رواية ضمني بشوق واحضني كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الفيحاء
    عضو متألق
    • Jan 2007
    • 495
    • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

      سألت البحر

      تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

      قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

    *
    >>>في بيت ابو سعود.
    قال سعود لابوه وامه :-يبه يمه احمد بالمجلس ويبيكم
    طاح فنجال القهوه من يد ام سعود وارتاعت ..
    قال ابو سعود :-قلطت الرجال
    سعود :-ايه (يكلم امه) يمه شكله فرحان وعنده اخبار زينه
    انشرح قلب امه وابتسم ابوه لاول مره من بعد الحادث..
    امه بدموع :-والله
    ابتسم سعود :-ايه
    ومسك يد امه يقومها ...
    دخلت ام سعود وابو سعود المجلس ..
    قام احمد وسلم عليهم
    قال احمد:-كيف حالكم
    ابو سعود وام سعود :-بخير الحمد لله
    قال احمد بابتسامه تعبانه :-عاد اليوم ليلة رمضان و جيت ابارك لكم
    ما قدرت ام سعود تمنع دموعها وجلست تبكي
    قرب احمد منها وحب على راسها :-لا تبكين يا عمه انا كنت عند سعاد قبل شوي و ابشركم انها تحركت
    انصدموووووووا :-من جد
    احمد :-ايه حركت اصابعها وناديت الطبيب وتركتهم يسوون لها فحوصات وكلهم متأملين بالخير لان غيبوبتها مؤقته مو دايمه
    زاد بكا ام سعود ومسحت دموعها..
    ابو سعود بتأثر :-الله يبشرك بالخير
    ام سعود :-أي والله احسن خبر سمعته من زمان
    احمد وتفكيره معها :-الله يكمل هالفرحه على خير !
    دخلت نوف بالقهوه :-سلام
    قام احمد وسلم عليها
    قالت نوف :-بشرني عن سعاد
    احمد :-ابشرك بالخير بدت تتحسن
    نوف بفرحه صادقه :-الله يبشرك بالخير
    احمد :-تسلمين
    ودخل سعود المجلس وضاع الوقت بالسوالف والوناسه وكأن الحمل الي على قلب احمد خف مررررررره
    !
    @
    *
    @
    *

    تعليق

    • الفيحاء
      عضو متألق
      • Jan 2007
      • 495
      • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

        سألت البحر

        تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

        قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

      @
      *
      !
      >>>>>
      مرت الايام على احمد بطيئه لكن على الاقل سعاد في تحسن وفتحت عيونها ...
      قال احمد وهو ماسك يدها :-هاه يالغاليه ابي اسمع على الاقل كلمة حبيبي ..
      ابتسمت سعاد بتعب ورمشت بعيونها ، دمعت عيون احمد وحب يدها ..
      احمد :-هالابتسامه عندي بالكوووووووون كله تدرين
      سالت دمعه من طرف عينها ومسحها لها احمد وهو يقول :-دموع مابي دموع يكفي الي مرينا فيه نبي نفرح شوي
      دق باب غرفتها ودخلت ام سعود والبنات وسعود ...
      دخلن البنات طياري وضمنها على خفيف وما اهتمن لاحمد لانها اول مره يشوفن فيها سعاد وهي صاحيه ..
      بكت ام سعود وضمت بنتها وجلسن عندها اما احمد طلع برى الغرفه عشان ياخذن راحتهن ...
      لحقه سعود الي كان مبسوط حيل :-الحمد لله فيه تحسن
      احمد:-اكيد وين كنا ووين صرنا
      الا بجية دانه وراكان ..
      راكان :-السلام عليكم
      احمد وسعود :-وعليكم السلام
      دانه :-السلام عليكم
      احمد وسعود :-وعليكم السلام
      راكان :-بشر شخبار المدام اليوم
      احمد بوناسه :-في تحسن الحمد لله
      راكان :-من هالحال واحسن ان شاء
      احمد :-امين
      دخلت دانه عند سعاد وجلسوا الشباب بصالة الانتظار ..
      وقف احمد من الوناسه والمفأجاه ..
      "ناصر"
      ناصر بعتب :-تمرض زوجتك ويصير لكم حادث واخر من يدري انا
      احمد :-ههههههه وعليكم السلام
      ناصر وهو يضم اخوه :-هههههههههه السلام عليكم
      وسلم على العيال الموجوودين...
      سعود :-متى الوصول ؟
      ناصر وهو يجلس :-توني واصل الحين
      راكان :-مقر عملك بالشمال صح
      ناصر :-ايه والله تعب وحاله انا مأمل بابوي يدورلي واسطه تنقلني للرياض وابوي مافضى لي للحين مليت من الوحده هناك .
      راكان :-مالك الا واسطه قويه لان موضوعك موب سهل وانا حاضر اقدر ادبرك بمعرفتي
      ناصر :-والله على ايدك يبو فيصل الحقني بالفزعه
      راكان :-افا عليك اعتبر نفسك منقول ..
      ناصر :-تسلم ماتقصر .
      احمد :-ماقابلت طلال
      ناصر :-طلال بيجي بعد شوي لانه يزور صديق له مريض هنا وبيلحقنا فوق .
      راكان :-الا شخبار طلال عسى اموره تمام وطاب من الحادث
      احمد :-ايه الحمد لله تمام رجع له نظره الحين بصراحه معجزه من الله .
      ومادروا عن الوقت الي راح بسرعه
      طلعت ام سعود وبناتها من غرفه سعاد وتعلق قلب طلال بحبيبة قلبه الي سحبت غطاها على عيونها .
      سلمت ام سعود على العيال وطلعت مع سعود ..
      خمس دقايق الا ودانه طالعه
      رقع قلب ناصر غصب يوم شاف دانه طالعه من غرفة سعاد بما ان الصوفا الي جالس عليها مقابله للغرفه ويشوف الرايح والجاي ..
      كانت واقفه وبيدها الجوال ..
      دق جوال راكان وطلعه من جيبه :-هلا خلصتي انا هنا بالاستقبال
      ووقف يكلم العيال :-يالله فمان الله
      سكرت دانه وحطت الجوال بشنطتها وعدلت غطاها على عيونها الذباحه ..
      ومشت لهم ...
      وقفوا العيال ورموا عليها السلام وردت عليهم بكل ادب ...
      ومشت مع زوجها الي واقف ينتظرها ..
      جلس ناصر بقوه وطلعت تنهيده منه بدوووون شعور :-اه
      طلال (يستهزء) :- خيررررررررررررررررر
      احمد :-هههههههههه وين حنا فيه ناسي عمرك !
      ناصر بضيق :-هههههههههه اقول روقوني بس
      احمد :-مهبول انت ما اقول الا الله يخلف عليك
      طلال :-ههههههه وانت الصادق هيه تراها مرت راكان بن عبدالرحمن عايف عمرك انت
      ناصر وهو يوقف :- اقول لايكثر هرجك قم تخاويني
      طلال وهو يوقف :-مايبيلها كلام احد تحصل له توصيله مجانيه ويقول لا
      احمد وقف بيرجع لسعاد :-اجل حياكم بيتي
      ناصر :-لا مالها داعي
      احمد يقاطعه :-اقول انا جالس ببيت شكبره بلحالي اسبقوني هناك وجهزوا لي السحور
      ناصر وطلال :-هههههههههههههههه
      طلال :-هههههههههه احلف بس شغالات عندك
      احمد :-احمدوا ربكم لاني ضامكم ببيتي
      ناصر :-بدت المنّه ...
      سفههم احمد وراح لزوجته
      قال ناصر وهو يضرب طلال بكوعه :-اممممم اجل بغيت تهف على وجهك يوم شفت حبيبة القلب
      طلال بهيام :-اخ ومن الحب ماودى لخبر كان
      ناصر :-هههههههههههههههه الله لايبلانا .. تزوج وخلصنا
      طلال وهو مسوي حزين :-امنية حياتي بس حكموا الشياب ما اتزوجها ولا اعلن عن خطبتي لها الا بعد ما تتزوج هنادي
      ناصر :-ههههههههههههههه حرررررررررررام
      طلال حقد عليه :-وش وراك انت اضحك اضحك مالت عليك
      ناصر :-هههههههههههههههههههههههه
      طلال (يتمصلح):-اقول اخوي الحلو !
      ناظره ناصر بنص عين :-العن ام المصالح خير
      طلال :-شرايك تخطب هنادي عشان اعرس على منال
      خزه ناصر :-ههههههه العب غيرها ياشاطر
      طلال :-امحق اخو انت متزوج متزوج سو فيني خير وتزوج هنادي برضاك احسن لان الشياب ان تفضو لك العنوا خيرك
      ناصر :-فالك ماقبلناه الله يبعدهم عن طريقي وبعدين عرس مابي اعرس
      طلال :- ليه!
      ناصر :-كذا
      طلال بجديه :-الي تبيها محرمه عليك
      تضايق ناصر :-لازم تذكرني يعني
      طلال :-مدري عنك يبيلك عصا على راسك عشان تعقل
      ناصر :-طيب غير السيره الله يسد نفسك
      طلال :-طيب فكر بس وش نسحر اخوك العود
      ناصر :-هههههههههههههههه الله يرجك متى بتعقل
      طلال (يستهبل) :-لا اعرست اعقل
      ناصر بيحرق دمه :-اجل عمرك ماراح تعقل
      طلال برعب :- فالك ماقبلناه
      ناصر :-هههههههههههههههههههههه
      *
      *
      *
      *

      تعليق

      • الفيحاء
        عضو متألق
        • Jan 2007
        • 495
        • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

          سألت البحر

          تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

          قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

        *
        بعد اسبوع>>>>>>
        العشر الاواخر"
        >>>>بيت راكان
        قال راكان لدانه :-جهزي نفسك...........
        دانه :-على وين ؟
        راكان :-ههههههه طيب خليني اكمل
        قالت بدلع :-سوري كمل
        راكان بوله وبصوت عالي :-اه ياقلبي
        جت امه (مريم ) بسرعه :-علامك يمه
        راكان وهو يناظرها تنزل الدرج مسرعه :-ماعلامي شي
        امه (مريم):-تستهبل انت تو تقول اه قلبي
        دانه وراكان :-ههههههههههههههههههههه
        امه (مريم) :- انهبلت انت دانه رجلك علامه
        دانه :-هههههههههههههههه يالبى قلبه وعيونه مابه الا العافيه
        امه (مريم) :-هههههههه لا والله غني احسن
        دانه وهي تناظره :-لو صوتي حلو ماقصرت
        امه (مريم) تمسكه مع شعره الاسود الطويل شوي بشويش :-انت وش مسوي بالبنت
        دانه بوله :-اه يمه ساحرني
        امه (مريم) :-يالي ماتستحي تسحر بنت الناس تبي تنكبنا انت
        راكان ودانه :-هههههههههههههههههههههه
        راكان بوله :-احبها يمه وش السواة
        امه (مريم) :-هههههههههههههههههه الله يرجكم حنا بشهر عباده وانتم تبربسون
        دانه ولعت قال راكان بيحرجها :-شفتي يمه خليتيها تستحي الله يعين بس
        امه (مريم) :-هههههههههه ماعندك وقت والله
        طلعت ام راكان من غرفتها وقالت لمريم :-الحين انتي ما تتركينهم بحالهم ما تهنوا من يوم ما اعرسو كل يوم لازقه لهم
        الخاله مريم :-هههههههههه احلفي يالمؤدبه الي يسمعك يقول صاكه على نفسها الغرفه ولا تطلع
        قال راكان في اذن دانه :-هذي حالتي قبل لا نتزوج عايش مع ثنتين عندهن طفوله متاخره
        دانه :-ههههههههههههههههههههههههههههههه
        قالت امه (مريم) :-لا وتحش فينا عيني عينك
        راكان ببراءه :-مو انا هذي دانه
        خزته دانه :-ههههههههههههه خيانه ذي
        راكان :-سوري البو انا عندي مبادئ واهمها الصدق
        دانه :-هههههههههههههههههههه سلمني عليها
        راكان (يستهبل) :-من ؟ دريتي ان عندي زوجه ثانيه
        طلعت عيون دانه قدام من الغيره :-لو عندك زوجه ثانيه ذبحت نفسي مابقى الا هي
        راكان وهو يغمز لها :-وانا لو حريم الدنيا ينعرضن قدامي ما اخترت غيرك زوجه لي
        دانه وهي تبتسم :-ايه اشوى على بالي
        ام راكان جلست تكلم مريم :-اقول يا مريم قومي امشي
        مريم :-على وين
        ام راكان :-ناسيه اننا بنسير على ام محمد اليوم والله مقصرين بحقها
        مريم :-وانت صادقه ياوخيتي شفت هالكناري متقابلين ونسيت مسيارنا
        راكان :-هههههههههههه
        دانه :-بروح معكم
        مسكها راكان لا توقف :-اجلسي وين تروحين
        دانه بغباء :-بروح اسير
        راكان :-وتتركيني بلحالي
        امهاته :-ههههههههههههههههه افهميها
        ولع وجه دانه وقالت له :-هههههههههههه استهبل عليك اصلا مو رايحه
        راكان :-هههههههههههه على بالي
        دانه :-هههههههههههههه انا ما اصدق تجلس بالبيت تبيني اطلع ..
        [في نفسه\سبحانه خلق وفرق ساره ما كان يشوفها الا نادرا حتى هو وجودها ماكان يهمه بالحيل!
        بس وش جاب لجاب هذي دانه الي مالها لا شبيه ولا مثيل ابد]
        قال برقه زايده [يقهر امهاته]:-انتي اشري وارتز لك دايم هنا
        امه (مريم) :- هذي والله النشبه !
        راكان :-هههههههههههههههههههه انا نشبه
        امه (مريم) :-ونشبتين
        ام راكان :-ههههههههههه مريم تمشين ولا اروح لحالي
        وقفت :-هههههههههههه ياشين منة العجز
        ام راكان :- هههههههههههه طيب قومي يالبنت سرى الليل
        ناظر راكان بالساعه :-تونا الساعه 10 الا ربع
        امه :-والله يمه ماودنا نثقل على ام محمد حرمه تعبانه وحالها يتردى كل يوم
        راكان :-الله يكون بالعون والله محمد متنكد منها
        امه :-الله يخليها له
        "امين "
        راحت امه (مريم) تجيب عبايتها وقفت دانه وقال وهو يناظرها :-على وين
        دانه وهي تبتسم :-مسويه حلى لامهاتي عشان ياخذنه
        راكان :-وراك تتعبين عمرك فيه محلات حلى شكثرها
        دانه :-الله لا يعنينا وش هوله نجيب من برى وانا اعرف اسوي حلى يكفي اني ما اطبخ الا نادرا
        وقف :-اجل بجي معك وش هوله اجلس هنا
        دانه وهي تبتسم بحب :-يالله يكون احسن بدل ما اشتاق لك
        راكان :-ههههههههههههههه من خمس دقايق تشتاقين
        دانه بدلع :-شفت عاد شكثر احبك
        راكان تخبل:-بتموتيني انتي ناقص عمر
        دانه :-ههههههههه بسم الله عليك
        ومشوا للمطبخ..
        انهبل راكان من صواني الحلا الي مسويتها دانه ...
        دانه:-هههههههههههه شفيك
        راكان :-انتي مسويه كل ذا
        دانه :-هههههههههههههه ايه اجل من
        راكان :-انتي شي عجيب
        دانه :-هههههههه عجيب ليه ترى كل بنات عيلتنا احسن مني بالطبخ
        راكان :- انتي مالك شبيه يالغلا
        الا وبدخلة امه (مريم) :-ههههههههههه الله لا يبلانا تراكم بتكملون سنه متزوجين مامليتوا من بعض ما احد يقدر منكم يجلس بمكان بلحاله دقايق ..
        ضم راكان دانه :-الله لا يفرقنا علامك يمه حاسدتنا
        استحت دانه :- راكان فشلتنا اعقل
        راكان :-ههههههههههه ايه صح لازم اعقل (يستهبل) وين الصحون بقطع الحلا
        دانه والخاله مريم :-ههههههههههههههههههههههههههه
        دانه ترقع له :-ماعليش يمه ملتمسه الاسلاك عنده
        همس :-انتي السبب
        قب وجهها !
        امه (مريم) :-ههههههههههههههه يالله ماشاء الله عليك امداك تسوين كل ذا
        دانه وهي ترتب الحلى :-مايبيله يمه شي سهل .............يالله خلصنا
        وعطته الشغاله توديه السياره ..
        قالت دانه لراكان وهم طالعين للصاله :-اقول قلبي كنت بتقول لي شي وشهو
        راكان :-انتي الله يهديك مرجوجه كنت بقولك اننا بنروح مكه على الاقل الخمس الاولى من العشر الأواخر ونصلي بالحرم صلاة التراويح والقيام
        دانه استانست :-ياليت والله احس الصلاه في المسجد الحرام غير ...
        راكان :-أي والله قبل لا اتزوجك كنت اقضي العشر الاواخر او الخمس هناك وكانن امهاتي احيانا يجن معي
        دانه :-طيب ورى مايروحن معنا
        راكان :-مدري ماقلت لهن بس شكلهن مانون هالعام
        دانه :-اوكي بجهز اغراضنا متى السفر
        راكان :-حجزت لنا طياره الساعه اربع العصر ان شاء الله ..
        دانه :-ان شاء الله
        *
        *
        ********

        تعليق

        • الفيحاء
          عضو متألق
          • Jan 2007
          • 495
          • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

            سألت البحر

            تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

            قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

          (الجزء التاسع و الخمسين )

          قالت دانه لراكان :-انت متخيل ان العيد بعد خمس ايام
          راكان بابتسامه :-وبيكون احلى عيد بحياتي
          دانه بغباء :-وش معنى
          راكان بهمس :- لانه اول عيد نقضيه سوى ياقلبي
          قب وجهها
          ضحك وقال :-يازين الحيا .
          دانه وهي تبتسم :-ماتضيع فرصه ابد
          راكان من قلب :-يكفي عمري الي ضاع قبل ما اعرفك
          مسكت يده بقوه وقالت :-قدامنا كل العمر بتمل مني
          راكان (يستهبل) :-اخسي انا ووجهي
          دانه :-متحمس بعد ههههههه
          راكان بوله :-وين كنتي عني طول هالسنين وين
          ابتسمت :-ركوني اعقل بيأذن الفجر بعد ساعه وطيارتنا الساعه ست لازم نرجع الرياض
          غمز لها :-باقي ساعه يالله العافيه تصير فيها علوم
          حمر وجهها :-راكان
          طلعت عيونه قدام من الخوف (يستهبل) :-افا السالفه فيها راكان مو ركوني نستعجل السحور اصرف
          دانه بتموت من خفة دمه :-ههههههههههههههههههههه والله اني اموت فيك
          تنهد بكل صوته :-يا ليل
          دانه :-هههههههههههههههههههههههههه انت علامك تفسر كلامي غلط
          راكان وهو يغمز لها :-اقول لازم سحور ماتعشينا الا متاخرين
          ولع وجهها :-ركوني
          قال بهيام :-ياعيوووووووووووووووونه وقلبه وحياته ودنيته
          دانه :-ههههههههههههههههههه كل هذا
          راكان :-وتبيني اكمل كملت ..
          دانه :-لا وش هوله حفظت كلامك
          كشر :-يعني لازم اغير الاسطوانه واجيب جديده
          دانه :-ههههههههههههههههههه لا معجبتني وما ابدلها ابد
          راكان خق معها :-وبعدين على هالحاله القشرا
          دانه :-هههههههههههههه يالله قم سحرني برى مابي اجلس هنا
          يستهبل :-لهالدرجه ماله من مقابل خشتي
          قالت وهي تسبل بعيونها :-انا امل منك نو نو هذا من سابع المستحيلات
          خق من جد :-ياووووووووووووووويل حالي
          ببراءه :-علامك
          قال راكان وهو يوقف وياخذ غترته :-لا تسبلين بعيونك يابنت
          قالت برقه :-ماسبلت
          راكان :-لا والله احلفي بس
          دانه وهي تغمز وتقول بدلع :-مايحتاج احلف
          قال يستهبل لانه حس نفسه بيتهور :-معك لين عشره ان مالبستي عبايتك لا تلومين الا نفسك
          فزت من مكانها وركضت تاخذ العبايه وهي تضحك
          راكان :-ول ما تبيلي شله اليوم
          دانه :-ههههههههههههههه بدينا في الجحدات
          راكان :-اخلصي يالله باقي خمسه
          لبست دانه عبايتها واخذت شنطتها :-هاه خلصت
          راكان :-ههههههههه يالله مشينا
          وطلعوا برى يتسحرون في مطعم
          كان الجو بمكه تغشاه السكينه والرحمه ..واجواء رمضان تعم المكان .. وديرة رسولنا ومنبع الوحي والرساله تتلألئ في هالسكون الي تخشع له القلوب
          وكله كوم والصلاه بالمسجد الحرام كوم ..وش اعظم من بيت ربنا جل جلاله وش اعظم من الصلاه فيه والطواف حول الكعبه والسعي بين الصفا والمروه هالجبلين الي شهدوا محاولات هاجر عليها السلام وهي تهرول بينهم تدور ماء لظناها الي يشكي من العطش ويضرب الارض برجوله الطاهره الي تفجر حولها ماء زمزم ..
          قالت دانه ببهجه :-تصدق ركوني مدن العالم بكوم ومكه بكوم عندي
          راكان وهو يتامل الجبال المحاوطه للبيت الحرام من كل جهه هالجبال الي شهدت غزوات الرسول واصحابه :-معك حق تحسين بالامان فيها .
          دانه تنفست بعمق ووناسه :-تدري ركوني من نعمة ربي علينا اننا ننتمي لها البلد الغالي الي يظم اطهر مدينتين بالكون
          راكان :-معك حق الله يرحم ابو فيصل ويجعل مثواه الجنه شوفي الحرم كيف صار وكيف كان
          دانه :-الله يرحمه ويجازيه بالخير والخلف في ابو متعب
          راكان :-الله يرحمه والنعم ببو متعب
          ناظر في ساعته :-يالله نروح المسجد نصلي بتقام الصلاه
          دانه :-يالله
          ومشوا على رجولهم لبيت الله الحرام
          دانه بحزن :-خساره اليوم اخر يوم لنا هنا
          راكان :-شسوي يالغلا مشاغلي وارتباطاتي ما تخليني اتهنى بشي ومحمد الشغل يضغط عليه بالحيل بدوني
          دانه :-من جد صديقك محمد يسوى الف رجال
          راكان بحب واضح :-محمد اغلى الناس على قلبي لا عيال عم ولا عيال خال مثله ولا ربعه محمد اخوي الي ماجابته امي وابوه رحمة الله عليه كان صديق لابوي
          معلومه جديده ذي على دانه :-من جد ابوه صديق الوالد
          راكان وهو يناظر عيونها الي كانت طالعه من البرقع الي لابسته :-ايه ماتدرين
          دانه :-لا والله مدري
          راكان وهو يعقد حواجبه :-الله يرزقه بالي يتمنى
          ابتسمت دانه :-لا تكون بنت عمي
          راكان :-هههههههههههه كاشفتني
          دانه :-مايبيلها كلام
          راكان بضيق :-مدري ليه ابو سعود مارد عليه
          ارتبكت دانه لانها تعرف عقلية عمها الرجعيه وقالت ترقع له :-انت عارف الي صار لسعاد مو سهل ..
          راكان مو مقتنع بالعذر بس يلتسم له الاعذار :-سعاد في تحسن كبير ويمكن تطلع قريب وبنشوف تاليتها محمد ما ينرد وان كان مايبيه يقول له الف وحده تتمناه
          لاول مره تحس دانه بالزعل في لهجة راكان والحميه مع خويه ورفيق عمره وفضلت السكوت لانها ماتبي مزاجه يتعكر ...
          قال راكان :-انتي صلي هناك بجهة الحريم وانا بروح جهة الرجال جوالك معك
          دانه :-ايه معي
          راكان :-يالله بروح معك عشان اعرف مكانك
          دانه :-يالله
          راكان باهتمام :-تعرفين مكان الفندق واسمه طبعا
          ابتسمت :-حبيبي علامك اكيد اعرفه
          راكان :-لاني اخاف عليك يالغاليه اخاف
          تاثرت دانه من كلامه :-لاتخاف يالغالي انا ماراح اتحرك من مكاني وبينا جوال
          ابتسم :-يالله بروح
          وراح يصلي مع الرجال ...
          سالتها وحده جنبها بالصف :- هذا زوجك
          دانه :-ايه
          الحرمه :-الله يخليه لك
          ابتسمت دانه :-تسلمين اختي ..
          وكبر الامام في هاللحظه !!
          بعد الصلاه .....
          ماتحركت دانه من مكانها تنتظر راكان الا ويلفت انتباهها شلة شباب يسولفون بصوت عالي وماشين بيطلعون .
          وبدون قصد رفعت نظرها الا وصدمة حياتها !!
          :
          :

          تعليق

          • الفيحاء
            عضو متألق
            • Jan 2007
            • 495
            • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

              سألت البحر

              تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

              قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

            :
            حاله حال شباب هاليومين الدين والسنع مايجي الا في رمضان بس ..
            تحت الحاح شلته مشوا لمكه اليوم عشان يصلون بالمسجد الحرام لان من المتوقع تكون هالليله ليلة القدر ويبون يستغلونها ويحاولون يكفرون عن ذنوبهم ومصايبهم الي يسوونها لكن الي هز كيانه شي عمره ماتخيله ..
            راكان بن عبدالرحمن هنا !!!
            معقوله من بد كل الدنيا اجتمع فيه لا وشكله ماهو بلحاله ..
            شافه يمشي للصف الثالث عشان يصلي والدنيا وجله من شوفته لانه شخصيه مشهوره ورجل اعمال له وزنه بالبلد وقاموا من هيبته يوسعون له بالصف ..
            ملك كل شي المال..النسب...السلطه..الجاه
            والاهم
            ملك دانه
            دانه الي ماحب غيرها بحياته دانه الي تسوى عيونه ونظرها دانه الي جرحها جرح ماله مثيل ولا وصيف ..
            ساله صديقه :0عزوز علامك
            التفت وهو يقز راكان وهو ماشي بكل هيبه وغرور (صارت الثقه بالنفس غرور عند بعض الناس)
            عبد العزيز :-اراقب من سرق بهجة حياتي مني
            صديقه :-هاه انهبلت انت لو حنا مو صايمين كان قلت انك شارب شي
            عبدالعزيز :-النار تحرق قلبي حرق
            صديقه :-عزوز فهمني لو سمحت ماني فاهم شي
            عبدالعزيز وهو يأشر براسه :-شفت هذاك الرجال الي لابس ثوب اسود وغتره بيضاء
            التفت صديقه :-ايه علامه
            عبدالعزيز بحسد :-عرفته
            ركز صديقه وشهق :-ابن عبدالرحمن التاجر بكبره
            عبدالعزيز :-انت تدري من ماخذ
            صديقه مقفل المزاج عنده مع الصوم والنعاس:-شدراني بس بنت شيوخ الي ماخذها ان ماخاب ظني
            عبدالعزيز باستهزاء :-متزوج طليقتي
            طار النوم من صديقه :-أي طليقه فيهم
            عبدالعزيز بقهر :-الاولى بنت خالي فهد
            انهبل صديقه :-انت من جدك تحكي
            عبدالعزيز :-ايه
            ضحك صديقه :-هههههههههههههه والله وطلعت مو بسيط ياعزوز مرة راكان الي الكل يتحاكى عنها كانت مرتك
            عبدالعزيز :-شفت القهر
            صديقه حس انه مو مرتاح لردة فعله :-عزوز خلنا نروح شقتنا ننام وسحبه معه غصب والا عيونه متعلقه براكان الي تمشي جنبه اغلى خلق الله على قلبه وتسولف عليه وهو مبتسم
            مشى بسرعه وحاول صديقه يمنعه بس ماقدر
            <
            قال راكان بابتسامه وهم يدخلون الفندق :-علامك ساكته غريبه
            مشت دانه معه وهي للان مصدومه :-هاه لا ولاشي
            دخلوا الفندق ..الكبير مره والفخم ..وقابلهم واحد معرفه لراكان سلم على راكان واستحت دانه وانسحبت وجلست على صوفا محطوطه بالصاله الكبيره وماجالس عليها احد غيرها
            "كيف الغاليه"
            طاحت شنطتها من يدها وانصدمت وضاعت الحروف من فمها مجنون ذا ولا انجن الحين كيف يلحقها للفندق ومع زوجها لا وزوجها معطيهم جنب وجهه ويضحك مع الرجال لو يلتفت ويشوفه قطعه بالحيا
            وقفت وحاولت تاخذ الشنطه مرتين وماقدرت نزل بيساعدها صرخت فيه :-بعد عني
            عبدالعزيز بوقاحه (كأنه لسى يمون عليها الرجال) :-طيب اعصابك ما اذكرك كنتي عصبيه كنتي كتكوته صغيره .
            قالت بهمس :-انت ماتستحي على وجهك انا متزوجه اقلب وجهك فاهم مافيك نخوه ولا حشيمه
            ومرت من جنبه بتطلع وقف في وجهها وسفهته وراحت من الجهه الثانيه لكنها مسكها مع يدها ، صرخت :-خير ان شاء الل...............
            الا ويمسكه رجال من كتفه ورى ويضربه ذيك الضربه الي خلته يطح بالارض ..
            ماتت دانه من الخوف ,, ورفعت نظرها
            "راكان"
            زاد خوفها وهي تشوف ملامح وجهه مرعبه لا ويضرب رجال قدامها ..
            قال بهمس :-اطلعي السويت وعطاها المفتاح
            ترددت ودها تركض لامان السويت وماودها تروح عشان مايتضرر راكان
            قال وهو يحاول يتمالك نفسه :-دانه روحي
            في هاللحظه وقف عبدالعزيز وحقره راكان وانقهر منه وقال يبي ينتقم :-ما تنلام من يذوق العسل ما يشبع منه
            دانه على وشك يجيها انهيار من استفزازه الواضح لاعصاب راكان كمل يبي يقهره ويطعنه :-بس تدري وش الي يخليني احسن منك انها كانت لي قبل ماتكون لك
            حست دانه بدوخه من جد وركضت للسويت موقادره تتحمل الي بيصير ابدا
            طبعا راكان ماغابت دانه عن عينه دقيقه وانصدم لما شاف هالرجال يدخل الفندق بشكله المبهذل الشماغ على الكتف والعقال فوق الطاقيه لا وماشي متقصد دانه بمشيته قدر راكان يصرف الرجال الي له مكانه كبيره بالمجتمع وحتى يخلى له الجو ويقدر يتصرف براحته بدون شوشره وفضايح
            في الاول كان يحسبه سربوت وجاي يتعدى على بنات الحمايل بثقالة طينته لكن الحين عرفه ..
            مسكه راكان مع ثوبه من قدام وقال وهو يضرب بظهره الجدار :-ان جبت سيرة زوجتي على لسانك مايكفيني فيك الذبح وانا راكان لاتنسى انه مهما علا شاني انا بدوي مأصل
            هنا خاف عبدالعزيز ماتوقع هيبته تخوف للدرجه ذي ولا قوته بعد كان يحسبه يوكل غيره بهالاشياء ولايوسخ ايدينه فيها لكنه طلع غلطان ..
            جره راكان وحذفه ع الارض :-ان شفت رقعه وجهك عقب اليوم تشهد على عمرك فاهم ولا لا عز الله انك رخمه ومافيك خير
            وانا ما انزل قدري الا للرياجيل عيال الرياجيل قم انقلع ..
            قام عبدالعزيز والدنيا تميد تحته والعار على وجهه وفي مشيته ..
            وش الي سويته ياعبدالعزيز، وش الي هببته , كيف تهين دانه بهالشكل وانتي الي حاولت تصلح معها اخطاءك بطلاقك لها انت دمرت كل شي دمرته وانت عارف ومتاكد ان بنت مثل دانه تستاهل منهو احسن منك واطيب مرجله ...وعز الله انها لقته !
            عرف ان راكان بن عبدالرحمن لاقال كلمه هو قدها وانه اذا تعرض لدانه مره ثانيه ولا نطق اسمها بس بيسوي تهديده وبيذبحه اصلا المجنون والي عقله ضايع هو الي يتعرض له لانه بيكون عارف انه خسران خسران خسران
            وبسرعة البرق طلع من الفندق ....واستقبله صديقه بالمواقف
            شاف ثوبه مغبر وحالته حاله قال برعب :-شصار
            عبدالعزيز بتعصيب :-تهاوشت انا وياه
            طلعت عيونه من الرعب :-مجنون انت تهاوشت مع الرجال
            ركب عبد العزيز السياره :-كنت بس بسلم عليها واسمع صوتها
            قاطعه صديقه :-يالمجنووووووووووووون
            عبدالعزيز بطفش :-اوووووووووف مو ناقص يكفي انه مسح بي الارض
            صديقه وهو يسوق السياره :-احمد ربك انه ماذبحك انت مجنون هذا زوجته
            عبدالعزيز بغيره :-لاتنسى انها كانت لي قبله
            صديقه نفسه يذبحه :-مجنون انت وربي انك مجنون الحين تروح لمرة الرجال وتقول كانت لي قبلك احمد احمد ربك انه ماذبحك وانك طلعت من الفندق تمشي
            عبدالعزيز باستهزاء :-مايبي فضايح ولا مو حبا فيني تدري من شفت معه راشد الراشد
            انهبل صديقه :-مسؤول امن المنطقه الغربيه بكبره
            عبد العزيز :-ايه ماغيره
            مسك صديقه راسه بيده من الصدمه :-لا انت ناوي تنكبنا صاحي انت شجاك انهبلت
            عبدالعزيز وهو يحقره :-اقول اسكت عني ناقصك انا ابن اللذين طلع اقوى مني وحتى مالمسته لمسه
            صديقه بشماته :-احسن تستاهل
            عبدالعزيز بتعصيب :-هاه اشوف خوفك من راكان واضح
            صديقه :-انت ماتعرف راكان زين ولا ماقربت منه ابدا هذا انا حط احد براسه دمره فاهم كيف ؟؟؟
            عبدالعزيز خزه وسكت ...
            هز صديقه كتوفه وسكت الضرب فالميت حرام وعبد العزيز مستهتر وما يتحمل أي مسؤوليه ...
            ××
            ×
            وقف راكان قدام باب جناحه معصب لدرجه انه مستعد يذبح أي احد عشان يخفف من النار الي بقلبه ..
            توه يكتشف صفة جديده "الغيره"
            انا اغار !!!!
            مو غيره وبس الي حس به ، الي حس به نار تسعر ، الي حسه شي يذبح يودي للاجرام ، بس لانه تكلم معها قليل الخاتمه لا ويبي يقهره بكلامه الي زي السم ,, ماعليه شرهه ولا لو الكلام هذا جاي من فم رجال دمه مقابل هالكلمه مايكفي !
            سحب نفس طويل وفتح باب الجناح
            كانت دانه ترتجف وبعالم ثاني الصدمه شلتها والي شلها اكثر الي شافته على وجه راكان ...
            شي ارعبها واول مره خلال شهور زواجهم يمر عليها
            دخل عليها السويت وهو باين انه متضايق ..سكتت دانه كان ودها تساله هو بخير تعور جاه شي ؟؟
            بس الخوف الجمها وخلاها تسكت .. من جد شكله واصل حده !
            رمى غترته على الطاوله بدون نفس ..
            سكتت دانه وهي تنتظره يحكي ويقول شي ؟ أي شي ؟
            لكن الصمت طال ..؟؟
            وقفت وراحت له وهو جالس ساكت !!
            جلست جنبه وناظرت في وجهه ..
            قالت برقه :-راكان
            نزل نظره للارض شوي ثم التفت لها :-سمي
            دانه :-سم الله عدوك
            ابتسم ابتسامه صغنونه ..وقال :-ترانا صايمين عن التسبيل بالعيون
            دانه :-هههههههههههههه انت مو معقول تستهبل وشكلك بصراحه ............ يخوف
            راكان :-هههههههههههه اول مره تقولين لي شكلي يخوف
            دانه بتكشيره :-لان شكلك وانت معصب يضايقني
            سحب نفس :-بعض المواقف تستدعي الزعل
            مسكت يده المحمره مفاصل اصابيعها :-عسى ماتعورت
            راكان :-لا ماتعورت الي صار مايسوى ولابرد قلبي
            دانه وهي مدمعه :-عسى ما طول لسانه عليك الحقير
            راكان بقهر :-يخسي ويعقب بس لا تقهرين عمرك ما يسوى
            دانه وهي منزله راسها :-والله مو قصدي احطك بهالموقف
            راكان بقوه :-انتي مالك دخل هالانسان .................. اللهم اني صائم
            دانه بضيق :-طيب انت زعلان الحين
            راكان من قلب :-هههههههههههههههههههههههههههه
            ياحبني لها ..! شكلها وهي خايفه علي يجنن
            طلعت عيونها :-علامك تضحك
            راكان :-هههههههههههههههههههههه ولاشي
            دانه ابتسمت :-طيب نقفل سيرته احسن شرايك
            راكان في باله (قفل الله عمره) :-يكون احسن بعد
            ابتسمت :-يالله بروح اكمل تجهيز اغراضي
            ناظر راكان في ساعته ووقف :-عجلي لازم نكون بالمطار مابي تفوتنا الرحله مالي خلق السواقه ست ساعات
            ابتسمت :-تامر امر اصلا مابقي الا اغراضي الخفيفه والا كل شي جاهز
            راكان :-اوكي
            *
            *

            تعليق

            • الفيحاء
              عضو متألق
              • Jan 2007
              • 495
              • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                سألت البحر

                تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

              >>>>>>بيت ابو سعود
              نادت ام سعود :-يا هنادي
              نزلت نوف من الدرج :-سمي عمه تبغين شي
              ام سعود :-سلامتك يمه بس الشغاله عساها البلا حايسه المطبخ فوق تحت
              نوف :-انا بروح اساعدها
              ام سعود :-انتي حامل شلون تساعدينها تعب عليك
              ارتبكت نوف وتذكرت انها قايله لام سعود انها حامل :-هاه ايه ياعمه انا بساعدها ماراح اموت من الشغل
              نزلت هنادي :-هلا يمه ناديتيني
              امها :-ايه روحي ساعدي الشغاله بتجهيز الفطور
              هنادي :-ابشري يمه
              وعندت نوف وراحت للمطبخ معها
              طبعا هنادي للان ماتطيق نوف رغم انها لاحظت تحسن كبير باخلاقها لكن سبحان الله صعب الشعور الاولى يزول ..
              قالت هنادي وهي تحاول اكون وديه معها عشان سعود ع الاقل ك-نوف تعرفين تلفين السمبوسه
              انصدمت نوف هنادي تحاكيها شخصيا لا وبلهجه وديه :-ايه اعرف
              هنادي :-طيب لفيها وانا بصلح البيتزا
              نوف بفرح :-ان شاء الله
              الا وابو سعود ينادي هنادي :-سم يبه جايه
              مسحت يدينها وطلعت من المطبخ تركض ...
              كانت الشغاله بالطرف الثاني من المطبخ ترتب مقاضي البيت بالمستودع حاولت تشيل كرتون كبير وماقدرت لانها ضعيفه ...تركت نوف الي بيدها وراحت تساعدها ..
              حاولت تعترض الشغاله لكن نوف ماعطتها وجه ساعدتها وشالت معها الكرتون الكبير لا وباقي الاغراض بعد ..
              حست بظهرها يعورها لكنها طنشت ...دخلت هنادي المطبخ بعد ربع ساعه ولقت نوف بتخلص شغلها لكن وجهها ما ينتفسر
              وقفت نوف وقالت والام ظهرها تزيد :-هنادي قضيت من لف السمبوسه بطلع اريح شوي وبرجع
              هنادي :-براحتك
              نوف :-بحطها بالثلاجه اوكي
              هنادي :-يكون احسن
              وصلت نوف لباب المطبخ وخمها الم ببطنها ماينوصف لاحظت هنادي ان نوف مو بخير :-نوف فيك شي !
              كابرت نوف :-لا مافيني شي
              وطلعت بسرعه .....
              كملت هنادي شغلها وجت منال تساعدها ....
              دخلت نوف غرفتها وبطنها شاب عليها نار والالام كل مالها تزيد ..
              ماقدرت تتحمل اكثر ودقت على سعود ..بالعمل
              ناظر سعود بالرقم غريبه نوف تدق عليه :-الو
              نوف بالم وهي تبكي :-سعود الحقني بموت
              سعود بخوف :-شفيك يابنت
              صرخت :-الحقني بموووووووووووووووت
              وقف سعود بسرعه وطلع من مكتبه وهو مرتبش ..
              كانت هنادي سرحانه بالمطبخ والماس تكلمها وماهي معها
              الماس :-هنوده الي ماخذ عقلك
              هنادي :-هههههههههههه مره ماخذه
              منال :-علامك سرحانه شفيك مو العاده
              هنادي بتفكير :-بنات انا حاسه ان نوف فيها شي
              منال :-شي ايش ؟
              هنادي :-مدري كانت تساعدني بالمطبخ ورحت ورجعت لقيتها مخلصه شغلها ووجهها مشحب
              الماس :-يمكن فيها نوم
              هنادي :-مدري قلبي مو متطمن
              منال بدون اهتمام :-على بالي عندك سالفه قلعتها
              مرت خمس دقايق وماقدرت هنادي تتحمل الوسوسه :-انا بطلع اشوفها
              منال تستهزء :-من متى المحبه ؟
              سفهتها هنادي ..
              طلعت هنادي فوق ...
              دقت باب جناحها وماردت ، نادتها وماردت ..
              وفتحت الباب ...
              لقت نوف طايحه على السرير وماسكه بطنها تبكي من قلب
              قالت هنادي بخرعه وهي تركض لها :-نوف علامك
              نوف بصياح :-بموت ياهنادي بطني بيموتني
              اختبصت هنادي ماتدري شتسوي ..
              وماتذكرت الا امها وركضت لها ..
              امها وهي تشوفها مختبصه :-هنادي شفيك
              هنادي برجفه :-يمه نوف تصيح بغرفتها وماسكه بطنها
              ابو سعود الي تو داخل الغرفه :-نوف علامها
              هنادي :-تعبانه يبه بالحيل
              ابو سعود بعصبيه :-ورجلها وينه؟؟؟
              ام سعود بقهر :-حنا بوادي وانت بوادي البنت تعبانه تودينا ولا نروح مع السواق
              ابو سعود :-تعرفين سواقتي نبي نروح مع السواق
              وركضت ام سعود مع هنادي لغرفه نوف
              ام سعود وهي تجلسها بشويش :-بسم الله عليك يمه
              نوف تبكي وعلى وشك تغيب عن الوعي ..
              لبستها ام سعود عبايتها وساعدتهم هنادي
              <

              تعليق

              • الفيحاء
                عضو متألق
                • Jan 2007
                • 495
                • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                  سألت البحر

                  تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                  قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                <
                <<<<<<<<في بيت راكان
                من يوم مارجعوا من السفر ناموا على طول وكل ما اذن صلوا ورجعوا نامو من التعب ..
                قالت دانه بهمس في اذن راكان :-ركوووووووني
                صحى بسرعه على انغام هالصوت الي يحرك شعوره ويتغلغل بالوجدان :-يالبيه
                ابتسمت :-شرايك تقوم تقرا قران مابقى على اذان المغرب غير ساعه
                راكان :-ان شاء الله
                دانه وهي توقف :-جهزت لك الحمام اذا تبي تاخذ شاور عشان تصحصح وعلى فكره محمد دق يسال عنك
                راكان :-ههههههه سحبت عليه والا انا قايل له بجي الشغل العصر
                دانه :-حرام عليك
                راكان :-ههههههه والله انك رايقه
                دانه بوعيد :-هين نتفاهم عقب الفطور
                غمز لها :-قد كلامك
                ووووووووووولع وجهها ضو ..
                راكان :-هههههههههههههه ممكن تطلعين من الغرفه
                دانه :-هههههه طرده صريحه
                راكان :- دانوه لاتخربين صومي
                وووووووووووولع وجهها وهجت من الغرفه
                راكان :-ههههههههههههه ياحبني لها
                ووقف عشان ياخذ شاور ويجلس يقرا قران لين يأذن !
                نزلت دانه ووجهها للان احمر من كلامه ...
                [مايدري انه يعلقها فيه اكثر واكثر واكثر ،مايدري انه النفس انه الهوا وانه الروح والحياه لها ، مايدري انه باسلوبه يزيد من حبها له من غيرتها من خوفها عليه
                قاطع تفكيرها صوت الخاله مريم :-الوجه شاب ضو اخبرك قلتي بصحيه مو شي ثاني
                دانه :-هههههههههههه يمه حرام عليك
                امه :-[سيماؤهم على وجههم
                دانه استحت :-ههههههههههههه يمه ترانا صايمين
                امه :-ههههههههههههههههههه والله مدري عنكم ..
                ام راكان :-مريم خلي البنت بحالها
                الخاله مريم :-هههههههههه جت عجوز البيت
                ام راكان :-لا تتشققين يالصغيره
                امه (مريم) :-اصغر منك
                دانه :-ههههههههههههههههه ياربي بدينا المناقر
                امه مريم :-هههههههههه تكلمت الحين حرم راكان من جد
                دانه بحب :-اخ ركووووني
                امهاته :-ههههههههههههههههههههه
                ام راكان :-الولد ذا مسويلك سحر اكيد
                دانه وهي تغمز لها :مرررررررررررره
                امهاته :-ههههههههههههههههههههههه
                دانه :-انا بروح المطبخ بسوي حنيني لراكان
                انصدمن امهات راكان :-حنيني
                دانه ببراءه :-ايه حنيني
                ام راكان :-تعرفين تسوينه
                دانه :-طبعا
                امه (مريم) :-ههههههههههه شجابه على بالك الحين
                دانه بابتسامه :-امس رحنا تسحرنا بمطعم يقدم اكلات شعبيه سعوديه وراكان جلس ينتقد اكلهم وانه مو مثل طبخ البيت وخصوصا الحنيني عاد انا قلت بسويه له مفاجاه لان شكله يحبه
                مريم وهي تكلم ام راكان :-ههههههه تذكرين يوم جته فتره وازعجنا فيها تقولين منقلب شايب يوم يبي جريش يوم يبي مرقوق
                ام راكان :-ههههههههه ايه اذكر كرفنا كرف
                مريم :-ههههههههههه الله يسلم عمره ..
                دانه وهي تنزل :-يالله العجين يمديه انفجر
                امهاته :-ههههههههههههههههههه
                وراحت دانه للمطبخ ...
                قالت ام راكان بحب :-ياهالبنت تحب ولدنا حب ما ينوصف
                مريم بتاثر :-الله يخليهم لبعض ويكفيهم شر من فيه شر وعلى راسهم سوير
                ام راكان :-الا ماتلاحظين انهامختفيه من زمان
                مريم بشماته :-ابركها من حزه كسر راكان شوكتها بعد سواتها بدانه
                ام راكان من قلب :-الله لا يوفقها وين ماراحت
                مريم :-امين ..
                *
                *
                *
                >>>>>>>>بالمستشفى
                دخل سعود بسرعه المستشفى وهو منقهر لانه تاخر لكن الطريق كان زحمه مره بسبب طلوع الناس من دواماتهم وبسبب اعمال تصليح بالشارع العام ، لكنه دق على هنادي يعلمها تروح لها ولقاهم رايحين للمستشفى وغير طريقه وراح لهم !
                دخل قسم الطوارئ على طول
                سعود :-لو سمحت اخوي بغيت اسال عن مريضه دخلت تو
                الموظف :-الاسم
                سعود :-نوف بنت نايف
                الموظف :-تقرب لها ؟
                سعود :-زوجها
                الموظف :-ثواني ...........
                كان سعود على نار .
                الموظف :-زوجتك بغرفه العمليات الحين
                انصدم :-عمليات
                الموظف :-نعم وللاسف ماتقدر تكون هناك بس فيه صالة انتظار لو حبيت تنتظرها ممكن تفضل هناك الصاله اول لفه على يدك اليمين
                سعود كان مثل الاطرش بالزفه على الاقل اهله هناك وبيعرف وش السالفه ...
                عدل شماغه وهو يمشي بسرعه .
                ولقى امه وهنادي وابوه بالانتظار جالسين ...
                سعود :-خير شفيها نوف
                عصب ابوه :-وينك عن زوجتك انت
                مسك سعود اعصابه :-يبه مو وقته الطريق كان زحمه ويالله وصلت
                ابوه بعصبيه مالها داعي :-لو البنت على هواك جيت بسرعه لو مشي
                تضايق سعود من كلام ابوه وقالت امه يوم شافت وجهه متغير من طريقة كلام ابوه له :-يمه زوجتك بالعمليات
                سعود بينهبل :-طيب شفيها ؟
                امه بحزن شوي :-كانت حامل واجهضت
                انصدم :-هاه ..
                فسروا صدمته انه مصدوم بموت البيبي مايدرون انه تو يدري انها حامل ..
                كمل ابوه بزعل ما ينوصف :-انت السبب في موتة ولدك لو تهتم لنوف ماصار الي صار
                ام سعود :-خف على الولد يا ناصر ماصارت
                خزها بنظره وسكتت ..
                كمل ابوه :-انا ملاحظ انك ماتعدل الحب والموده كلها لالماس وهالمسكينه تداري دمعتها بعينها دايم وهي تناظركم اكلك من يد الماس اشغالك تقضيها لك الماس وتعاونك فيها ونوف صفر ع الشمال
                وصل سعود حده وطلع من الغرفه ...
                قال لام سعود :-شفتي ولدك قليل الخاتمه ؟
                وصلت مع ام سعود :-خاف ربك انت صايم خل الولد في حاله انت السبب مو هو ؟
                انصدم ابو سعود :-انا
                ام سعود :-ايه انت ، انت الي غصبته يتزوج نوف وانت السبب في كل شي .
                هنادي وهي متضايقه حيل :-الله يخليكم خلاص خلونا نتطمن على نوف ..
                وطلعت بسرعه ..
                لقت سعود واقف قريب من غرفه العمليات الي نوف فيها
                هنادي بحنيه :-لاتزعل يا سعود تعرف ابوي لاعصب يقول كلام مايقصده
                سعود بضيق :-صار خير ..
                وسكتوا ينتظرون طلوع الطبيب ...وسعود كل ساعه يناظر في ساعته ..
                طلع الطبيب من الغرفه ..
                قال سعود بخوف :-شخبار زوجتي
                الطبيب وهو ينزل طاقيته الخضراء :-انت زوج نوف ؟
                سعود :-ايه
                الطبيب :-المدام شالت شي ثقيل وهي توها حامل بشهورها الاولى وجاها نزيف واجهضت للاسف
                سعود وهو للان مصدوم :-كيفها الحين
                الطبيب :-سوينا لها تنظيف وهي للان مخدره ماتحس باحد ان شاء الله على بكره اكتب لها خروج
                وراح الطبيب ...
                طبعا الزياره ممنوعه لان الوقت مو وقت زيارات ولا يقدر يشوفها ..
                وقع سعود على اوراقها وطلع مع امه واخته لان ابوه رجع قبلهم مع السواق ...
                كانن البنات منال والماس ينتظرنهم .. وما افطرن
                اول مادخل ابو سعود قال حطولي الفطور وشكله معصب وخافن يسالنه عشان ما ياخذن تهزيئه..
                والحين صار للاذان ساعه وهم مارجعوا ...
                طلعت الماس غرفتها ترتاح شوي لانها على اواخر الشهر السابع وصايره تتعب بسرعه ...
                بعد دقايق دخل سعود جناحهم شكله هلكان ..
                الماس بخوف :-شفيها نوف
                سعود وهو يجلس بتعب :-ما راح تصدقين لو اقولك
                الماس ارتاعت :-شفيها
                سعود :-كانت حامل واجهضت
                الماس انصدمت :-هاه حامل مو معقوله شلون
                ناظرها سعود وسكت ..
                عرفت الماس ان سؤالها ماله داعي وقالت :-كيفها الحين
                سعود :-ماعليها بس مخدره بكره بتطلع
                الماس :-الله يقومها بالسلامه
                سعود بتعب :-حطيلي فطور ....
                الماس :-ابشر
                ناداها قبل لاتطلع :-الماس افطرتي
                حمرت خدودها :-ها ايه
                سعود :-حطيلي فطور وافطري معي
                الماس :-طيب
                ونزلت للمطبخ ..!
                سند سعود راسه للصوفا ..
                نوف حامل .. مو معقول ماقربها غير ذيك الليله الي فقد فيها اعصابه وقهرته بتصرفاتها الحقيره
                والحين حامل ومجهضه ..
                البنت ذي دخلت حياته وقلبتها فوق تحت شعوره تجاهها متضاد ساعه يتمنى يدفنها بالحيا وساعه يرحمها ويتقطع قلبه على حالها يحس براسه بينفجر من الضغوطات الي براسه ..يكفي الماس وحملها المتعب ونفسيتها المتقلبه وسعاد المريضه واحمد الي صاير جلد على عظم !
                عرف ان التحسف والتفكير ماراح ينفعه وقف وصلى المغرب بما ان الصلاه بالمسجد فاتته ..
                *
                نزلت الماس للمطبخ وهي مولعه صحيح انها راحمه نوف بس ماتوقعتها تحمل ابدا صدمه كبيره لها وهي عارفه ان ماطلعت نوف من حياة سعود بسرعه بتموت ولا يجيها شي ..
                يكفي انها مانست كل فعايل نوف معها وانها حاقده عليها لكن لما تشوف نظرة الانكسار الي بوجهها ترحمها
                حطت فطورها هي وسعود ورتبته بصينيه وخلت الشغاله تلحقها به للغرفه فوق ,,
                *
                *
                *

                تعليق

                • الفيحاء
                  عضو متألق
                  • Jan 2007
                  • 495
                  • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                    سألت البحر

                    تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                    قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                  ------------------------


                  )الجزء الستين)

                  بيت راكان>>>>>>
                  ضم راكان دانه وهي ترتب الصحون بالمطبخ ..
                  صرخت لانها ماحست فيه وهو يدخل المطبخ ..
                  راكان يستهبل :-ههههههههههه بسم الله شفيك
                  التفتت يمه :-ههههههههه خوفتني
                  راكان :-وش هالفطور الروووووووووعه
                  انور وجهها واشرق من كلامه :-ياعساه صحه وعافيه قل امين
                  راكان برقه :-امين
                  دانه بابتسامه:- اصبلك عصير
                  راكان :-هههههههه ايه
                  دانه :-علامك تضحك
                  راكان :-ههههههههه ولاشي
                  خزته دانه وشافته يناظر جواله ويضحك ..
                  دانه :-جايك مسج
                  راكان وهو يناظر في المسج الي جايه من محمد ويتحلف فيه :-هههههههههههههههههههههه ايه
                  دانه بتموت من الفضول :-من من ؟؟؟
                  انتبه راكان لها وانها بتموت من الفضول :-مو لازم تعرفين
                  انصدمت دانه من رده وانكمش قلبها معقوله ان راكان الي عاشت وياه هالشهور الي فاتت شخصيه مزيفه وانه بدا يطلع على حقيقته
                  مسكت نفسها وقررت تقاوم :-ليه مو لازم يالله قلي من مين .؟
                  راكان (مبسوط بحرقة دمها):-حبيبة القلب هذي خصوصيات .
                  ارتفع ضغطها وقالت بعصبيه :-يعني ماراح تقولي لي
                  راكان وهو مبسوط :-ايه
                  رمت المنشفه الي بيدها وقالت بزعل :-بكيفك انت حر ؟
                  ومشت بسرعه من قدامه جا بيمسكها بس بعدت عنه ..
                  ومن زود الرباشه صدمت بزاوية طاولة المطبخ وتعورت :-اي
                  ركض لها راكان وقال بخوف :-تعورتي
                  نفضت يده عنها لانها لسى زعلانه منه بس من جد ساقها توجعها :-انا بخير خلك في مسجاتك بس
                  راكان ابتسم غصب :-يابنت الحلال خليني اساعدك
                  دانه فاير دمها :-مايحتاج انا بخير ..
                  ناظر راكان في رجلها المحمره :-شوفي رجلك مولعه
                  ناظرته بنص عين وجت بتمشي بس ماقدرت من الالم ومسكها قبل لاتطيح .
                  قال لها وهو ماسك نفسه لايضحك :-خليني اساعدك
                  سكتت من القهر لانها تحتاج مساعدته ..ومادرت الا وهو شايلها ..
                  صرخت :-هيه اقدر بس اسندني ماله داعي تشيلني
                  راكان :-ههههههههه خايفه علي والله مو من ثقلك
                  عصبت :-مو خوف عليك بس فشله قدام امهاتي
                  راكان :-ههههههههههههههه اكبر كذابه
                  دانه :-لا والله تو مالي دخل بخصوصياتك والحين كذابه وش بصير بعد شوي
                  راكان بهمس ووجهه قريب منها :-بتصيرين حبيبتي وقطعه من قلبي ومني
                  ولع وجهها :-وفر كلامك للمسجات
                  راكان :-هههههههههههههههه تغارين
                  خزته وسكتت
                  كمل كلامه :-هههههههههههههه والله ان قلت هالكلام لراعي المسجات على قولتك جاني ثم محطني بعقاله
                  انتبهت :-عقاله!
                  راكان :-هههههههههههههههههه هذا محمد يتوعدني لاني ماجيت الشغل
                  ارتفع ضغطها يعني مهبل فيها ومجننها من اليوم واخر شي يطلع صديقه ..
                  عصبت ومادرت انها تتكلم بدلع :-ان تشوه ساقي انت المسؤول
                  غمز لها :-ماعليه تعجبيني مهما صار
                  رجع للغزل وولع وجهها ..قالت بتعصيب :-مو عشانك عشاني
                  كشر :-افا
                  وقبل مايطلع الدرج جت ام راكان بسرعه :-ياويل قلبي علامك يمه
                  همس راكان :-عز الله سرى الليل
                  ضحكت بهمس وناظرها وسكتت مسويه زعلانه عليه
                  راكان :-ابد يمه صدمت بدرج المطبخ وماتقدر تمشي
                  امه :-ودها مستشفى اخاف كسر
                  راكان :-لا مو كسر رضه بسيطه نحط عليها شوية ثلج وتطيب
                  امه بخوف واضح :-طيب مشت متاكد انه مو كسر
                  راكان :-ايه مو كسر كانت واقفه عليها بس تعورها
                  الا وبجية امه (مريم) :-بسم الله عليك يمه
                  همس راكان :-كملت لا من جد سرى الليل
                  دانه تعض على شفايفها لاتفطس ضحك ...
                  قالت دانة :-انا بخير لاتخافون بس رجلي تعورني
                  ناظرن في ساقها الي مزرق شوي
                  امه (مريم) :-امش خلنا نوديها مستشفى اخاف كسر
                  راكان :-ههههههههههه لاحول والله مو كسر ترى يديني عورتني من ثقلها
                  دانه :-لا والله
                  امه بتعصيب :-مثقله عليك جبها نشيلها
                  راكان :-ههههههههههههههههههههههه اقول يمه ليتها باحمالها تقوم
                  ضربته امه مريم على ظهره :-ترانا انشط منك لا تسوي قوي علينا
                  راكان :-ههههههههههههههههه ماقلت شي
                  ام راكان :-عن البربره الزايده وودها الغرفه وان ماطابت وزاد الوجع عليك علمينا نروح مستشفى
                  دانه :-ان شاء الله يمه ..
                  طبعا خلال كلامهم دق التلفون الخاص بالبوابه وردت الشغاله ..وعلمت ام راكان (مريم) بالضيوف الي برى وقالت لها من رباشتها يوم شافت راكان يشيل دانه يدخلون للبيت
                  فتحت الشغاله الباب الكبير الي بوسط البيت ودخلت ام خالد وقمر ...
                  استحت قمر وحمدت ربها انها مانزلت غطى وجهها ، اما ام خالد اخترعت على بنتها وهي بحضن رجلها ...
                  طاح وجه دانه من امها واختها
                  ام خالد :-بسم الله عليك يمه سلامتك
                  راكان يهمس في اذنها :-انا منتحر منتحر الليله
                  ابتسمت دانه
                  راكان :-ياهلا وغلا بعمتي انا اشوف الحاره منوره
                  حمر وجه ام خالد وقالت له :-هلا بك يمه بنتي شفيها
                  راكان بابتسامه :-تخيلي ياعمه تقول لي شلني وطلعني فوق ولا مافيه سحور
                  طلعت عيون دانه قدام وخافت من امها :-انا
                  راكان ببراءه :-ايه
                  امها بتعصيب :-دندون صدق هالكلام
                  دانه مسكينه تورطت :-لا يمه والله ماقلته
                  امهاته :-ههههههههههههههههههههههه
                  امه (مريم) :-ماعليك منه يا ام خالد دانه متعوره شوي
                  ام خالد بخوف :-وين
                  دانه :-هههههههههه تو تهزئيني
                  امها :-هههههههههههه كلش ولا راكان عاد
                  راكان :-احم احم سمعتي الكلام الحلو
                  دانه :-هههههه ايه نتفاهم بعدين يمه ترى ماسلمتي علي
                  راكان :-ههههههههههه كلن على همه سرى
                  وكمل يكلم دانه :-اطلعك فوق ولا انزلك في الصاله
                  دانه متفشله من لبسها وماحطت ميك اب ولاشي :-لا ابي اطلع
                  راكان :-نستاذن اجل
                  وطلعوا ..فوق
                  سلمت قمر على امهات راكان ...
                  وراحن كلهن للصاله
                  جلست قمر تفكر في زوج اختها وحبهم الواضح للكل، لو شافت راكان بمكان عام مستحيل تفكر لو ثانيه انه يكون رومنسي وجرئ ما يستحي ولايخاف من توضيح حبه للكل ولا يتردد دقيقه .. صدق اني كنت غبيه وانا متازمه فحياتي والواحد ماينعرف الا مع العشره مو من الشكل الخارجي لان الرجال غيررررر مع زوجته ، والحقيقه انها تحب سلطان كثير واعجبها من ذاك اليوم بالمطبخ بس كانت تكابر بسبب الي صار لالماس ودانه وكانت بتموت من الخوف بسبب الوساوس الي ذبحتها ذبح..
                  لكن الاحوال بدت تتعدل الماس حامل وبتولد قريب وزوجها يعشقها عشق صحيح انهم قدروا يزوجونه غيرها بس حبهم صمد وما انهار ودانه عقب الشقا والخيانه مع انسان مايسوى ظفرها لقت نفسها وحياتها بدنيا راكان وتموت فيه بشكل يفوق الوصف !
                  >

                  تعليق

                  • الفيحاء
                    عضو متألق
                    • Jan 2007
                    • 495
                    • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                      سألت البحر

                      تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                      قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                    <
                    >>>>بجناح دانه وراكان
                    ناظر راكان في دانه المعصبه ..
                    قال وهو شوي ويضحك :-مساعده
                    قالت بغرور :-مستغنين
                    راكان :-افا الغاليه زعلانه
                    دانه بحقد :-لا مو زعلانه اصلا انا ملطشه تتمهزا فيني
                    جلس راكان جنبها :-طيب لاتعصبين
                    دانه :---------------
                    راكان (يستهبل عشان تروق) :-تدرين انك تهبلين لا عصبتي
                    حمر وجهها ومسكت نفسها لاتضحك
                    دانه بدلع :-ممكن تجيب لي تنورتي السودا
                    راكان وهو يرفع حاجب :-تتامر العمه
                    دانه مسويه قويه :-راكان
                    راكان راح للدرج وفي نفسه بيرد لها الحركه طيب يادندون ان ماخليتك تحرمين تتامرين علي
                    فتح درج ملابسها وقلبه فوق تحت ...
                    انهبلت دانه :-هههههههههههههههه خلاص مابي شي
                    التفت لها وغمز :-اخيرا رضت العمه علينا
                    قرب منها وعطاها لبسها
                    قال وهو ياخذ شماغه :-انا بطلع محمد زعلان مني لاني جحدته وانتي انزلي لامك واختك صح .
                    دانه :-ايه قمر قليلة الخاتمه حتى ماسلمت علي
                    راكان :-هههههههههه مستحيه اكيد مني فخليني اطلع بكرامتي لاتكرشيني
                    دانه :-هههههههههههههه طيب
                    راكان وهو يمشي للباب :-يالله see you
                    دانه :- see you
                    راكان يستهبل :-ههههههه تبي الفكه مني
                    دانه :-ههههههه وانا اقدر ..
                    رجع وقال وهو يغمز لها :-ههههههههههه هونت اجل
                    دانه :-ههههههه كلها مصالح عشان تساعدني لانزلت
                    راكان معجبه الوضع :-هههههههههه تبيني اشيلك
                    دانه :-ههههههه لا مابقي الا هي فشله لا تطيح من عين اختي تراها تحسبك ماتبتسم الا بالاعياد
                    راكان :-هههههههههههه اوف للدرجه ذي شكلي معقد
                    دانه :-هههههههه طيب راح الوقت ابي البس ملابسي
                    راكان وزانت له الجلسه الحين زود :-احد ماسكك
                    دانه :-هههههههه ما اظمنك الصراحه
                    راكان :-ههههههه ثقتك فيني معدومه
                    دانه :-ههههههه مره
                    وكانت على حق ^_*
                    %
                    %
                    %
                    >>>>>>> المستشفى .
                    طلع احمد من غرفه الطبيب المسؤول عن حاله سعاد ومن كبر حظهم ومن رضا ربي عليهم انها في تحسن ولو انه بطئ نوعا ما ..لكن رغم احباطه مبسوط نوعا ما ومرتاح ..
                    صحيح ان الساعه 9 بالليل بس ماصدق خبر تفتح الابواب للزياره عشان يكحل عينه بشوفة محياها..
                    مشى باسياب المستشفى وطلع للطابق الي غرفتها فيه..
                    تذكر امس يوم زارها كانت تبتسم له وتتكلم شوي ثم تتعب وتسكت ..وقلبه بغى ينفجر بين ظلوعه من فرحته بس مسك نفسه عشان مايضغط عليها ويتعب نفسيتها
                    وصل لغرفتها الخاصه وفتح الباب....وطاح جواله من يده..
                    الغرفه فاضيه!!!!!!!!!!!!
                    انصدم والصدمه خلته جماد ..لا يتحرك ولايرمش بعينه
                    يخاف حتى لو اخذ نفس واحد يتاكد واقع ان سعاد مو موجوده بغرفتها وان سريرها مرتب وهذا ماله الا تفسير واحد!!
                    سعاد ماتت ...
                    دخل يجر الموت الي صاب روحه بخطواته ..
                    وقف جامد قدام سريرها ولا التفت لا يمين ولايسار
                    تمنى لو يقدر يبكي ولا ينفس عن الي بقلبه شوي ويرتاح ، لكن الدمع خانه في احوج اللحظات له
                    "احمد"
                    التفت بسرعه لمكان الصوت ..كانت سعاد جالسه على الصوفا وضامه رجولها تحتها ومسنده نفسها لمخده كبيره
                    ناظر فيها وناظر في السرير وهو مصدوم ومو لاقي تفسير للي يشوفه
                    قالت برقه :-قرب ليش بعيد
                    ليش بعيد..؟
                    اخاف اقرب وتكونين سراب وانا مت موته وحده والثانيه ثابته !
                    همست والتعب على ملامحها واضح وتحاول تخفيه بابتسامتها الحلوه :-لو فيني حيل جيت لك بس للان ادوخ لا تحركت
                    همس :-انتي حقيقيه
                    دمعة عيونها :-ايه حقيقيه ونص
                    قرب منها بسرعه وبدون مقدمات ضمها .. مو مصدق الي يشوفه ابدا
                    سعاد للان حيه وما ماتت وبخير وسلامه !
                    ابتسمت :-احمد شفيك ؟؟
                    ناظرها وهو يلمس وجهها يتاكد انها بخير :-مصدوم باختصار
                    سعاد :-هههه الحمد لله
                    احمد مذهول :-امس كنت عندك وكنتي يالله تحكين شلون شلون ..حتى الطبيب كان يقول لي اصبر وهو مبتسم
                    سندت راسها على صدره وقالت :-قبل اسبوع بديت اقدر اتكلم واصير قويه شوي شوي وقلت للطبيب لا يعشمك بأي امل لاني اعرفك بتتحطم صحيح بالظاهر بتكون قوي لكني اعرف احمد الحقيقي زين واعرف انه يحبني مره والي يصيبني يصيبه
                    احمد :-كنتي بخير وماعلمتيني حرام عليك
                    سعاد وهي تستجمع قوتها لانه مهما كان لسى ضعيفه :-كنت خايفه عليك لا تتحطم والي عانيته كفايه وانا بعد ماني ناقصه اشوف خيبة املك ..
                    دخلت عليهم الممرضه وابتسمت وهي تقول لسعاد لا تتكلم كثير لانها تعبانه وان الطبيب بيمر عليها بعد خمس دقايق ..
                    احمد :-وين طرحتك ...!
                    سعاد :-جنب سريري ..
                    وقف وراح يجيب لها طرحتها عشان تغطي وجهها..
                    دخل عليهم الطبيب عقب خمس دقايق وجلس معهم قرابة النص ساعه ويشرح لهم الاعراض الي بتصيبها الفتره الجايه وانها طبيعيه عشان مايخافون ويوسوسون !
                    وكلمهم بعد في كل الي صاب سعاد من يوم مادخلت وكيف تحسنت حالتها من الاسوء للأحسن
                    طلع الطبيب الي بيكتب لها خروج بكره ...
                    حاولت سعاد تكتم صوتها وشهقاتها يوم درت انها كانت حامل ...
                    نزلت طرحتها ومسحت دموعها بمنديل ..
                    خاف احمد :-سعاد شفيك تعبانه انادي الطبيب
                    سعاد وهي تشاهق :-لا مايحتاج
                    احمد بضيق :- قوليلي شفيك ولاناديت الطبيب
                    سعاد وهي تمسح دموعها :-انا كنت حامل ..؟؟
                    من كثر مامر عليه من مصايب ابتسم غصب
                    عصبت عليه :-الحين انا حزينه وانت تبتسم
                    احمد :-صار خير والولد بداله ولد لكن سعاد مابدالها احد
                    من بين ضيقتها قالت :-بس هذا ولدنا
                    احمد وهو يهز راسه ويمسك يدها :-كل شي له حكمه يمكن لو ما مات يتشوه ولاشي ونتعذب طول عمرنا معه
                    كنها اقتنعت ..مسح دموعها وقومها :-قومي ارتاحي سمعتي كلام الطبيب مانبي انتكاسه
                    سعاد كانت تحس بنعاس فظيع لانها تتعب على اقل شي ،سمعت كلامه ونامت اول ماحطت راسها على المخده .
                    حبها على جبهتها وطلع لان وقت الزياره انتهى ..!
                    طلع من المستشفى على الاقل فرحان وهذي اول مره من يوم ماطاحت عليه سعاد.
                    بعد ربع ساعه ..وصل بيته وكانوا اخوانه للحين ساكنين معه وموسعين صدره ومالين عليه البيت ...
                    ونوف تمر عليهم من فتره وثانيه ..تذكرها ..
                    وطلع جواله ، لكنه تذكر انه ماعاد يشتغل يوم طاح من يده بالمستشفى !
                    يالله يكلم بجوال طلال ولا ناصر
                    دخل سيارته بمواقف البيت ونزل منها وهو يصفر وشكله متغير من الوناسه
                    دخل البيت وسمع صجة اخوانه بالمطبخ
                    طلال يصارخ :-نويصر الله يقطع ابليسك كسررررررررررت كل البيض الي تونا شارينه
                    ناصر يصارخ :-انت احول البيض ينحط بالثلاجه مو على الارض
                    طلال :-نظفه ياشاطر
                    ناصر يستهبل :-حاضر عمتي
                    طلال :-ههههههههههههه انت مو طبيعي شارب شي اليوم
                    ناصر :-لا محبط فقط
                    طلال يستهزء :-لاتكون الي في بالي
                    ناصر بضيق :-انطم طيب البنت على ذمة رجال
                    طلال :-اسمعوا من يتكلم
                    دخل احمد عليهم...
                    وقال يستهزء :-الاخوات ليش يتناقرن
                    اخوانه :-ههههههههههههههههههه
                    طلال يستهبل كالعاده :-هاه الوجه مشرق خير
                    ناصر :-كان عند الحبيبه ليه مايشرق اصلا وجهه ما يظلم الا من مقابل وجيهنا الودره
                    احمد :-ههههههههههههههههه والله انكم مهبل وبعدين المطبخ علامه كله اكياس
                    ناصر وهو يناظر في اكياس المقاضي الي ماليه المطبخ :-الشرهه على الي مستحي على وجهه ومقضي لبيتك
                    احمد :-ههههههههههههه مشكورين
                    طلال وناصر يناظرون في بعض مستغربين احمد يجي من برى مروق ولا يمزح بعد فيه شي اكيد.
                    احمد شاف ملامح الحيره الي على وجيههم واستانس راح للثلاجه ياخذ عصير
                    طلال ما قدر يتحمل وساله :-بشر وجهك يقول فيه اخبار حلوه
                    احمد بوناسه ما تنوصف :-سعاد بتطلع بكره
                    حط ناصر الاغراض من يده وقال بصدمه :-تمزح ولا من جدك
                    احمد :-لا والله جد
                    طلال جلس يصارخ من الوناسه :-مبروووووووووووووووك والله سعاد تستاهل كل خير
                    احمد :-تسلم
                    ناصر بفرح :-اخيرا بتفرد هالخشه الي تجيب الاكتئاب
                    العيال :-ههههههههههههههههههه
                    طلال :-متى بتطلع ..؟؟؟
                    احمد :-بكره ان شاء الله
                    طلال بصدمه :-بكره!
                    احمد بابتسامه مافارقت وجهه :-كانت في تحسن وماعلمتني واليوم لقيتها تقدر تمشي وتتحرك والطبيب قال بتطلع بكره بس عطاني دسته نصائح
                    طلال :-الحمد لله عدت على خير انتبه لكهربا بيتك ولي يسلمك
                    احمد بضيق يوم تذكر الحادث :-والعمال يا ذكي الي ابلشونا طول رمضان وش كانوا يسوون
                    طلال بغباء :-ايه صح نسيت
                    ناصر :-هههههههههه الله يخلف عليك
                    طلال يقلد صوته :-قم قم خلنا نضف عفشنا لا ننكرش بس
                    احمد بيقهرهم :-ايه صح ضفوا خششكم بترجع نوارة بيتي بكره
                    ناصر :-ههههههههه ياخي قدر شعورنا على الاقل
                    طلال :-ههههههههههههه كرشه مالها مثيل
                    احمد وهو يطلع من المطبخ :-الحمد لله البيت وسيع ويشيلنا كلنا
                    ناصر :-انا عني بحضر عرس خالد وبرجع تبوك (قالها بكابه) وماعندي اجازه الا بالعطله الكبيره شفتوا القهر يعني بجلس بشقة الربع لين ارجع
                    طلال :-وانا برجع بيت الوالد يقولون الوالده تعبانه هاليومين
                    احمد :-تعبانه
                    ناصر :-جد
                    طلال :-ايه تعبانه امس كنت عند ابوي وقال لي انها ماهي بخير الايام ذي
                    احمد :-شفيها ؟؟
                    طلال :-مدري
                    احمد :-لازم نزورها انا انشغلت بزياراتي لسعاد وكلما رحت للبيت ماتجلس معي تسلم خوفا من زعل ابوي وتطلع
                    ناصر :-نفس حالتي يوم شافتني سلمت علي ببرود مو كني غايب لي اكثر من شهرين
                    طلال :-هذي امي وهذا طبعها شي جديد يعني ..
                    احمد غلبته حنيته :-لازم نزورها تراها امنا ...
                    ناصر :-متى نزورها انا ثالث ايام العيد مسافر
                    طلال :-انا اصلا بداوم بكره وليلة العيد عشان اقدر احضر زواج خالد بما انه اول عيد
                    احمد ناظر في ساعته :-شرايكم نتسحر عندهم الليله ترانا مقصرين وما افطرنا ولاتسحرنا عندهم الا كم مره
                    العيال :-زين
                    وطلعوا كلهم رايحين لبيت ابوهم...
                    كل واحد منهم راح بسيارته ، وبعد ربع ساعه كانوا قدام بيت ابوهم ..
                    نزلوا سوى ...
                    قال احمد لطلال وهو توه يتذكر :-نوف مالها حس اليوم ما كلمتك
                    طبعا علاقه نوف تحسنت مع كل اخوانها وصارت ممتازه صحيح انهم مانسوا فعايلها لكنها بالاول والاخير اختهم
                    طلال وهو يعقد حواجبه :-لا والله مدري عنها ليه مادقيت عليها
                    احمد :-جوالي خربان
                    طلال طلع جواله ودخلوا البيت سوى [الرقم المطلوب لايمكن الاتصال به الان فضلا اعد المكالمه في وقت لاحق]
                    استغرب طلال هالشي
                    احمد :-هاه كلمتها .؟"
                    طلال بحيره :-مقفل جهازها
                    ناصر :-لايكون فيها شي
                    احمد :-لاتفاول يمكن مفضيه البطاريه ارجع دق عليها بعد شوي
                    طلال :-طيب
                    ودخلوا بيتهم قديما
                    <

                    تعليق

                    • الفيحاء
                      عضو متألق
                      • Jan 2007
                      • 495
                      • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                        سألت البحر

                        تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                        قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                      <
                      <
                      كانت ام احمد تهزء بالشغاله تهزئ وتبرد فيها حرتها ...
                      الوحده شينه لاتخلوا عنها الناس وما رافقها وصادقها الا المصلحجيات ..
                      حتى قلبها ماحن على عيالها مدري الحجر اقسى ولاقلبها اقسى..
                      رفعت نظرها الا وعيالها الثلاثه داخلين عليها الصاله
                      الكل :-سلام
                      امهم :-وعليكم السلام زين تدلون بيتنا للحين
                      احمد تكلم عن اخوانه لان طلال حساس وناصر دمه حامي :-انتم بالبال دايم بس مشاغل
                      امه بقهر :-مشغلتك بنت ناصر عنا
                      مسك احمد نفسه :-يكفي يمه انك ماتكرمتي وزرتيها مره لو مو عشانها عشاني انا
                      حقرته :-اللي مايطيع امه يستاهل الي يجيه
                      احمد برحابة صدر :-كيف حالك يمه سمعت انك تعبانه
                      احساسها بالمرض ماعجبها وجلست تكابر :-انا بخير
                      احمد :-اكيد يمه اذا تعبانه قولي لي
                      غصت بعبرتها ...
                      ابو احمد :-هلا الشباب هنا
                      التفتوا العيال لجهته وسلموا عليه
                      ناصر :-اليوم قلنا لازم نجتمع ونتسحر سوى
                      احمد قلبه مع نوف :-مابقي الا نويف دق عليها طلول اذا رجلها مو عندها انا اروح اجيبها
                      طلع طلال جواله ودق مره واثنين وعشره وماردت !
                      بدت الوساوس تشتغل ...
                      قام طلال ودق على سعود
                      طلال :-السلام عليكم
                      سعود :-وعليكم السلام هلا طلول
                      طلال :-كيف الحال عساك طيب
                      سعود :-بخير عساك بخير
                      طلال :-وعمي شخباره والاهل
                      سعود :-بخير عساك بخير انت كيف حالك
                      طلال :-بخير الحمد لله
                      سعود :-الله يجعله
                      طلال :-اقول يبو نسب نوف شفيها ماترد على جوالها
                      قال سعود بهدوء :-نوف تعبت علينا شوي وهي بالمستشفى متنومه
                      تروع طلال :-مستشفى ؟؟
                      سعود :-لاتخاف سليمه بكره تطلع ان شاء الله
                      طلال :-ليه شفيها
                      سعود :-اجهاض !
                      طلال :-ايوووووووه
                      سعود :-اسمع ياليت تعلم الوالده عشان تزورها لانها بتكون محتاجه لها انا كلما حاولت ادق على البيت القاه مشغول او مايرد احد
                      [طبع ام احمد ماتخليه وهو القرقر بالتلفون والحش بخلق الله]
                      طلال يناظر في اهله الي كل واحد يساله عشرين سؤال بوقت واحد
                      طلال :-خير ان شاء الله مافيه زياره الحين صح
                      سعود :-لا الوقت متاخر مافيه زياره
                      طلال :-بأي مستشفى هي ..؟؟
                      سعود :-بالمستشفى (-----) غرفه رقم 12
                      طلال :-خير ان شاء الله يالله تامر بشي
                      سعود :-سلامتك
                      ابو احمد بخوف :-اختك علامها
                      طلال :-مافيها شي تعبانه ومتنومه بالمستشفى
                      ابوه :-متنومه ليه!
                      طلال :-شغلات حريم يبه وبكره بتطلع
                      ارتاح ابوه :-الحمد لله بس متاكد انها بخير
                      طلال :-توني مكلم رجلها وهي بخير
                      ابو احمد يكلم زوجته :-بكره تروحين لها وتجيبينها هنا
                      ام احمد قلبها يعورها على بنتها ولو انها منقهره منها شوي لانها متغيره وصايره رسميه بزود :-ان شاء لله
                      احمد احساسه كان في محله :-ان شاء الله تقوم سالمه
                      طلال :-يارب
                      دق جوال ناصر وطلعه من جيبه ..
                      ابوه :-من الي متصل عليك..؟؟
                      ناصر مستغرب راكان داق عليه اول مره غريبه ..
                      ناصر :-راكان يبه بن عبدالرحمن
                      وطلع من عندهم يكلم ..
                      ابوه :-ونعم الرجل والله
                      احمد :-وانا اشهد رجال عن ميه
                      ابوه :-تربية عبدالرحمن الله يرحمه
                      احمد وطلال :-الله يرحمه
                      ×
                      <
                      <
                      طبعا راكان كان يكلم من مكتبه لانه ترك البيت عشان ضيوف دانه ياخذون راحتهم ..
                      وبعد ما تحمد له محمد بالسلامه ..فك حلقه عليه وهزئه (هههههه)
                      راكان وهو مسند ظهره لكرسي مكتبه الاسود وبيده قلم يدوره ع المكتب :-السلام عليكم
                      ناصر :-وعليكم السلام هلا ببو فيصل يالله انك تحييه
                      راكان :-الله يبقيك كيف الحال
                      ناصر :-بخير عساك بخير
                      راكان :-والوالد شخباره عساه بخير
                      ناصر :-بخير عساه بخير انت شخبارك
                      راكان :-الحمد لله الاخبار طيبه ...
                      دخل عليه محمد معه اوراق مهمه راكان :-ثواني ناصر
                      ناصر :-خذ وقتك
                      محمد :-انا اشوف الموعد تمام شرايك
                      راكان :0-اممممممم بدايه شهر 11 تمام خلاص ارسل لهم فاكس بتاكيد الموعد اهم شي هو مناسب لك
                      محمد :-ايه زين بتكون البنت في بيت رجلها وماشيل همها هي وامي ...
                      راكان :-اجل توكل على الله
                      محمد :-ونعم بالله
                      وطلع
                      رجع راكان لناصر :-هلا
                      ناصر :-اهلين
                      راكان :-اسمع كلمت لك رجال واصل وبيشوف الموضوع يمكن يطول بس اعتبر نفسك منقول
                      من زين الخبر بغى يغمى على ناصر :- قول وفعل يبو فيصل واردها لك ان شاء الله
                      راكان :-لو بيدي سرعت نقلك لكن انت عارف انها معجزه انهم يوافقون تنقل هنا بس الصبر وكلها كم شهر وتكون هنا
                      ناصر كان عارف كلام راكان زين وانه مضبوط ميه بالميه يحمد ربه ان فيه امل ينقل ومستعد ينتظر لومية سنه بس اهم شي انه بالنهايه بيجي هنا بين ربعه واهله .
                      ناصر :-ماقصرت عسى عمرك طويل
                      راكان :-تسلم يالله تامرني بشي
                      ناصر :-كفيت ووفيت يبو فيصل
                      راكان :-هذا واجبي حنا اهل يالله سلام
                      ناصر :-فمان الله
                      سكر الجوال وهو مو مصدق ان عقدة حياته انحلت .. والفضل بعد الله لراكان عزالله انه رجال وقدره كل يوم يكبر بعينه .
                      دخل ناصر يبشر اهله بهالخبر الزين عشان يفرحهم بعد ربشتهم على نوف .

                      >
                      >

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...