رواية ضمني بشوق واحضني كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الفيحاء
    عضو متألق
    • Jan 2007
    • 495
    • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

      سألت البحر

      تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

      قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

    *
    انصدمت هنادي صدمة عمرها ...هذا هو نفس الرجال الي صدمت فيه بالمستشفى كيف تنساه وهو مافارق خيالها لحظه وحده
    ركضت بسرعه برى المطبخ وقلبها يرقع ...
    منال :-بسم الله كنك شايفه سكني
    قالت هنادي ووجهها احمر وترتجف بهمس :-منال شفته هو هو ماغيره
    منال مافهمت ولا كلمه :-هنادي هدي مو فاهمه منك شي
    سحبت هنادي نفس طويل وقالت وهي تحس بقلبها يضرب :-تذكرين الرجال الي صدمت فيه بالمستشفى
    منال :-فارس احلامك الخيالي علامه
    هنادي :-ماراح تصدقيني
    منال تحمست :-هنود قولي لا الفعك
    هنادي :-ههههههههههه تخيلي شفته بالمطبخ
    منال :-هاه
    هنادي :-هاه ايش اقولك شفته بالمطبخ تو ..
    منال :-متأكده
    هنادي :-ايه متاكده هو انا اقدر انسى شكله
    منال :-هههههههههههههههههههه لا يالمحظوظه مالت علي
    غمزت لها هنادي :-والله وصرنا نعرف نحب
    حقرتها منال :-طيب عرفتي من وش اسمه
    هنادي تذكرت :-لا ياخساره
    الا بجية ايمان اخت محمد :-هاي بنات
    هنادي :-اهلين هلا وغلا
    ايمان :-وراكم واقفين هنا
    هنادي :-ضبطت قهوة الرجال وبطلع الصاله الحين
    ايمان :-اشوى انك شفتيها قبل لاياخذها محمد اخوي الشغاله الهبلا ماتعرف تصلح القهوه
    ابتسمت منال وفهمت هنادي حركتها ..
    كملت ايمان الي غافله عن تلميحاتهم :-بروح اشوفه جا ياخذها
    وراحت للمطبخ ...
    قالت منال بهمس عشان ماتصارخ من الحماس :-من قدك هنود عرفنا هوية فارس احلامك
    هنادي :-ههههههههههههههه شفتي الحظ
    مشوا للصاله ولحقتهم ايمان قبل لايدخلون قالت منال (تسوي معروف لهنادي ههههههه الي بتموت فضول) :-هاه اخذ اخوك القهوه
    ابتسمت ايمان :-قالت لي الشغاله انه دخل واخذها
    ابتسمت منال من شكل هنادي الي بتشقق من الفرحه
    شافت دانه ملامح هنادي وعرفت ان فيه شي :-شوي شوي لاتتشققين من الوناسه
    هنادي :-هههههههههههههههههههههههههه لو تدرين مالمتيني
    دانه :-طيب علمني عشان مالومك
    التفتت هنادي يمها :-تذكرين فارس احلامي الي علمتك عنه
    دانه :-هههههههههههههههههههههههههههه راعي الاسواره
    هنادي :-ههههههههههههههههههههههههههههه ماغيره
    دانه المبتسمه :-علامه
    هنادي :-تخيلي بس من يكون
    تحمست دانه :-عرفتي هويته
    هنادي :-ايه
    دانه :-من
    هنادي :-حزززززززززززري
    دانه :-يوووووووووووووه من
    هنادي :-محمد
    دانه :-محمد من------------اوه صديق حبيب البي
    هنادي بخبالها المعتاد :-ايوه صديق حبيب البي (ضربتها دانه على يدها) احمممممممممم اقصد حبيب البك
    دانه :-ايه اعقلي
    هنادي :-ههههههههههههههههههه انا بوادي وهي بوادي
    دانه :-هههههههههههههههههههههه كلش ولاركوني والحين علميني وين شفتيه
    هنادي علمت دانه بالسالفه من الاول للاخير
    دانه :-ههههههههههههههههههههه سبحان الله تذكرين مو قلت لك اذا ربي كاتبه لك بتجتمعون
    قالت هنادي بجديه :-طبعا اذكر وانا صدق انه دخل قلبي من ذاك اليوم الا اني مو مهووسه به يمكن يكون من نصيبي وينقذني من العنوسه ويمكن لا
    دانه :-ههههههههههههههههههههههههههههههه الي يسمعك يقول صافقه الخمسين
    هنادي :-ههههههههههههههههههههههههههه زوجوني تنحل عقدتي
    دانه :-هههههههههههههههههه خلينا نخلص من زواج خالد ونتفضى لك بعدين
    هنادي :-الا على فكره مرة اخوك تجنن ناعمه مره ...
    دانه :-ايه ماشاء الله عليها
    قالت هنادي وهي تناظر قمر الي تسولف مع رنا:-الا دندون ليش احس قمر مو معنا اليوم ومتضايقه
    ابتسمت دانه :-بُعد حبيب القلب عامل عمايله كل ما كلمها فكت مناحه على امي المسيكينه
    هنادي :-ههههههههههههههههههههههههههههههه ياحسرتي عليك ياهنادي محدن يحبك
    دانه :-هههههههههههههههههههههههههههههه احمدك واشكرك يارب ...
    هنادي :-الا على الطاري مافيه شي بالطريق
    حست دانه بغصه :-لا للاسف
    هنادي :-الحمد لله وليش مكتئبه توك متزوجه ..
    دانه :-هنادي لي اكثر من خمس شهور متزوجه وللان ماحملت ..
    هنادي :-لاتوسوسين .. شوفي الماس من متى متزوجه ومتى حملت
    حاولت دانه تبتسم وقالت :-على كثر ماكرهت اجيب عيال وانا في ذمة ------------ انت عارفه من كثر كرهيله ما احب انطق اسمه ،على كثر ما تمنيت كل لحظه ودقيقه اجيب عيال من راكان
    ابتسمت هنادي ترفع معنوياتها :-يالله لاتقلبينها نكد وربي بيرزقك بالي تمنين
    ابتسمت دانه :-يجيب الله فرج اصلا انا بكلم راكان في هالموضوع لا شفت فرصه مناسبه
    هنادي :-مو كنك بتستعجلين
    دانه :-لا انا متاكده من الي اسويه
    هنادي :-الله يقدم الي فيه خير وتجيب لنا راكان صغيرون
    دانه :-ههههههههههههههههههههههههههههه قولي ان شاء الله
    هنادي :-ان شاء الله
    دق خالد على دانه...
    خالد :-هلا دندون تراني دخلت عشاكم مع محمد للمطبخ
    دانه :-تسلمون خلوّد
    خالد :-يالله سلام
    دانه :-سلام
    وقفت دانه قالت هنادي :-خير
    دانه :-العشا وصل
    وقفت هنادي وراحت معها للمطبخ .. وبعد شوي لحقتهن قمر وايمان ورنا ومنال والماس
    ناظرت هنادي :-هههههههههههههههههه ماشاء الله وش هو له هالجمهور
    وكملت وهي تخز الماس الي كانت لابسه لبس حمل يجنن :-وانتي يادوبه رجلك صاجنا بالتعليمات روحي اجلسي لاتولدين علينا
    الماس :-هههههههههههههههههههههه انا دوبه وبعدين ويني ووين الولاده تو باقي
    هنادي :-والله انتي عكس خلق الله اتوقع منك اي شي
    البنات :-ههههههههههههههههههههههههه
    دانه بحنيه (تستهبل على الماس) :-اقول لاتحرقين دم اختي ماتشوفينها بتنفقع من الحمل
    هنادي :-هههههههههههههههههههههههههههه كفك
    ومدت دانه لها كفها :-هههههههههههههههههههه
    الماس وهي تناظرهن بنص عين:-خفيفات دم اشوف فيكن يوم
    هنادي من قلب :-اللهم امين عاجلا غير اجل
    دانه :-هههههههههههههههههههههههه انتي شاربه اليوم شي
    البنات :-هههههههههههههههههههههههههه
    ×
    ×

    تعليق

    • الفيحاء
      عضو متألق
      • Jan 2007
      • 495
      • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

        سألت البحر

        تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

        قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

      ×
      ><في الجامعه><
      كلمت دانه هنادي :-الو يا اخت هنادي وينك
      هنادي :-توني مخلصه محاضره انتي وينك اخاف عندك محاضره ماتقابلنا من اليوم
      دانه وهي تعدل نظارتها :-لا ماعندي الا محاضره وحده وخلصتها
      هنادي :-عندك off اليوم مثلي
      دانه :-ايه
      هنادي :-اوف حر الا انتي وينك بالمكان الي دايم
      دانه :-ايه
      هنادي :-اوكي جايه خمس دقايق
      جلست دانه تشرب عصير وتنتظر هنادي كان الجو حر رفعت شعرها بشباصه عشان تبرد شوي رفعت نظرها الا ويطيح على اخر وحده تتمنى شوفها بهالكره الارضيه
      ساره :-لايكون تفكرين تطرديني من هالجامعه تحسبينها جامعة ابوك
      ناظرتها دانه باحتقار وهي ترجع ورى وتعقد يدينها على صدرها :-ليش اطردك الامن يعطونهم رواتب ليه عشان يطردون الناس الي ماوراهم الا الفرفره وازعاج الناس
      انقهرت ساره من برودها ومن ثقتها بنفسها ..
      قالت ساره وهي تأشر على بنتين معها مسترجلات وضخمات اشكالهن تخرع :-ماعرفتك على صديقاتي
      ناظرتها وحده بنظرات مو طبيعيه وقالت بصوت كانه صوت رجال :-وش هالجمال كله ماقدر الا احسد زوجك
      صرخت ساره :-حمد احم اقصد حمده انا جايبتك تتغزلين فيها
      تقززت دانه من الي تشوفه ووقف شعر راسها ..
      الا وبجية هنادي الي قالت باستحقار :-الا من اشوف مشرفنا بجامعتنا العجوز الشمطاء سوير
      انقهرت ساره من كلامها وقالت وهي تناظر في دانه بكره :-الوعد قريب وانا ساره
      وراحت بسرعه ..
      جلست هنادي :-شتبي ذي اي مصيبه حذفتها علينا
      دانه :-يعني شتبي طردتها من بيتي وجايه تنكد لي عيشتي بهالجامعه
      هنادي :-من هالمسترجلات الي معها قلبي ناغزني منهن
      دانه :-صديقاتها على قولتها بصراحه مقرفات وحده تتغزل فيني عيني عينك تقول (تقلد صوتها الخشن) وش هالجمال كله ماقدر الا احسد زوجك
      اختبص قلب هنادي وارتبش :-دندون حنا مو بأي جامعه حنا بجامعة الملك سعود والجامعه كبيره حيل وانا خايفه عليك
      دانه بدا الخوف يتحرك بقلبها :-ماراح تمنعني سوير اكمل دراستي هانت هنود .. كلها كم شهر واخلص الترم الي باقي لي واتخرج
      ×
      ×
      قالت ساره :-راح اعطيك عشرين الف ان شوهتي وجهها لي تشويه ما يعالجه الجني الازرق
      حمده او حمد زي ماتحب ينادونها :-اعتبريها تشوهت من الحين
      ابتسمت ساره بفرح ووناسه :-ماقد اعتمدت عليك وخذلتني يا هههههههه حمد
      وطلعت عشر الاف وعطتها لها :-شوفي شغلك
      وراحت ساره ...
      قالت حمده لصديقتها :-شرايك
      صديقتها :-هههههههههههههه مخفه تدفع عشرين الف بس عشان الغيره
      حمده :-تعرفين ساره مريضه نفسيا
      صديقتها :-بتسوين الي تبي
      حمده :-اكيد صح انها مريضه نفسيا ولكن ينخاف منها وحنا مو قدها
      وناظرت دانه من بعيد وقالت وهي تقزها :-ولو انه حرام هالوجه الي مثل القمر يتشوه
      صديقتها :-ههههههههههههههههههه كل شي عشان the money يهون
      حمده :-هههههههههههههههههههههه صدقتي
      صديقتها :-متى طيب
      حمده :-انا شيكت على جدول محاضراتها عندها يوم الاربعاء محاضره وحده صباحا نقدر نمسكها لاطلعت من القاعه ونشوف شغلنا
      صديقتها :-تمام الوعد اخر الاسبوع
      ×
      ×
      ×
      وقفت هنادي :-يالله دندون جاء السواق بطلع لا تنتحر منال
      دانه :-هههههههههههههههههههه خذيني معك اكيد سواقي جا
      هنادي :-يالله مشينا ..
      طلعت دانه مع هنادي وشافت راكان واقف ينتظرها جنب سيارته بالمكان الي تعودت يوقف سواقها فيه
      راكان :-ياهلا وغلا
      ابتسمت وكانت بتشقق من الوناسه :-راكان بن عبدالرحمن بجلالة قدره جاي ياخذني
      راكان :- هههههههههههههههههههههههههههههه كم دانه عندي ماعندي الا وحده
      وركبوا السياره ....
      ماشغل راكان سيارته وكان يناظر قدام مصدوم
      دانه بخوف :-راكان علامك
      راكان :-مو ذي سيارة عمي حمد
      دانه :-ايه
      ناظرها راكان :-وش السالفه
      دانه :-حبيبي خلنا نمشي واعلمك بالطريق بكل شي
      وفي الطريق علمته بكل شي ..
      راكان بينجن :-عز الله مو صاحيه بنت عمي
      دانه :-متخلفه ماعليك منها
      راكان :-شلون شعلي منها هذي مجنونه وماتخاف الله
      قالت بعناد :-راكان انت الي اصريت علي اكمل هالترم واتخرج
      راكان :-وانا مازلت مصر للان وساره دبرتها عندي
      التفتت دانه يمه:-وش بتسوي
      راكان (كان يفكر ويفكر بما انه يعرف طبع ساره المريض ) :-بجيب ثنتيت يحرسنك لين تخلصين
      انهبلت دانه :-سايبه الدعوه راكان ترانا بالسعوديه كيف تجيب لي ثنتين يحرسني ممنوع
      رفع حاجب :-ماعليك من هالشي من بكره بيكون معاك ثنتين يحرسنك
      دانه :-حبيبي مستحيل امشي في الجامعه ومعي حرس ما احب المظاهر
      ابتسم :-مو مشكله بيكونن معك من بعيد لبعيد
      دانه :-بس---------------------
      قاطعها :-الاحتياط واجب وكلها كم شهر وتتخرجين
      عرفت دانه ان راكان مصر على رايه والاعتراض ماراح يجيب نتيجه معه يمكن حتى كلامه ريحها من الخوف الي تحرك بصدرها من وعيد ساره ..
      قالت بتغير الموضوع :-قلي ياقلبي كيف قدرت تترك شغلك وتجيني
      ابتسم :-افا عشان دندونتي مافيه مستحيل
      دانه بتشقق من الوناسه :-ههههههههههههه طيب علمني كيف قدرت تخالف مبادءك وتجيني هالحزه الي المفروض انك فيها بالشغل
      غمز لها :-ببساطه اجلت موعد استراحة الغداء لموعد طلعتك من الجامعه يعني صرت اقدر اطلع واجيبك بنفسي من الجامعه ونتغدى سوى
      يلومونها يوم تحبه ... حتى كلمة تحبه في حقه قليله ماتوفي ...
      كمل يسالها :-هاه غير النكد بشوفة سوير كيف كان يومك
      كيف ينتشلها من حالة الاحباط والزعل .. لعالم بس تضحك وتستانس فيه حتى اصعب الامور دايم يهونها عليها ...
      ضيقتها في الي صار لاختها الماس ... كان دايم هو واقف معها وما احتاجت في يوم لاحد كثره .. ولا فضفضت وارتاحت لاحد مثله ..وجوده اغناها عن الكل وخلاها في حالة اكتفاء ...
      في حالات الاحباط...في حالات الالم ... في حالات الحزن والاه...
      من يشفيها ويفرح قلبها غيره....
      12 سنه تفصل بينهم ... لكن عمر طول المسافات مابعد بين القلوب العاشقه
      كان قبل كل شي ..نعم الاخ والصديق .. حكمته وخبرته تلاقن مع خبرتها رغم صغر سنها ..
      ماساه وصدمه وخيانه مزدوجه .. مصايب ضربت حياة كل واحد منهم قبل لايلتقون ..
      رب ضرة (ن) نافعه وحكمة الله في زواجاتهم الاولى .. كانوا نصفين كل واحد يكمل الثاني باطباعه ومواصفاته واخلاقه ..
      ابتسمت وقالت :-ههههههههههههههه غير النكد وغير الحر الي يخنق كل شي تمام التمام ..
      ابتسم راكان :-الحمد لله ..
      ×
      ×

      تعليق

      • الفيحاء
        عضو متألق
        • Jan 2007
        • 495
        • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

          سألت البحر

          تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

          قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

        *
        >>>>>>>>> في شركة راكان
        قال محمد لراكان :-ابو فيصل
        رفع راكان راسه عن شاشة الكومبيوتر :-نعم
        محمد :-باخذ شورك في موضوع
        راكان :-تفضل
        محمد :-انا نويت اعرس
        انصدم راكان :-هههههههههههههههه جد ولا مقلب
        محمد :-هههههههههههههههههههه جد جد مو مقلب
        راكان مصدوم :-غريبه لك سنين وانت رافض تتزوج
        محمد :-من عاشر القوم
        راكان :-ههههههههههههههههههههههههههه على الاقل انا جربت حظي وتزوجت خابت بالاوله وصابت بالثانيه
        محمد :-الله يسعدك دوم
        راكان :-تسلم من سعيدة الحظ
        ابتسم محمد :-هنادي بنت ناصر بن سبع
        انصدم راكان زود :-ههههههههههههههههههههههه والله وما انت بهين يا محمد بنت عم مدامتي
        محمد :-هههههههههههههههههههههههههه ايه بنت عمها
        راكان :-طيب وش تنتظر توكل على ربك والله بنات هالعايله بنات رجال والي ياخذ منهن ماهو بخسران
        محمد :-ناوي ان شاء الله وخصوصا اني خليت الوالده تسوي تحريات عنها والبنت ماهي لاحد للان
        راكان :-موفق ان شاء الله
        محمد :-تسلم الوالده منتكسه صحتها شوي لاتعافت خطبتها
        راكان :-على بركة الله
        ×
        ×
        ×
        ×
        ><بيت ابو احمد><
        دخل طلال بيت ابوه الي يكرهه بسبب فعايل امه .. لكن ابوه في اجازه ومايقدر يكلمه الا هنا ..
        صحيح انه له كم اسبوع من يوم ماطلع من المستشفى لكنه للان باقيه فيه اثار الحادث ورجوع نظره له مره ثانيه ..
        دخل داخل وحسب ساعته ..اكيد ابوه موجود هنا واحسن مافي وقت جيته انه بين الصلاتين المغرب والعشاء يعني يقدر يتحجج بالصلاه ولاطلع يصلي مايرجع مره ثانيه هنا ، سبحان الله كيف ان هالبيت الي ضم سنين طفولته وحياته مصدر حزن وضيق له .. حتى ذكرى جدته الغاليه ماخففت من كرهه المتزايد لهالمكان ...
        لقى ابوه وامه يتقهوون بالصاله ..
        طلال :-السلام عليكم
        الكل :-وعليكم
        ابوه :-وينك يبه ماتنشاف
        ابتسم طلال بعد ماحب على راس ابوه :-يبه مو انا مارك بالشركه قبل يومين
        ابوه :-الشركه غير وبيت ابوك غير كلكم رحتوا وتركتوني احمد ورنا تزوجوا وناصر سافر لتبوك يشتغل
        دخلت نوف :-وانا يبه مالي رب
        ابوها كان معصب للان منها وخصوصا ان لها عنده قرابة الشهر ونص :-الي تعصي زوجها ماهي ببنتي
        قالت بقوه :-ماعصيته
        عصب ابوها:-اجل اشرحيلي ليش جابك هنا وانتي مالك اسبوعين من يوم ماتزوجتي
        نوف بوقاحه :-ورى ماسالته
        عصب طلال :-انتي مافي وجهك حيا تردين على ابوك بوقاحه
        ام احمد كان الغيض يكمدها لكنها خايفه من زوجها لاتكلمت يطلقها طلاق نهائي عشان كذا سكتت ..
        نوف قالت وهي تحقره :-انت مالك دخل
        صرخ ابوها فيها :-انقلعي غرفتك لا اشوف وجهك
        وطلعت بسرعة الصاروخ ...
        شوي الا وامها وراها ...
        ابو احمد :-ذلفة مردي
        اكتئب طلال لان جيته ضاعت بسبب نوف الي عكننت مزاج ابوه
        قال ابوه :-الله يحرق دمها من بنت
        طلال بحنيه :-هد اعصابك يبه صحتك بالدنيا
        ابوه :-الله يرضى عليك يبه ...
        سكت طلال وهو يتحسر على خيبت مجيته لابوه .. بينما ابوه كان يمعن نظره فيه ..
        ابتسم ابوه :-بغيت شي يبه حاس ان عندك كلام ودك تقوله
        ابتسم طلال :-احساسك بمحله يبه بس انت الحين متنكد وزعلان اخليها يوم ثاني
        ابوه :-لا قل الي عندك والله ما يزين خاطري الا علومك انت واخوانك وحبيبة قلبي رنوي والا نويف نسخة من امك بلاني الله بها
        سكت طلال شوي وقال :-يبه انا نويت اعرس وابيك تخطب لي
        انشرح صدر ابو احمد :-يوم المنى يبه بس انت ناسي ان اخوك ناصر ماتزوج للحين وهو اكبر منك
        طلال :-يبه ناصر الحين همه في عمله وشغله موضوع الزواج ماهو في راسه والا انا مستقر في عملي من زمان وقادر افتح لي بيت واكون عايله وبصراحه خايف البنت الي ابيها تروح من يدي
        ابوه :-هههههههههههههههههههه مستعجل
        طلال :-هههههههههه ايه بزود
        انتبه ابوه لشي رغم صغره الا انه كبر قلبه وملاه بالفرح والسرور:-انت قايل لاخوك ناصر قبل لاتقول لي
        انحرج طلال وخاف ابوه يزعل ..
        ابوه :-الله يرحم تراب امي الي ربتكم على التواصل والتراحم خلاص يبه مدام اخوك ماعند مانع انا بعد ماعندي مانع من البنت الي تبيها
        طلال :-منال بنت عمي ناصر
        تهلل وجه ابوه :-ونعم الاختيار منى عيني تاخذون من بنات عمانكم وربي حقق لي امنيتي بس هنادي
        طلال :-شفيها
        ابوه :-مايصير تتزوج اختها الي اصغر منها قبلها ورى ماتتزوجها عماركم متقاربه
        طلال :-لا يبه انا ابي منال ولاّ هنادي ماعليها قصور اهم شي املك على منال ولا اخطبها بس وننتظر هنادي لين تتزوج مو مشكله ..
        ابوه :- ونعم الشور الحين ادق على عمك ابو خالد وبكره نروح نخطبها لك
        حب طلال على راسه :-الله لايحرمنا منك يبه
        ابوه :-بالتوفيق ياولدي
        ووقف...:-يالله يبه الصلاه مابقي عليها شي وتقام خلنا نمشي للمسجد وقف طلال ومشى معه
        *
        *
        >>>>>>>في غرفة نوف
        قالت بعصبيه :-يالله يمه واضحه وضوح الشمس ابوي يكرهني
        امها :-كلام فاضي مافيه ابو يكره عياله
        نوف (تستهزء) :-لاتقولين لي مافيه ام تكره عيالها لانها نصبه
        فهمت امها قصدها وارتبكت :-لا مو نصبه بس اخوانك غير
        نوف :-هه وش مميزهم
        امها بحقد :-لما تزوجت ابوك وجبت اخوانك الكبار كنت مادبر شي في البيت ولا الامومه والصراحه ماكنت ابي عيال ماحس باي شي يحثني اجيبهم يمكن لاني تزوجت ابوك لانه ولد عمي والا انا مابيه
        انصدمت نوف .. كملت امها :-المهم كلن كان داري ومحد حبني واصلا ماهموني لكن لما ابوك شاف قلة اهتمامي باخوانك بنى لنا بيت جنب بيت جدتك وخلاها تربي اخوانك وصاروا معتبرينها امهم اكثر مني ولما ماتت كان احمد مراهق واخوانك يطيعونه ويحبونه وكانوا مايطيقوني بعيشة الله لدرجة ان احمد جلس ببيت جدتك لين باعوه عمانك لان موقعه كان على شارع والبلديه تبي تهدمه .. حتى ان احمد جلس زعلان كم شهر بعد هدم البيت واخوانك مثله لارضى رضوا ولازعل زعلوا .. وكبروا كذا ..
        نوف :-طيب ليش ربيتيني انا
        امها :-انتي اخر العنقود وحبيت اثبت لهم اني اعرف اربي احسن منهم وماخابت تربيتي طلعتي نسخه مني
        نوف :-هههههههههههههههههههههههههه كربون مو نسخه
        تذكرت امها :-اقول ابوك ماثارت مجنته شكل رجلك ماعلمه انه مطلقك وماعلمه بالسبب
        نوف :-حتى انا لاحظت هالشي
        امها :-العده مابقي عليها شي وتنتهي تلحلحي
        ابتسمت نوف :-هه راقبيني ووعد اكون بكره ببيتي ...
        امها :-هههههههههههههههههههههههههههه فكرتك جهنميه اتحداه ان لقى لها حل والله لينتحر
        نوف :-هههههههههههههههههههه يكون احسن ولا المدام الي خايفين عليها كانها اول وحده بالعالم تحمل، لما تسمع الخبر بتموت
        امها :-ههههههههههههههههههههههههه متى نويتي تنفذينها
        نوف :-بعد بكره انت مو سمعتي تو طلول يبي يخطب منال الزفت يعني ابوي مو فاضي لي بكره ومنها فرصه انشر الخبر بين رفيقاتك يمه وربيعاتك الي يحبن البربره
        امها:-اخ من طلول مالقى الا منالوه مالت عليه بس مو معهم توقيتك نعم التوقيت الله يستر من زوجك لايفقد اعصابه ويذبحك اما ربيعاتي لاتشيلين هم ثواني وينتشر الخبر هههههههههههههه
        نوف :-هههههههههههههههههه عز الطلب ، اتحداه بيطيح في ورطه مالها حل
        امها :-من كل قلبي اتمنى اشوف وجهه لاعلمه ابوك
        نوف :-ههههههههههههههههههههههههه وانا بعد
        &&&&&&&&&&&

        تعليق

        • الفيحاء
          عضو متألق
          • Jan 2007
          • 495
          • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

            سألت البحر

            تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

            قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

          (الجزء الرابع و الخمسين)

          ><بيت ابو سعود><
          قال ابو سعود لام سعود :-اليوم بيسير علينا اخوي نايف
          استغربت ام سعود من متى زوجها يبلغها بزيارات اخوانه
          قال ابو سعود يوم شاف حيرتها :-جايين يخطبون لطلال
          اشرق وجه ام سعود :-والله لهنادي
          ابو سعود :-لا لمنال
          كئبت شوي وقال ابو سعود :- حرام نقطع برزق البنت وهناي بيجيها نصيبها متى مالله كتب
          ام سعود :-عارفه بس كذا تكسر قلب هنادي
          ابو سعود :-لاتخافين السالفه بس خطبه وبتكون بيننا ومحد بيدري وراح نعلن لا جا نصيب هنادي شرايك ومنها حتى تكمل منال دراستها توها صغيره
          انشرح قلب ام سعود احيانا تعجبها تصرفات ابو سعود :-اذا كذا مافيه مشاكل وعداكم العيب
          ابو سعود :-طيب علمي منال وشوفيلي رايها اخواني على وصول وماودي احيرهم بالرد
          وقفت ام سعود :-ابشر
          ×
          دخلت منال غرفة هنادي ووجهها مولع
          هنادي :-خير
          منال مرتبكه وحالتها حاله :-طلال تحت بيخطبني
          هنادي ما استوعبت :-يخطبك (تو تستوعب صارخت ) يخطبك مبروووووووووووووووووووووووك
          منال :-هههههههههههههههههه ترى خطبه عاديه
          هنادي :-شلون خطبه عاديه
          منال :-الاخ طلال اقترح بما انك لسى ماتزوجتي يكون موضوع خطبتنا كتامي
          انهبلت هنادي :-لاتقطعين بنصيبك عشاني
          منال بهبال :- وش اقطع وما اقطع خلاص انخطبنا لبعض وبنروح نحلل عشان ماننتظر بعض على الفاضي وبعدين نطلع مو متناسبين هههههههههههه
          هنادي:-بس-----------------
          قاطعتها منال :-هنوده انتي عارفه ان هذي اول سنه لي بالجامعه يعني ودي استقر وش معجلني
          هنادي بجديه :-مدري
          منال :-هنوده ياشينك لا صرتي جديه
          هنادي (رجعت لهبالها) :-ههههههههههههههههههههههه الله يبلشك وراي بحث لازم اقدمه وانتي شتتي تفكيري وخليتني اعود لواقعي المرير كعانس
          منال :-هههههههههههههههههههههههههه منتي بصاحيه
          ×
          >>>>>>>>بمجلس الرجال
          قال ابو سعود :-الف مبروك ياولدي
          طلال :-الله يبارك فيك
          ابوسعود :-باقي بس الفحوصات الله يتمم لكم على خير
          طلال :-اللهم امين
          كان احمد حاضر وسعود كل واحد بارك له ...
          قال ابو خالد :-مبروك ياولدي
          طلال:-الله يبارك فيك ياعمي
          قال سعود يكلم احمد :-متى وصلت يا احمد
          احمد :-امس
          ابتسم سعود :-شكل الجلسه بدبي اعجبتك
          احمد :-والله ترد الروح لولا ان اجازتي بتنتهي والا كان مددت جلستنا هناك
          ×
          ×
          اليوم الثاني
          ><ببيت ابو سعود><
          طاح جوال سعود من يده ...
          كان مع الماس بغرفتها جالسين يسولفون
          صارت تجلس كثير بغرفتها لانها صايره تتعب بسرعه من حملها
          خافت الماس :-سعود علامك
          سعود :- -------------
          صرخت بخوف :-سعود تكفى علامك
          قال سعود بلهجه مقطعه مصدومه :-نوف حامل
          ناظرته الماس بصدمه كبيره :-هاه
          سعود وهو لسى مصدوم :-حامل
          خنقتها الغصه وقالت وهي ترتجف من قوة الجرح :-ماهقيتها منك يا الغالي ليتك على الاقل ماعشمتني
          سعود :------------------
          سالت دموعها وصارت تمسحها بعناد ..
          قال ووجهه اسود مكفهر :-الماس ما اخلفت بشي من الي قلته لك
          زادت دموعها :-على الاقل اعترف مو تنكر
          قال سعود بقوه وقهر:-ورب الكعبه ماقلت الا الصحيح
          رفعت راسها له تعرف سعود لا حلف مايكذب ناظرت عيونه وماشافت الا الصدق
          قالت بحيره :-طيب كيف ---------------
          فتحت فمها وهي تفهم اخيرا ....صرخت :- لا مستحيل
          نزل سعود راسه :-فضحتنا وجابت لنا العار
          مسكته الماس تهزه :-سعود انت متاكد من كلامك
          ناظرها :-عمي مبلغني تو انها حامل
          هزت راسها ولاول مره نست غيرتها ودعت ربها تكون حامل منه ولاتجيب لهم العار :-مافهمت قصدي
          ناظرها .. وفهم كلامها قال بعصبيه وهو يوقف :-الماس وربي ، وربي وجلالته وقدره مالمست منها شعره
          انغمت الماس :-سود الله وجهها ياويلي مصيبه
          اخذ سعود شماغه ..
          وقفت الماس بالعله ومسكته :-وش نويت عليه
          سحب نفس وكلم نفسه "ثواني ثواني استحمل هدي زوجتك لايصيبها مكروه ورح شفلك حل من ورى هالمصيبه"
          قال بهدوء :-لاتنفعلين انتي حامل وصحتك ضعيفه بروح اشوف الموضوع وبكلمك
          كنها ارتاحت شوي لما جا يطلع مسكته مع يده :-لا تتظاهر قدامي بالهدوء حبيبي انا مو غشيمه عنك وعن اطباعك انت ماتنلام لكن كل الي اطلبه ماتنفعل وتتهور واذكر انك بتكون اب خلال شهرين وان ولدك وامه محتاجينك
          يمكن كلامها هدا نفسيته شوي..لكن نار الحميه تستعر بقلبه,,!!
          وطلع بسرعه
          وقف عند باب سيارته .. وقلبه بسرعه ينبض
          مصيبه مصيبه طاحت على راسه
          فتح درج سيارته وطلع مسدسه وهو يناظر فيه ...
          يذبحها ويمحي عارها والا وش يسوي ..حاول يهدي نفسه لايتهور ويخلي اسم عيلته على كل لسان وزي ماقالت الماس بيجيه ولد وهو محتاجه..
          سنين عاشوها بفخر وروسهم بين خلق الله مرفوعه .. وجا اليوم الي مثيلات نوف يوطن روسهم بالتراب ..
          صحيح انه اخطا بحقها لكنها كانت تعرف انه مايبيها ومغصوب عليها ووافقت عليه ..وهالشي مايعطيها العذر انها تجيب لهم العار
          ركب سيارته وطار لبيت عمه .. وكلماته تتردد براسه..
          [نوف حامل]
          ×
          وصل سعود بيت عمه ووجهه ما ينتفسر ..دق الباب وفتح له عمه
          سعود :-السلام عليكم
          عمه :-وعليكم السلام هلا ياولدي تفضل
          دخل سعود المجلس ومن حسن حظه ماكان فيه احد ..
          بدا عمه بالكلام بعد ماجلسوا :-يبه انا مدري عن الي صار بينكم بس انت بتصير ابو فكر في ولدك والقرار الي تتخذه بحترمك فيه وماراح اناقشك لكن اعدل بين زوجاتك
          كانت جبهته عرقانه ويرجف حتى مفتاح السياره الي ماسكه بقوه جرح له كفه ، يخاف لاتكلم تطلع نيران جوفه وتحرق كل شي ..
          استغرب عمه شكله وسكوته ماهو سعود الي يعرفه فيه شي يامريض يا فيه مصيبه
          قال عمه باهتمام :-علامك ياولدي
          رفع سعود راسه الي يظن انها اخر مره بينرفع فيها بوجه رجال :-لا ياعمي سلامتك بس تعبان شوي
          عمه :-سلامتك
          قال سعود بهدوء وهو يردد في نفسه (لاتنفجر لا تفضح عمرك وتذبح عمك ) :-ماعليك امر عمي قل لنوف تاخذ اغراضها وتطلع بنرجع بيتنا بس قبل ياعمي بعلمك تراني مطلقها طلقه
          انصدم عمه :-مطلقها ليه
          سعود :-ماعلينا ياعمي سالفه خاصه بيننا وانحلت خلاص
          ارتاح عمه لان الازمه انتهت وبنته بترجع بيت رجلها وماخفى هالشي على سعود الا زاد نيران حقده وغضبه بصدره
          طلع عمه وبقى سعود بالمجلس ..
          الا وجواله يدق لينه رقم امه جحد ماله وجه ولا اخلاق يرد على احد لكن الجوال مابطل وهو يرن خاف يكون شي ضروري :-هلا
          امه :-هلا يمه وينك
          سعود :-ببيت عمي نايف خير صاير شي
          قالت امه بعتب :-الحين ندري من الناس ان نوف حامل وانت ماتعلمنا
          من قال ان الصدمه تشل كل شي حتى اللسان عز الله ماكذب ،
          قالت امه :-سعود معي
          قال بصوت منجرح متصدع :-ايه
          امه حست بشي غلط :-ورى ماترد
          سعود :-كيف عرفتي بحمل نوف
          امه وهي ماتدري انها تزيد ناره حطب :-ابوك علمني لان واحد من جماعتنا بارك له هههههههههههه اخاف يحسدك لانك بتصير ابو مرتين هالسنه
          كملت امه وهي تزيده حقد وغضب :-بعدين تعرف حركات الحريم الخبر ينتشر بينهن بسرعة البرق
          ماقدر يتحمل اكثر من كذا :-يمه اكلمك بعدين معي مكالمه ثانيه
          امه :-طيب لاتدق على البيت بنطلع دق على جوالي ولاتتاخر على الماس..
          وسكرت الجوال ...........
          ×

          تعليق

          • الفيحاء
            عضو متألق
            • Jan 2007
            • 495
            • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

              سألت البحر

              تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

              قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

            >>>>>بغرفة نوف
            قالت نوف تهمس لامها عشان ابوها مايسمع :-قلت لك بيجي وجا
            امها مبسوطه :-ههههههههههههههه ورطه كبيره الله يعينه
            نوف :-احسن ضربتي هذي عن كل الي سواه فيني يستاهل
            قاطعهن ابوها :-صار لك نص ساعه عجلي
            اخذت اغراضها وعطتها للشغاله ولبست عبايتها ...:-جاهزه الحين
            قال ابوها قبل لاتطلع :-لا اوصيك على سعود
            نوف باستهزاء :-ان شاء الله
            طلعت على طول لسيارة سعود وسنترت قدام معه ..طلع سعود وهو يحس بالارض تدور تحت رجلينه وبصدره يكبر ويكبر كأنه بركان يستعد بينفجر ، ماقدر يتكلم بحرف واحد الخزي والفضيحه الجموا قدرته على الكلام
            لحقهم ابوها بالسياره وراحوا للمحكمه وخلصوا كل شي يختص برجعتهم لبعض مره ثانيه
            وصل للبيت في دقايق من سرعته في السواقه ..
            دخل سيارته البيت وهو مولع ...نزل بسرعه وراح لبابها وفتحه بقوه خلت الباب يتضرر سحبها من يدها بقوه
            صرخت من قوة يده على ذراعها
            وصرخ بكل صوته :-اطلعي
            وجرها معه للبيت داخل وهي من جد كانت عارفه انه بيعصب ويزعل بس مو للدرجه ذي حتى قلبها بدا يرجف بخوف ..
            صرخت فيه :-اي عورتني
            صرخ وهم يدخلون البيت :-ولا كلمه ولاكمله
            جرها جر وهو يطلع لجناحهم صرخت .:-اقدر امشي مو لازم تسحبني كذا قطعت يدي
            دفها لداخل الجناح وصفق الباب وقفله قال والتعصيب عاميل عمايله :-واقطع رقبتك من ابوه (بكل صوته ) من
            تبلدت دقايق :-ابو من
            مسكها مع رقبتها :-لاتستعبطين جنون الارض والسما حولي الحين من من انتي حامل
            خافت وتراجعت في سريرها :- مو من احد
            لكنه كان ماسكها مع رقبتها وكل ماله يشد في مسكته كان مستعد يقتلها ماعنده مانع ..
            صرخ :-من
            تردد صوته في كل مكان ..حتى نوف ولاول مره في حياتها تتمنى لو فيه احد بالبيت بس شكل البيت فاضي والناس طالعين
            قالت بخوف :-مو احد
            صرخ :-نوف علميني شوفي انا ذابحك ذابحك بس ابي قبل لاتموتين تعلميني من عشان اذبحكم كلكم.. وين عرفتيه ومتى قابلتيه قبل زواجنا ولا بعد تكلمي تكلمي
            قالت وهي ترتجف :-سعود انا مو حامل كل هذي خطه عشان ترجعني
            عصب وطق به عرق :-تلعبين علي انتي
            ناظرته بعيون خايفه :-والله ما سويت شي ولاني بحامل وكل هذا خطه انتقم فيك منها حتى اني خليت الخبر ينتشر بين الناس عشان تتورط
            انهبل سعود وحالته مايعلم بها الا الله :-مجنونه انتي كيف تلعبين بسمعتنا كيف
            نوف:----------------
            صرخ :-ليه ليه وش بيني وبينك ابتليتيني في حياتي سنين وسنين ماعندك كرامه ما تقدرين تحترمين نفسك تدرين انتي دمرتيلي حياتي من سنين ما اهتنيت بنوم ولا بساعه راحه .. انتي مافي قلبك رحمه وصلت بك المواصيل تحاولين تذبحين زوجتي وولدي الي حلمت به اكثر من اربع سنين وكملتيها وانتي تعرضين سمعتك وسمعتنا لكلام الناس .. تدرين ان الموت اهون ولا العار انتي مقدره حجم الشي الي سويتيه والا الحقد والذل معمينك عن كل شي ،(قال وهو متشنج والغصه خانقته ) انتي المسؤوله عن كل الي بيصير لك حطيتيني بهالموقف وتحملي نتايج فعلتك ..
            مسكها بقوه وصرخت نوف "قالت في نفسها هذي ثمرة الي زرعتيه يا نوف "
            حاولت وحاولت وحاولت ... بس كانت عصبيته معميته عن كل شي ....
            ولا ضربها لها ودموعها عطوا نتيجه....
            *
            *
            *

            تعليق

            • الفيحاء
              عضو متألق
              • Jan 2007
              • 495
              • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                سألت البحر

                تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

              >>>>>>>>>
              صحت الماس على صوت صفقة باب قويه ، ناظرت في ساعتها لقت سعود له الحين ساعتين من يوم ماطلع ..
              وقفت ... وهي لسى متروعه من صوت الباب الي انصفق بقوه ..
              غسلت وجهها وعدلت جلابيتها الخفيفه ..زينت شعرها بسرعه وطلعت...
              سمعت صوت بكا في غرفة نوف الي مقابله لغرفتها ومابينهم الا سيب وسيع ...ماقدرت تمسك نفسها مشت بسرعه ووقفت عند الباب وسمعت نوف تبكي ..
              فتحت الباب..شافت نوف جالسه في طرف السرير وتبكي ..
              قالت الماس بخوف :-نوف علامك
              مارفعت نوف نظرها ولاشي حطت راسها بين يدينها وجلست تبكي زود
              جلست الماس عندها وهي بتموت خوف :-نوف علامك
              ضمتها نوف بدون مقدمات .. انصدمت الماس ومسكتها الماس وجلست تهديها لين هدت تقريبا ..
              بعد نص ساعه ...
              علمت نوف الماس بكل شي صار من اول خطتها لين الي صار بينها وبين سعود ، تغير لون وجه الماس ..
              كملت نوف وهي تمسح دموعها الي نزلت من جديد :-استاهل الي جاني منه ولا بعد قليل بحقي توني صحيت لنفسي كان سعود بين نارين نار انه يستر ويغطي هالفضيحه ونقول للناس اني اجهضت او انه يطلقني وان تزوجت مره ثانيه انفضحت في خلق الله وراح يشتغل القيل والقال ويطلع مليون سؤال وسؤال
              الماس بهمس :-ليه يانوف ليه تسوين فيه كذا سعود ماعمره قسى ولاجرح احد
              رجعت تبكي والندم مقطع قلبها تقطيع :-ياليتني اموت مدري وين اودي وجهي منه ومنك الماس من قبل ماتتزوجون وهو معجبني ياما دقيت على جواله وسكر الخط بوجهي حتى الشهور الاخيره وهذي حالي ازعاج له .. ماكنت اتوقع فيه رجال ممكن يحب زوجته هالكثر لكن الغرور كان معميني وقلت باخذه يعني باخذه توقعت اني لاتزوجته بيكون ملكي وبيحبني مثل ماهو يحبك لكني عرفت انه عشم ابليس في الجنه انه يحبني حتى لما حاولت اني اغويه صد عني وطلع وترك البيت
              همست الماس ودموعها برموش عيونها :-يوم عمي عطاه كف
              نوف :-ايه
              وقفت الماس ومشت للبلكونه التابعه للجناح تبي تشم هواء تبي تحاول نخفف من هالثقل الي على قلبها ...
              وقفت نوف وراها وقالت وهي منزله راسها :-سامحيني يابنت عمي ضيعت نفسي بنفسي
              ورجعت تبكي كملت :-ماتدرين شكثر انا ندمانه ضيعت هيبتي وكرامتي واجبرت ولد عمي على ------ على ------- (ورجعت تبكي بزود) عشان يحميني من الفضيحه الي جبتها لنفسي ولاهلي
              التفتت الماس لجهتها ...
              كملت نوف وهي تبكي :-بطلع من حياتك قريب عارفه اني ماجبت لك غير الحزن والضرر وعارفه اني ياما جرحتك واخطيت بحقك .. بس كنت غيوره وعيني فارغه كنت احسدكم كلكم دانه تزوجت مرتين وزواجها الاخير كان زواج تحلم به كل بنت انتي عندك سعود الي حارب الدنيا عشانك رنا عندها فهد الي مسعدها ومغنيها عنا حتى سعاد تزوجت الانسان الي تحبه انا الوحيده الي كنت ارفض كل من تقدم لي لان عيني على سعود حتى امي الي هي امي كانت تزيد من حقدي عليكم وتزيد من اصراري اني اتزوجه عرفت الحين ان امي لو كانت فعلا تحبني ما خلتني ارمي كرامتي بالارض واخليها مداس للكل
              ضمتها الماس وخلتها تبكي على كتفها وبكت معها ....
              مسحت الماس دموعها بحنيه وقالت :-انسي كل شي صار وابني حياه جديده واحمدي ربك انك تبتي قبل لايفوت الاوان صحيح ان الي صار بيننا مو سهل ولاهين و اكذب عليك ان قلت اني نسيت ، اشياء كثيره ماتنسي بسهوله ..ويبيلها وقت ..حتى الجروح وهي الجروح تتداوى لكن يبيلها وقت حتى تطيب وتتشافى.
              سمعت الماس اصوات تحت وقالت بسرعه :-عمتي والبنات رجعوا من برى برسل لك الشغاله ترتب غرفتك ونامي لك كم ساعه ولاتعلمين احد بالي صار وخلي السالفه مثل ماقال سعود انك حملتي واجهضتي
              طلعت الماس وانهارت نوف على اقرب كرسي وهي تشوف بعيونها الانسانه الي حبها سعود وعرفت ان الفرق بينهن بعد السما عن الارض ..
              *
              *
              *
              *
              ><في بيت راكان><
              قال راكان لدانه وهو يشوفها سرحانه :-وين وصلتي
              ابتسمت :-هنا موجوده
              راكان :-صار لك مده وانتي تفكرين كثير وش صاير
              كانت تنتظر الفرصه والفرصه الحين جت
              قالت برقه :-فيه موضوع مشغلني من فتره
              راكان :-موضوع ايش
              دانه ماتدري من وين تبدى لكنها قالت :-حبيبي صار لنا فتره متزوجين ولا حملت للحين وانا بديت اوسوس
              رجع راكان ينام وقال وهو (يستهبل ):-على بالي عندك سالفه
              عصبت وضربته على كتفه:-راكان لاتمزح الموضوع جدي قم اجلس
              ابتسم وجلس مره ثانيه:-هذاني جلست بعدين تونا بدري
              دانه بحزن :-لا مو بدري
              راكان وهو يغمز لها :-و المطلوب
              حمر وجهها:-هههههههههههه راكان بلا استهبال ترى والله فيني الصيحه
              مسك يدها وقال :-كل شي ولا تصيحين طيب عندي اقتراح
              دانه :-وشهو
              راكان :-شوفي نبي نعطي انفسنا مهله لين نكمل سنه سوى وان ماصار حمل رحنا نشوف طبيب شرايك
              فكرت شوي :-اوكي موافقه
              سوى فيها ضعيف :-ممكن انام وراي دوام بكره
              ابتسمت :-وانا عندي جامعه بكره شقالو لك لاشغل ولا مشغله
              راكان :-ههههههههههههههههه لا محشومه (عصب) يالله اخمدي عاد
              دانه :-هههههههههههههههههه لا ويصارخ بعد
              راكان :-هههههههههههههههههههههه دانه نامي لا تطيرين مني النوم وتعرفين عقبها وش بيصير
              حمر وجهها :-هههههههههههههههههه خلاص بنام وراي بكره محاضره تغث القلب تصبح على خير
              راكان :-ههههههههههههه وانتي من اهله
              ×
              ×
              ×

              تعليق

              • الفيحاء
                عضو متألق
                • Jan 2007
                • 495
                • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                  سألت البحر

                  تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                  قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                ><اليوم الثاني><
                >>>>>>>>>>>في الجامعه
                حمدت دانه ربها لان المحاضره الي استمرت ساعتين متواصلات انتهت ...
                وقفت وجمعت اغراضها وحطتها بالشنطه ...
                دقت على هنادي :-الو وينك
                هنادي :-بالكافتيريا الي خبرك خلصتي محاضرتك
                دانه :-ايه انا جايتك
                قالت هنادي بقوه :-لا لاتجين انا اجيك
                تاففت دانه :-هنود ماراح يصير شي اليوم اربعاء ولنا يومين ما شفنا احد يالله سلام
                سكرت في وجه هنادي المعصبه ضحكت دانه من نفسها لانها خوافه .. بزود وماصار شي من الي خافن منه والبنات ما بينن
                طلعت من باب القاعه .. ومشت باسياب الجامعه الطويله والكثيره ...
                همست حمده :-شوفي كل الحلا هناك
                ناظرت صديقتها :-شفتها خلاص تمام نمسكها عند الزاويه الي بالسيب الثاني كل الي فيه يخافون مننا ومحد معلم لا صار شي
                حمده :-تمام جبتي الموس
                طلعته صديقتها من جيب التنوره :-هذا هو
                حمده :-ههههههههههههههههههه وش هالموس العن عربجي مستحيل يمسك واحد مثله
                صديقتها وهن يمشن ورى دانه :-عشان تعرفين ان شغلي مضبوط دايم
                ولما وصلن للزاويه الي اتفقن عليها طبن على دانه وحشرنها فيها ..تروعت دانه وزادت نبضات قلبها
                قالت حمده وهي تحط يدها على فم دانه :-ولا كلمه ياقمر والا قطعت لسانك
                الخوف استبد بكل ذره من جسم دانه...رفعت حمد الموس الي بيدها وقربته من وجه دانه الا وبيدين قويه تمسكها وتضربها في الجدار صارت هوشه كبيره .. انتهت بسرعه قياسيه ...
                صرخت هنادي :-دانه
                لما شافت هنادي الصراخ الي ملى السيب انخرش قلبها رمت دفتر محاضراتها وماذكرت غير دانه ..وبغى يجيها انهيار لولا انها شافت دانه واقفه ووجهها اصفر ومذهوله ..
                مسكتها هنادي صرخت :-انتي بخير
                دانه بذهول :-ايه
                قالت دانه للحرمتين الي حمنها من التشوه ويمكن من القتل :- من انتن
                ابتسمت الحرمه :-ما قال لك الشيخ راكان
                همست ودموعها بعيونها :-راكان
                ابتسمت الحرمه وقالت لها :-خلينا الحين نروح لمكان عشان تهدين وتخف صدمتك وبعدين اعلمك بكل شي
                طبعا امن الجامعه اخذوا حمده وصديقتها واعفوا دانه من اي اسئله وماطلبوها ابدا تجيهم الاداره حتى دانه استغربت هالشي..
                جلسن البنات بالكافتيريا وهدت دانه اخيرا
                قالت هنادي :-ماعرفناكم
                الحرمه :-الشيخ راكان راعي فضل علينا من بعد الله سبحانه ابوي الله يرحمه كان يشتغل عندهم مراسل على قد حاله ولما توفى تكفل هو بمصاريفنا ولولا الله ثم مساعدته لنا والا كان متنا من الجوع وانا اشتغل هنا بأمن الجامعه لكن في قسم ثاني بعيد لما دق على الشيخ راكان قبل يومين وطلب مني هالخدمه قلت له انت تامر ماتطلب وعرفت قسمك وتخصصك وحضرت محاضره وحده عشان اتعرف عليك والدكتوره ماقصرت نادتك وخلتني اشوفك لين حفظت ملامحك عقبها صرت متفضيه لك ولا طلعتي كنت انا وزميلاتي نراقبك اول باول
                ابتسمت دانه :-انا مديونه لك بعمري
                قالت الحرمه وهي تحط يدها على يد دانه :-الي سويته قليل في حق الرجال الي رعانا اكثر من خمس سنين
                وقفت وقالت :-استاذن ولاتخافين ماراح تغيبين عن عيني لين تتخرجين ولاتشيلين هم افتكينا من اكثر ثنتين مأزماتنا هنا بالجامعه
                قالت هنادي :-يالله كل هذا من ورى سوير ..
                دانه :-اليوم يوم المفاجات حسبي الله عليها مجنونه بس وربي لتندم
                قالت هنادي بحنان :-دندون انتي بخير
                ابتسمت:- غير الرجفه وقلب يرعد انا بخير

                *********************************

                تعليق

                • الفيحاء
                  عضو متألق
                  • Jan 2007
                  • 495
                  • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                    سألت البحر

                    تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                    قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                  (الجزء الخامس و الخمسين)

                  ><بيت ابو سعود><
                  الساعه 3 العصر
                  نزلت الماس من غرفتها وعبايتها بيدها.. ناظرتها ام سعود مستغربه :-وين يمه
                  ابتسمت الماس غصب وقال :-عندي موعد مع الطبيبه اليوم
                  ام سعود :- بس قبل امس كان عندك موعد
                  تورطت الماس لكنها رقعتها بسرعه :-ايه بس بروح مو مراجعه الحين لارايحه عشان فحوصات
                  ام سعود على نياتها وصدقت كلام الماس :-طيب يمه اروح معك
                  الماس :-لا مايحتاج ماراح اطول وبعدين خالد الي بيوديني
                  ام سعود :-براحتك يمه لو مو خالد معك كان ماخليتك تروحين بلحالك
                  مشت الماس الا وام سعود تتذكر وتسألها :-يمه نوف هنا
                  ارتبشت الماس وتغير لون وجهها ام سعود طبعا فهمت السالفه غلط تحسبها تكرهها وماتطيق سيرتها
                  قالت الماس :-ايه موجوده
                  ترددت ام سعود :-دريتي انها ......
                  ابتسمت غصب :-انها حامل ايه دريت ..
                  ام سعود :-..............
                  الماس :-يالله بتاخر سلام
                  وطلعت بسرعه ...
                  >
                  >
                  كانت نوف واقفه على راس السلم وسمعت جواب الماس لو هي مكان الماس كان بكل شر علمت عمتها ان نوف تستخف بهم وتضحك عليهم
                  ملت الدموع عيونها وراحت تركض لغرفتها ..سكرت الباب ورمت نفسها على السرير تبكي
                  عيونها محمره وحالتها حاله .. حتى النوم ماذاقته ..
                  تتحسر على عمرها وتتحسر لانها فرضت نفسها على رجال مايبيها .. اشين مافي الحياه انها تعيش مع واحد مو طايق حتى شكلها ..
                  دايم كانت تقول ليش يحب الماس والسؤال كان محيرها لان على كلام امها كل الرياجيل مثل بعض واذا عرفت الحرمه تتصرف بتقدر تكسبهم ...
                  لكن سعود ما لان لها ولا عبرها حتى بنظره وحده دايم كان يصد عنها ويتضايق منها ومن وجوده بلحاله معها ...
                  حتى دايم كانت زلاته واجد وكان لاجا يكلمها او يناديها ما على لسانه الا (الماس)
                  حبته وماحبت غيره بحياته .. اشين مافي حبها انها حبت انسان ملك لغيرها صحيح انها زوجته ومثلها مثل الماس لكن حتى لو عدل في القلب مايقدر يعدل وهو ما يحبها ..
                  جلست ومسحت دموعها تفكر .. كيف بتنقذ شي من احترامها لنفسها قدامه
                  دق جوالها رفعته ولقته رقم امها ....سالت دموع القهر
                  "انتي السبب يمه انتي السبب صح اني مسؤوله عن افعالي لكن لو نصحتيني ووقفتي جنبي ورديتني ولا شجعتيني ادمر حياة عيال عمي ماصار الي صار"
                  نوف :-نعم
                  امها :-وينك جوالك مقفل من امس
                  نوف :-البطاريه كانت فاضيه
                  امها كانت متحمسه :-هاه بشري شصار
                  مسحت دمعتها :-وشو الي وش صار
                  ضحكت امها :-انتي فاهمه هاه ننتظر ولي العهد
                  ضحكت بدون نفس :-مو كنك تستعجلين ولي العهد طوالي
                  امها :-امممممم يعني صار شي بينكم
                  مسحت دموعها :-ايه
                  صارخت امها :-قلوووووووش اخيرا ورى ماعلمتيني
                  في نفسها "اعلمك ان حياتي كلها تدمرت "
                  لكنها قررت من اليوم وطالع حياتها ملك لها لحالها وامها بتطلع منها للابد
                  نوف :-سعود كان هنا وماطلع الا قبل ساعه
                  امها :-ههههههههههههههههههههه قلت لك مصيره بينخ لك
                  غمضت عيونها :-يمه اظن سعود جا بسكر
                  امها :-ههههههههههههههههه والله ما انتي بسهله يالله كلميني
                  نوف :-ان شاء الله
                  ورمت جوالها وهي مو طايقه نفسها ولاطايقه حياتها ...
                  وقفت بتغير ملابسها وتاخذ شاور ثم تنزل تحت ...
                  *
                  *
                  *

                  تعليق

                  • الفيحاء
                    عضو متألق
                    • Jan 2007
                    • 495
                    • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                      سألت البحر

                      تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                      قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                    *
                    ><في السياره
                    قال خالد لالماس يستهبل :-الحين ماعندكم سواق مسحبتني في هالقوايل
                    الماس كانت بعالم ثاني :-ههههههههههههه عاد هذا عيوب الاخوه بعدين وين يوديني السواق هناك مشوار ربع ساعه انا يالله اتحمل اروح معه المستوصف القريب من بيت عمي
                    خالد :-الا شعندك رايحه هناك
                    مسكت اعصابها وقالت بصوت عادي :-باخذ لي اغراض من هناك
                    خالد :-وين رجلك
                    ارتبكت الماس :-مشغول شوي (غيرت السيره) الا شخبار المدام
                    خالد انبسط :-اه يا البي
                    الماس :-ههههههههههههههههههههه سبحان الله هذا الي كان يبي ثنتين
                    خالد :-ههههههههههههههههه ولاحصل لي اي وحده منهم
                    الماس :-لو تبي هنادي كان خطبتها
                    عقد حواجبه :-صح صادقه وتصدقين مرتين كنت بقول لابوي يخطبها لي لكن كل مره اشوفها فيها احسها مثل دانه ومثلك ومثل قمر
                    الماس استغربت :-شلون يعني
                    خالد :-اعتبرها اخت لي تعرفين مابيني وبينها الا ثلاث سنوات ومتربين جميع وكنا نلعب سوى وحنا صغار لما افكر وانا بلحالي اقول انها بنت عمي ونعم التربيه وتصلح لي زوجه لكن لما اشوفها احسها مثل اختي ومعزتها بقلبي غير عن بنات عمي
                    الماس ناويتله :-طيب رنا
                    خالد :-عاد رنا كنت جد ناوي اخطبها بس فهد كان يبيها وعشان كذا صرفت نظر عنها
                    الماس :-ياحليلك ياخويلد
                    خالد :-هههههههههههههههههههه اجنن صح
                    الماس :-مره هههههههههههههههههه
                    وصلوا بيت الماس ..ناظر خالد السياره الموقفه قدام الباب وقال وهو يرفع حاجب :-اجل تبين اغراض ، خلاص خلي اغراضك ترجعك
                    الماس (قلبها يرقع لان تخمينها بمحله) :-ههههههههههههههههههه طيب يالله سلام
                    ونزلت بسرعه ...
                    صرخ وهو ينزل دريشة بابها :-ههههههههههههههههههه ام الجحدات
                    الماس :-هههههههههههههههههه
                    خالد :-فتح الباب
                    الماس وهي تدخل مفتاحها بالباب وتفتحه :-ايه
                    دخلت ومشى خالد ...
                    مشت وهي توخر عن عدة العمال الي ماخلصوا شغلهم للحين وفتحت باب المدخل ...كان البيت هادي وانواره طافيه
                    نزلت شنطتها وعبايتها على كرسي بالمدخل ...
                    عدلت جلابيتها ومشطت شعرها الي شوي ويوصل لخصرها ...
                    طلعت الدرج حبه حبه ....
                    وصلت لباب الغرفه المردود ..
                    فتحته لقت سعود جالس ومنزل راسه ...انتبه لحركه بالغرفه ورفع راسه
                    همس :-الماس
                    ابتسمت والدموع بعينها :-روح الماس
                    وقف وجا عندها :-ليش مادقيتي علي انزل تحت تعب عليك الدرج
                    (يارق قلبه وتفكر في تعبي بعد)
                    قالت وهي تمسك يدينه :-لاجل عينك يهون الصعب
                    ابتسم :-وطبعا طلوع الدرج انجاز عندك
                    الماس :-هههههههههههههههه تعايرني بكرشتي المنتفخه يعني
                    سعود :-هههههههههههههه احلى كرشه احد قال شي
                    الماس وهي تغمز له :-تأثيرات الحمل تحملني عاد
                    سعود برقه :-انتي حياتي (تغير صوته) وابي سماحك لي .................
                    حطت يدها على فمه :-لاتكمل عرفت كل شي
                    عصب سعود وجلس يسب
                    الماس :-لاتظلمها ماقالت شي ولا جتني انا سمعتها تبكي ورحت لها وعلمتني بكل شي وعلمتني انها مو حامل وانها خطه
                    جلس سعود :-ماهي صاحيه انا اشك بعقلها
                    الماس وهي تجلس جنبه :-جاهله ماينشره عليها
                    وناظرت في وجهه المشحب وعيونه الي مسوده من تحت قالت برقه :-مانمت ولا اكلت شي من امس صح
                    قال :-من له نفس عقب الي صار
                    رغم اعتذار نوف منها ورغم ان سعود معه حق بالي سواه الي انه شي يزعجها ويقهرها قالت وهي تمسك يده بقوه :-انس الي صار
                    ناظر فيها وقال بقوه :-مقدر مقدر انسى ماكنت ابي الامور توصل لها الحد لكنها اجبرتني حاصرتني ماكان عندي حل ثاني الا انها تقول انها اجهضت .........................(سكت)
                    الماس حست بضيق :-انا ما الومك لو غيرك كان ذبحها
                    سعود بحقد :-ذبحها حلال حتى لو ماسوت شي اصلا مجرد كلامها في هالمواضيع تستاهل عليه الذبح قوليلي انتم متاكدين انها اخت رنا
                    الماس :-كل انسان مهما كان فيه بذرة خير صدقني مهما كان ...
                    سعود من جد حاقد :-الا بنت عمي المصون الي خلتني اخون عهدي معك
                    القهر بقلبها لكنها قالت :-انا مسامحتك وبعدين هو انا اقدر ازعل من نفسي
                    ناظرها :-بس انا ماراح اسامح نفسي
                    كمل وتفكيره شارد :-الله يعدي هالشهور على خير
                    عقدت حواجبها :-ليه
                    قال بغموض :-كذا
                    كان مزاجه مقفل وكئيب حتى هي بدت تصير زيه ...
                    مسكت نفسها لاتضحك :-سعود بقولك شي
                    سعود وهو يناظرها :-قولي ياقلبي
                    الماس :-حبيبي لاتزعل
                    ابتسم :-تعرفيني مقدر ازعل منك
                    الماس (بتجننه ) :-احلف
                    سعود :-هههههههههههههههه ماله داعي
                    الماس بدلع :-لا احلف اخاف تلفعني طراق
                    سعود :-ماسويتها اول ماتزوجنا بسويها الحين
                    الماس (الله لايحرمني منك هو انت لك مثيل وشبيه) :-طيب بقولك بس لاتعصب
                    ابتسم :-ترى بديت اعصب وانتي ماقلتي شي
                    الماس :-قصيت شعري
                    صرخ وفز من مكانه :-هاه لا لا ماتسوينها الماسووووووووووووووووه احلفي
                    تعرفه الماس يموت في شعرها ويالله بالغصبيه يخليها تغير شكله بدون ماتقصره
                    سوت ملامحها انها غلطانه اما سعود شكله يضحك وشكله نسي نوف وسنينها
                    قال وهو يكذب ويصدق :-تمزحين
                    الماس :-لا
                    سعود :-ترى بتوطى ببطنك
                    قالت تقلده :-ماسويتها اول ماتزوجنا بسويها الحين
                    سعود :-غيرت رايي عندك مانع
                    الماس :-هههههههههههههههه على كيفك
                    سعود :-لا على كيفك انتي يالله اشوف وقفي بناظر في طوله الا وين المتر
                    الماس :-هههههههههههههههههههههههههههههههه وش تبي به
                    سعود :-بصور معه يعني وش ابي به بقيس طول شعرك
                    الماس (تستهبل) :-مشكلة الثقه المفقوده بين زوجين
                    سعود (يحس نفسه روق بعد جيتها ) :-عن الفلسفه الزايده انتي من يوم ماحملتي مستخفه
                    الماس :-لا والله من حلاتك انت
                    سعود :-ههههههههههههههههههههههههه الحمد لله يامثبت العقول ...
                    وقفت الماس بتكفخه ... لكنها مسكت بطنها :-اي
                    خاف سعود وجا بسرعه جنبها قال بخوف :-بسم الله شفيك
                    ابتسمت :- ولدك مسوي ازعاج ببطني
                    حس بعظامه بردت :-روعتيني حرام عليك
                    الماس :-ههههههههههههههههههه طيب لاتعصب
                    قلبه كان عليها :-اذا كنت تعبانه بوديك مستشفى
                    ابتسمت :-لاتكبر الموضوع قلي انا جوعانه شرايك تجيب لنا شي ناكله ..
                    سعود (يبي يقهرها) :-نسيت انك صايره مشفوحه
                    عصبت :-لا والله تراني اكل عن اثنين ...
                    سعود :-ههههههههههههههههه طيب لاتعصبين (يقلدها)
                    قالت بدلع :-ولا افكر بعد
                    خق سعود :-تدرين شلون هونت مو لازم ناكل
                    الماس :-ههههههههههههههههه طيب انا جوعانه
                    سوى معصب :-مالت عليك بنطلب غداء متاخر الا صدق تغديتي
                    حاولت تكذب :-ايه طبعا
                    يعرفها لاكذبت مايحتاج :-باين ، ليش تهملين نفسك
                    قالت بجديه :-كيف يجيلي نفس وانا اعرف ان الاكل ماطب بطنك
                    عصب :-انا قوي واقدر اتحمل وانتي حامل وتحتاجين تتغذين
                    ابتسمت :-اوامر ثانيه دكتور
                    سعود :-ههههههههههههههههههه يالله ننزل تحت عشان نطلب غداء واوريك تصليحات العمال
                    الماس :-حسبي الله عليهم حايسين البيت فوق تحت
                    سعود :-اهم شي يخلصون شغلهم عقب نجيب عمال ينظفون
                    فتح لها الباب وطلعوا قالت الماس :-كنت اتمنى اقضي رمضان ببيتنا بس الظاهر ماراح يحصل
                    اكتئب سعود :-وهذي امنيتي بس الشكوى لله كلها كم شهر واوعدك لا ولدتي وقمتي بالسلامه نرجع بيتنا
                    ابتسمت :- ان شاء الله
                    قال بمرار :-غريبه انك تثقين في وعودي للان
                    حزت هالكلمه بنفسها :-لاتعيد هالكلام مره ثانيه عمرك ماوعدتني واخلفت بوعدك لاتقول كذا ترى ازعل وربي
                    ابتسم :-طيب لاتزعلي ..
                    *
                    *
                    *

                    تعليق

                    • الفيحاء
                      عضو متألق
                      • Jan 2007
                      • 495
                      • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                        سألت البحر

                        تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                        قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                      ><في شركة راكان ><
                      كان راكان واقف يقرا له ملف ومحمد يكلم بالتلفون ...
                      قال محمد يتافف بعد ماسكر التلفون :-والله العله
                      راكان :-نشف دمك هههههههههههه
                      محمد :-مره كالعاده لازم يسوي فيها فاهم ويناقش السعر
                      راكان :-هذا هو طبعه بس اهم شي شغلهم مضبوط
                      محمد وهو يكتب على ورقه ملاحظات :-من ناحية مضبوط مضبوط
                      راكان :-متى بيبدون يبنون المخازن
                      محمد :-عقب يومين
                      ابتسم راكان :-ممتاز بس حط عليها حراسه مو ناقصين حرايق ومصايب
                      محمد :-اكيد .........اقول ابو فيصل
                      راكان :-سم
                      محمد :-عقب ما نخلص بنى المخازن لازم نروح نجيب البضاعه من لندن
                      راكان :-عارف
                      محمد :-تمام يعني نقول بنعطيهم شهرين يبنونها فيها
                      عقد راكان حواجبه :-شف في العيد انا مسنتر مالي روحه
                      ابتسم محمد :-اقولك باقي شهرين يعني ماراح يروح علينا رمضان ولا عيد الفطر
                      راكان :-وعيد الاضحى
                      محمد :-مدري بنشوف متى الموعد النهائي الي بتجهز فيه الشحنه وان كانت بعيد الاضحى الشكوى على الله
                      راكان :-ان شاء الله ماتكون في عيد
                      محمد :-حتى لو كانت بكره لازم واحد منا يروح يجيبها ويشرف عليها راكان هذي الصفقه حلم حياتنا اشتغلنا عليها اربع سنوات تخيل اربع سنوات تحضير وتعب ومداولات
                      تنهد راكان :-الله يقدم الي فيه الخير
                      محمد :-ان شاء الله ، انا المسؤول عن هذي الصفقه هذا دوري انت كنت مسؤول عن صفقة ماليزيا
                      راكان :-هههههههههههههههه الي العام
                      محمد :-الي العام ولا الي قبل عشرين سنه الدور دور
                      راكان :-طيب اكلتني بقشوري
                      محمد :-هههههههههههههههههههههههههه
                      راكان (تذكر) :-الا على الطاري متى ناوي تتلحلح وتخطب
                      محمد :-امي مو ذاك الزود
                      راكان :-الوالده وش دخلها من متى الحريم يتدخلن في كلام الرجال
                      محمد :-عارف مالها دخل بس قلبي مايطاوعني على انها مالها سيره الا هالموضوع
                      راكان وهو يجلس قدامه ويعدل شماغه :-شف البنت تنخطب وماراح تبقى بدون زواج العمر كله خلنا نروح نخطبها قبل فوات الاوان حتى يمكن هالشي يسعد امك ويفرحها
                      محمد كان متردد ...
                      كمل راكان :- هاه شقلت نتوكل على الله ونروح باكر نخطبها
                      محمد :-على بركة الله
                      ابتسم راكان :-هذا الكلام
                      دق تلفون المكتب ورد محمد :-هلا ....... ايه موجود لحظه
                      مد عليه السماعه :-مكالمه لك
                      حرك راكان يده :-من !
                      محمد :حرمه بس مدري من
                      راكان :-نعم
                      المتصله :-هلا شيخ راكان كيف حالك
                      راكان :-انتي ام حسن
                      المتصله :-ايه
                      رجف قلب راكان :-دانه فيها شي
                      المتصله :-لا مافيها شي والي حسبت حسابه صار
                      انخرش قلبه :-وش صار
                      المتصله :-هاجموها ثنتين وكانن ناويات يشوهن وجهها لكن الله ستر ومنعناهن بالوقت المناسب
                      فز من مكانه :-كيفها شخبارها جاها شي
                      المتصله :- لا هي بخير وتمام وهنادي بنت عمها معها
                      كنه ارتاح شوي لان هنادي معها
                      قال وخوفه عليها مجننه :-متاكده
                      المتصله :-طبعا والا ماكلمتك
                      عصب راكان :-عطيني اسماء البنات الي سون هالسوات
                      المتصله :-ابشر حمده بنت عبدالعزيز ومها بنت عبد الاله
                      قال يتوعد :-شغلهن عندي وانا راكان
                      المتصله :-تامر بشي ثاني
                      راكان :-ماقصرتي اختي مشكوره
                      المتصله :-حق وواجب افضالك مغرقتنا
                      راكان بتواضع :-الفضل لله
                      المتصله :-سلام
                      راكان :-مع السلامه
                      طلع جواله طوالي بدون مايعطي محمد فرصه يسال عن الموضوع ...
                      راكان :-الو ابي العقيد فهيد
                      .............>> الخط الثاني :-هلا معك العقيد فهيد
                      راكان :-هلا ابو ريان كيفك
                      العقيد بكل صوته :-هلا وغلا ببو فيصل وينك ياشيخ مبطين عنك
                      راكان :-هههههههههههههههه مو متقهوي عندك قبل اسبوع
                      العقيد :-قبل اسبوع يالله العافيه (وكمل ) اكيد مكلم هالحزه مصالح
                      راكان :-هههههههههههههههه طبعا ازين مافيك ان المصالح معك تثمر
                      العقيد :-هههههههههههههههه جامل طيب (وبجد) امرني
                      راكان :-مايامر عليك عدو فيه ثنتين ابيك تشوف شغلك معهن
                      العقيد :-وش الموضوع
                      علمه راكان بكل السالفه ...
                      قال العقيد وهو يصدر امر ويوقعه :-طيب بنت عمك متورطه ورجلها بتنسحب في القضيه
                      راكان :-مايهمني هالشي الي يهمني ياخذن جزاهن ارواح الناس مو لعبه وين حنا فيه في حواري امريكا
                      العقيد :-معك حق وش صار للناس انهبلوا كلما زادو في العلم كلما زادو همجيه وانا اتكلم عن هالفئه ع العموم اصدرت قرار الشكوى وراح يكونن تحت مسؤليتي مباشرة وان شاء الله حقك وحق زوجتك مايروح هدر حنا ببلد تحكمه القوانين والدين ومانسمح للاشكال هذي تشوه سمعتنا وتشوه مجتمعنا
                      راكان بتقدير لصديقه :-ماتقصر ابو ريان
                      العقيد :-ولو حتى لو ماكنت صديقي ورفيق عمري كان بسوي نفس الشي هذي وظيفتي احمي المجتمع من هالاشكال
                      راكان :-ماتقصر
                      العقيد :-ع العموم انا بتابع الموضوع واعلمك بالتطورات
                      راكان :-ماتقصر اهم شي رجل زوجتي ماتجي في الموضوع
                      العقيد :-اكيد مايبيلها كلام
                      وسكر راكان الجوال ....
                      قال محمد بذهول :-بنت عمك ذي مجنونه
                      راكان وهو يتنهد ويقلب الجوال في يده :-قلت لك من زمان بس ماصدقتني
                      محمد :-مو معقوله اكيد مجنونه فيه احد يمشي برجله للنار
                      راكان باستهزاء :-كانت مخططه محد يدري بس سبحان الله الي خلاني احط عليها حراسه
                      محمد :-كانك داري
                      راكان بكره :-بنت عمي واعرف طبعها وتفكيرها انانيه ماتفكر بنفسها وقاسيه حتى الحجر ما يتجرأ وينافسها في القسوه
                      محمد :-اجل تستاهل الي بيجيها
                      هز راكان راسه :-بتطلع منها وهذاني قلت لك من الحين
                      محمد بقهر :-اكيد بتامن نفسها لكن ع الاقل بتتشرشح في اقسام الشرط
                      راكان :-ابركها من حزه هي ماهمها الا المظاهر وتستاهل الي بيجيها
                      وقف راكان وهو يناظر في ساعته :-بروح اطلع زوجتي ماعندها محاضرات متاخره اليوم
                      محمد :-انا بروح قسم التصميم اشوف رسم المخازن جهز ...
                      راكان وهو يضرب على كتفه :-الله يعطيك العافيه
                      محمد :-يعافيك
                      وطلعوا ........
                      *

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...