رواية ضمني بشوق واحضني كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الفيحاء
    عضو متألق
    • Jan 2007
    • 495
    • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

      سألت البحر

      تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

      قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

    **
    ><بيت ابو سعد ><
    صرخ ابو سعد في بنته :-مجنونه انتي فضحتينا الله يفضحك
    خافت ساره :-يبه حرام عليك عورتني
    فك يده منها وفرك وجهه :-وش العمل الحين
    دخل ابو علي وصرخ :-صاحيه انتي من متى حريمنا يدخلن سجون
    ساره :-اووووووووووف وش دراني
    صرخ في اخوه :-لو هذي بنته ذبحتها وشربت من دمها
    ابو سعد :-وش العمل الحين سمعتي راحت فيها حسبي الله عليك من بنت
    ابو علي يصارخ :-تشوهين حرمة راكان وين حنا فيه مضيعه عقلك
    قالت بحقد :-وياليتهن قدرن يشوهنها
    ابوها انهبل :-انتي مجنونه هذا الي هامك
    ابو علي صفقها كف :-كان المفروض من زمان احد يربيك اخوي ماعرف يربي اخوي ربي وحده انانيه ما تحب الا نفسها والبلا محد يحبها
    حقدت على عمها وعلى حركته
    قال يكمل :- انتي مثل عمك بدر
    صرخت فيهم :- من براءتكم يعني لاتنسون لمحة السعاده الي مرت على وجيهكم يوم دريتوا ان راكان بالمستشفى
    ارتبكوا اثنيناتهم وكملت :-تلعبون على مين كلنا طينه وحده وتفكيرنا واحد
    صرخ ابوها لان بنته كان صادقه في كلامها صحيح انه مو قاتل بس الي صار لراكان فرح قلبه وحسب ان الثوره مابينه وبينها الا خطوتين
    "انقلعي لغرفتك "
    طلعت ساره بسرعه .....
    قال ابو علي :-وش السواة
    جلس ابو سعد :-ياربي من هالبنت
    ابو علي :-رح لراكان
    انهبل اخوه :-مجنون انت
    ابو علي :-هذا سمعتنا وشرفنا بعدين ساره بنت عمه وشرفه وماراح يرضاها
    ابو سعد :-الي سوته مو قليل
    ابو علي :-رح له وش بتخسر
    ابو سعد :-وان كرشني
    ابو علي :-الحق ينقال راكان ما يهين من داس بساطه
    ناظره ابو سعد بتعصيب
    قال ابو علي :-لا تجلس تخزني هذي كلمة حق
    ابو سعد (بتردد):- مدري مدري
    ابو علي :-رح له فكنا سيرتنا على كل لسان من ورى فعايل بنتك الا ماتحكمها
    عصب ابو سعد ...
    وطفش ابو علي من اخوه وبنته :-انا طالع الشركه شفلك صرفه ولو رفض راكان يلغي الشكوى اذبح بنتك يكون اصرف
    وطلع
    بعد عشر دقايق دخلت ام سعد ....
    ناظرها وماتكلم
    قالت وهي مدمعه :-هذ الي وصلتم له يا حمد اقسام شرطه
    صرخ :-فعايل بنتك
    قالت بصرامه :-ساره بنتك اكثر منها بنتي انت الي مربيها مو انا
    كان معها حق .. وسكت
    قالت بقهر لانها تشوف فعايلهم وساكته :-شف تربيتك لوين وصلت ...للقتل ..القتل
    ابو سعد وهو يعض على اسنانه :-بس
    لكنها كملت :-بنتك لاتخاف من احد ولاتحشم احد حتى انا يا امها ماتحشمني وانت ولا على بالك يالله هذي الي جنيته من تربيتك لها صارت تسحبك في اقسام الشرطه
    صرخ :-بس ياحرمه
    ام سعد :-كلمة الحق تزعلك
    فقد اعصابه :-انتي طالق بالثلاث
    انصدمت ام سعد ... وقالت بهدوء وهي تبتسم شامته :-سنين وانت رافض تطلقني وفي ساعه غضب حققت امنيتي بطلع من هالبيت الي يخنقني بفتك منكم ومن مصايبكم ومن غضب ربي عليكم بروح لاهلي واخدم امي واعيش بسلام ولاتجلس تتمنن ولاتنسى ان راتب تقاعدي كبير وراح يغنيني عنك وعن منتك
    وطلعت بسرعه ....
    فرك ابو سعد وجهه :-بدت حياته تطلع عن سيطرته وزاد كرهه لراكان اضعاف اضعاف !
    ×
    ××
    ×
    ><بيت راكان ><
    كان راكان يضمد جرح بيد دانه
    قال وهو يرجع اكمام ثوبه لمحلها :-خلصنا
    ابتسمت بحب :-الله لايخليني منك
    (ودمعت عيونها )
    تضايق راكان :-وبعدين ليش الدموع
    قالت وهي متاثره :-حياتي بدونك ولاشي
    راكان :-وانا نفس الشي الحمد لله عدت على خير
    دانه :-لولا الله ثم الي سويته كان رحت فيها
    عصب راكان :-مايهمك يالغاليه باخذلك حقك وعليه زود
    الا وباب الجناح يدق.........
    وقف راكان وراح يفتح الباب ... ودانه رجعت نامت لان حيلها مهدود
    امهات راكان كانن الي عند الباب
    قالت امه (مريم) بخوف ماله مثيل :-ياويلي عنك يمه انتي بخير
    ام راكان :-بسم الله عليك لو ماعلمتنا الشغاله كان مادرينا
    ابتسم راكان من ولههن على دانه ..
    جلست دانه :-الله يسلمك يمه جت سليمه الحمد لله
    امه (مريم) :-وش صار يمه
    راكان :-ساره مرسله بنات يشوهن مدري يقتلن دانه بالجامعه ولولا ستر الله كان راحت فيها
    ام راكان :-ياويل قلبي انهبلت ذي ..
    امه (مريم) :-الله يمحيها عن الوجود قولي امين ..
    راكان :-امين
    ام راكان بقسوه :-وبتخلي الموضوع يعدي
    راكان :-ماني برخمه اخليه يعدي والله لا ادفعهم الثمن غالي وانا راكان انا قدمت شكوى واتهمت ساره والقضيه بين يدين صديق لي في الحق شديد وينخاف منه
    امه (مريم) :-كفو يمه ...
    دق باب الجناح
    راكان :-ادخل
    الشغاله :-بابا ابو سعد تحت يبغى كلام انت
    جلسوا كلهم يناظرون في بعض مذهولين ...
    وقف راكان بعصبيه ووقفت دانه معه قالت تهديه :-راكان لاتنسى تراه عمك
    قال بعصبيه :-والله لا العن خيره
    دانه :-حبيبي طلبتك الرجال لو انه اشد اعداءك تراه دايس بساطنا وحنا ما نهين ضيوفنا
    قال بتوتر وهو ياخذ شماغه ويلبسه :-يكون خير
    وطلع بسرعه ...
    قالت امه (مريم) لدانه المتوتره :-هدي اعصابك يمه راكان يعرف يتصرف مع هالاشكال والوكاد انه جاي يبيه يتنازل عن القضيه
    ام راكان :-الله يحفظ لي وليدي من كل مكروه ماحامينا وعازنا غيره
    دانه وامه (مريم) :-اللهم امين
    >
    >
    >
    نزل راكان وهو يحاول يضبط نفسه واعصابه ..
    رفع السماعه الخاصه ببوابة البيت :-خله يدخل
    وسبقه لمجلس الرجال
    بعدها بخمس دقايق دخل عمه وشكله مرتبك وماله خلق
    ابو سعد :-السلام عليكم
    راكان :-وعليكم السلام
    (لولا خوفه من الله كان مارد عليه السلام )
    جلس راكان بسرعه وفهمها عمه سلامهم شفهي ...
    قال راكان بكبر :-كيف اساعدك يا .... ابو سعد
    ابو سعد بارتباك :-والله ...............وسكت
    راكان يبي يلعب باعصابه :-ايه
    فهم ابو سعد حركته وعرف انه يبي يذله "مردوده وانا ابو سعد مردوده"
    وقال :-والله وانا عمك
    رفع راكان حاجبه :-الحين اعترفت انك عمي واني ولد اخوك
    سوى فيها برئ :-ياولدي انا شسويت لك
    عصب راكان لكنه قال ببرود :-ماسويت شي لكن حرقتوا مخازني مره .. رشيتوا موظف عندي مره ... بغيتوا تقتلوني وترملون حرمتي ... وتاليتها تبون تذبحونها
    عرق ابو سعد وفك زرار ثوبه الاول :-ا ا ا ..ان... انا مالي دخل
    راكان :-هه ومن الي له دخل ان كنت انت مالك دخل
    عمه وهو ينكر الكل بانانيته :-كلها كانت افكار عمك محمد
    رفع راكان حاجب وقال باشمئزاز من قلة اصل عمه :-هه عمي ابو علي الي تحت جناحك والي مايهش ولاينش علي هالكلام يا عمي العزيز
    ارتبك عمه ...
    قال راكان وهو يناظر في ساعته :-انا مو فاضي هذا الي تبي تقوله
    مسك ابو سعد نفسه لاينفعل :-انت عارف ليش جاي
    انكر راكان :-لا مو عارف
    ابو سعد بضيق :-ابيك تتنازل عن القضيه الي رافعها على ساره
    راكان :-معصي
    انقهر منه .. :-هذي بنت عمك
    قاطعه راكان :-بنت عمي الي ماصانت اللحم والدم الي خانت ثقتي فيها قبل كم سنه والا نسيت ياعمي
    تغير لون وجه عمه من الفشيله ..
    قال راكان وهو يناظره بنظراته الحاده :- اناموافق اتنازل بشرط
    ماصدق عمه خبر :-وشهو
    راكان :-تجي ساره تعتذر من دانه هنا ببيتي
    انصدم عمه :-ت..تعتذر للغريبه
    عصب راكان :-الغريبه هذي زوجتي وام عيالي وتسواكم كلكم
    وقف عمه وسوى فيها رجال له كلمه :-اخر كلامك يا راكان
    راكان :-ايه معها فرصه اليوم ومن بكره الصبح انصحك تتبرا منها عشان تفتك من عارها قدام خلق الله
    طلع عمه من عنده معصب...
    جلس راكان بالمجلس طفشان وملان ... رغم كل شي تبقى بنت عمه لحمه ودمه وسمعتها مهما كانت تهمه ..عقد اصابعه وجلس يفكر ..
    لازم يطلعها من الموضوع بس مو قبل لا تتربى واذا ماعرف ابوها يربيها هو بيستلم هالمهمه بكل سرور
    ما انتبه راكان الا ويد على كتفه رفع راسه :-يمه
    جلست امه جنبه :-عمك جاي عشان ساره
    راكان وهي يتنهد :-ايه
    امه :-وش قلت له
    راكان :-قلت له ياتجي تتعذر من دانه وتستسمح منها يا ماراح اغير شي وبخلي القانون ياخذ مجراه
    امه ولو انها عارفه الرد مقدما :-وش رد
    راكان :-طبعا عصب وقال تبدي الغريبه على بنت عمك وطلع
    هزت امه راسها وقالت :-لا تشيل هم عمك واعرفه والله لو يضطر يسحبها ليجيبها تعتذر ليجيبها
    ناظرها راكان :-ياليت
    ابتسم امه :-اعرفك انت ماتبيها تتسحب في الاقسام
    قال :-لا ومو عشانها عشان سمعتي مابي الناس يقولون سحب بنت عمه بالاقسام
    امه :-نعم الراي وانا امك عز الله ان تربية ابوك ماراحت في الهواء
    مسك راكان يدها :-الله يرحمه ويحفظك لي
    ><
    اليوم الثاني \4 ونص العصر \
    ><بيت ابو سعود ><قال ابو سعود لمحمد وعمه الي جا معه :- والله الساعه المباركه بس نبي فرصه كم يوم
    ابو يوسف (عم محمد) :-خذوا راحتكم يبو سعود
    قال محمد يهمس لراكان :-ليه ياخذون فرصه
    راكان :-ههههههههههه لايزوجونك طوالي بدون مايسالون عنك
    محمد منقهر :-هم يعرفوني وبعدين حياتي كتاب مفتوح
    راكان (يستهبل) :- ما دامك ملسون ومو قاصرك ورى ماتهرجهم وتعترض
    محمد :-مابقي الا هي
    راكان :-ههههههههههه عجيب امرك
    محمد :-نتفاهم في المكتب مو هنا
    راكان (مسوي خايف) :-ياربي رباه مت من الخوف
    محمد :-ههههههههههههه الحمد لله والشكر
    ورجعوا يسولفون مع الرياجيل ...
    ×

    تعليق

    • الفيحاء
      عضو متألق
      • Jan 2007
      • 495
      • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

        سألت البحر

        تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

        قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

      >بعد ماراحوا الرجال><
      جلس ابو سعود بالصاله ونادى ام سعود
      ام سعود :-ناديتني
      ابو سعود :-ايه تعالي
      جت ام سعود وجلست جنبه :-خير
      ابو سعود وهو جدي :-اليوم انخطبت هنادي
      انشرح صدر ام سعود :-والله هذي الساعه المباركه لمن
      ابو سعود :-لمحمد بن ..............
      قاطعته :-صديق راكان
      ابو سعود :-ايه ماغيره
      ام سعود :-ونعم الرجال يكفي انه صديق راكان
      ابو سعود ..............
      انقبض قلبها :-لا يبو سعود لا لاترفضه
      ابو سعود :-ما بي بنتي تتزوج من برى العايله
      ام سعود وهي تهدي نفسها :-الرجال من نفس قبيلتنا وراعي دين وبار بامه ومركزه كبير وشهو له ترفضه
      ابو سعود عقلية الاولين مسيطره عليه :-انا ابيها لناصر ولد اخوي
      ام سعود وهي شوي وتصيح :-يعني شلون تدق عليه يجي يخطبها
      عصب :-هذي هنادي بنت ناصر مو اي بنت
      كنها ارتاحت :-الرسول صل الله عليه وسلم ى قال (من ترضون دينه وخلقه فزوجوه)
      ابو سعود :-عليه الصلاة والسلام بفكر وبشوف
      كانت هنادي طالعه من المطبخ وبيدها شبس ...وسمعت كل الكلام الي انقال...
      طاح الشبس من يدها ... وتنثر بالارض
      سمعت بالاحلام الي تتحطم وبالنفسيه الي تتدمر
      ولكنها في هاللحظه بالذات عرفت معناها .........
      طلعت غرفتها تركض ودموعها تسيل بدون حس وصوت ...
      منال انهبلت وهي تشوفها تركض وتبكي لاول مره تشوف هنادي كذا
      لحقتها لغرفتها :-هنادي شفيك
      لكن هنادي كانت بصدمتها وماطلعت منها للان ...
      هزتها منال وهي نايمه على السرير تصيح :-هنادي وربي لتعلميني شفيك
      وبعناد منال تكلمت هنادي :-محمد خطبني ........................... ورجعت تبكي
      قلب منال كل مالها دقاته تزيد :-طيب
      هنادي وهي مو مصدقه للان :-ابوي يبيني لناصر وشكله بيرفض محمد بدون شوري
      انصدمت منال :-لا مستحيل مايسويها ابوي
      هنادي :-سمعته يهرج امي باذني هذي
      حطت منال يدها على فمها من الذهول :-ياربي مشكله
      هنادي :-امي جالسه تقنع فيه وهو مو راضي
      منال متحطمه لكنها تحاول تحط بقلب هنادي الامل :-وكلي امرك لله
      هنادي :-ابوي واعرفه بيرفض
      منال :-هنادي فرضنا انه رفض انتي قلتيلي مره انك مو مهووسه فيه
      قاطعتها :-صح انا مو مهووسه فيه لكن مجرد انه يجينا ويخطبني ويرفضه ابوي هذا شي يقهرني ويموتني
      منال :-تاملي في ربك خير
      هنادي رجعت تبكي مو مصدقه الي بيسويه ابوها معقوله لها الدرجه افكاره كذا بنت العم لولد عمها ...
      حتى لو ولد عمها مايبيها
      وليه تستغرب عقب الي صار لاخوها سعود من تحت روسهم ...
      صحيح ان نويف نزلت امس وتعشت معهم لكنها للان تكرهها ولو ان نويف متغيره شوي وصايره عاقله
      الله يستر ان ما تزوجت محمد بتجلس طول عمرها عانس واعلى مابخيلهم يركبونه !
      ×
      ×
      ><بيت ابو سعد ><
      صرخت ساره :-مابقي الا هي
      مسكها ابوها مع يدها :-بتروحين يعني بتروحين
      نفضت يده :-على جثتي
      ابوها وهو يمكها من شعرها :-سوير انتي صايره مثل عمك راعية مشاكل ياتصلحين الي كسرتيه ولا خيسي بالسجن
      قالت وهي تتلوى بتحرر نفسها :-بجيب اكبر محامي بس ماروح لها
      ضحك ابوها بدون نفس :-حنا نتكلم هنا عن راكان ... راكان بن عبدالرحمن والله لوتجيبين محامين الدنيا مافكوك منه ومن عقابه
      قالت بقهر :-يبه يبي يذلني
      ابوها :-طبخ طبختيه يالرفله اكليه
      ساره :-يبه وش هالكلام السوقي
      ابوها :-سوقي ولا مو سوقي شوفيلك صرفه
      ساره :-ماني معتذره منها لو تموت بنت فهد
      ابوها :-بتروحين
      ساره :-لا
      ضربها كف محترم وصرخ :-بتروحين وثاني مره لا اشوفك ترفعين صوتك علي
      انهارت على الكرسي ...
      قالت بعد شوي :-طيب عطني ساعه بحاول القى طريقه وان مالقيت رحنا لهم عساهم الريح الي ماتخلي لهم تالي
      ابوها :-معك لبعد صلاة المغرب
      ناظرت في ساعتها ... بقي معها ساعه الا ربع
      وقفت وراحت لغرفتها ....
      كل معارفها تخلوا عنها .. اصلا من الي يقدر يوقف بوجه راكان الكل يهابه ويخاف منه ..
      المشكله انها تعرفه .. يمكن تساهله مع سوايا عمانه شال رهبته من قلبها لكنها بدت تعيد حساباتها وبدت تحس بالرهبه والخوف منه ومن انتقامه الي سوته مو قليل والبنتين الي تهجمّن على دانه ملطوعات بالسجن الحين ومتهماتها انها محرضتهن ..
      يعني الكوره بملعب راكان بيده يمحيها عن الوجود وبيده يطلعها من السالفه مثل الشعره من العجين
      رمت جوالها على الارض من زود القهر ..امها وتطلقت وابوها الي كان لايهش ولاينش بدى يطلع لها طبعه الحقيقي
      مالها الا تنفذ طلب راكان
      صرخت بقهر
      "وررررررررررررررررررررربي وررررررررربي لتندم لاخر عمرك وماكون انا ساره "
      نزلت لابوها وعبايتها بيدها
      ابوها الي توه راجع من صلاة المغرب:-هه وين راعين الفزعات ما اشوفهم حلوا مصيبتك
      قالت بحقد :- جبت سيرة راكان من هنا ومدري شجاهم الي يقول انه مو قد راكان والي يقول ان مجنون الي يعارضه والي يقول لي مصالح معه وخايف عليها وال يقول انه مسافر اوووووووووف
      ابوها حس ببروده تسري بجسمه :-الله يكفينا شره انتي ماتعرفينه واصل بالحيل
      قالت :-بيندم يبه بيندم وهذا نذر علي
      ابوها :-خليني نخلص من هالورطه الي حطيتينا فيها وساعتها سوي مابدا لك
      ساره :-على قولتك
      وطلعوا من البيت ...
      ؛
      ؛

      تعليق

      • الفيحاء
        عضو متألق
        • Jan 2007
        • 495
        • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

          سألت البحر

          تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

          قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

        ؛
        ><بيت احمد ><
        اخذت سعاد جوالها ودقت على احمد ..
        احمد :-ياهلا وغلا باغلى حبيبه
        ولع وجه سعاد :-هلا قلبي
        احمد (يستهبل) :-اخ ارحميني تراني بالشغل وملطوع لين الساعه 12 باليل
        سعاد :-ههههههههههه طيب
        احمد :-يازينها من ضحكه
        ولعت مره ثانيه :-احمد ............
        احمد (مروق) :-ياروحه وقلبه وعينه
        استحت :-وبعدين ممكن تعطيني فرصه احكي
        احمد :- هههههههههه يالله قولي بسرعه لاني مقدر اسكت
        سعاد :-هههههههههه
        احمد حاس انه ملك الكون بيده بزواجه منها
        احمد :-وبعدين
        سعاد بجديه :-شفت طبلون الكهرب
        احمد وهو يعقد حواجبه :-علامه
        سعاد :-تو وانا نازله مدري شجاه صار تطلع منه شرارات
        عدل جلسته :-شرارات
        سعاد :-ايه السالفه مو مهمه لانها بس مره صارت بس حبيت اقول لك الحذر واجب
        احمد :-خلاص بكره ان شاء ذكريني اجيب مهندس كهربائي يشوف وش مصيبته
        سعاد :-ان شاء الله
        احمد وهو مو مرتاح :-بحاول اطلع عشان اجيب الكهربائي وان ماقدرت الشكوى لله بننتظر لين بكره ؟؟
        سعاد :-لاتتعب نفسك
        احمد :-انتي نظر عيني وخايف عليك بحاول اشوف طلال ان كان فاضي ارسلته لك
        سعاد :-على خير ، يالله تامر بشي
        احمد (ماعنده وقت) :-مافيه كلمه حلوه مثل اشتقت لك .. ياواحش روحي وشلونك..احبك يعني كلمات بسيطه تاثيرها مدمر
        حمر وجهها وابتسمت:-انت عارف عن الي بقلبي
        احمد :-بس نفسي اسمعها منك
        سعاد :-كل شي بوقته حلو
        احمد :-....................
        الا وصفارات الانذار تضرب عندهم
        سعاد بخوف :-شفيه
        احمد :-ههههههههههههههه لاتخافين عندنا مهمه الحين
        سعاد رجف قلبها :-زي ذيك المهمه
        احمد بغموض :-مدري
        سعاد :-شايفني غبيه مدير منظر انت
        احمد :-ههههههههههههههه حلوه مدير منظر
        سعاد شوي وتصيح :-انتبه على نفسك
        احمد :-ان شاء الله
        سعاد :-ولا تتهور
        احمد :-ان شاء الله
        سعاد :-واقر المعوذات واية الكرسي عشان ربي يحميك
        ابتسم :-ان شاء الله
        عصبت عليه :-مبرمجينك كلما اقول لك شي تكرر نفس الكلمه
        احمد وهو يوقف :-هههههههههههههههه لا مو مبرمجيني بس مو كل واحد عرفته يخاف علي هالكثر
        قالت وهي تمسح دمعه لان اخر اصابه لاحمد مروعتها :-لان مو كل واحد عرفته يحبك كثري
        قال برقه :-عارف وماعندي شك
        سعاد :-الله يحفظك يانظر عيني
        احمد :-امين انتبهي على عمرك وتاكدي انك مقفله كل ابواب البيت
        سعاد :-ان شاء الله
        احمد :-سلام
        سعاد :-مع السلامه
        وسكرت الجوال وهي في قلبها بس تدعي الله يحميه لها من كل مكروه...
        ،
        ،
        ،
        ،
        >>>>>>>>>بيت راكان
        طاحت فرشة الشعر من يد دانه وناظرت في راكان مصدومه
        قالت بصدمه :-شقلت
        قرب منها راكان :-ساره تحت
        عصبت مره :-لها وجه تجي والله لدق ع الامن يجون يسحبونها برى بيتي
        مسكها مع يدها :-اتركني راكان خلني اشوف شغلي معها
        راكان :-ولايهمك عمي يوم جاني ذليل اليوم يبيني اتنازل انا وافقت بشرط انها تجي وتطلب منك السماح
        دانه بدلاخه :-هاه
        راكان وهو يبتسم ويغمز لها :-ماراح اتدخل خذي راحتك ع الاخير
        دانه ماقدرت تمنع نفسها :هههههههههههههههههههه
        قالت برقه :-وش السر الي يخليك دايم تغير مودي وفي قمة احزاني تخليني اضحك
        خق راكان معها :-اممممممممم مدري يمكن لاني اتالم لاصرتي حزينه واحزن معك عشان كذا لا خففت عنك كني مخفف عن عمري
        ضمته بدون مقدمات :-الله لايغير علينا
        استانس راكان وقال يستهبل :- يابنت انزلي شوفي شغلك مع سوير وعقبها عذبيني براحتك
        دانه :-ههههههههههههههههههههه طيب
        نزلوا سوى ووقفت فجاه بنص الدرج سالها راكان :-شفيك وقفتي
        ناظرته من فوق لتحت وقالت بغيره :-على وين
        راكان مو فاهم شي :-معك افكورس
        ناظرته بنص عين :-اقول رح لمكتبك اصرف
        انصدم :-ليه
        دانه :-كذا
        ما استوعب راكان ........ ثواني الا ويفهم قصدها :-هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اموت على الي يغارون
        دانه ماسكه نفسها لاتضحك :-انا شقلت
        رجع راكان يطلع وهو يقول والابتسامه شاقه حلقه :-سمعا وطاعه
        ارسلت له بوسه طايره انهبل وبغى يرجع ينزل لو لا انه خاف منها تكفخه (هههههههههه)
        دانه :-هههههههههههههههههههههههه
        طيب ياسوير طيب !
        نادت الشغاله مره وحده ومن حسن حظها انها كانت ترتب فوق ...
        كلمتها دانه بسرعه وفهمتها الي تبيه ابتسمت الشغاله وقالت وهي تنزل :-ok 1 mintes
        طلعت دانه بسرعه ودخلت مكتب راكان بدون مقدمات ناظرها راكان وهو مبتسم عيونها تلمع اكيد براسها شي لا والله طحتي ومحد سمى عليك ياساره
        اخذت سكين الرسايل الذهبيه الي على المكتب ...
        كان بيسالها راكان بس ماعطته فرصه لانها طلعت بسرعه ..
        ذبحه الفضول وده يعرف وش بتسوي ..اخذ جواله ودق على امه (مريم) لانها راعية فزعات وبتوقف مع دانه وماراح تمنعها عكس امه الحقيقيه الي بتحاول تمنع دانه باي وسيله ..
        راكان :-يمه وينك
        امه (مريم) :-بسم الله علي مافيه سلام
        راكان :-ههههههههههههه سلام وينك
        امه (مريم) :-بالسويت تبعي
        راكان :-هههههههههههههههه يمه قد قلت لك انك كشخه
        امه (مريم) :-ههههههههههه لا
        راكان :-طيب انتي كشخه
        امه (مريم) :-ههههههههههههههههه الله يسلمني
        راكان :-ههههههههههههههه يمه سوير تحت ودانه نزلت لها خليك معها شكلها ناويه تربيها راقبي وعطيني التفاصيل
        امه (مريم) :-شغاله عندك ورى ماتنزل يا صاحب المعالي وتشوف بنفسك
        راكان :-ههههههههههههه محشومه بس عندي تعليمات صارمه من الجهات العليا الزم مكتبي ولا اعتب الباب
        امه (مريم) :-ههههههههههههههههههههههههههه كفو عز الله انها بنت رجال
        راكان بوله :-ياحبيلها
        امه (مريم) :-معلومه جديده يعني . اقول بروح افزع لبنيتي قبل لاتجي امك وتحوس الدنيا
        راكان :-هههههههههههههههههههه طيب
        وسكر الجوال ...
        ،
        طلعت الخاله مريم من جناحها الي بالدور الي تحت وراحت للصاله ..
        كانت دانه تو داخله ...
        وقفت سوير بغرور وقالت :-انا جيت اعتذر واحب اقولك اني مو ندمانه على شي
        قالت دانه بغرور اقوى من غرورها :-وانتي لو تعلنين عذرك بالتلفزيون ماقبلته لانك ماتهميني لا انتي ولا اعذارك وبعدين صدق من قال ذيل الكلب عوج
        عصبت ساره واخذت عبايتها وقبل لاتروح قالت تستهزء :-الا وينه ولد عمي سياراته برى وهو ماله شوف
        قالت دانه وهي بس ذكرت اسم راكان تمنت لو تموتها عن الحياه :-لاعاد اسمعك تجيبين طاري اسمه على لسانك مره ثانيه لاني ماراح اتردد في قطعه لك
        ناظرتها ساره من فوق لتحت ...قالت دانه بلهجه ناعمه :- لحظه
        وقفت ساره والتفتت يمها ...
        ابتسمت دانه واشرت على الشغالات يسون الي طلبته منهن ، صرخت ساره لان شغالتين كتفنها ووحده حطت السكينه الخاصه بالرسايل على رقبتها
        قالت دانه وهي تقرب منها :-ممكن توصفين لي شعورك
        طلعت عيون ساره قدام وخافت من الموت ... والي عزز خوفها لها ان راكان لو فرضنا وذبحتها بيقدر بشكل ما يطلع هو وزوجته منها
        قالت بخوف ورجفه :-د..د..دانه تكفين ان انا اسفه حب راكان اعماني
        دانه وهي ترفع حاجب :-هذي هي المره الثانيه الي اخليك فيها تطلعين من بيتي تمشين وتذكري الثالثه ثابته
        طبعا الخاله مريم كانت متفرجه ومذهوله من تصرف دانه ...
        اشرت دانه للشغالات يتركنها
        قالت دانه وهي تتعداها :-من غير مطرود
        طلعت ساره بسرعة الصاروخ من البيت لابوها الي كان ينتظرها بالسياره برى
        قالت الخاله مريم وهي تحب راسها :-والله وعرفتي تربينها وتردين لها الصاع صاعين
        قالت دانه :-ماهو طبعي يمه لكن بعض الناس يجبرونك على هالتصرفات هالانسانه هددت حياتي يعني وصلت لحدود الجنون بتصرفاتها من جد شكلها مريضه نفسيا
        ام راكان (مريم) :-فعلا انا سمعت امها تلمح قبل كم شهر انها تراجع طبيب نفسي
        دانه من قلبها :-من هالحال واردى
        ام راكان (مريم) :-طيب يمه انتي روحي ارتاحي وصلي العشا وانا بروح لغرفتي واصلي
        ابتسمت :-ان شاء الله ..
        طلعت دانه لغرفتها بعدها بخمس دقايق نزل راكان ولقى امه (مريم) تحت
        راكان وهو ينزل بسرعه :-هاه شصار
        ابتسمت :-علوم
        ابتسم :-تدرين شلون بروح المسجد اصلي وعقبها برجع واخذ منك التفاصيل
        امه (مريم) :-بحفظ الله
        وطلع المسجد وامه راحت لغرفتها

        &&&&&&&&&&

        تعليق

        • الفيحاء
          عضو متألق
          • Jan 2007
          • 495
          • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

            سألت البحر

            تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

            قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

          (الجزء السادس و الخمسين)

          )><بيت ابو سعود><
          كيف الدموع تستمر ايام وماتوقف ...
          مسحت نوف دموعها ..وعدلت شكلها ونزلت تحت هي مواجهه عمها مواجهته وبدل مايكون اجلا بتخليه اجلا
          نزلت تحت لقت عمها جالس يتقهوى وعمتها جالسه تقهويه ...
          تغيرت لون وجيههم
          قالت ام سعود بحنيتها المعروفه :-ليش واقفه تعالي اجلسي
          ابتسمت نص ابتسامه وهي تفرك يدينها فبعض
          دخلت وحبت راس عمها وجلست جنبه
          ماقدر ابو سعود يناظر وجهها ، حست بغصه تخنقها قالت لعمها :-السموحه ياعمي
          قال بدون نفس :-الي سويتيه مايسويه كافر
          حمر وجهها وتجمعت الدموع بعينها :-السموحه ياعمي كانت ضعافة نفس مني
          انصدمت ام سعود من التغير الي صايبها لها الدرجه الحمل مغيرها .. يمكن السالفه كلها غيرة حريم ومادام انها حامل خلاص عقلت وماراح تتعرض لالماس
          كان لسى زعلان منها لكنه قال :-الله يسامحنا جميع انتي زوجة ولدي الحين ولك شريكه فيه ارضي بهالواقع شوفيها هي راضيه وانتي الي ماخذتها منها يعني مو باختيارها اما انتي تزوجتيه وانتي عارفه انه متزوج
          نوف وهي منزله وجهها من الفشله :-ان شاء الله
          وفي هالوقت دخل سعود والماس معه كان مبتسم لكنه شاف نوف من هنا وماتت ابتسامته طوالي ...
          توترت بشوفته وتوتر هو بعد .. الجو الي بينهم ماغاب عن عين الماس ..لحظه
          سعود والماس:-السلام عليكم
          الكل :-وعليكم
          قال سعود وهو ماجلس حتى :-انا بطلع فوق
          وقال عند الباب :- نوف تعالي حضريلي ملابس باخذ شاور
          ارتبكت وانصدمت لانه لاول مره يطلب منها شي وقفت بسرعه :-ان شاء الله
          وطلع من الصاله
          وقفت ولحقته
          تغير لون وجه الماس من الغيره الي ذابحتها ...
          قالت :-استاذن بطلع غرفتي
          عمها حب يلطف الجو :-اجلسي يبه معي
          الماس وهي تحاول تبتسم :-بنزل عبايتي وبرجع
          عمها :-براحتك
          وطلعت بسرعه وهي ماتشوف من الدموع .. كذا ياسعود هذا ندمك ..
          ،
          ،
          دخلت نوف الغرفه وهي مرتبكه وخايفه ...
          لقته واقف ينتظرها ...
          وعرفت ان الشاور عذر عشان يحاكيها...
          قال بدون مقدمات :-كيفك
          دمعت وقالت وعينها بالارض :-بخير
          قال سعود وهو من جد متضايق :-ماكنت ابي اتصرف هالتصرف لكنك اجبرتيني اتمنى تكوني في المستقبل اعقل من كذا
          نوف بهمس :-ان شاء الله
          كمل سعود وهو يحس بضيق بصدره :-شوفي يابنت عمي انا ما رفضت اتزوج بك لشخصك لا انا رافض الزواج على الماس ككل .. لكني انجبرت انتي صغيره وحلوه والف من يتمناك
          قاطعته بحزن :-الا انت
          حس انه ظلمها في وقت انها هي الي ظلمت نفسها :-للاسف ايه ...
          بلعت غصتها وقالت :-انا موافقه على الي تشوفه مناسب
          تفاجأ سعود من ردها توقعها تهدده تتوعده تستلعن معه كالعاده :-وش قلتي
          قالت بحزن :-ساعدني اسوي لو شي واحد بحياتي صح
          رحم حالها لكنه جمد قلبه ان خلاها على ذمته بيظلمها اكثر :-انا بطلقك
          ما تفاجأت بقراره .. لكنه هزها من داخل ...
          اسوء ماقد مر بحياتها عدم القبول الي شافته منه .. هو مايكرهها لكنه مايتقبلها ولاحتى حاول يتقبلها ...
          همست :-الي تشوفه
          حس بضيق مايوصف ... وقال :-مو الحين بعد كم شهر
          ومشى للباب ,,,
          وقبل لايطلع قال :-ابترك لك سالفة الاجهاض دبريها بمعرفتك قبل لاننفصل
          هزت راسها
          وطلع من الغرفه ...
          جلست على طرف السرير تبكي ... من القهر والحزن والتحطيم
          "انا الي جبته لنفسي"
          دق الباب ....
          وقفت ومسحت دموعها بسرعه فتحت الباب وتفاجأت :-عمه
          دخلت وقالت بحنان :-بغيت اسولف معك شوي
          قالت بصوت مبحوح من البكا :-حياك
          دخلت ام سعود بهيبتها وسكرت نوف الباب ...
          قالت ام سعود بدون مقدمات :-لاحظت انك هاليومين متغيره وفيه شي مضايقك
          رجعت الدموع تطل من عيونها ...
          قالت :-سلامتك مافيني شي
          مسكتها ام سعود مع يدها وقالت لها :-انا بمقام امك وانتي بمكانة بناتي عندي
          سالت دموع نوف وضمتها ام سعود لصدرها...
          قالت ام سعود وهي تمسح على راسها :-بس يمه هدي نفسك وفضفضيلي
          قالت نوف وهي تتذكر كلام سعود :-يمه ما ظنيت حملي بيثبت
          انصدمت ام سعود :-ايش
          كملت :-لما رحت للطبيبه وبلغتني اني حامل قالت لي ان الحمل مو ثابت ويمكن اجهض ..
          رحمتها ام سعود :-الله يستر يمه
          قالت نوف :-عطتني فرصه هالاسبوعين وبروح لها يا يثبت يا اكون مجهضته ... لانه توه صغير وبالشهور الاولى
          ام سعود :-الله يستر يمه عشان كذا حسيتك منكسره
          >>>منك ،،،ره !!!
          اه لو تدرين ان الواحد لا انكسر مره ..صعب يرجع مثل اول
          قالت نوف :-الله يكون بالعون ياعمه ..
          قالت ام سعود :-يمه انتي مرتاحه مع سعود
          سالت دموعها :-الصراحه لا ياعمه لا انا ابيه ولا هو يبيني
          ماخاب ظن ام سعود ولكن الي صدمها ان نوف بعد ماتبيه !
          قالت :-غريبه الي اعرفه انك تبينه
          هزت نوف كتوفها قول الحقيقه هو الشي الوحيد المقنع :-صادقه يمه بس انا كنت احسبه بيترك الماس لا اخذته ولا جبت له ولد ومافكرت مره كيف بعيش مع رجال ما يبيني ومغصوب يتزوجني كنت جاهله وغبيه ..وعرفت اني انا مو قادره اعيش معه وهو ما يحط عينه بعيني ولا يناظرني كني غريبه ..حتى لا بغى شي نادى الماس بالغلط ...
          مسحت دموعها ...
          وقالت :-انا دخلت غلط بينهم ومالي مكان بحياتهم حتى لو هو ماطلقني ف مو عشاني عشان ابوي وعماني واصلا عيشتي معه تجرحني وتقتلني بالساعه والدقيقه .. انا صحيت لكن متاخره .. يمكن ياعمه بزمنكم كان الي يهم الحرمه رجال يصرف عليها وبس لكن في زمنا اكثر شي نحتاجه زوج يهتم بنا وبشعورنا ويحبنا ببساطه وهالاشياء مالقيتها مع سعود صح انه ما اخطا علي لكن ماتنجبر روح على روح هذا اقرب وصف لحالنا
          مسحت ام سعود دموعها بجلالها :-والله يمه كلنا كنا ضد هالزواج لكن الي صار صار وانا كنت عارفه ان هذي هي النهايه لان سعود ولدي واعرفه زين قلبه ملك لالماس بس
          قالت نوف بحزن:-صادقه ومن يلومه الماس تسواي وتسوى عشر مثلي
          انصدمت ام سعود تفكر هل هي بعلم ولا حلم
          وان الي تتكلم الحين معها هي نوف بنت وضحى الحيه
          قالت ام سعود وهي توقف :-يمه (وعسوا ان تكرهوا شي وهو خيرا لكم) صدق الله العظيم ، كل شي في هالكون له حكمه وماتدرين وش الحكمه من زواجك بسعود .. ورحمة ربك واسعه
          نوف :-ونعم بالله
          ××
          ×

          تعليق

          • الفيحاء
            عضو متألق
            • Jan 2007
            • 495
            • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

              سألت البحر

              تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

              قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

            >>>>>>في جناح الماس
            دخل سعود الجناح لقى الماس جالسه تمشط شعرها بعصبيه ..
            على ضيقته لكنه ابتسم شكلها معصبه ...
            اخذ مخده صغيره وحطها ورى ظهره قال برقه -قلبووووووووو
            التفتت يمه زعلانه وواصله حدها :-لا روح لها وش تبي فيني
            ابتسم وقال بيقهرها :-قولك
            انقهرت منه :-ايه عتب هالباب وشف وش بيصير
            سعود :-هههههههههههه ياقويه
            من تعصيبتها حذفته بالفرشه تبيها في صدره لكنه حط المخده بينه وبينها
            سعود :-ههههههههههههه ماتخلي طبعك
            حطت عينها على قزازة عطر كبيره .. طلعت عيونه برى
            قال يتمصلح :-ما اهون عليك تلفعيني بقزازة العطر
            مسكت نفسها لاتضحك ...
            وناظرته بحقد ... رجعت شعرها ورى بسرعه ..
            وزاد النبض بقلب سعود ... :-دبدوبتي
            من جد عصبت :-دبدوبه بعينك
            سعود :-ههههههههههههههههه
            مسكت بطنها لانها حست بمغص قوي ...
            كانت بتطيح لولا انه مسكها ...
            صرخ :-الماس شفيك
            قالت وهي بحضنه :-احس بمغص فظيع
            اختبص سعود :-توك باخر الشهر السادس ماحولك ولاده
            من قوة الالم ماقدرت ترد عليه ... قال بخوف :-تقدرين تمشين ولا اشيلك
            قالت بتعب :-اقدر
            وقفها وراح جاب عبايتها الي كانت مرميه على السرير
            وطلعوا ...
            قابلتهم ام سعود بالسيب وارتاعت :-وش فيكم
            سعود وهو مسند الماس :-الماس تعبانه يمه تعالي معنا ماني عارف التم على نفسي
            امه وهي تحاول تسرع لغرفتها :-يالله بجيب عباتي
            طلعت نوف من غرفتها وخافت .....
            جت تركض قالت بخوف :-شفيه
            لاحظ سعود عيونها المحمره من البكا وزادت ضيقته ضعفين ...
            سعود :-الماس تعبانه ...
            مسكتها معه ..ونزلوها تحت ...
            كانت منال تو جايه من المطبخ وشافت الماس والي صدمها اكثر ان نوف ماسكتها لين يجيب سعود السياره جنب الباب ...
            ركضت :-الماس سلامتك
            الماس بتعب :-تعبانه شوي
            نزلت امهم ونوف ساعدت سعود وركبوا الماس بالسياره ...
            قالت لسعود وهي تمسك كم ثوبه :-كلمنا وطمنا
            هز راسه لان قلبه وعقله مع الماس ...
            دخلن البيت وسعود بسرعة البرق مشى للمستشفى
            ،
            ،

            تعليق

            • الفيحاء
              عضو متألق
              • Jan 2007
              • 495
              • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                سألت البحر

                تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

              ><بيت راكان><
              دخل راكان البيت لقى امهاته جالسات يسولفن كالعاده ..
              سلم وجلس جنب امه مريم :-يالله يمه عطيني العلوم
              امه مريم :-ههههههههههههههههه ماعندك وقت
              ام راكان :-والله يا ان حرمتك تنحط على الجرح يطيب
              راكان :-تعلمني ولاشلون
              امه مريم :-شف اول شي بنت عمك قالت اني جايه اعتذر وماني ندمانه اصلا
              راكان :-حلوه ذي تعتذر وموندمانه
              كملت امه :-ماشفت شي
              راكان :-ايوه
              امه :-قالت لها دانه وانتي لو تعلنين عذرك بالتلفزيون ماقبلته لانك ماتهميني لا انتي ولا اعذارك وبعدين صدق من قال ذيل الكلب عوج
              راكان :-هههههههههههههههههههههههههه كفو
              امهاته :-هههههههههههههههه ماسمعت شي
              راكان استانس :-بعد
              كملت امه :-قليلة الحيا سالت عنك قالت لها دانه ان جابت سيرتك مره ثانيه قطعت له لسانها بدون ماتتردد
              راكان :-هههههههههههههههههههههههههههههه
              امه متحمسه :-نجي لاهم جزء
              راكان :-بعد باقي شي
              الا وبدخلة دانه لابسه فستان موف صيفي تخبل راكان يوم شافها :-سلام
              "وعليكم"
              راكان بحب :-هلا هلا يادانه بعين راكانك
              حمر وجه دانه وامهاته جلسن يضحكن
              قال راكان وهو يوسع لها تجلس جنبه :-تعالي حياتي امي تعلمني بقصة وحده قويه على ايام اول
              تحمست دانه وقالت ببراءه :-والله يالله يمه قولي
              امه :-هههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
              غمز لها وفهمت ..قالت ببراءه :- المهم وين وصلنا
              راكان (يستخف دمه) :-وصلنا لاهم جزء
              عدلت امه جلستها وقالت له :-المهم ها البنت القويه وقبل لاتطلع ذيك الحرمه قالت لها لحظه ووقفت ذيك وغمزت للشغالات وخلتهن يكتفنها وحطت وحده منهن سكين الرسايل على رقبت ذيك وقالت اشرحيلي شعورك
              درت دانه انهم يتكلمون عنها :-ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              انهبل راكان والتفت يم دانه :- من جد سويتي كذا
              ابتسمت له وبانت غمازاتها ... وتخبل راكان !
              قالت امه :-لا وكرشتها بعد وقالت لها هذي هي المره الثانيه الي اخليك فيها تطلعين من بيتي تمشين وتذكري الثالثه ثابته
              راكان وهو يمسك يدها بقوه :-ههههههههههههههههههههه كفووووووووووو والله تربيتي ماراحت هدر
              امهاته :- ههههههههههههههههههههههههههه
              دانه :- ههههههههههههههههههههه اصغر عيالك
              راكان :-هههههههههههههههههههه والله المفروض الواحد يحسب لك الف حساب
              دانه وهي ترفع حاجب :-طبعا انا دانه بنت فهد
              راكان :-والله والنعم
              ابتسمت :-ماعليك زود
              تخبل راكان ... وقالت له امه مريم :- نحنو هنا
              حمر وجه دانه
              وقال راكان بطفش (يستهبل) :-لاحول حرام املي عيني من هالوجه الصبوح والله مشكله العجز
              امهاته :-هههههههههههههههههههههههههههههه
              قالت امه مريم :-بيدك تفتك منا
              قاطعها :-عرس مافيه عرس
              الكل :- هههههههههههههههههههههههههههههههه
              دانه (تستهبل) :-لاتوقف بوجه نصيب ماماتي ركوني
              قال بوله زايد بيقهر امهاته :-يالبيه من بكره ازوجهن كم دندونه عندي
              دانه :-هههههههههههههههههه
              امه مريم :- من حلاتكم (التفتت يم ام راكان ) هاتي عصاك بلفعهم فيها
              راكان حب على راسها :-ههههههههههههههههه امسحيها بوجهي تبين العرس ماعندي مانع اهم شي يكون شايب مستقيم ومايتعدى ثمانين ماني فاضي اسوي عزا في بيتي عقب شهرين
              الكل :-ههههههههههههههههههههههههههههههه
              دانه :-حلوه شايب مستقيم ههههههههههههههههههه
              امه مسويه فيها معصبه :-فال الله ولا فالك عزا ايش
              قال يستهبل :-وراك مفجوعه يمه امزح
              قالت امه :-لاتمزح في هالامور مره ثانيه
              راكان وهو يبتسم :-لو الله كاتب يكون ببيتنا عزا عقب شهرين بيكون فيه عزا رضينا ولا مارضينا
              هنا عصبت دانه :-عن هالسيره ضيقت خلقي
              رفع يدينه :-ما اقوى على زعل نوارات البيت
              امه مريم :-هذا الي فالح فيه تلعب علينا
              راكان :-هههههههههههههههههههههههههه الله يسلمني
              دانه :-هههههههههههههههههههههه لا ويمدح نفسه بعد
              راكان :- افا قلبتي علي
              دانه :-ههههههههههههههههههههههههههه وانا اقدر
              امه مريم :-احممممممممممم لا اله الا الله اليوم فاصخين الحيا
              الكل :-هههههههههههههههههههههههههههههه
              ام راكان :-انتي علامك منقلبه حسوده اليوم خليهم يتهنون بشبابهم
              دانه وراكان :- هههههههههههههههههههههههههههههه
              امه مريم :- ههههههههههههههههههههههه وانا احسبك بتفزعين
              وقف راكان :-انا عندي شغل اسمحولي لاحطيتوا العشا نادوني
              ام راكان :- مو قلنا الشغل بالمكتب مو هنا بترجع لطبعك الاولي شغل شغل شغل
              ابتسم وقال :-اليوم عندي كم شغله ماخلصتهن بخلصها ساعه بالكثير وبرجع
              طلع راكان وتململت دانه بمكانها ..
              الخاله مريم :-هههههههههههههههههههه الله يخلف علينا الحقيه
              فزت دانه وحبتها على خده :-هههههههههههههههه يسلمو يا احلى ام
              وطلعت تركض ...
              امهاته :-ههههههههههههههههههههه الله يخليهم لبعض
              ام راكان :-اللهم امين
              ،
              ؟
              ،

              تعليق

              • الفيحاء
                عضو متألق
                • Jan 2007
                • 495
                • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                  سألت البحر

                  تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                  قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                دخلت دانه مكتب راكان وكان يشتغل على اللاب توب ... وجنبه كومة ملفات ...
                ابتسمت :-مساعده
                تنهد راكان :-جابك ربي تعالي ساعديني كنت بكلم محمد لكن مدامك جيتي ساعديني انتي
                جلست جنبه ، وفهمها التفاصيل ,,
                وراح الوقت لانهم اندمجوا بالشغل
                قالت له وهي تسكر اخر ملف وتتمطى من بعد التعب :-شكل هالصفقه دسمه
                ابتسم وهو يسكر اللاب توب :-صفقة العمر على قولتهم ..
                دانه :-متى هالصفقه زي ما اشوف صفقه بهالحجم لازم يشرف عليها واحد منكم انت او محمد
                راكان :-الدور دور محمد هو الي بيروح
                دانه :-هههههههههههههههههه دور محمد
                ابتسم راكان :-ايه انا ومحمد حاطين ادوار في السفر لان بعض شغلنا يستوجب نسافر
                دانه :-ماشاء الله عليكم تخطيط عملي
                راكان :-لازم التخطيط اذا ما احسنتي التخطيط راح تضيعين بالسوق ...
                ابتسمت وتمسكت بذراعه وحاطة راسها عليه :-الله يخليك لنا مالي بوجع الراس الارقام صابتني بحول
                راكان :-هههههههههههههههههههههه
                وقفت ومدت يدها له :-يالله ننزل
                مسك يدها ووقف مشت لكنه كان واقف قالت له :-شفيك
                قال وهو يقرب منها :-الا ماقلت لك انك طالعه تجننين
                حمر وجهها ...
                راكان :-ههههههههههههه لاحول تدرين شلون خلينا ننزل لاتجي علوم
                دانه :-هههههههههههههههههههه يالله
                ونزلوا ...
                ×
                ×
                ×
                ×
                >>>>>>>>>في المستشفى ...
                كان سعود واقف يناظر في الطبيبه الي كانت تكشف على الماس وقلبه يعوره وامه تهديه ...
                شوي وجت الطبيبه وهي مبتسمه :-لاتخافون خير ان شاء الله
                سعود شوي وينهار :-شلون خير وهي تعبانه وتتلوى من بطنها
                امه :-يمه هدي نفسك
                ابتسمت الطبيبه :-تفضل اجلس
                جلس سعود غصب ...
                قالت له الطبيبه :-زوجتك اعصابها مشدوده عشان كذا تحس بالام في بطنها
                سعود مو فاهم :-ممكن توضحين لي اكثر
                الطبيبه :-قلت لك اعصابها مشدوده سببت شوية تقلصات ببطنها خلتها تتالم هالامور نوعا ما عاديه لكن في حالة زوجتك حساسه نظرا للي تعرضت له الشهور الي فاتت من ضغوط واخر طيحه لها ماتساعد في مقاومة هالاشياء
                سعود :-طيب وش العمل وش الي يخليها ما تتالم كذا
                الطبيبه في نفسها (لو تدرين عن كبر حظك يا الماس برجلك الي نادر وجوده )
                قالت :-انا عطيتها مهدي اخذها للبيت وراح تنام بالكثير 12 ساعه هي بامس الحاجه لها نظرا لانها مانامت له اكثر من يوم ..
                انقهر سعود لانها تعبانه والسبب هو ..
                وقف وقال :-الله يعطيك العافيه ..
                قالت له وهي تكتب :-يعافيك ربي ................خذ هذي ادويه لازم تاخذها بانتظام
                ومدت الورقه
                رفعت راسها ولقته عند الماس يهمس لها ويساعدها ...
                امه :-هاتيها يابنيتي انا بعطيها له
                الطبيبه :-تفضلي ياخاله
                امه :-ماتقصرين
                الطبيبه :-واجبي ياخاله ..
                همس سعود لها وهي توقف :-تقدرين تمشين
                همست :-دايخه شوي
                ابتسم :-لانهم معطينك مهدئ كذا يالغاليه يوم وزود ماتنامين
                قالت بهمس :-كيف انام وعينك محرومه من النوم
                قاطعتهم امه :-يالله يمه مشينا
                سعود وهو مسند الماس :-ايه
                وطلعوا من المستشفى
                :
                :
                :

                تعليق

                • الفيحاء
                  عضو متألق
                  • Jan 2007
                  • 495
                  • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                    سألت البحر

                    تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                    قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                  ><بيت احمد ><الساعه - 11 ونصف مساء
                  كانت سعاد نايمه ...
                  وماهي بداريه ولاحاسه بالخطر والموت الي يحاوطها من كل مكان ..
                  تقلبت في فراشها وهي تحس بضيق في التنفس ...
                  ،
                  ،
                  >>>>>>>>>مقر عمل احمد
                  جاء عبدالكريم يركض ...
                  احمد :-خير
                  عبدالكريم :-فيه بيت محترق ومافيه الا حرمه
                  وقف احمد وشغل جرس الانذار معك موقعه وكم في البيت من اشخاص
                  مد عبدالكريم عليه البلاغ وكمل ...:- الموقع مكتوب عندك والبيت مافيه الا مثل ماقلت لك حرمه والي بلغ شغالتها من عند الجيران لانها ماقدرت تطلع للطابق الثاني تصحي عمتها ...
                  طاحت الورقه من يد احمد ...وتغير لون وجهه ...
                  خاف زميله :-احمد علامك
                  ركض احمد حتى مالبس الواقي من الحريق على بدلة العمل الرسميه
                  لحقه عبدالكريم :-احمد علامك
                  صرخ احمد :-المحترق بيتي زوجتي بين الحيا والموت يا الحق عليها يا لا
                  وطلع وركب سيارته بسرعه لحقه زميله على رجوله وماقدر يمنعه قبل لايتحرك بالسياره
                  دخل المركز وصارخ :-بيت احمد محترق شدوا الهمه بسرعه...
                  بسرعة البرق ... ركبوا سيارات المطافئ ولحقوه ...
                  بالسياره كانت دمعة احمد برمش عينه ...وهو مسرع بشكل خطير ..
                  يقطع الاشارات ولاهمه ...
                  اهم شي يوصل ...
                  التقرير يقول ان الحريق كبير وتمكن من الدور الثاني وان كانت نايمه بتموت لانها بتتنفس دخان الحريق وهو غاز كربوني خطير ..
                  كلم نفسه :-تماسكي يا نظر عيني انا جاي ...
                  مرت ربع ساعه وهو ماوصل ....
                  وقف بنص الشارع ماطفى السياره ولاسكر الباب ..
                  كانوا الجيران يحاولون يطفون النار بس ماقدروا .... كانت النار طالعه من درايش البيت والدور الثاني مولع نار ولونه يعمي العيون ...
                  وصلوا اخوياه بعده على طول ... لانهم ماواجهوا زحمه مثله وهو جاي بحكم انهم فرقة انقاذ ولهم خط خاص بالشوارع
                  ركض للباب ولحقوه زملاؤءه ...
                  مسكوه وهو يصارخ :-تركوني بدخل
                  عبدالكريم :-مجنون انت مالبست الواقي
                  كان احمد يرجف ووجهه احمر :-بكون مجنون لا تركتها تموت قدام عيني يا انقذها يا اموت معها
                  حاولوا يمنعونه .. لكنه بقوته تغلب عليهم ودخل البيت يركض وهم طايحين على الارض ...
                  دخلوا وراه ...
                  وتناثرت المويه ..في الشارع ...
                  اختلطت المويه بلهيب النار في محاولات يائسه للسيطره على هيجان النار الفضيع ..!
                  قال واحد من الفريق :-شكله التماس
                  الثاني :-اظنه انا بعد كذا
                  صرخ فيهم عبدالكريم وهو يلبس طاقيته :-بسرعه شدوا الهمه الحقوا احمد لايموت
                  دخل احمد .. البيت وحط يده لا اراديا على وجهه لان النار لسعته فيه ...
                  انصدم كل شي محترق الاثاث اللوحات كل شي كل شي ...
                  صرخ بكل حسه وهو يحس بحرارة النار في حلقه وريحة الدخان بانفاسه
                  "سعاد "
                  وما رد على صوته الا الصدى ؟؟
                  ماقد خاف في حياته هالكثر ..حتى يوم طاحت عليه الديكورات وبغى يموت ماخاف هالكثر
                  عرف انها نايمه لانها صاحيه من بدري !
                  ترجى ربه في نفسه "احفظها لي يارب ولا موتنا سوى "
                  طلع الدرج ورجع خطوه لان النار تحرق وجهه ....حط يدينه يغطي وجهه وماقدر يطلع النار قويه
                  تذكر المطبخ ركض له وغرق نفسه بالمويه صح انه حل يائس لكنه يضمن له طلوع درجتين بدون مايحترق ..
                  اخذ معه منشفه كبيره وغرقها مويه ولف بها نفسها..
                  نجحت خطته ولو انه يحس بحرارة النار على جسمه ....
                  اخيررررررررا وصل الدور الثاني ولو ان البيت مو بيته ولا كان ماعرف من وين يبدا ولا لوين ينتهي !
                  وصل جناحهم ...
                  وكان بابه مردود ..
                  دف الباب بقوه وصرخ ...سعاد
                  كنه سمع صوت او همس
                  تلمس طريقه بين الدخان ... ومسكها ..
                  كانت متراخيه وماتتحرك ...
                  صرخ بخوف :سعاد
                  ماتحركت ولا شي ............
                  غرق غطاء السرير بمويه ولفها فيه وشالها بين يدينه وهو مغطيها كلها ..
                  كان قلبه يرعد لدرجة انه حس به بيوقف ....
                  نزل ولما وصل الدرج كانوا اخوياه يحاولون يطفون النار تحت اما الباقي فطلعوا للدور الثاني من برى عن طريق السلالم ....
                  ضمها لقلبه وهي ساكنه ماتتحرك حتى انفاسها مايحس بها
                  لاقاه عبدالكريم تحت وشافها معه مغطيها كلها :-الاسعاف برى
                  طلع احمد وحمد ربه ان اخوياه مبعدين الناس عن مكان الحريق ويحاولون يسيطرون عليه قبل لا ينتشر في البيوت الي حولهم
                  نزلها بالاسعاف وركب معها
                  حاولو يسوون لها تنفس صناعي ......لكن مافيه امل
                  صوت جهاز نبضات القلب ضعيف
                  حاولو ينعشونها ومافيه امل كان ماسك يدها ودموعه تنزل ويمسحها ...
                  اخر شي ...
                  طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووط
                  رفع نظره وشاف جهاز نبض القلب خط احمر ...
                  وماحس بنفسه الا وهو مغمى عليه !
                  ******* ********

                  تعليق

                  • الفيحاء
                    عضو متألق
                    • Jan 2007
                    • 495
                    • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                      سألت البحر

                      تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                      قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                    اسفه حبيبتى لانى كملتها عنش

                    بس ما قدرت اقاوم يوم شفتها

                    واكيد فيه اعضاء ينتظرونها

                    تعليق

                    • عجوز مراهقة
                      عـضـو
                      • Aug 2007
                      • 11

                      يعطي 1000 ك عافيه ع القصه من جد روووووووعه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...