رواية ضمني بشوق واحضني كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اغلى حبيبه
    عـضـو فعال
    • Aug 2007
    • 77

    #81
    يالله شرايكم عاد فيني مو طيبه نزلت لكم جزء كبير

    تعليق

    • بنت السعودية
      عـضـو
      • Aug 2007
      • 28

      #82
      صدق انتي مرة طيبة
      ومشكوووووووووورة على مجهودك الكبير
      يسلموووووووووووووووو

      تعليق

      • miss love
        عضو متألق
        • Aug 2007
        • 409

        #83
        مشكوووووووووووووووووووووووووورة
        مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووورة
        مشكوووووووووووووووووووووووووورة
        والله انك طيبة ما قصرتي مشكورة اختي
        بصراحة هذه القصة مرة روعة مشكورة

        تعليق

        • جريحة الصمت
          أستــاذة
          • Jun 2007
          • 197

          • ♠♣♠
            :




          #84
          يعطيك العافيه

          تعليق

          • miss love
            عضو متألق
            • Aug 2007
            • 409

            #85
            ننتظر الباقي ان شاء الله
            مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

            تعليق

            • miss love
              عضو متألق
              • Aug 2007
              • 409

              #86
              ويييييييييييييييين التكملة اغلى حبيبة
              بليييييييييييييييييييييز حطيها باقرب وقت

              تعليق

              • بنت السعودية
                عـضـو
                • Aug 2007
                • 28

                #87
                بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
                ممكن تحطين التكملة اليوم
                بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

                تعليق

                • @جوجو@
                  عـضـو
                  • Aug 2007
                  • 30

                  #88
                  يسلموووووووووووووووووووووووووع القصه الحلوة

                  تعليق

                  • اغلى حبيبه
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2007
                    • 77

                    #89
                    الفصل العاشر

                    (الجزء الاول)

                    ><الساعه 3 الفجر><

                    كانت الماس نايمه وسعود يناظر فيها..اختفى لونها مع ايام المرض وليالي التعب كانت تتسحب دايم وهو نايم وتعاني بلحالها ولاكنها داريه انه ماتغمض له عين ولا يغفى له جفن ..
                    جلس يمسح على شعرها بيده الحنونه ودمعته سايله على خده.."اه يالغاليه ياليتني انا الي مكانك اعاني.."
                    فتحت الماس عيونها وشافت سعود يناظرها بعيون ما ترمش ودمعته على خده تسيل ..
                    الدمعه الوحيده الي تسللت من قوته ومناعته الي يظهرها قدامها..عرفت دايم انه حنون وانه يحبها بس ماعرفته ضعيف بضعفها..
                    قالت بهمس وتعب :-حبيبي ليش مانمت
                    انتبه انها صاحيه مسح دمعته بسرعه وابتسم وقال :-مافيني نوم ارجعي نامي
                    قالت بحب :-كيف انام وانت كل ليل دمعتك على خدك
                    ابتسم غصب بيسوي الموضوع ايزي :-اها فيها قبايل ذي من لعب عليك وقال هالكلام
                    ابتسمت غصب وقالت له وهي تمسك يده بقوه :-يانور عيني احس بك حتى لو ماشفتك
                    قال وهو يشد اصابعه على اصابعها :-وش حاسه الحين
                    حاولت تجلس بس ماقدرت كان راسها مصدع ودايخه مره :-تمام بس دايخه مره..وكبدي تحوم علي
                    نزل من السرير وراح يمشي
                    سالته الماس :-وين...؟؟
                    قال وهو يطلع من الغرفه :-دقيقه وراجع
                    بعد خمس دقايق
                    رجع سعود ومعه كاس ليمون مد يده لالماس وقال :-سمي بالله
                    قالت :-ليمون وع ما احبه
                    ابتسم سعود غصب عنه وقال :-اشربي العصير الحين عشان ترتاحين
                    عندت الماس :-ما ابيه
                    عند سعود :-تشربينه ولا شلون
                    الماس :-هههههههه يمه خفت وش بتسوي يعني
                    سعود :-هههههههههههههه اقول لا تتحدين
                    ناظرته الماس بغرور ..وماردت
                    سعود:-ماقد ربحتي اي تحدي معي فلا تفشلين عمرك الحين
                    الماس :-ما ابيه
                    سعود :-الماسوه
                    انقهرت الماس لانها ماتحبه يناديها كذا وابتسم هو لانه يعرفها ماتطيق هالاسم ..
                    وبرمشة عين ركضت الماس للحمام ورجعت ...حست بمعدتها انقلبت عليها يوم شمت ريحة الليمون
                    انصدم سعود هذا حالها كل يوم ...
                    ساعدها ترجع لسريرها وقال والخوف لاعبن في اعصابه
                    "وش العمل يالغاليه لمتى بتمين على هالحاله ..كذا بتموتين جوع "
                    كانت الماس مره تعبانه وماقدرت تردعليه..وبسبب تعبها نامت بحضنه بسرعه ..
                    غطاها سعود زين وطلع من الغرفه يشيك اذا وصله فاكس من المانيا ..دخل مكتبه ولقى مامن جديد..
                    جلس على مكتبه يفكر بهالمشاكل الي محاوطته من كل جهه .. مرض زوجته .. جلسته بدون شغل..
                    وتذكر مكتبه الي كان ناوي يأسسه بالشرقيه لازم ينقله هنا الرياض عشان مايتعب الماس بالمشاوير ولايبعدها عن اهلها لان نفسيتها راح تتأزم
                    وجلس يراجع اوراقه وخططه ..عشان يفتح مكتب للاستشارات الماليه بحكم خبرته في الامور الماليه والاقتصاد وبوضعه قبل بشركة العايله كمدير تنفيذي لها يأمر وينهى..راح يضطر الحين انه يبدء من الصفر وماصابه احباط ولاشي لان راس المال موجود وهو يتمتع بخبره ممتازه وبمؤهلات عاليه تساعده في مشروعه ، ويمكن لاول مره بحياته حس بالاستقلاليه واهمية شغله ومرد هالشعور لنفسيته الي كانت في حاله سيئه الشهور الي مضت ، مل من تدخلات شياب العايله ومل من تخريبهم لحياته بنية يجيه مولود ..طيب هو راضي بقدره وبالي كتبه الله له ..ليه هم ما يحترمون رأيه ووجهه نظرة كل همهم الورث والورث..هذا هو تركه لهم بكبره..
                    سند ظهره للكرسي ..وجلس يفكر
                    ناظر في جواله الي حاطه من المغرب على المكتب ولايدري عنه من ذاك الوقت ..فتحه لقى عشر مكالمات من ابوه ومكالمتين من فهد ومكالمه من الدكتور المسأول عن حالة الماس..انقبض قلبه خير اللهم اجعله خير
                    اخذ جواله وجرب حظه يمكن يلقى فهد صاحي الحين لانه يحب يقوم ويروح للمجلس لين يقيم والاذان على وشك ياذن
                    بعد ثالث دقه رد فهد :-هلا
                    سعود :-سلام
                    فهد :- وعليكم السلام والرحمه وينك دقيت عليك اليوم مارديت علي
                    سعود :-ماعليه كنت ناسي جوالي بالمكتب
                    استغرب فهد :-رجعت للشركه
                    قال سعود بقوه :-مارجعت ولا راح ارجع
                    قال فهد :-بس انت قلت.......
                    قاطعه :-ناسيه بمكتبي الي بالبيت
                    فهد :-هههههههههه على بالي المهم بعلمك بشي
                    سعود :-خير اللهم اجعله خير
                    قال فهد يمزح :-وانا مايجي من وراي الا كل خير
                    سعود :-هههههههههههههه عن الخراط وعلمني وش عندك
                    فهد :-بتزوج
                    انصدم سعود :-ايش
                    قال فهد وهو بيموت من الضحك على لهجة اخوه المصدومه :-بتزوج ياخي حرام ولا عيب
                    بدا سعود يستوعب السالفه :-هههههههههههههههههههه لا موحرام ولاعيب
                    فهد :-على بالي
                    قال سعود يبي يقهره :-من هي تعيسة الحظ احمممم اقصد سعيدة الحظ
                    عصب فهد :-امحق اخو الحين تشوف الي بتاخذني تعيسه الا امها داعيتلها
                    سعود :-هههههههههههههه ماقصدت سقط سهوا
                    فهد :-اقول سهوا ولا ماسقط احسن
                    سعود :-هههههههههههههههههههه طيب لا تزعل من هي الي امها داعيتلها
                    فهد :-ههههههههههههههههه ايه قل كذا من اليوم
                    سعود :- اعرفها ..؟
                    فهد :-ايه رنا بنت عمي نايف
                    ابتسم سعود :-ونعم الاختيار والله ؟؟
                    قال فهد بكابه :-اي اختيار والي يسلم عمرك كلها من تخطيطات الشياب
                    انقهر سعود :- لاحول ولاقوة الا بالله
                    قال فهد يخفف عنه لانه ذكره بسالفة نوف :-عادي ياخوي ترى الوضع ايزي
                    قال سعود بقوه :-اذا ماتبيها ماعليك منهم هذي هي شغلتهم تنكيد حياتنا
                    قال فهد :-لا ياخوي صح اني في البدايه رفضت رفض قاطع بس امس غيرت رايي ووافقت
                    قال سعود بمرار بحكم تجربته :-وش هددك ابوي ابه
                    فهد :-يطردني من وظيفتي
                    صرخ سعود :-ايش
                    فهد :-الي سمعته
                    تحطم سعود :-مو معقول ماني مصدق
                    قال فهد بحزن :-لاصدق
                    وتم سعود ساكت عرف فهد انه زودها على سعود وحط براسه فكرة انه مايبي رنا وانه متزوجها عشان يحافظ على وظيفته عشان كذا لازم يصحح له نظرته ويصارح اخوه ب الي في قلبه لانه مايقدر يصارح خالد على الرغم من انه صديقه الروح بالروح بس هالمسأله مره حساسه وهو مايبي احد يشفق على رنا ويرحمها ويقول هذي الي تزوجها ولد عمها عشان يفكها من جبروت امها والماسي الي تسببت لها ..
                    قال فهد بعد تفكير :-شف انا طالع الحين من البيت نتلاقى في المسجد الي قريب من بيتك ابيك بسالفه
                    هز سعود راسه وقال :-اوكي
                    فهد :-يالله سلام
                    وقف سعود عشان يتوضى ويروح يصلي الفجر ...
                    ،
                    ،
                    ،
                    ،
                    ،
                    >بعد الصلاه رجع سعود وفهد سوى <

                    قال سعود وهو يدخل فهد المجلس :-بطل على الماس وبرجع لك
                    ابتسم فهد :خذ راحتك
                    ضحك سعود :-لاتوصي
                    راح سعود لالماس ولقاها تطوي سجادتها وجلالها وتحطها بمكانها ابتسم وقال :-حبيبة قلبي كيفها الحين
                    ابتسمت الماس :-بخير ياحبيب حبيبة قلبك
                    ضحك وقال :-اقول لا تقولين هالكلام اتهور
                    حمرت خدودها وقالت بجرأه :-تهور احد ماسكك
                    انقهر سعود وقال بملامح ضعف وقلة حيله ضحكت الماس :-شين الحلايا هنا وبروح له
                    عقدت الماس حواجبها :-من سليطين
                    سعود :-لا شين الحلايا الثاني
                    الماس :-ههههههههههههههه فهود
                    سعود :-ايه ماغيره
                    خافت الماس وقالت :-خير ان شاء الله عمي فيه شي عمتي.......
                    مسكها مع كتوفها وقال :-هدي هدي مابهم الا العافيه
                    مسكت قلبها :-اشوى خفت
                    قال سعود :-تلاقينا بمسجد الحاره وعنده موضوع يبي شوري فيه
                    الماس :-موضوع
                    سعود :-ايه اعلمك بعدين اوكي
                    ابتسمت بكل حب :-اوكي قلبو
                    راح سعود فيها ...وقال بتعصيب :-ما اقول الا الله يبلشك يافهيدان والا كان لون هالليله رمادي
                    الماس :-هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    قرب منها وقالت له وهي تشوف نواياه :-اقول يالاخو اخوك مرتزع برى رح له لا يجينا يتهبد كالعاده
                    تذكر سعود دفاشة فهد يسويها والله..
                    وما امداه يكمل تفكيره الا وفهد جالس يغني عند اخر درجه تحت
                    الماس :-هههههههههههههههههههههههههه يا حبني لخفة دمه
                    ناظرها سعود بنص عين :_ احلفي بس
                    عضت على شفايفها لا تفطس من الضحك من غيرته وقالت :-امزح امزح
                    ابتسم وقال :-ايه على بالي
                    وقاطعهم صوت فهد وهو يغني اغنية خالد عبد الرحمن ابصملك على العشره
                    الماس :-هههههههههههههههههههههههه رح له تفجرت روسنا من صوته الي كله نشاز
                    عطاها سعود بوسه طايره ...وطلع
                    حست الماس بوجهها مولع من حركته ...ليه هو الرقه والرومنسيه غريبه على سعود
                    <>
                    <>
                    قال سعود :- اقول انطم لو يدري عنك ابو نايف اعتزل
                    فهد :-هههههههههههههههههه ياخي يوم كنت ناوي تجحدني ورى ماقلت لي انطق بالبيت ولا اجيك واتعب عمري
                    سحبه سعود ورجعوا للمجلس :-هههههههههههه ظروف
                    غمزه فهد :-احلف ..ظروف هههههههههههه
                    ناظره سعود :-ههههههههههههههههه تراني اكبر منك بسبع سنين اعقل وخلك ثقيل
                    قال فهد بغرور :-انا عاقل وثقيل من يوم يومي
                    سعود :-هههههههههههههههه والدليل الحفله الي محييها في بيتي تو
                    فهد :-هههههههههههههههههه ياخي اذكرك اني هنا
                    سعود :-طيب طيب خلنا فالمهم
                    جلس فهد وتغيرت ملا محه فجاه
                    لاحظ سعود هالتبدل من المزح للجد وقال بتوتر :-خير وش فيه انا اعرفك ماراح تجيني في مثل هالحزه الا ووراك شي كبير
                    هز فهد راسه وقال :-كبير وبس ياخوي الا صدمة حياتي
                    عصب سعود ووصل حده :-خل عنك الالغاز وادخل في الموضوع طوالي
                    هز فهد راسه وقال :- اول ماقال لي ابوي الموضوع عصبت مره ورفضت ومن يوم مارجعت من الشرقيه وكل ماشاف خشتي كرر علي نفس الموال تاليتها قال لي ان معي فرصه لين ينتهي زواج احمد وسعاد لان عطلتي تنتهي امس يعني اليوم الثاني لزواجهم
                    سعود وهو عاقد اصابعه بقوه :-طيب
                    كمل فهد :-انت تعرفني ما احب احد يمشي كلامه علي ولا يفرض قراراته حتى لو كان ابوي هو صح يمون علي ويامر وينهي على الروح بس لموضوع اختيار شريكة حياتي ويوقف انا رفضت بكل قوتي فقال انه راح يفصلني من وظيفتي وحلف بهالشي وبصراحه ماشكيت دقيقه في كلامه لانه سوى هالشي فيك وانت الكبير ومدير الشركه يعني بيرحمني انا
                    وصل سعود حده :-المهم
                    فهد :-المهم نويت ما ارجع عن قراري والوظيفه بكيفها ..بس
                    سعود :-ايه
                    ناظره فهد وقال بجديه :0ثقتي فيك ياخوي كبيره وهالشي الي بقوله لازم يصير بيننا
                    هز سعود راسه وقال :-افا يافهد حنا اخوان ومايحتاج توصي
                    فهد :-عارف عارف...
                    سعود :-طيب وش الي صار وخلاك تغير رايك
                    مسح فهد وجهه بيدينه وقال :-امس وانا نايم صحيت عشان اصلي المغرب ويوم طلعت من غرفتي الا واشوف لي بنت قاعده بصالة الاستقبال فوق وتكلم
                    عقد سعود حواجبه :- من هي
                    فهد :- رنا
                    انصدم سعود :-رنا بنت عمي
                    هز فهد وكمل :-المهم بالاول ماعرفتها بس كانت تبكي وهي تكلم وكانت كف يدها ملفوف بضماد..
                    مافهم سعود شي وش دخل مكالمة رنا ويدها المجروحه وبكاها بالجوال بموافقة فهد بالزواج منها
                    عرف فهد وش كان يفكر فيه وقال :-تخيل ياخوي ان امها هي الي حارقتها بالنار
                    صدمة الدنيا تجلت بوجه سعود...
                    وقال فهد بقهر :-لا وقد حرقت احمد وناصر وان ماخاب ظني بسببها ..واحمد كان معصب وهي تكلمه والظاهر كان يبيها تجي تسكن معه هو وسعاد بس ابوه الظاهر ماراح يرضى..
                    كمل سعود :- وبالتالي بتعيش رنا بين يدين هالوحش..لان عمي عنيد وماراح يوافق تترك بيته صح
                    فهد :-ايه والبنت اخلاق وذوق والبنات دايم يذكرنها بالخير ومالها امل غيري .. لان من هنا لين تنخطب بتكون امها الظالمه قضت عليها تخيل كانت تبي تحرق وجهها
                    قال سعود بحقد زود على حقده عليها وعلى بنتها نوف :-حسبي الله على الظالم
                    وقف فهد :-انا بروح انام لاننا بنخطب بكره لازم تجي معي
                    تذكر سعود وقال :-ايه عشان كذا ابوي هالكن جوالي من كثر مايدق خلاص تم متى نويتوا
                    فهد :-العصر
                    كان فهد دوم كبير بعين سعود وكبر الحين اكثر واكثر ..
                    سعود :-الله يوفقك ياخوي ويجزيك بالخير
                    ابتسم فهد :-يسلمو يالله see you
                    وراح فهد وطلع سعود فوق...
                    <>
                    <>
                    قالت الماس وهي تمشط شعرها الطويل قدام المرايه :-راح فهد
                    انصطل سعود من شكلها وقال :-هاه...
                    ضحكت الماس وعرفة وش فيه مخربط اكيد من كشختها الزايده لان بسبب مرضها ماكانت بالمستوى الي يرضي انوثتها بما انها تحب الكشخه والموضه
                    قالت برقه :-اقول ياقلبي ..فهد راح
                    استوعب سعود بصعوبه كلامها وقال :-ايه راح
                    قربت الماس منه وهي تفتل في قميص احمر ساتان :-وش عنده
                    سعود :- بيروح يخطب بكره
                    استانست الماس ونور وجهها :-من
                    ابتسم سعود :-حزري
                    الماس :-يوووووه علمني
                    سعود :-رنا بنت عمي نايف
                    فرحت الماس :-ونعم الاختيار والله بنت ولا اروع
                    قرب منها سعود وقال برقه :-نرجع لموضوع التهور مو احسن
                    حمرت خدود الماس ..من كلامه
                    وابتسمت له من قلبها الي يموت فيه

                    ×
                    ×
                    ×
                    *
                    ×
                    ×
                    ×
                    ><في بيت ابو نايف بعد صلاة العصر ><
                    اجتمعوا شياب العايله الثلاثه ..
                    وكل العيال كانوا حاضرين ..ماعدا خالد الي ماقدر يجي لانه مستلم في معسكر بعيد عن البيت
                    قال ابو سعود وهو بيتشقق من الفرحه :-حنا نبي رنا لفهد
                    ابتسم ابو احمد :-البنت بنتك يا ابو سعود والي تامر به يمشي
                    ابو سعود :-الله يقدم الي فيه الخير
                    قاطعهم فهد :-من بعد اذن الكبار ياليت لو تسالنوها عن رايها
                    ناظره ابوه نظره قويه بس فهد ماعبره ..اما عمه ابو احمد كان متفهم مع لمحة حزن بعيونه
                    "احمد وانا ابوك قم اسال اختك عن رايها "
                    باينه الفرحه على وجه احمد واخوانه ..وقال :-ابشر "
                    وطلع..
                    كانت رنا بغرفتها ..
                    مر احمد من صالة الاستقبال وكانن امه ونوف الي حطوا ثلاث غرز براسها بسبب ضربة ناصر لها والي قالت امها لابوها يوم انصدم بالحادث :-انها زلقت وطاحت على راسها
                    قالت امه وهي متحمسه تحسب الاجتماع اليوم يخص نوف :-هاه متى الملكه
                    وقف احمد ولو انه مو بطايق يناظر في وجيههن بس كله يهون عشان رنا
                    قال وهو صاد :-لما نسأل البنت عن رايها
                    قال نوف بعجله :-انا موافقه خلاص خلهم يملكون
                    تمنت نوف لو الارض تنشق وتبلعها لان احمد ناظرها باحتقار :-انتي وش يدخلك استحي على وجهك
                    انصدمت امه ونوف وقالت امه :-مو سعود جاي يخطب نوف
                    صرخ احمد :-من قاله
                    ارتبكت امه :-ابوك قال لي انهم بيزوجون نوف لسعود
                    صرخ :-سعود متزوج
                    قالت نوف بقلة حيا :-بس مرته ماتجيب عيال
                    وبدون شعور مسكها احمد من شعرها من ورى وقال وهو يصارخ :-لو تموتين وتطيرين وتوقعين ماراح تتزوجين سعود استحي على وجهك وخلي عندك حيا وحشيمه سعود متزوج بنت عمك
                    (وناظر في امه وهو مشمئز من هالوضع )
                    احمد :-يمه .. يمه كيف تفكرن تقطعن في اللحم والدم
                    صرخت نوف بهستيريا :-مو على كيفك بتزوجه غصبن عليك
                    بدون شعور صكها احمد كف وقال وهو يناظرها وهي طايحه قدامه على الارض وامها بجنبها :-لامت وسوو لي عزى ذيك الساعه ارجعي احلمي تتزوجينه
                    صرخت :-جعلك تموت
                    "ان مات انتظريني لين اموت انا وساعتها فكري مره ثانيه فيه "
                    ناظروا كلهم في ناصر الي دخل الصاله ..
                    طنشوا العيال امهم الي تدعي عليهم وراحوا لغرفة رنا
                    وقف احمد وهو يحس بصداع فظيع..وماسك صدره الي يعوره ل هاليوم
                    قال ناصر بسرعه :-شفيك
                    احمد :-اكيد انخفاض بالضغط
                    مسكه ناصر ودخلوا غرفة رنا الي كانت جالسه على سريرها وضامه دبدوبها بحضنها والدموع بعيونها
                    قال ناصر :-بروح اجيب لك ملح وبرجع
                    خافت رنا وقال احمد بسرعه يوم شاف وجهها:-لاتسوين فلم هندي ضغطي منخفض
                    ابتسمت رنا غصب..وبعد ماجاء ناصر وخف احمد
                    قال لها :-رنو وش رايك بفهد ولد عمي ناصر
                    احتارت رنا :-والله والنعم ما اعرفه بس خواته يحبنه وماسمعت عنه الا كل خير
                    ابتسم احمد وقال :-طيب هو جاي يخطبك اليوم وش رايك
                    قالت بدلاخه :-ايش
                    ناصر :-ههههههههههههه جاي يخطبك
                    حمرت خدودها وضحكوا عليها العيال
                    قال احمد :-هاه يالغلا وش رايك
                    استحت رنا وقالت :-الراي رايكم والشور شوركم
                    قال ناصر يبي يحرجها :-يعني موافقه
                    ضربه احمد على ظهره وقال :-لاتحرجها
                    ووقفوا مسكها احمد وحب على راسها..وناصر نفس الشي
                    احمد :-تستاهلين كل خير يالغلا وفهد رجال ما مثله
                    وطلعوا من الغرفه ..
                    جلست رنا مو مستوعبه شي ..اخيرا بتتزوج وتترك هالبيت الي كله نكد ..
                    قال احمد لما ساله ابوه عن رايي رنا انها موافقه واستانس فهد..وتحددت الملكه بكره بعد مايسوون التحاليل المطلوبه الليله في مستشفى خاص حتى تطلع في غضون كم ساعه بدل المستشفيات الحكوميه الي تتاخر اسبوع وزود ..
                    ><
                    <>
                    ><
                    )(يوم الملكه)(
                    قال نوف لامها وهي تبكي من قلب :-وش شايفيني عيالك يمه كل واحد بس يضرب فيني
                    قالت امها وقالبها شايل :-عساهم الماحي والا اختك الي ملكتها الليله ومحدن عبرني واخذ رأيي
                    قالت نوف :- لا ومسوين لها حفله ببيت احمد وبيتنا وش فيه
                    طبعالفكره هذي كانت من اقتراح طلال ابو الخطط ..هو عارفين ان امهم ونوف بينكدن على رنا ليلتها عشان كذا عجبتهم فكرة ان الحفله بتكون في بيت احمد ولو انه مامر على زواجه غير ثلاث ايام وعشان ما تنحرج سعاد لان توها عروس خلى احمد العزيمه للرجال فقط
                    قالت امها :-بالطقاق ..
                    طلعت رنا من غرفتها وفستانها بكيس معها وقالت والغصه خانقتها :-يمه ماودك تحضرين ملكتي
                    ولا قلب يرحم ولا احساس يتأثر
                    قالت وهي تناظرها من فوق لتحت :-توك تذكرتي امك
                    قالت بتعب :-انا ذاكرتك دايم العتب على الي ناسيني ومو معتبر لوجودي
                    وقفت امها وجتها طايره بتصفقها كف الا وبيد تمسك يدها الي بتنمد على رنا
                    بغت تموت ام احمد من الخوف لان ابو احمد هو الي مسكها..
                    ناظر في يد رنا وقال :-امك السبب
                    سكتت رنا ، ناظر في ناصر الي يدها كانت مربوطه
                    ابو احمد :-وانت بعد
                    سكتوا العيال ووصل ابو احمد الجواب ..
                    قال بهدوء :-انتي طالق
                    انصدموا العيال وصرخت رنا ..:-لايبه تكفى مو بليلة ملكتي
                    قالت ام احمد بصدمه :-تطلقني يانايف
                    ناظرها باشمئزاز وقال :-المفروض اني مطلقك من زمان بس عيالي كسروا ظهري والحين كبروا وصارو كلهم فاهمين وعلى وجيه زواج اما انتي طابت النفس منك من متى تهتمين في بيتك او عيالك فيه ام تشوه عيالها انتي مريضه ولولا حلف احمد ورجاويه وحبته ليديني كان يدينك هذي الي حرقت عيالي بتنشوي في النار
                    ارتجفت ام احمد من كلامه ..
                    واخذ ابو احمد عياله وطلعوا ...كانت رنا تبكي قال ابوها لها :-يبه لاتحطين بخاطرك ولاتهتمين فكري في مستقبلك انتي الحين بتكونين في ذمة رجال فكري فيه وفكري كيف تسعدينه وامك برجعها لا تخافين بس حبيت اعطيها درس ما ينسى ..يكفيني قهر انها ماراح تحضر ملكتك
                    مسحت رنا دموعها :-ان شاء الله يبه
                    قال ناصر اخيرا بعد صمته من الصدمات الي صارت :-يالله بنزلك عن سعاد وبنروح الشركه
                    هزت رنا راسها ..وحرك ناصر السياره
                    ،
                    ،
                    كان احمد جالس مهموم حتى الغداء ماطب بطنه وسعاد غصب عنها عافت نفسها الاكل لانه ماذاقه ..
                    اما الحين فهم على وجه المغرب وهو مانطق كلمه من امس
                    قالت سعاد غصب عنها :- احمد
                    وما انتبه..
                    علت صوتها شوي :-احمد
                    التفت يمها وقال :-نعم
                    قالت وهي ماتقدر تنزل عيونها من عليه :-احطلك شي تاكله
                    قال وهو يصد عنها :-لا
                    قالت برقه :-بس انت ما اكلت شي من امس
                    قال بعصبيه :- وانتي وش عليك مو متزوجتني غصب
                    انقهرت سعاد من ردة فعله هذا جزاها يوم كانت خايفه على صحته ..هذا جزاها الي ما اكلت شي بسببه من البارح
                    وقفت ولاول مره تحس بالدموع من جد تحرق عيونها وراحت تركض لغرفتها ...
                    جلست على طرف السرير وهي تمسح دمعه قهرتها ونزلت غصب..
                    جلس احمد جنبها وقال يطلب سماحها :-لاتزعلين مني انا تعبان شوي
                    قالت بصوت مخنوق فيه الصيحه :-لاعادي معك حق
                    انقهر احمد :-لا مامعي حق
                    قالت :- انت ليش مهتم بمشاعري لها الدرجه مو انت تزوجتني عشان تذلني
                    جمع على اصابعه من التعصيب وقال وهو يمشي طالع :-تصدقين عاد لو اقولك ان جرح مشاعرك اخر شي ممكن افكر فيه
                    رفعت عيونها وطاحت بوجهه وهو يناظرها بقوه ..حمرت خدودها..ولمست ازارير بلوزتها بتشوف هي مفتوحه ولا لا عشان يبحلق فيها كذا
                    ضحك احمد من قلب من حركتها ذي ..وانقهرت سعاد منه وقال قبل لايطلع
                    "اذا تبغين تشوفين مواهبي في الطبخ الحقيني في المطبخ"
                    قالت سعاد وهي مذهوله :-هاه
                    احمد :-ههههههههههههههههه تبغين تشوفين مواهبي بالطبخ
                    انصدمت سعاد :-انت تعرف تطبخ
                    قال بغرور :-واحسن طباخ بعد
                    وطلع من الغرفه ، جلست سعاد مبلمه من الصدمه احمد يطلب منها تروح معه للمطبخ لا وهو الي يطبخ لها ..شكله مايحب يزعل احد وهذي طريقته في الاعتذار
                    هزأت سعاد نفسها "قومي يالخبله الحقيه ماراح تحصل لك مره ثانيه"
                    وراحت تركض للمطبخ..
                    <*>
                    جلست سعاد على واحد من كراسي المطبخ الفضيه المرتفعه وحطت يدينها تحت ذقنها تناظر احمد وهو مرجع اكمامه ورى ..ويجهز الاغراض الي بيحتاجها لطبخته
                    ماقدرت سعاد تنزل عيونها عنه ..وتخبلت عليه في نفسها ماكانت متوقعه طلته بهالروعه ..لانها اول مره تجلس مرتاحه وتقزه وهو لاهي عنها
                    "اه ياقلبي " قالتها في نفسها بس حست بالدنيا كلها تسمعها ..
                    احد يلومها عيونه بلحالها تخبل .. قد سمعت بالعيون الكحلى بس اول مره تشوفها عيون ضيقه سود ورمش عكش (كثير منعكف) تحت حواجب طويله عريضه سوداء كانها مرسومه رسم بوجه اسمر قوي .. ينزل رهبه بقلب الواحد
                    لامت نفسها على هالافكار الي تودي للانتحار (هههه) و قالت تبتسم له :-مساعده
                    شاف ابتسامتها العذبه من هنا وطاحت الدجاجه على رجله من هنا:-اخ ...
                    سعاد :-هههههههههههه هذي اولتها
                    انقهر احمد ..من نفسه ياخي البنت بس ابتسمت لك و شف وش صار طاحت عليك الدجاجه المثلجه بغت تكسر رجلك ..
                    وقفت سعاد وراحت له عشان تساعده كانت لابسه بلوزه بيضاء قطنيه ضيقه اكمامها قصيره مره وعليها كتابه فضيه من قدام..وبنطلون جنز ضيق وشعرها رافعته شنيون حايس روعه ومسويه مكياج خفيف زاد في جمال عيونها وحاطه قلوس زهر فاتح روعه وطبعا متعطره وريحة عطرها تسحر ..
                    ناظرها احمد :-على وين
                    حاولت تمسك نفسها لاتضحك :-بساعدك
                    ناظرها من فوق لتحت .. وانتبهت لنظراته وحمرت خدودها وهي تلعن نفسها لانها جريئه بزود والدليل لبسها ذا وش بيقول عنها الحين صدق انها خبله المفروض تلبس جلابيه بلوزه طويله ساتره مو ها اللبس كانها من جد عروس سعيده
                    ابتسم احمد وهو يشوف خدودها مولعه "سعاد القويه العنيده تحمر خدودها من يصدق"
                    ومن زود الرباشه وهي تمشي لجهته مكان الدجاجه يوم طاحت شويه مويه من الثلج الي كان عليها وصندلها (تكرمون) يزحلق خلقه بدون وجود مويه ، الا وتزحلق وشوي وتطيح على ظهرها .. وتتأذى صرخت من الخوف وحست قلبها بيوقف لان الطيحه بتكون قويه
                    انهبل احمد يوم زحلقت بالمويه ووقف الزمن حوله رمى الدجاجه على الطاوله ولحق عليها قبل لاتطيح..
                    تمسكت سعاد فيه ..بكل قوتها وبلاشعور ..مع قميصه من قدام الي تقطعت على طول ازاريره الخمسه الي فوق ضمها لصدره وحس مثل الكهرب الي سرى به ومارحمه ..
                    وصلت سعاد لمرحلة الهستيريا اول مره يضمها احد بهالطريقه ..
                    ماصدقت خبر توقف الا وهي مبعده عنه والحياء مقطعها ماتدري كيف تواجه عيونه وتواجه نظراته بعد ماتمسكت فيه بدلاخه وغباء وكانها بتطيح بنار مو رخام ..ياليتها طايحه كان اصرف لها
                    رفعت عيونها شوي ...الا ويطيح نظرها على صدره
                    صرخت بصدمه من الي تشوفه ..
                    انتبه احمد لقميصه المفتوح وسكره بسرعه ..وقال بيغير الموضوع وبيرحم نفسه من العذاب الي فيه والي يسببه قربها منه وريحته عطرها الي بأنفاسه الحين :-انتي بخير
                    هزت راسها بصدمه ماخفتها ..
                    قال يمزح :- الله ياخذها ذا الدجاجه شكلي برميها
                    ضحكت غصب :-اخذها الله وخلصت
                    ضحك من قلبه
                    انهبلت سعاد لانها اول مره تشوفه يضحك فيها .. يازينه ويازين ضحكته
                    شاف احمد نظراتها الزايغه وقال بخوف وهو يقرب منها :-سعاد قولي الصدق انتي بخير
                    استغربت سعاد من سؤاله الي فيه نغمة خوف عليها ,, هذي النغمه ماتنوجد الا في صوت من يحب وهو مستحيل يحبها وان حبها بيكون مثل زوج دانه الاولي ..يحب دانه على طريقته وحبه ما يمنعه من الحرام والنظر يمين ويسار وهذا الي تتمنى الموت على قبوله.
                    كان يناظر بلوزتها الي كانت بدون ما تنتبه مرتفعه عن بطنها ..بسرعة البرق زينت بلوزتها ونظراته مازالت تقزها
                    قالت تصرف نظراته الغريبه لها :- ا..ا ..احمد صدرك علامه
                    نزل احمد عيونه لان افكاره بدت تنحرف ..صدق ماهو بصاحي
                    قال وهو يعدل ياقة قميصه ويرجعها ورى :- حادث
                    ارتجفت وجتها الصيحه :- متى..؟؟
                    قال يسأل بجد مو تهزيء كالعاده :-انتي مهتمه من جد ..؟؟؟
                    قالت وعيونها تلمع لانها حست بالاهانه من سؤاله وش شايفها :-اجل
                    ابتسم نص ابتسامه وقال :-قبل عرسنا باسبوعين
                    قالت وهي تحس بالخوف عليه يشلها :-من ايش...؟؟
                    حط احمد الدجاجه في قدر وحطه على النار ..وقال يبي يصرف الموضوع بأي وسيله :-حادث مايسوى ..
                    وكمل وهو يلتفت لها :-اذا لسى مصره تساعديني قطعي البصل
                    جاب سيرة البصل من هنا .. وتقرفت من هنا وقالت وهي مصدومه :-وعععععع بصل يالله بس قطعه انت
                    احمد :-هههههههههههههههههه تراه بصل مو شي ثاني عاد لو اقولك اذبحي خروف وش بتسوين
                    طلعت عيونها قدام ..
                    وقالت :- والله مابقي الاهي .. انا ما اقدر اشوف دم قدامي تبغاني اذبح كائن حي
                    ماقدر احمد يمسك نفسه وجلس يضحك
                    عصبت سعاد :-لا والله انا مخترعه وانت تضحك وش الي يضحكك
                    احمد :-ههههههههههه اضحك من كلمة كائن حي ياكبرها هههههههههههههههههههه
                    ماقدرت تمسك نفسها لان طبعها مزوحي وضحوك ..وجلست تضحك معه
                    قال يمزح :-طيب قطعي الفلفل الاخضر والطماط والا فيهم مشكله بعد
                    قالت وهي تناظره بغرور :-وش قالولك ... على ان ريحتهم تحوم الكبد وتجلس باليدين الا ان طعمهم يمي
                    "والله لو تنقعين بقدر كله طماط وفلفل تهبليييييييييييييييين "
                    انجن احمد من اسلوبها في الكلام ..لسانها يقطر عسل ما ينلامون اخوانها الي شوي ويبكون يوم ساعدوها تركب بالسياره معه الجلسه معها ما تنمل..
                    وقفت تحوس بالمطبخ..ناظرها احمد وقال يمزح والابتسامه مالية وجهه :-اذا ماعندك خبر الطماط والفلفل ينحطون بالثلاجه مو بدرج المنظفات والمناشف
                    كانت سعاد معطيته ظهرها ..ضحكت منه والتفتت له وهي مسويه مغروره ..
                    وقالت :-عارفه .. والحين وين مريلة المطبخ
                    ناظرها احمد وقال وهو عاقدن حواجبه :-وش هي ذي..؟؟
                    ناظرت فوق وقالت :-ذي الله يسلمك يلبسونها فوق الملابس عشان ما تنعدم من الشغل وعشان ريحة الاكل
                    فهم احمد وقال وهو ياشر بالملعقه الخشب :-هونيك
                    سعاد :-هههههههههههههههههه طيب ياهونيك
                    رجع احمد يكمل الخلطه الي يسويها ولقت سعاد مراييل المطبخ..
                    قالت له بتهور :-المفروض تلبس وحده حرام قميص ارماني يروح فيها ..
                    التفت يمها وقال ببراءه :-تعالي لبسيني وحده يديني مو نظيفه
                    "ياليتني مسكت لساني استاهل الي يجيني صدق اني خبله .."
                    ناظرها احمد وهي جامده وابتسم ..لانه عرف تفكيرها ، انقهرت منه مو على كيفه يستهزء فيها بتلبسه المريله وش دعوه ماتسوى السالفه
                    عاندت واخذت له وحده ..وجته تمشي ..حست بحياء تحاول تدفنه من كثر عنادها..
                    وقف قدامها ونزل راسه لها عشان تربط عليه المريله الي من قرادتها كان خيطها قصير ولازم تقرب منه عشان تقدر تربطه كانت يدينها ترتجف وماقدرت تفلح في ربطها ..لانه مره مره قريب منها ..
                    وبعد محاولات ربطتها..على رقبته
                    رفع راسه وقال وهو يبتسم :-ياليتنا من حجنا سالمين
                    انقهرت سعاد الحين وجهها مولع وجسمها كله ينتفض وهو يستهزئ فيها قالت بقهر :-احمد ربك
                    ناظرها احمد وقال :-احلفي
                    ناظرته بنص عين :-والله
                    الا ويحط يده الي كلها مايونيز واشياء مخلطها كثيره على وجهها ..صرخت بضحكه :-حسبي الله عليك يا احمد وووووووووووع
                    ماصدق احمد الحركه الي سواها وجلس يضحك من شكلها ..ومادرى الا وترد له الحركه وتعدم وجهه وملابسه
                    وجلسوا على هالحاله ..
                    "احمممممممممممممممممممممم"
                    التفت احمد وهو ماسك في يده من الخلطه الا ورنا واقفه على الباب ومصدومه من اشكالهم ..
                    شوي الا وتنفجر بالضحك :-هههههههههههههههههههههههههه علامكم انهبلتوا
                    وناظرت في وجيههم وملابسهم والمطبخ الي كله مايونيز سايل على الدروج والارضيه ..
                    ضحك احمد وسعاد..
                    احمد :-مدري عن بنت عمك ذي ماهي بصاحيه
                    سعاد :-لا والله انا الي بديت
                    رنا :-ههههههههههههههههه خلاص انا الغلطانه ..
                    احمد سعاد :-هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    قال احمد وهو مو مرتاح لشكله كذا قدام رنا :-يالله بروح اخذ شاور
                    الا وسعاد تقول هالكلمه بنفس الوقت
                    انحرجوا كلهم .. وكانت رنا اكثرهم الي قالت :-روحو انتم وانا بنتظركم
                    وراحوا سوى عشان ما يشككون رنا في وضعهم الي لو درو عنه الشياب قلبوا عاليها على واطيها..
                    دخل احمد غرفته .. وسعاد غرفتها
                    خلص احمد الشاور ولبس ثوب وشماغ ونزل بسرعه ..لقى رنا منظفه المطبخ بمساعدة الشغاله ومضبطه القهوه ..
                    قال احمد :-كفو والله رنو لو يدري فهيد انك منظفه مطبخ بيتي ذبحني
                    حمرت خدود رنا وضحك احمد الي قال :-يالله دقايق وراجع علمي المدام
                    رنا :-ههههههههههههه ان شاء الله
                    وطلع من البيت ..
                    في السياره جلس احمد يفكر في احداث اليوم ..تذكر سعاد وعذوبتها ورقتها ..ذكر سؤالها عنه ..مساعدتها له ..نظره الاهتمام الي بعيونها ..
                    احساسه بوجودها حوله في كل مكان
                    والله حرام ..ما يهتني بالنوم ابد..صابه ارق ومانام من يوم ماجمعه بها بيت زي خلق الله ، ليش يكابر ليه ماينسى..
                    نفض هالافكار من راسه كيف ينسى ..عز الله انه بيكون رخمه ان نسى سواياها فيه
                    في وقت كانت سعاد لابسه وجالسه تمشط شعرها بسرعه عشان تنزل..تذكرت كل المواقف الي صارت لهم بالمطبخ..احمد اليوم ماهو احمد الي عرفته الايام الي فاتت كان يمزح ويوسع الصدر والاهم انه كان يهتم فيها حتى لو انكرت هالشي ..لان لغة العيون ونبرة الصوت ما تكذب ..
                    حزنت وفكرت ..لوين بيودينا هالطريق ..اي مصيبه هالمره بتبعدنا عن بعض !!
                    نفضت عنها هالافكار ونزلت لرنا ..
                    سعاد :-ياقلبي يارنو سوري تاخرت
                    رنا :-ههههههههههههههه شدعوه tick your time
                    سعاد :-ههههههههههههههه ماعاد ورى هالتيكه
                    رنا :-هههههههههههههههههههههه
                    التفتت سعاد تدور احمد ..قالت رنا:-احمد طلع ويقول راجع
                    انصدمت سعاد وحزنت بنفس الوقت لانه طلع بسرعه :-ماعاد عندنا وقت لازم نروح للمشغل
                    ناظرت رنا بالساعه وقالت :-هههههههههههههههههه سعاد الله يعافيك تونا الساعه 6
                    سعاد :- حتى لو الملكه الساعه تسع وخلق الله بيجتمعون من بعد صلاة العشاء
                    قالت رنا تمزح :-هههههههههههههههههه ماغير الشله وخليهم ينلطعون عادي
                    سعاد :-هههههههههههههههههههههههههههه
                    الا وبدخلة احمد ومعه وجبات ..سريعه
                    احمد وهو يناظر سعاد :-هذا غداء متاخر وبدال الحوسه الي تو
                    سعاد :-ههههههههههههههههههههه جاء بوقته
                    وتغدوا غدا متاخر على قولة احمد ..وبعدها قال :-يالله تروحون المشغل
                    رنا :-انا جاهزه
                    سعاد :-دقيقه بجيب عبايتي وشنطتي وبجي
                    طلعت سعاد بسرعه واخذت عبايتها من الدرج ..وهي مشغوله تحط اغراضها بشنطتها الا وبدخلة احمد الغرفه ..ناظرته وطاح قلبها لانها اول مره يدخل غرفتها
                    طلع بوكه وسحب فلوس وهو يقول :-خذي
                    ناظرت بشنطتها :-معي فلوس
                    عصب احمد لكنه مسك عمره :-خلي فلوسك معك انا زوجك ومسؤل عنك
                    ناظرته وقالت :-مايحتاج
                    عصب وقال وعيونه كلها شرر :-سعاد صبري مو طويل
                    ولاحياة لمن تنادي
                    سحب بوكها بسرعه وقالت له :-احمد جبه
                    احمد :-لا
                    يئست منه وقالت باستسلام :-اوكي موافقه اخذها بس رجع بوكي
                    احمد :-احلفي
                    عصبت هي هالمره :-مايحتاج كلمتي سيف
                    ماقدر يمنع نفسه وقال :-جربت كلمتك قبل هالمره وما عاد اثق فيها
                    جرحتها هالكلمات وقالت بانفعال :-ذيك المره غير
                    قرب منها وقال وحزن هالسنين يطلع :-ليه غير وش الفرق انتي وعدتي واخلفتي بوعدك ومتى بليلة ملكتنا
                    انصدمت سعاد وقالت بقهر ما ينوصف :- ولك عين تتهمني بعد الي سويته
                    انصدم من قلب احمد وقال بذهول :-وش سويت ..؟؟
                    تنكدت حياتها :-لا تسويلي فيها ماتدري انت قضيت علي
                    احتار احمد من كلامها :-انتي وش تقولين
                    قالت بانكسار:-انا نسيت انسى وخل ها الليله تعدي على خير
                    احمد :-بس............
                    سعاد :-عشان رنا
                    مسكته مع اليد الي توجعه ..وقرر يتناسى الموضوع شوي وله تفاهم معها وش قصدها ببعد الي سويته ..

                    ×××××××××××××××××

                    تعليق

                    • اغلى حبيبه
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2007
                      • 77

                      #90
                      الفصل الثاني عشر )
                      (الجزء الاول)
                      ><في بيت ابو خالد><

                      كانت حالة ام خالد حاله بس تبكي وتمسح دموعها ، توهم راجعين من الملكه وعلمها بكل شي
                      قال ابو خالد :- يابنت الحلال اذكري الله
                      ناظرته مرته بنص عين وكملت بكاها
                      ..وشوي الا وهي منفجره في وجهه :-كيف سمحت لاخوك يزوج سعود هو فكر في مصلحة ولده وانت ورى مافكرت بمصلحة بنتك ليه مافكرت في شعورها وانت توافق ان رجلها يتزوج بنت عمها
                      عصب ابو خالد:-انا واخواني واحد ومصلحتنا وحده وش يبي سعود في حرمه ماتجيب له عيال
                      انصدممممممممممممممممممت ام خالد
                      قال ابو خالد :-الماس بنتي ونور عيوني وسعود بعد ولدي وما ارضى مايجي له ضنا يشيل اسمه واسم عيلتنا
                      قالت ام خالد :- لا تدورون لكم الاعذار انتم تتدخلون في شي مايخصكم
                      ابو خالد :-شلون مايخصنا
                      ام خالد :-لا مايخصكم هم حرين اذا جاز لهم الوضع كذا فهذي حياتهم
                      ابو خالد (طلع شبهه باخوه ابو سعود ) :-لا مو على كيفهم هم جهال لاكبروا بيشكرونا
                      ام خالد (ودها تذبحه ) :-اذا هم جهال الحين اجل متى بيكبرون
                      لكن ابو خالد طنشها (هذي حاله اذا ما اعجبه الكلام)
                      عرفت ام خالد ان الكلام معه بدون فايده
                      "وكلت امري لك ياربي ..كون في عون هالمسكينه المرض يضغط عليها من جهه وزواج رجلها من جهه "
                      وكملت مناحتها وقلبها متقطع على بنيتها
                      "اشوف فيك يوم يا وضحى انتي وبنتك نويف "
                      كانت دعوتها طالعه من قلب
                      ×
                      ÷
                      ×
                      >اليوم الثاني -بيت راكان<
                      دقت هنادي على دانه
                      دانه :-اهلين بالحلا كله
                      هنادي :-احم احم من قدي
                      دانه :-لاتاخذين بنفسك مقلب
                      هنادي :-ههههههههههههههه خيرك مايكمل دايم
                      دانه :-ههههههههههههههه وينك
                      هنادي :-على وصول حظي زين ان ابوي يبي السايق يوديه مشوار يمر بيتك والا كان انطقيت وماجيتك الا متاخره
                      دانه :-اوكيك انا بالانتظار
                      وسكرت الجوال ..في هالوقت نزل راكان من غرفتهم
                      ضمته دانه وقالت :-نمت زين
                      ابتسم راكان :-احلى نومه والله ساعه بس كانت شي
                      ابتسمت :-نوم العوافي
                      قال بحب :-يعافيك
                      وراحو يتقهوون بلحالهم لان الخاله مريم بغرفتها وام راكان تطلع لدورات تحفيظ القران
                      قال راكان :-هاه وش اخبار التجهيزات
                      ابتسمت دانه وهي تصب له فنجال قهوه ثاني :-الاخبار تسرك كل شي تمام التمام الحلا وصل العصيرات وصلت العشاء بيجي في الوقت الي نبيه والشغالات مسويات استنفار من اليوم
                      ابتسم راكان وقال :- تصدقين مالك مثيل
                      استانست دانه :-ايه اصدق
                      راكان :-هههههههههههههههههههههههه ماعندك وقت
                      وتذكر راكان شي :-اووووووووووف
                      ناظرته دانه :-خير شفيك
                      قال راكان وهو يناظر في ساعته :-نسيت اشتري عود للرجال مو انا قايل لك البارح ذكريني
                      ضحكت دانه ضحكه لها معنى عرف راكان ان وراها شي
                      ..وقالت له :-لاتشيل هم انا ارسلت السواق للمحل الي ابوي يجيب العود منه وجاب لنا مجموعه تكفي
                      انهبل راكان :-انا وش اقول ولا وش اوصفك والله مالك مثيل ماتوقعتك تفهمين في هالامور
                      كشرت وقالت وهي ماسكه الدله بيدها :-اقول اها تراني بنت رجال
                      ضحك راكان :-والله والنعم بعد وسبعة انعام
                      قال وهو يناظر صحن الحلا الي قدامه :-هذا الحلا من المحل الي طالبين فيه لعزيمة الليله
                      مسكت دانه نفسها لاتضحك :-ايه ليه مو حلو
                      ناظرها وقال :-الا يجنن كانه حلا بيتي تعاملي معهم دايم
                      دانه :-ههههههههههههههههههههههههه طيب
                      عرف راكان ان ضحتها ذي بعد فيها انّا
                      الا وبجية الخاله مريم ..
                      قالت بحب :-نمت زين
                      راكان :-يسلم لي عمرك اي والله نمت بهدوء وسلام لا بكوس من هنا ولا العاب قتاليه وانا نايم
                      الخاله مريم :-ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      انقهرت دانه منه وحمرت خدودها :-راكان !
                      سوى نفسه ولهان وهيمان :-عيونه وقلبه
                      الخاله مريم :-هههههههههههههههههههههههه خف على عمرك لاتطيح على قهوتنا
                      دانه :-هههههههههههههههههههههههه ماعليك منه يمه شكله ماصحى من النوم لسى
                      الخاله مريم :-ههههههههههههههههههههههههههههههه والله الظاهر
                      سوى راكان نفسه معصب :-لا ويحشن فيني وانا جالس
                      قالت دانه بدلع :-حلالي
                      تخبل راكان
                      قالت الخاله مريم :-لاحول شكلي صرت عذول بينكم
                      راكان ودانه :-ههههههههههههههههههههههههههههههه
                      الخاله مريم :-والله تشهون الواحد في العرس دانه ان لقيتي احد يدلعني مثل تدليع راكان لك اخطبيه لي قصدي خليه يخطبني
                      راكان ودانه :-ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      قالت دانه وهي مبسوطه :-ماله مثيل ولاشبيه يمه فديته
                      طلعت عيون راكان قدام :-ياويل حالي رحت فيها
                      الخاله مريم :-هههههههههههههههههههههههه ول شكلكم ماتبون لي شله اقلب وجهي احسن
                      (ماعندها نيه تتركهم لانها مبسوطه حيل لسعادتهم وحبهم الكبير لبعض )
                      قال راكان :-لا شدعوه ابقي معنا
                      دانه :-هههههههههههههههههههه اموت على العربي الفصيح واهله
                      قرب منها راكان :-واموت في الدانات واهلهم
                      الخاله مريم :-احممممممممممممم
                      راكان ودانه :-هههههههههههههههههههههههههه
                      قال راكان يمزح :-يمه صرفي عمرك
                      الخاله مريم :-عساك الهنا ذبحت البنت من كثر الدلع والحب ماصارت
                      راكان (يستهبل مروق من بعد هالنومه هههههههه) :-تف تف بسم الله عليك من العين
                      الخاله مريم :-ارحمنا ياشبيه وائل كفوري
                      هنا فزعت دانه (رجلها الشكوى لله هههه) :-وش جاب الثرى للثريا يمه
                      الخاله مريم (مسويه فيها معصبه) :-يالله بس
                      دانه :-هههههههههههههههههههههههههههههه
                      وقف راكان وقالت الخاله مريم :-ايه شعللها بيننا ورح
                      راكان :-هههههههههههههههههه انا وش لقبي بالبيت
                      قالت دانه والخاله مريم بخبال (عايله الله بالخير هههههه) :-راس الفتنه
                      راكان :-هههههههههههههههههه خلاص انا راس الفتنه وش ترجن من وراي
                      كانت دانه جالسه على الصوفا الي على الجنب والخاله مريم جالسه بالصوفا المقابله ، التفتت دانه لراكان وارسلته بوسه طايره بالهوى انهبل راكان من قلب وجلست دانه تبتسم على شكله
                      قالت الخاله مريم :-شفيك متحجر يا اجلس يارح
                      التفتت يم دانه الي سوت فيها عاقله :-رجلك علامه
                      هزت كتوفها ببراءه :-علمي علمك ياخاله
                      انقهر راكان منها تقتل القتيل وتمشي في جنازته
                      ابتسم وهو يتوعدها ..وراح لغرفته فوق وبعد ثواني نزل ومعه لاب توبه فتحه وجلس يشتغل عليه من كثر ماهو يعجز يفارق دانه صار يجيب اغلب شغله للبيت ويسويه حتى دانه تاخذ خبره لان مجال دراستها ادارة الاعمال ، قربت منه دانه واندمجت بتفاصيل شغله
                      الا وام راكان توها واصله من برى عشان ماتجلس الخاله مريم بلحالها وهم مندمجين بالشغل
                      ام راكان :-السلام عليكم
                      الكل :-وعليكم السلام
                      دانه :-راجعه بدري يمه اليوم حاسه بشي
                      ابتسمت ام راكان :-لا والله ياعيون امك بس ودي اريح وما اطول بالجلوس لانك عارفه انه يتعبني واليوم باليل ماراح يكون عندي فرصه اريح عظيماتي فقلت ارجع بدري اليوم وارتاح
                      ابتسمت دانه بحب :-انا بروح اسوي لك كاس كمون من الي يحبه قلبك
                      ام راكان كل يوم تكتشف اصالة معدن هالبنت وتحمد ربها عليها حنيتها هذي مو مظاهر قدام راكان لا حنيه نابعه من القلب حنيه متاصله في نفسها من تربيتها ونشأتها
                      راحت دانه للمطبخ اما راكان الي قلبه يتعلق كل يوم فيها زود رجع يكمل شغله على جهازه
                      رجعت دانه وقالت :-سمي يمه
                      ام راكان :-سم الله عدوك
                      قالت الخاله مريم وهي تتلذذ باكل الحلا الي حاطته دانه مع القهوه :-تسلم هاليدين الي تنلف في حرير من زمان عن حلا البيت الصح
                      ابتسمت دانه وقالت بنعومه :-صحه وعافيه
                      شدت انتباهه كلمه وناظر في دانه وقال وهو مو مصدق :-تعرفين تطبخين
                      دانه :-ههههههههههههههههههه علامك مصدوم ايه اعرف اطبخ
                      سكر لاب توبه :- والله انك كنز ولا شرايكم يا امهاتي
                      امه (مريم ) :-الا الكنز رخيص قدامها
                      حمرت خدود دانه
                      ام راكان :-وانا اشهد
                      دق التلفون المعلق بالجدار والمخصص للبوابه الي برى حقت الشارع رد راكان :-نعم
                      وكمل..........:-وش تنتظر افتح البوابه
                      قال راكان يكلم دانه :-تنتظرين احد
                      ابتسمت دانه :-ياويلي بتذبحني هنوده ايه بنت عمي بتجيني،عمي عنده شغل وبينزلها ويروح
                      راكان :-مو جاي للعزيمه
                      دانه :-الا بس هنادي لقتها فرصه تجيني بدري
                      ابتسم راكان :-طيب انا بطلع اسلم عليه
                      دانه :-اوكي
                      استغرب راكان :-منتي طالعه معي تسلمين على عمك
                      دانه :-السواق الي جايبهم كيف اطلع
                      راكان :-ههههههههههه شكلي من جد ماصحيت من النوم للحين
                      ابتسمت له دانه وطلع برى يستقبلهم ...
                      دخلت هنادي وهي متخبله من بيت دانه هذا مو بيت قصر ، ضمت دانه من قلب :-ازيك يا بت ايه القمال د كولو
                      ناظرت دانه في تنورتها الجنز القصيره وبلوزتها السوداء :-الحين هاللبس العادي مذهلك كذا
                      هنادي (وهي تناظرها وكانها غبيه) :-لا يالخبله اقصد البيت روعه
                      دانه :-هههههههههههههههههههه عجلي علقي عبايتك هنا وناظري بشكلك امهاتي جالسات بالصاله الثانيه
                      قالت هنادي (تستهبل) :-وينها هذي الصاله بعد عشره كيلو
                      قالت دانه تستهبل مثلها:-هههههههههههههههههه لا اظن يا اثنين يا ثلاثه كيلومتر
                      صدقت هنادي :-ياليل لو داريه لبست شحاطه
                      دانه :-ههههههههههههههه شحاطه مع هاللبس الكشخه
                      هنادي :-انا ادري عنك انتي وبيتك
                      دانه :-الا شرايك فيه عجبك
                      لمعت براسها فكره عشان تقهر دانه :-اخ ياقلبي طول وهيبه وشخصيه وصوووت يازين صوته بغيت اتكرفس على الدرج يوم سلم على ابوي وعلي
                      طلعت عيون دانه قدام :-منهو
                      هنادي (مسويه على نياتها ) :- من يعني، راكان بالله لا عاد يلبس ثوب اسود وغتره بيضاء والله عذاب
                      انقهرت دانه لان هنادي تحرق دمها كالعاده :-اقول يالدوبه انطمي لا والله لا اشوتك برى
                      هنادي :-هههههههههههههههههههههههههه لمازا
                      دانه :-لمازا لانك تتغزلين في زوجي
                      هنادي :-الحمد لله والشكر هذا مو غزل هذا تقرير واقع
                      مسكت دانه نفسها لاتضحك :-الحين كل هذا الكلام وتقرير واقع
                      هنادي :-وش اسوي اذا رجلك مزيون
                      مسكتها دانه مع اذنها :-يالله بس لايكثر هرجك
                      هنادي (مسويه نفسها بتموت من هالمسكه) :-توبه والله توبه كومار احلى منه
                      (كومار سواق اهل دانه هندي شكله يحوم الكبد)
                      دانه :-ههههههههههههههههههههههه بسم الله على ركوني من خشته
                      هنادي :-هههههههههههههههههههههه والله ماينعرف لك
                      دانه :-اخلصي خلينا نروح يالله فشلتينا
                      قالت هنادي (وهي تغمز لها) :-والله وصرنا حريم وعرفنا نتكلم
                      سحبتها دانه بقوه وراحن وهي تضحك من سوالف بنت عمها الخبله
                      ×
                      ×
                      ×
                      ×
                      ×
                      ×
                      ><في بيت احمد><
                      مانامت سعاد البارح نوم هني وقضتها بكا حتى قربت عيونها تنعمي ..ياشين الكبت وياشين القهر
                      غره غرورو ورغبته في الانتقام وتزوجها غصب عنها والحين بدا يدمرها ويقضي على البقيه الباقيه منها ..
                      ناظرت في ساعتها الا وهي الساعه ست ونص المغرب نطت من سريرها واخذت شاور سريع ..
                      عاد كلش ولا دانه لازم تحضر عزيمتها الي تاجلت كذا مره بسبب ظروف العايله ..
                      حتى وهي مشغوله في لبسها ومكياجها مانسته ..
                      ياترى نام البارح وغمض له جفن والا ذبحه السهر والسهد !!
                      بعدها بساعه طلعت من غرفتها وقفت قدام غرفته ..ناظرت في الباب البني الخشب الي محفور عليه بفن وذوق ..مسكت اصابعها قوه ونزلت بعد كل الي سواه ولسى تحبينه متى بتكرهينه متى ..!!
                      لاذبحك!
                      لادمرك!
                      والا لاقضى على حياتك !!
                      او بالتحديد لاقضى على الي بقى من حياتك !!
                      وقفت تحت وفكرت اكيد انه طلع الدوام من بدري وعلى وشك يرجع ..مرتها الشغاله وسالتها :-وين بابا
                      الشغاله :-بابا تعبان واجد اليوم
                      ماتت من الخوف سعاد :-ايش
                      الشغاله :-بابا روح مستشفى وبعدين يطلع غرفه وسكر باب
                      عصبت سعاد :-ليه ماناديتيني
                      الشغاله :- هو قول dont say any thing to you beacuse you sleep
                      خنقتها العبره حتى بعد كل الي صار مايبيهم يزعجونها وهي نايمه
                      رمت عبايتها وشنطتها وراحت تركض لغرفته ..
                      فتحت الباب بهدوء ولقته نايم على بطنه ونص الغطاء طايح على الارض والباقي ملتف عليه قربت منه وشافت جنب وجهه معرق لمست وجهه بهدوء ولقته مولع نار
                      رقع قلب سعاد احمد محموم مره...وش العمل لازم يروح مستشفى "وتذكرت انه على كلام الشغاله رايح للمستشفى ناظرت في الغرفه ولقت كيسة علاج على الدرج الي بجنب السرير "
                      فتح احمد عيونه وراسه كن بوسطه ضرب طبول من الالم الا ويشوف سعاد واقفه قدام غمض مره ثانيه بالم شكله بدا يهلوس من الحمى يارب اول مره تطيحني سخنه (مرض) ورجع غمض مره ثانيه
                      قالت سعاد وهي خايفه موت :-احمد احمد انت معي
                      فتح عيونه وكشر هي حقيقه ولاخيال
                      رجعت تتكلم ودموعها فعيونها :-احمد ليش ماقلت لي انك مريض
                      سحب نفسه واعتدل شوي قال وهو منهد حيله :-انتي حقيقه ولاخيال
                      انهبلت سعاد ونزلت دمعتها :-لا حقيقه والله حقيقه
                      قال والمرض هاده :-تدرين اني مستحيل اخونك
                      تخبلت سعاد :-احمد انت مريض
                      وراحت بتجيب له شي بارد ، مسكها مع يدها بقوه اذهلتها رغم ان المرض مستبد بجسمه
                      قال وهو يمسكها بقوه :-لا لا انا مو مريض انا .......... تدرين
                      (كانت حرارته مرتفعه مره حست بها من مسكته ليدها )
                      قال بضعف صدمها :-تدرين .......من وانا وعمري 15 سنه وانا احلم باليوم الي يجمعنا صديتيني مره واثنين وثلاث لكن ما ان يروح زعلي وقهري الا وارجع لحبك ذليل
                      كانت سعاد تبكي في صمت من كلامه ..من عمره 15 سنه يحبها والا يهلوس من الحمى الي عليه
                      كمل كلامه وهو ماسك يدها بقوه :-حلفت ميت يمين ماتزوج غيرك لو ماصرتي من نصيبي ....(كلامه مو مترابط من الحمى)...ياليتك كنت تحبيني ياليت
                      ماقدرت سعاد تتحمل وهو فلت يدها من يده وغمض عيونه ..
                      كانت سعاد واقفه متصنمه ..
                      هزئت نفسها انتي شقاعده تسوين تلحلحي شوي..مسحت دموعها بقفا يدها
                      نزلت المطبخ تركض وحضرت كمادات بارده عشان تنزل حرارته ..وبسرعه قالت للشغاله تركب شوربه خفيفه وتصلح عصير ليمون وعليه ملعقة عسل وترسله فوق قبل كل شي
                      طلعت سعاد لغرفته ومعها الكمادات ..ماقدرت تشتغل وتتحرك بحريه بسبب الجلابيه السماويه الضيقه الي لابستها ، طارت غرفتها ونزلت جلابيتها واخذت قميص نوم لها تحبه حيل قبل ماتتزوج قطني لونه زهر عليه دبدوب من قدام ويوصل للنص الساق وحفر من فوق..لبسته بسرعه ولمت شعرها بربطه وركضت لغرفته
                      اضطرت تجلس بوسط السرير عشان تعرف تسويله الكمادات لانه هو على الطرف ...
                      >
                      <
                      ماتدري كم من الوقت مر...
                      ساعه ساعتين...الي تذكره انها بالغصيبه خلته يشرب العصير ..اما الشوربه اخذ منها ملعقتين ورفض الباقي ..على الاقل زين انه اكل بس عشان تقدر تعطيه الدواء ..
                      دق جوالها الي كانت حاطته صامت بس على الهزاز ..
                      قالت بصوت واطي حتى ماتصحيه :-هلا
                      دانه :-سعاد وينك الساعه 9
                      سعاد :-قلبي ماعليش مقدر اجي
                      انهبلت دانه :-ليش بعدين صوتك ليه واطي
                      سعاد :- احمد تعبان شوي ومقدر اتركه وهو نايم عندي الحين
                      خافت دانه وقامت وطلعت من عند البنات :-ليه سلامات
                      سعاد :- محموم شوي بس راح مستشفى وعطوه مضادات وكل شي تمام حرارته انخفضت
                      دانه :-مايشوف شر ..ولاتوصين ماني بمعلمه احد
                      ابتسمت سعاد :-هههههههه تمام تعجبيني يالله ضفي خشتك
                      دانه :-مقبوله منك هههههههههه
                      سعاد :-ههههههههههههه
                      دانه :-يالله قلبوووووو سلام
                      سعاد :-بحفظ الله
                      طلعت رنا من غرفتها :-هاي سعوده وينكم مختفين اليوم
                      ابتسمت سعاد ماتبي تبين لرنا خوفها :-ههههههههه ابد ولاشي هنا بس تعرفين احمد يحب يطنش دوامه احيانا
                      استغربت رنا :- من متى يداوم احمد الويك اند
                      طاحت سعاد بمطب وحاولت تصرفها :-احيانا يروح بس مو دوم
                      قالت رنا وهي تربط شعرها الاحمر بربطه وترجعه ورى:-يعني ماحنا برايحين حفلة دندونه
                      سعاد :-لا انا مو برايحه
                      عقدت رنا حواجبها: -ليييييييييه
                      سعاد تورطت لازم تقول لها :- احمد تعبان شوي عشان كذا موب رايحه اذا تبين تروحين اخلي السواق حق اهلي يوصلك
                      هزت رنا راسها :-مابقي الا هي سلامته احمد علامه
                      ابتسمت سعاد :-راسه يعوره شكله فيه انفلونزا
                      ناظرت رنا بلبس سعاد ، ابتسمت سعاد لانها تشوف رنا فيها ضحكه ..
                      قالت تهدد :- خير وش هالنضره
                      ماقدرت تتحمل رنا :-ههههههههههههههههههههههه كانك بزره انت وهالدباديب
                      سعاد :-ههههههههههههههههه بس بالله مو كيوت
                      رنا :-هههههههههههههههههههه يجنننننن طالعه صغنونه بيتخبل احمد لاشافك كذا
                      حمرت خدود سعاد ، قالت رنا تستهبل :-يووووووووه نسيت انك عروووووووس وتستحين
                      "يالي ماتستحين"
                      كانت سعاد بتمسكها من شعرها بس رنا انحاشت..وهي تضحك
                      رجعت سعاد غرفة احمد ..دخلت بشويش الغرفه كانت مظلمه وبارده من المكيف وماكان ينورها الا ابجوره بجنب السرير ..قربت منه بشويش ولمست جبهته انخفضت حرارته بشكل كبير حمدت سعاد ربها ..شالت عنه الكماده وحطت وحده بدالها ...
                      وجلست جنبه تقرا لها كتاب..
                      ×
                      *
                      ×
                      *
                      ×
                      >>>>>>>>>في بيت راكان<<<<<<<<
                      قالت الماس وهي تناظر غرفة دانه الي اثاثها فخم يدمج الذهبي والبيج والموف :-صراحه ديكورات ولا اروع
                      كانت دانه مكشره
                      جلست الماس على الصاله الصغنونه الي مقابله لسرير النوم :-دانه علامك متنكده
                      دانه من جد منهبله من برود اختها :- ----------------
                      ابتسمت الماس بالم :-لاتحسبيني متبلده دندون انا اموت في اليوم الف مره بس مابيدي حيله عمي حكم علينا كلنا بالشقى ، دانه انا استنزفت كل مشاعري خلاص ماعاد لي طاقه و لا احتمال
                      من قلب كانت دانه متنكده اخ من عمها ومن فعايله الشينه
                      دانه :-الله ياخذها قليلة التربيه
                      هزت الماس راسها :-الي صار صار وهذا مايغير واقع انه بيدخل عليها بعد اسبوعين
                      انجنت دانه :- هاه
                      نزلت دموعها غصب وقالت :-لا وعمي الحبيب حكم علينا بعد نسكن سوى عنده بالبيت
                      دانه (مازالت مصدومه ) :-هاه
                      مسحت الماس دموعها ودانه تركض يمها وتضمها من قلب
                      قالت الماس وهي تمسح دموع اختها :-خلاص خلينا نعيش كل يوم بيومه مايندرى الله وش كاتب لنا
                      قالت دانه وهي تناظر في وجه اختها بكل حب واحترام :-تواسيني وانا الي مفروض اواسيك
                      وقفت الماس وقالت :-ماصار الا الي ربي كاتبه يالله شكلك مو حلو لابكيتي
                      دانه (تذكرت شي) :-هههههههههههههههههههههههههههه
                      ناظرتها الماس :-ههههههههههه احمدك يارب استخفيتي
                      دانه :-هههههههههههه لا بس راكان قال لي نفس الكلام
                      كشرت الماس :-مفشلتنا في الرجال تصيحين عنده
                      قالت بحب :-ان ما صحت عنده اجل عند مين اصيح
                      الماس :- ههههههههههههههههه والله انك خبله
                      الا وهنادي تدخل الغرفه صاروووووووووووخ
                      دانه :-هههههههههههههههههههه زين انك ماخلعتي الباب شفيك ملحوقه انتي
                      كان وجه هنادي مروع
                      قالت وعيونها ناقزه :- سوير تحت
                      دانه (نست منهي) :-سوير مين
                      الماس استوعبت قبلها :-متاكده
                      هنادي :- مو هي الي هدت راكان الاغنيه بالعرس
                      الماس :-الا هي
                      (بدت تستوعب دانه )
                      هنادي :-ماغيرها شوفيها تحت توها واصله
                      قالت دانه بانفعال :- سوير ماغيرها بنت عم راكان
                      عصبت هنادي :- وانا وش قاعده اقول من اليوم
                      دانه :-بموووووووووووووتها
                      الماس :-خبله انتي لاتفرحين الناس عليك فيه ناس من اهل راكان جايين ومن معارفه لايجي منك الخطأ انتبهي هذي ماجت الا تدور المشاكل اغسلي شراعها مثل اخر مره
                      هنادي :-ههههههههههههههههههههههه اخ يا ذيك المره ماراح تنساها
                      روقت دانه والفضل من بعد الله لخفة دم هنادي وعقل اختها
                      دانه :-هههههههههههههههههههههههههه احيانا والله اعجب نفسي
                      هنادي :- عن الغرور ويالله ننزل لاتقول الاخت المصون انك خايفه منها
                      دانه :-تخسي يالله
                      ؛
                      <
                      >
                      ؛
                      نزلت دانه الا وساره جالسه ..قوية عين
                      ناظرتها ساره وعيونها مليانه حسد "اخ يالقهر اخ اخ "
                      ابتسمت دانه ابتسامه ولا اروع وردت السلام طبعا ام ساره ردت اما ساره سفهتها ولا كنها موجوده ..
                      طبعا دانه ماعبرتها ..
                      جلست دانه الا وجوالها يرن
                      توأم روحي----------->>يتصل
                      ابتسمت ونور وجهها :-هلا
                      راكان (متخبل للان) :-هلا بالطيب الغالي عزيز وشوفتك منوه
                      حمرت خدود دانه :-هههههههههههههه وش عندك
                      (سوى فيها معصب) :-قهوة الرجال مويه ماهي بقهوه لا تخلي الشغالات يسونها سويها انتي
                      خافت دانه :-بالله
                      راكان (يمسك نفسه لايضحك) :-لا امزح فشله الصراحه
                      (دانه وقفت وطلعت وساره تموت وتعرف راكان وش يبغى)
                      قالت دانه وهي تحس يومها كله تنكد :-راكان احلف
                      راكان :-تعالي المطبخ وذوقيها
                      دانه (عقدت حواجبها) :- انت بالمطبخ
                      راكان (والابتسامه شاقه الحلق) :-ايه مالي وجه اقابل الرجال
                      (حالتها ماتنوصف دانه مسكينه هههههههه)
                      راحت تمشي للمطبخ ..نادتها هنادي :-دندون
                      التفتت دانه وقلبها مو معها :-نعم
                      هنادي :-ام راكان تسال عن دواها
                      (تذكرت دانه موعد حبوب الضغط) :-راكان ينتظرني بالمطبخ دقايق بروح له وبرجع
                      ابتسمت هنادي ابتسامه شي ...
                      دانه :-ههههههههههههههههه ياشين التفكير
                      هنادي (مسويه بريئه) :-ماقلت شي
                      دانه :-هههههههههههههههههه عيونك كتاب يالله بروح اشوفه وبجيب الدوا بدربي لانه بالمطبخ
                      هنادي وهي تغمز لها :-لاتتاخرين مره هاه
                      دانه (مسويه معصبه) :-هنووووووووووووود
                      هنادي (وهي تمد يينها قدامها في استسلام) :-ههههههههههههههههههههههه طيب طيب
                      وراحت وهي تضحك اما دانه فراحت للمطبخ..تتهبد من الخوف
                      دخلت الا راكان واقف معصب وعاقد يدينه على صدره ..ناظرته دانه وقلبها من جد يرقع
                      مسك راكان نفسه لايضحك شكلها وهي خايفه شي
                      "ياويلللللللللللللل حالي تجنن بالاورنج الي لابسته "
                      قالت له وهي على اعصابها :-راكان شفيها القهوه
                      (مسوي فيها للحين معصب)
                      قال وهو يخزها :-وش هالقهوه ذوقيها
                      تخبلت دانه ، اخذت الدله ورفعتها لقتها فاضيه مافيها شي انصدمت ناظرته مستفسره
                      الا ويضحك بقووووووووووووووووووووووووووووه
                      عرفت دانه انها من مقالبه الي دايم ..
                      وجلست تضحك معه قالت وهي تبي تسوي معصبه بس الضحكه تفلت منها :-يا الله متى بتخلي حركاتك
                      راكان :-لين اموووووووت
                      عصبت دانه من هالسيره :-سخييييييييييييييييييييييييييف تفاول على عمرك
                      انهبل راكان (زعلت جد) قال يسترضيها :-يالي قمر والناس من حولك نجوم
                      ناظرته دانه بنص عين وسفهته وراحت تصلح القهوه
                      فجاه رفعها عن الارض وجلس يدور بها في المطبخ
                      انهبلت دانه :-راكان نزلني فشلتنا ترى عندنا ضيوف بالبيت
                      راكان :-طيب قولي انك مو زعلانه
                      دانه :-ههههههههههههههه والله مو زعلانه اتغلى عليك
                      راكان :-ههههههههههههههه ايه هذا الكلام حريم ماتجون الا بالعين الحمراء
                      تذكرت دانه :-راكان نزلني يا فشلتي ...بيغضب ربي علي
                      (انهبل راكان) :-دندونتي شفيك
                      دانه :-نسيت اودي دواء امي
                      واخذته من مكانه وركضت برى المطبخ
                      (قالت وهي عند باب المطبخ) :-لاتروح برجع دقايق
                      غمز لها :-ههههههههههههه ماعندي نيه
                      دانه :-ههههههههههههههههه طيب
                      وطلعت من المطبخ
                      ؛
                      ؛
                      دخلت دانه المجلس ..
                      قالت تهمس في قريب من ام راكان :-اسفه يمه على التاخير راكان كان يبي قهوه للرجال
                      لقطت الخاله مريم الكلام :-ههههههههههههه قولي راكان بالسالفه نعذرك
                      دانه :-ههههههههههههههههههههههههههههههه فديته
                      الخاله مريم :-وينه اخذ قهوته (وغمزت لدانه الي حمر وجهها)
                      غمزتها دانه :-ههههههههههههههههههه لسى
                      الخاله مريم :-ههههههههههههههههه روحيله اجل لايجينا يشفلنا
                      دانه :-ههههههههههههه طيب (والتفتت لام راكان) يمه باقي شي تبغينه
                      ام راكان (طبعا مبتسمه من كلام مريم لدانه ) :-ماعليك امر يمه ابيك تجين معي الغرفه درج ادويتي علق ابيك تفتحينه
                      قالت دانه وهي تأشر على عيونها :-من عيوني
                      قالت ام راكان :-تسلم عيونك
                      (وطبعا الاخت ساره منزله سمعها ودمعتها برمش عينها من هالكلام .. القبول الي لقته دانه مالقته هي كانت مكروهه من اول يوم ماتدري من السبب هي ولا هم..بس الاهم انها خسرته بعد ماحبته وعرفت قيمته لما تزوجت وعاشرت غيره ..عرفت معدنه واصله وتربيته رغم كل الي سوته ورغم انه عرف حقيقتها من الاول ما جرحها ولا حست انه يهينها ، كان احيانا تلقطه وهو يناظرها نظرات شفقه وكانه يقول لها ليش تبيعين نفسك ليش الفلوس مهمه بالنسبه لك .. حتى انه طلقها بهدوء ودفع مؤخرها كله وخلاها تاخذ كل شي ولا طالبها بحاجه ..
                      نزلت عيونها وهي تقاوم هالدموع ..
                      الاهم الحين انه لي !!
                      لي انا !!
                      وبسترجعه ))
                      مسكت دانه ام راكان من يدها وساعدتها على الوقوف وهي تبتسم وتكلم ام راكان
                      سمعت ساره حرمتين جنبها من الجماعه يسولفن بهمس :-
                      الاولى:-شفتي مرة راكان
                      الثانيه :-ماشاء الله تبارك الله جمال وذوق شفتيها كيف استقبلتنا وكانها تعرفنا
                      الاولى -عز الله صبر راكان واثمر صبره
                      الثانيه :-الله يخليهم لبعض ولايغير عليهم
                      الاولى :-يارب
                      انقهرت ساره من هالكلام صحيح انها حلوه وصغنونه بس مو لها الدرجه الي يمدحنها فيها كانهن ماقد شافن في حياتهن بنات
                      تذكرت ساره شي..وفزت من مكانها
                      وطلعت من المجلس الكبير الفخم ووقفت قدام المرايه عدلت تنورتها الجينز الرماديه وزينت بلوزتها الحمراء الي اكمامها طويله (لاول مره) بس طبعا كانت ضيقه مره وخفيفه نوعا ما ..رجعت شعرها البني (ماتقلد دانه ترى) لوراء وضبطت مكياجها الي يفتن ومشت
                      كان راكان واقف يطقطق في جواله سمع صوت مشيه وراه ابتسم وقال :-يادانه بعين راكانك ..ترى الاحساس ربانك
                      جمدت ساره وراها من متى هالرومنسيه وهالحب المتاجج عمرها ماسمعته يقول لها كلمة حب عمره ماعبرها وعمره اصلا ماجلس معها ربع ساعه على بعضها كانت ببساطه تجهله
                      ماردت عليه التفت راكان ، وجمد
                      مالقى كلام ينقال ...
                      قالت ودموعها تملى العيون :-وين كانت عني هالرومنسيه ياولد العم
                      راكان :---------------------
                      في وقت كانت دانه جايه للمطبخ طياري ..وقبل لاتدخل شافت ساره واقفه مع راكان
                      >وانصدمت<
                      وظلت جامده مكانها
                      ساره (وهي تقرب شوي منه ) :-راكان تدري اني تبت وعرفت قيمتك والله مالك مثيل
                      شعلعل طبع راكان الي ما يطلع بسهوله
                      وقال يهمس وهو يحاول يقصر صوته لانه لو تكلم بنبرته بيسمعونه كل المعازيم من الجهتين (رجال وحريم):-قسم بالله انه لولا خوفي من الفضايح لا اكون ذابحك ودافنك بمكانك الي انتي واقفه فيه الحين
                      انقهرت من كلامه ومسحت دموعها الي بعيونها قبل لا تنزل ، قالت تتوسله :-الحب عمى يا راكان
                      عصب من قلب :-عساك العمى الي يعميك انتي اجنبيه عني اجنبيه مايجوز تطلعين لي كذا انتي ماتخافين ربك
                      قالت بصوت مرتجف :-لاتدعي علي
                      راكان :-لا تحطين نفسك بمواقف مالها داعي يابنت العم انسيني
                      قالت بقوه وصوت متاثر :-عساني الموت ان نسيتك
                      الا ودانه تهاوش نفسها تلحلحي تاركه هالحرمه مع رجلك وتتفرجين
                      قال راكان وهو ما انتبه لدخول دانه :-انا متزوج واحب زوجتي موت ومالغيرها مكان ابد وبالذات انتي حطيها في راسك للابد وياليت لو ماعاد تطبين هالبيت ابد ومادامني حي
                      انصدمت ساره وقالت بصوت عالي:-تطردني وانا الي احبك وش لاقي في هالخايسه
                      راكان (ونظره مازال بالارض) :-لقيت فيها الي ماراح القاه لافيك ولاغيرك
                      قالت ساره وهي تمسك كم ثوبه تترجاه(ياشينه من موقف لا باع الواحد كرامته وعزة نفسه ):-راكان انا مستعده اكون خدامه لك تحت رجلينك بس تزوجني لو مسيار
                      جت دانه والغيره والتقزز من الي تشوفه مالياتها ...مسكت يد ساره الي ماسكه راكان وبعدتها بقوه لدرجة ضربت جنب ساره
                      قالت تهدد شامخة الراس :-بنت الحمايل ماتذل نفسها وبنت الحمايل ما تتذل لرجل مايبيها---------------
                      قاطعتها تصارخ فاقده اعصابها لان دانه واقفه مسنده ظهرها على راكان وفي عيونها استحقار :-مالك دخل هذا ولد عمي
                      دانه :-وهذا زوجي حبيبي ودنيتي
                      انقهرت ساره وسالت دموعها :-احبه احبه احبه
                      الا ودانه تصفقها هاك الكف ،
                      قالت بهمس وفي وجهها وعيد :-هذا جوابي على كلامك وكلمه زياده ويجيك ضرب ماشفتيه بحياتك وساعتها من جد بتطيحين تحت رجولي ذليله وساعتها ماراح ارحمك
                      هجد الجو الشغالات مصدومات ومن نظره من راكان هجن وشافن اشغالهن من الخوف...ساره ما استوعبت الي جاها والكلام الي قالته لها دانه يرن براسها مثل ضرب الطبول
                      اما راكان تفاجأ وشاف وجه ثاني من وجيه شخصية دانه الي تبهره ...القوه والشراسه حبه الكبير بقلبها والي برهنت عنه اليوم والاهم محافظتها على شي هو من حقها وبعد هالكلام وهالكف ماظنته بترجع ساره لهالبيت مره ثانيه
                      ناظرتها ساره وقالت وهي ترتجف ويها على خدها المحمر :-بتندمين وهذا وعد
                      قالت دانه بترفع وغرور وهي لافه يدها على يد راكان :-برا ولا اشوفك طابتن بيتي مره ثانيه يقولون حشمة الكلب من حشمة هله عشان كذا بسمح لك تطلعين من بيتي مثل مادخلتي ولا راح انادي السكيورتي واخليهم يسحبونك قبالة خلق الله .. انا (وشددت عليها ورافعه بها راسها فخر وعز ) كرامت زوجي من كرامتي والي يخصه يخصني انا لحالي، ولا له ولا راح يكون له شريك غيري حطي هالكلام حلقه باذنك
                      طلعت ساره من المطبخ بسررررررررررررررعه البرق اما دانه فقدت توازنها ومسكها راكان
                      قال بخوف :-حبيبتي بسم الله عليك
                      وبدون مايقول ركضت الشغاله ومعها كاس مويه
                      جلس دانه على الكرسي وشربها الماء بشويش ..
                      قال وهو مختبص من الخوف :-حبيبتي انتي بخير
                      انخفض ضغط دانه من سوير وفعايلها ، قالت بقهر :-هذي متى راح نفتك منها
                      ابتسم راكان :-بعد الي صار لها تو والي جاها منك اظنها بتعتبر بيتنا وباء
                      ناظرته دانه وهي نفسها تخنقه احر ماعندها ابرد ماعنده
                      هي بتموت من الغيره (الله يكون بعون الماس هذا ودانه ماكملت ثلاث شهور من يوم ماتزوجوا وتموت فيه وتغار اجل الماس وش حالها لا والادهى ان زوجها بيتزوج عليها ) سالت دموعها غصب
                      انهبل راكان وجلس جنبها ووجهها بين يدينه :- هذي دندون القويه لا يالغلا ماتسوى هالدموع الغاليه تنزل انتي بكفه وكل حريم العالم بكفه وسوير ماتسوى ظفر من اظافرك
                      قالت ببراءه :-صدق
                      عصب راكان :-ايه صدق لو اموت واندفن تحت التراب لو انجن لو انهبل لو يصير فيني الي يصير انتي هنا (وضرب على قلبه) متربعه مالك شريك ماحبيت ولا راح احب غيرك والقلب اروح اسافر و يجي بيننا بحورر ومحيطات يبقى معك
                      قالت دانه وهي تمسح دموعها الي تنزل :-عسى يومي قبل يومك ..وش ابي بالدنيا اذا انت مو فيها (قالت وقلبها ثقيل) راكان شفيك تطري الموت لك ايام
                      هز كتوفه وقال وهو يوقفها :-مدري بس الموت حق صاير اهوجس به
                      دانه (زادت دموعها ) :---------------------
                      راكان :-وبعدين لاتقلبينها نكد يالله اغسلي وجهك انا اسمع احد يناديك
                      فعلا كانت هنادي تدور عليها ..قامت وغسلت وجهها ولقت القهوه حاطتها الشغاله بالدله زينتها دانه وعطتها راكان الي حب جبهتها وطلع
                      دخلت هنادي المطبخ كانت تستهبل :-ماصارت من اليوم كل ه--------------------
                      (شافت عيون دانه المتنفخه من الصياح )
                      مسكتها مع يدها :-دانه شفيك
                      كانت دانه مقهوره واعصابها متوتره :-لعنت سوير تو تخيلي لقيتها في المطبخ مع راكان
                      حمر وجه هنادي :-هاه
                      دانه وصوتها يرتجف :-تخيلي تقول تزوجني لو مسيار
                      بغى يغمى على هنادي مو معقوووووووووووله :-والله الي ماتربت
                      وكملت :-شقال رجلك
                      دانه كانت تزين شعرها السايح بيدين ترتجف :-لعنها وماخلى عنها شي بس
                      كملت هنادي :-وجهها مغسول بمرق
                      دانه :-جبتيها صح
                      قالت هنادي وهي تشوف الخاله مريم جايه :-الخاله مريم جايه ابتسمي بعدين لنا جلسه على الجوال وتعلميني بالتفاصيل
                      ابتسمت دانه مثل ماقالت هنادي
                      قالت الخاله مريم :-هاه يمه متى العشاء بيجي
                      ناظرت دانه في ساعة يدها :-بعد ربع ساعه (وابتسمت) وكل شي زاهب
                      (مافات الخاله مريم ان دانه باكيه بس طنشت )
                      قالت وهي تبتسم :- طيب يمه لا تتاخرين الحريم يسالن عنك
                      دانه :-ان شاء الله

                      *

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...