متقلبين الود

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • التُقى
    عـضـو فعال
    • Jan 2022
    • 73

    #41
    رد: متقلبين الود

    ٣٥

    دينا

    عجزت انام اتقلب يمين شمال ابداً ماجاني نوم لي ثلاث ساعات احاول في نفسي وما ابي اخذ دواء مثل امس عشان جسمي لايتعود عليه
    الاوضاع بالبيت ماتخلي الواحد يفكر يرتاح اصلاً ماما وللحين مكتئبه عشان فكره موت زوجها تقول بسببي لانها دعت عليه وبعد فيه تاس يقولون ان عليه ديون وماما تورطت بها وانا مقدر اقول الا ان الميت ماتجوز عليه الا الرحمه
    سمر بعد رجعت بيتها فتره ويوم صارت قصتي قالت لزوجها بجلس اسبوع عند اهلي وعصب وزعل وهي معاندته وتقول ابي احد يساعدني بهيثم
    خاله سعاد وبناتها خلاص بيتهم الجديد على وشك التصليح وبينقلون له هالفتره
    ونوف وقصتها احسها تحزن شكلها يوم كانت تبكي للحين في بالي وقصتها واضح قصه طويله بس ماكانت بحاله تخلي احد ياخذ ويعطي معها
    وانا عاد قصتي قصه حكايتي حكايه كل ما انام تجيني احلام وكوابيس حسبي الله على من كان السبب
    اخذت فروتي عشان تدفيني وطلعت من الغرفه لقيت البيت ظلام والكل نايم نزلت تحت كنت بروح غرفه جدتي احاول انام عندها بس لقيت ضوء المطبخ شغال قلت يمكن الخدم بعدين لا الخدم من الساعه عشره طلعوا ينامون رحت المطبخ لقيت نوف جالسه على الطاوله ومسويه لها قهوه في كوب وواضح عليها التفكير دخلت وطلعت صوت عشان تنتبه اني موجوده وما انتبهت لا البنت حالتها حاله
    رحت للثلاجه وفتحتها طلعت صحن مغلف مدري وش فيه بس واضح اكل وفكيته طلع فيه فطاير حطيته بالمايكرويف وسويت لي شاهي وكل ذا نوف سرحانه خلصت ورحت جلست عندها ورفعت راسها طالعت فيني ورجعت تفكر
    دينا: يالله بما ان نحنا الثنتين ماجانا النوم وش رايك نقلبها جلسه مصارحه
    نوف: اقلبيها مثل ماتبين
    دينا بشك: اسألك وانتي تجاوبين بكل صراحه
    نوف: من عيوني
    دينا: حكي لي قصتك وانتي عارفه اي قصه ابي اعرفها من طقطق للسلام عليكم
    وكنها ماصدقت احد يقول لها تكلمي
    نوف: قديم ايام حسابي القديم اذ تذكرينه صارت مسابقه بيني وبين وحده من صاحباتي لعب ومزح يعني من تجمع اكثر لايك والبنات كانوا مستانسيت ومتحمسين وانا حطيت البوست بالستوري حقي وقلت حطوا لايك وكذا فهو اخذ صورتي وحطها ستوري عنده بعد وقال هاتوا لايك لها
    دينا: من هو
    نوف : هو اسمه وائل وانا كنت ضايفته وهو ضايفني بس مابيننا حتى سلام وبعدها فزت انا بسبب الستوري اللي حطه يعني جاتني لايكات كثيره من طرفه فـ فتحت بث وكنت اسولف انا وصاحباتي وهو كان موجود وبعدين جاء بالخاص وقت ما كنت اتحلطم من اختبار القدرات وصار ينصحني وكذا وارتحت لكلامه ولين صار هو يحكي عن نفسه وانا انصحه وجلسنا شهرين كذا نسولف يومياً عن كل موضوع المشاهير والدراسه والسياسه وبعدها مدري كيف قال ان انتي احياناً تختفين وما اوقدر اوصلك قلت ان امي تفتح النت مده محدده بس وبعدها يتقفل قال ابي رقمك طيب عشان يعني يتصل اذ كان يبي شي مهم والنت مقفل
    دينا بصدمه بس حاولت اكون طبيعيه: من متى طيب
    نوف: اووه من بعد العيد اللي فات له ١١ شهر تقريباً
    دينا: طيب عمره شاف صور لك
    نوف بالم تهز راسها: مره وحده يوم عزمتي صاحباتك هنا قبل كم شهر ارسلتها له وبس ما سوا شي
    دينا: يعرف عن اهلك انتي من وين وهالاشياء
    نوف: ايه يعرف بس والله تراني واثقه فيه وضامنته يعني لايمكن يسوي شي
    دينا: الله يستر منه بس انتي سويتي الصح نوف وربي كذا احس بالفخرر كفو والله لما تتنازلين عن قلبك واهم شي ماتروحين للحرام لانك كذا خليتي ربي يتكفل بقلبك في حال انك تكفلتي برضاه
    نوف: خليك مني موضوعي تافهه انتي كيف قصتك وش صار عليها
    دينا بتوتر : نوف مدري انا اللحين مقدر اسوي له شي كيف يصير
    نوف: طيب منه لين يصير تقدرين تسوين له شي اكتمي السالفه وخلاص مو لازم احد جديد يعرف حتى صاحباتك ملاك بالذات يمكن يزل لسانها وتقول لاخوها
    دينا بقلق: ليه اذ قالت لاخوها وش يصير
    نوف: مدري على حسب عقليه الانسان ذا بس فيه ناس بتحز بخاطرهم ويقولون كيف شافها وهي بدون غطا ويمكن ينهي الموضوع اللي بينكم يعني فيه ناس كذا تفكر
    دينا: صح قيس غيرته بزياده يعني ما استغرب اذ سوا شي
    نوف: عشان كذا لاتعلمين احد اللحين وحقك اخذيه انتي بيدك
    دينا: قالوا يا رمضان ليه ما بتجي بشعبان
    نوف: قال كل شي بوقته حلو
    دينا: على سيره رمضان مابقي عليه فتره طويله وتسجيل الجامعات واختبار التحصيلي بعد يووه حاله
    نوف لاتفكرين الا بنفسك ودراستك والباقي يهون



    ملاك

    يا صباح الخير اخت دينا توها ترد على رسايلي اللي لها يومين بس ماخليتها بخاطري سجلت فويس عاتبتها فيه وهزأتها وكل شي والغبيه للان مابدت تذاكر التحصيلي الاختبار مابقي عليه شي وانا قايله لو انها كانت تذاكر يوم قفلت جوالها اهون بس خلها اعلم خالتها وهي تتصرف معها ذا مستقبل مو لعبه طلعت من عرفتي لقيت قيس طالع دوامه مدري الدوام ذا كيف مره صباح ومره مساء المهم قلت خلني اعلمه
    ملاك وانا الحقه قبل لا ينزل: قيس قيس قيس
    قيس: يالله صبح خير
    ملاك: خير خير ان شاء الله بقولك شي
    قيس يطالع بساعته: ملاك استعجلي وش تبين
    ملاك : دينا ماتذاكر اقولها ذاكرتي تقول لا وذا مستقبل الكل يبحث عنه وهي ما تستوعب انه مستقبل لازم تجتهد شوف لها حل
    قيس : انتي ذاكري وماعليك باحد
    ملاك: كيف اذاكر بعدين وش قصدك ماعلي باحد يعني هي خطيبتك من اللحين بديت تفزع معها
    قيس باستغراب: وش دخل افزع معها المهم اسمعي انا ماشي لاني اذ جلست معك شويتين طار عقلي مع الصبح واسمعي حريم اخوانك جايين يفطرون تحت روحي طلعي مهاراتك فيهم
    ملاك باستغراب بعد ماراح: وش مجمعهم ذا الحزه يالله على قوله قيس خلني استانس فيهم
    نزلت ولقيت رحمه بوجهي وتشتغل بعبايتها يحطون صحون الفطور والشاهي وكذا جلست اكل على طول وجت رحمه والباقين جلسوا معي
    رحمه: مواصله ولا تو صحيتي
    ملاك: اختاري اللي يعجبك
    وادوخنا ولد رحمه يبي يطلع يلعب بالشارع والحوش فيه عمال
    رحمه بعد ما يأست منه: خلاص اطلع فارق العب برا
    وطار ولدها ماكذب خبر يلعب
    ملاك بصدمه: حرام عليك عشان بتاكلين كم لقمه خليتي ولدك برا يتعرض للعمال
    رحمه: لا تطمني ولدي واثقه فيه
    ملاك: واثقه فيها وش دخل انا اقول بيسرقونه العمال ماقلت بيروح يرقم العمال
    رحمه: يووه خلاص لاتعقدون ولدي خلوه يرقم يلعب ينسرق ماعليكم
    ملاك: الحمدلله والشكر اقولها كذا تقولي كذا
    ساميه: العمال ليش جايين هنا
    ملاك: يسوون نزهه يعني ليش جايين برايك يشتغلون
    رحمه: ندري انهم يشتغلون بس وش يشتغلون فيه
    ملاك: قيس بيسوي بيته يقول مابي اسكن بجناحه اللي هنا
    ساميه تعطي رحمه نظرات: اييه واحنا يوم تزوجنا خمس سنين جلسناها معكم بس بنت ماجد فهد لا بيتها تحفرت اساساته قبل لايملك عليها حتى
    ملاك: طيب وش دخل قيس بيبني لحرمته بيت ورجالك ما سوالك بيت وش دخل ذي بذي تقارنين نفسك فيها
    رحمه: اللحين لاجات خويتك بتلاسنينها وتقعدين لها على الحبه ونص زينا ولا لا
    ملاك: لا بالعكس بجيبها معي نسوي فريق ونقعد لكم على الحبه ونص




    رندا

    وربي مستانسه اليوم يوم كبير اليوم يوم خروج امي بيتك مشتاق لك يمه لبست عبايتي وطلعت ابوي كان بيروح معي بس قلت ارتاح اخذت تاكسي وعلى المستشفى وقعت الاوراق ولبست امي عبايتها وانا حدي مستانسه وبطير من الفرحه وكل ذا ما اخذ مني ساعه
    دكتور فراس وهو يعطينا ورقه الادويه: الحمدلله على سلامة والدتك وان شاء الله تلتزمون بالمواعيد في وقتها وما بيصير الا كل خير
    رندا: شكراً دكتور يعطيك العافيه
    دكتور فراس : والله الله شدي حيلك وحنا بعد نبي نقولك دكتوره
    رندا بابتسامه: ان شاء الله
    طلعت امي وقلت للسايق يمر على محل حلويات شريت كيكه صغيره وعصيرات ابي اجلس جلسه صحيه مع امي وابوي جلسه بدون عصبيه ابوي وبهذلته لامي وبدون رسميات وخوف ان ابوي اللحين يطردني او يعصب علي ما اذكر متى اخر مره جلسنا على نفس السفره





    سمر

    سمر : انتي بكامل قواك العقليه دينا مو مسويه شي بتجلسين وتحطين يدك على وجهك
    دينا بيأس: وش اسوي يعني بالله عليك قولي لي وش اسوي انا مابيدي الشيء المريض مو بالديره كلها وش الفايده اذ بلغت او علمت اهلي
    سمر: صح بس احس مو لازم نجلس فارغين لازم نسوي شي
    دينا: للأسف مابيدنا وبعدين حتى مستقبلي بيخرب اذ انتشرت السالفه وبيصير حدث الموسم الكل يتكلم فيه
    سمر: الله اكبر ومن متى انتي يهمك كلام الناس
    دينا بصدق: من انخطبت وعرفت اني بصير على ذمه شخص ثاني ويصير اللي يأذيني يأذيه هو وسمعته واهله يعني وش رايك لو انتشر ان اللي خطبها قيس السالم تعرضت للتحرش من ولد عمها شي حلو هاذا ؟
    سمر باقتناع : مو حلو بس مالازم يطلع ذاك كانه مو مسوي شي
    دينا: ماراح يفلت تطمني شغله عندي انتظري علي بس وقت ما احس الوضع مناسب
    يارب شايله همها دينا اتصل عليها ابوها ويقول ترجع عشان تسلم على جدها ومو مقتنع انها تطول اكثر من كذا وشايله همها وبزياده كيف بتروح وتحس نفسها من جديد بالغربه ذا غير راشد اللي موضوعه للحين معلق وننتظر وقت يصلح عشان نزور حنين يالله ليش شخصيتي مو اتكاليه ليش لازم اشيل هموم اللي حولي

    تعليق

    • التُقى
      عـضـو فعال
      • Jan 2022
      • 73

      #42
      رد: متقلبين الود

      ٣٦

      دينا

      يااه اليوم من اوله كئيب استغفر الله فيه ضيقه مو طبيعيه كل ذا عشان شوي برجع لبيت جدي وبعدين انا وقحهه شوي اللحين جدي وش يقول بس مرضت طلعت من البيت ولا سلمت علي
      جهزت شنطتي الصغيره اللي جابها لي مالك بعد ذاك اليوم وظلعت بسلم على ماما رحت الغرفه ولقيتها للحين على حالها سرحانه وغرقانه بتفكيرها
      دينا عشان تنتبه: ماما صباح الخير
      ثريا: الدنيا ظهر وين صباح الخير
      دينا: عادي يصير
      ثريا: بتمشين
      دينا: ايه مع انه والله العظيم مو بودي بس الاوامر جايه من فوق
      ثريا: لا روحي وسلمي على جدك لازم صله رحم وزياره مريض
      دينا: ايه على قولك
      ثريا: توني كنت افكر في الكلام اللي بقوله لك
      دينا وانا اجلس على السرير: خير اللهم اجعله خير
      ثريا: موضوع ملكتك تراني خلصت العده من وقت طويل وخلاص اذ حسيتي وقتك مناسب كلمي صديقتك تكلم اهلها
      دينا : بس ماما مع احترامي انتي للحين ماطلعتي من حالتك اقصد يعني للحين احسك حزينه وكذا ماتجلسين معنا كثير ودي ما اسويها الا وانتي ترجعين ماما اللي اعرفها
      ثريا: خلي عنك انا افكر كيف اسدد الديون اللي علي اذ بتجلسين تتطالعين فيني منتي مملكه الا بعد خمس سنين هاه وش رايك
      دينا: لا خمس سنين قويه شوي
      ثريا: خلاص سمي بالله واستخيري ثم كلمي صاحبتك خلينا نغير جو ونفرح واصير استوعب اني كبرت خلاص وبنتي صارت تنخطب وبتتروج
      دينا: تصدقين احس عاجبني وضع البنت العزباء ودي اجلس كذا طول عمري
      ثريا: خلي عنك الكلام الفاضي اهم شي اختبارك والله لو ماقبلتك الجامعه لتعضين اصابعك ندم وحياتك الاجتماعيه بعد اعطيها حقها بس لاتهملين دروسك معك انسانه مجربه لانك اذ استمريتي مثلي مابتفلحين
      دينا: لاخلاص لا تجيبين الماضي انا بديت اذاكر اصلا معليك


      نوف

      لي يومين للأن لا ارسل ولا جرب يحاول يعني توقعته بيبادر توقعته كان يقولي تمام وبعدها بيضعف بس لا ابداً لا رساله ولا شي معقوله كان يبيها من الله وانا جبت له الفرصه على طبق من ذهب
      ندى : والله ماعندك ماعند جدتي
      يووه انا نسيت كنت اقول مابفكر فيه واذ فكرت فيه بكون لوحدي البنات وامي لاحظوا سرحاني بس موبيدي لفيت على ندى لقيت البنات متجمعات ودينا شكلها ماشيه
      نوف: ماتقولون لي وش عندها جدتي
      ندى: وش دخلك بعدين اهلين تو تصحين
      نوف وانا اتجاهلها واكلم دينا: دندون ماشيه اللحين
      دينا : ايه رايحه وخلاص ببدا اذاكر ولا عاد جايتكم حتى رمضان مابجيكم
      ندى: الحمدلله يارب الحمدلله يارب وش السعاده الحلوه ذي
      مها: تلايطي انتي دينا رمضان بعد اسبوع وترانا بنروح نقضي بكره او بعده ونزين الحوش وبنلبس قمصان الروز ونسوي حنا ونتحنى اذ كنتي بنت ابوك لانجين
      دينا وكنها انقهرت: عادي اقول لملاك ورنود ونجلس مع عماتي عاد الجلسه مع عماتي ماتتفوت بخمس نجوم
      سمر: ياكثر هذرتك ساعه واقفه وتهددين ورا ما تمشين جدك ينتظرك
      دينا: سماره قبل لاتروحين للمشوار اللي خبري خبرك علميني اشوف اذ انا فاضيه او لا
      ندى: اي مشوار
      دينا: يا ربييي ماتتركين اللقافه وش دخلك
      نوف: ياقلبي يادينا اللحين بتروحين وتتركيني لوحدي مع ذولي الغجر
      دينا: ياعيني انتي راح تعانين مع ذولي الدبش بس علميني اذ سووا لك شي اتفاهم معهم
      ندى : الله اعلم من الدبش
      سمر: دينا طالعه فيها هالايام ياعيني ويا عيني تقلدين من
      دينا: مالك دخل اقلد اللي ابيه المهم انا طالعه قود باي لنوف بس


      دينا

      بس دخلت البيت انكتمت من ريحه البخور عاد انا خلقه الربو معي وبعدين مدري ليش يوم مريت من عند المجلس بطني اوجعني واحسني ماني بخير دخلت وعلى طول طلعت غرفتي اشوى كل شي مثل ماهو بمكانه حطيت اغراضي وعدلت شكلي عاد قدرت اخمن ان العايله الكريمه مجتمعه والسبب جدي اكيد مسوين عشاء او شي
      نزلت ولقيت بالصاله مالك ومشعل يووه اكيد بيستلمني تعليقات اللحين
      مشعل: جيتي بوقتك المناسب يابنتاخي اول شي كيفك وين الغيبه
      دينا: بخير هاه وش الوقت المناسب
      مشعل: جالسين يظلموننا الحمدلله انك كنتي عند خوالك ولا ظلموك معنا
      دينا بدون فهم: ظلموك في ايش اهرج زين
      مشعل : فيه واحد اليوم صبح تارك غوري الحليب على النار اكثر من ساعتين انحرق الغوري وراح فيها وانتشر الدخان بالبيت والعالم نايمه بغينا نودع امي وابوي واخوانك التوم وكاتي
      دينا: بسم الله لا تتفاول بالشر
      مشعل: والعيال متجمعين يقولون اكيد انت او مالك
      دينا: بصراحه انا بعد شاكه فيكم انت والباقين
      مشعل بصدمه: ليش
      دينا: دايم باليل اذ رحت المجالس القى عندكم غواري حليب من اللي يسويها والشغالات رقود
      مالك: انا بطلع قبل لاتورطني هاذي
      مشعل: اذ مو مالك اجل من
      دينا: مدري خلاص مادام ما صار شي قفلوا السالفه
      مشعل بجديه: دينا فيك شي
      دينا باستغراب وتعجب: وشفيني لا مافيي شي
      مشعل: فجأه رحتي لامك ومالك يقول انها ماكانت تبي ترجع لو ما ابوك ناداك وحتى ابوي ماسلمتي عليه يوم مرض ويوم دقيت علاك كان صوتك ماهو بذاك الزود
      دينا بتوتر: ايه وقتها كنت مريضه وبذاكر للاختبار فرحت عشان خالاتي يساعدوني
      مشعل: لك فقده والله كاتي فقدتك والدريولات فيدوك وامي وابوي ومرت ابوك وتركي فقدك توه يذهن انه شرب من حليب امي وصار عمك يقول وين بنتاخي بسلم علاها
      دينا: يووه حرام كل ذي الحاله عشان غبت عنكم اسبوع بس
      مشعل: عاد صارت اشياء كثيره بذا الاسبوع ابوي جته جلطه عشان ناقه مدري بكم ماتت وكان بيلحقها في نفس اليوم يوسف قرر انت يكمل دراسته برا ويىوم جاء يودعنا صارت حكايه ثانيه صفقه تركي عز الله امحق وداعيه وبعدما مشا اخواني هاشوا على تروك وهو تطاول علاهم وانا قدمت على وظيفه وانقبلت وصرت رجل عامل ومالك اخوك اشترى له عشرين راس من الغنم وبس والله
      دينا: خلاص اسكت انتم من عندكم اليوم
      مشعل: لا احد بس حريم اخواني وبناتخييه وخواتي
      دينا: يالله رايحه اسلم عليهم وحشوني
      وحت دخلت غرفه الضيوف يووه لقيت منى واستاذه جواهر من زمان عنهم سلمت على كل الموجودين بالغرفه وجلست جنب جدتي
      عمتي عليا جت جنبي وتخافتني: ياعوبك مابغيتي تشرفينا
      دينا: عمتي مصدعه مالي بمرادد الحكي معك
      منى: يادينا يا عسل اخبار واخبار مامتك
      دينا: بخير كلنا الحمدلله
      جواهر: امك كيف بعد ما توفى رجالها
      دينا بدون نفس لان جواهر تصير ام العدو: بخير
      منى بضحكه مايعه: طيب يا حلوه اتوقع مخمنه سؤالي اللي بسألك اياه صح
      دينا: لا والله بس هاتي عادي تعودت على فقره الاسئله
      منى: سالفة خطبتك احسها شوي تأخرت
      دينا: والله للحين ماحسيت الوقت مناسب وبعدين بخلص اختباري ونشوف
      جواهر بثقل دم: عاد دينا لؤطه حظ من كانت نصيبه كنا نبيها لنا بس ماكتب ربي
      دينا بفزع من مجرد التخيل: ولا بيكتب ان شاء الله
      تذكار عمتي: سلمتي على ابوي تراه ينشد عنك
      دينا: عنده رياجيل لاراحوا سلمت علاه
      فقدت دلال عمتي بالعاده هي اللي تسأل اي شي يجي في بالها حتى لو كان ماينقال درت بعيني ادورها لقيتها ماسكه ليلى على جنب وواضح حاشرتها
      دينا: عمه دلال وش بينكم احسك ضايقتي ليلى شوي
      دلال: لاضايقتها ولا شي نسولف بس
      منى : كملي قصتك اللي تقولينها ياجواهر قبل لاتدخل دينا
      جواهر بوناسه: واعد هو عندي كان مايحرك كاسه وامس مصور لي مسوي لنفسه الكبسه يقول يامي تعلمت اطبخ مثل طبيخك والله قد مادمعت عيني قد ماستانست انه اعتمد على نفسه

      بقهر قمت من عندهم لاني اذ جلست زليت بكلمه ولا شيء طلعت واخذت فروتي ورحت بالحوش جلست امشي لين قابلت بابا جاي ياخذ قهوه مدري شاهي رحت سلمت عليه وكان واضح زعلان
      دينا: اخبار ابو دينا عساه سالم
      ماجد: ابو دينا شايل على دينا حيل يوم انها مابغت تجي تشوف جدها وتزوره
      دينا بتأنيب ضمير: يعني بكيفي تتوقع بابا انا كنت متضايقه وتعبانه والاوضاع ببيت خوالي مكتئبه ولازم اجلس هناك يعني لو كنت فاضيه ماقصرت
      ماجد: وش الشيء اللي اهم من جدك
      دينا: امي صدق امي اهم مت جدي وكانت تعبانه ونفسيتها زفت بسبب ذاك اللي ماتجوز عليه الا الرحمه مشى من الدنيا وورطها بديون لو تبيع اللي فوق وتحتها ماقدرت علاها
      ماجد باستغراب: وش دخلها هي اهله وين اخوانه
      دينا: مدري عنه بعدين هو استخدم اسم ماما في اوراق وقروض واشياء مثل كذا فبما اني ما قدرت اساعدها بساعدها معنوياً
      ماجد بعد تفكير خمس دقايق: دينا قولي لامك تدق علي متى ما كانت فاضيه انا بشوف اذ تقدر تطلع من الديون ذي ولا لا وان شاء الله خير
      دينا بوناسه : خير ان شاء الله ابشر بعلمها
      راح بابا من عندي وانا فرحت يعني اللحين بابا اهتم بقصتها وبيساعدها من اي ناحيه ناحيه الشفقه او الحب
      ايآكان اهم شي انه بيساعدها وان شاء الله الشيء اللي فبالي بيصير يالله لازم اروح اتعلم تكتيكات ملاك كيف تجمع بين الناس مدري ليش خطرت فكره على بالي



      ملاك

      يووه ماني مصدقه وش ذا اللي تقوله غمضت عيني ورجعت فتحتها اي والله عيني قرت زين نزلت تحت بكل ما اوتيت من قوه شفت شاهيندا الخدامه في طريقي وصحت عليها ابعدي ابعدي لان الفرامل عندي متعطله ومن حسن حظها قدرت تبعد على اخر لحظه رحت الصاله ولقيت قيس وابوي وامي وهنا قدرت اسوي فرامل
      ملاك: قيس قيس قيس دينا ارسلت تقول عادي يعني خلاص عادي
      قيس: اللهم اذ كان ذنب فاغفره لي وش فيك مريضه انتي
      ملاك: لا مبسوطه ومستانسه تكفى الفرحه مش ساعياني
      ابوي: شو فيك ياعين ابوك ونسينا معك
      ملاك بعد ما التقطت انفاسي: دينا اللي خطبها قيس تقول عادي اللحين اي وقت نسوي الملكه يعني خلاص بيتم الموضوع ذا واخيراً
      قيس: امانه على خير ان شاء الله
      ملاك: تكفى قيس اسمع موسيقى سعيده باذني تسمعها
      قيس: خبله والله خبله يابله انا رايح بغيتوا شي
      ملاك: اقدر اخمن رايح وين
      قيس:اهجدي لا تخمنين

      تعليق

      • التُقى
        عـضـو فعال
        • Jan 2022
        • 73

        #43
        رد: متقلبين الود

        ٣٧
        (ليله رمضان)


        دينا

        جوالي ثيابي فرشتي شنطه المكياج علب القهوه التركيه دواء الحنّا وش بقي وش بقي ما جبت لا خلاص اعتقد كل شي كامل قفلت الشنطه اللي اكبر مني ولبست عبايتي وحطيت طرحتي على رقبتي وطلعت وانا نازله مع الدرج نصاني مشعل ومالك مدري ليش طالعين فوق
        مشعل بتصفيره: تم القبض يوم عرفت نفسها ما حلت اختبارها قالت خلني اشرد
        مالك: دينا بتشردين وتتركينا حرام علاك كيف بيمر رمضان بدونك
        مشعل: اه هو مو بتشر عشان الاختبار هو عشان الشياطين تنحبس في رمضان وهي طالعه كذا يعني اتوقع فهمت
        دينا: تنكتون حضرتكم بعدين على وين طالعين
        مشعل: بناخذ اخوانك التوم ماجد يقول جيبهم اليوم سحورنا عند النياق
        دينا: انتبهوا لهم يالله انا طالعه قود باي
        مالك: يم خوالي صح
        دينا: مدري نسيت
        طلعت ورجبت السياره وركبت الشنطه بالغصب وقلت لعبدالهادي على بيت خوالي سر وراح واول مانزلت ودخلت الحوش يالله يالاجواء اللي استقبلتني الحوش مزين بزينه شعبيه الطاولات عليها اكل شعبي والمبخره شغاله اشتقتت تكفوون ذي الاجواء اللي ابيها
        دخلن الصاله لقيت البنات لبسوا قمصانهم الشعبيه وكل شي جاهز الا انا
        سمر وهي طالع من المبطخ: دينا يالقشرا تو توصلين بسرعه البسي ترا حمولتي عشر دقايق ويكونون هنا
        نطيت البس واضح عازمين ناس غرباء يعني طلعت فوق لبست قميصي لونه احمر واسود ماسك من فوق وواسع من تحت وربطت الحزام واحس ستايل قميصي اقرب للهند مو شعبي يعني المهم فتحت شعري اللي قصيته لين فوف كتفي واستشورته بالعاده احبه ويفي بس خلوني اغير وحطيت ميكب خفيف كحل وروج ورتبت حواجبي وخلصت برشه عطر ونزلت تحت لقيت رنود وصلت
        دينا: رنودد وحشتينييي صار لي ست ساعات مو شايفتك
        رنود تضمني: ست ساعات ونص يالظالمه ليش كذا كيف هان عليك قبلك تتركيني كل ذي المده
        ندى: انتم مو شايفين بعض اليوم بالاختبار
        رندا: لا
        ندى : الا شفت السنابات انا
        رندا: ايه شفنا بعض وشفيها
        ندى: ولش تضمون بعض كأن لكم سنين متفارقين
        دينا: مدري بعدين ببحث عن اجابه سؤالك
        ندى: رندا ليش شايله شعرك فكيه يعني على حسب علمي البدويات دايم يفكون شعرهم لا م كذا عشان يضبط اللوك
        رندا: لا ماحب افك شعري انا
        دينا: ما شاء الله ايه شعرك طويل لاتفكينه يعطونك عين عاد جده عازمه حريم الحاره والله لو اعطوك عين ماتقومين بكره
        سمر داخله عرض: دينا تعالي تعالي
        دينا: لحظه برحب بصديقتي
        سمر: دينا زفت تعالي صديقتك ماتحتاج ترحيب والبنات يرحبون بها امشي بسرعه
        دينا: يووه سمر شكلها تبيني بشيء بس مو عارفه كيف تبدأ


        سمر

        سحبت دينا للمطبخ عشان اقدر افهمها استيعابها صاير بطيء وخفت احد يسمعها فأخترت ابعد نقطه
        دينا: وش فيك انتي تهاوشتي مع احد
        سمر: وش دخل لا بس جات
        دينا: من اللي جات ملاك يووه خليني اروح اشوف وش لابسه
        سمر تسحبها: غبيه انتي ولا تستغبين مو ملاك اقصد حنين
        دينا بدلاخه تفكر: مين حنين آااه حنين اللي معها فوبيا من العسكر
        ياربب ساعدني الغبيه ذي مسكتها على البنت والله ماتنساها لها قال ايش فوبيا من العسكر
        سمر: اص وشدخل اسمعي البنت هناك جالسه بأدب مع امها انتي وش عليك تروحين وتقولين لها هنا جلسه حريم كبار وتجيبينها جوه عند البنات عشان ناخذ راحتنا معها
        دينا: واذ قالت لا تراها ماتعرفني مره مدري مرتين اللي شافتني فيها
        سمر: بكيفك دبري نفسك انا خواتي بيطالبوني يقولون اجلسي مع حمولتك وعاد الباقي عارفته
        دينا: يالله تحمست برتب شكلي واروح
        طلعت دين االحوش اللي متجمعين فيه خلق الله كلهم وانا مع الشباك اطالع فيها وش بتسوي جلست اول شي دقيقتين عند امها وواضح ثريا تقول لها ارقصي وهي تقول لا اصلاً من متى دينا ترقص على شيلات
        بعدها قامت وسلمت على وحده جنب امي وسلمت على ام حنين وحنين وجلست واقفه عندهم تسولف وشفتها تأشر لحنين على البيت شكلها تقول خلينا دخل جوه وحنين بطلوع الروح وافقت وقامت معها ايه كفو اخيراً اخت دينا نفعت بشيء
        رحت بستقبلهم عند الباب سمعت دينا تكلمها: وعاد انا قلت للبنات نبيها جلسه بناتيه يعني نعزم البنات بس بدون التجمع الهائل ذا بس جدتي قالت لا بعزم جيراني وعاد كل وحده عزمت جيرانها وصديقاتها لين صار اللي صار
        سمر : هلا حنينن اخبارك وحشتيني
        حنين بأدب : هلا سمر مايوحشك غالي يارب
        دينا: يالله تعالي الجلسه اللي هنا رايقه وهاديه بس بنات خالتي وصديقاتي يعني اخترتكم بعنايه وحده وحده
        حنين بضحكه : ياحظي اجل
        رحت جبت قهوه وضيافه وقلت للخدم يحطونها وجات ملاك وبدا استهبال دينا وملاك المعروف بعدها اشرت لهم بعيوني وهجدوا وجلسوا
        ملاك: بنات يمكن تحسوني دايخه بس احب الجلسات اللي بالقمصان وكذا اشواء الشعبنه
        حنين: الشعبنه بدعه صح
        سمر : ايه بس النيّه هنا نتجمع ونسوي حنّا رمضان ونتسحر مع بعض والشعبنه لا كل سنه يسوونها
        ملاك: ذي مين يعني ماعرفك معليش
        دينا: ذي صاحبه سمر من هم صغار وعاد انا تعرفت عليها وصارت صاحبتي بعد
        مها جايه من الحوش: مهم وعاجل جداً جداً جدتي تقول تعالوا بالحوش كلكم وتقول طيب يا دينا شفتك وانتي تجنعين البنات جوه ليش وش مقصر الحوش فيه الجلسه وش زينها
        دينا بصدمه: وش مقصر !!! العالم فوق بعض والشيلات اللي تجيب السكته بأعلى صوت ونقالات الكلام كلهم جمعتهم جدتي ذي اللي تقول وش زين الجلسه والله ما اطلع لو اموت
        سمر: الكلام عند امك
        دينا: وش اللي جالسين جنب خاله وفاء كلهم نقالات كلام ماظلمتهم حتى مسكينه نوف جلستاه خاله وفاء معها غصب انتم رحوا وقوموا بالواجب وانا وحنين ورنود وملاك بنسولف يالله
        يوم شفت غمزتها فهمت تبي تستفرد بحنين قومت مها وندى غصباً عنهم وهم بغت تجسهم جلطه ليش دينا جالسه ونحنا لا بس لعنت خيرهم وقومتهم السالفه فيها مستقبل راشد نعطي دينا وجه شوي ليه لا


        ملاك

        ملاك: بنات نسيت احكي لكم تخيلوا ايش
        رندا: ايش
        ملاك: ولد عم رحمه وساميه يقول لابوي كان عندك بنات للزواج بيتزوج وابوي ماعنده الا انا واخواني شغالين اقناع فيه بذات سالم كل ذا لانه ولد عم مرته
        حنين: طيب انتي ليه ماتوافقين الرجال نفسه فيه شي
        ملاك : ولاكلفت على نفسي اسأل لو انه اطلق واحد انا اولاً احلم بلقب عانس ثانياً شي من طرف حريم اخواني مابيه ثالثاً هو مايبيني لشخصي يعني هو يبي يناسب ابوي ويبي الموجود وذا الشيء لايمكن ان ارضى به بتاتاً
        رندا:ذي الكلمه سمعتها وعارفاها كويس
        دينا : اي كلمه
        رندا: حقت احلم بلقب عانس فيه وحده يبدا اسمها بحرف دينا قالتها واسبوعين بس وهوبب انخطبت ووافقت
        حنين بمفاجآه: صح دينا مخطوبه انتي
        دينا : ايه لاخو الحلوه ذي بس اخوها احلى منها
        ملاك بصدمه: صدق انك وجهه بنفهره للأن ما صار زوجك وتتغزلين فيه
        دينا:شدخلك ايه حنين هاتي سوالف
        حنين : مدري ماني عارفه وش اسولف فيه
        ملاك: انتي مخطوبه
        دينا: ليش تسألين وش اللقافه
        ملاك:اعجبتني يمكن اخطبها لاخوي قيس الشرع حلل اربع عادي
        دينا : من حسن حظك اني لابسه قميص روز ولا كان توطيت ببطنك
        حنين تضحك: لا ماني مخطوبه انا على يدك ملاك
        رندا: اخاف تتحمس ملاك وتسويها
        دينا: رح نقرأ الفاتحه على روحها
        ملاك: لا تتحديني
        دينا: انا حنين عندي عريس لك وش رايك فيه
        حنين:مين هو
        دينا: اقولك المواصفات مقدر افصح عن الاسماء والمعلومات الشخصيه
        حنين: تمام هاتيه
        دينا: الجنس ذكر الوظيفه ظابط الصفات: كل شي حلو
        حنين: ماجبتي خبر الا وظيفته
        دينا: طيب اهم شي في العريس وظيفته هاه وش رايك فيها
        حنين: حلوه بس لازم معلومات زياده
        دينا: خلي المعلومات الزياده لو جا لك ضابط توافقين ولا لا لان انا عن نفسي مستحيل اوافق
        حنين: ليه
        دينا: كذا حياته بتكون معرضه للخطر
        حنين: اللاعمار بيد الله يعني لو فيه واحد كامل والكامل الله بس عيبه انه صابط ماراح اوافق علاه ؟؟ مو منطقي يمكن اتزوج واحد ماعنده شغله ويموت بفراشه ثاني يوم بدون سبب يعني الموت مايعرف اعمار ووظايف
        دينا : انا راح بابا اربع سنين بالحد الجنوبي فبغت تجيني جلطه ماتحسين حنين انها شغله خطيره
        حنين: خطيره تمام وانا اخوي بعد راح الحد الجنوبي وبغيت اموت بس ربي كتب له عمر ورجع صح بكيت وخفت وتعبت ان يصير له شي بس يوم جاء عرفت ان الموت لو انكتب له بيموت لو مدري وين
        دينا: يعني عادي عندك تتزوجين واحد في القطاع العسكري
        رندا: دينا وشفيك
        ملاك: عزتي لك ياحنين ابتلشتي فيها
        حنين بضحكه: ايه عادي دينا واضح انك اخذتي الموضوع بجديه وبتدورين عريس لس صدق
        دينا فزت رايحه على جهه الحوش غريبه محد نادها
        ملاك بصوت عالي: دينا على وين
        دينا: بكلم سمر واجي
        ملاك : الحمدلله والشكر مو طبيعيه المهم يالله حنين كلمينا عن نفسك
        وبدت السوالف بيننا وبين حنين ورنود يتكلمون عن التخصصات الجامعيه وانا تحس اسئله دينا فيها شي يعني مو طبيعي كيف تسأل وطريقتها دينا واعرفها والله ان عندها موضوع خلوني بس استفرد بها




        دينا

        يالله البلشه طحت في حرمه قلق تسأل وتستفسر وماسكه سمر استجواب ياسمر تكفين خلصي بسرعه شي مهم بس ماتقدر الحرمه جالسه تسال اي وحده من خواتك اللي مات رجالها واي ووحده حرمه اخوك واي وحده اللي اشترت ارض مدري من وين وجلست انتظر لين خلصت وسحبت سمر على جنب اول ما استفردت بها
        دينا بوناسه: تقول ماعندي مشكله اتزوج عسكري
        سمر بصدمه: يالقشرى رايحه تقولين لها تتزوجين عسكري
        دينا: لا مو خبله لهدرجه بس سولفنا وقلت لها ان انا مخطوبه وملاك تقول ان مايعجبها المعاريس اللي يجونها وفتحنا السالفه كذا
        سمر: هي خلاص روحي ان شاء الله انها ماتصرفك بس
        دينا: لاوين تصرفني المهم انا بروح انقذ نوف شوفيها تحزن كيف جالسه وسط العجز والحقينا ترانا بنبدأ نتحنى
        رحت عند خاله وفاء واحذت نوف على اساس ابيها تساعدنا بس الصدق انا لقيت الحجت ذي عشان تسمح له خاله تقوم ورحت في طريقي جمعت ندى مها ووحده مدري من بس واضح صديقه مها ومشينا جوه
        ندى اول ماجلست بقهر: موطبيعي يعني نص الحريم توهم يشوفوني اليوم كل وحده تسال بنت مين ذي ومن سوء حظي ماشافوني الا بالروز والله لاعنس
        دينا: ندى رجعنا على طير ياللي
        ندى: على جنب انتي ضمنتي خطيب وانا ياحسره للحين اقشر بصل
        رندا وهي تعجن الحنا: ندى تكفين لاتكونين من البنات اللي كل همها زوجها ولازم تتزوج عادي خليك نورمال مثل دينا مهتمه بمستقبلها ويوم جاها خطيب وافقت ولا اعطت الموضوع اكبر من حجمه
        دينا: صح خلك مثلي
        ملاك وهي تحني يد مها: ولا خلك مثلي انا لا يجيني وزير ما اخذته ما تعجبني حياه الازواج احسه كتمه على النفس وغلقه ويحوشني اكتئاب بس اسمع ان فيه احد بيتزوج
        رندا: لا خليك متزنه مثلي لا عازفه عن الزواج مثل ملاك ولا اعطيه اهتمامات كبيره مثلك في النص يعني
        مها: انتم لو تنصحون من الصبح ذيل الكلب اعوج المشكله ماتستحي فكل مكان تهرج بالسيره والله لتعنس بسبب لسانها اصلاً اي وحده تشوفها بتقول وش المشفوحه ذي خلوها ببيت اهلها
        نوف : غيروا قصص الزواج خلاص نبي شي جديد
        دينا: قبل لانغيرها ملاك اذ انتم مستعدين حددوا يوم عشان تجونا
        ملاك : ليش نجيكم
        دينا: تلفون سمبوسه يعني ليش تجين بالله عشان نملك انا والسيد اخوك
        يمه انا وش قلت العالم ليش يصيحون اآه فرحانين لي ياجعلها الفرحه دوم
        ندى: واخيراً مابغيتي تملكين
        مها:تفوز بأكثر ملكه تأجلت
        رندا :الحمدلله انها بعد ماخلصنا اختبارتنا عشان نفرح صح
        ملاك قامت تحضني هاذي اللي تقول تحوشني نوبه اكتئاب اذ سمعت احد بيتزوج كيف صارت كذا باركوا لي البنات وهنوني وانا اخذت وضعيه العروسه بعدين تذكرت شي مهم
        دينا: بس ترا حركات الشبكه والذهب وكذا بنأجلها لأن نبي نفرح وطق ورقص وحركات وبكره رمضان خلاص ما يمدينا
        ملاك: عادي اهم شي ملكه تثبت انكم لبعض والباقي يهون
        ابو خلي مدري من وين طلع: وناسه من زمان ماسوينا زواج
        دينا بصدمه وابتسامه للتمويه: هههه حبيبي ابو خلي ليش جاي هنا
        ابو خلي بعين قويه: ماحب اجلس مع معتز وراشد سوالفهم ماتجوز لي وانا صغير يعني عادي اتونس معكم
        صاحبه مها: ياحبيبي ذا اخوك نتفه نتفه يهبل
        ابو خلي بوقاحه رفعت ضغطي: كل البنات يقولون اني اجنن ويحبوني
        دينا: ابو خلي تذكر يوم جوني البنات وجيت تونست معهم بعد ما راحوا وش صار فيك
        ابو خلي الفضيحه: صفقتيني بس عادي معتز قال روح جوه قلت دينا بتصفقني قال معليك انا افزع لك
        دينا: يعني معتز ماقدر يتحملك وارسلك علينا
        ابو خلي: خلاص دوني لا تزاعليني في رمضان مو بزين صح
        دينا: من حسن اجحظك ابوي يتصل ولا كان وريتك وش هو اللي مو بزين





        ثريا

        ماني قادره استوعب اللي قاعده تقوله دينا يعني كيف ماجد بيساعدني بقصه الديون والمحاكم احس عقلي وقف عن التفكير ولا قدر يفهم شي
        دينا: لا تسأليني هو قال قولي لأمك كان تتصل علي وبيساعدك ذا اللي فهمته الباقي ما ادري عن شي
        ثريا: على اساس عمرك دريتي عن شي
        دينا: الكلام يمسني ولا وش القصه
        ثريا: لا يمس الجيران بعدين انتي وين طالعه
        دينا: طالعه بابا يحسبني ببات هنا قام قال والله لتجين وتتسحرين معنا مع انه كان بيتسحر عند النياق بس مدري وش السالفه
        ثريا: طيب انتبهي على نفسك واخوانك
        دينا: باي باي قولي للبنات لاحد يدخل غرفتي بكره بفطر عندكم ان شاء الله
        ثريا: خلاص محد ماسكها والله يالله روحي
        دينا: بأخذ مجيد
        ثريا: خلاص اخذيه وروحي
        دينا: بالله تأسفي من البنات مشيت وتركتهم وقوموا بالواجب معهم
        ثريا: دينا خلاص مع السلامه نعرف نتصرف نحنا
        اخيرا، طلعت من عندي وقدرت افكر يعني ماجد وش بيسوي بيدفع ولا بيساعدني عشان اثبت ان مالي دخل في ديونه ولا وش بالضبط اآه يا ماجد ذا طبعه والله في شهامه وشيمه يعني ما يرضى على ام عياله تروح المحاكم عشان ديون حتى لو طلقني عكس اخواني اللي ماحطوا يدينهم بالسالفه ولا طلبتهم انا لاني عارفه انهم ما بينفعوني بشيء بس ماجد ذا طبعه من عرفته

        تعليق

        • التُقى
          عـضـو فعال
          • Jan 2022
          • 73

          #44
          رد: متقلبين الود

          ٣٨

          دينا

          ياصبر ياصبر يعني حتى في ظهريه ايام رمضان الازعاج ذا مستمر انا ماعمري نمت براحه هنا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم قمت لبست شرشف الصلاه عشاني كنت لابسه بجامتي ونزلت بقولهم يسكتون لو دقيقه بس عشان اعرف اخمد وانا واقفه اول الدرج مالقيت عماتي غريبه توقعتهم سبب الازعاج بس لقيت مشعل وتركي ومالك واخواني حمني وسلطه والدنيا مقلوبه فوق تحت المخدات تحت الطاولات والكنب صار مزبله وجالسين يتهاوشون يالله ظهر خير ذول حتى رمضان مايهجدهم العالم صيام احترموا حسيت اني مستحيللل اقدر اوقفهم او اسكتهم وجلست على الدرج لين يخلصون هوشتهم وبعدها اكلمهم لاني خايفه ادخل بالهوشه واتعرض للأصابات
          مشعل ماسك تركي ومثبته ومربطه وتركي يصيح يبي مالك يفزع له
          تركي: حمني اعرفك ذيب ساعد عمك وانت سلطه خل منك فايده وفكني الله يفكني منكم كلكم
          دينا بطفش: مالك يكلمك
          مالك:لوه يناديني كان قال تكفى يالذيب ساعدني
          تركي: تكفى يالذيب مالك هيلب مي
          مالك: ليه شايفني عاق اساعدك على عمي
          تركي بقهر: انا بعد عمك
          مالك:انت تقليد سوري ما اساعد الا الأصلي
          بصراحه انا كسر خاطري تركي شكلي بفكه عشان ارجع انام بس بتمشكل مع مشعل والله ليفشلني
          دقايق وآذن الظهر
          تركي بوناسه: هيا فكني بروح اصلي
          مشعل: تصلي وين تروح بعد الصلاه
          تركي: هاه اصلي واروح المجلس ارقد حسيت نفسي تعبان
          مشعل: شاطر سلطه فكه
          دينا: مو منجدكم بتروحون تصلون وتنامون وانا مخربين نومتي علي كذا الشغله ببساطه عندكم
          مشعل: انتي سوي الفطور ونحنا علينا نقضي الاغراض خلاص قضيناها
          دينا بقهر: قله ادب ماحلت لكم تتهاوشون الا هنا فيه ناس بتنام تعبانه صايمه تافله العافيه وراي اشغال لين الليل
          تركي: وش درانا انك هنا امس عبد الهادي موديك عند خوالك وجدتي تقوم من صبح يعني وزناها في عقلنا ولقينا ان مافي احد بينزعج
          مالك: بعدين طول النهار نايمه مايصير لازم تحسين بطعم الصيام شوي
          دينا: وش دخلك هو ديني ولا دينك انا طالعه اصلي ان شاء الله اسمع نفس والله مايحصل لكم خير
          مشعل يتمصخر: دينا صايره تخوفين
          دينا: مشعل طس
          طلعوا من هنا طرت صليت ورجعت انام ما طولت الساعه٤ قمت وصليت العصر وقريت وردي ان شاء الله رمضان ذا بختم القرآن اكثر من مره تروشت ولبست ملابسي وعبايتي ونزلت تحت لقيت ليلى جايه وجايبه معها صواني
          ليلى بهدوء: دينا ابوك قال سوي فطور وتعالي هنا وين احطه وش اسوي
          دينا: ما شاء الله فطورك جاهز من الساعه اربعه دقيقه انادي كاتي
          جلست ليلى بالصاله وجات كاتي اخذت الحافظات ودعت ليلى
          وطلعت جيت بركب السياره بس بابا ناداني من عند المجلس وكنه جاي من الدوام رحت له
          ماجد: اشوفك لقطتي العبايه وطالعه على وين
          دينا: بروح افطر مع ماما
          ماجد: قدامي اليوم فطورك معنا
          دينا بصدمه: بابا تكفى انا ما اعرف اعيش جو رمضان لين افطر مع ماما وخالاتي تبيني افطر هنا
          ماجد: ايه افطري هنا جربي جو رمضان عندنا
          دينا بأخر امل: تكفى بابا
          ماجد: قدامي جوه طلعي العبايه وسوي لك طبخه انتي يبيلك التفاته ماتجلسين بالبيت يومين ورا بعضها
          دينا زعل: اللي يشوفني يقول اطلع اتمشى تراني اروح لأمي وتذكر ترا ايام كانت ماما متزوجه ماكنت اطلع كثير
          ماجد: امك مو لازم كل يوم تروحين لها
          دينا: مع احترامي بس انا اللي اشوف لازم ولا مو لازم بالنسبه لي لازم اشوفها يومياً مو زي مالك عادي تمر اسابيع ولا يشوفها بس مايقدر يمر يوم بدون مايشوفك
          ماجد: انتي عطيناك وجهه لين صرتي تردين الكلام علي ماكذبوا اخواني يوم يقولون عيد تربيتها ثلاث ايام بالاسبوع تختارينها وتروحين لامك فيها غير كذا مافي
          دينا بقهر: وين الوجهه اللي اعطيتونيه اللي يسمعك يقول رايحه اتمشى تراني رايحه ازور امي وانا بعد مو عاجبني اني كل يوم امسك خط بس عشان اسلم على امي الناس تصحى الصبح على صوت امهاتهم وانا مستخسرين فيه كم ساعه اجلس عندها
          ماجد بصدمه: انتي سامعه وش تقولين
          دينا ببكاء كاتمته عشان ما ابين ضعفي: ايه سامعه انا خلاص مابجامل انا بعد مو عاجبتني حالتي والذنب ذنبكم كوني كل يوم اطلع عشان ازور امي ذنبك انت انت اللي طلقت وانت اللي فرقت العايله الكريمه اجل تحمل اللي يصير ولا تحاول بس تمنعني ولا اقولك انا بروح اسكن عند امي ومن عيوني الثنتين ازورك ثلاث ايام بس بالاسبوع
          ماجد بعصبيه: انتي تكلمين ابوك يعني صوتك مايرتفع عن مستوى صوته فاهمه
          دينا بصوت عالي: لا ماني فاهمه معلومه جديده ذي محد علمني اياها الذنب مو ذنبي والغلط مو غلطي اي غلطه اسويها هنا لحد يحسابني عليها لأن مالقيت احد يعلمني سوي كذا واتركي كذا حتى انت يا ابوي الغالي بس تجي وتسلم وتعطي فلوس وتمشي عمرك وجهتني يا دينا ذا صح يا دينا ذا غلط لا طبعاً بس وقت ما اخوانك يقولون بنتك تزور امها هنا صحيت عشان تعلمني الصح من الغلط عمرك سألتني دينا اليوم وش صار معك ؟؟تدري ان المجلس ذا صارت لي فيه قصه كنت اتمناك بس تجلس وتسأل عن احوالي عشان احكي لك وش صار لي واعلمك ان البيت اللي ماتبيني اطلع منه كيف آمان بس للاسف جالس عند بعارينك بس اذ بتشيل يدك شيلها من كل مكان مو بس تفرض ابوتك لما بتمنعني من شي وتنساها في وقت ثاني
          ماجد بعصبيه: برا اطلعي برا عالبيت ورجلك ان عتبت برا البيت قصيتها لك
          دينا: طالعه اصلاً كرهت الروحه وكرهت نفسي الله ياخذني وافتك منكم انت وامي واخوانك وعيالهم الله ياخذني




          ماجد

          ولا بعمري فكرت ان عيالي تضرروا من سالفه الطلاق بالعكس كنت اشوفهم اخذوا راحتهم بزياده بس كلام دينا نبهني ويمكن مالك بعد مثلها جالسين يغطون مشاعرهم الحقيقه بس مصير كل شي يبان مثل حظره الاخت دينا الكلام اللي رمته علي وحتى وهيبتي كـ أب انلغت وبعدين وش قصه المجلس وش صار لها يالله ان كان ذنب فاغفره لي انا ليه ماخليتها تروح وانا ساكت لازم اقول لها تفطر معنا سمعو المغرب اذن استغفرت ورحت البيت بفطر انصدمت يوم لقيتها جالسه على سفره الفطور حقت الرجال توقعتها ما بتفطر من اصله بس جالسه جنب ابوي وعمانها اللي ما تحب جلستهم موجودين وتركي ولد عمها كلهم علاقتها فيهم مو بزينه حركتها ذي وراها شي وش هو مدري بس انا كذا حاس افطرنا وصلينا ورجعنا كملنا فطورنا وانا حاس انها في اي لحظه بتفجر قنبلتها وما كذب احساسي يوم شفتها تأشر لابوي
          الجد فهد: يا ماجد انا وبنتاخي جايين لك بطلب وان شاء الله ماتردنا
          ماجد بتوجس: آمر يا ابوي ماعاش من يردك
          الجد فهد: بنتك تقول ملكتها قريبه وماهي مرتاحه هنا بتروح تجلس عند امها كم شهر وانا عطيتها تم بقي كلمتك انت
          ماجد بغيظ: وليه تروح تجلس ببيوت الناس وبيت ابوها فيه
          دينا بوقاحه: انا بروح اجلس ببيت جدي مو بيت الناس وبعدين ماختلفت انا هنا ببيت جدي و هناك بصير ببيت جدي
          الجد فهد: صح هي بتروح عند خوالها ماهم غريبين عشاني يا ماجد
          ماجد:جاك طلبك يابوي
          شفتها يوم تقوم وتدخل جوه تجهز اغراضها
          وانا خلاص عرفت انها مابتسكت وبتكسر كلامي تذكرت حركتي اللي سويتها بأهلي وكسري لكلامهم يوم زواجي عصيت ابوي وامي وتزوجت بدون رضاهم وماطول ربي رد لي الحركه ببنتي كسرت كلمتي ولا اقدر اسوي شي ابوي خلقه مريض مابي اتعبه طلعت بالحوش ولقيتها طالعه وشايله شنطتها جات لي واضح بتقول شي
          دينا: مع السلامه بابا انا حسيت ان جلست هنا بتحملني ذنوب بما فيه الكفايه وانا والله ادور راحتي عشان كذا بروح عند ماما
          ماجد بجمود: وش قصه المجلس
          دينا: مابا اكلف على نفسي دقيقه واسترجع ذكريات الحادثه تركي ولد عمي يعرف بها كان عندك فضول اسأله انا ماشيه استودعتك الله

          وش اللي صار وتركي يعرف به وانا ماعندي خبر معقوله ؟؟ لا لا تركي تربيتي وتربية ابوي مايسويها طيب وش صار انا بالي الف فكره وفكره جات فيه يالله انك تستر وتهدي هالبنت دينا اليوم مو دينا اللي خابرها البنت ممسوسه مو طبيعيه



          رندا

          انا بنفسي اليوم اللي تكفلت بالفطور من اوله لأخره واحس بالفخر وانا اطالع بالسفره سويت سمبوسه وشربه وبيتزا وفطاير زعتر كفطور اولي وسويت بسبوسه للقهوه وقهوه وشاهي والعصيرات يالله ياما تمنيت اجلس بسفره رمضانيه بسكينه وهدوء مثل كذا ناديت امي وابوي وساعدت امي تجي تجلس في مكانها قلبت على قناه الحرم وبدينا فطورنا واقدر اقول ان امنيه من امنياتي تحققت جالسه اشوف ابوي يمزح مع امي ويضحك معها صراحه اصحاب ابوي اللي غدروا به وسرقوا فلوسه وحتى ضربوه انا مُمتنه لهم وبشدة لولا الله ثم هم ما انقلب ابوي وصار بشخصيته المرحه ذي صدق اي مصيبه تصيب الانسان فيها خير دفين ما يطلع عليه الا الله
          اخذت جوالي وصورت السفره وحفظتها بالذكريات ذي اول سفره اسويها انا ونجلس كلنا كأي عائله طبيعيه عليها تستاهل تنحط بألبوم الذكريات
          بعد الفطور جبت البسبوسه والقهوه وجلست اقلب بالتلفزيون بدور قناه اخبار يبيها ابوي ولقيت في الاخبار احصائيه كم واحد مات بالعالم لانه مايقدر يروح مستشفى بسبب الفقر وكثير اغلبهم اطفال وكبار بالسن حمدت ربي صدق ان المستشفيات عندنا ميسره وسهله وعلى حساب الحكومه والله النعمه ذي كم شعب يتمناها



          ملاك

          ياحبيبي دايم كذا اول ايام رمضان السفره مليانه وحبه حبه تنقص لين ما يبقى اخر يوم الا صحن تمر وقهوه شفت البنات مشتطين لان ابوي مايحب يأذذن المغرب والفطور مو جاهز يقول من السنه نفطر مع الأذان رحت اتفحص حريم العيال وش مسويين
          رحمه سوت خليه نحل وكيك وفطاير تونه وجبنه حلو والشكل متقن بعطيها تقيم عشره
          ساميه مسويه جريش وحنيني وخبز وسمن بعطيها صفر ذي تحسبنا في الجنادريه
          جنان مسويه حلا بارد وصينيه مكرونه اعطيها تسعه
          وساره وشهد من ظهر جو عندنا وهم اللي سوو السمبوسه والسبينقرول والشُربه وست ثلاجات قهوه لأن نحنا عايله تموت بالقهوه
          ومحسوبتكم تو اقوم بس والله انا اللي رحت مع قيس قبل رمضان بيومين وقضيت الأغراض ذي كلها يعني يعتبر انجزت شي
          يالله عقبال ما تجي دينا واصير اقيمها مع حريم اخواني رحت بجلس مع اخواني بس طردني جابر يقول بيجي رجال اكيد العمال حقين النياق دايم يعزمونهم وقت فطور رمضان رجعت للبنات وجلست وما مداني احط لقمه في فمي الا رحمه تسأل
          رحمه: ملاك وش سويتي بفطر بطبختك اليوم
          ملاك: ماسويت شي كنت نايمه وقمت جلست اتعبد ربي وبعدها اذن الاذان للأسف ما يمديني
          ساميه: الحمدلله العاده ذي ما انقطعت من تزوجت اول يوم الفطور ببيت اهل عمي وثاني يوم عند اهلي وبعدها على حسب المزاج
          جنان : ادعوا على لفطور وادعوا لي رمضان الجايي ان شاء الله بصوموه مع اهلي
          ساره : يارب يجمع شملكم ويرزقكم يارب
          جنان : تسلمي حبيبتي
          صراحه جنان تحزن هي وابوها وامها وخواتها البنات بس اللي بالسعوديه اما اخوانها واحد بتركيا والثاني بالأردن حتى امها وابوها في الجنوب وماتشوفهم الا كل سنه الله يصبر قلبها منجد حسيت بنعمه غافله عنها وهي وجودي مع اهلي بكامل صحتي وعافيتي



          ثريا

          عقلي مو قادر يستوعب وش سوت دينا غبيه هي غبيه ولا وش قصتها ودي اكلمها بس هي منفسه خلقه اخاف ازيد عليها بس خلاص اذ كتمت الكلام بقلبي بنفجر مقدر
          ثريا: دينا غلط والله غلط اول شي ذا ابوك ثاني شي ليش تتركين البيت وتجين تعيشين هنا انتي لازم تقعدين على قلبه مو لازم تريحينه من مسؤليتك بالعكس دينا مصلحتك مو عندي مصلحتك عند ابوك انا والله ما اقدر افيدك بشيء دينا لازم ترجعين وتطلبين سياره لك ياخبله امني مستقبلك لا بكره يروح يوزع املاكه على اخوانك العيال وانتي عشان جيتي عندي منتي بطايله شي
          سمر: مو وقته ثريا خليها تفطر وبعدها نتكلم
          دينا: احسن شي اني لحقت على الفطور كنت شايله هم ما افطر معكم اول يوم
          لا انا بنجن صدق بقطع شعري حنا وين وهي وين
          ثريا: دينا خلك من السخافه واسمعي مصلحتك مع ابوك لا رماك مع الباب ترجعين له مع الدريشه افرضي نفسك عليه خليه يتحملك غصب ماهوب طيب اما تجين عندي هنا وهو يرتاح مع حرمه هاذي ماصارت ولا استوت بالعكس كذا ريحتيه
          دينا: انا جايه هنا اخذ فتره نقاهه يمكن ارجع يمكن اقعد الله اعلم تكفون لاحد ينصح ويصدع راسي

          البنت تمردت اخاف اقول لها كلمه وتسوي عكسها بس لازم انا اخليها ترجع لابوها مصلحتها عنده لانها لو جلست عندي بنصفي انا وياها لا هي بتعيش عيشه زينه وتتمع من خير ابوها وتصير مجبوره على القحط اللي انا عايشته
          شفت جوالي يرن قمت اخذته ولقيت ابو مالك يتصل بك كنت متوقعه اتصاله دخلت غرفه بعيد عن اللي يفطرون بالصاله ورديت عليه
          ثريا: حياك ابو مالك
          ماجد: الله يحيك دينا جتكم؟
          ثريا: ايه وصلت من نص ساعه يمكن وجالسه تفطر بغيتها بشيء
          ماجد: وش قالت لك
          ثريا: علمتني عن اللي صار بس يا ابو مالك ما تواخذها دينا نفسيتها تعبانه اختبارها وتقديم الجامعات وخطبتها وكل ذي الاشياء تجمعت عليها بنتحملها هالفتره
          ماجد: دينا لا تعبانه نفسيتها ولا شي قلة تربيه وطناخه زايده دواها عندي اللحين اسمعيني زين بقول لك موضوع ثاني

          احترت وش بيتكلم عنه الدين ووكل محامي يثبت ان ابراهيم اللي اخذها بأسمي وان مالي دخل وش غير كذا بيتكلم عنه
          ثريا: آمر يابو مالك
          ماجد: انا عيالي صغار وكل واحد وده يربي عياله على احسن مايكون واللحين جل اهتمامي عيالي لايضيعون ولا يصير لهم شي وعشان مايتشتتون من بيت لبيت لازم يصير فوق راسهم ام وابو يا ام مالك انا بغيت اردك على ذمتي فـ فكري زين وحطي مصلحه عيالك قدام عينك مابيفيدنا تكبرنا وقوه راسنا اذ صار لواحد منهم شي ومنها لا تملك بنتك الا ونحنا متفقين معك اسبوع فكري براحتك وردي لي خبر
          ثريا بصدمه بس قدرت اتمالك نفسي: طيب تبي شي
          ماجد: الله معك والبنت انتبهي لها زين لاتطلع من البيت بدونك
          ثريا: ماتوصي حريص

          قفلت المكالمه وللحين ما استوعبت ماجد يبي يردني ماجد بيرجع لي هو مجنون يقول فكري اسبوع انا موافقه بدون ما اخذ لحظه بالتفكير ماجد ظلمته وغلطت غلطه عمري يوم طلبت الطلاق منه جاتني فرصه ثانيه لين عندي والله ما افوتها يالله احفظ لي عقلي وثبتني لا ارد قبل اسبوع وافشل نفسي




          ماجد

          خلصت من ثريا وكلمتها جاء دور تركي انا براسي جن ابعرف المجلس وش صار فيه رحت جهه المجالس لقيت العيال سهرانين
          ماجد: يا عيال ابي تروك بكلام ممكن تخلون المكان
          مالك: يصير اسمع
          ماجد لا ما يصير يالله قوم
          طلال: عمي تكفى تو تزين الجلسه يا خله بكره او اخذه برا
          ماجد: تبي تعلمني وش اسوي قم قم برا واذ خلصت كلامي حتى لاشوفك جاي هنيه
          طلال: اصلاً قايم من اليوم الجلسه ممله ياعضيدي يا يوسف جالس بين الشقر وانا مستخسرين فيه جلسه مجلس
          مشعل: يالله انا طالع بكرامتي
          تركي بعد ماطلعوا الشباب: هلا عمي آمرني
          ماجد:مايامر عليك عدو تروك بسألك عن قصه وياليت تحكيها لي متى صارت وكيف
          تركي: اي قصه حمستني تكفى
          ماجد: قصه المجلس وش صار لبنت عمك في المجلس
          تركي بنظرات مو فاهمها: هي اللي قالت لك
          ماجد:قالت ان صار لها قصه بالمجلس واسأل عنها تركي
          تركي: ايه ذاك اليوم كنت ماشي الجامعه كان اسمع صوت عند المجلس وافك الباب بالمفتاح اللي معي الا دينا فيه تقول كانت تدور مالك تصحيه وقفل عليها الباب وماقدرت تفتحه
          ماجد بتوجس: بس كذا
          تركي: ايه بس ليه في شي ثاني
          ماجد :لا مافي شي ثاني يالله انا ماشي كلم العيال يرجعون يكملون سهرتهم

          تعليق

          • التُقى
            عـضـو فعال
            • Jan 2022
            • 73

            #45
            رد: متقلبين الود

            ٣٩

            نوف

            الساعه ٣ ظهر واليوم الفطور علينا يعني عماتي قرروا يرتاحون والفطور حنا نسويه وسمر للأسف نفذت بجلدها وراحت بيتها لأول مره بالتاريخ
            جمعت البنات واتفقنا كل وحده تسوي نوع حلا ونوع مالح والفالحات ذول جلسوا يتهاوشون على خلية النحل كل وحده تقول بسويها عناد بالثانيه لين فازت ندى وقررت هي تسويها مع فطاير تونه
            نوف تعدد: شاطره ندوي وانا بسوي السمبوسه وسينابون وانتي اخت مها شبتسوين
            مها: بسويه كيكه الجوز وواأاا بسوي بعد كودو التوست
            نوف:شاطره اخت دينا وش بتسوين
            دينا: انا ملكتي قريبه تخلوني اطبخ
            مها نطت: لا حبيبتي مافيه شي اسمه ملكتي قريبه تطبخين يعني تطبخين
            ندى بملل: ياذا الملكه اللي ادوختنا بها ولا هي راضيه تجي
            دينا: يمه كليتوني خلاص بسوي كاسترد وبف باستري
            مها بغت تجيها جلطه: لا اخترتي اشياء سهله
            دينا بصدمه:الاتفاق كان نوع حلا ونوع مالح وشدخلني فيك اذ ما اخترتي اشياء سهله
            وبدينا نشتغل والصدق اكره اشتغل وفيه واحد معي بالمطبخ والبنات مايقصرون يغنون ويقولون قصايد واذ قلت يا مها حنا بنهار رمضان قالت: انا ماعلي صلاه يعني عجزت افهم ماعليها صلاه خلاص طلعت من المله ؟!!
            خلصنا على الساعه سته تقريباً كل شي جاهز وخلينا دينا غصب اللي تسوي القهوه لانها سوت فطورها وارتاحت من ساعتين وشفت معتز جايني طاير ذا الادمي شغلته بس متى تحطون الفطور
            نوف: معتز وش تبي البنات جوه ماعليهم غطا راس
            معتز: يقول عمي راشد عازم صاحبه بيضوا الوجه
            هو قال عازم صاحبه من هنا وانا نطيت بسوي القهوه لان الفضيحه دينا اذ سوتها بتفضحنا وسويتها ورحت اخذت المبخره ببخر المجلس الله يستر بس لاتفطرني سمعت ان البخور يفطر دخلت حطيت البخور بالمجلس في النص واستغربت يوم شفت اكياس اكل جاهز يعني حنا مكروفين جوه كرف حمير عشان ببساطه يطلبون اكل من برا بس رفعت راسي وشفت اللي جالس الا كانت هنا الصدمه !!!



            دينا

            دينا منسدحه على الكنب :الأذان متى يأذن
            سعاد:دينا خلاص انا مدري كيف يقبل صيامك وانتي كل شوي تسألين عن الاذان
            دينا: ليش اللي يسأل عن الاذان ما يقبل صيامه
            سعاد:بناتي وين لايكون رقدوا
            دينا : لا توني شايفتهم يفرشون السفره جوه
            جدتي: وانتي ليه ماتعوانينهم
            دينا بحذر لايسمع احد: ياجده الفطور كله علي سويت صينيه التوست والسمبوسه والسينبون والكاسترد والكريمه خلاص يكفي تعبت
            جدتي بشفقه: لا والله ارتاحي كان سويتي ذي كلها
            دينا: تخيلي كارفيني وانا ملكتي قريبه امانه ذول اهل ولا اعداء
            سعاد: انتي لك خمس شهور تقولين ملكتي قريبه
            دينا: لا خلاص يوم عشره حددت الموعد
            سعاد بصدمه: عشره ايش
            دينا: عشره رمضان بس ملكه والشبكه قررت تكون في العيد عشان مره وحده
            سعاد: والله جبتيها يابنت فكرتك نار يعني اللحين ما يحتاج تلبسين مرتين وتروحين للكوفير مرتين كلها مره وحده
            دينا:ماني اقولك عقل تجاري
            قطع علي سوالفي نوف جايه طياره ونادتني وطلعت فوق يمه نوف مو طبيعيه تركت اللي بيدي ولحقتها شفتها دخلت غرفتي دخلت وراها وقفلت الباب
            دينا: نوف شفيك يمه وشفي وجهك صار ابيض
            نوف برجفه: شفته والله يادينا شفته تحت كان يناظر فيني
            دينا بقلق: من اللي شفتيه سكني
            نوف : ياليته سكني وايل يا دينا وايل تحت وهو اللي بيفطر مع العيال
            دينا بصدمه: وش جابه
            نوف: مدري والله مدري بس تتوقعين بيفضحني تتوقعين بيعلم
            دينا بقله حيله: خليك في الغرفه لاتطلعين لو تقوم القيامه انا بجيب لك فطور وانتي خليك هنا لين يمشي عشان لو صار ما صار اقدر اتصرف
            نوف: طيب جيبي شي حار مقدر اوقف الرجفه جسمي يرجف بنفسه
            دينا: هدي والله ما تستاهل اذ انخفض علاك السكر وانا رايحه اجيب اللي تبين بس قفلي الباب لا ينفتح
            نزلت تحت يالله وش المصيبه ذي تتوقعون جاي يعلم ولا كيف يعني مو داخله مزاجي يجي يفطر عندهم ويقول والله بنتكم كانت تكلمني ماتصير
            نزلت تحت واخذت لها فطور وقلت لهم انا ونوف بنفطر فوق ودورت الف عذر وعذر يالله اقتنعوا طلعت عندها وافطرت نوف شوي بس اكلت وراحت عند الشباك تراقب الوضع
            فجأه بعد نص ساعه صاحت تقول راح راح هي قالت راح وانا اجراس الخطر دقت عندي قلت لها تقفل الباب وانا بنزل بشوف وصل لهم شي ولا لا نزلت ولقيت خوالي ومعتز جالسين على السفره وغريبه كانوا مستانسين ويسولفون ما كأن فيه خبر قلت خل اجس النبض
            دينا: غريبه جايين تفطرون هنا وتاركين ضيفكم
            راشد: ضيفنا مشى اصلا احنا مسكناه غصب للفطور
            دينا: وين شفته وليه تمسكه غصب
            راشد: جاي ياخذ اسئله الاختبار من عندي وقلت له غصب تفطر ماتوصل للبيت وتمشي وافطر هنا ومشى
            معتز: اشوف اذ جو صاحباتك وسألناك منهم ماتجاوبين بس هنا تجلسين تتفحصين
            دينا: خلاص شكراً رشودي
            طلعت طيران بشرت نوف ان محد درا عنها واستانست وتقول اذكره مره يقول اعرف عمك واخذ من اسئله اختبار وعصبت منها ليش وترتنا اجل دام كان عندها خبر وجلسنا نسولف شوي بعدها قالت شي صدمني
            نوف: الحمدلله اني بعد ماخلصت طبخ رحت وتحممت ورتبت نفسي ولا تخيل دخلت عليه بحالتي ذيك
            دينا: ايه الحمدلله صلي واشكري الله نعمه ماتتفوت
            نوف: صدق دينا اللحين احس فرحت شوي يعني شخص بينكم جوالات فجأه بين يوم وليله تقابلينه وجهاً لوجه ونظراته يادوني تذوبب كان يتأملني
            دينا بقرف : ذول الرياجيل وصخين كل ما شافوا وحده طالعوا فيها ليه ماصد عنك طيب
            نوف : مدري يمكن ما تحمل
            دينا: تكفين نوف شخصيتك انقلبت فوق تحت هاذا وهو شافك بالغلط بس
            نوف بتردد:دينا انا بلكته من كل مكان بس بعطيك حسابه تويتر اباك تشوفين قال شي كتب شي
            دينا: هاتيه بس اول شي انا بشوف بعدين بعلمك
            فتحت حسابه وماشاء الله عنده عدد لا بأس في المتابعين شفته منزل اكثر من تغريده في نفس الساعه
            -لم اتعافى بعد، مازلت افتقدك والحنين يكسرني

            -الجميع رحل عني وكأني مصاب لعنة الفقد

            -فلما رأيتك نسيت عتابي
            وكان لقاء بالوداد يجود
            الا ليت الوصال مديدة
            وليت زمانا بالوداد يعود

            احترت اعلم البنت ولا لا خايفه تضعف وترجع تكلمه بس خلاص وش دخلني يصير اللي يصير اعطيتها الجوال ولما قرت راحت الحمام عرفت انها بتبكي وطلعت من الغرفه عشان تاخذ راحتها هاذي ضريبه العلاقات اللي كذا تتعب الواحد والله تصيرين منتي بعارفه عندكم امل تجتمعون ولا لا



            ثريا


            سعاد: مارديتي عليه للحين
            ثريا: الا رديت بعد التراويح وقلت له بشرط مايصير شي الا بعد ملكة دينا عشان تفرح بنتي على راحتها ما كأني اخذ الجو عليها
            سعاد:حلو طيب علمتي دينا
            ثريا : لا لا خليها بعدين مابي اشتتها هي خلقه مشتته
            سعاد: وابوها زعلان علاها يالله الجنه
            ثريا: تراها تستاهل وعلى قولته يبي لها اعاده تأهيل انا كم وصل عمري ولا اذكر رفعت صوتي على اهلي
            سعاد: خابرتك وعاجنتك يا ثريا منتي ببعيده عندها
            ثريا: المهم ملكتها بعد خمس ايام جهزتوا شي انا كني في غيبوبه
            سعاد:سمر معها ماعلاك بعدين بتكون خفيفه ماتحتاج تجهيز وتعب ان شاء الله
            ثريا: الله يوفقها يارب وتستقر دينا من صغرها ما ذاقت الاستقرار من بيتنا الاول لبيت جدها لبيت اهلي
            سعاد: ان شاء الله خير الولد زين ويمدحونه واهله طيبين
            ثريا: موافقه دينا مو عاجبتني شكيت في الامر
            سعاد : ليش منتي راضيه عن العريس
            ثريا: لا مو قصه ماني راضيه بس كون اخو صاحبتها خاطبها ووافقت بسرعه وقبلها كانت تروح مشاوير معه كل ذي ماشوفها عادي
            سعاد: لا يوسوس لك الشيطان وتظنين ظن سوء ان شاء الله انها وافقت عشان بتقرب من صاحبتها
            ثريا: خلاص اقطعي وفاء جات
            وفاء وهي شايله غوري الشاهي : البنات متونسات وجالسين يخططون يارب عقبال باقي بناتنا
            سعاد: اميين وندى اولهم كود انها تعقل



            دينا

            دينا:يا اخوات مابيجي ان شاء الله الا ملاك وخواتها حتى حريم اخوانها مو بجايين يعني تطمنوا الوضع ايزي
            ندى: وش شعورك دينا وانتي خلاص بتصيرين على ذمه رجال
            دينا: لسا ماحسيت بشيء اذ حسيت بقول لك
            تركت البنات يسولفون ورحت القروب حق مالك ومشعل كنت مسويته عشان ايام كنت عند جدي احتاجهم يروحون السوق او شي
            شفتهم يتهاوشون يعني مايعرفون يروحون خاص ويفكوني من ازعاجهم
            دينا تكتب لهم: انتم ما تهجدون
            مشعل: والله ما اهجد توني اخر واحد ادري انك بتملكين ليش
            دينا : انا اللي بملك مو انت يعني مو لازم تدري
            مشعل: وانا خلاص توظفت ابي املك تكفين دينا داخل على الله ثم عليك بتزوج بس انتي اللي نقي لي مابتزوج على ذوق خواتي
            دينا: يمه انت وش فيك على الزواج
            مشعل: مالي دخل توظفت وبسكن عند اهلي يعني كل شي جاهز خلاص بتزوج
            دينا: احسك صغير ٢٤ سنه
            مشعل: انتي اصغر مني خلي عنك
            دينا: اف البنات مو مثل العيال
            مشعل: معلاك فعمري انا بتزوج خلاص الفكره جات براسي قبل لاتطير تكفين
            دينا بضحكه: مشعل وش رايك ازوجك بنت خالتي ندى كذا احسكم تلبقون على بعض
            مشعل: من بنت خالتك حلوه
            مالك : حلك ببطنك احمد ربك اني مو عندك
            دينا: وش دخلك يكفي اصلاً انها بنت خالتي
            مشعل: خلوني افكر بالموضوع بس تراني جاد اخت دينا حتى لو ما وافقت بنت خالتك بتدبرين لي مالي شغل
            دينا:خلاص اص ازعجتني يالله مع السلامه نازله السوق

            قمت جبت عبايتي واخذت معي مها وندى ونوف بتجلس قلنا بنروح نتقضى كم غرض بس وانا طالعه ماما تقول ابوك قال لاتطلع دينا من البيت بس اشوى ماما اقدر اتفاهم معها وطلعنا مع مجيد
            يخي الادمي ذا غثييث وثقيل دم الله يستر لا ينزلنا السوق ويلطعنا ذي عاد حركاته والاهل منبهين علينا ما نتأخر
            بس ركبنا السياره الا الباب اللي جنب مجيد ينفتح ويدخل ابو خلي ويطل علينا واحنا جالسين ورا
            ابو خلي:قيرلز بروح معكم امي تقول لازم معكم رجال
            دينا: لو ماني طالعه بطلوع الروح كان نزلتك بس خلاص انطق مكانك لاسمع صوت
            نص ساعه درنا درنا بالدنيا كلها ثم قررنا ننزل واحد من المجمعات على اختيار ندى نزلنا كلنا وقلت لبو خلي امش قدامي لا يضيع ونبتلش فيه جلسنا نشوف وش ناقصنا ورحنا سوق الميكب واخذنا اللي نبيه ورحنا محل الشوز واشتريت لي كعب والفساتين طلبتها من النت يعني كل شي جاهز اللحين بقي كم غرض يبونه البنات
            دينا : خلونا نجلس هنا نتعشى ونكمل تعبت خلاص
            مها:تونا من خمس ساعات مفطرين
            دينا: قلتيها خمس ساعات
            ابو خلي: انا اتفق مع دينا خلونا ناكل
            رحنا وجلسنا بمطعم اول مره نجربه الله يستر بس مايكون طبخه مو نظيف وطلبنا ونحنا ننتظر الطلب يجي
            بدت سوالف البنات المعتاده وفي وسط السالفه مروا من جنبنا شله عيال وهم طالعين ووزعوا ابتسمات
            مها: والله عاد اخت ندى نقابك وجوده زي قلته وكل ما مروا شباب من جنبنا قعدتي تقزينهم جبتي لنا الفضيحه جعلك الجلطه
            ندى بصدمه: اقول انطمي اللحين اللي مروا اولا يوم جلسوا يناظرون ناظروا على جهتك مو جهتي لا تجين تتبلين علي
            دينا : تختارون اماكن عجيبه للحوارات الشيقه
            مها: اقول انطمي انتي المجمع كله يناظر فيك عبايتك على قلتها وماخذه راحتك بزياده لو جاء واحد سولف معك ما استبعد تنبسطين
            دينا: مها اوفر
            ندى بقهر: لا خليها تكمل شويتين وتقول انا الاحق الرياجيل وارقمهم يالله اخت مها اعطيتك فكره قوليها
            مها: مو ببعيده عنك الله يسترنا لازم ندور لك رجال لان وضعك صار مزري
            ندى انصدمت: وش قالوا لك اللحين صرتي تاخذين الكلام اللي امزح به وتقولينه ضدي وش شايفتني مها فاصخه حيا عديمه كرامه انتبهي لكلامك احسن ما اقص لسانك لك
            دينا بقرف من تفكير مها: مها ما احب اتدخل بين مشاكل الخوات بس كلامك ماله داعي واحنا بوسط ناس وابو خلي معنا ف احترمي
            ابو خلي: الرياجيل ماكانوا يطالعون فيكم كانوا يطالعون بدوني
            دينا بصدمه:تلايط لا اقوم امسحبك الارض انت وامك
            مها:شدخل امه
            دينا: هي اللي سمحت لدب الباندا ذا يجي معنا
            ابو خلي: اقصد عشان دينا معها اكياس كثيره شكلهم يقولون حظهم اشتروا كل السوق
            ندى: لاتغيرون السالفه خلوا اخت مها تكمل كلامها
            مها: ماني مكمله شي تنبيه ونبهتك وخلاص
            ندى بقهر: خلصوا عشاء وخلونا نطلع انسدت نفسي
            دينا بمراعاه: خلاص بس ناكل ونمشي من عيوني


            سمر

            سمر :راشد نقولك استجوبناها البنت ماعندها مشكله خلاص تحرك كلم خالد اخوي
            راشد: انا خايف انها ماتبي واحد يعرف ماضيها يعني قصصنا ايام المتوسط يمكن تستحي منها وترفض
            سمر بقهر: نجيك يمين تجينا شمال تستهبل راشد ولا منجدك
            راشد: سمر انا خايف انا للحين عندي امل بس اخاف بعد الخطبه ترفض وبنتهي املي
            سمر: خله ينتهي وتصير عارف نفسك مو اللحين لا بتخطبها ولا بتخطب غيرها
            راشد: يصير خير بستخير وبعد ملكه دينا اقولك وش تسوين اللحين انتي مبطيه عن البيت وش الطاري
            سمر: ابو هيثم تضايق من كثير جلساتي عندكم فحبيت اسوي عكسيه واجلس بالبيت انا لين يجي بنفسه ويقول فارقي تكفين
            راشد: الله يشفيك يالله انا ماشي يبون مقاضي توصين شي
            سمر: لا انتبه على نفسك

            طلع راشد من هنا ورحت كلمت حنين وقلت لها كل القصه بكل صراحه واحسها انصدمت وتلبكت بس ماهمني يا ترفض ولا توافق شغله محنا عارفين عالبر ولا عالبحر ذي مو عاجبتني اذ وافقت قلت لراشد وافقت واذ رفضت اعرف اوصل الخبر بطريقتي لراشد حنين صديقتي من وانا صغيره ما اختلفنا بس نفسيه راشد اهم بالنسبه لي
            رحت بسوي السحور وافكر فيني انا لازم التفت على نفسي وبيتي وزوجي وولدي مره مشغوله وزاحمه حياتي بحياة الناس لا زم التفت لنفسي شوي بس ما يمنع اني اتدخل شوي



            نوف

            قفلت الانوار حقت الصاله دام البيت هادي وفتحت برنامج رمضاني وجبت شاهي وجلست اتابعه عماتي طلعوا بالحوش والبنات للحين مارجعوا من السوق و...
            ما يمديني افكر فيهم الا الباب ينفتح بأقوى طريقه ممكن ينفتح بها وتدخل ندى وتطلع الدرج بسرعه حتى ما جاوبت على اسئلتي ولاعطتني وجه وبعدها دخلوا دينا ومها وواضح من شكلهم فيه مشكله و وراهم ابو خلي يسحب الاكياس
            نوف بقلق: وش فيها ندى
            مها : قله ادب مافيها الا العافيه بس اذ نبهناها على شي سوت دراما
            دينا: لا بالله مها ترا اعصابي في راس خشمي من طريقه كلامك اللي يشوفك يقول ماسكه على البنت شي وش ذي الطريقه اللي تكلمين بها اختك
            نوف: ياشينكم وش السالفه
            دينا: السالفه كنا جالسين بمطعم ومروا من جنبنا شله عيال وسوو حركات وكلنا نعرف ان الاشكال ذي لو شافت جثه تعرضوا لها بس تخيلي اخت مها وش سوت ؟؟ جلست تأنب ندى وتقول كله بسببك وان انتي تفرحين بنظرات العيال لك ولازم نزوجك لان حالتك صارت مزريه هاه وش رايك فيها
            نوف: مها صدق قلتيه
            دينا: لا اكذب عليك
            مها: ايه صدق اختي وانا ادبرها ما لحد دخل فيني
            نوف: بعيد عن التدخل كلامك قذر لو امي وهي امي قالت لي هالكلام ما سامحتها معليش يعني
            مها: ايه اخت ندى جهزت لها محامين دفاع اشوفكم شادين حيلكم
            دينا: مها صايره غثيثه وما تنطاقين الله يعين ندى علاك يعني قلت يمكن زله لسان بس لا مستمره واتوقع كلنا عندنا عيون ونلاحظ اذ فيه احد غلطان صدق ولا لا نوف انا طالع لندى
            جلست اشوف دينا يوم طلعت والتفت على مها لقيتها على الجوال ولا كأن شي صاير ياخي البنت وش فيها من اليوم اصلًا كنها تدور مشاكل ويوم ندى بغت تطبخ جلست تعاندها واللحين ترمي عليها كلام الله يهديها بس
            طلعت غرفه امي اخذت ماسكات منها والشمع ورحت غرفتي بضبط جو وحلا وقهوه عشان نجهز عشان لملكه دينا ويمكن البنات بعد يرضون على بعض بس لازم اول شي اكلم سمر واستشيرها

            تعليق

            • التُقى
              عـضـو فعال
              • Jan 2022
              • 73

              #46
              رد: متقلبين الود

              ٤٠

              دينا

              قمت الساعه ٢ ظهر طلعت من الغرفه يالله ريحه البيت تهبل والناس شادين حيلهم وكل الخدم موجودين خلني ارجع ادخل قبل لا تشوفني وحده وتقول اشتغلي معنا
              بس عادي اذ وحده قالت اشتغلي معنا بقول انا عروسه صح ما فكرت فيها ،تروشت وتوضيت وصليت وطلعت لغرفه نوف مناديتني واول ما ادخل القى ندى ومها موجودات حلو ان شاء الله تصالحوا وسمر فيه وراشد بعد يووه ذا وش جابه
              دينا: قود مورنيق قايز
              نوف: قود مورنينق
              راشد: انا بفهم يعني اللحين اللي بتملك لازم تصير يعنني كيوت واعرف انقلش
              دينا باستغراب : وش دخل
              راشد: والله علمي علمك المهم فيه احد صاحي بيملك في رمضان
              دينا: ايه انا
              نوف: بنات معتز دق علي يبي يجي يدور شي بالغرفه اخليه يدخل
              راشد: على اساس يستحون يعني
              دينا: ناديه حبيبي نوف ناديه واطردي بعض الناس
              نوف: الود ودي بس هو جاء ويقول ما بيطلع لين الفطور

              دخل معتز وابو خلي ومعتز على طول تعلق بالدولاب وابو خلي وراه دقايق ساكتين فجأه العله ابو خلي تذكر شي
              ابو خلي: خالي اللحين بس اللي مريضين يقدرون يفطرون صح
              راشد: صح ليش انت تعبان ياقلبي
              ابو خلي: لا بس اقولك نوف تراها افطرت الصبح جالسه تسوي لها كورن فليكس وانا شفتها وما تدري عني بعدين قلت لها نوف انتي مريضه قالت لا يعني افطرت متعمده ياويلها من ربي
              نوف بغى يغمى عليها من الاحراج
              راشد بابتسامه: يمكن تعبانه وماتبي تخوفك عليها
              ابو خلي: لا لا مو مريضه انا شفتها تغني وترقص وتفطر شكلها كفرت
              دينا: وانت وش دخلك فيها كفرت ولا لا ابو خلي طس عن وجهي لا اقوم ال*** خيرك
              معتز بصدمه: لا جد نوف انتي اكلتي بنهار رمضان
              نوف تكلمني وكاتمه بكوتها: يالله احراج ببكي
              اشرت لندى وقامت طلعت ابو خلي ومعتز طلع مستغرب من اخته وراشد استحى على وجهه وطلع واول ماقفلت ندى الباب
              نوف: الحقير ابو خلي والله لينضرب انا ما الوم دوني فيه
              سمر وهي طالعه من الحمام: وش صار وش فيكم
              مها بضحكه: ابو خلي قال لراشد انا اشوف نوف تفطر في نهار رمضان ونوف تتوعد فيه
              سمر غطت وجهها بيدها: هو وين شافك فيه وكيف صادك
              دينا بهدي نوف: عادي انتم لاتكبرونها كلنا نعرف ان البنات تجيهم فتره يفطرون فيها خلاص اوفر
              ندى: صح بس ذا مايمنع نوف توطى ابو خلي
              دينا: صح وانا اللي بتوطاه بس خلو الليله تخلص على خير


              ملاك

              حطيت عطر وانهيت كشختي كذا على خير لبست عبايتي ونزلت لقيت خواتي لسا ماتجهزوا
              ملاك: يالله يعني بجلس انتظركم لين متى
              ساره: ملاك اهجدي العالم ماصلوا العشاء ومحنا بماشين الا بعد التروايح
              ملاك: لا انا بجلس مع دينا اول باول اعيش اللحظه معها
              ساره : خلاص روحي وبعدين نلحقك والله ما مشينا بدري لازم نروح على رواق
              ملاك وانا طالعه: رندا وصلت وانا لا ولله لاروح لو على رجلي
              شهد: مع السلامه والقلب داعي لك
              طلعت مالقيت احد العيال مدري وين طسوا توهم افطروا هنا اليوم دقيت على رندا واشوى ماوصلت قلت لها تمرني يارب بس تجي قبل يجي واحد من اخواني ويتعنت يقول ماتركبين مع اوبر
              جلست انتظرها نص ساعه بالضبط ووصلت ركبت ومالقيت مكان اجلس فيه كل شي شاريته تقول هديه لدينا وصلنا وساعدتها بالاكياس ودخلنا لقيت سمر خالتها مستقبلتنا سلمت علينا واخذت عباياتنا وقالت اطلعوا البنات فوق طلعنا ولقينا البنات جالسين بالصاله
              ملاك وانا اسلم عليهم: وين عروستنا
              ندى : عروستنا تدلع تقول لاحد يشوفني بتسوي سبرايز
              رندا بقهر: واحنا جايين نقول بنجلس معها بدري والاخت فاضيه للمفاجآت
              نوف: وتقول لاحد يساعدني بالميكب ولا شي بتسوي نفسها بدون مساعده احد
              ملاك: فاضيه تدلع افرضي ما قدرت تضبط نفسها
              مها: عادي ماعزمنا احد بس اهلك واهلنا حتى عماتها مابيجون
              ملاك: بس بتتصور والصور تجلس ذكريات
              مها: علميها تعرفينها دينا والعناد خطين متوازيين
              سمر وهي جايه توزع العصير: دينا خلوها تو ثريا تكلمها وسوت نفسها معصبه ولا قدرت تقنعها وبنعطيها وجهه الليله
              ملاك: ام القهر
              مها: من قدها بنت الباشا خلوها متى مابغت تنزل ومتى مابغت تطلع لحد يقول لها حرف
              ندى: محد بقايل لها شي من ابسط حقوقها تبي تزين نفسها ولا تبي مساعده بالعكس المفروض تحمدون ربكم انها ريحتكم
              مها: وانتي اشتغل محامي دفاع اسم الله موصين بعض انتم ولا وش القصه
              سمر كنها ترقع شي: مها تعالي ابيك شوي
              طلعت سمر ومها وعاد احس فيه شي مو طبيعي بس وش دخلني انا اللحين ندمانه ليتني جيت مع اهلي بس




              سمر:

              سحبت مها المطبخ ذي لو قعدت دقيقه زياده بتفضحنا دخلتها وقفلت الباب
              مها: ليش مناديتني لايكون تبيني اساعدك واخت ندى جالسه برا
              سمر: لا مابي منك شي بس اقضبي لسانك شوي بغيتي تحكين قصة حياتك عند البنات
              مها: ليش متى ووش قلت
              سمر: يوم ترمين كلام على اختك خلاص بينكم مشكله مو لازم احد يدري عنها
              مها: ايه انا لو قلت كلمه حاسبتوني علاها بس دينا وندى يرمون بالهروج ولاعمري سمعتك تقولين عيب لهم
              سمر باستغراب: وش دخل دينا وندى ما اذكر انهم قالوا شي وسكت لهم
              مها: مو قصه يقولون شي كل شي يسوونه وانا لو قلت اآ سويتوها مشكله عشاني الكبيره
              سمر: مها انتي طبيعيه حرارتك مو مرتفعه صح
              مها: لا طيبه الحمدلله بس قلت شي بقلبي يالله انا طالعه
              سمر: منتي بطالعه لين تقولين وش قصدك بالكلام اللي قلتيه
              مها: قصدي يا خاله سمر ان العين بس علي ولا ندى ودينا كل شي يسوونه ولا احد قال لهم حرف حتى نوف بس انا كل شي مدققين به عليه نقابي ولبسي وهرجي مو بس انتي حتى ابوي وامي تدرين ان ابوي امس اتصل علي وقال كيفك شخبارك بعدين قال عطيني ندى وجلس ساعه يسولف معها وعماتي لهم فتره ما كلموني وامس عمات دينا باركوا لها وكلموها
              سمر بعدم فهم: وش دخل ذي بذي
              مها: هي وحده انا لو قلت بتزوج مزحه كان هزأتني امي وقرصتني بس ندى عادي وانا لو قلت حرف لابوي كان نسفني بس دينا عادي تكلم ابوها ولا يسوي لها شي
              سمر: طيب ابو دينا يمكن عادي عنده بنته تناقشه وبعدين وش دخل ابوك وابو ودينا اللحين
              مها: انا لي كم يوم مقهوره وطاقه كبدي وانتي اول وحده اقول لك الكلام ذا انا شفت خاله ثريا وامي يوم تسوي دينا شي مع ابوها ولا عماتها يخلونها لين تروح ثم يضحكون منها ويعززون لها وانا ذيك المره قلت لعمتي حاجه بسيطه بغت تاكلني اختك وسكت والتزمت الصمت ودينا بعد متى مابغت تروح وتجي عندها سواق جايبه ابوها لها وابوي اطلبه فلوس يقول مكآفاة الجامعه تكفيك
              سمر بمراعاه: ابو دينا عنده خير وابوك بعد هالفتره يجهز بيتكم اكيد مايتوفر معه ولو عنده اعطاكم ماقصر
              مها: خلاص انسي كلام بالخاطر وقلته لا اسمعك معلمه احد به
              سمر: لا عادي اذ فقلبك هرج تعالي قوليه
              طلعت مها من عندي وانا مو مستوعبه مها تغار وجالسه تقارن نفسها بدينا وبالذات الفتره ذي احسها مو طبيعيه شكلها متحسسه من قصة دينا اصغر منها وانخطبت قبلها يالله ما الومها الغيره تجي بين الخوات ومها جالسه تقارن ابوها بـ ابو دينا وش جاب لجاب وبعدين دينا عايشه تشتت من بعد طلاق امها يعني على ايش مها تغار منها وهم حياتهم طيبه وهاديه لو دينا اللي قالت هالكلام يمكن اعذرها



              ثريا

              وصلوا اهل المعرس والمملك وصل وماجد مدري وينه اختفى اتصل عليه مايرد والملكه لازم تكون بحضوره قفلت الجوال ونزلت استقبل الحريم اللي وصولوا ماشاء الله واضح عليهم ناس راقيين وحليلين الا وحده حسيت نظراتها كلها تقييم تصر حرمه اخوهم اللي فهمته بس ما اهتميت ضيفت الضيوف وطلعت بشوف دينا وين انا مدري القاها منها ولا من ابوها
              دقايق واتصل علي مالك يارب انه جايب خبر خير
              مالك: يمه
              ثريا: هلا يا امك هاه لقيت ابوك
              مالك: ماتتوقعين وين لقيته تخيلي ادور وادور اخرتها القاه طالع من الملحق لابس وكاشخ كنه هو المعرس
              ثريا: قوله يستعجل العالم وصلوا
              مالك: جايكم جايكم
              قفلت منه وطلعت ادور دينا و اشوف وش سوت ولقيت البنات كلهم عند الباب يصورون وهي تكلمهم من ورا الباب
              دينا: خلاص راح اعد لين ثلاثه واطلع
              ندى: تطلعين كذا حاف خلاص مانقدر نشغل اغاني نشغل شيلات طيب
              دينا بصوت عالي: لا لا لو اطلع على اهات٩٩ ولا اطلع على شيله يالله انخنقت اطلع
              ملاك : اطلعي يالله كلنا نصور
              طلعت دينا وياتبارك الله والله عرفت لنفسها لابسه فستان هادي وناعم بنفسجي فاتح يناسب الجو مو مبالغ فيه ومسويه شعرها بالفير ومكياجها ولا غلطه مدري من وين المواهب طلعت
              شفت البنات يصفقون لها ويسلمون عليها سلمت عليها ونزلتها تحت وفي ذي اللحظه جاء خالد ولد سعاد يقول نادوها تبصم وكل اللي بالمجلس قاموا يصورونها الله يستر علاها مدري حصنت نفسها ولا



              سمر

              اهه كاتمه ضحكتي على الموقف اللي قدامي
              ثريا: مافيه يشوفك الا وقت الشبكه اللحين لا
              دينا: واللي بصمت عليه ايش يعني وافقت اصير زوجته يعني بطلع بشوف الادمي اللي صار زوجي كيف شكله
              مها: صورهه مليانه عندك ماتعرفينه
              دينا: اللهم ياربي انا من اليوم البس واكشخ عشان مين عشان اشوف الادمي اللي صار زوجي
              ثريا: ووش فايده الشبكه طيب
              دينا:عشان اعزم صاحباتي اللي كانوا معي بالفصل وعشان اعزم عماتي بعد
              ملاك: صح خاله ثريا مافيه شي قيس عادي يحل لها
              ثريا: مدري احسها صعبه
              دينا: لا صعبه ولا شيء انا بروح اقول لراشد اذ طلعوا الرياجيل يعلمني
              طلعت دينا ولحقوها صاحباتها وبقي بس انا وخواتي شفت سعاد حاطه يدها على راساها واضح متفاجأه من جرأه دينا وثريا مصدومه بعد
              ثريا: قايله لك انا احس فيه شي لو انها اول مره تقابله وتشوفه كان استحت
              سعاد: لا دينا دايم تتعامل بالعكس اذ شفيتيها جريئه بزياده اعرفي انها مستحيه بس ما بتبين
              يووه ذول شاكين في دينا والله ما الومهم اسلوبها يشكك بس خلاص لو يشكون لين بكره الملكه وتمت وانتصر الحب

              تعليق

              • التُقى
                عـضـو فعال
                • Jan 2022
                • 73

                #47
                رد: متقلبين الود

                ٤١

                دينا

                يارب ساعدني يارب مابي يكون شكلي مستحيه ومتوتره والصدق احسني خجلانه وبزياده بعد مابي احد يلاحظ بعدين يمسكها علي تنفست شهيق زفير ثم دخلت المجلس كذا بدون مقدمات الا القى في وجهي قيس ومالك وراشد ومشعل اللي مدري وش جايبه صراحه سلمت بصوت عالي شوي وقمت صافحت وسلمت عالعيال لانهم جو يباركون لي
                مشعل: مبروك مبروك يا بنتاخي زواجه الدهر ان شاء الله
                دينا: الله يبارك فيك وعقبالك
                مشعل: الله بسمع منك
                مالك يناظر قيس اللي منزل راسه: مبروك دينو ياحظ من كنتي نصيبه
                دينا: الله يبارك فيك يا قلب اختك
                مالك: ليش ماقلتي وعقبالك
                دينا: خلاص عقبالك ان شاء الله
                راشد: خلاص باركتوا حبايب قلبي يالله مع السلامه العرسان بيجلسون لوحدهم
                مالك: ربع ساعه وراجعين يالله مشعل تعال اخذ لك طريق
                انصدمت يوم شفت راشد جلس ولا صب له فنجال قهوه
                دينا بابتسامه تمويه: راشد ماودك تلحق العيال
                راشد: اعوذ بالله بالعاده العريس هو اللي يصرف انتي لا طق عرق الحياء عندك
                دينا جلست بعيده شوي: اللهم ياربي
                راشد: انا طالع عشر دقايق كذا بس عشان غمزه قيس ولا انتي ماحسبت لك حساب
                دينا: يعطيك العافيه
                ويوم طلع راشد توجهت نظرات قيس لي وجلس يتأمل فيني لين حسيت ان فيي شي غلط
                قيس: ما اشوفك ترا اخترتي ابعد زوايه وجلستي فيها
                دينا: شفتني بس قلت له اطلع بغا ياكلني اذ شافني جالسه قريبه منك وش بيسوي
                قيس: قربي تعالي يبي لي مايك عشان تسمعيني
                دينا وانا اقرب منه بمسافه بسيطه والصدق احس انحرجت مرره يعني مهما كنت جريئه على قوله راشد الواحد تجي مواقف تخليه غصب يتوتر
                قيس: لا تقولين انك مستحيه
                دينا: ليش شقالوا لك فاصخه حيا
                قيس بضحكه: لا بس شغل البنات الخجولات مايعجبني يعجبني اكثر كونك دينا اللي اعرفها
                دينا: ايه اصلاً مو مستحيه بس سرحت شوي
                قيس يحاول يجيب سالفه: ما قهويتيني
                دينا: لازم
                قيس بصدمه: اما انك عجيبه لا خلاص مو لازم
                دينا وانا اقفل الجوال: ملاك تتصل هي عاد متحلفه فيني انها تخرب الجلسه من اليوم
                قيس بتآمل: خلي ملاك على جنب جالس اقارن بين اول مره شفتك واللحين
                دينا بتوتر: هاه وش احلى
                قيس: اكيد اللحين يمكن عشان شفتك برواقه
                دينا: ايه كل المرات اللي فاتت اكون تحت تأثير مواقف
                قيس: شعرك طال شوي صح
                دينا وانا ارتب شعري : ايه لي فتره ماقصيته
                قيس: اذكره كان اقصر من كذا
                دينا: صراحه ما احبه يطول انا وكل فتره وفتره اقصه
                قيس ويده على وجهه: يالله ماني مستوعب والله يا هاللحظه كنت احلم فيها ايام وايام وياما فرشت سجادتي ودعيت اني اعيشها
                حسيت لازم اغير الموضوع لان طريقته تخليني اخجل غصب
                دينا: سؤال بصراحه يعني اول مره شفتني كذا قلت ذي البنت ايش وش انطباعك يعني
                قيس: يهمك
                دينا بغرور: هو مايهمني بس من باب السوالف
                قيس بعد دقيقتين صمت : اول مره كان اعجاب بشكلك الخارجي وما اهتميت كثير وفي مره حاولت اسولف مع ملاك واسأل عنك وماقصرت اعطتني موشح كامل عن حياتك ويوم عرفت انك بنت ماجد تذكرت قديم ايام كنت انا بالمتوسط اجيب ملاك تلعب عندكم
                دينا وانا اغطي وجهي: تذكر كل شي الا ذيك الايام تكفى
                قيس : معليش مقدر انساها حتى اذكر لسانك كان طويل
                دينا:طيب وبعدين فيه شي ثاني
                قيس: انا ماني عارف سبحان الله يعني بعد فتره من شفتك رحت دورت وظيفه وقلت لازم اكون نفسي وملاك لها فضل بعد ماقصرت حتى لو كنت حالي حال نفسي بتدخلين بالي غصب بسبب كلامها وتعرفين وقت ما وصلتك بيت عمك تاخذين اخوانك ولما طلبتيني اساعدك وقت ما الازعاجات ذيك تجيك خلاص حسيت ذي الانسانه اللي بكمل معها حياتي
                راشد يدخل بسرعه ويقطع كلامه: اهبوو انا طالع وانتي كنتي جالسه هنا مسرع نقزتي عنده
                دينا: يا ثقل دمك
                راشد: بنت استحي .. معليش اخوي ما تواخذنا يالله انتي اطلعي روحي لامك
                دينا قبل لا اقفل الباب وراي: قيس انا طالعه والباقي من السوالف اتصل علي نكملها في وقت لاحق
                راشد بصدمه: قسم بالله كف
                مشعل: يبي للبنت ذي قص لسان مو طبيعيه
                قفلت الباب وطلعت الحوش مالي نفس ادخل عند البنات والجو زحمه جوه قلت بشم هواء شوي بعدين ارجع لقيت بابا في بيت الشعر الخارجي مع خالي خالد غريبه وش مجمعهم خبري فيهم ما يتواطنون بس صح الرياجيل يحبون المجاملات


                ثريا

                ثريا: يا ابو مالك اليوم ملكه بنتك بدل ماتجي وتبارك لها جاي بتحاشرها
                ماجد: انا هالفتره حاط بنتي اول اهتماماتي البنت لازم تتربى ولا راح ابارك لها لين تعتذر مني والشيخ جنبي هنيه ليش نطولها وهي قصيره
                ثريا: خلاص نملك بس دينا ماتدري ولاحد يعلمها مابا فرحتها تصير ناقصه
                ماجد: والله يا دينا ماخذه مقلب بنفسها بس خلاص ابشري ونشوف وش بنرسى عليه
                قفلت من عند ماجد ورحت ادور دينا لقيتها تسولف مع البنات وش صار معها ناديت سعاد ماحد بيساعدني غيرها
                سعاد: هلا ثريا
                ثريا: ماجد يقول بنملك هالحين
                سعاد:طيب
                ثريا: وش اللي طيب
                سعاد : خلاص املكوا ويومين علموا دينا فرحت ولا مافرحت ماعليك فيها كل واحد ويمشي حياته مثل ما يبا
                ثريا: تهقين كذا
                سعاد: ايه عاد انتي كنك طالعه من غيبوبه يوم عرسك من ابراهيم كنتي معطيه دينا طاف واللحين صرتي العكس سبحان الله
                ثريا بضحكه: لا اللحين ببوس راس دينا بعد اللي سوته خلت ماجد يعيد حساباته ويرجعني




                ملاك

                ندى:قولي من اول الجلسه لين اخرها وش قال وش ما قال
                دينا: قال سلام كيفك وسكت شوي ثم قال كم عمرك وكذا اشياء روتينيه
                ملاك بخيبه امل: بس
                دينا: ايه بس
                ملاك: السلوقي انا معلمته كل اجابات الاشياء ذي عشان بعدين يصير فيه مجال للسوالف الثانيه
                نوف بنظرات: قيس مايعرف كم عمرك دينا قولي الصدق يوم جيتي وجهك احمر حتى لو حاولتي تخفينه
                دينا: والصدق قال اتذكرك يوم كنتي صغيره واجيب ملاك تلعب عندكم
                ملاك بقهر: الغبي ذا جالس يتذكر اشياء مالها فايده عسا بس ما قال القصه يوم غسلتي شراعه
                دينا: للأمانه لا ما قالها
                ندى: دينا نسحب منك الهرج قله ادب
                دينا: يحولل والله بس قال كيفك بعدين قال اذكرك يوم كنا صغار بعدين قال يوم كبرتي ملاك حطتك بعقلي ورحت توظفت وخطبتك كذا بس والله والعله راشد ما خلاه يكمل
                ملاك: اشوى بس ماجحدني
                رندا: طيب ماتصورتوا
                دينا: على سيره التصوير شفت راشد يوم دخل علينا كان يصور اقوله يرسل الفيديو الوصخ مدري وش كان يتوقع عشان يجهز الكاميرا ويصور
                ندى: راشد اوصخ انسان خلك منه نبي نشوف الصور
                دينا: دقايق بس
                ملاك بقهر : نسيت اعلمكم وش الشيء اللي نكد علي الجلسه من اولها
                ندى: خير يارب
                ملاك: شي لايمت للخير بأي صله اخو رحمه رجع خطبني لولده اللي تو تخرج من الثانوي متخيلين اول شي خطبني هو وبعدين لولده
                ندى بدون فهم : من رحمه
                ملاك: هاذيك اللي مرتزه مع خواتي تصير مرة اخوي بس انها لقفه اجل اخوها ليش ناشب لنا اذ مو هي تدزه
                مها: ببساطه ارفضي
                ملاك: رفضت مره مرتين لين صاروا اهلي يقولون ليش ترفضين العرسان واخوي يقول والله لازوجك غصباً عنك ويفتحون لي مجال للهرج لين حلفت اني ما اتزوج قدامهم كلهم عشان ما يرتاحون
                دينا : اما حلفتي
                ملاك : والله حلفت اني ما اتزوج قبل ما اتخرج واتوظف وسكرت الطريق عليهم
                دينا: بس ليتك ماحلفتي يمكن يجيك واحد لؤطه وتوافقين
                ملاك: يعنني الاخت مجربه وتنصح لا فكيني انا اكره جنس الرجال ولا بتزوج خلاص بصير اندبدبننت وومن
                دينا : الله يخلف عليك


                رندا

                دينا:مو منجدك والصور
                رندا:خلاص ارسليها علينا انا ماشيه اللحين
                دينا: امانه
                رندا: والله امي وابوي لازم انا اسوي لهم السحور بس الحمدلله عدت الليله على خير كنت اتوقع ان واحد منهم بيتصل ويحتاج شي بس ما صارت
                دينا: يقلبي رنود الله يحفظهم ويشفيهم يارب
                ملاك: رنود خليك دقيقه انا بروح معك
                دينا: لاتقولين
                ملاك: خواتي قد لهم ساعه ماشين وقلت بجي مع رنود وقالوا طيب معليش لازم امشي وراي واحد باخذ العلوم منه
                دينا وهي تودعنا عند الباب: وهاتي العلوم اللي يقولها اشوى بس مشيتوا بدري بروح افتح الهدايا اللي جبتوها
                ملاك: انا جبت لك وحده اتحداك تفرقينها بين هدايا خواتي كلهم
                دينا: يالله بشوف يالله مع السلامه وش تنتظرون
                رندا: وجع طلبت اوبر ويبي له ست دقايق على بال مايوصل
                دينا: ياليل بجلس انتظركم وانتي اخت ملاك اخوانك وين تروحين مع السواقين
                ملاك: دينا قسم بالله او ماتركتي حركات حريم الاخوان لاجي اتوطى ببطنك ابيها عون صارت فرعون
                رندا: مو بكيفها بمجرد ماينعقد العقد تطلع فيها هاذي الحركات
                دينا: بلا طوله هرج رندا ادخلي الموقع اول باول وشفي متى ينزلون القبول لايكون تفكرون بس عشاني تزوجت بصير ماني مهتمه
                رندا: لا اكيد مهتمه خلاص فكينا ادخلي جوه



                دينا

                طلعت فوق للبنات وحسيت اني فاقده خالاتي وماما حتى سمر بس مافي مشكله بالعكس احسن شي
                دينا: بنات هيا نقوم نبدل ثيابنا ونبدأ نشوف الهدايا وش جايبين لي البنات
                ندى: طيب دقيقه قبل تبدلون اخر سيلفي
                رحنا كلنا وقفنا عند ندى وتصورنا كم صوره سيلفي ودخلت الغرفه ومسحت الميكب وتروشت وبدلت ثيابي وقفلت الجوال عشان ماني بحال بنات الفصل اللي كانوا معي ولا عماتي يدقون يستفسرون عن اللي صار
                نزلت تحت لقيت ندى منتظرتني شكلها خلصت قبلي
                ندى: نقلت كل شي للمجلس بنروح نفكها بالمجلس
                دينا : هيا المجلس لين يتجمعون البنات قولي لهم بالقروب
                جلسنا ننتظر لين جو مها ونوف وسمر جت واحس سمر مو على بعضها بس ما دام ما قالت وش فيها يعني مالي حق اسألها بس عادي خلي شوي واسألها
                يوم تجمعنا وجابت نوف شاهي نعناع ومكسرات الجلسه صار لايعلو عليها وبس كالعاده خربوها العيال اللي جو
                مالك: انا اليوم ببات عندكم وبجلس لين بكره الفطور
                دينا: يعني
                مالك: يعني بجلس معكم حتى انا بحش معكم
                معتز وراه: وانا بجلس مع مالك والله يا عندنا طفش وما اتوقع ترفضون
                سمر: تعالو حبايبي اجلسوا
                دينا بهمس: حبايبي اجلسوا اشوى بس انفكينا من ابو خلي
                سمر: سمعتك ترا
                دينا: بس البنات وانا بنقعد بالطرحه والله تضيق الخاطر الجلسه اللي كذا
                فجأه طفت الانوار وصارت الدنيا كلها ظلمى الحاره كلها كذا
                مالك: هاه جاتكم من ربكم شيلوا الطرح
                دقيقه بس وانواع الازعاج العيال مستانسين على الظلمى والبنات خايفين وطلعت بشوف وش اللي صار الا اسمع اصوات الخدم طايره عقولهم ومجيد جالس فوق السياره رجعت للمجلس وانا واقفه عند الباب احاول اشوف شوي ولقيت العالم يتهاوشون محد يشوف احد بس يتهاشون
                سمر: هين ياللي ضربتني والله لتندم
                نوف: انا بالزوايه لحد يجيني بالغلط تكفوون
                اما معتز ومالك ماخلوا احد ما آذوه و مستانسين حدهم
                راشد جاء عالصوت: شفيكم كنكم بزران صوتكم واصل اخر الدنيا وتوه يتكلم الا ضربه على صدره
                وفتح الكشاف بجواله بس مايشوف زين لأن المجلس كبير
                سمر شوي وتبكي:اااااي جعلكم المرض اكيد انك ملوك هين راشد شوف ملوك اكيد انه هو تخيل كب المويه على شعري وهو مستشور اكيد انه انعفس اللحين
                مالك : سماره وش دخلني وبكذب: ايي من اللي طقني
                معتز يجاريه: يمه انا اللي طقيتك كنت بطق راشد هههههههههه
                مالك فطس من الضحك
                راشد:هين يا معتز والله لامسحبك الارض بس خلني اصيدك انت واللي معك
                مالك: انا ماسويت شي :وبكذب:: من اللي كب علي العصير يعع الله يقرفك تعلبون بالنعمه :وبكذب:: ااي فكني اي فكني جعلكم المرض
                واشتغل الكهرب ومالك واقف بالزاويه ماعنده احد وبدا الكل يطالعه بنظرات وهو تورط ومسكه راشد وتوطاه


                قيس

                ملاك:يا قيس تكفى انا جيت بدري بس عشان اسولف معك
                قيس:ليش ماقعدتي وسولفتي مع صديقتك وفكيتيني تراني مواصل برقد حتى بدون سحور
                ملاك:طيب كيف لقيت دينا حلوه ولا لا
                قيس: حلوه والله لقيتها حلوه خلاص اطلعي
                ملاك: مالت الا مالت عليك انا طالعه بس تذكر مصير يجيك يوم وتقول ملاك سوي كذا والله لينسحب علاك
                قيس: انتي بس اطلعي وبعدها سوي اللي تبين

                بس طلعت ملاك شفت الساعه ثنتين جلست اشاور عقلي اكلمها ولا لا بس رجحت الفكره الاولى واتصلت عليها
                دينا ردت على طول: الو ..دقيقه دقيقه بس
                (وفيه صوت عندها يسأل تكلمين من) وهي ردت اكلم صديقتي
                دينا بعد ماسمعت صوت باب يتقفل: هلا قيس
                قيس: اتوقع ذي المره الاولى اللي سمعت اسمي منك
                دينا: بدون مبالغه تكفى لا سمعتني كذا مره
                قيس: اما ما اذكر
                دينا: هاه وش سوت ملاك حالفه انها تتعبك بالاسأله
                قيس: جتني وطردتها قلت برقد
                دينا بضحكه فزت روحي عندها: حرام حتى انا قلت روحي لاخوك اسأليه
                قيس: بس سألتني قالت لقيت دينا حلوه وجاوبتها وطلعت بعدها
                دينا: اييه وش جاوبتها
                قيس: قلت مو بس لقيتها حلوه الا تطير العقل حتى بعد ماشفتها فكرت اقولها نقدم الزواج صعبه انتظر اربع سنين
                دينا: اوفر قيس
                قيس: والله لا اوفر ولا هم يحزنون ليش نطولها وهي قصيره انا كل ما شفتك ولا سمعت ضحكتك قلت ليت الزواج بكره
                والله ما اقولها بس كلام اليوم تمنيت انه يوم عرسنا خلاص ما اتوقع تحتاجين فتره عشان تعرفيني
                دينا: والله مدري غير السالفه بالله
                قيس باستغراب: عندك احد
                دينا: لا ليش
                قيس: ولا شي
                دينا: دقيقه هو موضوع الزواج اللي بعد فتره مو عشان اعرفك ولا تعرفني لا عشان بس اخلص جامعتي على راحتي
                قيس: يعني لو تزوجنا بمسكك لا تكملين جامعتك
                دينا: لا طبعاً بس مثلاً انا تعلمت من ماما قالت بعد الزواج بكمل جامعه وانشغلت بالحمل والتربيه وللان ما معها شهاده جامعيه
                قيس: طيب امك اختارت انها تحمل وتربي ترا عادي نتزوج ونجلس الفتره اللي تبينها بدون عيال بس اكون جنبك وقت ما تضيق الدنيا عليك وانتي بالمقابل تكونين جنبي وقت ما ابي احد يكون جنبي اذ انتي ماتدرين انا اللحين ماعندي الشخص اللي لازعلت او تضايقت يكون حدي يمكن انتي عندك امك خالاتك صاحباتك بس انا ولا احد اقدر اقوله انا متضايق او زعلان واحس انتي الشخص الوحيد اللي اقدر اتكلم معه براحتي
                دينا: رقمي وتعرفه وقت ماكنت متضايق او اي شي اعطني رنه بس
                قيس:بدون ماتقولين بس انا قصدي كون انك تكونين عندي في بيتي غير والله فيه فرق
                دينا: صح والله بس موضوع كذا يبي له فتره تفكير اعطني فتره كذا افكر وابشر
                قيس : تبشرين بالجنه يابعد قلبي
                دينا بعد ماسمعت عندها صوت طق الباب: خلاص قيس بعدين اكلمك الغجر ذولي مايقولون البنت اليوم مملكه لازم نعطيها فرصه لا اكيد يبون احد يساعدهم بالسحور ونادوني
                قفلت من عندي وانا قمت بتوضى واصلي ركعتين ادعي فيها ان اموري تتم مثل ما ابي انا مستحيل بصبر كم سنه البنت ذي فيها حاجه غريبه ودك تجلس وتتسمع بصوتها ليل نهار وعيونها اه يا عيونها ان شاء الله بس اقدر اغير رايها بوقت الزواج وتفهمني انا مافيني صبر والله



                نوف

                اطق الباب على دينا مايهمني لو كانت تلبس او نايمه فيه مصيبه تحت لازم تقوم تشوفها
                دينا فتحت الباب وواضح معصبه: خير الواحد حتى دقيقتين مايعرف يرتاح فيها
                نوف: لا والله يعرف يرتاح بس الحقي
                دينا: خير
                نوف: راشد عازم وايل على السحور يقول مالك لقاه عند المحطه وعزمه
                دينا: والياباني ذا ماصدق احد يعزمه وجاء
                نوف: حرام دينا لاتقولين ياباني
                دينا: تلايطي بالله انا ماني مرتاحه لذا الادمي منتي تقولين بيته في اخر الدنيا وش جايبه عند المحطه الا انه يستعزم
                نوف : والله مدري بس انا خايفه يصير شي
                دينا: خلينا ننزل واشوف البلشه ذا ماهو مريحنا

                تعليق

                • التُقى
                  عـضـو فعال
                  • Jan 2022
                  • 73

                  #48
                  رد: متقلبين الود

                  ٤٢


                  دينا

                  رحت للحوش ادور راشد عشان استفسر عن سبب جيه اخ وائل عاد سبحان الله هو كنه ياباني ونوف من وهي صغيره نقول لها كوريه لان شكلها يشبه الكوريين فأجتمع الصالح على الطالح بس لقيت ابو خلي بطريقي واضطريت اسوي نفسي حبوبه معه عشان يعطيني وجه واخذ العلوم منه
                  دينا: حركات ابو خلي وش هالكشخه
                  ابو خلي: هذه اللبس اللي لبسته بملكتك
                  دينا: ياحبي لك انت حضرت ملكتي
                  ابو خلي: ايه وشفت رجالك وقلت انت بتتزوج دوني قال ايه قلت له انصحك لا تراها تعصب علي دايما وقال خلاص بفكر بس شكله يوم فكر شاف عادي يتزوجك وانتي تعصبين علي
                  دينا بطوله بال لا اقوم اطيره: ابو خلي ليش انا ما اعصب عليك الا لما تسوي شي غلط
                  ابو خلي: صح بس انا شفت زوجك اعجبني طيب ويسولف معي قلت لازم اعلمه انك منتي مثله
                  دينا: اسمع راشد وين
                  ابو خلي: مدري عنه كان جوه عنده رياجيل
                  دينا: من اللي عنده
                  ابو خلي : مدري
                  دينا: روح اعرف منهو واسمع وش يقولون وتعال علمني
                  ابو خلي: بس خلاص انتي تزوجتي ليش بتعرفين الرياجيل
                  دينا بهدوء عشان لحد يسمعني اتكلم مع الفضيحه ذا: لا مابا اعرف شي عن الرجال بشوف راشد وش يقول تراه يسولف عن ملكتي ولا وش صار اليوم
                  راح ابو خلي شويه عندهم وجاء
                  دينا: هاه يسولفون عن ايش
                  ابو خلي: مايسولفون عنك راشد يسولف له عن الجامعه والعسكريه
                  تطمنت ان مافي وضع يدعو للقلق صار وقت استجوب العله ابو خلي وش صار مع قيس
                  دينا: ابو خلي انت سولفت مع زوجي كثير ولا شوي
                  ابو خلي: لا كثير لان راشد كل شوي يصب القهوه وابوك يسولف مع خالي خالد ومالك ومعتز بس يسولفون وهو واخوانه جالسين بملل قلت اونسهم
                  دينا: ايه وونسته وش قلت له
                  ابو خلي: قلت له انت بتتزوج دينا قال ايه وبعدين قلت له انت سنه كم قال انا خلاص كبرت وتخرجت وقلت ياحظك
                  دينا بملل: وايه وش قلت بعد الاشياء اللي تخصني انا وش قلت
                  ابو خلي: قلت تراها تعصب علي ووش بعد ايه قلت انك متحمسه حتى كل ماقالوا لك سوي واشتغلي قلتي انا قريب بتملك وقلت الحمدلله اللحين خلاص تملكت وماعندها عذر
                  دينا : ووش بعد
                  ابو خلي: بس كذا ما اذكر شي ثاني
                  دينا: هي شكراً انا رايحه لاتلحقني
                  دخلت ادور نوف مالقيتها ارسلت لها على الواتس ان الولد جاي يسولف بأشياء مالها دخل فيها ولا تخاف وبالصدفه قبل لا انام دخلت تويتر لقيتها مغرده
                  :كان المقصد من الحب ان يكون لدى المرء مهرب من هذه الحياه لذلك يبدو شكل الواحد مننا ضائعاً لا يعرف اين يذهب بعد ان فقد شخص يحبه .

                  والله من الفراغ وبعدين صح ذا وش جايبه يخوي خلاص البنت قطعت تواصلها معك ليش كل تجي يعني ماني بخابرته صاحب راشد من زمان بس الاخ يتلزق



                  سمر

                  جالسه اشوف ردود اللي عندي على الحالات اللي نزلتها الاغلب يبارك ويدعي لدينا واللي مايعرف دينا يسأل ذي بنت من جاوبت عليهم وانا جالسه احوس بالمحادثات لقيت حنين مباركه لي وتقول انها فكرت بالموضوع واستخارت وتحس انها وافقت بس تنتظر نجي رسمي
                  تجمدت عند هالحظه الساعه ٦ صبح العالم نايمين ودي اروح ابشر راشد بس اكيد نايم يالله متى تجي الساعه ٨ عشان يقوم يروح دوامه واعلمه الله يعيني عليه اعرفه بيزعل ليش كلمتها بدون رايه بس خلاص دامني تأكدت انه صامل مايهمني الله يعيني عليه وعلى دينا بعد لان الاخت ثريا رجعت لزوجها ووكلتني انا اللي اوصل الخبر لدينا وانا مدري عن رأي دينا بتفرح ولا تزعل ولا وش بالضبط قطع علي تفكيري راشد جاي من برا غريبه ذا ما نام
                  سمر: اهلين مارقدت
                  راشد: هاه لا هي كلها ساعتين اذ رقدتها بتتعبني
                  سمر: راشد تعال بقول لك شي بس من اللحين اقولك امسك اعصابك
                  راشد وهو يجلس مستغرب: اللهم اجعله خير دينا سوت شي
                  سمر: وش دخل دينا
                  راشد: على قصه والدينها يعني صراحه وضع مو طبيعي امس شهدت على زواج البنت وامها وابوها
                  سمر تطول السالفه: اما انت اللي شهدت
                  راشد: ايه كان مالك وعمها مشعل بس الشيخ طرد مالك لانه اصغر من السن القانوني وجيت بداله
                  سمر: عقبالك يارب
                  راشد: اكثر دعوه سمعتها اليوم
                  تحمست ادخل بالموضوع على طول ما احب اطول السالفه انا
                  سمر: روحوا انت وخالد واخطبوا رسمي
                  راشد: نروح وننرد بعدها لا انا اللي تزوجت ولا انا اللي حفظت ماء وجهي
                  سمر بسرعه: انا سألتها وهي قالت موافقه
                  راشد بدون فهم: سالتيها من اللي سألتيها
                  غمضت عيوني تحسباً لأي ظرف
                  سمر: ببساطه خطبتها وقالت انهم موافقين
                  راشد : في ذمتك
                  سمر: والله
                  راشد وهو يقوم يطلع بهدوء بدون اي رده فعل: ذكريني لك ٥٠٠ ريال بشاره
                  يووه ذا وش فيه طلع بدون صوت يعني فرحان ولا زعلان بس لا اكيد فرحان لانه قال بشاره والبشاره يعني مستبشر والمستبشر يعني فرحان
                  قمت اجهز هيثم عشان ابوه خلاص مابقي وقت ويجي وانا لازم اروح وانام عشان الحق اسوي الفطور شوي


                  رندا

                  يارب سلم يارب سلم ماقدرت انام ولا جاء طرف النوم لعيني بس حاطه اللاب قدامي واحسب متى ينزل القبول سويت فطوري من الساعه١١ صبح وغلفته ونظفت البيت عشان اطلع التوتر وخلصت وللحين على نفس الحاله ولا صار شي
                  مدري كيف جتني غفوه وغفوت وبعد ساعتين قمت على صوت جوالي يرن شفت المتصل وحده من بنات الشعبه اللي كنت فيها واكيد ما اتصلت الا انها بتسأل اذ انقبلت ولا لا على طول فتحت اللاب ويوم جيت ادخل حسابي ترددت وقلت بشوف البنات اول
                  فتحت حساب دينا ولقيتها انقبلت من الرغبه الاولى تخصص علوم حاسب مره استانستت وفرحت لها لانها اكثر وحده كنت خايفه عليها وما شاء الله انقبلت من الرغبه الاولى وبعدين التخصص حلو يناسبها دينا جوها ذي الاشياء يارب تكمل فرحتي فيني وفي ملااك
                  فتحت حساب ملاك الحمدلله لقيتها انقبلت بإداره الاعمال مدري عن التخصص ذا بس اسمع انه حلو
                  يوم جاء دوري توترت مره وجسمي كله صار حار لان انا غير البنات انا حطيت هدف قدامي وبحققه انا حلمت بالطب ايام وشهور وبعد كن دقيقه بعرف اذ حلمي بيتحقق ولا لا
                  فتحت على صفحتي وغمضت عيني مابا اشوف شي على قد الحماس وعلى قد التوتر
                  فتحت عيوني بشويش
                  -رندا عبدالكريم طب وجراحه
                  شكراً يالله شكراً الحمدلله يارب والله ماني حافظه كل الدعوات ودي اقولها كلها يمه رجولي ماتشيلني ابشر ابي والبنات هاذا مت فضلك يارب الله يديمها نعمه واللي يقدرني عليها


                  دينا

                  قمت على الفطور واعصابي في راس خشمي ماني بطايقه احد وانتظر احد يكلمني عشان انفجر بوجهه جلست على السفره وبديت اكل بدون ما اسلم على الموجودين حتى
                  ندى: دينا سمر تقول انك انقبلتي تخصص حاسب بالجامعه
                  مها: اغرب شي بحياتي كل العالم درت انها انقبلت الا هي
                  دينا بهدوء: الا داريه من اليوم رندا علمتني
                  ندى: وانا مسويه عندي خبر حصري
                  مالك: دينا وش هالنفسيه
                  دينا: تكفى مصدعه ولاني طايقه اكلم احد
                  سكتوا عني وجلسوا يسولفون بين بعضهم وانا رجعت بذاكرتي اليوم صباح كنت نازله تحت بشوف سمر راحت بيتها ولا لا الا اسمع ان بابا رجع ماما خيير العالم كلها درت الا انا مخبين عني الخبر كني غريبه وش يحسون فيه ذول قسم الحياه ما تنطاق عايشه بينهم ولا كأني عايشه بس ما بقول اني عارفه بشوف لين متى بيخبون عني


                  ملاك

                  يخي فيه قصه مو معقوله قيس انقلب بيوم ليله يعني اللي يتزوج ويعقد عقده كذا يقلب
                  ملاك: قيس وش فيك نسحب منك الهرجه
                  قيس: يالله الصبر وش تسحبين مني من اليوم اقول لك ما جلست معها خالها واخوها معنا ونص سوالفي معهم
                  ساره: ملاك خلاص يمكن سولفوا لين الصبح بس شي خاص مو لازم تعرفينه
                  ملاك: الله اكبر يا الشيء الخاص
                  ابو سالم: لا اعرستي انتي لاتعلمينهم باللي يصير معك
                  ملاك: مو هاذي المشكله مقدر ارد على حركتهم لاني مابعرس يا ابوي اصلاً خلاص انا ضمنت مقعد في الجامعه وببدا اركز بدراستي والعرس لا الله احياني قبل عشره سنين ماني بمفكره
                  ساره: بكيفك
                  قيس: امي وينها
                  ساره: راحت تفطر عند بيت جابر اخوي جنان عازمتها
                  ملاك: يووه والله فيه شي غلط اللحين دينا مثلها مثل جنان ورحمه وساميه والله تسرعت يوم قلت لك تتزوجها يا قيس
                  قيس: خلاص تسرعتي ما باليد حيله عقدنا العقد
                  ملاك: يافرحتك
                  ساره: دينا انقبلت بالجامعه
                  ملاك: ايه انقبلت تخصص حاسب
                  ساره: نفس تخصصك قيس صح
                  قيس وهو ياكل ما يرفع راسه: ايه انا تخصصي حاسب
                  ملاك: الله اكبر يالتخاطر اللي عندكم
                  قيس يشطح لموضوع ثاني: ابوي الارض اللي عند مخطط البلديه ناوي تسوي فيها شي
                  ابو سالم: لا والله مخليها وقف ما ينبنا عليها
                  قيس: اذ جبت لك زبون تبيعها
                  ابو سالم : اذ جابت مكسب بعتها
                  قيس: زين ان شاء الله ومكسبها زين هي ممتازه وموقعها حلو
                  ساره: محتاج شي ليش بتبيعها
                  قيس: لا بس من اللحين اجهز لزواجي
                  ملاك: بدري يا الاخ وراك اربع سنين
                  قيس: ودي اجهز بيتي من بدري
                  ملاك: بكيفك انا بطلع وبعد التروايح لا تمشي بروح السوق

                  طلعت وانا طاقه كبدي من اجواء البيت والله يالمدرسه اللي كنت اكرهها كانت ارحم الفراغ صح حلو بس في فتره معينه مو دايم بالذات للناس اللي مثلي لا ونيس ولا جليس



                  دينا


                  بعد الفطور رايحه لبيت جدي بسلم عليه من زمان عنه وفي نفس الوقت بسلم على بابا بشوف يجيب لي سيرة ولا يستمر يخبي عني يوم وصلت البيت قلت لمجيد لا تتحرك بروح وارجع بسرعه
                  وانا رايحه جهة المجلس شفت بوجهي مشعل يووه امس متهاوشه انا وياه بعد ما طقطق علي لاني صرت متزوجه وهو متوعد فيني وحالف يجلدني
                  وبس شافني جاء منطلق وانا ماكذبت خبر شمرت عبايتي وحطيت رجلي وهو سفط ثوبه وقط غترته وزاد السرعه
                  رحت من ورا بيت جدي لقيت تركي مدري وش كان يسوي بس شافنا نجري جاء ورانا لفيت من عند بيت عمي ابو طلال والقى طلال واخوه اللي مدري وشسمه في وجهي ولابسين ازرق اكيد انه ذوق امهم منى هي اللي تحب ذا اللون
                  تعديت من عندهم بعد ماغطيت وجهي ولفيت من عند المجلس الا اخو يوسف الله ياخذه يمكن بالمتوسط كان يجمع الزباله اللي هناك وماقدرت اسيطر على الفرامل وصدمت فيه وطاح الكيس اللي كان معه
                  دينا بعصبيه: العنـ**ـه ما عندي الا ثلاث عمان وكل ما رحت مكان القى واحد من عيالهم قدامي
                  جيت بكمل اشرد بس مسكني مشعل وقال تتحركين بكف
                  دينا: تكفى مشعل اجلها شوي جايه اسلم على ابوي وابوك وبمشي
                  مشعل: احلمي
                  دينا: واضبطك والله فيه وحده مناسبه اخطبها لك بضبطكم
                  مشعل: كح كح غبار دوري غيرها
                  دينا: والله ما اكذب بس اول شي ببدا فيها بدخل الفكره براسها
                  مشعل بشك: احلفي ماتسحبين علي
                  دينا: قسماً بالله ما اسحب علاك
                  مشعل: وابيك بعد تقنعين ابوي وامي لانهم ماهم مقتنعين
                  دينا بحماس: اقنعهم واقنع اللي تبيه بس تكفى فكني معي ساعه لو ما رجعت ياويلي
                  مشعل: خلاص روحي
                  تركي بدون فهم: وش القصه ليش تعدون وانت وش تبيها تقنع امك فيه
                  مشعل: سوالف خصوصيه بيني وبين بنتخاي مالك دخل


                  ماجد

                  دق الباب ودخلت دينا اخر شخص توقعتني اشوفه بس قلت بتعامل معها برسميه خلها تحس عشان تعرف خطاها
                  دينا: يا حلو عطنا وجهه
                  ماجد: اذ تبين شي قوليه بسرعه عندي شغل
                  دينا: ابد جيت اقولك جدي وينه مختفي
                  ماجد برسميه: راح مع عمك عند نياقه
                  دينا: متى بيجي
                  ماجد: مدري عنه
                  دينا: يالله سلام ونسيت اقولك ترا مالك معه مفتاح الجيب وما خلا ديره ما فحط فيها
                  لعت من عندي بدون ما تعتذر ولا تسوي شي وهاذا الشيء اللي توقعته منها البنت ذي تذكرني بنفسي ايام المراهقه حتى لو غلطت ما احب اعترف اني غلطان ولا توقعت لو عطيتها طاف ولا باركت لها بتحس بس ولا درت وكنت احسبها جايه تعلمني انها انقبلت بس ولا على بالها
                  يالله انا وش مشغل بالي فيها بعد العمر ذا كله تو ذهنت اربيها ليتني بس احط كل ذي الطاقه في اخوانها ولا خلاص ذي تعودت على كذا صعبه تتغير الله يهديها ويحفظها



                  دينا

                  وانا ماشيه حسيت عيب اجي لين عند جدتي ولا اسلم وبعدين من زمان عن عماتي قلت خلني اروح دخلت الصاله وشلت الطرحه واسمع صوت مشعل ومالك يمه توني تاركه مالك في بيت خوالي وش جابه دخلت وسلمت ولقيت تركي جيت بغطي راسي بس تذكرت ذا مو يصير عمي خلاص ماله داعي
                  دينا: ياحلو الجمعه
                  تذكار وكنها زعلانه: حلوه بوجودك
                  عمتي عليا : لاتكلمينا زعلانين علاك اجل تملكين وماتعزمينا
                  دينا بكذب: ياعمه والله ودي بس اهل العريس قالوا لاتكثرون ضيوف نبيها ملكه بسيطه وخفيفه
                  عليا: لا ترقعين وبعدين انتي ما شاء الله من متى تتسمعين في اهل العريس وش يقولون
                  دينا: من اليوم خلاص صاروا حمولتي
                  تذكار: سويتوها ببيت جدتك ولا وين
                  دينا: اي عند خوالي اصلاً مافي مكان غيره
                  عليا: امك رجعت بيتها ولا لا
                  دينا : ترجع ليش
                  انتبهت ان مالك ومشعل غمزوا لعليا وسكتت ووصلت الاشاره لعقلي يعني حتى عليا وعماتي ومالك والعالم كلها يدرون عن قصه ماجد وثريا رجعوا لبعض وانا لا !! انا المفروض اول وحده اعرف اللحين خوال وعمان عندهم خبر وانا مثل الاطرش بالزفه
                  قمت من الجلسه وطلعت بسرعه مشيت اخاف تخوني دمعه وتنزل والله الموقف صعب ليش يخبون عني هم يتوقعون اسوي حركات اطفال واقول لا ولا وش القصه
                  مهما كان عذرهم مالهم حق انا توقعت بس سمر وراشد اللي يعرفون بس طلع العالم كلها داريه خلاص مثل مابدوا هم وصاروا يسوون اسرار عني انا بسوي اسرار عنهم والبادي اظلم



                  سمر

                  جالسين انا والبنات نخطط وش بنسوي ونحط في خطبه راشد يعني اللحين الوضع غير حنا اهل المعرس اللي لازم نجيب الذهب والعربيه ولازم بعد نهتم لادق التفاصيل لان اهل حنين من قبيله مختلفه هم صح جيرانا بس فيه اشياء كثيره نختلف فيها مثل من عاداتهم لازم بالخطبه نجيب ذهبنا معنا ويجلس العريس مع عروسته قبل العقد كذا هم يسوون وحنا بنجاريهم وقلت لراشد يحط بنيته انها نظره شرعيه
                  قطع علي تفكيري دخول دينا الصاروخي عدت من عندنا بدون حتى ما ترد السلام
                  ندى: هيهييه يالاخت بكم بايعه سلامك
                  دينا بطفش وواضح بوجها انها تعبانه: ما انتبهت لكم انا طالعه انام
                  سمر تأشر على اللاب: جالسين نختار عربيه راشد ما بتحطين بصمتك
                  دينا بلا مبالاه: اختاروا مثل ماتبونها
                  ودخلت وقفلت الباب بصوت عالي يمه البنت مو طبيعيه اعرفها انا اكيد احد مضايقها يوم راحت بيت جدها
                  مها: اكيد بنختار مثل مانبي اجل بنختار مثل ايش
                  نوف: كنها متضايقه
                  مها : ايه لاحظت
                  ندى: خلوها تجلس لوحدها شوي ثم اروح استجوبها
                  جلست افكر اللحين ذي البنت يوم قلت خلاص بفاتحها بموضوع امها وابوها نفست وصارت نفسيتها زفت
                  مها: شكلها متوتره من شي
                  نوف: لا ماتعرفينها دينا اذ توترت تصير العكس تضحك وتسولف الله العالم انها معصبه وبتنفجر من العصبيه بعد
                  ندى: على السيره اذكر قبل فتره سوينا فعاليه بسيطه عن انهم يوصفون شخصياتنا بتويتر وجت وحده من المدرسه وصفت دينا يا سبحان الخالق يقول عايشه معها
                  نوف : وش قالت
                  ندى تمسك جوالها وجلست دقايق تدور التغريده
                  ندى : تقولك دينا عندها لا مبالاه واذ فكرت بعمق تستغرق دقيقه ثم ترتكب اي جريمه ونتوقع منها اي شي في المصايب ماتخاف وفي الاشياء التافهه تموت من الخوف
                  نوف: والله جد جابتها
                  سمر اغير الموضوع: وحده تنط عند وفاء وثريا وسعاد تقولهم سمر تقول امشوا امسكوا شي مو كالعاده كل شي فوق راسي
                  ندى: انا بروح اقول لهم






                  دينا

                  يالله صبح خير انا ماصدقت تجيني غفوه اهرب منها من الواقع يجي ذا الجوال ما سكت من اليوم يرن من التعب حتى ماقدرت اخمن من اللي يتصل ورديت بدون ما اشوف
                  دينا: هلا
                  قيس: ماكنت متخيل انك تردين جالس اتصل فيك من اليوم عناد بس
                  دينا: ذا انت
                  قيس: ايه انا فيه شي
                  دينا: الساعه كم
                  قيس: اثنين بالليل ليه ماتدرين
                  دينا: انا كنت نايمه وتبي الصدق خربت احلى نومه
                  قيس: متعمد اخربها انا
                  دينا بطفش: مو منجدك والله تعبانه بنام
                  قيس ببحه: خلك كذا سولفي بدون لا تصحصحين انا اصلاً متعمد اقومك من عز نومك عشان اسمع صوتك الناعس
                  دينا: وش دراك اني نايمه
                  قيس: شفت لك فتره مادخلي الواتس قلت اكيد نايمه
                  دينا: طيب خلاص بكمل نوم وابشر اول ما اقوم بكلمك
                  قيس بضحكه: خلاص نامي واقري اذكارك
                  دينا: يالله باي
                  قفلت من عند قيس وانا احس بتأنيب ضمير الانسان الوحيد اللي هالفتره معطيني وجه انا اسحب نفسي منه مالومه لو طفش بس اصلاً انا اسوي كل ذا عشان افكر بالعرض اللي قاله فكره تقديم الزواج والخروج من العايله ذي مش بطاله

                  تعليق

                  • التُقى
                    عـضـو فعال
                    • Jan 2022
                    • 73

                    #49
                    رد: متقلبين الود

                    ٤٣



                    دينا

                    قمت من النوم والساعه٣ عصر وانا لا تسحرت ولاهم يحزنون مدري وش وضعي بحركات الدراما ليتني اكلت على الاقل غسلت وجهي وصليت ونزلت لقيت ماما مجهزه شناطها ياحبيبي وصلت انها بتمشي خلاص ولا احد اعطاني علم دخلت المطبخ وشفت خاله سعاد تسوي الفطور قلت خلني اجرب حظي مع خاله يمكن تعلمني وتعطيني وجهه
                    دينا وانا اجلس عالطاوله: والله ماتسحرت امس وجوعانه ويوم شفتك تسوين الفطور استانست
                    "خاله سعاد شيف العايله كلنا نحب طبخها"
                    خاله سعاد: ايه امس قلت للبنات نادوا دينا قالت نوف نايمه وندى تقول متضايقه فيك شي
                    دينا: لا متضايقه ولا شي بس كنت تعبانه الصراحه
                    خاله سعاد: وش صار على ابن الملوح
                    دينا بابتسامه: وش صار
                    خاله سعاد: ذا اللي بعرفه منك كلمك او ارسل لك
                    دينا: ايه اخذ رقمي وارسل لي رساله
                    سعاد: وشهي
                    دينا: لا اشياء خاصه
                    سعاد وهي تكور اللقيمات: مالت عليك الا مالت عليك انتي تدرين حركاتك ذي خلتنا انا وامك نفكر بشيء ما يعجبك
                    دينا بملل: هو بس تفكيركم اللي مايعجبني
                    سعاد: والله اتكلم جد حتى قلت لامك عندي احساس ان دينا عارفته من قبل الخطبه
                    دينا: طيب هو اخو ملاك اعرفه زين من قبل الخطبه
                    سعاد : لا لا كنا متوقعين ان انتي عارفته وبينكم شي بعدين هو خطبك
                    دينا بتمثيل للصدمه: الله فوق انتم ماتخافون منه استحوا جالسين تتبلون علي
                    سعاد: اقص يدي
                    دينا : ليش تقصينها
                    سعاد: خلاس انسي مافي شي
                    دينا باستفسار: اشوف ماما مجهزه شنطها وين بتروح
                    سعاد: اسأليها
                    دينا: لا جاوبيني انتي
                    سعاد: دينا لا تصدعيني امك هناك اساليها
                    قمت من عند خاله سعاد لا ترمي علي سكين ولاساطور واروح ضحية
                    رحت لماما ولقيتها تتفرج بالتلفزيون وانا عارفه انها ماتدري وش اللي يعرض واضح التفكير عليها
                    دينا: ماما ليش هذي الشنط
                    ثريا: بسم الله انتي ماتعرفين تطلعين صوت قبل لا تجين
                    دينا: كيف اطلع صوت لازم ادق الباب سنه واقول درب درب ياولد ولا اتنحنح صح اتنحنح المره الجايه عشان ترضين علي
                    ثريا : انتي شفيك صاحيه
                    دينا: ليش مجهزه شنطك
                    ثريا: تعالي تعالي اقولك
                    ماكذبت خبر جيت طايره بشوف تراها وش تقول كيف تدخل بالموضوع
                    ثريا: تذكرين ايامنا قديم يوم كنا في بيتنا ومستقرين
                    دينا: ايه وش الطاري
                    ثريا: ماودك نرجع لها
                    دينا بكذب: لا تخيل نرجع لها لا كذا وضعنا احسن
                    ثريا بصدمه: يعني مثلاً لو ابوك بيرجعني ماتبين
                    دينا بمبالغه: لا ما ابا تخيل بس نصيحه اجلسوا على حالكم
                    يوم شفت ماما مصدومه وكانت بتروح المطبخ لخاله سعاد اكيد بتستشيرها ناديتها
                    دينا: ماما عارفه انك رجعتي وعارفه كل شي بس ليتك فكرتي تعطيني خبر من قبل ولا اجلس مثل الغبيه عماتي حتى عماتي عارفين وانا ما اعرف
                    ثريا بتبرير: دينا انا كنت بأجل عشان ..
                    دينا تقاطعها: بكيفك حياتك انا ما اقول ليش رجعتي انا اقول ليش ماعلمتيني مثلي مثل الخلق والله عيب الكل داري وانا لا عشره ايام تكفين ماما عشره ايام مخططيين وناويه ترجعين البيت وبتعيدين فيه وانا ماحد عبرني

                    قمت طلعت غرفتي خلاص يكفي هاذا القدر بعدين اخاف تجي دمعه ولا شيء واتفشل خلني استمر على الاسلوب الساخر والكوميديا السوداء



                    قيس

                    يالله لاتشغل لي بال انا هاللحين مدري شالسالفه دينا ما ترد علي واذ ردت تتكلم برسميه وتقفل انا مدري يعني اقول مستحيه بعدين ابعد ذا الاحتمال بس صح مافيه بنت ماتستحي ويمكن دينا تعبر عن حياها كذا والله مدري كل شي جايز وانا اصلا لاحظت اختلافها من بعد ما قلت لها فكره الزواج معقوله منها البنت تحستت؟
                    اخذت الجوال وقلت خل ارسل لها قصيده اي شي ويوم رحت السناب شفتها راسله لي عالخاص مقطع من كم دقيقه والله استانست اول مره تبادر هي وحتى افكر انها بالغلط فتحت الفيد اللي كانت تصور فيها نفسها ثم تتصور مع ولد خالتها اللي شفته بالملكه ذاك اليوم
                    رديت عليها
                    قيس: وانا اللي كنت ناوي اقولك تغطي عنه هذه في يوم ملكتي يقول لي ليش ماتزوجت بنت خالتك وانا اتزوج دينا ما عندنا بنات غيرها واللحين معد بتزوج
                    شفتها قرت الرساله وبعدها اتصلت علي! ياحبيبي وش الطاري بس مو مهم مابفكر خلني ارد واشوف وش تبا
                    قيس: هلا
                    دينا: اهه يابطني امانه ابو خلي يقولك ذا الكلام
                    قيس: قاله ومن بعدها كنت بقولك تغطين عنه
                    دينا: خلنا من ابو خلي مشغول انت ولا فاضي
                    قيس: افضى لك
                    دينا : تراني متضايقه مره متضايقه وبدور احد افضفض له
                    قيس بفرحه: هاتي ياعيني كل اللي بخاطرك
                    بدت تحكي لي قصه امها وابوها وانها متضايقه من الفكره صراحه حزت بخاطري البنت كانت متضايقه وانا اقول ليش ما تعطيني وجه
                    دينا: وخلاص هم اللي بدوا يتحملون حتى لو فكرت اي فكره مره ثانيه مثل ماعاملوني غريبه بعاملهم على ذا الاساس
                    قيس بروقان: والله يا قلب قيس سوي اللي يريحك بس مهما كان ذول والديك لاتوصل للعقوق وحتى روحي معهم البيت وساعدي امك
                    دينا: تدري كنت افكر ما اروح البيت بس خلاص لعيونك ببدا اجهز اغراضي واروح يالله استودعتك الله
                    قيس: في امان الله
                    قفلت من عندي وانا مستانس حلو بدت تفضفض لي وتقول لي عن اللي يضايقها تقدم مره حلو لان دينا بطبعها كتومه حتى ملاك تقول عنها كذا اذ زعلت ماتكلم احد بس طالما انها كلمتني ان اشاء الله الامور طيبه


                    رندا

                    امي جوه يكشفون عليها ويشوفون اذ الادويه نافعه معها وانا عند مكتب الدكتور انتظرها بس ماطولت لحالي وجاء الدكتور جلس وبدأ يسألني اسأله روتينيه وبعدها بارك لي
                    الدكتور فراس: ماتتخيلين قد ايش فرحت يوم امك قالت انقبلت طب انا حاس ان المكان ذا لك
                    رندا بمجامله: ان شاء الله امشي فيه
                    فراس: تمشين ليه ماتمشين انا كنت اشوف الطب شي صعب وشي بعيد عني بس يوم بديت التحضيري هو كله يعتمد على اللغه والباقي خلاص بتمشين فيه بالراحه
                    رندا: ان اشاء الله الله يسمع منك
                    دكتور فراس: اذ بتدرسين بالجامعه الكبيره انا ماسك المستوى الاول اللي بالتحضيري وان شاء الله السنه الجايه نفس القصه يعني يمكن من نصيبك اكون ماسك موادك
                    رندا: ان شاء الله منه لين ذاك الوقت نشوف وش يصير
                    غير الدكتور كلامه وبدا يسولف عن امي وانه لازم تجي اول باول عشان اذ رجع لها شي بعيد الشر يتداركونه بسرعه وانا مازلت في هذه اللحظه احمد الله لان نادراً احد يجيه السرطان ويقوم طيب ربي انعم علينا برجوع صحه امي وابوي وتوفيقي بدراستي اللهم لك الحمد


                    ثريا

                    قفلت من صاحب الشركه اللي اكد لي ان البيت نظيف وجاهز عشان اروح له انا قررت اني اعيد ببيتي وخلاص مابقي على العيد شي وان شاء الله بجمع اهلي عندي في اول يوم عيد
                    كلمت مالك يجي يشيل اغراض اخوانه الصغار وشناطي وانا بعدين اروح ارتبها واللي صدمني ان دينا جهزت شناطها توقعتها بتستلعن كعادتها وتطولها بس يالله مو مهم سببها المهم انها ريحتني
                    شفت ماجد يتصل ورديت عليه
                    ثريا: هلا ابو مالك
                    ماجد: هلافيك اسمعي ترا اخذت السياره من السيد مالك ما خلا ديره ما فحط فيها اذ احتجتيه بيجيك مع السواق
                    ثريا: الله يهديه خلاص ارسله مع السواق
                    قفل من عندي وذا الحال من رجعت له وهو يتكلم معي برسميه والله اني فاقده ماجد الاولي كان لسانه حلو واسلوبه احلى بس مدري وش تغير فيه معقوله زوجته اللي عنده ولا وش السالفه يعني معقوله ماجد رجعني عشان اربي عياله وهو بيرتاح مع حرمته
                    طردت الافكار السلبيه على قوله دينا من راسي ورحت ادور راشد يجي يودي الاغراض مع مالك للبيت سبحان الله قبل سنه تقريباً طلعت من البيت وانا كارهته واليوم حايشتيني مشاعر حلوه لبيتنا وايامنا القديمه


                    نوف

                    متجمعين حنا والبنات في السطح الجو شوي بارد وسوينا هوت شوكليت وفرشنا الفرشه حتى ما شغلنا الانوار عاجبتنا الظلمى وعماتي بيمشون لملكه راشد وحنا مابنروح يقولون بس الكبار قفلت جوالي ورجعت اتسمع لحوار ندى ودينا
                    ندى: كيف يعني ماني قادره استوعب مهو تزوج غيرها وهي تزوجت غيره واللحين رجعوا
                    دينا: تزوج غيرها وهي تزوجت غيره بس غيره مات الله يرحمه خلاص هو قادر يرجعها حتى لو تزوج غيرها
                    ندى: احس الامر معقد ويبي له تفكير وانا عدوي اللدود التفكير
                    نوف: اشوف عمه متحمسه تقول عيدكم الاول عندي
                    دينا بيأس: اللحين انا ماصدقت رجعت لبيت مستقل وبتروح تعزمكم
                    نوف: وجع دينا والله اني مشتاقه للبيت ذاك ياما صارت فيه مغامرات واشياء تونس
                    ندى تتذكر: وقصه ابو الجيران اللي ذبحته سمر ما انساها
                    نوف: وشهي القصه
                    ندى: صح انتم كنتم بجده ماكنتو فيه
                    نوف: وشهي علموني
                    دينا: هاذا يا سيدي قبل تتزوج سمر يوم كنا بالمتوسط راحوا ماما وجده وخاله سعاد لعرس وتركونا ببيتنا وكنا جالسين حنا والبنات الا وفيه شي يدخل علينا كذا لونه ابيض من الخرعه دقينا على الجيران لان ماما تقول اذ احتجتوا شي دقوا عليهم وقلنا لهم فيه حرامي وجاء ابوهم الله يرحمه واخوهم وواحد مدري من ومعاهم عصا ومسكوا سمر بالحوش وطقوها لين حبت الارض بس يقولون ان الاب طاح يوم جاء ينقذنا وهو كان تعبان وزادته الطيحه وتوفى ويوم رحنا نعزي ما كنا عارفين ان فيه عزا شفنا سيارات وقلنا بنروح نتطمن وبس شلنا الغطاوي الا امهم فقدت واخذت المخده وتضرب في سمر تقول برا انتم والبقره المنتفخه ذبحتوا ابو عبدالله الله لايوفقكم يالحيوانات وكل انواع السبات قالتها لنا حتى اظنها وسط الدعاوي ذي كلها قالت انتي سيم سيم دجاجه
                    نوف بصدمه: اما يخي احترت انا اضحك ولا ابكي
                    ندى: وقتها متنا من الضحك وسمينا سمر المجرمه والقاتله بس اللحين حزنت شوي بس بعد وش نسوي يومه كذه كذه بيموت
                    جاتنا مها وكنها مصدومه واخذت كوبها وبدت تشرب بدون اي رده فعل
                    دينا: مها الله يعلك ذا له نص ساعه صبي لك واحد حار
                    مها: خليكم ماسمعتوا القنبله
                    دينا: يخي انا ناقصه قنابل
                    مها : منتي بناقصه واخذي هاذي وحده جديده
                    ندى: هاتي وش عندك
                    مها: تعرفون متعب ولد عمي
                    دينا: لا ما اعرفه
                    مها تشرح: اخو انعام والطاف
                    دينا: ايه عرفتهم معليش ما اطيقهم اقطعوا السيره عشان لا ابدا احش
                    ندى: ولا انا اطيقهم ولا هم يطيقونا كلنا بالهوا سوا
                    مها: اسمعوا الخبر متعب ولد عمي خطبني وتو امي كلمتني
                    دينا: من اسمه ارفضي
                    ندى: من عايلته ومعرفتي باهل عمي ارفضي
                    نوف: استخيري وشوفي واذ علاقتك مو تمام مع اهله ارفضي
                    مها: يمه واذ قلتلكم اني وافقت
                    دينا بصدمه: امانه
                    مها وعينها بالارض: والله كلمتني امي لها يومين اصلاً قالت لاتعلمين البنات ماتقدرين تاخذين قرارك بعدين ويوم اخذته وعلمتها جيت علمتكم
                    دينا: كثر الله خيرك
                    ندى: امانه مها كيف شكله ما اذكره انا
                    مها بهدوء: ولا انا بس ابوي قال انا اعطيت عمك كلمه ووافقت عشان لاتنكسر كلمة ابوي
                    دينا بصدمه: يعني وافقتي بس عشان كلمه ابوك وهو كيف يعطي كلمه بدون ما يسألك
                    مها: خلاص دينا انا خايفه خلقه من الموضوع تكفيني غيريه
                    دينا بقهر: نغيره مثل ما تامرين الناس تمشي حياتك قدامك وانتي ساكته
                    مها: ويقول ابوي البيت جاهز اسبوع وننقل
                    نوف : خساره بنات بعد ما كان البيت يونس صار كئيب عمه ثريا بتروح بيتها وعمه سعاد لحقتها وحنا وش نسوي
                    مها: كم شهر ويتزوج راشد واستانسي مع زوجته
                    نوف: حتى ولو ما اتوقع بمون معها
                    ندى: بنات شالقصه انتم تنعدون من بعض دينا تزوجت وبعدها امها وبعدها راشد واللحين مها كلها في شهر واحد
                    نوف: عقبالك ندوي
                    ندى: يسمع منك ربي
                    دينا: ندى وش رايك ادبر لك عريس قبل لا يجي ابوك ويعطي واحد من اخوانه كلمه
                    ندى: تكفين ايه انا طالبتك على يدك
                    دينا: مشعل يقول دوري لي وحده بيتزوج
                    ندى: مشعل عمك
                    دينا: هو فيه مشعل غيره
                    ندى: يبي لها تفكير هذي احسه مثل مالك ثقيل دم
                    دينا: ماعندك خيارات الا هو ومالك و عيال عمك
                    ندى: واقع مر
                    مها: اوصفيه لنا
                    دينا تعدد: هايت ومتوظف مع عمي ابو طلال بالاسم يموت بالكلام يمشي ويحش يشبه فنان هندي وحبوب وحنون واحيانا ونادراً كوميدي ومفحط كبير اسألي عنه النقيان ولو تبينه يرسم خريطه السعوديه رسمها ويحب المشاكل ويحب الكوره موت ولاعب في نادي الناشئين سابقاً
                    مها: وصفك ما يكفي
                    دينا: الاخت موافقه على ولد عمها اللي ماتعرف منه غير اسمه وتتكلم اللحين
                    ندى: من ناحيته الشكيله اعرفه اذكر يوم جابنا ذاك المره من المستشفى بس شوي عطيني جوالك بقرا محادثاتكم عشان اتعرف على اسلوبه بعدين اقول انطلقي
                    مها: اللحين تقريباً دبرنا لنا عرسان بقي نوف
                    دينا: نوف عندي معليكم ماني ناسيتها
                    ندى: بتعطينها يوسف
                    دينا بكشره: يخسى عساه الجلطه
                    نوف: انا بدبر نفسي شكراً اخر عمري اعطي دينا امر مستقبلي
                    دينا: من ناحيه تدبرين نفسك احط تحتها ميه خط
                    نوف اغير السالفه: بنات خلونا ننزل اوريكم اللوك اللي ثبت عليه في العيد واشوف ثيابك دينا ترا ما عرفت للحين وش بتلبسين
                    دينا تقوم معي: انا كنت بلبس الاسود بس ملاك طلبت فستان هديه الملكه وقالت البسيه بدل الاسود اللون كئيب اللحين الناس تحسب اخوي له دخل وحسيتها صادقه وبلبس حقها



                    سمر

                    الجو عندنا رسمي حتى اهل حنين مع انها صاحبتي الا ان علاقتي فيهم سطحيه بقي نص ساعه على الزفه وش يمشيها انا شايله هم هيثم خليته عند البنات وهم بكبرهم يبي لهم احد يجلس عندهم اللهم اني استودعتك ولدي لا يسوون فيه شي فتحت الجوال وعدلت مظهري والله يا خوات حنين قزونا قز من راسنا لساسنا واضح يقيمون شفت سعاد ووفاء يتخافتون ويحشون بوحده
                    سمر بابتسامه عشان لحد يشك : سدوا حلوقكم يا مال الطرم اللي جنبكم قاطه من اول السالفه
                    وفاء: خلها انا متعمده عشان تسمع ويوصل الكلام
                    سمر: ياحرمه مستقبل اخوي عندهم تكفين اسكتي
                    وفاء: سكتت خلاص الله والاخو المهم البنات قولي لهم فيه اكل في الحافظات اللي بالمطبخ اخاف يطلبون والنعمه تروح عالفاضي
                    سمر: علمتهم معليك
                    شفت راشد يرسل ويوم قتحت الرساله ماصدقت اللي اشوفه يقول انه مابيدخل ويشوف عروسته متوتر الحمار ذا على اللحظه الاخيره ورطنا علمت سعاد وثريا يمكن ينفعوني بشيء واخذت ثريا الجوال كلمته بعدها جت وقالت عادي بيجي مدري وش سوت بس احسن شي سوته بغينا ننفضح وربي
                    نص ساعه بالضبط وانزفت حنين ورقصوا اهلها عشرين مره هاذا وهو لسا ماعقدوا العقد عندهم اول شي يحتفلون ثم يعقدون بهدوء مدري من وين جابوا العاده ذي واخيراً وقفوا رقص ورحنا نسلم عليها
                    بعد ماجلست جنبها : حنين اكلم راشد يجي اللحين
                    حنين: ايوه عادي
                    سمر: والله ما الومه يقول اخاف ادخل بمكان كله حريم تجيني حكه
                    كلمت راشد ودخل بعد مالبسوا عباياتهم اهلها وواضح بيطير من التوتر كل شوي يحرك الغتره ويعدل اكمامه ويوم شافني اصور يقول لا تصورين وهو اصلاً منبهني من قبل يقول ما اداني التصوير بس ماعلي فيه البنات حطوا ذا الشرط اني اصوره عشان اخلي هيثم عندهم بعد ما جلس واكلوا بعض من الكيكه قالت ام حنين بنطلع عشان يجلسون مع بعض طلعنا ورحنا الغرفه الثانيه الا ويرسل يقول خمس دقايق وتعالي ياعمري واضح مستحي انا مدري من العروسه هو ولا حنين اللي احسها متحمسه ابداً ماتوقعتني بشوفها بذا الوضع


                    ملاك

                    الجلسه المفضله لدي والاولى من نوعها لدي ولديكم بتبدا شلت كوب القهوه معي ونزلت بعد ماسمعت من الخدامه ان حريم اخواني تحت وخواتي اليوم ماهم فيه يعني باخذ راحتي بالكلام
                    جيت وجلست وكانوا ساميه ورحمه يتخافتون وجنان جالسه ما حد معطيها وجه
                    ملاك: حي الله من جانا
                    ساميه: الله يحيك
                    ملاك: غريبه خبري فيكم الجمعه بس نشوفكم وش جابكم
                    ساميه: والله رحمه قالت رايحه لاهل عماني وانا قلت جايتك وبالصدفه جنان كانت جايه بعد
                    ملاك: ابه وش تجهزياتكم للعيد
                    ساميه: انا لبس وكل شي جاهز بس افكر عيد السنه ذي ما بطبخ بكلم وحده تطبخ بدالي واعطيها حقها
                    ملاك: ايه انتم السنه ذي ببيتكم
                    ساميه: قاله سالم يقول بيت ابوي عنده عفش وبطحاء عشان بيت قيس وبيسوي العيد فالبيت
                    جنان داخله عرض: اخي بيجي مكه للحرم في ايام العيد ان شاء الله بلحق ازوره
                    ملاك: ياقلبي هو اللي تقولين لك خمس سنين عنه
                    جنان: ايوه هو
                    رحمه: ليه ماهو هو اللي يجيك انتي اللي تروحين له
                    جنان: هوه جاي مع حمله للعمره مايقدر يجي للرياض
                    ملاك: يا رحمه ياقلبي وش دخلك بين الاخو واخته تزوره يزورها لا تشغلين نفسك باشياء مالك دخل فيها
                    رحمه: كنت اسأل ام اسيل
                    ملاك: والله انتي تسألينها وام اسيل يمكن تستحي تقول سؤالك ماله داعي فقلت اقولك انا
                    ساميه: صاحبتك كيفها
                    ملاك: من صاحبتي
                    ساميه: اللي اخذت قيس
                    ملاك: اه دينا بخير طيبه حتى صارت ماتكلمني كثير اربع وعشرين ساعه طايحه مكالمات مع قيس
                    رحمه: ايه اخذت اللي تبيه منك وش تبي بك
                    ملاك: يارحوم البنت صاحبتي من كنت قد ولدك ذا من اولى ابتدائي يعني من كان عمرها سبع سنين تفكر بقيس كبري عقلك بالله
                    جنان: ما شاء الله لما شفت صورتها بتلبق لقيس كثير كانهن انخلقوا لبعض
                    ساميه: ايه هي حلوه تبارك الله لو بس تترك العوابه امورها بالسليم
                    ملاك تغير السافه: محد منكم جاب عيشه والله جوعانه
                    ساميه: جبنا جبنا اخذتها الخدامه تحطها وما جابتها للحين
                    ملاك: قايمه اشوفها
                    قمت اجيبها ويوم مريت من عند الشباك شفت قيس واقف مع العمال والله يا انه ضاغط نفسه مع البيت ذا لو يمشي كل شي برواق بيطلع احلى وراه اربع او خمس سنين حتى المفروض يرتب اموره حبه حبه مو كل شي فوق بعض ويراكم الاشياء عليه مثل اللحين





                    دينا

                    جلسنا ننتظر راشد لين وصل ويوم جاء طرنا على طول عنده بنستجوبه وش سوا وما سوا وبدت ندى بأول واغبى سؤال
                    ندى: تحس وش شعورك فرحان
                    راشد: والله مدري انا ماني قادر احدد شعوري
                    نوف: هاه لقيتها حلوه
                    راشد: حلوه حلوه
                    دينا بتحسف: خساره كان نفسي اكون موجوده وارجع حركتك فيك وانشب لك ماخليكم تجلسون براحه
                    راشد: ياليت حتى اسألي سمر وش قلت لها قلت تعالي لاتخلينا بروحنا
                    دينا: ليش
                    راشد: مزاج
                    مها: وش سولفتوا فيه
                    راشد: شدخلكم يخي عطيتكم وجه شوي بس بعدوا كتمتوني
                    دينا: لا صدق وش سولفتوا فيه
                    راشد بملل: كيفك اخبارك والله الحمدلله الاهل كيفهم والله بخير
                    دينا: وغير كذا
                    راشد : قلت لسمر تجي وجت مافيه غير كذا خلاص لا تدوخوني
                    دينا: وماما وخاله سعاد وينهم ماجو معكم
                    راشد: ثريا قالت نزلني عند البيت وسعاد تعرفينها مثل ظلها نزلت معها
                    سمر جايه بعد ماتطمنت على ولدها: بنات ابو خلي وين مو بغرفته
                    نوف: اخذه معتز معه عند الديوانيه
                    سمر: الله يستر لا يجي وينساه تراه يسويها
                    راشد: يالله انا عازم صاحبي وعانوه يرسل يقول وصل لاسمع صوت
                    دينا: صاحبك من
                    راشد: وايل بندر
                    دينا بعد ما لاحظت توتر نوف: منهو ذا ما لاحظت انه صاحب جديد ماعمري سمعت به
                    راشد وهو يرتب عمامته وبيطلع: والله من قريب عرفته والولد اجودي وجاي هنا ماعنده احد وعزمته على السحور ماله داعي يجلس على اكل المطاعم
                    دينا: والله ما اجودي الا انت حتى اجودي زياده عن اللزوم
                    راشد: وش دخلك بالله يالله انا ماشي واذ جو العيال لاحد يطب عندي بالذات خلود الزفت يفشلني بأسالته
                    طلع راشد من هنا وناديت نوف في المطبخ لازم نسوي تحليل عن السالفه دخلت وقفلت الباب يارب بس محد يجي ويتلقف عاد خبري بالبنات حشريات درجه اولى
                    نوف: والله ان قلبي يفز كل مادريت انه جاء
                    دينا: ليه يفز ان شاء الله
                    نوف: من الراعه
                    دينا: ايوه على بالي
                    نوف: احس فيه مغزى من تقربه لراشد هو يبي شي وشهو الله يستر
                    دينا بفكره جهنميه: وش رايك نروح نتسمع
                    نوف : كيف مو منجدك
                    دينا: نطلع مع باب المطبخ ونروح عند شباك المجلس دامنا متطمنين ان العيال ماهم فيه ويطيحون علينا
                    نوف: مدري الوضع يخوف
                    دينا: امشي وانتي ساكته
                    تسحبنا انا ونوف وطلعنا لين جلسنا تحت طاقه المجلس واشوى جابت نوف الشال معها تلحفنا به لان الجو بارد شوي
                    بدينا نتسمع
                    راشد بضحكه: منهو مالك
                    وايل: ايه مالك كنا جالسين في استراحه مع الشباب واحد عازمني وهو جاي مع عيال عمه وكان عمه متربع وهو متعنز علاه وفجئه ينط ذيك النطه كنه كنغر ويصيح صياح غريب ثم جاء بينحاش وصقع بباب السياره اللي كان مفتوح ورجع مدرعم ودعم واحد من الشباب لينه طايح على الغواري اللي تونا مسونها وكل ذا وحنا نسئله ويش السالفه بس هو من الخوف كله انحاش وحنا نلحقه لين مسكناه وطرحناه وكتفناه وعطيناه كفين عشان يعترف وش فيه
                    راشد: وش كان فيه
                    وايل: كان فيه سكين مدري دبوس مع عمه وبالغلط مسك ظهره وكل هذه بسبب الدبوس ارتاع منه
                    وجلس وايل يضحك كنه جايب علم جديد
                    دينا: نوف هذه ليه يضحك على اخوي
                    نوف: عشان اخوك مصخره
                    دينا: جعل الياباني الجلطه على قوله ملاك
                    نوف: ليه ذابحلك احد
                    وايل : ساكت يوم الله اعانه ينكت على اخوي
                    نوف: من متى المحبه
                    دينا: انا احبه بس ماجات مناسبه اعبر عن حبي اله
                    جلست خمس دقايق عشر دقايق نص ساعه وطفشت
                    دينا: خلينا نرجع ماعندهم سالفه
                    نوف مستمتعه: والله سوالفهم تهبل
                    دينا: والله ان عندي سوالف احسن منهم بس محد يعطيني فرصه
                    نوف بوقاحه: ولا راح نعطيك اص تكفين من زمان ماسمعته يسولف كذا
                    دينا: تدرين انا داخله وانتي كيّفي يا اخت على سوالف ابن الملوح
                    نوف: ابن الملوح هذاك حقك
                    دينا: صح انتي ابن بندر
                    نوف: صح عليك خلاص اسكتي راحت نص السالفه
                    دخلت وتركت الخبله واضح مستانسه يارب بس يطلع راشد ويصيدها




                    (ليله العيد)




                    دينا


                    رحت فتشت بشناطي اللي لين اللحين ما رتبتها وطلعت بجامه مريحه للتنظيف ربطت شعري وحطيت عليه الربطه حقت الشعر ونزلت تحت ببدأ امسح بلاطات الغرف بكره ماما عازمه العالم كلها وواضح الجلسه بتكون حلوه لان عماتي وخالاتي بيكونون موجودين حطيت السماعات بأذني وشغلت تكبيرات العيد وبديت امسح بس قطع علي صوت التكبيرات اتصال لقيته قيس رديت عليه ورجعت الجوال بجيبي
                    دينا: ياهلا
                    قيس: يا اهلين وش مسويه
                    دينا: ابد جالسه اشطف البيت عشان شوي اخذ راحتي بالتجهيز
                    قيس: على القوه ان شاء الله
                    قطع علي سوالفي مع قيس وتنظيفي صوت باب الضيوف يطق وواضح ان اللي يدق ماعنده علم ان فيه اختراع اسمه الجرس
                    دينا: دقيقه قيس بالله بشوف مين الهمجي اللي عند الباب
                    قيس: خذي راحتك
                    رحت فتحت الباب وكانت الصدمه لان للي عنده حرمه وواضح غريبه لاني ماعرفتها
                    دينا: تفضلي اختي اي خدمه
                    الحرمه: خلي خدماتك الك ولامك وينها خطافه الرجاله
                    دينا بعد ماعرفتها: يا صلاه على النبي امي ماهي هنا طالعه مشغل بتضبط نفسها وبعدين انتي وش تدورين وش تبين
                    ام ليلى: جايه ادور امك الي معاها كلمتين وما حعيدها يا اما بتكنسل كل هالجوازه وتسيب زوج بنتي بحاله يا اما
                    دينا ببرود: يااما ايش ان شاء الله خير يا مدري وش اسمك جايه لين بيتنا وتهددين لو ماني معتبره امي كبيره البيت ولو منتي بمقام الضيفه كان قصيت لسانك اللي جبتي سيره امي فيه
                    ام ليلى بانهيار: انا تدخل على بنتي ضره لا ماصارت ولا عمرها تصير
                    دينا: لا صارت صارت وهاذا السبب اللي خلاك شوي وتجيك سكته وبعدين تعالي امي اللي دخلت على بنتك ولا العكس والله الخرف بدا مفعوله صراحه
                    ام ليلى: امك خطافه الرجال خطفت رجال من حضن زوجته وش مخلوقه منه ليش بتهدم بيت وتبني سعادتها على تعاست غيرها
                    دينا: هي انتي تراك خطفت وخطفت لين تخيلت ابوي مدري وش صاحيه رجال طول وعرض ينخطف بعدين انا من انا بنت ماجد وثريا كم عمري عمري ١٨ يعني ايش يعني ماجد اخذ ثريا قبل لا تفكرين تقولين لولدك قول لماجد يخطب اختك يعني اذ فيه احد خطافه رجاله فهو انتي حتى مو بنتك انتي لان الفكره فكرتك يا عين الماما وزواجه بابا من بنتك كلها على بعضها فزعه
                    ام ليلى بانهيار: مش متربيه انتي محدش رباك
                    دينا: صح عليك ها انتبهي مني لان المش مربايه تعمل حاجات تخوف ف بدون مطرود مع السلامه ولا لحظه بمطرود اطلعي برا
                    وقفلت الباب وسمعت صوتها تتحلطم وراحت وش تحس فيه ذي اتخيلها مفكره نفسها بتجي تقول لماما اتركي زوجك وتتركه ماما وترجع الحياه ورديه
                    قطع علي استغرابي صوت ضحكه قيس
                    دينا باحراج: يمه انت تتسمع والله نسيتك
                    قيس بضحكه: سمعت والحمدلله اني سمعت الله يسعدك يا دينا والله استانست على الحوار
                    دينا بتبرير: ذي ام طبينه ماما توها تعرف شكلها ان رجعوا لبعض وعصبت شوي
                    قيس: اي واضح عصبت شوي
                    دينا: خلاص يخي لاتمسكها
                    قيس: سؤال دينا بس انتي مع ولا ضد التعدد
                    دينا: وش الطاري
                    قيس: يعني لو قلت بتزوج عليك ولا كنت متزوج قبلك وش رده فعلك
                    دينا: رده فعلي اقفل الجوال كذا
                    قفلت الجوال وورجعت للتكبيرات وبديت امسح واشطف وانا متحمسه لفكره بكره لان بكره بعلم الناس كلها عن قرار اتخذته بيفرح ناس وبيستغربون ناس بس ذا اللي ابيه ابيهم يستغربون



                    ثريا

                    بيوم العيد اللي طالما تمنيته عيد ببيتي انا عزمت كل من يعز علي وحتى اللي ما اطيقهم عزمتهم عشان يعرفون ان ثريا رجعت من جديد طلعت من غرفه التوأم بعد مالبستهم ورحت غرفتي لقيت ماجد يلبس غترته
                    ثريا: ما شاء الله انت جهزت والصغار جهزوا ومالك للحين بالحمام
                    ماجد: الادمي ذا عله نحر سبحان من خلقه مثل مشعل اخوي
                    ثريا بعد ماوقفت جنبه وتطمنت على شكلي :اذكر مشعل يوم كان صغيير بس اللحين مدري عنه
                    ماجد: تعرفين مالك هاذا هوه مشعل
                    ثريا: بعد الصلاه بتروح عند اهلك صح
                    ماجد: ايه وباخذ العيال معي تبين شي
                    ثريا: مابيهم يجون ابي اضيف ضيوفي براحتي
                    ماجد: ابشري اي خدمات ثانيه
                    ثريا: لا خلاص اللي قلته يكفي
                    ماجد وهو يتعداني ورايح: كل ماتكبر تزين وكل ما تقدم تتجدد
                    ما صدقت قال كلمه حلوه ايوه هذه ماجد اللي اعرفه مو اللي قبل كان رسمي يعاملني كني سكرتيرته لحقته ولقيته نزل تحت يكلم دينا اللي ما شاء الله لابسه وخالصه وجالسه تصور الضيافه
                    ماجد: وش نسوي الصبح مشغولين المعايدين كلهم عند ابوي ماني فاضي لك
                    دينا: وانا وش دخلني هو بيجي يعايدني انا صح لاتجي خلك عند جدي
                    ماجد: والرجال يجي وتجلسين معه لوحدك مايصير
                    دينا: كيف ما يصير بابا هاذا الرجال زيه زي ماما بالنسبه لك يعني حلال عادي زوجي
                    ماجد بنظرات: والله يالحيا باعته البنت ذي لمن طالعه
                    ثريا: لاذي محد مثلها نسخه فريده
                    ماجد: حور بنت اخوي ضحكت معها وقلت بزوجك مالك بغت تدفن راسها في الارض من الحيا
                    دينا ببرود وهي تصور المبخره: حور اذ جبت طاري الزواج تدفن راسها بس دينا تستانس خلاص يا عالم افهموا غصب نصير نسخ لصق
                    ماجد: انا طالع انتهي للبنت اذ جاء ولد السالم خلك معها يمكن الحق اجي ويمكن لا
                    دينا بابتسامه غبيه: اسمه قيس ماتعرف
                    ماجد: اللهم طولك ياروح
                    يوم طلع ماجد ولحقه مالك رحت بحاسب دينا والله اخاف ابوها يشيل بخاطره وهي الخسرانه
                    ثريا : يابنت انتبهي بعدين ابوك اذ شافك كذا والله ليتغير علاك
                    دينا: خليهم انا بتصرف على طبيعتي واللي بيتغير يتغير
                    ثريا: كيفك انتي الخسرانه لاتنسين بكره تحتاجين شي تطلبين شي ما بيعطيك اذ كان زعلان منك
                    دينا: ماما سمر تقول انهم وصلوا افتحي الباب بالله
                    يأست منها وعارفه لو دخلت لها من باب بر الوالدين ما بتفهم والله يالفتره اللي قعدت فيها عند جدها خلتا تتمرد بصوره غريبه انا احسني كاني رجعت للحياه بعد مارجعت لبيتي مدري وش كنت اسوي الفتره اللي طافت



                    دينا

                    في المطبخ
                    دينا : يعني الحريم في غرفه الحريم والمجلس فيه اصحاب مالك قيس وين يروح
                    ثريا: خليه يجي هنا
                    دينا: في نص الصاله واو
                    سمر : لاجيبيه بغرفتك احسن
                    دينا: فكره مش بطاله
                    ثريا بعصبيه: بلا قله ادب جيبيه هنا ولا مافيه خلاص يعايدك بالجوال وانتهينا
                    دينا: امري لله خلاص بناديه هنا
                    رحت عند الباب وتاكدت ان البنات جوه وقلت لاحد يطلع فيه رجال ورحت فتحت الباب دخل قيس وكان واضح انه متوتر ولا معصب من شي
                    ضيفته وصبيت له القهوه وجلس عالكنب بعد اعطاني كيس واضح هديه او نقول عيديه
                    دينا بمجامله: مايحتاج جيتك احلى هديه
                    قيس: والله لو نجيب هدايا الدنيا ماتوصف غلاك
                    دينا واصب لي قهوه: ياعيني ياعيني
                    قيس: اقول دينا بسألك جيرانكم تعرفينهم
                    دينا بتعجب: اي جيران
                    قيس: اللي جنبكم البيت الاصفر
                    دينا : ايه ايه اللي سمر ذبحت ابوهم
                    قيس بصدمه: كيف ذبحته
                    دينا تشرح: لا بس كنا متوقعين ان فيه حرامي مره وكلمناهم وهو جاء وعياله بيشوفون شالقصه وطاح وتوفى الله يرحمه
                    قيس: كم كان عمرك
                    دينا تتذكر : بالمتوسط والله قيس مو ذاكره انت ليش تسال ذي الاسئله
                    قيس بنرفزه: المختل اللي كان يرسل علاك وعلمتيني عليه يوم جيت اتفاهم معه كان ذا بيته
                    انصدمت يوم عرفت وماحبيت اقول لقيس اني كنت ماخذه راحتي مع عيال الجبران من سوالف وكذا
                    دينا: غريبه ترانا مانتواصل بس يالله مو مهم الاهم اللحين خبر حصري اول من بيعرف عنه انت
                    قيس وهو يتأملني بنفس نظراته الناريه اللي بالملكه: وش عندك هاتي
                    دينا بسرعه: انا راضيه ان نحنا يعني نقدم الزواج
                    قيس بصدمه: احلفي
                    دينا: والله
                    وقف قيس بحماس وجاء حضني وانا مدري مابعدت عنه ولا استغربته هاذا هو قيس سريع الانفعال بمشاعره حتى العاطفيه
                    قطع علينا صوت ماما تتنحنح
                    والله يا هنا عرفت معنى تمنيت الارض تنشق وتبلعني قيس بعد انحرج وراح جلس بعيد عني
                    ثريا بنظرات حاده: حياك صهري
                    قيس وعينه بالارض: هلا خالتي
                    دينا بتعريف: قيس هاذي ماما وماما هاذا قيس
                    ثريا بصرامه: ادري ان هاذا هو قيس
                    قيس ينسحب: والله عاد انا استأذن الوالد عنده معايدين كل عام وانتي بخير خالتي
                    ثريا: وانت بخير وانت بخير قفل الباب معك
                    بس طلع قيس طالعت فيه ماما بنظره صرتوا تعرفونها زين
                    ثريا: وش هذه
                    دينا: قيس
                    ثريا بانفعال: دينا لاتجننيني اشوفكم تمونون على بعض
                    دينا: يا ماما لي تقريبا شهر من عقدت علاه وصرت اكلمه خلاص اكيد بمون علاه
                    ثريا: اقص يدي اذ ماكنتي مطيحه الميانه معه من قبل
                    دينا: خافي ربك تظلميني
                    ثريا: كلام وخليه حلق باذنك معد فيه زيارات لين الزواج ان شاء الله
                    دينا بشجاعه كذابه: اصلاً الغيت الملكه وقلت لقيس بنقدم الزواج يعني خلال هالشهرين ان شاء الله
                    ثريا بصدمه ودهشه وكل شي: نعمم
                    دينا: والله هاذا اللي صار يوم رجعتي لابوي والعالم كلها درت حتى مجيد وسرياتي دروا وانا لا قررت ذا القرار وهاذا قراري الشخصي وبس حبيت اعطيكم خبر
                    ثريا: احلفي يا بنت ابوك
                    دينا: والله حتى اشتريت كل شي وتقضيت كل شي وحطيته عند بيت رنود مابقي الا فستان العرس كان ودي نختاره مع بعض
                    ثريا: كثر الله خيرك صراحه تفضلتي علينا واغرقتينا بجمايلك
                    راحت ماما من عندي ورجعت لضيوفها الله يهديها وقتها غلط حتى ماحسيت بمشاعر يوم كنت بحضنه ليتها تاخرت شوي نفضت راسي يمكن الافكار الغبيه تطير وطلعت فوق لغرفتي استشير رنود كيف بتصرف اللحين اذ تجمعوا علي خالاتي


                    نوف

                    جالسين بوصع ملل في ملل حنا وعماني جالسين في جهه وعمات دينا وزوجات عمها في جهه احس عماتها عادي يوم يسولفون باشياء عامه مع خاله سعاد بس وحده من زوجات عمها تحب تتميلح الله اعلم انها منى الزرقاء على قوله دينا وفيه بعد ام يوسف حتى الحرمه يومها جالسه بحالها وطيبه ماسوت شي ماقدرت اهضمها طالما ان الوصخ ذاك يصير ولدها شفت البنات بدوا يملون ودينا مدري وين راحت اللي اعرفه بتقابل قيس بس طولت
                    يوم قالت عمه ثريا تفضلوا على واجبكم بدوا الناس يجلسون على السفره في ظهر العيد في عادتنا نسوي غداء خفيف ايدامات وسلطات وكذا يعني جلسنا واكلت شويتين ورحت المطبخ لقيت عمه ثريا تكلم عماتي وامي وواضح فيه قنبله
                    ثريا: تقول مثل ما ملكتي بدون علمي قررت ذا القرار بدون علمكم
                    امي يوم ضافتني: نوف تعالي عمرك سمعتي من دينا تقول بتقدم زواجها ولا شي منا ولا منا
                    نوف: لا والله ليش
                    سمر: معلاك مستحيل تسويها بس كلام فاضي
                    ثريا: لا سوتها سوتها حتى تقول تقضت كل شي وحطت الاغراض عند رندا صاحبتها وبس بقي فستان العرس بتختاره معي على قولتها
                    سعاد: البنت ذي والله ماينفع معها الا اسلوب الحزم انا بنتي وافقت على ولد عمها اللي ماتعرفه عشان اسلوبنا معها صارم من البدايه اما اذ اعطيتوها الحريه فكل شي والله لتسوي مثل كذا واكثر معلاك ثريا انا اكملها واخليها تتراجع
                    ثريا: لا تكفين انتي يوم فكرت فيها شوي احسن خلها تتزوج ولا انها تقعد اربع سنين وكل فتره والثانيه تقابله يتزوجون بس ويفكوني
                    سمر بتنبيه: ماهو وقته حبايبي هيا عند الضيوف لاحد يحس ان الوضع مو اوكي

                    تعليق

                    • التُقى
                      عـضـو فعال
                      • Jan 2022
                      • 73

                      #50
                      رد: متقلبين الود

                      ٤٤



                      دينا

                      صحيت من غيبوبه العيد واحس راسي مصدع من كثر النوم مدري كم الساعه دورت جوالي حواليني يوم فتحته لقيتها وحده بالليل وش ذا !!يالله فوق خمس مية مكالمه من البنات ومن ملاك ياربييه صح انا ارسلت لها اني بقدم الزواج ونمت اكيد انها بتموت من الفضول
                      قمت تروشت عشان اصحصح وكان ودي اشرب قهوه بس الآله تحت وماعندي وحده بغرفتي ف اكتفيت بشرب حليب شوكلاته واخذت الجوال بشوف وش صار
                      يويلي ملاك منهاره و فرحانه ومتفاجأه سجلت لها فويس حكيت لها ليش انا سويت ذا كله وحكيت لها كيف امنت رنود ماتعلم احد وتخلي اغراضي عندها لان بيتها مافيه احد وآمن وارسلته بس جاء صح واحد شكلها نايمه
                      اخذت نفس الفويس وحولته على قروب البنات اللي فيه نوف وندى ومها وسمر
                      ورحت اشوف محادثه قيس لقيته مرسل لي
                      "وإنّي أهيمُ شوقًا إن مرّ بخَاطِري
                      ‏أتراهُ يَذكُرُني ولو سهوًا ويَبتسِمُ؟"
                      ياناس ياقلبي يجنن رديت عليه وسألته عن الاحوال عنده وش سوت معه ملاك
                      وبعدها نزلت تحت ولقيت ضوء المطبخ شغال دخلت لقيت ماما مسويه لها قهوه عربيه وجالسه على الطاوله واضح عليها التفكير
                      دينا: صباح الخير
                      ثريا: صباح النور
                      دينا: غريبه مانمتي ولا نمتي من بدري مثلي
                      ثريا: لا مانمت حتى رحت لبيت جدك مسوين عشاء
                      دينا باستغراب: امانه وليه صاحيه لهالحين مو تعب
                      ثريا: حاولت انام بس افكاري تودي وتجيب تعالي اجلسي بسألك
                      يمه توترت ماما ماتحط عينها بعيني الله يستر افكارها وين راحت اعرفها واضح فيه شي جهنمي براسها
                      ثريا بدت: دينا انتي مو من عمرك عشر سنين تقولين مابتزوج الا بعد ما اتوظف واصير مستقله صح ولا
                      دينا: صح
                      ثريا: ليش اللحين بس صار عمرك ١٩ تحمستي للزواج
                      دينا: والله مدري قدر ومكتوب حتى انتي ويوم تطلقتي حلفتي انك ماترجعين وهه شوفيك رجعتي
                      ثريا: طيب ليش بتقدمين الزواج فيه شي
                      دينا بعدم فهم: شي يعني ايش
                      ثريا: انتي جاوبي ليه بتقدمينه
                      دينا: مدري حسيت اربع سنين طويله ودامني لقيت الشخص اللي يفهمني مافيه مشكله اتزوج وادرس
                      ثريا وهي تطق اصابعها: يعني منتي بمجبوره ما صار بينكم شي خلاك تنجبرين تقدمينه
                      جلست احاول استوعب لين وصلت الاشارات لعقلي
                      دينا بذهول: لا يعقل منجد لا يعقل ماما وش تحسين فيه صار الواحد اذ بغا ياخذ قرار يحسب مليون حساب عشان يسلم من افكاركم
                      ثريا تقوم: خلاص لاتدوخيني ذي فكره جات ببالي وسألتك يالله انا بروح انام لاتشغلين النار وتنسينها مثل العاده
                      طلعت ماما من عندي وانا احس مصدومه امانه كيف فكرت كذا يعني وش الدوافع مايحتاج افكر كله بسبب حركة قيس صراحه شوي ما الومها دام الشك دخل قلبها وبعدين انا مستانسه لو تتهمني ماما من اليوم لبكره دامها رجعت ماما اللي اعرفها اللي تقلق علي وتتفقدني مو مثل قبل لو اموت ما عبرتني




                      نوف

                      يالله صباح خير وش ذي الورطه من وين طلعت لي ذي المصيبه ادق على دينا ماترد وانا ابداً معرف اتصرف في المواقف اللي كذا ولا اقدر اعلم احد رجعت اتصل على دينا وبعد ست مكالمات قررت ترد
                      دينا: يختي هاه انا مادريت اني شخصيه هامه في المجتمع لهدرجه يعني بس قدمت زواجي كل العالم تتصل
                      نوف بقهر: انا وين وانتي وين دينا ورطه ومصيبه
                      دينا: انتي وين
                      نوف: عند خوالي عشان كذا مقدر اعبر على راحتي
                      دينا: غريبه المصايب ماتجي الا فبيت خوالي المهم هاتي وش عندك
                      نوف: اخت وائل
                      دينا: وشبها
                      نوف: دقت علي
                      دينا: وش تبي
                      نوف: اقولك اخت وايل دقت علي تقول بجي ازورك على اساس بعايدكم وسوي قدام اهلك انك صديقتي
                      دينا: طيب وش تبا وش عندها
                      نوف: مدري قالت لي كذا وانا من الخرشه قلت ابشري وبكره بتجينا
                      دينا: قلتي ابشري هاه الله يعيني خلاص قفلي ..لحظه لحظه هي متى بتجي
                      نوف بتوتر: قالت بكره ما حددت
                      دينا بفكره خطيره: اعطيها لوكيشن بيتنا لان اكيد بكره عيال اخوان جده بيجون يعايدونها وزحمه وقلة ادب واكيد الاسئله والاستفسارات ما بتخلص
                      نوف: اي بالله صدق خلاص بقولها وبقول لامي صديقتي من زمان عنها بتجي لدوني
                      دينا: دوري لك اي عذر انا بعد اذان الفجر بروح لبيت جدي ماعايدت عماني
                      نوف: اوكي هي اتوقع بتجي مساء عصر كذا يعني اخذي راحتك
                      دينا: بدون ماتقولين يالله استودعتك الله
                      قفلت من دينا وانا متطمنه طالما هي معي الامور طيبه بس والله اسلوب البنت يخوف تتكلم كأنها روبوت تقول انا اخت وايل وجايه ازورك وعرفيني على اهلك على اني صديقتك وفيه كلام بقوله لك والله اسلوبها يخلي اشجع انسان يتوتر قمت برجع اقول لامي بنمشي عشان اقدر اخذ راحتي وافكر بهدوء


                      ملاك

                      يخي كيف كيف تصير دينا بغت تجيها سكته وغريبه رضت انها تملك قبل تتخرج بس هالحين مصممه تتزوج وحتى اهلها مو براضيين لا وغير كذا حنا خواتي عاتبوا قيس يقولون ليش كل شي بسرعه بسرعه ما يمدينا نسوي شي بس اخ قيس واخت دينا عندهم كيمياء غريبه مسرع تعودوا على بعض ولا واضح مبيتين النيه من شفت اصلا قيس شاد حيله ويبيع في اراضي ابوي عشان يخلص بيته حاسه ان فيه شي
                      يالله مو مهم الاهم ان دينا قريب وتصير عندنا وبيصير عندي ونيسه بدل الملل اللي عايشه فيها بس لازم ما ابين لها اني فرحانه عشان تحس على حالها هي ورندا متفقات لهم فتره ولا يطلبون اغراضها مع بعض وانا معطيني طاف ايا النحيسات هين والله لاجلس اسبوع ما اكلمكم بس اصبروا شوي



                      دينا

                      لبست لبس مريح وهادي وحطيت شوي بودره وروج وكحل وقلت لمالك يوديني لبيت جدي بابا خلقه ماهو بالعني لازم اسوي يعنني حركات عشان يرضى قومت مالك بالغصب الساعه اللحين يمكن ثمنيه تسعه واشوى قام على طول لبس ثوبه وقال قدامي
                      ركبت السياره ووصلنا عند المجلس حق جدي قال مالك لحظه بنزل اشوف فيه رياجيل ونزل ورجع قال لا كلهم عمك وعيال عمك
                      دخلت المجلس ولقيت جدي في وجهي ما خليته يقوم سلمت عليه وعايدته ويوم لفيت على اعمامي قاموا ورحت سلمت عليهم وبعد السؤال عن الحال والاحوال لفيت جهه العيال وحسيت كأن احد صفقني كف
                      هذه وش جايبه مو وقته نفسيتي خلقه زفت ولا بعد عينه طويله جالس يناظر فيني ما استحى وكسر عينه
                      حبيت اسوي نفسي طبيعيه: صباح الخير وكل عام وانتم بخير لكم كلكم
                      تفاوتت الردود تركي وطلال وخوانه والحقير بعد يسأل عن حالي
                      يوسف عساه الجلطه: ايه دينا يقولون ملكتي عساه مبروك
                      دينا بدون نفس: وصلت
                      يوسف: هو ولد السالم اللي عقدتي عقدك عليه
                      طالعت بتركي لقيته ينظارني بنظرات حقت مشي السالفه
                      دينا: ايه هو
                      تركي : وانت وش دخلك ولد من
                      يوسف: نسيبنا ذا
                      عمي ابو طلال: خلاص اسكتوا اعرف بتبدا بينكم انتم الله يستر عليكم نار وبارود ياكافي
                      دينا: يالله انا استأذن مالك بروح يم خوالي
                      مشعل يقوم: يالله مالك اخذني معك ابالي مشوار
                      طلعنا انا ومالك ومشعل وهو لحقنا ويوم ركبت السياره وقف عند الشباك على اساس بيقول لمالك شي وهمس لي
                      يوسف: ياحظ من صرتي له حليله
                      ضاق خلقي الله ياخذه الله يمرضه يارب تزيله من على وجهه الدنيا بس شفت وجهه وسمعت صوته حسيت بغثيان وكل الموقف اللي ذاك اليوم رجعت لي السومه ووجع البطن اللي حسيت فيه يارب انك تتكفل فيه يارب
                      قلت لمالك يروح بيت جده عشان ناخذ نوف لان ماعندها سياره تجيبها شوي وبدور اي شغله اهم شي اشغل بالي مابا افكر في شي ثاني




                      نوف

                      حالياً جالسين نحط اخر اللمسات على الضيافه ومن حسن حظنا ان عمه ثريا بتطلع مع صاحباتها واخوان دينا بيروحون لاهل عمهم يعني انا ودينا بس ونقدر ناخذ راحتنا مع الضيفه الغريبه
                      اكلم دينا وهي المطبخ :تتوقعين ندى زعلت
                      دينا: مالي دخل انا سالتها تبيني اتدخل قالت ايه وسالت مشعل تبيني اتدخل قال ايه خلاص هاذا نوع تدخلي طبعاً استوحيت الفكره من ملاك
                      جات دينا من المطبخ وحطت المبخره وفي نفس الوقت رن الجرس
                      دينا: نوف روحي المطبخ بضيفها واجلسها ثم تعالي
                      ماكذبت خبر احسني متوتره جلست اراقب من ورا الباب اللي يصير شفت دينا فتحت الباب ودخلت وحده ما شاء الله طويله ومعها كيس محل حلا معروف اخذته دينا واخذت عبايتها وهي ترحب وكذا وقالت لها تجلس
                      ودخلت علي دينا وهي تطلع كيس الحلا اللي جابته وتحطه بصحن
                      دينا بهمس: يالله نوف تعالي تراني بغيت اجيب العيد تخيل تسألني انتي ام نوف
                      نوف بضحكه: مو معقوله
                      دينا: الا تقول على حسب علمي ماعندها خوات وصوتك مو صوتها فاستنتجت ذا الشيء
                      اخذت الثحن من دينا ومشيت وراها قربنا من البنت وقامت واقفه سلمت عليها برسميه ورحت جلست جنب دينا واحس متوتره وعيني بالارض
                      اخت وايل: اللحين ذي نوف وانتي اسمك دينا تصيرين بنت عمتها صح
                      دينا: صح
                      اخت وايل : انا الريم اخت وايل
                      دينا: تشرفنا بس اعذريني احس الوضع غريب شوي
                      الريم: يابنات والله مو غريب ولاشي انا جيت هنا بقدم خدمه لاخوي حسيت في البدايه وضعي مو اوكيه بس قلت اذ ما ساعدت اخوي اللحين متى بساعده
                      دينا: ساعديه بس يعني مافهمنا وش نوع المساعده وكيف نساعدكم حنا
                      الريم وهي تحط كوب القهوه وتبدا تشرح: شوفي يا دينا انا ما احب الف وادور ببساطه اخوي جاء وقال لي انا كنت اكلم وحده ومواصلها بالتلفون بس بعدين ذي البنت عرفت ان اللي تسويه غلط وانسحبت وهو للحين مو قادر يتخطى ولا قادر ينسى يقول انه جاد من اول حتى لو طريقته كانت غلط عشان كذا طلب مني اجي اتعرف على نوف وابين لاهلها اني صاحبتها عشان اذ ان شاء الله كتب له ربي وتقدم لها ما يستغربون وكذا يعني انا اخذني عذر بس معليه كل شي يهون لاجل الغالي
                      دينا : اهاا فهمت فهمت عليك
                      نوف بعد صمت طويل: يعني هو مايلعب ولا يسلي نفسه
                      الريم: لا والله انا اول مره اشوف وايل كذا احسه متحمس وخايف من ردة فعلك انك تعصبين يعني ليش علمت اختك بس والله مافي الا ذا الحل يعني صح وايل للحين ما تخرج بس عادي لو بنتكلم بالموضوع بين اهلنا ومتى ماتختي انتي وهو يصير كل شي تمام بس عشان لاحد يستغرب او شي
                      دينا: يعني انتي اللحين اريوس
                      الريم بعدم فهم: كيف !!؟
                      نوف توضح: اريوس ذا ملاك يجمع بين اللي يحبون بعض اسطوره وكلام فاضي
                      الريم: سموني مثل ماتبون المهم انفذ مهمتي وترا حتى انا بسوقها على اهلي واقول بخطب صديقتي لاخوي
                      دينا: لاتسوقينها ولا شي صيري صديقتنا عادي
                      الريم: والله ما اقول لا ترا انا احب الجمعات وكذا يعني اجتماعيه
                      وبدو دينا وريم يسولفون عن الجامعات ودينا علمتها انها مخطوبه وانا ابداً مو معهم جالسه افكر فيه ما كان يكذب ولا يلعب ويضحك علي كان جاد وهاذا الشيء تأكدت منه بعد ما شفته كيف يحاول يدور طريقه عشان يوصل بها لي يارب لك الحمد واضح دعواتي صادفت ليله القدر



                      ندى

                      وقحه والله وقحه دينا اوقح انسانه يعني وصلت انها تخليني اقابل عمها بدون علمي وعلمه وعذرها انتم طلبتوا المساعده مني وهذي هي مساعدتي
                      رجعت بالذاكره اليوم الصباح فتحت الباب لدينا دخلت وطالعت فيني شوي ثم قالت تعالي بجرب اسوي تسريحه بشعرك وانا كنت بنام مو مستوعبه وش اللي يصير جات ورفعت شعري ثم قالت روحي المجلس راشد يبيك
                      ندى: دينا اكيد فيه ضيوف ويبيني اسوي قهوه ولا شي قولي له نايمه
                      دينا: لا لا كانه بيعطيك شي وهو حتى بينام
                      سمعت كلامها ونزلت دخلت المجلس وبس دخلته تقفل الباب وهنا الصدمه يوم شفت الرجال اللي جالس كان لاف عمامته على راسه وعلى جواله يوم دخلت رفع راسه احسه مو فاهم شي ثم صد عني وانا بدون تفكير جلست اطق الباب
                      دينا من ورا الباب: والله شوفوا مشعل ذي ندى ندى ذا مشعل دقيقه بالضبط وبفتح الباب
                      ندى بهمس وبقهر وودي ابكي: دينا افتحي تكفين
                      دينا: بقي ٤٧ ثانيه
                      طالعت بالرجال لقيته على نفس وضعيته ما تحرك ولا رفع راسه وكان يشتم بدينا واضح
                      عم دينا بصوت عالي : قسم اذ مافتحتي الباب لتنجلدين
                      دينا بعد مافتحت الباب: يالله هه خلصت الدقيقه
                      تعديت دينا وطلعت فوق واحس ابا ابكي الموقف مره محرج ويقهر اسمعه يطالب دينا ويقول لها وش هالحركه بس انا ماقدرت اقول لها حرف احس العبره خانقتني
                      دخلت غرفتي وجلست ابكي من الاحراج واسمع دينا تطق الباب علي بس ما فتحت لها
                      بعد نص ساعه جتني رساله منها تقول

                      : ندى صدقيني ذي الحركه بمقام نظره شرعيه يعني انتي ومشعل موافقين على بعض لازم تاخذون فكره يشوفك وتشوفينه والله مدري اللي سويته صح ولا غلط بس صار اللي صار لاتكبرين السالفه تكفين اخذيها من منظور ثاني وترا مشعل للحين موافق عالفكره وينتظر الفرصه عشان يكلم جدي

                      قفلت الجوال حتى ماكلفت على نفسي ارد عليها مدري وش اقول هي الغلطانه ولا انا لاني اللي قلت لها على يدك سوي اللي تبينه اهم شي القى لي مخرج لايدبسني ابوي بواحد من عيال عمي مثل مها


                      نوف

                      وه اخيراً وافقت ساعه بالضبط انا ودينا نقنع امي توافق عشان انام عند دينا وامي مستحيه من ابوها مدري وش دخل بس اشوى وافقت قمت جبت لي بطانيه وفرشتها على سرير دينا بكيفها وافقت ولا لا بس والله ما نمت على الارض
                      دينا وهي تدخل وجايبه المطبخ كله معها بالغرفه: جبت اشياء يعني اذ جعنا مايحتاج ننزل تحت
                      نوف وانا اشوف الاغراض مويه قهوه غلايه حليب كراسون نوتيلا اكواب وشطه وطماطم وليمون
                      نوف:خير دينا وش وضع الطماطم والشطه
                      دينا وهي تفتح اللاب: مدري قلت يمكن نجوع ونحتاجها
                      نوف وانا اجلس جنبها: وش بتسوين
                      دينا: حسبالك حبي اني يوم قلت اجلسي عندي حُب فيك لا طبعاً بس للان ما رسيت على اختيار لفستان العرس عندي كذا واحد محتاره فيه وسمر مسويه زعلانه هي وماما لاني ماعلمتهم ومها ماخذه صيفي وتافله العافيه ماحبيت ازيدها وملاك زعلانه مني بعد يعني ماعندي الا انتي تساعديني
                      نوف بحماس: ماعندي ولا بروبلم يلا افتحي نشوف
                      شفت الفساتين اللي تقولها دينا والله صادقه الموضوع يحير كل واحد احلى من الثاني سألت دينا اي واحد جذبها
                      دينا : هاذا يجنن بس لو نقصر البطانه اللي تحت ولا غلطه
                      شفت اللي تقصده دينا فستان هادي مره وعليه قماش شفاف وتحته بطانه بيضاء يعني رجلها واضحه صراحه هو حلو بس قنبله يعني عاداتنا لازم فستان طويل ومنفوش
                      نوف: بس يجذب الانتباه يعني مابيعجب عماتي
                      دينا: الزواج كله على بعضه مو عاجب عماتك وماما بنفسها قالت سوي اللي تبين ولا لايفوتك وين راح تفكيرها فيه بس عشان قلت بقدم الزواج خلاص دامها خربانه بسوي كل شي مثل احلامي
                      نوف: الفستان يجنن وانتي يصلح لك اشياء ناعمه وهاديه بس مثل ماقلت لك مُلفت شوي
                      دينا: خلاص طالما ذي المشكله بس ما يهمني بطلبه من اللحين عشان يمدي اقصره ولا اضيقه
                      نوف : ما حددوا متى العرس بالضبط
                      دينا تحرك راسها علامه لا ومندمجه بالطلب: بس يقول قيس هالشهرين وبخلص من بدري انا
                      نوف: من وين لك تدفعين السعر مو هين
                      دينا: يحبي لك من اول ما اخذ بابا المهر قلت تكفى حوله على حسابي ومن هالكلام وحوله وقال لاتلعبين فيه ولا على بالك الاغراض اللي شريتها من وين
                      نوف: وش اشتريتي
                      دينا: كلها طلبتها مره وحده من كذا موقع جبت كم بجامه ست او سبع ناعمه حقت بيت وطلبت ملابس طلعات وشنط جديده وشوزات جديده وطلبت اشياء للجامعه واكسسوارات والميكب جبت ارواج ماك ويبي له جلسه خاصه لان مواقع الميكب مو بذاك الزود بنزل السوق وبشتريها براحه
                      نوف: عمه ثريا وش بتسوي
                      دينا: هي قالت على كيفك سوي اللي تبين وانتي لو سمعتيها وش قالت تخيلي تقول صار بينكم شي ولا ليش بتقدمينه
                      نوف بعدم فهم: شي يعني ايش
                      دينا: خلاص كلام كبار مايصلح لك
                      نوف بعد مافهمت يوم قالت كلام كبار: فهمت فهمت الله اكبر يالكبيره كل اللي بيننا سنه
                      دينا: سنه ذي بتعيشين وتشوفين اشياء واشياء لا تستهينين فيها
                      نوف: دينا اذ خلصتي طلب شغلي لنا اي يوتيوبرز نشوفه طفش وملل ويوم مليىء بالاحداث مابي افكر بشيء
                      دينا وهي تشغل السمارت تي في: بعيد عن كل شي الياباني كبر في عيني طلع قدها والله
                      نوف: غيري السالفه تكفين بشتت ذهني
                      بدينا نتفرج فلوق باليوتيوب واحد راح يزور الاهرامات واندمجنا معه ونجحت في فكره اني اشتت تفكيري


                      ملاك

                      جالسه منتظره اللحظه اللي يفتح فيها قيس السالفه مع اخواني وابوي مرت ساعه سولفو بكل شي الا السالفه واخيراً بعد ما اشرت له قيس استوعب وبدا بالكلام
                      قيس:يايبه وياخواني جايكم اليوم بطلب
                      جابر اخوي: جاك
                      قيس: ابتزوج بنت ماجد فهد
                      سالم: عن الخبال بتتزوجها مره ثانيه يعني
                      قيس: لا ابي اعرس الشهر ذا
                      سالم: ماني متفرغ لخبالك تالي الليل
                      قيس: هذه علمي انا رجال وابعرس وين الخبال
                      ابوي: يابوك ما تهقى نسايبك بيعييون بنتهم بعدها ورعه قد ملاك
                      قيس: انا كلمتهم يابوي وامورهم طبيه وموافقين بقي بس انتم
                      جابر: يازينك ياقيس بتعرس والله انا معك لو تقول بعرس هالحين ما قلت لا
                      سالم بتكبر يجيب المرض: انا اللي بقول لا عرس مافيه قبل سنه
                      قيس: انا ان جيت نشدتك علمني انا اعطي خبر
                      سالم: وانا اقول ان اعرست قبل سنه والله لاني طاب لا عرس ولا بيت لك وعرسك ومصاريفه علاك ما تاخذ من ابوي ريال وورني كيف بتعرس يالله
                      قيس: سوو اللي تباه انا رجال وشوري اخذه من راسي ماطلبت احد لا راي ولا شور
                      ابوي يهدي الوضع: خلاص ياسالم تفاهم مع اخوك برويد
                      سالم: غير كلامي ماني بقايل
                      قيس: وانا غير كلامي ماني بقايل اصلا جيه ابوي تكفي عنك انت وطوايفك
                      شفت قيس ينهي النقاش ويطلع بعد ماخلص كلامه جيت بلحقه بس ماعبرني وطلع ركب الجيب الشاص ومشا رجعت لجلسه خواني شفت جابر يعاتب سالم وسالم يقول انه يبي مصلحته ابعرف وش دخلك بالله ادمي وبيتزوج وش تبي مصلحه انت؟!!


                      قيس

                      رحت البر وشبيت ناري وركبت الدله مع ان هالحزه ماهي حزة البر بس هذه انا لاعصبت وتضايقت مالي الا النار شبها وسوو قهوتك رحت السياره جبت فروتي وتلحفتها ويوم استوت القهوه قلت لنفسي ما يكمل الكيف الا بالحلا اخذت الجوال ودقيت على دينا حتى لو انها نايمه ماهمني بس اشوى ردت بدري شكلها صاحيه
                      دينا: يا مساء او صباح الخير
                      قيس: يا صباح النور كيفك شمسويه
                      دينا: ابد ماعندي جديد انت وش مسوي
                      قيس: والله انا ولعت الضو وجالس اجر القصيد
                      دينا: ماتسويها الا انك متهيض وش فيك
                      قيس: متضايق شوي
                      دينا: افا اعرفك لو بتموت ماقلت متضايق فدامك اعترفت السالفه كايده
                      قيس: حصلت مشكله بيني وبين اخوي وحلف ما يطب لي بيت ولا مناسبه
                      دينا: امانه بس دقيقه قيس لا تشيل بخاطرك انتم اخوان والجلد ماينفصل عن الظفر كلام ساعه غضب وبكره يكفر عن حلفه وترجع الحياه حلوه
                      قيس: مشكلتي ماهو حلفه انا مشكلتي ليه مستخسر فيه افرح كل هذه عشان خايف انشغل عن النياق ماعنده مشكله كيف انا عايش اهم شي ما يكلف على نفسه ويجيب عامل
                      دينا: خلاص انت وش يهمك فيه لو العالم كله تتمنى انك تجلس عند النياق لا تعطيهم وجه افرح واستانس واللي مو عاجبه بكيفه
                      قيس: يادينا والله ودي بس هذه الكلام ماهو شي جديد انا من وانا صغير ماخذيني خواني سواق للبيت وعامل للنياق حتى ابوي راح اهتمامه وطاقته كلها بالكبار ونساني انا رحت ادرس عند خالي بالغربيه سنين عشان ما اجلس بالبيت مثل الهامش وحتى انتي اللي عرفتك بفتره قصيره ارتحت لك اكثر من اللي اسمهم اهلي يعني هو ماني كتوم بس ماني لاقي الشخص اللي اقعد احكي له وش مضايقني
                      دينا: قيس انت وين
                      استغربت لانها قاطعتني ماخلتني اكمل انفس عن اللي جوة قلبي
                      قيس: بالبر
                      دينا: كم تحتاج لو بتجي لـ بيتنا
                      قيس: نص ساعه كذا
                      دينا بحماس: هي خلاص تعال
                      قيس: دينا شكلك مسخنه انا يوم جيتك يوم امس اعايدك امك ماكان عاجبها الوضع فمابالك هاللحين هالوقت من الليل
                      دينا: ماما تعبانه لها يومين ما نامت واللحين نايمه وخواني عند بيت جدي حتى بابا مستلم مافيه الا انا وبنت خالي تعال بس ابشوفك خمس دقايق وبعدها روح وين ماتبي
                      قيس بعدم اقتناع: ماهو انا اللي ادخل البيوت دون علم اهلها
                      دينا: بلا دراما تكفى تعال واصلاً في الحوش لاتجي وتقول ماهو انا اللي ادخل الحوشه بدون علم اهلها
                      قيس بضحكه: جايك عيني جايك وانا والله مو داري وش تفكرين فيه
                      دينا: ماهو لازم تدري تعال وشوف


                      دينا

                      دينا: نوف تكفين انا ماقصرت معك لاتقصرين
                      نوف: صعبه دينا صعبه وقويه فيها قص رقاب
                      دينا: عشان لايصير فيها قص رقاب انتي خليك عند الشباك بس تشوفين سياره او احد جاء تنادين علي واذ ماما قامت تنادين علي بعد
                      نوف: والله محتاره
                      دينا: نوف لاتحتارين ولا شي اقولك قيس متضايق وبسولف معه شوي
                      نوف وكنها حزنت علي: خلاص اوكيه بس لاتطولين
                      دينا بفرحه : لا ماني مطوله هاك حبيبي بوسه
                      طرت على المطبخ وطلعت صحن حطيت من الكوكيز اللي سويته وطلعت فوق لبست بنطلون اسود واسع وبلوزه صفراء فاتح وفتحت شعري هو مموج من لما كانت الريم بتجي حطيت قلوس بس واخذت جوالي وصحن الكوكيز وكوبين قهوه سوداء وطلعت
                      اول ماجلست الا يرسل علي يقول وصلت فتحت باب الحوش بهدوء دخل وهو عليه فروته استغربت صح الجو برد شوي يعني مو مره قلت له يجلس عند الجلسه اللي سوتها ماما قديم وكان فيه زرع بس مات يوم طلعنا من البيت
                      جلس واحسه متوتر يعني او خايف يجي احد وينحرج بس حبيت ابعد عنه التوتر اباه يفضفض لي ويكلمني وجه لوجه عشان اعرف كيف اواسيه جد
                      قيس: القهوه جاهزه واضح الجلسه بس خمس دقايق
                      دينا: والله شوف ذي قهوتي وذا الكوكيز حقي لا يعلى عليه لازم تجربها وبعدين كيفك اجلس متى ماتبي بس الحد الاقصى نص ساعه
                      قيس بضحكه خفيفه: كثر الله خيرك
                      دينا: ايه تقول وش صار معك يوم قاطعتك
                      قيس وهو يطالع فيني بنفس نظراته الناريه اللي توترني: الهرج لا طلع مني وقطعته صعب ارجع احكيه
                      دينا: طيب خلاص بسألك سؤال بعيد شوي عن السالفه اللي هو وش اسعد لحظه بحياتك بعيد عني طبعاً احلى لحظه وانت بين اهلك
                      قيس: بعيد عنك واثقه ان اجمل لحظه بحياتي تخصك
                      دينا:اكيد يالله قول لي وش
                      قيس وعينه في كوب القهوه: يوم طلعت امي من المستشفى في الوقت اللي حسبناها مابتطلع منه
                      دينا: اعرف ان عندك اكثر من لحظه مو بس ذي ومثل ما فيه لحظات قاسيه بينك وبين اخوانك فيه لحظات حلوه ذول هم الاهل انا ياقيس وصلت اني كرهت امي وابوي اول ما حصل طلاقهم كل واحد يرمينا على الثاني رحنا لبيت جدي وقدروا اخواني يتكيفون انا تعبت ماقدر مو من النوع اللي اتعود على الناس بسرعه وخصوصاً ذيك الفتره اللي كانت بدايه زواج ماما تخيل انها ما كانت تكلمني وعذرها اني اذكرها بابوي تكلم بنات خوالي وانا مافكرت ترفع السماعه وش سويت انا زعلت تضايقت كل ليله قبل انام ابكي ولا اعلم احد حتى ملاك ماعلمتها لاني مستحيه اقول امي سوت كذا بس بعد ما توفى زوجها وقبل حتى لما كانت تعاني معه والله يا بكيت عليها اضعاف اللي بكيته منها ازعل منها وصح تزعل مني صح بس وقت الضيقه تلقى اي اهل جنب بعضهم حتى لو واحد من اهلك ماصلح مستحيل كلهم كذا اكيد تلقى اللي يمسح زلاتك ويوقف معك اذ احتجته مستحيل فيه ناس حياتهم بيضاء وورديه




                      قيس

                      يالله قد ايش كلامها ريحني السالفه تافهه بس طريقتها يوم تحكي وتشرح لي تخليني اتمنى اسدح كل مشاعري لها ابيها تواسيني وتطبطب علي بس خليها لبعدين كل شي بوقته حلو
                      قيس: انتي ليه مافكرتي بتخصص علم النفس
                      دينا: لا مايحتاج ادخله امارس التخصص لوحدي وللناس العزيزه والغاليه بس
                      قيس : جاتك هالقصيده يقول
                      أكتفي بالصمت وبصدق المشاعر
                      والحروف الخرس والعيون البريه
                      انتي الخفاق لو الوقت جابر
                      الله اكبر يالعيون النرجسيه
                      ماهقيتك في حياتي حلم عابر
                      انتي مثل الحلم لاكن واقعيه
                      دينا: لا مزاجك لايعلى عليه دام بديت بالقصايد مع اني مافهم فيها كثير بس بتعلم لعيونك
                      وباست ذقني بوسه ناعمه احسها اودعتني فيها كل مشاعرها

                      انفاسها القريبه وملمس شفايفها على بشرتي وترني وحرك فيني مشاعر رجوليه تعبت من كبتها ماسمحت لها تحرمني نزلت شيلتها من على راسها ودخلت كفي بين خصل شعرها القصيره ويوم قربت وجهي من وجهها حسيتها انتفضت
                      حطيت شفتي على شفتها في عناق طويل مشتاق حسيتها حاولت تبعد عني بس ماسمحت لها وما فلتها الا يوم حسيت اني ارويت الحد الادنى من شوقي
                      بعدها تركتها بصمت ورحت من مكان ماجيت لاني ما اضمن نفسي لو بقيت شوي وش بسوي انا بس حسيت بارتعاشه شفتها على شفتي طارت اخر حبه عقل فيني



                      نوف

                      يالله لاتفضحنا وش هذه اللي اشوفه حتى بالافلام ما اشوف كذا ماصدقت انه طلع على طول رحت لدينا اللي جالسه على الكرسي بصمت وكنها مصدومه
                      نوف: دينا وش هذه
                      دينا بتصرفني: خلاص روحي نامي
                      نوف : لامافي روحي نامي دينا عيب
                      دينا بهدوء: وش عيب تراه حلال وبعدين خلاص خليني لوحدي
                      نوف: بس ماهو قدامي يعني
                      دينا: خلاص المره الجايه مايصير قدامك شي
                      نوف بصدمه: مره جاييه
                      دينا: او اقولك كلها شهر وانا عنده خلاص اسكتي لاتزعجيني
                      مشيت ورا دينا لين دخلت غرفتها شفتها تتامل روحها بالمرايه عشر دقايق بعدها توضت وصلت ركعتين وبهدوء راحت نامت او تمثل علي انها نايمه عاد مابقي لي شي اسويه طالما انها انهت الحوار بذي الطريقه رحت جنبها وقفلت النور وانا ادعي لها ان ربي يديم عليها السعاده والله واضح بعينها ان فيها لمعه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...