رد: متقلبين الود
(١٧)
رندا
يالله صبرني دينا وصوتها وازعاجها اكثر شي بتكون امك داعيه عليك فيه اذ كنت معها وهي تتحلطم سواقها تأخر وهي شوي وتجيها جلطه مو متعوده انها تتأخر والذكيه مو حافظه رقم جدها او احد تعرفه واستلمي حتى ماسكتنا انا وملاك لانمشي ونتركها تقول بتفضى المدرسه ويجون ناس يخطفوني الله يخلف على ام جابتها على ذا العقليه
ملاك: بنت بلا دلع تجين معي اللحين ولا طسي مع رنود رنود انتي مع الباص الحكومي صح
رندا: ايه صح تعالي عادي كثير بنات يقطون وجييهم ويجون عادي
دينا: لاا تخيل بس كتمه وزحمه وقرف انا بروح مع عبد الهادي
ملاك: وعبد الهادي وين دينا لاتخليني انسى خوف الله فيك ترانا مصدعين
دينا: ملاك بتروحين مع مين انتي
ملاك: مع رجال ساره اختي اليوم بتمرني
دينا: واخوك لا شغله ولا مشغله ليه مايجي ياخذك قهرر وربي انحرج من رجال اختك بس لو اخوك عادي اكثر من مره رحت معه
ملاك: يعني اكلم اخوي يجي يوصلنا ويترك دوامه عشان اخت دينا اقول رنود انا ماشيه وذي خليها وامشي انتي بعد ويارب تنخطف
دينا وهي تاكل اظافرها: استغفري يالمريضه
رندا: دينا لا تطولينها عبد الهادي ما جاء وش تبين نسوي تعالي معي انا وراي اشغال لليل
دينا: طيب طيب اوففف الله يعيني يالله امشي لاحقتك
طلعت ودينا وراي ركبت الباص وكنا متأخرين وكله بسبب ست الحسن والدلال والعم اللي يسوق السياره يمون معنا يعني احيان يسوي نفسه معصب ويضربنا بالعصا بس ابداً ما احس فيها بس الدلوعه اللي معي سببت لي فضايح وفضايح اول ما دخلنا الباص
العم : انتن وينكن يوم البنيت كلهن جن تسرسرن يوم تعبتن جيتن
دينا: تأخرنا بسببن خاصن
العم بنظره: وشنوهو سببكن
دينا: قلت خاص شخصياً ولا لحظه ما بتفهم خاصن شخصين
العم وهو يضربها بالعصا بشويش مره على رجلها: هاذي منهي بنتن له من متى تروح معنا
دينا: شيل عصاك لاتمد يدك عليك
رندا: معليش السموحه ذي اول مره تروح معنا
العم وهو يرجع لمكانه: واخر مره ان شاء الله يالله اجلسن اذ شفت وحده واقفه كسرت العصا على ظهرها
دينا: قرف رندا مايعرفون ينظفون او اقصد ينظفن
رندا: اجلسي يالخبله تراني واسطه عشان دايم اجي بدري ومنتظمه ولا لو وحده غيري والله ليطردك
دينا: امحق واسطه عند ذا الشايب يارب وربي لارجع البيت والعىن خير عبد الهادي زفت
تركت دينا تبربر فوق راسي مو عاجبها شي تحسب باصنا مثل الباصات اللي متعوده عليها طلعت ورقه اللي كتبت فيها جدولي اليوم
حلو اليوم خفيف بس ارجع اقيل واقوم عصر اخلص شغل الدكتور فراس وبعد المغرب اروح لامي واسلم الشغل والساعه عشره ارجع اذاكر تمام ولا اروع من هيك
دينا
على الحر والكتمه اللي حاسه فيها بس متحلفه بأخ عبدالهادي اهخخ يا حليلك يامجيد لازم اقول لسمر تتمسك فيه على الاقل اذ ما بيجي يعطي خبر وانا رايحه جهة المجلس اللي دايم الدريولات موجودين فيه الا القى يوسف ولد عمي وولد استاذه جواهر اذكر جدي قال لي انه في عمر مشعل اكبر مني بشوي اربع سنين ممكن
صراحه مو عارفه بالضبط بس ياربي ذا وش جابه بيته هناك بعيد بس بيخرب مخططي في الانتقام من عبد الهادي بس سكت وكملت طريقي بس يوم سمعته يتنحنح عرفت انه بيبدا يتكلم
دينا: هلا
يوسف: هلافيك تو جيت من بيت جدي ادورتس
دينا: ادورني ليه عسا خير
يوسف :كل خير ان شاء الله بس امي كانت تبي تعزمتس شوي للعشاء خوالي عندنا وتباك موجوده وماعندها رقمس وقالت اجي اقول لس عاد انا قلت للخدم بس ماني ضامنهم اخاف يسهون
دينا: اييه ان شاء الله يصير خير .. اقول يوسف ماشفت عبد الهادي
يوسف بأستغراب: عبدالهادي من
دينا: دريول جدي
يوسف: اييه عرفته اللي جابه جديد قبل شهرين يوم عمي ماجد قال بجيب عيالي عندي
دينا: ايه ايه وينه
يوسف: مدري بس ليه تنشدين عنه بغيتوا مشوار شي
دينا: لا النحيس ما جابني اليوم من المدرسه ولا اعطاني خبر وابي انبهه عليه ما يكررها
يوسف: روحي البيت و انا اذ شفته علمته ولا اقول لجدي يهرجه
دينا: لا تنسى يالله تبي شي
يوسف: الله معاك هاه تجين شوي
دينا: ان شاء الله
طلعت من حوش المجلس وانا مستغربه خير يا جواهر وصارت تعزمني غريبه صراحه اذ بناتها وهم بنات عمي وقابلتهم كذا مره ما تأقلمت معهم الى الان بس وش وراي اذ كنت فاضيه شوي اروح ليه ما اروح اول مادخلت البيت شفت جدتي جالسه تقنع حمني يتروش ياحبيبي يالله يعينها حمني اكثر واحد يكره الصابون والمويه وسلطه العكس شفط حب حمني للنظافه ما يطلع من البانيو سلمت عليها وطلعت غرفتي بنام واليوم مالي حيل امر على سمر بكره ان شاء الله
ملاك
ملاك: والله العظيم عساني اسخط قرده لو كذبت انها قالت ليت قيس جاي ياخذك ابي اروح معه مو مع ساره ورجالها
قيس: دريت قسم بالله دريت وش تبين مني اسوي يعني اعيد الزمن واجي اوصلكم ولا ايش
ملاك: لا بس حاجه غريبه وش معنى انت
قيس: صح عليك حاجه غريبه يالله انا طالع ارقد لاسمع نفس اذ عيال البنات هنا نبهوا عليهم تراني هلكان
ملاك: تمسي على خير
خلصت من قيس وجلست اتامل نفسي بالمرايه ايه يا ملاك انتي لو تنتبهين لدروسك مثل ما تنتبهين لاي كلمه تخص دينا وقيس امداني فلحت بس والله خلاص الفكره جات ببالي ابيهم كذا مع بعض ولا اجمل كوبل
ثريا
نزلت لبيت اهلي واحسني ضايقه وش شهر الزفت ذا اللي حتى اسبوع على بعضه ماتهنيت فيه ولا رايح الجنوب وقت الشتاء وطول الفتره مخليني في الشقه حتى ما طلعني اتعشى او اشرب قهوه فتحت باب السياره الخلفي وجيت بنزل شنطتي والسيد لاهو حاس ولا كأني موجوده ما استحى وقال انا باخذها عنك رحت لين عند شباك مقعدته وطقيت عليه يوم فتح لي شكله كان منسجم بشيء لان كنه معصب
ثريا: شوي لا تجي ابي ابات عند اهلي
ابراهيم : ايه احسن اصلا كنت بقولك تجلسين اسبوع لان الشقه ما اثثتها للحين يبي لها شغل
هزيت راسي بقهر مابي اندم تنازلت عن اشياء كثير وبقدر اتجاوز عن تصرفاته
معقوله كلام سمر صح يوم تقول الرياجيل كل ما تنازلتي وطو على رقبتك انا ما اندفع لي مهر زين ولا العرس تكلف فيه كله من جيبي واخلاقه زي الزفت كلمه حلوه ما سمعت منه ومستحقرني لاني تنازلت عشانه
صح صادقه سمر اللي ارخص نفسه لا يدور احد يغليه دخلت البيت وكان هادي شكل سعاد ووفاء مو فيه طلعت بسرعه غرفتي مابي احد يدري اني وصلت ابي اجلس مع نفسي شوي واراجع تصرفاتي بعيد عن اي تأثيرات وعيالي ايه عيالي هم اول من بفكر فيهم اهملتهم كثيير كأني اعاقب ابوهم فيهم ونسيت ان مالهم ذنب ياكثر ذنوبك يا ثريا بدايتها من عصيانك لامك وزواجك وهي مب راضيه اخرتها لبنتي اللي السلام ما ارده عليها
دينا
قمت اذان العشاء وماحبيت اكسر خاطر جواهر وعزيمتها وفي نفس الوقت مالي حيل اكشخ لبست بنطلون اسود وجاكيت سبورت لونه اسود وابيض ووردي شعري احسه طال صار لين تحت كتفي رفعته فوق بشباصه وحطيت قلوس وماسكرا وبلوشر واحس خلاص ممتاز لبست حذياني واخذت شنطه حطيت فيها جوالي والبطاريه والروج والعطر ونزلت تحت وقلت لكاتي تسوي لي قهوه تركيه شربتها على السريع ويوم رحت للصاله لقيت جدتي جالسه تتفرج بمسلسل كويتي استغربت شكلها مو برايحه
جدتي بدون لا تناظر فيني: ريحه عطرك وصلتني قبلك وين ماشيه
دينا: رايحه لام يوسف عازمتني اهلها عندها ما قالت لك
جدتي : لا ما قالت بس انتبهي من الطريق ولا اخذي واحد من العيال معك يمكن فيه حيايا ولا عقارب
دينا بقشعريره: وش يجيب العقارب في الحاره يمهه بس ما عليك باخذ مشعل هو فيه
جدتي: اندري تعيني عنه انتي في المجالس
طلعت من البيت وقلت خلاص كلها شغله ثلاث دقايق مشي لا اكبر الموضوع بس استانست يوم لقيت مشعل برا شكله يكلم رحت جري لين عنده
دينا: مشعل يا حياتي انت ابيك توصلني لبيت اخوك امش معي والله خمس دقايق عالسريع ماهي ماخذه من عمرك شي
مشعل يأشر علي اسكت ويكلم بجواله: ابد تسلم ... ارحب حبيب اخوه... تامرني على شي... في الخدمه .... لا عندي خلاص انا اكلمه... مع السلامه ... امين يارب
دينا يوم قفل المكالمه: اح كان قلت لي انك تكلم والله ما اقول حرف
مشعل بنرفزه: تلايطي لا كف وش دراني انك بتطلعين لي مثل الجنيه الا تقولين وين رايحه
دينا: ام يوسف جواهر الاستاذه عرفتها
مشعل: اييه امشي امشي من كثر الجواهر اللي عندنا عشان ما اعرفها بس غريبه وش الطاري
دينا: بس طرا على بالي ازورها فيه شي
مشعل: لا ابد والله اني مستانس انك اخذتي علينا وصرتي تزورين بنات عمك
دينا: الا تعال مشعل بسألك ما تدري ابوي متى زواجه ومن اخذ
مشعل: زواجه يا الجمعه الجايه او اللي بعدها بيروحون اخواني الكبار وماجد وابوي وردوني انا ومالك
دينا: ايه خلاص الكبار يروحون مالكم داعي
مشعل: تعرفين بنات الحمود اللي في العليا
دينا: لا والله ليش
مشعل: ابوك ماخذ منهم ذا اللي فهمته بس يقولون اخذ مصريه شي كذا
دينا: كيف مو بابا عسكري ما يصير ياخذ مو سعوديه
مشعل: لا البنت سعوديه بس امها مصريه
دينا: اييه فهمت يالله الله يوفقه شكراً على التوصيله شعولي
مشعل: ايه الذله يوم وصلتي طولتي لسانك الوعد شوي
دخلت ولقيت جواهر تنتظرني سلمت عليه واخذت عبايتي ورحت جلست معها اشوى اهلها تقول تأخرت سيارتهم مدري وش صار فيها احسن ليتهم ما يجون مدري ليش ماحب الناس الغريبه
دينا: غريبه وين الناس عماتي ما جو
جواهر وهي تمد على فنجال قهوه: تبين الصدق ماعزمتهم لان اذ عزمتهم لازم اعزم منى
دينا: اييه وانتي ماتبين تعزمينها
جواهر: ايه بس لايكون فهمتي شي ثاني لا منى مشكلتها لسانها ما عليه فلتر اذ جات وشافت البنات تجلس تلمح لحور واني ابيك لطلال ولدي وتعاملها معامله خاصه عن خواتها
دينا: طيب
جواهر: والبنت في عمر مراهقه صايره متأثره بمنى وكل همها طلال وامه وانا ابي ابعدها عن الاجواء ذي ممكن تهتم بمدرستها ودروسها لاني يوم قلت لمنى لا تقولين لها كذا صارت تعاند الحرمه
دينا: ايه دايم في فترات المراهقه حتى لو بدون منى تجي فترات على البنات نسرح ونفكر
جواهر: مو طبيع كيف تتكلمين بأريحيه كذا تذكريني بشخصيه ذيك مين ياربي
دينا: مين وحده مشهوره ؟
جواهر: لا لا البنت اللي كانت تجلس معك ذيك اللي لسانها يرش ويمسح
دينا: اللي سمراء وعيونها واسعه وشعرها طويل كذا كأنه عسلي صح
جواهر: اييه اللي فيها ملامح باكستانيه تشبه وحده ممثله
دينا: ايه ذي ملاك السالم صاحبتي من الابتدائي
جواهر: طريقه سوالفكم تتشابه مره .. الا تعالي اخبار خالتك اللي ولدت سمر اسمها صح
دينا: ايه سمر الحمدلله طيبه بس تعب النفاس طبيعي يعني
جواهر: وامك كيف مرتاحه
دينا: ايه الحمدلله مرتاحه
جواهر: الله يوفقها ثريا تدرين ما اذكرها مره لانها ما كانت تواصلنا بس شفتها مره او مرتين ذوق الله يحفظها لك
دينا بضحكه: معليش بس استغربت احد يدعي لماما ويمدحها بالعاده عندكم بالذات تدورون الزله عليها
جواهر: لا انا ما جاني منها شي بس عماتك بينهم وبينها من زمان اذكر مشاكل حتى منى بس عمي فهد الله يطول بعمره قبل لاتجين بكم يوم نبهه العيال والبنات كلهم حتى بناتي محد يجيب طاري امك او يزعلك يعني
دينا: اييه الله يحفظه
قامت جواهر تفتح الباب اللي رن الجرس وانا جلست افكر اللحين فهمت ليه الكل متأدب معي مو نفسهم اللي اعرفهم من قبل طلع جدي موصيهم قطع علي افكاري دخول اهل جواهر وبناتها نزلوا سلمت عليهم برسميه واحسهم كلهم يتشابهون مدري كيف اشرح وكلهم نظراتهم علي حتى بناتهم وانا حافظت على مظهري البنت العاقله الثقيله لين بس قالوا العشاء وصل استانست اكلت كم لقمه توجيب يعني وبعدها اعتذرت من جواهر اني مقدر اسهر لان عندي مذاكره ومدرسه وانا طالعه فتحت جوالي ولقيت سمر تعلمني ان ماما جات
يااه مشتاقه لها مرره ما رجعت البيت رحت للمجلس وناديت عبد الهادي على طول يوصلني عادي بغيب بكره اهم شي اروح اللحين
وبس ركبت استوعبت اني مالعنت خير عبد الهادي خليته لين يحرك وبديت اتكلم عشان ما ينزلني
دينا: عبد الهادي ليش مافي يجي وصلني بيت الظهر اليوم سوي مره ثانيه كذا والله جيب دريول جديد
عبد الهادي: فيه شغل شغل كتيير ماما انا بس وصل صباح ظهر مافي جيب دريول جديد
دينا بدهشه: يعنني التهديد ما نفع معك طيب والله لاطيرك لاصبح ولا ظهر اسمع وقف عند اي بقاله جيب لي مويه وعلك نشفت ريقي
عبد الهادي: مشوار ليل سريع مافي وقف عند بقاله محطه طويل
دينا: والله كيفي اطلع متى ما ابا مو انت اللي تعلمني وقف بس عند بقاله وجيب مويه وعلك وعصير سنتوب
عبد الهادي: لا لا لا مافيه معلوم
دينا : تستهبل ماتعرف السنتوب جعلك الجلطه
عبد الهادي : انا فيه معلوم شطه جيب
دينا: لا مابغى شطه جلطه معلوم
عبدالهادي: اللحين اسأل نفر بقاله ثاني
سبب لي صداع غباء ذا الادمي حطيت سماعاتي باذني وجلست اكمل حلقتي لين اوصل واشوف ماما يارب بس ما الاقيها نايمه ويروح تعبي على الفاضي
(١٧)
رندا
يالله صبرني دينا وصوتها وازعاجها اكثر شي بتكون امك داعيه عليك فيه اذ كنت معها وهي تتحلطم سواقها تأخر وهي شوي وتجيها جلطه مو متعوده انها تتأخر والذكيه مو حافظه رقم جدها او احد تعرفه واستلمي حتى ماسكتنا انا وملاك لانمشي ونتركها تقول بتفضى المدرسه ويجون ناس يخطفوني الله يخلف على ام جابتها على ذا العقليه
ملاك: بنت بلا دلع تجين معي اللحين ولا طسي مع رنود رنود انتي مع الباص الحكومي صح
رندا: ايه صح تعالي عادي كثير بنات يقطون وجييهم ويجون عادي
دينا: لاا تخيل بس كتمه وزحمه وقرف انا بروح مع عبد الهادي
ملاك: وعبد الهادي وين دينا لاتخليني انسى خوف الله فيك ترانا مصدعين
دينا: ملاك بتروحين مع مين انتي
ملاك: مع رجال ساره اختي اليوم بتمرني
دينا: واخوك لا شغله ولا مشغله ليه مايجي ياخذك قهرر وربي انحرج من رجال اختك بس لو اخوك عادي اكثر من مره رحت معه
ملاك: يعني اكلم اخوي يجي يوصلنا ويترك دوامه عشان اخت دينا اقول رنود انا ماشيه وذي خليها وامشي انتي بعد ويارب تنخطف
دينا وهي تاكل اظافرها: استغفري يالمريضه
رندا: دينا لا تطولينها عبد الهادي ما جاء وش تبين نسوي تعالي معي انا وراي اشغال لليل
دينا: طيب طيب اوففف الله يعيني يالله امشي لاحقتك
طلعت ودينا وراي ركبت الباص وكنا متأخرين وكله بسبب ست الحسن والدلال والعم اللي يسوق السياره يمون معنا يعني احيان يسوي نفسه معصب ويضربنا بالعصا بس ابداً ما احس فيها بس الدلوعه اللي معي سببت لي فضايح وفضايح اول ما دخلنا الباص
العم : انتن وينكن يوم البنيت كلهن جن تسرسرن يوم تعبتن جيتن
دينا: تأخرنا بسببن خاصن
العم بنظره: وشنوهو سببكن
دينا: قلت خاص شخصياً ولا لحظه ما بتفهم خاصن شخصين
العم وهو يضربها بالعصا بشويش مره على رجلها: هاذي منهي بنتن له من متى تروح معنا
دينا: شيل عصاك لاتمد يدك عليك
رندا: معليش السموحه ذي اول مره تروح معنا
العم وهو يرجع لمكانه: واخر مره ان شاء الله يالله اجلسن اذ شفت وحده واقفه كسرت العصا على ظهرها
دينا: قرف رندا مايعرفون ينظفون او اقصد ينظفن
رندا: اجلسي يالخبله تراني واسطه عشان دايم اجي بدري ومنتظمه ولا لو وحده غيري والله ليطردك
دينا: امحق واسطه عند ذا الشايب يارب وربي لارجع البيت والعىن خير عبد الهادي زفت
تركت دينا تبربر فوق راسي مو عاجبها شي تحسب باصنا مثل الباصات اللي متعوده عليها طلعت ورقه اللي كتبت فيها جدولي اليوم
حلو اليوم خفيف بس ارجع اقيل واقوم عصر اخلص شغل الدكتور فراس وبعد المغرب اروح لامي واسلم الشغل والساعه عشره ارجع اذاكر تمام ولا اروع من هيك
دينا
على الحر والكتمه اللي حاسه فيها بس متحلفه بأخ عبدالهادي اهخخ يا حليلك يامجيد لازم اقول لسمر تتمسك فيه على الاقل اذ ما بيجي يعطي خبر وانا رايحه جهة المجلس اللي دايم الدريولات موجودين فيه الا القى يوسف ولد عمي وولد استاذه جواهر اذكر جدي قال لي انه في عمر مشعل اكبر مني بشوي اربع سنين ممكن
صراحه مو عارفه بالضبط بس ياربي ذا وش جابه بيته هناك بعيد بس بيخرب مخططي في الانتقام من عبد الهادي بس سكت وكملت طريقي بس يوم سمعته يتنحنح عرفت انه بيبدا يتكلم
دينا: هلا
يوسف: هلافيك تو جيت من بيت جدي ادورتس
دينا: ادورني ليه عسا خير
يوسف :كل خير ان شاء الله بس امي كانت تبي تعزمتس شوي للعشاء خوالي عندنا وتباك موجوده وماعندها رقمس وقالت اجي اقول لس عاد انا قلت للخدم بس ماني ضامنهم اخاف يسهون
دينا: اييه ان شاء الله يصير خير .. اقول يوسف ماشفت عبد الهادي
يوسف بأستغراب: عبدالهادي من
دينا: دريول جدي
يوسف: اييه عرفته اللي جابه جديد قبل شهرين يوم عمي ماجد قال بجيب عيالي عندي
دينا: ايه ايه وينه
يوسف: مدري بس ليه تنشدين عنه بغيتوا مشوار شي
دينا: لا النحيس ما جابني اليوم من المدرسه ولا اعطاني خبر وابي انبهه عليه ما يكررها
يوسف: روحي البيت و انا اذ شفته علمته ولا اقول لجدي يهرجه
دينا: لا تنسى يالله تبي شي
يوسف: الله معاك هاه تجين شوي
دينا: ان شاء الله
طلعت من حوش المجلس وانا مستغربه خير يا جواهر وصارت تعزمني غريبه صراحه اذ بناتها وهم بنات عمي وقابلتهم كذا مره ما تأقلمت معهم الى الان بس وش وراي اذ كنت فاضيه شوي اروح ليه ما اروح اول مادخلت البيت شفت جدتي جالسه تقنع حمني يتروش ياحبيبي يالله يعينها حمني اكثر واحد يكره الصابون والمويه وسلطه العكس شفط حب حمني للنظافه ما يطلع من البانيو سلمت عليها وطلعت غرفتي بنام واليوم مالي حيل امر على سمر بكره ان شاء الله
ملاك
ملاك: والله العظيم عساني اسخط قرده لو كذبت انها قالت ليت قيس جاي ياخذك ابي اروح معه مو مع ساره ورجالها
قيس: دريت قسم بالله دريت وش تبين مني اسوي يعني اعيد الزمن واجي اوصلكم ولا ايش
ملاك: لا بس حاجه غريبه وش معنى انت
قيس: صح عليك حاجه غريبه يالله انا طالع ارقد لاسمع نفس اذ عيال البنات هنا نبهوا عليهم تراني هلكان
ملاك: تمسي على خير
خلصت من قيس وجلست اتامل نفسي بالمرايه ايه يا ملاك انتي لو تنتبهين لدروسك مثل ما تنتبهين لاي كلمه تخص دينا وقيس امداني فلحت بس والله خلاص الفكره جات ببالي ابيهم كذا مع بعض ولا اجمل كوبل
ثريا
نزلت لبيت اهلي واحسني ضايقه وش شهر الزفت ذا اللي حتى اسبوع على بعضه ماتهنيت فيه ولا رايح الجنوب وقت الشتاء وطول الفتره مخليني في الشقه حتى ما طلعني اتعشى او اشرب قهوه فتحت باب السياره الخلفي وجيت بنزل شنطتي والسيد لاهو حاس ولا كأني موجوده ما استحى وقال انا باخذها عنك رحت لين عند شباك مقعدته وطقيت عليه يوم فتح لي شكله كان منسجم بشيء لان كنه معصب
ثريا: شوي لا تجي ابي ابات عند اهلي
ابراهيم : ايه احسن اصلا كنت بقولك تجلسين اسبوع لان الشقه ما اثثتها للحين يبي لها شغل
هزيت راسي بقهر مابي اندم تنازلت عن اشياء كثير وبقدر اتجاوز عن تصرفاته
معقوله كلام سمر صح يوم تقول الرياجيل كل ما تنازلتي وطو على رقبتك انا ما اندفع لي مهر زين ولا العرس تكلف فيه كله من جيبي واخلاقه زي الزفت كلمه حلوه ما سمعت منه ومستحقرني لاني تنازلت عشانه
صح صادقه سمر اللي ارخص نفسه لا يدور احد يغليه دخلت البيت وكان هادي شكل سعاد ووفاء مو فيه طلعت بسرعه غرفتي مابي احد يدري اني وصلت ابي اجلس مع نفسي شوي واراجع تصرفاتي بعيد عن اي تأثيرات وعيالي ايه عيالي هم اول من بفكر فيهم اهملتهم كثيير كأني اعاقب ابوهم فيهم ونسيت ان مالهم ذنب ياكثر ذنوبك يا ثريا بدايتها من عصيانك لامك وزواجك وهي مب راضيه اخرتها لبنتي اللي السلام ما ارده عليها
دينا
قمت اذان العشاء وماحبيت اكسر خاطر جواهر وعزيمتها وفي نفس الوقت مالي حيل اكشخ لبست بنطلون اسود وجاكيت سبورت لونه اسود وابيض ووردي شعري احسه طال صار لين تحت كتفي رفعته فوق بشباصه وحطيت قلوس وماسكرا وبلوشر واحس خلاص ممتاز لبست حذياني واخذت شنطه حطيت فيها جوالي والبطاريه والروج والعطر ونزلت تحت وقلت لكاتي تسوي لي قهوه تركيه شربتها على السريع ويوم رحت للصاله لقيت جدتي جالسه تتفرج بمسلسل كويتي استغربت شكلها مو برايحه
جدتي بدون لا تناظر فيني: ريحه عطرك وصلتني قبلك وين ماشيه
دينا: رايحه لام يوسف عازمتني اهلها عندها ما قالت لك
جدتي : لا ما قالت بس انتبهي من الطريق ولا اخذي واحد من العيال معك يمكن فيه حيايا ولا عقارب
دينا بقشعريره: وش يجيب العقارب في الحاره يمهه بس ما عليك باخذ مشعل هو فيه
جدتي: اندري تعيني عنه انتي في المجالس
طلعت من البيت وقلت خلاص كلها شغله ثلاث دقايق مشي لا اكبر الموضوع بس استانست يوم لقيت مشعل برا شكله يكلم رحت جري لين عنده
دينا: مشعل يا حياتي انت ابيك توصلني لبيت اخوك امش معي والله خمس دقايق عالسريع ماهي ماخذه من عمرك شي
مشعل يأشر علي اسكت ويكلم بجواله: ابد تسلم ... ارحب حبيب اخوه... تامرني على شي... في الخدمه .... لا عندي خلاص انا اكلمه... مع السلامه ... امين يارب
دينا يوم قفل المكالمه: اح كان قلت لي انك تكلم والله ما اقول حرف
مشعل بنرفزه: تلايطي لا كف وش دراني انك بتطلعين لي مثل الجنيه الا تقولين وين رايحه
دينا: ام يوسف جواهر الاستاذه عرفتها
مشعل: اييه امشي امشي من كثر الجواهر اللي عندنا عشان ما اعرفها بس غريبه وش الطاري
دينا: بس طرا على بالي ازورها فيه شي
مشعل: لا ابد والله اني مستانس انك اخذتي علينا وصرتي تزورين بنات عمك
دينا: الا تعال مشعل بسألك ما تدري ابوي متى زواجه ومن اخذ
مشعل: زواجه يا الجمعه الجايه او اللي بعدها بيروحون اخواني الكبار وماجد وابوي وردوني انا ومالك
دينا: ايه خلاص الكبار يروحون مالكم داعي
مشعل: تعرفين بنات الحمود اللي في العليا
دينا: لا والله ليش
مشعل: ابوك ماخذ منهم ذا اللي فهمته بس يقولون اخذ مصريه شي كذا
دينا: كيف مو بابا عسكري ما يصير ياخذ مو سعوديه
مشعل: لا البنت سعوديه بس امها مصريه
دينا: اييه فهمت يالله الله يوفقه شكراً على التوصيله شعولي
مشعل: ايه الذله يوم وصلتي طولتي لسانك الوعد شوي
دخلت ولقيت جواهر تنتظرني سلمت عليه واخذت عبايتي ورحت جلست معها اشوى اهلها تقول تأخرت سيارتهم مدري وش صار فيها احسن ليتهم ما يجون مدري ليش ماحب الناس الغريبه
دينا: غريبه وين الناس عماتي ما جو
جواهر وهي تمد على فنجال قهوه: تبين الصدق ماعزمتهم لان اذ عزمتهم لازم اعزم منى
دينا: اييه وانتي ماتبين تعزمينها
جواهر: ايه بس لايكون فهمتي شي ثاني لا منى مشكلتها لسانها ما عليه فلتر اذ جات وشافت البنات تجلس تلمح لحور واني ابيك لطلال ولدي وتعاملها معامله خاصه عن خواتها
دينا: طيب
جواهر: والبنت في عمر مراهقه صايره متأثره بمنى وكل همها طلال وامه وانا ابي ابعدها عن الاجواء ذي ممكن تهتم بمدرستها ودروسها لاني يوم قلت لمنى لا تقولين لها كذا صارت تعاند الحرمه
دينا: ايه دايم في فترات المراهقه حتى لو بدون منى تجي فترات على البنات نسرح ونفكر
جواهر: مو طبيع كيف تتكلمين بأريحيه كذا تذكريني بشخصيه ذيك مين ياربي
دينا: مين وحده مشهوره ؟
جواهر: لا لا البنت اللي كانت تجلس معك ذيك اللي لسانها يرش ويمسح
دينا: اللي سمراء وعيونها واسعه وشعرها طويل كذا كأنه عسلي صح
جواهر: اييه اللي فيها ملامح باكستانيه تشبه وحده ممثله
دينا: ايه ذي ملاك السالم صاحبتي من الابتدائي
جواهر: طريقه سوالفكم تتشابه مره .. الا تعالي اخبار خالتك اللي ولدت سمر اسمها صح
دينا: ايه سمر الحمدلله طيبه بس تعب النفاس طبيعي يعني
جواهر: وامك كيف مرتاحه
دينا: ايه الحمدلله مرتاحه
جواهر: الله يوفقها ثريا تدرين ما اذكرها مره لانها ما كانت تواصلنا بس شفتها مره او مرتين ذوق الله يحفظها لك
دينا بضحكه: معليش بس استغربت احد يدعي لماما ويمدحها بالعاده عندكم بالذات تدورون الزله عليها
جواهر: لا انا ما جاني منها شي بس عماتك بينهم وبينها من زمان اذكر مشاكل حتى منى بس عمي فهد الله يطول بعمره قبل لاتجين بكم يوم نبهه العيال والبنات كلهم حتى بناتي محد يجيب طاري امك او يزعلك يعني
دينا: اييه الله يحفظه
قامت جواهر تفتح الباب اللي رن الجرس وانا جلست افكر اللحين فهمت ليه الكل متأدب معي مو نفسهم اللي اعرفهم من قبل طلع جدي موصيهم قطع علي افكاري دخول اهل جواهر وبناتها نزلوا سلمت عليهم برسميه واحسهم كلهم يتشابهون مدري كيف اشرح وكلهم نظراتهم علي حتى بناتهم وانا حافظت على مظهري البنت العاقله الثقيله لين بس قالوا العشاء وصل استانست اكلت كم لقمه توجيب يعني وبعدها اعتذرت من جواهر اني مقدر اسهر لان عندي مذاكره ومدرسه وانا طالعه فتحت جوالي ولقيت سمر تعلمني ان ماما جات
يااه مشتاقه لها مرره ما رجعت البيت رحت للمجلس وناديت عبد الهادي على طول يوصلني عادي بغيب بكره اهم شي اروح اللحين
وبس ركبت استوعبت اني مالعنت خير عبد الهادي خليته لين يحرك وبديت اتكلم عشان ما ينزلني
دينا: عبد الهادي ليش مافي يجي وصلني بيت الظهر اليوم سوي مره ثانيه كذا والله جيب دريول جديد
عبد الهادي: فيه شغل شغل كتيير ماما انا بس وصل صباح ظهر مافي جيب دريول جديد
دينا بدهشه: يعنني التهديد ما نفع معك طيب والله لاطيرك لاصبح ولا ظهر اسمع وقف عند اي بقاله جيب لي مويه وعلك نشفت ريقي
عبد الهادي: مشوار ليل سريع مافي وقف عند بقاله محطه طويل
دينا: والله كيفي اطلع متى ما ابا مو انت اللي تعلمني وقف بس عند بقاله وجيب مويه وعلك وعصير سنتوب
عبد الهادي: لا لا لا مافيه معلوم
دينا : تستهبل ماتعرف السنتوب جعلك الجلطه
عبد الهادي : انا فيه معلوم شطه جيب
دينا: لا مابغى شطه جلطه معلوم
عبدالهادي: اللحين اسأل نفر بقاله ثاني
سبب لي صداع غباء ذا الادمي حطيت سماعاتي باذني وجلست اكمل حلقتي لين اوصل واشوف ماما يارب بس ما الاقيها نايمه ويروح تعبي على الفاضي
تعليق