رد: متقلبين الود
(٧)
قيس
كلامها وصوتها جالس يرن بأذني رن وش عيال عمها اقرب لها مني ؟ اذ على كلام ملاك انا اللي شافتني ثلاث مدري اربع اقرب لها من عيال عمها اللي ما يعرفونها ولا تعرفهم معقوله غلطت يوم قلت لها ما عندك احد يوجهك انا والله كنت مجهز كلام ارتب من كذا بس من ردت علي مدري كل شي ضاع اصلا شي حلو اللي قلت هالكلمتين بس والله يا لسانها طويل اجل انا دريول وبتعطيني حق المشوار ، اليوم اتصلت على جدها وقلت اني بسأل عن ارض لهم قريبه من نياقنا مع ان مالي حاجه فيها بس فضول اني اشوف عيال عمها وش كبرهم
رندا
دخلت المطبخ على امي احسني بسه يوم شميت ريحه الطبخ جيت ما انلام لنا فتره ما انطبخ شي لقيت امي حاطه راسها على الطاوله ونايمه رحت لها اصحيها لا تتعور رقبتها من طريقه النومه
رندا: امي صحصحي النار شكلك نسيتي تقفلينها
امي وهي تفتح عينها : انا وش فيني اههخ ياراسي لا لا تقفلين عن النار نص ساعه وقفلي
وبعدها طالعت بالخضار اللي شكلها نامت وهي تقطعهم : بس شيلي ذي في مكان وغطيها وقفلي النار بعد نص ساعه بروح اقيل قد ساعه كود الصداع يروح
سويت اللي طلبته مني جلست عالطاوله عشان لا انسى اللي على النار كعادتي فتحت جوالي بسأل دوني عن اخر التطورات ياربي منها المريضه تضحكك قصتها دخلت القروب شفتها هي وملاك يتفقون على موعد شي
رندا: وش وين بتروحون
ملاك: يمه احس انك مسكونه مو رنود اللي اعرفها معقوله تفوتين شي مهم كذا
استغربت وش قصدها بالذات لما شفت دوني تأكد كلامها ويضحكون
رندا: بلا سخافه جد وين بتروحون
دينا: المدرسه ستفتح ابوابها بعد اسبوع ونص ماتبين تروحين السوق معنا
ملاك : منجدك انتي قلتي لها المدرسه الكلمه السحريه بالنسبه لها اكيد بتروح
رندا: سخيفات المهم متى اتفقتوا
ملاك: غداً صباحاً يناسبك
رندا: ايه يناسب ويالله طسوا اعطيتكم من وقتي الثمين
ملاك
نزلت تحت لقيت اخواني متجمعين غريبه فكوهم حريمهم سلمت ومحد رد السلام الا ابوي مالت عليهم السلام لله
ملاك: يالله حيهم وانا اقول البيت منور
سالم اخوي الكبير: اتركي نور البيت امي لوحدها بالمطبخ روحي عاونيها
ملاك: عندها خدامتين واصلاً ماتحب وجودي معها تقول تخبصين شغلي
جابر زوج السوريه كذا امي مسميته: وتتركينها بس عشان عندها خدامتين اصلا ما جو الخدامات الا بعد زواج خواتك لو انك سنعه ما جبناهم
ملاك: انتم وش عليكم ما تبون امكم تتعب لاتجون وتخلونها تتفنن بالغداء كل واحد يقضب ارضه
ابوي: خلاص وش فيكم على ملوكه اصلا لو لقيت امكم خاشتها معها كسرت العصا على ظهرها بنتي تنخدم ما تتخدم
استانستتت من كلام ابوي يارب تحفظه وعطيتهم نظره واحسهم انقهروا قلت عشان استشفي
ملاك: هم من يومي عارفين اني ما ادخل المطبخ بس اعذرهم يا ابوي من كثر سنع حريمهم وزين طبخهم ونظافه بيتهم صاروا يستغربون لو شافوا وحده جالسه
طنشني سالم وكلم قيس: انت روح ارقد فوق منت مجبور تقابلنا
قيس: جالس في حجرك وش دخلك
سالم: جالس معنا ولا كأنك معنا سرحان كأن مشاغل الدنيا كلها فوق راسك اول ابوي له سنه يناديك
ابوي: خله على حاله انت علامك خلصت من اختك نقزت بأخوك
جابر: والله يابوي مدلعهم انا عام اول لو رديت على سالم كسرت العصا على ظهري تقول اخوك الكبير في مقامي واللحين هالسرابيت يردون علاك انت ولا تقول لهم شي
ابوي: والله كلكم عيالي واربيكم بالطريقه اللي تحلا لي
دينا
لبست عبايتي واخذت شنطتي ونزلت بروح مع البنات السوق يوم نزلت الصاله لقيت بنات خاله سعاد بس فيها
دينا: وين خالاتكم ما اشوفهم
ندى: جوه في غرفه جدتي واضح بينهم شي سري الا انتي على وين طالعه
دينا: رايحه السوق اشتري كم غرض وش رايكم تروحون معي شريتوا شي للمدرسه
مها : لا كلها طلبيات الله يستر بس ما تتأخر
دينا: انا الشنط والجزم الله يكرمكم طلبتها بس العبايه والمريول
مها : حظك اخر سنه وبترتاحين وتصيرين جامعيه مثلي
دينا: اخر سنه واخس سنه ضغط من كل جهه قدرات وتحصيلي ومواد تجيب الهم مدري وش خلاني اطاوع رنود وادخل علمي
ندى: لانك مافكرتي فيها يعني اللحين تحبين الادبي ما تحبينه ولا تحبين العلمي فدامك ماتحبين شي روحي للعلمي واضغطي على نفسك يصير بالجامعه كل التخصصات مفتوحه لك حتى لو جبتي نسبه واطيه تدبرين نفسك احياء ولا شي كذا
دينا: يووه نسيتوني بروح استأذن
ندى وهي تضحك: بعد مالبست بتستأذن لا فيك خير
رحت لغرفه جدتي ودخلت كانوا يتكلمون وسكتوا بس سمر ما كانت منتبهه لي ومعطيتني ظهرها
سمر: معليش ثريا احيان اشك انك ثريا نفسها اللي قبل خمس سنين مبرراتك كلها ما اقنعتني بتعدمين نفستهم كذا
خاله سعاد: سمر بس هلا دينا على وين رايحه
دينا: بروح السوق مع دريول سمر مجيد هاه تسمحين ماما
ماما ببرود : روحي
مدري ليش زعلانه مع اني يوم جيت مع اخواني امس احسها شوي فرحت او يتهيأ لي لانها امنيتي طلعت من عندهم وانا افكر مين هم اللي بتعدم ماما نفسيتهم اسأل سمر بكره ولا لا سمر صح تسولف معي بس اذ ماما ما تبي الكلام يوصلني مستحيل بتوصله اعرفها انا وذا الشيء اللي يخليني اعتمد عليها وابوح لها بكل شي بخاطري حتى ملاك ورنود مثلها بس الفرق ملاك ما تعجبني ارائها دايم مندفعه وعكس رنود اللي مافي ابرد منها وسمر تقدر توازن بين الشيئين طلعت واعطيت الدريول لوكيشن بيت ملاك ومشيت
ملاك
وانا طالع تهريب مابي احد يشوفني لقيت قيس بوجهي خرعني الله لا يوفق ابليس قلت ويدي على صدري
ملاك: انت ماتعرف تطلع صوت افرض قلبي وقف وش كان بتسوي وبعدين ابوي امس يوم اعطاني فلوس يقول انه ما معه غيرها كيف بتضيفون الناس اللي بيجون يعزون بالذات حريم اخوانك احسهم بيرابطون في عزاي من الفرحه وتعرف ما احتاج اشرح لك ياكلون مثل ما تاكل النيران
قيس: يعني اذ هذريتي كذا وتساخفتي بعقلك ما بنتبه لك وين بتروحين
ملاك: قلت لك ابوي اعطاني فلوس ليش ؟عشان اتقضى اغراض للمدرسه مع مين ؟مع دوني ورنود واللي بيودينا درويل خالة دوني متى ؟؟اللحين تو كلمتني دينا تقول شغله عشر دقايق واوصل بيتكم هاه جاوبت على كل الاسئله اللي متوقعه تقولها هاه تبي شي ثاني
قيس: لا بس معاك ثلاث ساعات لا تتأخرين
ملاك: والله متى ما خلصت جيت واذ طولت يعني تتوقع بخلص واجلس انتظر صاحي انت اكيد بيكون عندي شغل وطلعت بسرعه يوم سمعت صوت جوالي يرن اكيد دوني ركبت السياره وجلست اسألها اذ تأخرت ولا لا
دينا: مجيد يالله روح لوكيشن ثاني بسرعه جلدي وراي بيزنس
يوم اعتدلت بجلستي لاحظت قيس كان واقف عند الباب خبري فيه كان يطلع الدرج ليش لحقني معقوله يشك فيه ؟؟
رندا
تعبتت من دينا البنت ذي مدعي عليه اللي ينزل معها السوق يا انها مزعجه بشكل
دينا: وش ذي بعد مره لحجيه وش ازرق مع زيتي بالله فيه عبايه كذا تدرين ملاكي اتخيل اللي مصممها كان نعسان ولا وش القصه
رندا: خلاص تكفين لفينا كل محلات الرياض للعبايات ولا اعجبك شي الغلط بالمصممين ولا فيك انتي
دينا: لا فيهم انا لقيت وحده تجنن بس يوم كلمتها توصل متى قالت يبي لها شهر
ملاك: خلاص اطلبيها واخذي لك اي شي تسكيته عشان تداومين بها عبال ما توصل
دينا: يخسون اشتري من عندهم ذول اطلعوا بس خلنا نروح نتغدا مرره جوعانه
ملاك: من اليوم ماخليتي سناك ولا فطيره ولا شبس ما اكلتيه وتقولين جوعانه حتى قطعتي قلب رنود الضعيفه صايمه
دينا: صح رنود انتي صايمه فرض ولا واجب
رندا: صيام الاثنين ايش
دينا: خلاص اجل افطري يالله عازمتكم في غداء على حسابي
ملاك: في غداء اجل من يومك برما
دينا
جالسه انتظر الطلب ورندا تسبح وتستغفر وملاك جالسه تخصص حريم اخوانها عشان بتنزل ستوريات معنا تقول بتقهرهم وتحس ان مالها داعي تنزلها على الكل اخيراً وصل الاكل ويوم خلصت ملاك الفلوق حقها بدينا ناكل اول ما اكلت لقمه غصيت لاني جيت بتكلم شربت مويه يوم حسيت اني هديت قلت لملاك
دينا: تعالي اخت ملاك كنت ناويه استفرد فيك فيس تو فيس قولي لي رقمي وش جابه عند ابن الملوح اخوك
ملاك: اسألي نفسك شكلك متصله عليه تبين مشوار تذكري
دينا: لا اكلمك جد امس اتصل علي وجلس ينصح وطلع لي بشخصيه امرؤ القيس عيب عليك تكلمين ناس اغراب عنك المهم ماعليكم بكلامه رقمي من وين جابه هاه
ملاك وعينها بالصحن: مدري هو دايم ياخذ جوالي يمكن اخذه بنفسه
رندا بصدمه: وشش ياخذ جوالك وصورنا وسوالفنا عادي يشوفها
ملاك: لا وين احنا في شيكاغو لا بس يعني احيان يبي جوالي يتصل على وحده من خواتي ومثل ما تعرفون كل البرامج حاطه لها باسوورد الا عند المكالمات عشان دايم يحتاجون جوالي خبرك فيهم طفارى وانا بس اللي عندي فاتوره
رندا: وش وضعه يكلم دوني ويحاسبها اذ تقول ابوي ما قال لي شي يجي هو يفرد عضلاته ليش اخوك متسلط
دينا: صح عليك رنود لو ارقص مع عيال عمي سامري ماله دخل
ملاك: معليكم فيه انا اكلمه واهزئه اذ رجعت تشوفون اخليه يندم انه قال لك كلمه جعله الجلطه بيفضحني خلص من تحكماته علي بيبدا فيكم بس بوقفه عند حده لاتحاتون عندي الموضوع
ملاك
راحوا رنود ودينا يرتبون شكلهم ويغسلون يدهم يارب سامحني كذبت عليهم الله لايربحك يا قيس كانك غاثني اخذت جوال دوني لانها قالت اتصل على مجيد عشان اقول له اذ راح مكان يرجع
ملاك: الو مجيد وين انت
مجيد: انا روه مسجد صلاه الدهر يبدا
ملاك : ايه ذابحك الدين لا تطول وتروح تهيت يحوول ماتفهم علي تهيت يعني سوي لفه كثير في شارع
مجيد: انا سوي صلاه بعدين اجي مافي كلام كتير ساعه واحد بس
ملاك : ساعه ليش بتصلي التراويح نص ساعه ما شوف انت العن خيرك
شوف الغبي قفل بوجهي والله لادوس ببطنه تراني ما اطيقه من زمان
دوني: ملاك بس عاتبيه لا للعنف وش تدوسين ببطنه
ملاك: يمه ما انتبهت انك جيتي اعاتب مين
دينا: قيس اخوك
ملاك: لا خلك ما اقصد قيس مجيد يقول بيصلي الظهر وبيجي بعد ساعه بيلطعنا
دينا: طيب هاتوا سوالف نقضي بها الوقت
وجلسنا نسولف ورنود كل شوي تدعي على دوني لانها خلتها تخرب صيامها ودينا تقول انتي ضعيف ايمانك لو ايمانك قوي ما اعطيتيني وجهه واخذتنا السوالف ورجعت دينا تحكي القصه اللي صارت لها مع اهل ابوها وبعد اربعين دقيقه بالضبط
ملاك: الحقير مجيدوه تعمدها خلصوا الظهر من زمان بس عشاني قلت لا تتاخر عن نص ساعه
دينا: بكلمه دقيقه بشوف وين طس
ملاك: هاتي انا بكلمه تكفين .. الوو..اخ مجيد وين طسيت كل ذا صلاه .. وش عساك التراب اللي يملا فمك..شغلك عندي وش نسوي اللحين... لا بعد تعطيني حلول هين بجي ازور سمر بس عشان اهزأك انتظر علي ..وقفل بوجهيي
دينا: وش فيك اكلتيه الضعيف
ملاك: انتي الضعيفه الاخ نسانا ورجع البيت ويقول خلاص وصلت وتعبان دوروا لكم سياره
دينا: احلفييي هين يا مجيدوه هين له كم سنه عندنا اموره تمام بس شكله بدا يخرف
رندا: لا خرف ولا هم يحزنون خاف من ملاك لانه تاخر قام قال التصريفه ذي
دينا: والعمل يعني وين نروح كالعاده حظك يا اوبر بتكسب من ورانا يالله وحده تطلب
ملاك: كم مشوار كل وحده لبيتها الله يعين
دينا: وحده تدفع عني لاني مصفرره وبطاقتي ما جبتها
رندا: الحال من بعضه معي عشره بس
ملاك: وانا ماني اشطر منكم اخر ميه ريال اعطيتها للي بضيق المريول
دينا: لاتقولون والحل يعني ملاك دقي على مجيد العني خيره خل يرجع
ملاك: يقول وصل خلاص بيتأخر وش رايكم اكلم قيس قريب من هنا عشر دقايق بس
رندا: كلميه خلينا نلحق صلاتنا
طالعت بدوني يعني وانتي وش رايك
دينا وهي تسوي نفسها مشغوله بجوالها واحسها ارتبكت : كيفكم اهم شي سياره توصلنا
قيس
غريبه احسني فرحان بالمشوار اللي طلبتني اياه ملاك مع اني ما اطيق طلعات الظهريه رجعت سبب فرحتي اني بوصل اخت دينا واستانس اذ شفتها محتاجتني بعد كلامها وصلت ودقيت على ملاك نزلوا وركبوا كلهم ورا ناديت على ملاك
قيس: تعالي قدام
ملاك: لا تكفى بسولف وقدام المكان ضيق
دينا: لا روحي قدام اخوك كذا شكله كأنه دريول حرام
شوف كيف تنغز بالحكي بس سويت نفسي مو معها جات ملاك جنبي وحركت السياره
ملاك: اول شي رنود صح لانها اقرب
قيس: ايه
دينا: لا ماحزرتوا وصلوني اول عشان تاخذون اغراضكم بسياره مجيد
ملاك: اييه صح اغراضنا قيس وصل دينا اول
دينا: عند بيت خوالي مو بيتنا
قيس بغيض: وش عرفني ببيت خوالك
دينا: جاك اللوكيشن تراه بعيد شوي
وش ذي الوقاحه عادي عندها تعلم البنات ان رقمي عندها ما استحت ذي كأني لمحت ابتسامه من عين ملاك مو واضحه بسبب النقاب بس سكت فتحت رسالتها ولقيتها راسله اللوكيشن وكاتبه تحته احفظ الطريق لاني بجلس فتره عند خوالي وبحتاج مشاوير كثير
لاذي زودتها سواق ابوها انا جيت برد علاها برد لاذع بس جات فكره ببالي ابتسمت لها
رديت عليها :
>>سُبْحَان الله والحَمْدُلله ولاَإله إِلا الله وَالله أكبَر.<<
(٧)
قيس
كلامها وصوتها جالس يرن بأذني رن وش عيال عمها اقرب لها مني ؟ اذ على كلام ملاك انا اللي شافتني ثلاث مدري اربع اقرب لها من عيال عمها اللي ما يعرفونها ولا تعرفهم معقوله غلطت يوم قلت لها ما عندك احد يوجهك انا والله كنت مجهز كلام ارتب من كذا بس من ردت علي مدري كل شي ضاع اصلا شي حلو اللي قلت هالكلمتين بس والله يا لسانها طويل اجل انا دريول وبتعطيني حق المشوار ، اليوم اتصلت على جدها وقلت اني بسأل عن ارض لهم قريبه من نياقنا مع ان مالي حاجه فيها بس فضول اني اشوف عيال عمها وش كبرهم
رندا
دخلت المطبخ على امي احسني بسه يوم شميت ريحه الطبخ جيت ما انلام لنا فتره ما انطبخ شي لقيت امي حاطه راسها على الطاوله ونايمه رحت لها اصحيها لا تتعور رقبتها من طريقه النومه
رندا: امي صحصحي النار شكلك نسيتي تقفلينها
امي وهي تفتح عينها : انا وش فيني اههخ ياراسي لا لا تقفلين عن النار نص ساعه وقفلي
وبعدها طالعت بالخضار اللي شكلها نامت وهي تقطعهم : بس شيلي ذي في مكان وغطيها وقفلي النار بعد نص ساعه بروح اقيل قد ساعه كود الصداع يروح
سويت اللي طلبته مني جلست عالطاوله عشان لا انسى اللي على النار كعادتي فتحت جوالي بسأل دوني عن اخر التطورات ياربي منها المريضه تضحكك قصتها دخلت القروب شفتها هي وملاك يتفقون على موعد شي
رندا: وش وين بتروحون
ملاك: يمه احس انك مسكونه مو رنود اللي اعرفها معقوله تفوتين شي مهم كذا
استغربت وش قصدها بالذات لما شفت دوني تأكد كلامها ويضحكون
رندا: بلا سخافه جد وين بتروحون
دينا: المدرسه ستفتح ابوابها بعد اسبوع ونص ماتبين تروحين السوق معنا
ملاك : منجدك انتي قلتي لها المدرسه الكلمه السحريه بالنسبه لها اكيد بتروح
رندا: سخيفات المهم متى اتفقتوا
ملاك: غداً صباحاً يناسبك
رندا: ايه يناسب ويالله طسوا اعطيتكم من وقتي الثمين
ملاك
نزلت تحت لقيت اخواني متجمعين غريبه فكوهم حريمهم سلمت ومحد رد السلام الا ابوي مالت عليهم السلام لله
ملاك: يالله حيهم وانا اقول البيت منور
سالم اخوي الكبير: اتركي نور البيت امي لوحدها بالمطبخ روحي عاونيها
ملاك: عندها خدامتين واصلاً ماتحب وجودي معها تقول تخبصين شغلي
جابر زوج السوريه كذا امي مسميته: وتتركينها بس عشان عندها خدامتين اصلا ما جو الخدامات الا بعد زواج خواتك لو انك سنعه ما جبناهم
ملاك: انتم وش عليكم ما تبون امكم تتعب لاتجون وتخلونها تتفنن بالغداء كل واحد يقضب ارضه
ابوي: خلاص وش فيكم على ملوكه اصلا لو لقيت امكم خاشتها معها كسرت العصا على ظهرها بنتي تنخدم ما تتخدم
استانستتت من كلام ابوي يارب تحفظه وعطيتهم نظره واحسهم انقهروا قلت عشان استشفي
ملاك: هم من يومي عارفين اني ما ادخل المطبخ بس اعذرهم يا ابوي من كثر سنع حريمهم وزين طبخهم ونظافه بيتهم صاروا يستغربون لو شافوا وحده جالسه
طنشني سالم وكلم قيس: انت روح ارقد فوق منت مجبور تقابلنا
قيس: جالس في حجرك وش دخلك
سالم: جالس معنا ولا كأنك معنا سرحان كأن مشاغل الدنيا كلها فوق راسك اول ابوي له سنه يناديك
ابوي: خله على حاله انت علامك خلصت من اختك نقزت بأخوك
جابر: والله يابوي مدلعهم انا عام اول لو رديت على سالم كسرت العصا على ظهري تقول اخوك الكبير في مقامي واللحين هالسرابيت يردون علاك انت ولا تقول لهم شي
ابوي: والله كلكم عيالي واربيكم بالطريقه اللي تحلا لي
دينا
لبست عبايتي واخذت شنطتي ونزلت بروح مع البنات السوق يوم نزلت الصاله لقيت بنات خاله سعاد بس فيها
دينا: وين خالاتكم ما اشوفهم
ندى: جوه في غرفه جدتي واضح بينهم شي سري الا انتي على وين طالعه
دينا: رايحه السوق اشتري كم غرض وش رايكم تروحون معي شريتوا شي للمدرسه
مها : لا كلها طلبيات الله يستر بس ما تتأخر
دينا: انا الشنط والجزم الله يكرمكم طلبتها بس العبايه والمريول
مها : حظك اخر سنه وبترتاحين وتصيرين جامعيه مثلي
دينا: اخر سنه واخس سنه ضغط من كل جهه قدرات وتحصيلي ومواد تجيب الهم مدري وش خلاني اطاوع رنود وادخل علمي
ندى: لانك مافكرتي فيها يعني اللحين تحبين الادبي ما تحبينه ولا تحبين العلمي فدامك ماتحبين شي روحي للعلمي واضغطي على نفسك يصير بالجامعه كل التخصصات مفتوحه لك حتى لو جبتي نسبه واطيه تدبرين نفسك احياء ولا شي كذا
دينا: يووه نسيتوني بروح استأذن
ندى وهي تضحك: بعد مالبست بتستأذن لا فيك خير
رحت لغرفه جدتي ودخلت كانوا يتكلمون وسكتوا بس سمر ما كانت منتبهه لي ومعطيتني ظهرها
سمر: معليش ثريا احيان اشك انك ثريا نفسها اللي قبل خمس سنين مبرراتك كلها ما اقنعتني بتعدمين نفستهم كذا
خاله سعاد: سمر بس هلا دينا على وين رايحه
دينا: بروح السوق مع دريول سمر مجيد هاه تسمحين ماما
ماما ببرود : روحي
مدري ليش زعلانه مع اني يوم جيت مع اخواني امس احسها شوي فرحت او يتهيأ لي لانها امنيتي طلعت من عندهم وانا افكر مين هم اللي بتعدم ماما نفسيتهم اسأل سمر بكره ولا لا سمر صح تسولف معي بس اذ ماما ما تبي الكلام يوصلني مستحيل بتوصله اعرفها انا وذا الشيء اللي يخليني اعتمد عليها وابوح لها بكل شي بخاطري حتى ملاك ورنود مثلها بس الفرق ملاك ما تعجبني ارائها دايم مندفعه وعكس رنود اللي مافي ابرد منها وسمر تقدر توازن بين الشيئين طلعت واعطيت الدريول لوكيشن بيت ملاك ومشيت
ملاك
وانا طالع تهريب مابي احد يشوفني لقيت قيس بوجهي خرعني الله لا يوفق ابليس قلت ويدي على صدري
ملاك: انت ماتعرف تطلع صوت افرض قلبي وقف وش كان بتسوي وبعدين ابوي امس يوم اعطاني فلوس يقول انه ما معه غيرها كيف بتضيفون الناس اللي بيجون يعزون بالذات حريم اخوانك احسهم بيرابطون في عزاي من الفرحه وتعرف ما احتاج اشرح لك ياكلون مثل ما تاكل النيران
قيس: يعني اذ هذريتي كذا وتساخفتي بعقلك ما بنتبه لك وين بتروحين
ملاك: قلت لك ابوي اعطاني فلوس ليش ؟عشان اتقضى اغراض للمدرسه مع مين ؟مع دوني ورنود واللي بيودينا درويل خالة دوني متى ؟؟اللحين تو كلمتني دينا تقول شغله عشر دقايق واوصل بيتكم هاه جاوبت على كل الاسئله اللي متوقعه تقولها هاه تبي شي ثاني
قيس: لا بس معاك ثلاث ساعات لا تتأخرين
ملاك: والله متى ما خلصت جيت واذ طولت يعني تتوقع بخلص واجلس انتظر صاحي انت اكيد بيكون عندي شغل وطلعت بسرعه يوم سمعت صوت جوالي يرن اكيد دوني ركبت السياره وجلست اسألها اذ تأخرت ولا لا
دينا: مجيد يالله روح لوكيشن ثاني بسرعه جلدي وراي بيزنس
يوم اعتدلت بجلستي لاحظت قيس كان واقف عند الباب خبري فيه كان يطلع الدرج ليش لحقني معقوله يشك فيه ؟؟
رندا
تعبتت من دينا البنت ذي مدعي عليه اللي ينزل معها السوق يا انها مزعجه بشكل
دينا: وش ذي بعد مره لحجيه وش ازرق مع زيتي بالله فيه عبايه كذا تدرين ملاكي اتخيل اللي مصممها كان نعسان ولا وش القصه
رندا: خلاص تكفين لفينا كل محلات الرياض للعبايات ولا اعجبك شي الغلط بالمصممين ولا فيك انتي
دينا: لا فيهم انا لقيت وحده تجنن بس يوم كلمتها توصل متى قالت يبي لها شهر
ملاك: خلاص اطلبيها واخذي لك اي شي تسكيته عشان تداومين بها عبال ما توصل
دينا: يخسون اشتري من عندهم ذول اطلعوا بس خلنا نروح نتغدا مرره جوعانه
ملاك: من اليوم ماخليتي سناك ولا فطيره ولا شبس ما اكلتيه وتقولين جوعانه حتى قطعتي قلب رنود الضعيفه صايمه
دينا: صح رنود انتي صايمه فرض ولا واجب
رندا: صيام الاثنين ايش
دينا: خلاص اجل افطري يالله عازمتكم في غداء على حسابي
ملاك: في غداء اجل من يومك برما
دينا
جالسه انتظر الطلب ورندا تسبح وتستغفر وملاك جالسه تخصص حريم اخوانها عشان بتنزل ستوريات معنا تقول بتقهرهم وتحس ان مالها داعي تنزلها على الكل اخيراً وصل الاكل ويوم خلصت ملاك الفلوق حقها بدينا ناكل اول ما اكلت لقمه غصيت لاني جيت بتكلم شربت مويه يوم حسيت اني هديت قلت لملاك
دينا: تعالي اخت ملاك كنت ناويه استفرد فيك فيس تو فيس قولي لي رقمي وش جابه عند ابن الملوح اخوك
ملاك: اسألي نفسك شكلك متصله عليه تبين مشوار تذكري
دينا: لا اكلمك جد امس اتصل علي وجلس ينصح وطلع لي بشخصيه امرؤ القيس عيب عليك تكلمين ناس اغراب عنك المهم ماعليكم بكلامه رقمي من وين جابه هاه
ملاك وعينها بالصحن: مدري هو دايم ياخذ جوالي يمكن اخذه بنفسه
رندا بصدمه: وشش ياخذ جوالك وصورنا وسوالفنا عادي يشوفها
ملاك: لا وين احنا في شيكاغو لا بس يعني احيان يبي جوالي يتصل على وحده من خواتي ومثل ما تعرفون كل البرامج حاطه لها باسوورد الا عند المكالمات عشان دايم يحتاجون جوالي خبرك فيهم طفارى وانا بس اللي عندي فاتوره
رندا: وش وضعه يكلم دوني ويحاسبها اذ تقول ابوي ما قال لي شي يجي هو يفرد عضلاته ليش اخوك متسلط
دينا: صح عليك رنود لو ارقص مع عيال عمي سامري ماله دخل
ملاك: معليكم فيه انا اكلمه واهزئه اذ رجعت تشوفون اخليه يندم انه قال لك كلمه جعله الجلطه بيفضحني خلص من تحكماته علي بيبدا فيكم بس بوقفه عند حده لاتحاتون عندي الموضوع
ملاك
راحوا رنود ودينا يرتبون شكلهم ويغسلون يدهم يارب سامحني كذبت عليهم الله لايربحك يا قيس كانك غاثني اخذت جوال دوني لانها قالت اتصل على مجيد عشان اقول له اذ راح مكان يرجع
ملاك: الو مجيد وين انت
مجيد: انا روه مسجد صلاه الدهر يبدا
ملاك : ايه ذابحك الدين لا تطول وتروح تهيت يحوول ماتفهم علي تهيت يعني سوي لفه كثير في شارع
مجيد: انا سوي صلاه بعدين اجي مافي كلام كتير ساعه واحد بس
ملاك : ساعه ليش بتصلي التراويح نص ساعه ما شوف انت العن خيرك
شوف الغبي قفل بوجهي والله لادوس ببطنه تراني ما اطيقه من زمان
دوني: ملاك بس عاتبيه لا للعنف وش تدوسين ببطنه
ملاك: يمه ما انتبهت انك جيتي اعاتب مين
دينا: قيس اخوك
ملاك: لا خلك ما اقصد قيس مجيد يقول بيصلي الظهر وبيجي بعد ساعه بيلطعنا
دينا: طيب هاتوا سوالف نقضي بها الوقت
وجلسنا نسولف ورنود كل شوي تدعي على دوني لانها خلتها تخرب صيامها ودينا تقول انتي ضعيف ايمانك لو ايمانك قوي ما اعطيتيني وجهه واخذتنا السوالف ورجعت دينا تحكي القصه اللي صارت لها مع اهل ابوها وبعد اربعين دقيقه بالضبط
ملاك: الحقير مجيدوه تعمدها خلصوا الظهر من زمان بس عشاني قلت لا تتاخر عن نص ساعه
دينا: بكلمه دقيقه بشوف وين طس
ملاك: هاتي انا بكلمه تكفين .. الوو..اخ مجيد وين طسيت كل ذا صلاه .. وش عساك التراب اللي يملا فمك..شغلك عندي وش نسوي اللحين... لا بعد تعطيني حلول هين بجي ازور سمر بس عشان اهزأك انتظر علي ..وقفل بوجهيي
دينا: وش فيك اكلتيه الضعيف
ملاك: انتي الضعيفه الاخ نسانا ورجع البيت ويقول خلاص وصلت وتعبان دوروا لكم سياره
دينا: احلفييي هين يا مجيدوه هين له كم سنه عندنا اموره تمام بس شكله بدا يخرف
رندا: لا خرف ولا هم يحزنون خاف من ملاك لانه تاخر قام قال التصريفه ذي
دينا: والعمل يعني وين نروح كالعاده حظك يا اوبر بتكسب من ورانا يالله وحده تطلب
ملاك: كم مشوار كل وحده لبيتها الله يعين
دينا: وحده تدفع عني لاني مصفرره وبطاقتي ما جبتها
رندا: الحال من بعضه معي عشره بس
ملاك: وانا ماني اشطر منكم اخر ميه ريال اعطيتها للي بضيق المريول
دينا: لاتقولون والحل يعني ملاك دقي على مجيد العني خيره خل يرجع
ملاك: يقول وصل خلاص بيتأخر وش رايكم اكلم قيس قريب من هنا عشر دقايق بس
رندا: كلميه خلينا نلحق صلاتنا
طالعت بدوني يعني وانتي وش رايك
دينا وهي تسوي نفسها مشغوله بجوالها واحسها ارتبكت : كيفكم اهم شي سياره توصلنا
قيس
غريبه احسني فرحان بالمشوار اللي طلبتني اياه ملاك مع اني ما اطيق طلعات الظهريه رجعت سبب فرحتي اني بوصل اخت دينا واستانس اذ شفتها محتاجتني بعد كلامها وصلت ودقيت على ملاك نزلوا وركبوا كلهم ورا ناديت على ملاك
قيس: تعالي قدام
ملاك: لا تكفى بسولف وقدام المكان ضيق
دينا: لا روحي قدام اخوك كذا شكله كأنه دريول حرام
شوف كيف تنغز بالحكي بس سويت نفسي مو معها جات ملاك جنبي وحركت السياره
ملاك: اول شي رنود صح لانها اقرب
قيس: ايه
دينا: لا ماحزرتوا وصلوني اول عشان تاخذون اغراضكم بسياره مجيد
ملاك: اييه صح اغراضنا قيس وصل دينا اول
دينا: عند بيت خوالي مو بيتنا
قيس بغيض: وش عرفني ببيت خوالك
دينا: جاك اللوكيشن تراه بعيد شوي
وش ذي الوقاحه عادي عندها تعلم البنات ان رقمي عندها ما استحت ذي كأني لمحت ابتسامه من عين ملاك مو واضحه بسبب النقاب بس سكت فتحت رسالتها ولقيتها راسله اللوكيشن وكاتبه تحته احفظ الطريق لاني بجلس فتره عند خوالي وبحتاج مشاوير كثير
لاذي زودتها سواق ابوها انا جيت برد علاها برد لاذع بس جات فكره ببالي ابتسمت لها
رديت عليها :
>>سُبْحَان الله والحَمْدُلله ولاَإله إِلا الله وَالله أكبَر.<<
تعليق