رد: هديل اسيرة العاشق اليتيم"سعوديه"
اتمنى اللاقي تفاعلكم"
*البارت اهداء ل رورو وجمال الحياة وبياع الورد*
الحمدالله دائمآ وابدآ
راقي بتجاهلي لك، حتى لا اجرح إحساسك التافه! وانيق بإنسحابي منك، حتى لا ابعثر كيانك الضعيف(علي نجم)
انصدمت من حركته بعد عن خدها وهمس بأذونها:ادري بغلاتي وأنك تموتين فيني
بعدته عنها بقوة ضربته كف لدرجت انه من الصدمه رجع ورا مسكته من الثوب قالت بدموع:والله ان عدتها يا عناااد مايفكني منك الى الموت
دفته ودخلت لغرفتها تبكي بأنين من حركته خصوصآ انها ماتوقعت انه عارف عن عشقها له.. ماسك مكان الكف ومعصصصب
قال بداخله:والله لادفعك الثمن غالي ياكيان الزفت
رجع لسياره
كان يمشي بسرعه وهو يناضر الساعه بجواله وصدم بجسم صلب طاحت الكتب نزل من غير مايناضر الي صدم فيه
قال:اشدعوه ذياب ماعرفتني
رفع راسه بصدمه:قصصصصي
قصي ضحك:بشحمه ولحمه
وقف ذياب وحضنه من(4)سنين ماشافه
ذياب بعد عنه:وينك يارجال مازد شفناك
قصي:هههههه والله ادرس برا وتوني رجعت والوالده وصتني على خالي معيد في الجامعه وانصدمت فيك
ذياب:هههههه احلى صدفه الى جراح عرف انك هنا
قصي:لا ماقلت له اني بنزل خلني افاجئه
ذياب:اهاا
قصي:يله تامر على حاجه
ذياب:سلامتك
قصي:الله يسلمك
مشى قصي وابتسم:ذكرتني بحبي الي من(4)سنين مشتاق لها بالحيل
(قصي هذا من غرب السعوديه من مواليد جدة بس طول عمره عايش في الرياض وبتعث قبل اربع سنين طب لبريطانيا)
وعلى الغدى
عناد بعد ماسلم على ابوه
ابو جراح:عناد ياولدي
عناد:سم يوبه
ابو جراح:سم الله عدوك.. بغيت ايذا فيه شقه وسيعه وراهيه
عناد:ايه يوبه فيه وحده جنب شقتي
ابو جراح:احسن حاجه
عناد بستغراب:وليش يوبه شقتي زينه ومافيها حاجه وعلى قدي
ابو جراح:لا مو انت بس عمك خالد يقول ان كيان بتبتعث لبريطانيا بنفس جامعتك فحبيت تسكن معاك
عناد وقف:وشووو مالقيت الى كيان الزفت
ابو جراح عصب:احترم نفسك ولا تغلط على بنت عمك
عناد انتبه لنفسه وجلس:اسف يوبه بس انا هاذي كيان ماحبها ومادانيها بعيشت الله
ابو جراح:ليش انت تستهبل
عناد:وشنو في الي قلته يدل على هبل
ابو جراح:عنااد انت ماقالت لك امك
عناد ناضر امه الي تناضر الأكل عشان ماتحط عينها بعيونها قال:لا يوبه ماقالت لي حاجه
الاب ابتسم:انشالله منت براجع لبريطانيا الى وعروستك معاك
الكل انصدمو الي شهق والي شرغ والي كح
عناد توسعت عينه ليكون يقصدون هديل:ومن تقصد
الاب:بنت عمك
عناد حاول يخفي صدمته
الأب:ماتبي تعرف منو
عناد:ومنو سعيدت الحض
ذياب:الى نحيست الحض
عناد:اقول اسكت لاوالله بكاس الموي على راسك
الاب:بس.. كيان بنت عمك خالد
وقف قال بصدمه:كيييان الزفت ماغيرها
ابو جراح وقف وقال بصراخ هز البيت:احترم نفسك
عناد:بدى(لا) انا اتزوج الزفت
ابو جراح:وجع والله وجع انا تقولي لا والله والي اسمه الله ان ماتزوجتها لا انت ولدي ولا انا ابوك
وقفت ام جراح:اهدا يارشد الامور ماتنحل بصراخ
عناد مسك ايد ابوه:يوبه تكفى طلبتك لاتزوجني كيان والله لأظلمها واظلم نفسي
ابو جراح ماقدر يستحمل عطى عناد كف غصبن عنه
وقف جراح وبعد ابوه عن عناد وليث مسك عناد المصدوم ابوه في عمره مارفع ايده عليه والحين رجال وش كبره لحيته بوجهه يضربه وعشان من عشان كيان هذا الي كان يدور براس عناد تجمعت عيونه دموع
ابو جراح:شنو عاد ياعناد انت تقول تظلمها اجل لو غريبه وش تسوي
بعد ليث عنه وخرج ركض:الله يسامحك يايوبه وش سويت
ام جراح:ليث ليث الحق اخوك
ليث:لا يومه يهدى وبيرجع من نفسه
لفت على رجلها:اش سويت يا راشد رجال لحيته وشنبه بوجهه كيف تمد ايدك عليه
جلس فتح ازرت الثوب بعصبيه:مو كل واحد في وجهه لحيه وشنب رجال عناد الي قاله عن بنت عمه مو هين بس معليه اوريه
جراح:يوبه مهما كان الي قاله مايصير ترفع ايدك عليه رجال وش كبره وش عرضه
ابو جراح:انت لاتتدخل متى ماصحت هديل لي تفاهم ثاني
جراح:وش تقصد يوبه
ابو جراح:بنخطب البنت لما تصحى خلاص لي متى بتقعد اعزب اسيل راحت الله يرحمها وهديل موجوده نسختها وش عادك تبي
جراح:مليون مره قلت لكم انا ماراح اتزوجها انتو شلون ماتقدرون انها توأم حبيبتي
طلع للغرفه معصب
ابو عناد:مابياخذها غيرك
دخل جراح غرفته وهو معصب قال:ماأعرف كيف الين راسك يا يوبه انا و اربع سنين انحاش عشان ماشوفها والحين تبوني انام واقعد على وجهها كيف تصير هاذي
قام الكل من الاكل وراحو غرفهم يفكرون بالي صار الاب عمره مارفع ايده على احد ايش الي غيره فجئه
وفي الليل
راح جراح للمستشفى يتطمن عليها كيان كانت بالحمام(الله يعزكم) والوليد راح يجيب لهم عشاء دخل بعد ماتردد مليون مره فتح الباب مشى على اطارف اصابيعه
وقف جنبها وصار يناضرها ودقق في ملامحها لأول مره اجمل من اسيل بكثير جلس جنبها مسك ايدها وتذكر وصيت اسيل غمض عيونه بقوة وشد على ايدها لدرجت انه يحس بدم يركض بعروق ايدها وسمع
:ماء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
شنو راح يصير بين عناد وكيان؟؟
شنو الي غير الاب؟؟
كيف راح يكون اللقاء صادم مخيف مفاجئ ولا مفاجع؟؟؟
محبتكم/سرور الحياة
"اعذروني على الأخطاء الأملائيه"
اتمنى اللاقي تفاعلكم"
*البارت اهداء ل رورو وجمال الحياة وبياع الورد*
الحمدالله دائمآ وابدآ
راقي بتجاهلي لك، حتى لا اجرح إحساسك التافه! وانيق بإنسحابي منك، حتى لا ابعثر كيانك الضعيف(علي نجم)
انصدمت من حركته بعد عن خدها وهمس بأذونها:ادري بغلاتي وأنك تموتين فيني
بعدته عنها بقوة ضربته كف لدرجت انه من الصدمه رجع ورا مسكته من الثوب قالت بدموع:والله ان عدتها يا عناااد مايفكني منك الى الموت
دفته ودخلت لغرفتها تبكي بأنين من حركته خصوصآ انها ماتوقعت انه عارف عن عشقها له.. ماسك مكان الكف ومعصصصب
قال بداخله:والله لادفعك الثمن غالي ياكيان الزفت
رجع لسياره
كان يمشي بسرعه وهو يناضر الساعه بجواله وصدم بجسم صلب طاحت الكتب نزل من غير مايناضر الي صدم فيه
قال:اشدعوه ذياب ماعرفتني
رفع راسه بصدمه:قصصصصي
قصي ضحك:بشحمه ولحمه
وقف ذياب وحضنه من(4)سنين ماشافه
ذياب بعد عنه:وينك يارجال مازد شفناك
قصي:هههههه والله ادرس برا وتوني رجعت والوالده وصتني على خالي معيد في الجامعه وانصدمت فيك
ذياب:هههههه احلى صدفه الى جراح عرف انك هنا
قصي:لا ماقلت له اني بنزل خلني افاجئه
ذياب:اهاا
قصي:يله تامر على حاجه
ذياب:سلامتك
قصي:الله يسلمك
مشى قصي وابتسم:ذكرتني بحبي الي من(4)سنين مشتاق لها بالحيل
(قصي هذا من غرب السعوديه من مواليد جدة بس طول عمره عايش في الرياض وبتعث قبل اربع سنين طب لبريطانيا)
وعلى الغدى
عناد بعد ماسلم على ابوه
ابو جراح:عناد ياولدي
عناد:سم يوبه
ابو جراح:سم الله عدوك.. بغيت ايذا فيه شقه وسيعه وراهيه
عناد:ايه يوبه فيه وحده جنب شقتي
ابو جراح:احسن حاجه
عناد بستغراب:وليش يوبه شقتي زينه ومافيها حاجه وعلى قدي
ابو جراح:لا مو انت بس عمك خالد يقول ان كيان بتبتعث لبريطانيا بنفس جامعتك فحبيت تسكن معاك
عناد وقف:وشووو مالقيت الى كيان الزفت
ابو جراح عصب:احترم نفسك ولا تغلط على بنت عمك
عناد انتبه لنفسه وجلس:اسف يوبه بس انا هاذي كيان ماحبها ومادانيها بعيشت الله
ابو جراح:ليش انت تستهبل
عناد:وشنو في الي قلته يدل على هبل
ابو جراح:عنااد انت ماقالت لك امك
عناد ناضر امه الي تناضر الأكل عشان ماتحط عينها بعيونها قال:لا يوبه ماقالت لي حاجه
الاب ابتسم:انشالله منت براجع لبريطانيا الى وعروستك معاك
الكل انصدمو الي شهق والي شرغ والي كح
عناد توسعت عينه ليكون يقصدون هديل:ومن تقصد
الاب:بنت عمك
عناد حاول يخفي صدمته
الأب:ماتبي تعرف منو
عناد:ومنو سعيدت الحض
ذياب:الى نحيست الحض
عناد:اقول اسكت لاوالله بكاس الموي على راسك
الاب:بس.. كيان بنت عمك خالد
وقف قال بصدمه:كيييان الزفت ماغيرها
ابو جراح وقف وقال بصراخ هز البيت:احترم نفسك
عناد:بدى(لا) انا اتزوج الزفت
ابو جراح:وجع والله وجع انا تقولي لا والله والي اسمه الله ان ماتزوجتها لا انت ولدي ولا انا ابوك
وقفت ام جراح:اهدا يارشد الامور ماتنحل بصراخ
عناد مسك ايد ابوه:يوبه تكفى طلبتك لاتزوجني كيان والله لأظلمها واظلم نفسي
ابو جراح ماقدر يستحمل عطى عناد كف غصبن عنه
وقف جراح وبعد ابوه عن عناد وليث مسك عناد المصدوم ابوه في عمره مارفع ايده عليه والحين رجال وش كبره لحيته بوجهه يضربه وعشان من عشان كيان هذا الي كان يدور براس عناد تجمعت عيونه دموع
ابو جراح:شنو عاد ياعناد انت تقول تظلمها اجل لو غريبه وش تسوي
بعد ليث عنه وخرج ركض:الله يسامحك يايوبه وش سويت
ام جراح:ليث ليث الحق اخوك
ليث:لا يومه يهدى وبيرجع من نفسه
لفت على رجلها:اش سويت يا راشد رجال لحيته وشنبه بوجهه كيف تمد ايدك عليه
جلس فتح ازرت الثوب بعصبيه:مو كل واحد في وجهه لحيه وشنب رجال عناد الي قاله عن بنت عمه مو هين بس معليه اوريه
جراح:يوبه مهما كان الي قاله مايصير ترفع ايدك عليه رجال وش كبره وش عرضه
ابو جراح:انت لاتتدخل متى ماصحت هديل لي تفاهم ثاني
جراح:وش تقصد يوبه
ابو جراح:بنخطب البنت لما تصحى خلاص لي متى بتقعد اعزب اسيل راحت الله يرحمها وهديل موجوده نسختها وش عادك تبي
جراح:مليون مره قلت لكم انا ماراح اتزوجها انتو شلون ماتقدرون انها توأم حبيبتي
طلع للغرفه معصب
ابو عناد:مابياخذها غيرك
دخل جراح غرفته وهو معصب قال:ماأعرف كيف الين راسك يا يوبه انا و اربع سنين انحاش عشان ماشوفها والحين تبوني انام واقعد على وجهها كيف تصير هاذي
قام الكل من الاكل وراحو غرفهم يفكرون بالي صار الاب عمره مارفع ايده على احد ايش الي غيره فجئه
وفي الليل
راح جراح للمستشفى يتطمن عليها كيان كانت بالحمام(الله يعزكم) والوليد راح يجيب لهم عشاء دخل بعد ماتردد مليون مره فتح الباب مشى على اطارف اصابيعه
وقف جنبها وصار يناضرها ودقق في ملامحها لأول مره اجمل من اسيل بكثير جلس جنبها مسك ايدها وتذكر وصيت اسيل غمض عيونه بقوة وشد على ايدها لدرجت انه يحس بدم يركض بعروق ايدها وسمع
:ماء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
شنو راح يصير بين عناد وكيان؟؟
شنو الي غير الاب؟؟
كيف راح يكون اللقاء صادم مخيف مفاجئ ولا مفاجع؟؟؟
محبتكم/سرور الحياة
"اعذروني على الأخطاء الأملائيه"
تعليق