هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سرور الحياة
    عـضـو فعال
    • Jan 2020
    • 177
    • b36

    #21
    رد: هديل اسيرة العاشق اليتيم"سعوديه"

    اتمنى اللاقي تفاعلكم"
    *البارت اهداء ل رورو وجمال الحياة وبياع الورد*
    الحمدالله دائمآ وابدآ
    راقي بتجاهلي لك، حتى لا اجرح إحساسك التافه! وانيق بإنسحابي منك، حتى لا ابعثر كيانك الضعيف(علي نجم)
    انصدمت من حركته بعد عن خدها وهمس بأذونها:ادري بغلاتي وأنك تموتين فيني
    بعدته عنها بقوة ضربته كف لدرجت انه من الصدمه رجع ورا مسكته من الثوب قالت بدموع:والله ان عدتها يا عناااد مايفكني منك الى الموت
    دفته ودخلت لغرفتها تبكي بأنين من حركته خصوصآ انها ماتوقعت انه عارف عن عشقها له.. ماسك مكان الكف ومعصصصب
    قال بداخله:والله لادفعك الثمن غالي ياكيان الزفت
    رجع لسياره
    كان يمشي بسرعه وهو يناضر الساعه بجواله وصدم بجسم صلب طاحت الكتب نزل من غير مايناضر الي صدم فيه
    قال:اشدعوه ذياب ماعرفتني
    رفع راسه بصدمه:قصصصصي
    قصي ضحك:بشحمه ولحمه
    وقف ذياب وحضنه من(4)سنين ماشافه
    ذياب بعد عنه:وينك يارجال مازد شفناك
    قصي:هههههه والله ادرس برا  وتوني رجعت والوالده وصتني على خالي معيد في الجامعه وانصدمت فيك
    ذياب:هههههه احلى صدفه الى جراح عرف انك هنا
    قصي:لا ماقلت له اني بنزل خلني افاجئه
    ذياب:اهاا
    قصي:يله تامر على حاجه
    ذياب:سلامتك
    قصي:الله يسلمك
    مشى قصي وابتسم:ذكرتني بحبي الي من(4)سنين مشتاق لها بالحيل
    (قصي هذا من غرب السعوديه من مواليد جدة بس طول عمره عايش في الرياض وبتعث قبل اربع سنين طب لبريطانيا)
    وعلى الغدى
    عناد بعد ماسلم على ابوه
    ابو جراح:عناد ياولدي
    عناد:سم يوبه
    ابو جراح:سم الله عدوك.. بغيت ايذا فيه شقه وسيعه وراهيه
    عناد:ايه يوبه فيه وحده جنب شقتي
    ابو جراح:احسن حاجه
    عناد بستغراب:وليش يوبه شقتي زينه ومافيها حاجه وعلى قدي
    ابو جراح:لا مو انت بس عمك خالد يقول ان كيان بتبتعث لبريطانيا بنفس جامعتك فحبيت تسكن معاك
    عناد وقف:وشووو مالقيت الى كيان الزفت
    ابو جراح عصب:احترم نفسك ولا تغلط على بنت عمك
    عناد انتبه لنفسه وجلس:اسف يوبه بس انا هاذي كيان ماحبها ومادانيها بعيشت الله
    ابو جراح:ليش انت تستهبل
    عناد:وشنو في الي قلته يدل على هبل
    ابو جراح:عنااد انت ماقالت لك امك
    عناد ناضر امه الي تناضر الأكل عشان ماتحط عينها بعيونها قال:لا يوبه ماقالت لي حاجه
    الاب ابتسم:انشالله منت براجع لبريطانيا الى وعروستك معاك
    الكل انصدمو الي شهق والي شرغ والي كح
    عناد توسعت عينه ليكون يقصدون هديل:ومن تقصد
    الاب:بنت عمك
    عناد حاول يخفي صدمته
    الأب:ماتبي تعرف منو
    عناد:ومنو سعيدت الحض
    ذياب:الى نحيست الحض
    عناد:اقول اسكت لاوالله بكاس الموي على راسك
    الاب:بس.. كيان بنت عمك خالد
    وقف قال بصدمه:كيييان الزفت ماغيرها
    ابو جراح وقف وقال بصراخ هز البيت:احترم نفسك
    عناد:بدى(لا) انا اتزوج الزفت
    ابو جراح:وجع والله وجع انا تقولي لا والله والي اسمه الله ان ماتزوجتها لا انت ولدي ولا انا ابوك
    وقفت ام جراح:اهدا يارشد الامور ماتنحل بصراخ
    عناد مسك ايد ابوه:يوبه تكفى طلبتك لاتزوجني كيان والله لأظلمها واظلم نفسي
    ابو جراح ماقدر يستحمل عطى عناد كف غصبن عنه
    وقف جراح وبعد ابوه عن عناد وليث مسك عناد المصدوم ابوه في عمره مارفع ايده عليه والحين رجال وش كبره لحيته بوجهه يضربه وعشان من عشان كيان هذا الي كان يدور براس عناد تجمعت عيونه دموع
    ابو جراح:شنو عاد ياعناد انت تقول تظلمها اجل لو غريبه وش تسوي
    بعد ليث عنه وخرج ركض:الله يسامحك يايوبه وش سويت
    ام جراح:ليث ليث الحق اخوك
    ليث:لا يومه يهدى وبيرجع من نفسه
    لفت على رجلها:اش سويت يا راشد رجال لحيته وشنبه بوجهه كيف تمد ايدك عليه
    جلس فتح ازرت الثوب بعصبيه:مو كل واحد في وجهه لحيه وشنب رجال عناد الي قاله عن بنت عمه مو هين بس معليه اوريه
    جراح:يوبه مهما كان الي قاله مايصير ترفع ايدك عليه رجال وش كبره وش عرضه
    ابو جراح:انت لاتتدخل متى ماصحت هديل لي تفاهم ثاني
    جراح:وش تقصد يوبه
    ابو جراح:بنخطب البنت لما تصحى خلاص لي متى بتقعد اعزب اسيل راحت الله يرحمها وهديل موجوده نسختها وش عادك تبي
    جراح:مليون مره قلت لكم انا ماراح اتزوجها انتو شلون ماتقدرون انها توأم حبيبتي
    طلع للغرفه معصب
    ابو عناد:مابياخذها غيرك
    دخل جراح غرفته وهو معصب قال:ماأعرف كيف الين راسك يا يوبه انا و اربع سنين انحاش عشان ماشوفها والحين تبوني انام واقعد على وجهها كيف تصير هاذي
    قام الكل من الاكل وراحو غرفهم يفكرون بالي صار الاب عمره مارفع ايده على احد ايش الي غيره فجئه
    وفي الليل
    راح جراح للمستشفى يتطمن عليها كيان كانت بالحمام(الله يعزكم) والوليد راح يجيب لهم عشاء دخل بعد ماتردد مليون مره فتح الباب مشى على اطارف اصابيعه
    وقف جنبها وصار يناضرها ودقق في ملامحها لأول مره اجمل من اسيل بكثير جلس جنبها مسك ايدها وتذكر وصيت اسيل غمض عيونه بقوة وشد على ايدها لدرجت انه يحس بدم يركض بعروق ايدها وسمع
    :ماء
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    شنو راح يصير بين عناد وكيان؟؟
    شنو الي غير الاب؟؟
    كيف راح يكون اللقاء صادم مخيف مفاجئ ولا مفاجع؟؟؟
    محبتكم/سرور الحياة
    "اعذروني على الأخطاء الأملائيه"

    تعليق

    • جمال الحياة
      عضو ذهبي
      • Nov 2019
      • 850

      #22
      رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

      شكرا على البارات حبيبتي كتير متحمسة للبارات الجاي وهذي توقعاتي
      شنو راح يصير بين عناد وكيان؟؟

      اتوقع انو عناد راح تعجبوا شخصية كيان وراح يحبها بعد الزواج اما هي باين عليه انها تحبه
      شنو الي غير الاب؟؟

      اتوقع انو يدور على مستقبل اولاده فمثلا جراح بما ان خطيبتوه ماتت يجب ان يستمر في حياته وان يفتح قلبه لاخرى ويكون مستقبله معها

      تعليق

      • سرور الحياة
        عـضـو فعال
        • Jan 2020
        • 177
        • b36

        #23
        رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

        العفو حبيبتي ولا تقولين انك حبتي هذا البارت لأن فيه بارتات احلى واحلى بنسبه ل كيان وعناد لحد الان فيه سبب مررره غبي وغريب لكره عناد وجراح ترينه مررره صعب انه يتزوج توأم حبيبته
        ايذا كان في مقدوري بينزل اليوم او بكره البارت
        تحياتي/سرور الحياة

        تعليق

        • سرور الحياة
          عـضـو فعال
          • Jan 2020
          • 177
          • b36

          #24
          رد: هديل اسيرة العاشق اليتيم"سعوديه"

          (يظرب في القلب ليثبت وجوده)
          هل سمعتم عن الحب... نعم سمعتم حسنا دعوني اخذ من وقتكم القليل فحسب واخبركم عن الحب انا انسانه تؤمن بالحب هوا شيء يشتاح القلوب ويظرب في القلب ليثبت وجوده يوما بعد يوم تشعر بأنك تفكر بشخص حتى يتملك نصف قلبك وتشعر بعدها بأن مشاعرك له غريبه تميل للأعجاب حتى يحتل قلبك ويأكل منه بشراهه وبعدها يسلطنك الحب وتصبح اسيرا له مسجون في اجمل سجن وتخيل من سجانك هوا ذاك الذي وقعة في شباك غرامه (تأليف b36)
          ~البارت الرابع~
          "اتمنى الاقي تفاعلكم"
          جلس جنبها مسك ايدها وتذكر وصيت اسيل غمض عيونه بقوة وشد على ايدها لدرجت انه يحس بدم  يركض بعروق ايدها وسمع
          :ماء
          فتح عيونه بسرعه يتئكد من الي سمعه ابتسم:ههه بديت اهذي
          وقف فك ايدها وقفاها ومشى وقفه نفس الصوت بس اعلى:ماااااء
          لف لها شافها تناضره اعطاها كاس ماء واضطر يشربها بئيده
          هديل تحاول تجلس دخل ايده من تحت ركبها وايده الثانيه حوط ضهرها فيها جلسها بهدوء رفع وجهه لها كان قريب مررره منها تعلقت نضراته بعيونها العسليه الناعسه واهدابها الكثيفه جلس على الكرسي بعد مانتبه لنفسه
          ناضرته قالت:يع
          لفت وجها عنه:يع
          وغطت وجها بئيدها:يعع لا من جد يع
          جراح رفع حاجبه اليمين ونزل الحاجب اليسار عض شفاته السفليه:شنو الي يع
          بعدت ايدها ناضرته قالت:اني اصحى على وجهك
          وقف وجلس على السرير وقرب منها قال ببتسامه:لا يعني شوفتي يع
          هديل رافعه راسها وتناضره برائه هزت راسها:ايه
          جلس جنبها حط اصبعه على شنبه ولحس يمين شفاته العلويه بطرف لسانه وهو يبتسم ردت له الابتسامه وقربت وجها من وجهه حطت ايدها تحت خدها:نعم ضايع في وجهي ريال
          قرب  منها بجرائه لحد حست بأنفاسه الحاره:كيفي اناضر وين ما أبي
          بعدت عنه بقرف:من جد ترا انت يييع
          جراح ابتسم واول مره يبتسم ل هديل من وفات اسيل وقف وخرج لقته كيان الي كانت عيونها حمرا من اثر البكي
          جراح:كيان وشفيك
          كيان حاولت تمشي بس هو مسكها من ايدها ورفع نقابها شاف اثار البكي القوي على ملامح وجها نزلت عيونها للأرض رفع وجها من ذقنها:كيان ليش البكي
          ناضرته بعيونها الوسيعه والجميله غارقه دموع حست بضعف ونزلت دموعها
          مسحها:لا ياكيان دموعك ماحد يشوفها
          كيان حست بألم ونزلت وجها بنكسار ورجع رفع وجها ومسك ايدها:كيان تريني اخوك قولي منو الي زعلك والله لأفرشه(بمعنى اضربه)
          كيان:اخوك المريض
          جراح:عناد
          كيان:ايه
          جراح ابتسم:وشنو سوا
          وقالت له كيان كل الي صار
          جراح:عناد باسك بخدك
          كيان:ايه... ولما جا عمي يتطمن على هديل عرف اني ابكي قالي ليش ابكي قلت له عشان هديل بس هو سمعني ادعي على عناد سألني بالله عن الصدق وقلت له وانا والله ماكان قصدي احرض عليه
          جراح:وانا اقول شنو الي غير ابوي فجئه
          كيان:كيف تغير؟؟
          جراح:بعدين اقولك عندي خبر مثل العسل
          كيان رفعت حاجبها:شنو؟
          جراح:هديل صحت
          كيان نطت:شننننننووو
          جراح:والله هديل صحت
          كيان:صحت وسااكت
          جراح:بكيك طير عقلي بروح اقول لدكتور
          ابتسمت وقفت وقف معاها ونزل نقابها على وجها ابتسمت وراحت طيران ل هديل
          جاب الدكتور
          جراح:شوي يادكتور
          دخل اخذ الشيله من العلاقيه ولفها على شعر هديل.. كيان وهديل منصدمين من حنيته عليهم
          جراح بصوته الرجولي:تفضل يادكتور
          اخذت كيان جوالها تبشر اهلها
          الدكتور:كيفيك ياست هديل
          هديل ابتسمت بخجل:الحمدالله يادكتور
          الدكتور:تحسين بألم
          هديل:حاسه بصداع في راسي
          الدكتور:انشالله فتره ويخف
          هديل:امممم دكتور
          الدكتور:نعم
          هديل:ارجولي ما احس فيها
          الدكتور نزل وجهه بحزن:هذا الي كنت خايف منه
          هديل ناضرت جراح قالت بخوف:وش يقصد
          جراح مسك ايدها يهديها:وش قصدك
          الدكتور:للأسف هديل تعرضت لشلل نصفي
          طاح الجوال من ايد كيان وجراح توسعت عيونه بصدمه وهديل شدت على ايد جراح:وش  وش قال م م مشلوله انا مشلوله مستحيل لا لا ماصدق
          جراح جلس جنبها:قول غير كذا يادكتور
          الدكتور:لا تيئسون من رحمة الله
          هديل بعدت اللحاف تشوف رجولها تحاول تحركها وماقدرت كيان جلست على الارض بصدمه وهديل تمسك رجولها من فخذها وتحاول تحركها ومافيه فايده بعد بعد ايدينها ولمها لصدره يهديها مدخل ايده في شعرها ودافن وجهه بكتفها مو مصدق الي قاله الدكتور وهديل وجها على صدره وشاده لبسه منهاره وتصارخ بألم أول مره يحضنها جراح ويتمنى يدخلها بقلبه همس بئذونها وطلعت غصب عنه:هششششش هدي يانضر عيني
          حست بكل الأوجاع تتجمع حست انها فاقده واحد ثاني حاسه انها المفروض بحضن واحد ثاني بدل جراح نامت غارقه بريحت عطره الفخمه رفع وجها من ذقنها شافها غارقه بنوم مسح دموعها وسدحها غطاها بالحاف لف لدكتور
          جراح:دكتور فيه امل انها تمشي
          الدكتور:ايه انشالله تقدر عن طريق العلاج الطبيعي
          جراح ابتسم:الحمدالله يعني بتقدر تمشي
          الدكتور:انشالله.. بس خلوها ترتاح الحين
          جراح:يله يله
          اخذ كيان الي مازالت تحت تئثير الصدمه خرجها وجلسها على الكرسي مو عارف يهديها ولا يهدي اعصابه جا الوليد وأكياس الأكل بئيده رفع جاجبه مستغرب من كيان الي تبكي بشهاق وجراح الي يناضر الأرض وشاد على شعره خاف:جراح وشفيك
          جراح وقف حط ايده على كتفه:الوليد هديل صحت
          الوليد فرح:وليش حزينين
          جراح بألم:بس طلعت مشلوله
          الوليد طاحات من ايده الأكياس:وشووو
          جراح:والله هذا الي صار
          الوليد سند على الجدار:لا إلله إلى الله
          جراح:الدكتور يقول ايذا ستمرت على العلاج الطبيعي انشالله تتشافى
          الوليد:الله يسمع منك
          جراح:يله انا استئذن لا تنسى قول لعمي وعمتي
          الوليد:انشالله
          خرج جراح مكسور خاطره على هديل وتنهد:الله يشفيك
          ابتسم:انا ليكون.. لا لا مستحيل
          طرد الفكره من راسه ركب السيارك رفع الجوال وعلم ابوه وعمت الضيقه والصدمه على الكل معادا عناد الي محد عارف اين مكانه
          وفي البت باليل
          ذياب دخل في المجلس الي مجتمعين فيه اخوانه ابتسم وهو يناضرهم
          جراح:وراك توزع ابتسامات
          ذياب:عندي مفاجئه
          الكل بصوت واحد:مفاجئه؟؟؟
          ذياب:ايه ومن العيار الثقيل
          ليث:اخلص لاينط لي عرق
          ذياب:حياك
          دخل وعلت الصدمه وجيه الجالسين
          ليث:عااايض
          جراح:ايه عايض
          عايض دمعت عيونه:الله ياخذكم صارلي عنكم(٨)سنين مشتاق لكم حييل
          نط جراح وحضنه:الله يسامحك طولت الغيبه
          ونط ليث عليهم وطاحو
          عايض مختنق:بموووت قومو خنقتوني
          جراح:عوايدك الطيب ياليث
          ليث:ههههههه عذروني والله من الشوق
          جراح:مابغيت كان جلست ب دبي
          عايض:والله انشغلت فتحت الشركه وستقرت امورهاوجيت اسبوعين وارجع
          جراح:هاه بشر لقيت عروس
          عايض بداخله:ااااخ ليتك تعرف انها بنت عمك ومن زمااااان محفوضه بقلبي
          جراح:ليش ساكت ليكون لقيت
          عايض:لااا مالقيت والله الوالده تحن
          جراح:والله مالك داعي دامك توضفت وشركتك تمام خلاص اتوقع جاهز
          عايض اشر على قلبه:باقي هذا ياخوك محتاج مالكه المهاجر
          جراح:الله الله حب ورمنسيه ماعرفتك ياروميو العرب
          عايض انحرج:هههههه
          ليث:اجل منو
          عايض:وش الي منو
          ليث:عشيقت روميو
          عايض:لا لا خلها بيني وبين ربي
          كشو عليه الشباب
          عايض:ههههههههههههههههه
          دق جوال جراح رقم غريب
          جراح:الو
          ومافيه صوت
          جراح:الوووو.. الو
          سكر الخط
          جراح:وجع اي ابن الذينا ليش داق وانت مو متكلم
          ليث:وشفيك
          جراح:رقم غريب رديت عليه ولا تكلم
          عايض:بتكون بنت دقت عليك بالغلط وخافت
          ذياب:وليش بنت مو ولد
          عايض: لأن كثير بنات يدقون علي غلطانين
          جراح:ياخوفي مو غلطانين
          عايض:وش قصدك
          جراح:انا عرفت الي داق
          ليث:منو
          جواح:مو مهم منو بس هاذي لازم اوقفها عند حدها
          الكل يناضرون بعض بستغراب من يقصد جراح
          ودق جواله
          جراح:الو
          كيان بشهاق:جراح
          جراح:بسم الله وشفيك هديل فيها حاجه
          كيان:مجهول الهويه جا قبل شوي يتطمن على هديل وشافته انهارت صارت تصارخ خرجه الوليد والحين تبكي مو راضيه تسكت
          جراح وقف:انا حذرته مليون مرره.. يله شوي وانا عندكم
          ليث:وشفيك
          جراح:يقولون هديل تعبانه.. اوووه نسيت سيارتي بنشرت
          عايض:اوصلك
          جراح:ياليت
          عايض:يله
          خرجو وراحو للمستشفى.. وصلو ودخل جراح وعايض وراه
          جراح:كيان
          كيان:جراح
          جراح:كيفها
          كيان:نفس ما هي الوليد راح يشوف الدكتور دخل جراح ل هديل
          كيان قالت بداخلها بصدمه:هذا عايض
          عايض يناضرها مو مصدق(٨)سنين ماشافها فيها مشتاق لها وعيونها الي متعلق فيها
          كيان:اخبارك
          عايض بداخله:لا تكفين لاتسوين نفسك ناسيه اخر لقى بينا
          عايض:كيان للحين تحبينه
          كيان:عايض تكفى انسى
          عايض:ماقدرت
          كيان:(٨)سنين مو كفيله تنسيك
          عايض:لا ورب الخلايق حتى مليون سنه مابنساك
          كيان مشت لحد وقفت قباله:حطت ايدها على كتفه وطبطبت:عايض لازم تنسى مافيه احسن من نعمت النسيان
          فزو الأثنين من صراخ عناد:كياااان
          الى الملتقى بئذن الله
          ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
          اتمنى كان بارت حلو ومشوق للجاي
          كم سوأل
          تتوقعون منو يكون مجهول الهويه؟؟
          هديل وجراح بدايت حب ياتورا؟؟
          شنو بيصير بين عناد كيان وعايض؟؟
          منو الي صاحب/ة الرقم الغريب؟؟
          البارت الجاي بينزل يوم الجمعه
          محبتكم/ سرور الحياة
          "عذروني على الأخطاء الأملائيه"

          تعليق

          • جمال الحياة
            عضو ذهبي
            • Nov 2019
            • 850

            #25
            رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

            تتوقعون منو يكون مجهول الهويه؟؟
            والله ما عرفتو هذا المجهول بس باظن كانت في علاقة بينو وبين هديل عشان زارها في المستشفى

            هديل وجراح بدايت حب ياترورى؟؟

            هديل لسا بس جراح ايه عشانو يفكر فيها كتير

            شنو بيصير بين عناد كيان وعايض؟؟
            عناد راح يشك ا نو في علاقة بين عايض وكيان عشان شفها وهي تطبطب عل كتف عايض وعايض باين عليه انو يحب كيان



            منو الي صاحب/ة الرقم الغريب؟؟

            هذي ما عرفتها ولكن اتوقع انها بنت مزعجتو لجراح واتوقع انو عرفها لما سافر

            ويسلمو على البارات بانتظار البارات الجاي حبيبتى



            موعدنا بالجمعة انشاء الله

            تعليق

            • سرور الحياة
              عـضـو فعال
              • Jan 2020
              • 177
              • b36

              #26
              رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

              مجهول الهويه بتنصدمون فيه مع الايام عناد بعد و عايض ايش بيسوي لما يعرف ان الاثنين يبونهم يتزوجون وتوقعك في الرقم الغريب صح هي بنت وبتكون قريييبه من جراح بس منو بتعرفون خلال البارت الجاي او الي بعده شكرا جمال الحياة دايم تنورين صفحات روايتي نلتقي يوم الجمعه ويمكن الخميس بعد يعني ايذا شفت التعليقات يمكن انزل يوم الخميس والجمعة بارتين وطويله

              تعليق

              • سرور الحياة
                عـضـو فعال
                • Jan 2020
                • 177
                • b36

                #27
                رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

                حبايبي قدمت موعد البارت حق يوم الخميس اليوم بينزل كونو بالقرب
                محبتكم/سرور الحاة

                تعليق

                • جمال الحياة
                  عضو ذهبي
                  • Nov 2019
                  • 850

                  #28
                  رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

                  انا هنا وكتير متحمسة للبارات

                  تعليق

                  • جمال الحياة
                    عضو ذهبي
                    • Nov 2019
                    • 850

                    #29
                    رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

                    انا انتظر البارات بفارغ الصبر متر راح تنزلي البارات

                    تعليق

                    • سرور الحياة
                      عـضـو فعال
                      • Jan 2020
                      • 177
                      • b36

                      #30
                      رد: هديل اسيرة العاشق اليتيم"سعوديه"

                      سوري على التئخير بس كنت انزل الروايه في منتدى ثاني
                      " هل يكون حبيبي المنشود ياتورى"
                      ~~البارت الخامس~~
                      (هذ البارت اهداء ل جمال الحياة)
                      عند جراح دخل وشافها مغطيه وتبكي بشهاق عميييق
                      جراح:هديل
                      هديل بعدت ايدها عن وجهها:انت
                      جراح:ايه
                      هديل:انت الي قلت للي زارني اني مشلوله
                      جراح:الله يفقدني راسك ايذا هو انا
                      هديل منصدمه من دعوته
                      ابتسم وراخ جلس قبالها على السرير ومسح دموعها بأطراف  اصابعه الدافيه وغمض عيونها لما رفع وجها من ذقنها
                      جراح:ناضريني
                      هديل غمضتها بقوه وبعدت عنه:جراح بعد مايحق لك تسوي كذا
                      جراح رجع مسكها من ذقنها ورفع وجها له:تتزوجني
                      هديل فتحت عيونها بقوة وذابت من بسمته الي ماشافت مثل حلاها.. وردت خدودها نزلت وجها من زود الحيا شافا ايده تحضن ايدها وسمعت نبض قلبها الي كنه طبل ومسم ايدينها حط راسه براسها وهمس:احبك
                      تفجرت المشاعر عند هديل
                      عند عناد.. مسك كيان من ايدها بقوة وسحبها ورى ضهره:عايض وش تسوي مع كيان
                      عايض يتئمل وجه عناد:انت انت عناااد
                      عناد:ايه عناد شنو جابك
                      عايض:انا جيت مع جراح
                      عناد:جراح؟؟ وينه
                      كيان:عنااااد فك ايديد عورتني
                      عناد:ليش واقفه مع عايض وقباله وايدك على كتفه اين عايشه
                      كيان:مالك دخل
                      عناد:شلون مالي دخل وانتي بتصيرين زوجتي
                      غطت الصدمه وجه عايض وكيان
                      حطت ايدها ورا اذونها:وش وش قلت
                      عناد بصوت عالي:زوووجتي
                      كيان:انت من جدك
                      عناد:والله وجهك مو وجه مزح
                      عايض من الصدمه مشى واتجه لسيارة
                      كيان:لا ومن قال
                      عناد:ابوي
                      كيان:لا ياشيخ
                      عناد فك ايدها:وين جراح
                      كيان ماسكه ايدها وتعورها:عند هديل
                      حس بغيره:وشو
                      دخل وانصدم من جراح الي حاط راسه على راسها وماسك ايده مر باله حاجه ثانيه
                      عناد:جرااااح
                      وفقد وعيه
                      كيان تهزه وتصارخ بئسمه نزلت دموعها ووقلبها بيوقف من الخوف عليه
                      راح جراح حاول يشيله لحد جاو الدكاتره ونقلوه للغرفه
                      جراح وكيان بالممر جراح يمشي رايح جاي و كيان سانده على الجدار وتبكي بحرقه
                      جراح:كيان انتي تحبينه
                      ناضرته بعيون غارقه:عمري ماحبيت غيره
                      جراح راح لها مسك ايدها:عمري ماتخيلت انك تحبينه بس بكيك هذا اثبت حبك الى عشقك له
                      قاطعهم خروج الدكتور
                      كيان:بشر
                      الدكتور:ماعليكم ماحوله شر مجرد غماء وسوء تغذيه
                      حطت ايدها على قلبها:الحمدالله
                      جراح:كيان ادخلي عنده بروح ل الوليد واطمن هديل
                      دخلت له وشافته نايم بعمق وعلامات التعب واضحه على معالم وجههمشت له بخوف وقفت جنب سريره شالت النقاب مدت ايدها تبي تمسك ايدع ترددت ورجعهتا وسمعته يتمتم:ك ك كاميلا
                      كيان:كاميلا؟؟ منو هاذي
                      عناد مسك بطنه وصار يصارخ:اااااي بطنيييي
                      كيان مسكته من كتفه:بسم الله عليك وشفيك
                      عناد:اااااااه
                      كيان حطت ايدها على خده ودموعها تنزل:عناد عناد حبيبي وشفيك
                      عناد فتح عينه:حبك برص يع انا حبيبك
                      نزلت دموعها على خدها لما ضحك على شكلها
                      عناد:ههههههههههههههههه كان شكلك تحفه
                      ناضرها وشاف دموعها:ههههههه ما احلى دموعك
                      جلست على الأرض وغطت وجها تبكي من الفرحه لأنه بخير ولا من الحزن لأنه يستهزء فيها
                      جلس وعوره قلبه على منظرها وقف مسكها من كتوفها وقفها معاه كيان تناضره بعيون غارقه دموع وصار يتئمل وجها لأول مره رسمت عيونها الكبيره الوسيعه بأهدابها الكثيفه خشمها المستقيم فمها الوردي الصغير المليان بياضها.... مسح دموعها من غير مايحس لمها لصدره بقوه لدرجت ان الشيله نزلت ونزلت كعكتها معاها انتشر شعرها الطويل على كتفها وقذلتها القصيره على جبينها دخل ايدينه بين شعرها الكثير ولمها بقوة اكبر اما كيان مصدومه من عناد دافنه وجها بصدره وغارقه بريحت عطره القوية رفعت راسها تناضره وانصدمت من دمعه مسجونه بين اهدابه وفعت ايدها ومسحتها قبل تعلن نزولها وحطت ايدها على خده:ليش تبكي
                      عناد رفع قذلتها وباسها بجبينها:مو قاعد ابكي بس شعرك دخل بعيوني
                      سكتت وماقتنعت بردع بعد عنها
                      كيان مسكت ايده:عناد
                      عناد:شنو
                      كيان:منو كاميلا
                      عناد توسعت عيونه وتجمعت الدموعه لف عن كيان الي تشبه عيونها عيون كاميلا:منو هاذي ماعرفها
                      كيان:اجل ليش كنت تمتم بئسمها
                      عواد:انا كنت اتمتم
                      كيان:ايه
                      عناد يرقع:بس كنت اهذي
                      كيان:بس كنت تقولها وانت متوجع
                      عناد:يووووه خلاص تحقيق هو. كيان:طيب طيب بشويش كليتني
                      عناد:الشرها مو عليك علي انا الي قاعد اكلمك
                      كينا:ترا ماجبرتك تكلمني. عناد:بتموت ايذا ماردت
                      كيان:تخيل ما ارد
                      عناد:هههههههه
                      كيان:هههههههههه
                      دخل جراحوشاف هديل منزله ارجولها من السرير على شكلها وهي تحاول تمشي ودموعه منتشره على خدها كانت بتطيح بس جراح لحق ومسكها طاحت على صدره حملها وحطها بالسرير وهديل ماسكه ايده وتبكي بشهاق جلس جنبها ولمها لصدره يهديها
                      دق جواله ورد:هاه بشر كيف هديل
                      ليث توسعت عيونه بصدمه وقف وقال وايده ترجف:جرااح ماااات
                      الرجال:اهو في مستشفى ال...
                      سكر الخط وراح طيران على المستشفى مو مصدق حاجه ودمعته على خده.. دخل للمستشفى
                      ليث:لو سمحت جراح راشد وينه
                      الرجال:حنا ماعندنا احد بهاذا الاسم
                      ليث:متأمد واحد مات اليو في حادث اسمه جراح راشد
                      الرجال:لا اصلا مافيه حالات وفاه اليوم الى واحد اسمه عايض ناصر
                      صار يفتح عيونه ويسكرها بقوة مو مصدق الي سمعه قال:ع ع عايض ناصر
                      الرجال:اووه الضاهر انت حسبالك الي صار له الحادث جراح لا الجوال الي كان في السيارة واتصلو عليك منه كان ملك واحد اسمه جراح الجوال المتوفي دورنا له ومالقينه ضنتي ضاع مع الحادث
                      ليث:لا تكفى قول غير كذا توه من ساعه معي يضحك ومافيه حاجه
                      الرجال:عظم الله اجرك واله ماعرف كيف اواسيك
                      ليث قال والعبره خانقته:و وينه
                      الرجال:اول غرفه على اليمين
                      راح ليث وقف قبال الباب ويتمنى من قلبه ان الي ورا الباب مو عايض رفيق عمره
                      مد ايده ومسم مقبض الباب برجفه وقشعر جسمه من هدوء الغرفه دخل وشاف السرير وعليه جسم نفس جسم عايض غمض عيونه بقوة
                      وتذكر
                      ليث:ياولد اليوم عيد الحب
                      عايض:طيب
                      ليث:ماعندي حبيبه
                      عايض:وقف وقف ليث وصارو يرقصون على اغنيه اجنبيه
                      عايض:الله يقطعك وشذا الرقص
                      ليث:ياخي حد قالك اني عشت في الخارج
                      عايض:هههههههههه بس تكفى شوهت الرقص والاغنيه
                      ليث:ههههههههههه ولي يرحم والديك من زمان مافصلت
                      عايض:يله رقصتنا اتحفينا
                      ليث:لا اشدعوه
                      عايض:هههههههههه
                      فتح عيونه وصوت ضحكت عايض بعدها ترن بئذونه.. مسح دموعه تشجع ومشى ومد ايده الي ترجف بقووووة وبعد الغطى عن وجهه وانصدام مسك شعراه وصار يصارخ وعكس هدوء الغرفه:عااايض
                      ---------------------------------------------
                      ايذا قدرت نزلت لكم بارت اليوم
                      لاحضت مافيه احد يعلق غير جمال الحياة عكس المنتدى الثاني لحضت نزلتها لاقيت دعم كبير وتصدر موضوعي افضل موضوع اتمنى الاقي تفاعلكم ولا راح اضطر اكملها في المنتدى الثاني
                      محبتكم/سرور الحياة
                      اروني تخميناتكم
                      "اعذروني على الاخطاء الاملائية"

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...