هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سرور الحياة
    عـضـو فعال
    • Jan 2020
    • 177
    • b36

    #11
    رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

    اتمنى ماتحكمون على ابطالي بسرعه لأنكم بتتفاجئون فيهم في نص الروايه يعني الطيب يصير شرير الجارح يصير مجروح الحزين سعيد
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    الحمدالله دائما وابدآ
    ولمح من بعيد سيارة شرطه واسعاف وناس مجتمعين عوره قلبه نزل عشات يتطمن على الي في السيارة انصدم قال وهو ماسك شعره:اسييل
    كان بيروح لها بس الشرطي مسكه:لو سمحت ممنوع الاسعاف جايه
    جراح:اي سعاف هاذي اسيل ايه اسيل الي ماتت قبل(٤)سنين
    دف جراح الشرطي وراح لها وجها فيه مخوش وضربات كثيره والدم مغطي جسمها لما دقق برقبتها ما شاف فيه شامه تذكر ان اسيل فيها شامه بارزه عرف لحضتها ان الي بين ايدينه توأم حبيبته
    قال بصدمه ممزوجه بدموع:هدييييل
    حاول الشرطي يبعده ومافيه فايده الدم ينزف ومايوقف ماقدر يستحمل حملها وعلى اقرب مستشفى دخل للمستشفى حاملها بئيده ويصارخ يبي من يفزع له بضبط نفس هذاك اليوم.. شافته الممرضه بسرعه دلته على الغرفه حطها بالسرير كان بيروح بس منعه مسكت ايدها قالت:اسيييل لاتخليني وجراح جراح ماراح يتحمل بعدك.. سكتت ورجعت تقول.. يبيني بالحرام مجهول الهويه
    فك ايدها وخرج ماقدر يناضر وجها كل ماشافها تذكر اسيل وهي تقول له وصيتها
    نرجع لقصة اسيل وجراح
    كان راجع للبيت وخفف لما شاف صالون منقلب السيارة مو غريبه عليه وسمع واحد يقول:شكلهم توأم
    وقف السيارة بقوة ونزل وياليته مانزل شاف روح عشقها شاف حب حياته على الارض مغطاه بدميان راح لها بخطوات ثقيله مو متوازنه جلس عندها وحملها بين ايدينه الي ترجف حسها جسد بدون روح ومختلط مع الدم كحلتها بعد البكي واثار اضافيره في حلقها وصلت الأسعاف حملت هديل وراجو واسيل ماخلهم يشيلونها واضطرو يخلونه يجي معاهم
    وفي الطريق للمستشفى
    فتحت عيونها وهي تحس بألم في كل عظم بجسمها قالت برجفه وغصب يطلع الكلام:جراح
    جراح اخذته السعاده:الحمدالله انك بخير
    اسيل تبكي:لاتفهم غلط
    حط اصبعه على فمها قبل تكمل:هشششش مو وقته
    اسيل:بموت خلني اقولك هاذي الكلمتين انا و مجهول الهويه ماكنا نفس الي في بالك اسئل كيان وبتقول لك السالفه كامله وهديل هديل ياجراح طلبتك لاتفرط فيها وانتبه لها من عيال الحرام وأنا مسامحتك طلبتك ياجراح لاتقسى على هديل خلك عكس اسمك.. وختمت كلامها بشهاده
    رفع حاجبه قال مو مصدق الي صار:اسيل
    ومافيه صوت
    رجع برجفه:ا أسيييل
    وقف وهو يهزها:أسييل تكفين اصحي حط راسه على صدرها يحضنها عل وعسى يسمع نبضها حضنها لصدره بقوة وبكاه غطى السيارة
    المسعفين يناضرون بنكسار وحزن عميييق مثل هاذي المواقف تتكرر عليم دوم
    (شكرآ على جهود ابطالنا)
    رفض يفكها من أيدها خايف معاد يقدر يشوفها ويتدفى بأحضانها بعده المسعف عنها بصعوبه وغطى وجها ساعتها مات الحب بداخله مع اسيل وتغير180درجه رفض اي بنت غيرها
    صحى من تفكيره وهو يمسح دمعته تنهد ودعى من ربه انه يحفض هديل
    خرج الدكتور وجهها مايبشر بالخير
    جراح وفي ملامحه رجا:بشر يادكتور
    الدكتور:للأسف البنت دخلت في غيبوبه ماعرف متى تصحى بس انشالله ايذا عدت مرحلت الخطر بتكون مدت غيبوبتها قصيره هي كانت مسرعه وهي تسوق وهاذا خلها تضرب براسها على الارض بقوه عشان كذا وقفنا النزيف بصعوبه
    جلس على الكرسي:إن لله وإن إليه راجعون
    الدكتور:في حاجه بعد البنت ايذا صحت فيه احتمال كبير انها تنسى ناس في حياتها من اثر الضربه في دماغها
    جراح ماسك راسه ويشد بشعره:يالله صبرني على مابتلاني فيه
    طبطب الدكتور على كتفه:الله يسمع منك.. البنت لها اوراق ولازم توقعون لها عشان ماراح يوفرون لها جناح هادي الي ايذا وقع احد من محارمها
    جراح:ابوها مسافر
    الدكتور:انت شنو تصير لها
    خاف جراح يقول له انه ولد عمها ولايسمح
    جراح:زوجها
    الدكتور:كان قلت من الأول تفضل معي
    وقع واتصل على ليث اخوه عشان يقولون لأبوه ويعلمون اهل هديل بلي صار
    جراح:ممكن ادخل وشوفها
    الدكتور:هاذي المره طيب بما انك زوجها
    عوره قلبه ماتمنى في عمره يفكرون الناس ان فيه زوجه له غير اسيل.. دخل وشافها على السرير وشعرها الأسود والطويل منتشر على المخده وجها ابييض وشفايفها الصغيره المليانه والورديه.. ايه في الجمال..
    (هديل وسومها احلى وادق من وسوم اسيل)
    قال لاشعوريآ:اسيل
    وتجمعت الدموع في محجر عيونه وصار الهم غم والأوجع تتقلب مشى لا أراديآ لحد وقف جنبها مد ايده ولمس خدها البارد ونشر عليه دفى من ايده ومسح على الجرح الي قرب شفايفها مسح بأبهامه على شفاتها السفليه ونزل ومن غير مايحس غمض عيونه وطبع بوسه طويله وعميقه على شفايفها ومر باله أسيل بعد عنها بسرعه مسح فمه منصدم من نفسه وحركته
    عاتب نفسه:استغفر الله انا كيف سويت كذا وأنا مو مرتبط فيها جلس على الكنب وهو يستغفر
    /////////////////
    هل من حب سيطرق باب قلب جراح؟؟
    ما مصير هديل و هل بتحب جراح؟؟
    منو الي يبيها بالحرام؟؟
    هل فيه ابطال جديدين بيشاركونا في صفحات الروايه؟؟
    /////////////////
    ياليت الاقي تعليقاتكم
    البارت الجاي بينزل يوم الجمعه بشرط اشوف توقعاتكم ودعمكم
    يوم الخميس بنزل لكم فيه تعريف عن الأبطال
    محبتكم/سرور الحياة
    "اعذروني على اخطائي الأملائيه"

    تعليق

    • جمال الحياة
      عضو ذهبي
      • Nov 2019
      • 850

      #12
      رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

      شكرا على البارت حبيبتي بانتظار القادم

      تعليق

      • سرور الحياة
        عـضـو فعال
        • Jan 2020
        • 177
        • b36

        #13
        رد: هديل اسيرة العاشق اليتيم"سعوديه"

        بسم الله الرحمن الرحيم
        اسفه كنت بنزل التعريف امس بس والله لهيت عشان كذا بنزل لكم التعريف وبارت طويل
        عائلة (ال راشد)
        الأب"راشد" متوضف بالوزارة ومكانته عاليع معروف عند الأمراء والشيوخ ومن أهل الرياض
        الأم"ندى" جداويه متقاعده عن التدريس
        الأعيال
        الكبير"جراح" متوضف في شركة بأسمه.. كتوم لأبعد الحدود طيب قدام مع أهله بس غير اهله يحب يبين العكس
        الي بعده"عناد" انسان متفرغ للكتب يدرس طب اخر سنه ومبتعث في بريطانيا ومن اسمه عنيييييد لاحط حاجه براسه من سابع المستحيلات يشيله(قصته مرررره مشوقه وصادمه)
        الي قبل الأخير"ذياب" هذا اسمه في شرق وشخصيته في غرب من الأخر راعي ترقيم وبنات ومستغل جماله في هذا الموضوع
        الصغير" ليث" هذا الشبل من ذاك الأسد هذا راشد نسخه ثنين في جمال ابوه والهيبه في الجامعه قسم ادارت اعمال
        البنات
        الكبيرة"ميث" وهاذي توأم ليث(ليث اكبر منها بثلاث دقايق) في الجامعه قسم(E) انسانه قد التحدي ومشاغبه وكلها حماس عكس توأمها ليث
        البنت الصغيره واخر العنقود"ليليان"ثالث ثنوي تكره الشغل والبيت والطبخ مدلعه
        عائلة(ال خالد)
        الأب"خالد" اخو راشد ويشتغل بوزارة التربيه والتعليم
        الأم"بريانكا" هاذي بريطانيه مسلمه عايشه في السعوديه اكثر من(15)سنه
        البنات
        الكبيره"بتول" في الجامعه اخر سنه قسم الفيزياء انسانه مرحه ولاتحب تزعل احد تفضفض بسرعه ويبان الحزن من عيونها مخطوبه
        اسيل"متوفيه من خمس سنين ونص توأم هديل
        الي بعدها"هديل" هاذي شاقه الارض وطالعه لاتقر ولا تهدى لحد تاخذ الي تبيه لها استيراتيجيتها في الأقناع قارئه ممتازه وتعشق الرسم متخصصه في الجامعه(E) وهي من عشاق(BTS)
        اصغر البنات" كيان"هاذي لسانها طويل مجنونت البيت اصغر من هديل بسنه متخصصه طب سنتها الأخيره في جامعت الأميره نوره والسنه الي بعدها بعثه لبريطانيا
        اخر النعقود"الوليد" يموت بالكتب الثقافيه يطمح انه يكون مرشد سياحي في اول جامعه
        "راح اكتفي بتعريف هذولا وكل بطل راح يضهر بعرفكم عليه"
        " اعذروني على الأخطاء الأملائيه"

        تعليق

        • بياع الورود
          V - I - P
          • Dec 2013
          • 4926
          • أناقتي في باقة ورد أحملها إليك

          #14
          رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"



          فين الكلام !! ؟؟

          سي السيد حبيب الروح
          ومالك في الهوى حبك

          أهواك والهوى ممدوح
          لو يصفى للغرام قلبك

          لوتجنح للسلام وتروح
          لروحي اللي عايشه بودك


          قايدالك شموع للبوح
          وكلامك إشتكى بخلك

          مع إن الكلام مسموح
          ولسانك زمان يشهدلك

          ياما قاللي قصايد لوح
          متعلقه للشعرا قبلك

          كات ودني حمام الدوح
          تحن الغنا تشتاقلك

          أيه غير طباع الروح
          وخلى الهيام صمتك


          *********************


          أنا واثقه لحبك لي
          مش قلقي غياب حنيه

          العاده ان اشوفك جنبي
          بالكلمه الجميله ثنيه

          والخوف اللي دب ف قلبي
          همساتك جمل إسميه

          لا الماضي بتذكر إسمه
          ولا أمرك جمل فعليه

          أنا خايف لوقتي يخني
          واتحول ل كان ف عنيه

          يا حبيبي صارحني وقوللي
          أنا إمتى هشوف ملاغيه

          وان كنت في يوم مبتدأ
          يبقى الخبر بعديه

          وياعيني راح اشبع بيك
          بقصص الغرام ورديه


          ***********



          تعليق

          • سرور الحياة
            عـضـو فعال
            • Jan 2020
            • 177
            • b36

            #15
            رد: هديل اسيرة العاشق اليتيم"سعوديه"

            "الحمدالله دائمآ وابدآ"
            "أنك تبعث السرور في اعماقي الذابله"
            ~البارت الثاني~
            سند بضهره على الكنب وضام ايدينه لصدره ويتذكر(لما خلص عزاء اسيل)
            بتول جالسه بالصاله بأيدها اطار فيه صوره تجمعها مع التوأم نزلت دموعها بحرقه على اختها ودق الجرس.. حطت الشيله على راسهاقالت:منو؟
            جراح:انا جراح
            فتحت الباب وقالت بستغراب:هلا جراح
            جراح:بتول ولا عليك امر بغيت كيان
            بتول:كيان؟؟.. تفضل الحين اناديها
            سكرت الباب وطلعت لغرفت كيان دخل جراح وتنهد بضيقه ناضر كرسيها الي ماتحب احد يجلس فيه مشى للكنب عشان يجلس وشاف الصوره مسكها برجفه ونكسار ونزل دمعه على خده حط ابهامه على على صورتها وتذكر دعوته عليها
            جلس على ركبه وهو يبكي وندمان اشد الندم ضاق صدره بالحيييل حس الدنيا سودت وراسه ثقيل طاح على الارض جسد نحفان ضعيف غمض عيونه..
            كيان:جراح؟؟
            بتول:ايه
            كيان:ماقال شنو يبي
            بتول:لا
            كيان:تهقين اسيل لها دخل بالموضوع
            بتول:يمكن يبي يعرف شنو قصت هديل ومجهول الهويه
            كيان:والله مادري خليني ابدل وانزل
            بتول:تمام
            راحت بتول لغرفتها لبست كيان العباه ولفت الشيله
            نزلت وهي تدور بأنضارها عليه استغربت عدم وجوده راحت للكنب وتوسعت عيونها قالت بصراخ:جراح
            في الوقت نفسه رجع اخوها الوليد من الجامعه ودخل على صراخ اخته ركض لها:بسم الله عليك وشفيك
            وننزلو بتول وهديل على صراخ كيان
            الوليد:س ساعدوني نوديه لسيارة
            حملوه وعلى اقرب مستشفى
            في المقبره.. جالسه عند قبر بنتها ماسكه ترابها وتبكي بأنين وزوجها ألعن من حالتها جالس جنبها يواسي نفسه ويواسي مرته على بنتهم اسيل الي راحت في عمر صغير
            في المستشفى
            الأخوان كل واحد يدعي انه يقوم بسلامه خرج الدكتور وعلى وجهه ابتسامه مطمئنه:لاتخافون مافيه حاجه بس سوء تغذيه
            الكل تنهدو واحمدو الله
            الدكتور:ايذا حابين تشوفون فحوصاته تفضلو معي
            هديل بهدوء:انتو روحو وانا بجلس هنا
            الوليد مسك ايدها:ان زين انتبهي لنفسك وخليك داخل عنده لحد نرجع
            قالت ببتسامه باهته:اوك
            دخلت وراحت عند الشباك تناضر والدموع مغرقه خدها مشتاقه لأختها وتعبانه من اهلها الي يتمون يناضرونها عشان يشوفون اسيل فيها
            فتح عيونه بخفه ناضرها شافها مقفيته جسم وقفت اسيل فتح عيونه وجلس عشان يتأكد من الي يشوفها هديل ولا اسيل هديل.. مانتبهت له سرحانه في احزانها فك المغذيه وقف بعدم توازن مشى لها وريحت عطرها الي نفس عطر اسيل واصله له لفت له لما حست بحركه في الغرفه وكان وجهه قرييب من وجها
            حطت ايدها على وجها ولفت من الخوف
            قال و العبره خانقته وهو يحط ايده على الجدار الي هديل عنده عشان مايطيح:اسيل ولا هديل
            لفت له وناضرته وهي تبكي:جراح افهم استوعب اسيل ماتت راحت خلتني وخلتك
            قال بتعب وانكسار محد شافه غير هديل:والي يرحم والديك اطلعي من حياتي انتي من اكبر اهمومي
            هديل تناضره مصدومه حطت ايدها على صدره وصارت تضربه تطلع حرتها وحزنها فيه:كلكم كذا تشوفونها فيني ارحموني قتلتوني والله قتلتوني جراح انا قاعده احس ان فيه قطعه مني ضايعه حطت جبينها بصدره وشدت بأيدها على لبسه:فقدت اسيل و مجهول الهويه
            توسعت عيونه ونزلت دموعه قال بعصبيه:شقصدك لما قلتي فقدتي مجهول الهويه
            (مجهول الهويه له اسم يعني ابطالي لما يقولون مجهول الهويه هم يقولون اسمه بس انا اخفيه عليكم اتمنى فهمتو)
            هديل مكتفيه بشهقات ودموع
            رفع وجها من ذقنها قال وشكله يخوف وش قصدك تكلمي يعني مجهول الهويه ح ح حبيبك
            هديل تحاول تبعد عنه:مالك شغل
            لصقها بالجدار وضرب ايده بقوه على الجدار الي وراها:هدييل تكلمي شنو قصدك
            هديل تناضر الأرض:ايه ايه الي شفته ماسك ايد اسيل هو حبيبي انت ظلمتها وماوثقت فيها قال لي في هذاك اليوم اروح للكوفي واسيل لما عرفت خافت علي
            جراح:من شنو
            نزلت وجها للأرض وماقدرت تقول
            رفع وجها من ذقنها:هديل من شنو
            وضعف شاف عيون اسيل بضبط لما تبكي مسح دموعها مسك ايدها وجلسها على الكنب جلس على الأرض عند ركبها:هديل قولي انا اخوك قولي
            هديل:بدا الموضوع لما كنت مع اسيل بالمول وتلاقينا معاك كان معاك وصارت صدف من بعدها تجمعني معه حبينا بعض واكتشفت انه اخو سديم صديقتي
            كان يوصل لي رسايل عن طريقها واخر رساله انه يبينا نتلاقى اسيل عرفت ورفضت تخليني اروح بس حاولت فيها قالت بتروح على انها انا وبتشوف وتعرف نوايه ماكانت واثقه فيه وافقت رحنا له وبعدها بنص ساعه رجعت وهي تبكي وتقول انك شفتها معاه صار الحادث واخر حاجه سمعته منها اسمك صحيت وقالو لي انها ماتت
            هذا الي صار
            جراح:اله يسامحك ياهديل ماتت وانا ومتهمها بالخيانه ماتت مضلومه وقف وراح يجلس مو مصدق بدى يحس بتعب كيف انه ظلم اسيل ورفيق عمره وتسرع غطى وجهه وتذكرها حتى وهي تموت تبي تقنعه انها ماخانته.. لأول مره ينسمع ل جراح صوت بكي جراح معروف بهيبته ورجولته محد يتوقع انه يعرف للبكي طريق
            نزلت من عيونها دموع  لما سمعته يبكي طول عمرها تعرف انه مايبكي قدام احد وقفت وراحت له جلست عند رجوله  تبكي وماسكه ايده:اسفه والله اسفه تكفى سامحني
            بعدت ايده الي كانت مغطيه وجهه وشافت الدموع على خده مسحتها مسكته من البلوزه وهزته:جراح اصحى مو انت الي توري دموعك احد اسيل قالت لي اكثر ماتحبه فيك رجولتك والدموع الي ماتوريها احد
            فك ايدها ودفها بقوة طاحت على الأرض
            جراح يصارخ:انقلعي برا
            هديل تناضره ومتألمه من الطيحه
            زاد صراخ:انا اقول انقلعي لا والله تصير علوم
            وقفت بعد ماجرح كرامتها حطت عيونها بعيونه قالت بهدوء عكس اعصار الغضب الي داخلها:صدقني من بعد اليوم ماراح تشوف اسيل فيني
            خرجت وخلته بأحزانه  مع خروجها شافت عمها راشد وزوجته مسحت دموعها بسرعه
            راشد:جراح بخير
            هديل الي كانت علامات البكي واضحه على وجها:ايه ياعمي يقول الدكتور ان عنده سوء تغذيه
            راشد حسها مستوجعه من حاجه وعلى طول عرف ان جراح سمعها كلام مثل السم حضنها لصدره ومسح على شعرها:معليه يابنتي تدرين الي على لسانه غير الي على قلبه
            بعدت عنه وابتسمت:عمي انا هديل اشيل بقلبي على الي يمس كرامتي عكس اسيل الي تنجرح وتسامح وتنسى كل حاجه تهون الى كرامتي ياعمي خط احمر لا جراح ولا غيره يهينها عن اذنك
            مشت من عندهم وخلتهم ينصدمون من قوتها وردها القاسي والوحش بعيونها جاهلين ان ولدهم هو الى صحى وحشيتها وقساوتها
            مضت الأيام والأشهر والسنين انقطعت علاقت هديل ومجهول الهويه وسديم اخته وصارت مقربه من كيان اكثر من قبل وبنسبه ل جراح نسى او يتناسى اسيل وحط همه مستقبله وبس وتسامح مع مجهول الهويه وهي كانت تتهرب من كل اجتماع للعايله عشان ماتشوفه تكرهه وتكره جرحه لكرامتها حاولت تعيش حياتها بعد توأمها اسيل
            صحى من تفكيره قام وخرج يشرب له موي وشاف اهل هديل جاين له وملامح الخوف والبكي مرسومه على وجيهم
            بريانكا:جراح وين بنتي هديل
            جراح:بالغرفه هديل للأسف دخلت بغيبوبه
            جلست الأم تبكي بحرقه وكيان وبتول يبكون ويشاركونها.. بتول والوليد يهدونها جراح كان ساند بضهره على الجدار راحت له كيان الي كرهته من موقفه مع هديل في اخر لقاء قالت وهي تئشر على المصعد:اتوقع وجودك ماعاد له داعي
            لف جسمه لها قال وهو يبتسم يبي ينرفزها:اتوقع مالك دخل
            كيان:شلون مالي دخل هديل اختي ولا ناسي تبيني اذكرك
            جراح ابتسم بستفزاز:لا مانسيت بس اقدر ارميك برا انتي وأختك بس محترم عمي خالد
            كيان ضحكت بسخريه:هههههه لا ياشيخ وبصفتك مين ترميني على قولتك
            مسكها من معصم ايدها بقوة لدرجت حست ان ايدها بتنكسر:اول حاجه تكلمي بأدب وثاني حاجه ارميك بصفتي مالك للمستشفى ولا نسيتي ياحلوه ان المستشفى ملكي نسيتي ولا اذكرك(يقلدها)
            كيان تذكرت قالت بداخلها:هاذي انا بسم الله علي دايم الدوم اجيب العيد
            سحبت ايدها منه بقوة:لا شكرآ تذكرت
            قفته ورجعت جلست عند امها.. وصلو اهل جراح
            ابو جراح:السلام عليكم
            الكل:وعليكم السلام
            ابو جراح:هاه عساها بخير
            جراح برود:يوبه هديل دخلت في غيبوبه
            ابو جراح:لا الله الى الله
            كيان:يا الله انا عمري ماشفت انسان في بروده كريييه
            جراح:يله انا استئذن عندي شغل معسلامه
            الكل معاد كيان:معسلامه
            كيان تنهدت وقالت بداخلها:اففف مابغى
            جلست ام راشد عند ام الوليد:اذكري الله وصلي على النبي وادعي الله تقوم بسلامه
            بريانكا:الله يشفيها ويقومها بسلامه
            الكل:امين
            في بريطانيا الساعه(٩) صحاه المنبه جلس بحماس:يله يا السعوديه صار لي سبع سنين عن اخر مره شفتك فيها هانت كم ساعه وانا على ارضك
            نرجع ل الرياض
            رجعو ال راشد للبيت وعرف خالد الي هو ابو هديل بالي صار لبنته وحجز على اقرب طياره ورجعت ام هديل للبيت بعد جهد وجهيد وجعت معاها بتول والي رافقو مع هديل وبنبسه ل جراح جافاه النوم وقف وبدل على السريع وخرج لسيارة عشان يتمشى شوي
            كيان والوليد نامو في غرفت المرافقين بعد مالف الشوارع ماحس بنفسه الى وهو قبال المستشفى
            جراح:انا وش جابني هنا الله يهديني
            رجع للبيت بدل ولى له ركعتين حط راسه ونام
            وفي الفجر بعد ماصحى الكل وصلو صارو يفطرون.. دق الجرس
            ليليان وقفت:انا اروح
            ليليان:منو
            ومافيه رد
            ليليان:منووو
            قال وهو يقلد السايق:انا مهبوب يقول ماما انا يجيب اغراض
            حطت الشيله على راسها ولفت الوشاح الي كان على الشماعه على جسمها فتحت الباب وصارخت.. فزو الكل على صراخ ليليان المخيف
            جراح بصوت عالي:ليليان وشفيك
            ومافيه رد
            راحو لها ركض شافوها جالسه وهي ترجف وعيونها غارقه دموع
            ليث مسكها:بسم الله عليك وشفيك
            ليليان تأشر على الباب
            راح جراح وفتحه قال بصدمه وصراخ:عناااد
            عناد الأهبل منسدح على الأرض وماسك بطنه ميت ضحك والكل نطو عند الباب قالو بصوت واحد:عناد
            ماعرفوه تغير صار احلى من قبل بكثير
            ذياب يأشر عليه:هذا عناد ولا واحد ثاني
            ميث:بلى شوف عيونه
            ليث:ايه حتى نفس ضحكته المرجوجه
            عناد جلس:شدوعه هالقد تغيرت
            ام جراح:والله عناد
            ركضت له وحضنه بقوة ولدها صار له (٧)سنين ماشافها وكان عنده فرصه ينزل

            تعليق

            • سرور الحياة
              عـضـو فعال
              • Jan 2020
              • 177
              • b36

              #16
              رد: هديل اسيرة العاشق اليتيم"سعوديه"

              وكان عنده فرصه ينزل بس هو مايبي يفضل بريطانيا اكثر من السعودية.. عناد حاضنها والدموع في عيونه يشم ملابسها وريحاتها والكل تأثرو بعد ماسلم على الكل دخل وماصدق شاف طاولت الأكل مليانه راح لها ركض
              جراح:ولدك ابو طيبع مستحيل يتغير
              ليليان:اي للحين الأكل حاجه مقدسه عنده
              عناد:هههه ايه ومن زمااان عن أكل الوالده
              جلسو ياكلون
              عناد:الى وين الوالد ماشفته
              جراح:ابوك من يومه يحب جمعة العايله بس دوم الشغل ماخذه عنا
              عناد:سبحان الله انت وليث اكثر من يشابهه في حب الشغل
              الأم:صدقت
              عناد:ايه:على عكس بعض الناس الي للحين مغرزين بالجامعه
              ذياب:ياليل ملقوف ماتغير
              عناد:هههههه متى يرجع ابوي
              ام راشد:يقول بيخرج على الساعه اثنين وبعدها بيزور هديل بنت عمك ويرجع
              فز لطاريها قال بخوف:هديل؟ وشفيها!
              جراح ناضر الأكل ولا فاته فزت اخوة يوم جابو طاري هديل
              ام راشد: صار لها حادث
              قال بصدمه:شنوو
              الكل انصدمو من ردة فلعه
              عناد:شلونها الحين
              الأم:دخلت بغيبوبه
              جلس على الكرسي بصدمه معقوله معقوله الي يقولونه
              ام راشد:اشدعوه عليك ليه كل هاذي الصدمه
              عناد:اي مستشفى
              ام راشد :تناضره بصدمه
              عناد بصراخ:اي مستشفى
              الأم:مستشفى ال....
              اخذ المفتاح من ايد ذياب وراح بسرعه حتى شماغه نسى منه ركب سيارته وراح طيران للمستشفى.. دخل بسرعه وماكان فيه احد عند الغرفه دخل وشافها بئحضان السرير راح لها ومسك ايدها باسها:بسم الله عليك يانضر عيني
              وحط ايدها تحت خده:ليش ايدك بارده بالعاده دافيه
              قرب من اذونها وهمس:تكفين لاتروحين وتخلين حبيبك لوحده
              بعد عنها باسها بجبينها ودعها ببتسامه فتح الباب وقال بخوف:بسم الله
              كانت تناضره عشان تتذكر متأكده انها شافت هذا الوجه من قبل غمضت عيونها وتذكرت نفس الأبتسامه
              فتحت عيونها حطت ايدها على خدها:عناااد
              عناد ضحك:ايه
              قالت بكذب:يع وانا مالقيت الى اصبح على وجهك
              خرج ومسك ايدها بقوة وثبت نضراته بعيونها قال:شوفي واسمعي عدل خصام وهداد ما أبي
              كيان بتحدي قربت وجها من وجهه:عناد لاتتمرجل علي
              عناد لزقها بالجدار ثبت ايدينها بقوة:والله مو من عادتي اني اتمرجل على البنات بس انتي غير
              كيان ضحكت بسخريه:خخخهههههه وليش انا غير
              عناد:كيان انا اكرهك من طفولتي اكرهك
              قالت تبي تنرفزه:لا تكفى بمووت تكفى ياعناد بنتحر
              عناد بكل جرائه باسها بخدها
              انصدمت من حركته
              بعد عن خدها وهمس بأذونها:ادري بغلاتي وانك تموتين فيني
              "اتمنى نال على اعجابكم"
              شنو حكايت عناد؟؟
              جراح وهديل شنو بيصير بينهم؟؟
              هل فيه قصت حب جديده بتاشركنا؟؟
              محبتكم/سرور الحياة
              "اعذروني على اخطائي الأملائيه"

              تعليق

              • سرور الحياة
                عـضـو فعال
                • Jan 2020
                • 177
                • b36

                #17
                رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

                وين التفاعل؟؟؟؟؟؟؟
                يعني ماتبوني اكملها لازم يكون فيه تفاعل ولا بضطر اني معاد اكملها

                تعليق

                • *رورو*
                  عـضـو فعال
                  • Jun 2017
                  • 193

                  #18
                  رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

                  حلووه استمري.. المنتدى صار مهجور انا كتبت روايه ومافيه ردود ابدا نزلتها كامله وبوقف كتابه خلاص

                  Sent from my ALE-L21 using 3bir mobile app

                  تعليق

                  • سرور الحياة
                    عـضـو فعال
                    • Jan 2020
                    • 177
                    • b36

                    #19
                    رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

                    ابشري على خشمي ومن فوق يارور

                    تعليق

                    • سرور الحياة
                      عـضـو فعال
                      • Jan 2020
                      • 177
                      • b36

                      #20
                      رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

                      خلوكم على قرب انشالله بينزل بارت اليوم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...