الجزء الاول
مجنون كـالعاده .. مغـامـر .. لا يهـاب قـلبه شي
ينـظر دون خـوف ..
كـان مختبئ بجانب السياره وينـاظـر صـورة أخوه
اللي يصغره بأربع سنوات
كـانت الصوره عفويـه جـدا
كـان "غـيث" واقف بجانـب أخوه الي كـان محاوط خـصره بعفويه
ناظر ليد أخوه اللي فـيها حـرق
تنهـد ودخـل الصوره بجـيبه
تلفت حوله وشـاف مـا فـيه أحـد ركـض بـسرعه بيروح لـداخل القصر
لكـن سمع صوت حـركه وراح خلف القصر
شاف باب خـلفي يدخـله لداخل القصر
دخـل وهـو يتسحب بهدوء ويتلفت حوله لجل يتأكد بأن محـد يشوفه
«هـذا انت يا غيث دخلت قصر عـدوكك
دخـلت بقصر مـن اختطف اخـوك .. والله اعلم ان كـان حـي او مـيت!!
هـذا انـت بتأخـذ حـق اخـوك »
قطع حـديثه مع نفسه صوت صرخة بنت تتألم وتقول:تركووووني رجـيتكمم تركـونـــيي
غيث فتح عيونه بوسعها و كان بيروح لمصدر الصوت
لاكن شاف رجالين يخرجون من الغرفه
يقفلون الباب و يخلون المفتاح على الباب ويمشون
اول ما اختفو تأكـد غيث بعدم وجـود اشخـاص
راح بسرعه وفتح الباب
توها بتصرخ الا غـيث اشر لها بعنى اص وهمس:بساعدكك ، بساعدكك
راح بسرعه لها وفگ قيود رجلها وهمس:لا تصدرين صوت لحتى اخرجك من هنا .. لجـل مـا يصيدونا
فك يدها بسرعه و راح عند الباب
سمع انو المكان هادي فتح الباب وشاف ما فيه احد واشر لها بمعنى يلا
طلعت معه وركـضو للخـارج
وقفو خـلف القـصر لان فيه رجـال في الحـوش
البنت بهمس:روح لوحدك لجل مـا يضرونك روحح لوحـدكك
غيث:مستحيل اخلي هالمجرم يعذب ضحايه كثير!
البنت:لاكـن أنـا بنتـهه هالمجـرم أتـركـ......
سكتت من شافت احد رجال ابوها واقف خلفه
و موجه السلاح عـليـه
غيث شافها تناظر للي خلفه وعيونها فيها دموع
التفت للي خلفه وشاف الحارس موجه السلاح عليه
الحارس "أميـر":أترك البنت وأخرج ولا فجرت راسك وخليت دمك يتطشر
غيث:يلا ولا اكون تركت بريئه عند مجـرم!
البنت بهدوء:خلاص انا برجع وانت يا أمير اترك سلاحك
وانت شكرا ، روح لا تؤذي نفسك لأجلي
مشت بسرعه ودخـلت لقصر ابوها و غيث ناظر لأمير بهدوء:وين مديركك ؟؟ هاا؟؟ انا ابي اتكلم مع رئيس العصابه
أمير:أخرج ولا مـا خـليت لـگ عـقل صاحـي
غيث همس له:بس وصله وقوله
الذيـب مـا يمـشي بسلاح ولاكـنه يقدر يقتلك ويرمـي عظامك للكلاب
مـشى غيث و طلع خـارج القصر
و تـوجـه للمـستشفى
دخل مكتبه زفـر بتعـب
صار يلعب بالقلم وهـو يفكـر كـيف بيلاقي أخـوه
اللي عمره مـا يتجاوز 19 سنه!!
كيف بيلاقيه وهو ما يعرف هـو حـي أو مـيت
قـطع تفكـيره رنـين جـواله
كـان المـتـصل أخوه الكـبير "سـلمان"
غيث:السلام
سلمان:هلا وعليكم السلام ، وينك يا رجال
الساعه 2 اليل مـا جـيت؟!
غيث:نـسيت اقول لكم ان عندي مناوبه!
سلمان:وين كـنت من الصباح؟! أمـي كـانت تحاتي!!
غيث:الصباح داومت ثم رحت النادي
وو بعـديين .. تمشيت لوحدي!
سلمان:زين متى تخلص؟!
غيث:الساعه 5 الفجـر
سلمان:زيـن .. يلا انتبه لگ تمام
غيث:أبشر يا قلبي!
قفل مـنه ورجـع تـفكيره فـي أخـوه
-
-
السـاعـة 6:30 الصباح
وصـل لقـصر أبـوه
دخـل سيارته لداخـل وجـلس بالسياره بتعـب
جـات أخته "مشاعل" و دقت النافذه بهدوء
لف لها وفتح النافذه وابتسم:ورا ما رحتي مدرستك؟!
مشاعل:ياخي بابا طالع ومأخـذ معه السواق
عادي انت توصلني؟!
غيث:أيوه أركـبي يلا
مشاعل:دقيقه بأخذ شنطتي
ركـضت للداخل أخذت شنطتها و ركبت مع اخوها
مـشاعل ناظرت لأخوها بتفكير
تـبي تعـرف سـر هـدوء غـيث
و ليـه يحـب الجـلوس لوحده
قطع تفكيرها غيث اللي ناظرها وابتسم:أيش فـيك؟!
مـشاعل:مـا فـينـي شـيء
حرام اطالع فيك
غيث وقف امام مدرستها:عندك مصروف؟!
مشاعل:أيوه .. يلا باي
نـزلت ودخـلت داخل مدرستها
اول ما شافها دخـلت مـشى متوجـه لـقـصر أبوه
مجنون كـالعاده .. مغـامـر .. لا يهـاب قـلبه شي
ينـظر دون خـوف ..
كـان مختبئ بجانب السياره وينـاظـر صـورة أخوه
اللي يصغره بأربع سنوات
كـانت الصوره عفويـه جـدا
كـان "غـيث" واقف بجانـب أخوه الي كـان محاوط خـصره بعفويه
ناظر ليد أخوه اللي فـيها حـرق
تنهـد ودخـل الصوره بجـيبه
تلفت حوله وشـاف مـا فـيه أحـد ركـض بـسرعه بيروح لـداخل القصر
لكـن سمع صوت حـركه وراح خلف القصر
شاف باب خـلفي يدخـله لداخل القصر
دخـل وهـو يتسحب بهدوء ويتلفت حوله لجل يتأكد بأن محـد يشوفه
«هـذا انت يا غيث دخلت قصر عـدوكك
دخـلت بقصر مـن اختطف اخـوك .. والله اعلم ان كـان حـي او مـيت!!
هـذا انـت بتأخـذ حـق اخـوك »
قطع حـديثه مع نفسه صوت صرخة بنت تتألم وتقول:تركووووني رجـيتكمم تركـونـــيي
غيث فتح عيونه بوسعها و كان بيروح لمصدر الصوت
لاكن شاف رجالين يخرجون من الغرفه
يقفلون الباب و يخلون المفتاح على الباب ويمشون
اول ما اختفو تأكـد غيث بعدم وجـود اشخـاص
راح بسرعه وفتح الباب
توها بتصرخ الا غـيث اشر لها بعنى اص وهمس:بساعدكك ، بساعدكك
راح بسرعه لها وفگ قيود رجلها وهمس:لا تصدرين صوت لحتى اخرجك من هنا .. لجـل مـا يصيدونا
فك يدها بسرعه و راح عند الباب
سمع انو المكان هادي فتح الباب وشاف ما فيه احد واشر لها بمعنى يلا
طلعت معه وركـضو للخـارج
وقفو خـلف القـصر لان فيه رجـال في الحـوش
البنت بهمس:روح لوحدك لجل مـا يضرونك روحح لوحـدكك
غيث:مستحيل اخلي هالمجرم يعذب ضحايه كثير!
البنت:لاكـن أنـا بنتـهه هالمجـرم أتـركـ......
سكتت من شافت احد رجال ابوها واقف خلفه
و موجه السلاح عـليـه
غيث شافها تناظر للي خلفه وعيونها فيها دموع
التفت للي خلفه وشاف الحارس موجه السلاح عليه
الحارس "أميـر":أترك البنت وأخرج ولا فجرت راسك وخليت دمك يتطشر
غيث:يلا ولا اكون تركت بريئه عند مجـرم!
البنت بهدوء:خلاص انا برجع وانت يا أمير اترك سلاحك
وانت شكرا ، روح لا تؤذي نفسك لأجلي
مشت بسرعه ودخـلت لقصر ابوها و غيث ناظر لأمير بهدوء:وين مديركك ؟؟ هاا؟؟ انا ابي اتكلم مع رئيس العصابه
أمير:أخرج ولا مـا خـليت لـگ عـقل صاحـي
غيث همس له:بس وصله وقوله
الذيـب مـا يمـشي بسلاح ولاكـنه يقدر يقتلك ويرمـي عظامك للكلاب
مـشى غيث و طلع خـارج القصر
و تـوجـه للمـستشفى
دخل مكتبه زفـر بتعـب
صار يلعب بالقلم وهـو يفكـر كـيف بيلاقي أخـوه
اللي عمره مـا يتجاوز 19 سنه!!
كيف بيلاقيه وهو ما يعرف هـو حـي أو مـيت
قـطع تفكـيره رنـين جـواله
كـان المـتـصل أخوه الكـبير "سـلمان"
غيث:السلام
سلمان:هلا وعليكم السلام ، وينك يا رجال
الساعه 2 اليل مـا جـيت؟!
غيث:نـسيت اقول لكم ان عندي مناوبه!
سلمان:وين كـنت من الصباح؟! أمـي كـانت تحاتي!!
غيث:الصباح داومت ثم رحت النادي
وو بعـديين .. تمشيت لوحدي!
سلمان:زين متى تخلص؟!
غيث:الساعه 5 الفجـر
سلمان:زيـن .. يلا انتبه لگ تمام
غيث:أبشر يا قلبي!
قفل مـنه ورجـع تـفكيره فـي أخـوه
-
-
السـاعـة 6:30 الصباح
وصـل لقـصر أبـوه
دخـل سيارته لداخـل وجـلس بالسياره بتعـب
جـات أخته "مشاعل" و دقت النافذه بهدوء
لف لها وفتح النافذه وابتسم:ورا ما رحتي مدرستك؟!
مشاعل:ياخي بابا طالع ومأخـذ معه السواق
عادي انت توصلني؟!
غيث:أيوه أركـبي يلا
مشاعل:دقيقه بأخذ شنطتي
ركـضت للداخل أخذت شنطتها و ركبت مع اخوها
مـشاعل ناظرت لأخوها بتفكير
تـبي تعـرف سـر هـدوء غـيث
و ليـه يحـب الجـلوس لوحده
قطع تفكيرها غيث اللي ناظرها وابتسم:أيش فـيك؟!
مـشاعل:مـا فـينـي شـيء
حرام اطالع فيك
غيث وقف امام مدرستها:عندك مصروف؟!
مشاعل:أيوه .. يلا باي
نـزلت ودخـلت داخل مدرستها
اول ما شافها دخـلت مـشى متوجـه لـقـصر أبوه
تعليق