رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الهـنوف
    عـضـو فعال
    • Feb 2017
    • 97
    • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

    #11
    رد: رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat

    العزف العاشر


    '
    '
    الساعه 3:30 المـستشفى
    دخلو بريهام و وليد بسرعه لغرفة العمليات
    وصل طلال و اخذو منه مشاعل و ودوها للطوارئ
    و هو راح لعند غرفة اخوه
    '
    '
    وصلو للمزرعه
    سعيد/يلا أنتـي خـلك هنا!
    نوف:بـدخـل معاكم
    سعيد بحده:قلت خلك مكانك
    نوف:والله العظيم ما تدخلون الا فيـنـي
    نـزلت قبل مـا تسمع الرفض
    وتوجـهت للداخـل
    نـزل خلفها سعيد وتبعوهم عدد كبير من رجـال الامن
    قيدو كل المجرمين اللي طلعو لهم
    نوف وهي تنادي:سسسسعععععععععوووووود ، سعوووود
    دورو في كـل مكان مـا لقوه
    لفو بيطلعون لاكـن شافت سعود واقف عند الباب وبيده سلاح!
    انصدم اول ما شاف نوف وهمس:نـوف!
    نوف بحرقه:جعلك ما تهنى لا دنيا ولا اخره
    ركـضت عنده وصارت تضربه بعشوائيه وتصرخ بحرقه:جعلك تتعذب بناار جهنم
    صرخت وهي تضرب صدره بقوه:مووووووتت موووتتتت ، موووت
    سعود:انا ابوك تتمنين لي الموت؟!
    نوف ركضت لـسلاح احد العصابه المقيدين واخذته
    و وجهته عليه
    سعيد:نزليييي السلاح!
    نوف وهي موجهه السلاح على سعود:انتهت العبه
    وانكـشفت..انا مو بنتك!!
    ياخاطـف الاطـفـال!! يا قاتل الابرياء
    منيب مسامحتك لا دنيا ولا اخرا
    ولا راح اترحم عليك .. احترقق بنـارك
    و ابشر ازيدها بالنار
    سعود وجه السلاح عليها و توه بيطلق
    لاكـن سبقته رصاصة سعيد اللي جات عليه




    تعليق

    • الهـنوف
      عـضـو فعال
      • Feb 2017
      • 97
      • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

      #12
      رد: رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat

      العزف 11

      '
      الساعة 5:30
      جاء سعيد للمستشفى ومعه نـوف
      سعيد ناظر لأبو سلمان:ها يا عم بشر اخبار سلمان؟
      ابو سلمان:الحـمد الله الحـمد الله
      نوف بهمس:وين ريهام و مشاعل
      ابو سلمان:وليه ما هم معك انتي وسيف؟!
      نوف بفجع:لا سيف مرته جاتها ولاده وراح معها
      وبعدين انا طلعت مع رجـال الشرطه ادليهم على اماكن سعود
      سعيد:طلال و وليد جلسو معهم خل ادق عليهم
      ابو سلمان:يلا..
      اتصل سعيد على وليد وكان جواله يرن بدون ما يرد
      اتصل عـلى طلال اللي ثواني ورد عليه
      طلال:السلام
      سعيد:وعليكم السلام.. طلال وين بنات العم ابو سلمان؟!
      طلال:بالمستشفى كلنا!
      سعيد بخوف:صااار لكم شي؟؟؟ في اي مستشفى؟!
      طلال:مستشفى***
      سعيد:نفس المستشفى .. في اي قسم انتو؟!
      طلال:مادري احنا في الدور الثاني
      سعيد:جايك جايك
      قفل منه
      ابو سلمان:شنو صاير
      سعيد:ما اعرف بروح له
      مـشى خلفه ابو سلمان و سعيد لمح طلال اللي واقف ومتوتر
      و مشاعل اللي جالسه وتبكـي
      ابو سلمان عجل بمشيته وقال بخوف:يمهه مشااااعل
      مشاعل قامت وركـضت لحضن ابوها وصارت تبكـي بخوف
      ابو سلمان:ويييييين ريهام؟!
      تقدم طلال:هدي يا عمـي ، مـا فيها الا رصاصه وحـده و بكتفها و الحمد الله م فقدت دم كـثير!
      ابو سلمان:واخوووكك وليييد وينهه؟!!
      طلال:يطلعون الرصاصه اللي صابته
      ابو سلمان/يا الله يا رب الطف بحـالهم يالله
      سأل بمحاتاه:وين انصاب وليد؟!
      طلال:في صدره و كتفه ، يا عم لا تخاف مـا فيهم الا الخير ان شاء الله

      ~مقابل غرفة العمليات اللي فيها سلمان~
      نوف كـانت ضامه ام سلمان اللي منهاره
      نوف:بسم الله عليك يا خـالتي اهدي
      ادعـي لولدك دعوة الأم مـستجابه
      ام سلمان:وليدي بيروووح منييي
      قالت بنهيار:ولدييي فقد دم كثيييير
      ما ابي بعد ما رجعلي فقيدي يروح مني الثاني
      نوف دمعت عيونها وحبت رآسها:ان شاء الله بيقوم يا خاله
      طلع غيث بهالحـظه و على وجهه ملامح التعب
      وقفو ام سلمان و نوف
      ام سلمان:كييف اخوك يا غيث؟!
      غيث بأبتسامة تعب:بينقلونه لجناح .. كويس الحـين هو!
      ام سلمان:الحمد الله الحمد الله
      التفتت لنوف:وين خواتك؟! واخوك سيف؟!
      هزتها هالكـلمه ونزلت دمعتها:خالي راح يشوفهم
      غيث:كلهم بخير!
      نوف:ما اعرف .. لكن سيف مع الين تـولد!
      غيث تنهد وناظر للفراغ:متى نكون بخير ؟
      نوف راحت امامه وابتسمت:من اليوم
      كلنا بخير يا غـيث
      غيث:ان شاء الله
      نوف:غـيث .. سعـود مـسكـوه و اطـلقو علـيه ..
      غيث:كذابهه.. من جد تحكين ؟!
      نوف:ايوهه .. ان شاء الله يموووت ونرتاح!!
      غيث:الله يبشرك بالخـير..
      لف لأمه وقال:يمهه قومـي ارتاحو بمكتبي!
      ام سلمان:بضل مع سلمان
      غيث:يمهه لمن ينزلونه لغرفته نروح له
      ام سلمان قامت معه وراحو
      دخـلو غرفة غـيث
      هـو راح عنهم و صار يدور على ابوه
      لمحهم برا طلال و ابوه واخته مشاعل و سعيد واقفين
      غيث:ايش صايـءـر؟!
      سعيد:ولـيد جات عـليه رصاصتين
      و اختك جات رصاصه في كتفها
      غيث دخـل لداخـل بسرعه
      و راح لأخته اول
      سأل الدكتور:كيفها؟!
      الدكتور:بخـير الحين بننزلها لغرفتها
      صد عنهم وتوجه لـصاحـبه ولـيد
      سأل الدكتور عنه
      لاكن اجابه:مو بخير يا غيث .. فقد دمم كثيير
      غيث ابعد الدكـتور وصار يشيل الرصاصه اللي عجز الدكتور يشيلها
      واكمل شغله



      تعليق

      • الهـنوف
        عـضـو فعال
        • Feb 2017
        • 97
        • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

        #13
        رد: رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat

        العزف 12

        السـاعة 12:30 الظهـر - المـستشفى
        كانو عند ريهام
        غيث و نوف و مشاعل
        و اما امهم وابوهم عند سلمان
        نوف:غيث عندك جوال؟!
        غيث:لا .. وش تبين؟!
        نوف:اتصل على سيف خلينا نشوف صرنا عمات ولا باقي!!
        غيث:مو حافظ رقمه
        نوف:انا حافظه رقمه
        غيث:ما شاء الله!
        نوف:يلا سجل بمخك 05********
        غيث:امـشي معي رقمه يلخـبط
        طلعـو بـرا وطلب جـوال من الاستقبال
        اعطوه و نقلته نـوف
        واتصل على اخوه وبعد عدة ثواني رد عليه سيف
        سيف بصوت مرهق:هلا؟!
        غيث:هلااا هلااا بالابو الصغييير
        سيف:باقي مـا جـا .. يتدلل!
        غيث:اماا من البارح باليل!!
        سيف:شنسوي بعد !!
        غيث:وينك فيه نجيله نخرشه ويطلع!!
        سيف:خلي بس امي تجي انا مو عارف ابدا اتصرف مع الين
        غيث:طيب!! في اي مستشفى
        سيف:مستشفى ***
        غيث:حركات كـلكم فـي مستشفاي!
        سيف:حسستني المدير الحـين .. الا صح كيف سلمان والباقي!
        غيث:اوهه كلهم بخير!! يلا يلا بنجيك انا وامي واختك المزعجه نوف
        سيف:الله يعين على هذرتها!
        غيث بضحكه:يلا باي
        قفل ورجع الفون
        وراح لأمه وقال لها تجي معه عند الين
        و راحو كـلهم للمكان اللي فيه الين
        دخلت ام سلمان وسيف طلع
        نوف:حبيبي خيووو
        سيف ابتسم:وحشتيني يالدبه!
        غيث:كذاب ما عليك منه تو يقول لي الله يعين على هذرتها
        سيف:هش مناك انت بس!
        تثاوب سيف وجـلس على الكرسي وغمض عيونه بتعـب
        جلس بجانبه الايمن غيث و بجنبه الايسر نوف
        و غيث جالس يهاوشها لان بان شعرها
        نوف:ما صارت ترا بس شوي اللي بان!
        غيث:حتىى لو يا بنت العمهه!!
        نوف:اوهو لا تتفلسف على مخـي!
        غيث:وربي لو في واحد هنا خليتك تتغطين
        سيف ناظرهم بعصبيه:الواااححد ما يرتاح
        غيث ونوف بنفس الوقت:لا
        نوف بعصبيه:لا تقلد وجعع هالدب!
        غيث:ما الدب الا انتي هالقصيره
        نوف:احسن من اكون عامود كـهرباء !!
        وبعدين طولي مرغوب و يعجب زوجي المستقبلي
        غيث:مهو طايح حظه اللي بيتزوجك!!
        نوف بغرور:الا يا بخته
        سيف قام من بينهم و رجـع دخل لداخـل
        ناظرو بعض وسكتو



        تعليق

        • الهـنوف
          عـضـو فعال
          • Feb 2017
          • 97
          • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

          #14
          رد: رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat

          العزف 13


          '
          '
          السـاعة 1:30 - المـستشفى
          دفع حـزن العـائله مـولدهم الجـديد اللي رجع فرحهم
          ام سلمان كانت جالسه جنبها و تمسع على شعرها بحنان
          وهي نايمـه بتعـب
          و سيف نفس الشي انـسدح جـنـبها بتعب ونـام
          نوف دخلت وشافت اشكالهم:سوووكيوووت!
          ام سلمان:وين غيث؟!
          نوف:راح عنـد ريهام و مشاعل و خالي جـاين
          ام سلمان:تعالي يمه تعالي
          نوف راحت لها و على وجهها علامه استفهام
          ضمتها ام سلمان وهمست لها:انتي بنتي الثالثه
          ريهام ومـشاعل خـواتكك وانا امكك و ابوك ابو سلمان
          مشاعل من وراها:ترا نغار !!
          ام سلمان فتحت لها يدها الثانيه وجات مشاعل وضمتها
          ابو سلمان:متخيله هالاطفال صارو ابو و أم!
          ام سلمان ابتسمت:وليدي كـبر ربي يحـفـظه!
          ~بعـد مرور أسبوعين~
          ضبطو قصر ابو سلمان وكل القزاز اللي حـطوه ضد الكـسر
          فـي جناح البنات
          ريهام منسدحه على السرير وتناظر لنوف و مشاعل
          مشاعل:شوفو شوفو شرايكمم نغير ترتيب الغرفه
          نخلـي هـذا المـكـان كـله لـ أسرتنا
          و التسريحه و نحـط لنا في جهه كنب ناعم
          وو المكان اللي على جنب بدل الصاله نخليها غرفة ملابس حقنا
          نوف:براحتكم؟!
          ريهام:اشوف حـلو .. وخل نزبط البلكونه حسبي الله عليهم انـعدمت
          دخـل غـيث و جـلس على سرير ريهام:ها يالدبه كـيفك
          ريهام:بخير..
          مشاعل:غيث كـيف وليد؟!
          غيث:ليه تسألين عنه بأستمرار ها؟؟
          اعترفي تحبين من ورانا؟!
          مشاعل:لا افااا اذا حبيت قلت لك انت اول واحد
          غيث:افكر بعد تحبين وما تقولين لي
          مشاعل:انا ما أسأل عن وليد الا لأنه هو تصوب وكانت الرصاصه لـي انا مو هو
          غيث:كذابهه!!
          مشاعل:والله
          غيث.:بخـير تو امس طلعناه من العنايـهه!
          مشاعل:اوففف الحمد الله ..
          غيث:اي والله الحمد الله
          نوف ناظرت لسكسوكته الكثرانه وطولانه ، قالت بسخريه:غيث وراك صرت املط؟!
          غيث حرك سكسوكته:كـيفي !! عاجبني كـذا!!
          نوف:خايس وعع!
          غيث:زوجتي انتي وانا ما ادري؟!
          نوف:وعع تخسي اكون زوجتك
          ريهام:عاد ما بتلاقين مثل غيث
          نوف:وييع يا كثرهم اللي احسن منه
          مشاعل تاففت:تهاوشو برا اذا بتتهاوشون
          كل يوم على هالحاله ما غير هواش
          نوف:هو غثيييث
          غيث ضحك عليها وهو يشوف القهر بوجهها
          نوف شوي وتبكي:اههه والله اعلم عليك خالتي وخالي يأدبونك!!
          غيث:انطمي يالبزر .. ترا بحط لك مخدر لجل نفتك من وجهك تنامين!!
          نوف نزلو دموعها وهي تتذكر امـس وهو يجيب المخدر لها و يستهبل عليها طبعا هي خافت لاكنه كـان يمزح
          غيث ضحك بسخريه:بكت البزر
          نوف رمت عليه المخده:والله اعلم عليك خـالي
          غيث:يا ويلك يا كلبهه
          نوف ركـضت وهو ركـض وراها
          وصلت للصاله و راحت بسرعه لحـضن خالها تحتمي فيه:خااالييي شوووف ولدكك بيحط لي مخدددر!!
          غيث ضحك:تبين احطه لك صدق
          ام سلمان ناظرت غيث:انت كل يوووم هواش
          هذا روتينكم انتو!!
          غيث:هيه غثيثه
          نوف:مالغثيث الا انت يالدب يالثور
          غيث:خفي علينا يالبقره!
          جاء سلمان وجـلس:احترمو ابوي يالبزارين!
          غيث غمز له:شالسالفه من طلقو عليك وانت هادي
          سلمان:مالي خلق لمبزرتك
          دخل سيف من برا و سلم على الموجودين
          وراح حط رآسه على رجل غيث
          سلمان:انت ليه ما تطلع من العسكريه وتكمل دراستك؟!
          سيف:و من وين اصرف على زوجتي و ولدي؟!
          ابو سلمان:انا اصرف عليكم حتى تخلص دراستك و تتوظف!
          سيف؛لا لا مو حلوه انت تصرف علي وانا شكبري
          غيث:اقول اسكت هذا احنا ولي الحين ابوي يحول لنا كل شهر
          سيف:شدخلني فيكم
          ابو سلمان:يابوك اطلع من العسكريه وادرس
          سيف صد عنهم وعرفو ان ما عجبه كلامهم
          غيث:طيبب ادرس واشتغل!!
          نوف:صدقق يالدب خالتي ما صدقت ترجع لحضنها
          تروح عسكريه عشان تضيع من يدها!!
          سيف ابتسم:شدعوهه .. ذيببب ولدكم !!
          غيث:زين اطلع من العسكريه وادرس!
          سيف سكت
          سلمان:كم نسبتك انت؟!
          سيف:99 المعدل التراكمي
          وو 98 قدرات و التحصيلي جبت فيه 100
          غيث:اقول رووح كمل دراستـگ
          ابو سلمان:اسمع الكلام يا ولـد
          سيـف:طيب طيب بفكر بكلامكم
          نوف:كييف عموري؟!
          سيف:بخير
          رن جوال غيث و شاف المتصل وابتسم توه بيقوم
          الا سمع سلمان:ميين اللي متصل؟!
          غيث وهو يمثل الجديه:انت لا عاد تتهاوش مع خويتك .. تزعجنا
          سلمان فتح عيونه:عن الكذب محد عنده خويات غيرك
          مخاوي نصف الممرضات
          غيث:هشش مناك هـذا ولـيد .. ومالي انا بهالسوالف! خليت هالسوالف لـگ
          سلمان ضحك:لاا نسينا
          غيث ابتسم بغرور:هم يجوني مو انا اجيهم !!
          سلمان:شفتتت يبااا يعترف على سربته اشهدو
          ام سلمان ضحكت:عاد هاذي حركاتك مو حركات غيث
          غيث طلع لسانه وضحك بسخريه
          سلمان:دفاااااعععع
          مشاعل وهي نادله لتحت:ابشر بالفزعه
          سلمان:من راعي بنات وخربطه!!
          اشر لها على غيث
          مشاعل ضحكت:غيثوووه
          غيث:لاا والله كذذذببب كذببب
          خذ يباا فتش جوالي ما بتشوف فيه بنات
          سلمان:والجوال الثاني؟؟
          غيث:هذاك حق الدوام!
          ابو سلمان/يالله نخلص من غيث و نوف
          يجونا سلمان و غيث



          تعليق

          • اميرة الكبرياء
            عـضـو
            • Aug 2019
            • 5
            • Princesse Fierté

            #15
            رد: رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat

            اين الباقي

            تعليق

            • عاشقه قوس المطر
              عـضـو فعال
              • Aug 2019
              • 124

              #16
              رد: رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat

              اقسم بالله انك روووووووووووووووووووووووووووووعه مرررررره تجنن القصه رووووووعه مبدعه قليله بحقكككك ياهنو>>>>>>مدلعه البنت من اليوم ههههههههههيالهنوف بتمنى تتقبلي مروري ياقلبي تابعي يامبدعه

              تعليق

              google Ad Widget

              تقليص
              يعمل...