رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الهـنوف
    عـضـو فعال
    • Feb 2017
    • 97
    • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

    رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat

    الجزء الاول


    مجنون كـالعاده .. مغـامـر .. لا يهـاب قـلبه شي
    ينـظر دون خـوف ..
    كـان مختبئ بجانب السياره وينـاظـر صـورة أخوه
    اللي يصغره بأربع سنوات
    كـانت الصوره عفويـه جـدا
    كـان "غـيث" واقف بجانـب أخوه الي كـان محاوط خـصره بعفويه
    ناظر ليد أخوه اللي فـيها حـرق
    تنهـد ودخـل الصوره بجـيبه
    تلفت حوله وشـاف مـا فـيه أحـد ركـض بـسرعه بيروح لـداخل القصر
    لكـن سمع صوت حـركه وراح خلف القصر
    شاف باب خـلفي يدخـله لداخل القصر
    دخـل وهـو يتسحب بهدوء ويتلفت حوله لجل يتأكد بأن محـد يشوفه
    «هـذا انت يا غيث دخلت قصر عـدوكك
    دخـلت بقصر مـن اختطف اخـوك .. والله اعلم ان كـان حـي او مـيت!!
    هـذا انـت بتأخـذ حـق اخـوك »
    قطع حـديثه مع نفسه صوت صرخة بنت تتألم وتقول:تركووووني رجـيتكمم تركـونـــيي
    غيث فتح عيونه بوسعها و كان بيروح لمصدر الصوت
    لاكن شاف رجالين يخرجون من الغرفه
    يقفلون الباب و يخلون المفتاح على الباب ويمشون
    اول ما اختفو تأكـد غيث بعدم وجـود اشخـاص
    راح بسرعه وفتح الباب
    توها بتصرخ الا غـيث اشر لها بعنى اص وهمس:بساعدكك ، بساعدكك
    راح بسرعه لها وفگ قيود رجلها وهمس:لا تصدرين صوت لحتى اخرجك من هنا .. لجـل مـا يصيدونا
    فك يدها بسرعه و راح عند الباب
    سمع انو المكان هادي فتح الباب وشاف ما فيه احد واشر لها بمعنى يلا
    طلعت معه وركـضو للخـارج
    وقفو خـلف القـصر لان فيه رجـال في الحـوش
    البنت بهمس:روح لوحدك لجل مـا يضرونك روحح لوحـدكك
    غيث:مستحيل اخلي هالمجرم يعذب ضحايه كثير!
    البنت:لاكـن أنـا بنتـهه هالمجـرم أتـركـ......
    سكتت من شافت احد رجال ابوها واقف خلفه
    و موجه السلاح عـليـه
    غيث شافها تناظر للي خلفه وعيونها فيها دموع
    التفت للي خلفه وشاف الحارس موجه السلاح عليه
    الحارس "أميـر":أترك البنت وأخرج ولا فجرت راسك وخليت دمك يتطشر
    غيث:يلا ولا اكون تركت بريئه عند مجـرم!
    البنت بهدوء:خلاص انا برجع وانت يا أمير اترك سلاحك
    وانت شكرا ، روح لا تؤذي نفسك لأجلي
    مشت بسرعه ودخـلت لقصر ابوها و غيث ناظر لأمير بهدوء:وين مديركك ؟؟ هاا؟؟ انا ابي اتكلم مع رئيس العصابه
    أمير:أخرج ولا مـا خـليت لـگ عـقل صاحـي
    غيث همس له:بس وصله وقوله
    الذيـب مـا يمـشي بسلاح ولاكـنه يقدر يقتلك ويرمـي عظامك للكلاب
    مـشى غيث و طلع خـارج القصر
    و تـوجـه للمـستشفى
    دخل مكتبه زفـر بتعـب
    صار يلعب بالقلم وهـو يفكـر كـيف بيلاقي أخـوه
    اللي عمره مـا يتجاوز 19 سنه!!
    كيف بيلاقيه وهو ما يعرف هـو حـي أو مـيت
    قـطع تفكـيره رنـين جـواله
    كـان المـتـصل أخوه الكـبير "سـلمان"
    غيث:السلام
    سلمان:هلا وعليكم السلام ، وينك يا رجال
    الساعه 2 اليل مـا جـيت؟!
    غيث:نـسيت اقول لكم ان عندي مناوبه!
    سلمان:وين كـنت من الصباح؟! أمـي كـانت تحاتي!!
    غيث:الصباح داومت ثم رحت النادي
    وو بعـديين .. تمشيت لوحدي!
    سلمان:زين متى تخلص؟!
    غيث:الساعه 5 الفجـر
    سلمان:زيـن .. يلا انتبه لگ تمام
    غيث:أبشر يا قلبي!
    قفل مـنه ورجـع تـفكيره فـي أخـوه
    -
    -
    السـاعـة 6:30 الصباح
    وصـل لقـصر أبـوه
    دخـل سيارته لداخـل وجـلس بالسياره بتعـب
    جـات أخته "مشاعل" و دقت النافذه بهدوء
    لف لها وفتح النافذه وابتسم:ورا ما رحتي مدرستك؟!
    مشاعل:ياخي بابا طالع ومأخـذ معه السواق
    عادي انت توصلني؟!
    غيث:أيوه أركـبي يلا
    مشاعل:دقيقه بأخذ شنطتي
    ركـضت للداخل أخذت شنطتها و ركبت مع اخوها
    مـشاعل ناظرت لأخوها بتفكير
    تـبي تعـرف سـر هـدوء غـيث
    و ليـه يحـب الجـلوس لوحده
    قطع تفكيرها غيث اللي ناظرها وابتسم:أيش فـيك؟!
    مـشاعل:مـا فـينـي شـيء
    حرام اطالع فيك
    غيث وقف امام مدرستها:عندك مصروف؟!
    مشاعل:أيوه .. يلا باي
    نـزلت ودخـلت داخل مدرستها
    اول ما شافها دخـلت مـشى متوجـه لـقـصر أبوه
  • الهـنوف
    عـضـو فعال
    • Feb 2017
    • 97
    • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

    #2
    رد: رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat

    الرواية تنزل اول على حسابي في الانستا
    بعدين تنزل لي هنا
    هذا هو الحساب اللي انزل فيه اول @v_rwaiat

    تعليق

    • الهـنوف
      عـضـو فعال
      • Feb 2017
      • 97
      • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

      #3
      رد: رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat

      البارت الثاني
      '
      السـاعه 3 العـصر - قصر أبو سلمـان
      دخـل سلمـان جناح اخوه غيث
      وشافه لا زال نايم
      تنهد وقال:غيييث ، غييث ، قووووم
      غيث قطى وجهه عن النور وقال:وش تبي
      سلمان:قوم وراك صلاه و دوام
      غيث جـلس وتأفف:ماخذ أجازه اليوم
      سلمان:حق أيش؟!
      غيث:بس احسني تعبان!
      سلمان:زينن صلي ثم ريح على كيفك
      طلع سلمان ثم قـام غـيث وتوجـه لدورة المـياه
      توضاء ثم خـرج لجـل يصلي
      فـرش سجـادته وصار يصلـي بخـشوع
      بعد مـا انهى صلاته
      جـلس على سجـادته وهـو يبتـلع ريقـه
      ويدعو الله
      قام وشال سجـادتـه
      راح غير مـلابـسه ونـزل لتحت
      شاف أمـه و أبـوه سلم عـليهم وباس رآسهم
      ابو سلمان:وين رايح ما جلست معنا!!
      ما عاد نشوف وجهك هذا وانت عزابي
      كيف لا تزوجت
      ابتسم غيث وقال بمزح:شنو ابي فيكم لا تزوجت!!
      ام سلمان:شفف ولدك قليل الخاتمه
      باعنا و المره حتى ما جات
      غيث ضحك:تخسي المرهه تبعدني عنكم!!
      انا بطلع تبون شي؟!
      ابو سلمان:وين رايح ؟؟
      غيث:عندي كـم شغـله أبي أخـلصها
      ابو سلمان:زيـن .. أترك عنك المغامرات ورمـي نـفسك في الخـطر
      غيث ابتـسم:مـا برمـي نـفسي بالخـطر .. يلا مع السلامـه
      خـرج مـتوجه لقـصر عدوه وعدو أهـله
      وقف مقابل قـصره وهمس:مـا راح يشفع لـك شي يا سعود !! وقتـلك قريب.. قتلك ما راح يكـون مثل طريقتك
      راح تحترق .. أكثـر مما حـرقت قـلوبنـا عـلى أخـوي
      انتبه للسيارات الكـثيرة اللي تخرج من قصر سعود
      طفى سيارته بعـد مـا راحـو كـلهم
      مـشى للباب الخلفي للقصر ودخل بسرعه لداخـل القصر
      وتـوجـه لغرفـة بـنـت عـدوه
      ناظر لنـوف اللي كـانت عليها أثار ضـرب
      تنهد بقوه و فك قيدها و سحبها بقوه معه لخـارج القـصـر
      ركـبها سيارته ومـشى بسرعه متجاهـل صرخاتها وبكـائها العـالي
      وقـف أمـام فنـدق أبوه ودخـل معها وهو يجـرها لعند الجناح
      اول ما وصلو للجناح قفل الباب
      نوف نزلو دموعها:أيييش تبي فينيي أتركني!!
      اللي فينـي يكـفيني!
      غيث صرخ في وجهها:وش جـاك من ألام لجـل تكتفين!!
      كـنننتت البارحح شافق عليكك ولكـني أكتشفت أنك بنت عـدوييي
      ناظرته:حالي حـال الضحـايـه اللي مرو على يد أبوي المجرم..
      لكـنهم ما ذاقو اللي ذقته
      ابوي المجرمم يقتلني ببطئ اما باقي الابرياء قتلهم بدون ما يعذبهم
      غيث:لاااا تكذذذبييين انتيي محتالللههه
      نـوف نزلو دموعها بغزاره:منيببب محتالهه انا مهو مثل أبوييي .. ولا أبيي اصيير مـثله
      غيث:ليش اجل امس يوم جيت انقذك رفضتي!
      نوف سكـتت
      غيث صرخ بوجهها:انا بذبح أبوك .. أناا مـا بخلي لأبوك بال مرتاح
      نوف غمضت عيونها بخوف
      وهو بعد عنها و وقف أمـام النـافذه
      ويفكر بـفراغ
      -—
      -—
      الساعه 10:30 المـساء - في الفندق
      كـان غـيث جالس على الكنبه وهي جالسه على الكنبه الثانيه وضامه نفسها بخـوف
      جـات رسـاله لـغيث من رقم مجهول«وصلت رسـالتـك يالذيـب .. ولـكنن أنا من بيرمـي عظامك عند الكـلاب»
      غيث«الأيـام تـثبت»
      نوف همست بصوت مبحوح:لـو سمحـت
      رجـعني مكان ما خذيتني .. رجييييتكك ترجعنيي
      غيث عقد حواجبه :وش حدك للرجعه؟!!
      نوف نزلو دموعها وبترجي:رجيييييتكك رجعنيي له
      غيث جاه فضول ليش تبي ترجع للعذاب
      ضحك بسخريه وقال بينه وبين نفسه«يعني مهوب عذاب لها وجودها معي!»
      ما حس الا بـ نوف اللي تجلس مقابل رجله وترتجيه بأنه يرجعها
      غيث بهمس:ما أقدر ، خليني ألعب بأعصابه
      نوف صرخت بين بكـائها:رجـييييـتك أمـيي
      أميي بين أيدي أبوي المجرم!!
      امي مـيته دماغيا ما ابيه يآذيها ويخنق قلبي فيها
      غيث:وش راح يسوي لأمـگ وهي في المستشفى
      نوف ببكاء يقطع القـلب:ههـ هـددنـيي بأنه يفصل الأجهزه عنها
      غيث بهدوء:عـطيني أسم أمگ وانـا بجيب رجال ويوقفون عند الباب غرفتها
      نوف رفعت رأسها له بعدم تصديق:صصصدق؟! تتكلم جد ولا تجاريني!
      غيث:أيوه أتكـلم من جد عطيني أسمها وانا اكلم لك رجال الآمن!
      نوف وهي تبتسم بفرح مخلوط بخوف وحزن:هـاله الـ****
      غيث ناظرها بذهول:وش قلتي أسمها؟!
      نوف:هـاله الـ****
      نـزل رآسه وهمس:هـاذي كانت مريضتي
      كنت أشرف على حـالتها
      مسح وجهه ثم ناظرها:أنتي مؤمنه بقضاء الله وقدره صح؟!
      نـاظرته بعيون باكـيه وكـأنها عارفه اللي بيقوله:لا تكمل كـلامك .. خـلاص
      ارتخى جسمها وفجآه فقدت وعيـها
      غيث مـسكها وحملها للسرير
      خـرج من جناحهم بألامبالاه تجاهها

      تعليق

      • الهـنوف
        عـضـو فعال
        • Feb 2017
        • 97
        • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

        #4
        رد: رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat



        صباح يوم جـديد - الساعه 7:30
        كان واقف امام الفندق ويناظر بالمسبحه اللي يلعب فيها
        تنهد و راح وقف السياره ونزل
        متوجه للجناح اللي فيه نـوف
        دخـل عليها و شافها جالسه على الكنبه وتناظر بفراغ .. وعيونها جافه عن الدموع
        غيث:يا هييه
        همست بهدوء:نـوف أسمـي نوف ..
        غيث تنهد وجـلس على الطاوله اللي أمامها:نـوف
        أنـا لـمـن كـنت أعـالج أمـك عـطتني عـلبه!!
        علبه فيها شـعر ..
        كمل كلامه وهو يتذكر حوارهم[
        هـاله: أعـطي هـاذي العـلبه لـبنتي اذا شفتها
        قال ببتسامه وتعجب:شعـر!!
        هاله هزت رآسها بالإيجـاب:شعر أبوها!
        غيث:وكيف القي بنتك!
        هـالـه:غيث بتلاقيها!! طال الزمن او قصر !!
        غيث:ليش أعطيها شعـر أبوها!
        هاله:تحلل DNA !
        غيث:صعب ألاقي بنتك وانا معرفها!
        هـاله:هالعلبه أمانه يا غيث توصلها لبنتي
        أنا معرف مـتى موتي ]
        مد لها العلبه
        ناظرته بهدوء:ليه تبي اسوي تحليل !!
        قالت بسرعه:طيبب كيفف اسوي تحليل!!
        غـيث:أمـشي معـي للمـستشفى و انا اخليهم يطلعون النتايج بسرعه!
        نوف وعيونها على العلبه:ليه تبي أسوي تحليل؟!
        غيث قال بسهوله:يمـكن أنتـي مـهوب بنته؟!
        نوف ناظرته ثم رجعت نظرها للعلبـه
        غيث:أنـا الحـين بـطلع!!
        بكـره بمرك و نروح المستشفى
        قـام قبل يسمع جوابها و طـلع متوجه للمـستشفى
        ——
        ——
        السـاعه 4:00 العـصر
        نـزل من سيارته مـتوجه لداخـل القصر
        دخـل وشاف أخته مـشاعل
        غيث:ويـن أبوي!!
        مـشاعل:فـي مكـتبه
        راح متوجه لـمكتب أبوه
        دق الباب ثم دخل:يـبهه..
        ابوه رفع رآسه:هلا..؟
        غيث سكـر البـاب وراه و جلـس على الكـرسي اللي أمـام أبوه:يـبه .. سعودد عنده بنت!
        ابو سلمان حط عينه على الملف اللي امامه:وش المطلوب؟!
        غيث:ابكـسر جناحـه .. أبي أخنق قـلبه بيدي و اعصره!!
        أبي أموتـه بدون رفـق ورحمه!
        ابو سلمان رفع عيونه له وهو يخفي عصبيته:لـسـه مـا عرفت المـطلـوب يا غيث !
        غيث اخذ نفس وقال:يبهه .. أنا خطفت بنته!
        ابو سلمان:وصـل لـي العـلم !!
        غيث:من قالك
        ابو سلمان قال بتجاهل لسؤال غيث:لـيه خطفتها
        غيث:لجـل أعرف مـكـان أخوي .. لجل أعرف اذا كان اخوي على قيد الحـياه أو لا!
        ابو سلمان:رجـال الآمن ما عرفو مكان المجرم و ولدي
        تبي انت تعرف!!
        غيث:بعرف صدقني بعرف..وبدخـله لقصر أبوه هـذا وعـد يـا يبه مـهوب كـلام !
        ابو سلمان:أنـا فقدت واحـد مـا أبي أفقـد ثاني بعد!
        غيث:يبه .. بجـيب بنت سعود هـنـا
        ابو سلمان:هنا!!
        غيث:أيوه يبه بخـليها فـي الملحـق ..
        تعرف!! حتى بنته مـا سلمت منه!!
        مقيد يدينها ورجولها وغـير الضرب اللي تتلقاه!
        ابو سلمان ناظره وتنهد
        غيث:ها وش قلت؟!
        ابو سلمان:تمام .. والله يعيننا على المصايب اللي بترمـينا فيها
        غيث صد وقال بهدوء:ما بتجيك مصايب!


        تعليق

        • الهـنوف
          عـضـو فعال
          • Feb 2017
          • 97
          • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

          #5
          رد: رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat


          العزف الرابع


          الساعه 9:30 الصـباح
          كـانو يسحبون من دمها لجل يسون التحـليل
          وبعد مـا خلصو طلعت مع غيث
          نوف:انت تشتغل هنا!
          غيث:أيوه..
          طلع معها وركـبو السياره وتوجـه لقـصر أبوه
          وقف سيارته ونزل
          غيث:يلا انزلي!
          نوف:ليه هنا؟!
          غيث:لجل تكونين بأمان اكـثر
          نوف نزلت معه بتوتر وراحت معه لداخـل القـصر
          شـاف أبوه و مـشاعل جالسين
          غيث:انتي ليه ما رحتي المدرسه!
          مشاعل:أسبوع مـيت اللحـين!
          غيث.:امم
          مشاعل ناظرت لنوف:من ذي!
          ابو سلمان:مـالگ دخـل! يلا انت روح ودها لمكانها
          غيث تنهد و ناظر نوف بمعنى امشي وراي
          مـشت معه للدور الثـالث
          كـان عباره عن مـلحـق .. وغرفة كامـيرات
          قفل باب غرفة الكاميرات وناظرها صد عنها بيمشي
          لكـن وقفها صوت نوف:لو طلع مو أبوي!
          غيث:بلاقي لگ أبوك!
          مـشى عنها ونـزل لتحت وجـلس بالصاله
          طلع من مخباه صورته هو واخوه
          ابتسم بهدوء:بلاقـيك يا روح أخوك بلاقيك!
          ابو سلمان ناظره ثم رجع عيونه على القرآن
          طـلع برا القصر و صار يسقي الزرع بملل
          شـاف جـارهم أبو عـزام
          ابو عزام راح له:كـيفك يا دكتورنا؟
          غيث لف له بأبتسامه وحب رآسه:بخير يا عم عساك بخير
          ابو عزام:الحمد الله الحمدالله! سلم لـي عـلى الوالد وقوله يجي يتقهو عندي من زمان عن خشته!
          غيث ابتسم:أبشر .. يا عم
          ناظره ابو عزام
          سكت شوي ثم قال:أوعـدك ألاقي بنتـك و أخوي
          ابو عزام:لا ترمي نفسك بالخطر
          ورجال الامن بيلاقونهم ان شاء الله
          غيث:بلاقيهم أنا .. وروحـي لا صار فيها شي هي فداء لأخـوي وبنت جماعتي
          ابو عزام نزل رآسه بيآس
          غيث باس راسه ثم همس:بلاقيهم يا عمي بلاقيهم
          حتى واذا لقيت اخوي أول ببضل أدور على بنت جماعتي!

          تعليق

          • الهـنوف
            عـضـو فعال
            • Feb 2017
            • 97
            • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

            #6
            رد: رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat

            العزف الخامس

            بعـد مـرور أسبـوعـين - الساعه 2:30 المـساء
            طلع من جناحه لانـه الكل نايم
            راح متوجه للمـلحق وشافها جـالسه
            جلس بالكنب اللي جنبها وناظرها:خلاص لا تحزنين نفسك بلاقي أهلك!
            نوف نزلت دمعتها ثم قالت:تـبي اخوك؟!
            هز رآسه بأيوه:طبعا!!
            نوف:شوف انا ما اعرف عنه الا القليل!
            غيث:قولي لعل القليل بيدلنا!
            نوف:المجرمم سعود!! مـا خـطف الا أخوك و بنت جاركم؟!
            غيث عقد حواجبه:وش عرفك فيهم!
            نوف:كنا كلنا مع بعـض .. طبعا انا مدري اذا هو اكيد اخوك لاكـن الشبه بينكم كـبير
            غيث:دقيقه دقيقه .. هو عمره 19 او 20
            ووو بيده اليسار فيها حـرق صحح!!
            نوف ابتسمت:ايوههه ايوهه
            المهم اسمعع .. أخوك قبل سـنه هـرب مـع بنت جـاركـم !!
            كان بيآخذني لاكن منعته لجل ما يتآذى هو و اليـن
            غيث بأستعجال يبي يعرف اكثر:ايوهه؟!!
            نوف:سعود غير أسمهه .. سمـاه سيف الـ****
            غيث:الحيوان مغير اسم ابوي و اسم عايلتنا
            نوف:طبعا هو قبل يهرب قال لي أنه بيدخـل عسكـريه!!
            روح دوره هناك يمكن تـلاقيه!
            غيث:وربيي يا نوف لو حصلته لگگ اللي تبينه
            خـرج بـسرعه من عنـدها وتوجـه لمـركـز الشرطة
            دخل لمكتب صاحبه وقال:طلال يا طلال بسرعهه شوف لي موقع سيف الـ****
            طلال صاحبه:من ذا؟!
            غيث:اخوييي اخوويي
            طلال ناظره بعدم فهم
            غيث:افهمك كل شي بعدين .. يلا بسرعه!!
            طلال طلب مـلف سيف
            وجابوه له
            طلال:يشتغل في العـسكريه!
            وو .. -قال بصدمه- متزوج!
            اممم هذا عنوان شقتـه
            كتبه وغيث أخذه!
            طلال:شلون اخوك والنسب...
            قاطعه غيث:ما اعرف يا طلال
            لاكن لمن اشوفه بعرف كـل شي!

            تعليق

            • الهـنوف
              عـضـو فعال
              • Feb 2017
              • 97
              • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

              #7
              رد: رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat

              العزف السادس

              الساعه 8:30 الصباح
              نزل متوجه للشقه بدون صبر
              دق الجرس و ثواني الا انفتح الباب
              سيف نـاظره ثم همس وقلبه يتسارع نبضه:غـيث؟!
              غيث ناظر يد اخوه اللي لا زال فيها حـرق الماضي
              وصرخ بفرح:سييييفف -ضمه بشوق ولهفه- يا روح اخووووككك
              بعد عنه ورجع ضمه بقوه
              بعد ما بعد عنه
              سيف:ادخـل!
              دخل مع اخوه للمـجـلس
              وراح جاب له الشاي و القهوه
              غيث:دامك تحررت منه ليه ما جيت
              سيف نزل رآسه:كنت احاول اعرف اسم عايلتنا او جماعتنا لاكن ما عرفت
              غيث:كان عمرك 4 سنوات لما تم خطفك!
              سيف:تدري ما اذكر ولا شي من أهـلي الا أنـت!
              ماعرف الا ان لي اخو اسمه غيث ما اذكر ملامح الا ملامحك!!
              غيث:تعال تعال معي أوديك لامي وابوي
              متلهفين لشوفتك!
              سيف:اول بلاقي أهل زوجتي!
              غيث:من الين!! اهلها اعرفهم!
              سيف/شنو عرفك بـأهلها؟!
              غيث:نوف نوف هـي من ساعدتني
              سيف:ضد ابوها!
              غيث:سيف يلاا قوم اوديك لأمـي وابوي !!
              سيف هز رآسه بالإيجاب:ابي اعرفهم
              غيث:جيب زوجتك معـك!
              سيف:طيب
              -
              -
              في سيارة غيث
              كان يمشي متوجه لقصر ابوه
              الين كانت جالسه وتفكـر من هذا؟ وهم وين رايحين؟!
              غيث:ما تذكر سلمان؟؟ أمي و ابوي
              ريهام
              مشاعل اللي كانت مولوده
              سيف:الا أتذكر ابوي لاكني ناسي ملامحه
              وقـف أمـام القـصر
              ونـزلو
              دخـلو للقـصر ثلاثتهم
              سيف بدت ترجع له الذكريات
              و الملامح اللي نساها
              غيث نادا بصوت عالي:يبااااا يمهههه
              سلماااان يا بنات تعالووو
              نزلو كلهم من ندائه
              ابو سلمان:وش فيك يا يبه
              غيث التفت لسيف اللي واقف عند الباب وخلفه زوجته
              دخل سيف
              غيث:أنا وعدتكم اجيبه وهذا انا جبته
              ام سلمان ركضت لسيف:وليييييييديييي
              ضمته بقوه وصارت تبكـي بكـاء يقطع القـلب
              سيف وده يبادلها بس عجز
              راح له ابو سلمان وضمه هو و امه له:اهه ولديييي
              فراقك كسر ظههريي





              تعليق

              • الهـنوف
                عـضـو فعال
                • Feb 2017
                • 97
                • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                #8
                رد: رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat

                العزف السابع

                الصباح - قصر أبو سلمان
                كانو جالسين ويفطرون
                ابو سلمان:جهـزو ثلاث ذبايح يا سلمان
                لجل سيف و زواجـه و حـمل مرته!
                سلمان:ابشر!
                سيف/ماله داعي
                ابو سلمان:رجعع ولدي بعد غياب 15 سنه وتقول ماله داعي؟!!
                سيف نزل رآسه وهو يحس بأحراج
                بعد مـا خـلصو فطور
                سيف:أنا بروح لقصر جارنا
                ابو سلمان:اي جار؟!
                سيف ناظر غيث
                غيث:جارنا أبو عزام .. الين بنت أبو عزام
                ابو سلمان:روح معهم يا غيث
                سيف:مو لازم ادله!
                ابو سلمان:قصر سعود قريب من حينا!!
                سيف:لا تخـاف يا يبه!
                طلعو وتوجهو لقصر ابو عزام
                -
                -
                في المـساء اجتمعو بيت ابو عزام في بيت ابو سلمان
                غيث في وقت انشغالهم فـي الين و سيف
                راح متوجه للمـلحـق
                دق الباب ثم دخـل
                غيث:أشكركك يا شيخة!!
                طلبي اللي تبين وبيصير !
                نوف ناظرته وابتسمت:مـا ابي شي شكـرا
                أتركني لجـل أدور على أهـلي الحقيقين!
                غيث:كيف بتعرفينهم وانتي ما تعرفين من امك ومن ابوك!!
                نوف:أمي كـانت هـاله .. أنـا شبيهتها يا غيث
                ملامحـي نفس مـلامحها بالضبط!
                غيث تنهد:متأكده
                نوف:مليون بالمـيه!
                غيث:طيب .. بكلم صاحبي ويشوف وين يعيشون أقارب امك ومنهم بنعرف من ابوك!
                نوف:تـمـام
                قالت بهدوء:لقيت اليـن؟!
                غيث:ايوه .. سيف تزوجها
                ابتسمت بفرح:امااا.. اطلق كبلز
                غيث ابتسم
                نوف:كـانو يحـبون بعض!
                غيث ضحك:يا زينهم هالبزران حبو وتزوجو وانا باقي
                نوف:افف وحشوني الدبب
                غيث:حتى سيف!!
                نوف:علاقتنا ببعض كانت مثل الاخوان
                سيف كـان مصدر قوتنا بالصبر
                لأنه أكثر واحد تعذب فينا
                كان ما يرضا للرجال يضربونا انا و الين اذا سوينه شي غلط فهم حمير ويضربونه هو
                و كان يستحمل .. سيف أخـويي! و سنـدي ! ومـصدر قوتيي و صبري هـو !
                غغييث
                نـاظرها:نعم..؟
                نوف:تـدري أن أمي هاله صاحبة أمك!!
                غيث:كذابه!!
                نوف:الا .. أمي هي ام سيف بالرضاعه
                و سيف يكون اخوي
                غيث:بتأگد ما اصدقك!!
                نوف ابتسمت بهدوء:ليش أكـذب مـا أكـذب..
                سكت شوي ثم قال:كيف يعني ان امي وامك مثل الاصدقاء؟!
                نوف:يعنـي كانو مثل الاخوات ويمكن اكثر!
                غيث بتسؤل:كانو ولا زالو ؟ ولا كانو وخلاص؟!
                نوف:لا كـانو الحين لا
                غيث:لـيش؟!
                نوف:بعد اربع سنين بدأت العداوه
                لان سعود خطف اخوي
                وخطف الين
                ومن 15 سنه عاجزين عن معرفة مكـانه!!
                ترا حتى انا ما اشوفه
                مهو عايش هنا!!
                او بالاصح هو عايش هنا بس مختفي!
                غيث:تعرفين مكانه؟؟
                نوف بعدت نظرها عنه بتهرب:لا..
                غيث ما صدقها لكنه سكت

                تعليق

                • الهـنوف
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2017
                  • 97
                  • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                  #9
                  رد: رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat

                  العزف الثامن

                  '
                  '
                  بـعـد مـرور أسبوعـين - الساعه 2:30
                  قصر أبو سلمان
                  كـان ابو سلمان و ام سلمان جالسين بالصاله يتقهون
                  دخل سيف وهو عليه البدله العسكريه
                  بـاس رآس امه وابوه وجـلس بجانب زوجته
                  نزلو سلمان وغيث وهم يتضاربون
                  غيث دف سلمان بدفاشه على الكنب وطاح عليه
                  سلمان:والله ان ما وخرت اعلم ابوي!!
                  غيث:يباا كذاب والله كذاب .. والله اذا علمته اعلمه عليك
                  سلمان بعده عنه بقوه:زييين ما نمزحح معكك انت؟!!
                  ابو سلمان:اطفال انتو اعامركم صكت العشرين وباقي تتضاربون
                  غيث تنهد وجلس:يبـهه .. خلينا نزور أختك اللي من الرضاعه .. خل نتعرف عليها ونزورها!!
                  ابو سلمان صد بنظره عنه وقال:ما اعرف وينها!
                  غيث:عطني اسمها وانا اطلع مكانها .. ياخ ابي احس بشعور العمه!!
                  ابو سلمان لان من جد يبي يشوف أخته صندوقة الأسود:هـاله الـ*****
                  غيث فتح عيونه بوسعها:هاله .. هـاله تـوفـت مـن زمـان!!
                  ابو سلمان بصدمه:وانت شعرفك فيها؟!!
                  غيث:انا دكتورها!!
                  سيف:متأكد!!
                  غيث:مليون بالمـيه!!
                  قال بتردد:يبهه
                  ناظره ابو سلمان اللي بانت على ملامحه الحزن.:نعم يا يبه!
                  غيث:البنت اللي في المـلحـق بنتـها!!
                  ابو سلمان:نـووف!! نووووف
                  نادهاااا نااادهااا .. ليش حابسها بالملحق
                  غيث:طيب
                  صعد بالانصنصير وهو يتحلطم:مو كأنه هو اللي قال لي لا اشوف وجهها بيننا!!
                  انفتح الانصنصير و مشى للملحق
                  غيث:تم الافراج قومي معي!
                  نوف:عررفتت مكان اهلي!! عرفت من اكون بنته!
                  غيث:الظاهر الاجـوبه كـلها عند أبوي!
                  نوف ناظرته وعلى وجهها علامه استفهام
                  غيث وهو يمشي معها للانصنصير:أنتي بنت عمتي!!
                  ابوي أخو امك بالرضاعه!!
                  طلعو من الـفت
                  و ابو سلمان وقف
                  و ام سلمان دمعت عيونها من شافت شبيهة صديقتها
                  ناظرتهم للحظه
                  ابو سلمان تقدم بيروح لها
                  لاكنها اختبت خـلف غيث بتوتر
                  ابو سلمان:تعالي يبه نوف تعالي يا روح خالگ
                  نوف نزلو دموعها بصمت ويدها ترتجف
                  غيث بعد عنها وابتسم بهدوء
                  تقدم ابو سلمان وضمها وهو يبكي بحزن على خبر موت اخته:هـالهه يا أختـي
                  نوف ازداد بكائها من جاب طاري أمها
                  و غيث نزل رآسه مـستانـس
                  لانه لقى أخوه و بنت جارهم ابو عزام
                  و حرر نوف من عذاب شخص يدعي بأنه أبوها!


                  تعليق

                  • الهـنوف
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2017
                    • 97
                    • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                    #10
                    رد: رواية [ اعزف على اوتار قلبي يمكن تهزك اوتاره / بقلمي v_rwaiat

                    العزف التاسع

                    '
                    '
                    الساعه 12:00 - قصر ابو سلمان
                    كان كلهم بغرفتهم
                    اللي نام و اللي يستعد للنوم
                    و نوف نامت مع مـشاعل و ريهام
                    فجآه وبدون سابق أنذار.. انشرت أصوات طلقات النار اللي تجي لداخل البيت من الخارج
                    كـسرت كل النوافـذ و قزاز البلكونات
                    جلسو كـلهم بفزع وخـوف
                    طلع غيث بسرعه من غرفته وراح لجناخ خواته
                    ريهام بخوف:ايششش صاييرر؟؟
                    غيث بسرعه:رووووحووو عند امي وابوي بغرفتهم
                    طلعو بسرعه
                    نادا بقوه:سلماااااااننننن سيييييف اطلعووووو من غرفكم منحنيييييننن وروحووو عند امييي وابووييي
                    اصغو لكـلامه وتوجهو لجناح امهم وابوهم
                    وجلسو جهة الصاله الصغيره الخاليه من النوافذ!
                    غيث:وييين سلماان
                    سيف:كان وراي
                    غيث نزل راسه للأسفل وشاف اخوه علا الارض والدم على ملابسه
                    ركـض بجنون و بخوف على اخوه:سسلمااان
                    طلع خلفه سيف
                    غيث:احمله معي
                    سيف صرخ في غيث:انحني لا تجيك طلقاتهم!!
                    غيث:بسرعععه
                    سيف ساعده وراحو فيه للداخل
                    غيث سدحه على الكنبه
                    ركـض اخذ شماغ ابوه و لف فيه جهت صدره الايمن
                    غيث وهو يرتجف:سلمااان .. نااااظرني لا تغمض عيونك
                    نزلو دموع غيث وهو يشوف اخوه يتنفس بصعوبه
                    ابو سلمان كلم الشرطه وهو حـده متوتر
                    وسيف كلم الاسعاف
                    ام سلمان:وليدي يا غيييث أخوكك يا غيييث
                    اول ما سمعو صوت سيارات الشرطه تقترب من بيتهم اختفت صوت الطلقات
                    دخـلت الاسعاف ومعهم الشرطه
                    وراح معهم غيث
                    و ابو سلمان و ام سلمان راحو عندهم
                    سيف توه بيطلع لرجال الشرطه
                    ريهام:سيف .. فوق اخر دور فيه غرفة كايمرات
                    فتحت احد الادراج:شوف هذا مفتاحها
                    طلع سيف وراح مع رجال الشرطه لفوق
                    مـا مرت ربع ساعه الا جاته نوف وهي تركـض:سييييف .. سيييف
                    سيف طلع لها بخوف:ايش فيك؟!
                    نوف:الييييين اليييين جاها طلق!
                    سيف طلع بسرعه ناسي رجال الشرطه
                    وراح للمستشفى
                    نوف ناظرت لرجال الشرطه:انا ادل مكان العصابه
                    طلال:نعرف مكانها ولكـن مو لاقينهم!
                    نوف:انا اعرف كـل الاماكن!!
                    سعيد:وين
                    نوف:اجي معكم ادليكم؟!
                    سعيد:يلا!
                    راحت معه و مع شرطي ثانـي
                    وخرجو من القصر
                    طلال ناظر لأخوه وليد:ما يستاهل العم ابو سلمان!
                    وليد:امشي ننزل
                    نزلو وشافو ريهام ضامه اختها
                    وليد:احممم احممم.. يا بنات
                    ريهام حطت الشيله على شعرها وطلعت له:نعم؟
                    طلعت خلفها اختها
                    طلال:هم دخلو لي داخل؟!
                    مشاعل:لا .. بس كسرو القزاز
                    طلال:طيب امشو معنا للبيت
                    ريهام:وشش
                    طلال:اقول يا بنت امشي ع ما يرجعون اهلك
                    مشاعل بهمس لريهام:هذولا اصحاب سلمان و غيث
                    ريهام:طيب ثواني بس
                    راحت هي واختها لبسو عباياتهم وتحجبو
                    نزلو معهم
                    الا فجآه سمعو حركه
                    انفتحت البوابة ويدخل اكثر من 20 شخص من العصابه
                    طلال:ريهاااام مشاااعل نزلوووو لتحت
                    كانت العصابه تطلق النار بعشوائيه
                    الا انصابت ريهام بكتفها صرخت بألم
                    واغمى عليها بسبب قوة الالم
                    طلال نزل معها وهو يضغط على كتفها بقوه
                    مشاعل توها بتنزل للأسفل لاكـن شافت وليد ينصاب على صدره ويده
                    صرخت بخوف و نزلت شيلتها وحطتها على يده
                    والثانيه سحـبت البطانيه الخفيفه اللي كانت على الكنب وحطتها عليه و ضغطت على صدره لجل ما ينزل دم اكثر
                    وليد بهمس:ملي بدلتك من دمي لجل ما يؤذونك
                    اصاغت لكلامه
                    جاء واحد وناظرهم بسخريه:العبو معي يا عيال الذيب!
                    اول ما صد مشاعل اخذت سلاح وليد واطلقت على ظهره
                    طلال حمل ريهام وحطها بجانبها:احميها خلي السلاح معك
                    رمى جواله:وو خذي اتصلي على الاسعاف !!
                    طبقت كـلامه وهو تخبى تحت الدرج
                    و نزلو ثنين وطلق عليهم
                    جـاو رجـال شرطه كثير و دخـلو
                    و مسكوهم كـلهم
                    و وصلت الاسعاف بسرعه
                    شـالو وليد و ريهام
                    طلال:يلاا قومي معي !
                    مشاعل اعطته سلاح اخوه وقامت معه و فجآه صارت تبكـي
                    طلال ماسك يدها من عباتها وهو يمشي معها
                    اول ما وصل لباب سيارته اغمى عليها
                    طلال حملها وركبها السياره و توجـه للمستشفى


                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...