رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • * فجر *
    عضو ذهبي
    • Jan 2015
    • 918

    رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






    التاسع والتسعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
    .
    .

    ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
    .
    .

    [باســل]
    .
    .
    اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
    .
    #2010/1/2
    كانت جالسه على الارض تلعب لبعبتها ووراها سيدرا تظفر شعرها الطويل بظفيره فرنسيه .

    حست بشي من الفضؤل حول مستقبل هالصغيره وخصوصا انها ابدا ما تكلمت عن الشي اللي تبي تصيره ف مثلا الاطفال اللي بعمرها يتكلمون عن مستقبلهم و ايش راح يصيرون حتى ولو انه تغير مع الوقت.

    بس زينب ماتكلمت عن هذا ابدا.
    قالت سيدرا وهي تربت على ظهرها ب ابتسامه
    /خلصت.

    التفتت لها وهي تمسك بيدها الصغيره ظفيرتها وتمشي عليها بيدها ابتسمت لها معبره عن شكرها .

    زينب كانت من النوع الهادى بصغر سنها لكن
    وبدافع الفضؤل أسالتها/زينب لا كبرتي وش تبين تصيرين؟.

    ناظرتها للحظات ف ابتسمت وهي تقول بمرح/جنديه

    ناظرتها بستغراب مع ابتسامه وهي تساله بحيره/ليه؟.

    /عشان احمي وطني.

    #بعد سنه ونص.

    ب ابتسمت وهي تقول لها/زينب لا كبرتي وش تبين تصيرين؟.

    ابعدت الشوكولاته عن فمها وناظرتها للحظات وبعدها قالت وهي تبتسم/اسافر حول العالم

    عقدت حواجبها ب استغراب وقالت/ليه؟.

    قربت الشوكولاته لفمها وقالت قبل لا تاكلها/عشان اساعد المحتاجين.

    #بعد سنتين.

    اعطتها شطنة مدرستها ومسحت على شعرها وقالت قبل لا تروح/زينب لا كبرتي وش تبين تصيرين؟.

    امسكت الباب وافتحته والتفت عليها وقالت ب اكبر ابتسامه/مصارعه.

    تفاجأت من جوابها ف قالت/ليه؟.

    /عشان احمي الضعفاء.

    وسكرت الباب.


    #بعد ثلاث سنوات.

    كانت قاعده تقرا كتابها وقدامها سيدرا تناظرها بشرود حست بنظراتها ف اتركت كتابها وناظرتها وقالت/ليش تناظريني؟.

    سيدرا/لا كبرتي وش بتصيرين؟.

    ابتسمت وهي تقول/راح اصير اغنى وحده بالعالم.

    سيدرا/ليه؟.

    /عشان اتبرع للفقراء والمحتاجين.


    #بعد ثلاث سنين ونص.

    سيدرا/زينب.
    /لا كبرتي وش تبين تصيرين؟.

    كانت جالسه وتناظر افلام كرتون قاطع حماسها سؤال سيدرا ف ناظرتها وقالت ب اكبر ابتسامه شافتها/انا راح اصير....

    -
    -
    #زيــنب


    /حبيبي الصغير طول وصار رجال.
    قالت وهي تحط يديها على وجه خالد وتحركه بخفه مع ابتسامه واسعه ونظرات لامعه.

    حط يدينه الكبيره على يديها الصغيره وقال ب ابتسامه/وانتي نفس الشي هذا شكلك ماتغيرتي.

    لفت يديها حول خصره وضمته وهي بارزه شفتها بطفوليه/يوم كنت صغير كنت لطيف تشبه الارنب ويوم صار عمرك14 تحولت ل وحش كبير حتى صوتك كان طفولي حتى باسل.

    ربت على ظهرها وهو يقول/شي طبيعي يتغير الولد لكن ان شاءالله بجيب عيال واخليهم كيوت.

    و
    فجأة ناظرني وقال لي ابتسامه/صح زياد.

    وكل الانظار توجهت لي:).

    هذا ال ال ال.
    اه يارب الصبر.

    ابتسمت بسخريه وقلت/انت الحين اللقى وحده ترضى فيك بعدين فكر بالعيال.

    ورد لي الابتسامه ب ابتسامه خبيثه وهو يقول لي/وانا وش احتاج بوحده اذا انت عندي.

    توسعت عيوني بصدمه حتى اني عجزت اتحرك من مكاني.

    لكن للعلومية خالد للحين مايعرف اني بنت بس عنده افكار شيطانيه:).

    شفت مهند وهو يتقدم منه بغضب والشرار يتطاير من عيونه ولا مهند كان ورا خالد ماشافه.

    كنت بتحرك وامنعه عن اللي راح يصير بس سبقني سامي وهو يمسك ذراعه ويبتسم له ويقول/وش رايك نروح لسياره نجيب الاغراض.

    سحب يده وراح يكمل مشيه لخالد بس هالمره مسكه سامي وقال بشبه رجاء/الاغراض كثيره وثقيله ابي احد يساعدني.

    ناظر خالد نظره خاطفه ورجع نظره لسامي بعدها تنهد بحده وسحب يده ومشى وراه سامي متوجهين لسياره.

    ام باسل قالت بانزعاج/خالد مايصير تجيب عيال من ولد كيف كذا؟.

    خالد/خالتي حنا بعصر التكنولوجيا اقدر اخليه يسوي عمليه ويزرع رح.

    ضم شفايفه بألم بعد ماداست ام باسل رجل خالد وقالت ب ابتسامه/حبيبي وش رايك ندخل وتعلمني اخبار اختي.

    خالد بتألم/انتي قويه.

    ابتسمت له واتجهت لتركي وضمته.

    الحين خلونا من خالد وكلامه السخيف ونركز على كلمة اختي!!!.

    ام باسل قالت ل خالد علمني عن اخبار اختي؟يعني ام باسل تصير خالته بس اللي اعرفه ان ام باسل عمانيه.

    كيف كذا؟.

    طلعني من افكاري صوت تركي وهو يقول ل ام باسل ب نزعاج خفيف/عمتي انا كبرت خلاص.

    ع.عمتي؟!!!.

    اب تركي اماراتي!!
    وهذي عمانيه؟؟
    كييييييف؟.

    ناظرت فارس اللي كان واقف جني بنظره مستغربه وهو فهم نظراتي لانه قال لي/راح اقول لك لا دخلنا.

    أمات بالموافقه ورجعت نظري ل ام باسل وبعد ما خلصت من تحيتها لخالد وتركي راحو الشباب يسلمون عليها.

    -
    -

    جلسنا بالصاله وانا اول ما قعدت حولت نظري على الشابين اللي كانوا قاعدين جنب ام باسل وانا اتوقع انهم اخوان باسل.

    تقريبا لهم نفس ملامح باسل بس الفرق بينهم شكل عيونهم.

    الشاب الاول واللي اتوقع انه الشاب الاكبر بالعائلة عيونه واسعه ورموشه قصيره وكثيفه لدرجه ان عيونه مكحله وشعر قصير اسود وناعم وطوله اعطيه مابين ال187 ل188.

    الشاب الثاني واللي اتوقع الوسطي بين الساب الاول وبين باسل عيونه واسعه بس ساحبه ورموشه طويله شعر طويل تقريبا يوصل لرقبه شعره بني عسلي وناعم وتقريبا ملامحه تتشابه اكثر لملامح باسل طوله تقريبا مابين ال186و187.

    وتوي انتبه انهم كانوا يناظروني الاول كان يناظرني بستغراب والثاني يناظرني وهو يبتسم.

    اوه شيت.

    ابعدت عيوني بسرعه عنهم وناظرت اي شي عداهم واخر شي وقفت عيوني عند خالد اللي كان يناظرني بحده.

    اشفيه هذا يناظرني كذا؟المفروض انا اناظره كذا بعد بعد. ب.بع. د

    ابعدت عيوني عنه وركزت عيوني على حمد.:).

    راح انتقم من خالد بعد اللي سواه لي قبل ثلاث ساعات بس خليني اللقى الوقت المناسب.

    والحين بعد ماتذكرت راح اساله الحين
    التفت على فارس اللي كان جالس جنبي ويتكلم مع فهد بشي وشو هو وقلت

    /فارس.

    قطع كلامه وناظرني ف قلت/تركي وخالد وام باسل كيف كذا؟.

    عدل من جلسته ولف علي وقال/خالد امه تكون اخته كيف طيب؟ جدته تزوجت رجلين اللي هو الجد السعودي وجابت ام خالد والمره الثانيه تزوجت ثاني اللي هو عماني واللي يكون جد باسل واب ام باسل.

    يعني بالمختصر ام باسل وام خالد ماهم اشقاء اخوات من ام. واو.

    /وتركي؟ كيف صارت عمته؟.

    فارس/بعد ما اولدت جدة خالد ام باسل توفت من اليوم الثاني بسبب ضعف جسمها لانها كانت كبيره بالعمر وبعد شهر تزوج جد باسل ب جدة تركي ورضعت ام باسل يعني ام باسل تصير عمة تركي بالرضاعه.

    معقد لدرجه عقلي بدا يصدع.:)

    همهمت له وناظرت فهد ولقيته.
    يناظرني بنظرات مافهمتها.
    لكن ماتدل ابدا على الخبث او شي سئ.

    وفجأة جاني احساس غريب.
    احساس يوجعني و

    راح يبكيني.

    ابتسمت له ورد لي الابتسامة بعد تردد!!!!

    ليه؟.

    تسارعت نبضات قلبي حتى انه بدا يزعجني ويوجعني.

    ف قمت بسرعه وقلت لفارس/بروح اتصل على راشد.

    امأ لي ومشيت بطريقي.

    ومع طلعتي من الصاله شفت مهند وسامي يدخلون والتعب على وجههم وبعدها سمعت صوت ام باسل وهي تقول مو مصدقه اللي تشوفه

    /هاربيت؟.

    ومدري كيف تغيرت ملامحه التعبانه ل ابتسامة خفيفه يجذب فيها معجبينه.

    وقفني مهند وهو يقول ويمشي بنفس الوقت/وين رايح؟.

    /بتصل على راشد قبل شوي متصل علي ولا رديت.

    قال بهمس وهو يوقف للحظات/لا تتاخرين.

    هزيت براسي وكملت مشي متوجهه لخارج البيت لحديقة.

    ..

    جلست على كرسي وطلعت جوالي وضغطت على رقم راشد.

    ومن اول رنه رد كنت بتكلم
    لكن.

    تجمدت بمكاني.
    بعد ما سمعت
    صوته.

    حطيت يدي على فمي امنع صوت انفاسي المتسارعه بخوف.

    كان يقول الو الو بعدها سكت وعم الهدوء بيني وبينه.

    ا.انا متاكده اني اتصلت راشد.

    اقدر اسمع صوت انفاسه الهاديه بس بعده سمعته يقول

    بهدوء/انتي ز.

    حسيت بالدنيا تدور فيني ولو ان راشد ماتكلم كنت راح ابكي وافضح نفسي.

    قال راشد/زياد؟ شفيك ما تتكلم.

    وكمل بعد مده قصيره/اها لا هذا اخوي ايه اللي قلت لك عنه اي ههههه.

    كان يتكلم كأني اتكلم معه وعرفت انه قاعد يمثل عند حمد عشان يبعد الشبوهات عني وعن نفسه.

    انا ماقدرت حتى اتحرك من مكاني بسبب الخوف والرعب اللي تملك جسمي واحسايسي.

    بعد فتره من كلامه مع نفسه قال لي/طيب توصل بسلامه وسلم لي على الاهل وتطول هناك عشان الاختبارات وان جو الشباب راح يوصل سلامك لهم يلا مع السلامة.

    وبعدها قبل الخط.
    وانا لازالت جالسه بمكاني.

    اه احس بجفوني تسكر وبعدها

    ظلام.

    -
    -

    -زينب.
    سمعت احد يناديني ببرود وبهدوء الصوت ماكان غريب علي ف عشان كذا قمت لقيت نفسي قاعده على الارض وحولي ظلام.

    -انا بجنبك.

    قالت والتفتت عليها وناظرتها.

    وكانت جالسه ومتكئه على الجدار ظامه رجلينها لصدرها وتارك شعرها مفلول مسدول على الارض لابسه نفس الملابس اللي ماغيرتها ابدا كان عباره عن فستان ابيض قصيره وواسع بشرتها ما تغيرت مع انها تشبهني او بالاصح هي انا الا انها كانت تختلف بلون بشرتي.

    /انا وين.
    قلت وانا اجلس بنفس وضعيتها.

    -بحلم.

    وكملت وهي تناظرني-هم ينادونك وتدرين اصواتهم مزعجه ازعجوني وهم يرددون اسمك بقلق.

    مادري ليه بس بطريقه غريبه ابتسمت وحسيت بالراحه.

    -لا تبتسمين ياغبيه.

    ابعدت ابتسامتي وقلت/طيب.

    -مارح تروحين لهم؟.

    هزيت بالنفي وقلت/لا رحت لهم راح يملوني ب أسالتهم.

    ابعدت عيوني عنها وكملت/وغير هذا انا ما اسمعهم.

    -تبين تروحين لهم؟.

    أمات براسي بالموافقه ف قالت-غمضي عيونك.

    غمضت عيوني وقلت/وبعدين.

    -اسكتي وراح تسمعينهم.

    انتظرت لمده بس بعدها مليت وقلت/انتي تمزحين.

    قالت بحده-قلت لك اسكتي عشان تسمعين اصواتهم

    وكملت بهدوء-زينب.

    همهمت لها ف قالت-اسمعيني وركزي بكلامي ولا تنسينه.

    حسيت بجديه في كلامها وعشان كذا لا اراديا فتحت عيوني ولو ان هي ماصرخت علي عشان اسكرهم كنت راح اشوف انضرب منها:).

    تنهدت وقالت-تذكرين لما كنت بعمر ال9 سنوات.

    امأت براسي وقالت-راح اعطيكي ذكره صغيره وهذي راح تصير الاخيره اعتبريها هديه مني.

    وكملت-يوم كنت صغيره اللتقينا بولد كان مقارب ل عمرنا انا وانتي حبينه.

    -يالصدفه الغريبه اللي اجمعتنا معه بعد مرور سنين.

    -تعرفين مين يكون؟.

    ابتسمت وهي تقول-******.


    فتحت عيوني على وسعها.
    وشفت الشباب واقفين فوق راسي.

    انتفضت من السرير وانا اتنفس بثقل.

    لا لا لا.
    وش قالت وش قالت. وش الاسم اللي ذكرته اتذكر انها تكلمت بس كلامها طلع مبهم براسي.

    جلست على السرير وانا احاول اهدي من نفسي.
    ناظرتهم ولقيتهم يناظروني ابتسمت لهم وقلت/نمت بالحديقه.

    حمد/المره الثانيه لا صار فيك النوم قول لنا ولا تخوفنا اول ماشافك حارس الحديقة بوضيعتك جاء لنا وهو يصرخ ويقول صديقكم مات.

    تركي جلس جنبي وقال وهو يتنهد/اكثر واحد فينا خاف مهند حتى رجلينه ما قدرت تشيله.

    فارس/لا تجبر نفسك على شي ماتبيه اذا فيك النوم قول لنا.

    /اسف.

    باسل/يلا قوم تجهز شوي وتبدا الناس تجي.

    /ب هالسرعه بيجون بدري.

    باسل/لك ثلاث ساعات نايم اكيد مارح تحس بالوقت.

    ث.ثلاث ساعات*O*.

    /غريبه احس اني نمت ثلاث دقايق.

    اطلعوا الشباب وبقا مهند وباسل اللي راح يطلع معهم وقال قبل لا يطلع/اللبس بسرعه ولا تطول.

    هذا اخر شي قاله قبل لا يسكر الباب.

    تنهدت وناظرت من حولي اتوقع اني بغرفة نوم الضيوف.
    رجعت نظر لمهند واللي بشكل غريب هادي.
    حسيت اني احتاج اساله ف قلت/وش فيك؟ ليش هادي! .

    للحظات ناظرني وابعد نظره عني ولا تكلم ف قلت بشوية انزعاج/اذا فيك شي قوله من الحين ولا تصير كذا تقلقني معك.

    قال/حالتك.
    ناظرني وكمل/تتأزم.

    ابتسمت له وحسيت براحه لاني توقعت شي ثاني ف قلت/ماتأزمت ولاشي بس لاني اهملت حبوبي لفتره تعبت وغير هذا.

    تنهدت وقلت/انا كنت نعسانه وماقدرت اتحمل ونمت.

    كان راح يتكلم ف سبقته ب/يلا الحين اطلع وخليني البس.

    قمت وقومته معي ودفيته وفتحت الباب وطلعته.
    مابي اخوفه علي ولا ابي اشغله.

    والحين بركز على الكلام اللي قالته لي وهمي.
    مين.
    مين.
    اي واحد منهم.

    احتماليه كبيرة بين سامي وخالد.
    سامي؟خالد!

    لو كان حب الطفوله كانت راح تبان تصرفاته او كان دقات قلبي اتجهت له.
    يمكن يكون فهد!!.

    لا مستحيل.
    فهد اول مره اشوفه ولو اني اعرفه قبل لا انسى ذاكرتي ل كان مهند عرفه.

    سامي او خالد اكثر اثنين يكون واحد منهم.

    سكرت شنطتي وشلت ملابسي اللي راح اللبسها وبديت افصخ ملابسي حتى صرت عاريه والشي الوحيد اللي يسترني ملابسي الداخليه.

    الشاش اللي لافته حولي بدا يخرب لازم اشري واحد جديد قبل لا يصير فيها شي:).

    تنهدت بغضب وحده وانا اشوف العلامة الزرقاء المايله للبنفسجي على بداية عنقي هذا الحقير راح انتقم منه وراح اخذ حقي منه بس خليني افضى واوريه.

    -
    -

    #بعد ساعتين.


    احتجت نصف ساعه اللبسي وعشر دقايق اتاكد من شكلي واحط لمساتي الاخيره.
    خليت شعري مثل ماهو مع انه قصير والساعات الباقيه اتصلت على مشاعر وكملت كلامي معاها.

    واكشتفت بالصدفه ان عبدالله راح يجي من مهند وفزاع راح يجي بدال عن حمد اللي انشغل ولا قدر يجي.

    الاول مالي وجه اشوفه والثاني احس اني راح اموت وانا للحين ماشفته.
    مشتاقه ل اخوي الكبير
    انا اعد بالثواني عشان اشوفه.

    عبدالله كان ب مثابة الاخ الثالث الكبير لي بس بعد اللي قاله لي وانا بجزيرة المالديف مارح اقدر اتقبل اشوفه والاحسن هو ما يشوفني.
    لمصلحته ومصلحتي ومصلحتة زوجته.

    غريبة بالسرعه جوا ناس وناس كثيره.
    اه انا ماني مستعده اشوف ناس غريبه.

    نزلت مع الدرج واشوف ناس موجودين بالصاله الكبيره بعضهم يشرب العصير والبعض قهوه والبعض يتكلم.

    ليه بعض الانظار توجهت لي؟لايكون احد فيهم عرفني!!!!!.
    لازم اسرع بخطواتي.

    لكن من ناحيه ثانيه ماتوقع راح يعرفوني بسرعه خصوصا اني خليت فارس يصبغ شعري لل الاحمر الناري واطراف بالاسود عكس مهند اللي صابغ شعره اسود واطرافه احمر ناري بس ك احتياط.

    وتقريبا شكلي تغير بس ان دققت النظر لي وركزت راح تعرفني:).


    توجهت للحديقة وشفت كل الناس متجمعه هناك حتى انه الحديقة الكبيره والواسع واللي تقريبا اعطيها من1000 ل1500 متر مساحته امتلت بالناس.

    بديت اتلفت يمين ويسار ادور على مهند او على الاقل واحد منهم لكن تعبت وانا ادور ف طلعت جوالي واتصلت على اول رقم طاح عليها عيني.

    وتوقعوا مين:).

    خالد.

    كنت راح افصل بس رد بسرعه كأنه ينتظر اتصالي.

    رفعت الجوال ل اذني وانا اغمض عيوني اخذ نفس وبسرعه قلت/وينكم.

    هدوء للحظات قبل لا يقول لي/وراك.

    التفت لوراي و
    شفتهم واقفين جنب بعض يناظروني.

    اممم احس اني لبست ملابس الخطا لانهم كلهم لابسين ثوب وشماغ.

    لكن بطريقة غريبه حسيو بقلبي ينبض بقوه اقصد هذي اول مره اشوفهم لابسين لباس رسمي.

    باسل وفيصل لانهم كويتين كانوا لابسين الغتره.

    رائد وفارس ومهند وخالد وسامي لانهم سعودين كانوا لابسين الشماغ.

    تركي وفهد لانهم اماراتين كانوا لابسين العمامه.

    احمد لانه بحريني كان لابس الغتره
    وحمد لانه عماني كان لابس العمامه.

    ولبسهم كان واحد وهو الثوب معدا الغتره والشماغ .

    هذي اول مره اشوفهم كذا مرسمين في العاده يلبسون ثوب بس شماغ وغتره وعمامه هذي اول مره.

    والحين نرجع لموضوعي.
    ياخي احس اني لابسه غلط كلهم مرسمين الا انا

    aforums.graaam.com_images_statusicon_wol_error. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 735x1100.
    aup.graaam.com_forums_915345_01510416737.
    هذا كان لباسي:).

    تتوقعون يجي اغير بسرعه؟.
    اهه تذكرت ماجبت ثوبي:).

    قربت لمهم بنزعاج وقلت/ليه ما قلتوا لي اللبس زيكم.

    كلهم قالوا لي/توقعناك جبت.

    لو ماهم مرسمين كان شبعتهم ضرب:).

    قلبت عيوني بنزعاج وقلت/كذابين.

    ابتسم تركي وقال/انت مغطي علينا.

    ياهه يعرف كيف يخليني ابتسم:)).

    ابتسمت بخجل وانا اقول/ماهو شي جديد.

    ضحكت على تعبيراتهم وناظرت مهند وقلت/هربيت وش شعورك وانت لابس لبس السعودين بعد مده طويله:).

    قال بغرور/احس اني جملت اللبس بجمالي.

    ياليتني ما سالته:).

    تجاهلته وناظرت احمد وقلت/فاجأتني ماتوقعت كذا شكلك بالغتره.

    /وش رايك؟.

    ابتسمت وانا اقول/اخذت عيوني.

    ردة فعله جميله وهو يبتسم ب اتساع ويلف بنظره عني معبر عن خجله وسعادته.

    مع اني مااختلطت كثير مع احمد الا اني اعرفه شخص طيب وعلى نياته وشخصيه خجوله وكسوله:).
    يعجبني

    قلت لباسل وانا اناظر الحاظرين/عزمتوا كثير ناس حتى ان بعضهم ممثلين ومغنين وشخصيات كبيره.

    باسل/اي اكيد راح يجون لان هاليوم يتطابق مع يوم افتتاح ملاهينا الاول ل22 سنه.

    واو.

    قلت ب حماس وبابتسامة واسعه/متحمسه ازور ملا.

    عقدت حواجبي بعد ما طاحت عيني لشخص اللي كان ورا باسل كان يتكلم مع اشخاص لكن لف على ورا وناظرني بعد ما حس ان فيه احد يناظره.

    كنت ابي اتاكد من ان اللي اشوفه والشخص اللي اشوفه.

    كل الشباب التفتوا لورا باسل اللي استغربوا من نظراتي.

    مهند ابتسم وقال بصوت خفيف قدرت اسمعه

    /اخيرا.

    هذاك الشخص كنت احاول اتاكد اذا كان هو والالا.
    وثبت لي انه نفس الشخص اللي اشتقت له من سنين.
    بعد ما ابتسام لي ابتسامته الحنونه.

    تحركت رجليني من نفسها وبدون ما احس بديت اركض ب اسرع ماعندي لهذاك الشخص اللي طال انتظاري واشتياقي.
    صرخت وانا اركض اناديه ب.

    اخوي الثاني الكبير والاب الحنون.

    /فــــزااع.

    فتح لي يدينه مرحب بالحضن الكبير.

    .
    .


    نهااااية البااارت ...




    تعليق

    • * فجر *
      عضو ذهبي
      • Jan 2015
      • 918

      رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






      المية بنت بمدرسه عيال اغنياء
      .
      .

      ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
      .
      .

      [قــرار]
      .
      .
      اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
      .
      .
      مر وقت طويل عن اخر مره شفته فيها متى كانت بالضبط سنه؟سنتين! ثلاث سنوات؟.
      لا كانت اربع سنوات.

      اربع سنوات ماقدرت اشوفه واللي كان يوصل بيننا الجوال.
      الشي الوحيد اللي كان يخليني اتاكد انه حي الجوال.

      للحين اتذكر اليوم والساعه اللي سافر فيها وللحين اتذكر كلماته قبل لا يعطيني ظهره ويسافر.

      السبب اللي خلاه يسافر ويغيب هالمده للحينه مجهول حاولت اعرف السبب بس ماقدرت لا سألتهم يقولون لي
      "اشغال"
      اشغال؟
      اشغال اخذت منه اربع سنوات بدون ماشوف؟.

      الحين راح احط كل تركيزي عليه ولاشبعت منه راح افكر واللقى السر اللي خلا كل من حمد وعمتي وجدتي يكذبون علي.

      وقريبا.

      -
      -

      #زيـنب

      وبعد طول انتظار شفته.
      الاخ الثاني.
      فزاع.

      صحيح اغلب الانظار توجهت لي بس تجاهلتها كل همي اني اتمسك بفزاع واشكي له كل اللي صار معي ولي.
      فتح يدينه لي منتظر الحضن الكبير وانا بكل قوه رميت نفسي عليه.

      اخيرا اخيرا

      -
      -

      سكرت كتابها وحطته على الطاوله وقامت وهي واخيرا قررت بعد مرور يومين كاملين.
      صحيح راح تتألم من قراراها وراح تجيب لنفسها المشاكل وخصوصا انها راح تدخل شخص ماله علاقه بالي هي فيه.
      لكن

      عشان تتخلص من اللي هي فيه اتخذت القرار بعد يومين من المشاكل النفسيه اللي مرت فيه بخلال اليومين.

      وقفت بعد ما شافتهم مجتمعين على الطاوله للعشا معدا خالها وزوجته واللي تقريبا راح يجون بعد شوي تنهدت وكملت طريقها.

      ابتسمت بعد ماشافت ريان وساري يتهاشون كل عاده.

      اجلست جنب ساري وهي تقول/توم وجيري كل عاده.

      ساري وهي تناظر ريان بحده/بسم الله علي انا اصير مع اي احد جيري الا هو.

      ريان قلد ساري وهو يعفط وجهه بعبوس.

      اضحكت انهار عليهم ف قالت/ريان تدري لو انك بنت كان تزوجت انت وساري رجال واحد.

      ريان حط يده على صدره وساري حطت ملامح التقزز بوجهها وهي تقول وتأشر على ريان/معليش حبيبتي لا تظلمين زوجي المستقبلي بذوقه لو تزوج هذا راح يصير ذوقه مخيس.

      ريان بتقزز/اكيد حبيبتي لو شافني راح يجي للحلوات مثلي مو للقبيحات مثلك.

      ساري وهي تحط اصبعها بفمها/بليز لا تخليني استفرغ.

      ريان/قول الحق فضيله انا ماقلت شي خطا اكيد بيترك الشين مثلك ويجي لزين مثلي انا.

      ومن هنا بدت مشادات الكلام بين ساري وريان وكل واحد فيهم كان يرمي كلام يضحك وتعابيراتهم اللي كانت تضحك
      انهار اللي كانت تمسك بطنها من الضحك على الاثنين.

      عم الهدوء بالمكان بعد ما ضرب يده بالطاوله بحده وصوته وهو يقول بصراخ/خلاص.

      انهار ابلعت ريقها بفزع ونفس الشي مع ساري اللي انفزعوا من صوته واما ريان عقد حواجبه بنزعاج وهو يقول

      /وش فيك افزعتنا.

      /ازعجتوني اسكتوا ولا قاموا عن وجهي وروحوا اللعبوا هناك وانت.

      كمل بحده/ليه ما تعقل وتصير ثقيل بدل هالضحك مع البنات.

      قلب عيونه بملل وهو يقول/اذا الثقل يخليني زيك مابي خليني اصير مثل الاطفال احسن.

      زادت تعقيد حواجبه وكان راح يرد بس سبقه ابوه وهو يجلس ويقول بستغراب/شفيكم ليه هالاصراخ.

      ساري/عبدالعزيز نفسيه.

      حول نظره لساري بعيون تقدح شرار ف ابعدت نظرها عنه وناظرت انهار ب ابتسامة متوتره.

      ابوعبدالعزيز/شفيك ياعزيز خليهم يضحكون ليش تخرب عليهم.

      (تعبت وانا اكتب اسمه طويل:( بختصره عزيز.)

      /ماقلت لا يضحكون بس ريان كبير وش له بالاطفال يضحك معهم كنه طفل.

      طيرت انهار عيونها وناظرت عزيز بنزعاج/اطفال؟ للمعلومية انا وساري صارت اعمارنا بال19 الا اذا.

      ابتسمت بسخريه وهي تقول/الا اذا شفت نفسك شايب ف هذا شي ثاني.

      تفاجأ كل من ريان وساري وخالها لان من المعروف ان عبدالعزيز يكره احد يجيب طاري عمره .
      وللحين ماحد يعرف وش السبب ف مثلا مره من المرات سألت ساري بفضؤل عن عمره ف ناظرها بحده وقال/وش لك دخل بعمري روحي انقلعي ذاكري.

      حتى انه قام وطلع برا البيت منزعج.

      ومره من المرات قال ريان وهو يمزح مع عبدالعزيز ب/لو بيحطون احد بالمتحف ف راح يحطون عبدالعزيز.
      وكمل وهو يضحك/بسبب عمره الكبير تدرون عمره من عمر الفراعنه.

      ولو رحمة ربي فيه كان المزهريه دخلت بخشمه:).

      ومن ذاك اليوم ماحد تجرا احد يذكر عمره حتى امه وابوه ولا احد فيهم.

      انهار كانت تعرف ان عبدالعزيز ينزعج من الاشخاص اللي يذكرون عمره او يسالونه عنه حتى انها كانت موجوده بيوم اللي كان راح يدخل فيه ريان المستشفى بسبب المزهريه.

      بس اليوم زلت لسانها وتمنت لو تقدر ترجع بالزمن لورا على الاقل لو تنشق الارض وتبلعها احسن من النظرات اللي ناظره لها.

      ناظره بنظرات قاسيه
      وكأنها شافت نفسها وهي تتعذب بداخل عيونه ب ابشع الطرق.

      ابلعت ريقها بصعوبه وهي تحاول تحافظ على ابتسامتها الساخره.

      تفاجأت من ابتسامته المفاجأة وخافت اكثر من نوع الابتسامة حتى انها نزلت راسها بخوف وهي تسمع نبضات قلبها العاليه.

      ساري حست بالخطر ف قالت وهي تلطف الجو/عزيز ما اقول الا الله يعين اللي راح تحبك.

      هي حست هي متاكده ان ابتسامته زادت بعد ما قال/فعلا؟ ياليتهم يسمعون لانهم راح يتعذبون معي وعلى فكرة انا مارح اعطي قلبي الا البنت الكامله مايصير في شي ناقصها.

      ضمت شفايفها بحزن وبغصة

      والحين وعلى ذكر الحب.

      ارفعت راسها وناظرت زوجة خالها ونادتها ناظرتها زوجة خالها منتظره تتكلم ف قالت

      /تذكرين الدكتور اللي قلتي لي عنه؟.

      امأت براسها ف قالت انهار ب ابتسامة/موافقه.

      وكملت وهي تتنهد/اتمنى بس انك ماعطيتهم ردي القديم.

      لحظة صمت مرت بينهم قبل لا تبدا اصوات صراخ ساري وزغاريد خالتها وابتسامة ريان وخالها.

      هم افرحوا لها اكثر من فرحها.

      قال خالها وهو يبتسم/على البركه يابنتي زوج الصالح ان شاءالله.

      وقال ريان وهو يحط يده على قلبه بدراميه/لا ما اصدق مين اللي راح اللعب معه بلايستيشن تكفين عطيه لساري وخلينا نتفك منها وخليكي انتي موجوده معي.

      ساري قالت لريان/معليش ماقدر افهم لغة القرود.

      وناظرت انهار وقالت ب فرحه/خلينا نروح نختار لك الفستان.

      اضحكت انهار وهي تقول/بدري.

      قالت زوجة خالتها وهي تدمع عيونها/وهذي اول بناتي بتتزوج الله يتمم لك على خير يابنتي مع ان والله ماودي تتركينا.

      قال ريان/بسم الله عليها وهي وين رايحه تلقينها من اليوم الثاني تطق بابنا وهي تبكي وتقول اشتقت لكم.

      ساري/صادق ريان.

      قال خالها/واذا تبين كل يوم نوديك لها.

      ريان/عشان تزعجون زوجها المسكين هو شكله بيبعدها عنكم.

      وناظر انهار وكمل وهو يغمز ب ابتسامة/عشان ياخذون راحتهم.

      نزلت راسها بخجل وهي تضحك واما خالها رمى الملعقه على ريان وريان قام وهو يضحك.


      استغربت من هدوء عبدالعزيز ف ناظرته بنظره خاطفه ابتسمت بسخريه بعد ماشافته ياكل من صحنه غير مبالي بالي يصير رجعت نظره لطبقها بحزن.

      يعني وش كانت تتوقع منه.

      ...


      #الساعة1:9ص

      /شوفي شوفي هذا الفستان يجنن خلينه نشريه.

      انهار قالت بملل/ساري تونا على الفستان.

      هذي المره الالف اللي تقول فيها انهار لساري توقف من اول ما خلصوا من الاكل سحبتها للغرفه وفتحت الاب وبدت تتصفح عن صور الفساتين.

      ساري/البنات يحجوزن فساتين وهم للحين ماحد طلبهم خلينا على الاقل ناخذ فكره.

      انهار تنهدت بتعب وناظرت الصوره اللي فيها الفستان اللي اختارته ساري لها واللي كانت عباره عن

      قالت وهي معقده حواجبها/مو كأن الفستان شوي عاري.

      ساري/لالا مو عاري يجنن وبعدين اذا عاري هذي مره وحده بالعمر سوي كل شي باليوم.

      انهار/لا صعبه كله عاري.

      ساري/لالا ماهو عاري خلينا نطلبه دامه متوفر هااه هاهه تكفيين.

      تنهدت وهي تقول/خلاص حطيه بالمفضله لا صار وقت الزواج راح نطلبه.

      ابتسمت ساري وهي تقول بهمس/يسس.

      ابتسمت انهار ورجعت نظرها للصور ومن بين الصور اضغط ساري على صوره لفستان وقالت وهي تناظرها/هذا راح نخليه لشبكه.

      قالت انهار وهي تمعن بالفستان/اي حلو وناعم.


      ساري/راح اطلبه.

      وكملت/بقى شكل التسريحه والكعب والشنطه والمكياج والذهب والاكسسوارات والقصر.

      قالت انهار/متحمسه اكثر مني
      وكملت وهي تبتسم/لهدرجه تبين الفكه.

      كانت تمزح كانت تضحك

      مرة فترة على الهدوء

      تفاجأت من ساري وهي تبكي بصوت عالي.
      حتى ان انهار انفزعت توقعت انها قرصها شي او شي خوفها او اي شي.

      صوتها كان عالي لدرجه ان خالها وريان وزوجة خالها وعزيز افتحوا باب الغرفه منخرعين من صوت ساري الحاد.

      كانت ضامتها بقوه وتهمس لها بكلمات تهديها وساري مواصله بكاءها الحاد.

      قال ريان منخرش/وش فيها.

      ناظرته بمعنى"مادري"

      ف قال عبدالعزيز بحده وغضب/وش سويتي لها.

      ابلعت ريقها بخوف من عبدالعزيز وقالت بنفس ثقيل/كنا جالسين على الاب توب نشوف صور الزواج وبعدين شافت صوره وبعدين وبعدين.

      عقدت حواجبها ونزلت نظرها لساري اللي كانت ضامتها بقوه وتبكي بصوتها الحاد.

      تنهدت بعد ما عرفت السبب ف بدت تطبطب على ظهرها وهي ترسم ابتسامة خفيفه وبنظره حزينه على عيونها العسليه الفاتحه.

      هي بكت عشانها بكت لانها راح تروح بكت لانها ماتبيها تروح.

      بنت خالها بكت عشانها وامها وابوها تخلوا عنها بدم بارد.

      شي يضحك.

      قالت بصوت هامس وهي تضحك بخفيف/اللي يشوفك الحين يقول اني مارح اشوفكم.

      زاد حدة صوتها وصراخها ف غطى ريان اذانه وقال بألم/اهه اذاني احس راح ينفرجن.

      زوجة خالها اسرعت بخطواتها ل انهار بقلق وخوف على بنتها وعلى بكاءها الغريب واللي ل اول مره بحياة ساري تشوفها تبكي.

      اجلست جنب انهار وحاولت تفك ساري عن انها بس كانت لاصقه فيها ورافضه تتركها ف استسلمت امها وقربت لها وبدت تسالها عن سبب بكاءها الحاد ومع كل سؤال كانت تزيد ف بدت تهديها.

      قالت وهي تبكي وتشاهق/يمه..زوج. ي. ا.نهار لريان.

      وقالت وهي تناظرها/مابي انهار تبعد عني مابيها تترك البيت خليها تتزوج ريان.

      بغضب خفيف ضربت زوجة خالها على ظهر ساري وقالت/وهذا سبب صياحك انا قلت فيه شي.

      قالت وهي تهز بجسمها كله/مابيها تبعد عن البيت قولي لها تتزوج ريان.

      وللمره الخامسه تنهدت انهار وهي تقول ب ابتسامة/ان ما تزوجت انا انتي راح تتزوجين وتتركين البيت.

      ناظرتها ساري وهي تبكي الدموع تسيل وتقول/عادي نتزوج نفس الرجال.

      زوجة خالها وخالها حطوا ايديهم على روسهم من الصداع اللي جاهم وريان وانهار انفرطو من الضحك ف قال ريان وهو يضحك

      /تدرين انك حلم كل رجال.

      ناظرت ريان بحده وهي تبكي ورجعت نظرها ل انهار وهي تقول ولازالت تبكي/خليني اعيش معكم لا تزوجتي.

      وقفت عن الضحك وناظرتها وتبتسم/لا عشان تخطفين زوجي لا معليش انا اغار انتي حلوه وراح يتزوجك ويتركني.

      قال ريان وهو يضحك/ماعليك ان شافها راح يحسبها اخوك ههههههه.

      ساري كانت راح ترد عليه بس قالت انهار وهي تبتسم وتناظرها/زوجي دختور ماصدقت احد يجيني دختور.

      قال ريان وهو يضحك/اه يارب يقوم حظي وتجيني دختوره زيك.

      ناظرته انهار وهي تضحك/ياغبي انت تروح لها مو هي تجيك.

      ريان بتفاجأ/اي صح.

      ..

      #بعد نص ساعه.

      قالت ساري وهي تمسح دموعها/تعالوا شوفوا الفساتين اللي اخترتها لها.

      ب استسلام جوا لها واقعدوا جنبها.
      ناظرت عبدالعزيز اللي كان واقف ومتكي على الباب ضام يدينه على بعض وحاطهم على صدره ويناظرهم بسخريه.

      كان واضح انه مارح يجي ف
      ناظرته وقالت وهي تبرز شفايفها وتدمع عيونها/تعال.

      تنهد بحده وراح لهم.

      جلس ورا انهار بالضبط وتعمد انه يقرب لها اكثر ب حجه انه مايشوف.

      انهار حست بالضيق ف ابعدت شوي عنه وناظرت الاب.

      قالت ساري وهي تطلع صورة الفستان الاول لزواج وتناظرهم بحماس وتقول/شوفوا هذا راح يصير فستان الزواج وش رايكم فيه.

      قالت امها/بس مو كأنه شوي عاري.

      قالت انهار بسرعه/قلت لها وهي تقول لا حلوه وهي اصلا مره وحده بالعمر تفاهمي معاها.

      تنهدت زوجة خالها لانه تدري لو تناقشت معاها مارح يخلصون ولو بعد اسبوع.

      خالها قال/اي هو صح عاري بس حلو.

      ريان/حلو مره واحسن شي فيه انه يبرز جسم.

      ناظر انهار وقال وهو يبتسم ابتسامة خبيثه/زوجك راح يسيل لعابه.

      حطت يديها على وجهها بخجل وهي تغمض عيونها واما زوجة خالها اقبصت ريان مع فخذه خلته يصرخ بألم وهي تناظره بحده.

      ساري ناظرت عزيز تنتظر رأيه فيه ف قال/مو حلو.

      قلبت عيونها بنزعاج
      ورجعت نظرها للاب وحطت على الصوره الثانيه وقالت/هذا الفستان لشبكه وش رايكم.

      كلهم عبروا عن اعجابهم معدا عزيز اللي قال/مو حلو راح يطلعها سحليه.

      ساري وانهار تجاهلوا كلام عزيز ف قال قبل لا توخر الصوره/لا لحظه خليني ادقق فيه.

      قرب بجسمه قاصد ان صدره يلامس ظهر انهار الا انها كل ماقرب هي تبعد حتى وصلت حدها ف استسلمت وهي تغمض عيونها بغضب بعد ما حست فيه وهو يلصق صدره بظهرها ويقرب راسه لحد اذانها حتى انها تحس ب انفاسه يضرب اذانها.

      ماحد كان يلاحظ لانهم كانوا مشغولين بالصوره ومع كل تعليق يقولونه.

      تقشعر جسمها بعد ماحست فيه وهو ينفخ باذانها ف حطت يدها على اذانها وناظرت بخجل وغضب.
      كان يناظرها وهو مبتسم بخبث ف رجعت نظرها للاب بغضب.

      ساري/ايوه وش رايك.

      /مثل ماقلت سحليه.

      ساري ناظرته بنزعاج ورجعت نظرها لاب وغيرة الصوره.

      قالت ام ساري/يلا الحين كل واحد على غرفته صارت الساعه 2:30 الفجر لا أذن راح اقومكم تصلون.

      كل واحد قام معدا ساري اللي قالت/لا مابي ابي انام مع انهار.

      قالت امها/ساري روحي لغرفتك ولا تخليني ازعل منك.

      نزلت راسها ب استسلام واخذت الاب حقها واطلعت .

      قالت زوجة خالها بستغراب وهي تناظر عزيز اللي كان واقف ويناظر انهار/مارح تطلع؟.

      مشى وهو يتعداها ويقول/الا.

      اطلعت وسكرت الباب.

      واما انهار قامت راحت لدولابها وطلعت ملابس نومها اللي كان ثوب(قميص) خفيف ابيض طويل كان شبه شفاف وتقربيا حملات صدرها كانت باينه.

      قفلت الباب وارجعت تفصخ ملابسها وتلبس ثوبها رمت ملابسها على الكنب بأهمال.
      لفت نظرها اسلاك الاب توب ف رمت نفسها على السرير بتعب وهي تقول/دايم تنسى اغراضها عندي.

      وكملت وهي تتثاوب/بكرا راح تجي وتاخذهم.

      بدت عيونها تغمض بالتدريج حتى غمضتها بالكامل مرحبه بنومها الطويل.


      ساعه ونص حتى افتحت عيونها بكسل بعد ماسمعت صوت الباب ينطق بخفيف متواصل.
      اغصبت نفسها تقوم من على سريرها وتتوجهه للكنب تاخذ الاسلاك الاب وهي مغمضه عيونها بنعاس.

      خايفه ان تفتح عيونها يطير النوم.

      افتحت القفل وافتحت الباب مدت يدها اللي فيها الاسلاك وقالت بنعاس وهي تتثاوب/لا تنسين اغراضك عندي ولا تزعجيني ب هالليل.

      افتحت عيونها بنص فتحه بستغراب بعد ماحست ان الاسلاك ما انخذت منها .

      "ساري ماهي ب هالطول"
      قال بنفسها بفزع وهي ترفع راسها بخوف لطول الفارع اللي كان واقف قدامها.

      ارتجف جسمها بخوف بعد ماشافته واقف يناظرها ببرود.

      اخفت خوفها وقالت بشبه قوه وبهمس وكأنها مو هامه شي/وش تبي.

      كانت بنظره ارنب يحاول يكون قوي ارنب يرتجف من الداخل وهذا.
      اعجبه.

      ابتسم ابتسامه واسعه مع اني عيونه ماكانت تبتسم ابدا كانت بادره.

      صفارات الانذار بداخل اشتغلت وك ردة فعل كانت راح تتعداه وتركض بس فجأها وهو يمسكها من ذراعها ويرميها لورا تطيح على الارض.

      دخل لداخل الغرفة وسكر الباب بهدوء وقفله تحت نظراتها الخايفه كانت تبي تصرخ بس لسانها خانها ورابط نفسه من الخوف.

      نزل نظره لساقها اللي انكشف نصه بعد ما دفها ف ابعد نظره عنها وقال وهو يجلس على السرير ب حزن مصطنع

      /تؤ تؤ راح تتزوجين وتخليني بدون احد؟.

      كانت قاعده بمكانها وعلى نفس الجلسه اللي رماها عليها عيونها معلقه على الباب هي تدري اي شي تسويه راح يوديها ل اكبر داهيه بحياتها ف فضلت انها ماتتحرك من مكانها او تتكلم.

      قال مكمل بسخريه/مين اللي راح تضحكني بكلمات الحب الغبيه اللي تقولها لي عنها مين اللي راح تناظرني بنظرات الهايم والاحلام السخيفه.

      حبها صار غبي بنظره واحلامها الورديه كانت سخيفه بالنسبه له.
      هذا ألمها وحزنها .

      ناظرته بسخريه وهي تقول/على الاقل راح يصير فيه احد ياخذ مكانك وحبك انا صايره اعد بالايام والثواني عشان اتخلص منك ب اقرب وقت.

      ضحك بسخريه وهو يقول/تتخلصين مني؟؟. اهه لا تخليني اضحك اكثر من كذا.

      قالت بغضب/كان من الخطأ اني احبك واكبر خطأ اني اعترفت لك مثل الغبيه اللي كانت تتخيل حب متبادل.

      تنهدت بأسى وهي تكمل/نوعي من الرجال غريب كان من المفروض احب شخص مثل شخصية ريان او ريان نفسه.

      ماتدري متى وكيف ووشلون صارت معلقه على الجدار وهي محاصره بين ايدينه اللي كانت رافعتها.

      توسعت عيونها بخوف بعد ما استوعبت الموقف اللي هي فيه.

      قال بحده وغضب وبهمس/انتي راح تبقين لعبتي اللي راح اتسلى فيها طويل حياتي وحياتك حتى لو تزوجتي وجبتي اولاد راح تكونين اللعبه الخاصه فيني.

      رفع نظره لها وابتسم بخبث وحده/حتى لو اضطريت اقول لزوج المستقبل.

      وكمل وهو يقرب لها اكثر/ان شفت حركه ما اعجبتني منك له قدامي حينها لومي نفسك بالي راح يصير لك.

      وكمل وهو ياخذ نظره خاطفها على جسمها/ان شفتك لابسه فستان مثل هذاك اللي ورتنا ايه ساري راح.

      ابتسم ب اتساع/...........

      احبست انفاسها بخوف وهي تسمع كلمته ف بدت تتحرك يمين ويسار تحاول تبعد عنه.

      قرب لها اكثر وعض كتفها من الامام بقوه حتى حس بطعم الدم من فوق الثوب الشفاف.

      وقفت عن الحراك واطلقت صرخه قويه مكتومه معبره عن ألمها الحاد.

      ابعد عنها وخلها تطيح على الارض بقسوه واما هي امسكت كتفها وعيونها تنزل منها الدموع.

      قال قبل لا يسكر الباب ببرود/تذكري كلامي.

      هذا اخر شي تسمعه قبل لا يتسكر الباب.

      قلبها بدا يوجعها واحسايسها ف بدت تبكي مو عشان العض لا عشانه عشان كسر قلبها للمره الخمسين.

      -
      -

      #زينب.

      .



      نهااااية البااارت .



      تعليق

      • * فجر *
        عضو ذهبي
        • Jan 2015
        • 918

        رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g








        مئة وواحد بنت بمدرسه عيال اغنياء
        .
        .

        ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
        .
        .

        [باسل3]
        .
        .
        اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
        .
        .
        /انتي ماتغيرتي.
        قال لي وهو يبتسم ويلف يضمني.

        نزلني ومسك يدي ومشى لين ابعدنا عن عيون الناس.
        وقف قدامي وناظرني ب ابتسامه وقال لي/سكرتي الحلوه.

        لكمت صدره وقلت بعبوس/اربع سنوات ماقدرت اشوفك وهذي كلما..ت.ك.

        بلعت غصتي بمراره وانا اناظره بعتب .

        قال/انا اسف راح تكون اخر مره اغيب فيه ب هالمده.

        كمل وهو يدخل اصابعه النحيفه بشعري ب ابتسامة/الشعر الطويل احيانا يظلم الجمال.

        /انت تدري وش صار فيني بعد مارحت؟تدري وش قالوا عني بعد مارحت؟ لا اكيد ما تدري ولافكرت تجي وتسال عن حالي عن حال بنت خالتك الوحيده.

        تنهدت بحزن وقلت/على الاقل قول لي وشو عذرك حتى لو كان سخيف انا انا راح اسامحك.

        ناظرني بهدوء وقال/انا اسف.

        صار عندي فضول اكثر من قبل.
        وانا متاكده انه شي كبير لدرجه فضل انه يعتذر لي على انه يقول لي.

        /ليه رفضت تشوفني يوم جيت ل بريطانيه؟.

        ابعد عيونه عني وصدني..
        كرهه سوالي.!

        /زينب.
        انحنى لمستواي وهمس باذاني/الاسبوع الجاي راح اخذ لك اجازه واحجز لك بالفندق جدتك وعمتك ماهم قادرين ينامون مشتاقين لك و.

        وقبل ما اتكلم
        كمل وهو يتنهد/بنتك تبي تشوفك.

        (يقصد بلمير)

        ناظرته ف قال/انا مشتاق لك بقد ما تتصورين بس الحين خليني انتهي من الي عندي واخذك للبيت واشوف احاولك.

        حضني بقوه وقال/ماودي ابعد عن قطعت قلبي بس الظروف جمعتني معك بوقت الخطا.

        ابتعدت عنه وقلت/راح انتظرك.

        امأ وبعدها رفع راسه وناظر الاشخاص الي وراي وبثواني شفت مهند يحضن فزاع بقوه.

        علاقة فزاع ومهند اقوى من علاقه حمد ومهند هذولي الاثنين كانوا مثل الاب والابن خصوصا ان مهند تيتم معي وصار بدون اب وولد وحيد فزاع كان بمثابة الاب لمهند وانا بالنسبه لي حمد كان بمثابة الحياه لي.

        ابتسمت على منظرهم الحميمي ف درت بظهري ومشيت وانا منزله راسي مريت من عند الشباب بس ماعندي الوقت اني اصير معهم ولا لي نفس اتكلم معهم لانهم راح يسالوني اكثر سؤال انا اكرهه وهو

        "وش العلاقه بينك وبين عايله اورباد."

        (آل الاروباد اسم عائلة امي)

        ..

        كنت امشي بين الحاظرين واناظرهم واكتشفت شي غريب واستغربت ان فيه اشخاص معروفين عالميا واشخاص ذو سلطه عاليه حتى ان فيه خمس امراء من دول العرب حاظرين.

        الي اذكره ان ابو باسل عنده شركه ترفيهيه معروفه ب اسم ميقالدن واسم اول مشروع له بنفس اسم الشركه والي اتذكر انها مجمع ملاهي تعادل ضخامة ملاهي ديزني.

        انا متحمسه اشوف شكل ابو باسل اتوقع ان له نفس ملامح باسل الهادئه.

        وقفت عند طاولة الحلا والقهوه والي توصل ل اخر حديقة البيت ناظرت بالطاوله نظرات حالمه .

        وش اخذ وش اخلي:).

        حتى قلبي مايطوعني اشبع واخلي نصف الحلا يروح عني.
        وحتى فشله اخذ اكثر من سبع صحون واتنقلهم معي.

        والحين.

        مين اسمع بطني ولا عقلي؟.

        اكثر شي اكرهه اتخير بينهم واصعب اختيار من الناحيه العقليه راح يناظروني الناس وانا اكل ومعي هالصحون ومن ناحيه بطنيه
        بطني راح يأنبني اذا تركت هالاشياء الحلوه.

        بلعت ريقي وانا اناظر بطرف عين من حولي ولقيت اكثر الناس مشغولين و
        واخيرا اقدر اخذها فرصه واكل براحتي:)).

        يعني بكل الاحوال مارح يأثر شي صح؟.


        #بعد نصف ساعه.

        سحبت منديل الي على طرف الطاوله ومسحت فمي فيه ناظرت اخر قطعه من كيك الشوفان بالصحن

        اخيرا بعد ما اكلت من كل صحن اربع قطع خمس قطع وصلت ل اخر الطاوله واخر حبه من كيك الشوفان.

        عقدت حواجبي بنزعاج بعد ماشفت يد ثاني غير يدي لامسه كيكتي .
        رفعت عيوني ل صاحب اليد وكانت

        لبنت اطول مني:).

        رجعت عيوني لكيكتي وليدها الي مليانه خواتم ورجعت عيوني عليها وابتسمت وهي ابتسمت لي ف قلت لها ب ابتسامة

        /اول من لمس الكيكه انا ف هي تصير من حقي.

        قالت لي ب ابتسامة وصوت ناعم/بس من ناحية ثانيه من الاخلاق والنبل انك تخليها لبنت تمكست فيها.

        قلبت عيوني وانا اخفي ابتسامتي.

        نبل؟اخلاق؟هه

        قانوني بالاكل يقول"لا للاخلاق والنبل"

        /بقانوني مافي شي اسمه نبل واخلاق ف عشان كذا هذي كيكتي لو سمحتي ابعدي يدك عنها.

        انمسحت ابتسامتها وحطت ملامح منزعجه وهي تقول/وين اخلاق الشباب هالايام.ابعد يدك هذي حقتي انا لمستها اول.

        انا مستعده اقاتل طويل حياتي عشان هالكيكه:).

        قلت بنزعاج/هذي كيكتي وانا حطيت يدي عليها اولا ابعدي يدك النحيفه والناعمه عنها.

        انا متاكده اني ما مدحتها لاني وبشكل غريب شفتها تبتسم بخجل.
        شفيهم بنات هالايام؟.

        ناظرتها من فوق لتحت شعرها طويل اشقر عسلي وحنطيه البشره عيونها متوسطه الحجم وروموش كثيفه والي اتوقع انها حاطه رموش صناعيه وفستان طويل وسيع من تحت وضيق من فوق بنصف اكمام ومغطي ظهرها ويديها شال اسود شنطه صغيره حمرا تتوسطها جوهره كبيره بيضاء ماسكتها بيدها الثانيه.

        رجعت ناظرت عيونها ف قلت ب ابتسامة ساخره/الموضه الجديده يحطون الروج بالاسنان.

        ابعدت يدها عن كيكتي وحطت يدها على فمها وهي عيونها متوسعه من الخجل.

        اخيييرا:)).

        سحبت كيكتي وابتعدت عنها خطوات وقلت وانا اضحك/انا امزح.

        درت بظهري ورحت اركض بكيكتي وانا اضحك.

        كانت واقفه بمكانها متفاجأة تناظر المكان الي هرب فيها هذاك الشخص الي سرق كيكتها مع انها هي الي حطت يدها اولا عليها.

        /بس هالمره راح اتنازل.
        ابتسمت ودارت بظهرها ومشت حتى اختفت بين الحظور.

        .
        .

        ناظرت وراي ولا لقيت احد ف وقفت وانا اتنفس براحه.
        توقعت راح تلحقني:)).

        مشيت ب اتجاه الكراسي وجلست عليها وحطيت كيكتي الي كنت احافظ عليها وانا امشي وكأني احافظ على روحي.

        حطيتها على بحضني وسحبت الملعقه الي اخذتها وانا اركض من الطاولات.

        /زياد؟.

        واول ماكنت باكل قطعه من كيكتي سمعت اسمي ف رفعت راسي وناظرتهم.

        ابتسمت بتوسع وانا اشوف عبدالله وعبدالرحمن ومشعل وياسر مع بعض.

        عبدالرحمن وعبدالله لانهم قطرين كانوا لابسين العمامه.
        وياسر لانه سعودي كان لابس الشماغ
        واما مشعل لانه كويتي كان لابس الغتره.

        كلهم كانو لابسين ثوب ابيض مع انهم كانوا يلبسون بالمدرسه بنطلون وبلوزه ونادرا ما اشرفهم لابسين الثوب.

        بديت احس بالخجل من اللبس الي لابسته:).

        وقفت بسرعه وانا مبتسمه ونسيت
        ونسيت
        ونسيت كيكتي .
        الي كانت

        بحظني:).

        نزلت راسي وعيوني ببطى ونفس الشي مع الشباب الي نزلوا راسهم لكيكتي الي انصفقت بالارض مع الصحن.

        #..

        كانت تناظر كيكتها بملامحه خاليه من التعابير.

        عبدالله حس بالخطر ف قال/ياه فجأة تذكرت اني نسيت اجيب جوالي.

        دار بظهره وراح بخطوات سريعه.

        مشعل ضحك ب ضحكات خفيفه متوتره وقال/يااه تذكرت اني ابوي اتصل علي يلا معسلامه.

        اسرع بخطواته مبعد عن زياد بعد الاحساس الغريب الي حس فيه.

        عبدالرحمن مسك ذراع ياسر ومشوا بخطوات بطيئه مبعدين عن زياد.


        كانت جالسه تناظر كيكتها الي راحت ضحيه خطا منها.
        كانت تناظرها بحسره وألم.

        مدت يدها ومسكت باول قطعه من الصحن المكسور ف تنهدت وبدت تشيل قطعه قطعه من المكسور تبعده عن المكان وعن الطريق.

        تنهدت بحزن وهي تشيل حطام الكيكه.

        عقدت حواجبها بستغراب من اليد الي حطت الصحن قدامها والي فيها نفس الكيكه الي طاحت منها.

        كانت تناظر الكيكه بحب وحماس وتأمل ف
        ارفعت راسها تشكر وتشوف الشخص الي حط لها الصحن بس.

        شكلها تاخرت بتأمل لانها شافت بس ظهره وهو يمشي.

        /ابيض؟.

        همست بعد ماشافت شعر ذاك الي حط لها الكيكه شعر ابيض ب خصل اسود فاتح.
        بشكل غريب شافت لون شعره جميل.

        ارجعت ابتسمت بعد ماتذكرت الكيك ف ارجعت نظرها للكيك الشوفان بحماس اسحبت الصحن واخذت الشوكه الي كانت مع الصحن وبدت تاكل منها وهي تشكر ذاك الشخص المجهول من كل قلب.


        ..

        #بعد ساعه.

        #..


        كنت اتمشى بين الحظور متكاسله ومدري وش اسوي الشباب لاهين مع الضيوف الي يعرفونهم.

        سمعت ان أباء الشباب جوا كلهم وكل واحد مع ابوه وانا بصراحه متكاسله اسلم عليهم.:)).
        ف عشان كذا خليني بعيده عن انظارهم احسن:)).

        همفف مافي احد هنا اعرفه غير الي اشوفهم بالتلفزيون والي اسمع عنهم حتى فيه ممثلات ومغنيات جايات للحفله الي مدري وش هالحفله الي تخلي كل المشاهير يجون مع الناس لهم سلطة قويه دوليا وعالميا وشخصيات معروفه.

        بشكل لفت انتباهي من بعيد بنت واقفه بين الحاظرين بشعر قصير اسود طويله تناظرني بنظرات خطيره.

        ف وقفت وانا اناظرها ب استغراب ضيقت عيوني احاول اركز بملامحها.

        شهقت بصدمه بعد ما عرفتها وعرفت نظراتها .

        وهي بعد ما تاكدت اني عرفتها بدت تمشي ب اتجاهي بخطوات بطيئه وبعدها بخطوات مهروله وبعدها بخطوات سريعه.

        درت بظهري ورجليني من نفسها بدت تركض ب اسرع ماعندي ابتعد عن الخطر الي راح يجيني بعد شوي.

        ابتسمت بنتصار بعد ماحسيت اني ابتعدت عنها ف ناظرت وراي

        ف شحب وجهي وانا اشوفها وراي ورافعه فستانها بيدها وتركض لدرجه انها بقت خطوتين وتمسكني.

        توسعت عيوني وانا اشوفها ترفع الفستان اكثر من قبل تبان رجلينها وتستعد ل...

        رفسي من ورا:).

        صرخت بخوف وانا اقول واركض/لابسه كعب لا ترفس..

        وفجأه شفت نفسي اضم الارض بحميميه:).

        لييه لييييه لييييييه مايخلوني اكمل كلامي قبل لا يسون الشي؟ لييييه*^*.

        حسيت فيها وهي تجلس على ظهري وتشد شعري من ورا بخفيف.

        اسمعوا يمكن راح تتفاجون من الي راح اقوله بس هذي تعتبر ترحيب وعقاب لي بنفس الوقت.

        هذي ماتعرف تعبر مشاعرها الا بالعنف:).

        قلت بألم بعد ما شدت شعري القصير بقوه خفيفه/راح تخليني صلعه اتركي شعري.

        تنهدت براحه بعد ما اتركت شعري وظلت قاعده على ظهري بثقلها الخفيف.

        بعد مرور دقايق قلت ب
        تنهد/يعني مارح تخليني اشوفك.

        الكمت ظهري بخفيف وقامت عن ظهري واجلست على الارض وانا احس بنظراتها تخترقني بسكين:)).

        قمت عن الارض وجلست قدامها وانا ابتسم وافتح يديني واقول ب اكبر ابتسامه

        /رسيل.

        وكملت وانا اضحك
        /عناق الدب.

        بعدها رمت نفسها علي وهي تحضني بقوه.

        من زمان ماحسيت ب احد يشتاق لي مثل كذا.
        -تنهيده-..

        (الي مايذكرون رسيل الي تكره اختها مهليل التوأم)

        -
        -

        وفي مكان ثاني وبنفس الحلفه كان يدور بين المعازيم يدور زينب بعد ما حس بحساس غريب.

        /خليني بس القاها.

        كمل بنزعاج/راح اربطها بشالي.

        قال بهمس بين نفسه بنزعاج بعد ما دار الحديقه كلها يدور عليها.

        وفوق هذا تعب مع الحاظرين كل شوي تجي مجموعه بنات وحريم ورجال يطالبون بتوقيع او تصوير او مصافحه.

        حتى فيه اطفال جوا صور معه وراحو والابتسامه شاقه وجيهم.

        وقف بغرور وقال بنفسه.

        /شي متوقع من واحد جميل وعارض ازياء وممثل مثلي انا هه لازم يفرشون لي الارض بسجاده حمرا خاصه فيني.

        رجع شعره لورا ب ابتسامه وغرور وكمل مشي.

        وقف بعد ما اصتدم بكتف شخص ف نزل راسه عشان يعتذر.
        رسم ابتسامه خفيفه لان شاف ان الي الصدم فيها بنت قصيره بالنسبه له.

        قال ببحه رجوليه/ما انتبهت اس.

        اختفت ابتسامته وانحبست انفاسه بعد ماشاف.

        عيونها.

        ناظرته للاحظات وبعدها وكملت مشي وهي ماسكه طرف فستانها الطويل.

        كان واقف بمكانه يناظر المكان الي كانت واقفه فيه.

        احس بشي غريب خلا قلبه يدق بسرعه وشي بداخله اشبه بالسجن انفتح وتحرر شي
        مخيف.

        شي كان يحاول يسكر عليه ويهديه عشانه رجع لموطنه لانه شاف اخته لانه شاف ناسه كان يجاهد انه يظل هادي ومحافظ عليه بداخل سجنه الحديدي.

        عيونها كان المفتاح لسجينه.

        بس
        بس

        لثواني تمنى يشوف شكلها وهي تترجاها لثواني تمنى يشوف عيونها البارد تبكي
        لثواني تمنى يشوف كيف تتخلص من يدينه.
        لثواني تمنى انه يذوق دموعها الخائفه .
        لثواني تمنى الوقت يوقف!!!.

        طلع الهوا من فمه بهدوء وغمض عيونه للاحظات ورفع راسه واول مافتح عيونه المعت بشكل غريب و ابتسم ابتسامه خفيفه مخيفه وغير جيده تدل على
        الخبث و..


        تعدل بوقفته ودار بظهره ومشى بخطوات ثقيله خفيفه.

        بنفس الطريق الي مشت فيه هذيك البنت .

        عيون بارده ملامح حاده ودون تعابير.

        النوع المثالي والنادر لمهند.

        هذيك ماكنت تقصد ابدا انها تجذبه لها ولو تدري بحجم الورطه الي حطت نفسها فيها لتمنت الوقت يرجع هي

        هي ماتدري انها كانت المفتاح الي فتح السجن للوحش هي ماتدري انها ايقضت وحش الي كان مهند يحاول الحفاظ عليه ويهديه.

        هي ماتدري انها افتحت لنفسها شي مستحيل تسكره.

        هي طاحت بيد الشيطان..

        وسيادته!!.

        بنت مسكينه..

        النازك راح يفضلون الموت على ان يتخلون عن الاشخاص الي حبوهم والي لفتوا انتباههم الموت اهون لهم بالطريقه الصعبه او السهله بالرضى او بالغصب راح يمسكون بالشخص الي دخلوا قلوبهم دون اذن.

        من عاشر المستحيلات تلاقى احد من النازك يتخلى عن حب حياته ونصف روحه ولو كان ممكن ف هناك طريقتين.

        الاولى:انهم يموتون

        الثاني:........

        وتوقعوا من تكون البنت...

        نعم صحيح

        اخت عدوه اللدود.
        اخت الشخص الي يكرهه.
        اخت صديق زياد العزيز.

        نعم ياساده.

        اخت فارس فداء.


        يقولون ان القدر اذا اتى اعمى الابصار ولكل شي من الاشياء ميقات وللمنى من مناياهن غايات وكعادة القدر لا يعطينا الزهور الا ومعه بعض الاشواك.

        مهند وقع بالحب مع اخت عدوه اللدود فداء.

        هذا هو القدر..

        يجمعنا مع ناس ويخلينا نحب اشخاص
        ماكنا نتوقع اننا بنصير معهم.
        ولا تخيلنا يوم نصير معهم.

        -
        -

        #زيــنب.

        حضنتني بقوه واما انا بديت اطبطب على ظهرها وابتسم.

        من حظي ان مافي احد بالمكان الي انا فيه ولا كان انتشرت صورتي بتهمة التحرش:)).

        ابعدت عني وقالت بحده/ستايل جميل.

        ضحكت وانا اقول/زين عجبك.

        حطيت ايديني على وجهي بعد ماشفت انها راح تعطيني كف.

        نزلت يدها وهي تتنهد ف قالت/تدرين وش سويتي فيني بعد ماعرفت انك اختفيتي بدون اي كلمة.

        ابعدت عيوني عنها ف قالت

        /بعد ما ايأسو البنات يسمعون عنك شي يدل على انك حيه مهليل بكت طول اليوم.

        ابتسمت وناظرتها وقلت بحماس/وانتي بكيتي عشاني.

        فجأه شفت يدها تمسك بخشمي وتحسبه بقوه ف قلت بسرعه وألم/امزح امزح.

        اتركت خشمي وقالت/الحين انا ابي تفسير للي انا اشوفه قدامي.

        اوه :).

        /امم موضه جديده.

        /شكلك تبين يدخل الكعب بعينك.

        قالت بحده وهي تناظرني ف حطيت يدي على عيني لا اراديا وانا ابلع ريقي بخوف بعد ما تخيلت شكل الكعب وهو يدخل بعيني.

        يممااا..

        قلت بسرعه وانا اضحك/انا امزح:)).

        وكملت وانا اخفي الابتسامه/قلت لك راح اسوي اي شي عشان ما اتزوج حمد وهذا انا انفذ كلامي.

        ناظرتني من فوق لتحت وبعدها ابعدت عيونها عني وقالت/انتي غبيه ومجنونه.

        ابتسمت وانا اقول/مافي شي جديد.

        /قصيتي شعرك وصبغتيه احمر و تبرعتي بصد.

        صرخت بخجل وانا اقول/لا ماتبرعت بشي بس قصيت شعري وصبغته.

        /وهذوك راح.

        قلت وانا اغمض عيوني من الخجل/لفيتهم بشاش.

        عندها جراءه تقول كذا ماتهتم*-*.

        /وشلون عرفتي اني هذي انا. انا متاكده اني مغيره من شكلي.

        قالت/من بداية الحفله وبعد ما نزلتي الدرج شفتك ف بديت اللحقك من بداية الحلفة.

        يااهه لازم انتبه لتحركاتي:)).

        لكن
        اذا كانت ملاحقتني من بداية الحفله هذا يعني انها شافت الشخص الي عطاني الكيكه
        ابتسمت ب اتساع وانا اقول/يعني شفتي الشخص الي عطاني الكيكه.

        هزت براسها وقالت/لا لاني بعد ماشفتك تاخذين الكيكه من هذيك البنت مانتبهت وين ركضتي لاني كنت مشغوله من بعض الناس ف ضيعتك وبالصدفه مريتي من عندي وشفتك وبديت اللحقك:).

        يعني مافي امل اعرف مين.

        كانت راح تقول شي الا اني قاطعتها بعد ما تذكرت شي واستوعبت وانصدمت

        انها طالعه من غرفتها ومن البيت وجايه مع اهلها

        /انتي وشلون ط.

        افهمت علي ف قاطعتني وقالت وهي تتعدل بجلستها/طلعت لاني مجبوره.

        /طيب مهليل وين هي.

        ناظرتني لفتره ف حسيت بقلبي ينبض بخوف من الكلام الي راح تقوله لي وان شي صار ل مهليل.

        ناظرتني وابعدت نظرها وهي تقول/حراره ف ماقدرت تجي.

        احتدت عيونها بحده وناظرتني/لاني اشبهها قالوا لي تعالي لاني اشبهها الناس مارح تفرق بيني وبين مهليل.

        صرت اسنانها وشدت بقضبة يدها بغضب.

        اخذت يدها المقبوض عليها وقلت وانا ابتسم واناطر يدها/انتي جميله واختك جميله لكل واحد فيكم ميزه حلوه ماحد راح يميزها الا الناس الي يحبونك كل وحده لها جوهرتها الخاصه ماحد راح يعرفها غير الناس الي القريبه منك الي تعزك.

        رفعت نظري لها وقلت/اقرب مثال انا شوفني انا اعرف افرق بينك وبين مهليل انتم الثنتين احبكم ولاني احبكم اعرف كيف افرق بينكم.

        وكملت/لا تكرهين اختك هي مالها اي ذنب بالي يصير بينك وبين اهلك اختك تحبك انتي وياها مقسوم القلب بينكم اي شي تحسين فيه هي راح تحس فيه اذا وقف العالم ضدك هي الوحيده الي راح توقف جنبك وتدافع عنك حتى لو كنتي الغلطانه.

        تركت يدها وانا اقول/للحين ما فات الاوان بكرا لا صار لها شي راح تندمين اشد الندم.

        تركت يدها وقمت عن الارض ناظرتها وانا معطيه ظهري لها وقلت/بكرا راح تجين لي وانتي تبكين وتقولين ياليت وياليت.

        وكملت وانا امشي/راح تندمين.


        ...

        كنت امشي وانا اجر نفسي بتكاسل احس الملل الشديد وصارت الساعه11 وللحين ماحطوا الاكل.

        وش هالحفله البخيله هذي*^*.

        فجأه حسيت باحد يمسك ذراعي ف ناظرت وراي وانا متوسعه عيوني.

        /تدري لنا اربع ساعات ندورك:).
        قال لي بنزعاج

        تركي؟
        تنهدت براحه لاني حسيت بقلبي يطيح ببطني من الخوف:).

        كنت راح اصرخ عليه بس قاطعني وهو يقول/الشباب يتنظرونك وتعال سلم على شخص.

        مشى وهو ساحبني وراه ف ناظرني وقال/ راح تنصدم لو عرفت وش يصير ل باسل:)).

        كأنه ناقصني صدمات:)

        بس من ناحيه ثانيه فضولي يبي يعرف وش الشخصيه الي راح انصدم منها.

        ..

        وقفت وانا اعقد حواجبي بنزعاج بعد ماشفت خالد يبتسم لبنت الي كانت تعطي ظهرها لي واقفه بين الشباب وباسل واقف جنبها.

        شوفوا شوفوا ال& &#*#*% ال& *#&#& كيف يبتسم لها يااههه حتى شوفوا كيف ابتسامته راح توصل لعيونه.

        لا تتوقعون اني غيرانه او شي مثل كذا لالا ابدا انا منزعجه لانه يعاملني معامله مختلفه من بينهم كني عدوته.

        اه احس ان الضغط ارتفع عندي:).

        ابعدت عيوني بسرعه عنه بعد ماشفته يناظرني ب ابتسامه.

        الحين يحسبني غيرانه عليه.
        ياصبر الارض.

        لكن لحظه البنت الي وقفه بينهم مين تصير؟
        اخت باسل؟ لا باسل ماعنده خوات
        يمكن خالته؟ لا الي اذكره ان اصغر خالاته عمرها اربعين وهذي شكلها بال18 واصغر.
        مين اجل؟.

        /لقيته بعد عناء اتصلوا على مهند وقولوا له اني لقيته انا جوالي فوق.
        قال تركي بعد ما وقفنا عندهم.

        مهند يدور علي؟غريبه ليه ما اتصل!!.

        صح صح نسيت جوالي فوق:)).

        التفت علي باسل وقال ب ابتسامه حماسيه/زياد ابي اعرفك على.

        البنت الي معطيتني ظهرها التفت علي وهي تبتسم و
        هنا


        توسعت عيوني بصدمه

        توقعوا مين.

        لالا مو وحده صديقاتي او قريباتي:).

        هذي البنت الي اخذت منها كيكتي الي طاحت ولا ذقت منها شي:).

        بلعت ريقي وانا اشوفها تبتسم لي كاني ماسويت

        حسيت عيوني بتطلع بعد ماسمعت كلام باسل الي قال

        /اعرفك على خطيبتي وزوجتي مستقلا.

        وفجأة وبشكل غريب غصيت ب(لعابي) ف بديت اكح ف نزلت راسي للارض وانا اكح

        جاء فارس لي وبدا يطق ظهري ويسمي علي.

        كانوا يناظروني بستغراب ف قال باسل/وش كنت تتوقع بس انت مخطوب لا فيه انا وثلاثه غيري.

        ث.ث.ثلاثة.

        اه قلبي احس اني بموت لا يكون وحد منهم فهد؟لا بجد انا راح اقتل الاثنين.

        ناظرته بتسأل بعد ماوقفت عن الكح فقال/رائد وفارس وحمد.

        حطيت يدي على قلبي وانا اتنهد براحه يني فهد مو من بينهم
        استوعبت الي اسويه ف قلت وانا اضحك

        /توقعت كلنا مخطوبين هههه يعني ابي احد يصير عزابي وكذا يعني المهم.

        ناظرت خطيبة باسل وانا اتصنع الابتسامه وقلت/ماشاءالله خطيبتك بتغطي على خطيبتي.

        حطت شنطة يدها على فمها وهي تضحك بخجل.

        يااهه شوفوا كيف النصب والاحتيال قبل شوي كانت راح تاكلني كانها اسد والحين كانها ارنب خجول.

        قلبت عيوني ف قال باسل/زياد هذي رانسي بنت عمي وصديقة طفولتي وزوجتي مستقبلا.

        /تشرفنا.
        قلت لها وانا ابتسم.

        بصراحه هي جميله شعرها اشقر عسلي حنطيه وطويله لابقين على بعض.

        قال باسل/هذا زياد صديق عزيز علي.

        حطيت يديني ورا ظهري ونزلت راسي وانا ابتسم وبديت اللعب بالارض بخجل.

        رانسي قالت وهي تبرز شفايفها/حبيبي قول له عن هذاك الوقح.

        و.وقح؟.

        وقفت عن ابتسامتي وتعدلت بوقفتي ورفعت راسي لباسل الي قال

        قال باسل بنزعاج/اي قبل شوي تقول حبيبتي عن واحد وقح اخذ منها كيكتها بالقوه وهرب فيها بعد ما قال لها كلام مو حلو.

        كلام مو حلو.
        وقح؟.

        هذي ثعلبه:)
        رانسي الثعلبه.

        وشلون واحد طيب مثل باسل ياخذ ثعلبه مثل هذي؟

        بلعت ريقي وانا اقول/يمكن هو واحد حط يده على الكيكه قبل رانسي؟.

        ناظرني بنزعاج وقال/حتى ولو من الاخلاق ان يخلي الكيكه للبنت.

        اخلاق في* #*-$.

        انا حطيت يدي اولا على الكيكه يعني انا الي اخذها.

        ابتسمت وانا اقول/زين ماصار لها شي و.

        قاطع كلامي صوت مكبرات الصوت الي منتشره بكل مكان والشخص الي تكلم.

        درت بظهري للمكان ف شفت شخص واقف بالمنصه جنبه اثنين وعلى الجنب الثاني اثنين وشكلهم حراس شخصيين.

        /اشكر كل شخص جاء لحفلتي المتواضعه وشاركني بفرحه هاليوم الي انشئت فيه شركتي ميقالدن اشكر كل شخص لبى طلبي للحظور.


        قال فارس بهمس لي/هذا ابو باسل.

        توسعت عيوني بصدمه.
        مستحيل
        مستحيل.
        هذا ابو باسل؟.

        شخص ب ملامح حاده جاده خشنه طويل ب عصا يتكى عليها شعر ابيض وتجاعيد خفيفه جنب عيونه احس بهاله من الفخامه والهيبه تجي منه.

        وشلون ام باسل الكيوت توافقت مع هالشخص اقصد وحده كيوت ووحد خشن وهيبه توافقوا مع بعض؟.

        لكن.

        مهند ما اخذ من ابوه شي غير الطول.


        تنهدت بعد ماتذكرت مهند الي مادري وين راح ف تسللت من بين الحظور وراحت لداخل القصر عشان اجيب جوالي واتصل على مهند ونروح لبيت فزاع.

        ..

        ايوه شكلي ضعت:)).

        كنت امشي بين الممرات وانا مادري وين انا كل ما افتح غرفه تطلع لي غرف الضيوف او دورة مياه او مخزن او غرف خدم.
        هفف نسيت وين مكان غرفتي.

        وقفت بالنص بعد ماشفت ممرين متفرقين واحد باليمين واحد باليسار .

        حقره بقره؟
        شكلي بعتمدها:)).

        راحت للمرر اليسار بعد ماطلع لي عشره لليمين والاكيد مارح اروح يمين لان يمكن يطلع خطا:)).

        ياكثر الغرف وياكثر الممرات هذولي ما يضعون بالبي.بالقصر؟.

        وقفت بعد ما وصلت ل اخر الممر والي كان يتوسط الجدار باب كبير اسود اكبر من الابواب العاديه الي لونها ابيظ،.

        فضولي يقول لي ادخلي بسرعه واطلعي:).
        بس عقلي يقول لي عيب لا تدخلين هذي بيوت الناس:)).
        وبطني يقول يمكن بالداخل فيه اكل؟.

        ف عشان كذا يفوز فضولي وبطني:)).

        تقدمت بخطوات سريعه وانا احس بقلبي ينبض بقوه.

        بالباب كانت تتوسطه كلمات لاتينيه باللون الذهبي تجاهلت الكلمات لاني ماعرف اقراها ف
        حطيت يدي على مقبض الباب الذهبي ونزلته لتحت وفتحته ف طلع لي صرير مزعج.

        فتحت الباب على اخره ف شفت الظلام بالغرفه.

        بشكل غريب بديت احس ببطني يوجعني:).

        مديت يدي للجدار اتحسس اماكن ازرار الانوار والي اخيرا لقيتهم.

        فتحت النور وبشكل غريب كانت انوار بيضاء قويه تنفتح بالتدريج حتى وصلت ل اخر مكان للغرفه.



        (اوقف هنا اوقف هنا.�� لالا بكمل واوقف بمكان احسن.��).


        تلفتت بالاماكن بعد ما انفتحت انوار الغرفه. ف تقدمت لداخل الغرفه بخطوات بطيئه.

        واول مارفعت راسي شفت
        لوحه كبيره تتوسط بالغرفه ماخذه نص الجدار.

        ومرسوم اللوحه كان
        كان.

        أمراه بشعر طويل اسود فوقها سياره كبيره كانت تحترق وتحتها الأمراه جزءها السفلي كان تحت السياره المحترقه كانت رافعه يدها ودموع تنزل من عيونها تعابيرها كان حزين ومؤلم كانت فاتحه فمها كانها تتكلم الدم منتشر حولها.
        السماء كانت تمطر.

        بشكل غريب حسيت بقلبي ينبض بشكل موجع بشكل مؤلم كان يعصرني من الألم

        #.....

        وقفت قدام اللوحه ف مدت يدها للوحه وعلى وجه الامراه حطت يدها.


        /زياد؟.

        قال باسل بعد ماكان يركض يدور عليه واخيرا لقاه بالغرفه.

        قال وهو يتنهد/ليه فجأه اختفيت جاء مهند يسال عنك كان راح يذبحنا تعال ش..

        قاطعه صوت زينب الي قالت وهي تناظر اللوحه/باسل.

        همهم لها ف قالت وهي تلتفت له/هذي مين؟.

        شحب وجه باسل بفزع وتوسعت عيونه بصدمه وانحبست انافسه.

        وهو يشوف

        زينب تبكي بعين بدموع دم وعين تبكي بدموع بيضاء شفافه.

        كانت ملامحه حزينه تعصر القلب.

        مرتين شافها تبكي بعين وحده بدم توقع ان كل الثنتين نفس الشي بس للمره الاولى يشوفها تبكي بالاثنتين وزاد خوفه واستغرابه بعد ماشاف ان كل العيون تبكي بلون يخالف عن الثاني.

        فجأه شاف زينب تطيح على الارض مغمي عليها.

        .
        .
        .
        .


        نهااااية البااارت



        تعليق

        • * فجر *
          عضو ذهبي
          • Jan 2015
          • 918

          رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






          .
          مئة واثنين بنت بمدرسه عيال اغنياء
          .
          .

          ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
          .
          .

          [الــتــنمر]
          .
          .
          اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
          .
          .
          كان واقف وراها ويناظرها بعيون ضيقه حزينه مليانه ألم.
          كانت قاعده وتلعب ب لعبتها الي كانت اخر هديه تجيبها لها امها.

          ضم شفايفه لبعضها وهو يغمض عيونه بحزن.

          :زينب.
          نادها بصوت هادي مخفي حزنه.

          وقفت عن اللعب والتفت براسها ل شخص الكبير الي نادها بصوت حزين.
          ناظرت الاشخاص الي كانوا جنبه وبعدها ناظرته.

          ابتسم ف قال: سكرتي الحلوه.

          قامت من على الارض وتقدمت له بخطوات متثاقله بطيئه.
          وقفت قدامه وارفعت راسها تناظره.

          جلس على ركبته والثانيه ثاناها قال ب ابتسامه:سكرتي تحب بابا؟.

          امأت براسها ب ابتسامه ف قال:يعني سكرتي راح تسمع كلامي؟.

          ناظرت الاربع الاشخاص الي كانوا ورا ابوها وناظرت ابوها هي تدري وش راح يطلبون منها وتدري ان ابوها مجبور وعشان تهون عليه.

          امأت براسها بالموافقه.

          :حسين مافيها شي كلها عدسه وخلصنا.

          قال الثاني بتذمر من اخوه الكبير.

          :هذا شي راح يدمرها نفسيا ف عشان كذا لازم نخفيه عن الناس ولا راح يشوفوها بنظره غريبه.

          قال الاول بعد ما اعطى لثاني نظره معاتبه.

          بعدها عم الصمت بالارجاء ف قال الثالث ب ابتسامه وهو يناظرها:زينب تبين تصيرين حلوه؟.

          :اي مثل فزاع.

          قرب لها وحضنها بقوه وهو يقول:حلوتي انتي اميره الاميرات انا حلو انتي ملكه الحلوين.

          لفت ايديها الصغيره حول رقبته وهي تضحك لانه بدا يدغدها.

          :زينب تعالي.

          ابعدت عن فزاع تقدمت ل ابوها.

          :حبيبتي الكلام الي راح اقوله اكيد ما تفهمينه بس احفظيه ولا كبرتي راح تفهمين.

          غمض عيونه وتنهد وبعدها طلع علبه صغيره من جيبه وناظر زينب وقال:انا احبك مهما كان شكلك سوا كنتي تبكين دم او............ عايلتك يعرفون سببك بس الناس ماتعرف والحاقدين راح ينهشون عضمك انتي صغيره واي كلمه تاثر فيك ولا انا مجبور افسر لناس سبب. .............. انا ماسوي كذا لاني خايف منك او خجلان منك انا اسوي هذا كله عشانك لا كبرتي راح تفهمين قصدي.

          ابعد نظره عنها وهو يرجع شعره لورا.

          نزل عيونه للعلبه الصغيره وفتحها وقال وهو يناظرها/سكرتي لا صرتي مستعده تواجهين الناس بشكلك شيلهم لاصرتي مستعده تسمعين كلماتهم ونظراتهم شيلهم اذا كنتي راح تنجرحين منهم خليهم ولا تشليهم لا لقيتي حب حياتك واشخاص يستاهلونك وريهم ولا تخجلين.

          مسح وجهه بيده ورجع ناظرها وكمل/هذا راح يكون سرنا الصغير سر عايله النازك.

          ضمها بقوه وهو يضم شفايفه لبعض ويغمض عيونه معبر عن ألمه الكبير.

          :سامحي بابا الضعيف.

          بعدها حست بدموع على رقبتها دموع دافئه .
          #..

          لحظات قصيره تذكرت هالمشهد الغريب بعمري ال10 سنوات عرفت كل الوجوهه الي كانت واقفه معه الاربع اشخاص عرفتهم مع انهم كانوا بعيدين الا اني عرفتهم ثلاث من عمامي وواحد كان ولد خالي والي كان

          فزاع.

          اتذكر الاحسايس الي حسيت فيها يوم شفتهم واتذكر كلماتهم بس وجه وحد كان مشوهه بذكرياتي كان صعب علي اتذكر الملامح والشي الي تذكرته دموعه والي كانت تطيح على رقبتي وهو ضامني وهيئة جسمه الكبير وصوته الباكي الممزوج بالحزن.

          بعض الاحيان تجيني هالذكره لا بكيت بكل عيوني الثنتين.

          اكثر شي اشتاق له.
          اشوف شكله
          واحس ب لمساته الي كانت بذكرياتي مثل الهواء.

          اه بجديه.
          وشلون بتصير نهايتي؟.

          ..#


          -
          -

          كانت يده ترتجف وهو يتصل عليهم ودموعه معلقه برموشه.
          خايف.
          قلق.
          مرعوب.
          متألم.

          رجع عيونه لذاك الجسم المتمدد على السرير.

          عيونه رفضت توقف عن ذرف الدموع كل الثنتين تبكي بلون يختلف مع انه كان مغمى عليه الا انهم كانوا يذرفون دون ما يوقفون وبشكل قوي كانه صنبور ماء من كل نواحي كانت تذرف الدموع.

          وهذاك الوجه المتورد الجميل شحب وصار ابيض بشكل مرعب.

          وهذا خلا كل ذره من جسمه يرتجف ويصرخ بخوف من المنظر الغريب.

          رجع نظره للجوال ويده ترتجف..

          ..#

          كانت جالسه على الارض ضامه رجلينها لصدرها ومنزله راسها ليدينها.
          ب الظلام.
          والهدوء.
          صوت واحد ينسمع
          وهو
          صوت الدموع الي كانت ترتطم بالارض.

          وقفت قدامها ونزلت راسها لها بعيون بارده قاسيه.

          -ليش تبكين؟.

          ارفعت راسها لها وقالت وعيونها تبكي/احساس غريب يخليني ابكي.

          مدت يدها ف امسكت يدها ووقفت ناظرتها بدموعها ف قالت شبيهتها.

          -زينب.

          ابتسمت ابتسامه خفيفه وهي تقول-تبيني انسيك هالاحساس؟.

          مدت يدها وحطتها على خدها وهي تضيق عيونها بحزن وتقول-تبيني........


          ..#

          وبنفس اللحظه.

          صرخ فزاع على مهند وهو يقول/طلعهم.

          كانوا واقفين يناظرون متوسعين العيون وشاحبين من المنظر الي كان قدامهم.

          اما مهند كان بعالم الثاني عالم يحتله الخوف والرعب و الحزن.
          بشوفة اخته وهي بذيك الحاله.
          كان يبي يتحرك بس مو قادر كان يبي يبعد عيونه عنها بس مو قادر كان يبي يطلعهم بس ماقدر.

          رجلينه تصنمت بمكانها من الخوف من ذاك المشهد.

          فهد دار عليهم وبدا يدفهم واحد واحد لجهه الباب.
          تركي رغم قوته وصلابته الا ولو مره يخاف ب هالشكل.
          الشباب كانوا بنفس حالة مهند.

          خالد كان يتقطع من الوجع بشوفة توأم روحه وهو بهذي الحاله.
          لو كان الامر بيده كان اخذ كل اوجعه وحطها فيه ولا شاف حبيبه مريض بهالشكل.

          فهد سكر الباب واول مسكر.فزاع قرب لمهند والكمه على خده خلته يرجع للواقع.

          وبسرعه مسك راسها وفزاع فتح عينها الي تدمع دم بقوه.

          ..#

          - تبيني انسيك.

          ناظرتها وكملت-الي شفتيه؟

          وقفت زينب وقالت وهي تأمى براسها بالموافقه.

          -مارح تندمين ولا راح تذكرين هالاحساس ولا راح تذكرين شي عن الماضي.

          قربت لها وضمتها بقوه وهي تقول-راح احميك.

          غمضت زينب عيونها وهي تبكي بصمت..

          مستعده تنسى
          حتى لو كلفها تنسى نفسها
          المهم انها ما تتذكر الألم.


          -
          -

          #بعد ثلاث ايام

          ب هالايام كل شي رجع لطبيعته زينب والباقي ارجعوا لمدرسه بعد ما ودع باسل امه وابوه واخوانه وخطيبته المحبوبه.

          طبيعي؟؟؟.
          لا خطا كو كل شي طبيعي بالنسبه لشباب.
          وخصوصا باسل.

          مستحيل باسل ينسى القشعريره الي احتلت كامل جسمه والصدمه بعد ما قامت زينب وهي تبتسم.

          سالها باسل وهو يبتسم/خوفتني عليك.

          ابتسمت زينب ف قال بعد مده/هذيك اللوحه خلتك ب هالحاله.

          كان يتكلم بقلق ف ناظرها وكمل/وش الي شفت فيها عشان تبكي لهدرج.ه.

          ناظر بستغراب بعد ماشاف زياد يناظره بستغراب ف قال زياد وهو يبتسم

          /باسل اي للوحه تتكلم عنها؟ شكلك حلمت فيني وخلطت بين الواقع والحلم.

          حس ب احد ينغزه من ورا ف اللتفت وهو يحس بقشعريره.

          عقد حواجبه بعد ماشاف مهند وراه ويناظره.

          ابعد نظره عنه وقام وهو يبتسم بتوتر ويقول/بروح اشوف ابوي.

          اسرع بخطواته وهو يطلع من الغرفه.

          ومن ذاك اليوم فضل انه يسكت عن الي شافه وعن سبب انهيار زياد رغم الفضؤل الا انه خلاه بوقت ثاني بوقت يصيرون لحاله هو ومهند.

          اكيد مهند ماخلا باسل لحاله وكل ما شافه يساله عن سبب انهيار زياد الا انه فضل السكوت وعدم البوح لان احساسه غريب خلاه يسكت.

          ومستحيل ينسى مظرات فزاع الي كانت راح تاكله نظره واحده من فزاع خلت كل جسمه يرتجف.


          باسل لقى عذر وهو /لقيته طايح بالارض.
          هذا كان افضل عذر

          واما عن ذيك اللوحه ماكان مهتم فيها قبل بس شي بسيط جذبه له هاللوحه وهو ملامح المرأه الحزينه ومع مرور الوقت نساها.

          بذاك الوقت كان يحاول يتذكر من وين جاب ابوه هاللوحه مع ان كان عمره9 سنوات ل اولومره يشوف اللوحه.

          فقد الامل ف نسى..

          وهذا كان احسن شي يسويه باسل انه ينسر ويتناسى.

          ل مصلحته ومصلحة هذاك الشخص.
          ...

          /احطها هنا؟.

          /لالا على اليمين شوي.
          /ايوه كذا زين.

          علقتها على الجدار وبعدها انزلت من السلم وقالت/جميل انكم قاعدين تجددون اثاث النادي.

          /اي بما اننا كسبنا الكثير من مهاجران المدرسه صار فيه ميزانيه زياده.

          ولما اقول ان كل شي رجع لطبيعته ف نعم رجع لطبيعته بالنسبه لزينب الي اول ما ارجعت من بيت باسل حتى بدت بشغلها والي هو خدمتها للمدرسه لاسبوعين.
          وهذا كان عقابها لانها غطت على عبدالله:).

          زينب الحين بنادي الرسم تساعد اعضاء النادي والرئيس على ترتيب اثاثهم الجديد

          /ايه والحين اذا ممكن.

          مدت له الورقه وهي تبتسم ف اخذها حط ثلاث نقاط وملاحظه عنها وتوقيعه.

          اخذت الورقه وابتسمت له واطلعت.

          طقطقت اصابعها وحركت راسها حتى اسمعت صوت طقطقه بعدها تنهدت بتعب وهي تمر على نادي الحيوانات .

          وقفت قدام البوابه الكبيره والي مكتوب عليها بالانجليزي{Animal Club} تنهدت بتعب وافتحت الباب واول شي شافته.

          اسد يركض ب اتجاهها:).

          افتحت عيونها على وسعها بصدمه ولا قدرت تتحرك وقفت بمكانها وهي تشوف الشعر البني السعلي يتطاير مع الهواء والشحوم تتقافز مع كل حركه يسويها كانت عيونه مفتوحه على اخرها وهو يناظر فريسته قدامه.

          تنهدت ب استسلام وهي تغمض عيونها.

          وقبل لا تسكرها بالكامل شافت شخص يوقف قدامها.

          /جوليان.

          قال بصوت مرح وهو يفتح يديه برحبة صدر.

          #زيــنب.

          وبسرعه شفت الاسد يقفز عليه.
          انا فعلا مو ناقصني اشوف احشاء تتطاير:).

          بس
          تفاجأت وانا اشوف
          الاسد وهو يضمه ويلعق وجه هذاك الشخص بحماس.

          بعدها شفت ثلاث اشخاص يركضون ب اتجاهه الاسد وبعدها وقفوا قدام هذاك الشخص وهم يضحكون

          /اول ماشافك افلتنا وراح يركض لك عجزنا نمسكه.

          قال الاول ف قال الشخص الي قدامي/اكيد شاف ابوه وجاء المهم ليه مخلينه برا القفص راح يرعب طلابنا.

          /نمشيه:).
          قال الثاني ف تنهد وناظر الاسد وقال ب ابتسامه وهو يلمس راسه ويمسح عليها/انتبهوا له وبعد شوي طلعوا لبؤة خلوها تتمشى وعطو القرود الاكل ولا تنسون تروشون الكلاب ووين باقي الاعضاء ليه ما اشوفهم؟.

          وبعدها بدوا يتكلمون.

          وانا هنا مزهريه:).

          وبعد مده .
          التفت علي شخص الي كان واقف قدامي وقال ب ابتسامه/ايوه معليش نسيتك المهم.

          اللتف بجسمه كامل ووقف بعتدال وقال ب ابتسامه وهو يمد يده/انا رئيس النادي.

          /زياد خادم المدرسه لمده اسبوعين.

          قلت بدون ما اسلم عليه.
          رفع حاجب وهو يناظر يده الممدوده لسلام ف قلت قبل لا يعتبرني وقحه

          /اسف بس ما اسلم على يد ملحوسه بلسان اسد:).

          (ملحوسه يعني لعق :))).


          نزل يده ف قلت بسرعه/غسل يدك وراح اسلم عليك:).

          تدرون حتى لو كانت يده مغموسه بالمجاري راح امد يدي واسلم بس مدري ليه حسيت ان مو لازم اسلم:).
          ليه
          مادري.


          ابتسم لي وقال/مع انك لابس قفاز طيب ما علينا.

          مشى لجهه الاقفاس وهو يقول/انا طلبتك لان اعضاء ناديي بعضهم تعبانين وفيه نقص بالاشخاص المساعدين ف انت راح تاخذ مكانهم وراح تنضف وتطعم وتحمم حيوانتي:).

          فعلا:).؟

          قلت وانا اوقف/انت تطلب شغل اكثر من وقتي وهذا يعني انك راح تعبي لي سبع خانات من ورقتي.

          وقف وناظرني وقال/مستعد املي الورقه كلها بس بشرط انك تسويه كل لحالك.

          شهقت وانا اناظر النادي من حولي للمعلوميه النادي كان برا المدرسه وتحديدا ببداية الغابه بس من الجهه الثانيه.

          رجعت نظري له وقلت/مستحيل كل هذا لحا.

          قاطعني وهو يقول/انا ما كملت كلامي..اربع قفوص وثلاث حيوانات ونص ساحه تنظفها شفت بسيطه وشغل خفيف:)).

          اه يارب الصبر بس خليني اخلص وراح انتقم منهم كلهم:).

          وقفت ب اعتدال وانحنيت بخفيف وقلت جملتي/yes ma loder.

          ادري ادري ادري شي يضحك ادري بس خليني اخلص وكل شي بوقته.
          هذا شي مهم بشغلي وان ما سويته راح يزيد علي الايام.

          سالت/وشو الاقفاص الي راح انظفها؟.

          /قفس دب قطبي وقفس للاسود وقفس لغوريلا وقفص للفهود:).

          /حلو كلهم حيوانات مفترسه:).

          ضحك وهو يقول/لا كلهم حيوانات مروضه يحبون البشر.

          /ريحتني:).

          بعدها قال وهو يكمل مشي/الحيوانات الي راح تنظفها كلاب روسيه وثلاث لبؤات و اسدين.

          انا راح اموت قبل لا اللمسهم:)).

          /ادوات التنظيف بالمخزن من هنا.

          ...
          #بعد خمس ساعات.

          طلعت من الباب وانا اطقطق كتفي ماصدق اني خلصت ب هالساعه كان المفروض بالكثير ساعين ونصف او ثلاث ساعات.

          والحمدالله ماعنيت مع الحيوانات كانوا هادين بشكل غريب بس الشي الوحيد الي طلعت منه هو يدي الي انجرحت من لبؤة لاني بالغلط دست على ذيلها ف اخدشت يدي.

          شكل الجرح يبي له تعقيم وخياط لانه كبير وعميق:).

          ورئيس النادي حط لي سبع نقاط اضافيه تعبيرا عن اسفه للي صار لي.

          المهم اني خلصت وهذا اهم شي.

          والحين هذا انا متوجه للسكن لان ساعات شغلي خلصت.

          اعتقد اني راح اخذ الطريق الثاني للغابه:).
          وفعلا اخذت الطريق الثاني الي وديني مكان ماكنت اخذ لي غفوه اشتقت للهذاك المكام من زمان عنه.

          راح اخذها فرصه واقعد هناك لنص ساعه وارجع لسكن.


          قلبت عيوني بنزعاج بعد ما سمعت صوت الجوال الصغير الخاص بالشغل يرن ف رفعته وعلى طول رديت
          ب/نعم اهلين انا زياد خادم المدرسه ل اسبوعين وش طلبك؟.

          /كلماتك تضحك.

          ابتسمت وانا اقول/شي لازم اقوله ولا مارح اخلص بسرعه.

          /عرفتني؟.

          قلت وانا ابتسم ب اتساع/وهل يخفي القمر؟.

          وكملت وانا للحين امشي بطريقي ب اتجاه مكاني الخاص/اوسامي.

          اوسامي/حلو ما نسيتني المهم وش رايك بالشغل؟.

          تنهدت وانا اقول/متعببب.

          /وش بتسوي لو انك عامل او موظف بالمحلات المدرسه :)).

          اكيد مارح اقعد ولا ثانيه راح اهرب اهم شي ما اتحمل مسؤليه الشغل.

          قلت وانا اوقف/راح اهرب:).

          ضحك بخفه وهو يقول/اجابه صريحه المهم بما انك تشتغل وش رايك تاخذ عني شغلي الي هو بعد يومين لاني بصير مشغول ومالقيت غيرك فاضي.

          وانا اقول ليه متصل علي:)
          عشان مصلحه.
          اصلا عادي.

          /وين راشد ليه ما ياخذ شغلك انا الي عندي يكفي.

          قال/راشد مشغول مافي غيرك المهم شغلك بيصير بسيط ماهو بذاك الشي الصعب.

          /والي هو؟.

          /تنظف سكن الامراء:).

          ماحسيت بنفسي الا وانا اسكر الخط بوجهه تلقائيا يدي تحركت وسكرت الخط.

          هذولا اخر ناس ابي اشوفهم ولو ممكن مابي حتى يمرون من عندي لو صدفه سبحان الله كارهه هالناس مدري ليه.

          لالا لحظه انا تذكرت ليه.
          قالوا كلام وقح عني:) وسمعتهم بالحضيض.
          اخر ناس ابي اسوي لهم شي او احتك معهم.

          وقفت وناظرت الجوال الي يتصل ف تنهدت وانا افتح الخط واقول/اسف.

          /صدمتني ليه سكرته.

          قلت وانا ابلع ريقي/لاني ماحب هالناس ولا وابي اسوي لهم شي انا اسف اوسامي بس راح اسوي لك كل شي الا هالشي.

          قال وهو يتنهد/ماعليك هم من نوع الي يحتقرون الناس الي اقل منهم شأن حتى لو كنت ابن وزير اذا ماصرت الملك او امير راح يعتبرونك اقل من رتبة صرصور:).

          كلام مثل هذا يخليني اعصب:).
          قلت بنزعاج/حتى ولو مثل هذولي مابي اقرب منهم.

          /خلاص راح اخليك تجي لسكنهم بوقت يصير الكل طالع من السكن طيب.

          تاافت بنزعاج وانا امشي واقول/طيب تاكد ان الكل مو.

          قاطع كلامي صوت غريب من ورا الاشجار ق عقدت حواجبي وانا اقول/اذا ماكان فيه احد موجود بروح يلا معسلامه.

          سكرت الخط وانت اوقف وادخل الجوال بجيب جاكيتي الاسود كملت مشي وانا مستعده للي راح اشوفه مجهزه نفسي داخليا وخارجيا لدفاع.

          مع كل خطوه كان الصوت يقرب اكثر من قبل
          وقفت قدام الشجره والي كان من الجهه الثانيه الصوت.

          الحين الساعه7:30م اتمنى يكون عصفور مثلا

          مشيت بخطوات بطيئة وانا احط احتمالات كثيره ل هالصوت. ف مثلا

          شخص يشخر.
          شخص يغني؟.
          او
          شخص مغتصب؟
          او شي خارق عن الطبيعه!!.

          اتمنى يكون اول شي او ثاني شي على الاقل.

          لكن
          لكن
          كان شي مختلف هالمره.
          هالمره كان شي ماتوقعته.
          شي ماتوقعت يصير ب هالمدرسه يمكن مدارس ثانيه بس مدرستنا؟ مستحيل.

          فجأه تذكرت قانون الغابه الي
          {القوي ياكل الضعيف} .

          مدري ليه تذكرت هالقانون يمكن بسبب دموع هالشخص او يمكن دمه او يمكن وجهه المتورم من الضرب او يمكن صوته الباكي.

          توسعت عيوني وانا اشوف شخص متكي على الشجره ضام رجلينه لصدره وحاط راسه على ايدينه يبكي بصوت خافت.

          اول ما حس بحركتي رفع راسه بخوف وبعدها تفاجأت بتورم وجهه والكدمات الي حول يده.

          والي فجأني اكثر.

          الحروق الي على يده والي كنت اشبه ب اثار حروق سجاير.

          كان فمه ينزف دم ونص ثوبه مشقق.

          فعلا؟.
          مدرستي تصير فيه حالات.

          تعرفون وش يمسى نوع هالحاله؟.

          ايوه صحيح.

          التنمر.

          مدرسه مثل مدرستي يكون فيها تنمر؟مستحيل يمكن يمكن طاح من على الشجره؟
          مستحيل يكون تنمر مستحيل.

          اوجعتني نظراته الخايفه.
          اوجعتني دموعه.
          اوجعتني حالته.

          جلست بالارض قدامه وطلعت مناديل ومديت يدي امسح جانب فمه من الدم الي رفض يوقف

          /جمال مثل جمال عيونك حرام تبكي.

          قلت وانا اكمل مسح

          يوجعني شوفة دموع الرجال يوجعني شوفة دموع واحد يحتاج المساعده واحد يحتاج احد يسانده .

          كملت/يمكن ما تدري بس انا خادم المدرسه واقدر البي لك اي شي اي طلب تتمناه اسويه لك اطلب وتمنى ويم التنفيذ.

          بعدها
          بعدها.

          مسك يدي وقال
          يشهقه قويه وبكاء

          /ساعدني.

          حسيت بشراره بداخل قلبي تشتعل وشي يتحرر من داخلي
          ف ابتسمت ابتسامه واسعه وانا اقول/yes me loder.

          #الرأويه.

          تذكرون كلامي
          عن زينب انها ماتظهر وجهها الثاني الا اذا شافت احد من اللي تحبه متأذي او مساء له او ان شافت واحد متعذب او شخص يطلب المساعده.

          نعم ياساده الوجه الثاني ظهر وبقوه.
          .
          زينب مستعده تقاتل اي شخص مقابل شخص يطلب مساعدتها
          زينب مستعده تضحي بنفسها مقابل شخص شافته العائله
          زينب مستعده تحكم حكم الاعدام على شخص مقابل العائله.
          زينب دايما مستعده.

          -
          -

          #بعد يوم الساعه4:30م.
          #زينب.

          اول مره ادري ان في مدرستي طلاب منحه خاصه وعددهم بالمدرسه تسعين من3013 طالب.

          (للي مايعرفون وش معنى طالب منحه خاصه يعني طلاب تخرجوا بنسبه 97% ف تقبلهم المدرسه ك منحه خاصه ويكونوا من عوائل متوسطه الحال او فقيره و بمدرسة زينب يكون الاكل والشرب مجانا والتعليم مجانا واغراض خصوصيه مجانا.)

          لكن مو كل شي يكون مثل ما كنا نتوقع هذولي بسبب هالشي صارو متعرضين لتنمر من قبل طلاب اغنياء.

          وليه؟
          لانهم فقراء ولانهم اقل منهم مستوى.

          هذا الشي يخليني اعصب.
          ويخليني اعيد لهم تربيتهم من جديد.

          هذاك الطالب من الصف الاول وبمنحه خاصه يتنمرون عليه طالب من السنه الثالثه.

          وهذولي المفروض يصيرون القدوه له:).

          ..

          قطع حبل افكاري صوت فارس وهو يقومني ف قلت وانا ابعد الغطا عن وجهي/قمت.

          /يلا بسرعه اللبس وتعال اجلس معنا.

          قال وهو يرفسني ف قمت بسرعه وتوجهت لدورة المياه..

          وبعد ساعه ونص
          لبست ملابس الخادم وطلعت من دورة المياه اخذت قفازاتي ولبستهن اخذت شالي وطلعت من الغرفه توجهت لصاله وشفتهم قاعدين ومهند جالس على الجوال شارد وفهد نفس الشي اما الباقي كانوا جالسين على التلفزيون يناظرون فلم.

          ناظرتهم للاحظات وبعدها مشيت ب اتجاه باب السكن وفتحته.

          /وين رايح؟.

          سالوني كلهم ف التفت لهم وقلت ب ابتسامه/عندي شغل.

          رجعت نظري لباب وقلت قبل لا يتكلمون ولا اطلع/فارس.

          #الرأوي.

          همهم لها ك اجابه
          /لا تنتظرني على الغداء.
          بملامح غريبه مبتسمه قالت له واطلعت وسكرت الباب.

          عقدوا حواجبهم ب استغراب ف قام مهند بهدوء وراح فتح باب السكن وقبل لا يسكره سال فارس بتسغراب/وين رايح انت بعد؟.

          التفت عليه مهند وهو يبتسم ب اتساع ويقول/الاسعاف.

          توسعت عيونهم ب استغراب وقليلا من القلق ف كمل مهند وهو يطلع/بتصل على الاسعاف لان راح يصير فيه جرحه.

          وقبل لا يسكره قال وهو يبتسم/لا تنتظرني على الغدا انا راح اتاخر.

          وبعدها سكر الباب.

          -
          -

          اوقفت بنص الغابه وبجنب هذاك الطالب تنمر عليه.

          اوقفت بمكانها بهدوء حتى اسمعت اصوات خطوات لناس كثيره تقترب منها وبعدها بثواني.

          شافت 10اشخاص واقفيت قدامها حاملين عصا ومضرب .
          كان واقف قدامهم طالب كبير بالشكل تلفت يمين ويسار وبعدها ناظر زينب من تحت لفوق وناظر الطالب الي كان واقف جنب زينب.

          قال بصوت ساخر/وين الشخص الي بيجي يادبنا؟وين الي تقول عنه.

          كان يرتجف جنب زينب بخوف ف رفع يده ب اتجاه زينب واول ماشاف الشخص الي اشر عليه حتى بدا يضحك بقوه ويمسح دموعه الوهميه.

          /توقعت شخص ضخم بس طلع طالب مخ* *ث انت دايم تدهشني والحين.

          ناظرهم بنظرات حاده/مين يبي يضرب اولا؟.

          عقد حواجبه بستغراب بعد ماحس ان زينب قالت شي بس ما اسمعه ف قال بصوت عالي/وش تقول انت علي صوتك فوق ما شكلك مخ**ث صوتك انعم من الناعم.

          ارفعت عيونها له وقالت بهدوء/اعتذر وراح اسامحك.

          توسعت عيونهم بتفاجأ بعد ما اسمعوا كلامه ف بدوا يضحكون بقوه متفاجين من جراته.

          قال واحد منهم وهو يضحك/انت شكلك مجنون او طالب جديد ماتعرف شي عننا ان.

          قاطع كلامه زينب وهي تقول ببرود/مايهمني من تكونون اعتذروا وراح اسامحكم.

          عم الصمت لمده يستوعبون الي يسمعون لكن
          بعدها
          انفجروا من الضحك على كلامة زينب الجاده.

          /انت تستفزني ف عشان كذا راح اعيد اخليك كيس ملاكمه افضي فيه كل سلبياتي.

          طقطق رقبته واصابعه وقال ب ابتسامه ساخره/قرب .

          قلبت زينب عيونها. طقطقت رقبتها واصابعها ومددت ايدينها وقالت وهي تشيل عنها القفازات ب

          /يقولون ان اول من يبدا يخسر .

          ناظرته وقالت ب ابتسامه/انا راح اغير هالكلام.

          /تذكروا ان عطيتكم فرصه تعتذرون لا تلومني بعدين.

          عطت قفازاتها لشخص الي كان واقف جنبها وقالت له/انتبه لهم مابي فارس يهاوشني لاني وسخته بدمهم راح يحرمني من الكوكيز الي راح يسوي اليوم.

          للاحظات حس هذاك الطالب المتنمر عليه بتانيب الضمير والخوف على زينب لان جسمها كان صغير ونحيف وخاف اكثر بعد ماشاف اعداد الشباب الي جو مع هذاك السافل.

          كان راح يمنعها بس سكت بعد ماشاف ابتسامتها ونظراته.

          -انتبهي لا تتحمسين وتموتينهم هذولي بالاخير اولاد لشخصيات مهمه.

          ناظرت زينب فوق جذع الشجره مكان ماكانت جالسه عليها وهمها ب فستانها الابيض تهز رجلينها وابتسامه بارده على وجهها

          /لا تخافين انا بس راح اكسر ثلاث اضلاع وثلاث اصابع مارح ازود اكثر من كذا.

          -اوكيه المهم لا توسخين ملابسك ولا تتحمسين وتخليهم معاقين طول حياتهم او ميتين.

          ابتسمت زينب ببرود وهي تناظرها وتقول/انتي راقبيني.

          رجعت نظرها لشباب وقالت/والحين مين ابدا فيه اول؟.






          نهااااية الباااارت .




          تعليق

          • * فجر *
            عضو ذهبي
            • Jan 2015
            • 918

            رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g








            .
            مئة وثلاثه بنت بمدرسه عيال اغنياء
            .
            .

            ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
            .
            .

            [الــتنمر2]
            .
            .
            اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
            .
            .

            كانت جالسه وشارده ناسيه الي حوالها.
            كانت بعالم ثاني متحيره بين امور واساله كثيره.

            تنهدت وهي ترمي نفسها على الارض.

            عم الهدوء للحظه وتوجهت الانظار لها ب استغراب
            ف قالت وحده من الجالسات/شفيك؟.

            /مادري بس احس اني استعجلت بزواج منه.

            قالت الثاني بحزم/هذي ماعاد فيها تراجع زواجك منه بعد ثلاث ايام وتوزعت الدعوات ليه ماحسيتي من البدايه؟بعدين تعالي وش هالاحساس المتاخر هذا؟وش شفتي عشان تحسين.

            اللتفتوا لها بعد كلام الثانيه.

            عضت شفتها وهي تقوم وقالت بعد ما ناظرتهم/تذكرون يوم تهاوشت معه لاني تكلمت وضحكت مع النادل وبعدين رجعت البيت وانا معصبه منه؟بعد شهر اتصل علي وقال خلينا نطلع ونغير جو المهم ركبت السياره وهو جنبي ووقفنا المطعم نزل قبلي بس قال لي اجيب له البوك(محفظه)بدرج السياره عاد هو دخل وانا بقيت بداخل السياره ومعي البوك عاد جاني فضول افتح البوك واشوف اذا معه فلوس او بطاقه ويوم فتحته تدرون وش لقيت؟ لالا اقصد تدرون وش الصوره الي شفتها؟.

            ناظروها ب فضول ف قالت/لقيته بالصوره ومعه زينب كانوا واقفين مع بعض ومبتسمين ح.حسيت بشي غريب .

            نزلت راسها وهي تغمض عيونها وكملت/بصوره كان واضح انهم فرحانين ببعض حسيت بذاك الشعور الغريب والي كرهني حياتي ح.حسيت بالغيره منها.

            قاطعتها مشاعر وهي معقوده الحواجب وبصوت غاضب/سديم وش تقصدين؟.

            سديم/ان.انا راح اتفهم اذا كان معهم شخص ثالث بالصوره بس بس هم لحالهم بس.

            مشاعر/انتي تدرين ان بين عائله زينب وعائله عبدالله علاقه قويه من قبل ماتولدين انتي سديم حبيبتي هذي زينب هذي عايلتنا لو كانت مثل ما تفكرين كانت راح تقول ولا نسيتي؟مستحيل تخبي عنا شي مستحيل لو كانت تحب احد راح تقول هي قبل ما تسوي شي تقوله لنا قبل لا تسوي.

            للاحظات ناظرتها سديم قبل لا تقول

            /هذي هي راحت لمدرسه وعلى شكل ولد هي خبت عنا شي؟يعني خفت عنا اشياء.

            مهليل بنزعاج/لا تخلين الشيطان يلعب عليك شوفي شخصية عبدالله الي مثل ما تقولين لو صحيح لو كان يحب زينب ماكان تزوجك شخصية زوجك عنيده ويحط نفسه قبل كل شي.

            مشاعر/هذي اختي وصديقتي وهذي صديقتك قبل لا تصير اختي وصديقتي وانتي عاشريتها قبلي بسنوات يعني معقوله ما تعرفينها؟معقوله ماتعرفين شخصيتها واسلوبها؟هي تحطنا قبل نفسها مستحيل تفكر تسوي شي ياذينا.

            سديم بصوت مهزوز/ص.صحيح زينب مستحيل تسوي شي ياذينا.

            مشاعل/بعدين تعالي حبيبتي زينب تدري انك راح تتزوجين وعائله عبدالله ارسلوا لها بطاقه دعوه مع انهم يدرون انها مارح تجي الا انهم ارسلوا لها.

            حطت يدها على الطاوله واتكات عليها وقالت ب ابتسامه متذكره اول يوم لها معاها

            /صحيح زينب اكيد تدري نسيت .

            نسيت؟

            صح هم نسوا.
            انهم ماقالوا مين خطيب سديم وهذا كان ذنبهم.

            وذنب زينب.
            وعبدالله.

            مشاعل ناظرت انهار وقالت ب ابتسامه/وانتي شخبار خطيبك.

            انهار كانت بعالم ثانيه شارده وتفكر نفس حاله سديم والي طالعها من حالتها سؤال مشاعل ف ناظرتها/خطيبي؟

            تنهدت وهي تكمل/شخصيه طيبه وبريئه.

            سديم/حلو؟.

            ابتسمت انهار من سؤالها ف قالت/مملوح واخلاقه طيبه وكلماته معسوله.

            مهليل/من قدك اخذتي دكتور.

            مشاعر/قبلتي نوع مو نوعك.

            امأت براسها ف قالت مشاعل بجديه/اتمنى منك ماتدخلين شخصيه مثله بمشاكلك تدرين انا اعرف انك تحبين عبدالعزيز وادري انك للحين تحبينه.

            ناظرتها/لا تدخلين شخص مثله بحياتك اذا ماكنتي تبين الرجال اتركيه بحال سبيله ولا تخربين حياته عشان مصلحتك وانانيتك.

            انهار/لا تقولين كلام يجرحني انا ادري وانا اعرف واحس وتاكدي ان هذي اول خطوه لي عشان انساه وابدا حياة جديده.

            قالت وهي تبعد عيونها عنها.

            مشاعل كانت صادقه بالكلام ومثل ماقالت مشاعل انهار جرت شخص ماله ذنب عشان نفسها بكل انانيه متجاهله الاشخاص الي راح يتاذون.

            كان المكان هادي والجو مشحون بالطاقه السلبيه الي كانت ترسله انهار من كلام مشاعل وسديم الي كانت تحاول تقنع نفسها بالي شافته .

            ك تغير للجو قالت مهليل بصراخ طفولي وهي ترفع ايديها للجو وترمي نفسها للارض/انا بعددد ابي فارس احلاميي يجييييي.

            ناظروها البنات وهم يبتسمون ف قالت مشاعر/انا فارس احلامك.

            قالت مهليل وهي تقوم/انا ابي فارس احلامي مسطح:)).

            قالت وهي تبتسم و تأشر على صدر مشاعر بعيونها ف حطت مشاعر يدها على صدرها وبيدها الثانيه امسكت المخده ورمتها عليها وهي وتقول/يبي لك قص لسان.

            ابعدت المخده عن وجهها وقالت وهي تضحك/لا جد انا ابي فارس احلام يالله سرع بجيته.

            مهليل كانت تتمنى فارس احلام وفعلا
            راح يجيها.
            وبشكل قوي
            لدرجه ان راح تسبب لغيرها وبشخصيه مهمه بحياتها ثغره كبيره
            مؤلمه
            موجعه
            لذاك الشخص.

            فارس احلامها راح يكون سبب في نزيف ذاك الشخص نزيف لدرجه العميان.

            سؤال مر علينا وحنا مراهقين

            "وش تختار الحب او الصداقه؟" و "مين راح تضحي بالصديق او الحبيب؟"

            هالسؤالين راح يترتبون على ذيك الشخصيه والي راح تنزف.
            مين راح تختار ومين راح تترك.

            -
            -
            #قبل ساعه.

            وبمكان ثاني وفي المدرسه وفي غرفه مجلس الطلبه

            كان ياسر جالس على المكتب ويناظر اللاب توب وبصوره حبيبته الصغيره بحب وابتسامه حانيه.

            تنهد وهو يقول ب ابتسامه/شوفو كيف ملاكي الصغير كبرت وصارت بالصف الثاني.

            مر من مشعل وقال وهو يحط يده على كتف ياسر/انت لازم تتعالج من العقده الي انت فيها.

            ناظره ياسر بنزعاج/شايفني مريض نفسي اي عقده بسم الله علي.

            قال عبدالرحمن الي كان يشرب شاي والي كان جالس على الكنبه
            /اي نعم مريض نفسي وعقدتك لوليتا.

            /لوليتا؟.
            قال ياسر ب استفهام ف قال مشعل.

            /ماتعرفها غريبه مع انك لازم تعرفها لانها فيك عقده لوليتا الي شخص بالغ يحب بنت صغيره او قاصره والي هو مثلك او ممكن يكون العكس ف انا انصحك تروح لدكتور نفسي .

            ياسر بنزعاج/ماحد مريض غيركم الله ياخذكم سديتوا نفسي الله يسد نفسكم.

            قام من على الكرسي وطلع برا المجلس وهو يسكر الباب بقوه.

            قعد مشعل على كرسي مكان ياسر وهو يضحك/شفيه زعل.

            عبدالرحمن رفع كتوفه ونزلها كنه يقول مادري

            مشعل قال وهو يناظر صورة تامى ب ابتسامه
            /ما الوم ياسر بحبه ل هالصغيره.

            عبدالرحمن/لو سمعك راح يشيل عيونك:).

            /صح.
            قال وهو يسكر الاب توب ويقوم عن الكرسي.

            لكن

            وقفه صوت التليفون الي كان على مكتب ياسر ف التفت له وتقدم لطاوله وسحب سماعه التليفون واول شي اسمعه

            صوت تنفس عالي وسريع.

            عقد حواجبه ف قال/نعم؟.

            /المدرسه توها باديه تصير اكشن تعالوا للغابه وراح تشوفون وجيبوا خمس حراس وبسرعه.

            وكمل بضحكه/الحين صار فيه شي يستاهل اني احطه با اخبار المدرسه .

            وبعدها سكر.

            مشعل/عبدالرحمن.
            /اتصل على ياسر والامن.
            قال بهدوء وهو يناظر التليفون .

            عبدالرحمن نزل كوب الشاي وهو يناظره بستغراب/ليه.

            مشعل/لان مشاكل كبيره بالغابه تنتظرنا.
            قال وهو يمشي وياخذ جواله ويتصل على ياسر.

            -
            -

            /انا راح اكون رحيم واخلي اثنين يضربونك بكل رقه وحنان.
            قال بسخريه وهو يناظره من فوق لتحت.

            ناظر وراح وقال/واحد منكم يطلع ويأدبه.

            طلع واحد من المجموعه طويل شعر اسود عيون بنيه كتله من العضلات عيون واسعه جاحظه.

            قال رئيس الشله بحزن مصطنع/خليك رقيق معه لاني راح اخليه كيس الملاكمه حقي لا تشوهه وجهه.

            امأ براسه وبعدها ناظره من فوق لتحت.
            /لا تروح تبكي عند المدير اوكي؟.

            قال رئيسهم وهو يبتسم/المخانث*ن يبكون حتى من النمل عشان كذا خلك رقيق معه همم.

            عقد حواجبه بعد ماشافه يبتسم ب اتساع وهو يشيل جاكيته.

            رمى الجاكيت للطالب المنحه وغمض عيونه ونزل راسه وبعد ثانتين رفع راسه وهو يبتسم ب اتساع حتى ان اسنانه ظهرت كانت اشبه ب ابتسامه ذئب جوعان لقى فريسته.

            حتى هو بنفسه ما ارتاح للابتسامه الغريبه.

            اما الثاني اشتعلت عنده صفارات الانذار بالاخطر وهذه اول مره يحس ب هالاحساس الغريب هو كثير يسوي مشاكل وكيثر يتهاوش وهذي اول مره يحس بالخطر.

            لكن

            عشان كرامته مارح يتراجع وخصوصا قدام رئيسه وصديقه الباقي كذا راح يطيح من عينهم ومثل ما يقول المثل

            "ما ان تبدا بشي عليك انهاءه".

            طلع من تفكيره صوته وهو يقول ويتقدم بخطوات بطيئه/من يبدا اولا يفوز.

            وبعدها بدا يركض بتجاءه عدوه وهو يضحك ويقول/عطيتكم فرصه لا تلومني.

            واول ماقرب له حتى ضغط على رجلينه وقفز من فوقه هذاك الشخص توسعت عيونه وهو يرفع راسه ويناظره فوقه يبتسم ابتسامه شيطانيه ومستحيل ينسى نظرته الي كانت مليانه بشهوه القتال.
            وبثانيه اللتف للجهه المعاكسه وضربه على عنقه خلا جسمه يتهاوي ويقفد السطيره ويغمى عليه.

            والحين تذكر هذاك المثل الي يقول"الهروب نصف الرجوله"وياليته هرب قبل لا يشوف نظرته.

            هبط على الارض ووقف بعتادل ونفض كتفه وهو يقول/لا تخافون ما قتلته ضربته تحت الرأس وخليته ينام رحمته لاني شفت بعيونه الخوف والحين.

            اللتفت عليهم ب ابتسامه بارده/مين بعده.

            برز عرق من جبين الرئيس وهو يقول/انا كنت رحيم بزياده.
            ناظر وراه وقال/ثلاث اطلعوا ..ولاتخلون عضمه في جسمه سليمه.

            اطلعوا ثلاث اشخاص وحاطوا زياد من ثلاث جهات.

            /ثلاث اشخاص بثلاث جهات احلا شي.

            قال وهو يناظر اثنين منهم وكمل وهو يطقطق اصابعه/قلت اول من يبدا يفوز.

            واو ما اسمعوا هالكلمات حتى بدا اثنين يركضون وهم يجهزون لكماتهم.

            كان واقف وهو يناظرهم يقربون له ببرود حتى ابتسم ب اتساع بعد ماشافهم يوجهون لكماتهم الاثنين مع بعض له انحنى جزءه العلوي متخطي الضربه وبنفس الوقت مسك اليد الاوله والثانيه سحبهم بقوه ف صار فيه فاصل طلع من بينهم وسحب ايدينهم ولفهم على بعض
            .

            اصتدموا ببعض وطاحو على الارض وكل واحد ماسك راسه اما الثالث ما ان شافهم حتى ركض بتجأه زياد بغضب وهو يحط كل ضغطه على رجله ويقفز على زياد محاول اصابته بوجهه.

            الا انه تفاجأ بعد ماشاف انه ردع ضربته بحط يدينه قدام وجهه كدرع لحمايه وجهه.
            وبنفس اللحظه مسك رجله قبل لا يهبط على الارض وسحبها ف فقد توازنه وطاح على الارض.

            جلس فوقه ولكم وجهه بقوه حتى تشققت جانب شفته وطلع من الدم وضرب ثانيه وثالثه ورابعه وتاسعه وعاشره حتى اغمى عليه.

            قام من فوقه وهو يتنهد وناظرهم وقال ب ابتسامه وهو يمسح الدم من يده بالمنديل الي طلعه من جيبه/كنت احاول اكون رقيق معه بس كان يقاومني وانتهى امره بهذي الحاله.

            رمى المنديل على الارض ناطر بملل وكمل/يارب الحب مايشوفني وياخذ عني نظره خاطيئه.

            كانوا يناظرون وهم متوسعين العيون بصدمه وتفاجأ طيح اربع اشخاص من مجموعتهم ب خمس دقايق حتى بدون ما يلمسونه.

            وهذا.

            خلا رئيسهم يغضب ف صرخ/كلكم عليه.

            وفعلا اول ما قال اجسامهم تحركت من نفسها كانها تنتظر الامر منه عشان تنتقم من هذاك الجسم النحيل والي فاجأهم بقوته.

            ..#

            #زينب.


            ناظرتهم وهم يركضون لي بسرعه وعيونهم تطلع منها الشرار بغضب على اصدقاهم.

            التفتت على طالب المنحه الي كان يناظرني وهو متوسع العيون ف قلت وانا ابتسم/عشان تحمي نفسك.

            ناظرتهم وكملت/الدرس الاول:اي شي معك يكون سلاح وتقدر تدافع عن نفسك فيه حتى لو كانت ورقه.

            سحبت قلمي من جيب قميصي الابيض وناظرته/ف مثلا قلم ممكن يكون سالح تضرب فيه المناطيق الحيويه والي تكون خاليه من الدفاعات مثل.

            ناظرت الشخص الاول الي قرب لي وتقدمت له وبسرعه ابعدت يده عن وجهي بخفه ومسكت قلمي وضربته على الجفن بقوه 239 ف صرخ بالم وهو يمسك عينه الي بدات تحمر ف اخذتها فرصه وتقدمت له وسحب يده وحطيتها على كتفي ورفعته لفوق ونزلت لتحت وعشان ما اكون قاتله خففت الضربه.

            ناظرت طالب المنحه/وكذا تكون دافعت عن نفسك الامكان الخاليه من الحمايه مثل العين و الجفن و الفم والخشم اضرب المناطق بعدها اهرب لان راح يدوم الالم لدقايق.

            تنفست وقلت/الدرس الثاني:بين الخشم(الانف) والفم منطقه فاضيه وتكون هالمنطقه حساسه ف عشان كذا اضربه بقوه اذا كنت تبي الشخص الثاني يموت.

            شفت اثنين قربوا لي ف بديت اركض لهم واول ماوصلت لهم رفعت ايديني وضربت بقوه390 وانا هنا كنت احاول اخفف الضربه وبكذا كسرت لهم غضروف وسببت بميلانه والشي الاكيد اني ماحاول اقتل اي شي شخص موجود.

            سمعت صراخهم ف اللتفت عليهم وكانوا بالفعل بالارض ماسكين خشومهم الي بدت تنزف دم.

            حولت نظري للاشخاص الباقين ولقيتهم واقفين وهم يناظرون اصدقاهم بالارض بصدمه.

            لو يدرون اني بنت وش بيسون:)؟.

            سمعت صراخ الرئيس الغاضب وهذا خلاني اقفز بفزع يعني ليه هالصراخ؟.


            ناظرني بغضب وقال/انا تهاونت معك.

            بعد هالكلمات اهجموا الباقين بغضب وهم يطلعون اسلحتهم الصغيره من تحت ملابسهم.

            سكين عصا ثلاثيه(عصا ثلاثيه يعني الي تشبه حقت الشرطه) وصاعق كهربائي ومسيل لدموع و وشي غريب مادري وش هو بالضبط وعصا كبيره مدببه طلعها من ورا الشجره.


            قلت وانا اطقطق رقبتي واتقدم لهم/علمونا وحنا صغار ان ما نمسك اشياء خطره مثل هذي الي راح تاذيكم.

            وبخطوات سريعه تقدمت لهم وانا اشيل ربطه العنق حقتي والف طرفها واول ماشفت السكين ترتفع علي وتهبط على عيني وك رده فعل دخلت نفسي بين السكين وذراعه وغيرت اتجاه السكين عني ف بديت اضرب بطنه ركبتي وبعدها حطيت يدي على راسه وسحبت شعره لفوق ولكمت وجهه بقوه.

            مسكني احد من ورا وهو اشبه بشخص يضمني بقوه يمنعني ان الحركه وهذا خلاني اتقرف ناظرت قدامي ولقيت شخص يركض بتجاهي ومعه عصا الكبيره المدببه وهو يرفعها لفوق مستعد يضربني فيها.

            رفعت نفسي على صدر الي وراي ورفست الشخص الي معه عصا برجليني ف ارتد لورا وبعدها ضربت الشخص الي وراي براسي من وراي و تركني وهو يمسك فمه بالم.

            تقدمت لشخص الي كان ماسك العصا وبسرعه فاجاني فيها مسكني من رقبتي وضغط عليها يحاول يخنقني.

            /الدرس الثالث:عندك 3ل8 ثواني حتى تتتخلص من شخص بمثل هالحاله.

            ناظرت بعيون الشخص الي كان يخنقني وانا فعلا بديت افقد القدره على التنفس.

            وبقوه درت للجهه الثانيه ف ارتخت يده و ....

            .


            .


            نهااااية البااارت .

            تعليق

            • * فجر *
              عضو ذهبي
              • Jan 2015
              • 918

              رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g







              مئة واربعه بنت بمدرسه عيال اغنياء
              .
              .

              ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
              .
              .

              [نهايه التنمر]
              .
              .
              اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
              .
              .
              ناظرت بعيون الشخص الي كان يخنقني وانا فعلا بديت افقد القدره على التنفس.

              وبقوه درت للجهه الثانيه ف ارتخت يده وبسرعه دخلت يدي من بين رقبتي ويده وابعدتها بكوعي.
              لكمته برجلي بعد ماشفته ارتخاء وبعدها ابعد عني بخطوات.

              -ملللل.شرايك تخليني اخذ زمام الامور لهذا الحد؟.

              ناظرت فوق الشجره والي كانت تتدلى منه وهمي/لا نسيتي اخر مره خليتك تاخذين زمام الامور وش سويتي؟.

              اوقفت وبدت تمشي ب اطراف اصابعها وهي تضحك بمتعه-ذكريني.

              /كنتي راح تقتلين هذاك المجرم.

              قلبت عيوني وانا اكمل/انا ماني غبيه عشان اعطيكي هالمساكين تلعبين فيهم.

              -اجل خلصي بسرعه.
              قالت لي بحده.

              ناظرت الثلاثه الي قدامي وانا امشي بخطوات بطيئيه عيوني بعيونهم حتى بديت اسرع بخطواتي وبعدها.
              وبعدها

              قفزت عليهم.


              ..#

              #بعد ساعه ونص.

              /اعتذر.
              قال وهو يناظر الشخص الي امتلى بالجروح الي كان جالس على الارض مسحوب شعره من الخلف يناظره بكراهيه.

              /تبيني اكسر اخر عظمه فيك؟او اشوهه وجهك بالمقص؟او احرمك من الانجاب طول حياتك؟.

              جا طالب المنحه من وراه وهو يقول ويناظره/خلاص اتركه اخذت حقي وكفايه مابي الاعتذار.

              ناظره الرئيس وهو يضحك بسخريه/من متى لك لسان من متى للفقراء لسان هاه؟انت هنا ولاشي كيف اعتذر لك؟.

              كلماته استفزت زياد ف رفع يده ل يلكمه الا ان طالب المنحه مسكها وهو يقول بخجل/خليه انا ماتهمني كلماته ولا ابي اعتذاره.

              ترك شعره واللتفت على طالب المنحه وقف ب اعتدال وقال ب ابتسامه وهو يطلع الورقه الكبيره وقلمه الي كان مليان دم

              /اتمنى اعجبتك خدمتي ولو كنت تبي مساعده اتصل علي وراح انفذه.

              وكمل وهو يبتسم بخجل/اتمنى توقع هنا وتحط لي نقاط على خدمتي ان كانت ممتازه.

              مسك القلم باطراف اصابعه وسحب الورقه ووقع حط ملاحظه وسبع نقط.

              قال بقلق وهو يناظر الرئيس/وش راح تسوي فيه؟.

              زياد ب ابتسامه خفيفه/راح ارسله لياسر.

              /متاكد؟.

              امأ براسه ف قال/يلا الحين تقدر ترجع لسكن وانت مرتاح لو احد لمسك قول لي وانا راح اتكفل فيه.

              طالب المنحه ناظر زياد من تحت لفوق طلع منديل من جيبه وسحب يده وقال بخجل وهو ينزل راسه ويمسح يد زياد/انا اسف ايدك انجرحت.

              "كعييووععيوتتتتتتتتت كنه بنت خايفه على خطيبها:(".
              اصرخت زينب بداخلها وهي تشوف احمرار اذانه من الخجل قالت بداخلها"وشلون يأذونه شخص بريئ مثله؟"

              /منظر مقرف يصير قدامي.
              قال ب ابتسامه/اسمعوا عندي لكم عرض مغري عندي فندق وش رايكم احجز لكم غرفه هناك وتتكلمون براحتكم؟لا يفوتكم بعد فيه خصم.

              ناظره زياد وبعدها ابعد نظره عنه وناظر الطالي الي
              اخذ منديل ثاني ومسح خده والي كان مجروح بسبب سكين اصابته.

              قال وهو يبتسم/الحين تقدر تروح.

              ناظر الرئيس الي كان يبتسم بخبث له ورجع ناظر زياد بعدم راحه ف قال زياد وهو يضرب ظهره بخفه/الحين اتصل على ياسر يجيون ياخذونه.

              تنهد وبعدها دار بظهره ومشى ومع كل مشيه يلتفت لزياد بقلق حتى اختفى بين الاشجار معبر طريقه للسكن.

              زياد كان مبتسم لطالب المنحه ومان شافه اختفى حتى اختفت ابتسامته وحل مكانه البرود.

              درا ببطى لرئيس ف قرب له ولكمه بقوه لدرجه انه طاح على الارض بسبب اللكمه قرب له ومسك شعره وخلاه يقوم واول ماقام لكمه مره ثانيه ونفس الشي طاح على الارض متالم.
              استمر بهذي الحركه حوالي السبع مرات.

              جلسه على الارض ورفع راسه من شعره وقال ب ابتسامه وهو يقرب وجهه منه/برائي اشغل سيجاره واحرق جسمك هاه وش رايك؟.

              كان يناظره بكبرياء وببرود مو مهتم ف تهند الثاني وهو يقول بملل/عطيني نظره الخوف انت كذا تخليني املل.

              وقف وهو يناظر المكان ف انحنى له وقال ب ابتسامه/راح اخليك تذوق الوجع الي ذوقته لهذاك الطالب.

              ابعد عنه وراح ل احد الشباب الي كان مغمى عليه بدمه جلس على رجلينه وبدا يفتش جيوب الشخص المغمي عليه حتى لقى الي يبيه.

              رجع له وهو ياخذ الدخان من العلبه ورماها على الارض جلس قدامه وشغل الدخان.

              /ايوه انت ما قلت لي وش سبب اعتداك له.

              قال وهو يحط الدخان ويدخن.

              /الفقراء مكانهم تحت مالهم مكان مع الاغنياء.

              نفخ الدخان بوجهه وقال/اجابتك ما اعجبتني راح اعطيك فرصه اخيره وتقول لي السبب الحقيقي وبعدها راح اسامحك.

              /مثل ما سمعت.

              شال الدخان عن فمه/وين تحب تكون العلامه؟.

              قال ب ابتسامه/في*****.

              تنهد بتعب ف قرب له ومسك ازارار قميصه وبدا يفكها حتى عراء صدره وبقى بلا ملابس.

              قال وهو يضحك/والحين وش بتسوي راح تغتص**** هنا؟.

              /لا انا عندي ذوق رفيع.

              ناظر صدره وبطنه الي كانت مليان بعلامات زرقا وبنفسجيه بسبب ضرباته.

              تنهد بملل ف قال/شكلي بحطها بمكان قلبك.
              تنهد بشفقه عليه بعد ماشاف رده الفعل البارده ف
              قام عن الارض واللتفت عنه قالت بنفسها"هذي المره راح اخليه"لكن.

              لكن.

              وقفها كلماته الي خلت جسمها لا تلقائيا يوقف.
              احست العالم وقف لثواني وكل الافكار انفجرت براسها.

              اللتفت ببطى له وهي تقول/ايش؟.

              ابتسم بخبث وخوف بسيط/مثل ما سمعت تتوقع اني ما لحظت؟ لا انا لاحظت يااه وهذا خلا جسمي كله يتقشعر بخوف ولو مره.

              وكمل بعد ما اخذ نفس عميق/انت وحد مو طبيعي شي مرعب.

              ناظره وهو يبتسم/اذا عرف الناس عنك راح يبعدون عن مسخ راح يخلونك لحالك تدري ليه؟.

              وهو يضحك بهمس/لانك و ح ش.

              كمل بعد ما تنهد/توقعت اني اتوهم بس طلعت على حق حت..

              لكمه قويه على وجهه خلت جسمه يفقد توازنه ف يطيح على الارض مغمى عليه.

              -المكان فاضي والكل مغمى عليه.

              امسكت كتفها واصرخت عليها بغضب/هذا الشي عرف سرنا الاكبر الي كنا نحافظ عليه من عشر سنوات حتى البنات ما يعرفون سرنا.

              مع كل كلمات وهمها الا ان زينب كانت تناظر جسم الرئيس بنظرات ما كانت مفهومه.

              اصرخت عليها وهمها وهي تهزها بقوه غاضبه-نسيتي وعد ابوي نسيتي كلماته هاه تبين الناس تاكلنا بكلماتهم القاسيه؟ تبين الكل يبعد عنا؟ تذكري البنات تذكري فارس والباقي.

              بهمس قالت-تذكري فهد.
              -ان اعرفوا راح ينادونا بالوحش راح يتركوك وحيده.

              ابعدت عن وهمها وقربت لرئيس اجلست على رجلينها وقالت بصوت هامس بارد قاسي/ان سمعت احد يتكلم عن سري راح اخلي جثتك تسبح بالبحيره انا ادري انك تسمعني.

              قامت عن الارض ومشت للشجره الي كان فيها قفازاتها وجاكيتها.
              البستهم وابعدت عنهم.


              زينب ماكانت تدري ان كان فيه وحد من بين الاشجار متخبي ويصور فيديو كل الي سوته ماكانت تدري ان هذي كانت خيط ماقبل النهايه.

              بسب هالفيديو كل الناس الي بالمدرسه حولت عيونهم عليها واكتسبوا اهتمامتهم لها.

              ومن هنا كان الخيط الوسطي لنهايه.
              لنهايتها.

              هذاك الشخص بعد ماشاف انها ابعدت طلع من بين الشجر وهو يبتسم بسعاده ويقول/واخيرا شي يثير المدرسه.

              نزل كاميرته وناظر الاشخاص المغمى عليهم ف قال وهو يضحك/تستاهلون الي جاكم.

              بعد الكلمات رجع بخطواته لورا ودار بظهره واختفى بين الاشجار.

              وبنفس الوقت جاء ياسر وفيصل وسامي مع مشعل وعبدالرحمن والامن وانصدموا بالفوضه الي صارت بالمكان.

              -
              -

              اما زينب كانت تمشي من بين الطلاب متجهه لسكن ووهمها قدامها تمشي.

              اوقفت بعد ماشافت وهمها واقفه وتناظرها.

              ناظرتها زينب بستغراب ف قالت وهمها-زينب.

              همهمت لها ف قالت-لازم تروحين لراشد وبسرعه.

              ناظرتها بحيره ف كملت وهمها-لانك امليتي المكان بدمك.

              بالبدايه ما افهمت وش تقصد لكن بعد ما استوعبت هدوء المكان ونظرات بعض الطلاب لها ف اللتفت لورا وتوسعت عيونها.

              وهي تشوف

              دمها على الارض.

              رجعت نظرها لقدام وهي تمشي بخطوات سريعه وتحط يدها على بطنها وتضغط عليه بقوه شالت يدها وناظرتها.

              اهمست بشتمات وسبات لهذاك الرئيس الي فتح جرح بطنها بعد هذيك الحادثه الي.

              (يوم كانوا لطريق الطياره وشافت مجرم يعتدي على بلمير ف يجرحها بالسكين. ارجع للبارت"لن اسامح")

              بسبب لكمه وفسه لها تسبب بفتح الجرح حتى ان الجرح ما شفى كليا.

              اركضت بين الطلاب وهي تضغط على الجرح وهي فعليا بدت تحس بدوار.

              #بعد نصف ساعه
              ادخلت سكن العمال وهي تتنفس بثقل وبدت تفقد تركيزها.
              اضغط على المصعد وادخلت داخله اقعدت داخل وهي تقعد على الارض وتسند نفسها على الجدار.

              تحاول تهدي من نفسها وتنفسها الي بدا يخف وتوترها وخوفها انها يغمى عليها بالمصعد.

              الدم بدا ينزل بكثره وزاد طين بله بعد ما اركضت با اسرع ما عندها.
              قامت بصعوبه بعد ماانفتح باب المصعد.

              مشت بخطوات غير متزنه تتمايل يمين ويسار تقاوم النوم الي هاجمها طاحت على الارض ف عضت على شفتها بقوه حتى نزفت تحاول تمنع صراخها لان اصبعها دخل بداخل الجرح المفتوح.

              قامت من على الارض وهي تشكر ربها ان بالوقت الكل مشغول ولا احد فاضي.

              ماقدرت تطلع اصبعها من جرح بطنها ف خلتها وبدت تمشي حتى اوصلت لباب اضغطت على مفتاح الجرس اكثر من مره الا ان ماحد يرد.

              حطت يدها على الباب وبدت تطق.

              -حبيبتي مافي احد بالشقه.
              قالت وهمها الي كانت واقفها جنب زينب متكيه.

              زينب/زين انا اسفه بس اتوقع اني ر.

              غمضت عيونها وكملت هي تفقد توازنها وتطيح/اتوقع اني بنام.

              طاحت على الارض مغمى عليها بدمها واصبعها الي داخل الجرح.


              -
              -

              بمكان ثاني لالا اقصد عند باب السكن.

              كان ماسك جواله ويكلم وهو يبتسم ويقول/اي رائد راح اقعد اليوم وبكرا بمشي واصلا انا مشتاق لكم بعد ما جيتوا من السفر ما شفتكم.

              وقف قدام باب المصعد ف قال رائد وهو يضحك/اي عاد جبت لك هديه فااخره انت تحبها.

              ضحك بخفه وهو يقول/فعلا وش جبت لي عاد اتمنى ما يكون كوب ومكتوب اسمي وقلوب جنبه.

              ضحك الثاني وهو يقول/لا يا حمد وش شايفني لا جبت لك احسن من كذا.

              ضغط على زر المصعد وانتظر لثواني لكن
              عقد حواجبه بستغراب من الملمس الغريب الي ب اصابعه.

              رفع اصابعه ف رفع حواجبه بتفاجأ من الشي الاحمر.

              رائد كان يتكلم بحماس ف قاطعه حمد وهو يقول بهدوء فاجأ رائد/رائد بعد شوي اكلمك.

              وما ان انهئ كلامه حتى سكر قبل لا يسمع رد رائد.

              ناظر اصابعه بشرود ف انفتح باب المصعد وما ان ابعد عيونه عن اصابعه حتى توسعت عيونه بصدمه من البقعه الكبيره من الدم.

              دخل المصعد وناظر ازارار ف انتبه لدم الموجود على الرقم 4 وضغط عليه.

              انفتح باب المصعد وناظر الارض الي كانت مليان بنقط الدم ف تتبع بفضؤل وشي من الحدس الغريب الي هاجمه.

              لف مع الجهه الثانيه ووقف بعد ماشاف بقعه كبيره من الدم موجوده على الارض.

              احساس بسيط مشاعر خفيفه خلت قلبه ينبض بشي من الحماس وابتسامه خفيفه انرسمت على وجهه

              حس بشي من الارتياح بشمه لريحه الدم والي اثارت شهوته بطريقه غريبه.

              غمض عيونه ورفع راسه وقال بهمس وهو يضحك بخفه/انا مجنون او شكلي مجنون.

              حط اصابعه على عيونه وبدا يفكرها بهدوء فتح عيونه و قام من على الارض وتتبع الباقي.

              وقف بعد ماشاف دم على جدار او بصمه يد كانت على الجدار قرب لها شرد ببصمه اليد الغريبه والي اعجبته بطريقه غريبه مد يده ولمس البصمه ب اصبعه.

              ابعد عيونه عن البصمه وناظر الممر الي يادي الى اليمين والي كانت نهايه الممر.

              ونهايه تتبع نقاط الدم.

              تقدم بخطوات بطيئه.

              زينب كانت هناك ممده على الارض
              وحمد كان موجود بنفس المكان الموجوده فيه زينب.

              الا ان شي واحد كان يفصلهم وهو جدار.

              والي راح يتعداه حمد.

              .
              .


              نهااااية الباااارت .





              تعليق

              • * فجر *
                عضو ذهبي
                • Jan 2015
                • 918

                رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g





                مئة خمسه بنت بمدرسه عيال اغنياء
                .
                .

                ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
                .
                .

                [شعر ابيض]
                .
                .
                اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
                .
                .
                /ماشاءالله دختور وجميل بعد.
                قالت ساري ب اعجاب وهي تناظر خطيب انهار من الدريشه والي كان جالس ويشرب قهوته.

                اللتفت عليها وقال وهي تضرب كتفها/حظك يكسر الحجر.

                ابتسمت انهار وهي تشوف خطيبها بعيون تلمع بحزن هي دخلت شخص برئي مثل هذا بحياتها البأسه.

                ساري بحماس/يلا روحي الحب ينتظر.

                اضحكت انهار بخفه وبدون نفس وقالت/تعالي معي حتى الباب.

                "عشان يشوفني ويحبني ويتركك"كانت تبي تقول و تمزح معاها بس اسكتت بعد ما شافت حزنها تنهدت ف امسكت يدها ومشت معاها.

                وقفت قدام المرايه وجت من وراها وحطت راسها على كتفها وقالت وهي تدخل يدينها من بين ايدين انهار وتضمها/هو الي خسرك مو انتي الي خسرتيه وعدتي نفسك تبدين من جديد وتنسينه.

                امسحت دموع انهار ف قالت بهمس/هو ما يستاهلك انتي تستاهلين احد احسن منه.

                /انتي اكثر وحده تؤمن بالقدر انتي تدرين ان عبدالعزيز ماهو قدرك.

                انهار لفت على ساري وضمتها وهي تبكي وتخفي صوت بكاءها تنهدت ساري ف بدت تطبطب على ظهرها ولفه ايدها الثانيه بقوه عليها.

                /لا تندمين على شي تسوينه اسمعي كلام قلبك ان كنتي تبين تكملين مع الشخص الجديد ف كملي اذا ما كنتي ف لا تكملين لا تخربين على نفسك هذا زواج هذي مسؤليه هذي حياه معه حتى الموت.

                ابعدت عنها وامسكت وجهها بيديها وقالت وهي تمسح دموعها ب ابهامها/حبيبتي لا تتحسرين بنفسك وارمي الناس الي ماتبيك ورا ظهرك وامشي الدنيا ما وقفت على احد.

                امأت وهي تنزل براسها وتبكي.

                ارفعت راسها ب اصابعها وهي تقول وتبتسم/شوفي كيف خربتي الكحل والماسكرا واووه كل المكياج خرب.

                اضحكت وهي تقول/تخيلي تدخلين عليه بهذي الحاله.

                دارتها لجهه المرايه وهي تضحك ف اضحكت انهار بوسط دموعها وي تشوف نفسها وكيف الكحل والماسكرا اخذوا خط مستقيم على وجهها.

                انهار وهي تضحك/راح يهج من الدريشه.

                ساري وهي تضحك/ايي.

                وكملت/اصبري هنا اجيب عدتي لا تتحركين.

                راحت تركض قبل لا تسمع جوابها.

                تنهدت بعد ما شافت حماسها المفرط ابعدت عيونها عن المكان الي اركضت منه وناظرت المرايه.
                /راح يكون احسن لو هج.

                قالت وهي تتنهد وتاخذ المنديل وتمسح دموعها بالالون الاسود الي انمزج بالكحل.

                ..#

                اخذت صينيه العصير من يد زوجه خالها ووقفت قدام الباب اخذت نفس عميق وزفرته بهدوء.

                اللتفت على ساري الي كانت واقفه جنب امها من بعيد ف قالت

                /وش رايك تدخلين عني؟.

                ساري حطت يدها على فمها تمنع ضحكتها العاليه واما خالتها قالت/ادخلي ي انهار وخلي التوتر والخوف على جنب يلا طولتي عليه.

                خالتها افتحت طرف الباب وراحت على جنب واما انهار افتحت الباب بالصينيه وهي منزله راسها.

                /حي الله العروسه ما بغيتي تجين العريس مل وهو ينتظر.
                قال ريان وهو يغمز ل انهار بعد ما ناظرته بنظره انزعاج ف نزلت راسها بسرعه وهي تمنع ابتسامتها.

                ريان يعرف كيف يخليها تبتسم وتضحك يعرف كيف يخلي همومها وحزنها يحولهم لشي ماكنه موجود وتوترها وقلقها يحولها لضحكات عاليه.
                ريان من يوم وهم صغار كان صديقها الصدوق بعد ساري.

                لعبهم.
                اسرارهم.
                ضحكهم.
                هواشاهم.
                تحدياتهم.

                كلها كانت مع بعض هو صنع لها اجمل ذكرى واجمل حاظر معاه.
                كان ولا زال صديق الطفوله الوفي لها.

                مع ذلك كانت تشكر ربها انه ما تكون لها مشاعر معه وانه ما ناظرها بنظره حب من ذاك النوع او الاعجاب حتى مع انها كانت غريبه عليه بالدم.
                شكرت ربها انه ماوصل لهذيك المشاعر والي كانت بتدمر العلاقه بينهم.

                قربت الصينيه لخالها الي قال بهمس/لا تتوترين هدي نفسك ي حبيبه خالها.
                ابتسمت له
                وبعدها قربت ل عبدالعزيز الي كان يحرقها بنظراته وهي تتجاهله بقدر الامكان وبعدها لريان الي كان ماسك نفسه مايضحك.

                همست لريان/راح اذبحك اذا سويت شي سخيف.

                قالت قبل لا تروح لجهه زوجها المستقبلي.

                حست بقلبها بينفجر مع كل خطوه تتوجه له ومع كل خطوه كانت تنزل راسها اكثر واكثر حتى حست انها راح تلمس الارض.

                /انتبهي لا تضمين الارض.
                قال ريان وهو يضحك ف ناظره ابوه وسكت.

                اشتمته بداخلها وهي تمسك ضحكتها على تعليق ريان.

                وقفت قدامه ونزلت الصينيه له وهي تمسكها ب احكام لان جاها احساس ان الصينيه بتنقلب وينكب عليه العصير.

                شافت يده الحنطيه الكبيره بااصابع طويله نحيفه ومفاصل ظاهره وعروق بارزه تنمد ويناخذ العصير.

                "يد الاطباء جميله"
                قالت بنفسها ب اعجاب.

                ضلت بنفس حالتها وهي تتامل مكان العصير الي امتدت يده وانخذ العصير بمعنى اصح كانت تتامل شكل يده بخيالها.

                طالعها من شرودها صوت خالها وهو يقول
                /انهار ي بنتي تعالي مكانك.

                بصدمه ارفعت راسها وتقابلت عيونها بعيون خطيبها الي كان مبتسم ومن الصدمه والخجول غمضت عيونها ووقفت بسرعه ف داست على طرف تنورتها من ورا ف افقدت توازنها و طاحت على ورا.

                لكن.

                وبسرعه قام خطيبها وبنفس الوقت قام عبدالعزيز يبي يمسكها قبل لا تطيح على الطاوله الي وراها.

                والي لحق عليها.

                خطيبها الي.
                مسكها من يدها وجرها لحضنه وك ردة فعل احضنته بقوه.

                بعد ما استوعبت الموقف ابعدت عنه بسرعه واللتفت بسرعه وراحت تركض لباب من الخجل لكن.

                تنورتها انزلت بعد ما داست عليها بالمره الاولى ف صارت اطول شوي ف داست عليها للمره الثانيه وطاحت قدامه وقدامهم والي ارتفعت التنوره للحد الي بانت فيها رجلينها وطرف من سروالها الداخلي.

                ريان كان من البدايه ماسك نفسه لكن بعدها انفجر.
                وبدا يتشقلب من الضحك حتى ادمعت عيونه.

                عبدالعزيز من الصدمه ماتحرك هو وابوه ونفس الشي مع خطيبها.

                قامت بسرعه وهي تغطي تنورتها وتبكي من الخجل والقهر.

                اطلعت من غرفه الضيوف وهي تسكر الباب بقوه وتطلع لغرفتها وهي تبكي.

                ساري شافت كل شي من الدريشه وبعد ما اطلعت انهار الحقتها ساري وهي تمسك نفسها ما تضحك.

                افتحت الباب على انهار ف شافتها تربط طرحتها على رقبتها.
                قالت ساري بصراخ مفاجى/وش تسوين.

                قالت انهار وهي تكمل ربط وتبكي/ابي اموت.

                اقفزت على السرير مكان ماكنت قاعده انهار ف اسحبت الطرحه منها وابعدتها عن رقبتها بعد جهد كبير لان انهار كانت ترفض تشيلها.

                انهار وهي تبكي/شافوا ملابسي الداخليها.

                ساري وهي تبلع ضحكتها/طيب عادي كلنا نلبس ملابس داخليه وين المشكله.

                انهار وهي تصرخ بغضب/لا مو عندهم كلهم.

                ساري وهي تحاول جديه ولا تضحك/هو بالاخير راح يشوفك ويشوف ملابسك الداخليه وبعد بد.

                اسكتتها وهي تحط يدها على فمها وتصرخ عليها ب "اسكتي" بخجل وبكاء.

                ساري ابعدت يد انهار عنها وقالت وهي تبتسم/خلاص اوريك ملابسي الداخليه.

                /مابي اشوف ملابسك الداخليه المرقعه الي كانك من سنتين ما غسلتيهم.

                قالت وهي تحط يديها على وجهي وتكمل بكاء

                ساري وهي تعقد حواجبها بنزعاج/لا قبل اسبوعين غسلتهم.

                دفتها انهار بخفه وهي تقول/ياوسخه.

                اضحكت ساري/امزح انا غيرت هذوك وجبت جدد وهذا توي لابسته ماله خمس ساعات.

                انهار جففت دموعها بعد ماهدت وقالت/وتعلميني بعد.

                قالت ساري وهي تضحك/طيب خلاص راح اخلي ريان يوريك ملابسه الداخليه.

                انهار وهي تضحك وتكشر بوجهها/لاا مابي.

                اضحكت ساري بعد ماشافتها تضحك معاها.
                انفتح الباب فجأه ف اللتفتوا كلهم للباب.

                ريان كان واقف وماسك ضحكته بس بعد ماشافها رجع يضحك بقوه وهو يتكى على الجدار بيده ف قامت عليه انهار بشراسه وهي تبكي بعد ما تذكرت الموقف.

                اقفزت عليه وبدت تخنقه وتهزه بقوه وتصرخ عليه وهي تبكي/هذا كله بسببك لو انك ما علقت بتعليقاتك السخيفه كان انا بخير.

                ريان كان يضحك مع انه راح يختنق بس كل ماتذكر الموقف يزيد بالضحك.

                ابعدتهم ساري عن بعض ف ركلت رجله خلته يسكت ويتالم.

                ساري/ليه جيت.

                ريان وهو يمسك رجله ويفركها بالم/ابوي ينادي انهار يقول خليها تجي.

                ساري ناظرت انهار بتسأل ف قال ريان مكمل/خطيبك يبي يتكلم معك.

                ساري قالت قبل لا تتكلم انهار/روحي شوفيه.

                انهار بعصبيه وخجل/تبيني اروح وهو شافني يموقف محرج.

                ساري/اول شي هدي ثاني شي مانادك الا بشي ضروري روحي شوفيه.

                تنهدت ب استسلام ف قالت/مكياجي خرب.

                راحت ساري وبثواني جت معاها شنطه مكياجها الصغيره.

                اجلست قدام انهار وقالت لريان/خلاص روح الحين تجي.

                امأ ريان وطلع.

                بعد مده من الصمت قالت انهار/ساري.

                همهمت لها ساري وهي تحط كحل/مابي اشوف عبدالعزيز ناديه.

                وقفت وناظرت انهار/ليه.

                انهار وهي تلعب ب اصابعها/ناظراته توترني.

                /ولايهمك.
                قالت ساري وهي تكمل تحط كحل.

                ..

                اخذت هوا بقوه وزفرته بقوه اكبر غمضت عيونها بقوه وافتحتهم.
                حطت يدها على قلبها وطبطبت عليه بهدوء.
                تحس بالخجل ولا تعرف كيف تهدي نفسها.

                امسكت مقبض الباب ونزلته لتحت ودفت الباب بشوي شوي.
                كانت اصواتهم مسموعه واول ما ادخلت اسكتوا
                ادخلت وهي منزله راسها بدون ما تناظرهم.
                راحت بخطوات سريعه ل خالها واجلست بسرعه.

                /هذي بنتي جت.

                قام من على الكنبه وقال/بخليكم 5دقايق واجي.

                انهار امسكت طرف ثوب خالها وهي منزلها راسها ف ناظرها وهي تهز راسها ببطى بمعنى"لا تروح".

                مسك يدها وقال وهو ينزل نفسه لها/لا تخافين ي بنتي انا بصير واقف عند الباب بس ناديني وبدخل.

                بعد ما اسمعت كلامه اتركت ثوبه بتردد ف قال/لا تخافين انا هنا ي بنتي.

                اتركت ثوبه وخلته يروح.
                وقبل لا يطلع من الغرفه ناظر عبدالعزيز وقال ب ابتسامه/عبدالعزيز تعال ابيك بشغله.

                ابعد عيونه عن انهار وناظر ابوه بالرفض ف قال وهو يهز راسه للباب/تعال.

                قام وهو يرسل نظره ل انهار والي بالصدفه ارفعت راسها وشافت عيونه.
                نزلت راسها بسرعه وبخوف وبتوتر من نظراته.

                اطلعوا وسكروا الباب.

                كان قلبها ينبض بقوه منزله راسها ولا قادره ترفعه وهي متاكده لو ارفعته راح تشوفه وهو يناظرها ف فضلت تبقى على هالحال.

                /انتي طحتي قدام اهلك انا طحت قدام مدرائي.

                توسعت عيونها وانخطفت انفاسها من صوته الي اخذ عقلها لمكان جميل.

                ف كمل وهو يبتسم/انتي محظوظه اكثر مني.

                صوته رجولي وفخم وبحه جميله عميقه.
                اخذ بالها.

                سحب كاس العصير وارتشف منه ورجعه لمكانه وهو يقول/على الاقل انتي طحتي ما طيحتي صينيه العصير علي مثل ما اسمع.

                ابتسمت ف كمل/عاد اليوم حاولت اطلع كشخه عندك والحمدالله ما اخربت بطيحه العصير مع انه يفداك.

                حطت يدها على فمها تمنع صوت ضحكتها.

                ابتسم بهدوء وهو يشوف ضحكتها ف قال/ايوه والحين نقدر نتكلم بجديه؟.

                امأت براسها فقال/اول شي ارفعي راسك.

                غمضت عيونها بالرفض ف تنهد وهو يقول/من المؤسف ما اشوف العيون الحلوه.

                غطت وجهها بيديها وهي تضحك بخجل.
                قال/يلا ارفعي راسك وخلينا نتكلم ماحب اتكلم وراسك نازل.

                ببطى ارفعت راسها وهي تحاول تشغل عيونها ب اي شي بالغرفه الاهم انها ما تحط عيونها بعيونه.

                /مع اني افضل تتكلمين وعيونك بعيوني بس كذا احسن.

                وكمل بهدوء/اذا تبين تسالين اساليني اي شي لا تخلين بخاطرك شي.

                انهار/وشو اسمك.

                /غازي محمد آل روباد.

                انهار/انهار سلمان الريف.
                وكملت/عاشت الاسامي.

                غازي/عاشت ايامك.

                انهار/كم عمرك.

                غازي/29.

                توسعت عيونها وناظرته بتفاجأ وهي تقول/والله وانا احسبك بال24.

                ابتسم وهو يشوفها ف ابعدت عيونها عنه بسرعه وهي تقول بعد ما صار وجهها احمر/مو باين عليك ماشاءالله.

                ضحك بخفه/كل الناس تقول لي كذا.

                وكمل/ياليت صغرت نفسي اكثر.

                قالت انهار بسرعه بعد ماحست انها اجرحت مشاعره/اصلا احسن شي الكبير احسن من الصغير وهو اكثر قبول لزواج.

                رفع حاجب وهو يضحك فغمضت عيونها بخجل اكثر من قبل ونزلت راسها وقالت/انا اقصد ان الكبير واعي وكذا.

                "الله ياخذني:)"
                قالت انهار بنفسها.

                /اسالي لا توقفين.

                ارفعت راسها وقالت وهي تبعد نظرها عنه/تشتغل طب بس وشو.

                /جراحه.

                انهار بحماس/وااه ماشاءالله.

                انهار مكمله/متزوج؟ مطلق؟ارمل؟ .

                غازي/عانس.

                اضحكت انهار.
                ف قالت/لا جد.

                /لا هذا ولا هذا ولا هذا انا شاب.

                انهار/ممكن اسال سبب عدم زواج وانت بالسن؟.

                غازي/سببين لكن راح اقول لك السبب الثاني ونخلي السبب الاول بعدين الثاني لاني كنت مشغول.

                كانت راح تساله بس تراجعت بعد ماشافته يناظرها بنظره غريبه.

                ف قالت بسرعه/خلصت اساله دورك.

                غازي/مارح تسالين متى الزواج ووين بتسكنين؟.

                انهار بالمختصر/راضيه بالي تحدده انت.

                عم الهدوء لثواني ف استغربت وناظرته ف شافته يناظرها.
                ابعدت عيونها عنه بسرعه وهي تبلع ريقها بصعوبه من نظراته.

                غازي بعد فتره قال/تدرسين؟.

                /اي اول جامعه.

                غازي/وش تخصصك.

                انهار/طب عام.

                غازي/حلو راح اخليك تشتغلين معي.

                ابتسمت وهي تقول/اي ولايهمك.

                وكملت/بس تزود لي الراتب ولا مارح اشتغل.

                ضحك وهو يقول/اي ولا يهمك.

                /انتهت اسالتي.

                انهار بستغراب وهي تناظره/مارح تسال عن عمري؟.

                غازي/اعرفه.

                انهار/امي وابوي مارح تسال عنهم؟.

                غازي/انا ادري خالك قال لي.

                همهمت له.

                بعدها دخل خالها.
                وهو يقول/اخذتوا راحتكم؟.

                قالوا الاثنين ب "اي".

                بعدها جلس خالها واما استاذنت منهم واطلعت من الغرفه.

                حست بشي يخنقها بعد ماتذكرت امها و ابوها ف احتاجت انها تطلع للحديقه البيت.

                وقفت قدام المسبح بعيون حزينه

                /كل الي ابيه حياه هادئه ومسالمه وراح اكون سعيده.

                قالت بهمس وهي تلف شالها حول كتفها من الهواء الي هب حامل معه نسمه بارده.

                /مسالمه وانا موجود؟.

                همس شخص من وراها خلا قلبها يقفز من الخوف والرعب ف اللتفتت بخوف لشخص الي كان واقف وراها.

                /تطلبين السلام وانا موجود؟.

                ضحك على كلامها ف قال وهو يقرب منها/كانك تطلبين حلم يتحقق والي مارح يتحقق.

                كان تبعد عنه وهو يقرب لها ويناظرها بقوه حست بحافه المسبح ف وقفت واما هو كمل يقرب حتى وقف بعد ماشاف اني مافي شي يفصلهم.

                سحب خصله من شعرها ولفه حول اصبعه وقال/قبل شوي اسمع ضحكتك معه الي استفزتني للحديقه.

                شد الخصله بقوه وقال بحده/وش تكلمتوا فيه وش سوا لك؟.

                ناظرته بعيون محمره من الدموع لكن عشان كبرياءها الباقي قالت/لا تتدخل بشي ما يخصك.

                همهم لها ف ترك خصلتها وحط اصابعه على عنقها وبدا يمشيه وهو يقول/شي ما يخصني؟.

                ابتسم ب استفزاز وهو يقول/اليوم ملابسك الداخليه اغرتني وللاسف احد شافها معي.

                ضمت شفايفها على بعض وهي تمنع نفسها ما تبكي.
                بعدها ابتسمت مستفزته/اي اي صح والي شافها زوجي والي راح يشوف كل شي بعدين.

                اضحكت بعد ماشافته وهو يغضب.
                لكن
                اندمت.

                مسك رقبتها وقربها له/انتي تحتاجين لتأديب.

                وبهدوء ترك رقبتها ف خلاها تطيح بالمسبح.

                كانت مصدومه.
                ماحست بنفسها الا وهي تغرق.
                ف بدت ترفع ايديها ورجلينها تحركهم تحاول تطلع من السبح لانها ماتعرف تسبح .
                كانت تتحرك كانها سمكه بداخل شبكه الصيد.

                كان واقف ويناظرها ببرود دار بظهره ومشى تاركها تغرق
                وتموت.

                -
                -

                وفي مكان ثاني

                افتحت عيونها لثواني بتعب حست بنفسها وهي ممسكوه بحضن احد النوم كان غالبها والتعب مرهق جسمها تحس بدوار وألم فضيع ببطنها وبمكان الجرح.

                وقبل لا تنام مره ثانيه ارفعت راسها تشوف مين الي حاملها مثل الاميرات وموسخ نفسه بدمها.

                كانت تناظر وجهه الشخص لكن ملامحه كانت مو واضحه ولا اقدرت تتعرف عليه والي لفت انتبهها.
                والي قالته قبل لا ترجع تنام بصوت هامس تعبان.

                /شعر ابيض.
                بعدها غمضت عيونها مرحبه بظلام مره ثانيه.

                وقف بعد ما شافها تغمض ف قال وهو يتنهد/انا ماقدر اتركك ثواني تغيبين عن عيوني.

                تعدل بمسكها وكمل مشي.
                .
                .
                .

                نهااااية الباااارت .





                تعليق

                • * فجر *
                  عضو ذهبي
                  • Jan 2015
                  • 918

                  رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g




                  .
                  مئة سته بنت بمدرسه عيال اغنياء يتبععع
                  .
                  .

                  ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
                  .
                  .

                  [ايــامهم وايامــي]
                  .
                  .
                  اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
                  .
                  .
                  والحين راح اعيد لكم عن قائمة الي نستهم فيها زينب.
                  تذكرونهم؟.


                  امها.
                  ابوها.
                  حمد.
                  و.

                  واخيرا الشخصيه الجديده بالقائمه.
                  والي سبب لها الم كبير في الماضي غير حمد

                  هو..........

                  -
                  -

                  "عندما تبتسم لك الحياه ف هذه لا يعني انها س تدوم انت مخطى ل اعتقادك ب هذا عزيز القارئ فل تعلم ان الايام س تأتي وس تجلدك(تضربك) من كل النواحي لذلك استعد:)"
                  ..

                  بخطوات بطئيه تقدم نصفه تعدا الجدار مال براسه لليمين للجهه الثانيه الي يقابله جسم زينب.


                  -
                  -
                  قبل يومين

                  #عبدالله وسديم.

                  كانو جالسين على العشب الاخضر قدامهم اللعاب اطفال واصواتهم مليه المكان.

                  تنهدت سديم ف ناظرت عبدالله وقالت/خمس ايام بقى.

                  همهم لها بدون ما يناظرها وهو شارد بالاطفال الي يلعبون قدامهم بعضهم بالمراجيح وبعضهم بالزحليقه وبعضهم جالس بالارض يلعب بالتراب.

                  /راح املي البيت اطفال.

                  قال وهو يناظر سديم ب ابتسامه ف ابعدت عيونها عنه وهي تبتسم بخجل.

                  ضحك على ابتسامتها وهو يقرب لها ويلتصق فيها اكثر.


                  الحب مانال نصيبه من هالاثنين الا ان عبدالله كان يحاول ينسى زينب وحتى لو كانت ب هالطريقه.
                  بس عاهد نفسه انه مارح يسبب للي جنبه ألم كبير هو صح راح ياذئها شوي بس مو لدرجه انها تكرهه او تبتعد عنه هو
                  راح يحميها ويحاول يحبها.

                  -
                  -

                  #مهليل رسيل.


                  كانت تنزل من على الدرج بفرحه لابسه عبايتها رايحه للعرس و لان واخيرا قرب عرس صديقتها ف هي رايحه تجيب فستانها المطلوب من الدنمارك وبطريقها راح تجيب فستان ناعم لشبكه انهار.

                  وزادت فرحتها اكثر يوم شافت اختها واقفه عند الباب تنتظرها.
                  صحيح ان رسيل مغصوبه تجي معاها الا ان هذا احسن منها تروح بدونها وهذي اول مره بحياتها تروح معاها لسوق ومع بعض وبدون شخص ثالث.

                  كانت راح تمسك يدها الا ان رسيل ناظرتها بنظره حاده ف تراجعت ونزلت راسها وهي بارزه شفتها.

                  لكن

                  ارفعت راسها وهي تقول بنفسها"مافي شي راح يخرب يومي"

                  ناظرتها وهي تمشي بعيد عنها ف بدت تلحقها.
                  حتى اركبوا السياره مع السايق.

                  كانت راح تركب جنبها بس شافتها وهي تحط شنطتها وناظرتها بمعنى"ياويلك تشلينها".

                  تافتت وهي تركب من ورا رسيل.
                  اقعدت وراها بالضبط.

                  ابعدت نظرها عن اختها وناظرت الدريشه بتنهد.

                  بعد ذاك اليوم الي اغمى عليها بعد ما اطلعت من غرفة اختها ماقدرت تتحرك من السرير يومين وترفض الاكل من شده صدمتها من اعتراف اختها

                  (ارجع للبارت الخامس والتسعون[لن افعل] للمراجعه)


                  حتى ان امها كانت راح تضرب رسيل لين تموت بس اقدرت تطلع عذر وهو انها ماكانت تاكل كثير هالايام واصلا هي ما ادخلت لغرفه رسيل حتى تضربها.

                  صحيح ان الشك كان ب امها الا انها حاولت تصدق كلامها.

                  ومن ذاك الوقت ماكانت تترك اختها حتى انها تلتصق فيها مثل العلكه كانت قبل تلتصق ورسيل تزيلها بس هالمره مهليل اللتصقت فيها ولا اقدرت تشيلها رسيل ف اتركتها حتى تمل من نفسها وتروح.

                  ابعدت عيونها عن الدريشه وناظرت ظهر اختها ف مدت يدها وهي ترتجف تحاول تحط يدها على كتف اختها .

                  لكن.

                  اوقفت بعد ما اسمعت رنين جوال اختها.
                  توسعت عيونها بصدمه وهي تسمع ضحكة اختها والاكيد اعرفت الشخص الي يكلمها بالجوال ف من غيرها بالكون يعرف كيف يخلي رسيل تضحك وتبتسم غيرها
                  غير

                  زينب.

                  رجعت يدها بحزن تتأمل يدها ب احباط.
                  لكن
                  لكن
                  لحظه.

                  رسيل كيف لقت رقم زينب؟
                  اصلا كيف اتصلت عليها؟
                  هي حتى ماترد على رسايلهم ولا اتصالتهم كيف اتصلت على رسيل؟.

                  طلعها من تكفيرها صوت السايق وهو يقول/وصلنا.

                  اول ما اسمعت رسيل سكرت الخط وانزلت من السياره ومهليل وراها.

                  وقفت رسيل وناظرت مهليل وقالت/تعالي امشي جنبي بس ياويلك تمسكين ايدي.

                  ابتسمت بفرح وهي تمشي بجنبها



                  نهااااية البااارت .


                  تعليق

                  • * فجر *
                    عضو ذهبي
                    • Jan 2015
                    • 918

                    رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






                    مئة خمسه بنت بمدرسه عيال اغنياء
                    .
                    .

                    ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
                    .
                    .

                    [شعر ابيض]
                    .
                    .
                    اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
                    .
                    .
                    والحين راح اعيد لكم عن قائمة الي نستهم فيها زينب.
                    تذكرونهم؟.


                    امها.
                    ابوها.
                    حمد.
                    و.

                    واخيرا الشخصيه الجديده بالقائمه.
                    والي سبب لها الم كبير في الماضي غير حمد

                    هو..........

                    -
                    -

                    "عندما تبتسم لك الحياه ف هذه لا يعني انها س تدوم انت مخطى ل اعتقادك ب هذا عزيز القارئ فل تعلم ان هذه اللحظه س تختفي و س تأتي الايام وس تجلدك(تضربك) من كل النواحي لذلك استعد:)"?
                    ..

                    بخطوات بطئيه تقدم نصفه تعدا الجدار مال براسه لليمين للجهه الثانيه الي يقابله جسم زينب.


                    -
                    -
                    قبل يومين

                    #عبدالله وسديم.

                    كانو جالسين على العشب الاخضر قدامهم اللعاب اطفال واصواتهم مليه المكان.

                    تنهدت سديم ف ناظرت عبدالله وقالت/خمس ايام بقى.

                    همهم لها بدون ما يناظرها وهو شارد بالاطفال الي يلعبون قدامهم بعضهم بالمراجيح وبعضهم بالزحليقه وبعضهم جالس بالارض يلعب بالتراب.

                    /راح املي البيت اطفال.

                    قال وهو يناظر سديم ب ابتسامه ف ابعدت عيونها عنه وهي تبتسم بخجل.

                    ضحك على ابتسامتها وهو يقرب لها ويلتصق فيها اكثر.


                    الحب مانال نصيبه من هالاثنين الا ان عبدالله كان يحاول ينسى زينب وحتى لو كانت ب هالطريقه.
                    بس عاهد نفسه انه مارح يسبب للي جنبه ألم كبير هو صح راح ياذئها شوي بس مو لدرجه انها تكرهه او تبتعد عنه هو
                    راح يحميها ويحاول يحبها.

                    -
                    -

                    #مهليل رسيل.


                    كانت تنزل من على الدرج بفرحه لابسه عبايتها رايحه للعرس و لان واخيرا قرب عرس صديقتها ف هي رايحه تجيب فستانها المطلوب من الدنمارك وبطريقها راح تجيب فستان ناعم لشبكه انهار.

                    وزادت فرحتها اكثر يوم شافت اختها واقفه عند الباب تنتظرها.
                    صحيح ان رسيل مغصوبه تجي معاها الا ان هذا احسن منها تروح بدونها وهذي اول مره بحياتها تروح معاها لسوق ومع بعض وبدون شخص ثالث.

                    كانت راح تمسك يدها الا ان رسيل ناظرتها بنظره حاده ف تراجعت ونزلت راسها وهي بارزه شفتها.

                    لكن

                    ارفعت راسها وهي تقول بنفسها"مافي شي راح يخرب يومي"

                    ناظرتها وهي تمشي بعيد عنها ف بدت تلحقها.
                    حتى اركبوا السياره مع السايق.

                    كانت راح تركب جنبها بس شافتها وهي تحط شنطتها وناظرتها بمعنى"ياويلك تشلينها".

                    تافتت وهي تركب من ورا رسيل.
                    اقعدت وراها بالضبط.

                    ابعدت نظرها عن اختها وناظرت الدريشه بتنهد.

                    بعد ذاك اليوم الي اغمى عليها بعد ما اطلعت من غرفة اختها ماقدرت تتحرك من السرير يومين وترفض الاكل من شده صدمتها من اعتراف اختها

                    (ارجع للبارت الخامس والتسعون[لن افعل] للمراجعه)


                    حتى ان امها كانت راح تضرب رسيل لين تموت بس اقدرت تطلع عذر وهو انها ماكانت تاكل كثير هالايام واصلا هي ما ادخلت لغرفه رسيل حتى تضربها.

                    صحيح ان الشك كان ب امها الا انها حاولت تصدق كلامها.

                    ومن ذاك الوقت ماكانت تترك اختها حتى انها تلتصق فيها مثل العلكه كانت قبل تلتصق ورسيل تزيلها بس هالمره مهليل اللتصقت فيها ولا اقدرت تشيلها رسيل ف اتركتها حتى تمل من نفسها وتروح.

                    ابعدت عيونها عن الدريشه وناظرت ظهر اختها ف مدت يدها وهي ترتجف تحاول تحط يدها على كتف اختها .

                    لكن.

                    اوقفت بعد ما اسمعت رنين جوال اختها.
                    توسعت عيونها بصدمه وهي تسمع ضحكة اختها والاكيد اعرفت الشخص الي يكلمها بالجوال ف من غيرها بالكون يعرف كيف يخلي رسيل تضحك وتبتسم غيرها
                    غير

                    زينب.

                    رجعت يدها بحزن تتأمل يدها ب احباط.
                    لكن
                    لكن
                    لحظه.

                    رسيل كيف لقت رقم زينب؟
                    اصلا كيف اتصلت عليها؟
                    هي حتى ماترد على رسايلهم ولا اتصالتهم كيف اتصلت على رسيل؟.

                    طلعها من تكفيرها صوت السايق وهو يقول/وصلنا.

                    اول ما اسمعت رسيل سكرت الخط وانزلت من السياره ومهليل وراها.

                    وقفت رسيل وناظرت مهليل وقالت/تعالي امشي جنبي بس ياويلك تمسكين ايدي وانتبهي تضيعيني.

                    ابتسمت بفرح وهي تمشي بجنبها وتهز براسها ب بالموافقه.

                    #بعد ساعتين.

                    اوقفت مهليل بستغراب وهي تتلفت يمين ويسار تدور رسيل.
                    حست بالخوف ونبضات قلبها تتسارع ف بدت تمشي وتتلفت يمين ويسار تحاول تلقاء اختها من بين الجميع بس وقفت ب انفاس متسارعه و حطت الاكياس بالارض وافتحت شنطتها وطلعت جوالها بيد مرتجفه حست بالدموع تتجمع بعيونها بعد ما اعجزت تلقا اختها.

                    مره مرتين اربع وسبع مرات من الرنات الا انها ماترد.

                    ابلعت ريقها بخوف وبدت تسال نفسها بكثير من الاسئله ومنها"يمكن راحت البيت؟لالا ما اتوقع صحيح قاسيه بس ماتوقع تروح وتترك ن ي صح؟"

                    "لو اتصلت على اهلي راح يضربونها بس مابيهم يضربونها يمكن يمكن اختطفوها؟"

                    هزت براسها وهي تبتسم ابتسامه غبيه"مسكين الي خطفها:))"

                    غمضت عيونها بعد ارجعت لوقعها وبعد.

                    وبعد ماحست
                    ان احد مسك يدها.

                    ابتسمت بفرحه وهي تلتفت صاحب اليد الي حتى ماشافت اليد الي امسكتها.
                    كانت تظن انها اختها
                    كانت تتوقع مليون بالميه انها اختها.

                    لكن

                    شحب وجهها بعد ماشافت رجل ماسك يده ويبتسم ابتسامه سافله على وجهه.

                    حست بقلبها بينفجر من الخوف حتى انها حست راح تسويها على نفسها.

                    عيونها ادمعت بخوف وهي تحاول تفلت يد الرجال من يدها لكن كان يشد عليها كل ماحاولت.

                    حاولت تناظره بقوه مثل نظرة اسد جوعا كانت تحاول تخوفه بس ناظرتها كانت مثل ارنب شرس خايف.

                    وهذا اثار الرجل وخله يتحمس.

                    قال بهمس وهو يوقف جنبها وكانه اخوها او زوجها/لا تصرخين اذا ماكنتي تبين تنفضحين واللحقيني.

                    بعد ما خلص من كلامه مشى بخطوات واثقه وكانه شخص طبيعي مع زوجته وطبعا الناس مالاحظو ارتجاف البنت المسكينه.

                    كانت تصرخ بداخلها باسم اختها تساعدها هي تدري انها مارح تجي ولا راح تساعدها وتفضل موتها على مساعدتها لكن
                    لكن.

                    تناديها بيأس.
                    وخوف.
                    ورجاء.

                    كان يمشي بخطوات سريعه ويجرها معه مبتسم ب انتصار.

                    من البدايه كان يراقبها هي واختها وكان من البدايه راح يستهدف الثنتين.

                    لكن.

                    حس بشي من الخطر واحساس غريب من الخوف والتوتر وخصوصا لما حطت عيونها بعيونه كانت مثل
                    مثل
                    مثل
                    شيطان رجيم يناظره بقوه واستمتاع
                    وطول حياته ال30 سنه مستحيل حس ب رعشه قويه بعاموده الفقري حتى يوم كانت الشرطه تحاول تمسكه الا ان هذا ماخوفه بس نظرات ذيك البنت خله يستبعدها من قائمته خوفا على حياته.

                    ضحك بداخله بانتصار بعد ما شاف بوابه المول تبعد عنه اميال قليله.
                    لكن
                    انمسحت ابتسامته يوم شافها واقفه عند الباب تنتظره.

                    واقفه وتناظره عيونها بعيونه نظره قويه بارده جافه.
                    غاضبه.
                    حاده.

                    مهليل اول ماشافتها نست خوفها ف كانت بتركض لها

                    لكن شدها الرجل بقوه مانعها من الركض.

                    ناظرته بخوف ورجعت نظرها ل اختها بعيون تدمع.
                    بخطوات سريعه اتجهت لمهليل وارفعت يدها لتوصل لطول ذاك الشخص.

                    غرزت اضافرها بخد ذاك الرجل بقوه حارصه على عمق غرزها لخده.
                    مدة يدها الثانيه وحطتها على يده وابعدتها بقوه عن يد اختها.


                    غريزه الانسان وفطرته واحساسه ومشاعره
                    ان اجتمعوا بنفس الوقت كونت قوه كبيره ف بعدها يرتفع معدل الادرينالين وينسى نفسه وينسى الالم الي راح يتكون من افعاله.

                    رسيل!.

                    رسيل كانت من البدايه تشوف وتتبع خطوات مهليل وفي الحقيقه اعجبها منظرها وهي خايفه تدور عليها مثل ام فقدت ابنها في الزحمه.

                    كانت تتلذذ بتعذيبها وتحب نظره الخوف بعيونها كانت تتمنى تشوفها تموت الف مره .
                    كانت تبي اهتمام اهلها كانت تبي حنان امها وكلماتها المعسوله واهتمام ابوها وحبه الكبير له
                    هي ما تطلب كل شي هي تطلب شي بسيط ولو جزء من الاهتمام كانت راح تكون راضيه.

                    لو كانوا عادلين لو كانوا اهل يحبون الخير ل بناتهم ماكانت سوت كذا
                    لو عبروها بنظره حنونه ل كانت الامور احسن من كذا.

                    هي مارح تصير انانيه وتاخذ كل شي لنفسها لا

                    تبي شي بسيط ولو كان قليل جدا كانت راح تكون راضيه.

                    تدري ان اختها مالها ذنب لكن
                    لكن.
                    ماقدرت تطلع غضبها على اهلها ف حطت كل غضبها وحزنها ويأسها على اختها تطفي نار حارقتها.

                    الاهتمام
                    الحب
                    كلمات طيبه معسوله
                    الحنان.

                    كل هذا انحرمت منه واستولت عليهم اختها.

                    كانت تناظر اختها ب ابتسامه خبيثه وهي تشوف كيف راح تبكي من الخوف.

                    وفي الحقيقه
                    قبل لا تروح قالت رسيل لمهليل انها بتروح لدوره المياه بس شكلها ما اسمعتها لانها كانت مشغوله وهي تناظر فستان وتتفحصه ف تجاهلتها واتركتها وراحت ويوم ارجعت مالقتها ف حست بتوتر لان ان ضاعت راح يضربوها اهلها وهي مو ناقصه علمات بجسمها.
                    ف بدت تدورها وشافتها بالصدفه وهي واقفه وخايفه بين الناس.

                    كانت تراقب كل خطوه وحركه تسويها ومع كل حركه كانت تضحك مستمتعه.

                    وزادت ابتسامتها لما شافت وحد يقرب ل اختها.

                    لكن
                    اختفت ابتسامتها ببطى وهي تشوفه كيف يسحب اختها بالقوه وكيف انها كانت تتلفت يمين ويسار تدور عليها.
                    وكيف كان باين ارتجافها.

                    كانت راح تسعد بالموقف الي صار ل اختها ويمكن بعد راح تساعد ذاك الشخص على آذية اختها.

                    لكن
                    لكن

                    شي بسيط خلا قلبها يعتصر من الالم وتثقل تنفسها حست بدقات قلبها تتسارع ونصف جسمها بدا يرتجف.

                    ابلعت ريقها بصعوبه وهي تصر على اسنانها.
                    هي تدري مليون بالميه انها مارح تحس بي شي اتجاهه اختها الا ب تلذذ بتعذيبها.
                    لكن
                    رابطة التوأم دايما ماتكون الخط الموصل بين الاحسايس والمشاعر.

                    الاول يحس بمشاعر الثاني وعواطفه والعكس تماما.
                    مو بس الالم الي يشتركون فيه.
                    الالم.
                    الحب.
                    الجوع.
                    الشبع.
                    الخوف.
                    الفزع.
                    الضحك.
                    الفرح.
                    السعاده.
                    واحيانا يحلمون بنفس الحلم مع تغير بسيط.

                    ولما اقول رابطه قويه ف انا اقصدها بمعنى الكلمه.
                    لان رسيل هاجمها شعور الفرح وهذا ازعجها لان بالاكيد هذا مو احساسها ف تنهدت بنزعاج وهي تمسك يد اختها وتمشي وتجرها وراها .

                    وقفت بعد ثلاث خطوات واصرخت ب"راح تحرش فيني".
                    هذا الجمله الوحيده الي خلت حارسي الامان ينتفضون من مكانهم بعد ماكانوا يناظرون الي كانت تسويه رسيل.
                    وهذا ينطبق بعد على الناس الي كانوا بالمول ف شهامه بعض الرجال خلاهم يركضون ورا هذاك الشخص الي هرب بعد ما سمع كلمات رسيل.

                    رسيل اصرخت بعد ماحست انه كان وراها.
                    اول ماشافته يركض ابتسمت ابتسامه شيطانيه وهي تشوفه كيف يهرب كأنه حمار وحشي يهرب من الاسود.

                    .

                    كانت تمشي وماسكه يد مهليل تمشي معاها.
                    اوقفت مهليل ف اوقفت رسيل وناظرتها لانها اوقفتها.

                    كانت منزله راسها ف تنهدت رسيل بنزعاج وقالت/ليه وقفتي؟.

                    /ادري انك تكرهيني بس مو لدرجه انك تتركيني لحالي بالسوق.

                    مهليل قالت بنبره خانقتها العبره
                    ف قربت لها وكملت/كان ضربتيني او سحبتيني من شعري او كسرتي رجلي او حرقتيني.

                    ارفعت راسها وناظرتها بدموعها وقالت وهي تضرب صدرها بخفيف/بس ماتسويني فيني كذا مو تروحين وتختفين من دون ما تقولين حتى مارديتي على مكالمتي.

                    كانت ماسكه نفسها ماتبكي لكن.
                    بالاخير فكت نفسها وبدت تبكي وهي تقول/تدرين كيف خوفتيني عليك تدرين وشلون خفت يوم جا المتحرش لي تدرين كيف كنت اناديك تدرين كيف كنت ميته من الخوف هاه هاه تدريين.

                    كانت عيون الناس تراقب وبعضهم وقف وبدا يهمس ويطلع تخيلات من عنده ف حست رسيل بالاحراج والانزعاج و
                    و
                    شي بسييط من الحزن على اختها.

                    ف امسكت يديها وقالت وهي تناظرها/انا قلت لك اني بروح دوره المياه بس تجاهلتيني ناديتك مرتين ولا سمعتيني وكنتي مندمجه بالفستان ف قلت بروح بسرعه واجي ويوم جيت مالقيتك وبالصدفه شفت ذاك يسحبك وليه مارديت لان الجوال مو معي بالبيت نسيته.

                    اوقفت عن البكاء وقالت وهي تشهق/خفتي علي؟.

                    رسيل/لا خفت من اهل.

                    قاطعها صوت بكاءها فقالت بسرعه/خفت عليك خفت عليك.

                    اوقفت وقالت وهي تناظرها/جد؟.

                    امات براسها ف ابتسمت بوسط دموعها وقالت وهي تمسح دموعها/اصلا كنت ادري.

                    قلبت عيونها وهي تبتسم ابتسامه خفيفه.

                    مهليل شافت ابتسامة اختها الصادقه والي كانت لاول مره تبتسم معاها مو عليها ولا كانت ابتسامه ساخره.

                    كانت ابتسامه صادقه كانت جميله كانت حقيقيه.


                    رسيل ركبت السياره ووراها مهليل الي اركبت جنبها وهي تتجاهل نظرات رسيل الحاده.

                    كانت راح تتكلم لكن قاطعتها مهليل وهي تقول لسايق/روح البيت.


                    تجاهلتها رسيل وابعدت نظرها عنها لانها تدري راح تتعب وهي تناقشها.

                    اما مهليل كانت تتكلم مع رسيل الي كانت تتجاهلها وكانها تتكلم مع نفسها.

                    تنهدت مهليل بتعب من تجاهل رسيل لها.
                    قالت بعد تفكير طويل/ياحظك اسمك قصير وسهل.

                    ابعدت نظرها عن الدريشه وناظرتها وهي رافعه حاجب/مهليل اسهل من اسمي انا.

                    تنهدت مهليل وهي تقول/هذا اسمي الدلع.

                    اعتدلت بجلسها وناظرتها رسيل ب اهتمام ف حست مهليل بالفرح بداخلها لانها واخيرا ايرت تجذب اختها بالكلام.

                    مهليل وهي تبتسم/مهلائيل.

                    كملت وهي تضحك على تعبير رسيل/هذا اسمي الناس كان يصعب عليهم نطقه ف بدوا ينادوني مهليل قليل الي يعرفون اسمي.

                    حاولت رسيل تنطق اسمها بس كان صعب عليها اضحكت مهليل وهي تقول/اسمي كله يجي بالكسر الا الميم تجي مرفوعه والباقي مكسور.

                    وكملت/تدرين اسمي على اسم شخص قديسي من التوراة واسمي يرجع ل احد احفاد سيدنا آدم وحتى يرجع لنسب الرسول محمد عليه الصلاه والسلام ف يكون اسمي على اسم جده.

                    كانت متفاجأه لدرجه ماقدرت تعطي اي اشاره كيف ماعرفت كيف ماحد قالها واول شي خطر على بالها

                    /في احد يدري من صديقاتك.

                    امات براسها وهي تقول/اي زينب الوحيده الي تدري من بينهم.

                    عقدت حواجبها ف ابعدت عيونها عنها وناظرت الدريشه

                    وقالت بعد صمت طويل/على الاقل انتي اهلك سموك(اسموك).

                    مهليل/ياليت سموني اسم سهل.

                    بعد فتره من الصمت مهليل سحبت الكيس وطلعت الفستان وقالت/شوفي فستاني وش رايك ف.

                    قاطعها كح رسيل المفاجأ والي بسرعه حطت يدها تمنع صوت كحتها تطلع رسيل وبشكل غريب كانت على نفس حالتها مابعدت يدها ولا حتى تحركت كانت تتنفس بهدوء.

                    مهليل/ابعدي يدك وش تسوين ليه حاطتيها.

                    قالت بصوت هادى على غير عادتها والي خلا شك مهليل يتسلسل لها/عطيني مناديل.

                    كانت راح تتكلم لكن قاطعها صوت السايق وهو يقول/وصلنا.

                    تجاهلته مهليل وقالت لرسيل/ليه المناديل.

                    رسيل بنزعاج/مالك شغل جيبي المنديل وانتي ساكته.

                    /ابعدي يدك.

                    ولاول مره مهليل تأمر رسيل بحده.

                    قالت رسيل بستغراب حاد من حدة مهليل/انتبهي مع مين تتكلمين انا قلت لك جيبي المنديل واسمعي كلامي.

                    مهليل امسكت يد رسيل وبسرعه وخرتها عن فمها.
                    وفعلا
                    شكها كان بمحله.

                    اصرخت بفزع وهي تقول/ايش هذا.

                    رسيل/لاتصرخين.

                    ماقدرت تمسك نفسها ف بدت تبكي وزاد بكاءها اكثر يوم طاحت رسيل مغمى عليها.

                    السايق خاف من بكاءها وصراخها ف اللتفت على ورا وشاف رسيل بحضن مهليل وهي مغمى عليها وبسرعه وبدون ما ينتظر الامر شغل السياره واسرع ل اقرب مستشفى.

                    .

                    ويوم كنت اقول"عندما تبتسم لك الحياه ف هذا لا يعني انها س تدوم انت مخطى ل اعتقادك ب هذا عزيز القارئ فل تعلم ان هذه اللحظه س تحتفي و س تأتي الايام وس تجلدك(تضربك) من كل النواحي لذلك استعد:)"

                    نعم هذا الكلام ينطبق على مهليل الي انهارت بعد ما اسمعت كلام الدكتور الي قال

                    /سرطان الراوئي والمرحله الثانيه.

                    نعم عزيزي القارئ الايام الحلوه راح تختفي في لحظه وبتجيك اللحظات القاسيه والي راح تجلدك ب اقوى ما عندها لتنزف من الالم.

                    مهليل ماصدقت انها تقربت من اختها والي اخيرا ابتسمت لها وتكلمت معاها بدون اي مشكله او صراخ او إيذيات جسديه.

                    والحين رسيل بين حافة الموت والنجاة.

                    -
                    -


                    #بعد خمس ايام الحاظر.

                    رفع حاجب ببرود وهو يشوف بقعه الدم الي كانت على باب شقة راشد.
                    مشى ب اتجاه الباب.

                    ناظر البقعه وجلس على رجلينه وهو يحط يده على بقعه الدم.

                    ابتسم وهو بحس بحرارة الدم الي كان مالها ثواني طالعه من ذاك الجسم.
                    احس بشي غريب بداخله ب
                    شي او
                    يشبه شي يبي يشوفه.

                    يبي يشوف ذاك الجسم الي نزف من الدم وحتى يشوفه يموت قدامه.

                    قام من على الارض وطق الباب بهدوء عاد تكرار الطق بس ماكان احد يستجيب ف رفع جواله واتصل على راشد قرب راسه لباب يسمع صوت رنين جوال راشد اذا كان موجود بالشقه بس كان الهدوء سيد المكان.

                    اربع رنات وبعدها رد راشد والي كان مبتسم لان صديق عمره وابن عمه واخوه الي ماجبته امه واخيرا فكر يتصل عليه بعد الي صار من اخر مره شافو بعضهم.

                    /مابغيناا.

                    كان هادي على غير عادته وساكت وهذا خلا ابتسامة راشد تختفي بهدوء.

                    /تعال لشقه.

                    كلمتين وسكر الخط بدون اي كلمه ثالثه.

                    راشد قام من مكانه وبسرعه راح يسرع بخطواته لسكن بخوف وتوتر وقلق لانه اول شي فكر فيه

                    "لقاها"
                    كان يكرر هالكلمه براسه ومع كل حرف كان يركض حتى وصل لسكن.

                    ضغط على ازرار المصعد بقوه.
                    ف انفتح ودخل بسرعه.

                    وقف بصدمه وبضيق تنفس بعد ماشاف الدم الجاف على الارض.
                    قرب بشوي شوي وهو يناظر الدم بعيون متوسعه.

                    افكار وتخيلات هاجمت عقله .
                    استدار ببطى وضغط على زر الدور.

                    وما ان ابعد اصبعه حتى شهق بخوف وهو يشوف الدم على زر الدور الي ضغط عليه.

                    حط يدينه على راسه وهو يضغط عليه يحاول يوقف الافكار والاحتمالات والتخيلات الي اوجعت راسه.

                    و اول مانفتح المصعد طلع منه وهو يركض والي ماشاف بقعه الدم الثانيه او يمكن كان يحاول مايشوف شي بطريقه.

                    طاح على مؤخرته بعد ماصرخ من الخوف وهو يشوف بقعه دم كبيره ودم ملطخ على بابه وجداره ناظر حمد وهو يتنفس بسرعه كان يبي يتكلم بس ماقدر لسانه انربط من الخوف.

                    حمد كان يناظر بقعه الدم ببرود ف ناظر راشد الي كان جالس على الارض والي ماكان قادر يقوم ببرود قال

                    /من ردة فعلك عرفت ثلاث اشياء.

                    قرب لراشد وقال/انت ماتخاف من الدم انت مادخلت صاحب الدم.
                    وناظره بحده/انت تعرف مين صاحب الدم.

                    حمد/افتح باب الشقه.

                    كان يناظره بصدمه.

                    غمض عيونه بقوه وهو يبعد احتمال ان زينب بالداخل ويتمنى ان صاحب الدم ماتكون رينب لانها لو كانت زينب.

                    ف هي بالاكيد راح تموت لانها .

                    افقدت الكثير الدم.

                    قام وقرب لباب وسحب مفاتيح الباب وحطها بالقفل بيد مرتجفه.


                    -
                    -

                    #وبمكان ثاني.

                    مددها على كرسي وجنبه ذاك الشخص الي كان يقول/فقد كثير من الدم راح يموت.

                    اما الاول قال بنزعاج/مارح يصير لها شي سوق وخلينا نوصل قبل لا نفقدها.

                    بالصدفه لو ماشافها وهي تدخل المبنا ماكان لحق عليها واصلا كان بيتجاهل الي شافه بس تراجع بعد ماشاف حمد يدخل السكن.

                    وبسرعه منه راح مخرج الطواري ورقا(صعد) خمس طوابق ركضا والي تقريبا تعدا ثلاث درجات بس عشان يوصل قبل لايوصل حمد.

                    وفعلا وصل وبسرعه و راح يركض للمكان المقصود.
                    شافها مغمى عليها بالارض وبدمها و ب اصبعها الي كان داخل الجرح.


                    حملها بشوي شوي وبهدوء وقام بسرعه وبدا يركض. وصل للمخرج الطواري وفتح الباب وطلع.
                    والي بنفس الوقت انفتح باب المصعد وطلع منه حمد.

                    بالطريق راح باتجاه الغابه تفاديا للاشخاص الي راح يلفت نظرهم.
                    وبالطريق شاف هذاك الشخص الي شعره ابيض والي بسرعه غريبه سحب منه زينب وقال بفزع/وش فيها.

                    مستحيل ينسى نظره الخوف عليها ومستحيل ينسى صدمته بعد ماعرف ان هذا الشخص يعرف عن زينب.

                    وانصدم اكثر بعد ماشاف نظرته
                    نظره
                    الحب.

                    .
                    .
                    .


                    نهااااية الباااارت ...




                    تعليق

                    • * فجر *
                      عضو ذهبي
                      • Jan 2015
                      • 918

                      رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g



                      ملااااحظه ...


                      في شوية لخبطه في
                      رقم بارت مئه وخمسه مكرر
                      وبارت مئه وسته مكرر ايضا

                      وهذه اللخبطه من الكاتبه للروايه ...


                      تم التنويه ....


                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...