رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g
التاسع والتسعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[باســل]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
#2010/1/2
كانت جالسه على الارض تلعب لبعبتها ووراها سيدرا تظفر شعرها الطويل بظفيره فرنسيه .
حست بشي من الفضؤل حول مستقبل هالصغيره وخصوصا انها ابدا ما تكلمت عن الشي اللي تبي تصيره ف مثلا الاطفال اللي بعمرها يتكلمون عن مستقبلهم و ايش راح يصيرون حتى ولو انه تغير مع الوقت.
بس زينب ماتكلمت عن هذا ابدا.
قالت سيدرا وهي تربت على ظهرها ب ابتسامه
/خلصت.
التفتت لها وهي تمسك بيدها الصغيره ظفيرتها وتمشي عليها بيدها ابتسمت لها معبره عن شكرها .
زينب كانت من النوع الهادى بصغر سنها لكن
وبدافع الفضؤل أسالتها/زينب لا كبرتي وش تبين تصيرين؟.
ناظرتها للحظات ف ابتسمت وهي تقول بمرح/جنديه
ناظرتها بستغراب مع ابتسامه وهي تساله بحيره/ليه؟.
/عشان احمي وطني.
#بعد سنه ونص.
ب ابتسمت وهي تقول لها/زينب لا كبرتي وش تبين تصيرين؟.
ابعدت الشوكولاته عن فمها وناظرتها للحظات وبعدها قالت وهي تبتسم/اسافر حول العالم
عقدت حواجبها ب استغراب وقالت/ليه؟.
قربت الشوكولاته لفمها وقالت قبل لا تاكلها/عشان اساعد المحتاجين.
#بعد سنتين.
اعطتها شطنة مدرستها ومسحت على شعرها وقالت قبل لا تروح/زينب لا كبرتي وش تبين تصيرين؟.
امسكت الباب وافتحته والتفت عليها وقالت ب اكبر ابتسامه/مصارعه.
تفاجأت من جوابها ف قالت/ليه؟.
/عشان احمي الضعفاء.
وسكرت الباب.
#بعد ثلاث سنوات.
كانت قاعده تقرا كتابها وقدامها سيدرا تناظرها بشرود حست بنظراتها ف اتركت كتابها وناظرتها وقالت/ليش تناظريني؟.
سيدرا/لا كبرتي وش بتصيرين؟.
ابتسمت وهي تقول/راح اصير اغنى وحده بالعالم.
سيدرا/ليه؟.
/عشان اتبرع للفقراء والمحتاجين.
#بعد ثلاث سنين ونص.
سيدرا/زينب.
/لا كبرتي وش تبين تصيرين؟.
كانت جالسه وتناظر افلام كرتون قاطع حماسها سؤال سيدرا ف ناظرتها وقالت ب اكبر ابتسامه شافتها/انا راح اصير....
-
-
#زيــنب
/حبيبي الصغير طول وصار رجال.
قالت وهي تحط يديها على وجه خالد وتحركه بخفه مع ابتسامه واسعه ونظرات لامعه.
حط يدينه الكبيره على يديها الصغيره وقال ب ابتسامه/وانتي نفس الشي هذا شكلك ماتغيرتي.
لفت يديها حول خصره وضمته وهي بارزه شفتها بطفوليه/يوم كنت صغير كنت لطيف تشبه الارنب ويوم صار عمرك14 تحولت ل وحش كبير حتى صوتك كان طفولي حتى باسل.
ربت على ظهرها وهو يقول/شي طبيعي يتغير الولد لكن ان شاءالله بجيب عيال واخليهم كيوت.
و
فجأة ناظرني وقال لي ابتسامه/صح زياد.
وكل الانظار توجهت لي:).
هذا ال ال ال.
اه يارب الصبر.
ابتسمت بسخريه وقلت/انت الحين اللقى وحده ترضى فيك بعدين فكر بالعيال.
ورد لي الابتسامه ب ابتسامه خبيثه وهو يقول لي/وانا وش احتاج بوحده اذا انت عندي.
توسعت عيوني بصدمه حتى اني عجزت اتحرك من مكاني.
لكن للعلومية خالد للحين مايعرف اني بنت بس عنده افكار شيطانيه:).
شفت مهند وهو يتقدم منه بغضب والشرار يتطاير من عيونه ولا مهند كان ورا خالد ماشافه.
كنت بتحرك وامنعه عن اللي راح يصير بس سبقني سامي وهو يمسك ذراعه ويبتسم له ويقول/وش رايك نروح لسياره نجيب الاغراض.
سحب يده وراح يكمل مشيه لخالد بس هالمره مسكه سامي وقال بشبه رجاء/الاغراض كثيره وثقيله ابي احد يساعدني.
ناظر خالد نظره خاطفه ورجع نظره لسامي بعدها تنهد بحده وسحب يده ومشى وراه سامي متوجهين لسياره.
ام باسل قالت بانزعاج/خالد مايصير تجيب عيال من ولد كيف كذا؟.
خالد/خالتي حنا بعصر التكنولوجيا اقدر اخليه يسوي عمليه ويزرع رح.
ضم شفايفه بألم بعد ماداست ام باسل رجل خالد وقالت ب ابتسامه/حبيبي وش رايك ندخل وتعلمني اخبار اختي.
خالد بتألم/انتي قويه.
ابتسمت له واتجهت لتركي وضمته.
الحين خلونا من خالد وكلامه السخيف ونركز على كلمة اختي!!!.
ام باسل قالت ل خالد علمني عن اخبار اختي؟يعني ام باسل تصير خالته بس اللي اعرفه ان ام باسل عمانيه.
كيف كذا؟.
طلعني من افكاري صوت تركي وهو يقول ل ام باسل ب نزعاج خفيف/عمتي انا كبرت خلاص.
ع.عمتي؟!!!.
اب تركي اماراتي!!
وهذي عمانيه؟؟
كييييييف؟.
ناظرت فارس اللي كان واقف جني بنظره مستغربه وهو فهم نظراتي لانه قال لي/راح اقول لك لا دخلنا.
أمات بالموافقه ورجعت نظري ل ام باسل وبعد ما خلصت من تحيتها لخالد وتركي راحو الشباب يسلمون عليها.
-
-
جلسنا بالصاله وانا اول ما قعدت حولت نظري على الشابين اللي كانوا قاعدين جنب ام باسل وانا اتوقع انهم اخوان باسل.
تقريبا لهم نفس ملامح باسل بس الفرق بينهم شكل عيونهم.
الشاب الاول واللي اتوقع انه الشاب الاكبر بالعائلة عيونه واسعه ورموشه قصيره وكثيفه لدرجه ان عيونه مكحله وشعر قصير اسود وناعم وطوله اعطيه مابين ال187 ل188.
الشاب الثاني واللي اتوقع الوسطي بين الساب الاول وبين باسل عيونه واسعه بس ساحبه ورموشه طويله شعر طويل تقريبا يوصل لرقبه شعره بني عسلي وناعم وتقريبا ملامحه تتشابه اكثر لملامح باسل طوله تقريبا مابين ال186و187.
وتوي انتبه انهم كانوا يناظروني الاول كان يناظرني بستغراب والثاني يناظرني وهو يبتسم.
اوه شيت.
ابعدت عيوني بسرعه عنهم وناظرت اي شي عداهم واخر شي وقفت عيوني عند خالد اللي كان يناظرني بحده.
اشفيه هذا يناظرني كذا؟المفروض انا اناظره كذا بعد بعد. ب.بع. د
ابعدت عيوني عنه وركزت عيوني على حمد.:).
راح انتقم من خالد بعد اللي سواه لي قبل ثلاث ساعات بس خليني اللقى الوقت المناسب.
والحين بعد ماتذكرت راح اساله الحين
التفت على فارس اللي كان جالس جنبي ويتكلم مع فهد بشي وشو هو وقلت
/فارس.
قطع كلامه وناظرني ف قلت/تركي وخالد وام باسل كيف كذا؟.
عدل من جلسته ولف علي وقال/خالد امه تكون اخته كيف طيب؟ جدته تزوجت رجلين اللي هو الجد السعودي وجابت ام خالد والمره الثانيه تزوجت ثاني اللي هو عماني واللي يكون جد باسل واب ام باسل.
يعني بالمختصر ام باسل وام خالد ماهم اشقاء اخوات من ام. واو.
/وتركي؟ كيف صارت عمته؟.
فارس/بعد ما اولدت جدة خالد ام باسل توفت من اليوم الثاني بسبب ضعف جسمها لانها كانت كبيره بالعمر وبعد شهر تزوج جد باسل ب جدة تركي ورضعت ام باسل يعني ام باسل تصير عمة تركي بالرضاعه.
معقد لدرجه عقلي بدا يصدع.:)
همهمت له وناظرت فهد ولقيته.
يناظرني بنظرات مافهمتها.
لكن ماتدل ابدا على الخبث او شي سئ.
وفجأة جاني احساس غريب.
احساس يوجعني و
راح يبكيني.
ابتسمت له ورد لي الابتسامة بعد تردد!!!!
ليه؟.
تسارعت نبضات قلبي حتى انه بدا يزعجني ويوجعني.
ف قمت بسرعه وقلت لفارس/بروح اتصل على راشد.
امأ لي ومشيت بطريقي.
ومع طلعتي من الصاله شفت مهند وسامي يدخلون والتعب على وجههم وبعدها سمعت صوت ام باسل وهي تقول مو مصدقه اللي تشوفه
/هاربيت؟.
ومدري كيف تغيرت ملامحه التعبانه ل ابتسامة خفيفه يجذب فيها معجبينه.
وقفني مهند وهو يقول ويمشي بنفس الوقت/وين رايح؟.
/بتصل على راشد قبل شوي متصل علي ولا رديت.
قال بهمس وهو يوقف للحظات/لا تتاخرين.
هزيت براسي وكملت مشي متوجهه لخارج البيت لحديقة.
..
جلست على كرسي وطلعت جوالي وضغطت على رقم راشد.
ومن اول رنه رد كنت بتكلم
لكن.
تجمدت بمكاني.
بعد ما سمعت
صوته.
حطيت يدي على فمي امنع صوت انفاسي المتسارعه بخوف.
كان يقول الو الو بعدها سكت وعم الهدوء بيني وبينه.
ا.انا متاكده اني اتصلت راشد.
اقدر اسمع صوت انفاسه الهاديه بس بعده سمعته يقول
بهدوء/انتي ز.
حسيت بالدنيا تدور فيني ولو ان راشد ماتكلم كنت راح ابكي وافضح نفسي.
قال راشد/زياد؟ شفيك ما تتكلم.
وكمل بعد مده قصيره/اها لا هذا اخوي ايه اللي قلت لك عنه اي ههههه.
كان يتكلم كأني اتكلم معه وعرفت انه قاعد يمثل عند حمد عشان يبعد الشبوهات عني وعن نفسه.
انا ماقدرت حتى اتحرك من مكاني بسبب الخوف والرعب اللي تملك جسمي واحسايسي.
بعد فتره من كلامه مع نفسه قال لي/طيب توصل بسلامه وسلم لي على الاهل وتطول هناك عشان الاختبارات وان جو الشباب راح يوصل سلامك لهم يلا مع السلامة.
وبعدها قبل الخط.
وانا لازالت جالسه بمكاني.
اه احس بجفوني تسكر وبعدها
ظلام.
-
-
-زينب.
سمعت احد يناديني ببرود وبهدوء الصوت ماكان غريب علي ف عشان كذا قمت لقيت نفسي قاعده على الارض وحولي ظلام.
-انا بجنبك.
قالت والتفتت عليها وناظرتها.
وكانت جالسه ومتكئه على الجدار ظامه رجلينها لصدرها وتارك شعرها مفلول مسدول على الارض لابسه نفس الملابس اللي ماغيرتها ابدا كان عباره عن فستان ابيض قصيره وواسع بشرتها ما تغيرت مع انها تشبهني او بالاصح هي انا الا انها كانت تختلف بلون بشرتي.
/انا وين.
قلت وانا اجلس بنفس وضعيتها.
-بحلم.
وكملت وهي تناظرني-هم ينادونك وتدرين اصواتهم مزعجه ازعجوني وهم يرددون اسمك بقلق.
مادري ليه بس بطريقه غريبه ابتسمت وحسيت بالراحه.
-لا تبتسمين ياغبيه.
ابعدت ابتسامتي وقلت/طيب.
-مارح تروحين لهم؟.
هزيت بالنفي وقلت/لا رحت لهم راح يملوني ب أسالتهم.
ابعدت عيوني عنها وكملت/وغير هذا انا ما اسمعهم.
-تبين تروحين لهم؟.
أمات براسي بالموافقه ف قالت-غمضي عيونك.
غمضت عيوني وقلت/وبعدين.
-اسكتي وراح تسمعينهم.
انتظرت لمده بس بعدها مليت وقلت/انتي تمزحين.
قالت بحده-قلت لك اسكتي عشان تسمعين اصواتهم
وكملت بهدوء-زينب.
همهمت لها ف قالت-اسمعيني وركزي بكلامي ولا تنسينه.
حسيت بجديه في كلامها وعشان كذا لا اراديا فتحت عيوني ولو ان هي ماصرخت علي عشان اسكرهم كنت راح اشوف انضرب منها:).
تنهدت وقالت-تذكرين لما كنت بعمر ال9 سنوات.
امأت براسي وقالت-راح اعطيكي ذكره صغيره وهذي راح تصير الاخيره اعتبريها هديه مني.
وكملت-يوم كنت صغيره اللتقينا بولد كان مقارب ل عمرنا انا وانتي حبينه.
-يالصدفه الغريبه اللي اجمعتنا معه بعد مرور سنين.
-تعرفين مين يكون؟.
ابتسمت وهي تقول-******.
فتحت عيوني على وسعها.
وشفت الشباب واقفين فوق راسي.
انتفضت من السرير وانا اتنفس بثقل.
لا لا لا.
وش قالت وش قالت. وش الاسم اللي ذكرته اتذكر انها تكلمت بس كلامها طلع مبهم براسي.
جلست على السرير وانا احاول اهدي من نفسي.
ناظرتهم ولقيتهم يناظروني ابتسمت لهم وقلت/نمت بالحديقه.
حمد/المره الثانيه لا صار فيك النوم قول لنا ولا تخوفنا اول ماشافك حارس الحديقة بوضيعتك جاء لنا وهو يصرخ ويقول صديقكم مات.
تركي جلس جنبي وقال وهو يتنهد/اكثر واحد فينا خاف مهند حتى رجلينه ما قدرت تشيله.
فارس/لا تجبر نفسك على شي ماتبيه اذا فيك النوم قول لنا.
/اسف.
باسل/يلا قوم تجهز شوي وتبدا الناس تجي.
/ب هالسرعه بيجون بدري.
باسل/لك ثلاث ساعات نايم اكيد مارح تحس بالوقت.
ث.ثلاث ساعات*O*.
/غريبه احس اني نمت ثلاث دقايق.
اطلعوا الشباب وبقا مهند وباسل اللي راح يطلع معهم وقال قبل لا يطلع/اللبس بسرعه ولا تطول.
هذا اخر شي قاله قبل لا يسكر الباب.
تنهدت وناظرت من حولي اتوقع اني بغرفة نوم الضيوف.
رجعت نظر لمهند واللي بشكل غريب هادي.
حسيت اني احتاج اساله ف قلت/وش فيك؟ ليش هادي! .
للحظات ناظرني وابعد نظره عني ولا تكلم ف قلت بشوية انزعاج/اذا فيك شي قوله من الحين ولا تصير كذا تقلقني معك.
قال/حالتك.
ناظرني وكمل/تتأزم.
ابتسمت له وحسيت براحه لاني توقعت شي ثاني ف قلت/ماتأزمت ولاشي بس لاني اهملت حبوبي لفتره تعبت وغير هذا.
تنهدت وقلت/انا كنت نعسانه وماقدرت اتحمل ونمت.
كان راح يتكلم ف سبقته ب/يلا الحين اطلع وخليني البس.
قمت وقومته معي ودفيته وفتحت الباب وطلعته.
مابي اخوفه علي ولا ابي اشغله.
والحين بركز على الكلام اللي قالته لي وهمي.
مين.
مين.
اي واحد منهم.
احتماليه كبيرة بين سامي وخالد.
سامي؟خالد!
لو كان حب الطفوله كانت راح تبان تصرفاته او كان دقات قلبي اتجهت له.
يمكن يكون فهد!!.
لا مستحيل.
فهد اول مره اشوفه ولو اني اعرفه قبل لا انسى ذاكرتي ل كان مهند عرفه.
سامي او خالد اكثر اثنين يكون واحد منهم.
سكرت شنطتي وشلت ملابسي اللي راح اللبسها وبديت افصخ ملابسي حتى صرت عاريه والشي الوحيد اللي يسترني ملابسي الداخليه.
الشاش اللي لافته حولي بدا يخرب لازم اشري واحد جديد قبل لا يصير فيها شي:).
تنهدت بغضب وحده وانا اشوف العلامة الزرقاء المايله للبنفسجي على بداية عنقي هذا الحقير راح انتقم منه وراح اخذ حقي منه بس خليني افضى واوريه.
-
-
#بعد ساعتين.
احتجت نصف ساعه اللبسي وعشر دقايق اتاكد من شكلي واحط لمساتي الاخيره.
خليت شعري مثل ماهو مع انه قصير والساعات الباقيه اتصلت على مشاعر وكملت كلامي معاها.
واكشتفت بالصدفه ان عبدالله راح يجي من مهند وفزاع راح يجي بدال عن حمد اللي انشغل ولا قدر يجي.
الاول مالي وجه اشوفه والثاني احس اني راح اموت وانا للحين ماشفته.
مشتاقه ل اخوي الكبير
انا اعد بالثواني عشان اشوفه.
عبدالله كان ب مثابة الاخ الثالث الكبير لي بس بعد اللي قاله لي وانا بجزيرة المالديف مارح اقدر اتقبل اشوفه والاحسن هو ما يشوفني.
لمصلحته ومصلحتي ومصلحتة زوجته.
غريبة بالسرعه جوا ناس وناس كثيره.
اه انا ماني مستعده اشوف ناس غريبه.
نزلت مع الدرج واشوف ناس موجودين بالصاله الكبيره بعضهم يشرب العصير والبعض قهوه والبعض يتكلم.
ليه بعض الانظار توجهت لي؟لايكون احد فيهم عرفني!!!!!.
لازم اسرع بخطواتي.
لكن من ناحيه ثانيه ماتوقع راح يعرفوني بسرعه خصوصا اني خليت فارس يصبغ شعري لل الاحمر الناري واطراف بالاسود عكس مهند اللي صابغ شعره اسود واطرافه احمر ناري بس ك احتياط.
وتقريبا شكلي تغير بس ان دققت النظر لي وركزت راح تعرفني:).
توجهت للحديقة وشفت كل الناس متجمعه هناك حتى انه الحديقة الكبيره والواسع واللي تقريبا اعطيها من1000 ل1500 متر مساحته امتلت بالناس.
بديت اتلفت يمين ويسار ادور على مهند او على الاقل واحد منهم لكن تعبت وانا ادور ف طلعت جوالي واتصلت على اول رقم طاح عليها عيني.
وتوقعوا مين:).
خالد.
كنت راح افصل بس رد بسرعه كأنه ينتظر اتصالي.
رفعت الجوال ل اذني وانا اغمض عيوني اخذ نفس وبسرعه قلت/وينكم.
هدوء للحظات قبل لا يقول لي/وراك.
التفت لوراي و
شفتهم واقفين جنب بعض يناظروني.
اممم احس اني لبست ملابس الخطا لانهم كلهم لابسين ثوب وشماغ.
لكن بطريقة غريبه حسيو بقلبي ينبض بقوه اقصد هذي اول مره اشوفهم لابسين لباس رسمي.
باسل وفيصل لانهم كويتين كانوا لابسين الغتره.
رائد وفارس ومهند وخالد وسامي لانهم سعودين كانوا لابسين الشماغ.
تركي وفهد لانهم اماراتين كانوا لابسين العمامه.
احمد لانه بحريني كان لابس الغتره
وحمد لانه عماني كان لابس العمامه.
ولبسهم كان واحد وهو الثوب معدا الغتره والشماغ .
هذي اول مره اشوفهم كذا مرسمين في العاده يلبسون ثوب بس شماغ وغتره وعمامه هذي اول مره.
والحين نرجع لموضوعي.
ياخي احس اني لابسه غلط كلهم مرسمين الا انا
aforums.graaam.com_images_statusicon_wol_error. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 735x1100.
aup.graaam.com_forums_915345_01510416737.
هذا كان لباسي:).
تتوقعون يجي اغير بسرعه؟.
اهه تذكرت ماجبت ثوبي:).
قربت لمهم بنزعاج وقلت/ليه ما قلتوا لي اللبس زيكم.
كلهم قالوا لي/توقعناك جبت.
لو ماهم مرسمين كان شبعتهم ضرب:).
قلبت عيوني بنزعاج وقلت/كذابين.
ابتسم تركي وقال/انت مغطي علينا.
ياهه يعرف كيف يخليني ابتسم:)).
ابتسمت بخجل وانا اقول/ماهو شي جديد.
ضحكت على تعبيراتهم وناظرت مهند وقلت/هربيت وش شعورك وانت لابس لبس السعودين بعد مده طويله:).
قال بغرور/احس اني جملت اللبس بجمالي.
ياليتني ما سالته:).
تجاهلته وناظرت احمد وقلت/فاجأتني ماتوقعت كذا شكلك بالغتره.
/وش رايك؟.
ابتسمت وانا اقول/اخذت عيوني.
ردة فعله جميله وهو يبتسم ب اتساع ويلف بنظره عني معبر عن خجله وسعادته.
مع اني مااختلطت كثير مع احمد الا اني اعرفه شخص طيب وعلى نياته وشخصيه خجوله وكسوله:).
يعجبني
قلت لباسل وانا اناظر الحاظرين/عزمتوا كثير ناس حتى ان بعضهم ممثلين ومغنين وشخصيات كبيره.
باسل/اي اكيد راح يجون لان هاليوم يتطابق مع يوم افتتاح ملاهينا الاول ل22 سنه.
واو.
قلت ب حماس وبابتسامة واسعه/متحمسه ازور ملا.
عقدت حواجبي بعد ما طاحت عيني لشخص اللي كان ورا باسل كان يتكلم مع اشخاص لكن لف على ورا وناظرني بعد ما حس ان فيه احد يناظره.
كنت ابي اتاكد من ان اللي اشوفه والشخص اللي اشوفه.
كل الشباب التفتوا لورا باسل اللي استغربوا من نظراتي.
مهند ابتسم وقال بصوت خفيف قدرت اسمعه
/اخيرا.
هذاك الشخص كنت احاول اتاكد اذا كان هو والالا.
وثبت لي انه نفس الشخص اللي اشتقت له من سنين.
بعد ما ابتسام لي ابتسامته الحنونه.
تحركت رجليني من نفسها وبدون ما احس بديت اركض ب اسرع ماعندي لهذاك الشخص اللي طال انتظاري واشتياقي.
صرخت وانا اركض اناديه ب.
اخوي الثاني الكبير والاب الحنون.
/فــــزااع.
فتح لي يدينه مرحب بالحضن الكبير.
.
.
نهااااية البااارت ...
التاسع والتسعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[باســل]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
#2010/1/2
كانت جالسه على الارض تلعب لبعبتها ووراها سيدرا تظفر شعرها الطويل بظفيره فرنسيه .
حست بشي من الفضؤل حول مستقبل هالصغيره وخصوصا انها ابدا ما تكلمت عن الشي اللي تبي تصيره ف مثلا الاطفال اللي بعمرها يتكلمون عن مستقبلهم و ايش راح يصيرون حتى ولو انه تغير مع الوقت.
بس زينب ماتكلمت عن هذا ابدا.
قالت سيدرا وهي تربت على ظهرها ب ابتسامه
/خلصت.
التفتت لها وهي تمسك بيدها الصغيره ظفيرتها وتمشي عليها بيدها ابتسمت لها معبره عن شكرها .
زينب كانت من النوع الهادى بصغر سنها لكن
وبدافع الفضؤل أسالتها/زينب لا كبرتي وش تبين تصيرين؟.
ناظرتها للحظات ف ابتسمت وهي تقول بمرح/جنديه
ناظرتها بستغراب مع ابتسامه وهي تساله بحيره/ليه؟.
/عشان احمي وطني.
#بعد سنه ونص.
ب ابتسمت وهي تقول لها/زينب لا كبرتي وش تبين تصيرين؟.
ابعدت الشوكولاته عن فمها وناظرتها للحظات وبعدها قالت وهي تبتسم/اسافر حول العالم
عقدت حواجبها ب استغراب وقالت/ليه؟.
قربت الشوكولاته لفمها وقالت قبل لا تاكلها/عشان اساعد المحتاجين.
#بعد سنتين.
اعطتها شطنة مدرستها ومسحت على شعرها وقالت قبل لا تروح/زينب لا كبرتي وش تبين تصيرين؟.
امسكت الباب وافتحته والتفت عليها وقالت ب اكبر ابتسامه/مصارعه.
تفاجأت من جوابها ف قالت/ليه؟.
/عشان احمي الضعفاء.
وسكرت الباب.
#بعد ثلاث سنوات.
كانت قاعده تقرا كتابها وقدامها سيدرا تناظرها بشرود حست بنظراتها ف اتركت كتابها وناظرتها وقالت/ليش تناظريني؟.
سيدرا/لا كبرتي وش بتصيرين؟.
ابتسمت وهي تقول/راح اصير اغنى وحده بالعالم.
سيدرا/ليه؟.
/عشان اتبرع للفقراء والمحتاجين.
#بعد ثلاث سنين ونص.
سيدرا/زينب.
/لا كبرتي وش تبين تصيرين؟.
كانت جالسه وتناظر افلام كرتون قاطع حماسها سؤال سيدرا ف ناظرتها وقالت ب اكبر ابتسامه شافتها/انا راح اصير....
-
-
#زيــنب
/حبيبي الصغير طول وصار رجال.
قالت وهي تحط يديها على وجه خالد وتحركه بخفه مع ابتسامه واسعه ونظرات لامعه.
حط يدينه الكبيره على يديها الصغيره وقال ب ابتسامه/وانتي نفس الشي هذا شكلك ماتغيرتي.
لفت يديها حول خصره وضمته وهي بارزه شفتها بطفوليه/يوم كنت صغير كنت لطيف تشبه الارنب ويوم صار عمرك14 تحولت ل وحش كبير حتى صوتك كان طفولي حتى باسل.
ربت على ظهرها وهو يقول/شي طبيعي يتغير الولد لكن ان شاءالله بجيب عيال واخليهم كيوت.
و
فجأة ناظرني وقال لي ابتسامه/صح زياد.
وكل الانظار توجهت لي:).
هذا ال ال ال.
اه يارب الصبر.
ابتسمت بسخريه وقلت/انت الحين اللقى وحده ترضى فيك بعدين فكر بالعيال.
ورد لي الابتسامه ب ابتسامه خبيثه وهو يقول لي/وانا وش احتاج بوحده اذا انت عندي.
توسعت عيوني بصدمه حتى اني عجزت اتحرك من مكاني.
لكن للعلومية خالد للحين مايعرف اني بنت بس عنده افكار شيطانيه:).
شفت مهند وهو يتقدم منه بغضب والشرار يتطاير من عيونه ولا مهند كان ورا خالد ماشافه.
كنت بتحرك وامنعه عن اللي راح يصير بس سبقني سامي وهو يمسك ذراعه ويبتسم له ويقول/وش رايك نروح لسياره نجيب الاغراض.
سحب يده وراح يكمل مشيه لخالد بس هالمره مسكه سامي وقال بشبه رجاء/الاغراض كثيره وثقيله ابي احد يساعدني.
ناظر خالد نظره خاطفه ورجع نظره لسامي بعدها تنهد بحده وسحب يده ومشى وراه سامي متوجهين لسياره.
ام باسل قالت بانزعاج/خالد مايصير تجيب عيال من ولد كيف كذا؟.
خالد/خالتي حنا بعصر التكنولوجيا اقدر اخليه يسوي عمليه ويزرع رح.
ضم شفايفه بألم بعد ماداست ام باسل رجل خالد وقالت ب ابتسامه/حبيبي وش رايك ندخل وتعلمني اخبار اختي.
خالد بتألم/انتي قويه.
ابتسمت له واتجهت لتركي وضمته.
الحين خلونا من خالد وكلامه السخيف ونركز على كلمة اختي!!!.
ام باسل قالت ل خالد علمني عن اخبار اختي؟يعني ام باسل تصير خالته بس اللي اعرفه ان ام باسل عمانيه.
كيف كذا؟.
طلعني من افكاري صوت تركي وهو يقول ل ام باسل ب نزعاج خفيف/عمتي انا كبرت خلاص.
ع.عمتي؟!!!.
اب تركي اماراتي!!
وهذي عمانيه؟؟
كييييييف؟.
ناظرت فارس اللي كان واقف جني بنظره مستغربه وهو فهم نظراتي لانه قال لي/راح اقول لك لا دخلنا.
أمات بالموافقه ورجعت نظري ل ام باسل وبعد ما خلصت من تحيتها لخالد وتركي راحو الشباب يسلمون عليها.
-
-
جلسنا بالصاله وانا اول ما قعدت حولت نظري على الشابين اللي كانوا قاعدين جنب ام باسل وانا اتوقع انهم اخوان باسل.
تقريبا لهم نفس ملامح باسل بس الفرق بينهم شكل عيونهم.
الشاب الاول واللي اتوقع انه الشاب الاكبر بالعائلة عيونه واسعه ورموشه قصيره وكثيفه لدرجه ان عيونه مكحله وشعر قصير اسود وناعم وطوله اعطيه مابين ال187 ل188.
الشاب الثاني واللي اتوقع الوسطي بين الساب الاول وبين باسل عيونه واسعه بس ساحبه ورموشه طويله شعر طويل تقريبا يوصل لرقبه شعره بني عسلي وناعم وتقريبا ملامحه تتشابه اكثر لملامح باسل طوله تقريبا مابين ال186و187.
وتوي انتبه انهم كانوا يناظروني الاول كان يناظرني بستغراب والثاني يناظرني وهو يبتسم.
اوه شيت.
ابعدت عيوني بسرعه عنهم وناظرت اي شي عداهم واخر شي وقفت عيوني عند خالد اللي كان يناظرني بحده.
اشفيه هذا يناظرني كذا؟المفروض انا اناظره كذا بعد بعد. ب.بع. د
ابعدت عيوني عنه وركزت عيوني على حمد.:).
راح انتقم من خالد بعد اللي سواه لي قبل ثلاث ساعات بس خليني اللقى الوقت المناسب.
والحين بعد ماتذكرت راح اساله الحين
التفت على فارس اللي كان جالس جنبي ويتكلم مع فهد بشي وشو هو وقلت
/فارس.
قطع كلامه وناظرني ف قلت/تركي وخالد وام باسل كيف كذا؟.
عدل من جلسته ولف علي وقال/خالد امه تكون اخته كيف طيب؟ جدته تزوجت رجلين اللي هو الجد السعودي وجابت ام خالد والمره الثانيه تزوجت ثاني اللي هو عماني واللي يكون جد باسل واب ام باسل.
يعني بالمختصر ام باسل وام خالد ماهم اشقاء اخوات من ام. واو.
/وتركي؟ كيف صارت عمته؟.
فارس/بعد ما اولدت جدة خالد ام باسل توفت من اليوم الثاني بسبب ضعف جسمها لانها كانت كبيره بالعمر وبعد شهر تزوج جد باسل ب جدة تركي ورضعت ام باسل يعني ام باسل تصير عمة تركي بالرضاعه.
معقد لدرجه عقلي بدا يصدع.:)
همهمت له وناظرت فهد ولقيته.
يناظرني بنظرات مافهمتها.
لكن ماتدل ابدا على الخبث او شي سئ.
وفجأة جاني احساس غريب.
احساس يوجعني و
راح يبكيني.
ابتسمت له ورد لي الابتسامة بعد تردد!!!!
ليه؟.
تسارعت نبضات قلبي حتى انه بدا يزعجني ويوجعني.
ف قمت بسرعه وقلت لفارس/بروح اتصل على راشد.
امأ لي ومشيت بطريقي.
ومع طلعتي من الصاله شفت مهند وسامي يدخلون والتعب على وجههم وبعدها سمعت صوت ام باسل وهي تقول مو مصدقه اللي تشوفه
/هاربيت؟.
ومدري كيف تغيرت ملامحه التعبانه ل ابتسامة خفيفه يجذب فيها معجبينه.
وقفني مهند وهو يقول ويمشي بنفس الوقت/وين رايح؟.
/بتصل على راشد قبل شوي متصل علي ولا رديت.
قال بهمس وهو يوقف للحظات/لا تتاخرين.
هزيت براسي وكملت مشي متوجهه لخارج البيت لحديقة.
..
جلست على كرسي وطلعت جوالي وضغطت على رقم راشد.
ومن اول رنه رد كنت بتكلم
لكن.
تجمدت بمكاني.
بعد ما سمعت
صوته.
حطيت يدي على فمي امنع صوت انفاسي المتسارعه بخوف.
كان يقول الو الو بعدها سكت وعم الهدوء بيني وبينه.
ا.انا متاكده اني اتصلت راشد.
اقدر اسمع صوت انفاسه الهاديه بس بعده سمعته يقول
بهدوء/انتي ز.
حسيت بالدنيا تدور فيني ولو ان راشد ماتكلم كنت راح ابكي وافضح نفسي.
قال راشد/زياد؟ شفيك ما تتكلم.
وكمل بعد مده قصيره/اها لا هذا اخوي ايه اللي قلت لك عنه اي ههههه.
كان يتكلم كأني اتكلم معه وعرفت انه قاعد يمثل عند حمد عشان يبعد الشبوهات عني وعن نفسه.
انا ماقدرت حتى اتحرك من مكاني بسبب الخوف والرعب اللي تملك جسمي واحسايسي.
بعد فتره من كلامه مع نفسه قال لي/طيب توصل بسلامه وسلم لي على الاهل وتطول هناك عشان الاختبارات وان جو الشباب راح يوصل سلامك لهم يلا مع السلامة.
وبعدها قبل الخط.
وانا لازالت جالسه بمكاني.
اه احس بجفوني تسكر وبعدها
ظلام.
-
-
-زينب.
سمعت احد يناديني ببرود وبهدوء الصوت ماكان غريب علي ف عشان كذا قمت لقيت نفسي قاعده على الارض وحولي ظلام.
-انا بجنبك.
قالت والتفتت عليها وناظرتها.
وكانت جالسه ومتكئه على الجدار ظامه رجلينها لصدرها وتارك شعرها مفلول مسدول على الارض لابسه نفس الملابس اللي ماغيرتها ابدا كان عباره عن فستان ابيض قصيره وواسع بشرتها ما تغيرت مع انها تشبهني او بالاصح هي انا الا انها كانت تختلف بلون بشرتي.
/انا وين.
قلت وانا اجلس بنفس وضعيتها.
-بحلم.
وكملت وهي تناظرني-هم ينادونك وتدرين اصواتهم مزعجه ازعجوني وهم يرددون اسمك بقلق.
مادري ليه بس بطريقه غريبه ابتسمت وحسيت بالراحه.
-لا تبتسمين ياغبيه.
ابعدت ابتسامتي وقلت/طيب.
-مارح تروحين لهم؟.
هزيت بالنفي وقلت/لا رحت لهم راح يملوني ب أسالتهم.
ابعدت عيوني عنها وكملت/وغير هذا انا ما اسمعهم.
-تبين تروحين لهم؟.
أمات براسي بالموافقه ف قالت-غمضي عيونك.
غمضت عيوني وقلت/وبعدين.
-اسكتي وراح تسمعينهم.
انتظرت لمده بس بعدها مليت وقلت/انتي تمزحين.
قالت بحده-قلت لك اسكتي عشان تسمعين اصواتهم
وكملت بهدوء-زينب.
همهمت لها ف قالت-اسمعيني وركزي بكلامي ولا تنسينه.
حسيت بجديه في كلامها وعشان كذا لا اراديا فتحت عيوني ولو ان هي ماصرخت علي عشان اسكرهم كنت راح اشوف انضرب منها:).
تنهدت وقالت-تذكرين لما كنت بعمر ال9 سنوات.
امأت براسي وقالت-راح اعطيكي ذكره صغيره وهذي راح تصير الاخيره اعتبريها هديه مني.
وكملت-يوم كنت صغيره اللتقينا بولد كان مقارب ل عمرنا انا وانتي حبينه.
-يالصدفه الغريبه اللي اجمعتنا معه بعد مرور سنين.
-تعرفين مين يكون؟.
ابتسمت وهي تقول-******.
فتحت عيوني على وسعها.
وشفت الشباب واقفين فوق راسي.
انتفضت من السرير وانا اتنفس بثقل.
لا لا لا.
وش قالت وش قالت. وش الاسم اللي ذكرته اتذكر انها تكلمت بس كلامها طلع مبهم براسي.
جلست على السرير وانا احاول اهدي من نفسي.
ناظرتهم ولقيتهم يناظروني ابتسمت لهم وقلت/نمت بالحديقه.
حمد/المره الثانيه لا صار فيك النوم قول لنا ولا تخوفنا اول ماشافك حارس الحديقة بوضيعتك جاء لنا وهو يصرخ ويقول صديقكم مات.
تركي جلس جنبي وقال وهو يتنهد/اكثر واحد فينا خاف مهند حتى رجلينه ما قدرت تشيله.
فارس/لا تجبر نفسك على شي ماتبيه اذا فيك النوم قول لنا.
/اسف.
باسل/يلا قوم تجهز شوي وتبدا الناس تجي.
/ب هالسرعه بيجون بدري.
باسل/لك ثلاث ساعات نايم اكيد مارح تحس بالوقت.
ث.ثلاث ساعات*O*.
/غريبه احس اني نمت ثلاث دقايق.
اطلعوا الشباب وبقا مهند وباسل اللي راح يطلع معهم وقال قبل لا يطلع/اللبس بسرعه ولا تطول.
هذا اخر شي قاله قبل لا يسكر الباب.
تنهدت وناظرت من حولي اتوقع اني بغرفة نوم الضيوف.
رجعت نظر لمهند واللي بشكل غريب هادي.
حسيت اني احتاج اساله ف قلت/وش فيك؟ ليش هادي! .
للحظات ناظرني وابعد نظره عني ولا تكلم ف قلت بشوية انزعاج/اذا فيك شي قوله من الحين ولا تصير كذا تقلقني معك.
قال/حالتك.
ناظرني وكمل/تتأزم.
ابتسمت له وحسيت براحه لاني توقعت شي ثاني ف قلت/ماتأزمت ولاشي بس لاني اهملت حبوبي لفتره تعبت وغير هذا.
تنهدت وقلت/انا كنت نعسانه وماقدرت اتحمل ونمت.
كان راح يتكلم ف سبقته ب/يلا الحين اطلع وخليني البس.
قمت وقومته معي ودفيته وفتحت الباب وطلعته.
مابي اخوفه علي ولا ابي اشغله.
والحين بركز على الكلام اللي قالته لي وهمي.
مين.
مين.
اي واحد منهم.
احتماليه كبيرة بين سامي وخالد.
سامي؟خالد!
لو كان حب الطفوله كانت راح تبان تصرفاته او كان دقات قلبي اتجهت له.
يمكن يكون فهد!!.
لا مستحيل.
فهد اول مره اشوفه ولو اني اعرفه قبل لا انسى ذاكرتي ل كان مهند عرفه.
سامي او خالد اكثر اثنين يكون واحد منهم.
سكرت شنطتي وشلت ملابسي اللي راح اللبسها وبديت افصخ ملابسي حتى صرت عاريه والشي الوحيد اللي يسترني ملابسي الداخليه.
الشاش اللي لافته حولي بدا يخرب لازم اشري واحد جديد قبل لا يصير فيها شي:).
تنهدت بغضب وحده وانا اشوف العلامة الزرقاء المايله للبنفسجي على بداية عنقي هذا الحقير راح انتقم منه وراح اخذ حقي منه بس خليني افضى واوريه.
-
-
#بعد ساعتين.
احتجت نصف ساعه اللبسي وعشر دقايق اتاكد من شكلي واحط لمساتي الاخيره.
خليت شعري مثل ماهو مع انه قصير والساعات الباقيه اتصلت على مشاعر وكملت كلامي معاها.
واكشتفت بالصدفه ان عبدالله راح يجي من مهند وفزاع راح يجي بدال عن حمد اللي انشغل ولا قدر يجي.
الاول مالي وجه اشوفه والثاني احس اني راح اموت وانا للحين ماشفته.
مشتاقه ل اخوي الكبير
انا اعد بالثواني عشان اشوفه.
عبدالله كان ب مثابة الاخ الثالث الكبير لي بس بعد اللي قاله لي وانا بجزيرة المالديف مارح اقدر اتقبل اشوفه والاحسن هو ما يشوفني.
لمصلحته ومصلحتي ومصلحتة زوجته.
غريبة بالسرعه جوا ناس وناس كثيره.
اه انا ماني مستعده اشوف ناس غريبه.
نزلت مع الدرج واشوف ناس موجودين بالصاله الكبيره بعضهم يشرب العصير والبعض قهوه والبعض يتكلم.
ليه بعض الانظار توجهت لي؟لايكون احد فيهم عرفني!!!!!.
لازم اسرع بخطواتي.
لكن من ناحيه ثانيه ماتوقع راح يعرفوني بسرعه خصوصا اني خليت فارس يصبغ شعري لل الاحمر الناري واطراف بالاسود عكس مهند اللي صابغ شعره اسود واطرافه احمر ناري بس ك احتياط.
وتقريبا شكلي تغير بس ان دققت النظر لي وركزت راح تعرفني:).
توجهت للحديقة وشفت كل الناس متجمعه هناك حتى انه الحديقة الكبيره والواسع واللي تقريبا اعطيها من1000 ل1500 متر مساحته امتلت بالناس.
بديت اتلفت يمين ويسار ادور على مهند او على الاقل واحد منهم لكن تعبت وانا ادور ف طلعت جوالي واتصلت على اول رقم طاح عليها عيني.
وتوقعوا مين:).
خالد.
كنت راح افصل بس رد بسرعه كأنه ينتظر اتصالي.
رفعت الجوال ل اذني وانا اغمض عيوني اخذ نفس وبسرعه قلت/وينكم.
هدوء للحظات قبل لا يقول لي/وراك.
التفت لوراي و
شفتهم واقفين جنب بعض يناظروني.
اممم احس اني لبست ملابس الخطا لانهم كلهم لابسين ثوب وشماغ.
لكن بطريقة غريبه حسيو بقلبي ينبض بقوه اقصد هذي اول مره اشوفهم لابسين لباس رسمي.
باسل وفيصل لانهم كويتين كانوا لابسين الغتره.
رائد وفارس ومهند وخالد وسامي لانهم سعودين كانوا لابسين الشماغ.
تركي وفهد لانهم اماراتين كانوا لابسين العمامه.
احمد لانه بحريني كان لابس الغتره
وحمد لانه عماني كان لابس العمامه.
ولبسهم كان واحد وهو الثوب معدا الغتره والشماغ .
هذي اول مره اشوفهم كذا مرسمين في العاده يلبسون ثوب بس شماغ وغتره وعمامه هذي اول مره.
والحين نرجع لموضوعي.
ياخي احس اني لابسه غلط كلهم مرسمين الا انا
aforums.graaam.com_images_statusicon_wol_error. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 735x1100.
aup.graaam.com_forums_915345_01510416737.
هذا كان لباسي:).
تتوقعون يجي اغير بسرعه؟.
اهه تذكرت ماجبت ثوبي:).
قربت لمهم بنزعاج وقلت/ليه ما قلتوا لي اللبس زيكم.
كلهم قالوا لي/توقعناك جبت.
لو ماهم مرسمين كان شبعتهم ضرب:).
قلبت عيوني بنزعاج وقلت/كذابين.
ابتسم تركي وقال/انت مغطي علينا.
ياهه يعرف كيف يخليني ابتسم:)).
ابتسمت بخجل وانا اقول/ماهو شي جديد.
ضحكت على تعبيراتهم وناظرت مهند وقلت/هربيت وش شعورك وانت لابس لبس السعودين بعد مده طويله:).
قال بغرور/احس اني جملت اللبس بجمالي.
ياليتني ما سالته:).
تجاهلته وناظرت احمد وقلت/فاجأتني ماتوقعت كذا شكلك بالغتره.
/وش رايك؟.
ابتسمت وانا اقول/اخذت عيوني.
ردة فعله جميله وهو يبتسم ب اتساع ويلف بنظره عني معبر عن خجله وسعادته.
مع اني مااختلطت كثير مع احمد الا اني اعرفه شخص طيب وعلى نياته وشخصيه خجوله وكسوله:).
يعجبني
قلت لباسل وانا اناظر الحاظرين/عزمتوا كثير ناس حتى ان بعضهم ممثلين ومغنين وشخصيات كبيره.
باسل/اي اكيد راح يجون لان هاليوم يتطابق مع يوم افتتاح ملاهينا الاول ل22 سنه.
واو.
قلت ب حماس وبابتسامة واسعه/متحمسه ازور ملا.
عقدت حواجبي بعد ما طاحت عيني لشخص اللي كان ورا باسل كان يتكلم مع اشخاص لكن لف على ورا وناظرني بعد ما حس ان فيه احد يناظره.
كنت ابي اتاكد من ان اللي اشوفه والشخص اللي اشوفه.
كل الشباب التفتوا لورا باسل اللي استغربوا من نظراتي.
مهند ابتسم وقال بصوت خفيف قدرت اسمعه
/اخيرا.
هذاك الشخص كنت احاول اتاكد اذا كان هو والالا.
وثبت لي انه نفس الشخص اللي اشتقت له من سنين.
بعد ما ابتسام لي ابتسامته الحنونه.
تحركت رجليني من نفسها وبدون ما احس بديت اركض ب اسرع ماعندي لهذاك الشخص اللي طال انتظاري واشتياقي.
صرخت وانا اركض اناديه ب.
اخوي الثاني الكبير والاب الحنون.
/فــــزااع.
فتح لي يدينه مرحب بالحضن الكبير.
.
.
نهااااية البااارت ...
تعليق