رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g
السابع والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[السبــــااحــه2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
سمعت صراخ الاستاذ يقول/عندكم 10 دقايق يلاا ابدوو
تنهدت وطلعت ..ماحست على نفسها الا وهي ترجع لورا اصدمت بصدر احد .. رفعت راسها شوي تشوفه بس ماشافت الا صدره ..رفعت راسها على الاخر .. عقدت حواجبها وهي تشوفه يبتسم ..
وهو يضحك/مشكله القصير والله
زينب معقده حواجبه/مشكله الطويليين والله
/ليش ماشوفك تسبح معاهم
زينب/ليش جاي هنا هذي حصه ثاني
مبوز/تطردني يعني :(
زينب وهي تهز براسها بمعنى(نعم)
وهو حاط يده على قلبه/اه المتني قلبي انكسر
زينب وهي تهز براسها/سخيف
كانت بتمشي بس تذكرت شي والتفت له .. قربت منه ورفعت اصبعها بمعنى تعال قرب هو لمها ..
زينب ب ابتسامه/انزل ماقدر اوصل لك
وهو يضحك/هاه نزلت وشو
وبحركه سريعها منها نغزت اصبعها بعينه ..وهو على طول حط ايده على عينه .. وهي تضحك
زينب/تستاهل عشان المره الثانيه ماتغمز لي :))
ياسر وهو للحين حاط ايده على ايده ويضحك/ههههههه طيب
مشت من عنده وهي تتتمتم ب منحرف .. هو سمعها وزاد ضحكه…
طلعت هي من الصاله ومخططه انها تسبح بالليل اكيد مارح تخلي هالمسبح يروح عليها .. وصلت الفصل ومالقت احد راحت وجلست بمكانها .. تاملت شكل الفصل دارت بعيونها لين ماوصلت ب مكانه .. تنهدت بألم قامت من مكانها وراحت مكانه!! جلست فيه .. حطت راسها على طاولته بدت تكن له المشاعر حست بقلبها يوم نبض له تجاهلت هالشعور قالت اكيد شعور اعجاب لا غير .. ابتسمت بألم هي صارت تحبه تحاول تمنع نفسها من اظهار المشاعر له اكيد راح يرفضها .. وشلون راح يحب بنت تخلت عن انوثتها عن عايلتها صارت تصرفاتها ولاديه صوتها الناعم تغير صار فيه بحه رجوليه خشنه وغير هذا صارت مختلطه ب الشباب .. ضحكت على نفسها للمره الثانيه .. (الحب بالنسبه لها (لعنة) صنعها البشر لتغير روتينهم وملى ذاك الفراغ الذي يجتاح قلوبهم) .. هذا كان رايى زينب اتجاه الحب .. تنهدت وقامت من المكان ورجعت لمكانها حطت راسها على الطاوله وهي تفكر لو قابلته بموقف غير عن هذا وش بيكون يصير ايه اكيد راح يحبني!! ضحكت بنفسها .. بدت تشوف الروايئه ضبابيه حتى اشد الضباب وبدات تشوف كل شي اسود غطت ب احلامها .. ولاحست بشي .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فتحت عيونها ب بطى فيها النوم .. النوم متغلب عليها حست ابيدين تلمس وجهه ويتمتم ب اشياء ماركزت بوجهه الشخص النوم متغلب عليها غمضت عيونها مره ثانيه وغطت بالنوم ..
هو دايم يوشفها نايمه مثل الملاك .. تنهد بضيق وطلع برا الفصل قبل ماتقوم
.
.
.
تنهدت زينب وهي تسمع محاولات احد يقومها عقدت حواجبها وهي نايمه تحاول تتذكر من صوته ..
زينب بعصبيه خفيفه/فارس انقلع ابي انام
/………… ..
زينب ب انزعاج/فارس ماابي اقوم
وللحين يحاول يقومه .. ضربها مع كتفها بخفه .. هزها بقوه ورفضت تقوم .. عقد حواجبه ب انزعاج هزه للمره الثانيه لعلها تقوم
زينب وشياطين الارض تجمعت فوق راسها قامت بسرعه ونص عيونه فيها نوم/ماتفهم يا& $*# ابييي ان ا م :eek:
عضت شفتها وهي تشوف اللي يقومها ..
غضمت عيونها بسرعه ورجعت تنام كانها ماقامت .. ضحكوا عليها الطلاب
الاستاذ وهو يتنهد/قوم قوم اخرتنا عن الدرس مابقى الا عشر دقايق
زينب قامت وراح الاستاذ يشرح الدرس
وبعد اقل من عشر دقايق رن الجرس .. بعد ماطلع الاستاذ التفتو الطلاب لزينب وبدت التعليقات تنهدت هي وطلعت تلحق الاستاذ حست بالذنب .. راحت لغرفه الاستاذه سالت عنه بس مالقته راحت تدوره بين الفصول الثانيه الاوله مالقته
تنهدت بتعب/ اكيد راح اللقاه بفصول الثالث بس مابي اروح هناك :( وهو بالدور الثالث هفف وتاخرت على الفصل :(
تنهدت .. طلعت الجوال واتصلت على *__*
فهد بهمس وعصبيه خفيفه/ويينك
زينب تضحك/اسمع غطي علي لاني بتاخر وراح اعطيك كفر جوالي الاسود :)
فهد ب ابتسامه/طيب باي
قفلت الخط وراحت الدور الثالث .. وقفت لباب كبير ومكتوب عليه (الشعبه أ ثالث ثانوي ادبي) اخذت نفس ووفتحت الباب شوي شوي دخلت راسها تاففت ماكان فيه احد سكرت الباب وراحت لباب الجنبه ونفس الشي ماكان فيه .. جربت كل باب 3 ماكان فيه احد .. راحت من الجهه وكان فيه باب مكتوب عليه(الشعبه ب ثالث ثانوي علمي) زفرت بهدوء واخذت نفس وتنهدت .. طقت الباب اسمعت صوت يقول ادخل .. زفرت مره ثاني ابلعت ريقها ماتدري ليه خايفه هالطابق ماحد يجيه الا الكبارين افتحت الباب وكانت الغرفه حلوه نست الاستاذ اللي ينظرها والطلاب اللي يتهمسون وهي واقفه تناظر الجدران الابيض وفيه خط عريض لون اسود وكراسي والطاولات نفس الشي مع الجدران شافت البروجكتر معلق فوق وموجهه على جدار وفيها لوحه ماخذ الجدار كلوه وفوق بالنص كانت فيه ثريه متوسط الحجم ولمباتها بيض
زينب ب اعجاب/الله شكلي بخلي هذا فصلي لا راحو هذولي (وهي تضحك) عاد حسسوني مع الغرفه كانهم بيطلعون ملوك ولا امراء ههههه
قطع صوت ضحكتها الاستاذ وهو يتحنحن/احم احم
ناظرته زينب بصدمه نست انها بالفصل وفيه طلاب والاستاذ اكيد سمعوني :( اكيد الحين راح يتشكون عني افففف انا ناقصني وجع راس هففف ..
لاحظت ان الاستاذ يدرسهم انجليزي .. كانت تبي تتكلم بس صبقها الاستاذ
الاستاذ وباين عليه الانزعاج/ماذا تريد؟
زينب/انا اسف لقد قالوا لي ان استاذ راجح هنا
الاستاذ رافع حاجب/ياللعجب اعتقدت لن تفهم علي
زينب ب ابتسامه/لا انا افهم :)
الاستاذ/اسمك؟!
زينب/زياد
الاستاذ/حسنا في المره القادمه فكر بعقلك :) استاذ راجح في الشعبه( ج)
سكرت الباب وطلعت راحت تدور عليه لين لقته
طقت الباب سمعته يقول ادخل فرحت اخيرا لقته ..
دخلت استغربت وهي تشوف نفس الديكور الشعبه ب بس الخط العريض لونه احمر .. مااهتمت ناظرت الاستاذ
زينب/ممكن شوي برا
الاستاذ/انا مشغول يازياد تعال بعد هالصحه
زينب/60 ثانيه :)
الاستاذ وهو يتنهد/يعني دقيقه
ترك الكتاب على الطاوله ناظر الطلاب/ان سمعت لكم صوت او احد تحرك من مكانه راح ينقص ثلاثين درجه :)
تنهدو الطلاب ب انزعاج .. طلع الاستاذ
زينب بخجل/انا اسف استاذ ماكنت ادري انه انت اللي تقومني وصدقني ان هذي اول مره بحياتي اسب مثل كيذا :(
الاستاذ ب ابتسامه/همم عشان كيذا مطلعني
هزت زينب راسها ب(نعم)
ضحك الاستاذ بخفه/قبلت اعتذارك
زينب بحماس/صدق
هز الاستاذ راسه وهو يضحك
الاستاذ وهو يناظر الساعه/يلاا خلصت ال60 ثانيه
زينب هزت براسها وراحت .. دخل هو واخذ الكتاب وكمل
واما هي نزلت ممن الدرج وفقت بالنص حطت ايديها على خصرها وبغباء تاام/ايوه وين الشعبه الحين :))
.
.
.
.
وبعد ثلاث دقايق لقت الشعبه طقت الباب ودخلت لقت استاذ الفيزياء تنهدت براحه هو راح يتفهم
الاستاذ/وين كنت؟!
زينب بسرعه/رحت للاستاذ اعتذر له لاني سبيته بالغلط وانا نايم وادري انه مابقى الا خمس دقايق ترن وانت تبي ورقه منه عشان تصدق اني رحت له وانا قعد ربع ساعه ادور الاستاذ لين لقيته وعشان كيذا انت روح استاذ راجح
الاستاذ/مع اني مافهمت شي بس ادخل هذي اخر مره
هزت زينب راسها ودخلت سمعت صوت فهد وهو يقول/تصلح تكون مغني راب على هالسرعه
ماردت عليه زينب
.
.
.
واخيرا رن الجرس الاخير .. طلعوا طلاب المدرسه كلهم ومن بينهم زينب والشباب وصلوا السكن ورحوا لغرفه رائد وفهد اقعدوا غيرو ملابسهم الا زينب كانو جالسين يتابعون فلم اكشن وزينب كانت تقرا كتاب من الكتوب اللي جابته عمتها وكل ماخلص فلم يحطون ثاني ولا كان عندهم دراسه بكرا .. سوا العشى فارس واخيرا صارت الساعه 10 ونص قاموا وكل واحد راح على سكنه واما زينب قالت لخالد انها بتروح عند راشد بتقعد عنده
خالد/انت تدري انه في حظر تجول تبدا الساعه12
زينب/ايه
خالد/وتدري انه ممنوع على الطلاب النوم عند العمال
زينب تزفرت بقهر/راشد ماهو اي عامل هذا ولد عمي واخوي وبعذين انت من متى كنت تهتم بنظام المدرسه
خالد بعصبيه خفيفه/خلاص روح انقلع
زينب بعصبيه خفيفه/وانت ليش معصب
مارد عليها وراح لحمام(وانتم بكرامه) تنهدت هي بغضب وراحت اخذت ملابس السباحه ومنشفه وشرشف للاحطياط وملابس عاديه وحطتهم بشنطه ظهر وطلعت .. شافت ريئس السكن وهو يسولف مع احد الطلاب اخذته فرصه وركضت بخفه قبل يشوفها .. تنهدت براحه وتوجهت نحو الصاله طبعا بما ان الصاله برا المدرسه وصلت بعد اربع دقايق .. تلفتت يمين ويسار مالقت احد طلعت المفتاح اللي عطه ايها راشد
(قبل اربع اسابيع ≈
راشد بعصبيه/قلت لك لاااا ماتفهمييين
زينب منزله شفتها التحتيه ووترجاه بطفوليه/راشد والله مافي احد راح يكشفني وعــــدد :(
راشد بنفس العصبيه/لااا ماتفهمين
زينب وهي تمسك يده ووترجااه/اسمع انت عطيني النسخه من المفتاح ووعد مارح تسمع اي خبر بس راح اسبح ولا راح المس اي شي
راشد زفر بقهر وطلع المفتاح وطعها)
ابتسمت زينب على الذكره حاول تفتح الباب بس هو مفتوح افتحت بشوي شوي ناظرت اذا فيه احد والالا بس ماكان احد فيه .. استغربت هي وقالت بنفسها/اكيد نسوا يقفلونه دخلت وسكر الباب وشغلت النور الابيض وسكت كل الستاير ناظرت المسبح والابتسامه شاقه وجهه افصخت(اخلعت . شالت) البلوز والبنطرون ظلت بالملابس الداخليه وراحت بعيد وركضت بسرعه فاقيه وطبت وتعيد هالكره مرا مرتين ثلاث وراحت لخشبه حقت المسبح<عرفتوها هذيك حقت المسبح اللي توقف فوقها وتنط فوقها وتطب بالمسبح اتوقع شوفتوها بمستر بن عرفتوها؟>>> مدت ايديها وهي تنط على الخشبه حتى حست نفسها ارتفعت ونقزت بالماء وعادتها ثلاث مرات وبعدين اغطست بالماء حتى لمست الارض وقعدت تحت الماء
.. واخيرا بعد ثلاث ساعات قامت من السبح . فجــــااااهةة؟!!!!
.
.
.
.
.
.
قبل نص ساعه راح فهد لسوبر ماركت اشترى حاجيات لسكن .. وهو يمشي شاف راشد طالع ناده فهد ..
سلموا على بعض
فهد/غريبه وين رايح بالوقت
راشد وهو يحط اديه ورا رقبته/بروح للاهل يبوني ضروري
فهد وهو يغمز/متاكد
راشد وهو يضحك/ههههههه اييه
فهد/الله يعينك ومتى بتج
ماكمل كلامه لان القشعرير وضربات قلبه وشعور غريب امنعته ونفس الشي مع راشد>نعم ياساده هذا اللي يسمونه الحاسه السادس وهدوء ماقبل العاصفه :) <
راشد وفهد بنفس الوقت ولكن بنفسهم/الله يستر
تجاهلوا هالشعور
فهد/الله يعينك متى بتجي
راشد/بكرا بجي المهم روح قبل ما يصير فيه حظر تجول ترا مابقى شي
فهد هز براسه وراح كل واحد بجهه .. وصل فهد لسكن وماشاف رائد اكيد عند سامي بما ان سامي يسكن بالحاله .. انسدح على الكنبه وشغل التلفزيون
.
.
.
.
.
وبهذي اللحظه
كان يمشي هو ريئس نادي السباحه ولفت انتبهه الباب المفتوح شوي استغرب هو متاكد انه قال لاحد من اعضاء النادي يقفلون الباب
وقف وهو يتنهد/يعني لازم كل شي انا اسويه *^* .. او يمكن في احد يسبح بس لحظه بالوقت هذا احد يسبح اكيد المجنون هممم ..
كان يبي يسكر الباب بس سمع صوت غريب كانه احد يسبح .. فتح الباب
وبغباء/اووه اسف مادريت انه في بنت موجوده اووه رجاء لاتتاخري عشان اقفل …
سكر الباب ب ابتسامه .. توسعت عيونه وتجمد الدم بعروقه قلبه بدا يرقص سامري *^* تعوذ من ابليس وقال اكيد هذي تخيلاتي فتح الباب مره ثانيه وشاف ظهرها وسكر الباب مره ثانيه بقوه خلاص الولد انجن بنت او شبح او جني .. لالا لحظه هذي باين. انها بنت بس وشلون بنت بمدرسه عيال فتح الباب لمره الثالثه وشافها تنط من الدريشه اللي على الغابه راح يركض ورها نط من الدريشه وراح يدورها وهو يصرخ بعالى صوته لدرجه انه هز المدرسه هز بكلمة(بنت موجوده بالمدرسهه) ……
واما عن زينب كانت مغطيها نفسها بالشرشف اسود ثقيل شوي ومغطيها ومو باين منها شي الا وجهه وعيونها اللي صارت حمره بسبب الكلور ركضت باسرع ماعندها حتى وصلت باب السكن ووللحين الولد يركض وراها ويصرخ .. ولحسن حظهها لقت مجوعه شباب واقفين ومن بينهم ريئس السكن زادت من سرعتها ومرت من جنبهم حتى انهم اصرخو قالوا اكيد هذي جنيه ولانهم تاكدو من لون عيونها اللي قالبه للون الاحمر .. بس نسوا يوم سمعوا صوت الشخص اللي يلحقها ويقول هذي بنت مو ولد وركضوا وراها بعد
زينب وهي تركض/اوه يالحسن حظي *^* كنا بواحد صرنا عشره ..
وكل ماهي تركض بالممرات تشوف باب يفتح او مجموعه يانهم يصرخون بفزع او انهم يسكرون الباب ويقولون شببح او جنيه ونصهم اغمى عليهم ..
اخيرا وصلت لباب شخص افتحت ولقته مفتوح شافته منسدح على الكنب ويشوف التلفزيون صرخت عليه وقام هو مفزوع
فهد منصدم/وش وش وش هذااا وين كنتي
زينب وهي تلهث/مو وقته هم يلحقوني
فهد راح وحط اذنه على الباب سمع صوت خطواتهم وشوي صارت بعيده .. زفر مرتاح
وراح لمها
فهد بعصبيه/وش كنتي تسوين
زينب ببراءه/كنت اسبح
فهد يحاول يمسك نفسه قبل مايعطيها كف/تسبحين مجنونه انتي كم مره قلت لك لا تسبحين والعيال موجودين ماتفهمين انتي وشلون راشد عطاك المفتاح هاااه :mad:
زينب وللحين مغطيه نفسها بالشرشف/اشتهيت اسبح
فهد/اسبحي بالحمام :mad:
ماردت عليه زينب ..
زينب وكانها تذكرت/وين رائد
فهد/رائد مو هنا راح عند سامي المهم اللبسي بسرعه ونشفي شعرك قبل لا يجي اح
ماكمل كلامه لانه سمع صوت رائد يفتح الباب وينادي على فهد ..
ناظرو بعض ومسكها وجرها لحمام وسكر الباب التفت يروح لمه بس شافه قدامه
رائد مستغرب/وش فيك
فهد ب ابتسامه/ولا شي ليه جيت الحين بالعاده تتاخر
رائد بحماس/سمعت انه في بنت دخلت المدرسه وكانت تتسبح بالمسبح شافها ريئس النادي كانوا يبون يمسكونها بس اختفت فجااءه تخيل
فهد ب انزعاج/وانت ليش متحمس
رائد/انا اقصد منهي المجنونه اللي بتدخل هالمدرسه افف هذي لازم يعطونها جائزه على جرأتها
فهد وهو يمسك يد رائد/امش امش بس خلينا نروح نشوف وش السالفه
مشى فهد واخذ جواله وطلعوا … بعدها طلعت زينب وكانت متاكده انه مافي احد اخذت شنطتها بس تنهدت ب انزعاج يوم شافت ملابسها مليانه ماء من المسبح اكيد وصل لها الماء يوم كانت تطب بالماء .. ارسلت رساله لفهد يجيب لها ملابس .. لفت الشرشف عليها زين وراحت لثلاجه واخذت كولا وشافت الفيشار جديد اخذته وجلكسي وراحت اقعدت على الكنب وشغلت التلفزيون وحطت على فلم وتحمست عليه بما انه يتكلم عن مصاص الدماء >ولاكانه صار شي :)) <…
وبعد ساعه جاء فهد وقفل الباب استغرب من الهدوء راح لحمام مالقاها راح لصاله وانصدم شافها جالسه وكولا مرتب وصفوف بتقان وكان فاضي وبيدها الكولا الخامسه تشرب والفيشار ملي الارض وكيس الجلكسي متناثر حولها وهذي الغراض جابها قبل ساعتين ولا بعد مندمجه مع التلفزيون زفر بقهر وحاول يهدي نفسه قبل لا يقوم يحرقها حيه نادها بس ماسمعته كانت مندمجه مع الفلم
وقف جنبها ورمى عليها الكيس اللي فيها الملابس بس مافيه امل مندمجه وناسيه العالم قرب لمها وقبص خدها حتى انتبهت له التفت له بعصبيه/ماتشوف اني اشوف فلم حماسي روح بعدين تعال
فهد بعصبيه/قومي اللبسي ملابسك قبل يجي احد
زيند ناظرت نفسها شهقت .. نست وش صار قبل شوي
زينب ببراءه/اييه صح نسيت
اخذت الملابس وراحت لحمام وقفلته واما فهد تنهد بعصبيه وجاب كيس ومكنسه ونضف الحوسه اللي سوتها :(
.
نهاااااية الباااارت ...
السابع والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[السبــــااحــه2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
سمعت صراخ الاستاذ يقول/عندكم 10 دقايق يلاا ابدوو
تنهدت وطلعت ..ماحست على نفسها الا وهي ترجع لورا اصدمت بصدر احد .. رفعت راسها شوي تشوفه بس ماشافت الا صدره ..رفعت راسها على الاخر .. عقدت حواجبها وهي تشوفه يبتسم ..
وهو يضحك/مشكله القصير والله
زينب معقده حواجبه/مشكله الطويليين والله
/ليش ماشوفك تسبح معاهم
زينب/ليش جاي هنا هذي حصه ثاني
مبوز/تطردني يعني :(
زينب وهي تهز براسها بمعنى(نعم)
وهو حاط يده على قلبه/اه المتني قلبي انكسر
زينب وهي تهز براسها/سخيف
كانت بتمشي بس تذكرت شي والتفت له .. قربت منه ورفعت اصبعها بمعنى تعال قرب هو لمها ..
زينب ب ابتسامه/انزل ماقدر اوصل لك
وهو يضحك/هاه نزلت وشو
وبحركه سريعها منها نغزت اصبعها بعينه ..وهو على طول حط ايده على عينه .. وهي تضحك
زينب/تستاهل عشان المره الثانيه ماتغمز لي :))
ياسر وهو للحين حاط ايده على ايده ويضحك/ههههههه طيب
مشت من عنده وهي تتتمتم ب منحرف .. هو سمعها وزاد ضحكه…
طلعت هي من الصاله ومخططه انها تسبح بالليل اكيد مارح تخلي هالمسبح يروح عليها .. وصلت الفصل ومالقت احد راحت وجلست بمكانها .. تاملت شكل الفصل دارت بعيونها لين ماوصلت ب مكانه .. تنهدت بألم قامت من مكانها وراحت مكانه!! جلست فيه .. حطت راسها على طاولته بدت تكن له المشاعر حست بقلبها يوم نبض له تجاهلت هالشعور قالت اكيد شعور اعجاب لا غير .. ابتسمت بألم هي صارت تحبه تحاول تمنع نفسها من اظهار المشاعر له اكيد راح يرفضها .. وشلون راح يحب بنت تخلت عن انوثتها عن عايلتها صارت تصرفاتها ولاديه صوتها الناعم تغير صار فيه بحه رجوليه خشنه وغير هذا صارت مختلطه ب الشباب .. ضحكت على نفسها للمره الثانيه .. (الحب بالنسبه لها (لعنة) صنعها البشر لتغير روتينهم وملى ذاك الفراغ الذي يجتاح قلوبهم) .. هذا كان رايى زينب اتجاه الحب .. تنهدت وقامت من المكان ورجعت لمكانها حطت راسها على الطاوله وهي تفكر لو قابلته بموقف غير عن هذا وش بيكون يصير ايه اكيد راح يحبني!! ضحكت بنفسها .. بدت تشوف الروايئه ضبابيه حتى اشد الضباب وبدات تشوف كل شي اسود غطت ب احلامها .. ولاحست بشي .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فتحت عيونها ب بطى فيها النوم .. النوم متغلب عليها حست ابيدين تلمس وجهه ويتمتم ب اشياء ماركزت بوجهه الشخص النوم متغلب عليها غمضت عيونها مره ثانيه وغطت بالنوم ..
هو دايم يوشفها نايمه مثل الملاك .. تنهد بضيق وطلع برا الفصل قبل ماتقوم
.
.
.
تنهدت زينب وهي تسمع محاولات احد يقومها عقدت حواجبها وهي نايمه تحاول تتذكر من صوته ..
زينب بعصبيه خفيفه/فارس انقلع ابي انام
/………… ..
زينب ب انزعاج/فارس ماابي اقوم
وللحين يحاول يقومه .. ضربها مع كتفها بخفه .. هزها بقوه ورفضت تقوم .. عقد حواجبه ب انزعاج هزه للمره الثانيه لعلها تقوم
زينب وشياطين الارض تجمعت فوق راسها قامت بسرعه ونص عيونه فيها نوم/ماتفهم يا& $*# ابييي ان ا م :eek:
عضت شفتها وهي تشوف اللي يقومها ..
غضمت عيونها بسرعه ورجعت تنام كانها ماقامت .. ضحكوا عليها الطلاب
الاستاذ وهو يتنهد/قوم قوم اخرتنا عن الدرس مابقى الا عشر دقايق
زينب قامت وراح الاستاذ يشرح الدرس
وبعد اقل من عشر دقايق رن الجرس .. بعد ماطلع الاستاذ التفتو الطلاب لزينب وبدت التعليقات تنهدت هي وطلعت تلحق الاستاذ حست بالذنب .. راحت لغرفه الاستاذه سالت عنه بس مالقته راحت تدوره بين الفصول الثانيه الاوله مالقته
تنهدت بتعب/ اكيد راح اللقاه بفصول الثالث بس مابي اروح هناك :( وهو بالدور الثالث هفف وتاخرت على الفصل :(
تنهدت .. طلعت الجوال واتصلت على *__*
فهد بهمس وعصبيه خفيفه/ويينك
زينب تضحك/اسمع غطي علي لاني بتاخر وراح اعطيك كفر جوالي الاسود :)
فهد ب ابتسامه/طيب باي
قفلت الخط وراحت الدور الثالث .. وقفت لباب كبير ومكتوب عليه (الشعبه أ ثالث ثانوي ادبي) اخذت نفس ووفتحت الباب شوي شوي دخلت راسها تاففت ماكان فيه احد سكرت الباب وراحت لباب الجنبه ونفس الشي ماكان فيه .. جربت كل باب 3 ماكان فيه احد .. راحت من الجهه وكان فيه باب مكتوب عليه(الشعبه ب ثالث ثانوي علمي) زفرت بهدوء واخذت نفس وتنهدت .. طقت الباب اسمعت صوت يقول ادخل .. زفرت مره ثاني ابلعت ريقها ماتدري ليه خايفه هالطابق ماحد يجيه الا الكبارين افتحت الباب وكانت الغرفه حلوه نست الاستاذ اللي ينظرها والطلاب اللي يتهمسون وهي واقفه تناظر الجدران الابيض وفيه خط عريض لون اسود وكراسي والطاولات نفس الشي مع الجدران شافت البروجكتر معلق فوق وموجهه على جدار وفيها لوحه ماخذ الجدار كلوه وفوق بالنص كانت فيه ثريه متوسط الحجم ولمباتها بيض
زينب ب اعجاب/الله شكلي بخلي هذا فصلي لا راحو هذولي (وهي تضحك) عاد حسسوني مع الغرفه كانهم بيطلعون ملوك ولا امراء ههههه
قطع صوت ضحكتها الاستاذ وهو يتحنحن/احم احم
ناظرته زينب بصدمه نست انها بالفصل وفيه طلاب والاستاذ اكيد سمعوني :( اكيد الحين راح يتشكون عني افففف انا ناقصني وجع راس هففف ..
لاحظت ان الاستاذ يدرسهم انجليزي .. كانت تبي تتكلم بس صبقها الاستاذ
الاستاذ وباين عليه الانزعاج/ماذا تريد؟
زينب/انا اسف لقد قالوا لي ان استاذ راجح هنا
الاستاذ رافع حاجب/ياللعجب اعتقدت لن تفهم علي
زينب ب ابتسامه/لا انا افهم :)
الاستاذ/اسمك؟!
زينب/زياد
الاستاذ/حسنا في المره القادمه فكر بعقلك :) استاذ راجح في الشعبه( ج)
سكرت الباب وطلعت راحت تدور عليه لين لقته
طقت الباب سمعته يقول ادخل فرحت اخيرا لقته ..
دخلت استغربت وهي تشوف نفس الديكور الشعبه ب بس الخط العريض لونه احمر .. مااهتمت ناظرت الاستاذ
زينب/ممكن شوي برا
الاستاذ/انا مشغول يازياد تعال بعد هالصحه
زينب/60 ثانيه :)
الاستاذ وهو يتنهد/يعني دقيقه
ترك الكتاب على الطاوله ناظر الطلاب/ان سمعت لكم صوت او احد تحرك من مكانه راح ينقص ثلاثين درجه :)
تنهدو الطلاب ب انزعاج .. طلع الاستاذ
زينب بخجل/انا اسف استاذ ماكنت ادري انه انت اللي تقومني وصدقني ان هذي اول مره بحياتي اسب مثل كيذا :(
الاستاذ ب ابتسامه/همم عشان كيذا مطلعني
هزت زينب راسها ب(نعم)
ضحك الاستاذ بخفه/قبلت اعتذارك
زينب بحماس/صدق
هز الاستاذ راسه وهو يضحك
الاستاذ وهو يناظر الساعه/يلاا خلصت ال60 ثانيه
زينب هزت براسها وراحت .. دخل هو واخذ الكتاب وكمل
واما هي نزلت ممن الدرج وفقت بالنص حطت ايديها على خصرها وبغباء تاام/ايوه وين الشعبه الحين :))
.
.
.
.
وبعد ثلاث دقايق لقت الشعبه طقت الباب ودخلت لقت استاذ الفيزياء تنهدت براحه هو راح يتفهم
الاستاذ/وين كنت؟!
زينب بسرعه/رحت للاستاذ اعتذر له لاني سبيته بالغلط وانا نايم وادري انه مابقى الا خمس دقايق ترن وانت تبي ورقه منه عشان تصدق اني رحت له وانا قعد ربع ساعه ادور الاستاذ لين لقيته وعشان كيذا انت روح استاذ راجح
الاستاذ/مع اني مافهمت شي بس ادخل هذي اخر مره
هزت زينب راسها ودخلت سمعت صوت فهد وهو يقول/تصلح تكون مغني راب على هالسرعه
ماردت عليه زينب
.
.
.
واخيرا رن الجرس الاخير .. طلعوا طلاب المدرسه كلهم ومن بينهم زينب والشباب وصلوا السكن ورحوا لغرفه رائد وفهد اقعدوا غيرو ملابسهم الا زينب كانو جالسين يتابعون فلم اكشن وزينب كانت تقرا كتاب من الكتوب اللي جابته عمتها وكل ماخلص فلم يحطون ثاني ولا كان عندهم دراسه بكرا .. سوا العشى فارس واخيرا صارت الساعه 10 ونص قاموا وكل واحد راح على سكنه واما زينب قالت لخالد انها بتروح عند راشد بتقعد عنده
خالد/انت تدري انه في حظر تجول تبدا الساعه12
زينب/ايه
خالد/وتدري انه ممنوع على الطلاب النوم عند العمال
زينب تزفرت بقهر/راشد ماهو اي عامل هذا ولد عمي واخوي وبعذين انت من متى كنت تهتم بنظام المدرسه
خالد بعصبيه خفيفه/خلاص روح انقلع
زينب بعصبيه خفيفه/وانت ليش معصب
مارد عليها وراح لحمام(وانتم بكرامه) تنهدت هي بغضب وراحت اخذت ملابس السباحه ومنشفه وشرشف للاحطياط وملابس عاديه وحطتهم بشنطه ظهر وطلعت .. شافت ريئس السكن وهو يسولف مع احد الطلاب اخذته فرصه وركضت بخفه قبل يشوفها .. تنهدت براحه وتوجهت نحو الصاله طبعا بما ان الصاله برا المدرسه وصلت بعد اربع دقايق .. تلفتت يمين ويسار مالقت احد طلعت المفتاح اللي عطه ايها راشد
(قبل اربع اسابيع ≈
راشد بعصبيه/قلت لك لاااا ماتفهمييين
زينب منزله شفتها التحتيه ووترجاه بطفوليه/راشد والله مافي احد راح يكشفني وعــــدد :(
راشد بنفس العصبيه/لااا ماتفهمين
زينب وهي تمسك يده ووترجااه/اسمع انت عطيني النسخه من المفتاح ووعد مارح تسمع اي خبر بس راح اسبح ولا راح المس اي شي
راشد زفر بقهر وطلع المفتاح وطعها)
ابتسمت زينب على الذكره حاول تفتح الباب بس هو مفتوح افتحت بشوي شوي ناظرت اذا فيه احد والالا بس ماكان احد فيه .. استغربت هي وقالت بنفسها/اكيد نسوا يقفلونه دخلت وسكر الباب وشغلت النور الابيض وسكت كل الستاير ناظرت المسبح والابتسامه شاقه وجهه افصخت(اخلعت . شالت) البلوز والبنطرون ظلت بالملابس الداخليه وراحت بعيد وركضت بسرعه فاقيه وطبت وتعيد هالكره مرا مرتين ثلاث وراحت لخشبه حقت المسبح<عرفتوها هذيك حقت المسبح اللي توقف فوقها وتنط فوقها وتطب بالمسبح اتوقع شوفتوها بمستر بن عرفتوها؟>>> مدت ايديها وهي تنط على الخشبه حتى حست نفسها ارتفعت ونقزت بالماء وعادتها ثلاث مرات وبعدين اغطست بالماء حتى لمست الارض وقعدت تحت الماء
.. واخيرا بعد ثلاث ساعات قامت من السبح . فجــــااااهةة؟!!!!
.
.
.
.
.
.
قبل نص ساعه راح فهد لسوبر ماركت اشترى حاجيات لسكن .. وهو يمشي شاف راشد طالع ناده فهد ..
سلموا على بعض
فهد/غريبه وين رايح بالوقت
راشد وهو يحط اديه ورا رقبته/بروح للاهل يبوني ضروري
فهد وهو يغمز/متاكد
راشد وهو يضحك/ههههههه اييه
فهد/الله يعينك ومتى بتج
ماكمل كلامه لان القشعرير وضربات قلبه وشعور غريب امنعته ونفس الشي مع راشد>نعم ياساده هذا اللي يسمونه الحاسه السادس وهدوء ماقبل العاصفه :) <
راشد وفهد بنفس الوقت ولكن بنفسهم/الله يستر
تجاهلوا هالشعور
فهد/الله يعينك متى بتجي
راشد/بكرا بجي المهم روح قبل ما يصير فيه حظر تجول ترا مابقى شي
فهد هز براسه وراح كل واحد بجهه .. وصل فهد لسكن وماشاف رائد اكيد عند سامي بما ان سامي يسكن بالحاله .. انسدح على الكنبه وشغل التلفزيون
.
.
.
.
.
وبهذي اللحظه
كان يمشي هو ريئس نادي السباحه ولفت انتبهه الباب المفتوح شوي استغرب هو متاكد انه قال لاحد من اعضاء النادي يقفلون الباب
وقف وهو يتنهد/يعني لازم كل شي انا اسويه *^* .. او يمكن في احد يسبح بس لحظه بالوقت هذا احد يسبح اكيد المجنون هممم ..
كان يبي يسكر الباب بس سمع صوت غريب كانه احد يسبح .. فتح الباب
وبغباء/اووه اسف مادريت انه في بنت موجوده اووه رجاء لاتتاخري عشان اقفل …
سكر الباب ب ابتسامه .. توسعت عيونه وتجمد الدم بعروقه قلبه بدا يرقص سامري *^* تعوذ من ابليس وقال اكيد هذي تخيلاتي فتح الباب مره ثانيه وشاف ظهرها وسكر الباب مره ثانيه بقوه خلاص الولد انجن بنت او شبح او جني .. لالا لحظه هذي باين. انها بنت بس وشلون بنت بمدرسه عيال فتح الباب لمره الثالثه وشافها تنط من الدريشه اللي على الغابه راح يركض ورها نط من الدريشه وراح يدورها وهو يصرخ بعالى صوته لدرجه انه هز المدرسه هز بكلمة(بنت موجوده بالمدرسهه) ……
واما عن زينب كانت مغطيها نفسها بالشرشف اسود ثقيل شوي ومغطيها ومو باين منها شي الا وجهه وعيونها اللي صارت حمره بسبب الكلور ركضت باسرع ماعندها حتى وصلت باب السكن ووللحين الولد يركض وراها ويصرخ .. ولحسن حظهها لقت مجوعه شباب واقفين ومن بينهم ريئس السكن زادت من سرعتها ومرت من جنبهم حتى انهم اصرخو قالوا اكيد هذي جنيه ولانهم تاكدو من لون عيونها اللي قالبه للون الاحمر .. بس نسوا يوم سمعوا صوت الشخص اللي يلحقها ويقول هذي بنت مو ولد وركضوا وراها بعد
زينب وهي تركض/اوه يالحسن حظي *^* كنا بواحد صرنا عشره ..
وكل ماهي تركض بالممرات تشوف باب يفتح او مجموعه يانهم يصرخون بفزع او انهم يسكرون الباب ويقولون شببح او جنيه ونصهم اغمى عليهم ..
اخيرا وصلت لباب شخص افتحت ولقته مفتوح شافته منسدح على الكنب ويشوف التلفزيون صرخت عليه وقام هو مفزوع
فهد منصدم/وش وش وش هذااا وين كنتي
زينب وهي تلهث/مو وقته هم يلحقوني
فهد راح وحط اذنه على الباب سمع صوت خطواتهم وشوي صارت بعيده .. زفر مرتاح
وراح لمها
فهد بعصبيه/وش كنتي تسوين
زينب ببراءه/كنت اسبح
فهد يحاول يمسك نفسه قبل مايعطيها كف/تسبحين مجنونه انتي كم مره قلت لك لا تسبحين والعيال موجودين ماتفهمين انتي وشلون راشد عطاك المفتاح هاااه :mad:
زينب وللحين مغطيه نفسها بالشرشف/اشتهيت اسبح
فهد/اسبحي بالحمام :mad:
ماردت عليه زينب ..
زينب وكانها تذكرت/وين رائد
فهد/رائد مو هنا راح عند سامي المهم اللبسي بسرعه ونشفي شعرك قبل لا يجي اح
ماكمل كلامه لانه سمع صوت رائد يفتح الباب وينادي على فهد ..
ناظرو بعض ومسكها وجرها لحمام وسكر الباب التفت يروح لمه بس شافه قدامه
رائد مستغرب/وش فيك
فهد ب ابتسامه/ولا شي ليه جيت الحين بالعاده تتاخر
رائد بحماس/سمعت انه في بنت دخلت المدرسه وكانت تتسبح بالمسبح شافها ريئس النادي كانوا يبون يمسكونها بس اختفت فجااءه تخيل
فهد ب انزعاج/وانت ليش متحمس
رائد/انا اقصد منهي المجنونه اللي بتدخل هالمدرسه افف هذي لازم يعطونها جائزه على جرأتها
فهد وهو يمسك يد رائد/امش امش بس خلينا نروح نشوف وش السالفه
مشى فهد واخذ جواله وطلعوا … بعدها طلعت زينب وكانت متاكده انه مافي احد اخذت شنطتها بس تنهدت ب انزعاج يوم شافت ملابسها مليانه ماء من المسبح اكيد وصل لها الماء يوم كانت تطب بالماء .. ارسلت رساله لفهد يجيب لها ملابس .. لفت الشرشف عليها زين وراحت لثلاجه واخذت كولا وشافت الفيشار جديد اخذته وجلكسي وراحت اقعدت على الكنب وشغلت التلفزيون وحطت على فلم وتحمست عليه بما انه يتكلم عن مصاص الدماء >ولاكانه صار شي :)) <…
وبعد ساعه جاء فهد وقفل الباب استغرب من الهدوء راح لحمام مالقاها راح لصاله وانصدم شافها جالسه وكولا مرتب وصفوف بتقان وكان فاضي وبيدها الكولا الخامسه تشرب والفيشار ملي الارض وكيس الجلكسي متناثر حولها وهذي الغراض جابها قبل ساعتين ولا بعد مندمجه مع التلفزيون زفر بقهر وحاول يهدي نفسه قبل لا يقوم يحرقها حيه نادها بس ماسمعته كانت مندمجه مع الفلم
وقف جنبها ورمى عليها الكيس اللي فيها الملابس بس مافيه امل مندمجه وناسيه العالم قرب لمها وقبص خدها حتى انتبهت له التفت له بعصبيه/ماتشوف اني اشوف فلم حماسي روح بعدين تعال
فهد بعصبيه/قومي اللبسي ملابسك قبل يجي احد
زيند ناظرت نفسها شهقت .. نست وش صار قبل شوي
زينب ببراءه/اييه صح نسيت
اخذت الملابس وراحت لحمام وقفلته واما فهد تنهد بعصبيه وجاب كيس ومكنسه ونضف الحوسه اللي سوتها :(
.
نهاااااية الباااارت ...
تعليق