رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • * فجر *
    عضو ذهبي
    • Jan 2015
    • 918

    #41
    رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g








    السابع والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
    .
    .
    [السبــــااحــه2]
    .
    .
    اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
    .
    .
    سمعت صراخ الاستاذ يقول/عندكم 10 دقايق يلاا ابدوو
    تنهدت وطلعت ..ماحست على نفسها الا وهي ترجع لورا اصدمت بصدر احد .. رفعت راسها شوي تشوفه بس ماشافت الا صدره ..رفعت راسها على الاخر .. عقدت حواجبها وهي تشوفه يبتسم ..
    وهو يضحك/مشكله القصير والله
    زينب معقده حواجبه/مشكله الطويليين والله
    /ليش ماشوفك تسبح معاهم
    زينب/ليش جاي هنا هذي حصه ثاني
    مبوز/تطردني يعني :(
    زينب وهي تهز براسها بمعنى(نعم)
    وهو حاط يده على قلبه/اه المتني قلبي انكسر
    زينب وهي تهز براسها/سخيف
    كانت بتمشي بس تذكرت شي والتفت له .. قربت منه ورفعت اصبعها بمعنى تعال قرب هو لمها ..
    زينب ب ابتسامه/انزل ماقدر اوصل لك
    وهو يضحك/هاه نزلت وشو
    وبحركه سريعها منها نغزت اصبعها بعينه ..وهو على طول حط ايده على عينه .. وهي تضحك
    زينب/تستاهل عشان المره الثانيه ماتغمز لي :))
    ياسر وهو للحين حاط ايده على ايده ويضحك/ههههههه طيب
    مشت من عنده وهي تتتمتم ب منحرف .. هو سمعها وزاد ضحكه…
    طلعت هي من الصاله ومخططه انها تسبح بالليل اكيد مارح تخلي هالمسبح يروح عليها .. وصلت الفصل ومالقت احد راحت وجلست بمكانها .. تاملت شكل الفصل دارت بعيونها لين ماوصلت ب مكانه .. تنهدت بألم قامت من مكانها وراحت مكانه!! جلست فيه .. حطت راسها على طاولته بدت تكن له المشاعر حست بقلبها يوم نبض له تجاهلت هالشعور قالت اكيد شعور اعجاب لا غير .. ابتسمت بألم هي صارت تحبه تحاول تمنع نفسها من اظهار المشاعر له اكيد راح يرفضها .. وشلون راح يحب بنت تخلت عن انوثتها عن عايلتها صارت تصرفاتها ولاديه صوتها الناعم تغير صار فيه بحه رجوليه خشنه وغير هذا صارت مختلطه ب الشباب .. ضحكت على نفسها للمره الثانيه .. (الحب بالنسبه لها (لعنة) صنعها البشر لتغير روتينهم وملى ذاك الفراغ الذي يجتاح قلوبهم) .. هذا كان رايى زينب اتجاه الحب .. تنهدت وقامت من المكان ورجعت لمكانها حطت راسها على الطاوله وهي تفكر لو قابلته بموقف غير عن هذا وش بيكون يصير ايه اكيد راح يحبني!! ضحكت بنفسها .. بدت تشوف الروايئه ضبابيه حتى اشد الضباب وبدات تشوف كل شي اسود غطت ب احلامها .. ولاحست بشي .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    فتحت عيونها ب بطى فيها النوم .. النوم متغلب عليها حست ابيدين تلمس وجهه ويتمتم ب اشياء ماركزت بوجهه الشخص النوم متغلب عليها غمضت عيونها مره ثانيه وغطت بالنوم ..
    هو دايم يوشفها نايمه مثل الملاك .. تنهد بضيق وطلع برا الفصل قبل ماتقوم
    .
    .
    .
    تنهدت زينب وهي تسمع محاولات احد يقومها عقدت حواجبها وهي نايمه تحاول تتذكر من صوته ..
    زينب بعصبيه خفيفه/فارس انقلع ابي انام
    /………… ..
    زينب ب انزعاج/فارس ماابي اقوم
    وللحين يحاول يقومه .. ضربها مع كتفها بخفه .. هزها بقوه ورفضت تقوم .. عقد حواجبه ب انزعاج هزه للمره الثانيه لعلها تقوم
    زينب وشياطين الارض تجمعت فوق راسها قامت بسرعه ونص عيونه فيها نوم/ماتفهم يا& $*# ابييي ان ا م :eek:
    عضت شفتها وهي تشوف اللي يقومها ..
    غضمت عيونها بسرعه ورجعت تنام كانها ماقامت .. ضحكوا عليها الطلاب
    الاستاذ وهو يتنهد/قوم قوم اخرتنا عن الدرس مابقى الا عشر دقايق
    زينب قامت وراح الاستاذ يشرح الدرس
    وبعد اقل من عشر دقايق رن الجرس .. بعد ماطلع الاستاذ التفتو الطلاب لزينب وبدت التعليقات تنهدت هي وطلعت تلحق الاستاذ حست بالذنب .. راحت لغرفه الاستاذه سالت عنه بس مالقته راحت تدوره بين الفصول الثانيه الاوله مالقته
    تنهدت بتعب/ اكيد راح اللقاه بفصول الثالث بس مابي اروح هناك :( وهو بالدور الثالث هفف وتاخرت على الفصل :(
    تنهدت .. طلعت الجوال واتصلت على *__*
    فهد بهمس وعصبيه خفيفه/ويينك
    زينب تضحك/اسمع غطي علي لاني بتاخر وراح اعطيك كفر جوالي الاسود :)
    فهد ب ابتسامه/طيب باي
    قفلت الخط وراحت الدور الثالث .. وقفت لباب كبير ومكتوب عليه (الشعبه أ ثالث ثانوي ادبي) اخذت نفس ووفتحت الباب شوي شوي دخلت راسها تاففت ماكان فيه احد سكرت الباب وراحت لباب الجنبه ونفس الشي ماكان فيه .. جربت كل باب 3 ماكان فيه احد .. راحت من الجهه وكان فيه باب مكتوب عليه(الشعبه ب ثالث ثانوي علمي) زفرت بهدوء واخذت نفس وتنهدت .. طقت الباب اسمعت صوت يقول ادخل .. زفرت مره ثاني ابلعت ريقها ماتدري ليه خايفه هالطابق ماحد يجيه الا الكبارين افتحت الباب وكانت الغرفه حلوه نست الاستاذ اللي ينظرها والطلاب اللي يتهمسون وهي واقفه تناظر الجدران الابيض وفيه خط عريض لون اسود وكراسي والطاولات نفس الشي مع الجدران شافت البروجكتر معلق فوق وموجهه على جدار وفيها لوحه ماخذ الجدار كلوه وفوق بالنص كانت فيه ثريه متوسط الحجم ولمباتها بيض
    زينب ب اعجاب/الله شكلي بخلي هذا فصلي لا راحو هذولي (وهي تضحك) عاد حسسوني مع الغرفه كانهم بيطلعون ملوك ولا امراء ههههه
    قطع صوت ضحكتها الاستاذ وهو يتحنحن/احم احم
    ناظرته زينب بصدمه نست انها بالفصل وفيه طلاب والاستاذ اكيد سمعوني :( اكيد الحين راح يتشكون عني افففف انا ناقصني وجع راس هففف ..
    لاحظت ان الاستاذ يدرسهم انجليزي .. كانت تبي تتكلم بس صبقها الاستاذ
    الاستاذ وباين عليه الانزعاج/ماذا تريد؟
    زينب/انا اسف لقد قالوا لي ان استاذ راجح هنا
    الاستاذ رافع حاجب/ياللعجب اعتقدت لن تفهم علي
    زينب ب ابتسامه/لا انا افهم :)
    الاستاذ/اسمك؟!
    زينب/زياد
    الاستاذ/حسنا في المره القادمه فكر بعقلك :) استاذ راجح في الشعبه( ج)
    سكرت الباب وطلعت راحت تدور عليه لين لقته
    طقت الباب سمعته يقول ادخل فرحت اخيرا لقته ..
    دخلت استغربت وهي تشوف نفس الديكور الشعبه ب بس الخط العريض لونه احمر .. مااهتمت ناظرت الاستاذ
    زينب/ممكن شوي برا
    الاستاذ/انا مشغول يازياد تعال بعد هالصحه
    زينب/60 ثانيه :)
    الاستاذ وهو يتنهد/يعني دقيقه
    ترك الكتاب على الطاوله ناظر الطلاب/ان سمعت لكم صوت او احد تحرك من مكانه راح ينقص ثلاثين درجه :)
    تنهدو الطلاب ب انزعاج .. طلع الاستاذ
    زينب بخجل/انا اسف استاذ ماكنت ادري انه انت اللي تقومني وصدقني ان هذي اول مره بحياتي اسب مثل كيذا :(
    الاستاذ ب ابتسامه/همم عشان كيذا مطلعني
    هزت زينب راسها ب(نعم)
    ضحك الاستاذ بخفه/قبلت اعتذارك
    زينب بحماس/صدق
    هز الاستاذ راسه وهو يضحك
    الاستاذ وهو يناظر الساعه/يلاا خلصت ال60 ثانيه
    زينب هزت براسها وراحت .. دخل هو واخذ الكتاب وكمل
    واما هي نزلت ممن الدرج وفقت بالنص حطت ايديها على خصرها وبغباء تاام/ايوه وين الشعبه الحين :))
    .
    .
    .
    .

    وبعد ثلاث دقايق لقت الشعبه طقت الباب ودخلت لقت استاذ الفيزياء تنهدت براحه هو راح يتفهم
    الاستاذ/وين كنت؟!
    زينب بسرعه/رحت للاستاذ اعتذر له لاني سبيته بالغلط وانا نايم وادري انه مابقى الا خمس دقايق ترن وانت تبي ورقه منه عشان تصدق اني رحت له وانا قعد ربع ساعه ادور الاستاذ لين لقيته وعشان كيذا انت روح استاذ راجح
    الاستاذ/مع اني مافهمت شي بس ادخل هذي اخر مره
    هزت زينب راسها ودخلت سمعت صوت فهد وهو يقول/تصلح تكون مغني راب على هالسرعه
    ماردت عليه زينب
    .
    .
    .
    واخيرا رن الجرس الاخير .. طلعوا طلاب المدرسه كلهم ومن بينهم زينب والشباب وصلوا السكن ورحوا لغرفه رائد وفهد اقعدوا غيرو ملابسهم الا زينب كانو جالسين يتابعون فلم اكشن وزينب كانت تقرا كتاب من الكتوب اللي جابته عمتها وكل ماخلص فلم يحطون ثاني ولا كان عندهم دراسه بكرا .. سوا العشى فارس واخيرا صارت الساعه 10 ونص قاموا وكل واحد راح على سكنه واما زينب قالت لخالد انها بتروح عند راشد بتقعد عنده
    خالد/انت تدري انه في حظر تجول تبدا الساعه12
    زينب/ايه
    خالد/وتدري انه ممنوع على الطلاب النوم عند العمال
    زينب تزفرت بقهر/راشد ماهو اي عامل هذا ولد عمي واخوي وبعذين انت من متى كنت تهتم بنظام المدرسه
    خالد بعصبيه خفيفه/خلاص روح انقلع
    زينب بعصبيه خفيفه/وانت ليش معصب
    مارد عليها وراح لحمام(وانتم بكرامه) تنهدت هي بغضب وراحت اخذت ملابس السباحه ومنشفه وشرشف للاحطياط وملابس عاديه وحطتهم بشنطه ظهر وطلعت .. شافت ريئس السكن وهو يسولف مع احد الطلاب اخذته فرصه وركضت بخفه قبل يشوفها .. تنهدت براحه وتوجهت نحو الصاله طبعا بما ان الصاله برا المدرسه وصلت بعد اربع دقايق .. تلفتت يمين ويسار مالقت احد طلعت المفتاح اللي عطه ايها راشد

    (قبل اربع اسابيع ≈
    راشد بعصبيه/قلت لك لاااا ماتفهمييين
    زينب منزله شفتها التحتيه ووترجاه بطفوليه/راشد والله مافي احد راح يكشفني وعــــدد :(
    راشد بنفس العصبيه/لااا ماتفهمين
    زينب وهي تمسك يده ووترجااه/اسمع انت عطيني النسخه من المفتاح ووعد مارح تسمع اي خبر بس راح اسبح ولا راح المس اي شي
    راشد زفر بقهر وطلع المفتاح وطعها)
    ابتسمت زينب على الذكره حاول تفتح الباب بس هو مفتوح افتحت بشوي شوي ناظرت اذا فيه احد والالا بس ماكان احد فيه .. استغربت هي وقالت بنفسها/اكيد نسوا يقفلونه دخلت وسكر الباب وشغلت النور الابيض وسكت كل الستاير ناظرت المسبح والابتسامه شاقه وجهه افصخت(اخلعت . شالت) البلوز والبنطرون ظلت بالملابس الداخليه وراحت بعيد وركضت بسرعه فاقيه وطبت وتعيد هالكره مرا مرتين ثلاث وراحت لخشبه حقت المسبح<عرفتوها هذيك حقت المسبح اللي توقف فوقها وتنط فوقها وتطب بالمسبح اتوقع شوفتوها بمستر بن عرفتوها؟>>> مدت ايديها وهي تنط على الخشبه حتى حست نفسها ارتفعت ونقزت بالماء وعادتها ثلاث مرات وبعدين اغطست بالماء حتى لمست الارض وقعدت تحت الماء
    .. واخيرا بعد ثلاث ساعات قامت من السبح . فجــــااااهةة؟!!!!
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    قبل نص ساعه راح فهد لسوبر ماركت اشترى حاجيات لسكن .. وهو يمشي شاف راشد طالع ناده فهد ..
    سلموا على بعض
    فهد/غريبه وين رايح بالوقت
    راشد وهو يحط اديه ورا رقبته/بروح للاهل يبوني ضروري
    فهد وهو يغمز/متاكد
    راشد وهو يضحك/ههههههه اييه
    فهد/الله يعينك ومتى بتج
    ماكمل كلامه لان القشعرير وضربات قلبه وشعور غريب امنعته ونفس الشي مع راشد>نعم ياساده هذا اللي يسمونه الحاسه السادس وهدوء ماقبل العاصفه :) <
    راشد وفهد بنفس الوقت ولكن بنفسهم/الله يستر
    تجاهلوا هالشعور
    فهد/الله يعينك متى بتجي
    راشد/بكرا بجي المهم روح قبل ما يصير فيه حظر تجول ترا مابقى شي
    فهد هز براسه وراح كل واحد بجهه .. وصل فهد لسكن وماشاف رائد اكيد عند سامي بما ان سامي يسكن بالحاله .. انسدح على الكنبه وشغل التلفزيون
    .
    .
    .
    .
    .
    وبهذي اللحظه
    كان يمشي هو ريئس نادي السباحه ولفت انتبهه الباب المفتوح شوي استغرب هو متاكد انه قال لاحد من اعضاء النادي يقفلون الباب
    وقف وهو يتنهد/يعني لازم كل شي انا اسويه *^* .. او يمكن في احد يسبح بس لحظه بالوقت هذا احد يسبح اكيد المجنون هممم ..
    كان يبي يسكر الباب بس سمع صوت غريب كانه احد يسبح .. فتح الباب
    وبغباء/اووه اسف مادريت انه في بنت موجوده اووه رجاء لاتتاخري عشان اقفل …
    سكر الباب ب ابتسامه .. توسعت عيونه وتجمد الدم بعروقه قلبه بدا يرقص سامري *^* تعوذ من ابليس وقال اكيد هذي تخيلاتي فتح الباب مره ثانيه وشاف ظهرها وسكر الباب مره ثانيه بقوه خلاص الولد انجن بنت او شبح او جني .. لالا لحظه هذي باين. انها بنت بس وشلون بنت بمدرسه عيال فتح الباب لمره الثالثه وشافها تنط من الدريشه اللي على الغابه راح يركض ورها نط من الدريشه وراح يدورها وهو يصرخ بعالى صوته لدرجه انه هز المدرسه هز بكلمة(بنت موجوده بالمدرسهه) ……
    واما عن زينب كانت مغطيها نفسها بالشرشف اسود ثقيل شوي ومغطيها ومو باين منها شي الا وجهه وعيونها اللي صارت حمره بسبب الكلور ركضت باسرع ماعندها حتى وصلت باب السكن ووللحين الولد يركض وراها ويصرخ .. ولحسن حظهها لقت مجوعه شباب واقفين ومن بينهم ريئس السكن زادت من سرعتها ومرت من جنبهم حتى انهم اصرخو قالوا اكيد هذي جنيه ولانهم تاكدو من لون عيونها اللي قالبه للون الاحمر .. بس نسوا يوم سمعوا صوت الشخص اللي يلحقها ويقول هذي بنت مو ولد وركضوا وراها بعد
    زينب وهي تركض/اوه يالحسن حظي *^* كنا بواحد صرنا عشره ..
    وكل ماهي تركض بالممرات تشوف باب يفتح او مجموعه يانهم يصرخون بفزع او انهم يسكرون الباب ويقولون شببح او جنيه ونصهم اغمى عليهم ..
    اخيرا وصلت لباب شخص افتحت ولقته مفتوح شافته منسدح على الكنب ويشوف التلفزيون صرخت عليه وقام هو مفزوع
    فهد منصدم/وش وش وش هذااا وين كنتي
    زينب وهي تلهث/مو وقته هم يلحقوني
    فهد راح وحط اذنه على الباب سمع صوت خطواتهم وشوي صارت بعيده .. زفر مرتاح
    وراح لمها
    فهد بعصبيه/وش كنتي تسوين
    زينب ببراءه/كنت اسبح
    فهد يحاول يمسك نفسه قبل مايعطيها كف/تسبحين مجنونه انتي كم مره قلت لك لا تسبحين والعيال موجودين ماتفهمين انتي وشلون راشد عطاك المفتاح هاااه :mad:
    زينب وللحين مغطيه نفسها بالشرشف/اشتهيت اسبح
    فهد/اسبحي بالحمام :mad:
    ماردت عليه زينب ..
    زينب وكانها تذكرت/وين رائد
    فهد/رائد مو هنا راح عند سامي المهم اللبسي بسرعه ونشفي شعرك قبل لا يجي اح
    ماكمل كلامه لانه سمع صوت رائد يفتح الباب وينادي على فهد ..
    ناظرو بعض ومسكها وجرها لحمام وسكر الباب التفت يروح لمه بس شافه قدامه
    رائد مستغرب/وش فيك
    فهد ب ابتسامه/ولا شي ليه جيت الحين بالعاده تتاخر
    رائد بحماس/سمعت انه في بنت دخلت المدرسه وكانت تتسبح بالمسبح شافها ريئس النادي كانوا يبون يمسكونها بس اختفت فجااءه تخيل
    فهد ب انزعاج/وانت ليش متحمس
    رائد/انا اقصد منهي المجنونه اللي بتدخل هالمدرسه افف هذي لازم يعطونها جائزه على جرأتها
    فهد وهو يمسك يد رائد/امش امش بس خلينا نروح نشوف وش السالفه
    مشى فهد واخذ جواله وطلعوا … بعدها طلعت زينب وكانت متاكده انه مافي احد اخذت شنطتها بس تنهدت ب انزعاج يوم شافت ملابسها مليانه ماء من المسبح اكيد وصل لها الماء يوم كانت تطب بالماء .. ارسلت رساله لفهد يجيب لها ملابس .. لفت الشرشف عليها زين وراحت لثلاجه واخذت كولا وشافت الفيشار جديد اخذته وجلكسي وراحت اقعدت على الكنب وشغلت التلفزيون وحطت على فلم وتحمست عليه بما انه يتكلم عن مصاص الدماء >ولاكانه صار شي :)) <…


    وبعد ساعه جاء فهد وقفل الباب استغرب من الهدوء راح لحمام مالقاها راح لصاله وانصدم شافها جالسه وكولا مرتب وصفوف بتقان وكان فاضي وبيدها الكولا الخامسه تشرب والفيشار ملي الارض وكيس الجلكسي متناثر حولها وهذي الغراض جابها قبل ساعتين ولا بعد مندمجه مع التلفزيون زفر بقهر وحاول يهدي نفسه قبل لا يقوم يحرقها حيه نادها بس ماسمعته كانت مندمجه مع الفلم
    وقف جنبها ورمى عليها الكيس اللي فيها الملابس بس مافيه امل مندمجه وناسيه العالم قرب لمها وقبص خدها حتى انتبهت له التفت له بعصبيه/ماتشوف اني اشوف فلم حماسي روح بعدين تعال
    فهد بعصبيه/قومي اللبسي ملابسك قبل يجي احد
    زيند ناظرت نفسها شهقت .. نست وش صار قبل شوي
    زينب ببراءه/اييه صح نسيت
    اخذت الملابس وراحت لحمام وقفلته واما فهد تنهد بعصبيه وجاب كيس ومكنسه ونضف الحوسه اللي سوتها :(
    .






    نهاااااية الباااارت ...


    تعليق

    • * فجر *
      عضو ذهبي
      • Jan 2015
      • 918

      #42
      رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g





      الثامن والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
      .
      .
      [اشــــاعـــه]
      .
      .
      اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
      .
      .
      تنهد بعصبيه واخذ كيس وراح ينظف حوستها ..
      اطلعت من الحمام وهي تبتسم/احم جوعانه
      ناظرها بعصبيه/نعم؟ وش قلت
      زينب/قلت وين الشباب *^*
      قام وراح جاب المكنسه الكهربائيه شغلها ولا رد على زينب .. زفرت هي وراح لمطبخ تدور شي تاكله
      من بعد ماخلص فهد شافها جالسه بالمطبخ وتاكل الايسكريم تجاهلها وراح .. طير عيونه ورجع وهو منصدم
      فهد بعصبيه والعبره خانقته/ايسكريمي
      ناظرته وهي للحين تاكل الايسكريم ..
      زينب ب ابتسامه/ووووه طعمه يجنن وشو النكهه اي صح شوكولاطه وفراوله طعمه يجنن
      فهد بصراخ/كل اللي جبته قبل نصف ساعه اكلتيه انتييي (حط ايده ورا شعره وهو يخربه ويزفر) والجلكسي والفيشار والكولا وللحين ماشبعتي
      زينب/طيب لا تصارخ *^* بكرا اروح اجيب لك *^*
      فهد سحب الكرسي وجلس معاها/والحين وش بتسوين
      زينب وهو تاكل/وشو
      فهد/ربع المدرسه شافوك وش بتسوين
      زينب حطت كاس الايسكريم على جنب وناظرته ب جديه ..
      فهد بنفسه/اخيراا بتصير جديه ولو ش
      انصدم .. فهد وكانه ماسمع/وشوو؟؟
      زينب بنظرات جديه/راح اسوي عمليات تجميل تغيير الج
      وقبل ماتكمل كلانها اخذ فهد الملعقه اللي كانت على الرف وضربها على راسها
      فهد بعصبيه/مجنونه انتــــي
      زينب وهي حاطه يديها على راسها/لا بكامل قواي العقليه والجسديه والروحيه *^* (وهي تحك مكان الضربه) توجع *^*
      تنهد هو وقام يشوف اذا صار لها شي .. شاف مكان الضربه كان متورم شوي .. راح لثلاجه واخذ ثلاجتين واخذ كيس صغير وحطها على راسها
      فهد وهو يقعد/فكري قبل ما تتكلمين لو انك ساكته كان احسن
      زينب/اجل وش اسوي
      فهد/اذا عرف مدير المدرسه راح يجيب اخصايين لفحص الجسم وراح يخليها ب اقرب وقت اذكر انهم جاوو بوقت الشتاء
      زينب/وشوو وش فحص من وين جاء هذا
      فهد/كل سنه يجيبون اطباء لمدرسه يفحصون جسم الشباب اذا كان يعاني من اي مرض او كسر
      تنهدت زينب
      فهد معقد حواجبه والخجل باين عليه/احم و وشلون ع عرف انك بنت
      زينب وهو تتنهد/نسيت اقفل البااب بالعاده اقفله بس قلت اكيد الكل نايم بما انه تعدت حظر التجول ف قلت اكيد انه مافي احد ومن بعد مالعبت وخلصت كانت معطيه ظهري للباب واخذت المنشفه ويوم غطيت جسمي من تحت انفتح الباب وتكلم
      فهد زفر ب ارتياح وبجخل/يعني مااشاف ال(وهو ياشر على صدره)
      زينب بالاول مافهمت .. وبعد ثواني افهمت قصده حمرت خدودها وبعصبيه/ماتفهم انت ا ان انا قلت لك شاف ظهري واتوقع يوم شاف ظهري اكيد شاف ال ال هذا وعرف اني بنت
      جلست زينب بعصبيه وزفرت .. وهو كان يبي يضحك شكلها وهي معصبه وخدردها حمر وخصوصا عصبيتها الطفوليه ضحك بداخله وقام
      زينب وهي تناظر بعيد عنه/وين
      فهد/بروح اتصل على رائد وانتي روحي لسكن ولا قمنا بنشوف وش بيصير
      وافقت هي وقامت اطلعت برا الغرفه وشافت كثير شباب متجمعين ويتكلمون وباين انهم باخر سنه ثانويه .. مرت من عندهم حست فيهم وهم يناظرونها .. ضغطت على زر المصعد انتظرت دقايق وانفتح الباب شافت انه مافي احد زفرت بارتياح ودخلت اضغطت على الدور الثاني سكر الباب .. بس المصعد رقى لثالث مااهتمت كثير نزلت راسها وهي تلعب برجلها انفتح الباب ماشافت منهم لانهم كانو ثلاث اشخاص وقفوا قدامه وضغطوا على الدور الاول ودار بينهم الحديث التالي:::
      1/سمعت انه فيه بنت بالمدرسه وكانت تسبح
      2/لا مااتوقع لو كان فيه كان عرفوها من اول مادخلت المدرسه وبعدين حنا وش دخلنا
      واما الثالث ظل ساكت
      1 وهو يتمغط\لو كان فيه بنت بالمدرسه ليه مانلعب معاها شوي
      2 وهو معقد حواجبه/وش قصدك
      1وهو يغمز وابتسامه خبيثه ارتسمت وجهه/حنا شباب وهي بنت خلينا ندورها ونسوي هذا وذاك معاها اكيد ماعندها احد ولا ماكانت جت لمدرسه
      هي حست برجفه وخوف عضت شفتها السفليه بخوف وقهر .. تبي ترفع راسها تشوف من اللي قال كيذا وبنفس الوقت ماتبي ماتبي تشوف اشكالهم تخاف يشكفونها
      2وهو يتنهد/انا مالي دخل بكيفك انت سوي اللي الا دخلني معك
      التفت 1 ل3/وانت وش رايك آدم ماتشوفها فرصه وبما اننا الامراء المدرسه مين يقدر يرفضنا
      توسعت عيونها ..هذولا الثلاث هم امراء المدرسه اجل اللي قالوا الشباب ذاك اليوم صحيح انتظرت تسمع وش بيقول آدم
      آدم ب ابتسامه خبيثه/اجل انا الاول
      تجمد الدم بجسمها زاد خوفها من صوته ضغطت على شفتها اقوى من قبل حست بطعم الدم .. فتحت عيونها وهي للحين منزله راسها شافت قطرات حمراء بالارض هذي اكيد دم شفتها من كثر الضغط عليها بسنانها ..
      قطع الصمت برنين جوالها انقزت من الخوف وشهقت حست بنظراتهم لها بس هي مارفعت راسها تشوفهم ماتبي اكيد اشكالهم حقيره زيهم
      اخذت الجوال وشافت المتصل وهي للحين منزله راسها وحاسه بنظراتهم
      زينب يصوت اشبه بالمسموع/ن نعم
      راشد مستغرب/ليش تتكلمين بهمس
      زينب بلعت ريقها نظمت طريقه تنفسها السريعه وعدلت صوتها واخذت نفس وهي للحين منزلهاا راسها/لا ولاشي وش فيه
      راشد بعصبيه خفيفه وبصراخ/وينك سمعت انه فيه بنت كانت بالمسبح لا يكون انتي
      سكرت زينب الخط بوجههه .. بما انه كان الصمت سيد الموقف وكانو يسمعون لمحدثتها وصراخه اللي فجرت اذانها واتوقع انهم سمعوا وش قال .. زفرت بهدوء غمضت عيونها وحطت ايدها على رقبتها وبدت تحرك راسها وهي مضغمه ماتبي تشوفه ولا تشوف حتى ظهرهم .. نزلت راسها مرا ثانيه
      بس فجااءه توقف المصعد وبدت الانوار تنطفي وتشتغل ..
      طيرت عيونها وصرخت بداخلها لااااا ماوقتك هذولا اخر ناس ابي انحبس معاهم .. حست نفسها بتطيح .. حست بايدين تحاوط خصرها اشهقت بقوه قالت اكيد هذولا اعرفوا بنت ويبون يغ يغ *^*
      وخرت ايده بسرعه وقالت بتوتر/ ش شكرا
      ماسمعت رد
      اخذت جوالها واتصلت على راشد
      راشد بعصبيه/نعم
      زينب وراح يغمى عليها/نعامه ترفسك *^*
      راشد مطير عيونه/نعم
      زينب حاولت تهدي نفسها/راشد المصعد توقف علينا
      راشد بتملل/ايه ندري والحين نحاول نصلحه وليش كيذا صوتك كانك خايفه
      زينب غمضت عيونها وافتحتها وبهدوء/ايه معي ثلاث شباب
      راشد ب استغراب/طيب عادي هم مايدرون
      زينب وتبي تصرخ بوجهه تنهدت
      سالتهم بهدوء عن اسماءهم من دون ماتنظرهم/لو سمحتوا
      التفتوا عليها
      كملت/يسالون عن اسماءكم
      1/ليش يسالون
      زينب/مادري
      آدم/آدم
      1/شهاب
      2/رعد
      زينب بهدوء عكس الخوف اللي بداخلها/اسمايهم رعد وشهاب وآدم
      راشد وهو مطير عيونه والتوتر باين عليه/وشوو رعد وشهاب وااييش
      زينب/آدم
      راشد بعصبيه/اللعنة <لا اله الا الله>
      سكر الخط بوجهه .. اضحكت بداخلها اجل هو يعرف اخلاقهم واسلوبهم وتصرفاتهم واكبر دليل انه سكر بوجهه ولعن
      تنهدت وقبل ماتدخل الجوال رن مرا ثانيه
      ارفعته وشافت المتصل خالد
      زفرت وردت/هاه
      خالد بهدوء/وجعه وينك ليش تاخرت
      زينب/انا بالمصعد وتوقف علينا ولا تحاول تجي ابدا لانهم شوي وراح يجون يلاا مع السلامه
      سكرت بوجهه وشالت البطاريه الجوال وحطته بالجيب السروال(البنطالون . بنطرون)
      استغربوا هم منه هو للحين منزل راسه كانه خايف او مايبي يشوفنا او
      شهاب لاحظ قطرات الدم اللي بالارض وللي للحين تنزل
      شهاب بقلق/لو سمحت
      حست برجفه ارفعت راسها شوي بس ماشفت الا صدره
      زينب/همم
      شهاب/دم
      ابعدت زينب عنه ولمست سفتها .. غمضت عيونها وافتحتها .. ناظرت الارض وكانت بقع الدم مليه الارض طلعت منديل وامسحته
      آدم/اتصل على ياسر وقوله مصعدكم الكلب وقف علينا
      رعد وهو يتنهد/ياسر ماهو خادم عندك ولا انا على
      اخذ الجوال واتصل على ياسر
      وبهذا الوقت رجع شهاب لمكنه .. اسمعت زينب المحادثه بين ياسر وشهاب
      رعد/ايه اسمع معصدكم وقف علينا……… . ايه حنا بالسكن……… . اوففف……… .. ايه معنا واحد……… . الحين تسالني انا……… .. همم ايه ويب معاكم منظف للارض لان لانه اامكان صار نصفه دم…… … .. (وهو يبعد الجوال عن اذانه ويرجعه) لا تصرخ ب اذاني…… .. طيب اصبر اساله
      التفت علي وسالها عن امسها وجاوبت عليه ..
      رجع الجوال لاذانها/اسمه زياد
      زينب اسمعت صوتها وهو يصرخ بكلمه/اييش
      استغرب رعد وقال اسمه وسكر الجوال
      ناظرها رعد بس هي للحين منزله راسها حست بنظرات الاستغراب
      آدم/وش قال ليس سكر الخط بوجهك
      رعد وللحين مستغرب/همم لاني قلت له اسمه (وهو ياشر على زينب) قال ايشش بصراخ وسكر الخط
      آدم همهم
      وقبل مايلتفت عليها حست بالمصعد ينزل ويفتح الباب .. ماصدقت هي .. شافت تقريبا اكثر من 16 شاب واقف يشوف المصعد اكيد كانوا ينتظرونه .. هي استغربت يوم شافت ملامح الشباب .. شافتهم يبعدون بسرعه عن الطريق والمكان فضى .. ماهتمت وطلعت برا بسرعه اخذت نفس عميق وتنهدت براحه وعلى طول اركضت لغرفة السكن مانظرت وراها ولا حتى اهتمت ولو شوي كل همها توصل لغرفه وتنام ..
      وصلت الغرفه وافتحت الباب وسكرته وراها وركضت ورمت نفسها على السرير .. مالاحظت وجود الشباب اللي كانوا قاعدين بالصاله ويضحكون يوم شافوها تركض افزعوا وراحو يركضون وراها شافوها وهي تنط على السرير وتتخبى تحت البطانيه
      فارس مستغرب/زياد
      زينب شالت البطانيه عن وجهه وشافت نصهم موجودين/هلا
      فارس/وش فيك ركضت حتى لا سلمت ولا شي وليش تاخرت تدري كم الساعه
      زينب وهي تتنهد/تاخرت لاني كنت اسبح (طيرت عيونها ونقزت السرير ونست وش صار)
      فارس مستغرب/تسبح؟
      زينب وهي تضحك متصنع/اييه سبحت عن راشد ويوم دااخلت سمعت عن اشاعه البنت وانا على طريقي لهنا وقف فيني المصعد وتوهم يفتحونه
      باسل/وقف المصعد فيك وشلون
      زينب وهي ترفع كتوفها وتنزلها بمعنى مادري
      فيصل/ماخفت تصير لحالك بالمصعد ويوقف عليك
      زينب/الا والله خفت وكان بيغمى علي مو من المصعد بس من كلام الامراء حسبي الله يبون يسوون فيني اشياء شينه مايدرون ان الله يحاسب هففف =__=
      كانت تبي تقول لهم كيذا بس غيرت رايها وقالت/لا ماخفت لان كان معي ثلاث منحرفين لالا اثنين الثالث كان مؤدب
      طيارو عيونهم فيني
      تركي وهو يحط ايده على فمه بصدمه/وش سووا فيك
      زينب عقدت حواجبها وطيرت عينها هي الثانيهه .. فهموا غلط -___-
      زينب وهي تتنهد/لا ماسووا فيني شي بس سمعتهم يقولون اشياء منحرفه *^* عني طبعا قالت اخر كلمه بصوت واطي بحكم انه ماحد سمعها
      حمد معقد حواجبه/وش قالوا
      زينب وهي تتنهد/اسمعوا عن البنت اللي كانت موجود بالمسبح وقالوا انهم راح يقلونها اول وبعدين يسوون فيها هذا وذاك وبعدين يرموها
      سامي بعصبيه/منهم هذولا قليلين الادب لازم اروح اقول لياسر
      زينب وهي ترمي نفسها على السرير وتحضن المخده وتتغطى وبصوت ناعس/آدم وشهاب والثالث المؤدب رعد ماقال شي
      هي بدت تشوف الظلام بعيونها .. ولا شافت ردت فعلهم ولا صوتهم .. نامت هي وهم كانوا ساكتين راح فارس شغل المكيف وغطاها زين وطفى اللمبات(الليت . النور) وسكر الباب وراح الصاله جلسوا ساكتين .. تنهدوا كلهم بنفس الوقت .. وبعد دقايق من الصمت قام تركي ومعه فارس وراحو لسكن ونفس الشي مع الباقين
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      هي كانت واقفه على الرصيف .. شافت ناس يركضون ويصرخون حاولت تشوف ليش يركضون التفت يمين وشافت ولد صغيير يبكي بحرقه ويصرخ باسم زينب حاولت تقوم ومن بعد عناء قامت قربت شوي شافت امراه تحت سياره مهدوس نصفها ونصف الاخر طالع برا حست بالهوا اختفى حست احد يضغط على صدرها قلبها ينبض بجنون حاولت تتنفس قربت لسياره والناس حوليها يحاولون يشيلونها قبل لا تنفجر السياره شافتها وهي مغطيه بالدم غمضت عيونها وهي تقرب اكثر واكثر جلست عندها قلبها للحين ينبض بجنون واقوى من قبل وتنفسها تسارع تبي تبكي لاكن ماتقدر شافت الامراه ترفع راسها بشوي شوي هي حست بدموع على خدها قربت اكثر لها لمست الامراه عينها ومسحتها وهي تبكي التفتت شافت شخص كانها شافته بس وين شافته يركض ويشيلها ويبكي ومعه ذاك الولد ويبكي معه وكان مايك دب صغير وحاظنه يبكي ويصارخ وفجاءه اسعت صوت انفجار كبير التفت وشافت السياره انفجرت هي انزلت من حضن الرجال اللي ماسكه ويبكي اقوى من قبل راحت تركض لسياره هي ماتدري ليش راحت تركض وتصارخ شافت ناس يبكون وناس طايحين بالارض وناس يتكلمون ويتهامسون بحزن نزلت عيوني .. صرخت انا باقوى ماعندي شفت المره تحترق شافتها وهي تتحاول لرماد
      .
      .
      .
      .
      .
      افتحت عيونها على مصرعها وتتنفس بسرعه والعرق لاصق فيها ونبضات قلبها سريعه .. وبعد دقايق انتضم سرعه تنفسها ونبض قلبها
      قامت من على السرير راحت اخذت ملابس جديده وراحت الحمام تتتحمم(تتروش) طلعت من وهي تنشف شعرها اخذت الجوال وشافت ان الساعه 4:44 تنهدت .. شافت خالد نايم طلعت برا السكن ونزلت وكان النور على بدايته .. راحت لبحيره وكان فيه اربع بجعات
      زينب/شكلهم حلوين
      طلعت الجوال وصورتهم عشرين صوره *_*
      .. انسدحت(تمددت) على العشب جنب البحيره غمضت عيونها وبعد دقايق افتحتهن قامت وراحت تتمشى كان المكان فاضي مافي الا هي قامت تتمشى جنب البحيره حتى انتباهه الفضول تدخل الغابه اللي كانت نص كبيره ونص صغيره توجهت لجسر اللي كان مابين الجههه اللي فيها والجهه اللي فيها الغابه
      دخلت الغابه شافت الاشجار طويله والعصافير تملي الغابه
      (شكل الغابه::
      https://ar.m.wikipedia.org/wiki/%D9%...1:MUWO4193.JPG )
      كانت تمشي وتصور المكان جميل ويفتح النفس حتى حسا بالتعب ..
      جلست على جنب شجره وحست بالنوم اسندت ظهرها على الشجرها وغطت عيونها بالنوم ..
      اما هو كان قايم بدري وكان يحب يتسلق اللاشجار وينط من شجره لشجره هذا كان روتينه اليومي كان ينط من شجره لشجره مثل النينجا حتى لاحظ احد يدخل الغابه ويصور استغرب هو نط لشجره كانت قريبه عليه وعرف منهو ،، استغرب من اللي يقدر يدخل الغابه مايدري ان الغابه مسكونه ب اشخاص محروم على اي طالب عادي يدخلها همم
      استغرب وهو يشوفه يسند ظهره على الشجر ويغط بالنوم وهو يمسك الجوال بيده اكيد تعب من المشى لانه ساعه ونصف وهو يمشي بالغابه ،، من بعد ماتاكد انه نام ،، نزل من على الشجره بخفه وقرب له جلس على ركبته ناظر وجهه ناظرها ابتسم وهو يشوف تعابير وجهه ،، لمس وجهه باصبعه كشرت وهي نايمه ضحك بخفه ،، اختفت ابتسامته وهو يشوفه يفتح عيونه ببطى تراجع لورا وركض بخفه وقفز حتى امسك بجزع الشجره ووقف عليها .. واما هي افتحت عيونها ببطى كانها لمحت احد يركض هزت راسها يمين ويسار وقامت شافت الساعه 6 رجعت لورا ومشت حتى اختفت بين الاشجار وطلعت ..
      في مكان داخل المدرسه وهو جالس على مكتب ويقرا كتب وجالس قدامه شاب ويحاول يفهمه اللي شافه بالمسبح
      ياسر وهو يتنهد ويرمي الاورق على الطاوله
      ناظره وهو يزفر/انا قلت مافي بنت اكيد تتخيل
      ../انا شفتها انا متاكد انها بنت تبي تكذب عيوني ياسر انا متاكد مليون بالميه انها بنت
      ياسر وهو يتنهد/شفت وجهها
      يهز راسها يمين ويسار يعني لا
      ياسر وهو يميل بعيونه
      ../ياسر من متى الرجال كان له خصر منحوت وظهر عليه سلك للحملات الصدر
      ياسر عقد حواجبه/فراس انت تتخيل وبعدين وش مطلعك بوقت حظر التجول
      فراس/ياسر لا تمزح معي اقول لك شفت بنت بالمسبح تقول ليش طالع
      ياسر سند ظهره على الكرسي/فراس امس خليت شباب المجلس يسالون
      (حط كوع يده على الطاوله وسند راسه على ايديه) عشره منهم اغمى عليهم يقولون شافوا جنيه او شبح لان عيونها كانت طالعه وحمرا وطويله حتى اطول مني وشعرها اسود اجعد ولها انياب وكانت تركض وتنزف دم و14 شخص قالوا انها كانت ملاك شعر اصفر طويل وعيون خضر وطويله وبيضاء لدرجه باين عروق وجهها وهي طويله وانت تقول لي انها قصيره وشعر قصير ولونه اسود وهي نحيفه حتى ماشفت وجهه وعلى فكره غير العشره كان فيه اربع للحين ماقاموا من الغيبوبه هم خافوا وانت تقول لي ان الي قلته خطا ياسلام الحين مين اصدق ومن اكذب
      فراس ضرب الطاوله بقوه وقال بصراخ/يــــاسر صدقني انا انا شفتهاااا
      ياسر بهدوء/فراس منهي البنت الغبيه اللي بتدخل مدرسه مليانه شباب وعددهم ماهو بسيط ولا هي المدرسه عاديه وانت تدري وش قانون مدرستنا اللي تدخل فيها بنت صح؟
      تنهد وسند ظهره على الكرسي هو صادق منهي البنت اللي بتدخل مدرسه مليانه شباب وعددهم ماهو بسيط وقانون المدرسه اي بنت تدخل المدرسه راح تمنع من الدراسه سوا كانت مدرسه بنات او اولاد وحتى لو درست برا الخليج لو راحت اخر كوكب الارض مافي احد راح يقبل تدخل مدرستها ،،، بس انا شفتها عيوني ماتكذب ،، زفر بضيق وطلع من المجلس وراح لسكن
      واما ياسر زفر هو الثاني وسند راسه وظهره على الكرسي ويبدا يدور بالكرسي راسه مصدع ولا حتى نام لانه……



      نهااااااية البااااارت .


      تعليق

      • * فجر *
        عضو ذهبي
        • Jan 2015
        • 918

        #43
        رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






        التاسع والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
        .
        .
        [هــــذيــان]
        .
        .
        اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
        .
        .

        زفرت وهي تفتح باب الغرفه ،، وقفها صوت جوالها يعلن عن ارسال الرساله طلعت الجوال وشافت الرساله ارتسمت على شفايفها ابتسامه واسعه وهي تقرا الرساله
        زينب بنفسها/لازم يشكوروني لاني اعطيتهم اجازه هه
        سكرت الباب وهي تتثاوب دخلت الغرفه استغربت ان سرير خالد فاضي تجاهلته ،، رمت نفسها على السرير وهي تتثاوب شافت الساعه اللي معلقه على الجدار تشير ل7 ونصف ،، بدت تشوف الروائيه ضبابيه همن ظلام غطت بالنوم .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        حست باحد يهزها بخفيف فتحت عيونها ببطى شافته واقف ويناظرها
        زينب ب ابتسامه/وش فيه
        فارس معقد حواجبه/ليش حراراتك مرتفعه
        زينب وهي تقوم من على السرير/لا انت تتخيل ولا انا مافيني شي
        فارس/متاكد عشان نروح نجيب لك دواء
        زينب وهي تدخل الحمام/لالا مافيني الا العافيه
        فارس بصوت عالي/اجل لا تتاخر عشان الغدا كلنا بالصاله ترا
        زينب من ورا باب الحمام/طييب
        سندت جسمها على الباب تحس بتعب وخمول بجسمها وكلام فارس صحيح احس بحراراه ،،
        افتحت ماء وخلته يعبي البانيوم حطت صابون للجسم بريحه الزهور افسخت ملابسها وغطيت بالبانيوم ارتخت عضلاتها غمضت عيونها بسترخاء
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        طلع فارس من الغرفه وهو معقد حواجبه وجلس بصاله
        فهد وهو يجلس جنب فارس/وش فيه
        فارس/احس زباد تعبان قبل شوي يوم رحت اقومه كان معرك وحراراته مرتفعه ويالله يمشي
        فهد/لا مافيه الا العافيه يمكن كان يحلم او ان المكيف ماكان عليه او شي زي كيذا
        فارس/…………………… ..
        فهد وهو يضرب كتف فارس بخفه/يلا انا جوعان
        فارس وهو يبتسم/وش تبي اكل
        فهد حط اصابعه جنب فمه كانه يفكر/هممممم سوال صعب
        فارس ضحك على شكل فهد
        فهد ب ابتسامه/ابي بيتزا
        فارس وهو يقوم/توقعت بتطلب بيتزا وعشان كيذا هي الحين بالفرن
        فهد بمزح وهو يغمز/هل تقبل الزواج مني
        فارس وهو يضحك/لا
        فهد حط ايدينه على قلبه ومعبس/ااه قلبي جرحتني
        قام فارس رمى عليه المخده وهو يضحك راح لمطبخ
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        عند زينب افتحت عيونها على مصرعها قلبها ينبض بطريقه جنونيه ،، اسمعت صوت الباب ينطق
        زينب/مميين
        فارس/هذا انا .. وترا راحت ساعه كامله وانت بالحمام
        زينب قامت اخذت المنشفه ونشفت جسمها
        زينب/طيب الحين اجي
        فارس/لا طول ترا الغدا حطيته
        زينب وهي تلبس/طيب
        راح هو وبعد دقايق اطلعت هي للحين الخمول مارح وعيونها تسكر تلقائيا ،، هي تجاهلت حطت المنشفه على راسها بهمال ،، طلعت لصاله شافتهم قاعدين يناظرون الاكل وفمهم مفتوح كانهم يذقوون رايحه الاكل ضحكت عليهم جلست جنب خالد وفهد بس طبعا فيه مساحه بينها وبينهم ،، شافت بيتزا ونوعين من السلطه "سلطه خضار وسلطه سيزار" وكولا وعصاير اناناس وبرتقال و تفاح طازج معمول من يد فارس ،، بحكم ان احمد وحمد وسامي وتركي ورائد مايحبون الكولا يقولون انه الكولا او اي مشروب غازي قابل لسمنه بشكل كبير مع انهم يشربون بس مو زي الشباب او زي زينب ولان جسمهم قابل لسمنه بشكل غريب ،، لاحظو الشباب ذبلان وجهها
        زينب ب ابتسامه/متى ناكل
        سموا وبدوا ياكلون بس هي بدت تغمض وتفتح ماعد قدرت تشوف قدامها تحاول تقاوم ماتبي تطيح قدامهم ،، مدت يدها تاخذ بيتزا لاحظوا هم ارتجاف ايدها وهي اخيرا وصلت لقطعه البيتزا تنفست الصعدا بدت تاكل ويلا يلا خلصت اول قطعه ماحست بالطعم قامت من على طولها استغربوا هم
        تركي/وين
        زينب تحاول تجاهد ماتسكر عيونها وتخلي صوتها طبيعي التفت لهم وبابتسامه/شبعت
        حمد/وين شبعت ماكلت الا قطعه
        فارس/زياد اجلس وكمل اكل وبعدين روح
        زينب تحس برجلينها ترتجف التعب بدا يغلبها
        زينب ب ابتسامه/والله ماحس اني جوعان انتم خلو لي اكل
        التفت تكمل طريقها
        زينب بنفسها وهي تتنفس بصعوبه/لازم اوصل لراشد اذا اغمى علي هنا راح يكتشفوونيي (عقدت حواجبها) وش فيهم يصارخون .. ااه اتوقع عرفت
        ………… . .
        هم كملوا اكلهم اخذو نظره سريعه عليها
        هو لاحظ رجلينها ترتجف قام يبي يساله وين يروح وهو بالحاله
        كان بيمسك كتفه بس هو طاح عليه توسعت عيونه
        صراخ بفزع/زيــــااد
        قامو الشباب بسرعه شافوه وهو حامل زياد ومغمض عيونه
        فهد بتوتر/وش فييه
        خالد وللحين الصدمه معتليته/مم مادري كنت بساله وفجاه طاح علي
        فارس بعصبيه/كنت متاكد انه تعبان تعال وديه لسرير بسرعه
        وداها لسرير حاطها بشوي شوي على السرير شاف وشلون علامات التعب باينه بوجهها حط ايده على جبتها يقيس الحراراه ،، شال ايده بسرعه وهو مصدوم نادى على الشباب جاو يركضون
        خالد بخوف/حراراته ماهي طبيعيه
        قرب لمه حمد وحط ايده نفس الشي شال ايده بسرعه ناظر رائد/رائد روح جيب لي صحن وعبيه لي مويه بارده من البراده وجيب معه فوطه صغيره بسسرعه
        راح رائد
        حمد وهو يناظر خالد/في قياس حراراه
        خالد هز راسه بمعنى (ايه)
        حمد بشبه صراخ/روح جيبه بسرعه
        قرب هو يفك ازرار البلوزه فك اول ثلاث ازرار

        شاف ايد تمنعه التفت يشوفه
        فهد/لاتفك شي
        حمد يحاول يمسك اعصابه/ولييه
        فهد/مايبي احد يشوف الندبه اللي بصدره
        حمد بعصبيه/وهذا وقته اذا ماخففنا حراراته راح يموت لازم على الاقل نشيل البلوزه
        فهد ببرود/لازم نحترم قراره خليه
        حمد زفر بقهر
        جاء خالد وكان بيده القياس الحراراه عطاه لحمد حاط القياس وبعد دقيقه شالها توسعت عيونه وشهق بصدمه/35,22
        تركي بغباء/وهذا ياثر
        التفت عليه حمد والشرار يتطاير من عيونه/ههذي لو وصلت 39 راح يمووت
        شهقوا هم ماتوقعوا بتوصل لكيذا صحيح يمرضون بس كان مرضهم خفيف
        حمد بصراخ/رائــــــد ويين اللي طلبته
        جاء رائد وحط الصحن جنب زينب وحمد وكان باين على رائد شوي ويبكي
        حمد التفت لفهد/اتصل على راشد وقول له ولد عمك تعبان ولازم نوديه المشفى (زفر بضيق) الحمدالله ان اليوم اجازه لو مو الاشاعه كان هووووووفف
        اخذ المنشفه الصغيره وبللها ماء بارد وحطها على جبهت زينب ،، لاحظ تعابير وجهه المتضايقه كان يبي يضحك بس هذا مو وقته
        فهد/مايردد
        سامي/ومستوصف المدرسه مسكر لان الطبيب ماخذ اجازه وراح يرجع ببعد اسبوعين او اكثر
        احمد/وابواب المدرسه بعد مسكره مارح يفتحونها الا بنهايه الاسبوع
        رائد/واوسامي لازم ندور عليه وانت شايف المدرسه بالحالها مدينه
        حمد بصراخ/وهذا الوقت تقولونه لي فهد اتصل عليه لين مايرد
        تنهدوا بضيق



        وبعد ثلاث ساعات
        خفت حراراتها 34,55
        كانوا جالسين بالغرفه اللي تنام فيها زينب حمد كان قاعد على الكرسي وفهد ماوقف اتصال على راشد
        واما الباقين بضعهم على الجوالات وبضعهم جالسين على التلفزيون
        وفيه هذا الوقت رد راشد
        فهد وهو يزفر/تدري كم اتصال اتصلت عليك
        راشد وهو يضحك/99 اتصال و87 رساله واو
        فهد بعصبيه خفيفه/هذا مو وقتك المهم اسمع زياد تع
        راشد يقاطعه بخوف/وش فيه
        فهد/ارتفعت عليه الحراراه وهو الحين نايم وحاولنا تخف الحراراه وخفت الحمدالله
        راشد يزفر براحه/هففف خرفتني قلت اك ي د (صوته بدا عليه الصدمه)
        راشد غمض عيونه وفتحها مره ثانيه كانه سمع شي خطير
        راشد بصوت عالي/حراراه
        فهد مستغرب/ايه حراراه
        راشد ياخذ نفس/كم وصلت
        فهد بابتسامه متكلفه/كانت قبل 35 والحين 34 الحمدالله اليوم اجازه ولا كان طا

        قاطعه راشد بسرعه وبشبه صراخ/فهد اسمع اربط زينب باي شي قدامك لا تخليه يقوم حاولوا تمسكونه مهما سوا انتبه يهرب منكم لو تطلب الامر منك اربطه بسلاسل او حديد او حتى احبسه بالحمام ولا تخلي شي بالحمام انا شوي واج

        انقطع الخط عند راشد ،، قام هو بسرعه واخذ مفاتيح السياره هو كان عند احد اصحابه حب يزوره ويتطمن عليه ،،
        بس يوم سمع عن زينب قام بسرعه وهو مصدوم وبما المدرسه بعيده راح يوصل بعد اربع او خمس ساعات لكن بما ان رراح يسرعه ف على الاقل بياخذ ساعتين
        ركب السياره وشغلها ودعس على الطول
        اخذ الجوال واتصل على اوسامي
        اول مارد عليه ماعطاه المجال يتكلم
        راشد بسرعه/اوسامي افتح باب المدرسه
        وسكر الخط



        عند الشباب
        فهد ناظر وراه لان كان فيه احد سحب منه الجوال
        عقد حواجبه وهو يشوف زينب واقفه ووجهها احمر وماسكه الجوال وابتسامه غريبه راسمتها على وجهها وعيونها تلمع ووراه الشباب مصدومين
        فهد ب استغراب/ليش قمت من السرير انت ت
        عقد حواجبه اكثر يوم شافها تقرب له ووتلف ايديها على رقبه فهد انصدم هو وفم الشباب طاح بالارض من الصدمه
        زينب بصوتها الحقيقي وهو النوعم وفيه شوي بحه/مين كنت تكلم
        فهد بتلعثم/زياد ارجع لمكانك
        زينب وهي تناظر عيونه/همم ليه
        فهد بعد راسه يقطع توصل عيونها معه
        فهد وخر ايديها عن رقبته وجلسها على السرير
        حمد قرب له وناظرها/زياد وش تحس فيه الحين
        زينب ب ابتسامه/مين زياد
        طيرو عيونهم ونفس الشي مع فهد
        فارس وهو يتنهد/اتوقع انه هذيان بسبب الحراراه
        التفتوا لفارس بصدمه/وشو هذيان
        فارس وهو يزفر/
        الهذيان حالة طبية تسبب حالة عقلية مشوشة (تخليط) وتغيرات في السلوك. إضافة إلى فقدان الوعي أحيانا، يمكن أن يسبب الهذيان مشكلات فيما يخص: • الانتباه والوعي. • التفكير والذاكرة. • الانفعالات. • التحكم في العضلات. •
        فهد بصوت غير مسموع/عشان كيذا قال لي راشد اربطها
        زينب وهي تضحك وتناظر السقف/شوفوا القمر وشلون يضحك هههههههه
        ناظروها وبنفس الوقت تنهدو هذا اللي كان ناقص
        باسل بغباء/وين القمر
        داس فارس رجل باسل ناظره فارس بنظرات عصبيه عظ باسل شفته
        واما زينب قامت هي وقفت على حافه السرير وبدت تفك ازرار بلوزه
        فهد مطير عيونه/وش تسوي
        زينب بابتسامه/ماتشوف المسبح ابي اسبح
        الشباب طيرو عيونهم وهم يشوفونها تقفز ركض خالد يمسكها قبل ماتطيح على الارض وفعلا مسكها طاحت هي عليه هو تالم وهي تضحك ارفعت راسها شافت التألم بوجهه خالد
        قربت لمه وهو مغمض عيونه من الالم اطبعت بوسه على خده بقوه فتح عيونه من الصدمه والشباب مااحتاج اقول لكم وش صار فيهم من الصدمه
        قامت من فوق خالد وقعدت على الارض بعد دقيقه قامت وراحت لم حمد وهي معبسه
        قربت لمه هو ماتحرك من مكانه انتظر يشوف وش بتسوي نفس حاله الشباب ،، هي تبرز شفتها السفليه وبعيون بريئه/عطيني القمر
        حمد ماقاوم نظراتها البريئه طلع جواله وعطاها/شوف هذا القمر
        اخذته هي ناظرت فيه لدقيقه ناظرت حمد وعقدت حواجبها/ليش مأكول القمر *^*
        حمد ب ابتسامه/اكله تركي روح اضربه
        زينب عبست بوجهه تركي ورحت له
        زينب بغضب طفولي/ليش تاكل قمري هااه
        تركي مسوي حزين/انا اسف كنت جوعان
        زينب ب ابتسامه/خلاص سامحتك
        راحت جلست على السرير ناظرتهم واحد واحد وقفت عند باسل ناظرته بتمعن ،، هو ابتسام لها هي قامت وراحت لثلاجه اخذت علبه الشوكلاته استغربوا هم منها ،، هي اخذ حطت ايدها على الشوكلاته واخذت شوي ودهنته جنب قربته واما هم طيرو عيونهم فيها قربت لم باسل حاوطت ايدينها حول رقبته
        زينب بتسامه/باسل ادري انك مصاص دماء مص دمي شوفي حطت عليه شوكولاته عشان يصير طعمه حلو واممم لو حولتني خلينا نتزوج ونجيب مصاصي دماء صغار هههههه

        باسل تصنم مكانه وهو مطير عيونه
        جاء فهد بعصبيه سحبها وقعدها على السرير اخذ مناديل ومسح رقبتها من الشوكولاته وهي جالسه وتضضحك
        بعد دقايق قامت هي وراحت لم احمد قربت لمه امسكت بدابة بلوزته وشقتها نصين انصدموا هم<مساكين كل شوي ينصدموون> قربت لم صدره وحط راسها عليه
        زينب وهي تضحك/الله مخده
        احمد بعصبيه دفها وخلها تطيح على الارض
        راحو لها يساعدونها وحتى احمد ندم انه دفها على الاقل كان وخرها بشوي شوي ،، هي اول ماقمت هجمت على رائد تبي تبوسه وهو يوخرها ،، واخيرا وخروها عنه من بعد اصابات طبعا جلسوها على وهم اقعدو زفرو كلهم بتعب صارت الساعه7
        زينب قامت وقربت لم فهد وبصوت حزين/فهد
        فهد بتعب/همم
        زينب بنفس الحزن/ابي اكلم على حمد اكيد هو زعلان مني
        فهد/بكرا لا قمت نكلمه طيب
        زينب حطت راسها على كتف فهد وبعيونها لمعه حزينه/هم اجبروني صح اني احترمه واحبه بس ماقدر اتزوج من
        قاطعه فهد بتوتر/خلاص زياد روح تمدد على السرير حراراته ماخفت
        زينب قامت وجلست على السرير ،، هو زفر شاف نظرات الشباب المستغربه
        فجاه حسوا بنسبه هواء بارده التفتوا وكانوا خايفين بالي يفكرون فيه لكن للاسف اللي كانوت يفكرون فيه صحيح زينب كانت فاتح الدريشه وراقيه فوقها وبما ان الدريشه(الشباك) مافيه سياج راح تطب قاموا هم بسرعه وامسكوها باخر لحظه
        زينب بعصبيه طفوليه/وخروا ابي اطير
        فهد بعصبيه/انت ماتفهم وش اقول
        زينب عبست بوجهه التفت تشوفهم كانوا ماسكينها ايدينها ورجلينها وباين عليهم الخوف والتعب وبعضهم واقفين عند الدريشه
        زينب بخفه امسكت يد تركي اللي كانت مسكتها وطويتها لورا مماخلته يتالم واما اليد الثانيه اللي ماسكها سامي دفته بفخه وضربت بطنه بيده خلته يجلس على ركبته وهو ماسك بطنه بالم واما اللي ماسكين رجلينها تركوها وراحوا شافوا سامي وتركي
        واول ماجت تبي تمسك الباب بس حست بيد تمسك بكتها وتمنعه شدت بضبقه يدها والتفت له وسددت له بوقس بخده ماانتبهت من يكون
        افتحت الباب واسمعت اصوات ركض وراها
        شافت ياسر قدامها ومعه اثنين وقفوا هم يوم شافوها تركض
        و
        [اوقف هنا ممم لا بوقف بمكان احمس من هنا :)) ]

        شافوها تركض عقدو حواجبهم
        زينب ركضت ورمت نفسها على ياسر ،، ياسر انصدم اكثر من الشباب اللي كانوا معه
        زينب وهي تضحك/ياسر تدري اني اكرهك واحبك امم
        ياسر ابتسم ابتسامه خبيثه وحط ولف ايده على خصرها
        زينب وهي تضحك/ودك تطير مثلي
        ياسر ب ابتسامه/زياد وش شارب
        زينب بتفكير طفولي/امم شارب عصير وديزل
        ياسر ب ابتسامه/همم طيب ليش طا
        قاطعه صوت خالد وفهد وفيصل اللي كانوا يلهثون بتعب
        خالد سحب يد زينب من حضن ياسر بعصبيه
        ياسر ب استغراب/ليه كيذا حالته وش شارب
        فيصل وهو يتكي وياخذ نفس وياخذ راحه من الركض الطويل
        فيصل من بعد ماهدا شوي نفس الشي مع الشباب
        فيصل وهو ياخذ نفس الصعدا/زياد معه الهذيان هو يهذي
        ياسر ناظر زياد اللي يناظره ويغمز له
        ياسر وهو يمشي ويبتسم/همم خذوه لا يغتصب احد
        زفرو هم اخذوها ،، ربطوها من بعد اصابات ثالثه وهكذا الين ماجاء راشد دخل الغرفه وهو يلهث شافهم بحاله يرثى لهم وشاف زينب مربوطه بحبل ومجلسه على الارض وهي تضحك
        زفر هو شال الرابط عنها واول ماشال هي ضمته بقوه وهو بادلها الضم قامت هي تبي تهرب بس هو مسكها من يدها وضغط عليها
        تهاوت بالم ،، شكر الشباب وطلع تجاهل اسالتهم اللي تكون وين بتاخذه والوقت تاخر والخ
        من بعد ماطلع من مبنى السكن هي حست برتخاء ايده اخذتها فرصه هربت لكن قبل كل شي هو مسكها قبل ماتهرب وحملها مثل الاميرات شد عليها وخلها تتألم هي شدت على بلوزته
        وبعد دقايق
        زينب بصوت خانقتها العبره/راشد
        راشد وهو يمشي/همم
        زينب بنفس النبره/لا تخليه يتزوج غيري انا ابيه لي
        راشد ب استغراب/هو مارح يتزوج غيرك اصلا حمد يدورك بكل مكان
        زينب دفنت راسها بصدره وبنفس النبره/ماقصد حمد
        راشد انصدم بس حاول يخفيها ب ابتسامه/مين
        زينب بنفس النبره بس اعمق من قبل/……………
        هو كان يمشي بس يوم سمع الاسم نظرها بصدمه كانه سمع غلط وهي عادت عليه عض شفته بقهر مالقت الا هذا اصلا مستحيل يصير هو معملته لها ماتبين انه يبادلها نفس الشعور مع الوقت تنهد بضيق ،، حس بانتظام انفاسها وايدها اللي خفت عن مسكتها ببلوزه

        واخيرا من بعد ثلاث ايام من نومته اللي كانت اشبه بالسوبت قامت كانت الحراراه ترتفع وتنزل وراشد والشباب واوسامي كانوا دايما معها ماخلوها حتى بعد مايطلعون من المدرسه يرحون لها مايرحون لسكن جاب راشد طبيب صديقه الموثوق فحصها وعطاه ادويه

        بعد شوي انفتح الباب ناظرته وكان راشد كان واقف مصدوم كانه شاف شبح
        قرب لمها بسرعه وضمها بقوه
        زينب ب ابتسامه/وش فيك
        وخر راشد عنها
        ابتسامه/تدرين كم يوم نمتي
        زينب هزت راسها بمعنى (لا)
        راشد قعد بالكرسي اللي كان جنب السرير وهو يتنهد/ثلاث ايام نمتي
        شهقت بصدمه هي
        زينب بصدمه/وش صار بغيابي وش
        راشد ب ابتسامه/ولا شي
        زينب بشك/متاكد
        راشد وهو يهز راسه/متاكد
        تنهدت هي ورمت نفسها على السرير/كم الساعه
        ورجعت جلست على السرير
        راشد/4
        وقبل ما تتكلم شافت باب الغرفه يفتح دخلوا منه الشباب وباين عليهم التعب
        اول ماشافوها قاعده راح لها والقلق والسعاده تملي وجههم جلسوا جنبها بس قبل ما يتكلمون شافوا ملامح وجهها المصدومه عقدت حواجبها ورجعت ملامح الصدمه مره ثانيه كانوا يبون يضحكون على شكلها
        زينب بصدمه/وش فيها حالتكم كيذا ليش كانكم طالعين من معركه وين رحتوا بغيابي
        فارس وهو يضحك/مافينا شي صار لنا حادث والحمدالله طلعنا سالمينن
        زينب بنفس الصدمه/حاادث وشلوون وين كنتوا رايحين
        تركي ب ابتسامه/كنا رايحين الملاهي
        زينب بعصبيه وبصراخ خفيف/تروحون الملاهي وانا هنا وبعد ناييم تستاهلون اللي جاكم (ناظرت راشد اللي كان منصدم اكثر منها وشوي وكان ويضحك) راشد امش وديني الحمام
        كانت بتقوم لاكن منعها شكل ملابسها هي ماكانت لابسه كيذا عقدت حواجبها ارفعت راسها تناظرهم وهي معقده حواجبها ،، افهموا هم وش قصدها وعلى طول ارفعوا ايديهم بمعنى (مو حنا) التفت لراشد وهو يهز براسه بمعنى (هذا انا) تنهدت برتياح بس ما دامت الا وهي تناظره ووجهه صار احمر
        راشد شاف احمرار وجهه/زياد لا يكون رجعت لك الحراراه
        زينب بخجل وبعصبيه/لا قوم ساعدني وديني الحمام وجيب ملابس
        راشد عقد حواجبه وبعد لاحظات فهم ليش وجهه احمر مسكها وهو يضحك ويهمس باذانه شي ماسمعوا الشباب ناظرته زينب بخجل وضربت صدره بخفه وهو فاطس من الضحك

        اما هم تنهدوا براحه كانوا يحمدون ربهم انها صدقت الكذبه وبنفس الوقت قعدو يضحك بخفه وهم يتذكرون وشلثن عصبت يوم قالوا لها راحو الملاهي
        بتسالون وش فيهم ،، بما ان زينب تخرجت من ممراسه الكراتيه والتايكواندو والجودو ف اكيد هم انصابوا منها
        فارس محطوط على عينه رقعه العين السودا والثانيه كانت سلميه لان زينب ضربت فارس على عينه وخده يوم كانت بتطلع من الغرفه

        وفهد وسامي واحمد ورائد تركي مجبسه ايدهم اليمين بسبه زينب لانها عفطت ايدهم مايلتها لورا

        وخالد كان فيه خدش جنب عينه بس مارح يترك ندبه على وجهه الجميل بحكم كان انه يمسك بلوزه زينب قبل ما تطيح من الدريشه*^*
        واما الباقي كان عليهم اصابات بس خفيف
        والباقي سليم

        تنهدو مره ثانيه يوم تذكرو كلام راشد قبب يومين كيف انها كانت راح تغ* ** صاحب البقاله وكيف انه ضربت ولد عمها بجوال وكيف انها شالت ولد ولد خالتها وراحت تركض فيه بالشارع وتقول هذا ولدي وكيف انها كانت تبي تتزوج ولد الجيران وكيف انها اخذت فلوس وذهب عمتها وجدتها وراحت توزعها على العمال وتقول انهم يستاهلون وكيف انها قعدت ترقص بوسط الشارع على اغاني اجنبيه وكيف ان راشد ترجاهم مايقولون لها الحقيقيه وكل هذا بسبه الهذيان

        واخيرا بعد يومين
        هي تحسنت من اول يوم قامت فيه وراحت المدرسه وعطت الاستاذ عذر لغيابها و كتبت كل الواجبات اللي فاتتها قبل

        وهذا ثالث يوم من الحادثه ،، هي جالسه بالفصل عليهم حصة فراغ الشباب يسولفون وبعضهم يلعبون وبنفس الوقت
        وهناك بنت صغيره ماتتعدى ال6 سنوات تركض بالممر المدرسه وهي تضحك وتغني بصوت مرح وجميل وصلت لفصل وقفت اخذت نفس اتعبت وهي تركض وافتحت الباب بقوه وهي تضحك وقالت بصوت عالي مما ادى جميعهم لسكوت بصدمه وهم يناظرون
        البنت الصغيره بصوت عالي وبمرح/مــــامــــاا

        .




        نهااااية الباااارت ...




        تعليق

        • * فجر *
          عضو ذهبي
          • Jan 2015
          • 918

          #44
          رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






          البارت الاربعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
          .
          .
          [تــــــامــــى]
          .
          .
          اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
          .
          .
          بنت صغيره ماتتعدى ال6 سنوات تركض بخفه وهي تقفز بمرح وتغني اغنيه twinkl وشعرها اللي يتناثر بالهوا يلعب بوجهها البريئ ،،

          وقفت قدام الباب شردت وهي تفكر .. ارتسمت على وجهها ابتسامه عريضه اخذت خصله من شعرها وبدت تلعب فيها وبعد دقايق ارجعت لورا بعشر خطوات وجت تركض امسكت الباب وافتحته على مصرعه وبقوه لدرجه ان الباب ضرب بالجدار وسبب صوت مزعج ،،

          كانت هي قاعده تسولف مع اللي بجنبها وشوي راح هو لصديقه وهي بتملل حطت ايدها على خدها وتناظر الدريشه عندها حصة فراغ ناظرت الشباب جالسين مع بعض يلعبون ومتحمسين ومعاهم سبع شباب من الصف جالسين معاهم ونفس الشي متحمسين
          وناظرت الاستاذ اللي عليهم كان قاعد ويقرا كتاب ناظرت ساعتها الجلد تاففت وهي تشوف انه مابقى الا خمس دقايق رجعت نظرها لدريشه ،،

          وبهذي اللحظه انفتح الباب على مصرعه وبقوه من ماسبب ضرب الباب لجدار وطلع صوت مزعج .. اللي كانوا جالسين انتفضوا بمكانهم حتى الاستاذ طار الكتاب من ايده .. تخيلوا تكونوا جالسين ومافي الا صوت همس وضحك بالخفيف وفجاءه ينفتح الباب تخيلتوا؟ كيذا كان اشكال الشباب ..
          حتى زينب انقزت من مقعدها ،،

          كانت تبي تقوم تشوف مين اللي فتح الباب حتى منعها صوتها المرح والابتسامه اللي شاقه وجهها
          بصوت عالي وبمرح وضحك بصوتها/مــــامــــاا
          طلاب الفصل والاستاذ انصدموا
          وجميعهم قالوا نفس الكلمه بس بتسال
          انتفضت هي من مكانها انصدمت يوم شافتها ،،

          البنت شافت الفصل مليان شباب ابتسمت لهم لكن هم للحين منصدمين .. كانت هي تدورها بينهم حتى شافتها واقفه وباين عليها الصدمه
          تقدمت هي بخطوات سريعه وعيون الشباب والاستاذ تتبعها سؤال واحد خطر ببالهم الجميع وهو ^امها عندنا بمدرسه مليانه شباب وين هي^
          سارعت البنت بخطواتها والابتسامه مافارقت وجهه تعلقت برجل زينب ارفعت راسها وشافتها على نفس حالتها مصدومه ابتسمت هي
          قالت بصوتها الناعم الطفولي/ماما
          ،،
          واما حالت الشباب بخبر كان طيرو عيونهم وهم يشوفونها ضامه رجل زينب ونادت بماما
          كثير اسيئله خطرت ببالهم بس الاهم من كل الاسيئله اللي خطرت ببالهم وكانت متكرره بعقولهم(وشلون ماما وهذا ولد) خطرت بيالهم فكره غبيه ان زينب كانت بنت وسوت عمليه تجميل لتغير الجنس بس بسرعه هزو راسهم يمين ويسار يطلعون هالفكره الغبيه اللي جتهم
          بس في شي بعد يخليهم مصدومين اكثر البنت الصغيره ماهي عربيه اصلا شكلها ولون شعرها
          طلعوا من شرودهم صوت زينب وهي مصدومه ،،

          زينب كانت مصدومه ماحست بالجسم الصغير اللي يضم رجلها طلعها من صدمتها صوتها الطفولي وهي تناديها بماما دارت براسها تشوف كيف الشباب بعضهم منصدمين وبعضهم يتسالون .. اضحكت بنفسها حتى الاستاذ باين عليه الصدمه
          ارتسمت على وجهه ابتسامه خفيفه نزلت راسها تحت تشوف وشلون هي ضامه رجلها وبيدها الدبدوب البني ،،

          اجسلت على ركبتها وناظرت وجهه الجميل البريئ
          زينب ب ابتسامه/تامى وشلون جيتي هنا
          تامى ب ابتسامه/بابا جابني وقالي روحي نادي زيدا
          زينب معقده حواجبها/بابا هنا
          هزت براسها بمعنى (ايه)
          زينب/وين هو
          تامى وهي تحرك ايديها(توصف)/هو بمكان كبير وغرفه حلوه تشبه غرفة بابا وماما وفيه رجال كبير هو حلو يشبه ابو الامير بقصه سنوايت شعروه قصيره ولابس نفس لابس بابا هو بعد عطاني شوكولاته بالعسل وقال لي انتي حلوه
          اضحكو اللي بالفصل على توصيفها وحتى زينب والاستاذ
          الاستاذ سال بفضول/زياد مين هذي وليه ننادتك بماما ليه ما نادتك ب بابا
          زينب ب ابتسامه/هذي بنت ولد خالي وليه تناديني بماما لان قبل كنا نلعب انا وياها البيت وانا كنت اخذ دور الام :))
          الاستاذ وهو يضحك بخفيف/اهاا احم ولد خالك اجنبي
          ناظرته زينب وهي تبتسم/لا ابوها عربي خليجي بس نصفها ايرلندي ،،

          افهموا الشباب همهموا جميعهم .. اكيد وشلون بتصير بالجمال الاخذ لازم يصير لها عرق غربي (بدون اساءه) طبعا العرب بعدين عندهم جمال بس جمال عن. جمال يختلف بحكم انهم نادر تلقى بنت عربيه كامل بعيون خضر ،،

          اخذت عيونهم تتفحص البنت الصغيره اللي للحين ضامه رجل زينب وتبتسم .. عيونها واسع خضر ورموش طويله وشعر احمر ناري طويل يوصل لاخر ظهرها ولون بشرتها الجميله اللي صاير بين الابيض والقليل من الاحمرار وملامحها الطفوليه الناعمه وفستانها الابيض وبوسط بطنها فيه فيونكه وطول الفستان اللي يوصل لركبتها وتحتها الهيلا هوب الابيض(شراب طويل ينلبس اتمنى انكم عرفتوه ^_^ ) معطيها شكل لعبه
          تنهدوا هم قالوا بانفسهم هذي لو اكبرت بتصير ملكه جمال ،،

          وهكذا رن الجرس يعلن عن انتهاء الدوام .. زينب اخذت شنطتها وطلعت قبل الجميع ودها توصل لغرفه المدير وقفت عند الباب الكبير البني زفرت وتنهدت طقت الباب ثلاث مرات تسمع صوت المدير يسمح لها بدخول افتحت الباب وطبعا معاها تامى عقدت حواجبها وهي تشوف ولد خالها بطوله الشامخ سلمت ودخلت
          اقعدت على الكرسي وجنبها تامى وبالكرسي الثاني فيه ولد خالتها ومن ورا المكتب قاعد المدير ومرت دقايق وهم ساكتين حتى قطع الصمت صوت المدير وهو يقول/اووه زياد من زمان ما شفتك اسمع عنك من المدرسين انك متوفق
          ابتسمت هي عرفت انه يبي يقطع الصمت وانه متوتر يضحك شكلها
          اقعدو يسولفون تجاهلت ولد خالتها وتامى كانت تشارك بالسوالف
          حتى قال المدير/امم انا بطلع شوي واجي خذو راحتكم
          طلع المدير وهنا قام ولد خاله زينب وضمها بخفيف وهي بادلته .. بعد هو عنها وجلس على ركبته وهو يناظر بعيونها باسى وشفقه
          هي كرهت النظرات لكن حاولت انها ماتبين له ،،

          الهيثم قضم شفته السفليه وبعدين تنهد/اول مارجعت قال لي عامر[عامر اللي مايتذكره هو ولد عم زينب واخ حمد بالرضاعه واول ظهور له في بارت 19] انا اسف
          زينب تنهدت/وليش انت تعتذر انت مالك دخل بالي صار
          الهيثم/لو اني موجود بذاك الوقت ماكان صار لك شي
          ابتسمت زينب بتكلف/حتى لو كنت موجود مارح تقدر تمنعه
          عم الصمت ولاحظات حتى قاطعت زينب بتسال/المهم ليش تامى موجوده معك
          الهيثم دار بعيونه بالغرفه مايبي يناظر عيونها /احم امم انا جبت تامى عشان احم
          زينب وهي تضحك بتوتر وكانها خايفه يصير ببالها/انت اكيد ماجبت
          قاططعها الهيثم بملامح جاده/ايه انا جبتها تجلس معك اسبوع او اقل
          اختفت الابتسامه من وجهه واخذ دورها الصدمه قامت زينب من مكانها بعصبيه وهي تقول/مجنون انت تخلي معي بنت بمدرسه مليانه شباب مجنون هــــــا
          الهيثم قام ومسك ايدها بترجي/زينب انا مالي غيرك انتي الامل الوحيد اللي بقى تكفيين خليها عندك اسبوع واحد وبعدين بجي اخذها
          زينب بهدوء وهي تأشر على تامى اللي تاكل جلكسي/الهيثم لا تصرعني هذي بنت وش بخليها بالمدرسه لو صار لها شي وش اسوي انا
          الهيثم بترجي/زينب انا وامها منروح لمكان بعيد وبنرجع مارح اقدر اخذها تكفيين
          زينب بهدوء/ليش ماخليتها عند جدتي وعمتي ،،

          الهيثم بانت على ملامح الغضب وعيونه تطلع شرار يوم تذكر وش صار قبل ثلاث ايام يوم كان عند خلود والجده بس اخفها يوم دارت زينب وجههر لجهته
          الهيثم وهو يتنهد/جدتي وخلود مسافرين من اسبوع ومابقى الا انتي
          ناظرت زينب لمعت عيونه وهو يترجها زفرت بزعاج
          زينب/طيب
          الهيثم وهو يرفع يده ويقبض كف ايده ويرفعها ويقول بفرح/يييييسسسسس
          بس الفرح مااكتملت يوم قالت زينب ب ابتسامه خبيثه/بس بشرط
          اختفت الفرحه من وجهه ونزل ايده بكتيئاب/وش تبين
          زينب وهي تضحك/تتذكر الساعه اللي شفته عندك
          الهيثم فهم قصدها وعلى رد عليها/لاااااااا كل شي ولا هذاا هذا الساعه قعدت عليه تسع ايام انتظره يجي
          ناظرته زينب بحاجب مرفوع وقالت وهي تمشي/اجل خلي احد غيري ينتبه لها
          وقبل ما تفتح الباب شافت ايده الكبيره تمنعها
          اضحكت زينب بخبث/اجل كيذا اعتبرك وافقت
          ناظرت زينب تامى اللي جالسه وماسكه الايباد وتلعب فيه وباين انها متحمسه اضحكت وهي تشوفها تصفق بايديها وتقول/اخييراااا فيزت ييااااسسسسس
          ،،،
          ناظرت الهيثم وهو يناظر تامى ب ابتسامه حنونه وحزن ماتدري ليه قلبه نغزها يوم شافت ملامحه
          زينب وكان تذكرت شي مهم/الهيثم
          الهيثم وهو للحين يناظر بنته اللي قاعده تلعب بحماس/همم
          زينب/ممنوع دخول البنات للمدرسه
          ناظرها وهو يتنهد/قلت للمدير ووافق
          زينب باستغراب/وشلون وافق
          الهيثم وهو يحط يده على شفته/سررر
          زفرت هي وناظرت تامى/تامى تعالي ودعي بابا خلينا نروح لبيت نلعب هناك وناكل
          تامى طفت الايباد وحطته بالشنطه المتوسطه الحجم واخذت الدبدوب الصغير وقامت عن الكنب وضمت يد ابوها
          استغربوا من حركتها .. ارفعت راسها شوي وناظرت بعيون ابوها وهي تدمع
          وقالت بصوت خانقتها العبره/انت راح تجي تاخذني مره ثانيه صح بابا
          عض هو على شفته ونفس الشي مع زينب عضت شفتها بحزن
          الهيثم وهو يجلس على ركبته ويمسح دمعتها اللي تمردت بطرف اصبعه
          ابتسم بحنيه وهو يقول/بابا راح يجي بعد سبع ايام حبيبة بابا
          هزت هي براسها وضمت ابوها بجسمها الصغير وهو بادلها الحضن
          وبعد ماطلعوا هم من غرفه المدير وودعه راح الهيثم وزينب راحت لمبنى السكن وكل مامرت من مكان كانت نظرات شباب تتبعها ويتسالون بتجعب وطول الطريق كانت تتكلم مع تامى وهي تضحك وتبتسم ،،

          واخيرا وصلت لباب الغرفه اتركت يد تامى طلعت المفاتيح
          افتحت الباب ودخلت سكرت الباب واول ماجت تبي تدخل الغرفه هجموا عليها الشباب بالاسيئله
          وتامى دخلت الغرفه وسكرت الباب ..
          كان الكل يسالها وهي ساكته لاحظت ان فهد وخالد قاعدين بهدوء
          جت وجلست بالصاله وهي تزفر بانزعاج
          تركي وهو يحاول مايضحك/ماتوقعت انك ماما
          ناظرته زينب بطرف عين خلته يسكت
          ناظرت فارس/انا جوعانه
          فارس وهو يجلس/وش تبي تاكل
          زينب/اي شي
          حمد/زياد نادي البنت ابي اتكلم معها
          زينب ناظرته وهي معقده حواجبها
          حمد عبس/لا تناظرني كيذا ترا نيتي صافيه
          تنهدت ونادت على تامى افتحت الباب وجت تركض انقزت بحضن زينب تكورت بحضن زينب وخبت وجهها برقبة زينب ،،

          الشباب انعجبوا (خقو و تخرفنوا) بالحركه تمنوا يكونوا بمكان زينب شكلها لطيف وجميل
          حطت زينب يدها على ظهر تامى وهي تسوي دواير بظهرها
          تامى ارفعت راسها وناظرت زينب ببراءة ابتسمت يوم شافتها تبتسم هي
          عضت تامى شفتها وبعدين ابتسمت ابتسامه عريضه حطت ايديها على صدر زينب وهي تتحس صدرها
          شكل الشباب صارت كيذا{ :| }
          تامى عقدت حواجبها وهي تتحس صدرها
          ارفعت راسها لزينب وهي معقد حواجبها بشكل طفولي
          قالت بستغراب/زيدا ويين صدرك الكبير
          طيرت عيون زينب ونفس الشي مع الشباب :eek:
          زينب وهي تضحك بتوتر/خلاص شلتهم امم لا لعبنا احطهم مرا ثانيه (ناظرت الشباب اللي للحين مصدومين وناظرت تامى حطت ايديها على اذانها وغطتهم بحيث مارح تسمع شي ناظرت مره ثانيه الشباب وقالت) قبل يوم اني كنت اخذ دور الام كنت انفخ البلونات واحطهم على انهم صدر :#
          شافت ملامح هدت وتنهدت بخفيف وخرت ايدها عن اذان تامى
          وقفت زينب وناظرت فارس/وش مسوي اكل
          فارس قام ومشى مع زينب لمطبخ وهو يقول/مسوي كثير ولازم انت تساعدني على العشاء مارح اقدر اسوي شي بيدي المسكوره
          تنهدت هي/طييب
          وقفت وهي تناظر الشباب بنظرات حاده/ان صار لها شي راح (ارفعت ايدها وفرقعت اصابعها) فهمتوا؟
          هزوا الشباب راسهم بمعنى(ايه)
          هم اكيد مايبون يصيررون بالمستشفى :)) ،،

          قرب لها حمد وابتسم/كم عمرك
          ارفعت تامى ايدها وحطت خمس اصابع وارفعت ايدها الثاني وارفعت السبابه
          حمد ب ابتسامه/ست سنوات
          هزت براسها بمعنى(ايه)
          الشباب بنفسهم لكن باراء مختلفه/يالله ودي اكلها :( .. ابي اغمسها بالنوتيلا .. ابي اعضها .. soo cute :(
          مسكها حمد وحملها وهي تضحك ويطيرها فوق ويمسكها وهي بس تضحك نزلها وراح قعد بتعب وهو يضحك معاها
          التفت حولها تناظر واحد واحد ابتسمت وهي تشوف ابتساماتهم المرسومه على وجيههم بغباء
          شافت خالد جالس ولا هو لمهم راحت له
          وناظرته بشررود هو شافها بس تجاهلها
          عقدت حواجبها اسمعت صوت فهد يناديها التفت له واتسعت ابتسامتها
          راحت تركض له ووقفت ققدامه وهو كان قاعد
          تامى ب ابتسامه/انت تشبه امير سنوايت
          فهد عقد حواجبه/مين هذا
          تامى بحماس/امير مملكه الامير اريل هو حب سنوايت بس(بحزن) بس الشريره فرقتهم عن بعض عطت الشريره لسنوايت تفاحه فيها سم لان الشريره كانت ماتحب سنوايت ولان سنوايت حلوه سممتها وخلتها تاكلها وكانت راح تموت (بحماس) بس جاء الامير اريل وخلها تقوم وتزوجوا ..
          خالد سمع القصه وارتسمت عليه ابتسامه خبيثه ناظر الشباب اللي كانوا مبتسمين على لطافتها وحماسها الطفوليه
          خالد ب ابتسامه خبيثه/وشلون خلها تقوم وش سوا هو
          تامى بغباء طفولي/امم شفت بالصوره الكتاب وهو ي ب و (احمرت تامى خجل وتذكرت كلام ابوها يوم قال لها/عيب يابنتي تشوفين مثل كيذا هذي بس للكبيرين وان عرفوا الناس انك شفتي كيذا راح يكرهونك وانا احب تامى مابي احد يكرهها )
          ناظرته تامى بخجل وهي ترفع كتفها وهي تقول/مادري
          خالد بخبث/اقول لك وشلون خالها تقوم
          تامى نزلت راسها بخجل وهزت براسها(لا)
          الشباب ب انزعاج/خالد
          تجاهلهم خالد وهو يروح الغرفه ويسكر الباب
          تنهدوا بانزعاج من تصرفاته ،،

          وبذا الوقت ادخلت زينب ومعها فارس اللي حامل صينيه فيها كيك
          وزينب اللي ماسكه صينيه ثانيه وفيها عصاير
          صراخت بحماس تامى وهي تصفق والشباب يضحكون على تصرفاته البريئه معدا خالد اللي كان بالغرفه جالس ويفكر
          استمر هاليوم حتى حسوا بالتعب وجاهم النوم ناموا الشباب بصاله وزينب وتامى راحو لغرفه شافت خالد نايم وهي ماتحملت نامت هي وتامى بسريرها ،،

          وهكذا مر اليوم بسلام على ابطالنا وتامى

          اليوم الثاني قامت زينب الصبح شافت تامى غرقانه بالنوم شعرها مبعثر على السرير وفمها مفتوح شوي اطبعت بوسها على خدها وراحت الحمام(وانتم بكرامه) وتروشت وطلعت مره ثانيه تذكرت انه اليوم اجازه الاسبوع راحت لصاله وشافت الشباب متناثرين بالارض بهمال اضحكت بخفه على اشكالهم باسل حاط رجله فوق بطن تركي وفارس ضام يد حمد ورائد حاط راسه على ظهر احمد وسامي اللي نايم فوق رجل فيصل ..
          افتحت باب المبني وماكان فيه احد المكان فاضي
          راحت تتمشى كالعاده نص ساعه حتى ارجعت لمبنى السكن ودخلت واول مادخلت شافتهم وشلون جالسين وبعضهم نايم وهو جالس اضحكت بصوت على اشكالهم
          زينب وهي للحين تضحك/ليش كيذا اشكالكم
          تركي بعين مفتوحه والثانيه مسكره وباين عليه النوم/تامى قومتنا ورفضنا نقوم واخر شي جابت ملعقه ومقلايه وبدت تضربها عند رووسنا وقمنا وحنا مفزوعين
          انفجرت ضحك على اشكالهم .. وشوي ادخلت تامى وهي لابسه اللي كانت لابستهم قبل
          واللي ضحكها وهي للحين ماسكه المقلاه والمعلقه وباين انها ماخذه جهد على حمل المقلايه لانها كبيره
          ومن بعد طق ثلاث مرات قاموا وغسلوا وجيههم وراحو لسكنهم ولبسوا ملابس جديده..
          واما زينب ادخلت غرفتها ولاحظت شنطه صغيره سفريه افتحتها ولقت قيها ملابس لتامى اخذت ملابس لها ودخلتها الحمام وروشتها ولبستها الملابس الجديده وخلت شعرها منسدل على ظهرها ودبدوبها معها
          واطلعوا بس نظرات الشباب المدرسه ماتركتها وهي تجاهلت الامر شافت الشباب واقفين
          راحت لمهم جا فهد وضمها ونفس الشي مع الباقين
          راحو يتمشون جنب البحيره وقعدو على الثيل(العشب +اتمنى انكم عرفتوه :) )
          وبعد دقايق من السوالف لفت انتبهه تامى شخص يمشي ومعه اربع شباب وقفت بسرعه ناظروا الشباب وزينب حركت تامى ب استغراب ،،

          ركضت تامى وضمت رجل الشاب
          نزل راسه يشوف وش الشي اللي مسك رجله حتى توسعت عيونه بصدمه
          تامى قالت بمرح/زوجي .








          نهاااااية الباااارت .







          تعليق

          • * فجر *
            عضو ذهبي
            • Jan 2015
            • 918

            #45
            رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






            البارت الواحد والاربعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
            .
            .
            [تــــامــــى2]
            .
            .
            ملاحظه: بعض الشخصيات راح تتكلم عن نفسها
            .
            .
            اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
            .
            .
            قمت على صوت المنبه المزعج اخذت سحبت جوال من على الطوله اللي تكون جنب السرير تنهدت وانا اشوف الساعه 5 اقوم وافرش اسناني واغسل واتحمم(يتروش) واسوي روتيني اليومي ناظرت الساعه6 جهزت فطور اللي عباره عن خبز تست وجبن وعصير تفاح وشغلت التليفزيون على mpc3 همم فلم اكشن احب هالنوع ،،

            وبعد مرور ساعتين

            تنهدت وانا اشوف الساعه 8 للحين ماقام من نومه هالثقيل .. قمت من مكاني ورحت لغرفه اقوم زميلي وصديقي بالسكن وبالمدرسه .. ناظرت بتمعن شكله يضحك وهو نايم نص جسمه على السرير ونص الثاني بالارض والبطانيه بزوايه الغرفه الحين وهو نايم مين يصارع هممم بحلمه .. قربت لمه وحطيت ايدي على كتفه وبديت اهزه بشوي شوي ورفص يقوم هممم مالي الا اني اقومه على طريقتي مايستاهل الطريقه الحنونه .. مسكت رجله اللي كانت بالارض وسحبته بقوه .. طاح هو على الارض وقام مفزوع وهو يناظر يمين ويسار ويقول [وين . متى وش فيه مبن انا] ضحكت حتى حسيت بطني بتنشق من الضحك شافته وهو يناظرني بحقد هههههه
            سالني وهو وحاط ايده على راسه من الطيحه/انت ماتعرف تصير حنون شوي

            قلت وانا اضحك/قومتك بكل لطافه وحنيه ورفضت تقوم

            قال لي هو بعصبيه/تخيل لو صار لي شي (كمل باقي كلامه وهو مستحي) يعني بالله يرضيك يختفي مشعل من الحياه

            قلت وانا اطلع من الغرفه وانا اضحك/ايوه يرضيني

            سمعته وهو يسبني .. على فكره مشعل هو ايدي اليمين بالمجلس الطلبه وهو امين الصندوق الفلوس(المال) المدرسه الخاصه
            سمعته وهو يناديني
            انا/هاااه

            مشعل بصراخ وهو بالمطبخ/انا فطورك هذا مايشبعني سوا لي اكل زين مثل العالم والناس مو كل الناس تهتم بمظهرها يالوسيم

            اكييد هو مايحب الفطور الخفيف مثلي ومثل اي ناس عديه
            قلت وانا ابتسم/هذا هو فطور الناس العاديين

            مشعل بعصبيه خفيفه/لا والله هذا فطورك انت .. المهم مااتصلوا الشباب اليوم اجازه غريبه مالهم حس بالعاده مااقوم اللقاهم موجودين

            انا/الا اتصلوا وقالوا بيجون بعد ماتقوم انت
            سمعته همهم ودخل الحمام واتوقع انه يتحمم لانس سمعت صوت الماء البانيوم ،،

            واخيرا بعد ساعتين ونصف ""

            خلص خلص الافندي مشعل من حمامه ولابسه وانا بعد خلصت قبله وكنت لابس
            ↓↓




            ايوه صحيح انا احب اللبس الموديلات وقبل سنتين اي يوم كنت باول ثانوي عيونوني اصير امير المدرسه الرابع لكن رفضت ليش لاني حبيت مجلس الطلابه صح هو متعب بشده ويهلكني بس حبيت هالشغله .. واخيرا حنا برا السكن وبما ان المبنى مقسم يعني مثلا اولا يصيرون بالطابق الارضي وهو الاول والطابق الثاني والثالث يصير لثانوي ثانوي لا اعدادهم كثيره والطابق الاخير الرابع والخامس يصير لثالث ثانوي ونفس الشي مع المدرسه بس ب اختلافات بسيطه .. شفت الباقين يلحون لي ابتسمت من بعيد لهم وهم بادلو لي الابتسامه عصابتي واللي هم اصدقاءي كلهم يصيرون من مجلس الطلابه مع عدا اللي بعض الطلاب اللي يصيرون بعض زملاء لي مثل فيصل و سامي (اصدقاء زينب) وبعضهم . هفف متى يخلص هاليوم ابي ارجع لمكتبي :( اشتقت له كل خميس يعطون المجلس اجازه وهي مره بالاسبوع عكس الطلاب العاديين ..
            كانو يتكلمون وكنت شارد انا بمكتبي :( حتى سمعت صوت واحد من اصدقاي يناديني/ياسر لي مده اناديك وين شار
            ابتسمت وانا ارد/اشتقت لمكتبي
            ضحكت وانا اشوفهم يناظروني بحقد خربت عليهم الطلعه
            كنا نتكلم لوقت طويل حتى حسيت احد ضم رجلي نزلت راسي بسرعه حتى اشوف بنت صغيره ضامه رجلي وتناظرني بنظرات غريبه
            لكن لحظه!!!!!!!!
            هذي بنت وش دخلها المدرسه .. يمكن تكون احد بنات المعلمين او يمكن تكون بنات العمال بس هذي شكلها مو عربيه اصلا حتى حت ى .. احساس غريب فاجاني عيونها تذكرني بالغابه [يقصد عيونها تشبه لون الغابه لان لون عيونها خضر] بشرتها ناعمه لون شعرها يذكرني بنار وشفايفه الصغيره اللي تشبه حبة ولون التوت الاحمر ابي اجرب طعمها !!!
            طلعني من شرودي صوتها الناعم الجميل البريئ وهي تقول لي زوجي .. عقدت حواجبي لحظه كاني سمعت كلمة زوجي؟ ههه انا! يمكن غلطانه ،،

            حملتها من الارض ورفعتها فوق ناظرتها
            احساس غريب !
            شعور غريب !
            احس بقلبي بينفجر من النبضات السريعه !
            هزيت راسي يمين ويسار ابعد الافكار الغبيه والشعور اللي مادري من وين جاءا ..
            قعدتها على ايدي وانا للحين شايله ناظرتها وهي تناظرني بنفس النظارات اللي اناظرها فيه .. حسيت بيدها الصغيره اللي تشبه ايد لعبه تنحط على وجهي وحطت ايدها الثانيه على وجهي وهي تتحسسه .. تلمس شفايفي ب اصبعها الصغير وتلمس عيني بيدها الثانيه تلمس شعري وهي تبتسم .. عقدت حواجبي حسيت قلبي يرقص من السعاده .. حسيت وهي تلف ايديها الصغيره حول رقبتي .. هي تضمني آخ قلبي احسه بيطلع من مكان وقف عن النبض كيذا !! .. حسيت ب احد يسحبها مني وبقوه تمنيت ان الارض تنشق وتبلع اللي سحبها مني رفعت نظري وشفت اللي سحبها تنهدت بغضب وانا اشوفه يلهث وماسك ايد البنت و ورا كان فيه خمس شلته يركضون وباين عليهم التعب .. لكن اللي خلاني اندم من تصرفاتي الغربيه وتفكيرري الغبي يوم شفت نظرات الطلاب علي كان بعضهم واقفين ويتهامسون وبعضهم يناظروني مستغربين واما اصدقاي كانوا واقفين وباين عليهم الصدمه اكيد هم منصدمين ان فيه بنت صغيره بالمدرسه نادر جداااااااا يكون فيه الجنس الثاني من البشر اخر مره شفت بنت تدخل المدرسه هذي كان قبل سنتين وكان عمرها 4 سنوات .. طلعني من شرودي صوته وهو يقول لبنت/تامى
            شفت البنت وهي تتحرك من بين ايدين زياد(زينب) كانها تتحرر منه وبالفعل تحررت وراحت تركض وتتخبى وراي وهي ضامه رجلي ،،


            ،، ،، ((ومــــن هــــنــا عــرفــت ان حيــاتي الهادئــه بتــخــتفــي)) ،، ،،

            اتوقع اللي اسمها تامى اووه اسم جميل :)

            قالت وهي متمسكه برجلي بقوه/مااابييي

            زياد بعصبيه خفيفه/تامى تعالي نروح البيت

            هزت راسها رافضه وهي تزيد من الضغط وشلة زياد كانو يهدوونه .. توسعت عيوني وكاني استوعبت شي ماخطر ببالي . البنت وش تصير لزيااد؟!!!
            ناظرت زياد ب استغراب/زياد من هذي

            قلت له وانا أشر عليها .. طلع تنهيده غريبه وهو ينزل راسه بتعب
            زياد/هذي بنت ولد خالي
            اووه! ماتوقعت ان خاله تجنبي هممم
            ناظرني واتوقع عرف وش كنت افكر فيه
            زياد وهو يتنهد مره ثانيه/نصفها ايرلندي ابوها عربي وامها ايرلنديه ،،
            حول نظره لتامى

            زياد/تامى حبيبتي يلاا خلينا نرجع البيت ناكل شوكولاته

            لحظه! هو ناداها حبيبتي هه من متى وهي حبيبتك :/ قليل ادب
            طلعني صوتها الجميل وهي تقول

            تامى بعصبيه طفوليه/ماابيي
            ضحكت بخفه احسن تستاهل ولاحظت نظرات زياد الناريه هههههه ^_^
            زياد/تامى تعالي معي
            ونفس الشي هزت راسها يمين ويسار بالرفض
            زياد بعصبيه/ان ماجيتي راح ازوجك لكالوم ،،

            كالوم!!
            سمعت صوت خالد وفهد يسالون نفس السوال اللي خطر ببالي
            زياد التفت لهم/كالوم شخصيه ايرلنديه شريره ،،
            حسيت فجاءه ابي اطيح بالارض من الضحك
            فيه احد بالايام يصدق هالكلام حتى اللي عمرها 3 سنوات راح تضحك .. طلعني من شرودي ايد صغير تضم اكثر رجلي التفت
            اووه!! هذا ماقلته بنفسي لاني شفت الصغيره ضامه رجلي بقوه وعيونه الخضرا تتحول ل لون الاحمر هي على وشك البكااء هوف اكرهه البنات يبكون مزعجين سمعت صوتها الجميل وهي تقول وباين من صوتها شوي وتبكي/مابي ابي اقعد مع زوجي

            لحظه كانها قالت زوجي!! لا يكون انا
            زياد بعصبيه طلع الجوال وكانه يتصل على احد/الو كالوم تع ،،
            قاطعها صوت تامى وهي تبكي/خلاص بجي معك ،،
            قالتها وهي تبكي تركت رجلي وراحت له .. بذاك الوقت دامهني نفس شعور بس باختلاف ..
            مسكت ايدها وراحت مع خالد وفهد معه .. وانا كملت طريقي انا واصدقاي نسولف ونضحك بس ضل تفكيري مع البنت الصغيره يمكن تاثرت بجمالها او لاني من زمان ماشفت بنت همم .. همهمت بضيق ،،


            .
            .
            .
            .


            عند زينب

            كانوا توهم داخلين السكن اللي هي غرفه شقه زينب وخالد جلسوا برا7 ساعات وتوهم جاين و تعبانين .. طبعا زينب زعلت شوي على تامى بس سامحتها بسرعه وشلون تزعل وهذي الشخص اللي كانت راح تموت بتسبتها وغير هذا هي تحبها وتعزها .. ونفس تامى مع ان عمرها صغير الا انها حبتها اكثر من امها وابوها

            زينب وهي ماسكه يد تامى وتناظرها بحب/تامى اصبري هنا اروح اعبى البانيوم عشان تتحممين
            تامى بعبوس/وانت معي تتحمم
            هزت زينب براسها وهي تبتسم هي ..

            ناظرت الشباب ولقتهم شاردين وبعضهم مطير عيونهم .. قلبت عيونها
            زينب وهي تتنهد/وشو
            تركي ب ابتسامه/عادي انا اتحمم معاكم
            زينب وهي تمشي لغرفه/لا وانتبهوا لتامى ان صار لها شي انتم المسؤولين ،،

            تامى التفت لهم وابتسمت ابتسامه عريضه… الشباب م ارتاحوا للابتسامه
            تامى ب نفس الابتسامه/وش رايكم نلعب البيت (لعبه الحريم عرفتوها؟)
            عقدو الشباب حواجبهم
            فهد ب ابتسامه/دامنا فاضين ليه مانلعب
            التفت فهد لشباب وهو يبتسم
            وافقوا الشباب مع عدا خالد اللي كان ساكت وقاعد على الكنب ،،

            في هذا الوقت دخلت زينب
            تامى ناظرت زينب ب ابتسامه وهي تأشر عليها/زيدا بيصير الام
            زينب طيرت عيونها وبغباء/هااه
            تامى بمرح/راح نلعب البيت وانت الام
            فجاءه تامى عبست
            زينب لاحظت عبوس تامى المفاجاء/تامى؟
            تامى بنفس العبوس/يلا روح شيل ذاك الابيض اللي حاطتيه على صدرك وخلي صد

            زينب صراخت وهي تقول/يلااا نلعب
            استغربوا الشباب مع عدا فهد اللي شوي وتطلع عيونه من التوتر
            تامى بمرح وهي تأشر على واحد/فهد بيصير اخوي الكبير واحمد بيصير الخادمه ورائد بيصير عمي وفارس اختي الكبيره و باسل القطوه وفيصل السواق وتركي الكلب وسامي الحرمه الحامل وحمد بيصير الحصان و[سكتت شوي وهي تناظر خالد ارتسمت ابتسامه على وجهه وهي تقول] وخالد يصير ابوي
            تركي بعصبيه خفيفه/ليش انا الكلب
            باسل بنفس العصبيه/وانا ليش القطوه
            وحمد بنفس الصعبيه/وانا ليش الحصان
            سامي وهو يضحك/ليش انا الحرمه الحامل
            تامى ب ابتسامه طفوليه/عشانكم حلوين
            الشباب/………………………… .
            تركي/احم يلا نلعب
            زينب/لحظه ليش خالد الاب ليش ماتخلينه ياخذ دور تركي وتركي ياخذ دور خالد
            ناظرها خالد وهو رافع حاجب/والله انا بعد مابي يصير زياد الام ليه مانخليه الخادمه وتصير الام ميته
            تامى بعصبيه/لااااا
            زينب ب ابتسامه/طيب ليش ماتخلين خالد الام وانا الاب
            تامى ناظرت زينب لدقايق ونفس الشي مع الشباب
            تامى وهي تضحك/لا
            زينب بعبوس/لييه
            تامى وهي تضحك/جسم خالد اضخم من جسمك وبعدين جسمك يشبه جسم باربي *_*

            هنا الشباب ماقدرو يتحملون الضحك حتى انفجروا وحتى خالد وفهد

            من بعد ماوقفوا ضحك بدوا يلعبون لساعات طويله .. لاحظت زينب خد تامى المجروح بخط عريض مانتبهت له لان شعرها كان مغطيه توسعت عيونها وهي تشوف الجرح عميق ولونه ازرق .. راحت تركض لها ومسكتها من ايديها خافوا الشباب من حركة زينب وخصوصا وجهها اللي قلب الالوان ..
            زينب بشبه خوف وصراخ/تامى من وين لك الجرح
            نزلت تامى راسها ورفضت تقول
            جاو الشباب وشافوا الجرح وخافوا اكثر من زينب لانه باين انه موب طبيعي شكله يوحش
            عادت زينب السوال واشبه بالصراخ
            تامى طلع منها شهقه بسبب بكاءها الصامت
            وقالت/…………




            نهاااااية الباااارت ...


            تعليق

            • * فجر *
              عضو ذهبي
              • Jan 2015
              • 918

              #46
              رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g





              البارت الثاني والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
              .
              .
              [جـــــــــرح]
              .
              .
              اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
              .
              .
              تامى بحماس/يلا نلعب
              مسكت تامى يد زينب وقالت/ابي اغير ملابسي لملابس اميره

              زينب ب ابتسامه وهي تمسك يدها/يلاا

              باسل/ليش تلبسها ماهو لازم

              تامى بعبوس وبراءة/لازم كل بنت عندها حصان تلبس ملابس اميرات

              كلهم التفتوا لحمد كاتمين ضحكتهم .. قلب حمد عيونه وهو يقول/يلا بسرعه مارح اقعد حصانك لوقت طويل

              راحت هي وزينب لغرفه سكرو الباب وراحت لشنطه وطلعت لها لباس فستان قصير يوصل لركبتها لونه زهري(وردي.فوشي) وفيه شويه لماع ونعال(حذاء ^_^) لونه زهري

              وطلعت لهم وهي لابسه
              فهد وهو يصفق ويغمز لتامى/يااحلوو

              تامى وهي تضحك بخجل/انت حلو

              فهد وهو يبتسم بغرور/احم احم ادري

              تامى ناظرت زينب وقالت/ماما روحي اجلسي جنب بابا

              زينب بغباء/هاه

              تامى/روحي اجلسي جنب بابا

              خالد ب ابتسم على جنب/تعالي يازوجتي

              فهد بعدم ارتياح/احم خالد وش رايك تروح وتجيب حلاو لتام

              قاطعته بعصبيه طفوليه/فهد انتي تنادي خالد ب بابا نسيت انت اخوي الكبير

              فهد بحزن مصطنع/طيب انا اسف
              حمد يحاول يكتم ضحكته/تخيلوا فهد ينادي خالد ب بابا ههههههه

              تامى بعصبيه/حمد الحصان مايتكلم ،،

              سكت وهو يحاول يكتم ضحكته وحتى الشباب نفس حاله حمد

              راحت زينب وجلست بعيد شوي عند خالد

              تامى/لالا مو كيذا بابا وماما لازم يجلسون هنا (تأشر على حضنها)

              زينب معقده حواجبه/تامى مايصير عيب

              تامى بحزن/طيب عاتي ماما وبابا اشوفهم كيذا دايم واحيانا يبوس بابا فم م

              زينب تقاطعه بخجل/خلاص تامى بروح اجلس جنبه طيب؟

              تامى ب ابتسامه/ايه بس(ناظرت زينب بشرود وبعدين قالت ب ابتسامه) ايه روح اللبسي هكذا الفستان اللي لبسته مع حمد وكن

              زينب تضحك وهي متوتره/تامى هنا مافي ملابس بنات وانا كنت اللبس كيذا عشان تصدقين اني ماما

              تامى نفخت خدودها بعصبيه وقالت/طيب اجل روح وطلع البلونات وحطهم شكل صدر

              زينب وهي تضحك/بس مافي بلونات

              تامى مبوزه/الا اليوم شفتهم عل

              زينب بحده وبصراخ خفيف/تامى قلت لك مافي

              تامى نزلت راسها وقالت وهي تبكي/خلاص مابي اللعب

              كانت راح تروح لغرفه بس مسكتها زينب وضمتها

              زينب بأسف/انا اسف يلاا خلينا نكمل لعب

              تامى ناظرت زينب بشرود .. ابتسمت وهي تقول/يلااا نلعب

              وبعدي ساعه

              تامى بعبوس/الا اببيي اركب ظهرررك انتي حصاني

              حمد معقد حواجبه/لا انتي كل شوي تركبين ظهري مافي خلاص روحي اللعبي مع الكلب الحصان تعب

              تركي ناظره بطرف عينه وقال/كلب في عينك لو مو هالجميله كان والله مالعبت صح ياقطوه

              باسل ب انزعاج/قطوه ولا كلب وايه لو مو البنت كان والله ماللعبت وخليت كبريائي يطير بالهواء

              سامي وهو قاعد/عادي اصير قطوه. وحصان بس ماصير حاما شوفوا وشلون حطت الشراشف والبطانيه ومخده عشان يكبر بطني واصير حامل بتوأم *^* ومادري متى موعد ولادتي

              اكموا هم ضحكاتهم

              تامى بابتسامه/انتي راح تولدين بعد شوي وبتجيبين بنتين ولد واحد

              ناظرهم سامى وهو عابس/هاه شوفوا بعد ثلاث توأم الله يعيني دعواتكم

              الشباب وزينب وهم يضحكون/الله يسهل عليك .. تطلع بسلامه

              وبعد اصرار من تامى لحمد تركب على ظهره كانه حصان وافق اخيرا

              ناظرت تامى فارس وابتسمت وهي تقول/فارسه تعالي حطيني على الحصان مااطوله

              فارس بابتسامه/عيون فارسه انتي

              قرب لمها وباس خدها وحلها وحطها على ظهر حمد كان يبي يمشي بس قالت

              تامى وهي تضحك/بيسو كورا تعالوا امشوا معانا

              ملاحظه: بيسو-باسل كورا-تركي

              باسل وهو يمشي على ركبته وايده/ميياااووو

              تركي وهو يمشي على ركبته وايده/وهوووووو(صوت الذيب =_=)

              تامى وهي تهز حمد/يلاا ارسع ياحصو اسررععع

              تنهد حمد بتعب وهو يسارع

              واخيرا بعد دقايق انزلت من ظهره وامسكت ظهرهاوهي تقول/ااخ ظهري يوجعني(يعورني يألمني)

              حمد مطير عيونه/انا والله اللي يوجعني مو انتي

              طلعت لسانه ومشت لم خالد وزينب اللي كانوا قاعدين ويضحكون

              تامى ببراءة/ماما روحي انتي وبابا لغرفه

              خالد/ليه نروح ماتبينا نقعد

              تامى وهي تهز راسها بالنفي/لا عشان تسون مثل ماما وبابا الحقيقين

              زينب/بس حنا مانبي ننام

              تامى/الا روحوا لسرير وبابا يقعد فوق ماما ويبو

              زينب وخالد والشباب مطيرين عيونهم/تامى

              تامى ببراءه/وشو

              زينب للحين مطيره عيونها/وشو هذا الكلام من علمك

              تامى ببراءة/مره رحت لغرفه ماما وبابا عشان انام معاهم ويوم دخلت لقيت

              زينب تقاطعها/تامى امشي نروح نتحم(نتروش-نستحم *_*)

              (ملاحظه: اذا كانوا عيالكم يفضحون لا تحطوهم عند احد =)) )

              تامى/بس

              زينب/بدون بس يلاا

              تامى/طيب اصبر خليني اولد يامي الحين يموت لو ماولده

              تنهدت زينب/يلا ولديه
              كتمت ضحكتها وهي تشوف شكل سامي اللي مطير عيونه

              قعدت تامى جنب سامي والشباب يناظرون حركاتها .. التفت على فيصل
              وقال ب ابتسامه/ياخادمه روحي جيبي السكين
              سامي طير عيونه وقال بسرعه/ليش السكين
              التفت عليه تامى وقالت/لازم نجيب سكين عشان نطلع التوأم من بطنك
              سامي/لالا انا اولد نفسي روحي تحممي وتعالي
              تامى بعبوس/لا ابي اولدك انا (التفت على فيصل مره ثانيه) روحي جيبي سكين طويله وحاده وجيبي ماء حار شوي ومنشفه صغيره شوي
              سامي وللحين مطير عيونه/خلاص انا بولد نفسي او خالد يجي يولدني
              خالد ب ابتسامه خبيثه/تامى ولدي سامي انا اخاف من الدم
              تامى ب ابتسامه/يس بابا
              خالد ضحك ورسل بوسه بالهوا لتامى وهو يقول/شاطره بنتي الحلوه
              فهد رحم حاله سامي المتورط وقال وهو يضحك/تامى وش رايك تخلين اخوك يولد سامي
              تامى بتفكير/همممم بس انت رجال وسامي بنت
              سامي/…………………………………… ..(قلب مكسور نصين من الصدمه)
              الشباب تشققوا من الضحك على شكل سامي اللي قلب اللوان وجهه

              فهد وهو يضحك/ايه انا دكتور نساء وعيب البنت تشوف وحده تولد يلاا غمضي عيونك ولا سمعتي صوت البيبي افتحي عيونك طيب

              تامى وهي تصفق وتضحك/طـــيــــب

              وبعد ماغمضت عيونها تامى طلع سامي البطانيه والشرشف والمخده ولف المخده على شرشف وخلها على شكل طفل ملفوف بالمهاد

              فهد بهمس/صرخ كانك بنت تولد
              سامي بعصبيه خفيف وبنفس الهمس/مجنون انت لا يكون صدقت انت صرخ على انه انا
              فهد/صرخ ولا بخلي هي تولدك
              سامي بعصبيه/ياويلك تطلب مني اعطيك سيارتي
              فهد وهو يضحك/يلا صرخ ……… او اصبر شوي
              سامي/وشو
              فهد التفت لرائد اللي قاعد وجهه احمر من الضحك راح لمه وقال له بهمس/اسمع لا طلع الولد مادري البنت ابكي على انك البنت يعني وا وا وا فهمت

              رائد هز راسه بالموافقه وهو يضحك

              وبعد ماصرخ سامي بنعومه وهو وينه وين النعومه ادمعت عيون فارس والشباب وزينب تشققت من الصوت اللي طلعه سامي ..
              وشوي قلد رائد فهد يوم علمه شلون يصيح

              افتحت عيونها تامى وراحت ضمت سامي وقالت/الحمدالله على السلامه

              سامي وهو يحاول يكتم ضحكته/الله يسلمك

              تامى ناطرته وبعدين عبست وهي تقول/بس ليه كيذا صوتك يوم صرخت

              سامي/وش فيه صوتي

              تامي/صوتك يشبه صوت البعير *^* يخوف

              اجلسوا يضحكون وهم ماسكين بطونهم خلاص ماقدرو يتحملون وخصوصا التشبيه

              سامي بعصبيه مزيفه/لا عاد نلعب لعبه مانعرفها
              كلهم هزوا راسهم وهم يضحكون .. ابتسمت تامى على شكالهم .. ارجعت شعرها لورا اذنها وياليتها مارجعته اندمت اشد الندم يوم شافت زينب تركض لها وتلمس الجرح اللي كان ورا خدها

              زينب بخوف وبحده/تامى من وين لك الجرح متى طحتي ووين
              تامى نزلت راسها خافت من زينب خافت تدري وخافت يدري ابوها اذا عرفت زينب من اللي ضربها
              هزت راسها يمين ويسار ترفض تقول لها هي تعرف انها راح تنصدم اذا عرفت
              زينب مسكت اكتاف تامى وهزتها بخفيف وهي تصارخ وتسالها
              عضت شفتها ماتبي تبكي قدامها لو بكت راح تنفجر راح تنحرج وخصوصا انها تدري ان زينب تلعب مع الشباب على انها ولد مو بنت
              هزت راسها لمره الثانيه .. زادت من صرخها زينب وهي تسالها الخوف امتلا قلب زينب خافت يكون بسبب احد ولان الجرح كبير وعريض وازرق على بنفسجي
              فارس حط ايده على كتف زينب ويحاول يهديها
              زينب وهي تتنفس بسرعه/تامى اخر مره اسالك من وين لك الجرح

              ارفعت نظرها لزينب وعيونها مليانه دموع وعاظه على شفتها تحاول بقدر الامكان تمنع بكاءه قدامهم وقدامها
              تامى ودمعه نزلت على خدها ونزلت شفتها السفليه


              تامى بين شقاتها/مابي اقول لك
              زينب بهدوء عكس اللي داخلها/تامى حبيبتي قولي لي مين ضربك

              تامى ضمت زينب ودفنت وجهها برقبتها وهي تبكي وتشاهق .. احزنوا الشباب على حالها مين يقدر يضرب هاالملاك الصغير البريى اللي ضربها اكيد ماهو انسان دموعها بالحالها تكسر القلب .. حملتها زينب وهي تحس ان الدنيا وقفت تكرهه احد يبكيها حتى لو جدتها او عمتها هذي لها مكانه خاصه بقلبها
              اخذتها لغرفه وجلست على السرير وقعدتها بحضنها .. كانت للحين دافنه وجهه برقبتها وهي تبكي بكاءها كان مكتوم لانها دافنه وجهها وتشاهق
              زينب بنكسار/اميرتي الحلو وشوفيها
              تامي بين شهقاتها وبسرعه/الليضربنيهوحمدلانيدفعاتعنك اهى كانخانقنيوجاءباباوضربهوطلعنابراالبيتوجينالمك
              زينب ب ابتسامه حزينه/تكلمي شوي شوي وبعدين الاميرات مايبكون عشان مايجي الشرير وياخذها لقصره المظلم تبين تروحين هناك
              هزت راسها ب(لا) وهي للحين دافنه وجهها

              زينب ب ابتسامه/اجل يلاا قولي لي من اللي ضربك
              انتظرت زينب دقايق حتى شافت وجهها قادمها وعيونها حمرا وخشمها احمر وخدودها حمرا من البكاءها المستمر لساعه
              تامى افركت عيونها وهي تشاهق
              وبعد لاحظات قالت
              /اللي ضربني كان حمد
              توسعت عيونها وهي تسمع اسمه فيه حمد اثين تعرفهم واكيد الثاني مايضرب احد والاول اكيد حمد اللي تعرفه هي
              زينب تنهدت وقالت/وشلون ضربك



              ""قبل اسبوعين من الحين""
              كانوا توهم جايين من ايرلندا ورايحين لبيت الجده (طبعا الهيثم يقرب لجده بعدين تعرفون وشلون) وهو ماكان يعرف عن زينب انها هربت راحو لبيت الجده رحبوا فيهم والجده وخلود الارض ماكانت سايعتها وهي تشوف الهيثم قدامها هللت فيه هو وزوجته روز وبنته الوحيده تامى وبعد ثلاث ايام جاء عامر بالصدفه وتفاجاء بحظور الهيثم وبنته اللي تشبه الملاك وطبعا الهيثم. سال عن زينب وقالوا اختفت من شهر ولا ندري عنها شي من بعد مااجاء عامر قال عن زينب وطبعا الهيثم يحب زينب ويحميها بدمه ولحمه وروحه هذي امانة خالته غاليه
              من بعد ماقال له السالفه انصدم وجن جنونه وشلون بنت تروح لحالها لمدرسه نص شباب موجودين هناك من بعد ماحاول يقول له عن حمد تنهد بغضب وتقبل الامر .. وبعد يومين جاء حمد من السفر وسلم على الهيثم وطبعا بينهم ميانه والوضع عادي عندهم مافي لا رسميات .. وبالليل كان حمد يتكلم عن زينب وشلون هربت وسبها بس مو سب قوي كان عادي وذاك الوقت كانت تامى تسمع لهم من ورا الباب انقهرت هي ودخلت بسرعه وهي معصبه وقالت/زينب مو كلبه انت الكلب
              توسعت عيون حمد بقهر وجا لمها وعطها كف خلى راسها يدور مرتين وبسبب ذلك اضافر حمد التمست خدها الناعم الطري وتعتقدون انه الكف بالحاله يكفي؟ لا جرها من شعرها ورفعها وخنقها وبذاك الوقت عامر والهيثم وزوجته كانوا يجبون اغراض لبيت ومافي الا الجده وخلود اللي كانو يبكون على تامى يحاولون يتركوها وجهه تامى تحول للزرق عطها كف ثاني وفقدت الوعي وبذاك الوقت دخل عامر والهيثم وهم يشوفون المنظر اللي قدامهم عامر والهيثم اطلعت شياطينهم الهيثم دف حمد بقوه وعطه بوقس على وجهه ورحوا المستشفى وماقامت الا من ثلاث ايام بسب الضرب والخنق .. واول ماقامت قعدت تبكي وتقول ان حمد يسب زينب وانه ضرب تامى لانه دافعت عن زينب ،،


              انقهر عامر والهيثم وحلفوا انهم مارح يطبون البيت مره ثانيه دام حمد موجود ،،

              زينب عضت شفتها بقهر .. ضمت تامى الا كانت تبكي وتقول/انا اكرهه حمد ماحبه

              من بعدها غمضت عيونها من دون احساسها ونامت شالتها زينب وحطتها على الفراش وغطتها ..
              اطلعت برا وشافت الشباب جالسين والتوتر والقلق باين على وجيههم
              قالت لهم انها طاحت على الدرج وانخدش وجهه .. ماقتنعوا بالكذبه بس ماحبوا يضغطوا على زينب اكثر لان ملامحها باين عليها انها متضايقه وشايله هم كبير.. اقعدوا شوي وراحوا
              خالد لابس ملابس خفيفه بنطرون رمادي قطني وبلوزه مخططه باسود وسيعه وخفيفه ونام
              واما زينب ماغيرت ملابسه تمددت جنب تامى وضمتها بقوه لصدرها حطت ذقنها على راس تامى .. من بعد ماقالت لها تامى عن حمد ،،













              عــرفــت ان لــو لــقــاها راح يكون حــياتــها جحيم






              غمضت عيونها ونامت وهي حاضنه تامى .
              .



              نهاااااية الباااارت ...

              تعليق

              • * فجر *
                عضو ذهبي
                • Jan 2015
                • 918

                #47
                رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g





                البارت الثالث والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
                .
                .
                [بــدايــتــي]
                .
                .
                اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
                .
                .
                كان دايم يعتني فيني ويخاف علي كان متشدد بلبسي او مكياجي او حتى طلعاتي مع صديقاتي راح اعطيكم مثل لا صار فيه زواج وجت الكوافيرا تحط لي المكياج يصير هو واقف جنبي والكوافيره متغطيه ولا خلصت من المكياج وشافني يطير عيونه وياخذ منديل ويمسح الروج ويمسح الظل ويمسح الميك اب ويقول" هذا كثير وين رايحين حنا" وتعيد المسكينه المكياج لمره الثانيه وتحط مكياج خفيف روج وردي فاتح وظل اسود ومسكره وبس والملابس يجي هو يختار لي ملابسي ليه؟ لانه يخاف يصير قصير يوصل لركبه او الصدر مفتوح او الظهر باين كان يختار ملابس حتى المجنونه مارح تلبسها*^* حاولت فيه جدتي ووافق بس مايصير فاضح وكيذا اشتروا لي فستان لزواج وطبعا بعد ماقنعنا حمد فيه ،،

                ولا جيت بطلع مع صديقاتي رجلي على رجله ونادر مايخليني لحالي يقول"لو تحرش شاب فيك لازم اصير موجود اتفاهم معه وغير كيذا لازم اصير معك عشان ماحد يتعرض لك *^*" وللحين اتذكر كيف طلعنا انا وياه لمول نشتري اغراض ناقصني انا وياه ووحده من بنت عمي معي دخلنا محل وكان فيه شوي شباب وعوايل وطبعا ماننسى كيف البنات يناظرون حمد من فوق لتحت وكيف انهم يتغزلون فيه وحده وحده وكيف انهم حاولوا يرمون الارقام على حمد وكيف كان حمد يناظروهم ب استحقار المهم دخلت المحل وبل غلط وبل غلط تلامست كتفي مع كتف مع شاب ناظرته مع عيون متوسعه لان حمد شافه وشفت الشرار بعيونه هو اعتذر ويوم كان يبي يطلع مسكه حمد وقفز عليه بالضرب حتى امتلى وجه الشاب دم ويد حمد دم حاولت اوخره عن الشاب بس كان هو يدفني ونفس الشي مع بنت عمي والناس الموجودين اللين ماجت الهيئه والامن ،،

                شالوه وهو نصف دم وماتجروا ياخذون حمد يمكن لانه ارعبهم مع عيونه اللي تطلع شرار ولا يمكن لان ايده فيه دم او يمكن خافوا يهجم عليهم ويكمل ضرب فيهم .. من بعد ما شالوه التفت علي وجهه صار احمر من العصبيه ناظرت ايده واللي كانت مليانه دم وتطيح قطرات على الارض بنت عمي تراجعت لورا بسرعه وانا وقفت خايفه مادري وش اسوي .. ماحسيت الا بيده تجرني وتطلعني من المول ويدفني بداخل السياره ويمشي باسرع ماعنده اللي اكلت همه هو بنت عمي المسكينه وش تسوي الحين .. شفته وهو يطلع الجوال ويتصل وعرفت انه هاني اخو بنت عمي ،،

                حمد ببرود/تعال خذ اختك من المول
                وسكر الخط .. ماتجرات حتى اتنفس او اقول اي شي .. من بعد دقايق تجرات اخذ نفس واقول/حم
                ماقدرت اكمل لاني حسيت بيده على رقبتي وهو يعصرها .. شال ايده عني وانا اخذ نفس بصعوبه .. عرفت انه كان انذار لي اسكت وهذا اللي سويته لاني مابي اطلع من السياره واللقى نفسي بالمستشفى .. من بعد ماوصلنا فتح الباب ونزل من السياره وسكر الباب بقوه جاء لم ناحيتي وفتح الباب وامرني انزل ونزلت بدون اي كلمه مشى قدامي وفتح الباب ودخلت بسرعه قبل لا يسكر الباب بوجهي .. التفت لي وانا حسيت النفس انقطع عن ريئتي قرب لمي وانا ماتحركت من مكاني وبخفه منه شال النقاب والطرحه وناظرني بدون مايرمش حتى سمعته يقول

                حمد ببرود/إيوا وتبين تطلعين لحالك وتخلين هذا وذاك يتحرش فيك[ابتسم على جنب وهو يقول] عشان ترجعين لنا وانتي حامل والله اعلم من مين ،،

                نزلت راسي حسيت بسكاكين تغرس بصدري عضيت شفتي اكتم بكاءي!!!!!!
                ""نعم ياساده حتى لو ان ضربت ضرب يوديها للموت مارح تبكي حتى لو انجرحت او انظلمت حتى لو انذلت حتى لو مات لها شخص قدامها حتى لو انمسحت كرامتها بالارض مارح تبكي شخص واحد بالعالم كله يخليها تبكي"" هذا يكون حمد

                حمد ببرود/ارفعي راسك

                رفعت راسي محاوله جاهده مابكي وانا عاضه على شفتي واحس بارتعاش شفتي .. لاكن للاسف حسيت بدموعي تنزل ..
                قرب لمي وهو يمسح على عيني الايمين دموعي ب اصابعه وجهه خالي من اي تعبير

                حمد بنفس التعبير والبرود/انا اكرهه عينك الايمين [بابتسامه جانبيه وبنفس النبره]عينك الايمين تشبه عين وحش يبكي ،،

                اه انا مارح اللومه اكيد اي شخص راح يكرهه يشوفني ابكي وخصوصا مع عيني اليمين؟! .. لوهله اي واحد يشوف عيوني بيقول طبيعيه ومافيها اي شي بس لو بكيت دموع عيني الايمين تختلف عن عيني اليسار اللي تدمع دموع طبيعيه بس عيني الايمين تدمع بدموع!!!
                <راح تعرفون بالبارتات القادمه وش تكون دموع زينب >_< <

                دايما مايقول لي كلام جارح بس عادي راح اتقبل كلامه بكل صدر رحب هو مو اي شخص هذا شخص غالي على هو يسوي كيذا لانه خايف علي انا احب اهتمامه الزايد فيني .. لوهله تخيلت نفسي زوجته وهذي الفكره بالحالها تجيب المرض مستحــيل اصير زوجته اصلا هو راح يرفض ويكرهه الفكره!! اكييد هذا لاني اخته الصغيره

                ""هذا ل12 سنه كنت اعتبره اخوي الكبير , يدللني ويخاف علي يتضايق لا تضايقت يواسيني لا صرت ابكي يفرح لفرحي لا صرت مااطيق نفسي يجي هو وضمني ويحسسني اني اهم شي في الحياه يسهر علي مرضي "" مهما سوا لي راح اسامحه لانه اخوي الكبير ولاني احبه ك اخ لي

                حسيت فيه وهو يضمني بقوه تنهدت براحه وحسيت نفسي اطيح على ايده لاني النوم اجتاحني واحتاج لراحه ونمت وهذا كله صار بالمتوسط ب اخر سنه لي ..

                وبعد شهر

                قمت من نومي وسويت روتيني العادي .. طلعت لصاله واشوف مجتمعين عماتي وعماني وجدتي وخلود وحمد وامه وابوه وحتى الشباب .. توقعت انهم بيباركون لي لاني تخرجت من المتوسط وبعلامه متوفقه وعلى الاوله بالمدرسه سلمت عليهم واحد واحد ،،

                استغربت هدوءهم الغريب قلت يمكن الحين يطلعون البنات من الغرفه وهم ماسكين الكيك والهدايه وهم يقولون لي (مبررووك النجاح يا زوزا) ..
                حتى تفاجات وانصدمت وانصرعت وانجلطت يوم ابصقوا لي الكلمات يوم قالوا لي ان حمد يبيني زوجه له ضحكت بهستريه وانا اقول يبني انا هزيت براسي وانا اقول (لا) لازل الهستريه فيني حتى حسيت الارض تدور فيني من الضحك الهستري اللي جاني حسيت نفسي مجنونه وانا اضحك يمكن من الصدمه
                سمعت خلود وجدتي وهم يهدوني وهديت شوي وابتسمت يوم سالت خلود/عمتي لا تمزحون معي صادقين انتم
                كنت اناظره بعيون فيها امل تقول انهم يمزحون وهذي مزحه منهم
                هزيت راسي بعدم تصديق يوم اومئت براسها وهي تقول (حنا نتكلم بجديه) ،،

                ماحسيت على نفسي الا وانا امسك شعري بقوه واضرب راسي بجدار بعنف حسيت بالدم على وجهي .. توقعت اني بحلم علشان كيذا بديت اضرب راسي بالجدار اقوم من هالكابوس ..
                حسيت بعمامي يجروني يدوني وحسيت بالحريم يبكون وحتى جدتي .. لاكن حمد كان جالس وساكت
                تحررت من ايدينهم ورجعت اضرب راسي بالجدار ..
                وشلون يبون يزوجوني لاخوي وشلون هو يرضى اصير زوجته .. حسيت بالقرف والاشئمزاز تيخيلي ان حمد زوجي ماتقبلت حتى حسيت راح اتقيا(استغرغ) ..
                ماحسيت الا صار خدي نار لان حمد ضربني وهذي اول مره ل12 سنه يمد ايده علي بس ماهتميت وحاولت اضرب راسي مره ثانيه حتى حسيت اني اطير بالهوا .. حمد رفسني مع بطني ،،

                سوا كيذا لاني جرحته ولاني رفضته بقسوه .. بس وش كان يتوقع مني ارضى مثلا واقول ايه خلاص اقبل مستحيل اتزوجه مستحيل اتخيل نفسي عندي ولد منه مستحيييل .. رفعت نظري لحمد واشوف عمومي ماسكينه والشرار يتطاير من عيونه كانوا مسكينه يحاولون يهدوونه .. جمعت قوتي الباقيه ووقفت ومسحت الدم من على وجههي بكم ملابسي ناظرت فيه وهم يناظروني بعيون متوسعه وعماتي اشهقوا اول شي ماعرفت ليه بس بعدين عرفت اني عيوني الثنتين تدمع والاول مره ل12 سنه تدمع قدامهم .. شفت بعيونهم الخوف من عيني الايمين اكرهه هذي النظارات كانهم يشوفون وحش قدامهم صرت اللعنهم بقلبي وجدتي من الصدمه طاحت عصاتها وهي تناظرني بصدمه وشفقه وخوف بنفس الوقت .. نزلت راسي وابتسمت بألم حتى جدتي صارت تخاف مني الله .. اللي خلاني ابكي قدامهم ماهو من ضربت حمد وانا راح اسامحه حتى لو ذبحني اللي بكاني انهم يعرفون وشلون اعتبر حمد بس يجوني عيني عينك يقولون راح نزوجك حمد .. رفعت عيوني مره ثانيه والظلام بعيوني والكرهه والتحدي ضحكت بسخريه وانا اقول/تزوجوني حمد ليه؟ لاني صرت ثقل عليكم ااه الحين صرت ثقل عليكم بس تدرون لو تضرب السماء الارض مارح اتزوج حمد ،،

                شفت حمد حرر نفسه من عمامي وجا لمي يركض وعطاني كف خلاني اطيح بالارض ورفعني مره ثانيه من بلوزتي وقال بعصبيه/ماتبيني تتزوجني هاه!! ايه اكيد تبين واحد ولد كلب يتزوجك بس والله اللي خلق الارض والسماء ماتتزوجين غيري او انك تتزوجين كلب سلوقي من الشارع اجيبه لك يا%&&#

                رماني بالارض بعنف حتى حسيت اعضامي تكسرت واخر شي شفته قدامي رجلين حمد وهو يطلع من الباب ويسكر الباب بقوه قبل ماشوف قدامي ضباب بعدين ظلام ،،

                وانا بظلام كنت اقول لنفسي اني استاهل لو اني ماسويت اللي سويته ماكان صار لي شي او لحمد .. حمد هو عايلتي من بعد جدتي وخلود صح هو كان قاسي معي لو اني رفضته بهدوء وماسويت الدراما اللي سويتها ماكان اذيت حمد ومشاعره .. كنت ابي اقول له مو بيدي كنت مصدومه وهو يضمني ويقول انا اسف .. بس من بعد ماشفته بالحاله عرفت ان حمد القديم وبروده القليل اختفى ليكون حمد البارد القاسي اللي يضرب ولا يهتم فيني مثل قبل .. تكورت على نفسي بظلام وانا ابكي بصوت عالي ،،

                تمنيت يصير لي اب يحميني ويقول لي(والله ماياخذك وانا حي) وام تقول لي(حبيبتي لا تبكين دموعك ماتستاهل كل هذا انا معك) واخت تقول لي(افا يازوز تبكين وانا موجوده [وتعصب وهي تقول] ابروح اضربه لانه زعل اختي وبكاءها الكلب) واخ يقول لي(زوزتي الحلوه لا تبكين انا راح احميك ومارح اخلي احد يلمسك وانا حي مثل ابوي) بكيت بصوت عالي بظلام تمنيت هالكلام اسمعه بالحقيقه ليش ماعندي اهل ليش ماعندي مثل الناس وش ناقصني انا .. ابي اصير ب احضان امي وابوي واخوي واختي ابي الامان وابي الحنان الام واهتمام الاخت وحب الاب وثقه الاخ .. حسيت قلبي يتقطع .. كلامات حمد للحين بعقلي طعن بشرفي قدام عمومي وعماتي والشباب حسيت بالاهانه والذل .. بس ماقدر اكرهه مارح اقدر اكرهه اصلا ،،


                قمت من النوم ناظرت السقف ولقيته ابيض ناصع وريحه المستشفى مليه المكان لقيت المغذي على ايدي قمت بصعوبه جلست وانا اشوف خلود وجدتي نايمين على الكنبه .. اتوقع اني نمت كثير مادري كم بس باين انه كثير لان جسمي متكسر من النوم وهاجمني صداع شديد .. شلت المغذي عن ايدي وانا احاول مائن من الالم واخاف اطلع صوت ويقومون .. لبست عباتي ونقابي ب اهمال وهربت وانا اكرض ب اقوى ماعندي طلعت من باب المستشفى وظليت اركض واركض .. هذا اللي خاطر ببالي ابي ارهب منهم مستحيل اتزوج شخص اعتبرته اخ لي .. كل ماركضت كان الناس يناظروني مستغربين توقعوا اني مجنونه وهربت من مستشفى المجانين ..
                ماهتميت لهم وكل مازادت سرعتي زاد ألم بطني وبعد ساعه من الركض شفت حديقه وقررت ادخلها ارتاح من الركض وفعلا دخلت الحديقه .. كانت مظلمه وصغيره ومحاوطها اسوار طويله وظلام نور واحد كان شغال والباقيه طافيه شفت كرسي وجلست عليه وانا اللهث بتعب بطني زاد الالم .. لفيت ايدي على بطني وانا اضغطها من الالم واتنفس بسرعه ،،

                من بعد دقايق ارتحت والالم بطني خف وتنفسي رجع لطبيعته .. سندت راسي على حافه الكرسي غمضت عيوني بتعب رفعت ايدي وحطتها على جبهتي .. تنهدت بتعب وانا مغمضه احس جسمي متكسر والنوم بدا يصيطر علي .. فتحت عيوني على مصرعها مابي انام هنا وقفت وانا افكر وين اروح ماعندي بيت لابوي واخاف ان رحت لاحد يقرب لي يكلمون على حمد ويجي .. بديت امشي حتى طلعت من الحديقه كان المكان خالي من اي حس لا طير يطير ولا وحش يسير .. ماكذب عليكم ان الخوف سيطر علي حتى بديت امشي بخطوات سريعه حتى حسيت ب احد يمشي وراي .. هزيت راسي يمين ويسار ابعد هالفكره قلت بنفسي اكيد هذا وهم مني بس ماكان وهم لان الخطوات الشخص اللي وراي بدت تسرع وانا بدوري بديت اسرع ب اقوى ماعندي ركضت وركضت وركضت بديت اتعب واللي وراي يركض ماتعب حسيت بخطواتي تخف وتعبي يزداد .. حسيت بخطواته تزداد وراي وانا اخذت باقي طاقتي واسرعت .. بس اووه!! من زود الحظي الجيد :) تعثرت بالعبايه واتشقلب ثلاث مرات *^* حسيت احد يمسك بيدي ويرفعني فتحت عيوني بصعوبه .. الدم تجمد بعروقي وريقي نشف بحلقي .. وانا اشوف حمد ماسكني ويلهث .. كنت بتكلم بس هو سبقني وعطاني كف لف وجهي وحسيت بدم شفتي
                طاحت دموعي وانا اشوفه وشلون يناظرني بحقد وتعب نزلت راسي بأسى على نفسي وعلى شكل حمد .. نزلني على الارض ومسك بيدي وجرني معه مشينا كثير حتى وصلنا لسياره سودا من نوع اودي *_* فتح باب السياره ورماني داخلها وسكر الباب بقوه وركب هو وسكر الباب سند راسه وهو يلهث ومسكر عيونه وانا بقيت ساكته هذا من صالحي ابقى ساكته .. فتح عيونه وناظرني ببرود .. كنت منزله راسي ماقدرت اتكلم او اناظره .. توسعت عيوني وقلبي وقف بمكانه والدم تجمد بجسمي ،،

                بحركه منه نزل المرتبه(كرسي السياره) بحيث اني صرت متمدده وهو بخفه منه جلس فوقي نبضات قلبي بتوقف من الخوف .. رفعت ايدين لصدره ابعده عني بس هو مسكهم بيد وحده ورفعهم فوق غمضت عيوني بخوف .. حسيت فيه وهو يبعد النقال والطرحه عني مرت لاحظات حتى سمعته يقول ،،

                حمد/افتحي عيونك

                فتحت عيوني بخوف ناظرت عيونه .. كان يناظرني ببرود
                حمد/نمتي بالمستشفى يومين (سكت شوي ابتسم وهو يقول) جيت لمستشفى اسال متى تطلعين وفاجاءت يوم شفت سريرك فاضي قومت جدتي وخلود وبعد ماشافوا السرير فاضي قعدوا يبكون ويسبوني 6 ساعات وانا ادورك بشوارع حتى سالت وقالوا انهم شافوا بنت لابسه عبايه وتركض بالشارع مثل المجانين دورتك حتى لقيتك تطلعين من الحديقه

                كان مع كل كلمه يقولها يضغط على ايدي ويزيد الغضط على جسمي بجسمه ..

                حمد ببرود/فيه احد تعرض لك

                هزيت راسي يمين ويسار بالنفي ودموعي تنزل مثل الشلال
                كان يناظرن بعيوني ومتعمق .. بعدين قال/ليش ماتبيني

                من بين دموعي/انت اخ
                ماقدرت اكمل لاني حسيت بخدي نزل عليه نار ضربني بكف .. دموعي كل ماتزيد صرخ بوجهي وهو يقول/انا مو اخوك فاهمه

                هزيت براسي بمعنى(لا)
                حتى حسيت بكف ثاني وهذا المره خلاني اصرخ
                حمد بعصبيه/انا .. مو .. اخوك

                مع كل كلمه كان يعطي لخدودي كفوف قويه .. صرخت عليه وانا اقول/الا انت اخوي مارح اتزوجك

                فلت ايدني وجلس علي ناظرته من بين دموعي
                صرخ علي وهو يقول/لا تبكين قدامي يا%$&#

                سكتت بس دموعي رفضت تسكت .. قرب لمي وغمضت عيوني انتظر منه كف او ضربه منه بس فاجاءني وانا اسمعه يقول واللي خلي دموعي تنزل اكثر من قبل

                حمد ببرود/يا انا او كلب من الشارع وانا ما امزح وانتي تدرين

                عضيت على شفتي بقهر وانا ابكي بصوت عالي .. وخر من فوقي وجلس بمقعده وبدا يسوق واما انا ماتحركت من مكاني بس اكتفيت بالبكاء بصمت .. ماحسيت على نفسي الا وانا اغمض عيوني وارحب بالظلام .. ظلام نومي
                .
                .
                .
                .
                .
                ومن هنا كنت اهرب دايم ماخليت مكان ماهربت فيه رحت لبيت الجيران بيت صديقاتي بيت خالاتي وبيت عماتي وعمومي وكل من يقرب لي او من يصير له صله فيني واكثر من مره حاولت اسافر وحتى مره خبيت نفسي بالزبايل(وانتم بكرامه) بس كل مره كان يلاقاني ويضربني بقوه وبعد مااقوم اللقى نفسي بالمستشفى ويصير هو اللي وداني .. اخر مره وداني بقبو البيت وضربني هناك ضرب عنيف تشووهه جسمي ووجههي حتى اغمى علي من ضربه .. قمت ولقيت نفسي بغرفته وفيني ضمادات كثيره عرفت انه هو اللي كان يعتني فيني لا صار علي شي .. ضحكت بصوت عالي يوم دخل الغرفه وقلت له/تقتل القتيل وتمشي بجنازته

                تجاهلني هو .. تعتقدون اني كرهته لا ماقدرت اكرهه .. كل مااشوفه يناظرني كنت اشوف بعيونه الندم والحزن لي ،،،

                .
                .
                .
                .
                .
                .
                .
                .
                وهكذا اللين ماقترحت خلود اهرب لمدرسه عيال سكنيه وانا وافقت بدون اي تردد او ندم صحيح اخسرت انوثتي وخسرت اشيا كثيره بس فكره اني اصير زوجه لحمد خلتني مااندم على هالفكره .. قصيت شعري وخشنت صوتي ولبست ملابس رجاليه نسيت اسمي ونسيت وش اصير وش يصير جنسي ..



                نهااااية الباااارت ..

                تعليق

                • * فجر *
                  عضو ذهبي
                  • Jan 2015
                  • 918

                  #48
                  رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g





                  البارت الرابع والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
                  .
                  .
                  [تامى3]
                  .
                  .
                  اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
                  .
                  .
                  ادعو لشفاء العاجل للاخت شما ;$
                  .
                  .
                  فتحت عيونها بتعب .. حست بشي ثقيل على صدرها مدت ايدها تتحسس اللي على صدرها .. حطت ايدها على راس عقدت حواجبه ب استغراب مشت بيدها على الراس .. تنهدت بتعب عرفت اللي ينام فوق صدرها تامى .. وخرتها عنها وحطت راسها على المخده .. افتحت الدولاب واخذت لها ملابس كانت بتدخل الحمام بس وقفها صوت تامى سوهي تفرك عيونها وتقول/ابي اتحمم معك

                  زينب هزت راسها بالموافقه وهي تبتسم .. راحت لشنطه وطلعت لها ملابس بنطرون جينز وبلوزه ابيض مروسم عليها ميكي ماوس وجاكيت جينس .. اخذت المنشفه ودخلتها الحمام البانيوم صار مليان وريحه الورد مليه المكان .. جلست هي بالبانيوم وقدامها تامى .. تامى كانت تلعب بالماء وزينب كانت تغسل شعر تامى وبعد ماخلصت من غسل شعرها التفت تامى لزينب .. عقدت حواجبها وهي تناظرها مستغربه ..
                  زينب ب ابتسامه/تامى؟،

                  تامى بشرود/امم زيدا ليش تقولين ماعندك بلونات وانتي عندك ،،

                  زينب وهي تضحك/تامى قومي خليني انشفك ونروح الغابه ،،

                  تامى بفرح/فيه عصافير ،،

                  هزت زينب براسها وهي تقول/فيه عصافير وفيه بجع كبيييييره ،،

                  قامت بسرعه وهي تلف نفسها بالمنشفه .. وزينب نشفت نفسها ولبست ملابسها وطلعت .. شافت خالد للحين نايم .. اخذت تامى اللي كانت ملفوفه بالمنشفه وزينب ماسكه ملابسها اطلعوا لصاله .. جففت شعرها ولبستها ملابسها جدلت شعرها الطويل وخلته على جنب حطت لها عطر ومرطب وملامع شفاه .. ناظرتها لفوق وتحت ابتسمت برضى وهي تشوفها بكامل زينتها اطبعت بوسه على خدها .. شافت الساعه وكانت6:3 تنهدت واخذت الجوال وطلعت .. كانت تمشي بالممر وهي تضحك مع تامى وكل من يشوف تامى يسلم عليها ويبوسها ويعطيها حلاو ويمدحوها بجملاها وطفوليتها وصلوا لمصعد اضغطت على الزر وانفتح الباب ،،

                  شافت عبدالله وسامي
                  (اللي مايتذكرهم ،،،، هم اللي تراهنوا مع زينب اول ظهور لهم بارت الاول)

                  شافت سامي وعبدالله وشلون يتاثوبون وشعرهم مبعثر .. شافوا زياد ورفعوا ايديهم كانهم يسلمون عليه ماانتبهوا لتامى اللي كانت ماسكه ايد زينب وتناظرهم مستغربه .. ضحكت زينب على اشكالهم وسلمت عليهم دخلت المصعد وكانوا يسولفون وهم للحين ماانتبهوا لتامى .. تامى ناظرت زينب اللي كانت متحمسه بالكلام معهم خزت ايد زينب وماردت عليها عقدت حواجبها وهزت ايدها وللحين ماردت عليها .. عقدت حواجبها بعصبيه وقالت/زيدااااا ،،

                  عم الصمت للاحظات نزلوا راسهم لتامى اللي كانت معصبه .. توسعت عيون سامي وعبدالله

                  عبدالله بصدمه/خطفتها *0*
                  زينب وهي تضحك/لاا
                  سامي بصدمه/بنتك متى تزوجت
                  زينب اضحكت وهي تهز راسها/هذي بنت ولد خالي

                  سامي وعبدالله/ -____-

                  تامى بعصبيه طفوليه/انا اناديك ولا ترد علي
                  زينب/اسف *^*
                  كانت راح تتكلم بس قاطعها صوت المصعد اللي انفتح ابوابه ..

                  سامي/وين بتروح

                  زينب/بروح اتمشى انا وياها وبعدين بنرجع لسكن

                  سامي تنهد/اجل الله يعينك انتبه للبنت من عيون الشباب

                  زينب/اكيد لا توصي حريص

                  عبدالله/انا ابصم لك بالشعره اذا اكبرت البنت بتصير سيده لجمال العالم

                  سامي وهو يأشر على عبدالله/شفت حتى عبدالله صار واحد منهم انتبه لها

                  عبدالله رافع حاجب/لو سمحت كل واحد يتكلم عن نفسها انا مايعجبني البنات اللي كيذا

                  سامي وهو يهز راسه/ايه ايه اكيد (ناظر زينب اللي كانت تضحك) المهم انتبه لها

                  هزت زينب راسها .. ودعتهم وهي تطلع من المبنى كانت تمشي وهي تتكلم مع تامى وتضحك واحيانا كانت تغني وهي تمشي .. وبعد لاحظات وصلوا لبحيره وكانت كالعاده مليانه بالبط والبجع .. ابتسمت تامى بفرح وهي تشوفهم جلست على الارض وهي تناديهم تحاول تقلد اصواتهم وهم يناظرونها .. قعدت زينب تضحك وهي تحاتل تلقد اصواتهم والبجع يناظرونها وكانهم يقولون(اصواتنا مو كيذاا =___= )
                  وبعد دقايق جت معصبه
                  تامى بعصبيه طفوليه/الطيور ماتبيني ،،

                  زينب وهي تضحك/خلاص خليهم ياكلون ونرجع مره ثاني ،،

                  تامى ناظرتها بشرود وبعدين اتبسمت ابتسامه عريضه وقالت وهي تأشر/طيب ابي ادخل هنا ،،

                  ناظرت زينب وراها تنهدت وهي تشوف الغابه

                  زينب بعد تفكير طويل قامت وهي تنفض ملابسها ومسكت بيدها وراحت لجسر تعبره ودخلت الغابه كانوا يتمشون وتامى تناظر الاشجار الطويله والعصافير .. ابتسمت وهي تشوف عش العصافير .. كانوا يمشون وهم يتكلمون عن حمد ووش صار قبل مايضربها .. وبعد دقايق وقفت تامى عن الكلام وعقدت حواجبها .. وقفت وناظرت وراها بسرعه مالت راسها ليمين ..

                  زينب ب استغراب/تامى وش فيه

                  تامى وهي معقدها حواجبها/فيه احد يراقبنا

                  ابتسمت زينب بخفه/لا حبيبتي هذي العصافير

                  تامى/لا انا متاكده فيه احد يراقبنا من اول مادخلنا الغابه

                  زينب سيطر عليها القلق والخوف بس مابينت لتامى عشان ماتخاف/طيب خلينا نرجع لمبنى

                  اومئت براسها وهي تمشي .. حست باحد يراقبهم وهي متاكده .. تجاهلت الاحساس هذا عشان زينب ماتخاف اكثر .. تامى صحيح صغيره بالجسم لكن كبير بالعقل احاسيسها ما تخطي ابد .. اطلعوا من الغابه وراحو لمبنى وبعد ماافتحت الباب شافت الشباب جالسين ،،

                  سلمت عليهم وهي تسكر الباب وتامى راحت تركض لفهد وحمد باستهم واحد واحد حتى وصلت لخالد اللي كان يناظر التلفزيون ب حماس .. ترددت بالاول وبعدين بس تشجعت باسته(عطته قبله =)) ) تجاهلها كليا وراحت جلست جنب حمد .. واما زينب دخلت وسكرت الباب تغير ملابسها لبنطرون رمادي قطني واسع وبلوزه طويله سودا بكمام طويله .. غيرتهم وطلعت تشوف تامى نادتها تغير ملابسه طلعت لها ملابس بنطرون وردي مخطط ب ابيض وبلوزه بيضاء عليها رسمه بطوط بكمام طويله وسوت بشعرها ذيل حصان .. طلعت برا وجلست تتابع معاهم الفلم واما تامى جلست على الايباد تلعب فيه
                  فارس كلن بالمطبخ ويسوي شي ياكلونه ..

                  وبعد ساعه ومعه الصينيه حامل فيها الكب كيك وتشيز كيك وعصاير تفاح وعصير مشكل .. كل واحد اخذ اللي يحب اما تامى اخذت عصيرين وتشيز كيك والكب كيك .. جلست تاكل وهي تناظر الايباد بحماس .. وبدع ساعه حطوا فلم ثاني كوميدي .. تامى حست بالملل وفجاءه ارتسمت ابتسامه عريضه خبيثه بوجهها .. اطلعت من الصاله بدون ما ينتبهون دخلت الغرفه وراحت تكتشف المكان والاغراض .. راحت لدولاب خالد وفتحته بهدوء وهي تناظر وتكتشف لعبت بالاغراض ورجعتهم مثل ماكانوا التفت يمين ويسار تدور كرسي حتى شافت كرسي الطاوله جرته وحطته قدام الدولاب ورقت فوق وجلست تدور بالاغراض اطفشت وهي تشوف الملابس مالقت شي كانت بتنزل بس لفت انتباها سروال داخلي وكان مرسوم عليه سبونج بوب
                  حطت ايدها على فمه تمنع صوت ضحكاتها ترتفع .. ورجعته لمكانه ونزلت راحت تفتح دولاب زينب دورت وكان اللي لقته ملابس وشاش اللي كانت تربطه رجعت الملابس وراحت سحبت الكرسي ورقت فوقه افتحت اول دولاب وبعد التفتيش سكرته افتحت الثاني حتى لقت صندوق كبير ،،

                  نزلته بشوي شوي وحطت فوق السري طلعت اغراض كثيره حتى لفت انتباهها *_* كيس مربع بنفسجي فتحته واخذت كيس صغيره مربع زفرت وهي تشوف الكيس فتحت وطلعت منه ******* =)) ابتمست وهي تتذكر كانت امها ماسكته وابوها يضحك وامها ميته خجل وكيف انها دخلت الحمام وكانت ماسكته .. رجعت الاغراض لمكانها والكيس الكبير اخذت اللي كان بيدها وراحت لصاله .. كانوا الشباب وزينب يناظرون الفلم متحمسين .. اضحكت تامى بقوه بس الشباب ماهتموا لها لانهم توقعوا انها تشوف الايباد

                  تامى بضحكه رمت اللي كان بيدها على فيصل حتى طار بحضنه .. فيصل كان مندمج بالفلم حتى حس بشي يطيح على حضنه شي خفيف نزل راسه مستغرب استغرب اكثر يوم شاف اللي كان بحضنه شاله بيده وبعدين قال وهو مبتسم/حفاظات الاطفال هالايام غريبه :)

                  تجاهلوه الشباب وزينب كانوا مندمجين بالفلم

                  ناظره احمد وحمد
                  احمد وهو يقرب لمه/اي والله غريب شكله

                  حمد التفت لزينب وهو/زياد غريبه توقعت تامى ماتلبس حفاظه

                  زينب وهي تناظر التلفزيون/هي ماتلبس اصلا ليش هالسؤال

                  حمد مايل راسه مستغرب/همم بس لحظه كاني شف (عقد حواجبه وكانه تذكر شي .. حتى توسعت عيونه وهو يقول بصراخ) فيصل من وين جبت هالشي

                  كانو الشباب متحمسين بالفلم بس يوم سمعثا صوت حمد يصرخ انقزوا مفزوعين .. وفيصل واحمد اللي كانوا يناظرونها مستغربين انقزوا من الفزعه ..
                  التفتوا الشباب لفيصل حتى توسعت عيونهم

                  تامى بضحكه طفوليه/يووه كنت ابيها تجي ل اححمد عشان يلبسها =))

                  كلهم ناظروا تامى مطيرين عيونهم حتى زينب

                  فيصل واحمد مستغربين/ليش وشو هذا

                  خالد وهو متقطع من الضحك/هذا الشي خاص بالبنات يلبسونه ب*$&#&*@ حتى ما& #*#&# وهذا كل شهر&$&*@&$ ويحطونه في& #*&#-#@&

                  احمد وفيصل طيروا عيونهم ورمى من ايده

                  الشباب مع عدا احمد وفيصل وزينب كانوا متشققين من الضحك

                  احمد معقد ححواجبه/خلاص تضحكون

                  فيصل ب انزعاج/لا تخلوني ادعي عليكم *^*

                  حمد وهو يضحك/تامى من وين جبتيها ،،




                  نهاااااية الباااارت ...

                  تعليق

                  • * فجر *
                    عضو ذهبي
                    • Jan 2015
                    • 918

                    #49
                    رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g







                    البارت الخامس والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
                    .
                    .
                    [تامى, لاحظات]
                    .
                    .
                    اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
                    .
                    .

                    نشف ريقها انربط لسانها وعقلها وقف عن التفكير .. حست الاكسجين ماوصل لعقلها .. اي كذبه راح تقولها .. توجهت الانظار لها .. نظراتهم فيها شك .. عجزت تفكر بكذبه لهم .. الصدمه مسيطره عليها ،،

                    تامى عبست وهي تناظر ملامحهم ..
                    تامى/لقيتها بشنطتي

                    كلهم التفتوا لها .. لكن الشك باين بعيونهم مااقتنعوا بكلام تامى .. التفتوا لزينب ينتظرون هي تفسر .. قاطع صدمه زينب ب صوت فهد وهو يتنهد بنزعاج/ماكان ابي اتدخل بس دام زياد خجول بالامور راح اقول لكم (سكت كانه يفكر بشي وبعدين قال) زياد قول لهم انك قلت لي امس انك لقيت فوط صحيه بشنطه تامى وانك اتصلت على اهلها وقالوا ان تامى حطتها للعبه

                    زينب بخجل/ايه اتصلت عليهم وقالوا لي ان تامى حطتها وهم مايدرون عشان تبدل للعبه وانا اخذتها وحطيتها بعيد بس شكلها لقتها

                    ارفعت راسها تشوفهم .. ابتسمت برضى وهي تناظر بعيونهم ماحست بعيونهم الشك ..

                    خالد بشبه ابتسامه وبسخريه/ايوه اكيد مارح تكون لك (رفع عيونه لها) انت وينك وين الانوثه وحتى لو اكنت بنت مين راح يرضى بوحده مختلطه بشباب وغير هذا(ناظر جسمها من تحت لفوق) وغير هذا لو كنت بنت مين بيناظر فيك صدر مسطح و$@%# مسطحه لو خيروني فيك او بقطوه من الشارع راح اختار القطوه لاني اشوفه اكثر اثاره منك ههه

                    مشى لغرفه وهو يبتسم ابتسامه جانبيه وسكر الباب .. الشباب كانوا منصدمين من خالد وتصرفاته
                    حمد بصدمه/وش فيه هذا

                    الشباب/مادري عنه

                    فهد تنهد بنزعاج وناظر زينب اعتلت على وجهه الصدمه وهو يشوف ملامح وجهها ،،

                    زينب/تامى تبين تروحين تشوفين راشد؟

                    تامى بفرحه/ايووه

                    زينب/طيب اصبري اروح اغير ملابسي واجي طيب

                    هزت براسها موافقه .. دخلت الغرفه وشافت خالد متمدد على السرير وحاط ايده ورا رقبته وبيده الثانيه ماسك الجوال وابتسامه شاقه وجهه .. راحت لدولابها وطلعت لها ملابس وددخلت الحمام وقفلته .. غيرت ملابسها ولبست اللي طلعتهم وكان بلوزه باكمام طويله خفيفه ووسيعه شوي سودا وعليها كلام انجليزي و بنطرون جينز اسود مايل لرمادي وقبعه سودا سادا وجزمه سبورت من ماركه نايك .. اطلعت من الحمام ووتوجهت لمرايه اخذت عطر رجاالي ورشت مرتين .. حست بنظرات خالد تحرقها .. تجاهلته طلعت برا الغرفه ،،

                    تنهدت بنزعاج وهي تشوف تامى بملابس البيت نست انها مالبستها .. نادتها وجت تركض لها مست ايدها وهي تبتسم .. لكن زينب تجاهلتها .. عبست تامى ونزلت راسها عرفت انها غلطانه .. دخلت الغرفه وطلعت لها تنوره بيضاء مع بلوزه بيضاء وعليها كلام انجليزي وبالوسط الكلمه فيه لماع بالاسود يحاوطها لبستها مشطت شعرها وسوت فيه جديله فرنسيه وخلتها على جنب .. اطلعت من الغرفه وهي متجاهله خالد اللي كان يخترقها بنظراته ،،

                    ودعت الشباب وقالت لهم انها راح تتاخر شوي فمولازم ينتظروها على العشاء ..

                    تنهدوا ب انزعاج .. عرفوا ان زياد تضايق من كلامه خالد

                    سامي بنزعاج/وش فيه هذا كيذا ليه صاير يعامله كانه ماكل حلاله

                    فارس وهو يزفر/انتم ملاحظين كيف خالد يعامل زياد بالفتره الاخيره وش اللي خله ينقلب

                    حمد وهو يجلس على الكنب/مدري .. حتى انا والله تضايقت يعني تخيل وحد يبديك عن حيوان

                    وبهذا الوقت طلع خالد وهو يتثاوب .. توجهت الانظار له

                    تجاهلهم وراح المطبخ سخن ماء وسوا نسكافيه .. رجع لصاله وهو ماسك الكاس ويشرب منه شوي ..

                    خالد وهو يرفع الكاس لفمه/خير وش النظرات هذي

                    احمد/وللحين تسال

                    جلس على الكنب وحط رجل على وجل وهو يشرب من النسكافيه اخذ الريموت وحط على ام بي سي 2 وبالاكيد تجاهل كلامهم

                    حمد بصبر/خالد وش مسوي زياد لك

                    خالد ولا كان احد تكلم معه "

                    تركي بعصبيه/خالد وش اللي غيرك فجاءه هذا صديقنا هذا اخونا هذا صار واحد من العايله لي

                    قطع كلامه صوت الكاس يتكسر اللي كان بيد خالد

                    خالد ناظر تركي بحده .. قام ودخل الغرفه وسكر الباب بقوه خلهم ينقزون من الصوت ،،

                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    طالعين المبنى والصمت كان بينهم .. حست انها راح تبكي لانها ماردت عليها ..
                    تامى وهي عابسه/زيدا

                    ماردت عليها وكل خطوه كانت تسرع فيها
                    تامى الدموع امتلت عيونها/ردي علي ان

                    ماكملت لان زينب وقفت عن المشي وناظرت تامى ببرود

                    ارتعشت شفايفها/انا اسفه

                    تجاهلتها زينب ومشت وهي ماسكه ايد تامى .. كانت تبي تعلم تامى انها ما تفتش ب اغراض احد وهي شافت ان هذي احسن طريقه تعلمها فيها وهي انها تتجاهلها .. اتركت يدها وقفت بعصبيه الدموع مليه عيونها/انتي تكرهيني صح ،،

                    قالتها بوسط دموعها وصوتها اللي كان يرتجف

                    زينب كانت راح تروح لها وتضمها وتمليها بوسات وتقول لها انها ماتكرهه وانها تحبها موت .. بس تجاهلتها تبيها تتعلم على الاقل ،،

                    قطع تفكيرها تامى وهي تسحب يدها من ايد زينب .. ناظرتها ببرود/تامى؟

                    تامى بدموع/ان…انا… ماب… مابيك

                    كانت تتكلم بصعوبه بسبب الشهقات ..

                    زينب بنفس البرود/تعالي امسك بيدي وخلينا نروح لراشد

                    تامى بصوت عالي/مــــــاابــــيي

                    وراحت تركض بتجاه البحيره ..
                    زفرت بضيق وراحت تركض وراها بسرعه وهي تناديها ،،

                    كان بذاك الوقت الساعه6 واكثر شباب المدرسه طالعين .. ماهتمت زينب لشباب اللي يناظرونها ويتهامسون .. كانت تركض بسرعه وتامى كانت تركض وهي تبكي وتشاهق ولانه كان فيه عدد كثير من الشباب تخاف انها تضيع بينهم ،،
                    زينب بعصبيه وهي تركض/تــــامــــى تــع

                    وفجاءه اختفت من نظرها .. وقفت بصدمه .. تتنفس بقوه وتلهث بقوه صدرها ينزل ويرتفع من التعب .. مرت عليها ذكرى مؤلمه .. غمضت عيونها بقووه وفتحتها على مصرعها قلبها ينبض بطريقه جنونيه .. طلعت الجوال واتصلت اول رقم شافها عينها .. اول مارد زينب تكلمت بسرعه/فهدتعالبسرعهتامىمادريوينهااختفتبسرعه
                    تنفست بقوه

                    فهد بخوف/تكلم شوي شوي وش تقول

                    زينب وهي تتنفس بسرعه/تامى اختفت مادري وين راحت تعال بسرعه مادري وين اروح

                    فهد/طيب الحين اجي انا والشباب شوي واصير عندك

                    وسكر الخط .. ماتدري وين تروح دارت حول نفسها وهي تدور بعيونها لعلها تلمحها .. غضت شفتها بقوه وهي تتخيل وش بيصير فيها خايفه .. وش بتسوي اذا كان فيه شباب عيال حرام وش بتسوي لو مسكها احد وسوا فيها شي وش بتسوي لو لو .. لو صار فيها مثل ماصار قبل سنتين ،،


                    كانوا جالسين ويشوفون التلفزيون بحماس .. قطع عليهم صوت الجوال وهو يرن .. اخذ الجوال وناظر اسم زياد رد عليه وهو مبتسم .. حتى بدت الابتسامه تختفي شوي شوي .. وقف بسرعه وهو يقول/طيب الحين اجي ومعي الشباب شوي واصير عندك

                    استغربوا الشباب ..
                    سكر الخط وناظر الشباب وقال/ضيع تامى وهو خايف عليها .. خلونا نروح نشوفها ،،

                    وقفوا بسرعه حتى بدون مايغيرون ملابسهم .. وبهذا الوقت طلع خالد وهو مستغرب

                    فهد التفت على خالد وقال/زياد ضيع تامى وهو خايف


                    من دون اي كلام باسرع ماعنده ركض برا الشقه وراه الشباب يركضون اللي يشوفوهم يقول ان حريقه اشتبت بالمبنى .. اطلعوا من السكن وراحو لسكن الخاص بالعمال المدرسه .. شافوها واقف بمكانه كانه تمثال ..
                    قرب لها فهد وحط ايده على كتفها ..
                    فهد/زياد
                    التفت له ببطى
                    عقد حواجبه وهو يشوف ملامحه الهاديه .. استغرب من رده فعلها مع ان توقعها تبكي بصمت او على الاقل ملامح الخوف تظهر على وجهها .. بس ملامح هاديه وخاليه من اي تعبير ..

                    زينب/خلينا ندورها

                    اومأو وكل واحد تفرق يناديها ..

                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    بعد ساعه ،،

                    اجتمعوا بجانب البحيره .. كانت تتامل تصير مع واحد منهم بس خاب املها يوم شافتهم يركضون وايديها خاليها وتعابيرهم واضحه بالقلق والخوف ،،

                    زينب/ماشفتوها

                    هزوا برؤسهم وهم يلهثون .. مسكت براسها وقعدت على ركبتها وغمضت عيونها ذكريات السنتين ترجع لها على بطيئ غمضت عيونها بخوف ماتبي تتذكر .. حست بيد احد على كتفها شالت ايدها وناظرت في عيونهم الشفقه اكثر من الخوف .. صرت على اسنانها تكرهه هالنظرات تكرهه اي احد يناظرها بهذي النظرات ..
                    فهد يهديها/يعني مهما ضاعت هي بتصير بالمدرسه واكيد في احد راح يلقاها ويجيبها

                    زينب وهي تعلي صوتها/3000 شاب وبنت وحده صغيره وماتبيني اخاف اكيد بين ال3000 فيه عشره منهم منحرفين وتبيني ماخاف ،،

                    تصنموا مكانهم مايدرون وش يقولون كلامها صحيح ومو صحيح ..

                    زينب بامل/يمكن يمكن تصير بالغابه

                    التفتوا لها وهم منصدمين

                    فارس بتسال/ليه بتصير هناك

                    زينب/اليوم اخذتها هناك تمشينا

                    خالد بعصبيه خفيفه/ليش تروح هناك

                    زينب بنفس العصبيه/اتوقع مالك دخل(شغل) فيني اسوي اللي انا ابيه

                    فارس يحاول يهدي الاوضاع/زياد هناك مايسمح لاي طالب عادي يدخل اللي مسموح يدخلون بس العمال الخاصين والمجلس

                    زينب ب استغراب/ليش

                    تركي والشباب وهم يتنهدون/لان هناك السكن الخاص بالامراء الثلاث

                    انصدمت وهي تسمعهم .. هزت براسها يمين ويسار ببطى لو هناك تامى يعني هي بخطر .. مسكت راسها وهي تتذكر كلامهم بالمصعد ((((( وهو يتمغط\لو كان فيه بنت بالمدرسه ليه مانلعب معاها شوي
                    2 وهو معقد حواجبه/وش قصدك
                    1وهو يغمز وابتسامه خبيثه ارتسمت وجهه/حنا شباب وهي بنت خلينا ندورها ونسوي هذا وذاك معاها اكيد ماعندها احد ولا ماكانت جت لمدرسه
                    2وهو يتنهد/انا مالي دخل بكيفك انت سوي اللي الا دخلني معك
                    التفت 1 ل3/وانت وش رايك آدم ماتشوفها فرصه وبما اننا الامراء المدرسه مين يقدر يرفضنا
                    انتظرت تسمع وش بيقول آدم
                    آدم ب ابتسامه خبيثه/اجل انا الاول))))))

                    جاها صداع قوي لراسها .. قالوا وهم مو متاكدين اذا كانت بنت او لا او يمكن تكون صغيره حتى مافكروا كل اللي كان همهم هو ملاذتهم وشهواتهم .. عضت سقف شفتها .. لو راحت هناك بالحاالها هي صغيره هي جاهل .. لو مسكوها وش بيسوون .. قطع عليها حبل تفكيرها صوت شباب مروا من جنبهم وهم يقولون

                    1/همم غريبه هالبنت ماتخاف تطيح بالبحيره

                    2/وش هالهمال هذا يعني مين يقدر يترك الملاك بالحالها

                    3/بس اللي مخليني استغرب هو البنت شفت وشلون رفضت نوديها لمجلس وراحت تبي تمسك السمكه عشان زيدا وش هالبنت اللي قلبها قوي

                    2/عساه بس ما تطيح بالبح

                    قاطع كلامه زينب وهي تمسك ياقة ملابسه وتقربه لوجهها وتقول بنبره خاقنتها العبره/وي..ين…شفت…ها

                    رفع اصبعه اتجاه البحيره واول ماقال لها/جالسه بطرف البحي

                    راحت تركض ب اسرع ماعندها ووراها الشباب مع عدا خالد اللي راح بتجاه الشباب وشكرهم وركض ورا الباقي
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    وصلت عند البحيره .. تتلفت يمين ويسار تدورها حتى لمحتها .. جالسه على رجليها على طرف البحيره وتحاول تمسك بشي وهي تبتسم ..
                    زينب بخوف وبصراخ/تــامــى

                    التفت لها تامى ب ابتسامه وقفت على طول كانت راح تركض بتجااهها .. لكن اووبسس .. زلقت رجلها على طرف البحيره ولان كان فيه طحالب على طرف البحيره ف خلاها تزلق وتطيح بالبحيره .. صدمات العالم كلها كانت بزينب شعور الخوف والفقدان كلها تجمع بداخلها العالم صار يدور فيها .. ماحست بنفسها الا وهي تقفز ورا تامى .. كانت تتوقع البحيره ماهي بغميقه بس طلع العكس البحيره كانت غميييقه بدرجه مخيفه كانه بحر .. سحبت تامى من ايدها وضمتها .. سحبتها وحطتها على الثيل وكان فيه حشد متجمع حولها .. مددتها على الثيل ولاحظت ان صدرها يرتفع وينزل بهدوء .. تنهدت براحه .. طلعت من البحيره ووقفت ولان كان الوقت 8 كان يصعب الروئيه بظلام فيه نورين جنب البحيره وخافت .. تندهت مره الثانيه براحه لان الملابس متلاصقه بجسمها بسبه الماء .. جسمها كان مرسم كل شي باين .. بدت توخر ملابسه عن الالتصاق .. سمعت فارس والشباب وهم يوخرون الشباب كانوا بناظرون ف فارس والشباب كانوا يوخروهم .. وفهد كان شايل تامى ويطبطب على ظهرها .. قرب خالد لها
                    خالد وهو يمسك ايدها/ماصار لك شي

                    هذا كل اللي سمعته قبل ماتطيح عليه وترحب بالظلام ..

                    ##زيــــنــــب##

                    همهمت وفتحت عيوني بتعب ناظرت قدامي انا قاعده على كرسي وانا بملاهي؟!!
                    قلتها باستغراب .. المكان مر علي بس ويين .. شفت وحده تركض بتجاهي .. مسكت راسي بألم .. سمعت صوتها عقدت حواجبي

                    قالت بمرح/زينب وش تسوين هنا قومي خلينا نلعب بالسفينه مشاعل ومشاعر والباقين ينتظرونا

                    كانت تسحب ايدي وتقومني

                    قلت باستغراب/سديم حنا وين

                    سديم باستغراب/شكلك شربتي شي منتهي صاالحيته .. نسيتي بالسرعه لنا اربع ساعات وحنا بالملاهي

                    قلت بصدمه/هاه وشو اربع ساعات انا

                    عقدت حواجبي مديت يدي وحطيته على راسي مشيت يدي على راسي حتى جتني الصدمه .. شعري طوييل ولا كاني قاصته

                    سديم مسغربه/زينب وش فيك

                    قلت بخوف/سديم انا كنت بمدرسه و و(نزلت راسي وكاني تذكرت شي توسعت عيوني وانا اتذكر تامى) سديم وين تامى

                    سديم خافت/زينب بسم الله عليك تامى مع روزا عند الالعاب السيارات (قالت وهي تتنهد) ماكان لازم اخليك تجلسين بالحالك رحت ربع ساعه وجيت ولقيتك نايمه وانتي جالسه قلت اكيد تعبت

                    زينب بصدمه/انا نمت ربع ساعه طيب والشباب فهد وفاررس والباقي

                    قاطعتني وهي تناظرني مطيره عيونها/تؤ تؤ تؤ وانا اللي كنت احسبك بريئه طلعتي تعرفين شباب تدرين لو يدري حمد كان قطع رقبتك وعلقها على باب غرفته .. وبعدين لحظه انتي من وين تعرفينهم

                    قلت وانا مو مستوعبه/انا اعرفهم رحت لمدرسه وهي شباب وانا قصيت شعري وتامى وتا

                    قاطعتني وهي معقدها حواجبها/لا لا هي وحده من الثنتين يانك خرفتي او انك شربتي شي منتهي تاريخه وش شربتي

                    قلت وانا اتذكر/شربت عصير تفاح مع الباق

                    قاطعتني مره ثاني وهي تسحبني/لا بالله شكلك خرفتي متى شربتي عصير اقول من ربع ساعه كنتي نايمه وقبل هذا كنتي تلعبين معنا وانتي تبعتي قلتي بروح ارتاح شوي ويوم جيت لقيتك نايمه وتوي جيت وشفتك واقفه مستغربه

                    قلت وكاني مجنونه/يعني كل هذا حلم .. لحظه كم عمرنا سديم

                    وقفت ناظرتني بصدمه وبعدين شوي بدت تضحك بشكل غبي
                    قالت/انتي خرفتي رسمي زينب

                    قلت بعصبيه/سديم قوولي كم اعمارنا

                    وقفت عن الضحك وحست اني اتكلم بجد ف قالت/صرنا بال19

                    صدمه جلطه او نوبه قلبيه او فزعه كل هذا اجتاحني بنفس الوقت يعني كل هذا اللي صار لي كان حــــلــم!!!
                    قاطعني صوت سديم وهي تقول بخجل/شوفي جاء زوجك روحي له قاعد يناظرك

                    هنا احس قلبي بيوقف .. التفت بشوي شوي حتى غمضت عيوني بقووه وفتحتها لقيت واقف وهو يبتسم وكل عاده البنات يتغزلون ويناظرون فيه من فوق لتحت .. حمد كان واقف ويلوح لي ..
                    هزيت راسي يمين ويسار
                    سديم وهي تضحك/يووه روحي شوفي زوجك الحين يفضحنا

                    غمضت عيوني وطحت على ركبتي .. هذا كان حلم فهد وخالد والمدرسه وغرف تامى وامراء هذا كله حلم!!!!!






                    نهاااااااية البااااارت ...

                    تعليق

                    • * فجر *
                      عضو ذهبي
                      • Jan 2015
                      • 918

                      #50
                      رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






                      البارت السادس والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
                      .
                      .
                      [واقــع ام حــلم]
                      .
                      .
                      اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
                      .
                      .
                      غمضت عيوني وطحت على ركبتي .. هذا كان حلم فهد وخالد والمدرسه وغرق تامى وامراء هذا كله حلم!!!!!

                      هزيت براسي وانا اقول بهمس/لالا اكيد فيه شي خطا مر شهر وانا بالمدرسه مستحيل يكون حلم

                      رفعت راسي .. شفت سديم خايفه حاطه ايدها على كتفي
                      سديم بخوف/زينب ان...

                      قاطعتها/وين تامى

                      سديم/عند روزا والهيثم

                      دورت بعيوني ادور حمد ..

                      سديم وهي رافعه حاجب ومبتسمه بخبث/اذا كنتي تدورين حمد راح يجيب لك مويه خاف عليك

                      هزيت براسي اكيد حلم اكيد .. لو مو حلم راح راح اسوي اي شي ارجع مستحيل من بعد ما تعلقت وحبيته اقوم واللقى حلم مستحيــل ..

                      ناظرت سديم وقلت لها/عطيني اقوى كف

                      لو تشوفون شكلها من الصدمه كان ضحكتوا لسنه كامله فمها واصل الارض وعيونها بتطلع برا=))

                      سديم بعصبيه خفيفه/انتي اجنيتي اقول امشي بس البنات ينتظرونا

                      سحبتني من ايدي وهي تمشي بخطوات سريعه .. حزن او كأبه او احباط .. مادري وش اختار عضيت شفتي احس اني ببكي .. ابي اصارخ .. لا شفت تامى راح اسالها اكيد هي تعرف اكيد هو مو حلم ،،

                      كنت امشي ومنزله راسي تحت وافكر مليون فكره جت عقلي .. وقفت سديم وانا رفعت راسي .. توسعت عيوني من الصدمه تامى قاصه شعرها ولادي .. شعرها قبل يوصل لفخذها ومن كثرته كان يغطي ظهرها كله وكانت تكرهه احد يقول لها قصي شعرك او شعرك مو حلو وقصيه عشان يكون احلا بس هي كانت ترفض وتقول ابي شعري لانه يشبهه شعر الاميرات وشعر روبانزل كانت تحب شعرها اكثر من اهلها وانا لم اقولها ف انا اتكلم بجد .. ركضت لها وانا احس الارض مو شايلتني من الصدمه لفيتها .. ابتسمت بوجهي وضمتني ملامحها الطفوليه تقريبا احتفت الحين صار عمرها 8 قبل سنتين يعني قبل يوم كنت بالمدرسه عيالكان عمرها 6 وكان عمري 18 والحين 19 ،،

                      كانت تناظرني مستغربه وروزا والهيثم يناظروني مستغربين

                      انا بصدمه/وين شعرك ،
                      قلت لها وانا احط ايدي على شعرها القصيرر مرره يوصل لذقنها

                      تامى مستغربه/زينب

                      صرخت بوجهه وانا اسالها لمره الثانيه وهي جاوبتني وبعيونها دموع/انتي قصيتيه لي نسيتي

                      رفعت راسي لفوق وانا احاول اتنفس كل شوي اخذ لي صدمه .. نزلت راسي وناظرتها شفت الدموع تتجمع بعيونها ..

                      سالتها بهدوء/متى قصيته لك

                      تامى وهي تسحب هوا بفمها/يوم كان عمري 6

                      سالتها واتمنى انها تجاوب وتعطيني امل/تذكرين ياسر

                      عقدت حواجبها بعدم فهم ..
                      سالتها وانا احاول اتمالك اعصابي وماصارخ بوجهها/تامى تذكرين فهد وخالد وفارس وتركي واحمد وحمد ورائد و فيصل وباسل وسامي

                      ناظرتها وعيوني كلها امل .. الامل تلاشى مني من بعد ما قالت

                      تامى بعصبيه طفوليه/انتي تكلمين شباب عيب *^*

                      اغطيت وجهي بيدي احس اني راح انفجر .. العبره خانقتني وودي اصارخ بقوه ابي اطلع كل شي بداخل ..

                      ناظرت الهيثم وكان متفاجاء مني .. لالا مو انت بعد انت اكيد تتذكر اكيد ،،

                      قمت من مكاني وناظرته مسكت طرف بلوزته وقلت/وش سويت قبل سنتين

                      الهيثم ب ابتسامه/تزوجتي

                      غمضت عيوني محاوله اهداء قبل ما اعطيه كف *^*

                      سالته بهدوء/قبل سنتين انا هربت من البيت و..و رحت لمدرسه عيال انت جيتني بهذاك الوقت وجبت لي تامى جلستها عندي اسبوع ،

                      ناظرته وبكل امل انتظر اجابته .. بس املي تلاشى لمره الثالثه

                      الهيثم قعد على الارض وبدا يضحك بشكل جنوني حتى سديم وتامى وروزا .. كلهم جلسوا الارض وهم ماسكين بطنهم ويضحكون بقوه ،،

                      وانا مثل الغبيه اناظرهم والناس يمشون ويناظرونهم مستغربين ..
                      وقفوا عن الضحك وقرب لمي الهيثم وجهه احمر من الضحك وراسم ابتسامه غبيه على وجهه حط ايده على كتفي

                      وقال بهدوء بعد ماناظرني لفتره/زينب حبيبتي انتي كنتي قبل ساعه موجوده وتلعبين ومتحمسه وقبل سنتين انتي هربتي بس هربتي لخالتي وحمد لقاك قبل يومين وجابك لبيت وضربك وبعد اسبوع جاب الشيخ وكتب كتابك على حمد وسوينا عرس كبير ..(شرد شوي وبعدين قال) تزوجتي من حمد قبل سنتين واللي تقولينه انه انا رحت لمدرسه عيال واني جبت لك تامى ومادري ايش (هز براسه وهو يقول) لا حبيبتي انتي كنتي تحلمين ،،

                      كل كلمه كان يقولها كانها ظربه لي .. شي بداخلي يرفض يصدق اللي يقولونه ،،

                      نزلت راسي باسى .. رفعت راسي بسرعه وكاني تذكرت شي .. ايه صح وشلون نسيت خلود وجدتي وراشد يعرفون الحقيقه اكيد هم اللي يعرفون .. رفعت راسي وسالت الهيثم بكل امل/عطيني جوالك

                      الهيثم بستغراب/ليه

                      قلت ب حماس والفرحه مو سايعتني/ابي اتكلم معي جدتي وخلود وراشد وحشوني

                      الهيثم تغيرت ملامح وجهه وسديم وروزا وتامى حتى .. ملامح عجزت افسرها بس قلبي انقبض من ملامحهم مادري ليه

                      قلت بنفس حماسي وفرحتي وانا امد ايدي/يلاا عطني الجوال او لان

                      صوت روزا خلاني انقز بمكاني .. نادتني بصراخ/زانب انتي ناسيتااي ايش صار قبل سناتين
                      (زينب انتي نسيتي ايش صار قبل سنتين)

                      ناظرتها مستغربه/وش صار

                      روزا انصدمت مني نزلت راسها بسرعه ولا كانها صارخت علي او انها تكلمت

                      سالتهم بهدوء/وش صار

                      الصمت كان سيد الموقف .. ليه هم ساكتين ليه ملامحهم كيذا ..

                      المره سالت وصوتي عالى بكل مكان طبعا تجاهلت الناس .. سمعت الهيثم يقول

                      بحزن/راشد قبل ثلاث سنوات مات بحادث السياره انفجرت فيه وهو داخلها وخلود ماتت بسبة الفشل الكلوي عاشت يومين واليوم الثالث ماتت مالقينا متبرع وجدتي من الكثر الحزن جاها جلطه قلبيه وماتت بعدها بشهر (ناظرها) انتي كنتي موجوده نسيتي؟

                      مادري بالضبط وش صار لي لاني صرت فجاءه بظلام .. عن اي موت يتكلم راشد مات من قبل سنوات؟!!! هه اكيد هم اللي يحلمون لاني راشد كان موجود معي بالمدرسه قبل سنتين .. جدتي وخلود ماتوا!؟؟ اكيد يتخيلون جدتي وعمتي مافيهم الا العافيه وانا متاكده،،

                      حسيت ب احد يمسحه يده على راسي ابتسمت بداخلي هذا اكيد راشد .. عشان كيذا فتحت عيوني ب ابتسامه .. ابتسامتي مادامت تلاشات ببطى وانا اشوف حمد ماسك ايدي وايده الثانيه حاطه على راسي ويمسح فيها ،،

                      غمضت عيوني مره ثاني .. مابي اصدق ان كل شي حلم مابي اصدق ان عمتي وخلود وراشد ماتوا مابي اصدق ان حبي لذاك الشخص كان حلم مابي اصدق اني مارح اشوفهم مره ثانيه مابي اصدق ان كل اللي عشته قبل شهر من مغامرات وضحك وحزن مابي اصدق ان حمد صار زوجي ،،

                      فتحت عيوني على صوت سديم وهي تقول لي بحنان/امشوا خلونا نرجع البيت

                      نرجع! توقعت انه حنا بالبيت .. درت بعيوني حولي ولقيت انه للحين حنا بالملاهي وجالسين على الارض وتحتنا ثيل وفوقنا اشجار والمكان ظلام اسمع اصوات ناس تروح وتجي ،،

                      سالت سديم وانا تعبانه/كم الساعه

                      ناظرت الساعه الموجوده على يدها/الساعه 7 وربع

                      تنهدت بضيق وقمت من حظن حمد

                      قلت لحمد بدون ماناظر له/ابي اروح لحمام

                      طبعا انا بجد ابي الحمام .. سمح لي اروح ومعي تامى طبعا هالملاهي اعرفها دايم نروح لها انا والبنات ،،

                      كانت تامى ماسكه يديه وتغني وتقفز بين كل خطوه وخطوه واحيانا تغني .. ابتسمت غصب عني ماتغيرت لسنتين .. غمضت عيوني بقهر وشلون يصير حلم للحين مو مصدقه ،،

                      وصلنا حمام النساء وكان فاضي من اي مخلوق مافي اللي الا انا وتامى بيني وبين حمد 20 متر مسافه بعيده *^* ..
                      الخوف احتل جزء صغير فيني .. صح اعرف كيف ادافع عن نفسي وانا ماخذه الشاهده بعمر صغير بس مازلت اخاف مو على نفسي على تامى اعرف ادافع بس راح تعيقني هي وخصوصا انها صغيره ،،

                      طلعت من الحمام(وانتم بكرامه) ودخلت بعدي تامى ودقيقتين طلعت .. بهذي اللحظه تذكرت شي كاني جيت لحمام هذا و……و توسعت عيوني وانا اتذكر هذا المشهد مر بحياتي .. التفت بسرعه وماحسيت الا وانا اطيح على الارض شي صلب ظرب راسي من ورا واخر شي سمعته هو صراخ تامى وهي تناديني….
                      وبعدها رحبت بالظلام،،
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .

                      فتحت عيوني بصعوبه تامى كانت تنتحب وتناديني .. درت بعيوني حول المكان . كان مظلم ونور خافت مشعل المكان لونه اصفر وفيه بابا كبير حديدي وكراسي وطاوله كبيره عليه اشياء مادري وش هي للحين انا مو مركزه .. ناظرتها تامى كانت مربطه ايدينها .. فتحت عيوني على مصرعها نفس اللي مريت فيه قبل سنتين لالا اقصد قبل اربع سنوات انخطفت انا وتامى بس اللي خوفني واللي خلاني استغرب هو نفس الموقف اللي انا فيه .. رايحه الحمام احد يضربني على راسي واقوم على صوت تامى وهي تنتحب و…

                      قطع شرودي تامى وهي تتخبى بحظني وتشاهق بصوت عالي ..

                      قلت لها واحاول اواسيها/تامى خلاص حبيبتي كل شي بخير وهذي لعبه الحين يجي بابا وياخذنا لبيت ونكمل لعب هناك

                      هزت براسها وهي تبكي/لالا شفت بايديهم المسدسات وعيونهم تخوف هم مايلعبون معنا زيدا قوميي!!

                      عقدت حواجبي مافهمت وش تقول ب زيدا قومي! انا قايمه

                      تامى وهي تبكي/كانوا يناظرونا بنظرات مافهمتها هم راح يذبحونا اهئ اهئ

                      هزيت براسي وانا ابتسم/لا حبيبتي هم يلعبونا معنا الحين يجي بابا ونروح البيت ونكم


                      قاطع كلامي صوت الباب ينفتح بقوه حتى خلت تامى تنقز من مكانها ويزود بكاءها .. دخلوا من الباب اربع رجال ملثمين وعلى خصرهم حزام وبداخل الحزام مسدم!! لابسين ملابس سودا بنطلون جنز وبلوزه سودا مخليه عضلاتهم تبرز اووه شتت ججمميل جسمهم =)) .. طلعني من شرودي صوت واحد منهم وهو يقول/واو مراهقه وبنت صغيره
                      قالها بتلاعب ونظرات خبيثه

                      واحد منهم قال بنفس الطريقه بس بوقاحه/وش رايكم نلعب مع المراهقه وبعدين مع الصغيره
                      وواحد منهم قال/لالا انا ابي المراهقه وانت خذ الصغيره

                      الادرينالين تدفق بوجهي صار مثل الطمامه من العصبيه .. صرت اسبهم بداخلي .. وشلون يتجرون يقولونها قدام تامى البريئه .. التفت لتامى كانت تناظرهم مستغربه والدموع تنزل من خدها الناعم ،،

                      قلت انا بعصبيه وصراخ/انتم ماتستحون تقولون كيذا قدام تامى

                      قلتها ومادري من وين جتني الجراءه هذي .. ناظروني الاربعه وبدوا يضحكون .. كاني قلت شي يضحك ..

                      قرب واحد منهم لي .. طبعا انا ماخفت لالا اقصد خفت شوي شوي كثير شوي *^*

                      قرب وجهه لمي وانا ادعيت القوه قدامه وانا من داخلي ارتجف نص خوفي كان عشان تامى ونص الثاني عشان نفسي .. ناظرني ببرود وبعدين قال

                      ب ابتسامه خبيثه/اجل وش رايك تاخذينا حنا الاربعه

                      فتحت عيوني على مصرعها وانا منصدمه من كلامه .. بس غمضت عيوني وفتحتها مره ثانيه وناظرته ببرود مابي اصير قدامهم ضعيفه ويستغلوني ..

                      تكلمت بجراءه وانا احلف اني مادري من وين جتني/وانت بعمرك سمعت ملائكه تلمس كلاب

                      ماحسيت الا خدي صار نار من الكف اللي جاني .. سمعت صوت تامى اشتد من البكاء التفت لها بسرعه وكانت تناظرني وتبكي .. اخخ يعني لازم يضربني قدامها ..

                      قلت بابتسامه لتامى وتجاهلت اللي قدامي/شفتي تامى هم يلعبون معنا وش رايك تغمضين عيونك وتعدين للميه

                      هزت براسها مره ثانيه وهي تبكي صوتها ملي الغرفه/لالا مايلعبون

                      عبست بطفوليه لتامى/يعني انتي ماتعرفين تعدين لميه هذا وانتي بصف ثاني ابتدائي ماتعرفين

                      قلت وهي بدت تخف من البكاء/الا اعرف

                      قلت لها ب ابتسامه/طيب عدي لميه بصوت عالي ولو سمعتي اي شي لا تفتحين عيونك لانك لو فتحتي راح تخسرين ومارح اوديكي لامير اريل

                      قالت بصوت دموعها وهي تبتسم/خلاص راح اعد

                      اومأت براسي وهي غمضت وبدت تعد بصوت عالي ابتسمت لها .. التفت للي قدامي وكان نصف منصدم

                      قلت له بعصبيه/تنكسر ايدك ان شاء

                      ماقدرت اكمل لانه عطاني كف ثاني وكان الاقوى .. طبعا كفوفه ولا شي عند حمد صح اني احس بألم على خدي بس ماقدرت ابكي مثل ماكان يبكيني حمد بكفوفه وظربه لي .. التفت له وانا ابتسم بوقاحه

                      وقلت/كانها كف تامى ههههههه

                      ضحكت بوجهه وهو وعيونه اظلمت واتوقع انه معصب اكيد راح يعصب لاني استفزيته .. لكن هالمره هذي رفسني مع بطني بقوه .. مسكت بطني بألم .. ناظرت تامى وكانت مغمضه وتخطى باالعد اتوقع ان هذي ثالث تعيده ضحكت وانا اشوفها،،

                      رفعني احد من ايدي ولصقني بالجدار .. لو بس كنت بالحالي كنت راح اتغلب عليهم بس دام تامى معي مارح اقدر اتحرك .. غمضت عيوني بقهر ..

                      سالته وانا نصف متألمه من رفسته جعله لكسر/وش تبون منا

                      عاد السؤال وهو يضحك/منا؟؟؟

                      رفعت نظري له/ايه منا انا وتامى وش تبون

                      قلت بهدوء مابي افقد طاقتي ويغمي علي مستحيل اخلي تامى معاهم

                      ابتسم ابتسامه شريره وهو يقول/حمد سرق مني فلوسي

                      صحيح ان حمد عنيف واحيانا مايستحق الحياه بس هو ماهو منحط وسافل وحقير لدرجه يسرق لفلوس هو اكبر من كيذا .. كنت بقول له بس غيرت رايي مابي يضربني وويغمى علي

                      رفعت حاجبي وانا اقول/سرقه؟ مين؟ حمد!
                      انت اكيد غلطان

                      هز براسه يمين ويسار وبدا يضحك بصوت عالي/لا هو ماسرق حرفيا هو خلى شركتي تفلس واخذ كل فلوسها ،

                      قلت له وانا اجلس/اها وتقوم تخطف بنتين وتهدده فيهم .. هذي النخوه والرجوله هالايام ،

                      ضرب الجدار بايده بقوه خلاني اجفل بمكاني ..

                      قال بحده/انا افنيت عمري بالشركه تخليت عن كل شي حتى عن مراهقتي عشان الشركه ويجي حمد ويفلسها بساعتين

                      تقريبا فهمت حزنه بس بعد ماله حق يخطف هذي اسوا جريمه ..

                      قال ب ابتسامه خبيثه/ودام اخذ مني شي اغليه راح اخذ منه اكثر الاشياء اللي يحبها ويموت عشانها

                      مافهمت قصده عقدت حواجبي .. بس هو قال

                      بنفس الابتسامه وعيونه تتطاير شرار/راح اخذ البنت اللي راح يبيع العالم عشانها راح احرق قلبه عليها مثل ماحرق قلبي على شركتي اللي افناء عمر ابوي وعمري وحنا نكبره واكيد البنت هذي انتي حبيبتي ،،

                      نزلت راسي افكر وش اسوي عشان اتخلص منه وش اقول ..

                      رفعت راسي له وقلت/اذا انا بمكانك كان طلبت فديه .. كيذا الخاطفين يتعاملون

                      ناظرني بشرود وبعدين ابتسم بخبث/انا مو غبي لهدرجه طبعا طلبت فديه واسلمك له بس راح اسلمك له وانتي جثه هامده بين ايدينه ولا تاكدت انه كان مشغول فيك راح املي جسمه طلقات بمسدسي ،،

                      ظليت ساكته وانا اناظره بهدوء عكس اللي بداخلي بس خطر ببالي سوالي

                      سالته بهدوء/وتامى وش بتسون فيها

                      قال بنفس الابتسامه الخبيثه/همم البنت الصغيره راح اخذها معي لدول الغرب وانتي مثل ماتعرفين في هناك مزاد بشري او مثل مايقولون تجار البشر

                      [ملاحظه;تعريف: تجار او مزاد البشر بيع اطفال او نساء او رجال لاشخاص يشرونهم للعبوديه او لشهواتهم . يعاني منها الدول الغربيه والعربيه لكن قليل ونادر لكن بالغرب يكون البيع غير شرعي ومخفي عن السلطات الغربيه مثل امريكا وروسيا وبريطانيه الخ..""]

                      فتحت عيوني على مصرعها..
                      كمل/وانتي تشوفين لا كبرت بتصير غاليه باامزاد والكل يبيها رجل او حرمه وان

                      ماكمل لاني بصقت بوجهه .. السافل كنت شفقانه عليه بس الحين يستاهل يموت الف موته .. ابغض اشكال البشر من النوعيه هذي مجردين من المشاعر الانسانيه يارب حطهم بالدرك الاسفل من جهنم ،،

                      ناظرني وعيونه تتطاير من الغضب .. لاول مره جيت هنا ماحسيت ابدا بالخوف بهذي اللحظه ..

                      قلت بعصبيه/انسان مثلك كريهه وحقير ولا يستاهل يعيش بين الطاهرين تدري شي كنت شفقانه عليك بس الحين تستاهل اكيد حمد اكتشف بلاوي عندك وحب يفلس شركتك عشان يختفي العالم من اشكالك ياكريهه،،

                      عطني كف ثاني وشد شعري بقوه وظرب راسي بالجدار بقوه ..

                      ترك شعري وهو يضحك بشكل جنوني/انتي ماتدرين وش سويت بالشركه عشان تكبر

                      ناظرته بألم وانا مستغربه وش يقصد ب سويت!

                      كمل وياليته ماكمل ماصدق ان فيه بشر مثله ابدا ماصدق

                      قال ب ابتسامه خبيثه/دامك راح تموتين بعد شوي راح اقول لك كيف كبرت شركتي .. طبعا مسيرتي الاوله قتلت ابوي عشان امتلك الشركه وكانت لابس فيها بالاول قلت له وهو رفض بقوه وقال ماناخذ فلوس بالحرام ياولدي ابوي كان غبي بشكل كبير بعد ماقتلته .. كنت اتمشى بالشوار واشوف اطفال فقراء جلست افكر اكيد هالاطفال راح يجبون لي مبلغ كبير عشان كيذا بديت اغريهم بالحلويات واغراض وملابس اخذهم واسفرهم لدول غربيه يتاجرون فيهم جاب لي ربح كبير بس بعد ماكفاني الفلوس عرفت انها شي كبير عشان كيذا بديت اتاجر بالمخدرات وبعدين بديت اتاجر بالاسلحه الغير شرعيه جابت لي ثروه كبيييييره كان اقدر اشري بالفلوس اللي جتني دوله او دولتين .. بس بالخطا كان معي اجتماع مع حمد وهذي صفقه كبيره لي يعني اقدر ارمي كل تهمي عليه بما اني كنت مشتبهه لشرطه والمخابرات الغربيه والعربيه عشان كيذا افكر كيف اقدر ارمي كل جرامي عليه صادقته لمده سنه وصنعت معه صداقه عميقه .. بس يوم من الايام من ست اشهر مادري كيف عرف اني اتاجر بكل هذا حتى جاء لي وقال لي "ابعد عن هالاشياء واسلم نفسك" ههه انا مو غبي لهدرجه ماسمعت كلامه وطردته برا الشركه ومن بيتي وحياتي حتى بس بعد ثلاث اشهر سمعت ان شركتي افلست بساعتين كنت بذاك الوقت مسافر ابيع الاطفال اللي اخذتهم من الشارع واودي الاسلحه رجعت بسرعه ولقيت شركتي مفلسه مافي اي شي جاء لمي بعد يومين وقال "فلوسك حرقتها" وطلع من البيت وبعد ذاك اليوم انزرع فيني الانتقام وانتي هي الوحيده اللي اقدر انتم منه ،،

                      هزيت براسي بأسى على اللي قاله .. نزلت راسي ورفعتها
                      قلت بهدوء/تاجرت باطفال حطمت برائتهم تاجرت بالمخدرات وخربت بيوت تاجرت بالاسلحه الغير شرعيه ودمرت دوله كامله بالاسلحه هذي والاهم من هذا قتلت شخص لالا مو اي شخص اب قتلته عشان شي تأفهه واكثر من تأفهه ورب وصانا نحميهم ونحبهم ونحترمهم بقوله تعالى
                      وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما * واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا صدق الله العظيم..

                      انت سويت ذنب عظيم حمد خسر شركتك عشان يعطيك فرصه وتصير نظيف وتتوب وحرق فلوسك لانها فلوس حرام بس مثل ماقالوا ذنب الكلب اعوج وانت مثله تماما،،

                      قلت اخر كلمتين بقهر وبعصبيه واحس دموعي راح تنزل وشلون يتجرأ يقتل شي مقدس بالحياه وعزيز على انسان و حيوان ،،

                      قلت له بقهر/انت اكيد مو انسان ولا شيطان الشياطين تبروا منك انت اكثر واكبر قرف وكريهه من الشيطان ان..

                      ماقدرت اكمل كلامي لانه عطاني كف ثاني التفت له مره ثانيه بجراءه .. ناطرت اللي وراه وكانوا مصدومين اتوقع انهم ماكانوا يدرون بهذي المصايب اللي فيه ياحسافه جر وراه هالمساكين وراه يتهمون هم وراه ،،

                      قاطع شرودي وهو يشق بلوزتي!! طيرت عيوني فيه صرخت عليه وهو عطاني كف ثاني وخلا وجهي يدور مرتين *^* الله يكسر ايده .. جلست اتحرك بمكاني يمين ويسار ابعده عني التفت لتامى وكانت تناظرني مصدومه ااخ .. صرخت عليها تعد مره ثانيه وبصوت اعلى من قبل وتغمض عيونها بقوه وبالفعل غمضت عيونها وبدت تعد باعلى صوت .. ماهو ذنبها المسكينه تشوف هالمنظر ماهو ذنبها تصير بالمكان ماهو ذنبها تفقد براءتها وضحكتها بالمشهد راح تتعقد نفسيا وتكرهه كل شي حولها ،،

                      جلست اتحرك بمكاني اكثر من قبل وفعلا فاد هالشي بس بالاخير اخذت كف ثاني .. صرخت فيه لانه قطع بلوزتي الثانيه وصرت بس بالحملات الصدر ناظرني من تحت لفوق جعل عيونه تنفقع *^* .. قرب لمي وكان راح يسوي شي بس تراجع ناظرني بخبث نزل نظره لسروالي الجينز مد ايده يفتح بس انا تحركت للمره الثالثه وجاني كف لمره الخامسه وش فيه هذا على الكف جعل كفوف العالم عليه*^* ..
                      ماحسيت الا السروالي ينزح عني صرخت باقوى ماعندي لاحظت واحد من الرجال كان عند تامى ومغطي عيونها وضمها بقوه والاثنين كانوا مبعدين نظرهم عني انا بجد بجد راح اتشكرهم اذا بقيت حيه*^* ،،

                      كان راح يقرب لمي بس انا نطحته براسه *^* بقوه حتى حسيت بصداع .. بعد عني وهو ماسك راسه ومتألم .. ناظرني بعصبيه .. فك القيود اللي كانت برجلي وسدحني بالارض .. غمضت عيوني مستسلمه خلاص كل شي انتهاء حبي لذاك الشخص وراح اصير مغتصبه وراح يكرهني حمد طول عمره راح اصير شي مقرف لهم ماراح يحميني وراح يتهمني اني سويتها براضي غيرة حمد قاتله واكيد ماراح يصدقني .. تمنيت ان تامى تنسى كل شي وانا بهذي اللحظه اموت قبل مايسوي لي شي ،،
                      .
                      .
                      ..
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .
                      مرت ثانيه ثانيتين ثلاثه واربعه ودقيقه ودقيقتين .. فتحت عيوني ببطى وخوف .. توسعت عيوني وانا اشوف حمد يضرب الرجل بقووه والدم مليه ايدينه ووجهه الرجال ماينشاف من الضرب والشرطه تحاول تبعده عنه وكان الغرفه مليانه رجال الشرطه وحراس حمد ومن بينهم الهيثم .. رفعت نفسي ولقيت احد مغطيني بالشرشف ثقيل شوي .. رفعت نفسي دورت على تامى ولقيتها بايدين الهيثم ونايمه تنهدت براحه ،،

                      قمت بصعوبه بسبه الظرب اللي ظربني*^*

                      قربت لم حمد وكان يتكلم بعصبيه مع الشرطي وهو يحاول يهديه .. لاحظني حمد واستادن من الشرطي وجاء لمي غمضت عيوني اتنظر الكف اللي بيجيني بس فتحت عيوني وهي متوسعه حمد كان ضامني بقوه ويبكي بصوت انا اسمعه بادلته وهو اشتد علي كان حاط وجهه برقبتي ودموعه ملت رقبتي .. عشان ماحد يشوفه ويبكي بصوت خافت ماحد يسمعه وانا بس اسمعه حسيت اني ببكي معه .. رفع راسه لي وابتسم بحنان وباس(بوسه) جبهتي وراسي ،،

                      سالته مستغربه/وشلون عرفت اني هنا

                      قال لي وهو يبتسم بحنان/واحد منهم اتصال علي وقال لي مكانك وجيت باقصى سرعه

                      اومأت له بتفهم ..

                      ضميته مره ثانيه احس بالامان معه رغم ضربه وقسوته لي الا اني احس بالامان .. حسيت بالراحه تلاشى الخوف مني رفعت راسي له وكان يناظرني بحنان وحزن عجزت اعرف ليش بس خلاني استغرب من كلامه

                      حمد/انتي تبين ترجعين للواقع مع اني مابيك تقومين الا لازم عشانهم ينادونك ،،

                      ضمني مره ثانيه كانها اخر مره اشوفه فيها هزيت براسي باني مو موافقه مابي افقد حنانه مره ثانيه وانا بالمدرسه كنت دايم خايفه وقلقه ودايم اشتاق له بس هالمره مابي اتركه خلاص انا صرت زوجته مع اني كرهه هالشي بس راح اتعود ،،

                      فاجاءني وهو يرفع ايده لي وحطها على صدري ودفعني بخفه لاحظت دموعه تنزل من عيونه .. فجاءه صرت بالظلام غمضت عيوني بامل اني اقوم واللقى حمد قدامي كل عاده ..
                      .
                      .
                      .
                      .
                      ..
                      .
                      .
                      .
                      فتحت عيوني ببطى باانزعاج من الضوء اصوات مزعجه .. فتحت عيوني على اخرها رمشت عدت مرات وانا اناظر السقف احاول استوعب،،
                      لحظه!
                      لحظه لحظه!!

                      كاني اعرف هالمكان فتحت عيوني على مصرعها وانا اتذكر هالامكان .. هــــــذي شقه راشد .. التفت ليميني وكانوا الشباب يناظروني مصدومين وراشد معطيني ظهره كان قاعد على المكتبه الخشبيه البنيه وجنبه اوسامي ..
                      صرخوا الشباب باعلى ماعندهم حتى اوسامي وراشد انقزوا من مكانهم وهم يقولون اسمي .. قام بسرعه من على الكرسي وناظرني مصدوم ونفس الشي مع اوسامي ،،

                      اما انا قمت بسرعه وضمته بااقوى ماعندي هذا كان حلم كان حلم .. راشد مامات ولا عمتي ولا جدتي .. ضمته بقوهه وماتركته حتى انه جلس وانا جلست على رجله وبادلني الضمه .




                      نهاااااية الباااارت ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...