رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول
البارت 201
في الدرعية
في جامعة الملك سعود
في كلية الحاسب
في الدور الثالث
في لجنة الحقوق الطلابية
في مكتب 145
قي مكتب فجر
الساعة 11.40 م
فجر نورتي المكتب
غيداء النور نورك
فجر وحشتك
غيداء أيوا
غيداء قالت للفجر عن حادثة التحرش الجنسي اللي صارت لها
فجر اعتبريني صفحة ولخصي شلون تعالجين ذا الموضوع وما أبيك تضعفين وتصيحين لأني أدري أنك قوية وبكذا تعالجين الموضوع وكانت ماسكة أيدها بقوة
غيداء تنهدت حسيت بالألم والقهر لأني ما قدرت أحمي نفسي وأدافع عن نفسي
فجر ما تعتبرين أهلك شماعة للي صار لك يا غيدا
غيداء لا طبعا
فجر ممتاز ما تفكرين تنتقمين من اللي تحرش فيك
غيداء لا ما أفكر أنتقم لأني ما أعرفو ولأنو انتقامي ما راح يوصلني للنتيجة وما قلت للماما لأني خايفة من ردة فعلها
فجر وهيا شادة على يدها وربي أنك حكيمة كفو ومن رحمة ربي فيك أنه مب قريب لك
غيداء الحمد لله
غيداء حست أنها تحررت من أثار تجربة التحرش اللي فضلت 8 سنين تعاني من أثارها القاسية وبسبها تعقدت من الرجال وصارت تخاف منهم ودمعت عيونها
فجر ابتسمت وشدت على أيدها ما أبي دموعك الغالية تنزل ألا للشي يستاهل شلون علاقتك بأمك
غيداء مسحت دموعها وبغصة أوعدك سبئة مرة
فجر قعدت تنصحها كيف تقويها معاها
وقررو يأجلو النقاش في موضوع العناد للمرة الجاية
وغيداء منهارة وتكلمت معاها عن عشقها وأدمانها الأبدي للكتب
فجر وش نوع الكتب اللي تقرينها
غيداء في الشخصيات في علم النفس وعلم الاجتماع وسير العظماء والتاريخ وأي شي ما لو علاقة بالاقتصاد أو السياسة وبس
فجر عكسي أنا أحب السياسة
غيداء اعترفت لها أنها صار لها 4 سنين ما صلت
فجر قعدت تبشرها برحمة ربي بعبادو
أدن الظهر
فجر متى بتصلين
غيداء دحين
فجر عندنا نقولها الحين وهذا يدل على صدقك
غيداء راحت مع فجر للحمام توضت
في الدرعية
في جامعة الملك سعود
في كلية الحاسب
في الدور الثالث
في السيب
الساعة 12 م
فجر عرفت أستاذة أنغام على غيداء
غيدا هاذي أستاذة أنغام رئيسة القسم
أنغام هادي غيدا طالبة في كلية التربية تخصص تربية خاصة مسار صعوبات تعلم
أستاذة أنغام غيداء تشتغلين أو لا
غيداء لا أنا طالبة
فجر غيداء ناوية تحرر قصة واقعية
أستاذة أنغام زين أرسلي لي سيرتك الذاتية
غيداء طيب
وراحو للمكتب فجر
انتهى البارت
الب
البارت 201
في الدرعية
في جامعة الملك سعود
في كلية الحاسب
في الدور الثالث
في لجنة الحقوق الطلابية
في مكتب 145
قي مكتب فجر
الساعة 11.40 م
فجر نورتي المكتب
غيداء النور نورك
فجر وحشتك
غيداء أيوا
غيداء قالت للفجر عن حادثة التحرش الجنسي اللي صارت لها
فجر اعتبريني صفحة ولخصي شلون تعالجين ذا الموضوع وما أبيك تضعفين وتصيحين لأني أدري أنك قوية وبكذا تعالجين الموضوع وكانت ماسكة أيدها بقوة
غيداء تنهدت حسيت بالألم والقهر لأني ما قدرت أحمي نفسي وأدافع عن نفسي
فجر ما تعتبرين أهلك شماعة للي صار لك يا غيدا
غيداء لا طبعا
فجر ممتاز ما تفكرين تنتقمين من اللي تحرش فيك
غيداء لا ما أفكر أنتقم لأني ما أعرفو ولأنو انتقامي ما راح يوصلني للنتيجة وما قلت للماما لأني خايفة من ردة فعلها
فجر وهيا شادة على يدها وربي أنك حكيمة كفو ومن رحمة ربي فيك أنه مب قريب لك
غيداء الحمد لله
غيداء حست أنها تحررت من أثار تجربة التحرش اللي فضلت 8 سنين تعاني من أثارها القاسية وبسبها تعقدت من الرجال وصارت تخاف منهم ودمعت عيونها
فجر ابتسمت وشدت على أيدها ما أبي دموعك الغالية تنزل ألا للشي يستاهل شلون علاقتك بأمك
غيداء مسحت دموعها وبغصة أوعدك سبئة مرة
فجر قعدت تنصحها كيف تقويها معاها
وقررو يأجلو النقاش في موضوع العناد للمرة الجاية
وغيداء منهارة وتكلمت معاها عن عشقها وأدمانها الأبدي للكتب
فجر وش نوع الكتب اللي تقرينها
غيداء في الشخصيات في علم النفس وعلم الاجتماع وسير العظماء والتاريخ وأي شي ما لو علاقة بالاقتصاد أو السياسة وبس
فجر عكسي أنا أحب السياسة
غيداء اعترفت لها أنها صار لها 4 سنين ما صلت
فجر قعدت تبشرها برحمة ربي بعبادو
أدن الظهر
فجر متى بتصلين
غيداء دحين
فجر عندنا نقولها الحين وهذا يدل على صدقك
غيداء راحت مع فجر للحمام توضت
في الدرعية
في جامعة الملك سعود
في كلية الحاسب
في الدور الثالث
في السيب
الساعة 12 م
فجر عرفت أستاذة أنغام على غيداء
غيدا هاذي أستاذة أنغام رئيسة القسم
أنغام هادي غيدا طالبة في كلية التربية تخصص تربية خاصة مسار صعوبات تعلم
أستاذة أنغام غيداء تشتغلين أو لا
غيداء لا أنا طالبة
فجر غيداء ناوية تحرر قصة واقعية
أستاذة أنغام زين أرسلي لي سيرتك الذاتية
غيداء طيب
وراحو للمكتب فجر
انتهى البارت
الب
تعليق