رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول
البارت المئة واثنان والخمسون
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 3 ص
غيداء انقهرت مررة هادا ما عندو دم ما عندو أحساس ما يستحي من أيش مخلوق خاين والله يحرق قلبو زي ما حرق قلبي
غيداء صلت ودعت عليه من قلبها
غيداء كلمت أشواق وعيد العزيز ساعة
غيداء قعدت تقرأ في رواية عودة الغائب للمنذر قباني للفجر
ونامت
بعد يومين
الثلاثاء
1438/1/18 ه
يوم خطبة فهد الولد الكبير للعم عبد الله للغيداء
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 7 ص
غيداء تجهزت وراحت الجامعة
في الدرعية
في جامعة الملك سعود
في كلية التربية
في الدور الأول
في القاعة 59
الساعة 8 ص
المقرر قضايا عبارة عن بحوث
واليوم القضية التانية عن زواج ذوي الأعاقة
خلصو عرضهم
ناقشو العرض
وحددو موعد
الاختبار النصفي
غيداء فطرت مع دلال وسلمى
صلت الظهر
وراحت للمحاضرتها
صلت العصر
ورجعت البيت
وراحت للغرفتها
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 4 م
غيداء أرسلت للدلال واتس أب عن أيش كتاب علي عزت
دلال عن مواضيع تتعلق بالدين بطريقة فلسفية 370 ص
غيداء جميل كويتية صح وكم عمرك
دلال أيه صح عمري 28 سنة
غيداء تمزحي ما شاء الله مو باين عليكي أبدا وعلى فكرة أنا أحب الكويت وأهلها مرة
وقالت لها عن علاقتها بخالد
دلال ما عارضت
غيداء قعدت تقرأ في كتاب الأسلام بين الشرق والغرب للعلي عزت اللي قالت لها عنو دلال إلى أدان العشاء
غيداء صلت العشاء
وراحت الصالة
في بيت رواف
في الصالة
الساعة 8 م
غيداء بابا شفت الصور اللي أرسلها غراس اليوم
رواف تنهد شفتها ولا تحرقي دمك عليه هوا ما يستاهلك هوا ما يستاهل جوهرتي ودرتي لأنو لؤلؤتي ما يستاهلها ألا رجال بعرف قيمتها مو واحد حرام فيه كلمة رجال حتى
غيداء حست بالأمان والامتنان للأبوها أنو مستحيل يرميها على أي حد وعانقتو بقوة ربي لا يحرمني منك أبدا يا بابا
رواف عانقها أقوى ولا منك يا غدو
وراحت للغرفتها
في بيت رواف
في الصالة
الساعة 7 م
رن الجرس
رواف راح للباب
في الحوش
عند باب الشارع
الساعة 8 م
رواف ابتسم لما شاف عبد الله وفهد أهلا نور البيت تفضلو جوا
عبد الله وفهد ابتسمو زاد فضلك
دخلو الملحق
في الحوش
في ملحق الرجال
الساعة 8 م
عبد الله شلونك وشلون البنات
رواف طيبين
عبد الله أنا جايك اليوم مو في شغل جايك للسبب ثاني
رواف أمر
عبد الله أنا جاي أخطب بنتك غيداء للولدي فهد يا رواف
انتهى البارت
البارت المئة واثنان والخمسون
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 3 ص
غيداء انقهرت مررة هادا ما عندو دم ما عندو أحساس ما يستحي من أيش مخلوق خاين والله يحرق قلبو زي ما حرق قلبي
غيداء صلت ودعت عليه من قلبها
غيداء كلمت أشواق وعيد العزيز ساعة
غيداء قعدت تقرأ في رواية عودة الغائب للمنذر قباني للفجر
ونامت
بعد يومين
الثلاثاء
1438/1/18 ه
يوم خطبة فهد الولد الكبير للعم عبد الله للغيداء
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 7 ص
غيداء تجهزت وراحت الجامعة
في الدرعية
في جامعة الملك سعود
في كلية التربية
في الدور الأول
في القاعة 59
الساعة 8 ص
المقرر قضايا عبارة عن بحوث
واليوم القضية التانية عن زواج ذوي الأعاقة
خلصو عرضهم
ناقشو العرض
وحددو موعد
الاختبار النصفي
غيداء فطرت مع دلال وسلمى
صلت الظهر
وراحت للمحاضرتها
صلت العصر
ورجعت البيت
وراحت للغرفتها
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 4 م
غيداء أرسلت للدلال واتس أب عن أيش كتاب علي عزت
دلال عن مواضيع تتعلق بالدين بطريقة فلسفية 370 ص
غيداء جميل كويتية صح وكم عمرك
دلال أيه صح عمري 28 سنة
غيداء تمزحي ما شاء الله مو باين عليكي أبدا وعلى فكرة أنا أحب الكويت وأهلها مرة
وقالت لها عن علاقتها بخالد
دلال ما عارضت
غيداء قعدت تقرأ في كتاب الأسلام بين الشرق والغرب للعلي عزت اللي قالت لها عنو دلال إلى أدان العشاء
غيداء صلت العشاء
وراحت الصالة
في بيت رواف
في الصالة
الساعة 8 م
غيداء بابا شفت الصور اللي أرسلها غراس اليوم
رواف تنهد شفتها ولا تحرقي دمك عليه هوا ما يستاهلك هوا ما يستاهل جوهرتي ودرتي لأنو لؤلؤتي ما يستاهلها ألا رجال بعرف قيمتها مو واحد حرام فيه كلمة رجال حتى
غيداء حست بالأمان والامتنان للأبوها أنو مستحيل يرميها على أي حد وعانقتو بقوة ربي لا يحرمني منك أبدا يا بابا
رواف عانقها أقوى ولا منك يا غدو
وراحت للغرفتها
في بيت رواف
في الصالة
الساعة 7 م
رن الجرس
رواف راح للباب
في الحوش
عند باب الشارع
الساعة 8 م
رواف ابتسم لما شاف عبد الله وفهد أهلا نور البيت تفضلو جوا
عبد الله وفهد ابتسمو زاد فضلك
دخلو الملحق
في الحوش
في ملحق الرجال
الساعة 8 م
عبد الله شلونك وشلون البنات
رواف طيبين
عبد الله أنا جايك اليوم مو في شغل جايك للسبب ثاني
رواف أمر
عبد الله أنا جاي أخطب بنتك غيداء للولدي فهد يا رواف
انتهى البارت
تعليق