روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • غدو الطموحة
    عضو ذهبي
    • Aug 2016
    • 778

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    البارت 318
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 6 م
    غيداء تنهدت أبدا
    سمر ليش منفسة سلمتي البنت الأوراق ولا لا
    غيداء تنهدت روز أيوا دانية لا
    سمر راح تقعدي منفسة عند الناس
    غيداء تنهدت وفي نفسها يهمك طبعا لا ومضطرة للأسف أجامل لا
    سمر طيب أحنا أولى أنك ما تنفسي علينا أحنا أقرب الناس لكي
    غيداء لا رد
    سمر خلصت من شعر غيداء وأدتها فستان ابيض في لو ورود حمراء وزهرية وخضراء طويل للتحت الركبة
    وبأكمام قصيرة
    قاست الفستان فوق الملابس كان ضيق عليها وشكلها طلع مرة بشع
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 6 م
    سمر طالعت فيها بدأتي ريجيم
    غيداء أيوا
    سمر باين الفستان رضي ينسك شهر ويصير كويس عليكي أن شاء الله
    غيداء تنهدت أن شاء الله
    ورجعت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 م
    غيداء لبست فستانها مرة تانية حق العزيمة
    سمر حطت لها روج أحمر وماسكارا سوداء وبلشر وردي
    سمر لبستها حلق وسلسلتين ذهبية فيها قلب كبير وحلق على شكل دائرة وأسورتين
    سمر شعرك خفيف
    غيداء لا رد
    سمر فين الحلق
    غيداء ما أعرف أشوفو دحين
    غيداء تنرفزت وفي نفسها ما في شي ما علقت عليه نفسيتي شعري جسمي مصرة تحسسني أني بشعة وما انطاق 
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 7 م
    غيداء لبست جزمة سوداء من دون كعب
    وراحو للبيت خالتهم لمار
    عزمو أهل الحلم الميسر كلهم
    ورجعو البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 11.30 م
    غيداء لما قرت أيميل أستاذة أمنية أنو معدلها انخفض انهارت تبكي
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 12 ص
    غيداء فتحت دفتر مذكراتها وبدأت تكتب العنوان
    ضياعي
    مع تاريخ اليوم واليوم
    بعد ما كنت أحب نفسي بكل عيوبها بعنادها وتهورها بجنونها بجرأتها بمميزاتها طيبتها حنانها حبها للحياة كل هادا ما كان يهمني حتى جاء اليوم اللي تغير فيه كل شي بداية بمضاوي ونهاية بماما للدي الدرجة أنا بشعة وما انطاق أصلا مين أنا ضايعة أيش أحب أيش أكره أيش مميزاتي أيش عيوبي أحتاجك يا الغالي عشان تنقذني من ضياعي وحشتني الله يرحمك ويغفر لك يا الغالي خالد
    وسكت الدفتر
    غيداء أرسلت للغراس على خاص انستقرام غراس أنت متزوج وحرام أخرب بيتك وأهدم حياة عبير وهيا ما لها ذنب ألا أنها زوجتك أنا ما أرضى أكون سبب في تعاسة أحد هيا بنت خالتك وأولى بك مني
    غراس أنا ما تزوجت عبير أصلا
    غيداء انصدمت نعمممممممممممم
    والصور يا غراس
    انتهى البارت

    تعليق

    • غدو الطموحة
      عضو ذهبي
      • Aug 2016
      • 778

      رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

      البارت 318
      في بيت رواف
      في الصالة
      الساعة 12 ص
      غراس ابتسم أرسلتها عشان أنرفزك عبير زي أختي وأنا مستحيل أحب غيرك ولا حبيت غيرك
      غيداء انقهرت من حركتو طيب والله لا أدبك يا غراس
      وسكت حسابها
      ونامت
      بعد يومين
      السبت
      1438/8/3 ه
      في بيت رواف
      في غرفة غيداء وغالية
      الساعة 2 م
      غيداء صحيت
      غيداء استحمت 
      غيداء لبست عبايتها وطرحتها
      غيداء أخدت شنطة مايكل كورس الصغيرة حقتها
      وراحو للمطعم بيت اللحم
      ورجعو البيت
      ورواف راح الحلاق
      طلعو فوق
      وراحو الصالة
      في بيت رواف
      في الصالة
      الساعة 7 م
      غيداء قعدت تقرأ في رواية المرأة الكاملة للسلطان الموسى إلى الساعة 9 م
      الكل قعد يتفرج على برنامج لدى العرب مواهب على mbc4 إلى الساعة 11 م
      الكل نام
      غيداء كملت قراية في رواية المراة الكاملة للسلطان الموسى إلى الساعة 5 ص
      الأحد
      1438/8/4 ه
      يوم سفر رواف
      في بيت رواف
      في غرفة غيداء وغالية
      الساعة 5 ص
      غيداء استحمت
      وتجهزت للدوام
      غيداء انقطعت سماعة جوالها القديمة 
      غيداء فتحت السماعة اللي أشترتها من دبي قبل 4 شهور وركبتها في جوالها
      غيداء كلمت غراس إلى الساعة 6 ص
      وراحت الصالة
      في بيت رواف
      في الصالة
      الساعة 6 ص
      غيداء قعدت تتدرب على العرض إلى الساعة 6.20 ص
      وراحت المدرسة
      في المرسيدس الأبيض
      الساعة 6.20 ص
      غيداء دقت على غراس
      غيداء ألو صباح الخير غراس كيفك
      غراس صباح النور أنتي كيفك
      غيداء أنا مو بخير أبدا يا غراس
      غراس ليش
      غيداء في موضوع لازم نتناقش فيه
      غراس أيش
      غيداء تقدر تتزوج غيري في يوم
      غراس لا
      غيداء طيب لو فرضو عليك عبير أو أي وحدة من بنات عائلتكم غيرها
      غراس لا طبعا أنا أقرر وما أحد لو حق يتدخل في قراري وأنا أختار الشخص اللي أحبو عشان يشاركني حياتي أنا أخاف من جهتك أنتي يا دودي
      غيداء تنهدت المشكلة أني ما قد ذليت نفسي وأهنت نفسي وجرحت كرامتي للأحد ألا لك ومع كدا أنت ما تقدر اللي أعملو عشانك أستنيتك 6 سنين كم تبغاني أستناك أكتر يعني عشان تتزوجني خرجت الشيب في رأسي وأيش تستنى تستنى لما أطير منك
      غراس ظروف تحكمني والله والمشكلة اللي عندي نص عائلتي ما تزوجت منها وأنا أقدر وأعرف أنك أستنيتي كتير بس مو بيدي
      غيداء تنهدت وبقهر كنت عارفة أنك راح تخذلني زي كل السنوات اللي راحت كل ما أديك فرصة عشان تتغير
      تصدمني فيك
      غراس أنا ما خذلتك بس ظروفي قاسية
      غيداء تنهدت كنت عارفة أنو مو من حقي أكون مع الناس اللي أحبهم وأنو لازم أخسرهم واحد ورى التاني
      غراس لا تقولي كدا
      غيداء بقهر أنت مستحيل تحس بيا لو في قلبي لك ذكرى ومشاعر أنت قتلتها بيدك كل شي انتهى أنت خسرتني للأبد 
      غيداء اضطرت تقولو لو عن فهد عشان تبعدو عنها ترى في واحد خطبني وبابا يعرفو مرة كويس
      غراس كم عمرو
      غيداء 26 سنة وهادي تاني مرة يخطبني فيها ودكتور كمان
      غراس تنهد وأنتي موافقة عليه
      انتهى البارت

      تعليق

      • غدو الطموحة
        عضو ذهبي
        • Aug 2016
        • 778

        رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

        البارت 319
        في المرسيدس الأبيض
        الساعة 6.20 ص
        غيداء تنهدت طبعا لا ومو مقتنعة وعارفة أني ما راح أكون مبسوطة معاه بابا أدى الرجال كلمة وما أقدر أنا أكسر كلمتو يا غراس والله
        غراس حاولي
        غيداء تنهدت ما أقدر أخون ثقة بابا بيا أبدا ومو مستعدة أخسرو أو أخسر مستقبلي لأنهم الشيئين الوحيدين الحلوين في حياتي
        غراس ما أعرف أيش أقول لك
        غيداء تنهدت وبقهر تحرك أنت الرجال ومفروض تدافع عن حبك كنت عارفة راح تتخلى عني 
        غراس أنا ما تخليت عنك ودايما جنمبك بس أيش أعمل ظروفي صعبة
        غيداء تنهدت أتمنى أصدقك بس أنت كذاب زيك زي غيرك الله يوفقك ويسعدك في حياتك مع اللي يرتاح لها قلبك
        ورخت السماعة في وجهو
        وراحت المدرسة
        في الدرعية
        في جامعة الملك سعود
        في كلية الحاسب
        في الدور g
        في مكتب الأخضائية
        الساعة 9 ص
        غيداء قعدت مع أستاذة علياء وأستاذة مشاعل إلى الساعة 11 ص
        بعدين راحت الفعالية
        في الدرعية 
        في جامعة الملك سعود
        في كلية التربية
        في الدور g 
        في المكتب
        الساعة 1 م
        أ أمنية أنتي تدرين ليه طلبت أقابلك اليوم صح
        غيداء بخوف وتوتر مسيطر عليها أيوا
        أ أمنية أنا انصدمت لما قلتي لي ما لقيتي بنت رياضيات ليه ما علمتيني من البداية أنا جاية اليوم أسمعك مب جاية احكي لي أنا أسمعك يا غيدا
        غيداء تنهدت بالنسبة للدراسة حالة اللي أثر عليا تأخرينا في البداية وسوء تخطيطي الرياضيات أجلت لأني حاولت أحلو بنفسي وفي الرياضيات أحس درجتي في الميد سيئة وشاركت في الفعالية عشان كدا القراءة ما أعرف فين المشكلة بالزبط
        أ أمنية يعني أنتي حاسة أنه في مشكلة كم مرة تروحين المدرسة
        غيداء في البداية كنت أروح مرة بعدين صارت 3
        أ أمنية وليه تضغطين على روحك وبما أنه عندي خبرة في دراسة حالة فشي وارد أنك ما تحصلين حالة وأنا مستغربة أنك أجلتيها للنهاية الترم وتأجيلك هو اللي عقد الحل بما أنه ما في وقت تدورين عن حالة جديدة اقترح أنك تشخصين أي وحدة من أخواتك على أساس أنها صعوبات لأنه يوم تجتازين مقرر الرياضيات معناه أنه أنا أشهد أنك تقدرين تشخصين طالبة الرباضيات
        غيداء أنا ما اعتبركم ألا بناتي ويعز علي يا بنتي تحملين المادة والله تبين تشوفين درجاتك 
        انتهى البارت

        تعليق

        • غدو الطموحة
          عضو ذهبي
          • Aug 2016
          • 778

          رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

          البارت 320
          في الدرعية
          في جامعة الملك سعود
          في كلية التربية
          في الدور g
          في المكتب
          الساعة 1 م
          غيداء تنهدت أيوا
          أ أمنية تمام وعطتها الدرجات
          غيداء انهارت 
          أ أمنية تنهدت غيداء أنا ما أبي يضيق صدرك جزئية العرض أنه ما عرضتيه قدام زميلاتك وأنه ناقصه التشويق والأنشطة
          أثر حيل على عرضك والتقيم مب تقيم كامل وشرحت لكم نماذج للتقيم المميز وتقيمك ما كان منها فبأعطيك فرصة تعيدين التقرير وتسلمين التسليم الثاني بكرا مع تقرير الاستراتيجيات دا الأسبوع توعديني
          غيداء بأذن الله
          ا أمنية الله يوفقك وأذا احتجتي شي أيميلي موجود
          غيداء بأذن الله يأديكي العافية
          أ أمنية الله يعافيك
          غيداء راحت للمحاضرة مقرر مناهج البحث في علم النفس
          ورجعت البيت
          وراحت الصالة
          في بيت رواف
          في الصالة
          الساعة 4 م
          سمر الحمد لله على السلامة أيش عملتي اليوم
          غيداء الله يسلمك قالت راح تأديني فرصة أزبط التقرير
          وأسلمو لها
          سمر أذا أحتجتي مساعدة أنا موجودة ترى
          غيداء طيب
          وراحت للغرفتها
          في بيت رواف
          في غرفة غيداء وغالية
          الساعة 4 م
          غيداء فتحت دفتر مذكراتها وبدأت تكتب العنوان
          بنتي
          مع تاريخ اليوم واليوم
          أه يا ماما بنتي للدي الدرجة صعب عليكي تقوليها للبنتك حرام عليكي تدبحي قلبي بيدك تكرهيني قوليها لا تستحي مرة يدبح لما الغريبة زي أستاذة أمنية تقولها باهتمام وأنتي أمي اللي أولى منها ما تقوليها ليا ولما أحتاجك ما ألاقيكي حني على قلبي شوية ترى والله تعبت يا ماما
          غيداء فتحت صفحة جديدة وبدأت تكتب العنوان 
          فقدان الذاكرة
          مع تاريخ اليوم واليوم
          مو مشكلة أنو نفقد الذاكرة مو مشكلة أنو ننسى الماضي المشكلة لما تكون كل ذكرياتنا تدبح لما تكون ذكرياتنا ألم مو مشكلة ننسى اللي نحبهم يجي يوم ونفتكرهم بس المصيبة لما نفتكر ناس تحت التراب ناس بغيابهم نغص ونشرق من الألم فقدان الذاكرة للبنت زيي نعمة مو نقمة أبدا والله
          وسكت الدفتر
          غيداء قعدت تكلم أشواق للمغرب
          غيداء قاعدة تصحح اختبارات روز ودانية للعشاء
          غيداء كلمت رواف إلى الفجر
          انتهى البارت

          تعليق

          • غدو الطموحة
            عضو ذهبي
            • Aug 2016
            • 778

            رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

            البارت 321
            الأثنين
            1438/8/5 ه
            في بيت رواف
            في غرفة غيداء وغالية
            الساعة 5 ص
            غيداء قعدت تصحح في الاختبار النمائي والمسحي للبنات إلى الساعة 8 ص
            غيداء فتحت دفتر مذكراتها وبدأت تكتب العنوان
            الحلقة الأخيرة
            مع تاريخ اليوم واليوم
            الحلقة الأخيرة من قصة للمسلسل عشتو معاك للمدة 5 سنين كنت أتمنى أكون زي أي بنت تتزوج حبيبها وتعيش في سبات ونبات وتخلف صبيان وبنات كنت خايفة من نهاية دا المسلسل أنو يموت البطل أو يفشل في الحب ما توقعت تكون الحلقة الأخيرة من المسلسل الخليجي اللي جمعنا خيانة المسلسل الخليجي اللي كان بطولتي وبطولتك صح أنا أحب خالد الله يرحمو بس مو أكتر منك وما في مجال للمقارنة أصلا بينكم لأنك تخسر وبجدارة صدمتني بك وخذلتني زي ما كنت أتوقع منك من سنة حفرو البحر في بالي علامات استفهام كتيرة 
            على تصرفاتك ما مليت وأنت تكذب ما مليت وأنت تمثل عليا أنك تحبني مو ناوي تحط نهاية للمسلسل الخليجي اللي مو عارفة متى راح يخلص أنا تعبت منك يا عديم الأحساس مستحيل أذل نفسي لك أكتر مستحيل أستمر معاك لأنك تلعب على الحبلين معايا ومع عبير ولأنك ما تعرف معنى الحب السامي ولا قيمتو ما تعرف معنى الأخلاص أبدا أنا ما أرضى على نفسي المذلة والأهانة عشان واحد ما يسوى لا تقارن نفسك بخالد لأنك الخسران طبعا أنت حرام فيك كلمة حب هادي المرة مستحيللللللللللللل أرجع لك كفاية اللي جاني منك وحتى لو جيت خطبتني مرة تانية مستحيل أوافق مستحيل أصدق أنو عيونك تدمع عليا بببساطة خسرتني للأبد وما عاد في خط رجعة بيننا أبدا يا خاين
            وسكت الدفتر
            وراحت المدرسة
            في الدرعية
            في جامعة الملك سعود
            في كلية التربية
            في الدور الثاني
            في مكتب أستاذة أمنية
            في مكتب 310
            الساعة 1 م
            غيداء سألتها عن تصحيح اختبار السرطاوي والأذاعة
            غيداء نزلت
            غيداء اشترت ساندوش تونة كبير مع جبنة وزيتون
            وراحت البوابة
            في الدرعية
            في جامعة الملك سعود
            في بوابة 1
            الساعة 3 م
            غيداء قعدت تكلم أشواق إلى الساعة 4 م
            ورجعت البيت
            وراحت الصالة
            في بيت رواف
            في الصالة
            الساعة 4 م
            غيداء كلمت رواف
            وراحت للغرفتها
            في بيت رواف
            في غرفة غيداء وغالية
            الساعة 4 م
            غيداء نامت إلى الساعة 10 م
            وراحت المطبخ
            في بيت رواف
            في المطبخ
            الساعة 10 م
            غيداء تعشت سب وي إلى الساعة 11
            غيداء قعدت تتفرج على مسلسل خليجي للفجر
            الثلاثاء
            1438/8/6 ه
            في بيت رواف
            في الصالة
            الساعة 4 ص
            غيداء قعدت تشتغل على تصحيح الاختبار المسحي واختبار السرطاوي والاختبار النمائي إلى الساعة 7 ص
            غيداء استحمت
            وراحت المدرسة
            في الدرعية
            في جامعة الملك سعود
            في كلية الحاسب
            في مكتب الأخصائية
            الساعة 10 ص
            غيداء قعدت مع أستاذة مشاعل وأستاذة علياء وأستاذة سناء إلى الساعة 2 م
            ورجعت البيت
            وراحت المطبخ
            في بيت رواف
            في المطبخ
            الساعة 3 م
            غيداء تغدت مكرونة
            وراحت الصالة
            في بيت رواف
            في الصالة
            الساعة 3 م
            غيداء قعدت تنزل بارتات من الرواية إلى الساعة 4 م
            غيداء راحت للغرفتها
            في بيت رواف
            في غرفة غيداء وغالية
            الساعة 4 م
            غيداء نامت إلى الساعة 1 ص
            وراحت الصالة
            انتهى البارت

            تعليق

            • غدو الطموحة
              عضو ذهبي
              • Aug 2016
              • 778

              رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

              البارت 322
              في بيت رواف
              في الصالة
              الساعة 1 ص
              غيداء أرسلت للغراس على خاص انستقرام وبعصبية عرفت السر اللي مخبيه عني
              غراس أيش هوا
              غيداء بقهر ما راح أقول لك بعذرك تأجل الزواج عشانو
              غراس قولي وعشان مين يا دودي
              غيداء مو عشان شخص هوا شي لو علاقة بيك أنت ما راح أقول بس حلفتك بربي لا تستناني لأني راح أتزوج قريب وأسفة أذا ضايقتك في يوم من الأيام أو جرحتك بكلمة يا غراس   
              غراس طيب أيش اللي عارفتو
              غيداء ما راح أتكلم لا تتعب نفسك
              غراس ألا قولي لأنو شي يخصني ومن حقي أني أعرف
              غيداء لا تتعب نفسك وتتعبني معاك لا تصعب عليا الوداع وعليك والله يسعدك ويوفقك في حياتك يا غراس
              غيداء أدتو حظر
              غيداء قعدت تتفرج على مسلسل خليحي إلى الساعة 5 ص
              بعد يومين
              الخميس
              1438/8/8 ه
              يوم رجعة رواف
              في بيت رواف
              في الصالة
              الساعة 5 ص 
              غيداء قعدت تصحح الاختبارات إلى الساعة 7 ص
              وراحت المدرسة
              في مدرسة طويق الابتدائية الأولى
              في الساحة
              الساعة 9 ص
              غيداء كانت تراقب البنات من بعيد عشان الأداعة
              خلصو البنات
              غيداء ابتسمت دنو روز شكرا لكم جدا أبدعتو وما شاء الله
              تدربتو كويس يأديكم العافية
              غيداء أدتهم شكولاطة كيندر بوينو وحليب شكولاطة وفطاير
              غيداء راحت تعبي تقيم المديرة
              غيداء وزعت البوشورات
              وراحو السيارة
              في المرسيدس الأبيض
              الساعة 10 ص
              غيداء مصدومة من غراس بعد كل اللي عملو لو عين يكلمني ما يستحي
              نانسي هوا ما يستاهلش أبدا تعيطي عشانو لأنو ما يعرفش قيمتك دا واحد غشاش وما تفكريش فيه تاني نهائي يا غيداء
              غيداء تنهدت من جد يا نانسي راح يوحشوني البنات
              مرة يا نانسي
              نانسي وأنا كمان
              غيداء وصلتها الجامعة
              غيداء راحت للمكتبتكم اشترت دفتر أبو 150 ص وقلم حبر جاف
              ورجعت البيت
              وراحت للغرفتها
              في بيت رواف
              في غرفة غيداء وغالية
              الساعة 12 م
              غيداء دقت على حنان وحكتها عن اللي صار لها مع سي السيد غراس
              إلى الساعة 1 م
              غيداء قعدت تصحح الاختبارات إلى الساعة 8 م
              سلمو على رواف
              تعشو لحم ورز
              وطلعو فوق
              وراحو الصالة
              في بيت رواف
              في الصالة
              الساعة 9 ص
              غيداء قاعدة تتفرج على مسلسل خليجي إلى الساعة 2 ص
              غيداء اكتشفت أنو غراس بدون جنسية وأرسلت لو على خاص انستقرام غراس صدمتني فيك وربي مصدومة منك ليش خبيت عني موضوع خطير زي كدا بعذرك تأجل الزواج حرام عليك تخبي عليا موضوع مو يأثر عليا أنا بس يأثر على أولادنا مستقبلا صدمتني أنانيتك مو حرام عليك تدمر مستقبل عائلة كاملة عشان أنانيتك ونرجسيتك مو حرام عليك تظلمني وتظلم أولادنا معاك تحملت كذبك وخيانتك بس للهنا وبس يا أخي حتى لو أنت مظلوم مو من حقك تورطني معاك عشان كدا كنت تتهرب لما أتكلم عن أولادي ضاعت من عمري 5 سنين ليش أستناك زيادة أخدت الأوسكار كفاية عليك خسارة حبي فيك ولك والله وأسمع أغنية الخاين للوليد الشامي توصفك
              يا غراس 
              غراس بقهر وربي أنك ظلمتيني أكبر ظلم وأنتي فاهمة الموضوع غلط ترى يا ريت تراجعي نفسك قبل ما تتسرعي في الحكم وأبغى أعرف أيش الموضوع الخطير الي خبيتو عنك ها وعلى فكرة أنا مو خاين أنا لسى في قلبي أحبك واسمعي أغنية أذا ناوي تروح للمحمد السالم
              غيداء كداب الحب ما يأكل عيش ولا يكفي أحيانا
              وراحت للغرفتها
              في بيت رواف
              في غرفة غيداء وغالية
              الساعة 12 ص
              غيداء حطت دفتر مذكراتها الموف في الدرج حق المكتب
              غيداء فتحت دفتر جديد للمذكراتها لونو زهري فاتح
              كتبت أسمها وأي سنة وعمرها
              غيداء فتحت دفتر مذكراتها وبدأت تكتب العنوان
              الخاين
              مع تاريخ اليوم واليوم
              الخاين يطلع برا غراس ما أبغاك في حياتي بعد صدمتي فيك ممكن أغفر لك كل شي ممكن أغفر لك كذبك وخيانتك واستغلالك ليا ممكن أغفر لك الاستغفال بس مستحيل أغفر لك أنانيتك ونرجسيتك اللي كانت راح تدمر مستقبل عائلة كاملة يدون ذنب ألا أنو أنت أساسها ما فكرت في أولادنا مستقبلا أيش راح يصير فيهم ما فكرت فيا لو أبغى أسافر للعائلتي كيف أرجع لهم للحالي مو مستوعبة حجم الكارثة اللي صارت ولا القنبلة اللي رميتها على رأسي ما خفت من سؤال ربي كنت ناوي تظلم عائلة كاملة عشان أنانيتك ونرجسيتك أنت رجال والكل راح يوقف معاك بس أنا لا لأني بنت 
              مقهورة على مشاعري ووقتي اللي ضاع معاك وكرامتي اللي أهنتها ونفسي اللي ذليتها لك مصدومة فيك ومنك ما توقعت أنك راح تخبي عني موضوع خطير زي كدا وخاين وطول عمرك راح تفضل خاين يا غراس
              وسكت الدفتر
              غيداء أرسلت للرائد واتس أب متى اختبارك الأسبوع الجاي
              رائد الأحد
              غيداء الله يوفقك
              رائد وأنتي كمان
              غيداء قعدت تتفرج على مسلسل خليجي للفجر
              انتهى البارت

              تعليق

              • غدو الطموحة
                عضو ذهبي
                • Aug 2016
                • 778

                رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

                البارت

                تعليق

                • غدو الطموحة
                  عضو ذهبي
                  • Aug 2016
                  • 778

                  رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

                  البارت 323
                  في بيت رواف
                  في غرفة غيداء وغالية
                  الساعة 12 م
                  غيداء دقت على حنان وحكتها عن اللي صار لها مع سي السيد غراس إلى الساعة 1 م
                  غيداء قعدت تصحح الاختبارات إلى الساعة 8 م
                  سلمو على رواف
                  تعشو لحم ورز
                  وطلعو فوق
                  وراحو الصالة
                  في بيت رواف
                  في الصالة
                  الساعة 9 ص
                  غيداء قاعدة تتفرج على مسلسل خليحي إلى الساعة 2 ص
                  غيداء اكتشفت أنو غراس بدون جنسية وأرسلت لو على خاص انستقرام غراس صدمتني فيك وربي مصدومة منك ليش خبيت عني موضوع خطير زي كدا بعذرك تأجل الزواج حرام عليك تخبي عليا موضوع مو يأثر عليا أنا بس يأثر على أولادنا مستقبلا صدمتني أنانيتك مو حرام عليك تدمر مستقبل عائلة كاملة عشان أنانيتك ونرجسيتك مو حرام عليك تظلمني وتظلم أولادنا معاك تحملت كذبك وخيانتك بس للهنا وبس يا أخي حتى لو أنت مظلوم مو من حقك تورطني معاك عشان كدا كنت تتهرب لما أتكلم عن أولادي ضاعت من عمري 5 سنين ليش أستناك زيادة أخدت الأوسكار كفاية عليك خسارة حبي فيك ولك والله وأسمع أغنية الخاين للوليد الشامي توصفكديا غراس 
                  غراس بقهر وربي أنك ظلمتيني أكبر ظلم وأنتي فاهمة الموضوع غلط ترى يا ريت تراجعي نفسك قبل ما تتسرعي في الحكم وأبغى أعرف أيش الموضوع الخطير الي خبيتو عنك ها وعلى فكرة أنا مو خاين أنا لسى في قلبي أحبك
                  غيداء كداب الحب ما يأكل عيش ولا يكفي أحيانا
                  وراحت للغرفتها
                  في بيت رواف
                  في غرفة غيداء وغالية
                  الساعة 12 ص
                  غيداء حطت دفتر مذكراتها الموف في الدرج حق المكتب
                  غيداء فتحت دفتر جديد للمذكراتها لونو زهري فاتح كتبت أسمها وأي سنة وعمرها
                  غيداء فتحت دفتر مذكراتها وبدأت تكتب العنوان
                  الخاين
                  مع تاريخ اليوم واليوم
                  الخاين يطلع برا غراس ما أبغاك في حياتي بعد صدمتي فيك ممكن أغفر لك كل شي ممكن أغفر لك كذبك وخيانتك واستغلالك ليا ممكن أغفر لك الاستغفال بس مستحيل أغفر لك أنانيتك ونرجسيتك اللي كانت راح تدمر مستقبل عائلة كاملة يدون ذنب ألا أنو أنت أساسها ما فكرت في أولادنا مستقبلا أيش راح يصير فيهم ما فكرت فيا لو أبغى أسافر للعائلتي كيف أرجع لهم للحالي مو مستوعبة حجم الكارثة اللي صارت ولا القنبلة اللي رميتها على رأسي ما خفت من سؤال ربي كنت ناوي تظلم عائلة كاملة عشان أنانيتك ونرجسيتك أنت رجال والكل راح يوقف معاك بس أنا لا لأني بنت 
                  مقهورة على مشاعري ووقتي اللي ضاع معاك وكرامتي اللي أهنتها ونفسي اللي ذليتها لك مصدومة فيك ومنك ما توقعت أنك راح تخبي عني موضوع خطير زي كدا وخاين وطول عمرك راح تفضل خاين يا غراس
                  وسكت الدفتر
                  غيداء أرسلت للرائد واتس أب متى اختبارك الأسبوع الجاي
                  رائد الأحد
                  غيداء الله يوفقك
                  رائد وأنتي كمان
                  غيداء قعدت تتفرج على مسلسل خليجي للفجر
                  ونامت
                  انتهى البارت

                  تعليق

                  • غدو الطموحة
                    عضو ذهبي
                    • Aug 2016
                    • 778

                    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

                    البارت 324
                    في بيت رواف
                    في غرفة غيداء وغالية
                    الساعة 12 ص
                    بعد يومين
                    الأحد
                    1438/8/10 ه
                    يوم سفر رواف
                    في بيت رواف
                    في الصالة
                    الساعة 5 ص
                    غيداء قاعدة تشتغل على تقرير مقرر استراتبجيات
                    القراءة إلى الساعة 7 ص
                    سمر عندك دوام
                    غيداء لا راح أروح المدرسة اليوم
                    ملاحظة ( أنا حاسة أنو ماما مو طايقة وجودي وتبغى تصرفني عشان تأخد راحتها مع بابا خصوصا أنو أخواتي راحو للدواماتهم قبلي) 
                    غيداء تجهزت وراحت المدرسة
                    في المرسيدس الأبيض
                    الساعة 7 ص
                    غيداء تفكر جد نانسي وحشتني مرة فقدتها مو والفة أروح المدرسة بدونها أبدا والله
                    رواف دق على غيداء
                    غيداء ألو السلام عليكم مراحب دادي
                    رواف وعليكم السلام أهلا غيودة كيفك يا غدو
                    غيداء كويسة أنت كيفك يا بابا
                    رواف كويس غدو فهد خطبك للمرة التانية فكري بالموضوع وأستنى ردك طيب
                    غيداء طيب انتبي للنفسك يا دادي
                    رواف وأنتي كمان
                    ورخت السماعة
                    غيداء انهارت تبكي وفي نفسها فهد ليش يحبني ليش يخطبني مرة تانية ليش ما فقد الأمل ليش ما يشوف غيري وألف بنت تتمناه كيف اتزوج فهد كيف أكون للغير غراس كيف أجيب أمل وعبد العزيز ورائد من غيرك يا غراس كيف يد غيرك تلمس يدي مو أنت اللي تمسك يدي كيف أشارك غيرك حياتي قول لي كيف أعيش حياة أنت مو فيها مو حرام تسيبني مو حرام تعذبني بحبك مو حرام عليك تدبح قلبي وتقعد تتفرج عليا وأنا أموت وروحي تطلع بشويش ليش ما قلت لي الحقيقة من البداية ليش علقتني بيك كيف هنت عليك ليش تريطني بيك وأنت عارف أنك مستحيل تكون ليا ليش تظلمني يا غراس ليش تعلقني بيك وأنت عارف أنو زواجنا الحلم المستحيل وحبي لك أكبر غلطة في عمري أنت غلطة عمري اللي ما اغفرها للنفسي فين تروح من ربي ذليت نفسي لك كنت راح أخسر الكل عشانك وأنت ما تستاهل خسارة حبي لك
                    وراحت للكلية الحاسب
                    في الدرعية
                    في جامعة الملك سعود
                    في كلية الحاسب
                    في الدور g
                    في مكتب الأستاذةدعلياء ومشاعل
                    الساعة 9 ص
                    غيداء قعدت مع أستاذة سناء وأستاذة مشاعل وأستاذة علياء إلى الساعة 1 م
                    في الدرعية
                    في جامعة الملك سعود
                    في بوابة 1
                    الساعة 1 م
                    غيداء قعدت تهرج مع أشواق إلى الساعة 3 م
                    غيداء شافت أستاذة سديم تخصصها
                    رياض أطفال
                    وسلمت عليها
                    ملاحظة ( عرفت أستاذة سديم من النادي حق التخصص مرررة أنا أحبها)
                    ورجعت البيت
                    وراحت للغرفتها
                    انتهى البارت

                    تعليق

                    • غدو الطموحة
                      عضو ذهبي
                      • Aug 2016
                      • 778

                      رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

                      البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...