رواية حبي صامت

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • sonydoy
    عـضـو فعال
    • Sep 2017
    • 110

    #31
    رد: رواية حبي صامت

    جمعة مباركه
    ....البارت السادس عشر....
    صكر رواد سيارته وناظر فينا:الله مسكينات انتن وكعبكن
    رودينة:اصبر شوي ونسبقوك هيا بنات نوروه.....قلعت الشوز تبعي والبنات حتى هنا
    قدمت لرواد:افتح يديك...وعطيته شنطي وسندالي ولفيت على البنات...هيا انتن دبرن روحكن..وصاروخ ركض باتجاه البحر
    والبنات عائشة فتحت السياره وحطن حاجاتهن وصاروخ ورايا
    اما رواد ووسيم مصدومين
    رواد:وسيم انا اختي عمرها ماتصرفت هكي والله هدينا غريبات
    وسيم غمزله:هههههه هيا وراهن
    ولحقونا...وكنا نستنوهم قدام الشط بمسافه
    رودينة:والله انكم بطاريق في صحراء العفو مرخاكم
    رواد:اسكتي اسكتي يالسريعه خير مانوريك
    رودينة:ههههه تفضل وريني
    رواد جرى باتجاهي انا قعدت واقفه فوقف(بصراحه الحركه فله لما حد جايك يجري يعني برأيه انك بتهربي والمفاجأة انك تقعدي وماتتحركي هه)
    رودينة:ههه ليش وقفت
    رواد بخبث:شن تبيني اندير لك
    رودينة تلون وجهي مئه لون:اا باهي ها بتقعد قدامي
    مسك يدي وحط فيها شيء واول ما فتحت لقيتها سنسلتي(تذكرتو كنت لابسه سنسله حرفR ذهبيه)
    رواد:طيحتيها
    رودينة فرحت بكل:وين لقيتها..وتحسست رقبتي بمعنى أنها مش موجوده..رواد ثانكيو عن جد
    رواد:العفو بس كان قلتيها عربي المهم لقيتها في كرسيك في السياره انتبهيلها عاد عليها حرفي
    رودينة:اوكيه بس هدى حرفي
    وسيم:ماتبدوش هيا شباب انفلوها
    دعاء:شباب في عينك سلامت نظرك
    وسيم: الله يسلمك بس هكي المظهر
    دعاء عصبت وجت بتضربه(ههه تعودت)بس فقدت توازنها من الرمله وطاحت علي وسيم(تخيلو الموقف)
    وسيم اللي اتسعت ابتسامته:خاطر عليا قلتها من امبكري
    دعاء اللي مازال ماستوعبتش أنها في حضن وسيم(ههه فشيله ياديدو)بحركه سريعه رفعت روحها من عليه ودفته بقوه وطبعا الاخ مرخي طاح علي وراه
    الكل:ههههههه
    عائشة تصفر ورودينة انصفق:وووه عليك فشيله
    دعاء:أي وديني يادندون ماتسكتي
    رودينة:الله حيووووو
    دعاء انفجرت وجتني تجري
    طبعا انا فورااا طرت وهي تجري ورايه وصلنا انلف عليهم
    دعاء تصارخ:تعالي ياقرده
    رودينة بصوت عالي:بروحك بعدين شنو تعالي عشان تقضي عليا وانا بعمر الورده
    هنا دعاء وقفت شوي وأخذت نفس وحتى انا وانتبهنا ان اللي معانا امفقعين ضحك
    رودينة وانفاسي متقطعه:ااه ياحليلكم تضحكو وانا نهرب وكأني سارقه البيت الأبيض وانا مانعرفش
    دعاء:ديري روحك بريئة
    رودينة:عندي إتفاق عاد المغرب قريب واحنا لسا ماتمتعنا توا انمشوها بس بعدين نتصافو
    دعاء تأخذ نفس:اوكي...وغمزتلي...واحد اثنين ثلاثه..بصوت واحد
    وطوول ركض لحد ما دخلنا الميه بس لتحت الركبة والله فله صرنا نصارح ونادينا ايوته وبدأت المعركه بالميه والحصى
    اما الشباب تحشموا يدخلو معانا بعدين هما جايين يتفرجو مش يسبحون ومشى وسيم يجيب اكل ورواد جلس مقابلنا ويتفرج علينا(الكلمه وترتني ههه)
    رودينة وانا نزيد ندخل لحد الركبه وانطالع في البحر(اححم خلوني نحكيلكم بالمختصر علاقتي مع البحر طبعا هوا اكثر مكان نعشقه مانرتاحش الا فيه انحس نفسي مرتبطه بيه وكان جزء مني دايما نمشيله واخصوص لما انكون مكتئبه وحتى لو فرحانه وكان يفهمني وبنفس الوقت المكان اللي يخوفني والمفروض اني نكرهه بعد ما أخذ روح عزيزه عليا اللي هوا خالي غرق في البحر قبل ثلاث سنوات(اححم هدي قصه خياليه يعني ماصارتليش حقا يعني صارت مع شخصيتي بالرواية))
    عائشة تنخص في دعاء:هي خيرها
    دعاء:خليها اصلا هيا متعلقه بيه
    عائشة حست الموضوع تافه وقالت بصوت عالي:هي رودينة
    مارديتش طارتلها عائشة وجتني ومسكتني ولفتني ليها:العفو وين سارحه ماتسمعيش
    رودينة وجنوني لفوق خشمي:ها شن تبي خيرك في شيء
    عائشة:بسم الله خيرك فيك شيء
    رودينة معاش نندري علي روحي:وانت وش دخلك فيني بعدين اتركيني..وفكيت يديا وانا طالعه من الميه..سيبيني في حالي
    عائشة انصدمت وكرهتني من معاملتي فيها بهدا الشكل يعني انكسر خاطرها:ماقلنا شيء وحده متخلفه
    مارديتش وكملت الا رواد قدامي بصوت هادي:رودينة
    وانا نمسح في نهايت تنورتي عشانها تلطخت ميه ورمل:ها وش تبي
    رواد مش فاهم بس تركني وراح
    جلست جنبهم بس بعيده شوي
    جاء وسيم ومعاه سندويتشات ومشروب(يعني جايب بيبسي. سيفن اب .شاني .مارندا. كولا)
    حط عندهم الأكياس وجا لعندي وجلس جنبي
    وسيم:تفضلي كولي
    رودينة:شكرا ماخاطرنيش
    وسيم مسك يدي ولف عليا وحط السندويتش في يدي والبيبسي قدامي:بتاكلي يعني بتاكلي
    رودينة حمرن خدودي:ههه مش داعي للحركات بس عشانك اخذ بيبسي بس اعفيني من هاذ(مديت له الساندويش)بس كيف عرفت اني نبي بيبسي
    وسيم ابتسم:الصفره قالتلي
    الاثنين:هههههههه
    عند الباقي
    عائشة فاتحه السندويتش وتاكل اللي فصطه(داخله)بس وتشرب بيبسي بعصبية:موقحها كيف ردت
    دعاء:عائشة ماتغلطيش عشان مانتزاعل انت مش فاهمتيها دندون
    رواد بهدوء:شن فيها يعني شن صار عشان تعصب
    دعاء:بصراحه هي خصوصيات بس بالمختصر هي متعلقه بالمكان هدا لاسباب بس هيا شردت لأنها اكيد تذكرت شخص كان غالي وااجد عليها وغرق بالبحر وكل مانمشو واول ماتذكره تصير عصبية انا اعرف شن اللي تقول فيه فالهذا يأيوته ماتزعليش منها
    ايوته تأثرت:بالله بس كأنها زودتها بس خلاص فوتها
    رواد:من اللي غرق
    دعاء بترد بس شافت وسيم ورودينة جايين سكتت
    دعاء:هلا والله وين اختفيتو
    نط وسيم وجلس جنب دعاء:مسرع توحشتينا
    دعاء دفته من كتفه:سخيف
    وسيم:وجع علي قولت رودينة
    الكل:هههه
    رودينة تقدمت لي عائشة:عائشة معليش علي امبكري
    عائشة:لا عادي خلاص فتها
    رودينة بحركه سريعه ضميتها بقوه:شكرا لانك متفاهمه
    رواد يطالع فيا وانا حاضنه اخته:ههه رودينة راهي ماتستاهلش الدوبه هدي
    رودينة تذكرت ياسمين ملقبتني دوبه تنرفزت وقلت انا وعائشة بنفس الوقت:دبه بروحك
    وسيم ودعاء صاخوو ضحك واما رواد ضحك:يميييي غوال
    رودينة:ووووك مغرب يله انت وياه وهيا انتن قدامي للسياره
    رواد:وسيم شن رأيك نسيبوهن ونمشو
    وسيم:منور يابو الأفكر
    عائشة:خخخخههه مستحيل تقدرو
    ولحظه ووقفوا الشباب ومشو عنهم
    البنات كأنهم صدقو وووراهم ركض
    رواد:ماتلحقوناش خلاص مافيش رجاءا عندكم اباهات واتصلوا عليهم
    رودينة سرعت بالجري بنلحقه وكنت وراه الا هوا وقف ولف وطااااااااااااخ صدمت فيه وطاح على الارض وطحت فوقه...تخيلو الموقف احررااااج >~<
    وشوي واستوعبت روحي ورفعت رأسي الا ووجه رواد في وجهي تمنيت متت ولا صار الموقف وقلبي قرع طبوول وكنت ارجف وقمت من عليه وحاولت انسرع ولاكن كأن الدم وقف في جسمي وكل ما بنوقف يديا يخونني...خلينا نوصف موقف رواد من اول الطيحه...اول ماطحت فوقه استوعب وحس بشيء ونسي الم الضربه ومسكني من خصري بيش يتأكد من اللي طاحت فوقه بنفس الوقت رفعت راسي رواد تلاقن عيونه فيا وكان قريب حيييل مافي شيء يفصل بينا حس بشعور غريب وشيء ينغز فيه بس وانا بقوم من عليه حس بجسمي يرتجف وابتسملي وهدى زاد الطين بله عندي...
    اما الجماعه اللي معنا وسيم وعائشة ماتو ضحك وبصوت عالي بعد اما دعاء رحمتني لأنها تذكرت موقفها مع وسيم الي كان يطالعها وولع وجها طماطم بس ماكان احرف مني
    وقف رواد وينفض دبشه ومد يده قبل بوقفني بس انا بسسرعه نطيت ووقفت وواطيت تنورتي ووجهي لين بخار يطلع منه من الفشيله ولساني تعقد
    وسيم وعائشة مازالو يضحكو..عصبت منهم:انت وياها ماتعرفوش تسكتوا
    رواد ومازال مبتسم:ايه خلاص موقف وصار..وطالعني
    رحت السياره وكان منظري تحفه مبهدله ميه وتراب وحفيانا(بدون سندال)
    الكل ركب السياره بس غيرنا انا كنت وراء وسيم وأيوته في الوسط ودعاء وراء رواد
    نزلنا وسيم عند الشركه
    وسيم:سلامات
    الا واحد وراه:وين كنتوا ياالخونه
    رواد نزل الشباك:اهلين خلوده فات عليك الجو بس معليش اختك حضرت
    خالد مانتبه لي رودينه لاني كنت غاطسه راسي وانطالع من الجهه الاخره
    خالد:دعاء انزلي انا وبويا قاعدين توا بنروحو
    دعاء ماصدقت لأنها كانت تطليعات وسيم تذبحها وبالرغم من أنه نزل من السياره بس ماحبتش تقعد وهمستلي من وراء عائشة:دندون نتكلمو بعدين يلا باي..وعلت صوتها..باي وشكرا على الطلعه
    ونزلت ودخلت سياره خالد ومشو ووسيم رجع بسيارته
    نرجع لسيارة رواد
    رودينة كنت بننزل بس عائشة وقفتني
    عائشة:رودينة وين ماشيه خلينا نوصلوك
    رودينة:لا عادي بننزل انا وباتي تو يجيني
    رواد:لا بنوصلك خليك
    رودينة:شكرا مالا داعي
    رواد رجع لهدوءه وشخصيته الحاده:رودينة صكري الباب بنوصلك..وقال بمزح بس خفيف..عيب يقول علينا باتك مطلعين بنتي وماردوها
    ابتسمت غصب وصكرت الباب وعائشة نزلت وركبت القدام جنب رواد
    مشى رواد وفي الطريق قال:رودينة وين حوشكم
    رودينة كنت شارده في عالم ثاني:ااممم نعم في شيء
    عائشة:ههههه شكلك سارحه..ولفت عليا
    رودينة تحشمت وضربت وجهها بخفيف:انقلعي القدام
    رواد:قلت لك وين تسكنوا
    رودينة:اها في منطقه ال... ولما توصل نقولك بالظبط
    رواد:اوكي
    طول الطريق كنت انفكر في رواد وانطالعه من الجنب كان شخصيته مختلفه بكل علي ثاني مره شفته فيها ولحد اليوم كان مثل اول مره يوم صدمت فيه كل مره اكتشف فيه شيء وقلت في نفسي:والله شكلك بحر لا محيط وله خفايا بس مش عارفه ليش عندي فضول نعرفك زين ياربي وش هالكلام شكلي خرفت
    وصحيت علي صوت رواد:ها وينه بالضبط
    وأشرتله لحد ما وصلنا
    رواد لف على الجنب يعني عليا ويطالعني:هادى الأبيض اللي دورين
    رودينة انحرجت:ايه
    ووقف قدامه وكنت انا من الجيهه الاخرى فاطريت اني اندور وانا نازله:يلا باي وشكرا على كل شيء معليش رواد تعبتك معايا اليوم
     رواد:العفو سلمي علي الأهل
    رودينه:يوصل باي
    الاثنين:باي
    ودرت لحد البوابه ودخلت من الحشمه ماصكرتهاش
    عائشة كانت تسولف بالرسائل مع مريم ولافه علي الجهه الاخرى عشان رواد مايحبش مريم واما رواد وخر سيارته شوي لحد ماصار يشوفني زين
    اول ما دخلت شلحت سندالي وركض للباب حطيت السندال وصرت اعدل شكلي ورنيت الجرس وفتحتلي ماما وكانت بيدها ميمي حطيت الشنطه على الارض وخديت ميمي وصرت اندور بيها وانبوس
    رواد كان يطالع كل شيء وشافني مع ميمي وبعدها جت فطومه وأخذت شنطي تفتش وصرت صارخها وبعدين بوستني ورضيت واتكمل الهجوم عند ياسمين اخذت سندالي ولوحاته حطيت ميمي عند ماما ووراها ومسكتها عطيتها طقه علي رأسها بس كانت سريعه وهربت وامي تهاوش فينا وشوي وطلعن اثنين بنات اللي هنا رنا ورانيا ودخلنا الكل بالبيت وانا كنت انطالع برا وكأني نتكلم مع حد وكانت ياسمين وصكرت الباب اما ياسمين مشت باتجاه البوابه وجت باتصكرها وشافت....
    انتهى البارت..
    انشالله عجبكم ونستنى في رأيكم وأكيد توقعاتكم
    ايش اللي شافته ياسمين؟
    وعاطف وتهديده بالبارت اللي قبل هدا هل راح ينفذه وايش النتائج؟
    دعاء ووسيم هل هي بداية قصة حب ام مجرد إعجاب من طرف واحد؟
    مريم صديقة عائشة ليش رواد يكرها؟
    وباقي الشخصيات اللي ما انذكرت في هادا البارت ايش بيصير لهم؟
    عندي سؤال اي شخصية حبيتوها اكثر..
    ولقائنا بالبارت الجاى انشالله..باي >_▪


    Sent from my SM-J200H using 3bir mobile app

    تعليق

    • sonydoy
      عـضـو فعال
      • Sep 2017
      • 110

      #32
      رد: رواية حبي صامت

      تم إيقاف الرواية لعدم التفاعل معاها
      ....سلام

      Sent from my SM-J200H using 3bir mobile app

      تعليق

      google Ad Widget

      تقليص
      يعمل...