رد: رواية حبي صامت
ام رودينة فتحت الباب:هلاتين بالسموحة
ندى:اهلين عمتي غالية شخبارك...الخ(وسلام نساوين)
غالية:ها ندوشة وين الماما
ندى:عندها لمة مش عارفة عت خالها ولا خالتها والله ماني عارفة بالضبط
غالية:ههههه خليها تطلع على راحتها تفضلي ندى
ندى:الله يزيد فضلك وين دندون
غالية:طول دندون واحني ماتبيناش
ندى:ههههه لا اكيد جايتكم كلكم
ياسمين:اهلين ندى شجو
ندى:ياسمينو شجوك شخبار المدرسة
ياسمين:ويع بالله ماتدويش عليها
الكل:ههههههه..(لحظه الكل يعني في حد آخر)
رنا ورانيا بصوت واحد:اهلين ندوشة
ندى:هاشجو....الكل جلس بغرفة الجلوس(الصالة)
عند رودينة
عرفت ان ندى جت بس طبعا ضروري مانغير دبشي
لبست شورت اسود لفوق الركبة بشوي وبدي اخضر جيشي وطلقت شعري عادي وعملت غرتي بالنصف وبدون اكسسوار وحطيت كحل نهايت عيوني وشوي غلوز جاف عنابي باهت
في الصالة
ندى:وين دندون
ياسمين بلا نفس: شن تبي في الدبه(ياسمين تنادي فيا هكي يعني لقامتي الدبة مع اني نحيفه هههه)
قاطعتهم:دبة في عينك ياناموسة(بعوضة)
ياسمين:جت الدراه خلاص معناها ندوشة انشوفك بعدين
رودينة:بالا فكه والله انتلفي حشره
ياسمين شدت شعري من ورا وهربت
رودينة:ياعن شكلك(استغفر الله هيا تعصب فيا)
الكل:ههههههه
رنا:دندون اهدييي ياسمينو صغيره
رانيا:ايه سادس راه
نطت ياسمين من الشباك اللي يفتح على الممر:صغيره فعينك انتي وياها
رانيا تضايقت ورنا كمان وبصوت واحد:قليلة أدب
الكل:هههههههه
قمعزت(جلست) جنب ندوشة
ندى:وينك يالقاطعه
رودينة نأشر عليا:انا حرام
ندى:مالا انا اكيد انتي ومعاك دعاء وحتى منال معاش شفناها
رودينة:ايه كانت عندنا حاجه ضرورية وبعدين خيرك انت مادوري
ندى:والله انتن اللي قطعتن بعدين قولي شن صاير ادويلي
رودينة بصوت واطي:بعدين ندويلك قصة طويلة
رنا ورانيا فهمن ان في أسرار وناضن بنفس والوقت وقالت رنا:يلا رانيا تعالي معايا..وطلعن
ندى:تعرفي انا مزال مانفرقش بيناتهن هههه والله جد
رودينة:عادي انا نميز
ندى ضربتني علي كتفي:ياغبية اكيد لانك اختهن وديما علي وجهن
رودينة مديت لساني:ياعبقرية معلومة جديده كنت نحساب روحي بنت عمهن
ندى:سامطة هيا خبريني شن اللي يصير من طقطق إلى السلام عليكم
رودينة:اوك ولعند مع السلامة كمان...وحكيتلها كل السالفة وحتى بوست منال وندوشة تحمست حست أنها تحضر ب مسلسل ههههه
بيت اهل رواد
اب رواد:رواد وينك تعال هنا
رواد ومغمض عين وفاتح عين:هااا نعم في شي
بو رواد:صحصح يافرخ ماتنفع في شيء غير النوم تعال معايا للشركة في مشروع بتستلمة
رواد بدأ ينوح وكلة نوم:لا بالله عليك بلا هالمشاريع يادوبني نلحق الكلية وبعد ساعة عندي باسكيت بول
بو رواد بعصبية:ساعة ونلقاك في المكتب..وطلع
رواد يخبط برجليه ويصارخ:يارب شن امداير انا في عمري يلعن بو وام هالشكره من وين طالعتلي ااخ بس الشباب بيلعبو كوره
قاطعته:العفو هدى تطورات الهبل من امس تضحك وتوا لغدوة تنوح
رواد خطرت عليه فكره:أيوتة(عائشة)اختي السموحة
عائشة تضحك ع خبل خوها وحطت يديها بنصها:ها من الأخر شن تبي
رواد:اصلا انت اللي تبي توا انا بنمشي للشركه عشان مشروع مانعرف شنهو المهم نبيك تتصلي علي بويا وتطلبي اي شيء وطبعا هوا مشغول وراح يطلب مني اني انجيك وهكي نتحرر
عائشة وعجبتها الفكرة:موافقة بشرط انك تنفذ اللي طلبته منك من دون تقصير وترا هدى دادي مانحبش نخبي عليه
رواد:يامصلحجية ديري حاجة وحده في عمرك بلا مقابل
عائشة:انت حر
رواد:باهي يادراه المهم تطلعيني
عائشة:اوك تفقنا
رواد راح تكشخ ولبس قميص ابيض مفتوح من فوق وجينز اسود وسبيدرو رياضي اسود بخيوط حمر وساعة جلد ضخمة وتعطر وكمل الوك بنظارات شمسية
ومشى للشركة بدون نفس
في الشركة
العباس(ابو دعاء):ايه تمام هكي
حسين(ابو رواد):خلاص تو رواد يجي ويستلم الشغل يعني الإشراف عالبناء ويمكن يغير شوية فيه واحنا بنشوف أفكارة وانقرر
قاطعهم:السلام عليكم
الكل(كل الأشخاص داخل المكتب):وعليكم السلام
المهم دخل رواد وسلم و...الخ
رواد:ها شن بتعطوني
ابوه:خود الوراق هدي ادرسهن كويس وحط أفكار يمكن نغير المخطط كان عجبن الكل وووو. ..الخ
بعد ربع ساعة رن نقال ابو رواد وطبعا كانت بنته عائشة واستأذن وكلم قدام الباب..
أيوتة:ايوا دادي
حسين:اهلين بنيتي
أيوتة:دادي حبيبي نبيك تقلني مكان ضروري
حسين:والله شن بنقولك عندي عمل مانقدرش اجليها
عائشة(أيوتة)تمثل أنها زعلت وتبكي:والله ضروري البنات اكل بيمشن لمجمع...فاتحين قسم جديد كلهن بعدم معادا انا عارفه اني منحوسة(شهقت)هي هي
حسين:خلاص مانقدرش علي زعلك أيوتة ماتعيطيش انا بابا خلاص انقول لرواد يقلك
أيوتة:لا مايباش
حسين:غصب عليه خلاص تو انقولة يرفعك نص ساعة كويس
أيوتة:لا يابابا لا اقل شيء 3 ساعات خلاص معاش نبي نمشي
حسين:خلاص بابا بس كان عنده عمل بس انأجلهله علشانك يابابا هوا وتي روحك جايك
ايوتة:مممموووووواه انحبك يادادي مووووت يالغالي درتلك بسبوسة طرقتي الخاصة تلقاها في .... بعد ماتروح كولها بروحك صحة
حسين:ههههه خلاص اوكي بابا ديري بالك علي روحك باي
ايوتة:بايات دادي(بصراحة ياسعيدها بوها مدللها كثر الاباهات اللي زية)
رجع حسين لعند الرجالة وطلب من رواد انه يرفع اخته طبعا رواد مثل بدوره انه ما عنداش نيه ويبي يقعد معاه وطبعا استسلم بسرعة عشان بوه مايغيرش رأيه وطلع من الشركة والفرحة مش سايعته
في بيت اهل رودينة
ندى:الله وين فاتني الجو هدى اتفي كل وحده امنت على روحها وانا قاعده هكي (قصدها كل وحده طبقت شاب)
رودينة ولع وجهي:اتفي عليك ياحيوانة شن قصدك شن امنت والله ماتحشمي عارفتيني مش امتاع الحركات هدي معفونة
قاطعتني ندى:خلاص خلاص اسكتي بلا الراديو اللي بالعتيه المهم اليوم افتتاح قسم ال... بمجمع ال... دبري كيف بنمشو
رودينة:والله ماني عارفة لاكن بنمشوا يعني بنمشوا
ندى:شوفي دعاء اكيد خالد بوافق عشان انتي معانا نسيتي الولد مكبد عليك
رودينة بمسخره:ها ها ها اكيده مكبد وراك تنسي هو هكي مع البنات السمحات بس
ندى:شن تقصدي نقعيه بيبي اصغر مني ب سنة
الاثنين:هههههههه
رودينة بخبث:والله جبتيها خلينا لمره وحدة بحياتي نستفيد منه يعني بمعنى نستغله ههههه(ضحكت ضحكه شيطانية)نيهاهاها
ندى:يمييي تخوفي بالله انت رودينة المسالمه ولا وحده أخرى
دندون:الاثنين
اتصلت علي ديدو وفعلا خوها واافق وبعد شوي راح يجينه مع دعاء وانا وندى خدينه اذن اهلنا ووافقو لان تعرفو عمي العباس كويس
عند رواد
اللي كان جالس هوا والقروب(رواد عبدالله وسيم محمد)
محمد:خلاص شباب بعد نص ساعه عندنا كوره
رن نقال رواد
رواد:ها أيوتة شن الأخبار
أيوتة:ياقرد وينك انراجي فيك
رواد:بسم الله شن في خيرك تراجي
أيوتة:تحسابني نلعب علي دادي لا ياروحي ماكذبتش بولا حرف كنت بنطلع مع صحباتي بس انت اللي بتطلعني لاني انقذتك قبل شوي
رواد حس ان بينتحر:لا اله الا الله تي باهي يادراه والله كان قعدت في الشركه احسنلي جايك بس انشالله مافيش فرخة بتركب معاك
ايوتة:لا فيه مريم حبيبتي بتمشي للمجمع معايا
رواد:ربع ساعة وانكون عندك ...وصكر وهو معصب
الشباب مستغربين وحاكلهم رواد القصة
محمد:خلاص روادو نتلاقو لاني بنرفع مرت عمي(ام فدوى خطيبت محمد) وفديوه
وسيم:والله وصرت ترفع عيالك عسى حماتك طيبة
عبدالله:خلاص بالسلامه حسني دايخ بنعدي نرقد شويه
رواد:عبدالله بالله عليك تعال فلها معانا
وسيم:ايه وحتى انا بنمشي طبعا مش معايا حريم
رواد:منور يالله عبوود بالك تلقى(ورفع حاجبة وغمز)طبعا البنات مستحيل يفوتن محل اكسسوارات وكنادر والجو هدى
المهم بعد إقناع من الموجودين وافقو الكل يتلاقو غادي
عند رودينة
لبست بلوزة كت سكرية لنصف الفخذ مش لاصقة وعليها 3 قطط لابسات طواقي حمر(يهبلن) وسروال جلد لماع اسود وسندال أحمر وعملت شعري شوي حركة(مثل شعر ديما في مسلسل حب للايجار بس انا اطول واسود) حطيت اغلبه علي جنب اليمين وحطيت كحل غامق نهايت عيوني مع ايلاينر خفيف وأحمر شفاه(امتاع 24 ساعة لون حلوي)باهت ولبست ساعة جلد سودى مع كرستالات واقراض(دناديل) حمر صغار طلعت روووعة
ندى كانت لابسة فستان للركبة بقصات لونه بنفسجي وبوط قصير كريمي مع جزدان كريمي رفعت شعرها ذيل احصان ببروش بنفسجي وعدلت الميك أب كثفت الماسكارا وحطت غلوز وردي واكسسوارات
طرررررن طرررررررررن ططططررررررررررن
رودينة نازله من الدروج:هيا جايه جايه
سبقتني ياسمين وفتحت:اهلين تفضلو
دعاء:اهلين ياسمينو
خالد مسك خدها:كيف الحلو..ورفع راسة وشافني...هلا والله حيا الله ملاك مشالله(للتوضيح خالد يحسب فيا زي اخته وانا كمان بس عشان ماتفهموشي غلط هوا كل بنت حلوه يحب يضايقها وهدى مش حب بالنسبة ليه بس جو)
رودينة سلمت عليهم:هاشجو خلود(وغمزت لدعاء باقي الخطة انشالله مانسيتوش)
دعاء:هلا ندوشة
ندوشة:اهلين ديدو كيف حالك خالد
خالد:الحمد لله
(خالد و ندى مايطيقوش بعض بالأحرى ندى تضايق فيه هههه)
خالد:هيا انطلقو باي ياسمينو
ياسمين:فعينكم وين ماشيين
رودينة حبيت اقهرها:ياروحي في افتتاح لمجمع.... وياروحي بنعدو احني الكبار بس مممووااه(بوسة حرق في الهواء)باي ياصغنونة
وصكرت الباب وركبنا في السيارة بس ياسمين طلعت تجري وتصارخ:والله تو انوريك ياحماره احسابك عندي يادبه اتفوو(الله غالب اختي قليله ادب مسترجلة زيادة)
رودينة:حماره بروحك يانموسة بااااااي
وعدينه
في سيارة رواد
رواد اللي كان نفسة لفوق خشمه:ها شن الأمور مريم
مريم بدلع ومياعه:الحمد لله وانت رواد شجوك
رواد(في نفسه:معكر من يوم شفتك):باه كويس
ايوتة:روادو سرع تأخرنا
رواد:اوك
عائشة لابسه جينز رصاصي مع بدي اسود عليه فم أحمر وطالقة شعرها ولابسة سبتت راس حمره وغلوز أحمر وماسكارا غامقه وكعب اسود وساعة فضية من رولاكس وشنطه واكسسوارات (كانت امبالغة شوي مأثره عليها مريم بس منظرها جنان)
مريم لابسة تنوره جينز لاصقة لنص الفخذ وبلوزة صفراء مائلة للأخضر عليها جمجمه اورنج (بصراحة وييع بالنسبة ليا مانحبش الألوان هدي بس في اللي يحبو وجهت نظر)وبوط راقي قماش لون البلوزه وحاطة اكسسوارات شبابيه شوي ونظارات شمسية كبيييره شعرها لودنها أصفر وامكثره ميك اب
رواد:ايوته كاينك امكثره مكياج.
....انتهى
وين الردود ياجماعه بصراحه عصبت
Sent from my SM-J200H using 3bir mobile app
ام رودينة فتحت الباب:هلاتين بالسموحة
ندى:اهلين عمتي غالية شخبارك...الخ(وسلام نساوين)
غالية:ها ندوشة وين الماما
ندى:عندها لمة مش عارفة عت خالها ولا خالتها والله ماني عارفة بالضبط
غالية:ههههه خليها تطلع على راحتها تفضلي ندى
ندى:الله يزيد فضلك وين دندون
غالية:طول دندون واحني ماتبيناش
ندى:ههههه لا اكيد جايتكم كلكم
ياسمين:اهلين ندى شجو
ندى:ياسمينو شجوك شخبار المدرسة
ياسمين:ويع بالله ماتدويش عليها
الكل:ههههههه..(لحظه الكل يعني في حد آخر)
رنا ورانيا بصوت واحد:اهلين ندوشة
ندى:هاشجو....الكل جلس بغرفة الجلوس(الصالة)
عند رودينة
عرفت ان ندى جت بس طبعا ضروري مانغير دبشي
لبست شورت اسود لفوق الركبة بشوي وبدي اخضر جيشي وطلقت شعري عادي وعملت غرتي بالنصف وبدون اكسسوار وحطيت كحل نهايت عيوني وشوي غلوز جاف عنابي باهت
في الصالة
ندى:وين دندون
ياسمين بلا نفس: شن تبي في الدبه(ياسمين تنادي فيا هكي يعني لقامتي الدبة مع اني نحيفه هههه)
قاطعتهم:دبة في عينك ياناموسة(بعوضة)
ياسمين:جت الدراه خلاص معناها ندوشة انشوفك بعدين
رودينة:بالا فكه والله انتلفي حشره
ياسمين شدت شعري من ورا وهربت
رودينة:ياعن شكلك(استغفر الله هيا تعصب فيا)
الكل:ههههههه
رنا:دندون اهدييي ياسمينو صغيره
رانيا:ايه سادس راه
نطت ياسمين من الشباك اللي يفتح على الممر:صغيره فعينك انتي وياها
رانيا تضايقت ورنا كمان وبصوت واحد:قليلة أدب
الكل:هههههههه
قمعزت(جلست) جنب ندوشة
ندى:وينك يالقاطعه
رودينة نأشر عليا:انا حرام
ندى:مالا انا اكيد انتي ومعاك دعاء وحتى منال معاش شفناها
رودينة:ايه كانت عندنا حاجه ضرورية وبعدين خيرك انت مادوري
ندى:والله انتن اللي قطعتن بعدين قولي شن صاير ادويلي
رودينة بصوت واطي:بعدين ندويلك قصة طويلة
رنا ورانيا فهمن ان في أسرار وناضن بنفس والوقت وقالت رنا:يلا رانيا تعالي معايا..وطلعن
ندى:تعرفي انا مزال مانفرقش بيناتهن هههه والله جد
رودينة:عادي انا نميز
ندى ضربتني علي كتفي:ياغبية اكيد لانك اختهن وديما علي وجهن
رودينة مديت لساني:ياعبقرية معلومة جديده كنت نحساب روحي بنت عمهن
ندى:سامطة هيا خبريني شن اللي يصير من طقطق إلى السلام عليكم
رودينة:اوك ولعند مع السلامة كمان...وحكيتلها كل السالفة وحتى بوست منال وندوشة تحمست حست أنها تحضر ب مسلسل ههههه
بيت اهل رواد
اب رواد:رواد وينك تعال هنا
رواد ومغمض عين وفاتح عين:هااا نعم في شي
بو رواد:صحصح يافرخ ماتنفع في شيء غير النوم تعال معايا للشركة في مشروع بتستلمة
رواد بدأ ينوح وكلة نوم:لا بالله عليك بلا هالمشاريع يادوبني نلحق الكلية وبعد ساعة عندي باسكيت بول
بو رواد بعصبية:ساعة ونلقاك في المكتب..وطلع
رواد يخبط برجليه ويصارخ:يارب شن امداير انا في عمري يلعن بو وام هالشكره من وين طالعتلي ااخ بس الشباب بيلعبو كوره
قاطعته:العفو هدى تطورات الهبل من امس تضحك وتوا لغدوة تنوح
رواد خطرت عليه فكره:أيوتة(عائشة)اختي السموحة
عائشة تضحك ع خبل خوها وحطت يديها بنصها:ها من الأخر شن تبي
رواد:اصلا انت اللي تبي توا انا بنمشي للشركه عشان مشروع مانعرف شنهو المهم نبيك تتصلي علي بويا وتطلبي اي شيء وطبعا هوا مشغول وراح يطلب مني اني انجيك وهكي نتحرر
عائشة وعجبتها الفكرة:موافقة بشرط انك تنفذ اللي طلبته منك من دون تقصير وترا هدى دادي مانحبش نخبي عليه
رواد:يامصلحجية ديري حاجة وحده في عمرك بلا مقابل
عائشة:انت حر
رواد:باهي يادراه المهم تطلعيني
عائشة:اوك تفقنا
رواد راح تكشخ ولبس قميص ابيض مفتوح من فوق وجينز اسود وسبيدرو رياضي اسود بخيوط حمر وساعة جلد ضخمة وتعطر وكمل الوك بنظارات شمسية
ومشى للشركة بدون نفس
في الشركة
العباس(ابو دعاء):ايه تمام هكي
حسين(ابو رواد):خلاص تو رواد يجي ويستلم الشغل يعني الإشراف عالبناء ويمكن يغير شوية فيه واحنا بنشوف أفكارة وانقرر
قاطعهم:السلام عليكم
الكل(كل الأشخاص داخل المكتب):وعليكم السلام
المهم دخل رواد وسلم و...الخ
رواد:ها شن بتعطوني
ابوه:خود الوراق هدي ادرسهن كويس وحط أفكار يمكن نغير المخطط كان عجبن الكل وووو. ..الخ
بعد ربع ساعة رن نقال ابو رواد وطبعا كانت بنته عائشة واستأذن وكلم قدام الباب..
أيوتة:ايوا دادي
حسين:اهلين بنيتي
أيوتة:دادي حبيبي نبيك تقلني مكان ضروري
حسين:والله شن بنقولك عندي عمل مانقدرش اجليها
عائشة(أيوتة)تمثل أنها زعلت وتبكي:والله ضروري البنات اكل بيمشن لمجمع...فاتحين قسم جديد كلهن بعدم معادا انا عارفه اني منحوسة(شهقت)هي هي
حسين:خلاص مانقدرش علي زعلك أيوتة ماتعيطيش انا بابا خلاص انقول لرواد يقلك
أيوتة:لا مايباش
حسين:غصب عليه خلاص تو انقولة يرفعك نص ساعة كويس
أيوتة:لا يابابا لا اقل شيء 3 ساعات خلاص معاش نبي نمشي
حسين:خلاص بابا بس كان عنده عمل بس انأجلهله علشانك يابابا هوا وتي روحك جايك
ايوتة:مممموووووواه انحبك يادادي مووووت يالغالي درتلك بسبوسة طرقتي الخاصة تلقاها في .... بعد ماتروح كولها بروحك صحة
حسين:ههههه خلاص اوكي بابا ديري بالك علي روحك باي
ايوتة:بايات دادي(بصراحة ياسعيدها بوها مدللها كثر الاباهات اللي زية)
رجع حسين لعند الرجالة وطلب من رواد انه يرفع اخته طبعا رواد مثل بدوره انه ما عنداش نيه ويبي يقعد معاه وطبعا استسلم بسرعة عشان بوه مايغيرش رأيه وطلع من الشركة والفرحة مش سايعته
في بيت اهل رودينة
ندى:الله وين فاتني الجو هدى اتفي كل وحده امنت على روحها وانا قاعده هكي (قصدها كل وحده طبقت شاب)
رودينة ولع وجهي:اتفي عليك ياحيوانة شن قصدك شن امنت والله ماتحشمي عارفتيني مش امتاع الحركات هدي معفونة
قاطعتني ندى:خلاص خلاص اسكتي بلا الراديو اللي بالعتيه المهم اليوم افتتاح قسم ال... بمجمع ال... دبري كيف بنمشو
رودينة:والله ماني عارفة لاكن بنمشوا يعني بنمشوا
ندى:شوفي دعاء اكيد خالد بوافق عشان انتي معانا نسيتي الولد مكبد عليك
رودينة بمسخره:ها ها ها اكيده مكبد وراك تنسي هو هكي مع البنات السمحات بس
ندى:شن تقصدي نقعيه بيبي اصغر مني ب سنة
الاثنين:هههههههه
رودينة بخبث:والله جبتيها خلينا لمره وحدة بحياتي نستفيد منه يعني بمعنى نستغله ههههه(ضحكت ضحكه شيطانية)نيهاهاها
ندى:يمييي تخوفي بالله انت رودينة المسالمه ولا وحده أخرى
دندون:الاثنين
اتصلت علي ديدو وفعلا خوها واافق وبعد شوي راح يجينه مع دعاء وانا وندى خدينه اذن اهلنا ووافقو لان تعرفو عمي العباس كويس
عند رواد
اللي كان جالس هوا والقروب(رواد عبدالله وسيم محمد)
محمد:خلاص شباب بعد نص ساعه عندنا كوره
رن نقال رواد
رواد:ها أيوتة شن الأخبار
أيوتة:ياقرد وينك انراجي فيك
رواد:بسم الله شن في خيرك تراجي
أيوتة:تحسابني نلعب علي دادي لا ياروحي ماكذبتش بولا حرف كنت بنطلع مع صحباتي بس انت اللي بتطلعني لاني انقذتك قبل شوي
رواد حس ان بينتحر:لا اله الا الله تي باهي يادراه والله كان قعدت في الشركه احسنلي جايك بس انشالله مافيش فرخة بتركب معاك
ايوتة:لا فيه مريم حبيبتي بتمشي للمجمع معايا
رواد:ربع ساعة وانكون عندك ...وصكر وهو معصب
الشباب مستغربين وحاكلهم رواد القصة
محمد:خلاص روادو نتلاقو لاني بنرفع مرت عمي(ام فدوى خطيبت محمد) وفديوه
وسيم:والله وصرت ترفع عيالك عسى حماتك طيبة
عبدالله:خلاص بالسلامه حسني دايخ بنعدي نرقد شويه
رواد:عبدالله بالله عليك تعال فلها معانا
وسيم:ايه وحتى انا بنمشي طبعا مش معايا حريم
رواد:منور يالله عبوود بالك تلقى(ورفع حاجبة وغمز)طبعا البنات مستحيل يفوتن محل اكسسوارات وكنادر والجو هدى
المهم بعد إقناع من الموجودين وافقو الكل يتلاقو غادي
عند رودينة
لبست بلوزة كت سكرية لنصف الفخذ مش لاصقة وعليها 3 قطط لابسات طواقي حمر(يهبلن) وسروال جلد لماع اسود وسندال أحمر وعملت شعري شوي حركة(مثل شعر ديما في مسلسل حب للايجار بس انا اطول واسود) حطيت اغلبه علي جنب اليمين وحطيت كحل غامق نهايت عيوني مع ايلاينر خفيف وأحمر شفاه(امتاع 24 ساعة لون حلوي)باهت ولبست ساعة جلد سودى مع كرستالات واقراض(دناديل) حمر صغار طلعت روووعة
ندى كانت لابسة فستان للركبة بقصات لونه بنفسجي وبوط قصير كريمي مع جزدان كريمي رفعت شعرها ذيل احصان ببروش بنفسجي وعدلت الميك أب كثفت الماسكارا وحطت غلوز وردي واكسسوارات
طرررررن طرررررررررن ططططررررررررررن
رودينة نازله من الدروج:هيا جايه جايه
سبقتني ياسمين وفتحت:اهلين تفضلو
دعاء:اهلين ياسمينو
خالد مسك خدها:كيف الحلو..ورفع راسة وشافني...هلا والله حيا الله ملاك مشالله(للتوضيح خالد يحسب فيا زي اخته وانا كمان بس عشان ماتفهموشي غلط هوا كل بنت حلوه يحب يضايقها وهدى مش حب بالنسبة ليه بس جو)
رودينة سلمت عليهم:هاشجو خلود(وغمزت لدعاء باقي الخطة انشالله مانسيتوش)
دعاء:هلا ندوشة
ندوشة:اهلين ديدو كيف حالك خالد
خالد:الحمد لله
(خالد و ندى مايطيقوش بعض بالأحرى ندى تضايق فيه هههه)
خالد:هيا انطلقو باي ياسمينو
ياسمين:فعينكم وين ماشيين
رودينة حبيت اقهرها:ياروحي في افتتاح لمجمع.... وياروحي بنعدو احني الكبار بس مممووااه(بوسة حرق في الهواء)باي ياصغنونة
وصكرت الباب وركبنا في السيارة بس ياسمين طلعت تجري وتصارخ:والله تو انوريك ياحماره احسابك عندي يادبه اتفوو(الله غالب اختي قليله ادب مسترجلة زيادة)
رودينة:حماره بروحك يانموسة بااااااي
وعدينه
في سيارة رواد
رواد اللي كان نفسة لفوق خشمه:ها شن الأمور مريم
مريم بدلع ومياعه:الحمد لله وانت رواد شجوك
رواد(في نفسه:معكر من يوم شفتك):باه كويس
ايوتة:روادو سرع تأخرنا
رواد:اوك
عائشة لابسه جينز رصاصي مع بدي اسود عليه فم أحمر وطالقة شعرها ولابسة سبتت راس حمره وغلوز أحمر وماسكارا غامقه وكعب اسود وساعة فضية من رولاكس وشنطه واكسسوارات (كانت امبالغة شوي مأثره عليها مريم بس منظرها جنان)
مريم لابسة تنوره جينز لاصقة لنص الفخذ وبلوزة صفراء مائلة للأخضر عليها جمجمه اورنج (بصراحة وييع بالنسبة ليا مانحبش الألوان هدي بس في اللي يحبو وجهت نظر)وبوط راقي قماش لون البلوزه وحاطة اكسسوارات شبابيه شوي ونظارات شمسية كبيييره شعرها لودنها أصفر وامكثره ميك اب
رواد:ايوته كاينك امكثره مكياج.
....انتهى
وين الردود ياجماعه بصراحه عصبت
Sent from my SM-J200H using 3bir mobile app
تعليق