السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
...مرحبا انا عضوة جديده هنا وهاذي اول مرة أسجل في منتدى اثمنى ان تتقبلوني وتحبوني مثل ما حبيت المنتدى والروايات اللي فيه شوي عرفكم عن نفسي انا ادرس ثانوي انا من ليبيا من مدينة مصراته ومغرمه بشيء اسمه الخليج نادوني sony يعني الرواية للكاتبهsonydoy...
حبيت انزل لكم رواية من رواياتي وهي من تأليفي اثمنى ألاقي منكم ردود حلوه وطبعا كل واحد ورأيه ووجهة نظره وأكيد بتقبل انتقاداتكم ونصائحكم لأنها بتفيدني احسن من مستوى روايتي...
انا كاتبتها بالليبي وموضحة الكلمات الصعبه مشان اسهل عليكم فهمها اتركم مع الرواية
..........رواية حبي صامت.....
..البارت الاول
بيت اهل رودينة
الأب:يوسف هادي كثير وحنون علي بناتة ال6 متوسط الحالة المادية وكتوم يعني علي حاله مايحب كثرة الكلام
الأم:غالية صرمة شوي وتخاف علي بناتها وراجلها كثير و وسواست نظافه
رودينة:البنت الكبرى عمرها 19 سنة أولى كلية ذكية بس ماتحب تقرأ واجد بتلتها بأبسط شيء طويلة بالنسبة لصاحباتها بس مو كثير بيضة وشعرها أسود قاتم طويل لي نهايت ظهرها اعيونها سود وكبار طائشة وتحب الهدرزة (كثرة الكلام) ولاكن ليها جانب أخر تحب كتابة الروايات وقراءتها خصوصا الدراما و الرومنسية وتموووت في شيء اسمه ملابس
رنا و رانيا:اخواتها اللي بعدها توأم عمرهن 16 سنة أولى ثانوي زي الفولة طبق الأصل ما يميزهن الا شامة صغيرة في ذراع رانيا..مهبولات قراية نسبة نجاحهن في الأغلب 100%
ياسمين:عمرها 12 سنة صف السادس ابتدائي عصبية زياده ديما عركات هيا و رودينة ومش امتاع قراية بكل يادوبها تفوت السنة
فاطمة:يدلعونها طمطم عمرها 10 سنين بالصف الرابع ابتدائي ذكية واجد مش في المدرسة بس حتى المواضيع الأخرى ماتلقيها الا تفسر كل شيء وما يخفى عليها شيء الكل يحبها ويستشيرو فيها ذات شخصية قوية زي رودينة
مروه:الصغيرة وأخر بنوته عمرها سنتان ينادوها ميمي
بيت أهل دعاء
الأب: عباس مدير شركة للعقارات ممتاز الحالة المادية ديما مسافر يعني غالبا عنده شغل بس جوا ملييييح بكل يعني كوميدي شوي واخذ الجو مزح مع انه ما يتركش العمل يعني ملتزم بيه
الأم:أسماء عندها رفعت الخشم شوي يعني تحب التباهي ياللي عندها وهي صاحبت أم رودينة (بعد ما صارن دعاء وردينة صاحبات للموت)يعني تتواصل معاها
دعاء:البنت الكبرى والوحيدة بين خوتها الإثنين صاحبت رودينة روح بالروح من الإبتدائي(ماشالله) طويلة بس أقصر من رودينة بي 5 سم وهي بيضة وشقراء واعيونها خضر مايل للعسلي نحيفة زي رودينة مع انهن ديما الشكلاطة في يدهن(ههههههه)تحب تقرأ روايات رومانسية وديما تقرأ في روايات رودينة
خالد:أصغر منها بسنه يعني 18 سنة ثالث ثانوي حتى هلا أشقر بناوتي شوي يحب يضايق البنات وهو طويل أكثر من أختة لواحد
وليد: الصغير في الصف السادس مع ياسمين اخت رودينة هادي وخجووول كثير يادوب تطلع منه الكلمة واخصوصي لما ينابشنه البنات لانة مررره كيوت
1
بيت اهل رودينة
:نوضي نوضي بسرعة وقت عالكلية ..نضت علي صوت ماما: باهي ماما اهوا نضت
غالية:يابنتي بسرعه امس مامشيتيش للكلية وفوتي أول يوم ليك غادي بسرعة الفطور جاهز
رودينة:(ماهوش بيدي كنت بنموت على المشي بس حضرت القردة حرقت قميصي) انت عارفة ليش ما عديتش عشان ياسمين المجنونة حرقت قميصي
غالية: خلاص باهي قالتلك بلا إرادة عدي وتي روحك ماتعطليش ابوك
رودينة:(عينها وبلاها مش بلا إرادة).....
درت دوش سريع ولما طلعت من الحمام(انتم بكرامة)رن نقالي ورديت:هلا وغلا
دعاء:شجو حبيبتي وينك بتجي ولا للكلية
رديت بصوت زعلان: والله شن بنقولك اسمعي ماتحمقيش مني بالله عليك
دعاء بانفعال:لالالا ياكبيدتي والله نقتلك كان ماجيتيش
رودينة: من قال الكلام هدى
دعاء:........
رودينة: ياغبية مشت عليك هههههههههه
دعاءبتعصيب: ياقردة رعشتيني اتفي عليك
رودينة:شنو..قبل اشوي كنت كبيدتك وتوا
قطعت عليا:قردتي
الإثنين:هههههههههه
رودينة:ماتعطلينيش يلا باي
دعاء:انراجي فيك بايات
وطول عديت للدولاب عشان بناخذ لبسة وبالموت لبست بعد القياس والرمي وكأن الدار منفجر فيها مدفع
لبست سروال جينز أزرق فاتح وقميص وردي امتاع عصب من لوطه عليه ميكي من وراء مفتوح الكتوف وساندل ابيض كعب(طبعا مانستغناش على الكعب)وعملت شعري بالماكينا برم من تحت وطلعت انهبل وعملت شوي مسكارة وحطيت كحل نهايت عيوني الكبار ونزلت وفطرت مع بابا ووصلني للكلية
في الكلية. .
أول ماوصلنا عجبني المكان كان كلش حلوو (ماتستغربو لهجتي عشان أنا أحب اتكلم كوكتيل وعشان الكل يفهمني)وودعت بابا وأول ما دخلت عترت رجلي في البوابة وحاولت ما الفت انتباه وطلعت هاتفي دروحني انشوف في شيء:(يلعن هل الحظ ووووك ماحرها انشالله مانتبهلي حد انضر شن بيصير اليوم الله يستر من العتره)...
وما انتبهت لأحد يكلمني: بس ياحلوة وين سارحه (يعني وين شارذة) انتبهت والتفتت:....ااه
: كيف الحلوه
رودينة: شو هالصباح هادا انت ويش تسوي في الكلية ماعندك دروس..
خالد: ههه يالصقع سوري علي خليجي مناقص الا مصري ههه
رودينة رديت باستهزاء:هاهاها ضحكتني أوي وين دعاء وبعدين عدي لمدرستك ياصايع علي فكرة كل البنات أكبر منك هنا
خالد ومش هامه: في الكفترية تراجي فيك وعلي خاطرها (بالمناسبة) انا صياعتي عاجبتني ههه يا طريييف (طرف معناها قمة جمال بس للتوضيح )
رودينة وهي ساكرة من الضحك:ههههههه خلاص عدي انقلع لمدرستك ياطرف تهبل ههههه ههه
خالد عطاها بوسة وغمزة من بعيد:♡♡
رودينة: يالي ماتستحي انقلع
خالد:دوبتيني يا الخليجية....وطلع من الكلية
وأني ماشية للكفتريه شفت دعاء ومعاها الشلة كلها وعديتلهن طول
رودينة بصوت عالي شويه: يالمهبولات مكثركن حاجزات الطاولات أكل
الكل:ههههههههه.
انتبهت لصوتي وكل اللي في الكفتريا يطالع فيها وقلت بصوت عادي: والله حقا ليش كلكن في نفس الكلية هههههههه ياديدو (دعاء) شكلك لامه (جامعة) الفصل اكل هههههه. في شاب خق من ضحكتها وحب يتكلم معها.
سجى: بالشوي علينا مالت عليك سلمي الأول.
عديت سلمت عليهن كلهن (دعاء سجى منال نور ملاك ندى فاطمة ربا ههههههه واجدات) وأول ما جلست انهدرز معاهن(نسولف وياهن) الشاب اللي خق من ضحكتي بدأ يناشب فيا من الطاولة اللي ورايا.
الشاب: أااه على البنات الصفار ينسن روحهن وقت يتلاقن و صوتهن أعلى من جرس الإنذار .ههههههههه
وطول الضحكة واضح يبي يغيضني.
رودينة بصوت مسموع: في ناس تكره الكلية وقت اتشوفهم وتتمنى تنصم لما تسمع صوتهم ويييع علي وجهم.
زاد الشاب كلامه: بنات توا يبن نظارات عشان يشوفن زين وسماعات عشان الله وأكبر علي ودانهن وزيدهن مرايا عشان يشوفن روحهن زين واخصوصي اللي لابسة الميكي
عصبت رودينة وجت بترد بس بدن البنات فيه.
سجى: وقح وتافه
منال: متخلف عقليا ومريض. والبنات اكل بصوت عالي:أااااااف
دعاء وقفت: ياقليل الأدب الحركات التافهه امتاعك ديرها مع غيرنا أحسن لك يا امتشن.
الشاب وهو يضحك: ما امتشنة الا انت صحبتك هي اللي بدت وبعدين من عينك محامي دفاع ههههههه
دعاء بانفعال: محامية وفوق ارموشك هدى كان عندك يالقزم . وهي تدوي رمت شيشة المية عليه.
الشاب: ياوقحة طلع للصفراء لسان ويد وبعدين انت الصاروخ ولا تنسي راني أطول منك
رودينة وقفت وشديت يد دعاء : مالا داعي سيبيه شخص متخلف..الشاب: بالمصري ياموزة..دعاء كانت بتنفجر من الحمق(الغضب) بس منال هدتها: حبيبتي روحي أنت ورودينة مكان ثاني وسيبيه لان مش اي واحد يندار له (ينعمل له) سريب.
بدأ الشاب يعايب في منال بس في شاب ثاني وقف: يا وسيم فكها وخلاص انت الغالط. .وحل الموضوع بسرعة ومشن البنات الا منال و ملاك قعدن في الكفترية.
.....
ملحوظات:
بيت أهل سجى
الأب: أحمد يشتغل دكتور جراحة وحالته المادية جيدة صارم كثير من الناس من برا لاكن مع عيلتة مافيش أحن منه
الأم:لمياء معلمة لغة إنجليزية وحنونة مررره بس شكاكة شوي يعني ماتأمن(بخصوص البنات والأولاد)وتتأثر بالمواقف الحساسة
عماد: الابن الأكبر متزوج عمره 25 سنة ماليشي سنة متزوج طويل واجد يلعب باسكيت بول اسمر وعيونة زرقاء فاتح وشعرة اسود (زي أمة) حبوب وطيوب إذا حب شيء مستحيل يستغنى عنه يجهز لمشروع التخرج ويحب سوجى أكثر وحدة وهي قريبة منه ..مرت عماد: عبير عمرها 19 سنة صاحبة رودينة والشلة كلها تزوجت سنة ثالثة ثانوي ووقفت الدراسة بعد الشهادة الثانوية عشان عماد مايبيهاش اتكمل شعرها لى اكتوفها لونة باذنجاني يعني مايل للموف الكحلي وعيونها كبار وامدبلات لون عسلي(روووعة) هي أقصر وحدة بالشلة وطولها لحد اكتوف عماد وأقصر .
سجى: من صحبات رودينة المقربات طولها زيها تقريبا وشعرها قهوي فاقع(لون الكوفي)لون عيونها عسلي باهت رومانسية واجد واتحب التزيين وهي الكوفيرة عند البنات.
ريان: عمرها 15 سنة شهادة اعدادية صعبة المنال متطلبة شوي واتحب تدخل في كل شيء وديما مناقرة مع خوها عماد ومرته
..بيت أهل منال
الأب:مصطفى كبير في العمر 69 سنة صعب الطباع ومايتكلمش واجد سايب أمور العيلة لولدة طاهر ممتاز الحالة المادية متزوج مرتين الأولى نوارة متوفية (ميتة) عندها ولد واحد اسمه طاهر والثانية لمعان وعندها منال و تسنيم
الام:لمعان 40 سنة الزوجة الثانية طيبة بكل وديما تسكت علي حقها ماتحبش المشاكل علي حالها
طاهر: 28 سنة يشتغل مهندس وااااعر وصعب ديما مزاجه متعكر رافض الزواج عنده ان البنات ماينفعنش {عينة وبلاه متخلف}شادد علي منال المسكينة واكلتها منا
منال: نفس عمر صاحباتها طويلة وجسمها روعة مش نحيفة واجد هادئة مرره وماتحب المشاكل لاكن لو أحد ضايقها او ضايق صحباتها تبدي فيه
وعندها أخت متزوجة
بيت نور و ملاك
نور و ملاك بنات عم بس عايشين مع بعض لان ملاك امها متوفية وبوها متزوج وحدة أخرى
بيت أهل فاطمة
الأب:محمد صاحب محلات ملابس ماركة
الأم:حواء معلمة لمادة التقنية للثانوي
فاطمة:البنت الوحيدة للعيلة دلوعة بوها وأمها واخدة راحتها واستقلاليتها بشرتها شوي حنطية وطويلة وشعرها أسود طويل إلى الركبة لون عيونها بني واصغيرات (زي الكوريين)اتحب الميك أب وديما حاطاته
بيت أهل ندى
الأب:أخ غالية أم رودينة رجل أعمال عندة شركات يعني حالته المادية الفوق بكل
الأم:تسنيم ربت بيت تعاني في عزوزها (أم راجلها) و 4 صغار
سالم الولد الكبير متزوج اخت منال اسمها تسنيم وهي حامل
ندى:بنت خال رودينة مش طويلة واجد سنفورة شوي بشرتها عادية عيونها سود زي رودينة اتحب أدير حلو وديما يديرن هيا ورودينة.
وطفلين مروان ورضوان توأم عمرهم 5 سنوات
ربا صحبة جديدة نتعرف عليها في البارتات اللي جاية.
..انتهى البارت...اثمنى اشوف ردودكم وشكرا..
...مرحبا انا عضوة جديده هنا وهاذي اول مرة أسجل في منتدى اثمنى ان تتقبلوني وتحبوني مثل ما حبيت المنتدى والروايات اللي فيه شوي عرفكم عن نفسي انا ادرس ثانوي انا من ليبيا من مدينة مصراته ومغرمه بشيء اسمه الخليج نادوني sony يعني الرواية للكاتبهsonydoy...
حبيت انزل لكم رواية من رواياتي وهي من تأليفي اثمنى ألاقي منكم ردود حلوه وطبعا كل واحد ورأيه ووجهة نظره وأكيد بتقبل انتقاداتكم ونصائحكم لأنها بتفيدني احسن من مستوى روايتي...
انا كاتبتها بالليبي وموضحة الكلمات الصعبه مشان اسهل عليكم فهمها اتركم مع الرواية
..........رواية حبي صامت.....
..البارت الاول
بيت اهل رودينة
الأب:يوسف هادي كثير وحنون علي بناتة ال6 متوسط الحالة المادية وكتوم يعني علي حاله مايحب كثرة الكلام
الأم:غالية صرمة شوي وتخاف علي بناتها وراجلها كثير و وسواست نظافه
رودينة:البنت الكبرى عمرها 19 سنة أولى كلية ذكية بس ماتحب تقرأ واجد بتلتها بأبسط شيء طويلة بالنسبة لصاحباتها بس مو كثير بيضة وشعرها أسود قاتم طويل لي نهايت ظهرها اعيونها سود وكبار طائشة وتحب الهدرزة (كثرة الكلام) ولاكن ليها جانب أخر تحب كتابة الروايات وقراءتها خصوصا الدراما و الرومنسية وتموووت في شيء اسمه ملابس
رنا و رانيا:اخواتها اللي بعدها توأم عمرهن 16 سنة أولى ثانوي زي الفولة طبق الأصل ما يميزهن الا شامة صغيرة في ذراع رانيا..مهبولات قراية نسبة نجاحهن في الأغلب 100%
ياسمين:عمرها 12 سنة صف السادس ابتدائي عصبية زياده ديما عركات هيا و رودينة ومش امتاع قراية بكل يادوبها تفوت السنة
فاطمة:يدلعونها طمطم عمرها 10 سنين بالصف الرابع ابتدائي ذكية واجد مش في المدرسة بس حتى المواضيع الأخرى ماتلقيها الا تفسر كل شيء وما يخفى عليها شيء الكل يحبها ويستشيرو فيها ذات شخصية قوية زي رودينة
مروه:الصغيرة وأخر بنوته عمرها سنتان ينادوها ميمي
بيت أهل دعاء
الأب: عباس مدير شركة للعقارات ممتاز الحالة المادية ديما مسافر يعني غالبا عنده شغل بس جوا ملييييح بكل يعني كوميدي شوي واخذ الجو مزح مع انه ما يتركش العمل يعني ملتزم بيه
الأم:أسماء عندها رفعت الخشم شوي يعني تحب التباهي ياللي عندها وهي صاحبت أم رودينة (بعد ما صارن دعاء وردينة صاحبات للموت)يعني تتواصل معاها
دعاء:البنت الكبرى والوحيدة بين خوتها الإثنين صاحبت رودينة روح بالروح من الإبتدائي(ماشالله) طويلة بس أقصر من رودينة بي 5 سم وهي بيضة وشقراء واعيونها خضر مايل للعسلي نحيفة زي رودينة مع انهن ديما الشكلاطة في يدهن(ههههههه)تحب تقرأ روايات رومانسية وديما تقرأ في روايات رودينة
خالد:أصغر منها بسنه يعني 18 سنة ثالث ثانوي حتى هلا أشقر بناوتي شوي يحب يضايق البنات وهو طويل أكثر من أختة لواحد
وليد: الصغير في الصف السادس مع ياسمين اخت رودينة هادي وخجووول كثير يادوب تطلع منه الكلمة واخصوصي لما ينابشنه البنات لانة مررره كيوت
1
بيت اهل رودينة
:نوضي نوضي بسرعة وقت عالكلية ..نضت علي صوت ماما: باهي ماما اهوا نضت
غالية:يابنتي بسرعه امس مامشيتيش للكلية وفوتي أول يوم ليك غادي بسرعة الفطور جاهز
رودينة:(ماهوش بيدي كنت بنموت على المشي بس حضرت القردة حرقت قميصي) انت عارفة ليش ما عديتش عشان ياسمين المجنونة حرقت قميصي
غالية: خلاص باهي قالتلك بلا إرادة عدي وتي روحك ماتعطليش ابوك
رودينة:(عينها وبلاها مش بلا إرادة).....
درت دوش سريع ولما طلعت من الحمام(انتم بكرامة)رن نقالي ورديت:هلا وغلا
دعاء:شجو حبيبتي وينك بتجي ولا للكلية
رديت بصوت زعلان: والله شن بنقولك اسمعي ماتحمقيش مني بالله عليك
دعاء بانفعال:لالالا ياكبيدتي والله نقتلك كان ماجيتيش
رودينة: من قال الكلام هدى
دعاء:........
رودينة: ياغبية مشت عليك هههههههههه
دعاءبتعصيب: ياقردة رعشتيني اتفي عليك
رودينة:شنو..قبل اشوي كنت كبيدتك وتوا
قطعت عليا:قردتي
الإثنين:هههههههههه
رودينة:ماتعطلينيش يلا باي
دعاء:انراجي فيك بايات
وطول عديت للدولاب عشان بناخذ لبسة وبالموت لبست بعد القياس والرمي وكأن الدار منفجر فيها مدفع
لبست سروال جينز أزرق فاتح وقميص وردي امتاع عصب من لوطه عليه ميكي من وراء مفتوح الكتوف وساندل ابيض كعب(طبعا مانستغناش على الكعب)وعملت شعري بالماكينا برم من تحت وطلعت انهبل وعملت شوي مسكارة وحطيت كحل نهايت عيوني الكبار ونزلت وفطرت مع بابا ووصلني للكلية
في الكلية. .
أول ماوصلنا عجبني المكان كان كلش حلوو (ماتستغربو لهجتي عشان أنا أحب اتكلم كوكتيل وعشان الكل يفهمني)وودعت بابا وأول ما دخلت عترت رجلي في البوابة وحاولت ما الفت انتباه وطلعت هاتفي دروحني انشوف في شيء:(يلعن هل الحظ ووووك ماحرها انشالله مانتبهلي حد انضر شن بيصير اليوم الله يستر من العتره)...
وما انتبهت لأحد يكلمني: بس ياحلوة وين سارحه (يعني وين شارذة) انتبهت والتفتت:....ااه
: كيف الحلوه
رودينة: شو هالصباح هادا انت ويش تسوي في الكلية ماعندك دروس..
خالد: ههه يالصقع سوري علي خليجي مناقص الا مصري ههه
رودينة رديت باستهزاء:هاهاها ضحكتني أوي وين دعاء وبعدين عدي لمدرستك ياصايع علي فكرة كل البنات أكبر منك هنا
خالد ومش هامه: في الكفترية تراجي فيك وعلي خاطرها (بالمناسبة) انا صياعتي عاجبتني ههه يا طريييف (طرف معناها قمة جمال بس للتوضيح )
رودينة وهي ساكرة من الضحك:ههههههه خلاص عدي انقلع لمدرستك ياطرف تهبل ههههه ههه
خالد عطاها بوسة وغمزة من بعيد:♡♡
رودينة: يالي ماتستحي انقلع
خالد:دوبتيني يا الخليجية....وطلع من الكلية
وأني ماشية للكفتريه شفت دعاء ومعاها الشلة كلها وعديتلهن طول
رودينة بصوت عالي شويه: يالمهبولات مكثركن حاجزات الطاولات أكل
الكل:ههههههههه.
انتبهت لصوتي وكل اللي في الكفتريا يطالع فيها وقلت بصوت عادي: والله حقا ليش كلكن في نفس الكلية هههههههه ياديدو (دعاء) شكلك لامه (جامعة) الفصل اكل هههههه. في شاب خق من ضحكتها وحب يتكلم معها.
سجى: بالشوي علينا مالت عليك سلمي الأول.
عديت سلمت عليهن كلهن (دعاء سجى منال نور ملاك ندى فاطمة ربا ههههههه واجدات) وأول ما جلست انهدرز معاهن(نسولف وياهن) الشاب اللي خق من ضحكتي بدأ يناشب فيا من الطاولة اللي ورايا.
الشاب: أااه على البنات الصفار ينسن روحهن وقت يتلاقن و صوتهن أعلى من جرس الإنذار .ههههههههه
وطول الضحكة واضح يبي يغيضني.
رودينة بصوت مسموع: في ناس تكره الكلية وقت اتشوفهم وتتمنى تنصم لما تسمع صوتهم ويييع علي وجهم.
زاد الشاب كلامه: بنات توا يبن نظارات عشان يشوفن زين وسماعات عشان الله وأكبر علي ودانهن وزيدهن مرايا عشان يشوفن روحهن زين واخصوصي اللي لابسة الميكي
عصبت رودينة وجت بترد بس بدن البنات فيه.
سجى: وقح وتافه
منال: متخلف عقليا ومريض. والبنات اكل بصوت عالي:أااااااف
دعاء وقفت: ياقليل الأدب الحركات التافهه امتاعك ديرها مع غيرنا أحسن لك يا امتشن.
الشاب وهو يضحك: ما امتشنة الا انت صحبتك هي اللي بدت وبعدين من عينك محامي دفاع ههههههه
دعاء بانفعال: محامية وفوق ارموشك هدى كان عندك يالقزم . وهي تدوي رمت شيشة المية عليه.
الشاب: ياوقحة طلع للصفراء لسان ويد وبعدين انت الصاروخ ولا تنسي راني أطول منك
رودينة وقفت وشديت يد دعاء : مالا داعي سيبيه شخص متخلف..الشاب: بالمصري ياموزة..دعاء كانت بتنفجر من الحمق(الغضب) بس منال هدتها: حبيبتي روحي أنت ورودينة مكان ثاني وسيبيه لان مش اي واحد يندار له (ينعمل له) سريب.
بدأ الشاب يعايب في منال بس في شاب ثاني وقف: يا وسيم فكها وخلاص انت الغالط. .وحل الموضوع بسرعة ومشن البنات الا منال و ملاك قعدن في الكفترية.
.....
ملحوظات:
بيت أهل سجى
الأب: أحمد يشتغل دكتور جراحة وحالته المادية جيدة صارم كثير من الناس من برا لاكن مع عيلتة مافيش أحن منه
الأم:لمياء معلمة لغة إنجليزية وحنونة مررره بس شكاكة شوي يعني ماتأمن(بخصوص البنات والأولاد)وتتأثر بالمواقف الحساسة
عماد: الابن الأكبر متزوج عمره 25 سنة ماليشي سنة متزوج طويل واجد يلعب باسكيت بول اسمر وعيونة زرقاء فاتح وشعرة اسود (زي أمة) حبوب وطيوب إذا حب شيء مستحيل يستغنى عنه يجهز لمشروع التخرج ويحب سوجى أكثر وحدة وهي قريبة منه ..مرت عماد: عبير عمرها 19 سنة صاحبة رودينة والشلة كلها تزوجت سنة ثالثة ثانوي ووقفت الدراسة بعد الشهادة الثانوية عشان عماد مايبيهاش اتكمل شعرها لى اكتوفها لونة باذنجاني يعني مايل للموف الكحلي وعيونها كبار وامدبلات لون عسلي(روووعة) هي أقصر وحدة بالشلة وطولها لحد اكتوف عماد وأقصر .
سجى: من صحبات رودينة المقربات طولها زيها تقريبا وشعرها قهوي فاقع(لون الكوفي)لون عيونها عسلي باهت رومانسية واجد واتحب التزيين وهي الكوفيرة عند البنات.
ريان: عمرها 15 سنة شهادة اعدادية صعبة المنال متطلبة شوي واتحب تدخل في كل شيء وديما مناقرة مع خوها عماد ومرته
..بيت أهل منال
الأب:مصطفى كبير في العمر 69 سنة صعب الطباع ومايتكلمش واجد سايب أمور العيلة لولدة طاهر ممتاز الحالة المادية متزوج مرتين الأولى نوارة متوفية (ميتة) عندها ولد واحد اسمه طاهر والثانية لمعان وعندها منال و تسنيم
الام:لمعان 40 سنة الزوجة الثانية طيبة بكل وديما تسكت علي حقها ماتحبش المشاكل علي حالها
طاهر: 28 سنة يشتغل مهندس وااااعر وصعب ديما مزاجه متعكر رافض الزواج عنده ان البنات ماينفعنش {عينة وبلاه متخلف}شادد علي منال المسكينة واكلتها منا
منال: نفس عمر صاحباتها طويلة وجسمها روعة مش نحيفة واجد هادئة مرره وماتحب المشاكل لاكن لو أحد ضايقها او ضايق صحباتها تبدي فيه
وعندها أخت متزوجة
بيت نور و ملاك
نور و ملاك بنات عم بس عايشين مع بعض لان ملاك امها متوفية وبوها متزوج وحدة أخرى
بيت أهل فاطمة
الأب:محمد صاحب محلات ملابس ماركة
الأم:حواء معلمة لمادة التقنية للثانوي
فاطمة:البنت الوحيدة للعيلة دلوعة بوها وأمها واخدة راحتها واستقلاليتها بشرتها شوي حنطية وطويلة وشعرها أسود طويل إلى الركبة لون عيونها بني واصغيرات (زي الكوريين)اتحب الميك أب وديما حاطاته
بيت أهل ندى
الأب:أخ غالية أم رودينة رجل أعمال عندة شركات يعني حالته المادية الفوق بكل
الأم:تسنيم ربت بيت تعاني في عزوزها (أم راجلها) و 4 صغار
سالم الولد الكبير متزوج اخت منال اسمها تسنيم وهي حامل
ندى:بنت خال رودينة مش طويلة واجد سنفورة شوي بشرتها عادية عيونها سود زي رودينة اتحب أدير حلو وديما يديرن هيا ورودينة.
وطفلين مروان ورضوان توأم عمرهم 5 سنوات
ربا صحبة جديدة نتعرف عليها في البارتات اللي جاية.
..انتهى البارت...اثمنى اشوف ردودكم وشكرا..
تعليق