روايه أشواك وخيانات
السلام عليكم ....
ها انا عدت لكم مرره أخرى م بعد روايتي الاخيره (( مشيت ورا احلامي وفجأه لقيت نفسي اطيح ))
بقصه ممتعه وتتكلم عن الحياة الزوجيه م حلوها ومرها وانواع مشاكلها منها الحب الكبير والبرود بين الزوجين وحتئ الخيانه ... احب بكل رواياتي التغيير والتجديد واني ادخل بمواضيع جديده علشان للي يقرون لا يحسووون بملل او تكرر ف الاحداث وحلو انه نتكلم عن مشاكل الحياه م كل نواحيها... وان شاءالله تعجبكم الروايه وياريت اشوف منكم تفاعل علشان اقدر اكمل الروايه واتمنئ الي يقراااها يعطيني رأيه فيها.. لزوووم التشجيع لتنزيل البارتات...
وشكرا؛
الكاتبه: رووونق الالماس
البارت الاول
ف شقه صغيره بدأت قصه عروسين بأول ليله بينهم وهي ليلة الزفاااف..
رهف متكشخه لأخر درجه يعني عروس اكيد مسويه ميك اب وحركات لتفت فيها زوجها ومنزله راسها م الحياء وتنتظر م نايف يقوم يقعد جمبها ويتغزل فيها او حتئ تحس بلهفته لها بس كان عكس المتوقع وانصدمت فيه وم بروده وقعدت تنتظر وتنتظر وهي بين هدوء الي مايسبق العاصفه كانت نتنظره..
وانتظرت...
وبعد لحظات دخل عليها نايف وهو لابس البشت ومتكشخ ...
نايف كان يكلم خويه بالجوال ويضحك ومستانس وتقريبا له ساعه يكلمه وماهتم لرهف الي قاعده تنتظر وصوت ضحكاته عاليه ... ورهف م داخلها محتررره وتقول وش هالصديق قليل الذوق يتصل بمعرس بيوم عرسه وياخذ م منه كل هالوقت ويلهيه م زوجته وكانت تنافخ بقهر .. فالغرفه تعبت ودها تنام تريح تطلع كل ذي الربشه الي براسها والميك اب والتسريحه والفستان الثقيل تعبت تبغئ تنام بس نايف لا حياة لمن تنادي وقاعد يسولف وناسيها...
دخل نايف بعد لحظات وع طول بدل قبل ما يقعد عندها وكنه مو شايفها ... رهف عصبت بقهر يعني هي م اول تنتظره بهالزينه ماتبي تطلعها لاجله هو يشوفها وهو لما شبع م صديقه يدخل عندها وكنه شايفها م سنين ومو كانه بيوم زواجه المفروض اول مايدخل ع طول يقعد عندها بكشخته بس هو لا بدل ولا ع باله...
بعد مابدل قرب وهو يقعد جنبها بدفاشه وهي اتفأجئت م حركته بس سكتت وهي خجلانه و منزله راسها .. و ما هي الا لحظات وانصدمت و هي تسمعه يقول لها: وش رايك تروحين تطبخين لي شي من يدك يا رهف..
ناظرته بقهر يعني معقوله في اول يوم من زواجهم ادخل المطبخ هذا وش فيه اكيد مهبول.. خبل ناظرها بحبور يعني معناها وش فيكي تبحلقي فيني كذا: اقول قومي سوي الكبسه ابي اذوقها من يدك..
رهف بعدها ما استوعبت وقامت و هي معصبه فكت الطرحه و هي تمتم بعصبيه يزوجوني ذا الخبل معقوله في يوم زواجنا يطلب من حرمته تطبخ له لا وش ذا الحظ اللي مصاحبني و ربي اذوقك كبسه ماذقتها بحياتك ان ماخليتك تكره نفسك.. وتحرم انك تقول اعمليلي كبسه م يدك مكون انا...
و مشت بسرعه وهي ضايق خلقها و طلعت الفستان وفكت التسريحه ومسحت الزينه اللي بوجهها وبسرعه حطت الشباصه بشعرها بطريقه مهمله و مشت للمطبخ وصارت تقطع في الخضره و بدون نفس ومره زفت ..
كانت تتمتم و تدعي عليه ...
ونايف بالغرفه كان منسدح ومشغل التيفي ولا على باله وقاعد يضحك مع المسلسل الكوميدي و رهف منقهره و هي تسمع صوت ضحكته ووناسته من الغرفه و صارت تسب وتلعن: عسى الكسر لفكك علشان تحرم تضحك مره ثاااانيه قاعد وبعد تضحك يالخبل..
هذي اكيد سوالف خويك الغبي الي مافيه خير يشغله عني بيوم زواجي وبعد يخرب عقله بذي الحركات الشينه ماظن انه بيرضئ لزوجته تطبخ له بيوم زواجه.. والله لا اخرب عليه مثل مسوا فيني اسويها فيه هالخوي الشين ولا اوسوس هالنايف الخبل يخليه بيوم زواجه يحرجه ويخلي حرمته تطبخ له علشان زوجته تحس بالي حسيت فيه..
و بعد تقريبا ساعه خلصت الكبسه وطبعا رهف عشان تكرههه بعمره كثرت بهارات و ملح وخل علشان يطق ويعصب ويحرم انه يطلب منها تطبخ له...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ف مكان ثاني كانت نوووف مرتاحه مررره وتكلم عبدالعزيز حبيبها والي مجنون فيها...
عبدالعزيز: م جد يانووف انا بكرا مكلم امي علشان نجي نخطب عاجبك نقعد كذا بدووون زواج
نوف بخجل: اكيد لا بس باقي لي كم شهر واخلص الجامعه .. اصبر ياقلبي
عبدالعزيز بتفاعل: لا والله ماصبرت ماصرت اقوئ ع فراقك حبيبتي نخطبك الحين والزواج بعد ماتخلصين دارسه انا اخاف يجي احد يخطبك قبلي..ترا ماتحمل اشوفك مع غيري حبيبتي
نوف بدلع ممزوج بخجل: طيب كلمها وحياكم الله بأي وقت
عبدالعزيز ضحك م قلبه: وفديت الناس الخجلانه انا..
نوف بدلع: عزووووز.
عبدالعزيز: آاااه قلبه . عيونه
نوف: يلا انا بسكر الوقت تاخر وبكرا وراي جامعه
عبدالعزيز بحب: يلا حبيبتي بوسيلي نفسك ونوم العوافي ..
نوف: هههههه طيب
سكرت نوف م عبدالعزيز وهي تهمس بحب ربي لا يحرمني منك وم وجودك بحياتي...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند رنيم تكلم ريوف صديقتها بالجوال وهي تضحك وم كثر الضحك والوناسه الي عايشتها عيونها صارت تدمع: ولووو تشوفيه وش عمل يوم شافني تركته مسطول منهبل فيني... الظاهر مفتكرني جنيه مافتكر اني حلوووه ومررره كييووت
ريوف بحماس: طيب وش سويتوا وش قلتيله وهو كيف شكله.
رنيم تضحك: بالراحه ياحبيبتي وش ذا الحماس انا اقولك وش صارر م جد تمنيتك تكوني معااي..
ريوف بدلع بس انا بعد كنت بموعد غرامي وياااا خلووودي
رنيم بصرخه: جددددد ... واخيرا صدتيه .. هذا الي شايف نفسه .. وووع
ريووف: حرام عليك ..وربي حبيب لو تشوووفيه يجنن يخقق... عيونه عسليه وطوله واااي وجسمه كله ع بعضه يجنن..
رنيم تحمست وش سويتي معاااه شبكتيه .. اهم شي ماتخلين شي بجيبه .. وعلت ضحكتها: اهم شي تتدللي عليه وتاخذي منه فلوس وهدااايا وبعدها - كملت بأستهزاء: ههههه تسوين له طاف.
ريوف بأنتصار: وهذا الي بيصير ان ما خليته يركض وواي ويرمي علي فلوسه مثل المهبول ماكون انا رويف..
وبعدها تحكي لها رنيم وش صار معها اليوم بمقابلة
صديقها...
هذي شغلتهم يصيدون الشباب ويلعبون عليهم بكلامهم الحلووو وياخذون الي يبون منهم م فلوس وهدايا وبالاخير يتركووونهم ولحد الحين مالقوا مين الي يوقفهم عند حدهم وهذا الي حاصل بزمننا هذا البنات صارت تركض ورا الشباب ...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
((تعريف الشخصيات ابطالنا))
نايف: عمره 30 سنه.. رجل نشمي وراعي فزعه وهمجي شوي بس حبيب وقلبه نظيف وايده مديده بس غبي ف شغلات الحب والرومنسيه ومايعرف يتصرف بهالامور..
رهف: عمرها 25 سنه مخلصه دراستها بالجامعه م سنه .وهي بنت رووومنسيه وحالمه تحب تعيش حياة روميووو وجولييت بس الظاهر انه خاب ظنها لانها راح تعيش مع نايف الهمجي والله يعينها عليه..
نوف: عمرها 24 سنه بنت حبوبه ومررره كيوت وهي،صديقه لرهف المقربه ... تعشق عبدالعزيز لحد الجنون وهو مثلها يعشقها مووت
عبدالعزيز: عمره28 سنه .حبيب نووف رجل طيب بو قلب نظيف متفاهم ومخلص ويحب نوف لحد الجنون وينتظر اليوم بيجتمع فيه مع نوف..
ريوف ورنيم: عمرهم 20 سنه رنيم اخت نووف وريوف هي صديقتها المقربه.. وهما بنات دلوووعات وراعيات حركات ماصخه وصياعه مع الشباب هدفهم يطيحون الشباب ويكسرون قلوبهم ويشوفون هي تسليه ولعب هما صديقات بالجامعه سنه ثانيه ومالهم اي طموح ف حياتهم ...
باقي الابطال نعرفكم عليهم بالوقت الي بيبدئ فيه دورهم بالقصه...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند رهف طلعت م الطبخ وهي تكشر وبيدها صينيه الكبسه ولساتها تسب نويف الخبل.. قربت منه وحطت الصينيه بكرره: تفضل..
وتمتمت بداخلها: عساه السمم بحلقك .
نايف اول ماحط ايده ع الكبسه وذااق منها لقمه وع طول بصقها بقررف: وش ذي الكبسه الشينه... حرام عليك ناويه تجيبين الي الحموضه مع هالليل .. وش هالطباخ الماصخ الظاهر حرمتي ماتعرف تطبخ وش ذا الحظ المايل..
رهف ابتسمت بأنتصار وهي تسمعه وعناد فيه ولعانه دخلت الحمام وتسبحت ولا سألت وبعد ماطلعت م الحمام برووبها لبست ملابس نومها ودخلت بفراشها ونامت وهو يناظرها مقهور منها وم تفاديها للسالفه
نايف قام وهو ياخذ الصينيه ويتمتم بداخله: الله يصبرني عليك يارهف دام ذي اولها وش وبتكون نهايتها معاك..
رهف تسمعه وهو يتحلطم': يستاهل ذا الغبي الهمجي..
نايف غسل يديه ودخل الغرفه لقاها راحت ف سبعين نووومه م التعب... ابتسم بداخله وهو يناظر ملامحها البريئه: يلعن شكلها طلعت مزيوووونه ...
حتئ بالغزل همجي(^_~)
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اليوم الثاني
عند نووف قامت م النوم وهي تبتسم: الخايسه امس تزووجت وربي بفقد جنانها الحين واستهبالها معي خبري الحريم يتغيرون ويصيرون ثقيلات دم...
بتصل فيها... لالا عيب وين اتصل فيها يمكن هي نايمه باالعسل مع زوجها اخرب عليهم..
مسكت الجوال وكانت بتردد هل تتصل او لا.. تحس انها مشتاقه لها وودها تعرف اخبارها ووش صار معها امس بس حست انه مو قته تتصل وتشغلها بيوم صباحيتها.
وبعد دقايق وبدون تردد مسكت الجوال واتصلت بسررعه: الوو السلام عليكم كيفك يا عروسه وش اخبارك
رهف بضيق: الحمد لله وش اخبارك انتي يا عاشقه عزوز.
نوف بدلع: الحمد لله اخبارنا كويسه وحلوه عزوز يبغى يخطبني.
رهف صرخه بحماس: واااااي وناسه ربي يتمم فرحتك و يخطبك ان شاء الله
نوف بخجل: ان شاء الله-- وكملت بخبث: الا قوليلي وش صار قوليلي.. وغمزت بحماس: ابي اطمن عليك.
رهف زفرت بقهر: الا قوليلي وش عمل فيني... وبحمق: يقهر هالانسان بارد غبي همجي ما يعرف الرومانسيه
نوف بصدمه: معقوله..
رهف: شفتي وش هالحظ انا انسانه رقيقه ورومنسيه اتزوج وااحد كذا ... اووووف' وربي انصدمت فيه لحد الحين نايم وشخيره مالي الغرفه يقرف..
تخيلي امس بليله زواجنا طلب مني اطبخ له تخيلي و ربي حتى كشختي مناظرها ولا تغزل فيني كنت اتمنى واحد زيي رومانسي يغرقني برومنسيته مو احد زي كذا استغفرالله و لكن الظاهر حظي مايل ما طاح الا على هذا
نوف كانت تضحك واستغربت: من جدك انت معقوله نويف يطلع كذا ماعنده ذوق قولي لي وش سويتي طبختي له
رهف و هي تنافخ ايه طبخت له عساااه يتسمم و ربي كرهت نفسي حتى زينتي طلعتها من حره علشان مايشوفنى ولا يناظرني مو كفايه خلاني اطبخ بيوم عرسي بدل ما يعشيني احسن عشاء .. قال اطبخي قال... و الله لا اوريكي فيه ولأطلع منه رومنسيته وما اكون انا رهوفه ان ماخليت لسانه ينقط عسل.
نوف ولسئ تضحك: و ربي انك تحفه ادري فيك الا اكيد راح تكرهينه بنفسه وانتي لا حطيتي شي براسك سويتيه
رهف: ايه كرهته بنفسه وعملت له ذيك الكبسه الشينه و كثرت فيها الملح والبهارات والخل وكملت وهي تضحك: علشان لما ياكلها ينخنق م الحموضه ويحرم يقولي اطبخي ... ههههه ليتك شفتي وجهه وهو قاعد يسب ويلعن و انا مطنشته يستاهل ذا الغبي ..
نوف ولسئ تضحك: حرام عليك.. ناويه تموتين الرجال
رهف بحرقه: يستاهل ذا الخبل.
نوف: حرام عليك لا تحكمين عليه قبل ماتعرفينه.. يمكن يتغير.
رهف: الله يستر شكله لوووح مايفهم
نوف تضحك: والله انك تحفه....
وبعد سوالف وضحك سكرت منها نوف وهي لسئ تضحك منها وم جنانها بتجنن برجلها معها..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند عبدالعزيز يكلم امه وهو متفاعل : يمه هذي مابيها ما اتزوووج الا نووف وان مخطبتوها لي ماني متزوج غيرها
امه عصبت: وبنت عمك وشفيها علشان ترفضها
عبد العزيز بقهر: ما ابيها ابي نوف و اذا تبين راحتي اخطبوها لي و انا ادري اذا شفتيها راح تحبينها
ام عبد العزيز بدون نفس: خير ان شاء الله ابكلم ابوك وبدوس علي قلبي و اخطبها لك هذي النوف
عبد العزيز براحه ابتسم هو مو مصدق قرب من امه وكلمها بهدوء: اعذريني يمه تراني ما اقدر اعيش بدونها و السموحه اذا تعبتك معاي
ام عبد العزيز بغصه: كان بودي اشوفك معرس لحنان بنت عمك لانها طيبه و حنونه بس دامك ما تبيها بخطبها لاخوك جهاد لاني ما بيها تروح من يدي
عبد العزيزوالفرحه مو سايعته لانه افتك من هالحنان و ابتسم ابتسامه واسعه: وش رايك نعرس انا و اخوي جهاد نفس اليوم و بدل الفرحه فرحتين امه اتحمست وقالت بحماس اليوم ابكلم اخوك جهاد و اذا وافق بعمل لكم عرس مثالي لاصار ولا ستوا... مشئ عبد العزيز م عندها وهو فرحان و راح لغرفته بسرعه والدنيا مو سايعته م الفرحه وع طول اتصل بنوف وهو يبشرها بسرعه ونوف فرحت كثير لما سمعت الخبر م عبد العزيز ...
عبدالعزيز بحماس: خليك جاهزه احتمال هاليومين نجي نخطب...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الساعه(12:30) عند رهف... كانت تسوي نفسها نايمه علشان لا تقوم تطبخ ودها تطفر بنايف وتشوفه هل بيطلب منها تطبخ بعد الكبسه الشينه الي ذوقته اياها ولا بيتكرم وبيشتري غدا... وهي اصلا مالها خلق للطبخ ولازم تعلم نايف يعيشيها عيشة الدلع مو للكرب والطباخ... هي شبعت نوم بس ماتبي تقوم وهي متقصده ...
نايف قام الصباح ع صوت جواله اتصل عليه خويه يريده ضروري وراح له وتاخر وللحين مارد ... وهي تبيها حجه علشان لا يزعل ماحست بالوقت ونايمه وهي ماقرره ماتقوم م فراشها حتي هو يجي..
بعد ساعة بضبط .. تقريبا ع الساعه(1:14) دقيقه سمعت صوت باب الشقه ينفتح.. ع طول رهف عدلت ف نووومها وعملت نفسها نايمه...
نايف او مادخل استغرب لما لقاها لسه نايمه معقوله ف حرمه تنام لها الوقت... وبداخله يبتسم: وش هالعروس الكسلانه الي مزوجينها لي .. لا فالحه بطباخ ولا وبعد كسلانه نومها ثقيل...
قرب صوبها وهو يرفع اللحاف: رفار.. يارفه قومي بسك نوووم الحين صار ظهر
رهف م داخلها مقهوره حتئ اسمها مايعرفه كويس وش هالزوج البارد الماصخ.. وماقدرت تتحمل ع طول حذفت فاللحاف وصرخت بوجهه: طل بوجههك يالغبي اسمي رهف مو رفه معقوله ف معرس مايعرف وش اسم زوجته
نايف استغرب منها وش فيها تصارخ: طيب مايفرق كله نفس الشي مافيه فرق
رهف بقهر قامت بسرعه ودها تتسبح بس وقفها نايف وهو يبتسم ابتسامه جذابه تركت قلبها يدق ماقد دققت بملامحه م امس والح لاحظت جاذبيته ووسامته معقوله زوجي هالقد ووسيم بس حرااام هالجمال بشخص مفتقر الرومنسيه.. وكشرت بملامحها: نعم
نايف بنظره متفحصه: تسبحي وبعدها م تخلصين انا ابيك بموضوع خاص ..
رهف بقلة صبر: اخلص وش عندك ..قول وبعدين اروح اتسبح..
نايف: لا مايصير وانتئ لسئ ماتسبحتي .. لا خلصتي تعالي ابيك
رهف وهي تتأفف ماهتمت بالموضوع الي يقوله وراحت تتسبح بسرعه وهي تتلحطم ولما خلصت طلعت بروبها وهي مو منتبهه انه نايف لسئ قاعد بالغرفه يشوف التيفي ع قناة رياضيه... واول ماشافها دق قلبه وهو يشوفها بالروب فعلا انجن وهو يشوف زوجته بهالقدر م الجمال بس المشكله هو مايعرف يتغزل فيها...
اول ماطلعت انصدمت فيه: انت لسئ هنا ماطلعت..
نايف بأبتسامه عريضه تبين كل اسنانه: استناك تطلعين لاني ابيك ..
رهف بعصبيه خفيفه: م اول تقول ابيك وابيك وش الموضوع المهم الي عندك..
نايف بسرعه يقوم وبدون اي سابق انذار قرب وفك منها الروب: ماتفهمين انتي يعني وش يبي الرجال م زوجته.. ومسك ايدها تعالي بس مو تقولين امس ماقربت اليوم مابقرب ..لا تكونين غلطانه..
رهف مقهوره م اسلويه الهمجي: وليش تفك الروب عني م جد انت اوفر اوفر.. اخذت الروب تغطي فيه جسمها..
نايف بخبث: ولييه تستحين م زووجك عادي افكه اشقه محد له حق علي .. المهم انا مابيك كذا نكديه نبغئ نستانس الحين
سكتت رهف وهي تشوفه يطفي اللمبات والستائر: يلا بسم الله..
رهف بققت عيونها م اسلوبه: اووف مايصير معي (...).
نايف مقهور: ماعرفت تجي الا اليوم يوم صرت ناوي ادخل عليك
رهف بأنتصار تسوي نفسها بريئه: وش اسوي مو بكيفي.
نايف انقهر: اووف مو وقتها...
رهف بأرتياح: عادي حبيبي اصبر
نايف بحمق: وش اسوي بصبر بس م تخلصين ع طول عطيني خبر
رهف وهي تسوي نفسها مسكينه: طيب... وكملت وهي تقلب ايدينها ببعض بتوتر: اعذرني يانايف ماحسيت بالوقت وشوفت عينك لقيتني نايمه يوم جيت علشان كذا ماعملت لك غدا ..
نايف ابتسم بحب.. وهي ارتبكت بأبتسامته وهي تسرح بعيونه الوسيعه وكنها متكحله م كبر رموشه وسوادهم والسكسوكه الي مرتبه وابتسامته العذاب وحواجبه الكثيف وبياضه كان فعلا جذاب ووسيم بمعنئ اكلمه بس مشكلته بدووي مايعرف للرومنسيه طريق: لا تحاتين انا متغدي...
بققت عيونها بقهر: تتغدا وتترك زوجتك اذا شبعانه او جوعانه..
نايف بنفس ابتسامته: لا مانسيتك معقوله اكل واخليك جبت لك غدا وتركته بالمطبخ قصدي بعد ماتصلين تاكلين بس طلعتي منتي .. اقصد معك عذرك..
انصبغ وجه رهف م الاحراج وم الكذبه الغبيه الي اخترعتها: طيب ماقصرت ... اخليك ابروح اتغدئ لاني جوعانه مررره..
نايف بقهر م طلعت م عنده ع طول هو رمئ نفسه بالسرير يبي ينام دامه ماراح يحصل مبتغاه احسن له ينام.... رهف حست بتأنيب الضمير وهي تكذب عليه. بس طنشت احساسها وراحت تشوف الغدا واول ماشافته تفأجات جايب غدا كثير وكانه حاسب حساب لأربعة اشخاص: هذا وش شايفني بعير باكل ذا كله... وش هالكرم وهو متغدي وماعتقد انه ياكل معاي.. رهف مشت للغرفه وهي مستغربه : نايف انت حاسب حساب احد بيجي عندنا
نايف وهو يحس بالنوم يداعب عيونه: لا .. ليه تسألين؟
رهف بققت عيونها: طيب لييه جايب كل هالغدا معقوله مو لي لوحدي
نايف يبتسم ابتسامه طفيفه: الا لك .. علشان تاكلين وتشبعين.
رهف بقهر: انت وش شايفني؟
نايف بأستغباء: شايفك مررره.
رهف بعصبيه شوي: ادري اني مررره... معقوله جايب كل هالغدا لي انا ...انت شايفني بعير علشان اكل ذا كله وليه هالاسراف واخرته بينكب بالزباله
نايف وهو نايم عالخفيف وعيونه تتقفل: ايه
رهف بحمق: ع وش اييه؟
نايف نايم ولا حاس بالدنيا ولا رد عليها اصلا صار بسبعين نومه وهي قاعده تتلحطم وتمتم بروحها...
رهف وهي تتأفف وتمشي تحط لنفسها غدا وقعدت تتغدا وهي تتابع التيفي وملانه حييل...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
رنيم بالغرفه منسدحه وقاعدة تلعب بشعرها بدلع وهي تكلم واحد م الشباب الي معها وقاعد يتغزل فيها وهي تتدلع وتجننه بمصاختها: اوووه انت مافي منك م جد لسانك ينقط عسل..
عادل: ماتدرين شكثر احبك انتي القلب والروح والعمر وبدونك انا ماعيش
رنيم تبتسم بخبث : اممم عادل..
عادل بوله: عيونه .قلبه . رووحه
رنيم بدلع: ففديت اللي خايف علي حبيبي ترا ماتحمل كل هالكلام الحلو
عادل هايم فيها: فديتك انتي.
رنيم بخجل مصطنع: عدولي ممكن طلب؟
عادل بحب:عيوني لك ..وش تبين؟
رنيم: وربي مستحيه منك..
عادل: ولييه تستحين م حبيبك
رنيم: اخاف تاخذ عني فكره اصلا هو طلب شوي كبير
عادل: اطلبي كل الي ببالك تلقينه عندك خلال ساعه
رنيم بحماس: ابي فلوس شفت فستان بمحل غالي وراقي وانا عند عرس لصديقتي المقربه وم شفتته تخيلته فيني بس معندي هالمبلغ عشان اشتريه..
عادل بكرم: ابشري بعزك كم تببين..
رنيم بحماس ابتسمت ابتسامه واسعه: اعذرني حبيبي اخاف احرجتك
عادل بسرعه: مافيها خجل.. كم تبين؟
رنيم: اممم امممم ابي2000 .. واذا ماعندك عادي واعذرني احرجتك عدوولي..
عادل م سمع هالدلع طاح ومحد سمئ عليه: فديتك انا.. كلها ساعه وبس ويكون عندك الي تبينه
رنيم فرحت وعرف ان عادل واصل لمرحلة الجنون بحبها ولازم تلعب عليه لين تشبع منه وتاخذ كل الي تبغاه دامه مستعد يعمل لها الي تبي... وهي بين فرحتها م الهديه الي بتلقاها م عادل فجاء تدخل عليها نوف وهي فرحانه رنيم انصدمت وم الخوووف نست تسكر الخط... مما خلا عادل يسمع الي يدور بينهم ...
رنيم بعصبيه: وش فيك فيه احد يدخل كذا بدون حتي مايطق الباب
لاتلوميني يارنيم عزوز بيجي يخطبني م جد فرحانه
مررره
رنيم تحمست: صدق والله... وقربت م اختها وحضنتها بحب مبروووووك نوووفه... عقبالي
عادل ابتسم بقلبه وكان يقول بخاطره: قريب ان شاءالله حبيبتي
وبعدها سكر الجوال وتركها بغرحتها مع اختها...
رنيم وبعد لحظات تذكرت انها ماسكرت الجوال وفجأه تكلمت بتوتر: يووووه نسيت لا اسكر الجوال، اخاف سمع كل حكينا
نوف مافهمت: م ذا الي سمعنا!..
رنيم بتوتر: اقصد ريوف كانت تكلمني بالجوال اخاف تكون سمعت اخبارنا
نوف بمرح اذا ع ريووف ترا عادي انتي اساسا راح تقولين لها ادري فيك ماتقدرين تمسكين لسانك عندها وراح تقولين لها
رنيم ابتسمت بتوتر: اييه اكيد ترا صديقتي مستحيل اخبي عنها شي مثل كذا ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند رهف كانت تكشخ وتلبس راح تروح لبيت اهل نايف وهي ضايقه ومالها خلق تروح
ع هالحظات دخل نايف وهو يبلس ثوبه ويمشط بشعره.. رهف سرحت فيه شوي وهي تحس بوسامته وهو يمشط شعره الطويل الي واصل لين رقبته وملامحه الرجوليه تأسرها.. وبدون شعور قربت له وصارت تسكر ازرار ثوبه بدلع وبعثرت بشعره وتعدل فيه بأيدينها: كذا طالع احلا...
نايف استغرب منها غريبه قربت منه: ليه تخربطينه بأيدك كذا انا مابيه كذا .... واخذ المشط ورجع يمشطه زي اول: ابيه كذا
رهف بقهر حست انها مكان لازم تعطيه وجهه: تسطفل
انقهر منها نايف: وش تقولين انتي ..
رهف وهي تحس بخنقه خنقتها العبره ودها تبكي م برووده: ماقلت شي.. خلينا نمشي.
قرب منها نايف وهو ياخذ جواله وبوكه ومفتاح سيارته: يلا نمشي تأخرنا ع اهلي
ومشووا وبعد دقايق وصلوا لبيت اهله وهي تحاول تمسك دموعها لا تطيح...
اول مادخلوا البيت سلموا وع طول سمعوا الترحيبات م اهل نايف وسلموا عليهم وقعد نايف وقعدت جمبه رهف وهي تحس بخجل فضيع..
ام نايف: وش إخباركم يامعاريس
نايف وهو يضحك: الحمدلله اخبارنا كويسه
رهف بحمق تتكلم بخاطرها: ولسئ يضحك ع سواد وجهه
قدموا خوات نايف العصير والبسكوت للمعاريس وضيفوهم.. رهف ابتسمت لهم مجامله
قربت منها منال اخت نايف: وش أخبارك ياعروستنا اشلون نويف معاك... قالتها بمزح
ابتسمت رهف بمجامله وم داخلها تصرخ: زفت .زززفت.. ردت بلباقه: الحمدلله كويس..
منال تضحك: معقوله.. اللي اعرفه ان اخوي نويف دفش ومايعرف لحركات الرومنسيه .. الله يعينك عليه
رهف ماصدقت: بهاذي صدقتي
منال بققت عيونها وضحكت م كلمتها حستها طلعت منها بقهر: يعني لسئ ماتغير وربي م جيت ع هالدنيا وهذا هو مايتغير دفاشه بس قلبه طيب مرررره حاولي تفهميه ..
رهف بحب: اييه ادري فديته.. قالتها مجامله..
منال بحب: اوووب حركات فديته ومادري وش.. ياحليلك يانويف لقيت مين يدلعك..
نايف سمعها، وناظر لها بحبور: وش فيك تتكلمين عني
ضحكت منال: ياحليلك وصار الي يدلعك ويقول فديته
رهف انصبغ وجهها م الخجل... واما نايف ناظرها مستغرب: م قال كذا..
منال تحرجها: حرمتك قالت
رهف ودها الارض تنشق وتبلعها بس كانت تراقب نايف تبي تشوف وش راح يقول وانصدمت لما سمعته: فديت قلبها انا...
منال ضحكت مبسوطه وافتكرت ان اخوها تغير وصار رومنسي اما رهف ماهي مصدقه ومستغربه م كلمته وبنفس الوقت فرحت م كلمته وحست بشعور غريب لما سمعت هالكلمه منه
ام نايف: الا اقول يانايف ماراح تسافرون انت وزوجتك؟
نايف: لا والله مابي اسافر مالنا لربشه السفر وبعدين تدرين اني ماحب اسافر الدول الاوروبيه واذا فكرت اسافر اخذهها لمصر او الامارات..
امه بقهر: طيب انت تخطط م نفسك يمكن حرمتك عندها رأي ثاني.
نايف وهو يناظر لرهف بحب: ادري مراح تسوي الا الي انا ابيه
رهف مستغربه م حركات نايف ونظراته وقالت اكيد يمثل قدام امه وأخواته....
اخذتهم السواليف والضحكات وتعرفت رهف ع خواته وحبتهم واكثر شي حبتها فيهم منال كانت جدا متواضعه ... وبعد العشاء ودعوهم رهف ونايف بعد يوم شاق وهي تمثل وتعمل نفسها الزوجه المثاليه رجعوا لشقتهم وهم مرره تعبانين وم التعب تسبحوا ونامو.....
(وانتهئ البارت)
Sent from my ALE-L21 using 3bir mobile app
السلام عليكم ....
ها انا عدت لكم مرره أخرى م بعد روايتي الاخيره (( مشيت ورا احلامي وفجأه لقيت نفسي اطيح ))
بقصه ممتعه وتتكلم عن الحياة الزوجيه م حلوها ومرها وانواع مشاكلها منها الحب الكبير والبرود بين الزوجين وحتئ الخيانه ... احب بكل رواياتي التغيير والتجديد واني ادخل بمواضيع جديده علشان للي يقرون لا يحسووون بملل او تكرر ف الاحداث وحلو انه نتكلم عن مشاكل الحياه م كل نواحيها... وان شاءالله تعجبكم الروايه وياريت اشوف منكم تفاعل علشان اقدر اكمل الروايه واتمنئ الي يقراااها يعطيني رأيه فيها.. لزوووم التشجيع لتنزيل البارتات...
وشكرا؛
الكاتبه: رووونق الالماس
البارت الاول
ف شقه صغيره بدأت قصه عروسين بأول ليله بينهم وهي ليلة الزفاااف..
رهف متكشخه لأخر درجه يعني عروس اكيد مسويه ميك اب وحركات لتفت فيها زوجها ومنزله راسها م الحياء وتنتظر م نايف يقوم يقعد جمبها ويتغزل فيها او حتئ تحس بلهفته لها بس كان عكس المتوقع وانصدمت فيه وم بروده وقعدت تنتظر وتنتظر وهي بين هدوء الي مايسبق العاصفه كانت نتنظره..
وانتظرت...
وبعد لحظات دخل عليها نايف وهو لابس البشت ومتكشخ ...
نايف كان يكلم خويه بالجوال ويضحك ومستانس وتقريبا له ساعه يكلمه وماهتم لرهف الي قاعده تنتظر وصوت ضحكاته عاليه ... ورهف م داخلها محتررره وتقول وش هالصديق قليل الذوق يتصل بمعرس بيوم عرسه وياخذ م منه كل هالوقت ويلهيه م زوجته وكانت تنافخ بقهر .. فالغرفه تعبت ودها تنام تريح تطلع كل ذي الربشه الي براسها والميك اب والتسريحه والفستان الثقيل تعبت تبغئ تنام بس نايف لا حياة لمن تنادي وقاعد يسولف وناسيها...
دخل نايف بعد لحظات وع طول بدل قبل ما يقعد عندها وكنه مو شايفها ... رهف عصبت بقهر يعني هي م اول تنتظره بهالزينه ماتبي تطلعها لاجله هو يشوفها وهو لما شبع م صديقه يدخل عندها وكنه شايفها م سنين ومو كانه بيوم زواجه المفروض اول مايدخل ع طول يقعد عندها بكشخته بس هو لا بدل ولا ع باله...
بعد مابدل قرب وهو يقعد جنبها بدفاشه وهي اتفأجئت م حركته بس سكتت وهي خجلانه و منزله راسها .. و ما هي الا لحظات وانصدمت و هي تسمعه يقول لها: وش رايك تروحين تطبخين لي شي من يدك يا رهف..
ناظرته بقهر يعني معقوله في اول يوم من زواجهم ادخل المطبخ هذا وش فيه اكيد مهبول.. خبل ناظرها بحبور يعني معناها وش فيكي تبحلقي فيني كذا: اقول قومي سوي الكبسه ابي اذوقها من يدك..
رهف بعدها ما استوعبت وقامت و هي معصبه فكت الطرحه و هي تمتم بعصبيه يزوجوني ذا الخبل معقوله في يوم زواجنا يطلب من حرمته تطبخ له لا وش ذا الحظ اللي مصاحبني و ربي اذوقك كبسه ماذقتها بحياتك ان ماخليتك تكره نفسك.. وتحرم انك تقول اعمليلي كبسه م يدك مكون انا...
و مشت بسرعه وهي ضايق خلقها و طلعت الفستان وفكت التسريحه ومسحت الزينه اللي بوجهها وبسرعه حطت الشباصه بشعرها بطريقه مهمله و مشت للمطبخ وصارت تقطع في الخضره و بدون نفس ومره زفت ..
كانت تتمتم و تدعي عليه ...
ونايف بالغرفه كان منسدح ومشغل التيفي ولا على باله وقاعد يضحك مع المسلسل الكوميدي و رهف منقهره و هي تسمع صوت ضحكته ووناسته من الغرفه و صارت تسب وتلعن: عسى الكسر لفكك علشان تحرم تضحك مره ثاااانيه قاعد وبعد تضحك يالخبل..
هذي اكيد سوالف خويك الغبي الي مافيه خير يشغله عني بيوم زواجي وبعد يخرب عقله بذي الحركات الشينه ماظن انه بيرضئ لزوجته تطبخ له بيوم زواجه.. والله لا اخرب عليه مثل مسوا فيني اسويها فيه هالخوي الشين ولا اوسوس هالنايف الخبل يخليه بيوم زواجه يحرجه ويخلي حرمته تطبخ له علشان زوجته تحس بالي حسيت فيه..
و بعد تقريبا ساعه خلصت الكبسه وطبعا رهف عشان تكرههه بعمره كثرت بهارات و ملح وخل علشان يطق ويعصب ويحرم انه يطلب منها تطبخ له...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ف مكان ثاني كانت نوووف مرتاحه مررره وتكلم عبدالعزيز حبيبها والي مجنون فيها...
عبدالعزيز: م جد يانووف انا بكرا مكلم امي علشان نجي نخطب عاجبك نقعد كذا بدووون زواج
نوف بخجل: اكيد لا بس باقي لي كم شهر واخلص الجامعه .. اصبر ياقلبي
عبدالعزيز بتفاعل: لا والله ماصبرت ماصرت اقوئ ع فراقك حبيبتي نخطبك الحين والزواج بعد ماتخلصين دارسه انا اخاف يجي احد يخطبك قبلي..ترا ماتحمل اشوفك مع غيري حبيبتي
نوف بدلع ممزوج بخجل: طيب كلمها وحياكم الله بأي وقت
عبدالعزيز ضحك م قلبه: وفديت الناس الخجلانه انا..
نوف بدلع: عزووووز.
عبدالعزيز: آاااه قلبه . عيونه
نوف: يلا انا بسكر الوقت تاخر وبكرا وراي جامعه
عبدالعزيز بحب: يلا حبيبتي بوسيلي نفسك ونوم العوافي ..
نوف: هههههه طيب
سكرت نوف م عبدالعزيز وهي تهمس بحب ربي لا يحرمني منك وم وجودك بحياتي...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند رنيم تكلم ريوف صديقتها بالجوال وهي تضحك وم كثر الضحك والوناسه الي عايشتها عيونها صارت تدمع: ولووو تشوفيه وش عمل يوم شافني تركته مسطول منهبل فيني... الظاهر مفتكرني جنيه مافتكر اني حلوووه ومررره كييووت
ريوف بحماس: طيب وش سويتوا وش قلتيله وهو كيف شكله.
رنيم تضحك: بالراحه ياحبيبتي وش ذا الحماس انا اقولك وش صارر م جد تمنيتك تكوني معااي..
ريوف بدلع بس انا بعد كنت بموعد غرامي وياااا خلووودي
رنيم بصرخه: جددددد ... واخيرا صدتيه .. هذا الي شايف نفسه .. وووع
ريووف: حرام عليك ..وربي حبيب لو تشوووفيه يجنن يخقق... عيونه عسليه وطوله واااي وجسمه كله ع بعضه يجنن..
رنيم تحمست وش سويتي معاااه شبكتيه .. اهم شي ماتخلين شي بجيبه .. وعلت ضحكتها: اهم شي تتدللي عليه وتاخذي منه فلوس وهدااايا وبعدها - كملت بأستهزاء: ههههه تسوين له طاف.
ريوف بأنتصار: وهذا الي بيصير ان ما خليته يركض وواي ويرمي علي فلوسه مثل المهبول ماكون انا رويف..
وبعدها تحكي لها رنيم وش صار معها اليوم بمقابلة
صديقها...
هذي شغلتهم يصيدون الشباب ويلعبون عليهم بكلامهم الحلووو وياخذون الي يبون منهم م فلوس وهدايا وبالاخير يتركووونهم ولحد الحين مالقوا مين الي يوقفهم عند حدهم وهذا الي حاصل بزمننا هذا البنات صارت تركض ورا الشباب ...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
((تعريف الشخصيات ابطالنا))
نايف: عمره 30 سنه.. رجل نشمي وراعي فزعه وهمجي شوي بس حبيب وقلبه نظيف وايده مديده بس غبي ف شغلات الحب والرومنسيه ومايعرف يتصرف بهالامور..
رهف: عمرها 25 سنه مخلصه دراستها بالجامعه م سنه .وهي بنت رووومنسيه وحالمه تحب تعيش حياة روميووو وجولييت بس الظاهر انه خاب ظنها لانها راح تعيش مع نايف الهمجي والله يعينها عليه..
نوف: عمرها 24 سنه بنت حبوبه ومررره كيوت وهي،صديقه لرهف المقربه ... تعشق عبدالعزيز لحد الجنون وهو مثلها يعشقها مووت
عبدالعزيز: عمره28 سنه .حبيب نووف رجل طيب بو قلب نظيف متفاهم ومخلص ويحب نوف لحد الجنون وينتظر اليوم بيجتمع فيه مع نوف..
ريوف ورنيم: عمرهم 20 سنه رنيم اخت نووف وريوف هي صديقتها المقربه.. وهما بنات دلوووعات وراعيات حركات ماصخه وصياعه مع الشباب هدفهم يطيحون الشباب ويكسرون قلوبهم ويشوفون هي تسليه ولعب هما صديقات بالجامعه سنه ثانيه ومالهم اي طموح ف حياتهم ...
باقي الابطال نعرفكم عليهم بالوقت الي بيبدئ فيه دورهم بالقصه...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند رهف طلعت م الطبخ وهي تكشر وبيدها صينيه الكبسه ولساتها تسب نويف الخبل.. قربت منه وحطت الصينيه بكرره: تفضل..
وتمتمت بداخلها: عساه السمم بحلقك .
نايف اول ماحط ايده ع الكبسه وذااق منها لقمه وع طول بصقها بقررف: وش ذي الكبسه الشينه... حرام عليك ناويه تجيبين الي الحموضه مع هالليل .. وش هالطباخ الماصخ الظاهر حرمتي ماتعرف تطبخ وش ذا الحظ المايل..
رهف ابتسمت بأنتصار وهي تسمعه وعناد فيه ولعانه دخلت الحمام وتسبحت ولا سألت وبعد ماطلعت م الحمام برووبها لبست ملابس نومها ودخلت بفراشها ونامت وهو يناظرها مقهور منها وم تفاديها للسالفه
نايف قام وهو ياخذ الصينيه ويتمتم بداخله: الله يصبرني عليك يارهف دام ذي اولها وش وبتكون نهايتها معاك..
رهف تسمعه وهو يتحلطم': يستاهل ذا الغبي الهمجي..
نايف غسل يديه ودخل الغرفه لقاها راحت ف سبعين نووومه م التعب... ابتسم بداخله وهو يناظر ملامحها البريئه: يلعن شكلها طلعت مزيوووونه ...
حتئ بالغزل همجي(^_~)
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اليوم الثاني
عند نووف قامت م النوم وهي تبتسم: الخايسه امس تزووجت وربي بفقد جنانها الحين واستهبالها معي خبري الحريم يتغيرون ويصيرون ثقيلات دم...
بتصل فيها... لالا عيب وين اتصل فيها يمكن هي نايمه باالعسل مع زوجها اخرب عليهم..
مسكت الجوال وكانت بتردد هل تتصل او لا.. تحس انها مشتاقه لها وودها تعرف اخبارها ووش صار معها امس بس حست انه مو قته تتصل وتشغلها بيوم صباحيتها.
وبعد دقايق وبدون تردد مسكت الجوال واتصلت بسررعه: الوو السلام عليكم كيفك يا عروسه وش اخبارك
رهف بضيق: الحمد لله وش اخبارك انتي يا عاشقه عزوز.
نوف بدلع: الحمد لله اخبارنا كويسه وحلوه عزوز يبغى يخطبني.
رهف صرخه بحماس: واااااي وناسه ربي يتمم فرحتك و يخطبك ان شاء الله
نوف بخجل: ان شاء الله-- وكملت بخبث: الا قوليلي وش صار قوليلي.. وغمزت بحماس: ابي اطمن عليك.
رهف زفرت بقهر: الا قوليلي وش عمل فيني... وبحمق: يقهر هالانسان بارد غبي همجي ما يعرف الرومانسيه
نوف بصدمه: معقوله..
رهف: شفتي وش هالحظ انا انسانه رقيقه ورومنسيه اتزوج وااحد كذا ... اووووف' وربي انصدمت فيه لحد الحين نايم وشخيره مالي الغرفه يقرف..
تخيلي امس بليله زواجنا طلب مني اطبخ له تخيلي و ربي حتى كشختي مناظرها ولا تغزل فيني كنت اتمنى واحد زيي رومانسي يغرقني برومنسيته مو احد زي كذا استغفرالله و لكن الظاهر حظي مايل ما طاح الا على هذا
نوف كانت تضحك واستغربت: من جدك انت معقوله نويف يطلع كذا ماعنده ذوق قولي لي وش سويتي طبختي له
رهف و هي تنافخ ايه طبخت له عساااه يتسمم و ربي كرهت نفسي حتى زينتي طلعتها من حره علشان مايشوفنى ولا يناظرني مو كفايه خلاني اطبخ بيوم عرسي بدل ما يعشيني احسن عشاء .. قال اطبخي قال... و الله لا اوريكي فيه ولأطلع منه رومنسيته وما اكون انا رهوفه ان ماخليت لسانه ينقط عسل.
نوف ولسئ تضحك: و ربي انك تحفه ادري فيك الا اكيد راح تكرهينه بنفسه وانتي لا حطيتي شي براسك سويتيه
رهف: ايه كرهته بنفسه وعملت له ذيك الكبسه الشينه و كثرت فيها الملح والبهارات والخل وكملت وهي تضحك: علشان لما ياكلها ينخنق م الحموضه ويحرم يقولي اطبخي ... ههههه ليتك شفتي وجهه وهو قاعد يسب ويلعن و انا مطنشته يستاهل ذا الغبي ..
نوف ولسئ تضحك: حرام عليك.. ناويه تموتين الرجال
رهف بحرقه: يستاهل ذا الخبل.
نوف: حرام عليك لا تحكمين عليه قبل ماتعرفينه.. يمكن يتغير.
رهف: الله يستر شكله لوووح مايفهم
نوف تضحك: والله انك تحفه....
وبعد سوالف وضحك سكرت منها نوف وهي لسئ تضحك منها وم جنانها بتجنن برجلها معها..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند عبدالعزيز يكلم امه وهو متفاعل : يمه هذي مابيها ما اتزوووج الا نووف وان مخطبتوها لي ماني متزوج غيرها
امه عصبت: وبنت عمك وشفيها علشان ترفضها
عبد العزيز بقهر: ما ابيها ابي نوف و اذا تبين راحتي اخطبوها لي و انا ادري اذا شفتيها راح تحبينها
ام عبد العزيز بدون نفس: خير ان شاء الله ابكلم ابوك وبدوس علي قلبي و اخطبها لك هذي النوف
عبد العزيز براحه ابتسم هو مو مصدق قرب من امه وكلمها بهدوء: اعذريني يمه تراني ما اقدر اعيش بدونها و السموحه اذا تعبتك معاي
ام عبد العزيز بغصه: كان بودي اشوفك معرس لحنان بنت عمك لانها طيبه و حنونه بس دامك ما تبيها بخطبها لاخوك جهاد لاني ما بيها تروح من يدي
عبد العزيزوالفرحه مو سايعته لانه افتك من هالحنان و ابتسم ابتسامه واسعه: وش رايك نعرس انا و اخوي جهاد نفس اليوم و بدل الفرحه فرحتين امه اتحمست وقالت بحماس اليوم ابكلم اخوك جهاد و اذا وافق بعمل لكم عرس مثالي لاصار ولا ستوا... مشئ عبد العزيز م عندها وهو فرحان و راح لغرفته بسرعه والدنيا مو سايعته م الفرحه وع طول اتصل بنوف وهو يبشرها بسرعه ونوف فرحت كثير لما سمعت الخبر م عبد العزيز ...
عبدالعزيز بحماس: خليك جاهزه احتمال هاليومين نجي نخطب...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الساعه(12:30) عند رهف... كانت تسوي نفسها نايمه علشان لا تقوم تطبخ ودها تطفر بنايف وتشوفه هل بيطلب منها تطبخ بعد الكبسه الشينه الي ذوقته اياها ولا بيتكرم وبيشتري غدا... وهي اصلا مالها خلق للطبخ ولازم تعلم نايف يعيشيها عيشة الدلع مو للكرب والطباخ... هي شبعت نوم بس ماتبي تقوم وهي متقصده ...
نايف قام الصباح ع صوت جواله اتصل عليه خويه يريده ضروري وراح له وتاخر وللحين مارد ... وهي تبيها حجه علشان لا يزعل ماحست بالوقت ونايمه وهي ماقرره ماتقوم م فراشها حتي هو يجي..
بعد ساعة بضبط .. تقريبا ع الساعه(1:14) دقيقه سمعت صوت باب الشقه ينفتح.. ع طول رهف عدلت ف نووومها وعملت نفسها نايمه...
نايف او مادخل استغرب لما لقاها لسه نايمه معقوله ف حرمه تنام لها الوقت... وبداخله يبتسم: وش هالعروس الكسلانه الي مزوجينها لي .. لا فالحه بطباخ ولا وبعد كسلانه نومها ثقيل...
قرب صوبها وهو يرفع اللحاف: رفار.. يارفه قومي بسك نوووم الحين صار ظهر
رهف م داخلها مقهوره حتئ اسمها مايعرفه كويس وش هالزوج البارد الماصخ.. وماقدرت تتحمل ع طول حذفت فاللحاف وصرخت بوجهه: طل بوجههك يالغبي اسمي رهف مو رفه معقوله ف معرس مايعرف وش اسم زوجته
نايف استغرب منها وش فيها تصارخ: طيب مايفرق كله نفس الشي مافيه فرق
رهف بقهر قامت بسرعه ودها تتسبح بس وقفها نايف وهو يبتسم ابتسامه جذابه تركت قلبها يدق ماقد دققت بملامحه م امس والح لاحظت جاذبيته ووسامته معقوله زوجي هالقد ووسيم بس حرااام هالجمال بشخص مفتقر الرومنسيه.. وكشرت بملامحها: نعم
نايف بنظره متفحصه: تسبحي وبعدها م تخلصين انا ابيك بموضوع خاص ..
رهف بقلة صبر: اخلص وش عندك ..قول وبعدين اروح اتسبح..
نايف: لا مايصير وانتئ لسئ ماتسبحتي .. لا خلصتي تعالي ابيك
رهف وهي تتأفف ماهتمت بالموضوع الي يقوله وراحت تتسبح بسرعه وهي تتلحطم ولما خلصت طلعت بروبها وهي مو منتبهه انه نايف لسئ قاعد بالغرفه يشوف التيفي ع قناة رياضيه... واول ماشافها دق قلبه وهو يشوفها بالروب فعلا انجن وهو يشوف زوجته بهالقدر م الجمال بس المشكله هو مايعرف يتغزل فيها...
اول ماطلعت انصدمت فيه: انت لسئ هنا ماطلعت..
نايف بأبتسامه عريضه تبين كل اسنانه: استناك تطلعين لاني ابيك ..
رهف بعصبيه خفيفه: م اول تقول ابيك وابيك وش الموضوع المهم الي عندك..
نايف بسرعه يقوم وبدون اي سابق انذار قرب وفك منها الروب: ماتفهمين انتي يعني وش يبي الرجال م زوجته.. ومسك ايدها تعالي بس مو تقولين امس ماقربت اليوم مابقرب ..لا تكونين غلطانه..
رهف مقهوره م اسلويه الهمجي: وليش تفك الروب عني م جد انت اوفر اوفر.. اخذت الروب تغطي فيه جسمها..
نايف بخبث: ولييه تستحين م زووجك عادي افكه اشقه محد له حق علي .. المهم انا مابيك كذا نكديه نبغئ نستانس الحين
سكتت رهف وهي تشوفه يطفي اللمبات والستائر: يلا بسم الله..
رهف بققت عيونها م اسلوبه: اووف مايصير معي (...).
نايف مقهور: ماعرفت تجي الا اليوم يوم صرت ناوي ادخل عليك
رهف بأنتصار تسوي نفسها بريئه: وش اسوي مو بكيفي.
نايف انقهر: اووف مو وقتها...
رهف بأرتياح: عادي حبيبي اصبر
نايف بحمق: وش اسوي بصبر بس م تخلصين ع طول عطيني خبر
رهف وهي تسوي نفسها مسكينه: طيب... وكملت وهي تقلب ايدينها ببعض بتوتر: اعذرني يانايف ماحسيت بالوقت وشوفت عينك لقيتني نايمه يوم جيت علشان كذا ماعملت لك غدا ..
نايف ابتسم بحب.. وهي ارتبكت بأبتسامته وهي تسرح بعيونه الوسيعه وكنها متكحله م كبر رموشه وسوادهم والسكسوكه الي مرتبه وابتسامته العذاب وحواجبه الكثيف وبياضه كان فعلا جذاب ووسيم بمعنئ اكلمه بس مشكلته بدووي مايعرف للرومنسيه طريق: لا تحاتين انا متغدي...
بققت عيونها بقهر: تتغدا وتترك زوجتك اذا شبعانه او جوعانه..
نايف بنفس ابتسامته: لا مانسيتك معقوله اكل واخليك جبت لك غدا وتركته بالمطبخ قصدي بعد ماتصلين تاكلين بس طلعتي منتي .. اقصد معك عذرك..
انصبغ وجه رهف م الاحراج وم الكذبه الغبيه الي اخترعتها: طيب ماقصرت ... اخليك ابروح اتغدئ لاني جوعانه مررره..
نايف بقهر م طلعت م عنده ع طول هو رمئ نفسه بالسرير يبي ينام دامه ماراح يحصل مبتغاه احسن له ينام.... رهف حست بتأنيب الضمير وهي تكذب عليه. بس طنشت احساسها وراحت تشوف الغدا واول ماشافته تفأجات جايب غدا كثير وكانه حاسب حساب لأربعة اشخاص: هذا وش شايفني بعير باكل ذا كله... وش هالكرم وهو متغدي وماعتقد انه ياكل معاي.. رهف مشت للغرفه وهي مستغربه : نايف انت حاسب حساب احد بيجي عندنا
نايف وهو يحس بالنوم يداعب عيونه: لا .. ليه تسألين؟
رهف بققت عيونها: طيب لييه جايب كل هالغدا معقوله مو لي لوحدي
نايف يبتسم ابتسامه طفيفه: الا لك .. علشان تاكلين وتشبعين.
رهف بقهر: انت وش شايفني؟
نايف بأستغباء: شايفك مررره.
رهف بعصبيه شوي: ادري اني مررره... معقوله جايب كل هالغدا لي انا ...انت شايفني بعير علشان اكل ذا كله وليه هالاسراف واخرته بينكب بالزباله
نايف وهو نايم عالخفيف وعيونه تتقفل: ايه
رهف بحمق: ع وش اييه؟
نايف نايم ولا حاس بالدنيا ولا رد عليها اصلا صار بسبعين نومه وهي قاعده تتلحطم وتمتم بروحها...
رهف وهي تتأفف وتمشي تحط لنفسها غدا وقعدت تتغدا وهي تتابع التيفي وملانه حييل...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
رنيم بالغرفه منسدحه وقاعدة تلعب بشعرها بدلع وهي تكلم واحد م الشباب الي معها وقاعد يتغزل فيها وهي تتدلع وتجننه بمصاختها: اوووه انت مافي منك م جد لسانك ينقط عسل..
عادل: ماتدرين شكثر احبك انتي القلب والروح والعمر وبدونك انا ماعيش
رنيم تبتسم بخبث : اممم عادل..
عادل بوله: عيونه .قلبه . رووحه
رنيم بدلع: ففديت اللي خايف علي حبيبي ترا ماتحمل كل هالكلام الحلو
عادل هايم فيها: فديتك انتي.
رنيم بخجل مصطنع: عدولي ممكن طلب؟
عادل بحب:عيوني لك ..وش تبين؟
رنيم: وربي مستحيه منك..
عادل: ولييه تستحين م حبيبك
رنيم: اخاف تاخذ عني فكره اصلا هو طلب شوي كبير
عادل: اطلبي كل الي ببالك تلقينه عندك خلال ساعه
رنيم بحماس: ابي فلوس شفت فستان بمحل غالي وراقي وانا عند عرس لصديقتي المقربه وم شفتته تخيلته فيني بس معندي هالمبلغ عشان اشتريه..
عادل بكرم: ابشري بعزك كم تببين..
رنيم بحماس ابتسمت ابتسامه واسعه: اعذرني حبيبي اخاف احرجتك
عادل بسرعه: مافيها خجل.. كم تبين؟
رنيم: اممم امممم ابي2000 .. واذا ماعندك عادي واعذرني احرجتك عدوولي..
عادل م سمع هالدلع طاح ومحد سمئ عليه: فديتك انا.. كلها ساعه وبس ويكون عندك الي تبينه
رنيم فرحت وعرف ان عادل واصل لمرحلة الجنون بحبها ولازم تلعب عليه لين تشبع منه وتاخذ كل الي تبغاه دامه مستعد يعمل لها الي تبي... وهي بين فرحتها م الهديه الي بتلقاها م عادل فجاء تدخل عليها نوف وهي فرحانه رنيم انصدمت وم الخوووف نست تسكر الخط... مما خلا عادل يسمع الي يدور بينهم ...
رنيم بعصبيه: وش فيك فيه احد يدخل كذا بدون حتي مايطق الباب
لاتلوميني يارنيم عزوز بيجي يخطبني م جد فرحانه
مررره
رنيم تحمست: صدق والله... وقربت م اختها وحضنتها بحب مبروووووك نوووفه... عقبالي
عادل ابتسم بقلبه وكان يقول بخاطره: قريب ان شاءالله حبيبتي
وبعدها سكر الجوال وتركها بغرحتها مع اختها...
رنيم وبعد لحظات تذكرت انها ماسكرت الجوال وفجأه تكلمت بتوتر: يووووه نسيت لا اسكر الجوال، اخاف سمع كل حكينا
نوف مافهمت: م ذا الي سمعنا!..
رنيم بتوتر: اقصد ريوف كانت تكلمني بالجوال اخاف تكون سمعت اخبارنا
نوف بمرح اذا ع ريووف ترا عادي انتي اساسا راح تقولين لها ادري فيك ماتقدرين تمسكين لسانك عندها وراح تقولين لها
رنيم ابتسمت بتوتر: اييه اكيد ترا صديقتي مستحيل اخبي عنها شي مثل كذا ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند رهف كانت تكشخ وتلبس راح تروح لبيت اهل نايف وهي ضايقه ومالها خلق تروح
ع هالحظات دخل نايف وهو يبلس ثوبه ويمشط بشعره.. رهف سرحت فيه شوي وهي تحس بوسامته وهو يمشط شعره الطويل الي واصل لين رقبته وملامحه الرجوليه تأسرها.. وبدون شعور قربت له وصارت تسكر ازرار ثوبه بدلع وبعثرت بشعره وتعدل فيه بأيدينها: كذا طالع احلا...
نايف استغرب منها غريبه قربت منه: ليه تخربطينه بأيدك كذا انا مابيه كذا .... واخذ المشط ورجع يمشطه زي اول: ابيه كذا
رهف بقهر حست انها مكان لازم تعطيه وجهه: تسطفل
انقهر منها نايف: وش تقولين انتي ..
رهف وهي تحس بخنقه خنقتها العبره ودها تبكي م برووده: ماقلت شي.. خلينا نمشي.
قرب منها نايف وهو ياخذ جواله وبوكه ومفتاح سيارته: يلا نمشي تأخرنا ع اهلي
ومشووا وبعد دقايق وصلوا لبيت اهله وهي تحاول تمسك دموعها لا تطيح...
اول مادخلوا البيت سلموا وع طول سمعوا الترحيبات م اهل نايف وسلموا عليهم وقعد نايف وقعدت جمبه رهف وهي تحس بخجل فضيع..
ام نايف: وش إخباركم يامعاريس
نايف وهو يضحك: الحمدلله اخبارنا كويسه
رهف بحمق تتكلم بخاطرها: ولسئ يضحك ع سواد وجهه
قدموا خوات نايف العصير والبسكوت للمعاريس وضيفوهم.. رهف ابتسمت لهم مجامله
قربت منها منال اخت نايف: وش أخبارك ياعروستنا اشلون نويف معاك... قالتها بمزح
ابتسمت رهف بمجامله وم داخلها تصرخ: زفت .زززفت.. ردت بلباقه: الحمدلله كويس..
منال تضحك: معقوله.. اللي اعرفه ان اخوي نويف دفش ومايعرف لحركات الرومنسيه .. الله يعينك عليه
رهف ماصدقت: بهاذي صدقتي
منال بققت عيونها وضحكت م كلمتها حستها طلعت منها بقهر: يعني لسئ ماتغير وربي م جيت ع هالدنيا وهذا هو مايتغير دفاشه بس قلبه طيب مرررره حاولي تفهميه ..
رهف بحب: اييه ادري فديته.. قالتها مجامله..
منال بحب: اوووب حركات فديته ومادري وش.. ياحليلك يانويف لقيت مين يدلعك..
نايف سمعها، وناظر لها بحبور: وش فيك تتكلمين عني
ضحكت منال: ياحليلك وصار الي يدلعك ويقول فديته
رهف انصبغ وجهها م الخجل... واما نايف ناظرها مستغرب: م قال كذا..
منال تحرجها: حرمتك قالت
رهف ودها الارض تنشق وتبلعها بس كانت تراقب نايف تبي تشوف وش راح يقول وانصدمت لما سمعته: فديت قلبها انا...
منال ضحكت مبسوطه وافتكرت ان اخوها تغير وصار رومنسي اما رهف ماهي مصدقه ومستغربه م كلمته وبنفس الوقت فرحت م كلمته وحست بشعور غريب لما سمعت هالكلمه منه
ام نايف: الا اقول يانايف ماراح تسافرون انت وزوجتك؟
نايف: لا والله مابي اسافر مالنا لربشه السفر وبعدين تدرين اني ماحب اسافر الدول الاوروبيه واذا فكرت اسافر اخذهها لمصر او الامارات..
امه بقهر: طيب انت تخطط م نفسك يمكن حرمتك عندها رأي ثاني.
نايف وهو يناظر لرهف بحب: ادري مراح تسوي الا الي انا ابيه
رهف مستغربه م حركات نايف ونظراته وقالت اكيد يمثل قدام امه وأخواته....
اخذتهم السواليف والضحكات وتعرفت رهف ع خواته وحبتهم واكثر شي حبتها فيهم منال كانت جدا متواضعه ... وبعد العشاء ودعوهم رهف ونايف بعد يوم شاق وهي تمثل وتعمل نفسها الزوجه المثاليه رجعوا لشقتهم وهم مرره تعبانين وم التعب تسبحوا ونامو.....
(وانتهئ البارت)
Sent from my ALE-L21 using 3bir mobile app
تعليق