رد: روايتي : تعذبت وتعذبت وعلى الفاضي
البارت الثامن
عند ندى واحمد
ندى بعدها مصدومة ودموعها تنزل :انت انسان ح... انت اصلا مش انسان مو عارفة شو بدي احكيلك وناظرته باستحقار وتركت المكان وهي بتبكي وشبه منهارة
عند خالد وسلمى
خاالد : وينك حبيبتي ؟؟؟
سلمى اجت وبهدوء :نعم ؟؟؟
خالد بابتسامة :جهزي حالك رح نروح عند اهلك
سلمى بفرح :عنجد؟؟؟ شكرااا
خالد بحب وحنان :العفو ولو
سلمى اجت بدها تروح وهي مبسوطة وبعدين تذكرت اشي ولفت ع خالد وبحزن شديد : حكيت لسحر انيك ما رح اروح
خالد :اه قلتلها
سلمى ناظرته بألم وكره ولفت وراحت ع الغرفة تلبس
عند سالم وسحر
سحر : حبيبي
سالم : عيونه
سحر : بكرة ليان عازمتنا وبدها نرو ح عندها احنا البنات
سالم : من عيوني انا رح اوصلك واجيبك غيره سحووورة ؟؟؟
سحر باست خده : ولا اشي قلبي يسلمووو
عند ...
واقف ويناظر باب البيت وبنفسه : لا لا تفكر كل البنات نفس بعض لااا نهائيا ما رح احب من جديد وبعدين عادي اذا حلوة مو ضروري اخلاقها تكون منيحة رح تكون خاينة مثلها لالالا مو كل البنات مثل بعض لا كلهم خاينات
تعب من التفكير وركب سيارته وراح ع البيت
في المساء
عند خالد وسلمى كانو سهرانين ع التلفزيون
سلمى بتردد: خالد
خالد بابتسامة : يا عيون خالد
سلمى بلعت ريقها وحاولت تتشجع :لا لا خلص ما في اشي ما في اشي
خالد شاف ترددها وخوفها سحبها وقعدها بحضنه : احكيلي قلبي لا تخافي
سلمى بهدوء : بدي اروح عند ليان بكرة
خالد راحت ابتسامته : بس انا قلتلك لا صح؟؟؟ ليش ترجعي تفتحي الموضوع ؟؟؟
سلمى بدموع ورجاء : خالد ليان مادخلها انا وليان صديقات من زمان ما يصير اتركها عشان سبب تافه الله يوفقك انا وليان علاقتنا قوية لا تدمرها
خالد مسح دموعها وبهدوء : سلمى انا بحبك انا مو بحبك انا بعشقك كيف بدك اياني اتحمل انك بتحبي غيري
سلمى بأمل : شوف احنا مو اتفقنا نبدأ من جديد خلص صدقني ما رح اعمل اشي بس رح اكون مع ليان رح احاول انسى اياد ورح احاول احبك لكن اذا دمرت الي بيني وبين ليان لا تتوقع اني ممكن احبك
خالد بتفكير : اسمعي علاقتك بليان ترجع مثل ما كانت لكن روحة ع بيتها لا تيجي هي عندك اهلا وسهلا مفهوم وبتحكي معها قدامي اذا حكيتو ع التلفون
سلمى بمحاولة : طيب شو الفرق ؟؟
خالد بحزم : هذا قراري والفرق واضح ما بدي تشوفي اياد او تسمعي صوته ولا توصلك اخباره ولا يوصله اخبارك عجبك عجبك ما عجبك انسي ليان
سلمى بسررعه : لالالا عجبني بس عادي اخلي عزيمة بكرة للبنات عندي
خالد : طيب بعطيكي تلفوني ورني احكيلهم
سلمى بفرح :شكرااا وقربت باست خده
خالد بحب : العفووو
وفعلا اتصلت ع البنات كلهم وعزمتهم واعتذرت من ليان ووافقو كلهم
عند ندى بغرفتها بتتذكر الكلام الي دار بينها وبين احمد ومصدومة
كان الكلام احمد(انتي السبب يا ندى بسبب انانيتك خليتي اختك ترفضني انا بحب نادية ونادية ما رضيت عشان انتي بتحبيني انا ما بحبك ولا رح احبك ان شاء الله انتي حبك مرفوووض سمعتي مرفوووض بسببك دمرتي سعادة اختك )
ندى بصدمة (مع انه مو ضروري ابررلك بس بدي احكيلك انه نادية رفضتك لسبب ثاني ومو انا بدمر سعادة اختي واصلا لا سعادتي ولا سعادة اختي معك انت مو بشر انت ح... رح اقلك اشي اذا مفكر بحبك بتذلني فلا تفكر بكون احسن واذا ع قولتك حبي مرفوض لا تنسى انه حتى نادية رفضت حبك يا ولا اقلك بلاش وضحكت ضحكة سخرية )
احمد بعصبية (انتي مين حتى تشتميني لا وتردي علي بلسان طويل لكن خذيها مني اذا ما ربيتك ما بكون احمد )
ندى (حكت الكلام الي قلته بأول الجزء وراحت )
ثاني يوم
عند زينة
دخلت ع غرفة ابوها
لقته نايم بدها تصحيه عشان الصلاة
زينة : يبة يبة وتحركه بس ما رد استغربت وخافت
زينة : يبة يبة وبصوت عالي يبههههههههههه
زينة خافت وفورا طلبت الاسعاف
عند بيت ام وليد
وليد باستغراب : صار لها فترة ريم ما اجت وحاولت تعتذر من اخر مرة ولا حتى شفت وجهها
سامر : ولا حتى انا
تامر بهدوء : خلونا نفقدها ليكون صار لها اشي
وليد : اول اشي نسأل الخدامة
ناداها وليد وسألها قالتله انه ريم بغرفتها بتعطيها الاكل بس ما بتاكل وبترجع الاكل مثل ما هو وبس بتشرب ماء
وليد بصدمة : ايش؟؟
وراح ع غرفتها ولحقوه اخوانه
وليد فتح الباب وانصدم لما شاف ريم فاقدة الوعي وبالارض راح عندها وصار يضربها ع خدها ع الخفيف لكن ما صحيت
سامر : يمكن من قلة التغذية
تامر بهدوء : يمكن
وليد بسرعه لبسها وشالها : تامر تعالي معي وسامر خليك هون عشان امي
سامر وتامر : طيب
وراحو ع المستشفى
عند سلمى
البنات عندها
البنات :ههههههههه
ليان : لا وانا مستغربة شو صار
نادية بضحك :هههههه من الهبل الي عندك
ليان بمسخرة : شايفة تركت الذكاء الك
البنات :هههع
ندى بضحكة وتحاول تنسى همهاع الاقل هالوقت: تم قصف الجبهه بنجاح
سلمى :هههه لا وبكل ثقة بتحكي
سحر : اه ااااه بنات شكلي بولد
نادية بخوف : تحملي هلأ بناخدك ع المستشفى
سلمى بخوف كمان : رح اتصل ع سالم وين تليفونك ؟؟؟
والبنات كلهم خايفين
سحر فجأة :ههههههه
البنات :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر بضحك :هههه كيف بدي اولد وانا حامل جديد هههه
سلمى : خوفتينا يا زنخة
ندى بارتياح : اوف وقعتيلي قلبي
والبنات كلهم ارتاحو وقعدو ضحك ومسخرة وهيك
بالمستشفى
كانت ريم نايمة ووليد برا هو وتامر
تامر : انا رايح اجيب قهوة من الكافتيريا
وليد بهدوء : طيب
راح تامر وهو ماشي شاف نفس البنت الي شافها المرة الي فاتت طبعا هي بتحط بس حجاب
وشافها وهي بتبكي قرب منها ووقف جنبها بحيث يسمع شو بيصير طلع الدكتور من عند ابوها
زينة راحت ع الدكتور : طمني كيف ابوي ؟؟؟
الدكتور : الله يرحمه
زينة بصدمة : شووو ؟؟؟ مات ؟؟ طيب وانا ؟؟؟
طالعها الدكتور بحزن وراح
قرب منها تامر وبهدوء : الله يرحمه
زينة ناظرته وصارت تبكي : وانا انا مين بدو يضل معي مين بدي احكي معه ؟؟؟
تامر وهو يناظرها : انتي مثلها انا رح انتقم منها فيكي رح اعذبك
زينة منهارة ومو مستوعبة شو الي بحكيه وقعدت ع الكرسي تبكي
تامر مسكها من ايدها ووقفها غصب بلا مراعاة لمشاعرها :انتي مثلها كلكم خاينات حتى اختي طلعت خاينة كلكم نفس الطينة كلكم وتركها وهي وقعت
قامت وهي تعبانة ومستغربة
اتصلت على علا وخبرتها واجت علا هي واهلها وساعدوها
..................
بعد مرور الايام
ريم طلعت من المستشفى وما حدا كلمها غير امها الي تصالحت معها لكن اخوانها لا
سالم وسحر من احلى ما يكون
سلمى وخالد
خالد بعاملها بحب وحنان واذا بتطلب اشي بنفذه اذا بيقدر وسلمى بتعامله عادي بعدها ما نسيت اياد لكن بتحاول ما تفكر فيه وتشغل تفكيرها بخالد
زينة ساعدوها اهل علا وقفو جنبها وما تركوها وهي كانت منهارة وهلأ تحسنت شوي وخاصة انه علا ما تركتها وكل يوم زينة بتقرأ قرآن وبتصلي وبتدعي لابوها وامها
تامر
بعدو بنظره انك كل البنات نفسها (مين هي بعدين بتعرفو) وتفكيره بزينة هاي احسن فرصة انه ينتقم من (...) عن طريق زينة وخاصة لما جاب عنها معلومات وعرف انها مقطوعة من شجرة ومافي غير الجيران وصاحباتها
وليد
مشتاق لريم وكلام ريم لكن بحاول يقسي قلبه اكثر ريم غلطت ولازم تتعلم.
وسامر نفس الاشي
اياد
قرب ينفذ خطته هو وابراهيم وكل ما يحاول يتراجع زن ابراهيم بيمنعه
توقعاتكم
1) اياد شو خطته ؟؟؟
2) تامر ع شو بيخطط ؟؟؟
3) زينة شو رح يصير معها ؟؟؟
4) ريم ؟؟؟ واخوانها ؟؟؟
5) سلمى وخالد وهل رح يخرب هدوئهم بسبب اياد
6) سحر وسالم ؟؟؟
7) ليان ؟؟؟
8) ندى واحمد ؟؟؟ ونادية كمان ؟؟؟
البارت الثامن
عند ندى واحمد
ندى بعدها مصدومة ودموعها تنزل :انت انسان ح... انت اصلا مش انسان مو عارفة شو بدي احكيلك وناظرته باستحقار وتركت المكان وهي بتبكي وشبه منهارة
عند خالد وسلمى
خاالد : وينك حبيبتي ؟؟؟
سلمى اجت وبهدوء :نعم ؟؟؟
خالد بابتسامة :جهزي حالك رح نروح عند اهلك
سلمى بفرح :عنجد؟؟؟ شكرااا
خالد بحب وحنان :العفو ولو
سلمى اجت بدها تروح وهي مبسوطة وبعدين تذكرت اشي ولفت ع خالد وبحزن شديد : حكيت لسحر انيك ما رح اروح
خالد :اه قلتلها
سلمى ناظرته بألم وكره ولفت وراحت ع الغرفة تلبس
عند سالم وسحر
سحر : حبيبي
سالم : عيونه
سحر : بكرة ليان عازمتنا وبدها نرو ح عندها احنا البنات
سالم : من عيوني انا رح اوصلك واجيبك غيره سحووورة ؟؟؟
سحر باست خده : ولا اشي قلبي يسلمووو
عند ...
واقف ويناظر باب البيت وبنفسه : لا لا تفكر كل البنات نفس بعض لااا نهائيا ما رح احب من جديد وبعدين عادي اذا حلوة مو ضروري اخلاقها تكون منيحة رح تكون خاينة مثلها لالالا مو كل البنات مثل بعض لا كلهم خاينات
تعب من التفكير وركب سيارته وراح ع البيت
في المساء
عند خالد وسلمى كانو سهرانين ع التلفزيون
سلمى بتردد: خالد
خالد بابتسامة : يا عيون خالد
سلمى بلعت ريقها وحاولت تتشجع :لا لا خلص ما في اشي ما في اشي
خالد شاف ترددها وخوفها سحبها وقعدها بحضنه : احكيلي قلبي لا تخافي
سلمى بهدوء : بدي اروح عند ليان بكرة
خالد راحت ابتسامته : بس انا قلتلك لا صح؟؟؟ ليش ترجعي تفتحي الموضوع ؟؟؟
سلمى بدموع ورجاء : خالد ليان مادخلها انا وليان صديقات من زمان ما يصير اتركها عشان سبب تافه الله يوفقك انا وليان علاقتنا قوية لا تدمرها
خالد مسح دموعها وبهدوء : سلمى انا بحبك انا مو بحبك انا بعشقك كيف بدك اياني اتحمل انك بتحبي غيري
سلمى بأمل : شوف احنا مو اتفقنا نبدأ من جديد خلص صدقني ما رح اعمل اشي بس رح اكون مع ليان رح احاول انسى اياد ورح احاول احبك لكن اذا دمرت الي بيني وبين ليان لا تتوقع اني ممكن احبك
خالد بتفكير : اسمعي علاقتك بليان ترجع مثل ما كانت لكن روحة ع بيتها لا تيجي هي عندك اهلا وسهلا مفهوم وبتحكي معها قدامي اذا حكيتو ع التلفون
سلمى بمحاولة : طيب شو الفرق ؟؟
خالد بحزم : هذا قراري والفرق واضح ما بدي تشوفي اياد او تسمعي صوته ولا توصلك اخباره ولا يوصله اخبارك عجبك عجبك ما عجبك انسي ليان
سلمى بسررعه : لالالا عجبني بس عادي اخلي عزيمة بكرة للبنات عندي
خالد : طيب بعطيكي تلفوني ورني احكيلهم
سلمى بفرح :شكرااا وقربت باست خده
خالد بحب : العفووو
وفعلا اتصلت ع البنات كلهم وعزمتهم واعتذرت من ليان ووافقو كلهم
عند ندى بغرفتها بتتذكر الكلام الي دار بينها وبين احمد ومصدومة
كان الكلام احمد(انتي السبب يا ندى بسبب انانيتك خليتي اختك ترفضني انا بحب نادية ونادية ما رضيت عشان انتي بتحبيني انا ما بحبك ولا رح احبك ان شاء الله انتي حبك مرفوووض سمعتي مرفوووض بسببك دمرتي سعادة اختك )
ندى بصدمة (مع انه مو ضروري ابررلك بس بدي احكيلك انه نادية رفضتك لسبب ثاني ومو انا بدمر سعادة اختي واصلا لا سعادتي ولا سعادة اختي معك انت مو بشر انت ح... رح اقلك اشي اذا مفكر بحبك بتذلني فلا تفكر بكون احسن واذا ع قولتك حبي مرفوض لا تنسى انه حتى نادية رفضت حبك يا ولا اقلك بلاش وضحكت ضحكة سخرية )
احمد بعصبية (انتي مين حتى تشتميني لا وتردي علي بلسان طويل لكن خذيها مني اذا ما ربيتك ما بكون احمد )
ندى (حكت الكلام الي قلته بأول الجزء وراحت )
ثاني يوم
عند زينة
دخلت ع غرفة ابوها
لقته نايم بدها تصحيه عشان الصلاة
زينة : يبة يبة وتحركه بس ما رد استغربت وخافت
زينة : يبة يبة وبصوت عالي يبههههههههههه
زينة خافت وفورا طلبت الاسعاف
عند بيت ام وليد
وليد باستغراب : صار لها فترة ريم ما اجت وحاولت تعتذر من اخر مرة ولا حتى شفت وجهها
سامر : ولا حتى انا
تامر بهدوء : خلونا نفقدها ليكون صار لها اشي
وليد : اول اشي نسأل الخدامة
ناداها وليد وسألها قالتله انه ريم بغرفتها بتعطيها الاكل بس ما بتاكل وبترجع الاكل مثل ما هو وبس بتشرب ماء
وليد بصدمة : ايش؟؟
وراح ع غرفتها ولحقوه اخوانه
وليد فتح الباب وانصدم لما شاف ريم فاقدة الوعي وبالارض راح عندها وصار يضربها ع خدها ع الخفيف لكن ما صحيت
سامر : يمكن من قلة التغذية
تامر بهدوء : يمكن
وليد بسرعه لبسها وشالها : تامر تعالي معي وسامر خليك هون عشان امي
سامر وتامر : طيب
وراحو ع المستشفى
عند سلمى
البنات عندها
البنات :ههههههههه
ليان : لا وانا مستغربة شو صار
نادية بضحك :هههههه من الهبل الي عندك
ليان بمسخرة : شايفة تركت الذكاء الك
البنات :هههع
ندى بضحكة وتحاول تنسى همهاع الاقل هالوقت: تم قصف الجبهه بنجاح
سلمى :هههه لا وبكل ثقة بتحكي
سحر : اه ااااه بنات شكلي بولد
نادية بخوف : تحملي هلأ بناخدك ع المستشفى
سلمى بخوف كمان : رح اتصل ع سالم وين تليفونك ؟؟؟
والبنات كلهم خايفين
سحر فجأة :ههههههه
البنات :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر بضحك :هههه كيف بدي اولد وانا حامل جديد هههه
سلمى : خوفتينا يا زنخة
ندى بارتياح : اوف وقعتيلي قلبي
والبنات كلهم ارتاحو وقعدو ضحك ومسخرة وهيك
بالمستشفى
كانت ريم نايمة ووليد برا هو وتامر
تامر : انا رايح اجيب قهوة من الكافتيريا
وليد بهدوء : طيب
راح تامر وهو ماشي شاف نفس البنت الي شافها المرة الي فاتت طبعا هي بتحط بس حجاب
وشافها وهي بتبكي قرب منها ووقف جنبها بحيث يسمع شو بيصير طلع الدكتور من عند ابوها
زينة راحت ع الدكتور : طمني كيف ابوي ؟؟؟
الدكتور : الله يرحمه
زينة بصدمة : شووو ؟؟؟ مات ؟؟ طيب وانا ؟؟؟
طالعها الدكتور بحزن وراح
قرب منها تامر وبهدوء : الله يرحمه
زينة ناظرته وصارت تبكي : وانا انا مين بدو يضل معي مين بدي احكي معه ؟؟؟
تامر وهو يناظرها : انتي مثلها انا رح انتقم منها فيكي رح اعذبك
زينة منهارة ومو مستوعبة شو الي بحكيه وقعدت ع الكرسي تبكي
تامر مسكها من ايدها ووقفها غصب بلا مراعاة لمشاعرها :انتي مثلها كلكم خاينات حتى اختي طلعت خاينة كلكم نفس الطينة كلكم وتركها وهي وقعت
قامت وهي تعبانة ومستغربة
اتصلت على علا وخبرتها واجت علا هي واهلها وساعدوها
..................
بعد مرور الايام
ريم طلعت من المستشفى وما حدا كلمها غير امها الي تصالحت معها لكن اخوانها لا
سالم وسحر من احلى ما يكون
سلمى وخالد
خالد بعاملها بحب وحنان واذا بتطلب اشي بنفذه اذا بيقدر وسلمى بتعامله عادي بعدها ما نسيت اياد لكن بتحاول ما تفكر فيه وتشغل تفكيرها بخالد
زينة ساعدوها اهل علا وقفو جنبها وما تركوها وهي كانت منهارة وهلأ تحسنت شوي وخاصة انه علا ما تركتها وكل يوم زينة بتقرأ قرآن وبتصلي وبتدعي لابوها وامها
تامر
بعدو بنظره انك كل البنات نفسها (مين هي بعدين بتعرفو) وتفكيره بزينة هاي احسن فرصة انه ينتقم من (...) عن طريق زينة وخاصة لما جاب عنها معلومات وعرف انها مقطوعة من شجرة ومافي غير الجيران وصاحباتها
وليد
مشتاق لريم وكلام ريم لكن بحاول يقسي قلبه اكثر ريم غلطت ولازم تتعلم.
وسامر نفس الاشي
اياد
قرب ينفذ خطته هو وابراهيم وكل ما يحاول يتراجع زن ابراهيم بيمنعه
توقعاتكم
1) اياد شو خطته ؟؟؟
2) تامر ع شو بيخطط ؟؟؟
3) زينة شو رح يصير معها ؟؟؟
4) ريم ؟؟؟ واخوانها ؟؟؟
5) سلمى وخالد وهل رح يخرب هدوئهم بسبب اياد
6) سحر وسالم ؟؟؟
7) ليان ؟؟؟
8) ندى واحمد ؟؟؟ ونادية كمان ؟؟؟
تعليق