السلام عليكم
الرواية هي نفسها رواية عذاب بلا جدوى بس حبيت اغير اسمها
البارت الاول
في بيت ابو سالم
كان سالم في غرفته يلبس بدو يطلع رن تلفونه رد
سالم : الو
خالد : اهلين تاخرت هيك بتخلي ولد عمك يستناك
سالم : ههههه خلص خلصت ليه معصب
خالد : طيب خلصت يلا تعال
سالم : حاضر
خالد : يلا لا تطول
سالم : بـــــــــــــــــــــــــــــــــتحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــك
خالد: ههههههههه مجنون
سالم: هههههههه طيب يلا طير
خالد : خمس دقايق وبروح ترا
سالم : طيب هيني طالع يا اخوي
خالد : باي
ســــــالم : باي
طلع سالم من غرفته عشان يطلع مع خالد شافته اخته سلمى
سلمى :ويــــــــن رايــــــــــــــح
سالم : طالع مع خالد
سلمى : خدني عند اخته سحر
سالم : مستعجل
سلمى : يا الله
سالم : بكرة باخدك
سلمى بزعل : طيــــــــــب
طلع سالم
عند خالد وسالم بسيارة سالم
خالد : تاخرت
سالم :سلمى وقفتني بدها تيجي عند اختك
خالد : روووح جيبها
سالم : لالالا
خالد : روووووح جيبها عشان اختي كمان هي زهقانة
سالم : حااضر
اتصل سالم على اخته وخبرها تلبس
بعد ربع ساعة
طلعت سلمى لاخوها وركبت بالسيارة
سلمى : مرحباا
خالد: اهلين كيفك ؟؟؟
سلمى: تمام
خالد : انا ما في تحكيلي كيفك ؟؟؟
سلمى بملل:كيفك؟؟؟
خالد : تمام
سلمى : صحيح سلوم كيف غيرت رايك واجيييت اخدتني
خالد:انااااااااا
سلمى تاففت ولفت وجهها
سالم: وصلنا انزلي
نزلت سلمى ووصلت للباب ورنت الجرس فتحتلها سحر ودخلت وسلمو على بعض
الشخصيات
سحر عمرها ١٨ سنه شعرها قصير لونه اسود غامق وهي بيضاء البشرة جميلة جدا عيونها سوداء ولديها حبة تحت انفها اما انفها حاد قصيرة طيوووبه كثير صديقتها المفضلة بنت عمها سلمى واسرارهم عند بعض
اما سلمى عمرها ١٨ شعرها طويل لاخر ظهرها لونه عسلي وهي بيضاء البشرة عيونها اخضر اللون انفها حاد طولها مناسب لجسمها نحيفة كثير صديقة عمرها سحر
خالد عمره ٢٥ جميل جداا لكن يحب اذا اراد اشي يصير حب سلمى من هو عمره ٢٠ طويل اسمر البشرة وشعره اسود وهو اخو سلمى صديقه المفضل سالم ابن عمه
سالم عمره ٢٤ جميل طيوووب بحب سحر كثييير من زمان شعره عسلي بشبه سلمى كثيير بس ملامحه رجولية وعيوني بنية صديقه خالد المفضل
اياد شخص طيووب ويحب سلمى لحد الجنون وهي تحبه عمه ٢٧ جماله عادي لكن مشكلته اي حدا يأثر على رأيه وتفكيره
ليان اخت اياد وصاحبة سلمى وسحر المقربة لسلمى كثيير من بعد سحر عمرها كمان ١٨ صديقات من ايام الدراسة ما بتحب الدراسة وتركتها لما تركوها سحر وسلمى بتعرفوا بعدين ليش طيووبة كثيير وبتحب اخوها كثير وبتعرف حب سلمى واياد .
ندى ونادية توأم عمرهم ٢٠ يشبهووووا بعض كثير ما تقدري تميزي بينهم حبوبات تعرفوا على سلمى وسحر وليان بالمدرسة لما كانت ليان وسحر وسلمى صف ثامن وهم كانوا عاشر جميلات جداا
عيونهم ازرق وهم بشرتهم بيضاء وقصيرات انفهم حاد وشعرهم يصل لعند الفخد ولونه اشقر
سند اخو ندى ونادية عمره ٢٥ سنه جماله عادي
وشخصيته بتعرفوها خلال الرواية
ريم انسانه حقوودة وشريرة وبتكره حدا يقرب منها عمرها ٢٠ هي حلوة لكن شرها مخربها شعرها اسود وعيونها اسود وهي سمراء وطويلة لكن سمارها يجنن احيانا بتكون طيبة لكن مع عائلتها وبس وخاصة اخوانها
هذول الشخصيات الرئيسة ولها دور كبير بالرواية في شخصيات جديدة بتظهر مع الرواية ورح تعرفوهم اكثر ان شاء الله
الرواية هي نفسها رواية عذاب بلا جدوى بس حبيت اغير اسمها
البارت الاول
في بيت ابو سالم
كان سالم في غرفته يلبس بدو يطلع رن تلفونه رد
سالم : الو
خالد : اهلين تاخرت هيك بتخلي ولد عمك يستناك
سالم : ههههه خلص خلصت ليه معصب
خالد : طيب خلصت يلا تعال
سالم : حاضر
خالد : يلا لا تطول
سالم : بـــــــــــــــــــــــــــــــــتحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــك
خالد: ههههههههه مجنون
سالم: هههههههه طيب يلا طير
خالد : خمس دقايق وبروح ترا
سالم : طيب هيني طالع يا اخوي
خالد : باي
ســــــالم : باي
طلع سالم من غرفته عشان يطلع مع خالد شافته اخته سلمى
سلمى :ويــــــــن رايــــــــــــــح
سالم : طالع مع خالد
سلمى : خدني عند اخته سحر
سالم : مستعجل
سلمى : يا الله
سالم : بكرة باخدك
سلمى بزعل : طيــــــــــب
طلع سالم
عند خالد وسالم بسيارة سالم
خالد : تاخرت
سالم :سلمى وقفتني بدها تيجي عند اختك
خالد : روووح جيبها
سالم : لالالا
خالد : روووووح جيبها عشان اختي كمان هي زهقانة
سالم : حااضر
اتصل سالم على اخته وخبرها تلبس
بعد ربع ساعة
طلعت سلمى لاخوها وركبت بالسيارة
سلمى : مرحباا
خالد: اهلين كيفك ؟؟؟
سلمى: تمام
خالد : انا ما في تحكيلي كيفك ؟؟؟
سلمى بملل:كيفك؟؟؟
خالد : تمام
سلمى : صحيح سلوم كيف غيرت رايك واجيييت اخدتني
خالد:انااااااااا
سلمى تاففت ولفت وجهها
سالم: وصلنا انزلي
نزلت سلمى ووصلت للباب ورنت الجرس فتحتلها سحر ودخلت وسلمو على بعض
الشخصيات
سحر عمرها ١٨ سنه شعرها قصير لونه اسود غامق وهي بيضاء البشرة جميلة جدا عيونها سوداء ولديها حبة تحت انفها اما انفها حاد قصيرة طيوووبه كثير صديقتها المفضلة بنت عمها سلمى واسرارهم عند بعض
اما سلمى عمرها ١٨ شعرها طويل لاخر ظهرها لونه عسلي وهي بيضاء البشرة عيونها اخضر اللون انفها حاد طولها مناسب لجسمها نحيفة كثير صديقة عمرها سحر
خالد عمره ٢٥ جميل جداا لكن يحب اذا اراد اشي يصير حب سلمى من هو عمره ٢٠ طويل اسمر البشرة وشعره اسود وهو اخو سلمى صديقه المفضل سالم ابن عمه
سالم عمره ٢٤ جميل طيوووب بحب سحر كثييير من زمان شعره عسلي بشبه سلمى كثيير بس ملامحه رجولية وعيوني بنية صديقه خالد المفضل
اياد شخص طيووب ويحب سلمى لحد الجنون وهي تحبه عمه ٢٧ جماله عادي لكن مشكلته اي حدا يأثر على رأيه وتفكيره
ليان اخت اياد وصاحبة سلمى وسحر المقربة لسلمى كثيير من بعد سحر عمرها كمان ١٨ صديقات من ايام الدراسة ما بتحب الدراسة وتركتها لما تركوها سحر وسلمى بتعرفوا بعدين ليش طيووبة كثيير وبتحب اخوها كثير وبتعرف حب سلمى واياد .
ندى ونادية توأم عمرهم ٢٠ يشبهووووا بعض كثير ما تقدري تميزي بينهم حبوبات تعرفوا على سلمى وسحر وليان بالمدرسة لما كانت ليان وسحر وسلمى صف ثامن وهم كانوا عاشر جميلات جداا
عيونهم ازرق وهم بشرتهم بيضاء وقصيرات انفهم حاد وشعرهم يصل لعند الفخد ولونه اشقر
سند اخو ندى ونادية عمره ٢٥ سنه جماله عادي
وشخصيته بتعرفوها خلال الرواية
ريم انسانه حقوودة وشريرة وبتكره حدا يقرب منها عمرها ٢٠ هي حلوة لكن شرها مخربها شعرها اسود وعيونها اسود وهي سمراء وطويلة لكن سمارها يجنن احيانا بتكون طيبة لكن مع عائلتها وبس وخاصة اخوانها
هذول الشخصيات الرئيسة ولها دور كبير بالرواية في شخصيات جديدة بتظهر مع الرواية ورح تعرفوهم اكثر ان شاء الله
تعليق