رواية خاطفي /بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مريوم111
    عـضـو فعال
    • Mar 2017
    • 61

    رواية خاطفي /بقلمي

    [CENTER][CENTER]سلام عليكم
    لا تجعلوا الروايه تلهيكم عن ذكر الله والصلاة
    اتمنى رواية تعجبكم
    ((خاطفي))
    البارت1
    يوم الجمعه تحديدا بين ابو ناصر
    الكل متجهزوقاعد بالغرفه اما غايه وناصر قاعدين بالميلس (المجلس)
    غايه قاعده صوب اخوها ناصر
    غاية بستهبال: نصووري شوفيك متحرقص
    ناصر :نصوري في عينج اصغر عيالج انا
    غايه: ناصر ناصر شوف يت هند
    ناصر وقف وقال: وينها (يدور عليها )
    غايه ميته من ضحك: ههههههه هل كثر تترياها شو سوت لك هندوا
    ناصر : يننتني وخبلتني
    غايه بهبل: انزين حبني انا اختك ماراح تلاقي شراتي
    ناصر: هيه خبيل انا احبج احب حمدو ولا احبج (يبي يشوف ردت فعلها )
    غايه: ها الي فالح فيه تحب حمدو ربيعك ولا تحب اختك كنا حمدوا مامينون
    ناصر: حمدوا خبيل بس مو شراتج (يبي يخبل فيها )
    غايه بزعل: جب جب اسكت بس قال وش مو شراتج
    ناصر كاتم الضحكه :خلاص غايوو ترا مااحب اشوفج زعلانه
    غايه : --------------(لارد)
    ناصر يحن عليها : غايوووو غايووو انتي حبي وقلبي لا تزعلي مني
    غايه :--------------(لا رد)
    ناصر يحن عليها : غايوو والله اسف
    غاية (وابيه يكسر خاطر ): انزين بسامحك بس لازم توداني مول
    ناصر: من عيوني بوديج كل مكان تبيه
    غايه : اوك
    ناصر يمط خدودها : كم غايوو عندي
    غايه : 2
    ناصر بستهبال:منو ثانيه
    غايه بهبل : قريني
    ناصر: ههههههه الله يخسج
    غاية: ههههههه يت هندوا حبيبة قلبك(غايه قاعده تطالعهم من جامه)
    ناصر: مشغله رادار ليش؟
    غايه: كيفي
    طبعا الكل وصل
    ام ناصر مع ام فارس وام عبدالله و ام منصور مع بعض يسولفوا
    وبنات مع بعض اما شباب قاعدين بالميلس ريايل اما ابو عبدالله وابوفارس وابومنصور وابو ناصر مع بعض مع يهال برع بالحوش (مكسرين البيت)


    في باريس
    بدر: اوف ساروخ هذي بنت ع يمين حقي وع يسار حقك
    عبدالله:ي حيوان قلت لك انا احب بنت عمي
    بدر: شو اسمها
    عبدالله :غاية
    بدر:كم عمرها
    عبدالله: 19
    بدر: كيف حبيتها
    عبدالله: بلاك فاتح لي مكتب تحقيقات
    بدر:هههههههههههه
    عبدالله :ههههههههههه


    نرجع لديرتنا الامارات
    عند بنات
    طلعوا من صاله وراحوا غرفه غاية
    غاية :بنات ابا اسافر
    هند: وين بتسافري
    شوق:انا بعد ابا اسافر
    غاية: ابا اروح باريس
    هند: باريس؟
    غاية وشوق وعنود :هيه
    هند: انا مابروح معاكم
    غاية وعنود:ليش
    هند:بسافر مع ربعي بنروح لندن
    غاية: اها خلااص انا وشوق وعبيروعنود وميرة بنسافر مع بعض
    هند: اوك
    طبعا الكل خبر اهله كلهم موافقين لانه عبدالله في باريس اما هند امها وابوها ماموافقين انها تروح مع ربعها فا قررت انها تروح مع غايه وعيال عمها


    عند الاولاد (يلعبون بالفون الكل مشغول مع حبيبته وربعه )
    الشباب الي موجودين ناصر وربيع ناصر (حمد)وفارس ومنصور وربعهم(خالد وعمر)واخوان فارس احمد وزايد واخو عبدالله (محمد)
    فارس: شباب؟
    الكل: هاااا
    فارس : ابي اتزوج
    الكل انصدم وفروا فونهم
    ناصر: وش قلت ماحيدك مازواج
    فارس: لا خلاص ابي اتزوج
    منصور:من هاي سعيدت حظ
    فارس : غاية
    ناصر: انت تعصب بسرعه بتاخذ اختي خبله راح يصير فيكم اكشن (قصده ضرابه)ههههه
    فارس: عادي ابيها
    زايد: انا اقول شسالفه اليوم شاق الويهه
    الكل: هههههههه
    فارس: مهم ناصر وش قلت
    ناصر: ماعندي مانع بروحي ابا افتك منها هههههههه\
    الكل: هههههههههههههه
    فارس : خلااص بخبر ابوي وامي
    ناصر يكلم حمد: وانت ماتبا حد (قصده ماتبا تتزوج)
    حمد: لا لا مابا بعدين
    ناصر : يا دوري منصور ابي اتزوج اختك هند
    منصور : ممممم انا موافق بس بشاور هند
    ناصر: اوك
    فارس :ناصر بطلب منك طلب صغير
    ناصر مشغول بالفون :قول
    فارس بهمس : ابي اسير اشوف غايوو
    ناصر صد ع فارس : انزين سير لها بس لا طول
    فارس: اوك طلع وسار فتح الباب صاله
    ام فارس: ها يوليدي وش تبا
    فارس بكذب :بروح غرفة ناصر باخذ لي عطر
    ام فارس: سير ياولدي
    فارس ركب درج وتجهه لغرفه غاية
    دق دق دق
    غاية : منوو؟
    فارس: غاية تعالي ابيج اشوي ؟
    غاية بخوف : ليش
    فارس : تعالي
    وطلعت له غاية وسكرت الباب
    غاية بخوف: شوو؟
    فارس : بسالج سؤال اوك
    غاية: اسال
    فارس: لو قلت لج بتزوجيني بتوافقي
    غاية :----------------------------------------
    النهاية البارت 1
    توقاتكم
  • مريوم111
    عـضـو فعال
    • Mar 2017
    • 61

    #2
    رد: رواية خاطفي /بقلمي

    جدول لتنزيل الرواية مره بالاسبوع يوم خميس
    اذا شفت تفاعلات وردود اكثر بحاول انزل رواية مرتين او ثلاث بالاسبوع اوكيه

    تعليق

    • مريوم111
      عـضـو فعال
      • Mar 2017
      • 61

      #3
      رد: رواية خاطفي /بقلمي

      سلام عليكم
      لا احلل من ينشر روايتي من غير ذكر اسمي /كاتبه:بنت ابوها
      لاتجعلوا الروايه تلهيكم عن ذكر الله والصلاة
      بسم الله
      البارت 2
      فارس: لو قلت لج بتزوجيني بتوافقي
      غاية استحت ونزلة راسها :----------------( لا رد)
      فارس: موافقه ؟
      غاية بخوف: -----------(لا رد)
      فارس: موافقه ولا لا
      غاية :اااااا ممموافقه
      فارس استانس : احبج
      غاية : وانا بعد سير عند شباب
      فارس : فديت خدود الحمر
      غاية مستحية : سير عند شباب تاخرت
      فارس:اوكي حبي
      نزل من درج غاية دخلت غرفه
      عند البنات : غاية سكرت الباب
      شوق : بلاج ؟ خدودج حمر ؟ شسالفه
      غاية بكذب:لا ماشي بس طحت وضحك علي
      عبير: شو كان يباج؟
      غاية بكذب:سالني ع الامتحانات ودروس لانه نفس تخصصي
      الكل: اها
      صوب فارس
      نزل من درج وهو مستانس ويغني
      ام ناصر : ها فارس لقيت عطر
      فارس بكذب: لا ناصر معفس دنيا وين بلقه العطر
      ام ناصر: ههههه هذا دومه معفس دنيا
      فارس : يمه ابا اتزوج
      ام فارس : هذا ساعه مباركه
      ام عبدالله: من هي ؟
      ام منصور: من هي سعيدت حظ ؟
      فارس: ابا اتزوج غاية
      ام ناصر: انا موافقه بس شوف غاية وابوها
      ام فارس : سير خبر ابوها وخبر ناصر وانا بشوف غاية
      فارس:اوكيه
      ام ناصر : فارس ازقر علي
      فارس: انشاءالله
      فارس مستانس وطلع من الميلس
      فارس بصوت عالي : علييييي علاووووي وصمخ
      علي: سووو؟(شووو)
      فارس : امك تبااك سيرلها بسرعه
      علي:ليس؟(ليش)
      فارس بكذب:مادري بس معصبه وعندها حبل اكيد مسوي شي شايد
      علي خاف وركض
      فارس :خههههه خواف
      وتجهه عند الريايل
      فارس :يبه
      ابو فارس: هلا وليدي
      فارس بجديه: يبه اااا ابي اتزوج
      ابو فارس وابومنصور وابو ناصر وابو عبدالله: هذي ساعه مباركه
      ابو فارس: تكلم يا وليدي من هي حاط عينك عليها
      فارس : غاية
      ابو فارس : انا موافق و(صد ع ابو ناصر)موافق ع وليدي
      ابو ناصر: اي موافق ماراح القه ولد شارت ولدك
      صوب الحريم
      علي دخل صاله وهوخايف من امه(مصدق كلام فارس)
      ام ناصر :تعال علاوي
      علي تقدم اشوي : سووو؟(شووو)
      ام ناصر: علي سيري عند اختك غاية وقول لها امج تبااج
      علي:اوك
      علي ركض ويقول : هدا فالس كداب (هذا فارس كذاب)وتجهه غرفه غاية ودخل غرفه
      علي: كاية ماما تباس (غاية ماما تبااج )
      غاية: قولها بتي
      وطلع من غرفه وركض وطلع برع عسب يلعب
      غاية خايفه ببالها:ش سالفهه؟
      نزلت من درج
      غاية بخوف : هلا يمه
      ام ناصر : تعالي قعدي (قعدت غاية صوب امها )
      ام ناصر :بنيتي الحين صار عمرج 19 والكل يتمناج وفارس خطبج بتوافقي
      غاية بتوتر :------------------(لارد)
      ام فارس : غاية ردي علينا بعد يومين
      غاية: انشاءالله
      غاية شلت معمرها : يمه وخالو بسير عند بنات بفكر انشاءالله برد عليكم بعد يومين
      الكل: اوكيه
      غاية سارت غرفة وقالت لهم من الف لين ياء
      الكل فرحان
      وصل الخبر حق عبدالله
      صوب عبدالله و بدر (في باريس)
      عبدالله : قراء رساله
      فارس: عبدالله بارك لي بخطب غايوو
      عبدالله انصدم وطاح عنه الفون ونكسر
      بدر خاف وركض وقعد صوب عبدالله الي كان دموعه تارس عيونه : اشفيك خوفتني
      عبدالله ماقدر يتحمل ونهار وبدر حضنه
      بدر بخوف : اشفيك عبدالله
      عبدالله :-------------(لا رد)
      بدر بصراخ : اشفيييك ليش صرت ضعيف
      عبدالله:بددرر؟
      بدر بخوف وتوتر: اشفيك تكلم قطعت قلبي
      عبدالله بحزن: غايو
      بدر خاف زيادة: اشفيهاا؟
      عبدالله : خطبها فارس
      بدر مستغرب : -------------(لا رد)
      عبدالله: بدر ابي انتحر
      بدر استغرب بزياده : (عطا كف ماجربه من قبل )بصراخ: مينون انت مينون تبا تنتحر تدخل النار ؟
      عبدالله منصدم: شو اسوي غايوو بتروح عني بياخذها فارس
      بدر: انزين عادي بتلغه شراتها
      عبدالله بعصبيه:شو تقول انت غايوو مافي شراتها بالهدنيا ضحكتها الي تخليني مينون ولا خبلها الي خبلني ولا طيبت قلبها (يضرب صدره)ذوبتني البنت ذوبتني
      بدر يفكر : عندي خطه
      النهاية البارت 2
      توقعاتكم
      1. شنو خطة بدر؟
      2. تتوقعون ان عبدالله راح ينتحر؟
      3. اذا غاية تزوجة ايش بيسوي عبدالله؟
      4. ايش بيصير اذا غاية وبنات عمها سافروا باريس شافهم عبدالله ايش بيسوي؟

      تعليق

      • سون هي
        عـضـو
        • Mar 2017
        • 21

        #4
        رد: رواية خاطفي /بقلمي

        روايتج حلوه واصلي

        تعليق

        • مريوم111
          عـضـو فعال
          • Mar 2017
          • 61

          #5
          رد: رواية خاطفي /بقلمي

          شكرا

          تعليق

          • مريوم111
            عـضـو فعال
            • Mar 2017
            • 61

            #6
            رد: رواية خاطفي /بقلمي

            سلام عليكم
            (سبحان الله والله اكبر)
            البارت3
            • عائله 1
            مكتوم راشد ال-------------
            الاب: (مكتوم)45السنه عنيد وشوي عصبي يحب عياله ويحب غاية وايد ,عنده شركه خارج البلاد وداخل البلاد ولون عيونه عسليه
            الام: (نورة)40السنه طيوبه وحنونه تحب عيالها ولون عيونها بني غامج وشعرها طويل مثل الذيل احصان
            ناصر: 21السنه طويل حبوب وشعره بني غامج مثل امه وعيونه عسليه على ابوه واشوي معضل ويدرس في جامعه في تخصص البترول
            غاية :19السنه حبوبه وتحب مقالب وايد وتحب تستهبل وشعرها طويل مثل ذيل وعيونها عسليه ,تدرس في جامعه في تخصص الهندسه طيران
            علي :5 السنوات شعره اسود وعيونه بني غامج
            • عائله2
            حسين راشد ال ----------------
            ابو منصور(حسين): 44 السنه عصبي وحبوب يشتغل ويا ابو ناصر بالشركه وشعره حرير ولونه اسود ولون عيونه بني فاتح
            ام منصور(خديجه) :37 السنه حبوبه وحنونه تحب عيالها وايد مامغروره ولاشي بس فيها شيطنه اشوي
            منصور:21السنه طويل ونحيف ومعضل اشوي وعند غمازه ع خد اليمين ويلبس نظارة طبيه ولون شعره اسود ولون عيونه بني فاتح,يدرس في جامعه في تخصص التجاره
            هند: 20السنه طيوبه وماتحب المقالب وماتحب طلعات وايد ,بسرعه تزعل وشعرها بني غامج ولون عيونها عسليه تدرس في جامعه في تخصص طب
            مروة:5 السنوات شعرها اسود ولون عيونها بني غامج
            • عائله 3
            فيصل راشد ال ------------
            ابو فارس(فيصل) :43السنه حبوب ويشتغل ويا ابو ناصر في شركه يحب عياله وايد وشعره اسود ولون عيونه بني غامج
            ام فارس(حليمه)41 السنه حبوبه مره الكل يحبها وعندها غمازه ع خد اليسار وشعرها بني فاتح ولون عيونها بني فاتح
            فارس: 21 السنه طويل ووسيم الكل يحبوا يحب الفلوس وايد ويحب مايه وشعره اسود ولون عيونه عسليه يدرس في جامعه في تخصص هندسه طيران
            عبير وشوق : توام (20)السنه يحبوا بعض بس مايتشابهوا وايد عبير اشوي دبه وشوق نحيفه وعبير تلبس نظارة طبيه اما شوق ماتلبس وشعرهم عند كتف ولونه بني غامج وعيونهم بني فاتح ,يدرسوا في جامعه وعبير في تخصص طب نفسي اما شوق : في تخصص هندسه البترول
            احمد وزايد: توام (19) يحبوا بعض يحبوا يسواا مشاكل واكشن بالبيت وايد وايد حشره ابدا مايتشابهوا احمد عنده غمازه ع اليمين اما زايد ماعنده وشعرهم بني غامج بس احمد صبغه اسود ولون عيونهم بني غامج يدرسوا في جامعه خاصه في تخصص تصوير واعلام
            • عائله4
            سعيد راشد ال ---------------------
            ابو عبدالله(سعيد):42السنه عصبي بس يحب عياله وايد كلمته هي الي تمشي بالبيت ويشتغل مع ابو ناصر في شركه وعيونه بني
            ام عبدالله(ذكرى):41السنه اشوي مغرور وشعرها طويل تحب عيالها وايد وتكره حرمة ياسر لانها اجنبيه
            ياسر: 25السنه حبوب ومتزوج بنت اصلها امريكيا اسمه لارينا وعيونه بني وشعره اسود وعنده ولد اسمه سعد وعيونه زرق ولارينا حامل في شهر خامس وعايش خارج البلاد (امريكيا ويا اهل لارينا) يشتغل في شركه ابو ناصر
            عبدالله:22السنه بسرعه يعصب بسرعه يزعل كل شي عند بسرعه ولون عيونه بني فاتح ولون شعره اسود ويحب غاية ويدرس خارج البلاد(الباريس) يدرس في جامعه في تخصص التجارة
            محمد:20السنه وسيم معضل وعنده غمازتين ع خد الايمن والايسر ويحب مغازله (يعني خروف) شعره اسود ولون عيونه بني فاتح,يدرس في جامعه في تخصص طب الاسنان
            عنود:19 السنه حبوبه طيوبه ونحيفه وشعرها طويل تحب تكتب قصص وروايات وتحب ترسم شخصيات كرتونيه وتدرس في جامعه في تخصص الفن
            خليفه:6السنوات شعره بني وعيونه بني فاتح
            نوف:5السنوات شعرها بني غامج وعيونها بني فاتح وتحب علي

            بدر يفكر :عندي خطه
            عبدالله: شنو
            بدر: تذكر اول يوم ينا باريس وشفنا فارس مع وحده
            عبدالله : اي اتذكر
            بدر: خلاص قول حق غاية يمكن تسمع كلامك وماتتزوجه
            عبدالله:بس يمكن مايحب هذيك البنت او ودر عنها
            بدر :هههههههههههههههههههههه
            عبدالله بستغراب:اشفيك تضحك
            بدر:تبا صراحه حبيبة فارس اسمها مايه وكانت صديقتي بالثانويه وعندي رقمها كان تبا تتاكد منها
            عبدالله : خلااص دق لها وسالها
            بدر: اوكي
            ملاحظه(مايه اصلها باريسيه طويله وشعرها اصفر فيها جمال وعمرها 22السنه صديقة بدر يعنى يقولون اسرارهم حق بعض)
            (طبعا الابطال راح يتكلموا بالانجليزي بس انا راح اكتب بالعربي عسب تفهموا)
            بدر محطي سبيكر:مرحبا ماية كيف حالك
            ماية: بخير
            بدر:ممممم لديك حبيب
            مايه: نعم لدي
            بدر:ما اسمه
            مايه: فارس
            بدر صد ع عبدالله : شفت
            بدر رجع يكلم مايه: هل لديك خبر ان فارس سوف يتزوج
            مايه: نعم
            بدر وعبدالله انصدموا
            بدر:وهل انتي حزينه
            مايه: لا
            بدر وعبدالله انصدموا زياده
            بدر: لماذا
            مايه:قال لي سوف يتزوج فتاة لا يحبها لكي ياخذ حلالها
            عبدالله من صدمه قعد ع الارض
            بدر بصدمه : وماذا قال لكي ايضآ
            مايه : قال لي سوف يتزوجني بسر ويطلق فتاة ويهرب عن اهله ويتزوجني ويفتح مشروعا في باريس
            بدر حط يده ع راسه من صدمه :ااااااممم مايه سوف اتكلم معك لاحقا
            مايه:حسنا
            بدر سكر خط ونزل لمستوى عبدالله : عبدالله سير كلم غاية
            عبدالله بحزن: بس فوني انكسر
            بدر قام اخذ فون:مامنكسر وايد بسير اصلحه تعال وياي
            عبدالله: اوكيه
            بدر وعبدالله ساروا محل فونات وصلحوا فون
            وهم طالعين من محل
            بدر: عبدالله انا يوعان شو رايك نتعشا في مطعم ---------- يقولون اكلهم طر
            عبدالله: اوكيه مشينا
            في مطعم ---------
            عبدالله: بدر اخاف اقول حق غاية وماتصدقني
            بدر : هههههههههههههه لا تخاف يالذيب انا مسجل صوت مايه
            عبدالله منصدم :كفوو من رباك
            مر يومين ع ابطالنا
            عبدالله يتصل ع غاية بس فونها مغلق
            وغاية تفكر توافق ولا لا
            فارس مستانس ان راح ياخذ حلال غاية
            ناصر خبر امه وابوه يبي ياخذ هند
            ============
            غاية فتحت فونها الي كان مغلق وشافت 67اتصال من عبدالله :اوف اشفيه حارق فوني (اتصلت له)
            غاية : الوو
            عبدالله : غاية
            غاية : هلا
            عبدالله: بخبرج بشي بس لازم تصدقيني
            غاية استغربت: مم انزين قول
            عبدالله : تذكري يوم بعثتي
            غاية : هيه
            عبدالله:وفارس قال بيروح شاليه مع ربعه
            غاية : هيه
            عبدالله:ركبت طياره وشفت فارس مع وحده وفارس ماكان رايح شاليه
            غاية من صدمه:------------(لا رد)
            عبدالله:وحبيبته اسمها مايه ربيعت بدر رفيجي من الثانويه
            غاية من صدمه:------------(لارد)
            عبدالله:عندي دليل (سمعها تسجيل )
            غاية تبكي: اهئ اهئ
            عبدالله:غاية ارفضي فارس
            غاية:---------(لا رد)
            بدر سحب فون من عند عبدالله:غاية انا بدر سمعي الي بقول لج وتنفذي بالحرف لواحد
            غاية :اوكيه
            بدر : وافقي ع زواج
            عبدالله : شو تقول انت
            بدر يكلم عبدالله:اسمع للاخر وبتفهم
            بدر يكلم غاية : انزين يوم الملكه سمعيه التسجيل ولا توافقي عليه
            غاية بحزن: بس يابدر اخاف منه
            بدر:غاية لو تزوجتيه راح يدمر حياتج ويخرب بيتج وعقب بتصيرين مطلقه (شدد ع كلمه الاخيره)
            غاية بحزن ببالها: ياالله يا فارس تحبني عسب فلوس والله خساره اني حبيتك)
            بدر: غاية
            غاية بحزن : هلااا
            بدر: صارلي ساعه ازقرج
            غاية بحزن :ااالاااا بس افكر اشلون اخبره
            بدر : في يوم الملكه احجزي ع اول طياره باليل و ع الباريس علطول
            غاية: انزين
            بدر: ولا تخبري احد انج بتسافري بس امج وقوليها حقيقه ولا تخبي عليها
            غاية : اوكيه
            بدر: انزين سيري عند امج قوليها انج موافقه وقولي لها الحقيقيه عسب توقف ويااج
            غاية بحزن : اوك بسير اخبرها حياااك
            بدر: حيااج
            سكرت الخط
            صوب غاية
            سكرت الخط وهي حزينه من الي سمعته وقالت في ببالها: والله حسافه اني حبيتك , بسير عند امي واقول لها احسن
            ام ناصر وناصر كانو فصاله اما ابو ناصر في شركه اما علي نايم في سابع نومه
            غاية نازله من درج :يمه يمه
            ام ناصر: هلا بنيتي
            غاية : يمه اباج اشوي في غرفتج
            ناصر بغباء: ليش وشتبيها
            غاية بجديه: سوالف حريم لا دخل عصك في شي مايخصك
            ناصر بجديه : انزين يبا كليتيني
            ام ناصر : ياالله يابنيتي سرينا
            غاية : سرينا (دخلو الغرفه وغاية سكرت الباب وقفلته)
            ام ناصر: ها يمه
            غاية : يمه ابيج تصدقيني ع كلام الي راح اقولج
            ام ناصر: عيل بصدق من انتي بنتي الوحيد من بين الاولاد قولي بصدقج حتى لو مادخل في راسي
            غاية: (قالت كل شي وبدر دز لها تسجيل وسمعته حق امها )
            ام ناصر مصدومه : من الي يكلم مايه
            غاية: بدر رفيج عبدالله
            ام ناصر: وكيف يعرف مايه
            غاية: تراا رفيجته من ثانويه
            مر اسبوع
            التاريخ12/2/2017
            في يوم الملكه ________
            النهايه البارت الثالث
            توقعاتكم

            تعليق

            • مريوم111
              عـضـو فعال
              • Mar 2017
              • 61

              #7
              رد: رواية خاطفي /بقلمي

              سلام عليكم
              اتمنى تسعدوني بالردودكم الحلوه
              وجدولي للتنزيل مرتين بالاسبوع يوم الخميس والسبت
              انشاءالله

              تعليق

              • مريوم111
                عـضـو فعال
                • Mar 2017
                • 61

                #8
                رد: رواية خاطفي /بقلمي

                البارت الرابع
                التاريخ12/2/2017
                في يوم الملكه
                غاية لابسه فستان احمر مخصر وعند خاصره في فصوص لونها ابيض وشعرها كان مفتوح ومكياجها كان مره خفيف وطالعه مره حلوه
                عنود وعبير وشوق فستانهم نفس لون ولونه وردي مخصر وعند ظهر مفتوح
                تسريحة عنود
                مرفوع واشوي نازل
                تسريحة عبير
                مرفوع كامل
                تسريحة شوق
                مفتوح وعيم كيرلي
                وفستان هند وميره ذهبي وعلى خصر ورود بيض وتسريحتهم
                تسريحة هند
                مفتوح
                تسريحة ميره
                مفتوح
                في غرفة غاية
                عبير:مبروك غايوو
                غاية : تو ناس ههه الله يبارك فيج
                شوق:ماعليج منها اخر من يعلم
                غاية:هههههههه
                عنود: ماشاءالله طالعه حلو
                غاية:بتزوج اكيد بطلع حلوه(تذكرت كلام بدر وعبدالله ونزلت راسها وبكت)
                عنود وعبير: اشفيج تصيحي
                ميره تبي تضحك غاية:انزين خلوها تصيح يمكن ماصاحت من قبل ههههههه
                الكل:خهههههههههههههه
                غاية ابتسمت لها ورجعت تبكي
                ميره فيي بالها : اشفيها تصيح لايكون تحب واحد
                عنود ضربة ميره عراسها :حووووو وين وصلتي
                ميرة بستهبال : عند كوششه
                الكل:هههههههههههههههه
                غاية : ههههههه ضحكتيني
                دق دق دق
                عنود وميره :منووو؟
                ام ناصر:افتحوا الباب
                عنود سارت وفتحت الباب : هلا خلوا تفضلي
                ام ناصر تهمس حق عنود:طلعيهم كلهم ابي اكلم غاية اشوي
                عنود:انشاءالله و(صدت ع البنات ) البنات تعالو ننزل الحريم يبونه
                الكل نزل
                ام ناصر:يمه يمكن عبدالله وبدر يكذبوا ومايبونج تتزوجي
                غاية: يمه بكلم فارس اذا قال صدق بطلق منه
                ام ناصر : كيفج يمه بس احس ان فارس هو الي بيسعدج
                غاية نزلت راسها :______(لا رد)
                رن تلفون ام ناصر
                ام ناصر :الو ناصر وش تبا؟
                ناصر:تعالي خذي الكتاب خلي غاية توقع وفارس وقع
                ام ناصر: انشاءالله الحين بيي
                وسكر الخط
                ام ناصر : بسير اييب الكتاب (طلعت من غرفه ونزلت من درج وتجهة الي باب )
                ناصر :يمه يوم غاية بتوقع خليها تنزل تحت عسب فارس يبي يشوفها بسرعه مستعيل الريال هههههه
                ام ناصر:هههه انشاءالله (خذت الكتاب وصعدت وتجهة لغرفه غاية )
                ام ناصر : ياالله يا غاية وقعي
                غاية خذت القلم وهي ترتجف
                ام ناصر:ياالله وقعي هنا
                غاية وقعت ع سريع
                ام ناصر:كلللوشش
                غاية نزلت راسها
                ام ناصر :ياالله يابنتي قومي فارس يبي يشوفج
                غاية وقفت وام ناصر ساعدتها على المشي لانه فستانها مره طويل
                وغاية تنزل من درج اشوي اشوي وعلى اغنيه راقيه وتبتسم وطالع بنات الي فاتحين حلوجهم
                غاية قعدت ع الكرسي وعدلت فستانها وهمست حق شوق:طالعه حلوه ؟
                شوق:مابس حلوه
                غاية بضحك خفيف:ههه اشوفكم كل وحده فاتحه حلجها
                شوق:هههههههه
                عبير: الله يعين اخوي بينجلط اول مايشوفج
                ميره وشوق وغاية وعبير:هههههه
                هند:هلا هلا بزوجة فارس
                غاية:اهلين اهلين يا زوجة اخوي
                هند استحت ونزلت راسها :--------(لا رد)
                شوق رن فونها
                شوق:الوو
                -------:هلا والله شخبارج
                شوق خافت وتغير ملامح وجهه من فرحه الي حزن :اهلين تمام اقولج مريوم عقب بكلمج
                ---------:مريوم مره وحده
                شوق بخوف :مشغوله عقب اكلمج
                ---------:اليوم ع ساعه 2 الفجر بمر ع بيتكم وتجهزي وابيج بسالفه
                شوق بخوف زياده :اوكي باي
                --------------:باي ياحلوه
                سكرت الخط
                غاية انتبهت ع شوق الي كانت خيفانه وترتجف وتلعب بشعرها
                غاية بصوت خفيف محد يسمعه: اشفيج شوق
                شوق انتبهت: ااالااا مااافيي شيي
                غاية استغربت في بالها: لا يكون تحب واحد ويهددها لا لا غاية مستحيل شوق تسوي كذا
                ام فارس سلمت ع غاية: هلا بحرمه ولدي
                غاية:اهلين خالتي
                ام فارس:الحين بيدخل فارس و(صدت ع البنات وحريم ):بنات فارس بيدخل البسو العبي
                فارس دخل وباس راس غاية :مبروك يا احلى عروس
                غاية مستحيه:الله يبارك فيك
                فارس اخذ الخاتم من شوق ولبس غاية وغاية خذت الخاتم من امها ولبست فارس وهي تفكر كيف تفتح له الموضوع
                ام فارس وام ناصر وام عبدالله وام منصور وبناتهم والحريم :كلوووشش
                ام ناصر :ياالله صعدوا دخلو غرفه ناصر
                فارس ماسك ايد غاية وعبير وشوق يساعدوا غاية وميره وهند ساروا يجيبوا لهم كيك وعصير من مطبخ وعنود ورفيجتها يفروا ورود
                دخل فارس وغاية وراء
                شوق:قعدوا وسولفوا لين تشبعون والحين ميرة وهند بيجيبوا عصير وكيك
                قعد فارس ع كرسي وغاية قعدت اشوي بعيد عنه استغرب فارس من حركه غاية وقف وقعد يم غاية
                فارس:غااا(دق دق دق حد دق الباب)
                فارس :تفضل
                هند وميره دخلو وحطو العصير والكيك وطلعوا وقفلوا الباب عليهم
                غاية:فارس بقولك شي بس لازم تقول صج
                فارس استغرب:قولي
                غاية:من هي مايه ؟
                فارس خاف بس مابين لها:حبيبتي قبليه (كذب)
                غاية: انزين اسمع (سمعته تسجيل)
                غاية بحزن:تبااا تاخذ حلالي الي يدي الله يرحمه عطاني؟
                فارس بكذب:بقولج صج قبل حبيت مايه وغدرت فيني وعقب حبيتج وقلت لها ابي اتزوج من بنت احبها وقالت لي راح تندم واكيد هذا سوالفها
                غاية صدقت كلام فارس وقالت في بالها:هيه اكيد مايه سوت كذا عسب ماتباني اتزوج
                فارس:حبي صدقتيني
                غاية:ايه
                فارس استانس :غاية
                غاية :هلا
                فارس:متى تبين يوم زواج
                غاية :مادري
                فارس:شو رايج اسبوع الجاي
                غاية:لا خله شهر جاي
                فارس:اوكي ع راحتج
                غاية:--------(لارد)
                فارس:غاية ابي رقمج
                غاية:ليش؟
                فارس:عسب اسولف وياج واتصل لج
                غاية:056-------
                صوب الريايل
                ناصر في باله :ابي ماي ابي عصير ابي شي يدخل البطن
                دخل مطبخ من الباب الي برع
                وشاف هند تعبي عصير بالكاس
                ناصر:هندوا
                هند بخوف:بسم الله
                ناصر ضحك :ههههههههههههه
                هند بخوف :وش تباا
                ناصر: يوعان
                هند استغربت :بس ماتوكم تعشيتوا
                ناصر:ماكليت
                هند بستغراب: ليش ؟
                ناصر :كنت افكر بغاية
                هند:انزين انشب لك برياني دياي
                ناصر :هيه وابي العصير الي في يدج
                هند ضحكت :خهههههه تفضل
                ناصر خذ العصير وشربه وهند حطت له فصحن برياني دياي
                ناصر خذ صحن :شكرا
                هند: العفو
                وناصر طلع وهو مستانس ويغني ويرقص وهند تضحك ع حركاته
                صوب غاية وفارس
                يسولفو ويضحكوا
                ترن ترن
                فارس:الوو
                ام فارس : هاوليدي خلصتوا
                فارس:هيه يمه
                ام فارس: عيل تعال بنروح لانه الكل روح غير ام عبدالله وام منصور
                فارس: انشاءالله
                وسكر الخط
                فارس:ياالله غايوو بروح
                فارس طبع بوسه خفيفه ع خدها
                غاية استحت ونزلت راسها
                فارس وقف : باي
                غاية: باي
                فارس سار يفتح الباب : غايووو الباب مقفول
                غاية بخوف: وش ,,,دق ع شوق لا عبير خلهم يفتحون الباب
                فارس اتصل حق عبير تلفونها مغلق واتصل ع شوق
                فارس : الوو
                شوق فيها ضحكه : شو ؟؟
                فارس معصب: ياحيوانه تعالي فتحي الباب اعرف سوالفكم
                شوق :هههههه اوكي الحين بيي
                سكر الخط
                غاية :ههههههه اول مره اشوفك معصب
                فارس: هههههه واخر مره
                غاية:عهههههههه
                شوق فتحت الباب وشردت تخاف ان فارس يضربها
                فارس ركض ورا شوق ومطها من شعرها وضربها ضرب
                وغاية تضحك عليهم
                ساعه 1ونص باليل
                الكل روح (ابو ناصر نايم وناصر نايم وعلي نايم اما غايه وام ناصر في صاله)
                غاية:يمه (قالت لها كل شي)
                ام ناصر:بتطلبي الطلاق
                غاية:-------------
                النهايه البارت الرابع
                توقاتكم

                تعليق

                • "لحن الوفاء"
                  V - I - P
                  • Mar 2013
                  • 2413

                  #9
                  رد: رواية خاطفي /بقلمي


                  هلا بك وهلا بروايتك

                  بدايه موفقه غااليتي وبانتظار باقي البارتات

                  تحيااتي وتقديري .



                  تعليق

                  • مريوم111
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2017
                    • 61

                    #10
                    رد: رواية خاطفي /بقلمي

                    شكرا حبيبتي

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...