دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
أو
إشتراك
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
تسجيل دخول بواسطة
البحث في العناوين فقط
البحث في روايات ، روايات طويلة فقط
البحث
البحث المتقدم
المنتديات
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
الرئيسية
المنتديات
عبير الادبية
روايات ، روايات طويلة
رواية خاطفي /بقلمي
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
الصفحة
لـ
3
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
1
2
3
template
التالي
مريوم111
عـضـو فعال
تاريخ التسجيل:
Mar 2017
المشاركات:
61
مشاركة
تويت
#11
04-04-2017, 01:58 AM
رد: رواية خاطفي /بقلمي
شكرا لكل شخص قرأ روايتي
واتمنى يعجبكم
واتمنى رد وتفاعل عسب اتحمس لتنزيل البارت الخامس
تعليق
مشاركة
إلغاء
مريوم111
عـضـو فعال
تاريخ التسجيل:
Mar 2017
المشاركات:
61
مشاركة
تويت
#12
06-04-2017, 12:42 AM
رد: رواية خاطفي /بقلمي
البارت الخامس
ام ناصر:بتطلبي الطلاق
غاية:لا
وسارو غرفتهم وناموا
صوب عبدالله وبدر
عبدالله:غاية ليش ماترد ع فونها
بدر:مادري ,يمكن تعبانه او شي
عبدالله:مممممم يمكن فارس كذب عليها
بدر:لا لا ,فارس اول مايسمع التسجيل راح يعترف
عبدالله: والله قلبي يعورني احس صاير شي
بدر:اشفيك ماحيدك تحب وحده تسوي لها كذا ,حبيت فطوم ومريوم أم لسانين ومافكرت تسوي شي وحتى مانزلت دمعه من عيونك ويوم تزوجوا ماقلت ابي انتحر
عبدالله:غاية حبيتها من قلبي وغلاها محد يعرفه غير الله
بدر:اوه اوه قلبت شاعر
عبدالله: هههههه واحسن من شاعر
بدر:هههه عبدالله سمعت في مطعم في شارع ------------ يقولون يسوي اكل خليجي قم نروح له ابي اكل برياني دياي
عبدالله:انت مابسك من اكل مطاعم
بدر:لاوالله عيل وش تبا تاكل
عبدالله: اكل البيت
بدر:هههههههههههه اوكي بناكل اكل البيت ,,,انت عليك تسوي البيض ,,,وانا بسوي فول
عبدالله : اوكي
في مطبخ
صوب بدر
حطى الفول بالجدر وحطى البصل وخله 25دقيقه (احترق استوى اسود):اخ شو سويت ,عادي عادي بناكل اهم شي يدخل البطن
صوب عبدالله
كسر 5بيوض وحطى البهرات مثل:ملح وفلفل اسود وفلفل احمر وبصل ,,,,تم يقلب لمده 20 دقيقه وحترق البيض :ياربي حرقته
بدر اخذ الصحن فول وحطى ع طاوله وقعد وعقب عبدالله دخل وحطى البيض ع طاوله وقعد
بدر يطالع في صحن عبدالله وعبدالله يطالع في صحن بدر
بدر وعبدالله:هههههههههههههههههههههههه
بدر يقلد:اكل البيت
عبدالله:هههههه
بدر:عادي عادي بناكل
عبدالله:اوكيه
بدر:بسم الله
(وكلوا )
في الامارات
ساعه 2:55
البيت ابو فارس
الكل نايم ماعدا شوق
ترن ترن ترن
شوق بخوف:الوو
-------:هلا وينج نص ساعه اترياج تحت تعالي بسرعه
شوق:بس يا جاسم مايصير
جاسم معصب:قلت تعالي وبس
شوق خافت :اوكي اوكي بيي
شوق نزلت وتمشي اشوي اشوي لين وصلت برع وشافت جاسم بسياره راحت له
جاسم يأشر لها يعني ركبي
وركبت ورا
وركبت شوق وهي خيفانه:خير
جاسم:خير في ويهج
شوق خيفانه:وش تبا مني
جاسم : ابيج تثقي فيني
شوق ببرود:انزين
جاسم:ماراح اسوي لج اي ش حتى مابلمسج بس ابي انطقم
شوق:نعم تنتقم؟؟من منو؟
جاسم:اخوج فارس
شوق:ليش شو سوى لك
جاسم تنهد:سرق حبيبتي
شوق:غايوو
جاسم:لا
شوق:بس هو يحب غاية واليوم ملجته
جاسم:هههههههه ترااا مايحبها يحب وحده ثانيه
شوق بعدم تصديق:لا لا فارس مايحب وحده ثانيه غير غايو
جاسم:يحب واسمها مايه
شوق:كذاب
جاسم :بخليج تصدقي
شوق:وكيف؟
جاسم:انتي ماقلتي بتروحي باريس مع بنات عمج
شوق :هيه
جاسم :انشاءالله بروح معاكم من غير حد يحس وبراويج مايه
شوق:ليش مايه عايشه في باريس
جاسم :اصلها باريسيه
شوق فتحت حلجها :------------(لا رد)
جاسم :ههههه حوو وينج
شوق انتبهت :االا لا ماشيي
جاسم:انزين نزلي من سياره بروح ارقد
شوق ضحكت ع جرائته:هههههه
جاسم:انزلي
شوق:انزين انزين ونزلت من سيارة ودخلت البيت بسلامه
مر يومين ع ابطالنا
عبدالله يدق حق غاية وغاية ماتصدقه
ناصر تقدم حق هند وهند وافقت
شوق ارتاحت حق جاسم
===========
اليوم سفر غاية وبنات عمها الى باريس
في المطار
غاية تكلم فارس
فارس:كم يوم بتقعدوا
غاية: اسبوعين
فارس: اول ماتوصلي دقي علي
غاية : انشاءالله
فارس : اذا شفتي شباب لا تروحي لهم
غاية : انشاءالله
فارس : لا طلعي من شقه وقت متأخر
غاية:انشاءالله ,, في اوامر ثانيه يا سيدي
فارس:لا يا سيدتي
غاية وفارس : ههههههه
غاية: ياالله حبيبي بروح باي
فارس: باي
صوب شوق
تكلم جاسم بالفون
شوق:انتي وين مريوم
جاسم : مريوم ههههه ,,, مهم انا توي داخل مطار وشفت فارس طالع
شوق:انزين تعالي بسرعه
جاسم :اوكي
شوق :باي
سكرت خط
صوب البنات
غاية:ياالله باقي اشوي بنركب طيارة
هند:انا حدي متحمسه
عبير وميره :حتى نحن
شوق :اقولكم بنات بروح اشتري لي شوي اكل تبون شي
الكل :لا
ميره : بروح معاج
شوق:لا لا قعدي مكانج
ميره: اوكي بس ايبي لي عصير موز
شوق :اوك
شوق سارت تشتري عصير حق ميره وعقب سارت عند جاسم
جاسم: هلا شوق
شوق: اهلين
جاسم : بحاول اييي وراكم
شوق :اوكيه تعال وراي بس اشوي بعيد عني عسب محد يشك
جاسم : ادري لها درجه انا غبي
شوق: هههه ياالله
شوق تمشي وراها جاسم
وصلو عند البنات
شوق : يودي العصير الموز
ميرة: شكرا
شوق : العفو
غاية :بنات
الكل:هاا
غاية :انا اخاف
الكل: من شو
غاية بكذب : منكم
الكل:ههههههه
هند: صج خبله
عنود:هيه والله
غاية : بنات ياالله بنركب الطياره
مشو ووراهم جاسم
وركبوا طياره
غاية صوب هند وعنود
ورا ميره و شوق وعبير ووراهم جاسم
النهاية البارت الخامس
توقعاتكم
تعليق
مشاركة
إلغاء
مريوم111
عـضـو فعال
تاريخ التسجيل:
Mar 2017
المشاركات:
61
مشاركة
تويت
#13
14-04-2017, 03:20 PM
رد: رواية خاطفي /بقلمي
البارت السادس
وركبوا طياره
غاية صوب هند وعنود
ورا ميره و شوق وعبير ووراهم جاسم
صوب فارس
(في المول --------)
قاعد في كوفي مع ربعه (راشد وغيث وابراهيم )
غيث: اقولكم
الكل: هااا ؟؟
غيث:متى بنسافر
فارس :ماشي سفره
غيث وراشد: ليش؟؟
فارس : مايصير تسافروا وعرسي جرب
ابراهيم :عيل حرمتك اليوم مسافره ؟
فارس: عادي ويا بنات عمها
ابراهيم :اها
فارس وقف:انا بروح عندي شغل
راشد:شغل؟
فارس :هيه بروح دوام
ابراهيم :الله يحفظك
فارس:امين
راشد:بس عندي شرط قبل ماتروح
فارس: وش؟
راشد:يوم بينتهي دوامك تعال بيتنا عسب نتجمع
فارس:اوكي , موافق ع شرط ,يالله مع سلامه
الكل:مع سلامه
بعد خمس دقايق
ابراهيم:غيث ,غيثثثث؟؟
غيث يفكر في ---------:----------------------(لا رد)
ابراهيم ضرب غيث ع راسه
غيث بخوف: شوو؟
ابراهيم : تفكر في منو ؟
راشد :لا يكون تحب
غيث : هيه احب
ابراهيم وراشد :اوه اوه ماشاءالله
راشد:شو اسمها ؟
غيث :يازيه
ابراهيم :وين شفتها ؟
راشد :مول او كوفي او ربيعت اختك ,,وين بضبط؟؟
غيث:بنت عمي
راشد:ماشاءالله
ابراهيم : وهي تعرف انك تحبها
غيث:لا
راشد:انزين قول لها
غيث: ما الحين عقب
==================
غيث: عمره 26 سنه حبوب مره ,,يحب سوالف ريس
راشد :عمره 27 سنه مغرور ,,يحب يغازل
ابراهيم :عمره23سنه طيوب,,مايحب سوالف المغازله
==================
في طياره
غاية خذت ورقه وقلم
ترسم فارس وتذكر ملامحه
عنود :هذا فارس
غاية : هيه
عنود:ماشاءالله رسيمه
غاية :حلو ؟؟
عنود:وايد وايد وايد
غاية :شكرا شكرا شكرا
عنود:العفو العفو العفو
غاية وعنود:ههههههههههههههههه
هند : خلااص خلوني انام
غاية : انتي كله تنامين
هند : هيه هيه خلااص ابي انام
عنود: اوكي نامي وفكيني من حشرتج
صوب شوق وعبيروميرة
ميرة : خاطري بذاك الايسكريم الي يذوب لي قلبي
شوق:من وين ؟
ميرة :مادري
عبير: في احلامج حياتوو
ميرة :صج صج ابي ايسكريم
عبير:يوم بننزل من طيارة بنشتري ايسكريم
ميرة:اوكيه
شوق:ياخي ملل
عبير: وانا يوعانه
ميرة: انا خاطري بالايسكريم
شوق وميرة وعبير:ههههههههه
ميرة :كل وحده لها شي
شوق :متى بتزل طياره
عبير:بعد 3ساعات
شوق: اخيييي تراا ملل وايد
صوب فارس
يكلم راشد ع فون :هلا راشد
راشد :اهلين ,,هااا انتي وين
فارس: الحين طالع من دوام
راشد : لا تسرع تراا نترياك
فارس : اوكي ,,,انزين وين بيتكم
راشد :صوب سوق ------------ لف يمين عقب سير سيده وعقب بتشوف بيت لونه بني ولون الباب اسود
فارس:اوكيه
سكر الخط
صوب بدر وعبدالله
عبدالله:بدرر ؟
بدر:هلااا
عبدالله : توها امي متصله وقالت انا بنات عمك ياين باريس ,,قم وداني مطار
بدر: اوكي يالله
عبدالله وبدر ساروا مطار
صوب فارس
وصل بيت راشد
عباره عن فله كبير متروسه ليتات وورود وانواع الاشجار كان البيت مره خرافي
فارس:ماشاءالله بيتهم حلو
فارس دق حق راشد
فارس:الو
راشد:ها وينك ياريال
فارس: انا برع
راشد :ادخل ادخل
فارس:اوكي
راشد:باي
سكر خط
فارس نزل من سياره وشاف راشد من بعيد وسار له
=================================
في طياره
جاسم نايم في سابع نومه
غايه نايمه من ملل وتعب
عنود نايمه وهند نايمه
شوق نايمه اما ميره مب نايمه
ميرة : شوق شوق
شوق بكسل :هااااااااا
ميرة:ساعه كم؟
شوق :----------------------------
النهايه البارت سادس
توقعاتكم
[/SIZE]
تعليق
مشاركة
إلغاء
مريوم111
عـضـو فعال
تاريخ التسجيل:
Mar 2017
المشاركات:
61
مشاركة
تويت
#14
22-04-2017, 07:55 PM
رد: رواية خاطفي /بقلمي
البارت سابع
شوق بكسل :هااااااااا
ميرة:ساعه كم؟
شوق :-ساعه 5
ميرة : متى بتنزل الطيارة ؟؟
شوق : بعد نص ساعه
ميرة : اخيييي مافيني رقاد
شوق :رقدي لا تعوريلي راسي
ميرة: اقولج مافيني رقاد
شوق : انزين سكري حلقج
ميرة : انزين انزين
صوب جاسم
قام من صوت شوق يوم تقول انزين سكري حلقج
وابتسم وقال :الي قدامي وطوا صوتكم نبي ننام
ميرة خافت : اسفين
جاسم : لا عادي (وكمل نومه)
ميرة في بالها : ابييهه هذا مواطن ,,اكيد سمع سوالفنا اخ بس
في بيت راشد
فارس : الاكل عيبني
راشد:بالعافيه
فارس : الله يعافيك
راشد: شو رايكم نطالع فلم ؟؟
غيث:كيفكم
ابراهيم :ابا اطالع فلم هندي
غيث:لا لا ريس
فارس: ابا اطالع فلم رومانسي
الكل:ههههههههههه رومانسي مره وحده
فارس: خلاص خلاص ابا اطالع فلم كوميدي
الكل:اوكيه
فارس:نبا اكل تراا
راشد: ياربي تحب تاكل وايد ,,الله يعين حرمتك ,كل دقيقه تبا تاكل
الكل:ههههههههه
راشد: افا عليك كل شي موجود
ابراهيم :انزين بنقعد اهني وطالع فلم
راشد:لا لا في مكان مخصص حق سينما
الكل:والله
راشد :والله
فارس : انزين يالله
راشد : تعالو وراي
الكل: اوكي
راشد وداهم لغرفه سينما ,,عباره عن شاشه كبيره وقدامها كراسي نفس سينما وصوبهم ثلاجه صغيره متروسه عصاير وصوبه طاوله فيها انواع جبس وانواع الحلويات
فارس فاتح حلجه :الله
راشد: عيبكم؟؟
الكل : هيه
راشد : خلااص كل ماتبو تيون تطالعوا فلم تعالو
الكل: اوكيه
راشد : اي فلم نطالع ؟؟
فارس : فلم هندي كوميدي
صوب البنات فالطيارة
شوق قومت البنات : وصلنا ترااا
غاية قامت متحمسه :الله ,يالله ننزل
نزلوا من طياره
ميرة : اشم ريحت برج ايفل
الكل : هههههههههههه سخيفه
غاية بصوت خفيف : اقولكم هذا ولد(اشرت ع جاسم ) شكله يلاحقنا
البنات صدوا ورا
شوق توترت وباين عليها الخوف
غاية انتبهت ع شوق في بالها : اشفيها ؟؟ يمكن خايفه
غاية : بنات يالله نروح ناخذ شنطنا
ساروا المكان الي ياخذون منه الشنط
هند بحماس : لقيت شنطتي (وشلت شنطتها )
بعد 5 دقايق
ميرة : شوق شنطتج
شوق خذت شنطتها
ميرة : غاية وعنود شنطكم
غاية : اشتقت لشنطتي (خذتها )
عنود خذت شنطتها
عبير : شنطتي تاخرت
ميرة : حتى انا
عبير : اقولج شوفي بنت شعره حلو
ميرة : قولي ماشاءالله
عبير: ماشاءالله ,, صج صج شعرها حلو
غاية بصريخ : عبير وميرة ركضوا ورا شنطكم
ميره وعبير صدوا ورا شافوا شنطهم روحت
ميرة تركض : عبور ركضي وراي
عبير : مامتفيجه
ميرة لحقت ع شنطه وشلت شنطتها وشنطت عبير
ميرة بتعب : خيبه شو محطيه فالشنطه
عبير : انواع الاكل ,, يعني شو محطيه مكياجي وملابسي
ميرة : شلي شنطج وفكينا من الحشره
عبير : اوكي اوكي (وشلت شنطتها )شكرا ع ركضه
ميرة : ههههه عفوا
عنود : يالله تاخرنا على عبدالله
شوق بستغراب : عبدالله ؟؟
عنود : هيه
شوق : انزين يالله مشينا
الكل : مشينا
===================
عبدالله شاف بنات عمه : هلا بنات شخباركم
البنات : تمام وانت
عبدالله: انا بخير دامكم بخير
عبدالله : مبروك غاية
غاية : الله يبارك فيك
شوق : بخليكم اشوي بتصل ع ربيعتي وبيي
الكل: اوك
عبدالله : لا تتاخري
شوق : اوك
وقفت صوب الحمام البنات
شوق (اتصلت حق جاسم):مريوم وينج (رفعت جسمها اونها طويله وعندها عضلات يعنى قويه)
جاسم بجرائه وعصبيه : عدلي وقفتج ,, انتي مب ريال عسب توقفين هالوقفه
شوق انجرحت وعدلت وقفتها :بسم انت وين
جاسم : مابخبرج ,, اتحداج تلاقيني
شوق :ياخي مااحب تحدي
جاسم : يعني ماقدها وقدود
شوق بعصبيه : قدها ونص
جاسم : انزين راويني شطارتج
شوق تدور ع جاسم وجاسم من طر ضحك عليها
شوق بحماس : لقيتك
جاسم :خههههه زين يوم شفتيني
شوق : هههههههه
جاسم : اي فندق بتروحوا
شوق : مادري عبدالله بيوودينا
جاسم بستغراب :عبدالله ,, منو هذا بعد
شوق : نسيت اخبرك ,,عبدالله ولد عمي
جاسم : يدرس اهني
شوق : اي
جاسم : اها ,, يعني مابيي وراكم ,, اول ماتوصلي فندق اتصلي علي
شوق : اوكي
جاسم :باي
سكرت الخط
==============================
صوب البنات
عبدالله : تاخرت شوق
شوق : وصلت
عبدالله : يالله مشينا
الكل : مشينا
ميرة : عبدالله ؟؟
عبدالله : هااا ؟
ميرة : انت عندك سيارة
عبدالله : لا
ميرة : عيل بنروح بتاكسي
عبدالله : لا,, ربيعي بيوصلانا
غاية بفضول : شو اسم ربيعك
عبدالله عرف ان غاية فضوليه : بدر
غاية فتحت عيونها ووقفت
عبدالله : اشفيج ؟؟
غاية :مابروح وياكم
عبدالله ماسك ضحكه من شكل غاية : طوفي ريال مابيسوي لج شي
غاية : ماابا
عبدالله : انا ويااكم مستحيل يسوي شي
غاية بعصبيه: قلت لك مابا
هند : عبدالله قال ماراح يسوي لج شي
غاية : قل-----
عبدالله مسك يدها قبل ماتكمل الكلمه
غاية انصدمت من حركه عبدالله
عبدالله: بنات هذي سيارة يالله ركبو
الكل ركب
غاية كانت ورا بدر وهذا شي الي خلا غاية تخاف اكثر وهند صوبها وميرة اما شوق وعبير وعنود كانوا -------------
النهايه البارت السابع
توقعاتكم
تعليق
مشاركة
إلغاء
مريوم111
عـضـو فعال
تاريخ التسجيل:
Mar 2017
المشاركات:
61
مشاركة
تويت
#15
11-06-2017, 12:33 AM
رد: رواية خاطفي /بقلمي
البارت ثامن وتاسع
غاية كانت ورا بدر وهذا شي الي خلا غاية تخاف اكثر وهند صوبها وميرة اما شوق وعبير وعنود كانوا ورا
عبدالله : بنات تبون عشا
عنود: انا ابا
شوق : انا حدي يوعانه
غاية : انا مايوعانه
عبدالله: هند وميره وعبير ماتبون ؟؟
هند وميره وعبير : نبا
عبدالله : خلااص بنوصلكم فندق وتجهزوا عسب نتعشا في مطعم
الكل ماعدا غاية : اوكيه
عبدالله حس انه غاية ماترمس وايد : اشفيها غايو زعلانه؟؟
عبير : يمكن مشتاقه حق فارس
عبدالله في باله : غاية طلعتي تحبي فارس وتفكري في فارس,,لو في مجال اقولج عن مشاعري بتحبيني ؟؟
غاية بخوف : اشفيك تطالعني
عبدالله حس في عمره : هااا ولا شي (صد ع بدر ) اسرع اشوي
بدر :اوكيه
عنود تهمس لو شوق :بدر وسيم صح ,,حتى صوته يدوخ
شوق : هي ,, بعد مركب تقويم
عنود : بموت ع جماله
عبير بصوت خفيف : اشفيكم
عنود : اقولها عن برج ايفل
عبير:اها
وصلو الفندق
عبدالله يكلم بدر : حجزت لهم غرفه صوبنا
بدر : هيه
عبدالله : شكرا ,, والله تعبتك وياي
بدر : لا تعب ولا شي
البنات ينزلوا شنط
عبدالله وبدر ساعدوهم
فالاصنصير
الكل ماعدا بدر
بدر : انتوا صعدوا وانا بقعد فالسياره
عبدالله :اوك
تسكر الاصنصير
عبدالله : كيف باريس ؟
الكل : حلوه
عبدالله : شو رايكم باجر نروح نشوف برج ايفل
ميرة : اوك ,و انا حدي حدي متحمسه
غاية : عبدالله ليش تاخرنا
عبدالله : اوه نسيت اضغط ع رقم
عنود: يا حيوان ,, بس تحب ترمس
عبدالله ضغط ع رقم 12 وتحرك الاصنصير
عبدالله : شو اسوي غلبتني السوالف ,, المهم البسوا بسرعه ونزلوا
انفتح الاصنصير
عبدالله : رقم شقتكم 4 صوب شقتنا وعنود يودي البطاقه
عنود خذت البطاقه : بطاقه وش ؟
عبدالله ماسك ضحكه : بطاقه عسب تفتحين الباب
عنود : اوه يعني راحت ايام المفاتيح
عبدالله : هيه راحت ههههههه , يالله دخلوا انا بنزل بقعد مع بدر فالسياره
الكل : اوك
عبدالله : بترياكم 20 دقيقه اذا تاخرتوا بروح اتعشا مع بدر وانتو قعدوا اهني
عنود : اوك اوك بنخلص بسرعه
دخلوا وتلبسوا
شوق : غاية ليش ماتلبستي
غاية : مالي نفس المهم قولي حق عبدالله يشتري لي بطاقه عسب اتصل ع فارس
شوق : اوك ,, نيب لج اكل
غاية : لا لا ماابي
شوق : اوك ع راحتج
غاية بصوت عالي : بنات باقي خمس دقايق يالله نزلو
الكل طلع من غرفه
عنود : يالله مشينا
الكل ماعدا غاية : مشينا
غاية : انا ماابي اروح
هند وميره : ليش غايوو
غاية : تعبانه اشوي ابي اريح
عبير : ماتبين عشا ؟؟
غاية : لا لا ماابي ,, بالعافيه عليكم
الكل: الله يعافيج
غاية انسدحت وشغلت تلفزون : يالله انزلوا
الكل : اوك باي
غاية : بايات
الكل طلع
غاية في بالها : انا ليش خيفانه من بدر وايد ؟؟,,,, يمكن عشان هو غريب علي ,,, لالا هو رمسني قبل ,,,,, يمكن يمكن يمكن ,,,,مهم ليش اعور راسي عشانه ,,,, بطالع لي فلم رعب احسن لي ,,, لا لا كذا بزيد الخوف ,,, انا استويت مينونه (ضربت عمرها ) ارمس عمري
وحطت فلم رعب
في نفس الوقت
في الاصنصير
عبير : اشفيها غايوو اول ما وصلنا انقلبت
شوق : يمكن عشان مشتاقه حق فارس
هند : يمكن
ميرة : مستحيل
عنود : اشفيكم يمكن البنت ما فيها شي ,, تراا قالت لكم تعبانه
شوق : انا اقول انها مشتاقه حق فارس
النفتح الباب الاصنصير
عنود: بنات شو تبو تاكلو؟
هند: بيزا
ميرة : لا لا ابا من ماك
صوب غاية
تطالع فلم رعب ومسكرا اليتات
المشهد((فتاة كانت خائفه من الاصوات و جنيه ذهبت للفتات من ورا ظهرها وقالت سوف اقتلج بصوت مخيف وصرخت الفتاة وركضت الى امها ))
غاية خافت من شكل جنيه:اااااااااااااااااااااااه(صارخت)
في مطعم
البنات مع بعض وبدر وعبدالله مع بعض
عبدالله سار عند البنات : شو تبو تتعشوا؟؟
عبير:انا ابا همبورغر
عنود : انا وميره وهند وشوق نبا باستا
عبدالله : نشتري حق غاية
عنود : هيه ايب لها باستا
عبدالله: يمكن ماتحبه
شوق : غايو تحب باستا سبايسي
عبدالله: اوك خلااص بطلب لها
شوق تذكرت جاسم : اويهه
الكل خاف
هند: اشفيج
ميرة : بسم الله
شوق :نسيت اتصل ع مريم
عبير : اتصلي
عنود : غبيه من وين بتيب الرقم لندن
شوق : لا انا عندي رقم مال لندن ,, بطلع برع بكلمها
الكل: اوك
شوق اتصلت حق جاسم : الوو جاسم
جاسم باين عليه تعب واقف عند برج ايفل : انتي وين ؟
شوق : جاسم اشفيك فيك شي
جاسم : بردان بسرعه قولي لي اي فندق قاعدين
شوق بخوف: ------------------ رقم شقتنا4 ورقم شقه ولد عمي وربيعه 3
جاسم : اوكي
وسكر الخط
شوق في بالها : كيف راح عن بالي ,,وجو برع برد ,,اخ جاسم سامحني قعدت ف البرد بس علشاني,,تاخرت عليهم
دخلت شوق وقعدت
ميرة : تاخرتي
شوق : علشان مريم تعبانه
ميرة : اها
وصل الاكل
قعدوا ياكلو ويسولفوا
صوب غاية
غاية : اخخييييييييييي خلص فلم
(قعدت تفر قنوات وما عيبها ولا شي )
حد فتح الباب
غاية صدت ع الباب
شوق : تاخرنا ؟
غاية : لا
هند : ها يودي يبنا لج باستا
عنود: وهذا ها الرقم
غاية خذت البطاقه والكيس : شكرا
الكل: العفو
عبير: يالله بنسير نرقد
الكل ماعدا غاية : اوكيه
غاية : انا برقد فصاله
ميرة : ليش
غاية : بقعد افرفر القنوات لين ارقد
عنود : اوكيه كيفج
الكل سار يرقد
ساعه 4 الفجر
شوق اتصلت حق جاسم : الووو
جاسم بتعب : هلاا
شوق : انت تعبان ؟
جاسم : هيه شكلي فيني حمه
شوق بخوف: رقم شقتك كم ؟
جاسم :5
شوق : بشوف الوضع كيف وبيك
جاسم : لا تينن
شوق : باي
جاسم: باي
سكرت شوق الخط
شوق طلعت من غرفه وشافت غاية منسدحه ع ارض
شوق : الحمدالله انها نايمه
وفتحت الباب الشقه وطلعت
غاية قامت يوم سمعت الباب تسكر :منو الي طلع ؟؟ظ
غاية فتحت الباب غرفه 1وشافت هند وميره وعبير نايمين وفتحت فتحت غرفه 2 وشافت عنود نايمه اما شوق محد
غاية في بالها : هاذي ليش طلعت
النهاية البارت الثامن والتاسع
تعليق
مشاركة
إلغاء
sara Queen
عـضـو
تاريخ التسجيل:
Jun 2017
المشاركات:
3
مشاركة
تويت
#16
11-06-2017, 07:13 PM
رد: رواية خاطفي /بقلمي
مره حلو استمري ☺
تعليق
مشاركة
إلغاء
مريوم111
عـضـو فعال
تاريخ التسجيل:
Mar 2017
المشاركات:
61
مشاركة
تويت
#17
11-06-2017, 08:03 PM
رد: رواية خاطفي /بقلمي
المشاركة الأصلية بواسطة
sara Queen
مره حلو استمري ☺
شكرا حياتي
تعليق
مشاركة
إلغاء
اميرة باخﻻقي
عـضـو
تاريخ التسجيل:
May 2017
المشاركات:
40
مشاركة
تويت
#18
15-06-2017, 12:41 PM
رد: رواية خاطفي /بقلمي
روووووعة استمري غﻻي
كملي شوقتيني كلش
Sent from my SM-J120H using
3bir mobile app
تعليق
مشاركة
إلغاء
مريوم111
عـضـو فعال
تاريخ التسجيل:
Mar 2017
المشاركات:
61
مشاركة
تويت
#19
15-06-2017, 10:07 PM
رد: رواية خاطفي /بقلمي
شكرا حياتي
ان شاءالله بكمل
تعليق
مشاركة
إلغاء
اميرة باخﻻقي
عـضـو
تاريخ التسجيل:
May 2017
المشاركات:
40
مشاركة
تويت
#20
16-06-2017, 12:08 AM
رد: رواية خاطفي /بقلمي
عفوا عمري
أن شاء الله انتضر كل جديد ♡♡
Sent from my SM-J120H using
3bir mobile app
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
1
2
3
template
التالي
google Ad Widget
تقليص
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
😀
😂
🥰
😘
🤢
😎
😞
😡
👍
👎
☕
تعليق