[CENTER][CENTER]سلام عليكم
لا تجعلوا الروايه تلهيكم عن ذكر الله والصلاة
اتمنى رواية تعجبكم
((خاطفي))
البارت1
يوم الجمعه تحديدا بين ابو ناصر
الكل متجهزوقاعد بالغرفه اما غايه وناصر قاعدين بالميلس (المجلس)
غايه قاعده صوب اخوها ناصر
غاية بستهبال: نصووري شوفيك متحرقص
ناصر :نصوري في عينج اصغر عيالج انا
غايه: ناصر ناصر شوف يت هند
ناصر وقف وقال: وينها (يدور عليها )
غايه ميته من ضحك: ههههههه هل كثر تترياها شو سوت لك هندوا
ناصر : يننتني وخبلتني
غايه بهبل: انزين حبني انا اختك ماراح تلاقي شراتي
ناصر: هيه خبيل انا احبج احب حمدو ولا احبج (يبي يشوف ردت فعلها )
غايه: ها الي فالح فيه تحب حمدو ربيعك ولا تحب اختك كنا حمدوا مامينون
ناصر: حمدوا خبيل بس مو شراتج (يبي يخبل فيها )
غايه بزعل: جب جب اسكت بس قال وش مو شراتج
ناصر كاتم الضحكه :خلاص غايوو ترا مااحب اشوفج زعلانه
غايه : --------------(لارد)
ناصر يحن عليها : غايوووو غايووو انتي حبي وقلبي لا تزعلي مني
غايه :--------------(لا رد)
ناصر يحن عليها : غايوو والله اسف
غاية (وابيه يكسر خاطر ): انزين بسامحك بس لازم توداني مول
ناصر: من عيوني بوديج كل مكان تبيه
غايه : اوك
ناصر يمط خدودها : كم غايوو عندي
غايه : 2
ناصر بستهبال:منو ثانيه
غايه بهبل : قريني
ناصر: ههههههه الله يخسج
غاية: ههههههه يت هندوا حبيبة قلبك(غايه قاعده تطالعهم من جامه)
ناصر: مشغله رادار ليش؟
غايه: كيفي
طبعا الكل وصل
ام ناصر مع ام فارس وام عبدالله و ام منصور مع بعض يسولفوا
وبنات مع بعض اما شباب قاعدين بالميلس ريايل اما ابو عبدالله وابوفارس وابومنصور وابو ناصر مع بعض مع يهال برع بالحوش (مكسرين البيت)
في باريس
بدر: اوف ساروخ هذي بنت ع يمين حقي وع يسار حقك
عبدالله:ي حيوان قلت لك انا احب بنت عمي
بدر: شو اسمها
عبدالله :غاية
بدر:كم عمرها
عبدالله: 19
بدر: كيف حبيتها
عبدالله: بلاك فاتح لي مكتب تحقيقات
بدر:هههههههههههه
عبدالله :ههههههههههه
نرجع لديرتنا الامارات
عند بنات
طلعوا من صاله وراحوا غرفه غاية
غاية :بنات ابا اسافر
هند: وين بتسافري
شوق:انا بعد ابا اسافر
غاية: ابا اروح باريس
هند: باريس؟
غاية وشوق وعنود :هيه
هند: انا مابروح معاكم
غاية وعنود:ليش
هند:بسافر مع ربعي بنروح لندن
غاية: اها خلااص انا وشوق وعبيروعنود وميرة بنسافر مع بعض
هند: اوك
طبعا الكل خبر اهله كلهم موافقين لانه عبدالله في باريس اما هند امها وابوها ماموافقين انها تروح مع ربعها فا قررت انها تروح مع غايه وعيال عمها
عند الاولاد (يلعبون بالفون الكل مشغول مع حبيبته وربعه )
الشباب الي موجودين ناصر وربيع ناصر (حمد)وفارس ومنصور وربعهم(خالد وعمر)واخوان فارس احمد وزايد واخو عبدالله (محمد)
فارس: شباب؟
الكل: هاااا
فارس : ابي اتزوج
الكل انصدم وفروا فونهم
ناصر: وش قلت ماحيدك مازواج
فارس: لا خلاص ابي اتزوج
منصور:من هاي سعيدت حظ
فارس : غاية
ناصر: انت تعصب بسرعه بتاخذ اختي خبله راح يصير فيكم اكشن (قصده ضرابه)ههههه
فارس: عادي ابيها
زايد: انا اقول شسالفه اليوم شاق الويهه
الكل: هههههههه
فارس: مهم ناصر وش قلت
ناصر: ماعندي مانع بروحي ابا افتك منها هههههههه\
الكل: هههههههههههههه
فارس : خلااص بخبر ابوي وامي
ناصر يكلم حمد: وانت ماتبا حد (قصده ماتبا تتزوج)
حمد: لا لا مابا بعدين
ناصر : يا دوري منصور ابي اتزوج اختك هند
منصور : ممممم انا موافق بس بشاور هند
ناصر: اوك
فارس :ناصر بطلب منك طلب صغير
ناصر مشغول بالفون :قول
فارس بهمس : ابي اسير اشوف غايوو
ناصر صد ع فارس : انزين سير لها بس لا طول
فارس: اوك طلع وسار فتح الباب صاله
ام فارس: ها يوليدي وش تبا
فارس بكذب :بروح غرفة ناصر باخذ لي عطر
ام فارس: سير ياولدي
فارس ركب درج وتجهه لغرفه غاية
دق دق دق
غاية : منوو؟
فارس: غاية تعالي ابيج اشوي ؟
غاية بخوف : ليش
فارس : تعالي
وطلعت له غاية وسكرت الباب
غاية بخوف: شوو؟
فارس : بسالج سؤال اوك
غاية: اسال
فارس: لو قلت لج بتزوجيني بتوافقي
غاية :----------------------------------------
النهاية البارت 1
توقاتكم
لا تجعلوا الروايه تلهيكم عن ذكر الله والصلاة
اتمنى رواية تعجبكم
((خاطفي))
البارت1
يوم الجمعه تحديدا بين ابو ناصر
الكل متجهزوقاعد بالغرفه اما غايه وناصر قاعدين بالميلس (المجلس)
غايه قاعده صوب اخوها ناصر
غاية بستهبال: نصووري شوفيك متحرقص
ناصر :نصوري في عينج اصغر عيالج انا
غايه: ناصر ناصر شوف يت هند
ناصر وقف وقال: وينها (يدور عليها )
غايه ميته من ضحك: ههههههه هل كثر تترياها شو سوت لك هندوا
ناصر : يننتني وخبلتني
غايه بهبل: انزين حبني انا اختك ماراح تلاقي شراتي
ناصر: هيه خبيل انا احبج احب حمدو ولا احبج (يبي يشوف ردت فعلها )
غايه: ها الي فالح فيه تحب حمدو ربيعك ولا تحب اختك كنا حمدوا مامينون
ناصر: حمدوا خبيل بس مو شراتج (يبي يخبل فيها )
غايه بزعل: جب جب اسكت بس قال وش مو شراتج
ناصر كاتم الضحكه :خلاص غايوو ترا مااحب اشوفج زعلانه
غايه : --------------(لارد)
ناصر يحن عليها : غايوووو غايووو انتي حبي وقلبي لا تزعلي مني
غايه :--------------(لا رد)
ناصر يحن عليها : غايوو والله اسف
غاية (وابيه يكسر خاطر ): انزين بسامحك بس لازم توداني مول
ناصر: من عيوني بوديج كل مكان تبيه
غايه : اوك
ناصر يمط خدودها : كم غايوو عندي
غايه : 2
ناصر بستهبال:منو ثانيه
غايه بهبل : قريني
ناصر: ههههههه الله يخسج
غاية: ههههههه يت هندوا حبيبة قلبك(غايه قاعده تطالعهم من جامه)
ناصر: مشغله رادار ليش؟
غايه: كيفي
طبعا الكل وصل
ام ناصر مع ام فارس وام عبدالله و ام منصور مع بعض يسولفوا
وبنات مع بعض اما شباب قاعدين بالميلس ريايل اما ابو عبدالله وابوفارس وابومنصور وابو ناصر مع بعض مع يهال برع بالحوش (مكسرين البيت)
في باريس
بدر: اوف ساروخ هذي بنت ع يمين حقي وع يسار حقك
عبدالله:ي حيوان قلت لك انا احب بنت عمي
بدر: شو اسمها
عبدالله :غاية
بدر:كم عمرها
عبدالله: 19
بدر: كيف حبيتها
عبدالله: بلاك فاتح لي مكتب تحقيقات
بدر:هههههههههههه
عبدالله :ههههههههههه
نرجع لديرتنا الامارات
عند بنات
طلعوا من صاله وراحوا غرفه غاية
غاية :بنات ابا اسافر
هند: وين بتسافري
شوق:انا بعد ابا اسافر
غاية: ابا اروح باريس
هند: باريس؟
غاية وشوق وعنود :هيه
هند: انا مابروح معاكم
غاية وعنود:ليش
هند:بسافر مع ربعي بنروح لندن
غاية: اها خلااص انا وشوق وعبيروعنود وميرة بنسافر مع بعض
هند: اوك
طبعا الكل خبر اهله كلهم موافقين لانه عبدالله في باريس اما هند امها وابوها ماموافقين انها تروح مع ربعها فا قررت انها تروح مع غايه وعيال عمها
عند الاولاد (يلعبون بالفون الكل مشغول مع حبيبته وربعه )
الشباب الي موجودين ناصر وربيع ناصر (حمد)وفارس ومنصور وربعهم(خالد وعمر)واخوان فارس احمد وزايد واخو عبدالله (محمد)
فارس: شباب؟
الكل: هاااا
فارس : ابي اتزوج
الكل انصدم وفروا فونهم
ناصر: وش قلت ماحيدك مازواج
فارس: لا خلاص ابي اتزوج
منصور:من هاي سعيدت حظ
فارس : غاية
ناصر: انت تعصب بسرعه بتاخذ اختي خبله راح يصير فيكم اكشن (قصده ضرابه)ههههه
فارس: عادي ابيها
زايد: انا اقول شسالفه اليوم شاق الويهه
الكل: هههههههه
فارس: مهم ناصر وش قلت
ناصر: ماعندي مانع بروحي ابا افتك منها هههههههه\
الكل: هههههههههههههه
فارس : خلااص بخبر ابوي وامي
ناصر يكلم حمد: وانت ماتبا حد (قصده ماتبا تتزوج)
حمد: لا لا مابا بعدين
ناصر : يا دوري منصور ابي اتزوج اختك هند
منصور : ممممم انا موافق بس بشاور هند
ناصر: اوك
فارس :ناصر بطلب منك طلب صغير
ناصر مشغول بالفون :قول
فارس بهمس : ابي اسير اشوف غايوو
ناصر صد ع فارس : انزين سير لها بس لا طول
فارس: اوك طلع وسار فتح الباب صاله
ام فارس: ها يوليدي وش تبا
فارس بكذب :بروح غرفة ناصر باخذ لي عطر
ام فارس: سير ياولدي
فارس ركب درج وتجهه لغرفه غاية
دق دق دق
غاية : منوو؟
فارس: غاية تعالي ابيج اشوي ؟
غاية بخوف : ليش
فارس : تعالي
وطلعت له غاية وسكرت الباب
غاية بخوف: شوو؟
فارس : بسالج سؤال اوك
غاية: اسال
فارس: لو قلت لج بتزوجيني بتوافقي
غاية :----------------------------------------
النهاية البارت 1
توقاتكم
تعليق