رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بعد غ

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سهم المحبه
    عضو متألق
    • Nov 2011
    • 421

    #61
    رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

    المشاركة الأصلية بواسطة الفة فوفا
    رووعه بننتظر باقي الاحداث الي اكيد رح تكون احلى و اسعد


    شكرا على المدح وانتي روحك المرحه

    تعليق

    • سهم المحبه
      عضو متألق
      • Nov 2011
      • 421

      #62
      رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

      رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

      للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك


      الجـــــــــــــ الرابع والثلاثون ــــــــزء


      .
      .
      .
      .

      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

      .
      .
      .
      .

      في بيت ام ريان

      بالليل..بغرفة رزان

      لــــــ ترى فستانها الذهبي كيف زايد من انوثتها وترى دبله تزيين يمينها فبتسمت من كل قلبها لم تحط في

      بالها ان يوم من الأيام سترتبط بأبن خالتها حمود ماان شردت فيه الا تسمع جوالها يدق معلن عن وصول

      رساله لـــ تأخذهـ من ع التسريحه وتذهب به الى سريرها التي رمت نفسها فيه وتفتح جوالها وترى محادثه

      منه ع الوتساب لــــ تندمج معه في الحديث...


      .
      .
      .
      .

      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

      .
      .
      .
      .


      خرج من منزل والدته التي سمحت له بالدخول اليه لـــــ حضور عقد قران شقيقته ماان ودعوا الضيوف

      الا امرته بالخروج لـــــ تخرج من خلفهم فتون وتبدى بالسير الا يوقفها صوته...

      ريان..تعالي اوصلكـ لوقت متأخر

      فتون وعينها ع الارض..لا امشي لبيت قريب ماهو بعيد

      ريان..ولو مايصير تمشي بهالوقت لمتأخر لحالكـ

      ماان فتحت باب الخلفي لسيارهـ لـــ تركب الا ترى عبدالعزيز يمشي ومعه فتاهـ حسنت الوجه لـــــ تستغرب

      من هذهي الفتاهـ التي معه وكيف يسمح لها بكشف وجههها بالشارع وماذا يفعل في حارتهم الصغيرهـ

      لــــ تسمع صون ريان يلقي السلام بسخريه واضحه..

      ريان..يامرحبا من يصدق اني التقي فيكم اهني وين عند بيتنا يالدنيا لــــ صغيرهـ عبدالعزيز وشموخ ساكنيين

      بحارهـ متواضعه يالعجب

      لتتخبى وراء شقيقها من رويتها لـــــ ريان لاتعلم اي خوف ينتابها..

      عبدالعزيز..ع الاقل احنا عايشين بفلوس حلال مو غيرنا

      ريان ليقلق لباب ويذهب لــــــــ عندهم لــــ يرى كيف استخبت شموخ اكثر..خلينا لكـ الحلال

      لـــ يقترب ويطل برأسه ع شموخ لـــــ ترتعب اكثر وتلزق في عبدالعزيز اكثر لـــــــ يسحبه عبدالعزيز عنها..

      عبدالعزيز..اخلص شنو تبقى

      ريان..والله اشتقت لـــ زوجتي وحاب اشوفها ..لـــــــ يمرر يدهـ بخفه خلف عبدالعزيز ويمسكـ بيد

      شموخ ويسحبها الى ناحيته ويمعن النظر فيها..ماتغيرتي رغم مرور شهر الا احلويتي اكثر بالفقر

      لم يتحمل عبدالعزيز هذا الكلام ليهم بضرب ريان ع فمه ويفقد توازنه لـــــ يسقط ع الارض وتسقط شموخ

      معه وينزل عبدالعزيز لــــــ مستوا شقيقته ويرقعها من ع الارض..صار لكـ شي تأذيتي

      شموخ وهي تضع يدها ع كوعها..لا بس ايدي اشوي تألمني

      لـــــــ يمسح الدم الذي خرج من فمه وينهض ع قدوم آمنه لــــ يمسكـ بأيدها قبل ان تتهور في ضرب شموخ

      ريان..هونكـ مافي داعي

      آمنه..شنو مافي داعي شوف شنوا اعملوا معاكـ

      ريان الذي ينظر الى عبدالعزيز وبسخريه..يحقله النسيب اذا ضربنا حتى احنا مانرضى ع القواليين يضررون

      فهم ماذا يقص ريان لــــ يندفع اليه مرهـ ثاني لـــ كن لم يتمكن من ضربه لــــ مسكـ ايدهـ من قبل شموخ

      وبدموع حزينه..لا ياخوي مانبقى مشاكل خلنا نمشي

      لــــــ ينظر الى عينين اخته لــــــ حزينه لـــــ يحضنها ليه وكل الذي حصل رئته فتون وحست بأن شي يعني

      لها وبالغيرهـ من شموخ التي لا تعلم انها شقيقته ولا تعلم كيف قادتها قدمها الى ناحيتهم..

      فتون..شالمصخرهـ الي تصير ترى حارتنا حارهـ محترمه مافيها لــــ قلة الادب هذهي

      ماان سمع صوتها ليلف اليها وهو حاضن شموخ ويتمعن في رؤيت عينيها الجميلتين..

      فتون..ماتهاوشتوا يلى كل واحد يروح مكان ماجه وبلاش فضايح بأخر الليل

      ريان..بنتواجه شي يوم ..ويرحل وتتبعه آمنه

      فتون تراهم يحركوا بالسيارهـ وترى نور غرفة رزان منور..حتى بصديقتي ماخلتوني افرح عدل

      شموخ بفرح يغمرها..رزان انخطبت

      فتون وهي عاقدهـ حاجبها..اي تعرفينها

      شموخ وهي تبتعد عن حضن عبدالعزيز..اي اعرغها وشفتكـ عندها

      لـــ تتذكر فتون ويومها عرفة ان لــــــ يسى شقيق رزان..اي تذكرتكـ يلى سلام

      وتمشي في طريقها واوقفها بصوته الهادئ..وقفي انوصلكـ بطريقنا

      فتون التي لا تعلم بجيرة عبدالعزيز لهم..طريقي يختلف عن طريقكـ

      بنظرهـ منه ارعبتها وتذكرة آخر موقف لهم..صدقني مافي داعي

      لـــــ تتداركـ الموقف شموخ وهي ترى النار الباردهـ بينهم وتشبكـ ايدها بأيد فتون ويمشون سويا وعبدالعزيز

      من خلفهم ويرى اخته كيف تبتسم وتتحدث مع من سرقت قلبه لتدخل فتون منزلهم دون ان تقلقه وترى بأي

      منزل دخل عبدالعزيز وشموخ لتقلقه وع ثغرها ابتسامه لا تفارقها...

      .
      .
      .
      .

      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

      .
      .
      .
      .

      في بيت بوافنان

      لـــــ تنزل بعد ان اخذة لها دوش وتلبس لها بجامه مريحه لــــ ترى ان ملكـ لا تزال موجودهـ دون عادل

      وراشد لــــ تشاركهم بالجلوس..

      ملكـ..ايش خربط عليكـ عبدالعزيز الي نازل مبسوط

      لم ترد ع سؤال ملكـ بل حكت وهي موجهه كلامها الى امها..بكرا عبدالعزيز عازمني ع لـــ غدا معليه اروح

      ام ميثم التي ابتسمت..اي روحي هذا اخوكـ

      لــــ تقوم وتقبل راس والدتها ع دخول راشد..مشكورهـ يالغاليه

      راشد..ع وشو تشكرينها

      لتلتفت له..اسمحت لي اني اروح اتغدا مع عبدالعزيز تجي معي

      راشد الذي اخرج سبحته وبدى يسبح بها..لا ليه احشر نفسي بين اخوان

      لــــ تقوم وتجلس يمه..اهو قالي اذا تخجلين انكـ تطلعين معنا جيبي راشد معكـ..وهي تدزهـ وتغمز له

      ..وتشوف منها القوالي

      ليبتسم ع حكي افنان ويتذكر فيها شموخ..

      لتحكي ملكـ..ايوهـ قولي من الاول يبي اخوي يجي عشان يدبس الفتورهـ في اخوي والا اهو من ويله لمفلس

      لم تعبر كلام ملكـ بأي شي..ايش قلت

      راشد الذي ينزع لـــ شماغ من على راسه..يصير خير اذا ماعندي ظروف

      افنان لـــــ تخرج هاتفها من جيب سروالها وتضعه ع الاستديوا وتقلبه الى ناحية والدتها..شوفي ماما صوري

      مع عبدالعزيز

      لـــ تأخذهـ وتراهـ كيف يبتسم وتقلب في الصور لـــــــ تشاهدهـ وهو يقبل اخته وهو سعيد لــــ تسحبه افنان

      من ايد والدتها وتمدهـ الى راشد وهي مبسوطه..شوف راشد اللحين بس حسيت ان عندي عزوهـ

      يراها كيف سعيدهـ لـــ يشاركها في فرحتها وهو ينظر الى الصور..طلع مو هين عليه حركات استهبال بس

      تراهـ احلى منكـ

      افنان..ماراح تجرحني يكفيني اني ماخذهـ من حالاهـ

      راشد الذي رفع حاجبه..من قالكـ انكـ تشبهيه

      افنان..شموخ اختي

      راشد لـــــ يمعن النظر في الصورهـ ماان نطق الا سحب الجوال من ايدهـ..مافينا نقول شي اذا شموخ

      تشوف كذا

      ملكـ الذي اصبح الجوال في ايدها وتنظر الى عبدالعزيز وتراهـ كيف ابتسامته التي ع وجهه ولا كأنه فاقد

      وظيفته ومكانته بالمجتمع..وع هذا تفتخرين فيه من حالاهـ

      لـــــ تسحب افنان جوالها..اخوي وعاجبني

      لم تستطع الرد عليها فكان جوالها يصرخ بالرنيين معلنه عن وصول عادل لــــ تضغط ع الزر الاحمر

      لـــ توقف الرنيين وتستئذن بالخروج منهم..

      .
      .
      .
      .

      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

      .
      .
      .
      .

      في بيت بو ميثم

      الصباح

      يأكل تفاحه وممدد رجليه ع الطاوله وينظر الى الفراغ الذي امامه فندهشت منه ماذا ينظر وحولت نظرها

      الى المكان الذي ينظر اليه ولم ترى شي فتستقرب أكثر لماذا يبتسم بين اللحين والاخر وقربت منه وهي

      خائفه من ردة فعله...

      سوسن..صباح الخير عبدالعزيز

      ليلتفت لها والابتسامه لا تفارق وجهه..صباح النور صاحيه بكير

      سوسن..اي بسوي فطور لــــ سامي لانه طالع ع الدوام بكير

      عبدالعزيز الذي تضايق كثير كيف لأخيه صاحب الشريكات يتحول الى سواق..الله يكون بعونه

      سوسن..وبعون الجميع ..وتمشي الا توقف..لساتكـ زعلان ع امس

      عبدالعزيز..احنا مانزعل ع ام سجى

      سوسن لـــــ تنسحب وهي مرتاحه لبال ماان اختفت الابوجود هاني وهو ينزل رجلين عمه من ع طاوله..

      هاني..مو انت الي بتنظف ترى زوجتي اهي الي بتنظف

      عبدالعزيز بأستهزاء..ازعجتنا كل الكلمه والثانيه زوجتي زوجتي ع الطالعه والنازله وع فكرهـ ترى انا

      منظفها لبارحه

      هاني الذي اتكئ ع كتف عبدالعزيز وبحالميه..هذا اشوف ماادري ومن وين نازل لوحي عليكـ بالله قلي

      من شايف لبارحه

      عبدالعزيز الذي يتذكر فتون وهو يبعد هاني عنه..انا مو زوجتكـ لتعمل معي كذا..وتذكر امر..الا

      ماقلتلي ايش سويت لبارح بيت الجيران وانت مودي الصينيه لهم

      هاني وهو يفرقع رقبته..اسكت الله يقرفه ياليتني مارحت

      عبدالعزيز..اووووف ايش صار

      هاني الذي بدى يحكي ماالذي حل بليلة البارحه الا ان وصل..بس اشي الحلوا اني يوم دخلت المطبخ اسمع

      الخربشه..الذي يرى تغير لون عمه ويراهـ كيف يبلع ريقه ويسكت..

      عبدالعزيز..ايش شفت بسرعه قول

      لـــــ يجنن عمه..شفت ذاكـ الصاروخ الى نازل من اسمه بس اسكت لا تعلم سجى ..الذي رئاها وهي تنزل

      عبدالعزيز الذي خشى ان رئى فتون فقام وهو غاضب وبدى بالصعود الدرج وهو ينفخ وبصوت عالي من

      هاني بعد ان جلست سجى بجانبه وطبع قبله ع خدها..اطلعت قطه

      لــــ يفرح عبدالعزيز ويلف الى ناحيتهم وهو يرى كيف هاني يطوق سجى من خاصرها وهي متضايقه من

      حركة هاني..بذمتكـ

      ويرى سعادة عمه وهو يطبع قبله ع خد سجى..مالي ومال النجوم مدام القمر يمي

      ليختفي عبدالعزيز ليذهب الى غرفة اخته شموخ وتبعد سجى هاني عنها وهي غاضبه

      سجى..مو معناتها ان صرنا سوا بسمحلكـ تعمل الي تبقى

      .
      .
      .
      .

      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

      .
      .
      .
      .

      بشقة خليل

      لتكون انيقه في ابسط الأشياء لم تكن مجرد انيقه في ملابسها حتى في فطورها كان مميزا لتذهب لتوقضه من

      نومه وهي تداعب خدهـ بنعومه لـــــ يفتح عينيه بكسل واضح وتطبع قبله ع شفتيه لترسم ابتسامه جذابه

      ليعانقها بقوهـ ويشم رائحتها..

      اريج..صباحوا حبيبي

      خليل الذي زاد في احتضانها..اشتقتلكـ واشتقت لريحتكـ طول اللي انتظر جيتكـ عندي

      اريج التي تداعب خصل شعرهـ..وانا بعد بس ايش اسوي بنومت بنت خالتي عندنا

      .
      .
      .
      .

      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

      .
      .
      .
      .

      في بيت ام ريان

      بغرفة رزان

      لتستيقظ ع طرق لباب وتنهض وهي منزعجه من تلكـ الضربات وهي تعلم ان امها بهذا الوقت غير موجودهـ

      لتفتح لباب وهي مقمضه عينها والاخرهـ مفتوحه لتتفاجئ بمن...

      رزان..شموخ

      شموخ وهي تحتضنها وتقبلها ع خدها..الف مبروكـ حبيبتي الله يهنيكـ ويسعدكـ

      رزان من فرحتها لا تعلم بأي نطق نطقته..الله يباركـ فيكـ ولفال لكـ ربي يعوضكـ بأخير من ريان

      لتدمع عينها وتمسحها ع لفور..بعد الي سواهـ فيني اخوكـ ماافكر في احد

      لتجرها الى داخل الغرفه وتغلق لباب ليبدا الحديث بينهم...


      .
      .
      .
      .

      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

      .
      .
      .
      .


      في شقة ملكـ

      لا تعلم لماذا يسألها هذا السؤال وبهذا الوقت لتتوتر قليل وتضع يدها ع بطنها لتحكـ فيه ويضع يدهـ ع يدها

      ليسحبها ويقبلها..

      عادل..ملكـ ليه خايفه انا سألتكـ كيف كانت علاقتكـ بعبدالعزيز ليه انتهت بالطلاق رغم انكم تحبون بعض

      لتبدا بنزول الدموع من عينها لا تريد ان تخبرهـ بماذا فعل والدها بالماضي واي جرم اقترفه بحق شموخ..

      عادل..ملكـ ليه تبكين في شي بالماضي صاير وتذكرتيه

      لتتذكر كلمة عبدالعزيز لها ليزداد المقص عليها لتبدا بالصراخ..آآآآهـــ عادل انا بولد

      ليرتبكـ عادل في هذهي الأثناء ولا يعلم بأي تصرف يتصرفه...

      .
      .
      .
      .

      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

      .
      .
      .
      .


      في بيت بوميثم

      يقلق أزارير كم ثوبه استعداد الخروج الى الغدا مع خواته ليسمع جرس لباب يدق متواصل لينزعج من هذا

      بهالوقت يأتي ويزعجهم برن الجرس بهذهي الطريقه ليفتح لباب واول مافتحه يسمع صوت انوثي حزين يملأهـ البكي والخوف والقلق ويحس

      ان ايد وضعت ع ايدهـ...

      فتون..الله يخليكـ تعال شوف ابوي ماادري ايش صار له طاح علي فجئ

      لا يرى الا دموعها بوسط عينيها ويظل واقف دون حراكـ


      .
      .
      .
      .

      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

      .
      .
      .
      .


      في بيت بوافنان

      بغرفة افنان

      تضع فستانها ع جسمعها وتنظر في المرآهـ هل سيكون مناسب لهيكـ طلعه ام لا لترميه ع سريرها وتأخذ

      آخر بالون الرمادي بتكسيرات ع الصدر وتضعه ع جسمها لتنظر مرهـأخرهـ الى المرآهـ لتراهـ انه سيبدوا

      جميل عند ارتداءهـ لتضعه بعنايه ع سريرها لتجلس امام المرآهـ وتعمل شعرها..


      .
      .
      .
      .

      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

      .
      .
      .
      .

      بالمستشفى

      يرآها جالسه ع كرسي الانتظار وهي تبكي اقترب منها ليمد كأس الماء لها لترفع نظرها اليه...

      فتون..عبدالعزيز ابوي راح يموت..قد علمت مااسمه من ذكر الدكتور له

      عبدالعزيز الذي جلس حدها ويفصلهم كرسي ليضع الكأس عليه..راح يكون بخير ماسمعتي الدكتور انه

      لحقناهـ بالوقت المناسب

      ليخرج من غرفته ولا يعلم بأي حديث سينطقه فهو لم يراهـ من بعد الحادثه وكيف تخلى عنه..عبدالعزيز

      لينهض من ع الكرسي..طمني عنه..وبسخريه..يادكتور ابراهيم

      يعلم لماذا نداهـ بهذهي الطريقه..وين ولدهـ لأشر له حالته

      ينظر اليها وهي متشبكـ بأذراعه..قول اهو بحسبت لوالد

      ابراهيم..تعرف بالقوانيين ان الاولى اقربائه

      لا يعلم كيف خرجت الكلمات من فمه..تكلم اهو عمي ابو زوجتي

      صدمه لها لاتعلم هل سمعت صحيح ام يتوهم لها..


      .
      .
      .
      .

      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

      .
      .
      .
      .


      بغرفة ملكـ

      لتراها كيف سعيدهـ وهي شايله طفلها بحضنها واحتارت هل تخبرها ام لا..


      رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

      للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك

      تعليق

      • سهم المحبه
        عضو متألق
        • Nov 2011
        • 421

        #63
        رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

        رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

        للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك


        الجـــــــــــــــــــ الخامس والثلاثون ـــــــــزء


        .
        .
        .
        .

        على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

        .
        .
        .
        .

        المستشفى بالقسم الموجود فيه عبدالعزيز

        لم يهملهوا عبدالعزيز ان يسأله متى تزوجت بهذهي السرعه ومن هي العائله التي قبلة فيكـ يراهـ يرحل عنه

        يمشي بين ممرات المستشفى وهو يراها كيف خجله من كلمته انها زوجته من مشيتها المتشتته ومن خوفها

        ع والدها لم يهمله تفكيرهـ الا دقائق وهو يسمع ان الدكتورهـ ملكـ قد وضعت مولودها الاول...

        عبدالعزيز..ياالله ملكـ ولدة البارح شفتها ماكان واضح عليها انها بتولد

        فراء ممرضات ودكاترهـ يدخلون هذهي الغرفه فعرف انها غرفتها فدخل ولكل تفاجئ من دخلته لها وهي السبب

        في تركـ الوظيفه والأغرب كان ترحيب عادل الي فاجئ ملكـ فيه...

        عادل بأبتسامه..حيا عبدالعزيز

        ماكان من عبدالعزيز الا ان يبتسم ويصافح عادل..الحمدلله على سلامة المدام ومبروكـ ماجاكم

        عادل..الله يباركـ فيكـ وعقبالكـ

        فضحكـ وهو ينظر الى فتون وهي تقوص من خجلها..قريب ان شاءالله

        فقدم له صنية الحلى..تفضل حلى المولود

        فأخذ واحدهـ ومدها الى فتون تحت انظار الموجودين فخاطبها كما يخاطب المحبوب حبيبته وكما تعودوا بأسلوب

        عبدالعزيز الرائع من قبل الجنس اللطيف فكان قاصد هذهي الحركه يرد ان يوصل لهم انه رغم طردهـ من

        المستشفى انه لقى حب حياته...

        عبدالعزيز..تفضلي حياتي

        لم ترد ان تحرجه وهي ترى الحب في عينين عبدالعزيز اخذتها منه..شكرا

        فقترب منها ومسكها من ايدها وقربها من ناحية ملكـ..هذي الدكتورهـ ملكـ بنت خالي وهذي فتون زوجتي

        ملكـ التي لم تنطق بأي حرف وهي تنظر اليهم وكل مايجول في بالها متى حدث هذا والبارحه يخبروالدته انه

        سيخطب...

        تنظر الى اختها كيف سعيدهـ وهي تلعب دور الزوجه لا تعلم متى بدأة فتون بحب عبدالعزيز الذي استوله عليها

        ارادة ان تخرج من التواليت لكنها تراجعت لا تريد ان تفضح اختها وتقول انها ليست زوجة عبدالعزيز ولا تريد

        ان تفضح نفسها بمعرفة عبدالعزيز من تكون ويتخذ فتون وسيله الى الانتقام منها اخذة زاويه وهي مستمرهـ

        بالنظر الى تلكـ اللعبة التي امامها...

        .
        .
        .
        .

        على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

        .
        .
        .
        .

        تمشي بين ممرات المستشفى وهي تمسكـ بتلكـ الباقه من الورد وتريد ان تمزقها بكلتا يديها وهي تشتم ملكـ

        بداخلها انها افسدت طلعتها مع عبدالعزيز دخلت ع تلكـ الغرفه مع والدتها وهي تنظر الى طاقم الدكاترهـ الموجودين

        وبين تلكـ الازدحام ترى عبدالعزيز بجانبه فتاهـ ابتسمت وهي تخيم انها شموخ اقتربت منهم لتخرج تلكـ الصرخه..

        افنان..والله خيانه

        حمد ربه انه لم يكن هو من كنسل تلكـ الطلعه قبل ان يتصل بها الا يرن هاتفه من افنان لتعتذر عن الموعد

        سحبها الى ناحيته وضربها ع راسها بالخفيف..حالات البنت بالصوت المنخفض مو العالي

        .
        .
        .
        .

        على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

        .
        .
        .
        .

        في بيت بوميثم

        بغرفة شموخ

        تغلق هاتفها وهي فرحه بموافقتهم ع توظيفها وانها منذو الغد ستبدا الدوام فتحت دولابها لتنظر الى ملابسها وهي

        تريد ان تختارلها ملابس ووقع عينيها ع بنطلون نيلي مع جاكيت ابيض لتستمر بالبحث عن بدي يلأم وفوجت

        بدي نيلي واخرجتهم لتضعهم ع الكنب بعنايه...

        .
        .
        .
        .

        على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

        .
        .
        .
        .

        بالمستشفى ..بغرفة ملكـ

        بعد ماخلت الغرفه من المهنيين ولم يبقى سواهم تنظر بطرف عينها ع فتون وكيف اختيار ابنها في محله ليستمر

        عبدالعزيز في كذبته..

        عبدالعزيز..عارف ان اختياري رائع

        ام ميثم التي ابتسمت ع كلام عبدالعزيز..ياواثق

        عبدالعزيز..موشي جديد

        ترجع ام ميثم لتنظر الى فتون مرهـ اخرى..طيب نزلي نقابكـ ابي اشوف ذوق ولدي كيف

        لم تحسب هذا الحساب فتون او خطر في بالها ان تكشف وجهها امام عبدالعزيز لتبلع ريقها وترفع ايدها لتفتحه

        خلود التي كانت بالتواليت وتنظر برعب وخوف من فعلت اختها المجنونه...

        اما ام ميثم وافنان متحمسين ان يروا وجه فتون وكانت ملكـ لا تقل عنهم شوق ينظرون لها وهي تفتح النقاب

        لكن خابت كل امالهم عند مادخل عادل وفي حضنه ولدهـ لتبعد ايدها عن النقاب وتحمد ربها ان انقضها في

        الوقت المناسب..

        اما عبدالعزيز الذي خابت آماله ان يراء وجهها للمرهـ الثاني..

        ليضع عادل ابنه في حضن عبدالعزيز الذي يرى فيه ملامح ملكـ الناعمه ويضع القليل من النقود في لفته ويمدهـ

        الى امه التي اخذته منه ومن استقراب ملكـ من عبدالعزيز الذي ابعدهـ ع لفور لانها تعلم بحبه الشديد للاطفال

        تمللت ان تبقى اكثر وينفضح امرها ماكان الا ان تمسكـ طرف ثوب عبدالعزيز لتشد انظارهـ لها وفعلا ماان

        احس عبدالعزيز الا يقرب نفسه لها ليسمع ماذا تقول...

        فتون..عبدالعزيز خلنا نمشي ان بقينى اكثر بينكشف امرنا

        عبدالعزيز الذي استمتع كثير بقربه لها ويريد ان يطول بالحديث معها هكذا..ايش قلتي

        فتون وهي تبعد قليلا..سمعتني زين بلا سخافه

        ليقوم عنها وهو مبتسم..ماشي

        ام ميثم تراهم واقفين..بتمشي

        عبدالعزيز..اي ماابقى فتون تتأخر ع أهلها

        ليخطوا خطوهـ وتتبعه فتون بخطواته ليوقفه صوت لم يخطر في باله ان يسمعه..

        ملك..مو قلت لبارح لعمتي اول ماتخطب راح تخبرها متى ملكة

        عبدالعزيز الذي استدار وينظر في عينين ملكـ بكل ثقه وهو عايش بدور الكذبة صح..انا مشيت بدري من

        بيت امي وع طول رحت ملكة

        ملكـ التي لم تصدق اي كلمة..مافي اهل يطلعون بنتهم يوم ثاني مع خطيبها قبل مايصير فيه أشهار

        عبدالعزيز استشاط غضبا من ملكـ..ملكـ..سكت لحظات يناظر فيها الى اين تريد ان توصل بمتعتها

        ملكـ التي تعرف كيف تستفز فيه عبدالعزيز نست من موجود معها بهالغرفه...

        عادل الذي ينظر وهو محتار في امرهـ عقله يخبرهـ ان ملكـ لازالت تحب عبدالعزيز اما قلبه يخبرهـ انه تحبه

        هو لم يخطر في باله الا ان يقرص ابنه الذي في حضنه ليجبرهم لأتجاه لبكاء الطفل وفعلا ماان قرصه وتعالى

        صوت بكائه الا ابعد عبدالعزيز عيناهـ عن ملكـ التي انجبرت ملكـ بالالتفات الى ناحية عادل...

        ملكـ ايش فيه

        عادل الذي يمثل البرائه وهو يمشي بأتجاها ويضع الطفل في حضنها..ماادري يمكن جاع

        عبدالعزيز ماان رئ قرب عادل من ملكـ الا وشبكـ كفه بكف فتون..يلى عن اذنكم

        .
        .
        .
        .

        على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

        .
        .
        .
        .

        بعد اسبوع

        في بيت بوميثم..بغرفة عبدالعزيز

        كان متمدد بسريرهـ يناظر بالسقف وكل تفكيرهـ بملكـ منصب..معقوله لساتها تحبني ومانستني نظراتها لي

        غير نفس النظرات الي تحب تستفزني ابها..ليعتدل بجلسته ويلم رجليه الى صدرهـ ويضع راسه ع ركبته

        ..وفتون ياعبدالعزيز بعد ماعشمتها بالزواج..الا انا احب فتون مستحيل انخدع بنظراتها ملكـ وراها

        مصيبه ماتناظرني كذا الا براسها شي

        .
        .
        .
        .

        على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

        .
        .
        .
        .

        بشقة ملكـ

        ملكـ التي مسحت اثر الدموع من عينها بعد مااضحكت كثير..صدق الغبي تلقينه اللحين يفكر فيني والله

        ياعبدالعزيز ماخليتكـ تتركـ الي اسمها فتون مااكون انا ملكـ تكذب علي تقول ملكة عليها

        لم تتحمل سخافة ملكـ لتنفجر..تدرين ان فتون اختي ولو عرف تعرفين ممكن ايش يعمل

        لم تبالي ملكـ بمعرفتها ان فتون اخت خلود لتضع يدها ع ذقنها..واذا خليه يعرف ماني خايفه

        لم تتحمل لترى نفسها تصفع ملكـ كف..لان ماراح يضركـ شي اضرر كله علي انا واختي

        ملكـ الي تنظر الى خلود بعصبيه..ان مديتي ايدكـ مرهـ ثاني بكسرهـ لكـ واللحين طلعي من بيتي وعساكـ

        انتي واختكـ بأرذى حال

        .
        .
        .
        .

        على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

        .
        .
        .
        .

        في بيت بوميثم ..بالصاله

        شموخ التي لم يفتها توتر فتون من جلوسها واهي تعلم مالذي دار بينها وبين عبدالعزيز في المستشفى تريد ان

        تكسر جو توترها..اي فتون ايش راح تعملي يعد ماتتزوج رزان وتبعد عنكـ

        فتون لم ترد في عالمها....

        رزان التي ندستها بكوعها..فتون شموخ تحاكيكـ

        فتون التي ارتعبت ولفظت بكالمات التي لم تفهمها رزان وفهمتها شموخ..اهو الي بدى وعرض علي مش انا

        رزان الي حطت ايدها ع كتف فتون..بسم الله عليكـ ليه خفتي كذا شموخ تسألكـ ايش راح تعملي بعد مااتزوج

        فتون الي دارت نظرها الى شموخ وبعدها اشاحت نظرها لتغرغ بدوامت تفكيرها...


        .
        .
        .
        .

        على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

        .
        .
        .
        .

        في بيت بوميثم ..بغرفة هاني&سجى

        يراهم نائمين وكيف سجى واضعه راسها ع صدر هاني العاري لـــــ يقوم بهز كتفه بقوهـ ويهمس في اذنه..

        عبدالعزيز..هاني

        هاني لـــ يفتح عينيه بقوهـ ويرى عمه واقف ع راسه ليهم بأسيقاظ سجى..سجى

        سجى لـــ تبعد رأسها عن صدر هاني لـــ تستدير الى الجيهه الثاني لــــ تكمل نومها...

        هاني لــــــ يستوعب ان عمه عبدالعزيز في غرفة نومه لــــ ينهض نفسه بسرعه..انت.انت شلون دخلت

        عبدالعزيز لأيأشر ع لباب..من لباب من وين يعني

        لـــــ يسحب قميصه المقلم لــــ يرتديه..ابي افهم اهلكـ ماعلموكـ الادب ماقالوا لكـ في شي اسمه استئذان

        فرضا كنا بوضع خاص

        عبدالعزيز وهو يحكـ خدهـ..والله انا ماقلتلكـ خل باب لــــ غرفه مفتوح.المهم مفتاح السيارهـ فين

        هاني..ع التسريحه..ليلتفت ويراء سجى ابعدة عن نفسها اللحاف لــــ يرجع ويقطيها لـــ يلتفت مرهـ

        اخرى على عبدالعزيز..ماخبري عندكـ دوام

        عبدالعزيز الذي ادخل لـــ مفتاح في جيبه ويعدل شعرهـ وهو ينظر الى هاني من مراية التسريحه..مو مثل

        بعض ناس انتهت إيجازتهم واهم لـــ ساتهم تحت حريمهم

        هاني الي صغر عينه..بكرا بتصير اردى مني وبذكركـ

        بخله من العطر الموجود وغادر الغرفه دون ان ينطق بأي كلمه وعند نزوله من الدرج سمع انيين وتوجه الى

        ذاكـ الصوت وصقع عندما راى سوسن تبكي..

        عبدالعزيز..افى ام سجى تبكي من بكى شيخة العايله

        سوسن الي امسحت دموعها ورتبت الشيله عليها وقفت لتهم بالخروج من المطبخ تعلم من يقع بين يدي عبدالعزيز

        لن يتركه الا بعد مايعرف سر هذهي الدموع وقفت عندما رئته لم يتحركـ عندما ارادت الخروج لترفع عينها له..

        عبدالعزيز بتنهيدهـ..ايش سوا اخوي لكـ

        سقعت كيف عرف ان سبب حزنها من سامي لتتننح..ماسوا لي شي

        عبدالعزيز..بس عيونكـ تقول شي ثاني بسألكـ اهو وينه صار لي يومين ماشفته بالبيت ولا تكذبي علي وتقولين

        ان توهـ طالع الان حتى انتي ماشفتيه

        سوسن التي تعتير عبدالعزيز اخ لها لفت بكامل جسدها لـــ تعطيه ظهرها وتسقط ع ركبتيها وتجهش بالبكي..

        عبدالعزيز الذي تقدم لها وجلس بجانبها والايبعد عنهم سوا القليل من الخطوات..ام سجى آسف خلاص لاتبكي

        اذا سؤالي ضايقكـ

        لتنفجر مثل القنبله..اخوكـ ماادري ليه تغير ماكان كذا قبل كان يفضي وقت كبير من وقته لنا ماكان يهتم

        لــــــ شغل كثر مايهتم فينا واللحين كل همه كيف يجمع لــــ فلوس تغير كثير ياعبدالعزيز

        لا يعلم بأي اعتذار يعتذر لها واي اعتذار يليق بها ليقف ويسكب الماء لها ويمد لها لــــ كأس لــــ تأخذهـ وترتشف

        منه القليل لـــــ تمسح بقيت الدموع وتقف لــــ تهم بالخروج لـــــ تترنح في مشيتها ولا ترى الا الـــــ ضباب

        لـــــ تضع يد ع جبينها المتعرج والايد الاخرهـ ع السلم..

        سوسن..مستحيل الي انا افكر فيه يكون

        عبدالعزيز من خلفها..ام ســـــــــــــــــــــجى

        لــــــ تسقط ع آخر عتبه ويصرخ عبدالعزيز...



        .
        .
        .
        .

        على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

        .
        .
        .
        .

        في بيت ميثم..بغرفة اريج

        اريج التي لم تمل من الاتصال ع خليل الذي لا يرد عليها تأففت كثير لــــ تنزل الجوال من اذنها لـــــ تسمع

        صوته الساخر لـــــ تهم بأرجاع الجوال ع اذنها..

        خليل..مامليتي وانتي تدقين علي

        اريج والدموع بمحاجرها..حبيبي انا

        ليقاطعها خليل بشراسه..ماتفهمين واحد يتجاهل اتصالكـ معناته مايبغاكـ ماتوقعتكـ بهالغباء

        اريج بتوتر..يعني

        قاطعها مرهـ اخرى..يعني خلاص كلشي انتهى ورقة طلاقكـ راح توصلكـ وكامل حقوقكـ..ليبعد الجوال

        عن اذنه ويتذكر امر ليرجعه..اها نسيت

        لترتجف اريج وينتفض قلبها..


        رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

        للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك

        تعليق

        • سهم المحبه
          عضو متألق
          • Nov 2011
          • 421

          #64
          رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

          رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك


          الـــــــــــــــــ السادس والثلاثون جــــــــــــــزء


          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          في بيت ميثم..بغرفة اريج

          اريج التي لم تمل من الاتصال ع خليل الذي لا يرد عليها تأففت كثير لــــ تنزل الجوال من اذنها لـــــ تسمع

          صوته الساخر لـــــ تهم بأرجاع الجوال ع اذنها..

          خليل..مامليتي وانتي تدقين علي

          اريج والدموع بمحاجرها..حبيبي انا

          ليقاطعها خليل بشراسه..ماتفهمين واحد يتجاهل اتصالكـ معناته مايبغاكـ ماتوقعتكـ بهالغباء

          اريج بتوتر..يعني

          قاطعها مرهـ اخرى..يعني خلاص كلشي انتهى ورقة طلاقكـ راح توصلكـ وكامل حقوقكـ..ليبعد الجوال

          عن اذنه ويتذكر امر ليرجعه..اها نسيت نزلي تحت وباركي لأمي اتوقع امي تكلم امكـ

          لترتجف اريج وينتفض قلبها من الفكرهـ التي اجتاحتها..على ايش اباركـ لها

          بسخريه لاذعه وهو يضع قدم على قدم..زوجكـ او قصدي طليقكـ راح يتزوج..واغلقه دون ان يسمع جواب منها

          مسحت دموعها وهمت بالخروج لتنزل الدرج بسرعه مجنونه واقل من الثانيه توسطت الصاله وهي تسمع والدتها

          تباركـ لــــ خالتها فتأكدة من زواج خليل لـــــ تنعدم الرئيه..


          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          في بيت بوميثم

          لـــــــ يقترب منها وينسى انها ليست بمحرم له ليبعد راسها من حافة الدرج ليصرخ ويهز صوته ارجاء لبيت..

          شموخ..سجى..هاني

          لتخرج شموخ من المجلس وخلفها رزان وفتون لتسقط عين فتون ع عبدالعزيز وهو ماسكـ جبين سوسن لـــــ

          يمسح الدماء عنها لتستحقرهـ فتون بهذهي اللحظه...

          لتنصدم سجى من منظر والدتها ليمسكـ يدها هاني وينزلها برفق ويقترب من عبدالعزيز..ايش فيها

          عبدالعزيز..ماادري ماشفتها الا طاحت روح شغل السيارهـ

          هاني..طيب..طيب بس الاتعصب..ليخرج هاني من المكان

          عبدالعزيز الذي رفع راسه بجيهت سجى وهو يسمع انينها ليرعبها بصراخه..بدال ماتبكي روحي جيبي

          عباية امكـ وغيري هالبس الزفت الي انتي لابسته

          لتقترب من والدتها ولا كأنها تسمعه لتجلس بقرب من والدتها لتضع يدها ع وجه امها لتبدى في تحركة راسها

          وقبل ان تستدير توقفت يدها عن الحراكـ اول مالامست كفها ايد ثاني لتستدير بنظرها نحو هذهي الايد..عمي

          عبدالعزيز..لا تحركين رقبتها اخاف فيها كسر وبحركتكـ يزيد الكسر..ويمسح اثر دموعها..قومي

          غسلي وجهكـ وجيبي عباية امكـ

          لـــــ تنصاع الى كلمات عمها وتقوم ليستدير وتقع عينه بعين فتون التي اشاحت بنظرها لينصدم من تواجدها في

          منزلهم

          بصوت شبه مخنوق..عن اذنكـ شموخ يلى رزان

          لتنسحب بهدوء تحت وقع نظر عبدالعزيز لها ماان وصلت الى غرفتها لتسحب هواء نقي وتدخل بنوبة بكاء شديد

          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          بالمشتشفى

          لــــــ تخرج الدكتورهـ من الغرفه ويتسارع ميثم نحو الدكتورهـ

          ميثم..بشري دكتورهـ

          لتبتسم من تحت نقابها..لا تخاف اعراض طبيعيه لـــــ كن الاهم انها تهتم بتغذيتها كويس

          كيثم بأرتياح..بس ايش سبب طيحتها مغمى عليها واهي ماتشتكي من شي

          الدكتورهـ..قلتلكـ طبيعي لان بنتكـ حامل مبروكـ

          ميثم الذي سقع..كيف حامل بنتي مو ..ولم يكمل جملته

          لتنسحب الدكتورهـ عنهم لتقع ابرار ع الكرسي مصدومه من ان ابنتها حامل وهي لم تتزوج لتهمس..حامل

          ميثم ليرى وجهها الشاحب من خلف الستارهـ وأيدها موصوله بالمغذي ليبحلا بتفكيرهــ..منو هذا الي احملت

          منه كيف استغفلتنا معقوله بنتي وحيدتي حامل بالحرام مين الكلب الى قص عليها...



          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .


          لـــــــــ يرفع يدهـ وينظر اليهم ويبتسم بسخروينظر الى السماء وهي تشع بنور الشمس ويذكر ماذا حدث بالليله

          الماضيه...

          يدخلون بشاب في مكتمل العمر وثيابه ملطخه بالدماء لــــ تأسرهـ عينيه ع ذاكـ الشاب وحس بالعسه في يدهـ

          وصوت ناعم يطرب مسامعه...

          ...الله يخليكـ انقذ اخوي مالي غيرهـ بهالدنيا بعد ابوي يادكتور الله يخليكـ

          لـــــ يف بنظرهـ لها لم يهمه ماذا قالت له فقط كلمه واحدهـ اسمع اليها وهي دكتور ليبتسم بسخريه لاذعه وهو

          ينظر الى تلكـ المراءهـ ويعرفها من تكون ليهمس لها..بعد ماابعتيني عن وظيفتي ليوم تترجيني يادكتور انقذ

          اخوي ياسبحان الله بسخرية القدر او ايش

          خلود ماان رفعت عينيها لــــ تصقع بعبدالعزيز امامها لتبعد يدها وتتراجع بخطواتها الى خلف...

          عبدالعزيز يراهم كيف ينعشون قلبه ليبتعد عنها ويقف امام ذاكـ الشاب ويسحب الجهاز ويبدى بأنعاشه لم يستجب

          ذاكـ القلب ليصرخ ع الممرضه..عطيه ابرة ادرين لين.. الذي يرى الجهاز لم يتغير شي..عطيه كميه

          اكبر بسرعه لا نخسر المريض

          لتستجيب تلكـ الممرضه وتدق ابرهـ بالمغذي ليبدى مؤشر القلب بالوضوح وتنتظم دقات قلبه ليزفر عبدالعزيز

          براحه تامه..

          ...ايش هالتسيب هذا..ويبعد عبدالعزيز عنه..من سمح لكـ تدخل ع المريض من تكون

          لينسحب عبدالعزيز ويراها واقفه لتتراجع الى الخلف اكثر وتهمس..اسفه

          عبدالعزيز ليهمس لها وهو مبتعد عنها..خسارهـ فتون وعبدالله اخوانكـ وذاكـ شايب الي بالبيت يكون ابوكـ

          لــــــ يوقضه من هذهي الذاكرهـ صوت جواله...الو

          ...تعال اخذ اختكـ من عندي

          بعصبيه..ايش جيب شموخ لعندكـ انت فين جايلكـ واحسابكـ عندي


          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .


          اقلق هاتفه وهو يعلم ان كارثه ستحل بقدوم عبدالعزيز طرق لباب وعندما لم يسمع جواب فتحها ودخل ولم يراها

          ع سرير ليتوجهه الى التواليت وبدى يطرق لباب وهو يسمع صوت بكائها...

          راشد..شموخ طلعي مو زين تبكين وانتي بالتواليت عبدالعزيز راح يجي لكـ انا خبرته تعوذي من الشيطان

          وطلعي

          لم يسمع جواب منها الا من انينها ليسمع طرق لباب ويتوجه الى فتحه ماان فتحه ويتلقى لكمه ع وجهه ليسقط

          ع الارض..

          عبدالعزيز..وين اختي يانذل ..ليضربه ع خاصرته برجله..نفس ابوكـ نفس التفكير..ليبتعد عنه

          ويصرخ..شموخ انا عبدالعزيز لا تخافي طلعي انا جيت اخذكـ

          شموخ ماان سمعت صوت عبدالعزيز لتخرج من التواليت مسرعه الى عبدالعزيز وترتمي بحضنه..عبدالعزيز

          ليطبع قبله ع راسها ويحضنها اليه اكثر..لا تخافي انا جيت..ليبعدها عنه..روحي جيبي عباتكـ راح

          نطلع من اهني

          ابتعدة عن عبدالعزيز ولم تنتبه لراشد ودخلت الغرفه..

          راشد الذي تحامل على نفسه ونهض وهو حاط ايد ع خصرته والايد الاخرهـ يمسح الدم من فمه..عبدالعزيز اسمعني

          عبدالعزيز ليمسكه من ياقته ويسند ظهرهـ الى الجدار..ولا كلمه انت نذل وانذل من ابوكـ

          راشد..عبدالعزيز خلني افهمكـ

          عبدالعزيز وهو يحط اذراعه ع رقبة راشد..ماابيكـ تفهمني شي

          لـــــــ تخرج شموخ من الغرفة وهي تلف الشيله عليها وتصرخ..عبدالعزيز ابتعد عنه لا يختنق ويموت..

          واهي تحط ايدها ع اذراع عبدالعزيز..انا.انا.راح اقولكـ ابتعد عنه

          ابتعد عبدالعزيز عن راشد ليتضح شكل راشد لشموخ وتشهق من منظر الدم الذي ع وجه راشد ليرفع نظرهـ

          لها ويأشر لها بعينيه ان لا تخبر عبدالعزيز بشي لتمسكـ بيد عبدالعزيز وتخرج معه..

          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          في بيت بوميثم..الصباح

          دخل لبيت وهو مهموم ومضايق ويتردد لكلام عليه..انا ادري انكـ مو ولدي بس حبيت في آخر ايامي يكون

          بجمبي ولدي سامحني

          صعد الدرج ودخل غرفته وشافها ع حالها مثل ماتركها لبارح صدت بوجهها للجهه الثاني سحب المنشفه ودخل

          التواليت اخذ له دوش سريع اقل من ربع ساعه طلع وهو ينشف الماي من شعرهـ شافها ع وضعها قرب منها

          واهي بسرعه اندست تحت فراشها وغطت وجهها رفع عنها..

          سامي..ايش فيكـ

          سوسن غمضة عيونها..بدري ..وارفعت لبطانيه وغطة وجهها

          تنهد ولبس ملابسه وطلع من الغرفه وشاف هاني وسجى ع الدرج..

          سجى..تتوقع امي قالت لــ بابا

          هاني..ماادري بس ماادري ليه ماصرتي زي امكـ

          سجى تضربه ع صدرهـ وتعقد حواجبها وبعصبيه..شايفنا اكبار بالسن او متزوجين من عشرين سنه

          هاني وهو يحط ايدهـ ع سلام..مااتخيل عمي بهالموقف

          ..بأي موقف ماتتخيلني فيه

          هاني التفت بسرعه..عمي..وبتوتر..صباح الخير..وطبع قبله ع راسه

          سامي وهو يناظر بهاني وتارهـ بسجى وبهمس خفيف..صباح النور

          سجى التي تقدمة واطبعة قبله ع راس ابوها..ولاشي يبا هاني يخرف وقام يخورها

          سامي الي ماعبرهم وكمل نزول وفتح لباب الا صوت من خلفه...

          بوميثم..سامي

          سامي الي سكر لباب..سم يبا

          بوميثم..سم الله عدوكـ تعال ابغاكـ اشوي

          مشى ومشى سامي خلفه ودخاوا لغرفه وسكر لباب وجلس بوميثم ع سرير..ليه صاتكـ عالي لبارح وتصارخ

          ع حرمتكـ

          سامي الي لازال واقف..استفزتني بكلامها وانا مالي خلق لنفسي

          بوميثم وهو يصغر عينه ويضرب بالعصا الارض..ماالومها بنت الناس العنبوا ابليسكـ شاشغل الي تغضيه

          بنصايف الليل ماكنت كذا يوم كانت اللملايين تحت ايدكـ ايش صار عليكـ ماكنت كذا ليكون شايفلكـ شوفه تكلم ياولد

          الي سرع في خطاهـ وجلس ع اركبه وباس ايد ابوهـ..اقسم لكـ بالله ماعندي غير ام سجى انا خبل ابدل

          ام سجى

          بوميثم..اجل ايش عندكـ ياولد

          سامي..حط راسه بحضن ابوهـ وبكى..يبا

          بوميثم الي ماتحمل بكي سامي رفعه من عليه..قولي ايش عندكـ بالمقبرهـ الصباح اذا ماتعرف وحدهـ

          سامي جلس يناظر في ابوهـ..كان يقولي ياولدي شفته طايح يم المسجد واسعفته وعطيتهم رقمي اذا احتاجوا

          شي فكروني اني ولدهـ وهو اول ماصحى طلبني ماياكل الا لمن اجي ماينام الاوانا جنبه اعتبرته ابوي بالاول

          تمللت منه بس من كثر مااروح له تعلقت فيه واعتبرته ابو لي بس مات يايبا وهو يقولي انا ادري انكـ مو ولدي

          بس حبيت في آخر ايامي يكون ولدي يمي

          ورجع حط راسه بحضن ابوهـ وزاد لبكي ظل يسمي عليه ويقراء عليه ليمن نام وماانتبه لنومت سامي وجلس

          يتكلم له..تدري ان ربي اكرمكـ بعد سنيين ومرتكـ حامل سويت خير لهارجال وربي اكرمكـ تسمعني سامي

          ماسمع اي صوت غير انفاس منتظمه..


          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          بغرفة شموخ

          غطاها ومسح دمعه متمردهـ بين ارموشها..لا تبكين ولا تتحسفين ع واحد حقير مثله ماطلع عبث طلع مثل ابوهـ

          شموخ وهي تمسكـ ايد عبدالعزيز..عبدالعزيز راشد ما

          وانبتر لكلام بوضع عبدالعزيز صبعه ع فم شموخ وقبل مايرفع جواله..لا تقولين شي ولا تبرريين موقفه

          اسكتت شموخ وهي تناظر بعبدالعزيز الي تكلم بجواله وبينها وبين نفسها..سامحني راشد ماقدرت ادافع عنكـ

          ..وامسحت دمعتها ع تسكرت عبدالعزيز الجوال..هذي امي

          واستعدلت بجلستها..ايش فيها امي

          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          بالصاله

          سجى واهي تمد له توست..لوين وصلت

          هاني وهو يحكـ شعرهـ..افكر بأبوي حالته لبارح ماريحتني

          سجى..طيب روح له يمكن محتاجلكـ

          وهو يحط راسه ع كتفها ويلم اذراعها بأيدهـ..اخاف يطردني انتي شفتيه بس سألته عن حالهم

          سجى..مايخالف يطركـ مرهـ مرتيين عشر بالنهايه يبقى ابوكـ واذا تحب اروح معاكـ


          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          بغرفة بوميثم

          فتح عيونه وشاف ابوهـ يقراء قرآن ماحب يقطع ع ابوهـ لقراءهـ طلع من الغرفه بهدوء وشاف هاني وسجى

          بالصاله..امكـ وينها

          سجى الي شافت اتعب بعيون ابوها وخافت ان ابوها ماتقبل الموضوع..نايمه بغرفتها

          يطالع الساعه الي معلقه ع الجدار..غريبه لها لوقت نايمه

          وهو يضربه ع اظهرهـ..ماغريبه الا شيطان ياابو..وبسخريه لاذعه وهو يجلس ع لكرسي ويحط رجل

          ع رجل..يابوعبدالمحسن

          سامي وهو يشوف اسخريه بعيون عبدالعزيز..وشفيكـ تقولها بسخريه مااحد ناداني بهذا الاسم بعد ماجبت

          سجى الا ليوم وانت بذات ياعبدالعزيز

          عبدالعزيز وبأبتسامه صفرا..يقلون فيه ضيف بيحل علينا بعد فترهـ

          سامي الي مااهتم لكلام عبدالعزيز واسرع في خطاهـ لدرج

          عبدالعزيز..امكـ تبقاكـ تمر عليها

          سامي الي كمل طريقه وهو يرد ع عبدالعزيز..توها تذكر ان عندها عيال يوم شيبنا وبنصير جدود


          رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك

          تعليق

          • Hajer999
            عـضـو
            • May 2017
            • 10

            #65
            رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

            ابدعتي ، بس ي ليت تزودي الاحداث ولا تتاخري علينا يالغلا


            Sent from my iPhone using منتدى عبير

            تعليق

            • سهم المحبه
              عضو متألق
              • Nov 2011
              • 421

              #66
              رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

              المشاركة الأصلية بواسطة Hajer999
              ابدعتي ، بس ي ليت تزودي الاحداث ولا تتاخري علينا يالغلا


              Sent from my iPhone using منتدى عبير
              شكرا على ثقتك على حسب الاحداث اللي تطلع معي واكتبها واختم البارت فيها

              تعليق

              • سهم المحبه
                عضو متألق
                • Nov 2011
                • 421

                #67
                رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

                المشاركة الأصلية بواسطة صفا8
                ايه لا تتاخرين علينا حبيبتي عاد ما شاء الله انا متابعتك من عام 2011 واحبك موت
                اشكرا على انك من متابعيني القدم
                على حسب فضاوتي احد ان شاءالله مااتأخر اكثير

                تعليق

                • سهم المحبه
                  عضو متألق
                  • Nov 2011
                  • 421

                  #68
                  رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

                  رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                  للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك


                  الـجــــــــــــــــــــ السابع والثلاثون ـــــــــــزء

                  .
                  .
                  .
                  .

                  على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                  .
                  .
                  .
                  .

                  بشقة راشد وبتحديد بغرفته..

                  حط له شريط لاصق جروح يم شفته بعد ضربت عبدالعزيز له شاف ع سرير بجامة شموخ الي لبستها ليلة الي

                  نامت عندهـ...

                  راشد..دخلي لا تخافين

                  شموخ الي توسطة المكان وتناظر بالمكان وبالذوق الطاقي المميز والمبهر للعيين..مين له الشقه

                  راشد وهو يسكر لباب ويرمي المفتاح بالفازهـ الي ع طاوله..شقتي

                  شموخ بنظرات تعجب لكن ماانطقت بشي...

                  راشد الي فهم عليها..لا يروح فكركـ ابعيد كان حلمي اكبير اني اتزوجكـ واسكنكـ بهالشقه لكن القدر له حكمته

                  ..وبمرح..ماعلينا اخذي راحتكـ فيها ..وهو يأشر..هذيكـ غرفة النوم اذا بتريحين فيها بروح مشوار واجي

                  شموخ الي اسمعت كلام راشد وادخلت لغرفه بدون ماتعلق ع شي واغلقتها وراها وناظرت بالغرفه الكبيرهـ

                  بالستايل واندماج اللون مع الاثاث اجلست ع لكرسي الطويل ريحت جسمها واغمضت عيونها الا اسمعت

                  طرق خفيف ع لباب خافت ان احد دخل الشقه غير راشد وبهمس خفيف..مين

                  راشد..انا راشد فتحي لا تخافيين

                  شموخ الي افتحت لباب بتردد ولا افتحته كله جزء منه حيث بس وجهها الي يبان لــــ راشد وردت بخوف..

                  تامر ع شي راشد

                  حس بخوفها من طريقة كلامها ورجفتها الي بانت عليها..شريت عشا وابيكـ تتعشيين معاي اذا ما يضايقكـ

                  شموخ..بالعافيه عليكـ مو مشتهيه

                  راشد..اذا ماتبيين تاكلين معاي تعالي اخذي عشاكـ

                  شموخ الي انحرجت منه..انا فيها فيها خلاص اكل معاكـ

                  وطلعت من الغرفه واتبعت راشد للمطبخ وشافت الاكل محطوط ع الطاوله جلس وجلست اقباله ومدة ايدها

                  واخذة الكوب الحليب ومن الربكه الي حست فيها وارتجاف ايدها ماسيطرة ع اتزان الكوب وانسكب الحليب

                  ع ملابسها وقامت سريع من لكرسي..اح حرقت نفسي

                  راشد..بسم الله عليكـ ..وبعجل..هدي نفسكـ وبعدي اتوتر عنكـ خلكـ طبيعيه

                  وبالعجل راحت لعند المغسله وافتحت الماي وبللت ايدها وامسحت ملابسها..

                  راشد..انتبهي ع لــــ حرق لا يجي الماي عليه وتتأذي اكثر اذكر ان عندي مرهم حروق ان شاءالله مارميته

                  وراح عنها لـــــ يدور المرهم واهي اطلعت من لــــــ مطبخ وادخلت الغرفه..

                  شموخ..ياربي من وين اجيب لي ملابس ماينفع اجلس ابها

                  دخل عليها واهي ماحست عليه الا من صوته وهو يمد لها لمرهم..خذي حطيه ع الحرق ولا تخافي ع لبس

                  كلشي موجود قدامكـ بالدولاب

                  لـــــــ يتركها بحاله اندهاش لـــ تفتح الدولاب وترى مجموعه من الملابس الانيقه وتغلغه وتفتح ثاني وترى

                  مجموعه من البجامات مرتبة ع الرفوف بعانيه لـــــ تسحب لها بجامه وتغلق لباب لـ ترتديها..

                  لازال يشم بقايا ريحتها العالقه..هذا الي اخذناهـ من الشقق الليليله..

                  لــ يضع البجامه ع سرير بلطف..انا لغلطان الي داق عليكـ وخليتكـ تجيين لي

                  ملكـ وهي تقترب منه..وانا اقول يافشيلتي قدام زوجي وانا اقوله ودني لعند اخوي واهي اخرتكـ مع بنات ابليس

                  بعصبيه وهو يمسكها من زندها..ما بنات ابليس الا غيركـ ..وتركها

                  ملكـ بقهر..تساويني ابها يا حيف عليكـ يا خوي

                  بسخريه ناظرها وبأبتسامه شاحبه وطلع وتركها وبوجه بشوش استقبل فيه عادل..هلا بعادل هلا بنسيب ..

                  وهو يصاحفه..اعذرنا جبناكـ من وجه الفجر بس كنت متكسر ومافيني حيل اروح المستشفى قلنا ندق

                  ع اختنا الدكتورهـ

                  عادل وهو يجلس بعد ما صافح راشد وعرف من طريقة كلامه ان مايبيه يسأله ايش صار عليه اخذ ولدهـ من

                  العربيه ومدهـ لــــ راشد..اخذ شيخ الشباب والا خال ع لــــــــ فاضي

                  راشد الي اخذ حمد وباسه ع خدهـ..ما خذيت شي من خالكـ كله طالع ع ابوكـ وامكـ ياليتهم مزيونيين

                  عادل بهمس..اسكت لا تسمعكـ اختكـ وتفتح محاضرهـ عن جمالها

                  ..وش هذي يا راشد يا محترم

                  راشد الي زفر بضيق ع تدخل ملكـ بخصوصياته..مثل ماانتي تشوفين ..وبنظرهـ لوم وعتب

                  ملكـ واهي رافعه الاسوارهـ..لا تناظرني كذا انا ما فتشت في اغراضكـ لقيتها مرميه جنب الدولاب..

                  وبصراخ..يعني هذا الضرب مو ضرب بنت مستحيل بنت تضرب كذا

                  راشد الي اخذ الاسوارهـ من ايدها..الي ضربني عبدالعزيز ارتحتي اللحين

                  ملكـ..انت مو اخوا تجيب بنت تافه وتتهاوشون عليها مااستبعدها من ولد عمتكـ بعد سواته بالمستشفى

                  راشد بأبتسامه جانبيه..ضجكتيني وانا ماني مشتهي اضحكـ خليني ساكت وابشركـ عبدالعزيز فاز علي واخذ

                  لـــــــ بنت

                  عادل الي ظل ساكت واستنتج من كلام راشد ان ملكـ لها دخل في قضية عبدالعزيز


                  .
                  .
                  .
                  .

                  على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                  .
                  .
                  .
                  .

                  في بيت ام ميثم..بالصاله بالعصر

                  عبدالعزيز..انا شكوا عندها خال وابو يعني مو بحاجه الي

                  ام ميثم..ياولدي انت اخوها

                  عبدالعزيز..يمه حتى اذا عصبتي وتضايقتي من كلامي من 17 سنه هالكلمه ملقيه يعني عادي تعتبر نفسها

                  ماعندها اخوان

                  صوت انيين وبكاء واهي منزله راسها وادموعها تطيح ع كف ايدها..بس انا عندي اخوان عندي عزوهـ

                  ابيكم كلكم جنبي مثل هاليوم

                  عبدالعزيز الي حز في خاطرهـ اشوي..عذريني مااقدر اقول لابوي والله بكرا بحضر زواج اختي وهو

                  يضايق واحط ايدي بأيد خالكـ لا والف لا

                  زادت من بكائها واضغطت بأيدها ع فخذها..بس انا مو مقطوعه من شجرهـ بكرا اذا مد ايدهـ علي بيقول

                  عادي ما عندها من يحميها

                  بدون تفكير..كان افصل رقبته عن جسدهـ هذا الي ناقص يمد ايدكـ عليكـ

                  ارفعت راسها وامسحت دموعها وبأبتسامه صافيه..يعني بتجي

                  عبدالعزيز..ماقلت بجي لا تحارفين لــــ كلام ع كيفكـ وبستشير الوالد اذا رضى راح احضر ماراح اقضب

                  ابوي ع خطوبتكـ

                  حبت انها تقطع النقاش لانه راح يحتد..عبدالعزيز ليه ما جبنت زوجتكـ معاكـ

                  عبدالعزيز الي نسى وبتعقدة حواجبه وبستنكار..اي زوجه يمه شفيكـ يمه حتى انا بتزوجييني

                  ام ميثم..الله يهداكـ والي بالمستشفى عرفتني عليها ..وسكتت

                  وهو يناظر امه بعلامه استفهام..

                  ام ميثم الي شافت وجه عبدالعزيز علامة استفهام..ليكون طلقتها

                  عبدالعزيز ببرود..لا بالاساس ماهي زوجتي


                  .
                  .
                  .
                  .

                  على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                  .
                  .
                  .
                  .

                  في بيت بوميثم

                  قبل هذا بساعه دخل غرفته ولاشافها فيها وسمع صوت الماي وخمن انها بالتواليت جلس ع الكرسي ينتظرها

                  تطلع ويفهمها ايش صار معاهـ الا ويسمع صوت شي طاح بدون تفكير توجه للتواليت وحصله مفتوح دخل

                  وشافها جالسه ع طرف لبانيوا راح لعندها ورفع راسها..

                  سامي..ايش فيكـ سوسن ولا انتبه لأيدها ولا لرقبتها

                  واهي تحط ايدها ع صدرهـ..بعد عني بستفرغ لا استفرغ عليكـ

                  بعد سامي عنها وحالها مو عاجبه واستبعد انه كل هذا زعل واهي قريبه من المغسله استفرغت وبتمسح ع وجهها

                  الماي الا ايد سامي اسرع ومسح ع وجهها بالماي ومسكـ ايدها وطلعها معاهـ وجلسها ع سرير...

                  سامي..انا آسف اني عصبت عليكـ لبارح

                  سوسن واهي تفصخ النعال وترفع ارجولها وتدسهم تحت لفراش وتنسدح..اعتذاركـ ماراح يفيدكـ وين اصرف

                  اعتذاركـ بالليالي الي تتركني لحالي

                  سامي الي طبع قبله ع راسها..انا آسف وحقكـ علينا ياام عبدالمحسن

                  سوسن الي ارتعبت ان سامي عرف بموضوع حملها..قالوا لكـ حبيت اسويها لكـ مفاجئ

                  سامي وهو يفرقع اصابعه وشاف الخوف بعيونها..ليه في شي لازم اعرفه

                  سوسن بعصبيه وبرفعت صوت..انت قول ايش عرفت

                  سامي الي حط ايدهـ ع اذراعها وتوجعت سوسن بس مابينت..ليه معصبه ومن عاتكـ ترفعي صوتكـ سوسن

                  في شي تكلمي

                  سوسن..اووهـ

                  سامي بحدهـ..سوسن

                  ..يبا الشرطة اخذة عمتي شموخ

                  سامي الي ابعد عيونه عن سوسن وتوجه لــــــ سجى..ليه

                  سجى..ماادري كل الي فهمته من كلامهم انها متهمه بقضية سرقه

                  سوسن الي تحاملت ع المها وقامت واسندت ايدها ع حافت سرير..منو هذا الحقير الي متهم عمتكـ

                  سجى الي ركضت واهي تشوف امها ع وشكـ انها تطيح..يمه الله يهديكـ توكـ طالعه من المستشفى مابعد

                  تتعافين ليه تتعبين نفسكـ

                  سامي..متى رحتي المستشفى وليه مااحد بلغني

                  سوسن الي اجلست ع سرير وبنبرهـ غضب..لمن نكون نهمكـ ونكون اول اهتماماتكـ

                  سامي بنظرهـ محيرهـ..بعدين نتفاهمـ لمن نشوف ايش قضية شموخ


                  .
                  .
                  .
                  .

                  على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                  .
                  .
                  .
                  .


                  بمخفر الشرطه

                  شموخ واهي متمسكه بأيد ابوها وتشد عليها..يبا ليكون السالفه القديمة بتنفتح من جديد ويدخلوني السجن

                  بوميثم الي شد عليها اكثر..لا يابوكـ ان شاءالله كل خير

                  هاني الي يشوف توتر جدهـ مع عمته وقد ايش صعب عليه هالموقف دق لباب واستئذن وادخلوا ع المحقق..


                  .
                  .
                  .
                  .

                  على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                  .
                  .
                  .
                  .


                  بفلة ميثم ..ع ساعات الاخيرهـ من العصر

                  ميثم الي دخل ع اريج غرفتها وشافها نفس حالها لبارح مثل ماتركها جلس ع الكمدينه وسحبها لــــــ صدرهـ..

                  ميثم..ادري ان مايطلع منكـ العيبه انتي بنتي وتربيتي

                  اريج وادموعها تسيل..والله بالحلال

                  ميثم..قوليلي من اهو لااقدر اني اتصرف في الامر

                  اريج..خلاص يبا اهو طلقني وخطب ماراح يفيد شي

                  ميثم..ولو هذا ولدهـ الي في بطنكـ ايش تبقيني اقول لناس لسألوني من ولدهـ هذا

                  اريج وطت راسها وبدت تبكي..


                  .
                  .
                  .
                  .

                  على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                  .
                  .
                  .
                  .

                  هاني الي مضايق وشايل هم مواجهة ابوهـ مرهـ ثانيه سم بالله وفتح لباب بالمفتاح مع فتحته للباب سمع اصوات

                  ضحكـ وهمس نسائي تنحنح قبل مايدخل الصاله..

                  ام خليل..مو قلتي ان هاني ماعاد ساكن عندكم بعد مااخذ بنت عمه

                  ام هاني..اي ..وردت بجفا ..تحصلينه متهاوش مع مرته واطردته ..ولتفتت..بنات حطوا الشيله

                  عليكم..وقامت

                  واول ماشافها هاني اخذ نفس وقرب لعندها ليحب راسها بس توقف مع رفعة امه ايدها لتمنعه..

                  او هاني..وش جابكـ ياولد جدكـ عندنا

                  هاني..حبيت اشوف ابوي حاله ماعجبني بالمستشفى

                  ام هاني واهي تقرب خطوهـ لعندهـ وبصرخه خفيفه..ابوكـ بخير والا اهو موجود بالبيت والا عاد تجي

                  تسأل عنه

                  هاني الي لف وتوجهه للباب بس اوقفه صوت انوثي مهزوز..

                  اريج..وين رايح انا محتاجتكـ جنبي


                  .
                  .
                  .
                  .

                  على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                  .
                  .
                  .
                  .

                  ادخلوا لبيت يحمدون ربهم ان الموضوع عدا ع خير اول ما شافهم فز من كرسيه وتوجهه لناحيتهم وسألهم

                  بأهتمام..

                  عبدالعزيز..ايش صار سجى تقول ان الشرطه جاءت تاخذ شموخ

                  بوميثم وهو يجلس..الحقير ريان متهم اختكـ انها سارقه اسوارهـ من بيته بس الحمد لله انقضنا راشد من

                  السالفه في آخر لحظه

                  عبدالعزيز وهو يناظر في شموخ بجمود..وش دخل راشد واش عرفه

                  بوميثم..ماادري يابوكـ ربما صدفه خير من الف معاد الا ماشفت لي سامي

                  عبدالعزيز الي رجع وناظر في ابوهـ..لا ليه ماكان معاكم

                  بوميثم..لا رغم انها صعدت سجى لتناديه

                  عبدالعزيز الي وقف ومسكـ ايد شموخ..عن اذنكـ يبا ابقى شموخ بسالفه

                  وسحبها عبدالعزيز بعنف ليمن ادخلوا الغرفه وسكر لباب ورمى شموخ ع سرير وبصوت واطي..

                  ايش علاقتكـ براشد من قبل مااجي اخذكـ من شقته وشلي اجمعكـ ابه

                  شافت اشكـ في عيون عبدالعزيز لــــ تسقط دموع شموخ ع وجهها


                  .
                  .
                  .
                  .

                  على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                  .
                  .
                  .
                  .



                  سامي..اشوي اشوي لا تعبين نفسكـ وينزل منكـ نزيف

                  سوسن واهي تبعد ايد سامي عن خصرها اول ماقربت من الكرسي بغضب كاسح..بدري عليكـ تضايق علي

                  واجلست ع لكرسي

                  سامي الي نفخ واستغفر ربه بصمت قرب لعندها..ايش مشكلتكـ مو قلتلكـ كل شي ايش بدكـ زود وحركتكـ

                  البايخه بالمستشفى ماراح اعديها لكـ انكـ رفضتي ادخل معكـ عند الدكتورهـ

                  سوسن الي ماحبت يعلى صوتها وتتجادل مع سامي ويسمع كل الي في لبيت قامت واهي تمشي بشويش ليمن

                  اوصلت لعند السلم بس حست بدوخه خفيفه اوقفت اشوي واقل من دقيقه شافت نفسها بحضن سامي وبعصبيه..

                  سوسن..نزلني مافي داعي لــــ حركات مراهقين

                  سامي الي ماكأنه يسمعها ظل حاملها وهو يصعد بهالدرج ليمن وصلوا لغرفتهم ونزلها ع سرير..مرتاحه هيكـ



                  .
                  .
                  .
                  .

                  على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                  .
                  .
                  .
                  .

                  في بيت ميثم

                  لـــــــ تفت لمصدر الصوت وشاف اخته تعبانه ومهزوز حيلها ومو قادرهـ توقف ع رجولها قرب لـــــ عندها

                  ومسكها من عضدها..

                  هاني..اشفيكـ اريج شلي تاعبكـ

                  رمت نفسها ع صدر اخوها وهي تبكي وطوقة ايدها لــــ يسار ع رقبته..محتاجتكـ تظل معي الليله بس الليله

                  ابعدها عن صدرهـ برقه ومسح دمعه متمردهـ ع خدها ..ودي بس ابوي راح يعارض

                  اريج..اوعدكـ ان ماراح يقول شي وان قال راح اقول اني طلبت منكـ

                  شاف الاصرار بعيونها وما حب انه يكسر بخاطرها..تم


                  .
                  .
                  .
                  .

                  على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                  .
                  .
                  .
                  .

                  في بيت بوميثم..بغرفة سامي

                  مد ايدهـ بحبة الاحبوب وناظرت بالحبه الي في وسط ايدهـ ومااهتمت راحت ع سرير لــــ تتمدد فيه وحطت

                  البطانيه ع وجههها

                  لــــــ يبعد الغطى عن وجهها..سوسن بلاها حركات البزاريين ..ورجع يمد الحبه

                  سوسن..ماابقى منكـ شي وانا بكيفي متى ماحبيت اخذ علاجي باخذهـ

                  اخذ كاس الماي الي محطوط ع الكمدينه ومدهـ لها وبالايد الثانيه رفع ايد سوسن واهي اسحبت ايدها من ايد

                  سامي واضربت ايدها بكاس الماي وطاح ونكسر..



                  رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                  للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك

                  تعليق

                  • سهم المحبه
                    عضو متألق
                    • Nov 2011
                    • 421

                    #69
                    رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

                    رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                    للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك


                    الجـــــــــــــــــ الثامن والثلاثون ــــــــــزء


                    .
                    .
                    .
                    .

                    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                    .
                    .
                    .
                    .

                    بعد مرور وقت من الزمن طلع عبدالله من المستشفى بعد ماتشافى من الحادث والحدث الثاني تحديد خطوبة

                    افنان بعد يومين


                    في بيت بوعبدالله .. بالمجلس

                    بوميثم..ها ياولدي عبدالله بشرني عنكـ ان شاءالله طيب

                    عبدالله..اي طيب طاب حالكـ .. وهو يرتب ع كتف عبدالعزيز ..الفضل بعد الله يرجع لـــ عبدالعزيز

                    والا انا في اعداد الاموات

                    عبدالعزيز..لا تقول كذا ان ماكنت انا موجود في غيري راح ينقذوكـ والعمر كله بأيد الله

                    لــــــ يدخل بوعبدالله وهو حامل الضيافه لــــــ يتراجح بها لـــ يقوم عبدالعزيز لأخذها وحطاطها بالارض..

                    عبدالعزيز..مافي داعي ياعم كلفة ع نفسكـ

                    بوعبدالله..والله ان قدركم اكبر سامحونا ع لــــ قصور ..لــ يجلس يم بوميثم

                    بوميثم..مافي اقصور يارجال ..لـــــ ينظر الى عبدالعزيز الاهي بمحادثة عبدالله لــــ يجدها فرصه لن

                    تتكرر..بوعبدالله

                    بوعبدالله..سم طال عمركـ

                    بوميثم..سم الله عدوكـ صحيح ان لوقت غير مناسب بس طالب ايد كريمتكم لـــ ولدي عبدالعزيز

                    لــــ يصقع عبدالعزيز من هذا الخبر الذي تفاجئ بالموضوع لـــ يستبشر وجه بوعبدالله من هذا الخبر ليرد عليه..

                    بوعبدالله..لو هي ضبيحه ما عاشتكم واعتبر لـــــــ بنت صار لكم ولموافقه تمت


                    .
                    .
                    .
                    .

                    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                    .
                    .
                    .
                    .

                    في بيت ميثم .. بغرفة اريج

                    اريج الي حاضنه ايد هاني بعد ماهدت واهي تهمس ودموعها تنزل..لاتروح .. انا محتاجتكـ ..

                    كذب علي ..خاني لــــ خاين

                    لم يفهم ماذا تقول بهذهي لــــ كلمات المتقطعه لـــــ يرسل مسج الى سجى ويغفل جواله لـــــ يدسه في جيبه

                    لـــــ ينفتح لباب ويراى والدهـ امامه..

                    هاني..يبا ايش فيها اريج

                    ميثم بدمعه وحيدهـ متمردهـ من عينه اليمنى..اخاف اقولكـ وتذبح اختكـ واخاف مااقولكـ واندم

                    .
                    .
                    .
                    .

                    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                    .
                    .
                    .
                    .

                    في بيت بوعبدالله

                    ماان غادروا منزله لـــــ يدخل داخل البيت وينادي بأعلى صوته..فتون..فتون..خلود..خلود

                    لـــ تخرجان كليهم من المطبخ وبصوت واحد..نعم يبا

                    بوعبدالله يقترب من فتون ويمسكـ بكفها البارد لـــــ يطبع قبله ع جبينها بحنان..والله وكبرتي وصاروا

                    لـــ خطاب يدقون بابنا

                    لـــــــ تتوتر ولاتعلم لماذا نغزها قلبها من هذا المتقدم المجهول لــــــ تهمس..ايش تحكي يبا

                    بوعبدالله..عبدالعزيز الهامي اخطبكـ ماتمنيت لكـ نصيب مثل عبدالعزيز

                    لـــــ تترتجف اطرافها وتسحب يدها من ايد والدها لــــ تختفي عن ناظرهـ..

                    بوعبدالله..الله يتمم ع خير ..لـــ يلتفت ع خلود التي اصابها رعشه مو طبيعيه..خلود بنتي وش صار لكـ

                    لـــــ تهمس برعب قاتل..لا توافق يبا طلبتكـ ردهم قول ماعندنا بنات لــــ زواج

                    بوعبدالله..لولد اخلاقه عاليه وماينعاب ولـــــ فترهـ الي اسكنوا يمنا ماشفت عليه اي كلام الي مثله ماينرد

                    وطلع لــــــ يتركها تحترق في نفسها..لو تعرف شلي سويته بحقه وجاي ينتقم في اختي اكيد بينتقم مني عن

                    طريق فتون


                    .
                    .
                    .
                    .

                    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                    .
                    .
                    .
                    .

                    بغرفة فتون

                    لـــــ تتراقص فرحا امام نافذتها ع حلم بات ان يصبح حقيقه جميله ورائعه بأن يرتبط اسمها بأسمه لــــ تصبح

                    حرم عبدالعزيز الهامي وام عياله لـــــــ تقف وتشع طيف ابتسامه ع ثغرها ..


                    .
                    .
                    .
                    .

                    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                    .
                    .
                    .
                    .

                    في بيت بوميثم ..بالصاله

                    يراها واقفه على عتبات الدرج لـــــ يتركـ مكانه ويقوم بحملها بين ذراعيه وينزل بها لـــــــ يسدحها ع الكنبه..

                    سامي..مو قالت لكـ الدكتورهـ لا تتحركين اكثير عشان انزيف يوقف الي مااعرف ايش سبت نزوله

                    لـــــ تلملم رجليها الى ناحية صدرها..مليت وحبيت انزل يمكم بس مااشوف احد ياخسارهـ نزلتي ع لــــــ

                    فاضي الا وين راحوا

                    سامي لم يحب ان يعاتبها ويخبرها الا اكفي انا عن الباقيه لــــــ يجيبها ع قد سؤالها..سجى وشموخ رايحين

                    عند رزان اما ابوي وعبدالعزيز رايحين يزرون ولد بوعبدالله طلع من المستشفى لـــــ يبتسم..ابوي مخطط

                    ع ازيارة مريض ومنها خطبه..لـــ يبعد رجليها عن حضنها ويمددهم..مو زين لكـ كذا بحركتكـ هذي ذكرتيني

                    وانتي حامل بــــ عبدالمحسن ما تبقين تجلسين الا كذا ايام حلوا راحت لو عبدالمحسن عايش كلها سنه ويتخرج

                    من لـــــــــ جامعه وزفيته بأيدي لــــــ عروسه لـــ كن لـــ موت له حكمته وزفيته ع قبرهـ قبل ما ازفه معرس

                    بدال مايحطني انا بــــ قبري حطيته اهو الحمدلله ع كل حال

                    لــــــ تمسح دموعها وهي تتأمل حزن سامي ع ولدهم وكأنه حاس انها حامل بطفل في احشائها منه اهو لــــــ

                    تحدث نفسها..ودي اقولكـ اني حامل بس نسبة لــــ حمل ضعيف ان يبقى في احشائي ما ابي افرحكـ واقتل

                    فرحتكـ بنزوله كفايه لــــــ مرهـ الماضيه


                    .
                    .
                    .
                    .

                    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                    .
                    .
                    .
                    .

                    في بيت ام ريان..بغرفة رزان

                    لــــــ تلف ناحيتهم المجله وهي تأشر ع لـــــــ فستان..عاجبني هذا الموديل ايش رايكم اذا فصلته بيطلع حلوا

                    ع جسمي

                    شموخ الي تناظر فيه وتعلق عليه..لــــ موديل حلوا بس خلي لــــــ كتوف نازله بيطلع احلى مو سجى

                    سجى..وفتحت الصدر تكون اوسع ويطلع عليكـ رهيب راح تدوخي حمود عليه

                    رزان..بس خايفه انهم مايضبطونه عدل ويخربون علي لـــــ موديل بكبرهـ

                    شموخ..ولا يهمكـ راح اوديكـ لـــ محل ثقى بهالاشياء وبغيت اتجهزات ايش صار فيها

                    رزان..بعض الاشياء قضيتها مع امي وافكر اني بعد يومين اروح السوق تنزلون معاي اذا ماتضايقون

                    سجى..ياي كأنكـ تدرين من ومان عن نزلت السوق وتفرفرين فيها

                    رزان براحه..ماابقى اثقل عليكم بس مالي الا غيركم فتون مشغوله بمرض اخوها والا ابقى اشغلها معاي


                    .
                    .
                    .
                    .

                    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                    .
                    .
                    .
                    .

                    في بيت بوميثم..بالصاله

                    عبدالعزيز..يبا مافي داعي تشتري الاغراض لـــــ سى ما اخذنا الموافقه ..وهو يحط الكيس ع طاوله

                    بوميثم..موافقين ما شفت ابوها كيف تهلهل وجه

                    عبدالعزيز لـــ يبتسم وهو يتخيل منظر فتون واقفه امامه وبحالميه..تهقى راح يكون كل شي تمام يبا ماراح

                    يصير شي ويخرب هالزواج

                    بوميثم ينظر الى وجه عبدالعزيز كيف تغير وجهه والدموع بوسط عينه لم تنزل لــــ يحضن وجه عبدالعزيز

                    وتسقط دموعه براحه..

                    بوميثم..ماراح يصير شي انا اوعدكـ ان ما حد يخرب فرحتكـ


                    .
                    .
                    .
                    .

                    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                    .
                    .
                    .
                    .

                    بعد يومين مر ع ابطالنا منهم من مر عليه بـــ سلام و منهم من مر عليه بــ كرهـ



                    لــــ تبعد الغطا عن راسها لــــ تفتح عيونها ببطئ..سامي شــــ الأزعاج من صباحية ربنا

                    سامي الي ابعد فرشاة الشعر عن شعرهـ لـــ يضعها ع التسريحه ويتقدم نحو سوسن لــــ يميل بنفسه لـــ يطبع

                    قبله ع شفتي سوسن وقبل ان تصل شفته يرى نفسه مرفوض من قبل ادين سوسن..

                    سوسن..افففف ريحتكـ خايسه ..وتضع يدها ع انفها

                    لــــ يشكـ في نفسه ويبدى بشم نفسه..مافي ريحه خايسه ريحة الــــــ عطر

                    وبنرفزهـ وبـــ عصبيه..لا ترش من هذا الــــ عطر

                    سامي..ايش بكـ كلذا زعل لـــ تقولين لي كذا

                    سوسن الي ماتحملة قرابت سامي لها لــــ تنهض من سرير مسرعه الى التواليت لــــ تستفرغ..مو سالفة

                    زعل بس ريحتكـ مو طايقتها

                    لــــ يقترب من باب التواليت ويضرب الـــ باب بيدهـ بعصبيه..اعتذار واعتذرت لكـ ايش بدكـ اكثر من كذا

                    هلي تشككيني بنظافتي

                    لـــ تخرج من التواليت وهي تمسح فمها بالفوطه وبقرف..كلكـ ع بعضكـ انا قرفانه منكـ

                    لم يتحمل جوابها لــــ يهم بالخروج من الغرفه ويصفع بالباب بكل مااوتي من قوهـ..

                    لــــ تبعد المنشفه وترميها ع سرير..ياربي مابغيت اتوحم الا ع سامي سامحني حبيبي مااقدر اقولكـ الا لمن

                    يثبت لــــ حمل



                    .
                    .
                    .
                    .

                    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                    .
                    .
                    .
                    .

                    شموخ واهي ترفع علبة الدبل..واو ياخوي تجنن الله يهنيكم في بعض ذوق ياخوي بس ما كأنهم طولوا انهم

                    يردون علينا صار لـــــ كم يومين وانتوا خاطبينها

                    عبدالعزيز الي تغير معالم وجهه وهو يقلق العلب..اخاف يرفضوني وخصوصا اني ماعندي وظيفه ثابته

                    ورابت قليل

                    بوميثم..يابوكـ الـــ رجال مخابر مو مظاهر بيوافقون ولـــ يوم راح يردون علينا لا تستعجل يابوكـ


                    .
                    .
                    .
                    .

                    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                    .
                    .
                    .
                    .

                    في بيت بوعبدالله ..بالصاله

                    فتون..ماني موافقه يبا

                    بوعبدالله..ليه يابوكـ رجال ونعم فيه كل ماسألت عنه امدحوهـ لي بس سالفه صارت في المستشفى مو مهم

                    مدام ماشفنا عليه شي من صرنا جيران

                    فتون وهي تمسح دموعها بطرف كمها..ماابقاهـ يبا ماني مرتاحه له

                    بوعبدالله الي قام وحضن فتون الي ترتجف..ع راحتكـ يبا الـــ زواج مافي غصب عليه وانا مابحدكـ ع شي

                    ماتبقينه

                    لـــ تبتعد عن حضن والدها براحه وتطبع قبله ع راسه لـــ تنسحب وتصادف خلود وهي طالعه من التواليت

                    لــــ تنظر اليها بنظرات كله عتاب وشكـ..

                    خلود..كله عشانكـ يافتون ماابيكـ تتعذبي معاهـ وانا اسبب في عذابكـ


                    .
                    .
                    .
                    .

                    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                    .
                    .
                    .
                    .

                    في بيت بوميثم..بالصاله

                    بوميثم..بنبقى اهل وجيران والـــ زواج قسمه ونصيب لا تعتذر عن شي يابوعبدالله فمان الكريم ..وهو

                    يقلق الهاتف..بتلقى نصيبكـ مكان ثاني يابوكـ

                    عبدالعزيز الي مالقى كلام مناسب كل الي قاله..ماشي رايح اجهز لـــ ملكة افنان .وابعد انظرهـ عن ابوهـ

                    ووجهه انظرهـ لـــ درج وبأعلى صوت..ســـــــــــامي..ســـــــامي

                    سوسن الي اخترعت من صوت عبدالعزيز الـــــ عالي حطت الـــ شيله ع راسها واطلعت من الــــ غرفه

                    وبصوت واطي..مو موجود بالغرفه دق عليه

                    عبدالعزيز الي انسحب ودخل غرفته وكملت سوسن نزول وطبعة قبله ع راس عمها وباست ايدهـ..شلونكـ عمي

                    بوميثم..بخير ياعمكـ انتي اشلونكـ وشلون الــــ حمل معكـ ان شاءالله اموركـ طيبه

                    سوسن..بخير عساكـ بخير عمي ايش فيه عبدالعزيز

                    بوميثم..الــــ جماعه ارفضوا عبدالعزيز ..واشوي يسمعون صراخ

                    .
                    .
                    .
                    .

                    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                    .
                    .
                    .
                    .

                    عبدالعزيز..تعال تجهز وبتحضر معاي ملكة اختكـ افنان قصبا عليكـ مو طيب فيكـ خلال نصف ساعه اشوفكـ

                    قدام عيوني واذا ما شفتكـ قدامي ماراح يحصل لكـ طيب


                    .
                    .
                    .
                    .

                    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                    .
                    .
                    .
                    .

                    في بيت ميثم



                    ميثم..خلاص يابوكـ راح تمشي مع اخوكـ وتتركيني

                    اريج..سامحني يبا بس ابقى ارتب وضعي وارتاح نفسيا واتأقلم ع وضعي الـــ جديد وارجع مرهـ ثانيه

                    واوعدكـ كل فترهـ اخلي هاني يجيبني عندكـ وانت تعال لي وتشوف جدي وعمامي وعمتي

                    ميثم الي قام من ع طاولة الاكل وطبع قبله ع راس اريج..فمان الله وديري بالكـ ع نفسكـ

                    هاني الي بدورهـ قبل راس ابوهـ وحضن ابوهـ حيل ..دير بالكـ ع نفسكـ يبا وع امي مالـها بعد الله الا انت

                    لا تزعل عليها وتشيل بخاطركـ

                    ميثم..انت الي تقول هالكلام ياهاني

                    وهو يبتعد عن حضن ابوهـ براحه..اي يبا وجدتي تسلم عليكـ وعازمتكـ ع ملكة عمتي افنان

                    ميثم الي ناظر بـــ هاني بكل فخر وابتسم ابتسامه صافيه نقيه..فيكـ الخير يابوكـ الي متواصل مع جدتكـ

                    احسن من ابوكـ الـــ قاطع


                    رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                    للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك

                    تعليق

                    • سهم المحبه
                      عضو متألق
                      • Nov 2011
                      • 421

                      #70
                      رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

                      رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                      للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك


                      الجـــــــــــ التاسع والثلاثون ــــــــــزء


                      .
                      .
                      .
                      .

                      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                      .
                      .
                      .
                      .

                      في بيت بوميثم

                      سامي الي دخل مثل الاعصار واول ما طاحت عينه ع سوسن واهي تمسح دموعها..جالسه تشاكين لابوي

                      عني اعتذار واعتذرنه بس انتي مو جايه تتقبلي ايش بدكـ اعمل اذا مو جايه تسمعيني

                      سوسن..والله اني ما تشكيت ولا قلت شي لــــــ عمي

                      سامي الي مسكها من زندها ورفعها لـــ مستواهـ..وهالدموع الي تدرفينها قدام ابوي ايش اهي

                      بوميثم الي ما تحمل بعد ايد سامي عن سوسن الي تتألم من مسكته لها..بعد عن لـــ بنت ومو شايف حالتها

                      والا اعيونكـ صايبهم لـــ عماء

                      سامي الي ابعد كم خطوهـ عن سوسن وابوهـ..ادري عن حالتها وانكم نقلتوها ع الـــ مستشفى بس اذا اهي

                      ماتهتم لأمري ليه اهتم لأمرها واحط بال لها

                      سوسن بـــ صوت مرتجف بعد مارمى عليها لــــ كلام الـــ جارح..يجي منكـ اكثر

                      وانسحبت الا بخروج عبدالعزيز من الـــ غرفه..الساعه سبع اشوفكـ جاهز ومرتز بالصاله تنتظرني

                      سامي الي مااهتم لــــ كلام عبدالعزيز ولا دق له اعتبار انسحب من لـــ مكان


                      .
                      .
                      .
                      .

                      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                      .
                      .
                      .
                      .

                      في بيت بوافنان ..بغرفة افنان

                      افنان واهي تناظر بالمرايا..ايش رايكـ بالميكـ آب وتسريحة شعري

                      شموخ..سبحان الي اخلقكـ قمر بسم الله عليكـ

                      افنان الي حطت كفها الــــ باردهـ والــــ مرتجفه ع كف شموخ الـــ دافي ..خايفه وقلبي يرقع اول مرهـ

                      احس بهالاحساس كيف احساسكـ بخطوبتكـ مثلي انا حسيتي نفس احساسي والا لا...

                      بالصميم اقذفة القنبله افنان بوجه شموخ وببتسامه مرتجفه..

                      شموخ..ماكان فيه خطبه كان زواج ع طول

                      ابعدة وجهها عن المرايا وجهة نظرها لـــــ شموخ..اي وكيف تعاملتوا وخصوصا ماكنتوا تعرفون بعض

                      ماحبت انها تذكر الماضي الي عاشته مع ريان وتفتح لــــجروح الي تحاول انها تنساها...

                      شموخ..بيوم ثاني احكيلكـ قصتي مع زوجي ..وببتسامه عذبه..ليوم يومكـ انتي لا تفكري فيني ولا في

                      احد ثاني فكري بنفسكـ وبأول لقاء مع خطيبكـ

                      ماحبت افنان تضغط ع شموخ خلتها ع راحتها وببتسامه خجله..تهقين راح اعجبه

                      شموخ الي احتضنت وجهه افنان بكفوفها..احد يحصله هالجمال ويعافه يكون مجنون اذا ماقدرهـ


                      .
                      .
                      .
                      .

                      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                      .
                      .
                      .
                      .

                      في بيت بوميثم

                      بغرفة سامي

                      شافها تنشف شعرها قدام المرايا..يخزل العين اشوفكـ صحصحتي وتنشطتي

                      واهي تلف شعرها لـــ وراء..قول ماشاءالله لاتحسدني ..وبنظرهـ غامضه..استعد لـــ ملكة حماتي

                      قرب لـــ عندها واسند جسمه ع التسريحه..عيدي ماسمعت او اني سمعت بس بغيت اتأكد

                      سبلت بعيونها..اختكـ افنان بروح معاكم امكـ دقت علي ولاحبيت اردها قلت لها ابشري

                      سامي..ومن من اخذتي الأذن

                      سوسن الي قربت لــــ عند سامي ..منكـ انت ..وحطت ايدها ع ذقنه..حبيبي ماراح يخجلني ويقولي لا

                      سامي الي مصدوم ومذهول من تصرف سوسن معاهـ..انتي صاير لــــ عقلكـ شي من ساعه معصبه وتبكين

                      واللحين تبدل الوضع ممكن افهم ايش بدلكـ وخلاكـ بهالحنيه

                      سوسن واهي تمرر ايدها ع خدهـ بنعومه..مبسوطه ..مبسوطه ..سمعت خبر حيل حلوا ومفرح

                      سامي الي ابتسم ع ابتسامتها وهو يحط ايدهـ على ربطة روب الحمام..ولانكـ مبسوطه ماتبقيني اردكـ

                      سوسن واهي تطبع قبله ع خدهـ وتحوط ايديها ع رقبته..تكفى

                      سامي الي بادلها الاحتضان..واذا وافقت ايش لي ..وهو يفتح ربطة الروب

                      سوسن..كلي لكـ


                      .
                      .
                      .
                      .

                      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                      .
                      .
                      .
                      .

                      في بيت بوافنان

                      بغرفة افنان

                      لــــبست فستانها الاحمر بفتحت الصدر الواسعه والاكتوف النازله ويتوسع عند الخصر مع صندل ذهبي

                      واطلعت لـــ عندهم لـــ يبدا التصفيق وبصوت واحد..جنان

                      لــــ تدور على نفسها بمرح..يعني انفع اكون عروس

                      لـــ تقف امامها وتحضنها..احلى عروس شافتها عيوني يابختي لـــ يوم ان عندي اخت عروس مثلكـ

                      افنان وهي تمسح دموعها..مو لـــ يوم خلينا نأجل لـــ بكي لــــ بعدين


                      .
                      .
                      .
                      .

                      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                      .
                      .
                      .
                      .


                      عبدالعزيز الي ماحب دخلته داخل لـــ بيت امه ودق على امه..يمه تعالي لي برا

                      ماأن اغلق هاتفه الايرى زوال امه امامه..ها يمه

                      يناولها الدفتر..خلي افنان توقع وانا انتظر اهني

                      لم يتوقع رد والدته عليه..ادخل وخلها توقع

                      عبدالعزيز..لا والف لا انا ادخل على الحريم وكل وحدهـ ترمي علي كم كلمه نادي من الخدم او اقولكـ

                      نادي سوسن

                      لم بتوقع رد والدته عليه للمرهـ الثانيه..مااقدر اتركـ الضيوف اصعد انت لها

                      عبدالعزيز بنرفزهـ..يمه الله يهداكـ ايش تقولي بسرعه يمه اخذي الدفتر عمي دق علي

                      ورفع لها الجوال ولم يتوقع رد فعل امه تركته واذنت له بدخول..

                      لم يتحمل اسلوب والدته لكنه تحامل وسم بالله ودخل لم يرى امامه سوى لدرج وبالمح البصر اختفى ماناظر

                      بوالدته ولا الناس الموجودهـ ..

                      بدعوهـ صادقه من والدته..ربي يوفقكـ ياولدي ويبعد عنكـ عين الحاسدين ..ماان تممت دعوتها

                      ...ماشاءالله هذا ولدكـ

                      ام ميثم..اي ولدي عبدالعزيز

                      ...متزوج

                      ام ميثم..قريب ان شاءالله

                      .
                      .
                      .
                      .

                      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                      .
                      .
                      .
                      .

                      عبدالعزيز..ياالله ياولد

                      ماان سمعت صوت اخيها الاخرجت..الله جابكـ

                      ارتعب من منظر اخته..خير افنان فيها شي

                      ..لا بس

                      يترقب شفايف اخته بماذا تنطق..تكلمي شموخ ايش فيه

                      شموخ..ملكـ رمت كم كلمه على فتون وفتون اطلعت ماحصلتها الله يخليكـ شوف لـــ بنت لا يصير فيها

                      شي ونكون احنا السبب

                      بتوتر وهو يرمي الدفتر عليها..خلي افنان توقع وانا اجي اخذهـ او انتي تنزلينه لي

                      لــــ تدخل شموخ داخل الغرفه وينظر عبدالعزيز الى مساحة المنزل لــــ يحتار باي مكان يبدى فقرر ان يبدى

                      بالطابق الثاني نزل وبدى بالبحث ماان أيأس الايسمع انين توجه الى مصدر ذاكـ الصوت ماان وصل احتار

                      هل يطرق لباب وان طرق لباب يخشى ان لا تكون فتون ماان انهى كلامه بين نفسه الا وينفتح لباب وتخرج

                      تلكـ الفتاهـ ماان رئت عبدالعزيز الا وتتراجع للخلف..

                      عبدالعزيز..فتون ايش فيكـ بأيش حكت معكـ ملكـ

                      فتون..مو شغلكـ انت آخر شخص يحكي معي ياليتكـ ماتتدخل بحياتي

                      لـــ يضرب عبدالعزيز الجدار بأيدهـ..احكي معي مثل الخلق قلت لكـ ايش فيكـ بأيش ازعجتكـ ملكـ

                      نست الحدود وبأنها متعريه امامه سكبت دموعها امامه لـــــ يضعف عبدالعزيز امام دموعها..

                      عبدالعزيز..ماقصدت شي ولا ناوي اضربكـ من زعلكـ

                      تنظر فتون الى عينيه وتصمت..

                      لـــــ يقترب عبدالعزيز منها اكثر زيمسح دموعها بطرف شماغه..ممن اعرف سبب رفضكـ لي اظن هذا

                      من حقي

                      لــــ تفجر فتون مابداخلها..ايش بينكـ وبين اختي

                      لـــــ يصقع في مكانه عبدالعزيز ولم يتوقع الاي سبب من الاسباب ان تحكي خلود لـــ فتون ماجرى بالمستشفى

                      عبدالعزيز بنظرات حادهـ..صدقتي او قلتي عبدالعزيز مايعملها

                      فتون واهي تعتصر آلم..بس خبرني

                      عبدالعزيز..لــــ واضح انكـ مصدقه لـــ كلام وانا ماراح ابرر لكـ شي ولا يهمني ايش حكت اختكـ لكـ

                      خرابيط..ولف لـــ يمشي الا امسكت ايدهـ فتون

                      فتون..بس ريحني انا ضايعه بينكـ وبين اختي

                      سحب عبدالعزيز ايدهـ من ايدفتون ونزل سريع الا بوجهه شموخ..

                      شموخ..حصلتها

                      عبدالعزيز..عطيني الدفتر اذا خلصت توقيع

                      شموخ..انا اسألكـ عن فتون مو عن الدفتر

                      عبدالعزيز الي ماله خلق وتقفل المزاج عندهـ بالمرهـ..فوق مافيها شي مثل لـــ حصان وابشركـ جالسه

                      تطق ع لـــ وحدهـ ونص ممكن الدفتر اللحين

                      شموخ..مو داخل لـــ تباركـ لأفنان

                      عبدالعزيز..لا وانا ماشي بلاساس مليت من هالقرف الي انا فيه

                      شموخ الي حطت ايدها على دقن عبدالعزيز ولفته لناحيتها..ايش فيكـ ياخوي مين الي مضيق خلقكـ عساهـ

                      حط ايدهـ على شفايفها..لا تدعين ولا احب انكـ تتلفظي بهالالفاظ

                      ابعدة ايد عبدالعزيز عن شفتها..ماعرفت منها ليش ارفضتكـ فتون

                      صوت من بعيد ليسبقه بضحكه خبيثه لــــ عبدالعزيز..ومين بيوافق ع اخوكـ بعد عملته بالمستشفى الناس

                      لساتهم ذاكرين مانسوا ..وقربت لعندهم وصارت شموخ اهي لـــ فاصل بين عبدالعزيز وملكـ..

                      عبدالعزيز..باخذها قصبن عنكـ وعن صاحبتكـ

                      ملكـ..ضحكتني ومن بتاخذ اذا لــــ بنت مش موافقه كيف بتقنعها

                      عبدالعزيز برقعت صوت..مثل ماقنعتكـ تتزوجييني نفس الاسلوب بستخدمه معاها تذكرين والا نسيتي

                      ملكـ بأعلى صوت اكثر من عبدالعزيز وبرفعت اصبع بوجه عبدالعزيز..اصحكـ تقارني بالحثاله

                      ويبعد عبدالعزيز اصبع ملكـ عن وجهه..اصحكـ ترفعي صبعكـ في وجههي ..وبخباثه..تدرين ايش يبقى

                      فارس الاحلام حقكـ اني اخبرهـ كيف علاقتي معكـ وايش سر انفصالي من الوظيفه

                      برعب افتحت عيونها ع الاخر..وانت ايش حكيت له

                      بأبتسامه نصر وهو يشوف تغير الوان وجه ملكـ ابتعد عنها واول مالمح خروج افنان من الغرفه ابتعد عنها

                      وراح لـــــ عند افنان مسكـ ايدها ودورها..ايش الزين كله كله لــــ دلخ الي جالس تحت ماعرفناكـ

                      افنان بحيا وبصوت واطي..يعني انفع اكون عروس

                      عبدالعزيز الي حضن وجهها بباطن كفه وطبع قبله ع جبينها..واحلى عروس شافتها عيوني

                      شموخ الي قربت من عندهم..من يشهد للعروس ام العروس وانتي ايش عليكـ اخوكـ شهدلكـ

                      افنان الي امسكت ايد عبدالعزيز..ويسمح لي اخوي جعلي له فدوهـ صورهـ متواضعه

                      ابتسم ع تعبير افنان له..ماراح اخجل آنسه بالليلة عمرها

                      .
                      .
                      .
                      .

                      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                      .
                      .
                      .
                      .

                      في بيت بوميثم

                      بغرفة شموخ

                      فتح باب الغرفه عليها وشافها ع وضعها نفس ماتركها اخوها فيها تمسح دموعها الي مو راضيه توقف..اريج

                      ماان ناداها بأسمها الا نهضت سريع ورمت نفسها بحضنه..جدي انا تعبانه

                      مسح ع شعرها..من ايش تعابكـ شلي صار لكـ في بيت ابوكـ

                      بكت وبكت..مافني شي بس مشتاقه لكـ

                      ابعدها عن حضنه ومسح دموعها ولا حكى شي وصمم بداخله اول مايرجع هاني لـــ بيت لازم يعرف سر اريج

                      الي جابها لـــ عندهم بهاضعف..



                      .
                      .
                      .
                      .

                      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                      .
                      .
                      .
                      .


                      في بيت بوافنان..بتحديد بغرفة افنان

                      بعد ماصور مع افنان طلع من الغرفه وبدى ينزل الدرج وهو كارهـ انزول قدام الحاضرين وهو ينزل سمع

                      صوت كعب عالي يصعد نفس الدرج رفع انظرهـ ووقف بنص الدرج وهو يشوف فتون تصعد اوقفت اول

                      مالمحت طرف ثوب ابيض وجزمه سودهـ رفعت نظرها وطاحت عينها بعين عبدالعزيز وابلعت ريقها بس

                      قوة نفسها وكملت صعود وبنفس اللحظه بدى عبدالعزيز بنزول وهمس لها...

                      عبدالعزيز..انا عارف نوايه ملكـ وليه اعملت معي كذا بس الي مجنني اختكـ ايش مصلحتها من كل السالفه

                      وانتي ..وبسخريه مقصودهـ..وانتي ظلي ع غبائكـ وعاندي وخلي لـــ عمر يروح وخليهم ينفعونكـ

                      وكمل نزول الا انسحب من ايدهـ وشاف نفسه يتوسط صاله اصغيرهـ..

                      عبدالعزيز..ايش المصخرهـ بهالبيت لكل يبقاني..مع التفاتته شاف وجه امه متغير ودموعها بمحجرها..

                      ام ميثم الي تعلقت بعبدالعزيز..عبدالعزيز

                      عبدالعزيز الي ارتعب..يمه

                      ام ميثم..وغلاتي عندكـ وغلاة شموخ انكـ تنادي اخوانكـ ابقى اشوفهم ابقى اشوف ميثم وسامي وكيف ازمن

                      غير احوالهم وكيف صارت اشكالهم من آخر مرهـ شفتهم فيه

                      عبدالعزيز..يمه لا تزعلي من لـــ كلام الي بقوله سامي بزور جاء معاي ومحذرني اني اقوله يجي يقابلكـ

                      ام ميثم تبكي بهستريه وامسكت ادين عبدالعزيز وبدة تبوسهم..الله يخليكـ ياولدي جيب اخوانكـ اشوفهم

                      ابوس ايدكـ ومستعدهـ ابوس ارجولكـ بس جيب اخوانكـ عندي

                      وبدة تنزل لـــ عند ارجوله الا ايد عبدالعزيز ارفعتها..يمه الله يخليكـ لا تعملي كذا راح اجيبهم عند ارجولكـ

                      لـــ يبوسونها مو انتي الي تبوسين ارجولنا ..وحب راس امه..اللحين اجيبهم لـــ عندكـ ولا اخليكـ

                      تضايقين بهاليوم..مشى بس وقف..يمه ليه ماتخلينها بكر الليله ليلةافنان بتصير مناقشه حادهـ وترتفع

                      الاصوات وماابقى الناس تتشمت فينا

                      ام ميثم واهي تمسح دموعها..الناس لاهيه بأكل البوفيه واهم تحت بالسرداب ماحد بيسمع شي وماابقى

                      يتأجل الموضوع لـــ بكرا ان تأجل ماراح اشوفهم

                      شاف بعيون امه الرجاء والتوسل طلع من عندها وهو مصمم يجر اخوانه قصب عنهم ماحس الا وهو واقف اقبالهم

                      سامي..لاكن جيت والا شوف .بستهزاء..حبيت القلب نستكـ

                      عبدالعزيز الي شاف المجلس شبه فاضي..يلى قوموا امي تبقى تشوفكم

                      كانت ردت فعل ميثم عادي وبينه وبين نفسه..معقوله امي تبقى تشوفنا بعد هالسنين كيف صار شكل امي

                      اللحين طول هالسنين تغيرة والا لــــ ساتها مثل مااهي بين عليها لـــ كبر والا بقت ع عهدها قبل ..ووقف

                      وهو متحمس لـــ يشوف امه..ماتوقعت امي تطلبنا توقعت عادي عندها

                      عبدالعزيز الي ناظر بسامي المتكي وسايح بجلسته..وانت

                      يتأفئف وقال بصوت شبه عالي..يوم كبرنا وشيبنا وبنصير جد رق قلبها علينا وينها طول الـــ سنوات الي

                      مضت والا توهـ قلبها يحن

                      عبدالعزيز الي حط ادينه ع خصرهـ وزفر..شكل عقلكـ ماترجم لكـ عدل هلي متمسكـ بكلمة حفيد الي حامل

                      سوسن مو سجى يعني بيجيلكـ ولد او بنت

                      سامي الي ناظر بعبدالعزيز بصدمه وكأنه احد كب عليه مويه باردهـ وبهمس..ايش سوسن اهي لـــــ حامل

                      مو سجى ايش تقول انت

                      عبدالعزيز الي شاف بعيون سامي الصدمه والمفاجئ رتب ع كتفه ..اي ياخوي بيجيلكـ عبدالمحسن

                      نزلت دموعه..معقوله بعد الـــ سنوات ربي بيعوضني عن عبدالمحسن الي راح

                      ميثم..اي ياخوي مبروكـ الله يتمم لها ع خير ويقومها بالسلامه وتشوف عبدالمحسن قبال عيونكـ وتكحل

                      انظركـ فيه

                      مسكـ ايد اخوهـ وقفه ومشى معاهـ وتبعهم ميثم وكل واحد دقات قلبه تدق بقوهـ كيف بيقابلون امهم وايش بيحكون فيه


                      .
                      .
                      .
                      .

                      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                      .
                      .
                      .
                      .


                      بالمطبخ

                      اخذة كاسين مرتبين وسكبت فيهم عصير وحطتهم بعنايه بالصنيه الي مزينه بالورد الابيض والاحمر تنهدة براحه

                      وفرح وسعادهـ ان الله رزقها بأخت تشوفها عروس ابتسمت من قلب وماحست ع اظل الي واقف وراها

                      ويناظرها اشتاق لها وربى حقق امنيته ارجعت لــــ وراء وصقعت فيه ارتجفت اطرافها وخافت ولا تجرئت تستدير

                      وتشوف بمن صقعت بدون وعي منه او ادراكـ حط ايدهـ ع خصرها ولفها لــــ ناحيته وناظر كيف صايرهـ

                      حلوا ومتغيرهـ عليه بفستانها الــــ تفاحي الــــ ناعم الــــ رايق تأملها وتأمل عيونها بالميكـ آب الثقيل..

                      اشتقت لكـ

                      ناظرت بشفايفه ايش نطقت ارتجفت اكثر من كلمته وحست برعشه بجسمها ابعدة ادينه بسهوله عن خصرها

                      وابتعدة عنه لــــ تهرب براء لــــ مطبخ لـــ كن شي منعها التلتفت لــــ تشوف مسكت ايدهـ ع معصمها وهو

                      يرفع لـــــ سوارهـ لها..نسيتي هذي عندي

                      اخذة لــــ سوارهـ من ايدهـ واطلعت بسرعه ابتسم ع حركتها سندة ظهرها ع لـــ جدار وارفعت لـــ سوارهـ

                      ناظرتها وابتسمت ع ذكراها نغزها قلبها من اول مادخلت الحي الي فيه قصرهم وتأكد ظنها اول مااوقفت

                      السيارهـ عند مدخل لــــ قصر لــــ تهمس لها..

                      ..يلى شموخ نزلي وصلنا لـــ بيت صاحبة الفستان شوفي من براء لـــ قصر كيف يبهر كيف من جوا

                      شموخ الي ناظرة بكل زاويه بالقصر واهي حافظه كل شبر فيه ماردت ع لـــ بنت وظلت تناظر كيف الناس

                      تدخل فيه وصوت الاغاني واصل لــــ عندها..ارتعبت من ايد دافي الي اسحبتها معاها ونزلتها من السيارهـ

                      ودخلوا داخل الـــ قصر الـــ فخم وكانت بأستقبالهم خادمة مرتبه الشكل ..

                      ..اكيد انتوا تبع فستان المدام آمنه

                      هزة راسها لــــ يمشوا معاها وشموخ كل تفكيرها منصب اول ماتشوف آمنه اطلعوا ع الدرج ولـــ فت انتباها

                      ان غرفتها مفتوحه انسحبت بدون ماتلاحظ شوق عليها وناظرت بغرفتها وكيف اشتاقة لها وطاحت عيونها

                      ع سريرها بعلب المجوهرات والذهب والالماس كل هذا مااهتمت له كثر مااهتمت بالاسوارهـ الي هداها اياها

                      عبدالعزيز اسحبتها من العلبه وايد من خلفها طوقتها من خصرها وانفاس تفح ع رقبتها ياما اكرهة هالانفاس والصوت

                      ..اشتقت لكـ وماتوقعت ان شوقي بيجيبكـ لي

                      حاولت تفكـ ادينه عن خصرها لــــ كن بادت بالفشل امام قوته..ريان فكـ ايدكـ عني انا بغرف منكـ

                      ريان..موبها السهوله انتي جيتي برجولكـ لـــــــ عندي

                      شموخ واهي تغرز اظافيرها بأيدهـ..ابعد عني مالكـ حق تلمسني انت طلقتني

                      لــــ فها لــ عندهـ وناظر فيها..بس انا ابقاكـ لـــ ساتني مااكتفيت فيكـ

                      وضعت ادينها ع صدرهـ لـــ تبعدهـ عنها وادموعها تنزل..بيكفي كذب انت ماحبيتني مافي رجال يرمي زوجته

                      بالسجن بتهمة مخدرات انت انذل شخص شفته بحياتي

                      لـــ يقربها لـــ عندهـ اكثر ويحضنها لـــ تأتيها الشجاعه لـــ شموخ بعضه برقبته لـــ يتركها ماان حس بحرارة

                      العضه لــــ تركض هاربه من الغرفه لـــ يتبعها ريان وبصوت عالي..شموخ انتظري

                      لم تنظر الى خلفها ماان نزلت من الدرج لـــ تلذ خلف ذاكـ الشخص..راشد خلصني منه

                      ريان..لا تسوي نفسكـ رجال وابعد عنها

                      لـــــ يقترب ويمنعه راشد بمسكـ اذراعه..وانت اذا انكـ رجال اتركـ بنت الناس بحالها والا والله افضحكـ

                      قدام الناس الي انت داعيهم وتخسر مكانتكـ يا..وبستهزاء..يارجل الاعمال

                      ريان..راشد لا تفتكر انكـ اذا سويت هالمهزله هذي انها بتحبكـ وبتقبل فيكـ اصحى مستحيل تاخذ شموخ

                      وانا حي

                      راشد الي ضرب ريان ع وجهه ةمن قوة اضربه لم يستطع ريان ان يتزن وسقط ع الارض ..قبل مااحبها

                      اهي بنت عمتي ومن واجبي احميها ..لـــ يمسكـ ايد شموخ ويخرج من القصر تاركـ ريان يغلي من الغضب

                      لــــ يمسح ريان الدم من ع فمه ..والله اني ماراح اعديها لكـ ياراشد



                      .
                      .
                      .
                      .

                      على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                      .
                      .
                      .
                      .

                      فتحت عيونها وشافته اقبالها آخر شخص توقعت انها تشوقه لو احد قال لها بيوم من الايام راحه تشوفيه ماراح

                      تصدق وبتضحكـ عليه لكـ تفكيرها ماهملها انها تفكر اكثير..


                      ..بنتي شموخ والله كبرتي وحلويتي اكثير

                      بتوتر وخوف ودقات قلبها تدق ع السريع اعقدة حواجبه انها اسمعت اصوت عدل او يتهيئ لها نزلت ادينها من

                      على وجهها بشويش الا تنصقع بالي واقف قدامها..لا مستحيل تطلع بحياتي مرهـ ثانيه

                      مد ايدهـ ليمسكها وابتعدة عنه بسرعه وبصرخه..بعد عني لا تلمسني



                      رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

                      للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...