رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بعد غ

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سهم المحبه
    عضو متألق
    • Nov 2011
    • 421

    #41
    رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

    رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

    للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك


    الجــــــــــــــــــ الثلاثون ـــــــــزء


    .
    .
    .
    .

    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

    .
    .
    .
    .

    بفلة ميثم

    المساء الساعه 4:55

    اريج الي حطت لها اشويت ملابس بشنطه صغيرهـ والبست عبايتها وانزلت لـــ تحت وشافت امها مع ابوها

    يتقهون لقت سلام بارد واطلعت ولا قالت لهم وين رايحه واضغطت ع رز الاتصال واتصلت ع رقم تحبه

    حيل واشتاقت لسماع صوته ورافقها بأيامها الي راحت واول مااسمعت كلمة الو نزلت دموعها..

    اريج..اشتقت لكـ..واركبت السيارهـ

    بضحكه..هههههههههههه كلها لحظات بسيطه واكون معكـ طلعتي انتي

    اريج واهي تزيد بالبكي..اي وهذا انا لطريق حبنا رايحه

    بتنهيدهـ..اريج حبي مااحب لــــ بكي انا

    اريج واهي تمسح دموعها وتضحكـ ضحكه خفيفه..هههههه اسفه حبيبي بس والله مشتاقه

    ارسل بوسه..هذي بوسه تصبيرهـ ع مااجي لكـ

    اريج الي تنهدت براحه..بحتفظ فيها ليمن تجي عندي انا اللحين وصلت اخليكـ

    حط ايدهـ ع قلبه ولاحظ انه جاه خط ثاني..ماودي بس مجبور اني اسكر عندي خط ثاني باي حياتي

    وسكرت اريج من حبيبها ونزلت ع لعمارهـ الي ياما تمنت ان الايام تمر وتنجمع مع حبيبها وادخلت الشقه

    وسكرت لباب..


    .
    .
    .
    .

    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

    .
    .
    .
    .


    في بيت اسماعيل

    خلود الي ارجعت بيتها لترتبة وتنظفة قبل مايرجع اسماعيل من السفر مشت ورمت عبايتها ع لكنب وادخلت

    ع طول المطبخ وغسلت الاواني ورتبته ورتبت لبيت واستغرقت في ترتيب لبيت اربع ساعات وبعد مااخلصت

    صعدت فوق لتاخذ لها دوش...

    وبهالاثناء كان اسماعيل توهـ مخلص تروش طلع من لتواليت وهو لاف الفوطه ع خصرهـ وفوطه اصغيرهـ

    ينشف ابها شعرهـ الا بدخلت خلود لغرفه الي تفاجئت بوجودهـ بالبيت ولا توقعت ردته اليوم من السفر..

    خلود..اسماعيل متى رديت من السفر

    اسماعيل وهو يرمي لفوطه ع التسريحه واخذ فرشات الشعر ومشط شعرهـ..لبارح بالليل

    خلود الي اقربت منه ولفته لناحيتها..ليه ماخبرتني او جيت اخذتني من بيت اهلي

    الي نفخ في وجهها..مو مجبر اخبركـ واجي اخذكـ

    خلود الي نزلت دموعها ع خدها..تغيرة اكثير يااسماعيل من بعد ماصارت عندنا فلوس اكثير تغيرة

    اسماعيل الي مسكها من فكها..لو واحد غيري ماكان خلاكـ ع ذمته دقيقه وحدهـ بعد الي صار

    وتركها بقوهـ ومشى عنها وتاركها بحيرتها بألمها وجعها...


    .
    .
    .
    .

    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

    .
    .
    .
    .


    بشقة اريج بالليل

    اريج الي حضرت كلشي من الاكل ورتبته ع طاوله وشغلت لشموع الي حاطتهم عند المدخل وفي شي

    ع طاولات صغيرهـ وادخلت غرفة النوم وشغلت الي عند التسريحه والي جنب السرير والي ع كمدينه

    وافتحت الدولاب وطلعت منه لفستان وارتدته وكان عبارهـ عن كتف واحد وبشكـ عند الصدر ويبدى يتوسع

    من تحت الصدر وشافون باللون السكري وطويل مع اضائه خفيفه ع الجفن مع روج صارخ فوشي وارفعت

    شعرها بحركه بسيطه وحطت افيونكه ع لجنب ورشت لها عطر واطلعت من لغرفه...


    بهالاثناء وقفت السيارهـ عند العمارهـ المطلوبه وقبل ماينزل رش له عطر ونزل من السيارهـ وتوجه للبوابة

    العمارهـ ودخل فيها وضغط زر المصعد الي انفتح له ودخل فيه وضغط ع الدور الرابع وسرعان ماوصل له

    وانفتح المصعد وطلع منه ودق الجرس الشقه وابعد اصبعه...


    ماان اسمعت الجرس يضرب الا اسرعة في خطواتها وافتحت لباب واهي مبتسمه ومدة ايدها واسحبته لداخل

    واحضنته وبادرها بالحضان بعد ماسكر لباب برجله وابتعدة عنه واطبعة بوسه ع خدهـ بنعومه...

    اريج..وحشتني حبيبي خليل

    خليل الي سحبها لصدرهـ وحضنها اكثير وطبع قبله ع ظهرها..وانا اكثر ياقلبي

    .
    .
    .
    .

    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

    .
    .
    .
    .

    بفلة ميثم

    ميثم الي يشوف الساعه اوصلت لمنتصف الليل..بنتكـ حيل تأخرة دقي عليها شوفي ليه تأخرة من اطلعت

    لعصر ماردت

    ابرار الي تبرد في اضافيرها..دقت علي وقالت بتنام بيت خالها الليله

    ميثم الي قام..ع خير ان شاءالله يلى تصبحين ع خير


    .
    .
    .
    .

    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

    .
    .
    .
    .

    بفلة سامي

    ع طاولة العشاء

    بوميثم الي يناظر في شموخ وبالخصوص في ادينها الي لاحظ عليهم التشقق والجفاف كل ماارفعت لمعلقه

    لفمها اديش عانت بالشهور الي قضتها بالسجن وبالايام الي عاشتها عند ريان كأنها وحدهـ ثاني غير شموخ

    اكبرت قبل اوانها حس بالايد الي تمسح عليه بحنان وبنعومه ماتغيرة هذهي نفس الايد لكن الي تغير انها خشنه

    غمض عيونه واستمتع باللمس الي افقدهـ اكثير..

    بوميثم..شموخ ماني مصدق انكـ جالسه جنبي وناكل ع نفس السفرهـ

    شموخ الي امسحت دمعتها..صدق بابا

    بوميثم الي فتح عيونه وحضن وجه شموخ بكفوفه وطبع قبله ع جبينها..والله مو حلم لكـ الحمد يالله

    تحنحن ليقطع المشهد المؤثر الي حاصل امام انظرهـ..بديت اغار انا من المحبه

    اضحكت شموخ ع تعليق عبدالعزيز..تغار من شنوا

    لينطق سامي..ماحد خذ دلال ابوي غيركم انتوا والا انا وميثم لنا الله

    لتتغير ملامح بوميثم من ذكر اسم ميثم لينطق عبدالعزيز بعجل..

    عبدالعزيز..اذكر الله لا تحسدنا اكفايه بنتكـ مكوشه ع حصتكـ بعد انت تبقى

    ليبتسم سامي وينسى همومه كلها..لا اله الا الله

    سجى التي تضع راحة كفها براحة كف شموخ لتسحبها..يلى عن اذنكم

    ليهم هاني بنهوض ويتبعه عبدالعزيز ليلحقوا بسجى وبمنتصف الدرج تلف سجى عليهم وهي حاطه ايدها

    ع خصرها..

    سجى..نعم في شي

    هاني..بنجلس معاكم ونسولف مع بعض

    سجى..لا ياحبيبي انت اخذ عمكـ وسولفوا ابعيد عنا احنا بنسولف سوالف بنات..وهي ترص عينها

    اليمنى..يلى

    هاني..كأنكـ تستخفين فينا بوجود عمتكـ

    سجى..اي فيها شي

    هاني..قد حركتكـ هذي

    ويأشر بأصبعه ع وقوف سجى وطريقة حكيها لتنتبه سجى وتعدل من وقفتها وبصوت منخفض..

    سجى..انا اسفه

    ليغرق عبدالعزيز بضحكه ع شكل سجى واعتذارها لـــــ هاني لــــ تشاركه بالضحكـ شموخ ليمسكـ يدها

    ويسحبها لناحيته ويبدى بنزول من الدرج وشموخ تتبعه الى ان دخلوا الغرفه وأغلق الباب ليجلس ع الارض

    وتجلس شموخ امامه..

    ليغمز عبدالعزيز لشموخ..شلي وصلكـ لعند راشد ومن متى انتي معاهـ

    شموخ الي ناظرت في الكيس وحكت لعبدالعزيز كل شي صار لها..

    عبدالعزيز الي فتح عيونه من الصدمه..طلقكـ كيف وشلون

    شموخ الي عضت ع شفتها العليا..مااعرف كل الي صار قلته لكـ وعشان مايروح تفكيركـ ابعيد قضيت

    الليله عند امي

    لتتسع صدمة عبدالعزيز اكثر ليهم بأخذ قارورة الماي ويشربها دفعه واحدهـ..شكلكـ الليله بتقضين علي

    وناظر بالكيس..وشنوا سر الكيس هذي

    لتقف شموخ وتبتعد عن عبدالعزيز لتنظر لنفسها في المرآهـ وتشتاق ان ترى نفسها بين أهلها لتحكي..

    شموخ..من لــ ماما بس مو من لــــ ماما من راشد بس امي عطتني اياهم كأنه منها

    عبدالعزيز يقف ويتجه لعند شموخ..وكيف عرفتي انهم من راشد

    لتضع شموخ خصله شعرها وراء اذنها ولا تزال تنظر في المرآهـ..نسيت ان راشد ولد خالي ماأنسى

    ذوقه من كنا اصغار

    عبدالعزيز الي لف وجه شموخ لناحيته ويرفع حاجب مستغرب من طريقة كلامها عن راشد..شلي تغير

    ياشموخ ماكانت نظرتكـ عن راشد كذا كنتي تكرهينه من انتي صغيرهـ في شي بينكـ وبين راشد هلي منطقكـ

    تغير عنه بين يوم وليله

    شموخ لتلف نفسها وتعطي المرآهـ ظهرها وتسند ادينها بحافة التسريحه..راشد عابر سبيل في حياتي

    وبيبقى عابر سبيل

    عبدالعزيز..متأكدهـ انه مجرد عابر سبيل

    وارجعت شموخ نظرها للكيس..اي متأكدهـ..وابعدة نظرها عن الكيس وناظر في عبدالعزيز..بكرا

    ابغاكـ توديني مشوار

    عبدالعزيز..لوين

    شموخ الي طبطبت ع كتف عبدالعزيز..بكرا تعرف لا تستعجل


    .
    .
    .
    .

    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

    .
    .
    .
    .

    بشقة اريج


    كان واقف ومعطيها ظهرهـ ويتكلم بالجوال ماحبت انها تقطعه ظلت واقفه ليمن يخلص من تليفونه..

    خليل..يايمه بكرا اروح عندهم انزرع قدام بيتهم من لفجر مو عدله اروح لهم بالليل واكركبهم بجيتي يمكن

    خالتي مو موجوده..اجرة الي شقه..ولف الا يشوف اريج واقفه سهى في اريج ونسى ان امه ع الخط

    الا بالصرخه..معاكـ يمه اكلمكـ بعدين مشغول انا اللحين يمه..وسكر الخط وزفر زفرهـ طويله واضحكت

    اريج ع شكله ورمى خليل بنفسه ع الاريكه ولا زالت اريج غارقه بضحكتها...

    خليل..اي ضحكي ايش عليكـ مو انتي الي متورطه بالحكي

    لتضع الصينيه ع الطاوله وتمسح دمعتها من طرف عينيها وتضع يدها الاخرهـ ع بطنها..

    اريج..والله ماشفت شكلكـ كيف يضحكـ

    فستغل فرصته خليل ليقوم ويحمل اريج بين ذراعيه لتغرق اريج بالضحكـ اكثر..يامجنون

    ليدخل خليل الغرفه ويغلق الباب برجله..راح اعلمكـ الجنون ع اصوله..ليرمي بأريج ع السرير


    .
    .
    .
    .

    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

    .
    .
    .
    .

    في بيت بوملكـ

    بوملكـ وهو راجع للبيت ومعصب ونفسيته بخشمه..شفتي اخوكـ شنوا مسوي ومهبب

    ملكـ الي ماعادة تبالي بتصرفات راشد ومتوقعه اي شي..وش مسوي مانخلص احنا من مشاكله قربت

    اولد وذهني موصافي

    بوملكـ الي اخذ الكاس وسكب له ماي من لقارورهـ الي قدامه ولاحس ان لماي عبه لكاس وانسكب الماي ع الارض..

    ملكـ الي انتبهت واسحبت القارورهـ من ايد ابوها..هدي يبا مايصير الي تسويه

    بوملكـ الي رمى الكاس ع الارض وانكسر الكاس وجلس ع لكنب..انتي لو تدرين ايش مسوي ماوقفتي

    هالوقفه وكلمتيني بهالبرود

    ملكـ الي اجلست جنب ابوها..وانت قلتلي شي

    بوملكـ الي رخى بجلسته وناظر في ملكـ..اخوكـ الله يسلمكـ ماقصر فينا باع الاراضي لسواد عيون شموخ

    ملكـ الي انصدمت اكثير وقامت من على الكنب واتجهة لناحية سلم الدرج واهي حاطه ايد ع بطنها وايدها

    الثاني ع ظهرها وارفعة راسها ونادت بصوت عالي

    ملكـ..ياراشد..راشد..رشود..هذا الي ناقص


    .
    .
    .
    .

    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

    .
    .
    .
    .


    بغرفة راشد

    راشد الي توهـ ماخذ دوش طلع من التواليت وسمع صوت اخته لعالي وتأكد انها اعرفت من ابوهـ طلع من

    غرفته وهو بس لاف الفوطه ع خصرهـ وقف عند الدرج وبكل برود وهو ينفخ..

    راشد..نعم

    ملكـ الي لساتها بأول الدرج ومن كثر عصبيتها ماحست بأيش راشد واقف يمها..ليه سويت كذا من قالكـ

    وايش حادكـ بالأساس

    راشد الي حط اصبعه ع راسه..كيفي الاراضي حقتي وانا حر فيهم اعمل فيهم الي ابقى عساني احرقهم

    ملكـ الي حست بقص ببطنها بس كابرة..مو بكيفكـ الي جزء منهم ناسي انا مقرضتكـ مبلغ

    راشد..شكلكـ مافتحتي جوالكـ وشفتي شنو تحول بأحسابكـ

    ملكـ واهي تصفق..برابوا يااخوي اهنيكـ ان شاءالله بس اعرفت قدركـ بنت الهامي

    راشد..انتي شكوا لمهم انا عارف قدرها عندي

    ملكـ الي انقهرة من رد اخوها عليها واصرخت..ليه لساتكـ تحبها ومتمسكـ فيها اخوها باعني بدقيقه ع شي

    انا مالي دخل فيه على كثر الحب الي حبيته له وانت ع الكرهـ الي تكرهكـ فيه لساتكـ تحبها

    راشد الي جلس ع اول ادرجه وثبت ادينه ع ركبه..مشاعري اهي وانا مالي خص بعبدالعزيز اذا اترككـ

    اولا..وهو يناظر في ابوهـ..مو اكفايه ابوكـ حرمني منها بفعلته لعمر كلها اذا جيتي تحاسبين حاسبي

    ابوكـ مو انا عشان تعرفين منو الي غلط بحق الثاني

    بوملكـ الي ماحب انه يجلس اكثر مشى وهو يقول..ماادري ايش مسوين لكم هلي اخوكـ متعلق بشموخ

    وانتي متعلقه في عبدالعزيز انا جبتكم لتحبوا ولا جبتكم لديروا بالكم علي

    الا بدخلت عادل وهو يسمع الحوار وملكـ اول ماشافت عادل راحت واخذة شنطتها واطلعت من لبيت ولحقها

    عادل اول ماشاف راشد يدخل غرفته ويسكرها وجلس وهو ساند اظهرهـ للباب ونزلت دموعه..

    راشد..شموخ من بعد ليوم ماراح اشوفكـ شلون بتكون حياتكـ من بعد ماخسرتي كل لعز الي انتي فيه

    شموخ راح يحن قلبكـ علي بيوم من الايام والا بيظل نايم ولايشوفني


    .
    .
    .
    .

    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

    .
    .
    .
    .

    في بيت اسماعيل

    اسماعيل الي رجع لبيت ولا اهتم بالانسانه الي جالسه تنتظرهـ ع طاولة الاكل مر من يمها ولا كأنه يشوفها

    وهو يضحكـ بالجوال صعد غرفته ونزل بعد ربع ساعه وهو شايل شنطه صغيرهـ الي فزة من مكانها اول

    ماشافت الشنطه بأيدهـ...

    خلود..وين

    اسماعيل بأستهزاء..وين بعد واحد شايل شنطته بأيدهـ اكيد مسافر لا تخافي ماراح اتزوج

    خلود الي ابتعدة عن الطاوله وقربت لعند اسماعيل ومسكت ايدهـ..توكـ راد من سفرهـ ماامداكـ تشتاق لسفر

    اسماعيل..مزاجي مو حاب يبقى بجدهـ

    خلود..وانا مافكرت فيني مع مين اجلس

    اسماعيل..وين بعد بتجلسين بالبيت معززهـ ومكرمه واذا مو حابه تجلسي اهني روحي بيت اهلكـ

    خلود الي ادمعة عينها..وين كلامكـ قبل كنت تقول ما اقدر اعيش بلاياكـ اذا غبتي عني يوم استجن كنت

    ماترضى تسافر مع ربعكـ ايش تغير اللحين

    اسماعيل الي ناظر في خلود وابعد ايدهـ عن ايدها ومشى عنها الي اجلست ع الارض تكمل لبكي وندمها

    ع الي سوته في عبدالعزيز وانها انجرفت لحقد ملكـ ع عبدالعزيز...


    .
    .
    .
    .

    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

    .
    .
    .
    .

    بشقة اريج

    بغرفة النوم

    انزعج من الاصوات الصادرهـ وفتح عيونه وشافها واقفه يم التسريحه تلم بقايا اغراضها وتحطهم بالشنطه

    رفع نفسه واسند اظهرهـ ع لمخدهـ..

    خليل..بتروحين اللحين

    اريج الي تلبس ساعتها ع معصمها..اي حبيبي اسفه اني جلستكـ من نومتكـ

    خليل..مافي داعي للأسف كذا او كذا انا بجلس

    اريج الي اقربت واطبعة بوسه ع خد خليل..مع السلامه

    خليل الي سحبها وجلسها بحضنه وفتح الشيله..طيب فطري معي

    اريج الي مسحت ع خدهـ بأيدها..ودي بس انا وعدت امي اكون الصباح بالبيت

    خليل الي حضنها..بحفظ الرحمن ياقلبي


    .
    .
    .
    .

    على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

    .
    .
    .
    .

    بشقة ملكـ

    بغرفة النوم

    عادل الي جالس يقراء في الجريدهـ من الملل مانام طول الليل وهو يفكر بكلام عمه الي اسمعه وهو يدخل

    يفكر هل مازالت ملكـ تحب عبدالعزيز او لا ابعد الجريدهـ عنه وتأملها كيف نايمه بسلام وهي واضعه ايدها

    ع بطنها وانتبه انها عاقدهـ حواجبها عرف انها تشوف حلم مو زين قرب من عند السرير ليجلسها وشافها

    استغرت في نومتها ناظر بالساعه الي ع لكمدينه وشافها تسع الا ربع واتجه لناحية مكانه وانسدح وابعد فكرة

    ان ملكـ لا تزال تحب عبدالعزيز الفترهـ الي قضاها معاها كفيله ان يعرف انها شالت عبدالعزيز من قلبها

    وعقلها اغمض عيونه لينام له ساعتين ويجلس ع صلاة الجمعه وحس ان راس ملكـ ع صدرهـ حضنها اكثر

    وعدل القطه عليها وقطا نفسه ونام...



    رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

    للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك

    تعليق

    • الفة فوفا
      عـضـو فعال
      • Sep 2016
      • 50

      #42
      رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

      تكتبين الرياض.. وهي وصلت فيلتهم بقطر.ركزي اختي هههه بمزح معك

      Sent from my SM-G313HU using 3bir mobile app

      تعليق

      • Hajer999
        عـضـو
        • May 2017
        • 10

        #43
        رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

        البارت روعه اينن ، سلمت يمناج


        Sent from my iPhone using منتدى عبير

        تعليق

        • سهم المحبه
          عضو متألق
          • Nov 2011
          • 421

          #44
          رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

          رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك


          الجــــــــــــــ الواحد والثلاثون ــــــــــزء


          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          بفلة ميثم

          الصباح

          بالصاله ع طاولة الاكل

          ابرار..افى ياخاله تكون بجدهـ من لـــــــ بارح وماتجي عندنا

          خليل الي ابتسم..ماحبيت ادخل عليكم بالليل واربكم معي

          ابرار وهي تمد كوب الحليب..زعلانه عليكـ

          خليل وهو ياخذ لــــــ كوب..لا دخيلكـ لا تزعلي علينا اكفايه امي زعلانه اول ماقلت لها نازل بشقة مفروشه

          ابرار..اذا ماتبيني ازعل تجيب اغراضكـ وتسكن عندنا اذا يهمكـ ازعلي

          خليل الي انبسط اكثير انه بيكون قريب من اريج..اخاف اضايقكم وازعج اريج بجيتي

          ابرار..ماراح تزعجها واهي بالأساس اغلب وقتها براء لبيت وهاني انت عارف انه ابوهـ اطردهـ من

          لبيت واعتبر لـــــ بيت مافيه الا انا وميثم

          خليل الي شاف ع الــــ حائط صورة اريج..خالتي الا اريج وينها ماشفتها من جيت

          ابرار الي تناظر في ساعتها وتشوفها 8:20اللحين ع جيه من بيت خالها

          الا بدخلة اريج لبيت واهي ترمي لمفتاح ع لكنب مع شنطتها وتفكـ الشيله وانتبهت ان رجال جالس يم امها

          اقربت وبعتقادها ان هاني رجع لـــــ بيت لــــكن تفاجئت اول ماشافت خليل جالس وهو يبتسم لها واول مانطقت..

          اريج..انت متى جيت اهني توني تاركـــتك ..وبأرتباكـ واهي تغير كلامها..اقصد توني مكلمه خالتي

          وماقالت لي انكـ موجود بالسعودية

          خليل..حبيت اسويها لكم مفاجئ وهذا استقبالكـ لولد خالتكـ

          اريج الي اقربت واهي مرتبكه من نظرات خليل لها قدام امها مدة ايدها لــــ تصافحه وبدورهـ خليل مد ايدهـ

          وتصافحوا..

          اريج..الحمدلله ع السلامه نورة السعودية بوجودكـ

          خليل الي ماابعد انظرهـ عنها وزاد في ضغطه ع ايدها..الله يسلمكـ بنت خالتي منورهـ بوجودكم ..

          ولا زال يناظر فيها وبقفله من اريج وابرار سحب اريج لصدرهـ وطبع قبله ع خدها وهمس في اذنها..

          خليل..هيكـ احلى بأكثير

          وابعد اريج اول مارفعت ابرار عيونها لهم الي خافت اريج وتصنبرت مكانه من ردة فعل خليل لها وكيف

          حضنها قدام امها..

          ابرار..ليه تأخرتي

          اريج الي اتركة ايد خليل بسرعه وارفعت الكيس الي بأيدها بخوف وبأرتباكـ..رحت شريت كرسون

          واسحبت الكرسي واجلست وجلس خليل مقابلها وبدت تاكل وعينها ع الصحن وماارفعته الا بضربة خليل

          ع ساقها وارفعت راسها وخاطبته بالاشاره...

          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          بفلة سامي

          بغرفة الجد

          بوميثم..ايش قلتي موافقه ع لكلام

          سجى الي تلعب بالاسكارف بأصابيعها..ماادري ياجدي

          بوميثم..شنو ماتدرين انتي عاجبكـ لحالكـ وحال هاني اثنينكم في بيت واحد وابعدين عن بعض

          سجى..هاني اهو الي كلمكـ بالموضوع

          بوميثم الي سحب ايد سجى وطبطب عليها..ابقى اشوفكم مع بعض واشوف احفادي منكم لو ماحصل الي

          حصل كان انتوا سوا ماودكـ تفرحي جدكـ

          سجى الي رمت بنفسها ع صدر جدها بعد كلامه لها وامسحت بقايا لدموع من عينها..لا تقول كذا الله

          يخليكـ لنا ولا يحرمنها منكـ وانا موافقه بالي تبقيه

          بوميثم الي قبلها ع راسها...

          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          بغرفة سامي

          سوسن الي كانت واقفه يم التسريحه ترتب بعطوراتها الي متناثرهـ كل زوايا التسريحه لاحظت ع دخول

          سامي الغرفه وهو معصب وكيف رمى الشماغ بالارض اقتربت منه وشالت الشماغ من ع الارض وحطته

          ع الكمودينه وجلست حدهـ ع سرير ودلكت اكتوفه..

          سوسن..ليه حبيبي معصب مو لمفروض يكون مروق مدام عايلته حواليه ..واهي تلف وجهه

          سامي..لمالكـ لجديد للفله يبغانه نطلع بأخر الشهر منها

          سوسن الي ابعدة ايدها عن وجهه..يعني بنهاية الاسبوع بيكون

          سامي الي قام وضرب ايدهـ بالجدار..اي وانا مو عارف ايش الحل او وين نروح نسكن

          سوسن الي اقربت من سامي ولفته لناحيتها..الله يهداكـ حبيبي عندنا خمسة ايام الله بيفرجها فيها واذا

          مالقينا خلال الخمسة الايام ندفع له اجار ع ماندبر امورنا بالايام الي راح نجلس فيها

          سامي..تهقين بيوافق اذا اطرينا نجلس

          سوسن..اي احد يعاف لفلوس

          سامي الي اخذ ايد سوسن وباسها..الله يخليكـ لي ماكنت عارف ايش اسوي لوانتي موجنبي

          سوسن الي ابتسمة ابتسامه لطيفه..اذا ماكنت موجودهـ الله موجود راح يدلكـ ع الطريق الصح

          سامي الي ابتعد عنها ولكن تراجع بخطوته ويشوف سوسن لساتها بقميص النوم وعقد حواجبه..سوسن

          انتي توكـ صاحيه يعني

          قاطعته سوسن..لاتشوفني هيكـ وتفكرني تجاهلة وجود عمي انا نزلت وشفت شموخ بالمطبخ تحضر

          لفطور وماحبيت اني ادخل وتفكرني ماراح اسمح لها تلمس غرض خليتها ع راحتها وصعت

          سامي الي يأشر بصبعه..نزلتي كذا

          سوسن..طبعا لا لبست عباتي ونزلت

          سامي الي اقترب وحضن سوسن..مشكورهـ حبيبتي

          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          العصر الساعه4:00

          في بيت ام ريان بالصاله

          ام ريان الي كانت حاضنه شموخ بقوهـ ماتبي تتركها تبي تكفر عن ذنب ولدها بحضان شموخ..سامحيني

          يابنتي وسامحي ريان ع الي يعمل معكـ

          شموخ..مسموحه خالتي بس ريان صعب اني اسامحه

          ام ريان الي ابعدة شموخ عن حضنها وامسحت دموعها بطرف شيلتها..ماالومكـ اذا ماسامحتيه

          شموخ..مشكورهـ يمه انكـ ماقلتي لـــــ ريان اني انا من شريت بيتكم

          ام ريان الي تذكرة كلام ريان لها..لانه مو كفوا اني اخبرهـ

          شموخ الي حبت انها تغير الموضوع..الا وين رزان

          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          بنفس المكان ..بالمجلس

          عبدالعزيز الي مختبص من جاب اخته لهنيه وهو مو مرتاح من الجلوس وكيف طاوعها وجابها كان كل ما

          فضت لبياله سكب شاي ويشرب خايف ان يدخل ريان بأي لحظه ويشوف شموخ...

          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          براء المجلس عند المدخل

          ادخلت رزان وهي حامله بين ادينها كتبها ومعاها فتون الي ماتقل عنها بشيل لكتب..

          فتون..نجلس براء مابقى داخل خلينا نستمتع بالجوا الحلوا

          رزان الي ماعارضتها..صار بس ادخل ارمي عباتي وارجع لكـ


          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          بفلة سامي

          بغرفة بوميثم

          بوميثم..ايش قلت

          سامي الي يدلكـ رجل ابوهـ بالكريم..اهو الي قالكـ انكـ تكلمني

          بوميثم..لا يابوكـ انا من نفسي لين متى بيظلون ع الحال لا تغلط غلطت اخوكـ عبدالعزيز تاخذ ذنب اخوكـ

          فيهم اكفايه ابوهـ والي سواهـ له كان تبي شورتي زوجهم لبعض ماراح تلقى احسن من هاني لــــ سجى

          الي يتركـ امه وابوهـ ويختار زوجته هذا الي ماينخاف انه يضيع لبنت اهو شاريها لا تخسرهـ وانا ابوكـ

          سامي الي مسح ادينه بمنديل وقام من ع سرير ابوهـ و هو يشوف من النافذهـ هاني كيف يسحب سجى لتقرب منه واهم

          جالسين بالارجوحه ..

          سامي..مو بكير اني اكون جد

          بوميثم الي ضحكـ من قلب..ههههههههه هذي مشكلتكـ بكر اذا شفت حفيدكـ او حفيتكـ بحضنكـ تنسى انكـ

          كبرة وتحس ان هذا اول مولود يجيكـ

          سامي الي ادمعة عينه..صدق يبا بشوف اعيال سجى قدامي يلعبون وربي يعوضني بذرية سجى تصدق

          يبا كان اصغر اعيالي اللحين بالابتدائي

          بوميثم الي مسح ع شعر سامي الي جلس حدهـ بالسرير ومسح دمعة سامي..تصدق وانتوا رجعتوني

          لوراء اكثير بدمعكم كبرتوا بس لساتكم اصغار بأنظري الله لا يحرمني منكم

          سامي..وانا موافق بتزويجهم بس نأجل لموضوع الا لمن ننتقل بالبيت الجديد


          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .


          في بيت ام ريان

          فتون الي كانت تتمشى بالحوش واهي معصبه ع حركة رزان انها تدخل وتنساها براء انتبهت ان انوار المجلس

          شغاله اعتقدة ان رزان بالمجلس جالسه ادخلت واهي تشوف عبدالعزيز جالس يلعب بسبحته تراجعت لتطلع

          الا صوت عبدالعزيز سبقها..

          عبدالعزيز وهو رافع حاجبه..شصدف اني اشوفكـ اهني

          فتون الي تراجعت واصقعت بالباب..معقوله انكـ تكون اخو رزان

          عبدالعزيز الي اعجبه خوف فتون وحب انه يلعب بأعصابها وقام ومشى لعندها ..واذا اخوها بتعتذري لي

          فتون الي ارتعبت من قرب عبدالعزيز لها وغمضت عيونها من الخوف..اذا اعتذاري لكـ بيخليكـ تبتعد

          عني انا آسفه

          عبدالعزيز الي حط ايدهـ ع لباب وقيد فتون عن الحركه..ماتوقعتكـ انكـ بتعتذري لي قلت غروركـ ماراح

          يسمح لكـ تعتذري

          فتون الي افتحت عيونها ولدموع متجمعه بوسطهم ولتقت عيونها بعيون عبدالعزيز الي بدت تشهق وتنزل

          ادموعها ومااقدرت انها تمسكـ حالها..لا تفهمني غلط انا ماتعملة معكـ بأسلوب جاف الا اني معصبه من

          اخوي وحطيت حرتي فيكـ

          عبدالعزيز الي ابتعد عنها وطلع من المجلس ماقدر انه يستحمل ادموعها وطلع من لبيت الي فتون بدورها

          خرت ع الارض..

          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          بنفس لمكان بالصاله

          رزان الي اسمعت رقعت لباب وقفت الضحكـ وتذكرة..يوهـ نسيت فتون براء

          واطلعت واطلعت وراها شموخ الي تذكرة اهي ان عبدالعزيز بالمجلس جالس واتجهوا لناحية المجلس وشافوا

          فتون منهارهـ من لــــ بكي وراحت لعندها رزان الي من شافتها فتون ورمت بروحها بحضن رزان..

          فتون..وينكـ ليه تركتيني لحالي اخوكـ ..واسكتت انخرطت بالبكى

          رزان الي امسحت عليها واهي مو فاهمه شي..اخوي ليه ريان كان موجود وعمل لكـ حاجه

          فتون الي ظلت تبكي ولا انطقت بكلمه...

          شموخ الي فسرة حالتها ان عبدالعزيز اهو السبب بحالتها وكل الي دار بعقلها ان عبدالعزيز اهان فتون ع

          لنها اخت ريان واطلعت لتشوف عبدالعزيز بدون ماتودع احد وشافت عبدالعزيز جالس بسيارهـ وحاط راسه

          ع الدركسون فتحت باب السيارهـ ودخلت فيها..

          شموخ..ممكن تفسرلي شنو صار بداخل مع لبنت وليه منهارهـ

          عبدالعزيز الي حركـ السيارهـ ولا كأنه يسمع شموخ..

          شموخ الي ناظرت بالطريق ولا حبت انها تضغط عليه بالحكي الا بضحكت عبدالعزيز الي رنت بأرجاء

          السيارهـ ولتفتت شموخ ع عبدالعزيز الي تشوفه يضحكـ من قلب اول مرهـ تشوفه يضحكـ بهالطريقه الي

          اجبرت ضحكت عبدالعزيز انه يوقف السيارهـ ويسحب المنديل ويمسح دموعه ويلتفت لــــــ شموخ..

          عبدالعزيز..لا تسأليني ليش اضحكـ

          شموخ..بس اتمنى ان ضحكـ مو ع اذيت لبنت تراها مو اخت ريان

          عبدالعزيز الي رجع وحركـ السيارهـ..ادري انها مو اخته

          شموخ..اجل مين هذي انت تعرف لــــــ بنت

          عبدالعزيز..اي اعرفها


          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          في بيت بوافنان ــــــــ بالليل

          دخل عليها واهي حاضنه المخدهـ وتبكي تعوذ من ابليس وسكب لها ماي ومدهـ لها الي من شافت ايدهـ

          رفعت راسها لها..

          ام ميثم..لبارح كانت نايمه بحضني وادنيا مو سيعتني من الفرح واليوم رجعت وحيدهـ احس نفسي بحلم

          وجلست منه

          بوافنان الي شربها الموي من ايدهـ..مو حلم حقيقه وراح يتكرر هالشي

          ام ميثم..تعتقد انها بترجع تزورني مرهـ ثانيه

          بوافنان..اي

          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .


          بفلة سامي

          بالصاله يشربون الشاي بعد ماتعشوا عشاء طيب ناظر سامي بوجيه لكل وهو مبتسم وكان جالس حد سجى

          وهاني بحيث انه يكون اهو بالوسط واهم ع الجنب سحب ايد هاني وحطها بأيد سجى الي لكل ناظر بالمشهد

          وينتظرون الحكي الي بيحكيه سامي..

          سامي..قررنا نزوج الشياب الي جالسين حدي ملينا من اعزوبيتهم الطويله الي صارت ممله

          سجى الي مااعرفت تنطق بأي كلمه بس ناظرت في ابوها وماوعت الا في بوست امها لها..

          سوسن..مبروكـ

          سجى الي لفت ع امها ورمت نفسها بحضنها..الله يباركـ في ماما

          هاني الي فرح اكثير يشوف كيف سجى مستحيه واهي دافنه راسها بحضن امها الا بذيكـ الضرب القويه

          ع كتفه..

          هاني..والله انكـ دفش وطول عمركـ بتظل كذا بدال ماتهنيني وداري علي اني معرس تضربني

          عبدالعزيز..تراكـ ماخذ مقلب بنفسكـ انكـ معرس تراكـ قطنت بالخطوبه وزواجكـ تافه مثلكـ

          هاني الي عدل كنر بلوزته..ماراح ارد عليكـ تدري ليه

          عبدالعزيز الي قطب حواجبه..وليه ان شاءالله

          هاني..لانكـ اصغر مني وبكون اعقل منكـ وماارد ع ناس مو كفوا

          عبدالعزيز الي ابتعد عنه وسحب سجى من حضن جدها..بعذركـ انكـ بتاخذ لــ قمر وماابيها تبتلش فيكـ

          اذا سببت لكـ إعاقه دائمه

          شموخ الي تناظر فيهم كانت هذي اهي لــــ فرحه الحقيقيه الي يامى انتظرتها بس تمنت انها تكون هالحظه

          بوقت غير ذا وبظروف احسن من كذا




          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          بسيارة راشد

          راشد الي ماحس ع نفسه الا وهو قدام فلة سامي ويناظر بالانوار الي مشتعله ويفكر فيها ايش جالسه تعمل

          اللحين وحس انه تسرع انها ردها لهم كيف بيتحمل بعدها بعد ماشافها قدام عيونه حس بأيد تنحط ع كف ايدهـ

          لف لناحية الايد الي انحطت عليه..

          راشد..شموخ

          شموخ الي ابتسمت له ـــــــــــــ

          راشد..كيف عرفتي اني جاي لعندكــ

          شموخ الي زادت ابتسامتهاــــــــــ

          راشد وعينه اليسرى تدمع ع خدهـ..تكفين شموخ لا تتركيني بروحي انا وحيد بدونكـ

          شموخ الي مالت براسها ع كتف راشد وطوقت ايدها بذراعه ــــــــــــ

          راشد الي زادت ادموعه بنزول وهو يشم ريحة شموخ..حسيتي فيني وجيتي لعندي

          شموخ الي ابعدة راسها من كتفه وامسحت ادموعه ـــــــــــــــ

          راشد..انا بدونكـ مااعيش انتي الحياهـ لي

          كانت من ابعيد اعيونه تناظر فيه وتشوفه ايش يهمس ومافيه احد يمه اقترب منه وضرب الجام الي لف راشد

          وشاف عبدالعزيز واقف كل الي اعمله هرب من لمكان..


          .
          .
          .
          .

          على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          .
          .
          .
          .

          بفلة ميثم

          بالليل

          بغرفة اريج

          الي كانت تدهن جسمها بعد ماتروشت تستعد لنوم وبعد مااخلصت سكرت لكريم وحطته ع الكمدينه طفت الانوار

          وانسدحت ع السرير وتغطت واسمعت صوت بغرفة هاني خافت وقامت تشوف منهو موجود بالغرفه

          ومااهتمت اطلعت باللبس الي عليها وكانت لابسه بجامه كيوت لونها ذهبي بأسيور وبرسمه بوسط البدي وشرت

          افتحت لباب بهدوء وطلت براسها وانسحبت لداخل وانحطت ايد ع فمها لتمنع صرختها..



          رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

          للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك

          تعليق

          • الفة فوفا
            عـضـو فعال
            • Sep 2016
            • 50

            #45
            رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

            اتصدمت انو ريان متزوج وانا كنت بقول اش فيها امنه تتكلم كده من الاول عنه....كمان فكرت ابو شموخ ادا ريان فلوس حق البيت...

            تعليق

            • الفة فوفا
              عـضـو فعال
              • Sep 2016
              • 50

              #46
              رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

              عزيز ما عنده لا دم ولا شموخ ولا رجولة ولا شنو
              .البنت متزوجة.
              يستاهل الي رح تعملو فيه..جنني والله

              Sent from my SM-G313HU using 3bir mobile app

              تعليق

              • الفة فوفا
                عـضـو فعال
                • Sep 2016
                • 50

                #47
                رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

                ريان النذل معقولة اكيد في سر ورااه

                Sent from my SM-G313HU using 3bir mobile app

                تعليق

                • الفة فوفا
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2016
                  • 50

                  #48
                  رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

                  بقرا ومقهورة وعيوني مدمعه.معقول يصير بشموخ وعبد العزيز و ابو ميثم خصوصا كده..اوف وجع قلب

                  Sent from my SM-G313HU using 3bir mobile app

                  تعليق

                  • الفة فوفا
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2016
                    • 50

                    #49
                    رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

                    كيف ريان بايدو يطلع شموخ.وهي متورطه ..يعني بالساهل كده.. احب افهم يا ريت

                    Sent from my SM-G313HU using 3bir mobile app

                    تعليق

                    • الفة فوفا
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2016
                      • 50

                      #50
                      رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع

                      حسبي الله ونعم الوكيل

                      Sent from my SM-G313HU using 3bir mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...