رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع
رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك
الجـــــــ التاسع ــــــزء
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
ليبعد يدااه عنها ولم يتمالك نفسه وضرب شموخ كف على خدها لتضع شموخ يدها على خدها من هول
الصدمه لتكز ريان بغرف وتقوم لتفتح الا بأيد ريان تسبق ليضعها على خاصرتها لينخرط الماضي
امام عينيها لتحاول فك ايادي ريان من خاصرتها لتبدى الصراخ ويضع يده اليمنى على فمها ليقلقه ولا
تستطيع ان تصرخ..
لتظل شموخ تحاول ان تبعد كلتى يديه من خاصرتها ومن فمها لتبدى بنوبة بكاء لديها لتعيد الكره بأن
تحاول ان تعض ريان..
ريان بهمس..وين راح تهربين مني
لتقمض عيناها لتذكر كلمة ذاك الرجل لها وتبدى بضرب ارجلها بالارض ..
ليطوقها ريان اكثر ليهمس لها بكلمات ارعبتها ليفقدها عقلها ومن ثم ليغمى عليها لتبلل نفسها..
ريان بخوف وقرف..شلي صابها لتبلل نفسها كذا
ليميل ابها ع الارض ويبدى بتصحيتها بعد مابخ اشوي من لعطر امامها لتفتح عيناها ببطئ..
شموخ..احلفكـ باللهـ انكـ ماتقترب مني
ريان الي ان اسر من شكلها..ماراح اقترب لكـ قومي تروشي لانكـ بللتي نفسكـ
شموخ الي نهضت نفسها بصعوبهـ لتدخل لتواليت وتقلق لباب عليها..
ريان وهو يقرس انامله بشعره ليرجعه للخلف..يارب انا بمن متزوج شالمزاج الي لها
لتخرج وهي مرتديه روب الستحمام لتعلق عينها بالواقف امامها الذي تجاوزها بدخول فور خروجها لتفتح
دولابه وتخرج لها بجامه لتلبسها وتدس نفسها بالفراش وتغطي نفسها..
وبعدها اقل من 4دقائق خرج ريان وهو مرتدي له بجامهـ لتقع عينيه على شموخ وهي مستلقيه على
السرير ليقترب منها ليضع يدهـ على كتفها وليلفها له وينصدم من شكلها لباكي لم يطيل التفكير ليرفعها
ويضمها لصدرهـ..
ريان..والله باكر اوديكـ لقصر
شموخ الي كل مالها وتدفن نفسها بحضن ريان ولا ردة..
ريان وهو يلعب بخصلات شعرها ويهذي بين نفسهـ..غريب امرك قبل دقايق قليله رفضتيني وتبتعدين
عني واللحين متمسكهـ فيني ودافنهـ راسكـ بصدري
شموخ الي غلبها انعاس وبين نفسها..انا شلي حصل لي ليه اصدهـ واقل من ثواني اتعلق فيه ولا
ودي اني ابعد عن حضنه ليه مو كافيني حضن لبابا وعبدالعزيز معقوله انا احتاج لحضن غير
ريان الي استلقى ع سرير وشموخ لساتها بحضنه لينام واهي بحضنه
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بيت بو يعقوب
بغرفة لبنات
منى..وانتي من خبركـ
امنه..سمعت بصدفه ابوي مع امي يتكلمون
منى بعصبيه واهي تحط ادينها على اذرع امنه وتهز فيها..وابوي من خبرهـ
امنه..من الرجاجيل الي كانوا عندهـ ان ريان ولد عمي تزوج
منى بنهيار واهي تجلس على السرير وادموعها تنزل على خدها..ومن خذ
امنه..ماادري من خذ بس يقلون من عيلهـ مرموقهـ
منى واهي تشد ع لمفرش..ريان لي مو من حقهـ انهـ ياخذ غيري
امنه واهي تجلس اقبال منى ع الارض..عمر ريان مكان لكـ ولا راح يكون
منى واهي تمسح دموعها وتوقف..راح يكون لي بطول بالعرض راح اخذه
امنه وهي تهدي في اختها..حتى لو ماتزوج ريان ابوي مارح يرضى
منى..وين ساكن معاها
امنه..على حسب علمي عند اهلها
منى..كيف يرضى على نفسه انهـ يسكن معاها في بيت اهلها وين مبادئه والا فيهـ حيلهـ بس يتشاطر
علينا
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
في بيت ام ريان
بغرفة ريان
فتح عيونهـ وشافها لساتها بحضنهـ ماحب انهـ يبعدها ويعكر صفوة نومتها ظل على وضعيتهـ ليمن اجلست
بهدوا واهي تشوف نفسها لساتها بحضنهـ لترفع نفسها ويتناثر شعرها قدام وجهها..
شموخ..انا
ليضع يده على شفتها..لا تقولي ولا كلمهـ انا ماشكيت ولا زعلة
شموخ الي ابعدة شعرها وراء اذنها ليبان لريان احمرار وجهها..
ريان..لبسي لاوصلكـ بيت اهلكـ
شموخ الي ارسمت على شفتها احلى ابتسامهـ واهي تلم شعرها وتجيبهـ على جنب مما زاد في جمالها
وانوثتها..
ريان الي داخ على شكلها..(هذي من من تجيب كل هلحلى)..الا ماقلتيلي متى رحتي لأختي
وخذتي منها بجامه
شموخ واهي تقوم من السرير..من دولابكـ شفتها مو مستعمله سحبتها ولبستها
ريان حب انهـ ينرفزها وهو يتعدل بجلستهـ..ليهـ اخذتي جديده ليهـ مااخذتي من الرف الي تحت
شموخ واهي تسكر عبايتها وتلف الشيلهـ عليها من بعد ماغسلة وجهها..
انا مااستخدم شي مستخدم استخدمهـ انا وبعدين احد يستخدمهـ بعدي (وبنرفزه زاهي ترفع حاجبها)
..نسيت انا من بنتهـ
ريان وبضحكهـ رنانهـ..عارف مو ناسي وادليل انك ماخذه واحد اقل منكـ بكثير..ومسكـ ايدها الناعمهـ
ليرفع يده الاخره وبيضعها على خدها..الا ماقلتيلي كيف وافقتي على واحد مثلي
لتسحب يدها من راحت ايده وتبتعد عنهـ قبل ان توصل ايده على خدها وبربكهـ ممزوجه بخجل..
انصيب
ترددت الكلمه بأذونه..
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بقصر الهامي
وضع الشنطهـ على لكرسي وفوقها لبشت وبصوت رجولي وبحه..شموخ شموخ
طل على ابوه وهو يسحب لفوطهـ لصغيرهـ من على رقبتهـ..شموخ لساتها ما اجت
الجد..انا طول ما انا بالطيارهـ حاط ايدي على قلبي ان بجي والاقيها منهارهـ
عبدالعزيز الي نزل بخطوات سريعه..وانا مثلكـ توقعت بس ادخل واشوفها اقبالي
الجد برعشهـ واديتهـ ترتجف وكانت ادين عبدالعزيز اسرع لمسكـ ابوه ويجلسهـ وينادي ع لخادمه تجيب
موي
الجد..تهقى صار لها شي وهو ماعرف يتصرف معاها
عبدالعزيز..هد بالكـ لو صار لها شي كان دق علينا انا لبارح بطولهـ اشيكـ على جوالي ولا القى مكالمه
الجد بتعب..اه يابنتي
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
في بيت بو يعقوب
بويعقوب وهو يحركـ لمعلقهـ بكاس شاي..(انفتحت طائت لقدر على مايقلون اخوانهـ لمصريين لازم
اللحين احسن لعلاقهـ مع ريان اللحين ايده طايلهـ مع انسباهـ لجدد بس كيف التم عليهم زوجوه بنتهم)
ام يعقوب الي تناظر في بويعقوب وعارفه شنو يفكر فيهـ تنهدت بقوهـ..
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بقصر الهامي
شموخ واهي تفتح باب لغرفهـ بأبتسامهـ حلوا وبقلب مشتاق..بابا انا جيت..اقتربت منه وبهمس..
بابا نمت
انحطت ايد على ايدها واسحبتها لبراء..لبابا تعبان اشوي خليهـ يرتاح
شموخ واهي تناظر بلباب لمسكر وتحط ايدها على صدرها..حبيبي ايش فيهـ
عبدالعزيز..توقع انهـ يجي ويشوفكـ ويوم ماحصلكـ تعب
شموخ واهي تلف بتدخل لغرفهـ..كل هذا مشتاق لي
عبدالعزيز..تعالي قولي لي ايش سويتي في بيت ريان
شموخ..بعدين انا ابي انام يم لـ بابا عشان اول مايجلس يلقاني جنبهـ
عبدالعزيز يسحبها..بعدين لـ بابا عطيني اخباركـ ياعروس
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
في فلة ام ميثم
بصالهـ
راشد..مو ناويهـ عمتي تروحين لـ شموخ تباركين لها بزواجها لميمون..بسخريه قالها
ام ميثم بغضب كاسح..لا واهي شاورتني انها بتتزوج او ارفعت سماعة التليفون تقولي ماما انا بتزوج
عساها ماتتهنى بهالعرس
راشد بشراسهـ..ان شاءالله
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بقصر الهامي
بصاله
سجى..عمتي ايش رايكـ بالموديل
شموخ واهي زامهـ شفتها..مو ذاكـ الزود ماتوقعت هذا ذوقكـ
سجى بزفرهـ..هذا الي حصلتهـ ..(وبتفكير)..عمتي ايش رايكـ بموديل فستان اليسا
شموخ..والله وجبتيها
سجى واهي تحط ايدها بأيد شموخ..يعني نعتمد
شموخ..اي
ادخلت لخادمهـ لتقاطع حديثهم..ماما شموخ بابا ريان طالبكـ..ومدام سمر موجود براء
شموخ تطالع تكلوج كروت الزفاف..خليهـ ينتظر ودخلي سمر
ارحلت لخادمهـ وادخلت سمر من اقل من ثانيهـ..
سمر..السلام عليكم
شموخ وسجى..وعليكم السلام
سمر واهي تحط مجموعه من اطقهم المجوهرات والكرستال ومن الذهب وفرجتهم على التشكيلهـ لجديده
واندر شي
شموخ واهي تفتح علبهـ مخمليهـ فخمهـ متوسطة لحجم..هذا روعهـ الطقم اذا لبستيهـ يوم لصباحهـ
سجى واهي تحطهـ على عنقها وتناظر بالمرايا..اعجبني اكثير
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
ريان الي مل من الانتظار لها..(اعتقت انها بتجيلكـ اول ماتخبرها لخادمهـ اصحى ياريان هذي شموخ
والا فرحت انها نامت على صدركـ وكلمتكـ كلام لطيف قلت خلاص راح تعاملني كزوج..
وحركـ سيارتهـ لبيت امهـ..
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
دخل عليهم عبدالعزيز الي ماانتبه من جالسه معاهم..اوووه تحضرون للعرس وخرابيطه
سجى الي نطت من مكانها واسحبته ورمته على لكنب ورمت نفسها جنبه بعد ماحطت التكلوج بحضنه
عبدالعزيز..انا عمكـ مو هاني ترمين عليه الي تبين
سجى واهي تفتحه..خلكـ من لكلام الي مامنه فايده ايش رايكـ بالبطاقه ذي او ذي ..واهي تأشر
عبدالعزيز..ولا وحده كانكـ من لعصر لجاهليه هذي بطايق تتوزع
شموخ الي انفرطت من اضحكـ..قلت لها لا تفشلي نفسكـ بس ماسمعت مني يلى خليها تلقط وجهها
من الارض
سجى واهي تمد بوزها..بقيتكـ عون صرت لي فرعون
عبدالعزيز الي اخذ لقلم من على الطاوله والورق ورسم بطاقه ومده لها..شوفي هذي ايش رايكـ
سجى بأعجاب..واو عمي خطير انت
عبدالعزيز بغرور وهو يرفع حاجه..ماقلتي شي جديد
تطالع فيه وهي مفهيه نست اهي ليه جايه لهم الا من صوت شموخ الي فوقتها من احلامها..
شموخ..سمر خلاص فيكـ تروحي وانا ارسل الشيكـ لهم ع لمحل على مايخلص اطقم الي وصيتكم
عليه
سمر واهي تحط لعلب بالشنطه..مو مشكله انسه شموخ
اهني سجى وعبدالعزيز اطلعت عيونهم من لكلمه وضحكوا وما صكتوا الا لمن عطتهم نظره شموخ
عبدالعزيز الي سحب لعلبه من ايد سمر الي توها بتحطها بالشنطه وفتحها شاف اسواره مرصعه بالاحجار
الكريمه سحب ايد شموخ وحطها على معصمها..
عبدالعزيز..حطيها ع لحساب
شموخ واهي تفصخها وتحطها بالعلبه..انا ماابيها انا اعرف ليه حطيتها بمعصمي
عبدالعزيز بنظره حزينه..خلي تفكيركـ منحصر بالجلسه ذي
وقام وتركهم واعيون سمر تلاحقه وتنهدة اول ماتسكر لباب وبداخلها..
سمر..(من الي كاسر قلبكـ كذا)..
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
ريان الي كره نفسه انه رجع لبيت وماراح مكان ثاني حاول انه يبعد انظره عن بنت عمه ومن اسلوبها
بالكلام..
منى الي من جلس ريان واهي انظارها مانزلتهم عنه..
منى..قلنا ماراح نشوفكـ بهالبيت
ريان واهو يحركـ لملعقه ببيالة الشاي..وليه ان شاءالله مو هذا بيتي والا نسيتي
منى واهي تحط رجل على رجل..قلنا بعد لعز الي انت عايش فيه بتنسه من وين جاي وشنو فصلكـ
ريان الي رمى عليها كلمه الجمتها مكانها..ودليل اني اخذ وحده تفوقكـ جمال وحسن واخلاق انا
ماادري ليه جالس معاكـ ومضيع وقتي ..وقام
منى الي انقهرت وقاصت بملابسها من الاحراج الي سببه ريان لها..
امنه بتقاطع..الا ماجبتها معاكـ ريان لنتعرف عليها
ريان وهو يسحب مسبحته من جيبه..والله يابنت لعم ماكان عندي خبر ان انتوا عندنا واهي من لبارح
تحن علي انها مشتاقه لاهلها
منى بتكشيره..امحق زوجه والله وتوفقت انكـ اخذت وحده حنانه
ريان وهو يرجع السبحه بمخباه وقام من لمكان بس قبل مايطلع..والله انا مااخذة رايكـ فيها اهي عاجبتني
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بقصر الهامي
بالليل
تذكرت ان لخادمه قالت لها ان ريان جا نادت ع لخامه وقالت لها انه طلع بعد ماقلتله انه ينتظرها ادخلت
شموخ غرفتها وفتحت باب لتواليت وملت البانيوا مويه ورغوه وفسخت ملابسها واستقرت بلبانيوا
ترخي فيها اعصابها..
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بالمقهى
ريان وهو حاط كوب لكوفي بالصحن وياظر لباب..هذا ايش جابه
عبدالله وهو يقطع لكورسان وياكلها..انا عازمه
ريان كشر بوجهه اول ماوصل يمهم..ياكرهكـ اذا عزمت احد بدون ماتقولي
راشد وهو يسحب لكرسي ويجلس..السلام عليكم
ريان وعبدالله..وعليكم السلام
راشد وهو يناظر ريان بنظرات التفحص..الا ماعرفتني ياعبدالله منو هذا
عبدالله وهو يحركـ الكوب..اف ماعرفته وهذا وانتوا نسايب
راشد وهو يفرقع في اصابعه..ماخبر انه صار عندنا زوا..وبحده..ليكون هذا الي تزوج شموخ
بنت عمتي
عبدالله..عليكـ نور
راشد قطب حواجه وحب انه يستفز ريان الي لاحظ عليه اتوتر..
راشد..ان شاءالله قدرة انكـ تاكل لكيكه او لسى مااكلتها
ريان فار ادم لراسه..وانت وش دخلك اذا اكلتها اولا
راشد بأبتسامه ساخره..من اسلوبكـ يدل عليكـ انكـ لسى مااكلتها
ريان الي قام من على كرسيه ومسكـ راشد من لاياقته..هذا وهي بنت عمتكـ تتكلم عنها كذا ايش خليت
للغريب
راشد الي ابعد ايد ريان عنه..بتعلمني كيف احكي ياولد امس
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بقصر الهامي
بغرفة شموخ
واهي تضع لمرطب على جسمها بعد ماارتدت ملابسها..
شموخ..ياربي مليت من هالزواج الي مامضى الايوم واحد متى يخلص هالزواج
ريان الي كان واقف ويناظر فيها وبكل عصبيه اقترب منها ومسكها من معصمها وسندها ع لجدار..
ريان..قوليلي شلي بيكـ وبينه
شموخ..عن شو تتكلم
ريان واعصابه تالفه..يتكلم عن شي كان امبينكم
شموخ واهي تبتعد عنه..انا مو فاهمه شي تكلم عدل بلاش الالغاز
ريان الي رد ومسكـ ايدها ورجعها بقوه لدرجه انها تالمت..طيب عن راشد
شموخ الي ناظرة في ريان الي انصقعت من ذكر اسم راشد وبتلعثم..ررر
ريان بصراخ..تكلمي
رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك
للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك
الجـــــــ التاسع ــــــزء
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
ليبعد يدااه عنها ولم يتمالك نفسه وضرب شموخ كف على خدها لتضع شموخ يدها على خدها من هول
الصدمه لتكز ريان بغرف وتقوم لتفتح الا بأيد ريان تسبق ليضعها على خاصرتها لينخرط الماضي
امام عينيها لتحاول فك ايادي ريان من خاصرتها لتبدى الصراخ ويضع يده اليمنى على فمها ليقلقه ولا
تستطيع ان تصرخ..
لتظل شموخ تحاول ان تبعد كلتى يديه من خاصرتها ومن فمها لتبدى بنوبة بكاء لديها لتعيد الكره بأن
تحاول ان تعض ريان..
ريان بهمس..وين راح تهربين مني
لتقمض عيناها لتذكر كلمة ذاك الرجل لها وتبدى بضرب ارجلها بالارض ..
ليطوقها ريان اكثر ليهمس لها بكلمات ارعبتها ليفقدها عقلها ومن ثم ليغمى عليها لتبلل نفسها..
ريان بخوف وقرف..شلي صابها لتبلل نفسها كذا
ليميل ابها ع الارض ويبدى بتصحيتها بعد مابخ اشوي من لعطر امامها لتفتح عيناها ببطئ..
شموخ..احلفكـ باللهـ انكـ ماتقترب مني
ريان الي ان اسر من شكلها..ماراح اقترب لكـ قومي تروشي لانكـ بللتي نفسكـ
شموخ الي نهضت نفسها بصعوبهـ لتدخل لتواليت وتقلق لباب عليها..
ريان وهو يقرس انامله بشعره ليرجعه للخلف..يارب انا بمن متزوج شالمزاج الي لها
لتخرج وهي مرتديه روب الستحمام لتعلق عينها بالواقف امامها الذي تجاوزها بدخول فور خروجها لتفتح
دولابه وتخرج لها بجامه لتلبسها وتدس نفسها بالفراش وتغطي نفسها..
وبعدها اقل من 4دقائق خرج ريان وهو مرتدي له بجامهـ لتقع عينيه على شموخ وهي مستلقيه على
السرير ليقترب منها ليضع يدهـ على كتفها وليلفها له وينصدم من شكلها لباكي لم يطيل التفكير ليرفعها
ويضمها لصدرهـ..
ريان..والله باكر اوديكـ لقصر
شموخ الي كل مالها وتدفن نفسها بحضن ريان ولا ردة..
ريان وهو يلعب بخصلات شعرها ويهذي بين نفسهـ..غريب امرك قبل دقايق قليله رفضتيني وتبتعدين
عني واللحين متمسكهـ فيني ودافنهـ راسكـ بصدري
شموخ الي غلبها انعاس وبين نفسها..انا شلي حصل لي ليه اصدهـ واقل من ثواني اتعلق فيه ولا
ودي اني ابعد عن حضنه ليه مو كافيني حضن لبابا وعبدالعزيز معقوله انا احتاج لحضن غير
ريان الي استلقى ع سرير وشموخ لساتها بحضنه لينام واهي بحضنه
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بيت بو يعقوب
بغرفة لبنات
منى..وانتي من خبركـ
امنه..سمعت بصدفه ابوي مع امي يتكلمون
منى بعصبيه واهي تحط ادينها على اذرع امنه وتهز فيها..وابوي من خبرهـ
امنه..من الرجاجيل الي كانوا عندهـ ان ريان ولد عمي تزوج
منى بنهيار واهي تجلس على السرير وادموعها تنزل على خدها..ومن خذ
امنه..ماادري من خذ بس يقلون من عيلهـ مرموقهـ
منى واهي تشد ع لمفرش..ريان لي مو من حقهـ انهـ ياخذ غيري
امنه واهي تجلس اقبال منى ع الارض..عمر ريان مكان لكـ ولا راح يكون
منى واهي تمسح دموعها وتوقف..راح يكون لي بطول بالعرض راح اخذه
امنه وهي تهدي في اختها..حتى لو ماتزوج ريان ابوي مارح يرضى
منى..وين ساكن معاها
امنه..على حسب علمي عند اهلها
منى..كيف يرضى على نفسه انهـ يسكن معاها في بيت اهلها وين مبادئه والا فيهـ حيلهـ بس يتشاطر
علينا
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
في بيت ام ريان
بغرفة ريان
فتح عيونهـ وشافها لساتها بحضنهـ ماحب انهـ يبعدها ويعكر صفوة نومتها ظل على وضعيتهـ ليمن اجلست
بهدوا واهي تشوف نفسها لساتها بحضنهـ لترفع نفسها ويتناثر شعرها قدام وجهها..
شموخ..انا
ليضع يده على شفتها..لا تقولي ولا كلمهـ انا ماشكيت ولا زعلة
شموخ الي ابعدة شعرها وراء اذنها ليبان لريان احمرار وجهها..
ريان..لبسي لاوصلكـ بيت اهلكـ
شموخ الي ارسمت على شفتها احلى ابتسامهـ واهي تلم شعرها وتجيبهـ على جنب مما زاد في جمالها
وانوثتها..
ريان الي داخ على شكلها..(هذي من من تجيب كل هلحلى)..الا ماقلتيلي متى رحتي لأختي
وخذتي منها بجامه
شموخ واهي تقوم من السرير..من دولابكـ شفتها مو مستعمله سحبتها ولبستها
ريان حب انهـ ينرفزها وهو يتعدل بجلستهـ..ليهـ اخذتي جديده ليهـ مااخذتي من الرف الي تحت
شموخ واهي تسكر عبايتها وتلف الشيلهـ عليها من بعد ماغسلة وجهها..
انا مااستخدم شي مستخدم استخدمهـ انا وبعدين احد يستخدمهـ بعدي (وبنرفزه زاهي ترفع حاجبها)
..نسيت انا من بنتهـ
ريان وبضحكهـ رنانهـ..عارف مو ناسي وادليل انك ماخذه واحد اقل منكـ بكثير..ومسكـ ايدها الناعمهـ
ليرفع يده الاخره وبيضعها على خدها..الا ماقلتيلي كيف وافقتي على واحد مثلي
لتسحب يدها من راحت ايده وتبتعد عنهـ قبل ان توصل ايده على خدها وبربكهـ ممزوجه بخجل..
انصيب
ترددت الكلمه بأذونه..
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بقصر الهامي
وضع الشنطهـ على لكرسي وفوقها لبشت وبصوت رجولي وبحه..شموخ شموخ
طل على ابوه وهو يسحب لفوطهـ لصغيرهـ من على رقبتهـ..شموخ لساتها ما اجت
الجد..انا طول ما انا بالطيارهـ حاط ايدي على قلبي ان بجي والاقيها منهارهـ
عبدالعزيز الي نزل بخطوات سريعه..وانا مثلكـ توقعت بس ادخل واشوفها اقبالي
الجد برعشهـ واديتهـ ترتجف وكانت ادين عبدالعزيز اسرع لمسكـ ابوه ويجلسهـ وينادي ع لخادمه تجيب
موي
الجد..تهقى صار لها شي وهو ماعرف يتصرف معاها
عبدالعزيز..هد بالكـ لو صار لها شي كان دق علينا انا لبارح بطولهـ اشيكـ على جوالي ولا القى مكالمه
الجد بتعب..اه يابنتي
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
في بيت بو يعقوب
بويعقوب وهو يحركـ لمعلقهـ بكاس شاي..(انفتحت طائت لقدر على مايقلون اخوانهـ لمصريين لازم
اللحين احسن لعلاقهـ مع ريان اللحين ايده طايلهـ مع انسباهـ لجدد بس كيف التم عليهم زوجوه بنتهم)
ام يعقوب الي تناظر في بويعقوب وعارفه شنو يفكر فيهـ تنهدت بقوهـ..
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بقصر الهامي
شموخ واهي تفتح باب لغرفهـ بأبتسامهـ حلوا وبقلب مشتاق..بابا انا جيت..اقتربت منه وبهمس..
بابا نمت
انحطت ايد على ايدها واسحبتها لبراء..لبابا تعبان اشوي خليهـ يرتاح
شموخ واهي تناظر بلباب لمسكر وتحط ايدها على صدرها..حبيبي ايش فيهـ
عبدالعزيز..توقع انهـ يجي ويشوفكـ ويوم ماحصلكـ تعب
شموخ واهي تلف بتدخل لغرفهـ..كل هذا مشتاق لي
عبدالعزيز..تعالي قولي لي ايش سويتي في بيت ريان
شموخ..بعدين انا ابي انام يم لـ بابا عشان اول مايجلس يلقاني جنبهـ
عبدالعزيز يسحبها..بعدين لـ بابا عطيني اخباركـ ياعروس
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
في فلة ام ميثم
بصالهـ
راشد..مو ناويهـ عمتي تروحين لـ شموخ تباركين لها بزواجها لميمون..بسخريه قالها
ام ميثم بغضب كاسح..لا واهي شاورتني انها بتتزوج او ارفعت سماعة التليفون تقولي ماما انا بتزوج
عساها ماتتهنى بهالعرس
راشد بشراسهـ..ان شاءالله
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بقصر الهامي
بصاله
سجى..عمتي ايش رايكـ بالموديل
شموخ واهي زامهـ شفتها..مو ذاكـ الزود ماتوقعت هذا ذوقكـ
سجى بزفرهـ..هذا الي حصلتهـ ..(وبتفكير)..عمتي ايش رايكـ بموديل فستان اليسا
شموخ..والله وجبتيها
سجى واهي تحط ايدها بأيد شموخ..يعني نعتمد
شموخ..اي
ادخلت لخادمهـ لتقاطع حديثهم..ماما شموخ بابا ريان طالبكـ..ومدام سمر موجود براء
شموخ تطالع تكلوج كروت الزفاف..خليهـ ينتظر ودخلي سمر
ارحلت لخادمهـ وادخلت سمر من اقل من ثانيهـ..
سمر..السلام عليكم
شموخ وسجى..وعليكم السلام
سمر واهي تحط مجموعه من اطقهم المجوهرات والكرستال ومن الذهب وفرجتهم على التشكيلهـ لجديده
واندر شي
شموخ واهي تفتح علبهـ مخمليهـ فخمهـ متوسطة لحجم..هذا روعهـ الطقم اذا لبستيهـ يوم لصباحهـ
سجى واهي تحطهـ على عنقها وتناظر بالمرايا..اعجبني اكثير
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
ريان الي مل من الانتظار لها..(اعتقت انها بتجيلكـ اول ماتخبرها لخادمهـ اصحى ياريان هذي شموخ
والا فرحت انها نامت على صدركـ وكلمتكـ كلام لطيف قلت خلاص راح تعاملني كزوج..
وحركـ سيارتهـ لبيت امهـ..
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
دخل عليهم عبدالعزيز الي ماانتبه من جالسه معاهم..اوووه تحضرون للعرس وخرابيطه
سجى الي نطت من مكانها واسحبته ورمته على لكنب ورمت نفسها جنبه بعد ماحطت التكلوج بحضنه
عبدالعزيز..انا عمكـ مو هاني ترمين عليه الي تبين
سجى واهي تفتحه..خلكـ من لكلام الي مامنه فايده ايش رايكـ بالبطاقه ذي او ذي ..واهي تأشر
عبدالعزيز..ولا وحده كانكـ من لعصر لجاهليه هذي بطايق تتوزع
شموخ الي انفرطت من اضحكـ..قلت لها لا تفشلي نفسكـ بس ماسمعت مني يلى خليها تلقط وجهها
من الارض
سجى واهي تمد بوزها..بقيتكـ عون صرت لي فرعون
عبدالعزيز الي اخذ لقلم من على الطاوله والورق ورسم بطاقه ومده لها..شوفي هذي ايش رايكـ
سجى بأعجاب..واو عمي خطير انت
عبدالعزيز بغرور وهو يرفع حاجه..ماقلتي شي جديد
تطالع فيه وهي مفهيه نست اهي ليه جايه لهم الا من صوت شموخ الي فوقتها من احلامها..
شموخ..سمر خلاص فيكـ تروحي وانا ارسل الشيكـ لهم ع لمحل على مايخلص اطقم الي وصيتكم
عليه
سمر واهي تحط لعلب بالشنطه..مو مشكله انسه شموخ
اهني سجى وعبدالعزيز اطلعت عيونهم من لكلمه وضحكوا وما صكتوا الا لمن عطتهم نظره شموخ
عبدالعزيز الي سحب لعلبه من ايد سمر الي توها بتحطها بالشنطه وفتحها شاف اسواره مرصعه بالاحجار
الكريمه سحب ايد شموخ وحطها على معصمها..
عبدالعزيز..حطيها ع لحساب
شموخ واهي تفصخها وتحطها بالعلبه..انا ماابيها انا اعرف ليه حطيتها بمعصمي
عبدالعزيز بنظره حزينه..خلي تفكيركـ منحصر بالجلسه ذي
وقام وتركهم واعيون سمر تلاحقه وتنهدة اول ماتسكر لباب وبداخلها..
سمر..(من الي كاسر قلبكـ كذا)..
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
ريان الي كره نفسه انه رجع لبيت وماراح مكان ثاني حاول انه يبعد انظره عن بنت عمه ومن اسلوبها
بالكلام..
منى الي من جلس ريان واهي انظارها مانزلتهم عنه..
منى..قلنا ماراح نشوفكـ بهالبيت
ريان واهو يحركـ لملعقه ببيالة الشاي..وليه ان شاءالله مو هذا بيتي والا نسيتي
منى واهي تحط رجل على رجل..قلنا بعد لعز الي انت عايش فيه بتنسه من وين جاي وشنو فصلكـ
ريان الي رمى عليها كلمه الجمتها مكانها..ودليل اني اخذ وحده تفوقكـ جمال وحسن واخلاق انا
ماادري ليه جالس معاكـ ومضيع وقتي ..وقام
منى الي انقهرت وقاصت بملابسها من الاحراج الي سببه ريان لها..
امنه بتقاطع..الا ماجبتها معاكـ ريان لنتعرف عليها
ريان وهو يسحب مسبحته من جيبه..والله يابنت لعم ماكان عندي خبر ان انتوا عندنا واهي من لبارح
تحن علي انها مشتاقه لاهلها
منى بتكشيره..امحق زوجه والله وتوفقت انكـ اخذت وحده حنانه
ريان وهو يرجع السبحه بمخباه وقام من لمكان بس قبل مايطلع..والله انا مااخذة رايكـ فيها اهي عاجبتني
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بقصر الهامي
بالليل
تذكرت ان لخادمه قالت لها ان ريان جا نادت ع لخامه وقالت لها انه طلع بعد ماقلتله انه ينتظرها ادخلت
شموخ غرفتها وفتحت باب لتواليت وملت البانيوا مويه ورغوه وفسخت ملابسها واستقرت بلبانيوا
ترخي فيها اعصابها..
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بالمقهى
ريان وهو حاط كوب لكوفي بالصحن وياظر لباب..هذا ايش جابه
عبدالله وهو يقطع لكورسان وياكلها..انا عازمه
ريان كشر بوجهه اول ماوصل يمهم..ياكرهكـ اذا عزمت احد بدون ماتقولي
راشد وهو يسحب لكرسي ويجلس..السلام عليكم
ريان وعبدالله..وعليكم السلام
راشد وهو يناظر ريان بنظرات التفحص..الا ماعرفتني ياعبدالله منو هذا
عبدالله وهو يحركـ الكوب..اف ماعرفته وهذا وانتوا نسايب
راشد وهو يفرقع في اصابعه..ماخبر انه صار عندنا زوا..وبحده..ليكون هذا الي تزوج شموخ
بنت عمتي
عبدالله..عليكـ نور
راشد قطب حواجه وحب انه يستفز ريان الي لاحظ عليه اتوتر..
راشد..ان شاءالله قدرة انكـ تاكل لكيكه او لسى مااكلتها
ريان فار ادم لراسه..وانت وش دخلك اذا اكلتها اولا
راشد بأبتسامه ساخره..من اسلوبكـ يدل عليكـ انكـ لسى مااكلتها
ريان الي قام من على كرسيه ومسكـ راشد من لاياقته..هذا وهي بنت عمتكـ تتكلم عنها كذا ايش خليت
للغريب
راشد الي ابعد ايد ريان عنه..بتعلمني كيف احكي ياولد امس
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بقصر الهامي
بغرفة شموخ
واهي تضع لمرطب على جسمها بعد ماارتدت ملابسها..
شموخ..ياربي مليت من هالزواج الي مامضى الايوم واحد متى يخلص هالزواج
ريان الي كان واقف ويناظر فيها وبكل عصبيه اقترب منها ومسكها من معصمها وسندها ع لجدار..
ريان..قوليلي شلي بيكـ وبينه
شموخ..عن شو تتكلم
ريان واعصابه تالفه..يتكلم عن شي كان امبينكم
شموخ واهي تبتعد عنه..انا مو فاهمه شي تكلم عدل بلاش الالغاز
ريان الي رد ومسكـ ايدها ورجعها بقوه لدرجه انها تالمت..طيب عن راشد
شموخ الي ناظرة في ريان الي انصقعت من ذكر اسم راشد وبتلعثم..ررر
ريان بصراخ..تكلمي
رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك
تعليق