رد: رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بع
رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك
الجــــــــــــ السابع عشرـــــــــزء
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بالسياره
ريان الي انتبه ان اشرطه وراهم..شموخ الشرطه ورانا
شموخ الي مستمتعه بالسواقه..العب غيرها
ريان..والله مااكذب شوفيهم يكبسون لكـ انكـ توقفي
شموخ الي مااعتبرت لهم وقفت ع جنب..حياهم
ريان..مو خايفه
شموخ..بقول لهم وحده موديه واحد لمستشفى وماعندنا احد
اقترب منهم وضرب لجام وتفاجئ اول ماانفتح ان تكون الي تسوق بنت ..ممكن لبطاقه وبأسم مين هالسياره
مدله له ريان لبطاقه..سياره بأسمي
اخذ الضابط لبينات..ولهانم الي جالسه تسوق شنو اسمها
شموخ..شموخ
الضابط..اسم لعيله ولا بدون عيله
شموخ..مافي داعي
الضابط..بتقولين والا اسوي لكـ محضر سين وجيم
شموخ الي ازفرت..شموخ الهامي
الضابط الي فتح اعيونه ع الاخر..بنت اتاجر لمعروف
شموخ..اي
الضابط..وليه تسوقي انتي وهالخبل ليه جالس وماساق اهو
شموخ بنبرهـ حاده مختلطه بكبرياء..حسن ملافضكـ والا لا تخليني انا اعمل معكـ اجرى هذا زوجي
كان تعبان وماعندنا احد يوديه لمستشفى
الضابط..على حسب علمي احنا قدام قصركم مو خلينا انشوف اذا كان لحكي صح الي تقولينه او لا
نزل من السيارهـ اول ماسمع انهم بيتوجهون للقصر وقف مقابل الضابط..
ريان..الله يهداكـ ياحضرت الضابط مافي داعي لعيله تعرف مو احنا اصغار ومراهقين عشان نخلي الاهل
يكون لها علم خلنا نحلها امبينا
الضابط وهو يناظر بريان..ماشاءالله اشوفكـ صحصحت وين لمريض وبيموت وماادري ايش انا شاكـ
انكم مو من هالعيله يمكن اخترعتوا هالاسم عشان تنقذون نفسكم انا عملت نفسي مندهش لاجاريكم يلا وراي
ع لقصر ونشوف لكذب حقكم
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بقصر الهامي
بوميثم الي كان قلقان اكثير ع شموخ وهو واقف..عبدالعزيز شوف اختكـ ليه تأخرة اكثير
عبدالعزيز الي سحب جواله من جيب ثوبه..يبا الله يهداكـ توها الساعه 3:45 يمكن مابعد يتغدون
بوميثم..يابوكـ انت دق وايش خسران
دق عبدالعزيز ع جوال شموخ وع طول حصل لخط مشغل له رفع عيونه ع ابوه انها افصلتني بمعنا انها قريبه
هاني الي مو مهتم الا اهو والا سجى سحب لمجله من ايد سجى وقرصها بخاصرتها واصرخت سجى ولف
عليهم بوميثم وحط حرت غياب شموخ فيهم رفع عصاه وضرب هاني فيه ووجهه كلامه لـ سجى..
بوميثم..قومي انتي جلسي يم عمكـ لا تخليني ارفع ايدي عليكـ الي بعمري مامديتها ع احد
قامت سجى بدون مناقشت جدها بعد ماشافت لجديه بملامحه وتعدت جدها واجلست يم عبدالعزيز..
بس هايهات هاني يجلس بمكانه قام وتوهـ بيخطوا خطوه الا بعصا جده اوكزه عليه وطاح ع لكنبه..
بوميثم..انت روح جيب لي ماي حلقي نشف
هاني الي حكـ وراء اذنه وبستفزاز..يا كبرها عند الله اللحين عندكـ لخدم ولحشم بهالقصر ومافيكـ تامرهم
وتطلب الا مني ناد ع وحدا منهم يجيبلكـ ولا بس لعانه فيني تبي تبعدني بأي طريقه من لمكان
بوميثم الي رف راسه ومسح ع وجهه..ياصبر ايوب ع مابلاهـ ربي ..ومانزل راسه الا بوجود الشرطه
و وجه كلامه لهم..خير فيه شي
الضابط الي ابتعد وبان ريان وشموخ الي ابتعدت عن الضابط وبتروح لأبوها منعها الضابط انها تتحركـ من
مكانها بأشارهـ من اصبعه..
الضابط..هذي بنتكـ وزوجها
عبدالعزيز الي شاف ابوه تغيرة ملامح اقترب من ابوه وجلسه ع لكنب وتم اهو واقف بعد ماحط ايده ع
كتف ابوه..
بوميثم..اي عسى لمانع خير
الضابط..شفنا بنتكـ تسوق السيارهـ ومسكناها بالحي اهي وزوجها لنتأكد انها بنتكـ ع حسب كلامها ان
زوجها مريض وماحصلت احد ينقله لمستشفى ونقلته اهي
نالت ملامح بوميثم بعد ماقال الضابط لكلام..
شاف عبدالعزيز نظرات شموخ وانها تترجاه ان يأيد كلام الضابط..
عبدالعزيز..اي كلام اختي صحيح محد كان بالقصر لوالد و ولد اخوي جاوا ليطلعوني من لمستشفى
وماكان رجال بالبيت واذا تبي تتأكد اعطيكـ رقم لمستشفى لاتدق وتتأكد من كلامي
الضابط الي شاف وجهه عبدالعزيز الواثق من حكيه ماحب ان يطول بالقصه تنحنح وظل ساكت..
عبدالعزيز..اذا فيه اوراق تبيني اوقع عليها انا مستعد
بعد ماخلصوا من توقيع بعض الاوراق انسحب الضابط من لقصر ليقرق هاني بالضحكـ ع شكل عمته الي
مثل لحرامي ساق شي ومتهم بقضيه بعد توقفه من اضحكـ..
هاني..لنا الله قبل اشوي غسلة اشراعي انا وسجى رغم ماسوينا شي واللحين اشوفكـ ياجدي تعبان ع
الي حصل لـ شموخ لهدرجه غاليه عندكـ وانا مسحوب علي لبساط
بوميثم الي اخذ نفس عميق..ياليتني ماجبت ابوكـ كان ماجاني حفيد كذا
هاني..افى يابوميثم ترى وجودي انا خلا اسمكـ موجود وراء اسمي
بعد حكي هاني لجده تركـ لجد لمكان لان انقلش مع هاني مارح يجدي نفع وانسحبوا كلهم من اصاله مابقى
سوى شوخ وريان..
ريان..انا مطر اروح عند لوالدهـ
شموخ واهي تمسح لميكـ آب..انتظرني اخصل من الي بأيدي واروح معكـ
ريان الي اشوي ارتعب..لا مافيني اخذكـ معي خليها مرهـ ثاني
شموخ واهي ترمي لمنديل بالزباله وترفع حاجبها الايسر..اشفيكـ مرتبكـ كأنكـ خايف او مسوي جريمه
ع لعموم انا قلت كذا بشوف ايش ترد علي بس حبيت اقولكـ انكـ اذا رجعت ماراح تحصلني بكون بطياره
لـ الرياض
ريان الي ارتاح..ع خير ان شاءالله
شموخ الي مدت ايدها لـ ريان..اشوفكـ ع خير
ريان الي ناظر فيها وبأيدها لممتده له مد ايه وسحبها لصدرهـ..كذا لوداع يكون بين لمحبين
شموخ الي بدون تحط حدود ارفعت راسها وباست ريان بخدهـ..دير بالكـ ع نفسكـ راح اشتاق لكـ اكثير
ريان الي حط ايدهـ ع خدهـ مكان لبوسه..معقوله شموخ تقبلني ومو حاطه احدود بينا وتقولي بشتاق لكـ
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
في بيت ام ريان
بالصاله
امنه الي من كثر ماكانت تهز برجلها جاها شد عضلي برجلها..رزان دقي من جوالكـ ع ريان
رزان الي مو حابه ها الامنه ولا الجلسه معها بس اطرت انها تجلس كرمال امها الي اطلبت منها..
رزان..انا جوالي فوق ومو مستعدهـ اقوم اجيبه لـ شي تافه
امنه الي رمت عليها التليفون الاسلكي..دقي اظن مو مطرهـ تقومي
رزان الي شاحت بوجها..ماني داقه واخليه يقوم من عند شموخ ويجي لكـ شوله يقوم من عند لـ غرال
ويجي للقرد
امنه بعد مااسمعت من رزان هالحكي لبست عبايتها وشيلتها وافتحت لباب الا بوجهها ريان..
امنه..راح تدفع ثمن هالانتظار ياريان
ريان الي تعدها..اعلى مافخيلكـ اركبيه
وماسمع جواب منها الا تسكرت لباب بقوه جامحه..
ام ريان..الله يعينكـ ع مابلاكـ ياولدي
ريان الي يناظر في امه وتعوذ من الشيطان وطلع من بيت امه..
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بقصر الهامي
بغرفة شموخ
اخر ساعات المساء
سوزان..مدام شموخ انا حطيت ملابسكـ بشنطه الخضره الي بالعاده تسافري فيها
شموخ الي كانت تدهن جسمها بالكريم بعد مااخذة لها شور وتكلم سوزي من غرفة التبديل..
شموخ..اهم حاجه حطيتي لي الاشياء اضروريه
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بنفس القصر لاكن بغرفه ثانيه
غرفة عبدالعزيز
عبدالعزيز الي طلع من تحت سريرهـ صندوق اصغير من مخمل افتحه وطلع منه اشياء قديمه من لعبة
عاروس وطوق موفي ناظر فيهم وسالت دموعه ع الاشياء الي بقت له من لماضي..
عبدالعزيز..صارت الذكريات اهي سلوتي ع اغيابكـ وموجعه بنفس لوقت حتى الذكريات صارت تألم
صاحبها..
رجع الصندوق لمكانه ماحب انه يطول بالنظر لهم اكثير تمنى ان لماضي ماكان موجود ولا احدثت فيه الحادثه..
امسحت دمعته وماقاومت نفسها احضنت اخوها وبكت ع حاله..
شموخ..آسفه ياخوي لو ماكنت انا اسبب كانت ملكـ جنبكـ اللحين آسفه ع كل دمعه وحزن تدرفه بسببي
لو كلمة أسفه ترجع لكـ ملكـ اعتذر منكـ لعمر كله
عبدالعزيز..ملكـ مولي من لبدايه انصيب مو كاتب لنا ان نكون سوى ولا تعتذري مو انتي اسبب يمكن
يمكن..ويمكن..ويمكن..مااعرف ايش
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بالسياره
سجى الي نزلت من السيارهـ بعصبيه واطرقة لباب بقوهـ مسكها من معصمها قبل ماتدخل لفله..
سجى..اول مرهـ ياهاني تعمل معي كذا وتمسكني كذا
هاني..انتي الي اشفيكـ من ركبتي السيارهـ وانتي معصبه حدكـ مااظن اني زعلتكـ بكلمه
سجى الي حطت ايدها ع ايد هاني..اسلوبكـ مع جدي كلش مو عاجبني مو اسلوب حظاري تكلمه كذا
ترضاها ع نفسكـ اعيالكـ يكلمونكـ كذا طبعا ماترضاها
هاني الي لانت ملامحه وتركـ ايد سجى وحضن وجه سجى بكفوفه..جدي مايتضايق ولا اهو زعلان مني
انا اتغشمر معه وهذا اسلوبي مااعرف اغيرهـ مااقدر اني مااجننه اذا شفته
سجى..عارفه بس بحدود وقت لمزح شي وقت لجديه شي يعني قبل اشوي جدي حالته حاله ع عمتي شموخ وانت جالس
تستعبط عليه
هاني الي باس ايدها..مااوعدكـ بس بحاول اني اخفف اشوي من الي اسويه مع جدي ها راضيه علينا
يابنت الهامي
سجى الي ابتسمت من قلب..راضيه عليكـ ياولد الهامي
هاني الي صغر عينه..مافي كلمة حبيبي ع طول نفس جملتي ولد الهامي
سجى الي مدة لسانها..لا مافيه
هاني..يلا دخلي لا يسوي لنا سالفه عمي ع وقفتنا اهني
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بقصر الهامي
اول ساعات الليل
بالحديقه
بوميثم..لين متى بتظل وحيد ياولدي ماتفكر بالزواج
عبدالعزيز..احسن لي اتم وحيد ولا اظلم بنت الناس معي لاني ماراح اقدر اسعدها
بوميثم..بيجي ليوم الي تجلس لحالكـ بهالحديقه وبها لقصر وماتلقاني معاكـ بكر شموخ اذا تعدلت اوضاعها
مع ريان شي اكيد بتطلع معه وبتستقر وياهـ ابعيد عن هالقصر اخوانكـ مابخاف منهم لخوف من حريمهم
انهم يطالبون بورثهم ويبعدونكـ عن حياتهم
عبدالعزيز الي جلس ع ركبه قدام ابوهـ وباس ايدهـ..الله يطول بعمركـ يبه ويومي قبل يومكـ ان شاءالله
بوميثم الي مسح ع شعر عبدالعزيز وطبع بوسه ع راسه..ياليتكـ تفرحني وتتزوج واشوف ذريتكـ
عبدالعزيز..مايكفيكـ ذريت اخواني
بوميثم..انت غير واخوانكـ غير
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بالرياض
اوصلت ع فلتهم لصغيرهـ بقطر افتحت كل الانارهـ الي فيها شالت اشراشف عن لكنبات وبعض من لكراسي
تلامست الطاولات وشافت فيهم غبار صار لها اكثر من شهرين ماتنظفت لفله افصخت عبايتها وبدت بفتح
الستائر وراحت ع لمطبخ جابت ماي في سطل وممسحه حست بوحشه تسري بجسدها بدت تنظف ع اتعب
الي فيها بس ماحبت انها تنام ولمكان مغبر كله استقرقة بتنظيف لفله قرابة الخمس ساعات بعد ماخلصت
اسمعت جرس لباب يدق استغربت من الي بيجي لها بهاللحظه وخمنت ان ريان يكون لحقها راحت افتحت
لباب ولا شافت احد سكرت لباب وتعوذة من ابليس..
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بجدهـ
بفلة ميثم
الي رجع لفلة بعد ماكان براء شاف ابرار واريج جالسين بالصاله..
ميثم..السلام عليكم
ابرار الي سكرت السماعه ناظرت بميثم ولا ردت السلام..
اريج الي عورها شكل ابوها ان امها ماترد عليه واسبه اهي قامت باس راس ابوها..
اريج..وعليكم السلام اخباركـ بابا
ميثم الي مارد ع اريج وصعد فوق..
اريج..ماما اذا قلتلكـ حاجه ترضين ع لـ بابا وتكلمينه ماما
ابرار واهي تبرد اضافيرها..اخلصي يعتمد ع اشي الي بتحكينه
اريج..لـ بابا ماله دخل بالرفض بالزواج انا طلبت من عمي عبدالعزيز ان يدخل ويحل لمشكله لاني من
الأساس انا رافضه هالزواج
ابرار..قلتيلي عمكـ حسبيى الله عليكـ انتي وعمكـ انا اوريه شغله..وتقدمت ابرار لعند اريج ورمتها
ع لكرسي وحطت ادينها ع عواكز الكرسي..وعمتكـ شموخ لها دور بهالعبه لغبيه الي سويتيها
اريج..بذمتكـ ماما شايفه علاقتي بشموخ قويه لأدخلها بهيكـ موضوع يلى هذا انا حكيت لكـ لقصه كلها
اللحين دوركـ انكـ تعتذري من لـ بابا
ابرار..مو بساهل اني اعتذر لأبوكـ اهو الي اخطأ بحقي مو انا
واصعدت فوق الأبنزلت هاني واهو متهندم ع الاخر وتصادف مع امه بالدرج..
ابرار الي كتفت ادينها..غريبه لابس ثوب وشماغ مو من عاتكـ
هاني وهو يسكر ساعته الجلد البنيه ع معصمه..رايح اتعشى مع جدي بدكـ شي يالغاليه
ابرار الي اصعدت بنفس لدرجه لي واقف فيها هاني واضربت كتفه بكتفها..لا ياحبيب جدوا روح لا تتأخر
هاني الي كانت ايدهـ ع كتفه رغم ماالمته اضربه بس حس بسخافته قدام امه وكيف تهزئه بدون اي سبب
مافاق الا بصوت اريج..
اريج..بروح معكـ مكتومه من لجلسه بين اربع حيطان
هاني الي رفع حاجبه..غريبه مو من عاتكـ
اريج..اشتقت لجدي وعمي فيها شي
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بشقه
آمنه الي كانت تكوي لملابس حقتها دخل عليها وحط ايدهـ ع لمكواهـ قبل ماترفعها لتكوي...
..ممكن اعرف شتصرف الي تصرفتيه
امنه الي ادموعها تسبقها قبل ماتسبق لكلمات بالخروج...
...انا ماقلت حاجه لتبكيكـ ليه تبكون ع اقل حاجه حتى اذا انتوا كنتوا اسبب في تعصيب الاخر عليكم
امنه الي ماارفعت عينها واخذة لمكواهـ وارجعت تكوي..انا مو حاسه اني زوجتكـ كل وقتكـ تقضيه
معاها وتجيني مثل لحرامي عندي ساعات قليله وانت تاركني لحالي وهذا واهي ماتعطيكـ وجه حتى حقكـ
اشرعي مانعتكـ منه لمفترض اني اكون مبسوطه من هشي انكـ الي وحدي ومافي وحدهـ تشارككـ بالعشرهـ
غيري انا بس انقهر كل ماتذكرة انكـ انت واهي يجمعكم سرير واحد حتى لو ماحصل شي ليه ياريان
رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك
رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك
الجــــــــــــ السابع عشرـــــــــزء
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بالسياره
ريان الي انتبه ان اشرطه وراهم..شموخ الشرطه ورانا
شموخ الي مستمتعه بالسواقه..العب غيرها
ريان..والله مااكذب شوفيهم يكبسون لكـ انكـ توقفي
شموخ الي مااعتبرت لهم وقفت ع جنب..حياهم
ريان..مو خايفه
شموخ..بقول لهم وحده موديه واحد لمستشفى وماعندنا احد
اقترب منهم وضرب لجام وتفاجئ اول ماانفتح ان تكون الي تسوق بنت ..ممكن لبطاقه وبأسم مين هالسياره
مدله له ريان لبطاقه..سياره بأسمي
اخذ الضابط لبينات..ولهانم الي جالسه تسوق شنو اسمها
شموخ..شموخ
الضابط..اسم لعيله ولا بدون عيله
شموخ..مافي داعي
الضابط..بتقولين والا اسوي لكـ محضر سين وجيم
شموخ الي ازفرت..شموخ الهامي
الضابط الي فتح اعيونه ع الاخر..بنت اتاجر لمعروف
شموخ..اي
الضابط..وليه تسوقي انتي وهالخبل ليه جالس وماساق اهو
شموخ بنبرهـ حاده مختلطه بكبرياء..حسن ملافضكـ والا لا تخليني انا اعمل معكـ اجرى هذا زوجي
كان تعبان وماعندنا احد يوديه لمستشفى
الضابط..على حسب علمي احنا قدام قصركم مو خلينا انشوف اذا كان لحكي صح الي تقولينه او لا
نزل من السيارهـ اول ماسمع انهم بيتوجهون للقصر وقف مقابل الضابط..
ريان..الله يهداكـ ياحضرت الضابط مافي داعي لعيله تعرف مو احنا اصغار ومراهقين عشان نخلي الاهل
يكون لها علم خلنا نحلها امبينا
الضابط وهو يناظر بريان..ماشاءالله اشوفكـ صحصحت وين لمريض وبيموت وماادري ايش انا شاكـ
انكم مو من هالعيله يمكن اخترعتوا هالاسم عشان تنقذون نفسكم انا عملت نفسي مندهش لاجاريكم يلا وراي
ع لقصر ونشوف لكذب حقكم
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بقصر الهامي
بوميثم الي كان قلقان اكثير ع شموخ وهو واقف..عبدالعزيز شوف اختكـ ليه تأخرة اكثير
عبدالعزيز الي سحب جواله من جيب ثوبه..يبا الله يهداكـ توها الساعه 3:45 يمكن مابعد يتغدون
بوميثم..يابوكـ انت دق وايش خسران
دق عبدالعزيز ع جوال شموخ وع طول حصل لخط مشغل له رفع عيونه ع ابوه انها افصلتني بمعنا انها قريبه
هاني الي مو مهتم الا اهو والا سجى سحب لمجله من ايد سجى وقرصها بخاصرتها واصرخت سجى ولف
عليهم بوميثم وحط حرت غياب شموخ فيهم رفع عصاه وضرب هاني فيه ووجهه كلامه لـ سجى..
بوميثم..قومي انتي جلسي يم عمكـ لا تخليني ارفع ايدي عليكـ الي بعمري مامديتها ع احد
قامت سجى بدون مناقشت جدها بعد ماشافت لجديه بملامحه وتعدت جدها واجلست يم عبدالعزيز..
بس هايهات هاني يجلس بمكانه قام وتوهـ بيخطوا خطوه الا بعصا جده اوكزه عليه وطاح ع لكنبه..
بوميثم..انت روح جيب لي ماي حلقي نشف
هاني الي حكـ وراء اذنه وبستفزاز..يا كبرها عند الله اللحين عندكـ لخدم ولحشم بهالقصر ومافيكـ تامرهم
وتطلب الا مني ناد ع وحدا منهم يجيبلكـ ولا بس لعانه فيني تبي تبعدني بأي طريقه من لمكان
بوميثم الي رف راسه ومسح ع وجهه..ياصبر ايوب ع مابلاهـ ربي ..ومانزل راسه الا بوجود الشرطه
و وجه كلامه لهم..خير فيه شي
الضابط الي ابتعد وبان ريان وشموخ الي ابتعدت عن الضابط وبتروح لأبوها منعها الضابط انها تتحركـ من
مكانها بأشارهـ من اصبعه..
الضابط..هذي بنتكـ وزوجها
عبدالعزيز الي شاف ابوه تغيرة ملامح اقترب من ابوه وجلسه ع لكنب وتم اهو واقف بعد ماحط ايده ع
كتف ابوه..
بوميثم..اي عسى لمانع خير
الضابط..شفنا بنتكـ تسوق السيارهـ ومسكناها بالحي اهي وزوجها لنتأكد انها بنتكـ ع حسب كلامها ان
زوجها مريض وماحصلت احد ينقله لمستشفى ونقلته اهي
نالت ملامح بوميثم بعد ماقال الضابط لكلام..
شاف عبدالعزيز نظرات شموخ وانها تترجاه ان يأيد كلام الضابط..
عبدالعزيز..اي كلام اختي صحيح محد كان بالقصر لوالد و ولد اخوي جاوا ليطلعوني من لمستشفى
وماكان رجال بالبيت واذا تبي تتأكد اعطيكـ رقم لمستشفى لاتدق وتتأكد من كلامي
الضابط الي شاف وجهه عبدالعزيز الواثق من حكيه ماحب ان يطول بالقصه تنحنح وظل ساكت..
عبدالعزيز..اذا فيه اوراق تبيني اوقع عليها انا مستعد
بعد ماخلصوا من توقيع بعض الاوراق انسحب الضابط من لقصر ليقرق هاني بالضحكـ ع شكل عمته الي
مثل لحرامي ساق شي ومتهم بقضيه بعد توقفه من اضحكـ..
هاني..لنا الله قبل اشوي غسلة اشراعي انا وسجى رغم ماسوينا شي واللحين اشوفكـ ياجدي تعبان ع
الي حصل لـ شموخ لهدرجه غاليه عندكـ وانا مسحوب علي لبساط
بوميثم الي اخذ نفس عميق..ياليتني ماجبت ابوكـ كان ماجاني حفيد كذا
هاني..افى يابوميثم ترى وجودي انا خلا اسمكـ موجود وراء اسمي
بعد حكي هاني لجده تركـ لجد لمكان لان انقلش مع هاني مارح يجدي نفع وانسحبوا كلهم من اصاله مابقى
سوى شوخ وريان..
ريان..انا مطر اروح عند لوالدهـ
شموخ واهي تمسح لميكـ آب..انتظرني اخصل من الي بأيدي واروح معكـ
ريان الي اشوي ارتعب..لا مافيني اخذكـ معي خليها مرهـ ثاني
شموخ واهي ترمي لمنديل بالزباله وترفع حاجبها الايسر..اشفيكـ مرتبكـ كأنكـ خايف او مسوي جريمه
ع لعموم انا قلت كذا بشوف ايش ترد علي بس حبيت اقولكـ انكـ اذا رجعت ماراح تحصلني بكون بطياره
لـ الرياض
ريان الي ارتاح..ع خير ان شاءالله
شموخ الي مدت ايدها لـ ريان..اشوفكـ ع خير
ريان الي ناظر فيها وبأيدها لممتده له مد ايه وسحبها لصدرهـ..كذا لوداع يكون بين لمحبين
شموخ الي بدون تحط حدود ارفعت راسها وباست ريان بخدهـ..دير بالكـ ع نفسكـ راح اشتاق لكـ اكثير
ريان الي حط ايدهـ ع خدهـ مكان لبوسه..معقوله شموخ تقبلني ومو حاطه احدود بينا وتقولي بشتاق لكـ
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
في بيت ام ريان
بالصاله
امنه الي من كثر ماكانت تهز برجلها جاها شد عضلي برجلها..رزان دقي من جوالكـ ع ريان
رزان الي مو حابه ها الامنه ولا الجلسه معها بس اطرت انها تجلس كرمال امها الي اطلبت منها..
رزان..انا جوالي فوق ومو مستعدهـ اقوم اجيبه لـ شي تافه
امنه الي رمت عليها التليفون الاسلكي..دقي اظن مو مطرهـ تقومي
رزان الي شاحت بوجها..ماني داقه واخليه يقوم من عند شموخ ويجي لكـ شوله يقوم من عند لـ غرال
ويجي للقرد
امنه بعد مااسمعت من رزان هالحكي لبست عبايتها وشيلتها وافتحت لباب الا بوجهها ريان..
امنه..راح تدفع ثمن هالانتظار ياريان
ريان الي تعدها..اعلى مافخيلكـ اركبيه
وماسمع جواب منها الا تسكرت لباب بقوه جامحه..
ام ريان..الله يعينكـ ع مابلاكـ ياولدي
ريان الي يناظر في امه وتعوذ من الشيطان وطلع من بيت امه..
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بقصر الهامي
بغرفة شموخ
اخر ساعات المساء
سوزان..مدام شموخ انا حطيت ملابسكـ بشنطه الخضره الي بالعاده تسافري فيها
شموخ الي كانت تدهن جسمها بالكريم بعد مااخذة لها شور وتكلم سوزي من غرفة التبديل..
شموخ..اهم حاجه حطيتي لي الاشياء اضروريه
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بنفس القصر لاكن بغرفه ثانيه
غرفة عبدالعزيز
عبدالعزيز الي طلع من تحت سريرهـ صندوق اصغير من مخمل افتحه وطلع منه اشياء قديمه من لعبة
عاروس وطوق موفي ناظر فيهم وسالت دموعه ع الاشياء الي بقت له من لماضي..
عبدالعزيز..صارت الذكريات اهي سلوتي ع اغيابكـ وموجعه بنفس لوقت حتى الذكريات صارت تألم
صاحبها..
رجع الصندوق لمكانه ماحب انه يطول بالنظر لهم اكثير تمنى ان لماضي ماكان موجود ولا احدثت فيه الحادثه..
امسحت دمعته وماقاومت نفسها احضنت اخوها وبكت ع حاله..
شموخ..آسفه ياخوي لو ماكنت انا اسبب كانت ملكـ جنبكـ اللحين آسفه ع كل دمعه وحزن تدرفه بسببي
لو كلمة أسفه ترجع لكـ ملكـ اعتذر منكـ لعمر كله
عبدالعزيز..ملكـ مولي من لبدايه انصيب مو كاتب لنا ان نكون سوى ولا تعتذري مو انتي اسبب يمكن
يمكن..ويمكن..ويمكن..مااعرف ايش
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بالسياره
سجى الي نزلت من السيارهـ بعصبيه واطرقة لباب بقوهـ مسكها من معصمها قبل ماتدخل لفله..
سجى..اول مرهـ ياهاني تعمل معي كذا وتمسكني كذا
هاني..انتي الي اشفيكـ من ركبتي السيارهـ وانتي معصبه حدكـ مااظن اني زعلتكـ بكلمه
سجى الي حطت ايدها ع ايد هاني..اسلوبكـ مع جدي كلش مو عاجبني مو اسلوب حظاري تكلمه كذا
ترضاها ع نفسكـ اعيالكـ يكلمونكـ كذا طبعا ماترضاها
هاني الي لانت ملامحه وتركـ ايد سجى وحضن وجه سجى بكفوفه..جدي مايتضايق ولا اهو زعلان مني
انا اتغشمر معه وهذا اسلوبي مااعرف اغيرهـ مااقدر اني مااجننه اذا شفته
سجى..عارفه بس بحدود وقت لمزح شي وقت لجديه شي يعني قبل اشوي جدي حالته حاله ع عمتي شموخ وانت جالس
تستعبط عليه
هاني الي باس ايدها..مااوعدكـ بس بحاول اني اخفف اشوي من الي اسويه مع جدي ها راضيه علينا
يابنت الهامي
سجى الي ابتسمت من قلب..راضيه عليكـ ياولد الهامي
هاني الي صغر عينه..مافي كلمة حبيبي ع طول نفس جملتي ولد الهامي
سجى الي مدة لسانها..لا مافيه
هاني..يلا دخلي لا يسوي لنا سالفه عمي ع وقفتنا اهني
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بقصر الهامي
اول ساعات الليل
بالحديقه
بوميثم..لين متى بتظل وحيد ياولدي ماتفكر بالزواج
عبدالعزيز..احسن لي اتم وحيد ولا اظلم بنت الناس معي لاني ماراح اقدر اسعدها
بوميثم..بيجي ليوم الي تجلس لحالكـ بهالحديقه وبها لقصر وماتلقاني معاكـ بكر شموخ اذا تعدلت اوضاعها
مع ريان شي اكيد بتطلع معه وبتستقر وياهـ ابعيد عن هالقصر اخوانكـ مابخاف منهم لخوف من حريمهم
انهم يطالبون بورثهم ويبعدونكـ عن حياتهم
عبدالعزيز الي جلس ع ركبه قدام ابوهـ وباس ايدهـ..الله يطول بعمركـ يبه ويومي قبل يومكـ ان شاءالله
بوميثم الي مسح ع شعر عبدالعزيز وطبع بوسه ع راسه..ياليتكـ تفرحني وتتزوج واشوف ذريتكـ
عبدالعزيز..مايكفيكـ ذريت اخواني
بوميثم..انت غير واخوانكـ غير
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بالرياض
اوصلت ع فلتهم لصغيرهـ بقطر افتحت كل الانارهـ الي فيها شالت اشراشف عن لكنبات وبعض من لكراسي
تلامست الطاولات وشافت فيهم غبار صار لها اكثر من شهرين ماتنظفت لفله افصخت عبايتها وبدت بفتح
الستائر وراحت ع لمطبخ جابت ماي في سطل وممسحه حست بوحشه تسري بجسدها بدت تنظف ع اتعب
الي فيها بس ماحبت انها تنام ولمكان مغبر كله استقرقة بتنظيف لفله قرابة الخمس ساعات بعد ماخلصت
اسمعت جرس لباب يدق استغربت من الي بيجي لها بهاللحظه وخمنت ان ريان يكون لحقها راحت افتحت
لباب ولا شافت احد سكرت لباب وتعوذة من ابليس..
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بجدهـ
بفلة ميثم
الي رجع لفلة بعد ماكان براء شاف ابرار واريج جالسين بالصاله..
ميثم..السلام عليكم
ابرار الي سكرت السماعه ناظرت بميثم ولا ردت السلام..
اريج الي عورها شكل ابوها ان امها ماترد عليه واسبه اهي قامت باس راس ابوها..
اريج..وعليكم السلام اخباركـ بابا
ميثم الي مارد ع اريج وصعد فوق..
اريج..ماما اذا قلتلكـ حاجه ترضين ع لـ بابا وتكلمينه ماما
ابرار واهي تبرد اضافيرها..اخلصي يعتمد ع اشي الي بتحكينه
اريج..لـ بابا ماله دخل بالرفض بالزواج انا طلبت من عمي عبدالعزيز ان يدخل ويحل لمشكله لاني من
الأساس انا رافضه هالزواج
ابرار..قلتيلي عمكـ حسبيى الله عليكـ انتي وعمكـ انا اوريه شغله..وتقدمت ابرار لعند اريج ورمتها
ع لكرسي وحطت ادينها ع عواكز الكرسي..وعمتكـ شموخ لها دور بهالعبه لغبيه الي سويتيها
اريج..بذمتكـ ماما شايفه علاقتي بشموخ قويه لأدخلها بهيكـ موضوع يلى هذا انا حكيت لكـ لقصه كلها
اللحين دوركـ انكـ تعتذري من لـ بابا
ابرار..مو بساهل اني اعتذر لأبوكـ اهو الي اخطأ بحقي مو انا
واصعدت فوق الأبنزلت هاني واهو متهندم ع الاخر وتصادف مع امه بالدرج..
ابرار الي كتفت ادينها..غريبه لابس ثوب وشماغ مو من عاتكـ
هاني وهو يسكر ساعته الجلد البنيه ع معصمه..رايح اتعشى مع جدي بدكـ شي يالغاليه
ابرار الي اصعدت بنفس لدرجه لي واقف فيها هاني واضربت كتفه بكتفها..لا ياحبيب جدوا روح لا تتأخر
هاني الي كانت ايدهـ ع كتفه رغم ماالمته اضربه بس حس بسخافته قدام امه وكيف تهزئه بدون اي سبب
مافاق الا بصوت اريج..
اريج..بروح معكـ مكتومه من لجلسه بين اربع حيطان
هاني الي رفع حاجبه..غريبه مو من عاتكـ
اريج..اشتقت لجدي وعمي فيها شي
.
.
.
.
على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
.
.
.
.
بشقه
آمنه الي كانت تكوي لملابس حقتها دخل عليها وحط ايدهـ ع لمكواهـ قبل ماترفعها لتكوي...
..ممكن اعرف شتصرف الي تصرفتيه
امنه الي ادموعها تسبقها قبل ماتسبق لكلمات بالخروج...
...انا ماقلت حاجه لتبكيكـ ليه تبكون ع اقل حاجه حتى اذا انتوا كنتوا اسبب في تعصيب الاخر عليكم
امنه الي ماارفعت عينها واخذة لمكواهـ وارجعت تكوي..انا مو حاسه اني زوجتكـ كل وقتكـ تقضيه
معاها وتجيني مثل لحرامي عندي ساعات قليله وانت تاركني لحالي وهذا واهي ماتعطيكـ وجه حتى حقكـ
اشرعي مانعتكـ منه لمفترض اني اكون مبسوطه من هشي انكـ الي وحدي ومافي وحدهـ تشارككـ بالعشرهـ
غيري انا بس انقهر كل ماتذكرة انكـ انت واهي يجمعكم سرير واحد حتى لو ماحصل شي ليه ياريان
رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني
للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك
تعليق