عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • "لحن الوفاء"
    V - I - P
    • Mar 2013
    • 2413

    #31
    رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./





    * البـــارت الخــامس و العشــــرون *


    الجزء الثاني ...

    لندن ..
    بأحد الفلل الفخمه

    :غرور...غرورتي حياتي يالله قومي بسج نوم
    غرور :اممم جراح ماشبعت خلني انام شوي
    جراح:حياتي يالله قومي اليوم افتتاح الجزء الاول من القريه(المشروع) ولا نسيتي
    غرور وهيا تفتح عينها:صباح الخير
    جراح:صباح النور الي بدنيا كلها يالله ياقلبي بسج دلع وقومي
    غرور:خلاص قمت اوووف
    جراح:لاتنافخين ويالله اليوم الافتتاح ولازم تكونين قاعده من الصبح...انتي ليلحين بالفراش يالله قومي عشان لانتأخر
    غرور:جراح انت بتي
    جراح:غرور اعتقد تناقشنا بالموضوع وخلاص
    غرور:جراح انا خايفه يصير فيك نفس الي صار قبل كافي الي صار

    (ممكن ارجع معاكم لي يوم الي ختفا فيه جراح الاني ادري الفضول ذابحكم بس بقولكم )

    لندن قبل سنه
    غرور:جراح شنو صار على الاورق
    جراح:عادل الحين بالمطار وان شاء الله باجر الصبح الاوراق بكونون عندنا
    غرور:الله يهداك في واحد ينسى اوراق مهمه مثل هذي
    جراح:بعد هذا الي صار
    غرور:جراح مرتك اشلونها
    جراح من سمع اسم ليال تذكر يوم الي ودعها وشلون كانت تبجي...جراح سرح اب مشاكله الي صارت مع ليال ..ملامح ويها تبدلت لي ملامح حزينه ولامح فيها هم وشقى
    غرور:جراح ...جراح
    جراح بنتباه:هلا
    غرور:لالا انت مومعاي كلش وين رحت
    جراح:ولا مكان
    غرور:شكلك مشتاق لها وايد....جراح انت تحبها
    جراح رافع حاجبه اليسار:اكيد
    غرور:وهيا تستاهل هذا الحب
    جراح:غرور شهال اسأله الغريبه طبعا تستاهل
    غرور:لا بس من ذكرت اسمها ملامحك تغيرت وحسيت انه بينكم شي
    جراح بستغراب:شي مثل شنو
    غرور:مشاكل
    جراح:الله لايب المشاكل ان شاء الله
    غرور:عيل ليش تكدرت من سألتك عنها
    جراح:الاني احاتيها وايد انا سافرت واهيا تعبانه وايد وانتي شايفه ماعندي وقت حتى اكلمها
    غرور:ماعليه تحمل كله جم شهر ويخف الشغل...الا ماتفكر اتيبها هني
    جراح:لا صعب ..اهناك اريح لها اهيا مريضه وتحتاج رعايه وبعدين الجو هني مايساعد وبعدين انا ماأرد البيت الا وقت النوم
    غرور:اممم...الا شرايك انروح انتغدا ولا مو يوعان
    جراح:لا والله يوعان ...يالله مشينا
    وطلعو من الشركه كل واحد بروح جراح بسيارته الخاصه وغرور مع مرافقينها وبدي قارداتها ...راحو تغدو بمطعم ولمن اطلعو كل واحد راح ابصوب من دخل جراح السياره
    من بعيد
    جاك:الان
    وتم اطلاق الرصاص على سيارت جراح
    المرافقين الي مع غرور شافو من جمت السياره وبلغو غرور الي طلبت منهم ينقذونه بأي شكل ...ولمن عند السياره مالقو اي اثر للمجرمين ..طلعو جراح من السياره وهو بين الحيات والموت وتم نقله الي المستشفى وغرور اطلبت منهم انه يدخل بأسم شخص آخر اتفادي اي حوادث ثانيه ...وبجذي تم اجراء اكثر من عمليه حق جراح عشان يطلعون الرصاص الي بجسمه ...والحمدالله انه الرصاص ماوصل لي الاماكن الخطره كان الرصاص بريله وجتفه ...بعد ماأجرت العمليه غرور اطلبت من الالمرافقين اخفاء الموضوع واخفاء سيارته الانه حيات جراح صارت بخطر اكثر من قبل ...وبالفعل تم اخفاء السياره والموضوع ..وتم نقل جراح بفلاة غرور الانه المكان الوحيد الي مايخطر على بال احد...وغرور حاولت كثر ماتقدر انه محد يعرف بسالف عشان تضمن سلامت جراح لي نهايه المشروع وبعدها يرد الكويت سالم لهلا ...مرت الايام وجراح كان يحضا بهتمام من غرور واي ريال بالعالم ماراح يقدر يقاوم بنت عايش معاها بسر وتهتم فيه ..كان يحاول انه يطلع من الفلا كلان غرور كانت تمنعه ومشدده الحراسه عليه وكل هذا تحت شعار حياتك اهم من المشروع
    جراح :غرور تتزوجيني
    غرور بسعاده:منى عيني اكون زوجتك والله ياجراح اخدمك بعيوني


    نرجع مره ثانيه
    جراح : غرور صار الوقت الي لازم ارجع فيه الكويت
    غرور والخوف يتسلل بقلبها:وانا
    جراح:انتي بتكونين معاي بكل خطواتي وجادم كل الناش انتي زوجتي على سنة الله ورسوله
    غرور:جراح خلنه هني ليش نرجع
    جراح:انا تحملت وايد وماأقدر ابعد عن اهلي كل هل مده ....مشتاق حق امي وابوي ملوكتي خواتي
    غرور :بس
    جراح فهم قصدها:لا مو بس اشتقت حق عماتي وكل اهلي
    غرور:وليال
    جراح:ليال شي وانتي شي ثاني انا عشت معاج اكثر من ماعشت معاها ...غرورتي تغارين
    غرور:اكيد اغار مو شرجتي
    جراح:هههههههههههههه حلوه ....وهو يحرك حواجبه ...فديت الي يغارون والله...واذا على ليال الي تامرن فيه يصير
    غرور:صج
    جراح:اكيد صج جم غرور عندي انا
    غرور:وحده ...



    يتبــــــــــــــع ....

    .
    .
    .
    للكـــاتبـــه :

    أحــــلاهم واتحداهــم .
    .



    .

    تعليق

    • "لحن الوفاء"
      V - I - P
      • Mar 2013
      • 2413

      #32
      رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./





      * البـــارت الخــامس و العشــــرون *


      الجزء الثالث ...



      لندن بليل
      بعد ماطلعت غرور من الفلا
      جراح :بالله هذي حاله فلا طول وعرض مافيها تليفون (طبعا غرور شايله كل التليفونات الي بلفلا وقايله حق جراح ماعندها تليفون بالفلا) بالله الواحد اذا صار فيه شي اشلون يدق اوووف ...وناده الخادمه ....ولمن يت طلب منها موبايلها (الحوار مترجم خخخ)
      مريانا:آسفه ياسيدي ..انا لا احمل معي هاتف السيده تمنعونا من احضار الهاتف الي المنزل
      جراح بستغراب:لماذا
      مريانا:لا اعلم ....هل تريد شيء آخر يا سيدي
      جراح:كلا شكرا
      بعد اشوي اوصلت غرور من الشغل
      غرور:مساء الخير
      جراح :مساء النور ...بشري شلون الافتتاح
      غرور:زين وموزين
      جراح:افأ ليش
      غرور :ولد عمتك هذا ينرفز الواحد بكل شي اهو الي فاهم وانا لاء
      جراح:ما عليه تحملي ...مهما يكون عادل واحد ثقه وفوق كل هذا اهو احد الشركاء
      غرور:والله لو كنت ادري انه شريك معانه جان مادخلت المشروع بكبره
      جراح:واذا مادخلتي المشروع ماتزوجتيني..صح
      غرور:لا تخاف انت من نصيبي ولو كنت بأخر الدنيا بوصلك ونتزوج
      جراح:امممم...تعجبني الثقه
      غرور بستهزاء:طبعا حبيبي
      جراح:المهم عطيني موبايلج بدق تليفون
      غرور:لا جراح ولي عافي كانت تدري انه موبايلي مراقب (جذب)وانت تحملت كل هل مده وبالاخير بتخرب علينا كل شي
      جراح:غرور انا لازم ارد الكويت هل يومين دبير نفسج ياتروحين تحجزين بالمطار او تكلمين عادل يحجز لنا ...بس حطي ابالج اذا ماحجزتي راح الرد الكويت بدون علمج
      غرور بقلبها(هذا الي ناقص اخليك اترد ابروحك )جراح على الاقل انطر بس انخلص من المشروع نرجع مع بعض
      جراح:انتي من صجج انطر بعد...لا يبا انتي تدرين انه القريه يبيلها3 سنوات عشان اتخلص كلها وانا لو مو اصابتي والحاله الي كنت فيها جان من اول شهرين راد الديره
      غرور:لي هل درجه مشتاق حق ليال
      جراح: وليش الكويت بس فيها ليال ...انا ماأتحمل اعيش ابيت بروحي وسكنت عند اهلي الاني ماأقدر على بعدهم ...انا برد لاني مشتاق ل هلي
      غرور بقلبها(الله يستر من الي بيصير )

      الكويت بعد يومين
      فلاة خالد الصبح
      ليال بصوت واطي:ريومه ..ريومه
      اريام وهيا نايمه:اممم
      ليال:قومي ابي اطلع روحي نامي بغرفتي اخاف ملوكه تقعد
      اريام:يالله صباح الله خير وين بتروحين من الصبح
      ليال:بيب جباتي حق ملوكه
      اريام وهيا تقعد :والله ماعدج سالفه خليها تولي وتعالي نامي ابرك ولا قولي حق السايق ايب لج
      ليال:لا حرام امس بليل قالتلي تبي جباتي وانا قلت لها باجر الصبح يالله قومي روحي عندها
      اريام:والله انتي معطتها ويه ازياده عن اللزوم ...بالله عليج زبوطة النقعه هذي تمشيج على هواها
      ليال:الي يسمعج طالبه شي مستحيل اقصاه جباتي ...وبعدين بنتي بخاطرها شي وماأيب لها
      اريام:اي عشان جذي صايره دلوعه وماتتحاجا من الدلع الزايد
      ليال:قومي بلا هذره واذا قامت بدلها وسوي شعرها بعدين نزليها
      اريام:اوووف اللهم طولج ياروح....خلاص روحي الحين اروح لها
      ليال:لا حبيبتي قومي جدامي ...عبالج ماعرف سوالفج تخونين فيها وتردين اتنامين
      اريام:وااااااااااي والله مره ثانيه بقفل باب داري وانام ولا كل يوم وثاني ام قعديني من صباح الله خير
      (بعد الي صار حق اريام في بيت رغد تغيرت 180 درجه اريام هدت كل ارفيجاتها وصارت ليال اهيا ارفيجتها و اختها وكل شي بنسبه لها ...وطول اليوم مع بعض هذا غير طبايعها الي ختلفت اختلاف كلي )
      راحت ليال اتيب جباتي حق بنتها المدلله..ولمن ارجعت كان خالد وهنادي توهم نازلين عشان يترقون مع عيالهم
      ليال وهيا تدخل :صباح الخير
      الكل:صباح النور
      خالد:من وين يايه
      ليال:يبا ملوكتي تبي جباتي ورحت ايب لها
      طلال:جان قلتي حق السايق اهو يروح
      ليال:لا عشان ايبلي بايت مثل هذاك اليوم
      هنادي:تعالي يما تعالي تريقي
      ليال:خل اقعد ملوكه عشان تتريق
      اريام وهيا تنزل:حبيبتي مايحتاج تقعدينها اهيا قاعدت من طلعتي من البيت...وراحت صوب ليال وعلى طول ملوكه قطت روحه على ليال
      ليال وهيا تبوسها:صباح الخير ..وتبوسها واااي حياتي والله
      اريام تكلم ملاك:قولي حق ماما صباح النور
      ملاك: باح نووور
      ليال:حياااتي يالله تعالي انسلم على بابا وماما
      وراحت ليال وهيا شايله ملاك صوب خالد وهنادي...ملاك اطبعت بوسه على خد كل واحد فيهم
      خالد:حلات البنات والله
      هنادي:نمتي عدل ماماتي
      ملاك:اي
      طلال:ملوكه مافي بوسه حق عمي طلال
      ملاك:لا
      جنى:هههههه شكلها معصبه عليك من امس
      طلال:بس جذي خلاص على هل خشم الحين انتريق وبعدها انروح الجمعيه
      ملال:لا..ماما وديني
      كادي:صباح الخير
      الكل صباح النور
      كادي:طباحوووو ملوكه ..وباستها
      وقعدو كلهم عشان يتريقون الا دانه
      خالد:وين دانه
      كادي:بابا مراضة تقعد من النوم....امس طول اليل تبجي وما نامت الا الصبح
      خالد:لاحول ولا قوته الا بالله ... خل اروح اشوفها..وقام راح لها
      بغرفة دانه
      دانه كانت مغطيه راسها بالكفر عشان اذا احد دخل الغرفه لا يشوفها وهيا تبجي
      دخل عليها خالد وهيا ما حست فيه...راح قعد على الفراش
      دانه وبصوت مبحوح من البجي:كدوي قلت لج مابي آكل شي
      خال وهو يشيل الكفر من ويها:ليش ماتبين تاكلين شي
      دانه وهيا تقعد وتمسح ادموعها:بابا آسفه عبالي كادي
      خالد بحنيه:ليش تعتذرين انتي ماغلطتي ...بعدين ليش الدموع انا جم مره قايلج مابي اشوفج تبجين ..ولا تبيني ازعل
      دانه بحزن:مو بيدي كل ماأتذكر الي صار لي ...وردت تبجي
      خالد لمها حيل:بس يبا والله قطعتي قلبي ...بعدين مافي شي يستاهل دموع داني حبيبت قلبي والي صار قطيه ورا ظهرج وعيشي حياتج من مثل باي البنات
      دانه:صعب
      خالد:مافي شي اسمه صعب بالأراده كل شي يصير
      دانه:بابا مو بهال سهوله النسيان صعب واقرب مثال عندك ليال
      خالد يتنهد بضيق وبقلبه(والله محد شالع قلبي الا هل بنت ولا انتي باجر ايلج نصيبج وبتروحين اما ليال بتضل طول عمرها جذي)
      دانه:شفت احتى انته مانسيت اشلون تبيني انسى
      خالد:داني بابا انا غير وانتي غير جراح ولدي قطعه مني شلون انساه ...اما فراس ماضي اسود وانتها من حياتج وان شاء الله ربي بعوض كل خير
      دانه بخوف:اتزوج بعد كل الي صار مستحيل (طبعا دانه ردت بيت ابوها بعد اسبوعين من زواجها وبعد 6 اشهر تطلقت ..ومع الايام بتعرفون سالفتها)
      خالد:داني ممكن انأجل الموضوع هذا وننزل نتريق
      دانه:يبا مومشتهيا
      خالد:دام جذي انا بعد مابي آكل ...بس انتي ترضين ابوج يروح الشركه وهو يوعان
      دانه بضيق:لا
      خالد:خلاص قومي غسلي ويهج وننزل تحت ترى الكل ناطرنا ..حتى ملوكه ناطرتج تقول مابي آكل الا اذا داني كلت

      بعد مانزلت دانه مع خالد بلش الريوق ..خالد كان قاعد على راس الطاوله وعلى يمينه هنادي ويمها بكرسي الاطفال ملاك ويم ملاك ليال وبعدين اريام ويمها كادي انا على اليسار طلال وجنى وبعدها دانه ....وفي كراسي فاضيه (طاوله 12 كرسي)..ليال كانت اتوكل بنتها الدلوعه الجباتي الي تموت فيه
      اريام وهيا تتحرش بملاك:ماما حلوه وكليني جباتي
      ملاك صرخت:لاء مالي
      ليال:يوزي عن البنت خليها تتريق
      اريام:انا فهم هذي امها متنسيه على هندي الي تحب الجباتي جذي
      ليال:لا والله ماتنسيت على هندي (ليال من كثر ماتحب ملاك وتهتم فيها فعلا اتحس انه ملاك بنتها ..والي زاد الاحساس عندها لمن ملاك قالت لها اول مره ماما ..حست بفرحه ماتنوصف)
      اريام:انا اقصد مريوم العله
      كادي بعصبيه:ريمو والله لو جراح كان موجود جان نتفج جراح جم مره قال لحد يقول بنت مريموه
      ليال وهنادي تأثرو من هل كلمه وايد ...ليال نزلت راسها وتيمعت الدموع بعينها ..وهنادي حست بحرقه على ولدها المفقود
      هنادي وهيا تمسح على ظهر ليال :ماعليه يما البنات مايقصدون شي
      ليال وهيا منزله راسها:لا يما عادي
      اريام امسكت ايد ليال من تحت الطاوله وهمست بذنها بصوت شبه خشن:ترى مو قصدي ازعل مرتي الحلوه
      ليال ابتسمت وطقتها على الخفيف على ريلها
      اريام:آي يبا شوفها
      خالد:اريام بس عاد
      هنادي:والله يازينج قبل كله ساكته والحين بالعه راديو
      اريام:كله من ليول خربتني...صح
      ليال كانت متضايقه ومارت عليها
      اريام اتلطف الجو:بس تبون الصراحه ليول اكسبت فيني اجر ...قبل كنت مليقه حدي
      طلال:توج تدرين
      جنى :عاد صج كنتي نفسيه وشايفه عمرج على شنو مادري
      اريام بعصبيه:نعم عيوني انا نفيسه عيل انتي شتطلعين ...وبعدين عيب تقولين حق حماتج الي ختارتج حق اخوها هل كلام
      طلال:لاتجذبين ليال اهيا الي قالتلي انه جنى انسب وحده لك ..صح ليال
      ليال بحزن شديد وباين عليها:صح وانت الي قلت حق جراح ليال اهيا الي تناسبك
      وهما بهل وضع رن تليفون خالد
      خالد:هذا الرقم داق علي اكثر من مره ..ورد...نعم
      :الاستاذ خالد ال...
      خالد:اي نعم تفضل
      :معاك سكرتير السفير ....بالندن
      خالد بخوف:تفضل...وقام من مكانه متوجه لبره الفلا عشان لحد يسمعه ..وخصوصا انه المكالمه من لندن يعني شي يخص جراح
      داخل الفلا
      هنادي:ابوك اشفيه طلع جذي..منو الي داق عليه
      طلال:مادري الله العالم
      هنادي:غريبه اول مره يسويها ولا العاده يتكلم جدامي
      بهل وقت انفتح الباب ودخل خالد وهو طاير من الفرحه اول شي راح صوب ليال
      خالد وهو يناديها:ليال
      ليال قامت :هلا يبا آمرني
      خالد لمها حييل:الف الحمدالله يارب
      هنادي:خالد شصاير خرعتني
      خالد :هلا ..لا بس رست علي مناقصه كنت اتمنها من زمان
      كادي:وليال شدخلها بالموضوع
      اريام:انتي سحارج خليه يحضنها ماشبعتي من حضنه
      خالد:المناقصه بخليها بسمها
      ليال:لا يبا مايحتاج خيرك سابج
      خالد باس راسها :والله ماأدري شلون اجازيج هذا قليل بحقج
      ليال:يبا انا ماسويت شي يستاهل كل هذا واذا على ملاك ..ملوكه بنتي وهذا واجب الام اتجاه بنتها ...وتبتسم.
      خالد راح عند هنادي وهم حب راسها :مبروك علينا كلنا
      هنادي:خالد الي يسمعك هذي اول مناقصه ترسي عليك
      خالد:اي بس هذي غير ...طلال تعال ابيك شوي بالمكتب وانتو كملو اكلكم
      طلال قام وراح مع ابوه المكتب وصكر الباب وراه
      طلال :خير يبا
      خالد كانت الدنيا مو شايلة من الفرحه ومن فرحته حضن طلال بقوه
      طلال :يبا شفيك
      خالد الي كانت ادموعه ابعينه وبصوت واطي:جراح ..لقينا اخوه جراح بخير الف الحمدالله يارب
      طلال بدهشه:يبا انت متأكد جراح اخوي وين كان كل هل مده خالد:مومهم المهم انه ولدي رد الف الحمدالله الف الحمدالله
      طلال بفرحه:ومنو الي بلغك بالخبر وهو وينه الحين
      خالد:السفاره الكويتيه الي بلندن بلغوني الخبر...كان عندهم والحين اهو بطياره راد الكويت
      طلال:الف الحمدالله يارب ...والله طال غيابه جنه درهم مو سنه...بروح ابشر امي
      خالد مسك طلال:لا دير بالك ...مابي اقولها واعيشها على امل وبالاخير يطلع تشابه اسماء انا ماصدقت امك تتأقلم على الوضع
      طلال:انتم وتقول كان عندهم...يعني اكيد اهو
      خالد:طلال لمن يوصل اوتشوفه بعينها احسن مابيها تضل على اعصابها لين يوصل مابيها تتعب اكثر من جذي
      طلال :خل ادق على عادل واسأله ...اموت وعرف وين كان وليش مابين طول هل مده
      خالد:الغايب عذره معاه واذا وصل بسلامه اكيد بنعرف منه كل شي
      طلال دق على عادل وتفاجأ انه عادل ماعنده اي خبر بالموضوع وعلى طول راح المطار وجيك على اسمه اذا طلع من الديره ولا لاء ...وبعدها دق
      طلال:هلا عادل
      عادل:اهو الحين بروح دبي وبعدين الكويت يعني يوصل بليل
      طلال:ماشي بس لاتبلغ احد الوالد مايبي احد يعرف بالموضوع لين يوصل
      عادل:صار بس وين كان طلال الي محيرني انه راد مع غرور بنفس الطياره يعني اكيد غرور كانت تعرف مكانه
      طلال:يا أخذي هل غرور صج اسم على مسمى ما تنبلع الله يعنا عليها وعلى شراكتها ...المهم اول مايوصل بعطيك خبر
      عادل: انا باجر الصبح ياي بعرف السالفه منه ...سنه كامله اندور عليه وماخلينه مكان الا ودورنه فيه

      خالد بلغ هنادي انه عازم ربعه ويبي عشاء محترم

      العصر بغرفة ملاك وليال
      كادي:وين بروح اليوم
      ليال وهيا تمشط شعر ملاك:مادري بس لازم امر السوق جم شغله حق ملوكتي
      كادي:حلو انا بعد ابي اروح السوق ناقصتني اغراض وايد
      اريام:اي خير ان شاء الله حبيبتي اليوم ملاك بتروح تتمشى على البحر ...بعد انتي عارفه اذا ما طلعة نفسيتها تتعب
      ليال:الي مايطول العنقود يقول حامض
      كادي:ليول مايصير جذي طول السبوع نطلع عشانها والله لاعت جبدي...يابحر يا ألعاب يا جمعيه يا مسيله وكل هذا عشان الخايسه ملاك
      ملاك:ديدي وع
      اريام وليال:ههههههههه
      كادي:انتي وع انا حلوه انتي جيكره
      ملاك:انا حوه حوه
      ليال:انتي قمر مو بس حلوه ...ملوكتي احلى من القمر وباستها ...يالله ماما انروح
      ملاك:اي
      ليال:بنات دانه مابتي معانه
      كادي:لا حاولت فيها ما رضت وقالت بتنام
      ليال:خل اروح اشوفها
      كادي:ليول خليها على راحتها
      ليال:لي متى يعني ...انا بروح اشوفها...اريام اخذي ملاك ونطروني بسياره
      اريام:اوكي...يالله ملوكه انروح عنن ديديد
      ليال:ريوم شهل خبال لاتعلمين بنتي مسطلحات مينن
      اريام:ههههه اوكي...ملوكه بنروح السياره..وخذتها من ليال
      كادي:ادري انج بتفشلين
      بعد ماراحو البنات ليال راحت غرفت دانه ودخلت وفعلا دانه كانت نايمه ...ضلت فتره تشوفها وتتذكر الايام الصعبه الي مرت فيها ابيت ابوها بعد طلاقها من يعقوب
      ليال بقلها(الحمدالله انه عندج ابو يخاف علي زعلج ويدور راحتج مو مثلي ...الله يكون بعونج ويرزقج بالزوج الصالح الي ترتاحين معاه طول العمر)وقبل ماتطلع باستها على خدها وطلعت
      بسياره
      كادي: موقلت لج بتفشلين
      ليال:لا كانت نايمه ..لو قاعده جان ماطلعت الا وهيا معاي
      اريام:ليول انتي وادنه وايد تعبتو بدنيا واحس انتو الثنين مريتو بنفس الضروف
      ليال بضيق:يتهياء لج دانه وايد ارحم مني
      كادي تغير الموضوع:وين بنروح اول شي
      ليال:ملوكتي ماما وين انروح
      اريام:طه هذي تسأل هل ياهل هي احنه مو تارسين عينج ولا شنو بضبط
      ليال:والله الطلعه مو لكم طلعه عشان ملوكه
      كادي:ابي مره طلعت معاج وماقلتي الطلعه حق ملوكه ...كل شي لها مايصير
      اريام:اش رايكم انروح عند رتاج اشوي
      ليال:حبيبتي رتاج الحين بتروح البيت
      مرت الثواني والدقايق والساعات وكل ما قرب الوقت خالد وطلال يزداد توترهم

      مطار الكويت
      طلع جراح وغرور من المطار وتوجه على طول للفلا
      غرور:وين بنروح الحين
      جراح:البيت بعد وين
      غرور بخوف:اي بيت
      جراح:غرور شفيج يعني واحد راد من السفر وين بروح اكيد بيته عشان يرتاح وسلم على اهله
      غرور:انزن اشرايك انروح بيتي وباجر الصبح انروح لهم احنه تونه واصلين وتعابه من الرحله
      جراح:انا مو تعبان احس اني قمت النشاط...واذا انتي تعبانه اوديج البيت وبعدين اروح لهلي او العكس
      غرور:لا خلاص اي معاك...بقلبها(اخليك بروحك عشان تستفرك فيك املك ريلي على ريلك)
      جراح:غرور حسبي حسابج انج بتسكنين بيت اهلي
      غرور بستغراب:ليش
      جراح:انا ماأرتتاح الا هناك
      غرور:وانا ما أرتاح الا ابيتي
      جراح:غرور انا ماأطلع من بيت ابوي لو على قص ارقبتي مستحيل اخلي امي وابوي

      فلاة خالد
      خالد طول الوقت كان قاعد ويهز ريله بقوه والكل لاحظ توتره
      هنادي:خالد خير عسى ما شر ...اليوم انت مو طبيعي كلش
      خالد:لا سلامتج ماكو شي بس قاعد احاتي جم شغله
      هنادي:والله مادري شنو بتستفيد من المحاتات هذي
      خالد وهو يوقف:انا ماشي ما تامرين على شي
      هنادي:وين بتروح ...الحين ضيوفك على وصول
      خالد:لا انا بروح ايبهم.....فمان الله
      هنادي:الله وياك
      رتاج:يما وين دانه
      هنادي:فوق بدارها...والله هل بنت حارقه قلبي بزود حرقته
      رتاج:يما اهي لا اول ولا اخر وده تتطلق وياما بنات تمرمطو بيت ريايلهم بس بعد الطلاق ارتاحو وعاشو من احسن ما يمكن
      هنادي:الله كريم وان شاء الله ايلها الي يعوضها عن كل الي شافته مع عديم الاصل
      رتاج :انزين انا بروح اكلمها شوي
      هنادي:لا ولي عافيج خليها لاتقولن لها شي الي فيها مكفيها بس خليها تنزل معاج
      رتاج:ان شاء الله يما
      بعد ماصعدت رتاج انزل تجنى وقعدت مع هنادي يسولفون ...وسمعو صوت جرت الباب
      هنادي:ليكون ربع خالد اوصلو ...والله فشله ...ونادت الخدامه عشان تفتح الباب
      اول مافتت الباب الخدامه صرخت :بابا ...مدام تعالي بسرعه
      هنادي بخوف راحت بسرعه عند الباب ومن شافت جراح اوقفت ابمكانها مثل الصنم:جراح هذا انت يما
      جراح راح بسرعه وقط روحه بحضن امه يلمها ويبوسا :اي انا يما انا
      هنادي ليلحين مومستوعبه الي تشوفه توخ رويها :اي جراح انت ولدي انت حشاشت يوفي وتلمه وتبجي وينك يايما ليش خلتني كل هل مده
      جراح وهو يبجي ولام امه بقوه:عذريني يالغاليه والله غصبن عني
      هنادي:الحمدالله انك بخير الف الحمدالله ...وقامت اتنادي البنات بصوت عالي...دانه رتاج تعالو بسرعه تعالو شوفو حشاشة يوفي...جراح وصل...وترد اتلمه وتبوسه
      رتاج ودانه اسمعو اصراخ امهم وانزلو بسرعه ومن شافو جراح راحو لموه لي تبوسه ولي تمسح على ويها وجنهم بحلم مو بعلم
      جنى من اول مادخل جراح على طول دقت على طلال وخالد وقالت لهم وبعد دقايق خالد وطلال كانو موجودين
      ونفس الشي خالد وطلال اول ماشافو جراح لمو وقامو يبجون بصوت عالي
      لحظات القاء هذا كانت كلها دموع فرح ...تغسل الحزن الي كان بداخلهم طول الفتره الي طافت...اما غرور كانت واقفه ولا كأنه الموقف ماهز فيها شعره لكن كان في خوف بداخلها من لقاء ليال بجراح

      بهد ساعد من القاء الحار الكل هدا وبدت السوالف
      هنادي:سامحينا يما ماشفنا ..شوفت جراح عمتني
      غرور:عادي خالتي والله يلوم الي يلوكم
      خالد:انا شايفج مكان بس ماني ذاكر وين
      طلال:يبا هذي الاستاذه غرور محمد شريكتنا بالقريه
      خالد:ونعم ...نورتي البيت وانا بوج
      هنادي:يما وين كنت طول هل مده وليش مادقيت علينا ليش ماطمنه
      جراح:يما ماكنت اقدر ادق الخطوط الي حولي كلها كانت مراقبه
      خالد:ليش
      جراح قالهم سالفت الحادث كلها
      طلال:انزين ليش ماخبرتوني اوخبرتو عادل ليش خليتونه عايشين بخوف كل هل مده
      جراح بستغراب :عادل يعرف بالسالفه
      طلال:عدول من قال اصلا عادل تفاجأ لمن عرف انك بترد اليوم...وباجر بي على اول طياره عشان يتطمن عليك ويعرف السالفه منك
      جراح بستغراب:مو معقوله شلون عادل ماعنده خبر ...عيل شلون كان يطرش الاوراق مع غرور عشان اوقعها
      طلال قام طالع غرور ولو الود وده يقوم يذبحها :جراح انا قعدت بلندن 3 اشهر وماخلينا مكان الا ودورنه عليك فيه...ومحد فينه كان عنده علم بالي صار لك
      خالد:جراح احنه ماكان عندنا خبر عنك وكل محاولتنا فشلت ولا خطر على بالنا انك اتكون عند الاستاذه غرور
      جراح:على كلامكم هذا يعني انتو ماكنتو اتعرفون اي شي عن حالتي
      خالد:لا طبعا ..ولو كانت اعرف جان ماخليتك دقيقه وحده هناك جان يبتك هني ولا خليت امك وزوجتك بحاله مايعلم فيها الا الله
      جراح كان معصب وايد الان طول الفتره الي طافت غرور كانت اتقوله انه عادل كان يدق على اهله ويطمنهم على اخباره اول بأول كان شوي وقوم يكفخ غرور لكن طاحت عينه على صوره كبيره بصاله وهو يبتسم:هذي ملوكه...(صورت ملاك وليال مع بعض)
      هنادي:اي يما بنتك اكبر
      جراح عينه دمعة :تغيرت وايد
      رتاج ببتسامه:مشتاقلها
      جراح:بشكل ماتتخيلنه الا وينهم صج
      هنادي:طالعه مع امها
      جراح بستغراب وشبه عصبيه:امها
      خالد:لا تحاتي ملاك مع ليال والبنات
      دانه :لو تدري ياجراح والله شفت البيت هذا بلي فيه كلهم يمشون ورا النزغه بنتك...طلباتها كلها اوامر
      جراح يبتسم:الخايسه لاعبه فيكم
      طلال:ولا تسمع سوالفها والله ماودك اتهدها ودك تاكلها
      جراح:وتسولف بعد...بس اهيا بعدها ماكملت السنتين شلون تسولف
      هنادي:الله يعافي ليال الي محابلتها ليل ونهار والله ياراح انها ماقصرت مع بنتك لحظه وحده كانت شايلتها على كفوف الراحه
      جراح ببتسامه:انا كنت عارف انه بنتي في ايد امينه
      طلال:ولا تخيل اليوم طالعه من الصبح عشان اتيب لها جباتي
      جراح:منو يبي جباتي
      طلال:بنتك في غيرها
      خالد:الحمدالله رزقق ابنت الحلال الي تعوضك عن كل الي شفته ليال بنت ولا كل البنات
      بهل وقت رن تلفون طلال
      طلال:عمرهم طويل...هلا ريوم
      اريام بصراخ:طلال الحق علي
      طلال بخوف:اريام اشفيج
      اريام:لاتخاف مافيني شي
      طلال:ويهد خرعتيني عيل ليشت صارخين جذي
      اريام:طلال ولي سلم عمرك الله يخليك تعالي اخذني انا لو بضل مع هل مينن بيوقف قلبي
      طلال يأشر حق جراح..وفتح السبيكر:شفيكم
      اريام:ليول الهبله ماخلت جمعيه بالكويت الا ودتنا ..تخيل 3 ساعات وحنه نفتر بين الجمعيات
      طلال ضحك الانه عارف السالف مو يديده عليهم:شعندكم بالجمعيه
      اريام:ست الحسن والدلال البرنسس ملاك تبي بسكوت والبسكوت الي تبيه خالص من الجمعيه والهبله ليول حالفه مادش البيت الا وشاريه البسكوت لها
      جراح كان يسمع وهو مبتسم....اما غرور كانت على اعصابها
      طلال:ههههههههه ...اقول ريوم ملوكه عندج
      اريام:لا طبعا لوكانت عندي جان نتفتها بس ليال منزلتها الجمعيه عشان تتأكد بنفسها اذا فيه ولا لاء...طلال ولي عافي كابي ارد البيت تعالي اخذني وخل الهبله اهيا وبنتها يفترون بشوارع
      طلال:لا مايصير شلون تخلين ليال بروحها
      اريام فجأه يببت
      طلال:ويهد ينيتي
      اريام:اكيد اين الي يطلع مع هل مينن يضل فيه عقل ...ابشرك ليال معاه جايس شكلهم حصلو
      ونفتح باب السياره
      اريام:بشري
      ليال:الحمدالله لقت الي تبيه
      طلال:ريوم عطيني ملوكه
      اريام :لحظه...ملوكه كلمي عمي قوليله شريت بسكوت
      طلال:ملوكه شنو شريتي
      ملاك:بكوت
      جراح ماقدر يتمالك نفسه ونزلت دمعته على خده وهو يسمع صوت ملاك
      طلال:ملوكه صورت منوا بدارج...بابا منو...وعينه على جراح
      ملاك:بابا لوحي
      ليال:لاء ماما قولي بابا جروحي
      ملاك:بابا لوحي
      ليال:بابا جروحي
      جراح كان يسمع وهو يتقطع من الداخل لسببين الاول شوقه لي بنها لي كبرت وماشافها تكبر جدامه والسبب الثاني جروحي مافي شخص ينادي جراح جذي الا ليال وصوت ليال ذكره ابماضي مر
      ليال خذت التليفون من ملاك:طلال ولا عليك امر قول حق آني خل اتزهب حمام اريام عشان بسبح ملوكه
      اريام:نعم عيوني وبنتج ماعندها حمام تبي تسبح بحمامي
      ليال:والله بنتي بخاطرها تتسبح بحمامج ولاتنسين الشامبو الي شاريته لها اليوم عشان اتسوي حوض وتتستانس فيه...وبعدين اهيا بخاطرها تسبح بحمامج ليش اخلي شي بخاطرها خل تستانس
      اريام:ياسلام
      ليال:طلال موتنسى
      طلال:ان شاء الله بس انتو متى توصلون
      ليال:شوي يعني بالكثير ربع ساعه
      طلال:ماشي
      بعد ربع ساعه ادخلت ..وراها اريام شايله اغراض ملاك
      اريام:انا اريام خالدال...اشيل اغراض زبوطت النقعه والله حرام
      خالد:اريام بسج تحلطم وتعالي
      اريام ادخلت الصاله وشافت جراح واول ماشافته اشهقت شهقه قويه
      اريام بصراخ :جرااااااااااااااااح وركضت بحضنه قامت تبجي وتلمه
      بعدها ادخلو كادي وليال وملاك...واول مادخلو الصاله كادي نفس الشي اركضت ولمت جراح
      اما ليال كانت واقفه ومو قادره تتحرك حست انها انشلت ونبضات قلبها اطق ابسرعه
      ليال وهيا ترجف ودموعها على خدها:يبا
      خالد قام من مكانه ومسك ايدها:اي يايبا هذا جراح هذا ريلج روحي ...روحي طفي النار الي شابه بقلبج روحي لاتستحين
      ليال اهيا بمكانها انزلت على الارض وسجدت سجدة شكر لله عز وجل برجوع جراح بسلامه(الكل استغرب موقفها الان من دخل جراح محد سجد شكر لله غير ليال)
      ليال راحت بسرعه وقطت روحه على جراح وصارت تبجي بحرقت قلب..البنات وخرو عن جراح وصارت ليال الوحيده بحضنه..والكل عينه كانت عليهم
      ليال وهيا تبجي:الحمدالله على سلامتك يانظر عيني الحمدالله اني شفتك مره ثانيه ...جروحي الله يخليك لاتعيدها مره ثانيه لاتخليني بروحي انا بدونك اضيع والله اضيع...جراح الدنيا بدونك عذاب
      جراح لمها حيل :بس خلاص ليش البجي
      ملاك كانت اتراقب الوضع وهيا مصدومه من الي تشوفه ..
      ليال وخرت عن جراح شوي:ملوكتي تعالي تعالي شوفي بابا جروحي...تعالي...ملاك انطلقت ابحضن ليال وهيا خايفه خصوصا لمن شافت ليال تبجي
      ملاك كانت اتشوف ادموع ليال وهيا خايفه :ماما
      ليال :حياتي انتي لاتخافين
      جراح خمطها من ليال ..وبدا يبوسها وشمها بشكل جونني.وهم كان يبجي الان مشتاق حق احلى شي بحياته
      جراح بحرق:آآآآآآآآآخ يابعد الدنيا انتي ...سامحيني ياعزن الناس ...ويلمها حيل ويبوسها
      لكن ملاك من الخوف كانت تبجي شخص غريب بنسبه لها وبوسها ويبجي وطبيعي اي طفل بخاف من الموقف هذا
      ليال وهيا تمسح على ظهر ملاك:ماما حبيبتي هذا بابا جروحي ...بابا جروحي رجع لنا




      نهــــــــايــــــة البــــــــارت

      .
      .
      .
      للكـــاتبـــه :

      أحــــلاهم واتحداهــم .
      .



      .

      تعليق

      • "لحن الوفاء"
        V - I - P
        • Mar 2013
        • 2413

        #33
        رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./





        * البـــارت الســادس و العشــــرون *


        أأأخ من غدرك يا زمان


        لكن ملاك من الخوف كانت تبجي شخص غريب بنسبه لها و بوسها و يبجي وطبيعي أي طفل بخاف من الموقف هذا
        ليال وهيا تمسح على ظهر ملاك:ماما حبيبتي هذا بابا جروحي ...بابا جروحي رجع لنا


        بيت صالح
        سعود:هااااه دكتورتنا قاعده بروحها (رنادتخرجت بنسبه عاليه وتلحقت بكلية الطب)
        رناد:اي ابوي طلع توه وغيداء اتنوم اليهال>>>غيداء مرت سعود
        سعود:امممم..لامتى دواماتكم
        رناد:يوم الاثنين
        سعود:عاد بيضي الويه مو اول ايام تمشين عدل بعدين اتخورينها
        رناد:لا ان شاءالله ابيض الويه وخليه يلق بعد
        سعود:هههههه حلوه ...صج محمد معاج عاد مايندرى اتصادفينه ولا لاء
        رناد:ماأعتقد الانه محمد اغلب وقته بمستشفى مبارك عنده ميداني
        سعود:اي بس محمد باقيله سنتين على التخرج شلون عنده ميداني
        رناد:احم احم احنا يالدكاتره اول سنه كله نظري وبعدين نظري وعملي عرفت
        سعود:اي عرفت...بس اكيد اتصادفينه بنظري
        رناد:والله مادري
        سعود:يالله زين على الاقل يطلعون اثنين من العايله دكاتره
        رناد:الحمدالله احنه عايله مثقفه ..عندنا مهندسين ودكاتره
        سعود:الا آلاء وين دخلت اي كليه
        رناد:هندسه الكمبيوتر
        سعود:تخصصها حلو ...بس ليش مادخلت بترول مثل فواز
        رناد:فواز قالها دشي كمبيوتر اسهل من البترول ..وهيا ادور الاسهل ...سعود الا عمي ليلحين مايبي فواز يدخل البيت
        سعود:ولي باجر ...بس ماأقول غير الله يهديه ان شاء الله




        فلاة خالد
        الكل كان فرحان بردت جراح بسلامه معادا شخص واحد
        ((غروووور))
        اهيا الوحيده الي تضايقت وايد من اول ما شافة ليال ...كانت تعتقد انه ليال عاديه وانها احلى منها ..لكنها انصعقت من شافتها ...ليال بييضه وشقره وملامحها حلوه وايه جميله بمعنى الكلمه هذا غير الطول والرشاقه ليال...وفوق كل هذا صغيره وهني كانت صدمتها كانت تعتقد انها بعمر جراح او اصغر منه بسنه ولا سنتين ...غرور من اول ما تزوجت جراح كانت اتحاول بشتى الطرق انهى اتنسيه ليال خصوصا انه جراح وايد كان يغلط بأسمها ويناديها ليال
        ملاك كانت تعافر بيد جراح وما كانت تبيه ...لكن جراح ماكان يعطيها مجال تفلت منه
        جراح:يالعياره انا بابا ليش ماتبيني
        ليال بحنيه :ماعليه حبيبي البنت صارلها فتره طويله ماشافتك
        جراح كان واقف قبال ليال ومن سمع حبيبي حط عينه بعينه :شلونج
        ليال :بشوفتك انا بالف خير ...الحمدالله ربي ماخيب رجاي
        جراح وهو يبتسم بصوت واطي:حتى انتي كبرتي مو بس ملوكه و زدتي حلا عن قبل
        كادي قربت صوبها :احم احم ...نحن هنا
        جراح ابتسم وبأيد وحده سحبها صوبه ولمها:انتي ليلحين اتقطين اذنج
        طلال:اوووه لي باجر كدوي قاعدتلي قعده
        جراح:والله شتقت لج يالخايسه
        كادي هيا على صدره:جريح جريح جريح ....وااااااي من زمان ما ناديتك..الله لايحرمنا منك ياخوي وخليك ذخر لنا يارب...كادي انزعجت من ملاك الي كانت على ايد جراح الثانيه....ملوووكه بس سويتي ازعاج
        ملاك تصارخ:ددوي وع
        الكل:هههههههه
        كادي:انا وع ياشقول ...اي الحين قوى باسج قبل كانت ليال وابوي وامي والحين الراس العود ابوج
        جراح:الراس العود اذا شاف احد نادس على طرف كتكوته يوريه النجوم بعز الظهر
        كادي:مايحتاج اتقول بنتك عندها درع واقي محصنه من كل صوب
        جراح شاف جنى لاصقه بطلال استغرب وجودها بهالوقت وبروحها ابيتهم :جنوه صج عين قويه لازقه بالريال جذي وجدامنه بعد فجي شوي عنه عيب كلنا قاعدين
        جنى شافت طلال ومن الاحراج نزلت راسها...طلال حس انه جنى منحرجه من طلال ..حاوطها بيده وسحبها اكثر صوبه
        جراح بستغراب:يبا لام بنت اخوك جدامك وانت ساكت
        خالد:حلاله وهو حر فيه الله يهنيهم وهنيكم انتو بعد ....الحمدالله الي يه اليوم الي شفت فيه ليال معاك الله لايفرقكم ابد قولو آمين
        الكل معدا غرور:آمين
        غرور بقلبها(الله لا يقوله ..وانت ياشيبه مالقيت الا هالدعوه الي مثل ويهك
        جراح ليلحن مو فاهم:لا والله صج شسالفه ابي افهم ليش طلال وجنى لازقين ابعض
        كادي بصوت واطي:الانها زوجته
        جراح:من متى
        كادي:من زمان
        جراح:لالا انا جذي يبلي قعده عدله معاكم لازم اعرف كل شي صار بغيابي
        كادي:اوووه يعل بقعد 3 ايام بس تسمع السوالف
        ملاك ملت من الرايل الغريب بنسبا لها وبدت اطقه :وع وع وحل
        جراح:يالخايسه اتطقين بابا
        ليال ببتسامه حلو:جروحي ما عليه البنت يبيها فتره علما تتعلم عليك ..عطني ياها
        جراح :ليلحين ماشفيت غليلي ..وباسها بقوه ...وهني اطلقت ملاك طرخت الانقاذ حق ليال ..مدت البوز شبرين وزادت بالبجي
        ليال:تعالي ماما تعالي
        جراح:خلوها شوي ماشبعت منها
        كادي: شلك فيها انا اكفي ووفي
        ملاك كانت اتحاول تقط روحها على ليال ومن ليال قربت من جراح ولزقت فيه اكثر اقدرت توصل حق حضن ليال
        غرور طارت عينها من شافت ليال قريبه من جراح
        اريام بصوت واطي:رتوج منو هذا
        رتاج على نفس النبره:هذي شريكتهم بالقريه واهيا الي انقذت جراح من الموت
        اريام اشهقت من اسمعت جذي:امبيييه يعني طول الفتره الي طافت جراح كان على وشك الموت
        رتاج:تقدرين اتقولين
        اريام بستغراب:انزين اشفيها اتخز ليال جذي
        رتاج: لا يتهيأ لج بالله شكوا تخز المره ...او يمكن تبي اتشوف مرت شريكها
        اريام:ماضنتي الانه من ويها موع اجبها الوضع
        رتاج بستغراب:شكو لا يبا يتهيأ لج
        اريام:اي يتهيأ لي انتي شوفي شلون اتخزها
        رتاج بعد فتره:اي والله هذي شفيها يعني ريال ومرته صارلهم سنه ماشافو بعض اكيد بتلزقون ابعض جذي
        اريام :قاهرتني اوووف
        هنادي:جراح يما تعال اقعد عندي ابي اشبع عيني منك
        جراح ببتسامه:بس غالي والطلب ارخيص...وراح قعد عندها وباس راسها ولا اقولج مابي اقعد ابي انام ابحضنج اشتقت حق حضنج يما
        هنادي من الفرحه عينها ماوقفت من الدموع
        جراح حط راسه على ريل امه ومد ريله على القنفه :يما لعبي بشعري
        كادي:ههههههه ليويل راحت عليج
        غرور ببتسامت خبث وبقلبها(راحت عليها وبس هع )
        اريام:رتوج لاحضتي
        رتاج:اي ...هذي شسالفهتا ...نطري الحين اوريج فيها...اتكلم كادي...لاحبيبتي ماراحت عليها اهيا زامها ليل وتغمز حق ليال
        غرور بقبلها(هع املها وامل فلسطين واحد جراح لي انا بروحي)
        ليال انحرجت وايد وهيا شايله ملاك:عن اذنكم ببدل ملوكه
        جراح:ليال
        ليال التفتت وهيا تبتسم من زمان ما سمعت اسمها على اللسان جراح:نعم
        جراح:يبي ملابسها هني وبدليها
        اريام:اي هين هذي ماترضى اتبدل الا بالجنجر (طاولت تبديل للاطفال) تخاف على عمرها اظاهر هههه
        ليال:الي مايطول العنقود يقول حامض
        جراح ابتسم على كلام ليال...وشافها تلتفت عشان تصعد:وين
        ليال وهيا تضحك:ثواني ابدلها وانزل...وصعدت
        غروربقلبها(كل هذا هين ياجراح صارلي ساعه قاعده ولا جني موجوده هذا اولها ينعاف تاليها)
        رتاج :جريح انا من رايي تصعد وراها
        جراح وهو يقعد:اي والله بقوم اشوف ملوكه وهيا تبدل...وصعد
        كادي اتصارخ من عند السلم:جراح روح غرفت ملوكه القديمه مو جناحكم
        الكل:ههههههههههه
        هنادي وهيا تلتفت على غرور :وخزيا سامحينه ...والله من فرحتي بوليدي ماني مركزه بشي
        غرور :لا عادي خالتي شدعوه
        طلال يساسر جنى :ويها منجب ليلحين قاعده ...شتبي قومي ذلفي بيتكم
        جنى:اي والله يعني ساعه معطينها طاف وهم قاعده..أخاف تبي احد يوصلها ولا شي
        طلال:ولا انتي الصاجه لقافة حريم
        جنى :هههههه



        بغرفة ملاك وليال
        ليال اتكلم ملاك:يالله ياحلوه انروح انغسل وبعدين نلبس بجامه عشان انام
        ملاك:مابي نام
        ليال:ليش حبيبتي
        ملاك:ابي بكوت
        ليال:بس من عيوني
        ملاك: ابي بكوت
        ليال :ان شاء الله ...وشالتها ودخلتها الحمام
        ملاك:ابي سبح
        ليال:اممم .....بس الحين مايصير نتسبح
        ملاك:ابي سبح ابي سبح
        ليال :بس الحين بابا جروحي تحت ينطر ملوكه الحلوه
        ملاك:مابي بابا روحي ابي سبح
        دخل جراح بدون مايطق الباب كان يبي يسمع او يعرف اشلون ليال اتعامل ملاك...دخل ووفق عند باب الحمام وقام يسمع حوارهم..وهو يضحك بصوت مو مسموع
        ليال:تبين ماي وايد
        ملاك:اي
        ليال :من عيوني
        ملاك كانت مستانسه وتصفق بطل عليهم باب الحمام :ممكن ادخل معاكم
        ليال:حياك
        ملاك:عب
        ليال:هههههه حياتي هذا بابا روحي مو عيب
        جراح:يالخايسه والله وطلعلج اللسان
        ليال قامت من مكانها وراحت عنده ولمته حيييل كانت مشتاقتله وايد لكنها ماحست انه جراح مشتاق لها مثل ماهي مشتاقتلها
        ليال:الحيات بدونك عذاب
        جراح:ليال اخاف ملوكه تغرق بالماي
        ليال وخرت اشوي :لاتحاتي اتخاف على عمرها وماتتحرك بس اطق بيدها بالماي
        جراح:الخايسه والله كبرت وصايره تشوق حتى سوالفه اتهبل
        ليال:ليش طولت علينا
        جراح:مو بيدي الصار غصبن عني
        ليال ردت حطت راسها على صدره:ليش ماتصلت ليش ماسألت عن ماما وملوكه لكنا كنا خايفين عليك
        جراح: وانتي بعد كنتي خايفه علي
        ليال:الله العالم شنو كانت حالتي ...جروحي حبيبي لاتخلينا الحيات بدونك عذاب انت الدم الي بشرياني وانبض الي بقلبي
        جراح غمض عينه ومن داخله يتقطع ...ياترى شنو سوتي بغيابي




        بصاله تحت
        طلال شاف غرور ليلحين قاعده قال ماكو الا انه يعرض عليها انه يوصلها:استاذه غرور اذا حابه اوصلج البيت انا ماعندي شي
        غروربقلبها(هذي احسن فرصه اني اقول لهم هين ياجراح هادني انا وقاعد مع ست الحسن والجمال ومخليني مع الهيلق اهلك)لا شكرا انا ناطره ريلي
        طلال بستغراب:ريلج اي ريل ..انا الي اعرفه انج مطلقه من من عشر سنوات او اكثر
        خالد بنبره حاده:طلال شهال اسأله...ما عليه طلال ما يقصد شي بس انتي قلتي حق ريلج انج عندنا
        غرور:لا عمي ريلي فوق مع بنته
        خالد:عفوا مافهمت
        غرور:انطر جراح ريلي
        البنات اشهقو شهقه وحده
        هنادي بستغراب:جراح ريلج من متى
        غرور:من زمان صارلنا 9 اشهر
        اريام:لا اكيد تتغشمرين معانه صح ...ماعليكم منها اهيا قاعده تتغشمر معانه
        غرور بنفسيه:ليش والزواج فيه غشمره انا زوجته مثل ماليال زوجته
        فترت صمت .....صدمه ..عدم تصديق
        غرور:ولا عليكم امر واحده فيكم اتناديلي ريلي انا تعبانه وبروح البيت
        هنادي ودقات قلبها بدت اتزيد:انتش تقولي شت خربطين هي اصحي جراح مستحيل يسويها
        غرور بعصبيه:ليش ان شاء الله
        كادي:الانه يحب ليال ومستحيل يتزوج عليها ليول ماتستاهل
        غرور:سمعي حبيبتي خل اقولج معلمه صغيره جراح عمره ماحبها ولو حبه جان ماتزوج عليها
        طلال بعصبيه:عدل بينت السالفه كنتي خاشته عندج عشان يتزوجج ...عشان جذي محد كان عارف ارضه من سماه ...عشان جذي ماكان يدق
        غرور:طلال لو سمحت انا ماني ياهل الي تتكلم معاي بهال اسلوب وبعدين شل غلط الي سوينا انا وجراح عشان اتعصبون جذي هذا بدلال ماتشكروني الاني انقذته
        طلال وهو يصفق:برافو عليج لعبتيها صح سويتي كل هل فلم عشان ياخذج ...جان خليتيه يموت ولا يتزوج وحده مثلج
        غرور بعصبيه:طلال عن الغلط
        جنى:هي انتي ياخطافت الريايل اتكلمي عدل لا اقوم من مكاني وذبحج
        اريام بعصبيه وحزن ودموع:حسبي الله ونعم الوكيل فيج حسبي الله ونعمه الوكيل فيك
        خالد بكل هدوء عكس كل الموجودين: رتاج وانا بوج روحي نادي جراح ابي افهم السالفه منه
        رتاج:ان شالله يبا
        خالد:رتاج:ليال لاتنزل تحت خليها فوق



        رتاج:ان شاء الله...وراحت فوق وخلت الكل تحت بحالة غضب .....كانو مثل البركان الهايج ...غضب حقد كره
        طقت الباب عليهم ودخلت
        رتاج بخوف وتوتر:جراح ابوي يبيك تحت
        جراح شاف ملامح ويها وحس انه معرفو بسالفة زواجه من غرور قام وكل ثقه
        رتاج همست بذنه:ابوي يقول ليال لاتنزل
        جراح ماهتم وطلع من الغرف ولحقته رتاج



        بصاله تحت
        جراح اول ماوصل شاف الكل بحالة غضب حتى غرور كان مبين عليها انها معصبه حدها
        جراح:هلا يبا
        خالد بكل هدوء:شنو سالفة زواجك من غرور ...السالفه صحيحه ولا لاء
        جراح بكل ثقه ولا مبلات:اي صحيح
        هنادي:ليش يا جراح ليش سويت جذي في بنت الناس
        جراح :وانا شسويت انا تزوجت على سنت الله ورسوله وماغضبت ربي والشرع حليلي اربع
        طلال بعصبيه:اشرع حللك اربع اذا البنت ماتيب عيال ولا مقصره معاك بشي بس بحالة ليال ليش تتزوج عليها
        جراح بعصبيه:انت آخر واحد تتكلم ...انت السبب ..انت دمرتني وطعنتني بظهر
        الكل منصدم من كلام جراح الي محد فاهمه
        هنادي:جراح شهل خرابيط ...بس ماتنلام اضاهر الحست عقلك
        جراح:عمري مراح انسى الي سويته فيني ياطلال ولا راح اسماحك
        طلال:جراح لاتتهرب من الموضوع احنه بليال مو فيني انا
        جراح بقبله(وليال اهيا علتي وجرحي ياطلال)
        خالد:جراح ممكن افهم السالفه
        جراح:يبا شلي بتفهما انا تزوجت على سنت الله ورسوله
        خالد بنبره حاده:ليش تزوجت على ليال
        جراح:يبا انا بعد الحادث الي صارلي ضليت فتره طويله عندها ومو معقوله اقعد عندها وانا مو محرم لها
        خالد:وليش مارحت عند عادل
        جراح:عادل كان مشغول والعين عليه واما غرور فكان من الصعب انهم يلقوني عندها .
        طلال بعصبيه:ليش وغرور مو شريكتك ولها نصيب كبير ليش ماسوو فيها نفسك ليش اهجمو عليك انت مو اهيا والكل يعرف انكم كنتو مع بعض قبل ماتختفي
        جراح :....
        طلال:جراح اعتقد المسأله واضحه ياجراح
        جراح:هذا يزات البنت انها انقذت حياتي جذي اتجازونها
        اريام بقهر وحزن :والي فوق شنو ذنبها تنطر سنه كامله شنو ذنبها اتجابل الدعله بنتك شنو ذنبها تضيع سنه كامله من عمرها وهيا بحزن وحضرتك بين احضان الشيفه هذي
        جراح بعصبيه:اريام ثمني كلامج
        خالد:جراح طلق البنت
        جراح بخوف :يبا من تقصد
        خالد بحزن:ليال
        هنادي بدهشه:خالد انت شتقول
        خالد:هنادي البنت اتعبت بما فيه الكفايه وجزاها الله الف خير انها تحملت سنه كامله بدون ماتحس انها زوجه ...مو كافي الي راح من عمرها وهيا مجابله ملاك حتى امها ماسو تالي اهيا سوته وعلى العكس وكل عارفين خليها تشوف حياتها بعيد عن ولدج خليها تعيش مثل باجي البنات ليش تعيش مع واحد كان مطلق وعنده بنت وفوق كل هذا توزج عليها...جراح طلقها انت ماتصلح للجوهره هذي
        بهذي اللحظه انفجر بركان من الغضب بركان كان من فتره يثرو ويرد يخمد لكن عمره ماثار لي اقصى درجه بس بعد الي صار ماقدرة دانه تمسك نفسها اكثر من جذي
        دانه بصراخ شبه هستيري هز المكان من قوته :حقيييييييييير انت حقييييير وهجمت عيله اطقه على صدره...ليش سويت فيها جذي ..هذا انتو يالريايل كل كم جبناء كلكم ماتخافون ربكم ...حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياجراح
        جراح وهو يوخرها عنه:دانه شفي جينيتي
        دانه على نفس الوضع ودموعها على خدها:مو بعيده كل الي صار فيني حوبة هل مسكينه مو بعيده ان الله بينتكم منك فيني ليش ياجراح ليش ضلمت بنت الناس ...انت ضلمتها مثل مانضلمت انا حسبي الله ونعم الوكيل فيك ان شاء الله ماتتوفق معاها ان شاء الله ماتشوف يوم حلو بحياتك ياجراح ...ليش رديت ليش كنا عايشين بدونك بأمان بس هذا انتو ياريايل تحبون تعذبون وتذلون الشخص الي يحبكم



        بردكم قبل فتره من الزمن بيوم زواج دانه من فراس
        بأحد الفنادق الفخمه ..كانو المعاريس يقضون ليلتهم الاولى ..ليله تختلف عن كل ليالي العمر..ليله يحلم فيها كلا الطرفين بأدق تفاصيلها
        فراس:داني واخرا صرنا مع بعض
        دانه كانت خايفه منحرجه وماردت عليه
        فراس وهو يقرب منها:القمر ليش متوتر ترى الموضوع ما يستاهل
        دانه بصوت يدوب ينسمع:لا مومتوتره
        فراس قرب اكثر وصار لازق فيها:اكيد
        دانه اتهز راسها (اي)
        بعد مرور ساع هاو اكثر وبعد عدت محاولات بأت بالفشل كان الوض متوتر بشده بين الطرفين
        فراس بخوف من الي صار:داني ماعليه يمكن انا متوتر عشان جذ ماقدرت
        دانه :لا عادي
        فراس انسدح على الفراش وعطاها ضهره:تصبحين على خير
        دانه وهيا معطته ظهره ودموعها على خدها:وانت من اهله
        هذي كانت اول ليله تقضيها دانه مع زوجها وحبيب قلبها فراس
        مرت الايام والوضع كما هو ..فراس صار عصبي ومن يشوفها يتذكر عجزه ..ويحط حرته كله فيها
        وكان كل يوم يطلع من الصبح ومايرد الا متأخر بس عشان لايشوف دانه ...لكن بهذا اليوم دانه كانت مسويه اجواء رومنسيه ولابسه نفنوف وردي فاتح لي الركبه ومسويه شعرها كيرلي وحاطه ميك اب خفيف بدرجات والوردي...لعلا وعسى الاجواء هذي اتيب نيجه
        فراس دخل البيت ومن شاف دانه لابسه وكاشخه ين على شكلها والاجواء هذي ودانه حست من اول ماشافته انه ابتسامته ردت لها
        دانه:عجبك
        فراس:انتي الي محليه المكان
        دانه بفرحه:حبيبي انت ...فروسي
        فراس:ياعيونه
        دانه بدلع:مو يوعان
        فراس:اممم ...مابي اححبطج واقولج ماكل بس ماعليه اذا فيه شي يسوى ناكل مره ثانيه كلش ولا زعل داني دنيتي
        دانه بفرح:فديتك حبيبي ثواني بس ايب العشاء ..وراحت يابت العشا وقدو ياكلون ويسولفون ويضحكون وبعد ماخلصو
        دانه:فروسي ماتبي اتنام
        فراس كان منسدح على القنفه ويدخن
        فراس بتوتر:ها لالا انتي روحي نامي وانا بعدين انام
        دانه:فروسي خنحاول مره ثانيه
        فراس:دانه روحي نامي
        دانه:انزين ليش ماتروح الطبيب تفحص
        فراس ين ينونه وقام يصارخ :ليش الطبيب انا مافيني شي عشان اروح الطبيب ...انا مثل الحصان بس انتي ويهج فقر ولا انا قبل كنت كل يوم مع وحده ومافيني شي تفهمين مافيني شي
        دانه ودموعها على خدها:دام قبل كنت حصان اشفيك الحين ماتقولي شلي تغير
        فراس وشرار طالع من عينه:انا اقولج شلي تغير وخذا الزقاره الي بيده وطفاها بصدرها
        وهذي كانت حالت دانه لين جسمها صار مشوه من الحروق ماقدرت تتحمل اكثر من جذي استغلت فرصت خروجه من البيت وهو مستعيل نسى يقفل الباب عليها (طبعا من يوم الي حرقها وهو كل ماطلع من البيت سحب التليفون منها وتليفونات البيت ويقفل عليها الباب)خذت مفتاح سيارتها وعلى طول راحت بيت ابوها تستنجد فيهم من الضيم الي شافته وخالد بدورا كلم ارفيج عمره ابو فراس وتفقو انهم يطلقون دانه لكن فراس ماكان راضي وقالهم انه يحبها والي صار غصبا عنه وطلب منهم يعطونه فرصه للعلاج وبعد فتره من العلاج دامت اشهر تشافى فراس وراح وراضى دانه بالكلام الحلو والهدايه الي آخره ...ودانه بنت تمشي ورا عاطفتها وقلبها ويالتها مامشت ورا قلبها ..ردت بيتها وهيا بقمت السعاده
        فراس:دانيي لا تزعلين مني الي صار غصبن عني
        دانه:اوووش الي فات مات وحنا عيال اليوم
        فراس:يابعد عمري
        دانه:فروسي ممكن سؤال بس لاتزعل مني
        فراس:لا ماأزعل قولي
        دانه:ليش صار معاك جذي
        فراس:كان معاي سكر وانا ماني عارف وهالشي سبب لي عجز والحين الحمدالله كل شي عال العال حتى امس جربت
        دانه:فروووس شلي جربته
        فراس:هههههههههه لايبا اتغشمر معاج...بس مايضر لي جربنه الحين ..ويغمز لها


        وبعد مرور الوقت
        فراس:تأكتي الحين اني ريال
        دانه بأحراج وماكانت تقصد شي:اي
        فراس:دانه...انتي هذا الي كنتي تبينه مني
        دانه :شلون ماني فاهمه
        فراس:لا فاهمه قصدي عدل ولا تستعبطين...انتي كنتي تبيني ادخل عليج وهذا انا دخلت عليج
        دانه:ماني فاهمه شي
        فارس:هع مو مهم المهم انج طاااااالق طالق...انتي طالق يادانه...انتي ماتستحقين تكونين زوجه الانج ماصبرتي علي وفضحتيني عند اهلج ...يالله الحين روحي لهم وقولي لهم فراس صار ريال ودخل علي وبعده طلقني
        دانه وهيا تبجي وتصارخ:فراس ليش ليش طلقتني انا ماكلن قصدي شي ...وتبجي..فراس انا احبك حرام عليك ليش سويت فيني جذي ليش
        وبجذي ردت دانه بيت ابوها بنفس اليوم مطلقه من فراس ومن هذا اليوم البست لباس الحزن على حالها


        نرجع عند جراح ودانه
        دانه كانت على وضعها تصارخ على جراح بهستريها:روح يا جراح روح من مكان الي يته منه او موت وريحنا كلنا موت ياجراح موت..ليش تزوجت عليها ليش دمرتها مثل مادمرني فراس
        ليال كانت نازله من السلم ومعاها ملاك اسمعت آخر كلام دانه وعتقدت انها منفعله من الي صار لها ...لكن وقفها كلام جراح
        جراح: انا ماكفرت بالله انا تزوجت على سنت الله ورسوله واذا ليال ماتبي تعيش معاي اهيا مو ملزومه
        طلال:انت صاحي ولا مينون اطلق ليل وتخلي هذي على ذمتك
        جراح بعصبيع:طلال حدك عاد غرور زوجتي ولا ارضى اي مخلوق يمسها بكلمه فاهم وحترامها من احترامي
        غرور كانت واقفه بكل ثقه وهيا بقمت السعاده
        اريام بعصبيه:حسبي الله ونعم الوكيل فيج مالقيلي الا جراح حاطع عينج على ريال متزوج خربتي حيات البنت ياعلج ماتتوفقين
        هنادي:جراح طلق هذا ورده من مكان مايبتها يما صدقني ليال خوش بنت ليال تنحط على الجرح يبرى ...ليال شايله بنتك على كفوف الراحه ليال تحبك وتموت فيك مو يزاتها انك تغدر فيها وتتزوج عليها
        ليال ماقدرت توقف اكثر من جذي ومن شدت الصدمه اقعدت على السلم ودموعها على خدها بدون صوت وبقلبها(جراح تزوج علي امببلا تزوج علي ...بعد كل هل البعد والعذاب جراح تزوج علي ...جراح رد بس مارد لي ..جراح رد بس معاه انسانه غيري ...يارب شلي قاعد يصير معاي ..اكيد في شي غلط جراح يموت فيني جراح سافر ودموعه على خده عشاني ...اي عشاني مو عشان اي احد )كانت تبجي وتشهق بصوت واطي كانت تحاول تكتم بجيتها كثر ماتقدر ...لكن ملاك الي كانت بحضنها من شافت ليال تبجي بجت معاها وخلت الكل يلتفت عليها
        اريام من شافت ليال بهل حاله اركضت لها وراحت عندها ولمتها حيييل...خلاص طفح الكيل ماعاد القلب له طاقه على التحمل القلب انكسر وتنتف صارت اجزاء صغيره من الصعب جمعها مره ثانيه
        اريام:ليول ياقلبي خليه يولي هذا مايستاهل دمعه منج ليول حبيبتي الله يخليج لاتبجين
        خالد من عند اول عتبه من السلم:رفعي راسج وانا بوج انتي بيت ارجال والف واحد يتمناج
        هل كلمه اقهرت جراح ..لكن سكت وما علق عليهم
        دانه راحت عند صوب ابوها وهيا تكلم ليال:ليول رفعي راسج ...ومسحي دموعج ...هذا منو الي تبجين عشانه هذا ولا شي
        جراح بعصبيه:دانه
        دانه لفت عليه:وهيا تصارخ بويها وتكلم ليال:هذا الي كنتي كل يوم تبجين عشانه دم هذا الي كنت ذابحه نفسج عليه هذا الي كنت تدعين كل ليله انه الله ياخذ من عمرج ويردلج جراح...قاهو ردلج جراح بس رد متزوج عليج قومي...هذا الي كنتي كل يومين اتنامين بالمستشفى عشانه هذا الي خلاج تعيشين بعذاب وانتي بأول العمر هذا مايستهال ظفرج قومي ولا تبجين على واحد وايسوى تراب ليلج وخلي بنت ابليس خطافت الريايل تنفعه
        ليال بصراخ وبجي:بس خلاص كافي يادانه دافي رحميني
        اريام وهيا تلمها وتلم ملاك الي بحضنها:بس رحمي حالج كافي حزن على واحد باعج...ليول جراح مايساهلج والله مايستاهلج والب باعج برخيرص بيعيه بتراب
        ليال وخرت من اريام وقامت اوقفت ودموعها على خدها وتحاول تتكلم بقوه:أنا ريدتلك الامانه مثل ماخلتها واحسن ...اعتقد مافي شي يربطنا ...جراح ريحني
        جراح:الي تبينه بيصير
        ليال:طلقني ياجراح والي يرحم والدينك طلقني ماضل للجروح مكان
        جراح:انتي طالق
        رتاج بصرخه:لالالا حرام عليك ليش ياجراح ليش
        جراح:بس خلاص سويتولنا مناحه والموضوع مايسوى
        اريام بعصبيه:الزفته الي معاك اهيا الي ماتسوى ...ياعلني اشوف فيج يوم حسبي الله ونعم الوكيل فيج
        ليال اصعدت غرفتها خذت جنت ايدها ومفتاح السياره ونزلت تحت
        خالد بحزن:وين وانا بوج وين رايحه بهال ليل
        ليال ودموعها على خدها:بيت ابوي يايبا
        خالد:شلون تطلعين من البيت وانتي بهل حاله ...لا يبا قعدي وباجر روحي
        ليال:آسف هيبا بس ماعاد لي ماكن بهذا البيت ...ومشت عشان تطلع ...لكن وقفتها ايد صغيره كانت لامه ريلها
        ملاك وهيا ماده بوزها :ماما معاج
        ليال غمضت عينها نفجرت بجي
        ملاك بدت تبجي مع ليال :ماما معاااج
        ليال بصوت يدوب يطلع:اريام تعالي اخذيها
        اريام راحت عشان تاخذ ملاك الي كانت ماسكه ليال بقوه من شافت اريام قربت زادت بجي وصارت تمسك ليال بقوه
        ملاك وهيا تبجي بصوت يقطع القلب:ماما معاج ...وتصارخ...معاج معاج...ماما عفيه معاج
        هذي اول مره تنطق فيها ملاك كلمه عفيه الي كانت تسمعها من ليال دايما لمن تبي منها بوسه وملاك ترفض ...ومن اتقول لها ليال ملوكتي عفييه ابي بوسه..كانت اتلمها متبوسها...هل كلمه فطرت قلب ليال
        ليال بقلبها( بنتي اي بنتي ملوكه بنتي انا مو بنت احد غيري...بس سامحيني ياينا ماعاد لي مكان بهل بيت)
        ليال انزلت لي مستوى ملاك ولمتها حيل وقامت اتبوسها :بس حبيبتي بس خلاص لاتبجين انا بروح اشوي وبي
        ملاك:معاج ماما معاج
        الكل كان واقف وطالع الام وبنتها ومحد قادر يتحرك كل اجزاء جسمهم ثابته معدا عينهم الي كانت تمطر بغزاره
        ليال:ملوكتي انتي روحي معه ريومه انا بروح الطبيب اخذ دوا واي انزين
        ملاك وهيا تبجي:ماما معاج
        ليال اشرت حق اريام عشان اتشيل ملاك منها ..ولمن شالتها ملاك قامت اتصرخ بكل هستيري ...ملاك ماعرفت بحياتها ام غير ليال وليال ماكانت اتفراقها كل شالا اذا نامت بالمستشفى ...شلون تطلع من البيت بدون ماتاخذ بنتها معاها .....شلون تخليها بروحها
        طلعت ليال من البيت وهيا بحاله لايرثى لها من البجي بصوت عالي
        ارايم من القهر الي فيها راحت عند غرور وقطت ملاك عليها :اخذيها وجابليها ولا بس تبين الريل وماتبين بنته يالله اشوف وريني شطارتج وسكتيها
        غرور وهيا توخر ملاك وتحطها على الارض:ليش قالولج بيبي سيتر
        ارايم:انا ماشفت اوقح من جذي ممكن سؤال انتي اخت ابليس برضاعه ولا شنو بضبط...وشالت ملاك الي كانت تبجي وتصارخ وماكان على اللسانها غير ابي ماما ...ابي ماما...شالتها وراحت فوق
        اما جراح كان واقف منصدم من ردت فعل بنته ..معقوله متعلقه فيها جذي معقولها ملاك تعتقد انه ليال امها ...صوت ملاك وهيا تبجي بحرقت قلب طفل بريء مايبي شي من الدنيا غير حضن امه الي يحميه ويدفيه ويعوضه عن اي شي
        خالد:ماكان هذا العشم فيك ياجراح ...وخلاه وراح ورا اريام


        بعد ساعتين من خروج ليال من الفلا
        رن تليفون طلال
        جنى:منو
        طلال:فواز والله مالي ويه اكلما
        جنى:اي رد مو حلوه اطنشه
        طلال:هلا فواز.(وبدت تتغير ملامح ويها)......شنو انت شتقول ......الا حول ولا قوته الا بالله ....انتو وينكم الحين....كاني ياي ياي




        نهــــــــايــــــة البــــــــارت

        .
        .
        .
        للكـــاتبـــه :

        أحــــلاهم واتحداهــم .
        .



        .

        تعليق

        • بنت الأياآويد
          عضو متألق
          • Apr 2016
          • 278
          • أنــــا شاآعـــر واحســاسي لابد أبديــــه
            وش خـــانه الشعر وانـــا باليــوف خاآفيه
            ..
            اللهم إني اسألك رضاك عني
            <بنت الأياآويد>

          #34
          رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./

          روايه تستحق المتابعه
          ما توقعت جراح يسوي جيه اكيد رح يندم
          ليال حس بتموت آخر شي ع اللي قاعد يصير لها
          طلال ما دانيته مووووول احسه غبي
          اكثر شخصيه حبيتها الابو خالد حكيم وفاهم وعادل صدق طيب
          اكثر شخصيه كرهتها أبو ليال لانه حرام حتى يصير أبو
          كملـــــــــــــــــــي روايه اكثر من روعه
          متابعينج

          تعليق

          • " عهد الهناء "
            عضو ماسي
            • May 2013
            • 1110

            #35
            رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./

            جراح حيوان و زفت ااخخخ بس يبيله ذذذبح

            بلييييززززز كملي اليوم مو قادره انطر


            Sent from my iPhone using منتدى عبير

            تعليق

            • "لحن الوفاء"
              V - I - P
              • Mar 2013
              • 2413

              #36
              رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./

              المشاركة الأصلية بواسطة بنت الأياآويد
              روايه تستحق المتابعه
              ما توقعت جراح يسوي جيه اكيد رح يندم
              ليال حس بتموت آخر شي ع اللي قاعد يصير لها
              طلال ما دانيته مووووول احسه غبي
              اكثر شخصيه حبيتها الابو خالد حكيم وفاهم وعادل صدق طيب
              اكثر شخصيه كرهتها أبو ليال لانه حرام حتى يصير أبو
              كملـــــــــــــــــــي روايه اكثر من روعه
              متابعينج

              هلا بنت الايااويد


              كثير فرحاانه بمتابعتك
              وكلامك صحيح غااليتي

              منووووره ... وحياك الله .

              تعليق

              • "لحن الوفاء"
                V - I - P
                • Mar 2013
                • 2413

                #37
                رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./

                المشاركة الأصلية بواسطة " عهد الهناء "
                جراح حيوان و زفت ااخخخ بس يبيله ذذذبح

                بلييييززززز كملي اليوم مو قادره انطر


                Sent from my iPhone using منتدى عبير
                هلا بك عهووووده

                وربي ضحكتيني ...
                اعصاابك يا بنت ولا تقهري حاالك
                بجيه يوم جراح ..

                وان شاء الله اليوم العصر اجي وانشر لك

                سعدت بمتابعتك غااليتي ... وحيااك الله .

                تعليق

                • "لحن الوفاء"
                  V - I - P
                  • Mar 2013
                  • 2413

                  #38
                  رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./





                  * البـــارت الســابع و العشــــرون *


                  الجزء الاول ...

                  بعد ساعتين من خروج ليال من الفلا
                  رن تليفون طلال
                  جنى:منو
                  طلال:فواز والله مالي ويه اكلما
                  جنى:اي رد مو حلوه اطنشه
                  طلال:هلا فواز.(وبدت تتغير ملامح ويها)......شنو انت شتقول ......الا حول ولا قوته الا بالله ....انتو وينكم الحين....كاني ياي ياي

                  مستشفى مبارك
                  وصل طلال المستشفى وعلى طول دق على فواز وراح عنده
                  طلال:بشر اشلونها الحين
                  فواز:ركبو عليها اكسجين وغير المغذي والابر
                  طلال:لا حول ولا قوته الا بالله
                  فواز بحزن:طلال شلي صار ابي اعرف شلي وصل ليال لي هل حاله...صاير شي في اخبار عن جراح
                  طلال وهو مو عارف شقوول:هيا ما قالت لك شي
                  فواز:دقت علي وهيا تبجي وقالت لي انها عند باب الشقه بطلت لها وشفتها بحاله ..ما دري شلون اوصفها لك كانت تبجي بكل هستيري وتصارخ ما كنت قادر افهم منها شي


                  بوديكم شوي بشقة فواز وقت دخول ليال الشقه
                  ليال أول ما دخلت كانت بحاله لايرثا لها من البجي وتعب النفسي
                  فواز بخوف:ليال اش فيج ...شصاير
                  ليال كانت تبجي وعلى لسانها كلمه وحده:انا انتهيت ...انتهيت
                  العنود يت بعد ماسمعت صوت ليال وهيا تبجي..واول ماشافتها وهيا بهال حاله لمتها لعلى وعسا تهدا شوي :ليول ياقلبي شفيج ليش تبجين جذي
                  ليال بصراخ:انتهيت تفهمون شنو انتهيت كل شي راح خلاص
                  فواز:ليال فيه اخبار مو زينه عن جراح قولي وقفتي قلبيابي افهم شلي صاير عشان اعرف اتصرف
                  ليال من اسمعت اسمه قامت تبجي اكثر وتشاهق وبعد فتره
                  ليال وهيا تبجي :فواز ماني قادره اتنفس..وتبجي....فواز مو قادره اتنفس
                  فواز:لاحول ولا قوته الا بالله يابنت قوليلي شلي صاير فيج حرقتي قلبي
                  ليال:فواز والله مو قادره اتنفس...قاعده اختنق ابي هواء
                  العنودبخوف:ليال ذكري الله
                  ليال:ابي هوا مخنوقه مو قادره
                  فواز تشنج اب مكانه لمن شاف لون ليال بدا يصير ازرق :ليول حبيبتي هدي شوي ...وماكمل كلامه الا وليال طايحه على الارض

                  نرجع المستشفى
                  فواز:طلال شلي وصل ليال لي هل حاله ابي اعرف اختي شصار فيها ليش منهاره جذي
                  طلال بضيق:جراح رجع ..لكن مو بروحه
                  فواز بسعاده:صج قرت عينكم الحمدالله على سلامته والله هذا الخبر الي يفرح
                  طلال بضيق:اقولك مو بروحه اتقولي خبر يفرح
                  فواز:شلون يعني مافهمت
                  طلال:جراح رجع مع زوجته
                  فواز بصدمه :شنو...زوجته
                  طلال:اي زوجته جراح طول الفتره الي طافت كان متزوج
                  فواز: شلون متزوج ..انزين وليال ..شنو ذنبها
                  طلال سكت الانه ماعنده رد حق فواز اهو بروحه مو عارف ليش جراح سوا جذي
                  فواز بضيق:وزوجته هذي شنو اصلها
                  طلال:كويتيه ...غرور محمد شريكتنا بالمشروع
                  فواز:نعم يعني اخوك كل هل مده عايش مع مرته واختي قلبها محترق عليه
                  طلال:والله مادري شقولك كلنا تفاجأن بالي صار
                  فواز :والحل
                  طلال:اي حل ...جراح خلا فيها حل
                  فواز:شلون يعني فهمني
                  طلال:جراح طلق ليال
                  فواز ماقدر يتمالك نفسه من الصدمه ....خلاص ريله مو شايلتا ...نزل وقعد على الارض وهو حاط ايده الثنتين على راسه وبقبله(حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ضيعتو اختي وهدمتو حياتها)
                  طلال وهو يقوم فواز:فواز ياخوي لاتضن انه اهلي راضين عن الي صار ...انا طلعت من البيت والنار شابه فيه
                  فواز:هع ونار هذي بطفي قلب اختي المحروق النار هذي بداوي جروها ..ماعتقد...طلال ليال طاحت على ومو قادره تتنفس من الصدمه صاير معاها ضيق بتنفس ...اكثر من جذي شنو مو كافي طول الفتره الي طافت كانت كل يوم وثاني بالمستشفى ..بس للاسف كل هذا عشان واحد ما يستاهل

                  ثاني يوم الصبح
                  طلال ضل مع فواز لي الصبح ودق على ابوه وقاله عن حالت ليال ولي صار معاها ..اما فواز ضل مثل ماأهو بحالت حزن شديده على اخته حتى ما بلغ اهله بالموضوع

                  بجها ثانيه بالمستشفى
                  كانو مجموعه من الطلبه واقفين عند احد الاقسام مع الدكتور الي كان يشرح لهم بعض الشغلات والطلبه وقفين يسمعون ...ادكتور طلب من الطلبه انهم ينقسمون مجموعتين ويفترون على المرضى ويكشفون عليهم ...نقسمو الي مجموعتين مجموعه ادخلت غرفت الملاحظة للرجال ومجموعه ادخلت غرفة ملاحظه النساء توزعوا لطلبه على المرضى وكل دكتور كان بيده تقرير عن حالت المريض واسمه ووقت الدخول
                  وقفت احدا الطالبات وهيا تقرا تقرير المريضه الي جدامها
                  شيماء:ليال احمد ال....وشافتها نايممه وحاطين عليها الاكسجين ...خذت التقرير وراحة عن احد الطلبه الي معاها
                  شيماء:عفوا د.محمد اتعرف وحده اسمها ليال احمد
                  محمد:اي ليال اختي ليش
                  شيماء:اممم
                  محمد:انتي تعرفينها
                  شيماء:لا بس اختك تعبانه ونايمه هناك
                  محمد بخوف وصدمه :ليال ...وراح صوب السرير الي اشرت عليه شيماء ولمن شافها نايمه والاكسجين عليها دمعت عينه وراح قعد عندها وبخوف على حالتها
                  ليال كانت نايمه بعد المهدء الي خذته
                  محمد بخوف:ليال..ليال ...ويكلم شيماء...وين تقريرها
                  شيماء :تفضل
                  محمد وهو يقرى التقرير :ليش كل هذا شلي صار ...وطلع تليفونه ودق على فواز
                  فواز:هلا حمود
                  محمد:انت وينك
                  فواز:بالمستشفى ليال تعبانه وايد
                  محمد:ادري انا عندها الحين بس شلي وصلها لي هل حاله
                  فواز بضيق:جراح رجع من السفر مع زوجته اليديده وطلق ليال
                  محمد بعدم تصديق:لا يبا قول غير هل حجي
                  فواز:هذا الي صار ...المهمم انا ماأقدر ادخل عندها طمني عليها اهيا شلونها الحين
                  محمد:الحين نايمه وتنفسها الحمدالله احسن من اول مادخلت بوايد
                  فواز:اوكي دام جذي خلك عندها خل اروح ايب امي واي
                  محمد:اوكي ...وصكه...وحط ايده على شعر ليال وهيا نايمه وقعد يمسح علسها وعيونه مليانا دموع
                  الدكتور:د.محمد المريضه تقرب لك
                  محمد مسح ادموعه بسرعه وقام وقف:اي دكتور اختي
                  الدكتور:اها ...وشنو حالتها
                  محمد بضيق:انهيار عصبي وضيق بتنفس
                  الدكتور:لا حول ولا قوته الا بالله ..اجر وعافيه
                  محمد:الله يعافيك...دكتور ممكن اقعد عندها لين توصل امي
                  الدكتور:مومشكله
                  محمد:مشكور دكتور ويعطيك العافيه
                  الدكتور:الله يعافيك...ومشى عنه
                  محمد قعد عند ليال ورد يمسح على شعرها وبقلبه(شهل حظ الي عندج لا من الاولاني ولا من الثاني الله يعينج وصبر قلبج ...صج الزمن اغبر الطيب مأكول حقه ..بس ان شاء الله الله يعوضج خير يارب)
                  طبعا في عيون الطلبه الي معاه كانت اتراقبه وهو قاعد عند اخته ويمسح على شعرها
                  سالم:شكلها تعبانه وايد
                  محمد بضيق:الحمدالله على كل حال
                  شيماء:د.محمد سوري على اللقافه بس حبيت اسأل هذي اختك الصغيره
                  محمد:ليال اصغر مني بخمس سنوات
                  شيماء :اممم مبين عليها صغيره ...وماتشوف شر
                  محمد:الشر مايج
                  شيماء راحد عند احد الطلبه الي واقفين:اصغر منه بخمس سنوات
                  براك:صج ..عاد مبين عليها
                  شيماء:على فكره البنت حلوه
                  براك:مايحتاج اتقولين دققت على ملامحها عدل
                  شيماء وهيا تبتسم:اي خدمه ثانيه
                  براك:لا شكرا

                  فلاة خالد
                  ملاك طول اليل كانت تبجي تبي ليال ومانامت لا بعد ماقصت عليها اريام وقالت لها انه ليال بتي الصبح
                  اما جراح ..طلع من البيت بعد الي صار وراح مع غرور شقته وطول اليل مانام كان باله مشغول على ملاك والي صار لها وكان يفكر شلون يخليها تنسى ليال الانها صارت ماضي ولازم تنساه ...اول ماطلعت الشمس على طول بدل وطلع من الشقه متوجه للفلا

                  بصاله
                  دخل جراح وشاف كادي ودانه قاعدين يتريقون
                  جراح ببتسامه:صباح الخير
                  دانه ارفعت راسها وشافته من طرف عينها وماردت عليه
                  كادي بنفسيه:صباح النور
                  جراح:شلونكم ان شاء الله بخير
                  كادي:الحمدالله
                  جراح:الا وين امي وابوي
                  كادي:بالمستشفى
                  جراح بخوف:لي شامي تعبانه ولا ابوي فيه شي
                  كادي:لا وانت الصاج ليال الي تعبانه وايد وراحو يتطمنون عليها
                  دانه:كدوي شكو تقوليله عبالج هذا يحس ...ليش ياي روح عند حرمك المصون
                  جراح:ياي اتطمن على بنتي
                  دانه بستهزاء:لا والله فيك خير صراحه ...ماتذكرتها الا بعد سنه صراحه والله انت ابو مثالي
                  جراح:دانه بس عاد تراج مصختيها وايد
                  دانه :حسافه ياجراح والله حسافه معقول هانت جراح اخوي الي مايرضى بظالم شلي صارلك شلي غيرك ...كنت ناطرتك عشان تاخذ حقي من فراس بس للاسف اكتشفت انه الي صارلي حوبه ليال المسكينه ...انه الله يمهل ولا يهمل ...وقامت
                  جراح راح قعد مكانها كدوي شفيها دانه
                  كادي بستغراب:شفيها .....كل هذا وتسأل
                  جراح:ودانه شكو بموضوع زواجي من غرور وطلاقي من ليال
                  كادي :الانها تسب بظلم جراح ليش ظلمت بنت الناس ماتخاف يصير فينا شي من حوبتها والله البنت ماتستاهل انت ماشفتها شلون تعامل بنتك والله حرام ليش طلقتها جان خليتها على ذمتك على الاقل عشان ملاك
                  جراح :ماقدر اجبرها على شي ماتبيه
                  كادي:انزين ليش ماطلق غرور وترجع حق ليال والله بترتاح معاها
                  جراح:كدوي انا ماأقدر اطلق غرور
                  كادي بنفعال :طبيعي ماتقدر اطلقها الانها ماكله عقلك بس تقدر اطلق المسكينه الي ماقصرت مع بنتك ابشي
                  جراح:وبعدين يعني مانخلص من السالفه هذي خلاص الي صار صار ...هذي حياتي وانا حر فيها ومحد له الحق انه يتدخل فيها
                  اريام انزلت وهيا شايله ملاك واول ماشافت جراح:اوووف يالله صباح الله خير
                  جراح بعصبيه:ريمو اقسم بالله اذا ماعدلتي اسلوبج بتشوفين شي عمرج ماشفتيه
                  اريام ولا كأنها اسمعت شي:كدوي وين طلال
                  كادي:طلال بالمستشفى وليلحين مارد
                  اريام بستغراب الانها مو عارفه السالفه:المستشفى حق منو
                  كادي:انتي ماتدرين ...اي صح انتي امس صعدتي بسرعه ومادريتي بالي صار
                  اريام وهيا تخز جراح:شصار بعد
                  كادي:ليول امس طاحت وهيا الحين بالمستشفى
                  اريام بخوف:شفيها
                  كادي:انهيار عصبي حاد
                  اريام:حسبي الله ونعم الوكيل...انشاء الله الانهيار يصيب بنت ابليس
                  جراح بعصبيه:اريام وبعدين معاج قلت لج ثمني كلامج
                  اريام:كدوي اهيا شلونها الحين
                  جراح:ماشاء الله اشوف صرتي تسألين عنها مو هذي بنت الفقر الي ماكانت تعجبج شلي تغير الحين
                  اريام:تغيرت اشياء وايد ياجراح ...كافي انها خاطرت بحياتها عشاني وعشان بنتك
                  جراح بستهزاء:ليش انشاء الله ليال صارت رامبو وانا مادري
                  اريام :لا وانت الصاجر تدري منو رامبو الي انقذتك من العصابه الي كانت تبي تذبحك سبحان الله اهيا يالها الهام وقالها جراح تعرض لضرب برصاص روحي نقذيه وخشيه عندج وبالمره تزوجيه ووخريه عن اهله ...اقطع ايدي اذا ماكانت اهيا ورا كل السالفه وكل الي صار بس عشان تكبر بعينها وتاخذها...ولفت على كادي ...كدوي وكلي ملوكه انا رايحه ..وحطت ملاك عندها...وبسرعه راحت قبل ماتحصل جم كلمه من جراح
                  جراح ببتسامه:صباح الخير ياحلوه..ماتبين بابا
                  ملاك كانت تحوم نظراتها بين كادي وجراح وبعدها ارفعت راسها وشافت كادي تبتسم لها
                  كادي:يالله ياحلوه ناكل آم
                  ملاك:اينا ماما
                  كادي:ماما راحت الطبيب
                  ملاك مدت البوز شبرين:ابي ماما
                  جراح بضيق:حبيبت باباتها بالاول ناكل وبعدين انروح عند ماما انزين
                  ملاك تجمعت الدموع بعينها ومدت البوز اكثر:ابي ماما
                  كادي تبي اتنسيها:ملوكه ماتبين جباتي
                  ملاك:ابي ماما
                  كادي:اذا كليتي اوديج عند ماما انزين
                  ملاك:وديني ماما
                  كادي:اي بس اذا ماكليتي ماراح واديج
                  ملاك:ابي أم
                  كادي:من عيوني ...وبدت اتوكلها
                  جراح:كدوي ملوكه متعلق بليال وايد صح
                  كادي:فوق ماتتصور...جراح بنتك انحرمت من امها والله عوضها بليال ..والحين ردت اخسرت امها مره ثانيه ...جراح ودي اقولك اشياء وايد صارت بس اذا قلت لك بتسمعني لي الاخر
                  جراح:اكيد قولي
                  كادي:انا ماراح اقولك عن معاملت ليال حق ملوكه الانه الشي واضح لو ليال كانت اتسأ معاملتها جان ماشفتها متعلقه فيها جذي...لكن بقولك بعد 3 اشهر او اكثر الكل فقد الامل انك ترجع مره ثانيه ....ابوي قالها ترفع قضيه بالمحكمه وتتطلق منك وتروح تعيش حياتها ...لكن ليال ارفضت بشكل نهائي ابوي حاول يفهمها او يتناقش معاها بالموضوع لكنها ارفضت حتى النقاش بالموضوع ...وقالت حق ابوي انا عاهدت جراح اني احط ملاك بعيوني وماأتخلا عنها شلون اخليها وشلون اخلي ...وغيره من الكلام الي كان عنك...كل هذا كوم ويوم الي مريم وربعها تهجمو عليها ...تخيل مريوم خلت ربعها يطقون ليال طق من كثر الطق اكسرو خشمها
                  جراح بستغراب:ليش
                  كادي:عشان ياخذون ملاك منها وليال كانت تقاومهم بس ماقدرت عليهم اهيا بنت بين 4 ريايل يطقونها شلون بتقاوم
                  جراح بنفعال:وبعدين
                  كادي:مريم خذت ملاك وليال ردت البيت منهاره من البجي ...وكانت طول الوقت تدعي انه الله ياخذ من عمرها ويردكم لها..اقصد انت وملاك..كانت خايفه عليها بشكل ماتتصوره ...جراح تعتقد هل انسانه ماتستاهل انها تكون مرت جراح وتشيل اسمه تعتقد انه ليال ماتصلح اتكون ام حق ملاك ...جريح ملوكه انحرمت من حنان امها ولا تحرمها من ليال
                  جراح:كملي وبعدين شصار شلون ردت ملاك
                  كادي:ابوي نفس الوقت بلغ الشرطه وعلى طول مسكوهم وكتبوها تعهد انها ماتتعرض لهم مره ثانيه
                  جراح:الحقييره ادواها عندي
                  كادي:جراح مريم مو موضوعنه الحين انا الحين قاعده اتكلم عن ليال
                  جراح:ليال ماضي وانتها من حياتي خلاص ...واذا على ملاك مردها بتنسى ...يعني الي عاشو بدون امهات مات ولاء طبعا كاهم عايشينا حسن عيشه
                  كادي بستغراب:بعد كل الي قلته لك ليلحين مصر على رايك
                  جراح:ليال اهيا اختارت اطلاق وهذي حياتها ...واذا مثل ماقلتي انها ميته على ملاك ليش اطلبت الطلاق ليش ماضلت معاي عشانها...وبنسبه لي اهيا ماضي ونتها من حياتي وغرور اهيا الحاضر والمستقبل
                  كادي:لو اي وحده بمكانه بتسوي جذي وبعدين هذي ردت فعل طبيعيه ..يعني وحده كانت ميته وتشوف ريها تدعي ليل ونهار يرد لها بسلامه كل يومين بالمستشفى مافي درب وابر ماعطوها حتى ايدها تقضضت من الابر بس عشانك بعد كل هذا اتشوفك داخل عليها ومعاك وحده ثانيه ..وهيا بنسبه لك ولا شي ...شنو تبيها تسوي اتيبب ولا ترقص انت حتى ماحسستها انها مهم هاو انها اي شي بحياتك حتى مابينت لها انك تبيها عشان ملاك ...بعد كل هذا شلون تبيها تقعد معاك عفيه آدميه بعد كل هذا تبيها تتحمل ..جراح ليال بشر من لحم ودم ليال حساساه ورقيه وايد واي وحده بتتصرف جذي...شنو ماعندها كرامه....انت ترضى انه دانه اترد حق فراس بعد الي صار فيها
                  جراح:اهيا متهاوشه معاه
                  كادي بدهشه:نعم
                  جراح:اشفيج انا قلت شي غلط
                  كادي:اي غلط...انت ماتدري انه دانه تطلقت
                  جراح بدهشه:لا مادري انتو خذيتوني بصيحه وانا ماني فاهم شي
                  كادي :هذا بروحها سالف...وقالتله سالفت دانه

                  بعد يومين
                  ليال اطلعت من المستشفى وراحت بيت ابوها الي عرف بسالفت طلاقها ...واسبابه لكن بوطبيع مايوز عن طبعه
                  حصه وهيا تبجي:حرام عليك والله حرام ليش تحبسها االبنيه الي فيها مكفيها ...وفوق هذا مرضها انت ناوي تذبحها
                  احمد:ان شاء الله تموت وافتك منها سودت ويهي ...والحين الناس بتتأكد انه بنتج فيها بلا ولا ليشت طلقت للمره الثانيه
                  حصه:هذا حظ البنت شنسوي يعني ...احمد ولي يسلم عمرك افتح باب الغرفه ليال تعبانه وايد واخاف يصير فيها شي
                  احمد:بالعنه
                  حصه:خاف ربك في بنتك والله ربك بحاسبك على الي تسوي فيها حرام عليك...والله حرام
                  احمد بصراخ:حصه انا ماني ناقصج انتي بعد ذلفي عن ويهي لا احط حرتي كلها فيج
                  حصه :وتعتقد بهمني ...مايهمني شي خلاص انا تعبت منك ومن عنادك قاعد اتحاسب عيالي على شي تافه وسخيف انت ...احمد اذا مافتحت الباب صدقني مابضل على ذمتك دقيقه وحده...وباخذ بنتي بطلع من البيت
                  احمد:اذا فكرت بس توصل اعتبت باب البيت والله اذبحها على ايدي

                  بغرفة ليال
                  كانت منسدحه على فراشها ودموعها على خدها ...كان بالها مشغول على ملاك الي من اطلعت من الفلا وهيا ماتدري عنها وبيوم الي زارتها اريام آخر مره قالت لها انه ملاك ما تاكل ولاتنام وبس تبجي ودور عليها بالبيت كل...كانت اتفكر بملاك الي تتعذب ابعيد عنها وماهمها الوضع الي اهيا فيه ولا همها الحبس الي انفرض عليها بدون سبب للمره ثانيه ...




                  يتبــــــــــــــع ....

                  .
                  .
                  .
                  للكـــاتبـــه :

                  أحــــلاهم واتحداهــم .
                  .



                  .

                  تعليق

                  • "لحن الوفاء"
                    V - I - P
                    • Mar 2013
                    • 2413

                    #39
                    رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./





                    * البـــارت الســابع و العشــــرون *


                    ألجزء الثااني

                    بغرفة ليال
                    كانت منسدحه على فراشها ودموعها على خدها ...كان بالها مشغول على ملاك الي من اطلعت من الفلا وهيا ماتدري عنها وبيوم الي زارتها اريام آخر مره قالت لها انه ملاك ما تاكل ولاتنام وبس تبجي ودور عليها بالبيت كل...كانت اتفكر بملاك الي تتعذب ابعيد عنها وماهمها الوضع الي اهيا فيه ولا همها الحبس الي انفرض عليها بدون سبب للمره ثانيه
                    ليال بضيق:يارب صبر ملوكتي ..يا رب ما يصير فيها شي وتتأقلم على الوضع ابسرعه ..ومسكت المخده وضغطت عليها بقوه وقامت تبجي وتشاهق ..الانها عارفه ومتأكده انه مافي احد يجابل ملاك مثلها الكل لاهي بحياته وبالاصح اهما مو ملزومين فيها وبنسبه حق غرور اهيا مو عارفه شلون راح اتعاملها هل راح تهتم فيها ام بتهملها وتقطها على الخدم...هذي الفكره كانت كاسره قلب ليال مابيدها تسوي شي كل شي انتها ...اما جراح الي سبب لها جرح اكبير بقلبها ..شنو ذنبها ليش تزوج عليها اهو حتى ماقعد معاها فتره الي يحكم عيها انها مو زينه ويتزوج عليها

                    بشقة فواز
                    فواز كان يكلم محمد وهو بقمة الغضب
                    فواز:حمود لاتينني قتلك ..ليال لازم اتي عندي
                    محمد:انت ناوي ابوي يذبحها
                    فواز:والي قاعد يسويه فيها شتسميه ...هذا الموت بعينه وعلمه ..اسمعني اذا ليال مايت عندي خلال هل يومين ثق بالله اني بروح ارفع عليه قضيه
                    محمد بستغراب:انت من صجك ترفع قضيه على ابوك لا انت اكيد ينيت
                    فواز:اي ينيت ...ينيت الاني بحمي اختي ينيت الاني بنقذ اختي من الموت الي ابوك فرضها عليه انا بفهم هذي تطلقت مرتين وسوا فيها جذي ....عيل لو كانت من البنات الي كل يوم مصاحبت لها واحد جان شسوى فيها
                    محمد:فواز الا انت اكيد فيك شي ...في واحد يقول عن اخته جذي
                    فواز:حمود الله مو بيدي ابوك طلعني من طوري الي قاعد يسوي فيها لا يرضي الله ولا رسوله وراح يتحاسب عليه يوم القيامه حرام والله حرام ليول ماتستاهل ...اهيا الي فيها مكفيها ليش يزيد الطين بله ...حمود انت ماتخاف قلبها يوقف من كل المصايب الي تمر فيها ...ماتخاف اترد تختنق وانتو ماتدرون عنها بالله ماتقولي لي ماتت شبتسون
                    محمد:والله هذا الي خايف منه ...تدري شلون انا الحين رايح عند عمي صالح وبقوله عن كل شي
                    فواز:وليش ادخل عمي صالح بالموضوع شنو احنه ياهال ولا مانعرف نتصرف ...محمد خلال يومين ليال عندي فاهم
                    محمد:مادري مادري اشوف
                    فواز :طالع هذا ...تدري شلون انا بي البيت وآخذها بنفسي ولي بيصير يصير وصكه قبل مايسمع رده
                    فواز بدل وبسرعه طلع من البيت بعد ما بلغ العنود انه رايح ايب ليال



                    وصل عادل من لندن بنفس اليوم راح البيت عند امه وقعد معاها وقالها السالفه والي صار وانه ياي يبي يعرف باجي السالف من جراح ...وعلى طول طلع اهو غنيمه من البيت وراحو فلاة خالد

                    فلاة خالد بعد وصول عادل
                    خالد:قرت عينج يام عادل
                    غنيمه:بويه نبيك ياخوي
                    هنادي:الحمدالله على السلامتك يما
                    عادل:الله يسلمج عمتي ...الا وين جراح
                    غنيمه:مايبيله اكيد مع ليال
                    هنادي بحزن:لا وانتي الصاجه مع مرته الثانيه وليال طلقها
                    عادل وغنيمه يطالعون بعض وعلامات التعجب على ويهم
                    عادل:ومنو زوجته ...لايكون غرور
                    دانه وهيا يايه صوبهم:ماغيرها عقرب الرمل
                    غنيمه:هذا من صجه
                    عادل :خالي ولا عليك امر نادولي جراح
                    هنادي:جراح طلع من البيت
                    غينيمه بعدم تصديق:جراح طلع ليش
                    دانه:اضاهر اوامر من السلطات العليا
                    غنيمه:وبنته
                    خالد:بنته عندنا
                    عادل:وليش ماخذاها
                    خالد:لا يبا عشان تيذبحونها اهيا تربت بهل بيت وماراح تطلع منه
                    هنادي:ولي عافيج هذي وين والعيال وين
                    دانه:يمه هذي تبي ريل وبس
                    هنادي:اي والله لو شايفتها ياغنيمه اشلون توخر ملاك عنها وهيا ميته من البجي اتقولين جنه ملوكه جرثومه مو ياهل
                    دانه بقهر:والله محد جرثومه غيرها
                    بهل وقت والنقاش حامي دخل عليهم جراح وسلم وقعد
                    جراح:شلون الشغل
                    عادل:وليش ماتسأل حرمك المصون اهيا ادرى بهل امور
                    جراح:عادل انت ياي تتهاوش ولا شنو بضبط
                    عادل:انا ياي اتطمن عليك
                    جراح:وكا تطمنت علي شتبي بعد
                    خالد بعصبيه:جراح ثمن كلامك
                    جراح:آسف يبا
                    عالد:ممكن اسأل سؤال
                    جراح: بنفسيه:تفضل
                    عادل:ليش مابلغتني بالحادث الي صار لك
                    جراح:يعني غرور مابلغتك بالي صار
                    عادل:لا مابلغتني ولو بلغتني ..جان ماضلينه انا وطلال 3 اشهر ماخلينا مكان مادورنا عليك فيه ...على الاقل كنت بلغت امك الي كانت اتحاتيك
                    جراح:عادل لاتقعد اتمثل وتسوي حركات غرور بلغتك وانت بنفسك قلت لها خليه عندج الانه هذا المكان الأمن بنسبه له
                    عادل:لا والله ...حلف بس ...اقول اذا كان عندي خبر ليش كنت ادور عليك وليش مازرتك وتطمنت عليك ليش ماكلمتك...قولي ليش
                    جراح:الاني كنت مراقب
                    عادل بعصبيه:اي مراقب اي بطيق هي انت اصحا على شنو براقبونك
                    جراح:الاني خذيت اكبر مشروع من اهم الشركات
                    عادل بعصبيه وستهزاء:انت وايد مصدق نفسك ..جريح احنه مو اغبيه ولا ماعندنا عقل ومانفهم ...اي شركه كبيره واي خرابيط حبيبي انا صارلي سنين بلندن وقاعد آخذ اكبر المشاريع فيها ...ولا احد تعرض لي بيوم من الايام بالله ماتقولي على شنو بسون فيك كل هذا ...حبيبي اصحى هذي لعبه من غرور عشان تتزوجك وموبعيده اهيا تكون ورا سالفة كلها ..وبعدين المشروع مو لك ابروحك انا وغرور وطلال معاك ليش اختاروك انت بذات وخلونا كلنا ليش ماخلصو علينا كلنا
                    جراح ساكت ولا كلمه
                    هنادي:حسبي الله ونعمه الوكيل فيها
                    عادل:واكبر دليل انها اهي ورا السالفه انها منعتك من تبليغنا بالي صار واوهمتك انك مراقب وتحت العين ...عفيه راقبه حتى داخل البيت براقبونكم على جذي اهما كانو عارفين انك عندها وساكتين ولا ليش ماكنت ادق من تليفون بيتها
                    جراح تذكر يوم طلب من الخادمه تليفون وقالت له انه غرور مانعه التليفون بالبيت
                    خالد:جراح اعتقد الامور كلها وضحت بنسبه لك
                    جراح:لا اكيد في شي غلط بالموضوع اكيد
                    دانه:الغلط انك ظلمت بنت الناس الي ماقصرت معاك ابشي
                    جراح:مو معقوله غرور اتسوي كل هذا بس علشان اتزوج منها
                    عادل:طبيعي بتسوي جذي واكثر من جذي وحده مطلقه صارلها دهر وكبيره بالعمر منو بطل ابويها
                    غنيمه:اهيا جم عمرها
                    عادل يطالع جراح:اقول ولا اسكت
                    هنادي:قول لازم انعرف مو هذي موت ولدي لازم انعرف عنها كل شي
                    عادل:عمرها 40 سنه
                    الكل بعدم تصديق:جم
                    جراح:بس شكلها صغير ومايبين عليها
                    هنادي:جراح انت من صجك ولا تتغشمر ...غرور اكبر منك بخمس سنوات يعني اكبر من ليال
                    دانه:بعشريييييييييييين سنه ...وهيا صفق...برافو ياجراح اهنيك من كل قلبي ...مرتك الثانيه اكبر من الاوله بعشرين سنه
                    عادل:والله حرام ..جراح انت ضلمت نفسك وايد
                    دانه ردت ابسرعه:عادل ليش ماتاخذها انت والله ليول اذهبه تنحط على الجرح يبرا وانا اقولك هذا الي تستاهل اتكون مرتك وشايله اسمك
                    جراح بصراخ:دانو ويهم انتي ماتستحين البنت ليلحينها بالعده
                    دانه:اي عده حبيبي ...العده عشان الحمال وانت مالمست ليال ...يعني مالها عده
                    جراح بخنجر غرش ابقلبه
                    هنادي:انت مالمستها صارلك سنه ..وتلتفت على خالد...ليال تقعد عده ولا لاء
                    خالد:مادري انا مابي افتي من عندي
                    دانه:خلاص مومشكله انطرها لين اتخلص عدتها وبعدين اخذها ...ولو اني عارفه انه ليال ماعتقعد عده الانه جراح مادخل عليها
                    هني كانت الصدمه الثانيه بنسبه للعايله
                    ليال تحملت كل هذا معقوله في بنت جذي ...كان بمكانها تتطلق منه قبل سنه وتبدي حياتها من اول ويديد لكنها فضلت اتعيش جذي طول عمرها ولا تكون زوجه لشخص غير جراح
                    خالد:جراح الكلام الي قالته دانه صحيح...تكلم
                    جراح بقلبه(اي صحيح انا ماقدرت المسها الانها مقذره وحقيره وماتستاهل )جراح خلا الكل بحالت صدمه وطل من البيت متوجه حق غرور الانه يبي يفهم الي صار منها
                    اما دانه قالت السالفه حق اهلها بحظور عادل وغنيمه
                    دانه :مو بعيده انه كل الي صارلي حوبتها
                    غنيمه:لا يما لاتقولين جذي
                    دانه:عميمه مو هذا الصج الله اخذ حق ليال مني انا ...وماقدرت اتكمل كلامها الانها بجت وراحت فوق

                    بسيارة فواز
                    فواز:دق على امه وقال لها انه ياي بطريج عشان ياخذ ليال وخل اتزهب اغراضها ...وهو ماشي بشارع شاف نقطت تفتيش ...وقف ونطر دوره
                    الشرطي:الاجازه ودفتر
                    فواز:تفضل
                    الشرطي خذا الاجازه والدفتر وراح لسيارة الشرطه دخل معلومات فواز بالكمبيوتر الي معاهم وبعدها
                    الشرطي:اخ فواز تفضل معاي
                    فواز:وين
                    الشرطي:تفضل وانت بتعرف
                    فواز نزل من السياره وركب سيارة الشرطه
                    فواز:ممكن اعرف ليش ماخذيني
                    الشرطي:اخ فواز انت عليك ضبط واحضار
                    فواز بعدم تصديق:انا ,,,لا يبا اكيد غلطان
                    الشرطي:لا ماني غلطان انت عليك ضبط وحضار من 3 اشهر
                    فواز:شلون وانا ماعندي ديون
                    الشرطي:والله هذا الي مبين عندي واذا رحت المخفر تقدر تستفسر منهم
                    فواز:ماشي




                    نهــــــــايــــــة البــــــــارت

                    .
                    .
                    .
                    للكـــاتبـــه :

                    أحــــلاهم واتحداهــم .
                    .



                    .

                    تعليق

                    • "لحن الوفاء"
                      V - I - P
                      • Mar 2013
                      • 2413

                      #40
                      رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./





                      * البـــارت الثــامن و العشــــرون *


                      *

                      الشرطي:اخ فواز انت عليك ضبط واحضار
                      فواز بعدم تصديق:انا ,,,لا يبا اكيد غلطان
                      الشرطي:لا ماني غلطان انت عليك ضبط وحضار من 3 اشهر
                      فواز:شلون وانا ماعندي ديون
                      الشرطي:والله هذا الي مبين عندي واذا رحت المخفر تقدر تستفسر منهم



                      بشقة جراح
                      بعد مارد من بيتهم كانت افكاره كلها تتضارب ابعض ...غرور والي سوته معاه وشنو تقصد من ورا كل الي صار ...وسالفة دانه مع فراس...وملاك وعلقها بليال ...وقتراح دانه على عادل بزواج من ليال...ماقدر يتحمل اكثر اخذ الابجوره الي يمه وحذفها بكل قوته على الطاوله الي بنص الصاله ...الطاوله كانت زجاجيه ومن طاحت عليها الابجوره ..صارت حطام والزجاج تناثر بكل مكان
                      جراح بصراخ:كااااااااااااااااااااااافي كااااااااااافي ...خلاص رحموني
                      غرور الي ادخلت الشقه بنفس الوقت وشافت الزجاج متناثر على الارض واقف ومبين عيه بقمت الغضب
                      غرور :خير ان شاء الله ليش مكسر الدنيا وقاعد اش صاير بعد
                      جراح كان يطالع غرور بنظرات مليانه غضب
                      غرور:جراح ليش اطالعني جذي انا قلت شي غلط
                      جراح راح ومسك غرور من زنها بقوه ولف ايدها وخلاها ورا ظهرها
                      غرور بصراخ:ا ي اي اي جراح انت ينيت ..هد ايدي عورتني
                      جراح بصراخ يهز المكان:سنه كامله وانتي تغشيني ...سنه كامله وانتي تجذبين علي ليش ياغرور ..ليش سويتي كل هذا ماخفتي اموت من الرصاص انتي شنو مافي بقلبج احساس ..ولا عبالج ماراح تنكشفين
                      غرور وهيا تتألم:جراح ايدي هد ايدي ...اي
                      جراح بحزم:مو قبل ماعرف السالفه منج
                      غرور:اي سالفه
                      جراح بعصبيه:لاتستعبطين على راسي انتي فاهمه كل شي...ليش جذبتي وقلتي اني مراقب ليش قلتيلي انج تبلغين اهلي عن اخباري...ليش كنتي اتين وتطمنيني عليهم كل هذا جذب
                      غرور بعصبيه:اي جذب كل هذا جذب تدري ليش الاني احبك ...الاني من شفتك قلت هل انسان لي انا بروحي وبس ....جراح والله احبك
                      جراح بعصبيه:اي حب هذا ...انتي بغيتي تذبحيني وتقوليلي احبك
                      غرور:جراح والله انا مالي علاقه بسالفة اطلاق النار هذا ...لكن يوم طحت كانت الفرصه بنسبه لي كبيره ...جراح خلاص ارحمني هد ايدي
                      جراح وخر عنها: ليش سويتي جذي ...غرور انا ماني مدم غابي افهم السالفه كلها وليش كنتي تقوليلي انا اطمن اهلك اول بأول ولش حرقتي قلبي امي ليش عيشتيهم بفترت حزن...لاتعتقدين اني بسامحج على كل الي سويته انتي انانيه ياغرور انانيه
                      غرور بقهر:صح انا انانيه ...انانيه الاني حبيتك ..انانيه الاني حافضت عليك...انانيه الاني بغيت زوج يحميني واستند عليه بعد هل عمر...انانيه الاني بعد كل هل اسنين فكرت بنفسي وقررت اني اتزوج الانسان الي انا اختاره مو اهو يختارني ...انانيه الاني اخذيت ريال من مرته وبنته بس صدقني ياجراح الحزن الي كنت اشوفه ابويهك اهوا الي شجعني على هالشي ..جراح انا مستعده اروح اطيح على راس امك وتسامح منها وصلح كل شي بس لاتتركني ...انا مالي غيرك بعد هل عمر ...انا مابي فلوس ولا ابي مشاريع ولا كل هل حلال ...انا ابي ريال يستر علي ويحميني ريال لي غمضت عيني احس بالامان بقربه...واذا على ليال اهيا بعدها صغيره وبأول الطريج وانت ماتصلح لها ...انت تصلح لي انا وبس
                      جراح بستهزاء:انا اتكلم عن اهلي مو عن ليال وبعدين مو انتي الي تقررين انها تصلح ولا لاء
                      غرور بعصبيه:لا ماتصلحلك انت شايف وضعها الاجتماعي ولا شايف لبسها ...هذي وحده ماتشرف
                      جراح بقلبه (بس ياغرور كافي الي فيني مكفيني)
                      غرور قربت من جراح وحطت راسها على صدر:جراح انا حبك ومستحيل اشوفك مع غيري وارضى...افهمني بليييز ...انا احبك وابيك لي
                      جراو وجر غرور من على صدره وطلع من البيت وهو معصب
                      غرور بعصبيه:طيب ياجراح الحين انا صرت مو زينه واهلك الي زينين ...يعني طول الفتره الي طافت ولا تغير شي بداخلك


                      بسيارة عادل
                      طول الطريج كان سرحان بكلام دانه ...اهيا تعذبت ...ونذلت ويه الوقت الي ترتاح فيه
                      غنيمه:يما شفيك
                      عادل بنتباه:هلا يما
                      غنيمه :ليش ساكت ...شتفكر فيه
                      عادل:بكلام دانه
                      غنيمه:شنو بضبط دانه قالت وايد اشياء
                      عادل:الزواج...يعين انا لي متى بضل جذي ابي اتزوج
                      غنيمه :يوم المنى الي ازوجك وافرح فيك
                      عادل:يعني ماعندج مانع
                      غنيمه ببتسامه:تبي ليال
                      عادل:لا ابي دانه
                      غنيمه:دانه
                      عادل:اي دانه ...يما انتي تدرين اني ابيها من زمان ولولا ضروف السفر جان ماخليت احد ياخذها غيري...وبعدين دانه اتعبت وايد ومن حقها ترتاح وانا اولى فيها من الغريب
                      غنيمه:يازين ماخترت وانا امك بس ماأتوقع انها بتوافق بعد الي صار لها
                      عادل:لا بتوافق ان شاء الله ...وسكت اشوي...يما
                      غنيمه:هلا يما
                      عادل:اشرايج انرد الحين بيت خالي ونخطب دانه
                      غنيمه:الحين
                      عادل :اي حار بحار ...شقلتي انرد
                      غنيمه:لا يمه ما يصير أنروح الحين ونخطب البنت جذي لازم نعطيهم خبر بالخطبه قبل ما نروح
                      عادل :يما عادي احنه اهل وما بينا كل هل رسميات..ها شقلتي
                      غنيمه:الي تشوفه

                      بالمخفر
                      وصل فواز ومعاه جم واحد من الي القو القبض عليهم
                      فواز يكلم الشرطي:ممكن اقابل الضابط
                      الشرطي:انطر اشوي خل يطلع الي عنده وبعدها ادخلك
                      فواز:خير ان شاء الله ...وضل واقف لين طلع الي بمكتب الضابط
                      الشرطي: تفضل
                      فواز:زاد فضلك ...ودخل عن الضابط...السلام عليكم
                      الضابط وعليكم السلام
                      فواز:ولد عمي انا ماسكيني بس ماني عارف شنو تهمتي
                      الضابط:اسمك بالخير
                      فواز:فواز احمد ال...
                      الضابط بعد ماطلع على الملفات الي جدامه:اخ فواز انت مطلوب لبنك وبرقان بقيمه ماليه كبيره لمن يتم سدادها
                      فواز بستغراب:انا ...بس انا ماعلي اقصاد ...ولا ماخذ قرض من مكان
                      الضابط:والله هذا الي مبين عندي واذا عندك اي استفسار ..تقدر تستفسر لمن ينقلونك تنفيذ الاحكام وهناك تقدر تعرف كل شي منهم
                      فواز بضيق:انزين ممكن استخدم التليفون
                      الضابط:تفضل
                      فواز:زاد فضلك...وراح دق على سعود وبلغه بالي صار ..وبعدها نقلوه تنفيذ الاحكام وهناك كانت صدمت عمر فواز
                      الضابط:انت كافل واحد وهو ماسدد المبلغ الي عليه وانت عارف انه الكفيل المدين بحاله عدم وجود المقترض
                      فواز بضيق:فعلا انا كافل واحد من الربع بس هو قاعد يسدد
                      الضابط:للاسف صاحبك ماسدد للبنك ولا قسط يعني المبلغ مع الفوايد صار كله على ضهرك
                      فواز:وجم المبلغ
                      الضابط:80 الف دينار كويتي
                      فواز بدهشه من رقم الي سمعه:جم
                      الضابط:80 الف ....للاسف ساعات الواحد يسوي خير لأصحابه وهما مايقدرون هل شي ...واذا تبي تطلع من الموضوع هذا لازم صاحبك يطلع
                      فواز نزل راسه وهو متضايق مو عارف اشلون يتصرف المبلغ اكبير وايد وفوق كل هذا ارفيجه بره الكويت بسبب علاج امه


                      عند باب فلاة خالد
                      بسيارة عادل
                      غنيمه :يما انا اقول نرد البيت واني يوم ثاني نخطب البنت
                      عادل:يما انتي مكبره الموضوع ...ترى عادي احنه اهل ومابينا كل هل رسميات ...نزلي يما نزلي
                      غنيمه:امري لله ...ونزلت من السياره وعادل نزل وراح طق جرس ...وبعدها بشوي الخدامه افتحت الباب
                      عادل:وين بابا
                      مولياتي :تفضل بابا انا يروه ينادي
                      عادل دخل وغنيمه ادخلت معاه:يما اها جم خدامه عندهم كل الشوي اشوف وحده غير
                      غنيمه :اي عندهم وايد خدم حق كل واحد فيهم شغاله حتى بنت جراح عندها وحده
                      عادل:بيه هذيل خدمهم ابروحهم يبيلهم بيت
                      خالد وهو ياي:هلا عادل شفيك رديت
                      غنيمه:والله ياخوي قلت له خل انزورهم وقت ذاني بس اهو الله يهداه اصر الا يرجع
                      خالد:لا شدعوه هذا بيتكم وتشرفونه بأيوقت
                      عادل:خالي بدون مقدمات وخرابيط انا ياي اخطب دانه شقلت
                      خالد تفاجأ من طلب عادل :دانه اي بس
                      عادل يقاطعه:خالي والله احطها بعيوني وحافظ عليها بعدين انا تربيتك يعني عارفني عدل
                      خالد وهو يبتسم:انا ماقلت شي ..ومثل مايقولون لو هي ذبيحه ماعشتك ..ولو الموضوع بيدي اعطيك ياها بعباتها مابي منك شي
                      عادل:يعني موافق
                      غنيمه:عدول يننت اخوي جذي الواحد يخطب عط الريال مجال خل يتكلم
                      عادل:يما حبيبتي انتي طلعي منها الكلام بين ريايل
                      غنيمه بعصبيه:الحين اطلع منها هين يا عدول ادواك عندي وزواج ماراح تتزوج
                      عادل :والله يمه مابي اكدر خاطرج بس الزواج شر لابده منه ابي اكمل نص ديني
                      خالد وهو يبتسم:عادل اول مره اكتشف انك مطيور
                      عادل:مطيور مطيور بس اتزوج دانه
                      خالد كان يشوف عادل بنظرات مليانه فرح
                      عادل:خالي انا اولى فيها من الغريب ووعدك احطها بعيوني وحافض عليها
                      خالد:اي بس انت عارف ان الراي الاول والاخير حق دانه
                      عادل:طيب واحنا فيها ليش ماتاخذ رايها الحين...يعني حار بحار
                      خالد:لا يا عادل خلها وقت ثاني ...هذا زواج مو لعبه وبعدين اهيا توها طالعه من تجربه قاسيه ابيها تاخذ راحتها بالتفكير
                      عادل وهو يحك راسه:ماعليه خالي بس لاطول بتفكير يعني خلها تستعيل برد انا لازم ارد ابسرعه
                      خالد:اي ماعليه اشكثر بتقعد بالكويت
                      عادل:بالكثير اسبوع
                      خالد:خلاص انت روح ورد وبعدها يصير خير
                      عادل بجديه:خالي شي نطرني لي ذاك الوقت وبعدين انا بسافر ومرتي معاي وبعدين الموضوع مايبيله تفكير وايد ...يا موافق هاو موافقه مافي حل ثاني
                      خالد بحزم:عادل هذا زواج وابي بنتي تقرر على راحتها بدون اي ضغوط
                      عادل:على راحتكم

                      بيت صالح
                      صالح بعصبيه:هذا مينون صاحي في احد يكفل واحد بهل الزمن
                      سعود:هذا الي صار الحين المشكله لازم اندبر المبلغ عشان يطلع ولا بيضيع مستقبله
                      صالح:وجم المبلغ الي عليه
                      سعود:80 الف
                      صالح بدهشه:جم ..80 الف ...لا حول ولا قوت الا بالله ...وشلون بتدبرون المبلغ
                      محمد الي كان متضايق وايد على الحاله الي وصل لها اخوه:ماضنتي نقدر اندبر المبلغ الانه كبير وايد
                      صالح:ابوك عرف بالموضوع
                      محمد:لا ليلحين ماقلت له
                      صالح:الله يستر بس ...وليال اشلونها الحين
                      محمد بحزن :ليال ...عمي ليال بروحها سالفه ثانيه
                      صالح:لاتقول رد على سوالفه القديمه
                      محمد:وزود ياعمي ..المشكله انه معها ضيق بالتنفس وابوي ولا هامه يقول خل اتموت وتريحني من مشاكلها
                      صالح:لا ابوك صج يين وقعد ...اذا البنت حظها جذي شنو ذنبها
                      محمد:والله مادري شقولك ياعمي ...فواز كان معصب وايد على هل موضوع وكان ياي عشان ياخذها معاه البيت بس القو القبض عليه
                      سعود:انتو ماتترقعون ابد
                      صالح:قول الحمدالله على كل حال والي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين
                      محمد:الحمدالله ياعمي بس اهم شي الحين لازم انحل مشكلت فواز ولا بتضيع حياته كلها
                      صالح:اهله عندهم خبر
                      محمد:لا ماقدرت اقول لها لين افهم السالفه
                      صالح:لازم تعطيهم خبر الانه باجر ولي عقبه عطله ...يعني بضل يومين بالحبس علما يتحول المحكمه
                      محمد بدهشه:محكمه ليش
                      صالح:اي لازم يحولونه المحكمه اهو عليه قضيه

                      بفيلاة خالد
                      غرفت دانه
                      خالد قال حق دانه موضوع عادل وكان ينتضر منها الجواب:انا قلت لج الي عندي والراي الاول والاخير لج انتي
                      دانه:بس انا قلت له ياخذ ليال ...ليش خطبني انا ليال تصلح له اكثر مني
                      خالد:بس عادل شاف انج انتي الي تناسبينه اكثر من ليال وبعدين هذا ولد عمتج ومنج وفيج يعني مهما صار بينكم مستحيل يظلمج او يجرحج
                      دانه:مو شرط..ياما بنات خذو من الاهل وبنهايه تبهدلو
                      خالد:بس عادل غير عادل انا الي مربيه واعرف اخلاقه عدل ...شقلتي
                      دانه:بابا ابي مهله افكر بالموضوع
                      خالد:اخذي راحتج
                      ونطق الباب
                      خالد:تفضل
                      ادخلت اريام :بابا انت اهني
                      خالد:اي يبا بغيتي شي
                      اريام:بابا ملوكه اليوم ماري شفيها ماتتحرك ولا تبي تاكل وجسمها حار
                      دانه:ليكون مريضه
                      اريام:مادري
                      خالد :لا حول ولا قوت الا بالله ...خل اقوم واشوفها ...وكلم دانه...وانتي فكري بالي قلته لج
                      دانه:ان شاء الله
                      خالد طلع مع اريام وراحو غرفه ملاك
                      خالد دخل وقعد عندها حط ايده على يبهتها :هذي حرارتها مرتفعه وايد...وكلمها...ملوكتي بابا ...ملوكه
                      اريام:بابا صارلي ساعه اكلمها ماترد علي
                      خالد شالها :يبي مفتاح السيارتي وموبايلي ولحقيني
                      اريام:ان شاء الله
                      خالد نزل ونزلت وراه اريام ..وراحو الطبيب
                      بالمستشفى
                      الدكتور:من متى وهيا على هل حاله
                      اريام:من الصبح
                      السستر وهيا تشوف حرارتها:حرارتها 41
                      خالد بدهشه:جم
                      الدكتور:انتو شلون مخلين حرارتها ترتفع جذي زين ماماتت عليكم البنت
                      خالد:لاحول ولا قوته الا بالله...من شنو مرتفعه حرارتها
                      الدكتور وهو يفحصها: احتقان باللوز
                      ملاك بدت تتأذى من الدكتور وبدت تبجي
                      ملاك:ابي ماما..وتبجي
                      الدكتور:انتي مو امها
                      اريام:لا انا عمتها
                      الدكتور:عيل وين امها
                      خالد واريام:لاتعليق
                      الدكتور :البنت حرارتها وايد مرتفعه ولازم انسوي لها دخول ....لازم تنزل حرارتها ولا راح تتشنج
                      خالد:الي تشوفه...اريام دقي على جراح وقوليله
                      اريام:ان شاء الله .....وخرت عنهم اشوي ودقت على جراح
                      جراح:هلا
                      اريام بنفسيه:بنتك تعبانه وايد وبنومونها بالمستشفى
                      جراح بخوف:شفيها
                      اريام:حرارتها مرتفعه وايد
                      جراح:اي مستشفى
                      اريام:مستشفى .....تعال ابسرعه انا برد البيت باجر عندي دوام ويب معاك ام السعف والليف خل اتجابلها
                      جراح:اريام ترى مو وقتج
                      اريام:المهم لاطول
                      جراح:مسافت الطريج ..وصكه
                      ملاك صعدوها غرفتها وركبو عليها مغذي بعد مابجت بحرقت قلب والم كانت تبجي ودور بعيونها الصغار على امها ليال ومافي كلمه على السانها غير ابي ماما ...جراح ماقدر يتحمل المنضر طلع بره الغرفه لين خلصو وحطو الابره بأيدها ولفوا يدها بشاش ومن تحت حطو خشب عشان تثبت وماتتحرك الابره...ضلت فتره طويله تبجي من الالم ومن التعب لين هدت ونامت
                      اريام:بابا منو بنام عندها اليوم انا ماأقدر اضل هني
                      خالد:الحين ادق على طلال اي ياخذج ويب امج تقعد عندها
                      اريام بضيق:لو ليال موجوده جان ماصار كل هذا
                      خالد:كل شي نصيب
                      دخل جراح بعد اختفى صوت ملاك:سكتت
                      خالد:نامت
                      اريام :بابا دام جراح موجود انت ردني مالي خلق انطر طلال
                      جراح:وين بتروحين ...خلج معاي انا ماعرف لها
                      اريام بنفسيه:انا ماني ملزومه فيها وعندي اشياء اهم منها
                      جراح بعصبيه:في شي اهم من بنت اخوج
                      اريام:اشياء مو بس شي ..عن اذنك
                      خالد واريام اطلعو من المستشفى وبعد نص ساعه وصل طلال ومعاه هنادي
                      هنادي:شلونها الحين
                      جراح:ليلحين نايمه
                      هنادي:وحرارتها ..مانزلت
                      جراح:ليلحين ماشافو حرارتها اخر مره كانت 41
                      طلال:وايد ...الله يعينها انا تصير 38 ماأقدر اتحرك وطيح بالفراش
                      جراح:يما لمن سافرت جم مره صار معاها جذي
                      هنادي:ولا مره ...آخر مره ادخلت المستشفى يوم ملجتك
                      طلال:يمكن تبي امها
                      جراح:وليش اهيا متى عرفت امها عشان تبيها الحين

                      طلال:اقصد ليال ...الياهل لي بتعد عن الشخص الي يحس عنده بالحنان وراحه يتعب وايد...ويصير فيه جذي
                      جراح:مالا شغل ...اهيا عندها احتقان باللوز...واذا على ليال مردها بتنساها
                      طلال:في احد ينسى امه
                      هنادي بستهزاء:اي فيه ابوها نسه امه وجابل العيوز الي عنده...بعد تبي بنته ماتنسى وحده اهتمت فيها سنه
                      جراح انحرج ونزل راسه
                      بهل وقت وطل مسج حق طلال ...كان من سعود يبلغه انه باجر ماكو دوانيه ولا الي عقبه
                      طلال:اكيد صاير شي
                      هنادي:منو
                      طلال:لا يما هذا سعود ..خل ادق اشوف شصاير ...ودق على سعود
                      سعود:الووو
                      طلال:هلا سعود
                      سعود:هلا بيييك
                      طلال:ها وينك
                      سعود:بالبيت ..انت وينك
                      طلال:انا بالمستشفى بنت جراح شوي تعبانه
                      سعود:لاااا عسى ماشر
                      طلال:حرارتها مرتفعه ...فوق الاربعين
                      سعود:لالا من شنو
                      طلال وعينه على جراح:اضاهر تبي امها
                      سعود:وليش ماتيبون لها امها
                      طلال:صعب..زالانها تبي امها الي ربتها اقصد ليال
                      سعود :لا حول ولا قوت الا بالله ..كل شي نصيب وانا خوك
                      طلال:الا ماقلت لي ليش مافي دوانيه هل يومين
                      سعود:شويت ضروف
                      طلال:سعود صاير شي
                      سعود:لا ليش
                      طلال:الاني اعرفك من نبرت صوتك
                      سعود:لا تحاتي
                      طلال:ليال فيها شي
                      سعود:لا مافيها الا العافيه
                      طلال بحزم:سعود يعني انت ماتعرف تتكلم لازم الواحد يسحب منك الحجي
                      سعود:طلال محد قالك انك حنان اخس من الحريم
                      طلال :لا محد قالي .....بتتكلم ولا اي الحين بيتكم
                      سعود:لا يبا خلاص بتكلم ...وقاله السالفه كلها
                      طلال:هذا مينون ولا صاحي الحين مافي واحد يكفل اخوه هال مره غريب
                      سعود:المشكله انه ماستشار احد قبل لايسوي جذي
                      طلال:اي بس اهو مو ياهل عشان يستشيركم
                      سعود:على قولتك
                      طلال:والحل
                      سعود:يفرجها ربك
                      طلال:سعود ترى انا اعين واعاون ولا تنسى هذا اخو الغاليه الي ماقصرت معانا
                      جراح بطل عينه وكان يخز طلال بنضرات غريبه
                      طلال:يكفي انها جابلت بنتنا طول الفتره الي طافت
                      سعود:مشكور وماتقصر بس باجر بكلم اهله وشوف شيصير
                      طلال:واذا مارد من السفر
                      سعود:لي ذاك الوقت الله كريم
                      طلال:ماشي بس خبرني بالي يصير معاك اول بأول
                      سعود:ماشي ..تامر على شي
                      طلال:سلامتك
                      سعود:في امان الله
                      طلال:حياك...وصكه
                      هنادي:ليال تعبانه
                      طلال:لا بس اخوها فواز كافل واحد والحبيب مسافر ومودافع القصد الي عليه
                      هنادي:لا حول ولا قوت الا بالله
                      جراح:وجم المبلغ الي عليه
                      طلال:80 الف
                      جراح بستهزاء:ماعندهم ياكلون يكفلون العالم بمبالغ كبيره
                      طلال بعصبيه:جراح ثمن كلامك الريال ماقالك تعال ادفع
                      جراح:اشوف قلبك محترق عليهم
                      هنادي:طلال ..جراح بس خلاص انتو مو بالبيت عشان تتهاوشون
                      طلال:حسافه عليك ياخوي تغيرت وايد ...وقام طلع بره
                      هنادي: لا حول ولا قوته الا بالله
                      رن تليفون جراح وكانت المتصله غرور
                      جراح بنفسيه:نعم
                      غرور:حبيبي وينك
                      جراح:بجهنم الحمره
                      غرور:هيهي مليق صج وينك
                      جراح :اقسم بالله اذا ما عدلتي اسلوبج بتشوفين مني شي عمرج ماشفتي
                      غرور بدلع:حبيبي ليلحين زعلان
                      جراح:اللهم طولج ياروح خلصيني شتبين
                      غرور:وينك
                      جراح:بالمستشفى عند ملوكه
                      غرور:شفيها بعد
                      جراح:حرارتها مرتفعه
                      غرور:انزين متى بتيي
                      جراح:نعم ...تستهبلين حظرتج اقولج بنتي تعبانه تقولين متى بتي
                      غرور:حبيبي انا ماقلت شي غلط وبعدين المستشفى مليان دكاتره وممرضات يعني بيهتمون فيها عدل وانت ماراح تسوي لها شي ....حياتي انا محتاجتك اكثر منها
                      جراح :انتي الكلام ضايع معاج...وصك ابويها قبل مايسمع ردها
                      هنادي:صج لي قالو الله خلق وفرق ...لو ليال جان ما فارقتها ثانيه ...بس الواحد شي قول
                      جراح بضيق:يما ولي عافيج صكري الموضوع

                      ثاني يوم المغرب بيت احمد
                      احمد عرف بالي صار حق فواز وردت فعله ماكانت غريبه على تصرفاته
                      احمد:والله محد طقه على ايده وقاله يكفل العالم
                      حصه ودموعها:مو لهدرجه ياأحمد حرام عليك هذا ولدك البجر ليش اتقول عنه جذي
                      احمد:هذا مو ولدي فاهمه ...ومره ثانيه مابي اسمع سيرته جدامي
                      محمد:يبا بس جذي مستقبله بضيع
                      احمد:بطقاق
                      حصه بصوت واطي:حسبي الله ونعم الوكيل
                      محمد:يبا احنه عيالك مهما صار ...يعني لي متى بعاملهم جذي ...شنو ذنب فواز وشنو ذنب ليال
                      احمد:انطم ولا كلمه هذول عصوني والي يعصيني ماهو ولدي
                      محمد:دام جذي عيل بتفقد كل عيالك ...وخلاه وصعد فوق...راح صوب غرفت ليال وطق الباب عليها
                      محمد:ليال ...ليال
                      ليال من داخل الغرفه :نعم
                      محمد:شلونج الحين
                      ليال:على حطت ايدك
                      محمد:كليتي شي
                      ليال:لا
                      محمد:ليش
                      ليال:مومشتهيا
                      محمد:ليول لازم تاكلين عشان تاخذين علاجج
                      ليال:وليش آخذ العلاج خلني جذي لين اموت وارتاح من هل العيشه
                      محمد:لاتقولين جذي ...انتي لازم تتغذين عدل ...واذا على وضعج اوعدج كل شي بيتغير هل يومين
                      آلاء الي توها واصله من الجامعه :مساء الخير
                      محمد:مساء النور
                      آلاء:ليال فيها شي
                      محمد:لا بس ابي اتطمن عليها
                      آلاء :شلونها الحين
                      محمد بصوت واطي:الله يستر مو قاعده تاخذ عليجها
                      آلاء:شي طبيعي ماراح تاخذه لو انا مكنها انتحر ...المهم كلت شي اليوم ولا كل عاده
                      محمد:لا ماكلت شي
                      آلاء:امممم ...تعال بغرفتي ابيك اشوي
                      محمد:ليول راجع لج
                      بعد مادخلو الغرفه
                      محمد:شفيج
                      آلاء:حمود لازم ناخذ المفتاح من ابوي بأي طريقه يعني بالله صار فيها شي وهو باره البيت ...ماتقولي شلون نتصرف
                      محمد:شلون ناخذه
                      آلاء:شوف انا فكرت بفكره بس يبيلها سرعه بالتنفيذ ولازم امي اتساعدنا
                      محمد: وشنو فكرتج
                      آلاء:ابوي يحط المفتاح بمخبات دشداشته الي يلبسها صح
                      محمد:ما أدري ولا مره شفت
                      آلاء:انا مثبته عليه اكثر من مره المفتاح مايفارق مخباته
                      محمد:انزين وبعدين
                      آلاء:اقول حق امي اتخليه يفصخ دشداشته على اساس بتغسلها بس تستعيله شوي عشان يعتفس ومايثبت على المفتاح...وبعدين انا اكون بغرفت الغسيل اخذ المفتاح واعطيك ياه ...وانت روح ابسرعه صب عليه من الجمعيه الي يمنه ...وبعدين انرد المفتاح مكانه وبجذي صارت عندنا نسخه وهو مو عارف شي
                      محمد:والله خوش فكره ...بس اذا سأل عن المفتاح بنفس الوقت الي اكون فيه انا بره البيت
                      آلاء:اممم ...مومشكله انا الهيه بأي شي ..او اقوله اني ابي مدرس وبجذي يعصب وينسى سالفت المفتاح شوي
                      محمد:دام جذي روحي كلمي امي وانا انطرج بسياره
                      آلاء:صار...وراحت قالت حق امها السالفه وعلى طول حصه يابت دشداشه ثانيه عشان لايقول بصعد فوق
                      حصه:احمد بدل دشداشتك خل اغسلها الحين
                      احمد:ليش الحين ..زانتي عمرج ماغسلتي هل وقت
                      آلاء:يبا ساعه 9 بيقطعون الماي عن البيوت لي باجر بليل
                      احمد:شلون جذي ...مايصير يخلون الناس بدون ماي يوم كامل
                      حصه:اهما يقطعونه من الرئيسي وبتضل التوانكي مليانه ...يالله بسرعه خل اغسل عشان اذا فرغ التانكي يمديه يدرس مره ذانيه لي التسع
                      آلاء:يمه خل ايبلج ملابسي بعد ابيهم حق باجر
                      حصه:بسرعه ماكو وقت وانت يالله بسرعه بدل
                      احمد وهو يفصخ دشداشته:انزين انزين ...غير شغله هذي بعد
                      حصه بداخلها مستانسه الانه خطتهم انجحت...وفعلن آلاء خذت المفتاح من الدشداشه بعد ماخذت الملابس لي غرفت الغسيل ..وبسرعه ودته حق محمد


                      غرفة ليال
                      كانت منسدحه على فراشها مثل كل مره ..ولامه مخدتها ودموعها مثل النهر الحزين الي تلاشت كل الاشجار الي حوله وكل العصافير الي تغرد وتشرب من مايه....تلاشت معها كل الاحلام والامنيات
                      ليال :ليش ياجراح ..شلي غيرك علي ..ليش غبت عني كل هل مده وبعدها رديت ومعاك ...ونزلت ادموعها بغزاره وهيا تشاهق من حرقت القلب الي بداخلها...آآآآآآآخ يايما تعالي شوفي بنتج شصار فيها ...ريلي غاب عني ولمن يرجع طعني بقلبي ...وطق على قلبها ...جراح حرام عليك ليش سويت فيني جذي انا اعشقكك واعشق التراب الي تمشي عليه...والله كنت مستعده احطك بعيوني انت وملوكه طول العمر....آآآآخ ياملوكتي الله العالم بحالج ...ياترى البنات يطلعونج كل يوم ...يلعبونج يوكلونج عدل ..يدلعونج ولا يناشبونج مثل كل يوم ...ياقلبي انتي والله مشتاقتلج وايد ...وضلت تبجي لين نامت وهيا على لحم بطنها من الصبح

                      الساعه 12 بليل ...بعد ما نامو كلهم
                      محمد:بصوت واطي:الوء يالله
                      آلاء:اوكي بس شنو يايب
                      محمد:عشا امي تقول مو ماكله شي طول اليوم ..بعد عمري اتلاقينها ميته من اليوع
                      آلاء:بس اهيا بعد عمرك وانا شنو
                      محمد يطقها على الخفيف على راسها ...:ترى مو وقت سخافتج امشي جدامي
                      آلاء:اوكي..
                      طبعا محمد سواه ثلاث نسخ للمفتاح ولمن رد البيت حط المفتاح بدشداشة ابوه الي بغرفة الغسيل ...واحمد ماحس ابشي
                      راحو غرفة ليال ...وشوي شوي بطلو الباب ..ودخلو وصكو الباب وراهم....واول مادخلو شافوها نايمه على جنب اليمين ولامخدتها وماكانت متغطيه
                      آلاء بصوت واطي: نايمه
                      محمد :عادي لازم تقعد عشان تاكل...ورح قعد عندها على السرير وبكل حنيه وخر شعرها من على ويها وشاف الدموع حول عينها وعلى جنب..مسح ادموعها بصبعه
                      آلاء:باجيه
                      محمد بضيق على وضع اخته:اممم...وكل حنيه...ليال ...ليولتي ...قومي
                      ليال افتحت عينها الي ورمت من كثر البجي وشافت محمد وآلاء يمها
                      محمد:يالله قومي ...يايب عشا لنا ...انا وآلاء ماكلينا وقلنا ناكل معاج
                      ليال ارفعت نفسها وقعدت :انت شلون دخلت
                      محمد:قدرت ادخل من افكار اختج الجهنميه
                      آلاء راحت وقعدت عندها ولمتها حيل :الله عشانج مستعده اسوي المستحيل
                      ليال:ماتخافون ابوي يشوفكم
                      محمد :لاتحاتين ابوي نايم وانا موصي الوالده انها تقفل عليهم الباب ...ههههه
                      آلاء:بسكم سوالف انا يوعانه ابي آكل
                      محمد وهو يطلع الاكل من الجياس الي يايبهم:يبيلنا صفره او صحن
                      آلاء:مايحتاج انحط الاكل فوق الجياس وناسه
                      ليال :حمود تليفونك معاك
                      محمد:اي معاي
                      ليال:حمود عفي هابي اكلم البنات ابي اتطمن على بنيتي
                      محمد ببتسامت :من عيوني بس بشرط تاكلين بالاول وبعدها ادقين
                      ليال:حمود والله آكل بعدين بس ابي اتطمن عليها
                      محمد كان عارف بمرض ملاك عشان جذي ماعطاها التليفون واجبرها تاكل :والله ماكو تليفون الا اذا كليتي كل اكلج
                      ليال:حمود بلا مصاخه ابي اكلمها اخاف ابوي يقعد وماأقدر اكلمها
                      محمد:لاتخافين ماراح اطلع من الغرفه هذي الا وانتي مطمنه عليها ...بس اكلي بالاول
                      ليال بقلت الحيله:انزين ...عطني الاكل
                      محمد كان يايب باستا وشبس وعصير وهم يايب من ساب وي ...عطاها الباسته وهم الساندوج ..زوليال بدت تاكل بسرعه ..بس عشان اتكلم ملاك
                      آلاء:ليول شوي شوي الحين اتغصين
                      ليال:مومهم ...وتاكل بسرعه ...ولمن خلصت الباسته...الحمدالله حمود عطني التليفون
                      محمد:باقي الصمون
                      ليال:بس شبعت...يالله عطني
                      محمد:طلع التليفون من مخباته ...وقبل مايمده اخمطت ليال التليفون من ايده بسرعه ...ودقت على اريام ..رن ورن ماشالته
                      ليال:ماترد
                      محمد:الانه رقم غريب والوقت متأخر ..طرشي لها مسج وبعدها دقي
                      ليال:اوكي...وطرشت لها مسج...ردي بسرعه انا ليال...وبعدها بشوي دقت مره ثانيه ومن اول رنه ..ردت عليها
                      اريام:الووو
                      ليال:ريوم شلونج وشلون بنوتي
                      اريام:هلا ليول الحمدالله بخير انتي شلونج..وشلون اخوج طلع ولا بعده
                      ليال بستغراب:اي اخو
                      اريام:فواز طلع من السجن ولا بعده
                      ليال اشهقت وحطت ايدها على شفايفها وكانت اتطالع محمد:فواز بسج
                      محمد هز راس بأي:بعدين اقولج ..خلصي بسرعه
                      اريام كانت تسمع صوت محمد وهيا مستغرب وجود ريال يمها وبهل وقت:ليال هذا من رقمه
                      ليال:هذا رقم حمود اخوي
                      اريام:ليش وين تليفونج
                      ليال:عند ابوي...المهم قوليلي ملوكتي شلونها ويينها الحين نايمه ولا قاعده.
                      اريام:مادري عنها
                      ليال:شنو ماتدرين عنها ليكون قاطينها عند الخدم
                      اريام:لا
                      ليال بلهفه:ريوم قوليلي تهتمون فيها توكلونها عدل ...تبجي ولا لاء عفيه ريوم ابي اسمع صوتها
                      اريام بعصبيه:ليال على شنو حارقه نفسج لو انا منج ماأسأل عنها خل اتولي كافي انها بنت واحد حمار ومايساهل والي سوا فيج مو شويه
                      ليال بدت تبجي:لاتقولين عنها جذي ملوكتي مالها ذنب بكل الي صار ..واذا الكبار اغلطو ليش انحمل الصغار الغلط...ريوم وينها قوليلي ابي اسمع صوتها مشتاقتلها ...ريوم هذي بنتي تدرين شنو يعني بنتي
                      اريام بحزن:ليول بس والله قطعتي قلبي ...ياربي شلي قاعد يصير لنا ...ليال ملاك تعبانه وايد
                      ليال بخوف:يما بنتي ...شفيها قوليلي
                      اريام:حرارتها وايد مرتفعه ومو راضيه تنزل والحين منومينها بالمستشفى
                      ليال بخوف:اي مستشفى
                      اريام:مستشفى....
                      ليال:اوكي باي ...وصكته قبل ماتسمع ردها ...ولفت على محمد...ودني المستشفى
                      محمد:الحين
                      ليال:حمود الله يخليك وغلا تامي عندك ودني المستشفى بنتي تعبانه ولازم اتطمن عليها
                      محمد:اي بس شلون واذا ابوي قعد
                      آلاء:حمود انتو روحي وانا اتصرف
                      محمد:صار قومي لبسي
                      ليال باست آلاء وقامت بدلت وبسرعه طلعو من البيت بهدوء .




                      نهــــــــايــــــة البــــــــارت

                      .
                      .
                      .
                      للكـــاتبـــه :

                      أحــــلاهم واتحداهــم .
                      .



                      .

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...