عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • "لحن الوفاء"
    V - I - P
    • Mar 2013
    • 2413

    #51
    رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./





    * البـــارت الخامس و الثــلاثــــون *


    الجزء الاول*

    خالد:داني بابا عمتج اليوم اتصلت وتبي تعرف رايج بالموضوع
    دانه:بابا اذا قلت لك رايي ماتزعل مني
    خالد:وليش ازعل مافي شي بالغصب
    دانه :بابا انا موافقه بس عندي شرط
    خالد ببتسامه كلها حنان :انتي تامرين
    دانه:جراح ما يحضر لاملجتي ولا عرسي
    خالد بستغراب:ليش
    دانه:الانه مايستاهل
    خالد بجديه:دانه هذا اخوج الكبير وعيب اتقولين عنه هل الكلام
    دانه:ماحبه اكره كل ما اشوفه اتذكر فراس الانه يشابه بكل تصرفاته ...اناني متسرع ظالم وفوق كل هذا ماعنده شخصيه ويمشي ورا مره
    خالد:دانه ممكن اعرف سبب هالكلام
    دانه:بابا جراح طول عمره يمثل الريال الي شخصيته قويه والي يعرف يحل كل المشاكل بس للاسف جراح ماعرف يحل اتفه وابسط مشكله بزواجه وبدال مايكحلها عماها راح تزوج وحده كبر يدتي وماشي وراها مثل الخروف
    خالد:دانه المشاكل الي بين جراح وليال لاتخلينها اتأثر على حياتج ...محد فينا عارف الاسباب الي خلت جراح يتصرف جذي يعني يمكن يكون معاه حق بالي سواه بس اختياره لشخص نفسه غلط
    دانه وهيا متنرفزه:بابا اي حق تتكلم عنه...انت شفت من ليال شي بذر منها تصرف مو زين
    خالد:حشى البنت رايتها بيضه بس انا اقصد الضروف الي صارت معاه بره الكويت...دانه انا الحين يبتج هني عشان اسمع رايج بموضوع زواجج من عادل مو رايج بمشاكل جراح
    دانه:وانا قلت لك راي انا موافقه بس بشرط مابي جراح يحظر ملجتي ولا عرسي
    خالد:ومافكرتي شبنقول لناس اذا سألو عنه
    دانه:عادي اي شي بس جراح مايحظر لا ملجتي ولا عرسي مابي يكون موجود مو غصب
    خالد سكت اشوي وبعدها:على خير
    دانه ببتسامه:وجراح
    خالد بصرار:هذا اخوج ولازم يكون اول الموجودين مهما كان الخلاف بينكم معني عارف انه مافي خلاف بينكم
    دانه :دام جذي مابي اتزوج
    خالد:دانه لاتصيرين ياهل ولي ذاك الوقت يصير خير ...خليني الحين ادق على عمتج وقولها رايج
    دانه قامت من مكانها وهيا متضايقه :تامر على شي ثاني
    خالد وهو يدق على اخته :سلاج ...هلا بام عادل هلا خيتي
    غنيمه:هلا بو جراح بشر ان شاء الله وافقت
    خالد:اي الحمدالله وافقت
    غنيمه بفرح:صج الف الف الف مبروك ياخوي الله يتمم عليهم والله انك فرحتني واخيرا بشوف عيال عادل
    خالد:غنيمه شكلج مستعيله اكثر منهم
    غنيمه:اي والله الي بعمره عيلو وهو ليلحين
    خالد:الله يوفقهم ان شاء الله ويطول بعمرج وتشوفين عيال اعيالهم
    غنيمه:آمين يارب..خل ادق عليه ابشره وبعدين ادق على هنادي عشان نتفق على كل شي
    خالد:مابينا شي وانا خوج تعالوا خذوها بعباتها
    غنيمه:لا والله حشه بنتك ماتطلع من بيتك الا بمهر سنع وعرس كل الناس تحجي فيه ..هذي الغاليه بنت الغالي ولاتنسى انا ماعندي غير عادل وابي افرح فيه
    خالد:على خير ان شاء الله ...ماشي اخليج الحين تامرين على شي
    غنيمه :سلامتك
    خالد:مع السلامه
    غنيمه:الله يسلمك ...بعد ماخلصت من مكالمتها دقت على عادل
    عادل:حيا الله الغاليه
    غنيمه :الله يحيك شلونك يما
    عادل:دام سمعت صوتج انا بخير ..انتي شلونج طمنيني عنج يالغاليه شلون صحتج
    غنيمه:الحمدالله يما هذا انا على حطت ايدك
    عادل:الف الحمدالله...شلون الاهل انشالله كلهم ابخير
    غنيمه:كلهم بخير والحمدالله ...عادل يما متى ناوي ترد الكويت
    عادل:والله يما حاليا عندي شغل وايد لازم اخلصه وارجع بس اذاتبيني ضروري لاوالله اهد كل الي بيدي وارجع لعيون الغاليه
    غنيمه:والله يما لازم ترجع الانه دانه وافقت
    عادل يقاطعها ابسرعه :حلفي
    غنيمه:هههههههه
    عادل:اسف يما بس جد دانه وافقت
    غنيمه:اي يما وافقت توني مكلمه خالك وقالي انها وافقت الحمدالله اني بشوفك معرس قبل ماتغمض عيني
    عادل بضيق:بعد عمرا طويل ياالغاليه الله يطول بعمرج وخليج ذخر لي واشيلج بعيوني
    غنيمه:تسلم لي عيونك يما ...ماقلت لي بتر الكويت
    عادل:يما صعبه صدقيني ..شوفي انتي اتفقي معاهم على كل شي ودامها وافقت حددي موعد الملجه والعرس بس مو قبل شهر
    غنيمه:طبيعي يما البنت لازم تجهز نفسها
    عادل:يما قولي حق خالي ابي الملجه والعرس بيوم واحد
    غنيمه:من عيوني
    عادل:فديت عيونج يالغاليه ...يما
    غنيمه:هلا يما
    عادل:ابي احسن واكبر عرس ابي تكون احلى ليله بعمر دانه ...واذا بخاطرها شي بلغيني عشان اسوي لها
    غنيمه:من غير ماتقول هذي بنت الغالي وبتصير مرت الغالي
    عادل:انا لازم اعدل اوضاعي هني عشان استقر بالكويت
    غنيمه بفرح:صج يما يعني خلاص ماراح تسافر
    عادل:لازم اسافر واتابع الشغل الي هني بس بستقر بالكويت
    غنيمه:والله لو ادري انه الزواج بخليك تستقر بالكويت جان من زمان زوجتك
    عادل:حتى لو كنت متزوج بذاك الوقت جان سافرت الشغل يتطلب مني اني اكون موجود
    غنيمه:الحين
    عادل:الحمدالله اهم المشاريع الي عندي انجزتها بس هذا مايعني اني ماراح ارجع هني ...لازم اتابع شغلي وحلالي
    غنيمه:ومنو بيمسك مكانك بشركه
    عادل:الشباب اهني مايقصرون يتابعون اشغل ...وانا لازم ارجع اتابع الشغل الي بالكويت
    غنيمه:الله يكون بعونك من مكان لي مكان
    عادل:يما هذا حلالج وحلالي لازم انا الي اجابله وعيالي عمي مو مقصرين وعلى ما اضن جراح بي بعد فتره عشان يخلص باجي شغله
    غنيمه:وعيوز قريح بتروح معاه
    عادل:مادري والله بس اتوقع اتيي الان شغل بينهم...الا اذا تسوي وكاله عامه هذا شي ثاني
    غنيمه:هذي والله بتشفط حلاله مو تعطيه حلالها
    عادل:والله مو بعيد عليها ...المهم شوفي شنو يصير معاج وبلغيني
    غنيمه:انت متى بترد الديره عشان اعرف شلون ارتب الامور
    عادل:نهاية الشهر
    غنيمه:خلاص انا اليوم اروح بيت خالك وتفق معاهم على كل شي
    عادل:اوكي ...ماتامرين على شي يالغاليه
    غنيمه:سلامتك يما
    عادل:الله يسلمج ويخليج لي ويحفضج من كل شر
    غنيمه:عسى عيني ماتبجيك يايما ...الله يخليك لي ويجعلك في كل خطوه سلامه ...يالله حبيبي حط بالك على نفسك
    عادل:انشاءالله
    غنيمه:يالله مع السلامه
    عادل:الله يسلمج

    بسيارة ليال
    ليال:حمود ابوي بالبيت
    محمد:لا توه طالع ليش
    ليال:ابي اشوف امي مشتاقت لها وايد
    محمد:اوكي الحين انروح وحتى اذا ابوي شافج ماتوقع بقول شي
    ليال:صج تعال ابوي ماقال شي عن ردتي حق جراح
    محمد:لا ماقال شي
    ليال:ولا قالك شي
    محمد:شفيج والله ماقال شي ...قال ترجع بيت ريلها احسن لها
    ليال:غريبه
    محمد:لا مو غريبه هذا ابوج ويحب يشوفج ابيت ريلج
    ليال:حمود لاتزعل بس كلامك هذا تقوله عن اي ابو الا ابوي
    محمد:ردينه على طير يلي
    ليال بضيق:ابي اشوف امي
    محمد:اوكي وبعد فتره اوصلو البيت

    بيت بوفواز
    ليال ومحمد ادخلو البيت
    وحصه كانت تتكلم بتليفون مع فواز: وشكثر بتقعد هناك
    ليال وحمود:السلام عليكم
    حصه لتفتت :وعليكم السلام ورحمه
    ليال راحت باسة راس امها:شلونج يما انشالله بخير
    حصه:الحمدالله انتي شلونج.....ياين مع بعض
    محمد:اي يما
    حصه:امممم...وترد اتكلم فواز ...اي فواز ماقلت لي شكثر بتقعد هناك
    فواز:مبدأيا 3 سنوات
    حصه:على خير يما الله يوفقك وترجع لي سالم
    فواز:امين يارب
    حصه:عاد مر قبل ماتسافر
    فواز:انشاءالله
    حصه:سلم على العنود وبوسلي احمد
    فواز :يصل انشالله ...تامرين على شي
    حصه:سلامتك
    فواز:مع السلامه
    حصه:الله يسلمك يما
    محمد:فواز
    حصه:اي ...الدوام بطرشونه بره 3 سنوات
    ليال:ليش مطرشينه
    حصه:انقلو دوامه هناك
    محمد:وين
    حصه:لندن
    محمد:الله يوفقه انشالله
    حصه تلتفت على ليال:انتي شلونج وشلون خالتج وعمج
    ليال :الحمدالله كلهم بخير
    حصه:وشلون جراح
    ليال بغصه:الحمدالله
    حصه:شلونه معاج
    ليال سكتت شوي وكانت تتذكر كل الي صار لها وبقلي مكسور:يما لميني
    حصه استغربت من طلب ليال بس حست انه فيها شي :ليش حضن جراح ما يكفيج
    ليال نزلت راسها وعينها انملت ادموع :حضنج غير
    حصه :ولا تزعلين تعالي
    ليال ابتسمت ابحزن وراحت حطت راسها على صدر امها.....كانت اول مره تنام على صدر امها حست ابراحه بهدوء عكس القهر وحرقت القلب الي بداخلها
    حصه ويها تمسح على شعرها:يما صاير شي بينج وبين جراح
    ليال شافت محمد ونزلت راسها ماكانت تبي تتكلم جدامه بشي
    محمد حس انه ليال بداخلها كلام غير الي قالته له وقرر انه ينسحب من القعده:يما اذا تبين شي انا بداري
    حصه: لايما مابي شي روح ذاكر
    محمد وهو يقوم:اوكي ...قام وصعد فوق ...وقبل مايصل لي آخر دريه بسلم وقف لمن سمع كلام ليال
    ليال:يما تدرين ليش جراح تزوج علي
    حصه بضيق:ليش
    ليال :عباله اني مو بنت
    حصه :شلون يعني ماني فاهمه شلون منتي بنت
    ليال قالت السالفه كلها حق امها وهيا تبجي وتشاهق
    حصه::حسبي الله ونعم الوكيل فيهم من بشر حسبي الله ونعم الوكيل ...الله يلعن الساعه الي زوجتج فيها يعقوب...بس يما بس قطعتي قلبي لاتبجين كل شي ينحل
    ليال: يما شلون يصدق كلام الناس مو أنا زوجته شلون يشك فيني ...وليش خذاني دام مو عارف أنا شنو واخلاقي شنو
    حصه بضيق:المفروض يوقفهم عند حدهم وبنفس الوقت الي سمع الكلام الي انقال عنج بس الشيطان شاطر
    ليال:خل ينفعه غباء الحين
    حصه:لا يا يما لا تقولين جذي الحياة الزوجيه لازم فيها انواع واشكال من المشاكل
    ليال:يما المشاكل شي والي صارلي شي ثاني جراح مو بس تزوج علي مو بس حرق قلبي جراح طعن بشرفي حاله حال الناس
    حصه:ماعليه يمه سامحيه وبطلي معاه صفحه يديده
    ليال قامت اوقفت :اسامحه ..بكل بساطه تبيني اسامحه ...يما اسامحه على شنو ولا على شنو
    حصه:يعني بتتطلقين وتردين هني عند ابوج
    ليال:اذا تطلقت ما ني راده هني انشالله اقعد بشارع ولا ارجع هني

    اما محمد ماقدر يتحمل دخل غرفته ودق على فواز
    فواز:هلا حمود...هلا بالعضيد
    محمد بصوت متقطع:فواز وينك
    فواز بخوف:محمد شفيك شصاير
    محمد كان يحاول يتمالك نفسه :ابيك ضروري الحين الموضوع مهم
    فواز:تكلم شفيك
    محمد:ماينفع بتليفون لازم اشوفك انت وينك
    فواز:انا رايح بيت واحد من الربع بقط عليه شغله ...تعال دوانية سعود اشوفك هناك
    محمد:ماينفع الموضوع حساس الان يخص ليال
    فواز :ليال شفيها صاير معاها شي في احد مأذيها تكلم قول
    محمد بضيق:اختنا انظلمت وايد يافواز
    فواز:محمد والله اعصابي تلفت تكلم ليال شفيها
    محمد:انا الحين يايلك انت وينك بضبط
    فواز:انا بالجابريه
    محمد:اوكي انا يايلك الحين مسافة الطريج

    بصاله
    حصه:يمه سمعي كلامي الانسان مو معصوم من الغلط احنه بشر للاتضيعين حياتج بيدج المره مالها الا بيتها وريها
    ليال :يما انا تأخرت ولازم امشي
    حصه:ليال يما فكري بكلامي عدل قبل ما تقررين اي شي
    ليال:انشالله يما ...يالله مع السلامه
    حصه:الله يسلمج


    فلا خالد
    بصاله طلال وجنى كانو قاعدين يسولفون مع هنادي عن خطبة دانه
    طلال:وي يما الحين دانو بتوخر عنج
    هنادي:بالله بتوخر وين بتروح ...بتروح بيت عمتك
    طلال:لا انا اقصد اكيد بتروح مع عادل لندن مو معقوله اهيا بديره وريلها بديره
    هنادي:صدق هذي ما يت على بالي شلون بتسافر وتخليني ......لازم اكلم عمتك بالموضوع
    جنى:خالتي عادي اهيا بتكون مع ريلها ومتى ماحبيتي تقدرين اتروحين لها الله يعافي الطياره الي قربت المسافات بينا
    هنادي:خل تقعد اهني مع عمتها
    جنى:خالتي اهيا تزوجت عشان اتجابل عمتي ولا عشان تروح مع ريلها
    طلال:يما شفيج عادي ترى لندن اغلبها كويتين الي يدرسون والي يشتغلون يعني ماراح تحس بالغربه
    هنادي:البعد عن الاهل اهو الغربه وانا اعرف بنتي تحب تكون حوالين اهلها ورفيجاتها
    جنى:انتو ليش تسبقون الاحداث وبعدين دانه ماوافقت الا بعد مادرسة الموضوع كله وبعدين الكل عارف انه عادل صارله فوق اسنتين عايش بره ماتوقع طافت السالفه هذي عليها ...والوحده اذا حب تريلها تروح معاه لي اي مكان
    طلال:صاجه ...ورن تليفونه شاف الرقم استغرب ....عن اذنكم..وقام
    جنى وهنادي :اذنك معاك
    طلال طلع بره البيت :نعم
    :شلونك طلال
    طلال:من وين لج رقمي
    حنان:الي يسأل مايتوه
    طلال:لا والله ..خير انشاء الله
    حنان:الخير بويهك ابي منك خدمه
    طلال:تفضلي
    حنان بتردد:ابي ابي ابيك تشوفلي دكتور يسوييلي ترقيع
    طلال:ترقيع شنو
    حنان:ابي دكتور يردني بنت
    طلال:وليش بالله
    حنان:انخطبت والولد خوش واحد والكل يمدح فيه
    طلال يقاطعها:وانتي وافقتي طبعا وبدون اي تردد
    حنان:اي ابي اتزوج كل الي بعمري تزوجو
    طلال بستهزاء:اها وتبيني اساعدج عشان تجذبين على الريال وتقنعينه انج بنت صح ولا لاء
    حنان بحزن:طلال الي يسمعك يقول انا كان لي علاقه بالموضوع ولا انا الي رحت بريلي حق اخوي وقل له سو فيني جذي
    طلال:وليش ماوافقتي علي ولا انا موزين بنضرج
    حنان:بالعكس انت مافي منك..زبس انت شايف الفرق بيني وبينك انت وين وانا وين واهلك مو راضين وفوق هذا ماني بنت ...طلال افهمني انا مابي اضرك بشي الاني احبك ومابي اضرك باي شي
    طلال:بس انا كنت راضي فيج بكل حالاتج اهم شي تكونين عندي وعلى ذمتي بس انتي الي رفضتي
    حنان:طلال بتساعدني ولا لاء
    طلال :آسف مو انا الي اسوي جذي
    حنان:اوكي ..مع السلامه واسفه على الازعاج
    طلال :حياج وصكه التليفون .....ليش جذي ياحنون ليش تسوين فيني جذي انا مو بس احبج انا اعشقج بشكل جنوني


    عند محمد وفواز
    بعد ماراح محمد عند فواز وقاله عن كل الي سمعه من ليال اتجهو اثنينهم الي شركة جراح منها يشوفون يعقوب ونها يكلمون جراح

    بالشركه
    فواز:السلام عليكم
    السكرتيره :وعليكم السلام ...تفضل
    فواز:ابي اشوف جراح وضروري
    السكرتيره:عفوا قصدك الاستاذ جراح
    فواز:استاذ عليج مو علي روحي قوليله فواز بره ولازم يشوفك الحين
    السكرتيره:عندك موعد سابق
    فواز:لا ماعندي موعد بس لازم اشوفه
    السكرتيره:اسفه ماقدر ادخلك عنده الا اذا عندك موعد
    محمد:قوليله اخوان زوجته
    السكرتيره دخلت المكتب وبعدها بشوي بطلت الباب:تفضلو
    ودخلو المكتب
    محمد وفواز :السلام عليكم
    جراح :وعليكم السلام ورحمه ...حيا الله من يانا توه مانورت الشركه
    محمد يساسر فواز:ودي ادوس ابطنه صج مايستحي
    فواز: على نفس نبرة محمد:احنه ياين نتفاهم مو تنهاوش
    جراح:تفضلو ليش واقفين
    فواز:زاد فضلك
    جراح: حيالله من يانا
    فواز:الله يحيك
    جراح:شتشربون
    محمد:مشكور شربنا منك بما فيه الكفايه
    جراح حس انه الموضوع وصل لهم :خير ان شاء الله
    فواز:الخير بويهك ...جراح في موضف عندك اسمه يعقوب ال ..وحابين انقابله
    جراح:اييه ...بس انا طردته من الشركه وماعتقد انكم بتحصلونه عندي
    محمد:مافيها شي خل السكرتيره ادق عليه وتقوله اي والحين
    جراح:ليش صاير بينكم شي
    محمد بعصبيه:لاتصتعبط على راسنا انت عارف كل شي

    فلاة خالد
    ادخلت ليال وهيا تعبانه ومالها خلق شي توجها لسلم عشان تصعد لكن صوت خالد وقفها
    خالد:ليال
    ليال :هلا عمي
    خالد:تعالي يبا ابيج شوي
    ليال راحت عند خالد :امرني عمي
    خالد :ما يامر عليج عدو بس ابي اخذ رايج بجم شغله
    ليال:تفضل
    خالد قام :تعالي معاي
    وراحت ليال معاه لي الجزء الخلفي من الفلا الي كان يعدله حق جراح وغرور ...دخلت ليال وتفاجأت بالمكان المهجور صار قصر صغيرقصر مكون من طابقين الطابق الاول في صاله كبيره اطل على الحديقه الخلفيه وفيها مطبخ صغير اما الطابق الثاني يتكون من ثلاث غرف وغرفة نوم ماستر وصاله صغيره الطابق الارضي كان مأثث بالكامل اما الطابق الثاني ماتأثث في شي ...ليال ضلت فتره اتشوف المكان وكل ماطاحت عينها على زاويه وعجبتها زادت الم وحسره
    خالد:ها يبا شرايج بالمكان
    ليال بضيق :عليهم بالعافيه
    خالد:تستاهلين اكثر من هذا ياليال
    ليال بستغراب :وانا شعلاقتي بالموضوع
    خالد:هذا بيتج الصغيرون واذا مو عاجبج في شي قوليلي وانا اغيره ..بس غرفة النوم مافيها اثاث ..قلت انتي تختارين الي يناسبج
    ليال وهيا طايره من الفرحه:عمي من صجك هالمكان لي انا ...انزين وجراح وغرور
    خالد:المكان مثل ما اهو لج حق جراح وغرور اختارت الجناح الي فوق خلي القديم لها ولج الشي الزين
    ليال باست راس خالد:مشكور عمي وماتقصر ..بس متى مداكم تخلصون
    خالد:بيني وبينج انا كنت شغال فيه من اول ماتزوجتو انتي وجراح ومن سافر وقفت كل شي ..والحين رديت كملت الشغل...يالله روحي رتاحي شوي عشان نروح العصر نختار باجي الاثاث
    ليال ببتسامه:انشالله عمي ...وقبل ماتطلع تكلمت بتردد ...عمي وسكتت
    خالد:خير ليال في شي
    ليال بعد فتره من الصمت :اي في
    خالد:امريني
    ليال:مايامر عليك عدو ..انا ابي اكمل دراستي وخايفه انه جراح يعارض الفكره كل الي ابيه انك تكلمه وتقنعه
    خالد:بس ماطلبتي شي غالي وطلب ارخيص ..الا انتي وين كنتي تدرسين
    ليال:ب التكنلوجيا
    خالد :اها ومن زمان موقفه قيدج
    ليال :اي قبل ما اتزوج جراح بسنه
    خالد:اممم ..ماتوقع يردونج الكليه الانج تجاوزتي المده
    ليال بحباط:والحل
    خالد:ليال بصراحه انتي بتكملين دراستج عشان الشهاده ولا عشان الوظيفه
    ليال:الاثنين
    خالد:شوفي انا بكلم جم واحد من الي اعرفهم اذا ردوج الكليه خير وبركه واذا ما صار اسجلج بالجامعات الخاصه واذا تخرجتي اشتغلي مع جراح
    ليال بضيق:عمي مابي اكون معاه وخصوصا بالشغل
    خالد:ليش
    ليال بقلبها :شقولك تبيني اقولك اني ابي اتطلق منه بعد ما اضمن شهادتي وضيفتي أقولك اني ابي اشوف حياتي ومستقبلي بعيد عن جراح
    خالد حس انه الموضوع يتعلق ب جراح وماحب يعلق:واذا ماتبين تتوضفين عندهم انا اوضفج عندي بالشركه وبأحسن مكان بعد شلي تامرين عيله
    ليال وهيا متشققه:صج عمي ...انزين متى اقدر اداوم عندك
    خالد وهو يبتسم:من باجر اذا تبين واذا على جراح خليه علي

    بالشركه
    طلع يعقوب من مكتب جراح وهو بحاله حرجه ملابسه معفوسه من الطق الي كلاه من محمد

    اما داخل المكتب
    محمد يتكلم وعيونه تغورق بالدموع :شلي قاعد يصير ابي افهم هذاك يمثل دور الجنس عشان يطلقها بنفس اليوم وياخذ حبيبته ...والاخ الثاني يسمع كلام من بره عنها ويب لها شريجه على راسها ...وليال ...ليال شنو ذنبها ليش تتحاسب على شي اهيا ما لها اي ذنب فيه خافو ربكم فيها ترى حوبت المضلوم بتشوفونها بالدنيا قبل الاخره
    جراح :ولا انا لي ذنب بالي صار انا سمعت الكلام الي نقال بس افعال ليال اهيا الي خلتني اصدق الكلام ...صدها لي وتهربها مني اهو الي خلاني اشك فيها ...بعدين ليش مكبر الموضوع اختك ليلحين على ذمتي
    محمد يقاطعه بصراخ:مو علشانها ولا حبن فيها انت رديتها عشان تخدم بنتك وتجابلها ...يا اخي دامك اتشك فيها وبأخلاقها شلون تأمن بنتك عندها ماتخاف تخربها ...بس انت واثق ثقه عميه انه ليال مافي منها عشان جذي خليتها اهيا الي تربي بنتك وتكون لها الام مو زوجتك الثانيه
    جراح لاتعليق
    فواز بكل هدوء :جراح بعطيك من الاخر اختي غاليه علي وايد وما اسمح لي اي مخلوق انه يضرها بشي مثل ما انت ماترضى اي احد يضر خواتك ...من الاخر باجر من الصبح موعدنا بالمحكمه
    جراح بعصبيه:مو على كيفكم فاهمين هذي زوجتي وانا وياها بس الي نقرر اذا نكمل مع بعض ولا ننفصل ولو سمحتو لي هني وكفايه حياتي الخاصه محد له الحق انه يتدخل فيها

    بفلاة خالد
    دخلت ليال غرفتها وشافت اريام ماسكه مذكراتها
    ليال:انتي هني
    اريام حطة المذكرات على الطاوله وراحت لمتها :شلونج الحين
    ليال ببتسامه:انتي شنو شايفه
    اريام:شايفه ليال الي تحاول ترسم احلى ابتسامه على ويها بس الي بداخلها شي ثاني
    ليال تقاطعها :لا حبيبتي انا صج مستانسه ومستانسه وايد بعد
    اريام حطة ايدها على قلبها:ليكون بتتطلقين.... ليول انتي تدرين ابوج مايرحم
    ليال:لا توقعي
    اريام:واي ليول تدرين فيني ماحب هالسوالف قولي
    ليال:شفتي القسم الخلفي ألي قاعدين يشتغلون فيه
    اريام:ايه شفيه
    ليال وهيا تقعد على فراشها وتحط ريل على ريل :هذا القسم لي انا مو غرور
    اريام:اتحلفييين منو قالج
    ليال:عمي توه وراني البيت لالا مو بيت قصر امبييه ريوم اينن المكان مو صج جني قاعده بمسلسل
    اريام:وغرور شلون تنازلت عن المكان
    ليال:عمي يقول دام ختارت الجناح تتحمل وبعد اشوي بروح مع عمي اختار غرف النوم
    اريام تقعد عندها:امممم يعني انتي سامحتي جراح
    ليال :ريوم ولي عافيج لاتيبين طاريه ...حبيبتي الجناح هذا لي انا وانتي وملوكه وكدوي وبس ...للعلم عمي يقول حق جراح بس اذا حط ريله بالمكان احشها من عرجها
    اريام:هههههههههه حلوه ...هذا بدال ما تخططين شلون تسحبينه من عيوز خيبر ...ليول
    ليال تقاطعها:اريام جراح انتها من حياتي خلاص ومستحيل اغفر له تعرفين شنو مستحيل
    اريام:انتي الحين متضايقه عشان جذي شايله بقلبج بس بعد فتره بتغير كل الامور
    ليال بنفسيه:يصير خير
    اريام:بعدين تعالي قوليلي ليشب تروحين تنقين اثاث ليش ماتشوفين لج مصمم ديكور وهو يقوم بكل شي
    ليال:والله فكره ...بس
    اريام:بس شنو
    ليال:ما ابي اكلف على عمي اكثر
    اريام:الي يسمعج يقول بقط ملاين ...اقصاهم جم الف
    ليال:والجم الف هذول شويه
    اريام:مو احسن من الفراره بين محلات الاثاث ويمكن تحصلين شي يعجبج ويمكن لا
    ليال:امممم ..مادري والله ....انزين شقول حق عمي الحين انا وعدته نطلع العصر نخلص كل شي
    اريام:اممم تدرين شلون انا بي معاكم وبيننه وبجذيه اهو بروحه بيقول لنا شوفو مصصم ديكور وفكوني
    ليال:هههه حرام عليج .....المهم في شي ثاني بعد
    اريام:شنو
    ليال:بشتغل مع عمي بالشركه
    اريام بصراخ:خيااانه ...شلون يوضفج عنده وانا لا شلووون
    ليال:الاني طلبت منه واني اتوضف وانتي لا
    اريام:خلاص انا بكلمه الحين وبقوله ابي اتوضف معاج
    ليال:لا حبيبتي جذي ماينفع
    اريام:ليش بالله
    ليال:منو بجابله ملوكه بغيابي
    اريام:يا سلاااام لي شانا البيبي سيتر مالتها ولا شنو بضبط
    ليال:مو بس جذي انا وانتي اذا توضفنا بمكان واحد نعفس الدنيا فخليني انا اجرب بالاول واذا نجحت اقول حق عمي يوضفج معاي
    اريام:اممم فكره مش بطاله
    بهال وقت ينطق باب الغرفه
    اريام:تفضل
    ليال:غرفتي واهيا الي ترد والله حاله
    تدخل دانه مع كادي الغرفه
    ليال ببتسامه:اهلين بالعروس
    دانه:بنات عمتي حددت يوم العرس
    اريام:صج متى
    دانه :بعد اسبوعين
    اريام:اي شي صح
    ليال:سبوعين مايمديج تسوين شي
    كادي:يمدي ان شالله بس لازم نطلع باجر من الصبح عشان يمدينا
    دانه:بدلتي طلبتها من بره وعادل بيبها معاه لي رد الكويت
    ليال:حلو على جذي بس باقي التناتيف
    اريام:المصيبه بالتناتيف على قولتج
    كادي:انزين حجزو صالون من الحين خوفكم ماتحصلون مكان
    ليال :صح وانا بعد من رايج بس اي صالون تبون
    اريام:انا اقول مس فرساي حيل ناعم وحلو
    ليال:انزين شرايكم ب منيره الفرج
    كادي:لا هذي غسلي ايدج تحصلين حجز
    دانه:شرايكم رشا شيك
    اريام:ما احبها مادري ليش
    دانه:تدرون شلون خل اقول حق لينا اتي اتحط لي ميك اب وتسوي شعري
    اريام:دانو انتي عروس مو معزومه بعرس
    دانه:اوووه مادري مادري سوو الي تبونه بس ابي اخلص بسرعه
    ليال:لا تحاتين غمضي عين وبطلي عين وان شاء الله انخلص كل شي بسرعه
    دانه:امييين يارب ...ويرن تليفونها ويبين على ويها التوتر
    اريام:وي وي شفيج منو داق
    دانه:ها لا رقم غريب
    كادي:علينا
    دانه بعصبيه:انطمي
    الكل :هههههههه
    دانه :قليات الادب ...وطلعت من الغرفه ودخلت غرفتها ...اما البنات ضلو يضحكون وبعدها قامو يخططون حق الحفله .








    يتبــــــــــــــع

    .
    .
    .
    للكـــاتبـــه :

    أحــــلاهم واتحداهــم .
    .



    .

    تعليق

    • "لحن الوفاء"
      V - I - P
      • Mar 2013
      • 2413

      #52
      رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./





      * البـــارت الخامس و الثــلاثــــون *


      الجزء الثاني


      بعد اسبوعين
      وتحديدا يوم حفلة دانه الصبح
      الكل قاعد من النوم مبجر والكل حايس بالبيت وخصوصا ليال
      اليوم بتنام اهيا والبنات بالبيت الثاني وكانت كل يوم تنقل جزء من اغراضها وطبعا اريام قالت بما انت المكان يديد لازم حتى ملابسهم تكون يديده ...وخلال الاسبوعين الي طافو خالد وهنادي اهما تكفلو بتأثيث باجي البيت للبنات وبالبدايه كانو رافضين وجود البنات مع ليال وكانو يبون ليال تكون بروحها عشان جراح يضطر انه يروح لها باليل لكن ليال اصرت على موقفها وتم تأثيث البيت بالكامل وعلى كل الترتيبات هذي غرور وجراح ماكان عندهم علم بشي ...اما ليال وجراح وضعهم مثل ما اهو ومافي اي تقدم
      بالصاله الكل قاعد يتريق
      خالد:ما شاء الله اليوم الكل قاعد من النوم قبلي
      طلال:اكيد وراهم تصبغ اويوه ونفش الشعور لازم يقومون من وقت
      جراح:اي والله كل وحده ملطخه ويها بصبغ مادري شلون صاير ..انا بفهم شلون تحبون الوان بويهكم جذي
      كادي :مثل ما اتحبون لعب الكره
      طلال :الله طال فرق ...قارني بشي عدل
      هنادي:يما دانه زهبتي كل اغراضج
      دانه:اي يما
      هنادي:ليال ملوكه بتاخذينها معاج ولا بتخليها بالبيت
      ليال:لا بوديها بيت امي والعصر ايبونها الصالون
      هنادي:اي احسن اهيا وين تتحمل لوية الصالون
      جراح :لا تودينها مكان خليها بالبيت وانا اقعد عندها
      ليال لا تعليق
      اريام:وانت تبدل بامبرزها بالله ولا بتنومها
      جراح بنبره حاده:لمن تتكلمين مع اخوج الكبير تكلمي بحترام ولا تحشرين نفسج بشي مالج علاقه فيه فاهمه
      اريام بنفسيه:فاهمه
      طلال:الحمدالله
      جنى:وين ليلحين ماكملت اكلك
      طلال:عندي جم شغله لازم اخلصهم الحين
      خالد:خلص بسرعه لازم تكونون اول الموجودين بالصاله
      طلال:لاتحاتي يبا ...يالله مع السلامه
      هنادي :بحفظ الرحمن
      خالد :ليال اليوم بتباتين بالبيت
      ليال ببتسامه :اي عمي
      خالد:منزل مبارك تتهنين فيه يارب
      جراح بستغراب:اي بيت تتكلمون عنه
      خالد:القسم الي عدلته ضبطناه وصار بيت ثاني واليوم بتبات فيه اهيا والبنات
      جراح:وشلون يباتون بروحهم بدون ريال
      خالد:البيت ماله باب غير الي جدامك اما الباب الخارجي مفتاحه عندي والنسخه الثانيه بخليها عندهم
      اريام:لا بابا خلها عند جراح يمكن يبي شي مني مناك
      غرور:جراح مو محتاج منكم شي وبعدين البيت الي تتكلمون عنه مو على اساس انا الي بسكن فيه شلي تغير
      خالد بحزم:البيت هذا بيتي وانا اقرر منو الي يسكن فيه ومنو الي يطلع والي مو عاجبه مايشوف شر وانتي الله منعم عليج اشتريلج بيت وطلعي من بيتي اذا مو عاجبتج العيشه فيه
      غرور:اعتبرها طرده
      جراح بعصبيه:غرور ثمني كلامج
      خالد:انا ماشي تامرين على شي يا ام جراح
      هنادي:سلامتك
      خالد:ام خالد ماتامرين على شي
      البنات كلهم يشوفون بعض
      خالد:ليال مافي بالبيت غيرج ام خالد الله يقدرني واشوف خالد بين ايدج
      البنات وهنادي:امين
      خالد:شوفي اذا التحتاجون شي بالبيت عطيني خبر وانا وصيت السايق يجيل البيت
      ليال بضيق:مشكور عمي لاخلا ولا عدم
      وطلع خالد من البيت وخلا نار مشتعله بالقلوب ...نار الحزن والحسره بقلب ليال وغرور الغيره الي عاميتها وعلشان تبرد قلبها مالقت جدامها الا انها اتضايق ليال بكلامها الي يرفع الضغط
      غرور:ليال شريتي نفنوف حق الحفله
      دانه:لا تنطرج
      غرور :وياترا شريتيها من مجمع النقره الشمالي ولا الجنوبي
      ليال:لا وانتي الصاجه من بسطات سوق اليمعه
      غرور :ما استبعد
      هنادي طفح الكيل فيها وخصوص بعد كل الي صار من ظلم جراح لي ليال وفوق هذا يسكت عن كلام غرور:ليال لو تلبس خيشه اينن عليها الان الالب غالب مثل مايقولون
      غرور:ماضنتي بكون شي حلو عليها بالبس
      هنادي:لا حبيبتي انتي غلطانه وغلطانه وايد ..ليال بعدها صغيره وجسمها ماتعرض لتغيرات الي انا وانتي تعرضنا لها ..بمختصر مفيد جسمها مشدود وطبيعي اما انتي جسمج شنو بيكون يعني
      غرور بقهر:الحمدالله جسمي حلو
      هنادي:ماضنتي احلى من جسمها ليال ما شاء الله عليها جسمها سم بتيك وينن وكافي بياضها الي يلفت النظر ولا طولها الي جنها عارضه من عارضات ازياء اوربا ...شقول وشخلي
      غرور:خالتي لا يغرج جراح يقول جسمها مو حلو
      لالي انفجرت من الضحك:ههههههاي حلوة ...وليش اهو شافه جسمي عدل ولا يمكن يقص عليج حبيبتي انتي عمرج شي و40 وانا عشرين انتي شايفه الفرق الي بيني وبينج بكل شي مو بس بالعمر ..تدرين انتي لو متزوجه بعمري اول ماتزوجت جراح جان عندج بنت ويمكن بنتج اهيا تكون شريجتي مو انتي
      كلام هنادي وليال كان مثل الصاعقه على مسامع جراح ...اهو عارف انها كبيره وايد لكن ماخطر على باله ولا شي من الي سمعه منهم
      اريام:حبيبتي الله خلق وفرق انتي وين وليال وين
      دانه:على فكره غرور جراح اهو الي خطب ليال مو ليال اركضت وراه وباقته من مرته
      ليال :اقول ماما عوده لاتعصبين اليوم ورانا عرس مو ناقصين ضغطج يرتفع ونبتلش فيج
      البنات :ههههههههههههه
      جراح بعصبيه:بس انتي وياها كل وحده تقوم تشوف شغلها
      هنادي:ليش تعصب ..جراح من طق الباب سمع الجواب وعلى قولت ابوك اذا مو عاجبها هذا شي راجع لها ...امه انها تقعد وتقط حجي على البنات لا حبيبي لي هني وحدكم ...وتلتفت على البنات
      ....روحو خلصو شغلكم مانبي نتأخر
      الكل قام ماعدا جراح وغرور
      غرور بعصبيه:يعني عاجبك الي صار ...ماعرفت اتجعمهم ماعرفت ادافع عني
      جراح بعصبيه:شوفي انا واحد مالي خلق سوالف حريم ...واذا مو عاجبج كلامهم بلعي العافيه احسن لج
      تركها وقام

      بأحد الفنادق الفخمه
      ليال كانت واقفه تستقبل الضيوف مع هنادي وام عادل اما اريام وكادي وجنى وباجي البنات كانو يرقصون
      اوقفت عمته جراح الكبيره عند رتاج وتكلمهها بصوت واطي
      عمة جراح:والله مو حرام البنت قمر مو ناقصها شي يتركها وياخذ هذي
      رتاج:حسبي الله ونعم الوكيل فيها فرت مخه ...والله ياعميمه لاتشوفين امي وابوي شنو حالتهم ميتين من القهر بسبت هالغرور
      العمه:شنو اسمها
      رتاج:غرور
      العمه:اسم على مسمى
      مر الوقت بسرعه بالقاعد عند الحريم ...لكنه كان يمر ابط شديد بالقاعه عند الريايل
      جراح طول الوقت يفكر بكلام امه وكلام ليال وكل ماقلب السالفه براسه تفتحت امور وايد جدامه ....يقوم من مكانه ويطلع بره القاعه
      طلال يلحقه بسرعه
      طلال:جراح ...جراح
      جراح يوقف ويلتفت عليه:هلا
      طلال:وين رايح بعد شوي الزفه
      جراح:انا بروح قبلكم
      طلال:ليش
      جراح رفع حاجبه وبحزم:ماني ملزوم ابرر اي شي
      طلال:انزين وزفه
      جراح مارد عليه وكمل طريجه
      طلال:امرك غريب ياجراح الله يستر منك ومن افكارك

      قاعة الحريم
      ليال راحت عند اريام الي كانت ترقص
      ليال:اريام انا بروح اشوف ملوكه تين معاي
      اريام:لا اخذي كادي معاج
      ليال :اوكي
      وراحت عند كادي:كدوي بروح الغرف هاتين معاي
      كادي :اوكي .
      كادي وليال البسو جاكيت فوق بدلهم وطلعو من القاعه
      وصعدو فوق
      كادي:امبيييه شفتي الخبله شنو لابسه
      ليال:خل تولي زين عبالها بلبسها هذا بتصغر عمرها
      كادي:الحمدالله وشكر
      طبعا الغرفه كانو كانت لليهال ملاك وولد رتاج كانو حاطين لهم العاب وقاعدين يلعبون والخدم عندهم...ملاك اول ماشافت ليال هدت الي بيدها وركضت نطت بحضنها
      ليال لمت ملاك حيل:واااي فديت البنات الحلوين
      كادي:ليول نزليها تحت شوي
      ليال:لا صوت الدي جي يبط طبلت الاذن
      كادي:حرام خل تستانس شوي تشوف البنات يرقصون ومنها تصور مع داني
      ليال:اممم اوكي ...وتلتفت على الخدامه...آني يبيلي ملابس ملاك

      بالقاعه
      بعد اتنهاء الغنيه تكلم الدي جي وقال :ارجاء من اخواتي يتغطون الان اخو العروس الكبير بيدخل القاعه
      الحريم استغربو من دخول جراح القاعه تقطو الحريم ودخل جراح
      وكان بستقباله امه وعماته وخالاته سلم عليهم باس راس امه
      جراح بضحك:والله ماعرفتكم من كيلو المكياج الي بويهكم
      عمتة شيخه:على الاقل احنه حاطين شي معقول مو زوجتك الي ماخلت شي الا وحطته وهذا غير لبسها الي مايناسب عمرها
      جراح وهو يضحك:عمتي حديي منو فيهم عندي ثنين
      شيخه:الي يايه صوبك
      جراح لف ويها وشاف غرور الي لابسه نفنوف فوشي قصير وكعب عالي ورافعه شعرها كله اما الميك اب كان اسود ابفوشي
      جراح ابتسم لمن شافها
      غرور:جراح صاير زوغه
      جراح ابتسم :وانتي بعد صايره حلوه
      غرور:طول عمري حلوه
      اريام راحت صوب جراح :جروح اش يايبك
      جراح:قلت اي قبلهم مالي خلق زفه وهرنات راسي مصدع
      غرور:سلامتك حبيبي بالعدو ولا فيك
      جراح :الله يسلمج...ويلتفت على اريام....ريوم صايره عروس بس ناقصج ريل
      اريام وهيا مكشره:وع وع وع هذا الي ناقص بعد ريل وع
      جراح وهو يضحك:ليش الزواج ستر ...وبعدين خوفج تعنسين وتقعدين عله على قلب ابوي
      اريام:لا تخاف ما اعنس اذا العيوز لقت لها واحد مثلك يعني في امل اذا وصل عمري اربعين احصل ريل
      غرور :احترمي نفسج فاهمه
      جراح بعصبيه:غرور مو وقتج
      اريام:ليش تتضايقين انا ماقلت شي غلط
      جراح:انتو مامنكم فايده خل اروح عند دانه ابرك منكم ....وتركهم جراح وراح على الكوشه سلم على دانه وحب راسها
      جراح:الف مبروك داني والله يهنيج ان شاء الله
      دانه وهيا تحاول ترسم الابتسامه على ويها لكن المبين عليها انها متنرفزه:الله يبارك فيك بس ليش ياي
      جراح قعد عندها على الكوشه :جذي ...الا وين حبيبت قلبي
      دانه:ليش ماشفتها توك
      جراح:اقصد ملوكه
      ارايم اصعدت على الكوشه ونادت المصوره :جراح بصور معاك
      جراح:اوكي ..ريوم وين ملوكه
      اريام:فوق مع ليال ...ابتسم خل اصوره تطلع حلوه
      جراح:لاتحاتين الصوره بتطلع حلوه دام انا موجود فيها
      اريام:ياعيني على الثقه
      المصوره خذت لهم جم لقطه وبعدها وخرت شوي
      جراح:داني لايطوفج شكل عدول متشقق على الاخر
      اريام:اكيد يتشقق اليوم احلى ليله بعمره
      جراح :صدقتي هذا يوم ما ينسي
      دانه بستهزاء:وانت اي يوم فيهم منت قادر تنساه يوم مريم ولا ليال ولا غرور
      جراح خزها بطرف عينه:اعتقد هذا شي خاص فيني وما احب احد يعرفه
      اريام:انزين صوره وصورت وسلام وسلمت وباركت لي مت بتقعد هني بالله
      جراح وهو يرفع حاجبه:شنو طرده
      دانه:سمها الي تسميها الناس بتاخذ راحتها بالعرس
      جراح:مايمديهم الان عادل على وصول ...وهو يتكلم عينه طاحت على ليال الي دخلت الصاله وكانت ماسكه ملاك
      اريام وهيا تشوف نضرات جراح:اطيح الطير من السماء صح
      جراح التفت على اريام:اكيد ملوكتي احلى منكم
      اريام:انا اتكلم عن ليال مو ام السان
      جراح ضل يشوف ليال الي لابسه نفنوف حرير الونه اسود مخصر ومزموم من تحت الصدر لي بدايت ريها ومن طحت كلوش خفيف طايح النفنوف مديله حلو وايد(ماعرفت شلون اشرحه لكم)ورصع بالشوارفسكي وكانت مسويه شعرها ويفي وحاطه فيونكه صغيره ومكياجها كان الشذو برونز بس الوانه هاديه والحمره حمره شكلها ليدي بمعنا الكمه


      عند ليال وكادي
      كادي :هذا شعنده هني
      ليال:روحي سأليه ليش تسأليني
      كادي اتشوف ليال الي ليلحين ما فصخت جاكيتها :انزين مو نايويه تفصخين
      ليال:لا طبعا
      كادي:غلطانه فصخي وروحي ترقصي جدامه هذا فرصتج ..اذا تبين ترفعين ضغط غرور
      ليال:ومايرتفع ضغطها الا اذا رقصت وتفصخت
      كادي:انتي شفيج سوي الي اقولج عليه وبس
      ليال:اسفه
      كادي بعصبيه:مو بكيفج ووقفت وراها وفصختها جاكيتها غصب
      ليال:ارتحتي الحين
      كادي:اكيد ارتح دام اشوف جراح عينه ماتنشال منج
      ليال:يعل عينه البط
      كادي:ليول هذا اخوي وما ارضى تتكلمين عنه جذي
      ليال:هذا شي راجع لج ...مشت ليال وهيا ماسكه ملاك وراحت صوب هنادي
      هنادي:زين انج نزلتيها حرام خل تستانس
      ليال:جلبت فيني وما رضت توخر وكادي قالت خل تنزل تستانس شوي
      رتاج :ليول روحي صوري مع جراح وملوكه
      ليال ردت بسرعه:شكو
      رتاج :ليول الي صار صار وحنا عيال اليوم حاولي تبطلين صفحه يديه بحياتكم
      ليال:طول ما هل عله على ذمته مافي صفحات تتبطل
      رتاج:يعني اذا طلقها تتصلح كل الامور بينكم
      ليال :اذا طلقها يصير خير
      رتاج:دام جذي انتي بأيدج طلاقها
      ليال بهتمام:شلون
      رتاج قامت اتقول حق ليال شلون تتصرف مع جراح عشان يطلق غرور

      على الكوشه
      جراح:اريام قولي حق ليال اتيب ملوكه
      اريام اتشوف دانه وتبتسم:ولي شانا ايبها لك
      جراح :مو مهم منو الي ايبها المهم يبوها لي الكلبه اشحلاتها بنفنوف
      اريام راحت خذت ملاك من ليال وودتها على الكوشه عند جراح
      جراح ببتسامه عريضه:فديت ملوكتي العسل والله ...جراح اخذ ملاك وقعدها بحضنه ...الله شعرج حلو منو سوا شعر ملوكتي حلو
      ملاك:ماما
      جراح باسها وضل يلعب بشعرها ويشم ريحتها
      بهال وقت بدت غنية الجسمي (حلم الكرى)
      اريام:الله بروح ارقص ...ونزلت من الكوشه وبدت ترقص
      جراح نزل ملاك من حضنه ومسك ايها وهو يرقصها
      دانه ببتسامه:واي فديتها ...العياره ترقصين
      جراح:اي مو بس انتو ترقصون حتى بنتي تبي ترقص
      دانه وهيا ميته من الضحك:جراح لايطوفك العيوز قاعده ترقص
      جراح رفع راسه وشاف غرور ترقص ابتسم :يا حلوها
      دانه لفت عليه والشرار يطلع من عينها
      جراح رفع حاجبه :ليش اطالعيني جذي
      دانه لفت ويها :بذمتك هذي ولا لي القمر الي ياي صوبنا
      ليال اصعدت على الكوشه وراحت عند ملاك :ملوكتي يالله ماما نروح فوق
      دانه:ليش تودينها خليها ..خليها مستانسه
      ليال:الريايل واقفين بره وانا بصعد فوق
      دانه :ليول لاتخليني بروحي
      ليال:خواتج كلهم حولج
      جراح بأمر:لاتصعدين خلج هني
      ليال تشوف دانه :ببدل ملوكه
      جراح:خليها بعدي ما شبعت منها
      ليال :اوكي.....لفت ليال عشان تنزل من الكوشه ...لكن صوت جراح خلاها توقف
      جراح:انا قلت خلج هني
      ليال:رايحه البس مو معقوله اضل جذي بدخلت الريايل
      جراح:تعالي خل صور
      ليال:صورت وايد
      جراح بصبيه:لمن اقولج شي لا تراددين فاهمه
      ليال:لا مو فاهمه وعندك غرور صور معاها انا لا
      دانه:ليول انتي الاصل انتي ام ملاك مو غرور
      ليال:دانه اضاهر انج نسيتي انه ملاك مو بنتي وانها بنت مريم
      جراح وشرار طالع من عينه:مريم امها بالاسم وبس ولا تيبين طارها جدام ملاك
      ليال من الهم والقهر الي فيها ما كانت حاسه بالكلام الي تقوله كانت تبي تجرح جراح وتضايقه بأي طريقه:رضيت ولا ما رضيت ملاك بنت مريم مو بنتي ومردها لمها
      جراح من بين اسنانه :حسابج معاي بعدين
      ليال:سو الي بتسويه ما تفرق معاي ....وتركتهو قبل ماتسمع اي تعليق من جراح
      جراح بقمت العصبيه:والله ما اطلع جراح اذا ما سنعتج
      دانه :جراح ليش تقول جذي حرام عليك ...اهيا بروحها مو ناقصه
      الي فيها مكفيها .
      جراح قام من مكانه وطلع بره القاعه ومعاه ملاك .






      نهــــــــايــــــة البــــــــارت

      .
      .
      .
      للكـــاتبـــه :

      أحــــلاهم واتحداهــم .
      .



      .

      تعليق

      • "لحن الوفاء"
        V - I - P
        • Mar 2013
        • 2413

        #53
        رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./





        * البـــارت السادس و الثــلاثــــون *


        الجزء الاول*



        فلاة خالد بعد انتهاء العرس
        جراح وغرور كانوا ول من وصل البيت ...وطلال وجنى خذو لهم غرفه بالفندق ....اما هنادي وخالد ردو البيت بعد انتهاء العرس مباشره
        جراح راح عند امه
        جراح:يما وين البنات
        هنادي:البنات مع دانه بالفندق
        جراح:بباتون هناك
        هنادي:لا توني مكلمتهم وهما الحين بطريج ...بغيت شي منهم
        جراح:تأخرو وايد وقلت اسأل عنهم
        هنادي ببتسامه:ناطر ليال
        جراح:اي
        هنادي بفرح:الله يتمم علكم ويبعد عنكم كل مكروه ...يما ليال تستاهل كل خير والله البنت ذهبه
        جراح:يما انتي فاهمه الموضوع غلط
        هنادي بخوف:جراح شصاير
        جراح:مو صاير شي بس ابي اتفاهم معاها على موضوع
        هنادي:يما خف عليها شوي البنت مو مقصره مع ملاك
        جراح سمع اصواتهم بالصاله الي تحت:شكلهم اوصلو
        هنادي :جراح ماوصيك
        جراح :ان شالله يما....نزل جراح وهو متحلف في ليال
        بالصاله
        ليال وهيا شايله ملاك الي نايمه:بنات بتنامون في بيتي اليديد
        كادي وهيا تتخصر:عشتو بيتج
        ليال:اي بيتي ويالله بسرعه قرروا لان ايدي طاحة
        اريام:والله ودي انام هناك بس اخاف
        كادي:ليش تخافين
        ليال :خلصوني يالله ايدي طاحت
        جراح بعصبيه :زين الي شرفتو
        التفتو كل البنات بتجاه الصوت شافو جراح نازل من السلم وملامحه ماتبشر بالخير
        اريام بهمس:الله يستر
        جراح:ليش رديتو جان ظليتو لي باجر
        كادي:جريح شفيك احنه ماكنه نلعب كنا بالفندق مع دانه
        جراح بعصبيه:ليش دانه ياهل وانا مادري انتو شايفين لبسكم ولا الكيلو المكياج الي بويهكم شبيقولون الناس لي شافوكم بهالمظر وانتو رادين بهالوقت المتأخر
        ليال :بنات انا بودي ملاك بفراشها ...ولتفت عشان تمشي لكن ايد جراح الي مسكت زنها بقوه منعتها من الحركه
        جراح بعصبيه:انا لمن اتكلمن توقفين لين اخلص كلامي فاهمه
        ليال نزلت راسها وخايفه من قربه لها
        جراح بصوت عالي وبعصبيه وهو يلزق فيهاويضغط بأيده على زندها بقوه :رفعي راسج وانا اكلمج ...شوفيني
        رفعت راسها وهيا خايف ومرعوبه وجسمها كله يرجف
        تلاشت كل الحروف والكلامات ونربط اللسانه لمن طاحت عيونه بعيونها الجذابه تلاشت من شاف الخوف بعيونها وحس بدقات قلبها الي بدت تزيد من الخوف
        ليال بصوت يدوب يطلعه:جراح ...ملوكه نايمه
        جراح بتعد عنها ولتفت على اريام الي كانت تراقبهم والابتسامه على ويها :ريوم اخذ ملاك ووديها فراشها ...ليال لحقيني المكتب
        ابتعد جراح عنهم ودخل المكتب
        اريام خذت ملاك وهيا تبتسم
        كادي:ليول روحي بسرعه لا يعفسنا الحين
        ليال:كدوي تعالي معاي جروح يحبج وماعتقد يطقني وانتي موجوده
        اريام:لا تحاتي جروح وركزي على كلمة جروح ماضتي يسوي بس بزفج ويغسل شراعج
        ليال:ياسلام وحظرتج مستانيه
        تبطل باب المكتب وقف جراح وبعصبيه:مطوله
        ليال بلعت ريجها وبهمس:كدوي تعالي معاي
        جراح صرخ :ليال
        كادي:ياك الموت يا تارك الصلات
        ليال راحت المكتب وهيا خايفه وتبلع بريجها...دخلت المكتب وهيا منزله راسها
        جراح وهو معطيها ظهره :سكري الباب
        ليال سكرت الباب وضلت واقفه بمكانها ...التفت جراح عليها وشاف الارتباك والخوف واضح عليها
        جراح بعصبيه:ليال ملاك من بنته
        ليال بصوت يدوب يطلع:بنتك
        جراح:ومنو امها
        ليال:مريم
        جراح صرخ من قمت راسه :لا تيبين اسمها ..ملاك مو بنت مريم...سكت شوي وضل يشوف ليال فتره تقدم صوبها ..وهيا زاد ارتباكها وخوفها منه
        ومن شافتة جوتيه وحسته لازق فيها ارفعت راسها والدموع مليانه بعينها
        ليال بخوف :آسفه والله آسفه ماراح اعيدها مره ثانيه
        جراح تفاجأ بالدموع الي بعينها ومن الخوف الي يزد كل ما قرب منها
        ظل فتره يتأمل ملامحها الناعمه رفع ايه عشان يلمس خدها لكن حركت ليال فجأته لمن رجعت بسرعه لي ورا ولزقت بالباب



        بيت بو فواز
        بغرفة آلاء
        اكنت قاعده قبال التسريحه تمشط شعرها وهيا تفكر ب شكل اختها بالعرس
        وكلام الناس عنها وعن شريجتها ...قطع افكارها صوت طقت الباب
        آلاء:تفضل
        دخل محمد الغرفه :قاعده
        آلاء:اي مافيني نومه
        محمد:اممم...شلون العرس
        آلاء بضيق:حلو
        محمد:زين يعني استانستي بعد الحكره الطويله بالبيت
        آلاء لاتعليق
        محمد وهو رافع حاجبه:الووء شفيج
        آلاء:مافيني شي ..بس مو قادره انسى شكل ليال
        محمد بستغراب:ليش...يعني من اي ناحيه ...صار معاها شي
        آلاء:كانت جميله بشكل خيالي
        محمد:وشالغريب بالموضوع ليال طول عمرها جميله
        آلاء :لبسها شعرها ستايلها اليوم كان غير ولاتشوف ام جراح كانت طايره فيها ...طول الحفله كلنت ليال واقفه معاها وتستقبل الضيوف
        محمد يقعد على فراشها:شي حلو ...بس انتي ليش متضايق جذي
        آلاء بغصه:انت شفت شريجتها
        محمد:لا
        آلاء:حمود فرق والله فرق السماء عن الارض مو لانه ليال اختي اقول جذي ...شريجتها كبيره وايد وفوق هذا مو ذاك الجمال ..وتكمل بستهزاء...ولا لو شايف لبسها ولا مكياجها ..لابسه نفنوف منفوش ستايل سعاد حسني ...والميك اب قصه ثانيه....هذا كله كوم وكلام الناس من دخل جراح القاعه كوم ثاني
        محمد:طبيعي بتصير مقارنه بيت ليال وشريجتها وطبيعي الناس بتتكلم وانتي قلتي بعظمة اللسانج اهيا كبيره ولا لبس مثل الاوادم ولا مكياج اما ليال غير صغيره وحلو ...بس حضها اهو الي قطها على جراح
        آلاء:ليش يصير فيها جذي والله حرام ليول ما تستاهل ...بيتزوج باللعنه خل يتزوج بس ياخذ وحده صغيره مو اكبر منه ...ليال قطعت قلبي من دخل جراح ...كل بنت متزوجه بأي عرس تنطر ريلها لمن يدخل وتكحل عيونها فيه وهو نفس الشي تلاقي الريايل من يدخلون اعيونهم تحوس عند الحريم ...بس الي صار شي يقهر هذاك عيونه ماطاحت من على البقره ..وليال من كان يشوفها يعصب عليها
        محمد:آلاء بس كافي لا تزيدين علي .....وبعدين اهو الخسران مواهيا
        آلاء:بس ليال تحبه وتموت فيه وبعده عنها خساره كبيره بالنسبه لها
        محمد:ما يندرا يمكن هذا اختبار من رب العالمين...ويمكن جراح مو من نصيب ليال الله العالم شنو خاشت لها الايام
        آلاء:الطيب ماله حظ بالزمن الاغبر
        محمد:الله كريم انشالله كل شي يتغير مع الايام...المهم بما انج خلصتي متحاناتج باجر عازمج على العشا انتي وليول
        آلاء ببتسامه:اوكي
        محمد:يالله تصبحين على خير
        آلاء:وانت من اهل


        فلاة خالد
        دخلت ليال غرفتها وصكت الباب بسرعه وحطت ايدها على قلبها
        اريام:ها بشري
        ليال :يما يما يما ...زين ماذبحني ...والله قلبي شوي ويوقف
        كادي:جراح معروف لي عصب يفصل وما يشوف جدامه
        ليال وجنها تذكرت شي:الا صج ليش يتوه ني
        كادي:قلنا باجر نروح هناك من الصبح
        ليال:يا سخيفات ما عندي ملابس هني قومو خل نروح هناك
        اريام:بالاول قولي شنو كان يبي منج
        ليال:يعني شيبي مني بالله ...تبينه يلمني ويقولي زوجتي قمروما ابيج تفارقيني ولا لحظه
        البنات كانو يتبادلون النظرت وماعلقو على كلامها
        ليال:الاخ معصب ليش قلت ملاك بنت مريم ...ياربي شنو الغلط بالي قلته
        اريام:ليال ترى جراح من قبل ما تتزوجون اي وحده منا اذا قلت ملاك بنت مريم يعصب او مجرد نذكر اسمها يعفسنا عفاس
        ليال:والله دام مو عاجبته ليش خذاها وضل معاها 6 سنوات ولا اخوج متعود على جذي كل فتره مع وحده
        اريام:ليال لا تظلمينه جراح وايد تأذى من مريم وشاف معاها انواع واشكال من الخيانات
        ليال بستغراب:أول مره اعرف سبب طلاقهم ..كل الي اعرفه انها ملسونه وصاحبت مشاكل وماتسمع الكلام
        كادي:صح وهم هذا سبب بس جراح كان يطوف لين اكتشف خيانتها
        اريام:خلونا من جراح ومريم ويالله قوموا نروح بيتنها تصدقون احس حياتنا بتتغير وايد
        كادي:اي وناااسه
        وقامو البنات وراحو القسم الثاني من البيت كل وحده فيهم دخلت غرفتها ليال حطت ملاك بالفراش غطتها وباستها ...ادخلت غرفة التبديل وطلعت لها ملابس ودخلت الحمام خذت لها شور وطلعت
        ليال:الحين وين انشف شعري ..خل اشوف البنات ...راحت غرفت اريام
        ماحصلتها واسمعت صوتها بالحمام تغني ...اضحكت عليها وبدت اتنشف شعرها

        بالحديقه الخلفيه للفلا
        ماكان قادر يطرد شكلها وهيا خايفه ومرعوبه منه ولا قادر يستوعب سسب خوفها منه ...تنهد بضيق وهو مو عارف شلون يتصرف معاها وشنو نهاية علاقتهم ولي وين بيوصلون ..ولع زقارته وهو يقول بقلبه
        جراح(ليش تخاف جذي ....هالدرجه انا مخيف ولا الي صار معاها مع الجلب سبب لها عقده ...ولا زواجي عليها اهو السبب ...لالا ما اتوقع زواجي اهو السبب ياما شباب تزوجو ثنين وثلاث عادي ماتغير شي مجرد غيره ...اكيد الي مايتسمى اهو السبب اكيد ...والله لو اشوفه مره ثانيه لذبحه بيدي )

        داخل الفلا بقسم البنات
        دخلت اريام غرفة ليال وشافتها واقفه عند الدريشه الي اتطل على الحديقه
        اريام:ليول شفيج واقفه جذي
        ليال لفت عليها وردت اتطل:جراح صارله فتره بالحديقه وقاعد يدخل بشكل جنوني
        اريام وهيا تروح عندها:اضاهر متضايق وايد
        ليال:اول مره اشوفه يدخن
        اريام:جراح يدخن بس مو وايد واذا تضايق عادي يشرب 4 او 5 باكيتات بنفس الوقت
        ليال تشهق:من صجه هذا ..ليش يسوي بنفسه جذي ...انزين عمي مايقوله شي
        اريام:ليول اتحسسيني انج مو زوجته ولا تعرفين جراح
        ليال بضيق :انا زوجته بالاسم ...واذا قصدج بالفتره البسيطه الي قضيتها معاه ...ماعتقد انها فتره كافيه عشان اعرف كل اطباعه
        اريام:ليول انتي ليلحين تحبينه
        ليال ردت على سؤالها بسؤال :اريام ...تتوقعين صاير معاه شي بالشركه
        اريام:جنج طنشتي سؤالي بس يالله ماعليه بجاوبج...انا اتوقع انتي سبب الحاله الي اهو فيها
        ليال بستغراب:انا ...بس انا ماسويت له شي...واذا قصدج على سالفة مريم انا عتذرت منه ووعده اني ماعيدها
        اريام:انتي لو شفتي نضراته لج طول الحفله وشكله وهو واقف جدامج ونقلب حاله من لزق فيج جان عرفتي السبب
        ليال بضيق:اريام لا تعشميني بشي مستحيل ...قلبي ماعاد يتحمل صدمات ثانيه
        اريام:ليال انتي بيدج كل شي صدقيني
        ليال:بيدي اذا كنت بروحي مافي مره ثانيه تشاركني فيه او بالاصح اهيا الكثير وانا لي القليل ...لفت ويها عن اريام وهيا تحاول تخفي دموعها الي غرقت عينها
        ثاني يوم الصبح
        فتحت عينها وشافت المكان الي اهيا فيه ...لفت ويها وبتسمت لمن شافت ملاك نايمه ...باستها وقامت من الفراش ...ودخلت الحمام

        غرفت كادي
        طلعت من الحمام وبيدها الفوطه :اريام ...ريوم
        اريام وهيا نايمه:امممم
        كادي:يالله قومي بسرعه تأخرنا
        اريام وهيا تقعد :اوووف
        كادي:قومي بسرعه يدوب نبدل ونروح المطار ....راحت صوب الدريشه وفتحت البرده ...وتفاجأت لمن شافت جراح قاعد بالحديقه....غريبه جراح متى قاعد من النوم متى تريق
        اريام :ليش
        كادي:قاعد بالحديقه
        اريام قامت وراحت صوب كادي:اي والله ...معقوله جراح من امس على هالقعده
        كادي بصدمه:امس
        اريام:اي جراح امس كان قاعد بالحديقه بعد الي صار مع ليال
        كادي :بروح اشوفه
        اريام:تعالي وين رايحه
        كادي مارت عليها وطلعت من الغرفه ...اما اريام راحت غرفت ليال
        اريام:صباح الخير
        ليال:صباح النور
        اريام:ليول جراح ليلحين على قعدته ماتحرك من امس
        ليال :تحلفين
        اريام:والله وكدوي انزلت له
        قامت ليال وراحت عند الدريشه تشوف جراح وكادي يسولفون

        بالحديقه
        كادي:افا ياجروح افا انا اختك حبيبت قلبك تخش عنها
        جراح رفع حاجبه :جروح لقب يديد
        كادي وهيا تبتسم:اي الله يسلمك امس ليول من الخوف قامت تقط خيط وخيط وقالت لي تعالي معاي اخاف جروح يذبحني
        جراح بستغراب:اذبحها
        كادي:خلنا من ليول الحين واقولي انتش فيك
        جراح:بالاول انتي قوليلي ليش كانت خايفه وليش قالت اني بذبحها
        كادي:الانها خوافه وصراحه انت امس كنت معصب وايد وخافت انك اطقها عشان جذي كانت تبيني بدي قارد لها
        جراح لاتعليق
        كادي:والحين قولي شفيك
        جراح:ما فيني الا العافيه بس قاعد افكر بمشروع يديد
        كادي:جراح ولي عافيك لاتقول مشروع وسفر ترى تعقدنا
        جراح:ليش
        كادي:تذكر قبل ماتسافر كانت على طول سرحان واذا سألناك قلت افكر بمشروع يديد واخر شي طلع مشروع زواج...والله ياخوفي في مشروع زواج بعد
        جراح ضحك عليها:يجوز
        كادي تشهق وتحط ايدها على قلبها :بعد زواج مره ثالثه
        جراح ببتسامه:وليش لا الشرع حللي اربع
        كادي:حشى الحاج متولي مو جراح
        جراح ضحك بصوت عالي:صج حريم


        بالمطار
        اليوم سفرت فواز والعنود ودانه وعادل وثنينهم على نفس الرحله
        ليال ماكانت عارفه انه فواز بسافر بنفس اليوم ...كانت نظراتها تحوم حول جراح ومن تحس انه جراح شافها او عينها طاحت بعينه تلف ويها وتسوي نفسها مشغوله مع ملاك ....ارفعت راسها وهالمره طالت نظراتها له سرحت بشكله وجاذبيته شكله وهو واقف بين عادل وطلال وكانت تقول بقلبها(انت غير يا جراح غير)..انتبهت وهيا تشوفه يطالعها سرحانه فيه ابتسم لها وحرك راسه وجنه يسأله ليش اطلعيني جذي...ليال انحرجت ونزلت راسها
        رتاج:احم احم نحن هنا
        ليال ابتسمت:هلا رتوج بغيتي شي
        رتاج ببتسامه:سلامتج بس بغيت اقولج ترى جراح ريلج وحلالج قومي روحي عنده ...يعني مافي داعي للنظرات هذي كليتيه بعيونج الحلوه
        ليال تحاول انها تنكر:انا منو يقول وعلى اي اساس آكله بعيوني من زينه
        رتاج:هههههه صح واضح والدليل ويهج الي صار لونه احمر
        ليال:رتوج بس عاد بلا سخافه ...وهيا تكلم رتاج شافت شخص واقف عند الكاونتر وشبهت عليه انه يكو فواز ...ومن شافت احمد يحوس حوله ابتسمت وقالت حق رتاج:رتوج مسكي ملاك شوي
        رتاج:مو قلنا من الاول روحي له
        ليال:ومنو قال اني بروح عند اخو جانا بروح عند اخوي حبيبي شكله بسافر اليوم
        رتاج:اها
        قامت ليال وراحت عند فواز....اما جراح الي كان لي الحين يضن انه ليال عينها عليه لتفت وماشافها في مكانها وشاف ملاك بيد رتاج استغرب الانها مو مع البنات ولا مع امه ....بس اعتقد انها راحت الحمام وماهتم وكمل حديثه مع عادل

        عند ليال وفواز
        ليال:خيانه عظمى شلون تسافر بدون ما تسلم علي
        فواز:انا جم مره اروح بيت ابوي ما احصلج واذا سألت عنج يقولون لي مشغوله بتجهيز العرس
        ليال:عذر اقبح من ذنب بس ماعليه انطوفها لك
        العنود:وليش انتي ما تسألين عنه ولا خلاص من لقى احبابه نسى اصحابه
        ليال :سكتي لحد يسمعج ويقول صج
        فواز:ليول لاتحاتيت سنه بالكثير وانا عندج وفكج من جراح واخذج معاي
        ليال:اي ذاك الوقت الله كريم ...اهم شي انت حط بالك على العنود واليهال
        فواز :العنود بعيوني
        العنود :تسلم يا بو احمد
        ليال كانت تسولف وتضحك مع العنود وبنفس الوقت سمعو النداء الركاب
        بهالوقت جراح بدا يسأل عن ليال الي اختفت من جدام عينه
        جراح:كدوي وين ليال
        كادي:مادري قبل شوي كانت موجوده
        جراح بخوف :وين راحت هذي ...راح عند امه وسأل عنها وكان ردها نفس رد كادي .....زاد خوف جراح على ليال وخصوصا انه كان يدق عليها وليال ماترد
        رتاج:ادور على احد
        جراح:ماشفتي ليال
        رتاج وهيا تبتسم :راحت عند اخوها
        جراح:اي اخو
        رتاج:فواز قالت بسافر وبتروح تسلم عليه
        جراح بهال لحظه خطر على باله انه ليال بتسافر مع فواز :وينهم
        رتاج:مادري بس اكيد تلاقيهم عند البوابه الحين
        جراح راح بسرعه للبوابه وقف ينتظرهم شوي وشاف ليال تمشي بوسط اخوانها وشايله ولد فهد ولد فواز الصغير
        محمد:جراح هني
        ليال:شرايك اكيد بقون موجود اخته بتسافر وشي طبيعي بيكون موجود
        محمد عف سويها وجنه مو عاجبه
        فوازيوقف ويكلم محمد بصوت واطي عشان لاتسمعهم ليال:حمود عشان اختك مو عشان سواد عيونه مابي اي تصرف يضر ليال
        محمد:لاتحاتي
        وكملو طريجهم للبوابه
        فواز ومحمد سلمو على جراح ابرود عكس سلامهم لي طلال الحار والكل لاحظ هالشي
        جراح بصوت واطي:ماتعرفين تعطيني خبر قبل ماتتحركين
        ليال على نفس النبره:آسفه بس توقعت رتاج بتقولك
        جراح :هين حسابج معاي بالبيت
        ليال تنهدت بضيق وبعدت عنه وراحت عند دانه سلمت عليها وبعدها راحت عند العنود وسلمت عليها
        ليال انزلت لي مستوى احمد باسته ولمته حيل :فديييت الحلو يا ناس ...حمادو اسمع كلام ماما انزين
        احمد:ان شاء الله
        ليال:وين بوسه عمه
        احمد باس ليال على خدها
        ليال :يختي عليه ولمته حيل
        ملاك بجت لمن شافت ليال لامه احمد وتبوسه يبدو انه غيرت الاطفال اشتغلت عندها ..بجت واهيا تنادي ليال:ماما لولي
        رتاج:جراح اخذ بنتك المزعجه
        جراح اخذ ملاك من رتاج وكان يحاول يهديها
        اريام:انتي ليش تبجين يعني اهيا وين بتروح قاعده تسلم ماتبي اطير
        جراح رفع حاجبه وبنبره حاله:ريوم ليش تكلمينها جذي هذي ياهل
        اريام:اذتنا على كل شي تبجي
        ليال وخرت من احمد لمن سمعت فوازيقول لها
        فواز:شدعوه سلمتي على الكل الا انا شنو ما بتسلمين علي
        ليال ببتسامه ممزوجه بالحزن راحت عند فواز :حبيبي راح اشتاق لك
        فواز لمها حيل من شاف الدموع بعينها حس بالتعب الي بداخلها من صوت شهقاتها حس بالظلم والهم اليم تحملته على صغر سنها كان يحاول يتماسك جدامهم ضل يمسح على راسها بكل حنان
        فواز:ديري بالج على نفسج واذاحتجتي شي دقي علي بأي وقت
        الموقف هذا اشغل نار الغيره بقلب جراح زوجته بحضن ريال غيره حتى لو كان هذا الريال اخوها بالاول والاخير اهو ريال وكلمات ليال لخوها زادت الطين بله
        فواز ابتعد عن ليال ومسح ادموعها بأصابعه وباس راسها :ليول اي وقت دقي ان شالله تالي اليل ورد باس راسها مره ثانيه ورد لمها لمن سمع صوت شهقاتها
        جراح ماقدر يتحمل اكثر راح صوب ليال ووسحبها من حضن جراح:ليال بس خلي فواز يدخل الحين يتأخر على الطيراه....رفع راسه وطاحت عينه بعين فواز اليم اقدر يتحمل نظراته له
        فواز:ماوصيك على ليال
        جراح:لاتوصي حريص
        محمد ابتسم ابتسامه كلها حزن
        طلعو من المطار بعد ما ودعو المسافرين ...جراح وهنادي والبنات كانو بسياره وحده..وخالد وطلال وجنى بسياره
        بسيارة طلال
        خالد:طلال
        طلال:سم يبا
        خالد:سم الله عدوك ...بغيت اسألك عن جراح
        طلال:شفيه
        خالد:صاير بينه وبين اخوان ليال شي
        طلال:والله علمي علمك
        خالد:نظراتهم له مبين انه فيهم شي
        طلال:مو شرط يكونون متهاوشين او شي جذي ...يكفي انه جراح حط مره ثانيه على اختهم وفوق هذا مطلع دينها
        خالد:صدق




        يتبــــــــــــــع

        .
        .
        .
        للكـــاتبـــه :

        أحــــلاهم واتحداهــم .
        .



        .

        تعليق

        • "لحن الوفاء"
          V - I - P
          • Mar 2013
          • 2413

          #54
          رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./





          * البـــارت السادس و الثــلاثــــون *


          الجزء الثاني


          بعد مرور 6اشهر


          ليال ارجعت الكليه بعد محاط لها خالد عدت واسطات .....كانت تقضي معظم يومها مابين الكليه وملاك وبليل تدرس وتخلص شغلها بالهل فتره هدت ليال ورتاحت اكثر الانها بتد تسوي شي يخصها ....اما جراح
          بهالفتره كان مشغول وايد ومحد يشوفه لان السنه الماليه لشركه صارت على الابواب ولازم تكون كل حساباته جاهزه كان يطلع من الصبح ومايرجع الا اخر اليل مهدود حيل يحط راسه وينام اما البنات كانو على وضعهم ماتغير شي

          بليل فلاة خالد بقسم البنات
          الكل نايم ماعدا ليال الي كانت قاعده بالصاله وتشتغل على الاب توب
          وهيا تكتب حست بالعطش شافت الماي الي على الطاوله خلص ...حطت الاب توب على حافت الطاوله وهيا ماتدري من قامت طاح الاب توب على الارض
          ليال:يويلي لابتوبي انكسر ...شالت الاب توب من الارض وحاولت اتشغله ماكان يشتغل
          ليال بضيق:لاااااا مو وقتك عفيه والله تعبت...حاولت اكثر من مره بس بدون فايده ...ماكو الا عمي اقوله يسلفني لابتوبه ...طلعت ليال من قسمهم ودخلت قسم الثاني ...راحت صوب المكتب وطقت الباب ..وماسمعت اي رد ..افتحت الباب وماشافت احد بالمكتب سكرت الباب وهيا تتذمر
          ليال:صج غباااء بالله منو قاعد لي هالحزه اوووف ياربي شالدبره ....انقزت من اسمعت صوت
          :بغيتي شي
          ليال حطة ايها على قلبها ولتفتت اتجاه الصوت
          رفع حاجبه بستغراب:في احد قالج اني اكل بشر
          ليال:لا بس عبالي الكل نايم وتفاجأت بوجودك
          جراح كانت توه راد من الشركه :اممم ....انزين شعندج بالمكتب
          ليال:بغيت عمي
          جراح وهو رافع حاجبه :شتبين فيه
          ليال:لاب توبي طاح على الارض وشكله خترب ...وعندي شغل لازم اخلصه اليوم
          جراح:اوكي وابوي شعلاقته بالموضوع
          ليال:بغيت اتسلف منه لابتوبه او يشوف لاب توبي ليش مايشتغل
          جراح:اممم ...كان واضح عليه التعب والارهاق من كثرت الشغل
          ليال ماشافت جدامها الا جراح تستنجد فيه :ممكن تسلفني لابتوبك
          جراح:شنو تسلفني وين قاعدين ..طراره اهيا ولا شنو
          ليال تنرفزت منه:خلاص مشكور انا ادبر نفسي...لفت ويها ومشت جم خطوه لكنها وقفت على صوت جراح
          جراح:وين لابج خل اشوفه
          ليال ببتسامه:بالبيت
          جراح بنبره حاده:ادري بالبيت يعني وين بكون
          ليال بصوت واطي:لا مو جذي يدقرون بعد اكثر
          جراح:خلصيني ترا تعبان ومالي خلق
          ليال:انت ارتاح وانا ايبه لك
          جراح بستهزاء:من متى اتهمج راحتي
          ليال بقلبها(اللهم طولج ياروح):دام جذي تعال
          جراح راح مع ليال للقسم الثاني للبيت وكانت هذي اول مره يدخل فيها عندهم من بعد ماسكنو فيه البنات للعلم انه جراح عنده المفتاح الخارجي الي يطل على الحديقه لكن مافكر ولا لي لحظه انه يدخل هناك
          ليال:تفضل ...هذا الاب توب
          جراح ضغط على زر التشغيل وماشتغل معاه:هذا مايشتغل ...شكل الشاشه احترقت
          ليال بكل برائه :لاااا ..جراح الله يخليك الله يخليك عدله لي والله اسويلك كل الي تبيه
          جراح وهو يقعد على الكرسي طاحت عينه على بطارية الاب طايحه على الارض
          جراح ببتسامه اسحرت فيها ليال:ماشي بس انتي قلتي تسوين لي كل الي ابيه
          ليال وهيا تأشر على عيونها:من العين هذي قبل هذب ..بس عدله
          جراح يتكلم وعينه على ليال الي بدت تتغير ملامحها :بما انج زوجتي وانا ريلج....سكت ...شفيج ليش ويهج قلب
          ليال برتباك:مافيني شي قول
          جراح ابتسم على شكلها وهيا واقفه وتنتظر منه طلبه:اوكي....بما اني توني راد من الدوام والحين الساعه ثنتين ونص يعني مافي ولا مطعم فاتح ...عشان جذي لازم تدخلين المطبخ وتسوي نعشى محترم حق ريلج الي من الصبح على لحم بطنه
          ليال بعفويه:بس ...والله عبالي عندك سالفه ...حست انها قالت شي غلط وحطت ايدها على شفايفها
          جراح رفع حاجبه :جنج قلتي شي
          ليال:اسفه مو قصدي بس ...
          جراح:بس شنو
          ليال وهيا تفكر شلون ترقع:اي بس شنو تبي تتاكل
          جراح:اي شي يسد اليوع
          ليال :اوكي ...وراحت للمطبخ وبعدها بشوي اطلعت....جراح مافي غير بطاط وهمبرجر
          جراح:اوكي
          ادخلت ليال المطبخ وسوت العشاء ...بعد ماخلصت شالت الصينيه وطلعت بالصاله ...حطت الصينية على الطاوله
          جراح كان يتأمل شكلها من اول ماطلعت من المطبخ وتذكر ايامهم الحلوه مع بعض وقطع تفكيره وسرحانه صوت ليال وهيا كلمه
          ليال:جراح العشاء
          قام جراح وراح لي طاولت الطعام سحب الكرسي وقعد
          جراح :صج لي قالو اليوع كافر
          ليال:بالعافيه
          جراح ببتسامه :الله يعافيج
          ليال راحت عند الاب توب وشافته شغال :الحمدالله انه شتغل ...ولتفتت على جراح ..مشكور
          جراح:العفو
          ليال بعد ما تطمنت انه الاب توب شغال ...راحت صوب السلم عشان تصعب بس اوقفت على صوت جراح
          جراح:وين رايحه
          ليال بقلها (الي يسمعك يقول ميت على شوفتي):بسبح
          جراح:تعالي قعدي عندي لين اخلص اكلي وبعدين روحي ماعرف اكل بروحي
          ليال (يا سبحان الله ):ماعرف اقعد وريحتي قلي ...وصعت فوق قبل تسمع رده

          دخلت غرفتها واخذت لها بجامه لونها وردي فاتح وعليها رسومات من اويشو دخلت خذت لها شور وطلعت اريام كانت نايمه بغرفتها حست بحركتها رفعت راسها وشافتها تشيل الفطوطه من شعرها
          اريام بستغراب:ليول احد يتسبح بهالوقت
          ليال ماكنت معاها كان تفكيرها وقلبها كله تحت مع جراح ...اريام شافتها سرحانه قامت من فراشها
          اريام:الحلو بشنو سرحان
          ليال وهيا سرحانه:جراح
          اريام بستغراب:جراح ...شفيه
          ليال وهيا تنتبه على اريام الي واقفه فوق راسها :منو ياب طاري اخوج
          اريام :العصفور
          ليال سكتت وبدت تمشط شعرها الي طال وايدعن قبل
          اريام:ماقلتيلي شفيج جراح
          ليال :جراح تحت بالصاله
          اريام فتحت عينها على وسعها:هاااا وين
          ليال:تحت بالصاله قاعد يتعشى
          اريام:تحلفين
          ليال:والله جراح تحت
          اريام:جراح تحت وانتي قاعده هني قومي بسرعه نزلي قعدي معاه هذي فرصتج
          ليال :طاف
          اريام:شنو الي طاف قومي نزلي ...وبعدين شلي يابه عندنا
          ليال:انا الي طلبت منه
          اريام:لالالا ما اصدق
          ليال:لايروح فكرج لبعيد ..لابتوبي طاح وماشتغل ورحت اشوف عمي ماحصلته وشفت جراح بويهي وقلت له تعال شوف الاب توب ...وبس
          اريام:اممم عشان جذي متسبحه
          ليال بعصبيه:ليش قالولج معفنه وما اسب حالا عشان سواد عيون اخوج
          اريام:عيل ليشت سبحتي ...صاير شي بينكم
          ليال:هذا الي ناقص بعد ...سويت له عشا الانه يوعان عرفتي السبب الحين
          اريام:اممم انا اقول قبل ما انام كنتي سابحه...نزين يالله نزلي قعدي معاه
          ليال:انا بنزل بس موع شانه بنزل الانه عندي بحث ولازم اخلصه ....هذا شي والشي الثاني اتوقع انه راح يعني لا تحطين امال على اشياء تافها
          اريام:ليال لي متى
          ليال:اخوج مايستاهل تراب ريولي تفهمين ....حطت المشط وطلعت من الغرفه ونزلت تحت ...ليال تفاجأت لمن شافت جراح حاط لابتوبه يم لابتوبها وقاعد يشتغل ....اوووف هذا ليلحين هني
          رفع راسه من حس بحركتها بالصاله ضلت عيونه عليها وهيا تدخل المطبخ وترد تطلع ... ماقدر يشيل عينه منها كبرت وزدادت انوثه وجمال شعرها زداد طوله وغمازتها الي سوتها من قبل 3 اشهر زاهدا جمال فوق جمالها ....وطولها ورشاقتها كل شي فيها يسحره كل شي فيها يجذبه ويبهره ..حس بنظراتها له الي لكاها استغراب وحب يرقع الموضوع
          جراح:ليش مانشفتي شعرج الجو بارد
          ليال:مالي خلق انشفه .....راحت صوب الاب توب وخذته من على الطاوله وراحت اقعدت على القنفه وحطت الاب توب بحظنها وبدت تكمل البحث

          غرفة ليال
          الفضول ذبحها وطير النوم من عينها ...قررت تنزل بعد تفكير طويل ...انزلت اريام ابطئ وحذر كانت على امل تشوف شي يسرها لكن خاب ضنها لمن شافت كل واحد فيهم قاعد بصوب ولابتوب جدامه
          اريام تسوي نفسها متفاجأه بوجود جراح( استعباط بنات ) :جراح هني...من وين طالعه الشمس
          جراح:يعني ماتدرين اني هني ...قالها وهو يطالع ليال الي كانت مندمجه بالبحث
          اريام:بالله شلون بعرف اذا انا توني نازله
          جراح:امممم
          اريام:ماعلينه شلي خلاك تتكرم وتتعطف علينا وتي بيتنا المتواضع
          جراح :ضروف
          اريام:عينا ....ليكون كل ليله اتي بدون علمنا وتقعد مع ليل
          ليال تفاجأت من كلامها ولتفت عليها وهيا تخزها ..لانها عارفه انه جراح بفكر بشي ثاني
          جراح بعصبيه:ليش في احد اي عندكم مثل هالوقت
          اريام وهيا تستعبط:اسأل نفسك
          جراح:وانتي ماتدرين منو الي يدخل بليل
          اريام حست انها سببت مصبيه لي ليال وحاولت اترقع الموضوع:انا انام امبجر بس كدوي ماتفارق ليال الا وقت انوم ...شكلكم كل ليله تسهرون من وراي
          جراح:دام كدوي ماتفارق ليال الا وقت النوم وينها ما اشوفها
          اريام توهقت:كدوي توها توها نامت كانت قاعده مع ملوكه عشان لا تأذي ليول
          جراح:اها ..الا انتي ليش قعدتي
          اريام:قعدت ومالقيت ليال قلت اشوفها اذا خلصت ولا لاء
          بالهل وقت رن تليفون ليال والكل انصدم الوقت متأخر وفي تليفون يرن على الطاوله الي بنص الصاله
          جراح بنبره حاده:تليفون منو الي يرن
          ليال بخوف:تليفوني ...بس منو الي داق هالحزه
          جراح بعصبيه:في بنت محترمه يدقون عليها بهالوقت المتأخر
          ليال تنرفزت منه:انت قلنا البنت المحترمه مايدقون عليها هالحزه ...قامتواخذت تليفونها وشافت الرقم امها ورتبكت ...سترك يارب
          اريام:منو
          ليال ردت على امها بخوف:الووو...الوووو
          حصه بصوت يدوب يطلع:ليال
          ليال من سمعت صوت امها اختبصت وخافت لايكون شي مكروه صار بواحد من اخوانها:يما شفيج شصاير
          حصه بخوف:ليال يما انتي بخير
          ليال:اي يما انا بخير انتو فيكم شي
          حصه:لاتخافين حبيبتي مافينا شي ...بس انتي مافيج شي
          ليال اقعدت وهيا تحس انه ريولها مو قادره تشيلها من الخوف :يما حبيبتي شلي صاير شفيج ليش داقه علي بهالوقت
          حصه وصوتها الي بدا يتغير :داقه اتطمن عليج
          ليال:يما ولي سلمج خبصتي قلبي شلي صاير
          حصه:سلامة قلبج يابعد قلبي مو صاير شي
          ليال من سمعت صوت امها تبجي بجت الانه اول مره تسمع هالكلام منها واول مره تسمع صوت امها وهيا تبجي :انزين ليش تبجين

          جراح حس انه في شي قام وراح قعد عند ليال الي كانت ترجف ودموعها تنزل من شدت الخوف مسك ايدها بقوه عشان يحسسها بالامان
          ليال:الووو يما حبيبتي ردي علي
          حصه وهيا تحاول تمسك نفسها:مافيني شي يما بس حلمت بيدج يايني متضايق من الي يصير لج ...وسكتت ماقدرت اتكمل
          ليال :يما والله مافيني شي
          حصه:ليش قاعده لي هالوقت المتأخر
          ليال:عندي بحث ولازم اسلمه باجر وليلحين ماخلصت
          حصه:اكيد مافيج شي
          ليال:يما حبيبتي انتي والله مافيني شي ..تطمني انا بخير
          حصه:الف الحمدالله يارب الف الحمدالله ...ليال دامج قاعده تعالي الحين
          ليال بستغراب :يما شلون اطلع من البيت هالحزه صعبه ...انتي روحي رتاحي الحين وباجر من الصبح انا عندج
          حصه:اكيد
          ليال:اكيد يما اكيد
          حصه:ليال انا ماراح انام ناطرتج تين
          ليال:يما شفيج قاعده اقولج مافيني الا العافيه انتي روحي نامي وان شالله من الصبح انا عندج
          حصه :ليال لازم اتين ابي اكحل عيوني بشوفتج
          ليال:من عيوني يالغاليه ماطلبتي شي
          حصه بعد ماحست براحه من تطمتن على بنتها :خلاص عيل اخليج الحين ومن اصبح ابيج عندي
          ليال:ان شالله
          حصه:ليال يما ديري بالج على نفسج
          ليال:انشالله
          حصه:مع السلامه
          ليال :الله يسلمج سكرت التليفون وهيا يدوب تتنفس وكانت ترجف
          اريام قعدت بالجها الثانيه وكانت تمسح على ظهرها
          جراح:صاير شي
          ليال وهيا اتدق على محمد :مادري امي فيها شي ...ومو راضيه تتكلم ...اكيد صاير شي
          اريام:ليال هدي ان شاء الله ماكو شي
          ليال:الووو ...حمود
          محمد بخوف:ليال شفيج ...شصاير
          ليال بخوف:انا مافيني شي انتو شفيكم امي داقه علي تبجي
          محمد بستغراب:امي ...شفيها
          ليال:مادري داقه تبجي وتسأل اذا فيني شي ...حمود ولي يسلمك روح شوفها ليكون صاير شي
          محمد:اوكي الحين اشوفها وادق عليج
          ليال:حمود لاطول علي ناطرتك
          محمد:ماشي ماشي
          وسكرت التليفون وهيا تحس انه قلبها بيطلع من مكانه من الخوف ..ريلها كانت تهتز بقوه ويدوب تاخذ انفاسها
          جراح خاف عليها وايد الانها كانت بحاله لايرثى لها:ليال لاتحاتين يمكن امج داقه تتطمن عليج بس
          ليال:لاء امي كانت تبجي وصوتها يبينه انه في شي ...اكيد صاير شي امي عمرها مادقت علي بهالوقت
          اريام:يمكن اشتاقت لج
          بعد عشر دقايق رن تليفونها وبسرعه شالته
          ليال:هلا حمود
          محمد:مافيها شي بس كانت حلمانه وخايفه من الحلم بس مو اكثر من جذي
          ليال:حمود اكيد يعني مافيها شي مو صاير شي
          محمد:لو صاير شي اكلمج جذي ...ليول ادري امي خبصت قلبج بس الحلم كان مخوفهها وايد وماقدرت تنطر لي الصبح
          ليال:اكيد
          محمد وهو يضحك:امي الله يهداها يعني ماتدري انج خوافه ...ليال ارتاحي والله مافيها شي قلت لج مجرد حلم
          ليال :اوكي خلاص حمود دير بالك عليها
          محمد:افا ياليول توصيني على حلوت البن هذي الغاليه مايحتاج توصيني عليها ...روحي نامي ورتاحي
          ليال :اوكي باي
          سكرت التليفون وغطت ويها بأيدها ونفجرت من البجي
          اريام لمتها حيل:ليووول ليش تبجين
          ليال وهيا تبجي:خبصت قلبي والله عبالي صاير شي
          اريام:انزين ليش تبجين خلاص انتي تطمنتي انه مافيها شي ليش البجي
          جراح رق قلبه لحالتها :ليولتي خلاص اهدي ...ماصار الا الخير
          اريام اسألت ليال بعد ماهدت شوي :شفيها امج
          ليال تحملت حالتها من البجي الي الضحك :اخبصت قلبي عشان حلم
          اريام :ههههههه الله يهداها والله لو شايفه حالتج جان تقول توبه ادق عليها
          جراح:شهالحلم الي يخليها خايفه جذي
          ليال بضيق:حلمانه بيدي الله يرحمه ...يايها متضايق وايد
          اريام:عادي الحلم مافيه شي
          ليال بضيق وهيا مو حاسه بجراح الي قاعد يمها وماسك ايدها الخوف خلاها تنسى الاحساس :تقول متضايق على حالتي والي يصير فيني ...وماقدرت اتكمل باجي الحلم
          جراح تضايق وبقله(معقوله يعني انا مأذي ليال لي هالدرجه)
          ليال والدموع بعيونها وتضحك:الله يهداها سوت فيني فلم ...نزلت راسها وشفت جراح ماسك ايدها اسحبت ايدها من ايده بسرعه وقامت
          جراح:ليول وين بتروحين



          نهــــــــايــــــة البــــــــارت

          .
          .
          .
          للكـــاتبـــه :

          أحــــلاهم واتحداهــم .
          .



          .

          تعليق

          • "لحن الوفاء"
            V - I - P
            • Mar 2013
            • 2413

            #55
            رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./





            * البـــارت السابع و الثــلاثــــون *


            الجزء الاول*


            غرفة ليال
            دخلت ليال غرفتها وهيا متضايقه ...وعلى طول اتجهت لي الحمام تغسل ايدها الي كان ماسكها جراح
            ليال:وع وع وع ....صج ما يستحي
            دخلت اريام الغرفه وشافتها بالحمام
            اريام:ليول شتسوين
            ليال:انتي شنو شايفه.... قاعده اغسل ايدي الي مسكها اخوج
            اريام :هههههه حرام عليج ...جراح مو وضخ لي هالدرجه
            ليال بستهزاء:انضيف بالجسم والافعال مافي اوصخ منه
            اريام بضيق:ليال شهال حجي
            ليال تطلع من الحمام وهيا معصبه:والله مادري انتي شرايج شنو تفسرين تصرفاته كلها معاي ....جرحني اهاني داس على كرامي تزوج علي ...قولي شنو الي ماسواه بعد ...كل هذا وتبيني اتقبله ولا اضل طبيعيه ولا جنه شي صاير لا حبيبتي بنات الناس مو لعبه بيد اخوج ولا الانكم عيال فلوس ادوسون على كرامة الناس
            اريام بضيق:ليول شدعوه منو ياب طاري الكرامه والفلوس
            ليال بضيق :ريوم ولي عافيج الي بيني وبين جراح انتهاء خلاص ومابقى شي واخلص الكورس واتطلق
            اريام وهيا متنرفزه :دامج ما تبينه تطلقي الحين ليش تنطرين تتخرجين
            ليال :الان ابوي بيمنعني من اني اكمل دراستي ..و لاني بسافر من اتخرج
            اريام بستهزاء:ما شالله ومخططه حق كل شي
            ليال :وليش ما اخطط هذي حياتي وانا حره فيها
            اريام:لا منتي حره اذا تطلقتي جراح شنو بيسوي وملاك الي ماتفارقج ثانيه مافكرتي فيها
            ليال بستهزاء:صراحه اذا تطلقت جراح بضيع من دوني
            اريام:اكيد بضيع انتي تدرين انه جراح ما يأمن احد على بنته
            ليال تقاطعها بضحكه ساخره:هههههه حلوه
            اريام:ليول انا اتكلم جد وانتي تضحكين
            ليال بعصبيه:اي اضحك اضحك من القهر والضيم الي فيني ريوم اخوج لمن خطبني قال ابي زوجه مو مربيه حق بنته ...وبعدين ما الومج الي ايده بالماي مو مثا الي ايده بالنار عمرج ماراح تحسين بحساسي
            فترت صمت
            اريام:بس انا متأكده انه جراح بعد ماعرف غلطته بتصلح كل شي
            ليال بعصبيه:بكل هالبساطه صح .
            اريام:ليول انتي عطيه فرصه وبتشوفين كل شي بعينج
            ليال:لي طلق غرور ذاك الوقت تعالي قولي لي عطيه فرصه اما الحين لا ...ريوم ولي عافيج ابي انام وراي قعده من الصبح
            اريام:اوكي ...تصبحين على خير
            ليال:وانتي من اهله
            اريام طلعت من الغرفه وليال انسدحة وهيا تسأل نفسها ...ليش طول بالقعده ليش قرب منها ليش مسك ايدها ليش كان هادي ويضحك ...معقوله يحبها وغرور
            ليال بحزن وقهر:يحبني طل كل هذا عشان بنته ...التفتت على ملاك الي نايمه وكل البرائه على ملامحها وبكل حنيه امسحت بصبعها على خدها الناعم ..باستها وغطتها عدل ونسدحت يمها وهيا تتأمل شكلها وهيا نايمه
            ليال:حياتي انتي الله العالم انج انتي الي مخففه على مصيبتي ..انتي الوحيده الي تحبيني بقلب صادق وبدون مجاملات ربي يحفظج من كل شر

            الصبح
            قامت ليال بسرعه بدلت ونزلت تحت بالبيت الكبير
            ليال:صباح الخير
            الكل: صباح النور
            ليال راحت باسة راس خالد وهنادي: يما احتمال اتأخر اليوم لاتنطروني على الغدا
            هنادي:ماعليه بس اذا بتين عطيني خبر
            خالد:ليش واقفه قعدي تريقي
            ليال:لا عمي بمر على امي وبعدين بروح الكليه ...يالله مع السلامه
            هنادي وخالد:بحفظ الله
            ليال افتحت الباب ووقفت مكانها :اللهم زيد وبارك مطر قوي
            هنادي:اي اليوم الجو لندني
            خالد:ليال شوي شوي وانتي تسوقين
            ليال:انشالله ...وطلعت ...اوقفت تحت المطر تدعي انها ترتاح من كل همومها حست براحه مو طبيعيه
            طلال طلع وراها على طول شافها واقفه تحت المطر:ليال ركبي سيارتج ملابسج تبلبت
            ليال ببتسامه:وناسه المطر عجييب
            طلال:عجييب.... بس اذا مرضتي ما ينفعج العجيب
            ليال ببتسامه :ماعليه اهم شي اني استمتعت بهال لحظه
            طلال :كيفج ...ومشى
            ليال تحركت وركبت سيارتها سمت بالرحمن ومشت اوصلت بيتهم واول مادخلت امها كانت قاعده بالصاله تنطرها على احر من الجمر
            ليال:صباح الخير يما
            حصه قامت بسرعه وراحت احظنت ليال بقوه وتبوس خدها اكثر من مره:يانظر عيني ربي لايحرمني منج
            ليال :ولا منج يالغاليه
            حصه تبتعد شوي بعد متحس انه ملابسها مبلوله:يما ليش ملابسج جذي مبلوله
            ليال ببتسامه:كنت واقفه تحت المطر
            حصه:تعالي يما تعالي خل اطلع لج ملابس تلبسينهم واقول للخدامه تكوي ملابسج عشان تنشف
            ليال استغربت من تصرف امها لانها اول مره حس بهالاهتمام وبنفس الوقت فرحت :يما خلج انتي انا اروح ابدل ...اصعدت ليال فوق بس قبل ماتدخل غرفتها ادخلت غرفت آلاء وشافتها نايمه ابتسمت..وقررت انها تخرب عليها نومتها
            ليال:الوووء انا هني يالله قومي بسج نوم
            وآلاء نايمه
            ليال:الوووء قومي اساعه 11 ...وتبتسم
            آلاء افتحت عينها شوي:بناااام
            ليال حست بتأنيب الضمير باستها على خدها وقامت ..ادخلت غرفتها عشان تبدل ..حست بخطوات وراها لفت وشافت حصه
            حصه:شفيج طولتي
            ليال بستغراب:يما انتي الي شفيج
            حصه بضيق:مافيني شي يت اتطمن عليج
            ليال:انا جدامج ومافيني الا العافيه
            حصه وهيا تبطل الكبت وطلع لها بجامه ثقيله :بدلي بسرعه لاتمرضين
            ليال ببتسامه:ان شالله يما ...بدلت اهدومها وحصه كانت بالغرفه عندها تسولف معاها وتسأل عن احوالها ...ليال خلصت تبديل وعطت الملابس حق الخدامه عشان تكويهم
            حصه :يما كليتي شي
            ليال:لا قعدت من النوم وعلى طول يتج
            حصه مسكتها من ايدها:تعالي نتريق مع بعض
            ليال ابتسمت ونزلت مع امها حطو الريوق مع بعض وقامو يتريقون
            حصه:ليال يما جراح شلون معاج الحين
            ليال:على حطت ايدج
            حصه:يعني ليالحين يشك فيج
            ليال:لا يما مو هذا قصدي ..اقصد انه اهو عايش حياته مع غرور
            حصه بضيق:وانتي
            ليال ابتسمت ابتسامت حزن :انا ...انا ولا شي
            حصه اسحبتها صوبها وضمتها لي صدرها :ماعليه يما كل شي بيتغير صدقيني الريال يبي وحده تشببه مو تحسسه انه اهو ياهل واهيا اكبر منه بوايد
            ليال:ويمن يحس معاها انه شباب يما كل شي بين الريال وزوجته محد يعرفه غير الله سبحانه يمكن اهو رتاح معاها اكثر يمكن عطته الشي الي انا ما قدرت اعطيه
            حصه:لا يما انتي غلطانه صدقيني ..جراح لو مو مرتاح مج جان طلقج من زمان
            ليال :يما اهو ردني عشان اخدم بنته
            صحه:اهو يبيج انتي وبنته حجه لا اكثر ولا اقل صدقيني بعد فتره بتلاقينه يقرب منج اكثر واكثر ...يما الريال مايعترف بالغلطته لو شنو لا تصرفاته اهيا الي بتثبت لج انه متحسف....ليال يما كل البيوت فيها مشاكل وانتي مو اول وحده ريلها يتزوج عليها مثل ماقلت لج صبري وكل الامور بتتغير
            ليال ودها تصرخ بأعلى صوتها لكن فضلت تكتم صرخاتها بقلها عشان لاتضايق امها اكثر(متى بس متى ...ابي جراح حبيبي ابي جراح الاولي جراح الي سافر ليالحين مارج ليالحين انا تعبت )
            ليال:الله كريم يما والف الحمدالله على كل حال على عتراض على حكمته
            حصه سرحت شوي
            ليال انتبهت انه امها مو معاها وانه عيونها مليانه بالدموع حست بضيق اكثر:يما حبيبتي شفيج انتي من امس مو عاجبتني شلي صاير
            حصه وهيا تمسح دموعها الي نزلت على خدها:لا يما مافيني شي بس ابيج عندي وحواليني ابي اكحل عيني بشوفتج
            ليال ببتسامه :يما تحبيني
            حصه:هذا سؤال في ام ما تحب ضناها انتي قطعه مني ياليال انا الي شلتج بروحي ابطني وانا الي تحملت الطلق محد تحمله معاي وانا الي كبرتج ....شلون ماتبيني احبج او احس فيج.
            حصه تلم ليال بقوه وتبوسها :ربي لايحرمني منج
            ليال:ولا منج يالغاليه ...الا يما شنو الحلم الي خلاج خايفه هالكثر
            حصه :لاتذكريني هذا كان فضع كابوس شفته بحياتي
            ليال :فديتج يما لاتحاتين شي
            حصه:ليال ليلحين تحطين صدقه كل يوم
            ليال:اي يما ليلحين
            حصه:اي يما الصدقه تدفع البلاء لا تقطعين هالعاده الطيبه
            ليال:ان شالله يما ...يما انا لازم امشي تأخرت
            حصه وهيا لامتها:خلج شوي بعدي ما شبعت منج


            العصر
            فلاة خالد قسم البنات
            جراح كان ياي عندهم منه يخلص شغله ومنه يقعد مع ملاك
            جراح ينقز ملاك وهيا مستانسه وتضحك
            كادي:جريح غريبه اليوم زايرنا
            اريام:وانتي الصاجه من امس عندنا بس راح نام ورد
            كادي ببتسامه شاقه الويه:يه يه تطورات ...جريح شرايك تبات عندنا انا اقول جرب النومه عندنا يمكن يعجبك المكان
            جراح:وخلي غرور بروحها
            اريام بعصبيه: لا ليش اتخليها مايصير تخليها خوفك يرتفع الضغطها وتفنقش
            جراح بعصبيه:اريام تكلمي عدل
            كادي:جراح لاتزعل يعني انت اتجابل غرور وليال لا ...والله شي يقهر
            جراح يحط ملاك على الارض وبعصبيه:سمعو انتو الثنتين حياتي الخاصه ملكي انا وبس محد له شغل فينا ولا اسمح لكم تتدخلون بشي فاهمين
            البنات لاتعليق
            رن تليفون اريام وكانت ليال
            اريام:هلا ليول هلا بنور البيت
            ليال بعصبيه ومتنرفزه على الاخر:ريووووم وادي اشق اهدومي
            اريام:شفيج بعد
            ليال:الحيوان يقولي باجر اتين وتيبين معاج تلخيص كامل لي 200 صفحه
            اريام تقاطعها:لحظه لحظه ..اي حيوان قصدج
            ليال :في غيره ..استاذ هاني ...الله لايهنيه...تخيلي كل هذا الاني مارحت سلمت البحث اساعه تسع
            اريام:عشتو ليش الاخ وايد دقيق بالمواعيد ولا اهي مسألت عناد وبس
            ليال:ولا ..اول مادخلت عنده يقولي ليش متأخره ...قلت له صار معاي ضرف وضطريت اتأخر ..القليل الادب يقولي شكلج غرقانه بالعسل مع ريلج
            اريام تشهق:امبيييه هذا صج ما يستحي ..على فكره ترى مصخها وايد
            ليال:واي والله تعبت راسي مصدع بشكل مو طبيعي غصب قاعده اسوق ..والله مو قادره اشوف جدامي
            اريام:هي ليول اذا مو قادره تسوقين اوقفي مكانج وانا ايلج
            ليال:لالا ما يحتاج انا قريبه
            اريام:اوكي
            جراح طول المكالمه قاط اذنه عند اريام ومن سكرته من ليال على طول سألها
            جراح:ليش معصبه
            اريام تستعبط:ومنو قالك اني معصبه
            جراح :انا اقصد ليال
            اريام:اها ...لا ماكو شي
            كادي بصوت واطي :شفيها
            اريام على نفس النبره :استاذ الزفت قاعد يضايقها بطلباته
            كادي:بعد
            يقاطعهم جرح بنبره حاده:بتتكلمين ولا شلون
            اريام:قلت لك مافي شي
            كادي :لا في
            اريام تلتفت عليها وتخزها
            كادي:لا اطالعيني جذي جراح اهو الوحيد الي يقدر يوقف الي ما يستحي عند حده
            جراح بعصبيه:يعني في شي وخاشينه (وبصرخه)تكلمو
            اريام:جراح بلا صراخ الموضوع مو مستاهل وليال تقدر ادافع عن نفسها
            جراح والشرار يطلع من عينه:اريام تكلمي دام النفس طيبه عليج ولاتنسين انه ليال زوجتي
            كادي:خلاص انا اقولك بس لاتعصب
            جراح قعد وهو متنرفز منهم:تكلمي اسمعج
            اريام:كدوي بالله ليال ماترضى لازم اهيا الي تقول
            جراح :اريام تسكتين ولا شلون
            اريام قامت وهيا معصبه:يعني شتبي تسوي ...دام ليال هامتك جذي ليش ماتجابلها ليش ماتصلح غلطتك ولا الان السالفه فيها ريال ثاني عشان جذي بتعرف
            جراح بصراخ:اريام اخر مره اقولج سكتي
            كادي:جراح خلاص هد شوي وانا قلت لك بتكلم ليش العصبيه والصراخ
            جراح:مو سامعتها شتقول
            كادي:سمعتها بس تبي الصراحه اريام معاها حق انت هامل ليال وايد وهم انت من حقك تعرف الي يصير مع زوجتك
            جراح:وهذي انتي قلتيها من حقي اعرف يالله قولي السالفه
            كادي:اوكي بس بدون انفعال وعصبيه اسمع لي الاخر بعدين فكر شلون تتصرف
            جراح:ماشي
            كادي:الله يسلمك ليول يدرسها استاذ صغير ...اول ايام كان كل ماصار عندهم اختبار او اي شي ماعرفته كان يساعدها
            جراح :انزين
            كادي:اممم....بعد فتره قام يطق عليها نغزات بس ليول ماكانت فاهمه وتطنشه كانت اتي تقولنا عن تصرفاته الغريبه
            جراح وهو متنرفز:مثل شنو
            كادي:يقط عليها كلام
            جراح بعصبيه:اي مثل شنو
            كادي:مثلا تدرين انج حلوه...انتي اثقل بنت شفتها وليال كانت اطنش وتسوي نفسها ماتسمع لي درجت انه مره قالها انتي ماتسمعين عدل
            جراح من سمع جذي ين وقعد :كملي وبعدين
            كادي:لين قبل سبوعين كان عندهم اختبار وقف على راسها وقالها شرايج احجز لنا سينما انروح انا وانتي
            جراح: والله ذابحه يعني ذابحه ...الحماره ماتعرف انتي تقولي ولا عاجبها الوضع
            اريام:لاتظلمها اكثر من جذي كافي ظلم
            جراح:وليال شنو ردت علي شقالت له
            كادي:تقول ابتسمت بويها وقلت له مو مشكله بس ابي تذكرتين تذكره لي وتذكره حق ريلي ...تقول انصعق من سمع رها وسالها انتي متزوجه ...قالت له اي متزوجه وعندي بنت ...قالها مايبين عليج ....تقول قلت له مو مهم انك تعرف انت يدوب استاذ تعطينيا الماده لا اكثر ولا اقل ...طبعا يومها طردها من القاعه واحرجها جدام الكل ...ومن يومها وهو حاط عليها كل يوم يطلب منها شي مره بور بوينت مره بحث ومايعجبه ...كل يوم يطلع شي المهم يأذيها...وشكله اليوم مسوي شي الي داقه على اريام معصبه
            جراح بقمت العصبيه:كل هذا يصير وانا اخر من يعلم ليش ما اقلت لي عشان اوقفه عند حده
            اريام:ليش اهيا تشوفك عشان تقولك انتم وجرد اسمك ريلها بالاسم بس ...عمرك سألتها شلي مضايقج ...عمرك سألتها شلي ناقصج همك الوحيد بنتك تكون مرتاحه ورضى الاستاذه غرور اما ليال بطقاق ليش تسأل عنها هذي مجرد خدامه حق بنتك
            جراح بصراخ بشكل هستيري:اريام ذلفي عن ويهي لاتشوفين مني شي عمرج ماشفتيه
            اريام خافت من عصبيت جراح وصعدت فوق على طول
            كادي بدت اتكلمه وتهديه لين دخلت ليال وكان واضح عليها انها تعبانه وايد ويها اصفر وشفايفها ناشفه الي يشوفها يقول صار لها فتره مو شاربه ماي ...ادخلت وانسدحت على اول قنفه وغمضت عينها من التعب مالاحظت وجود جراح ...كادي من شافتها جذي خافت وراحت لها
            كادي بخوف:ليول حبيبتي شفيج
            ليال:مصدعه وابي انام شوي
            كادي:انزين قومي نامي بغرفتج
            ليال بصوت تعبان:ماقدر اتحرك
            كادي:ليول ايب لج بندول
            ليال:مايحتاج توني ماخذه ابره...كدوي عفيه بنام شوي ملاك لا تشوفي
            كادي:ملوكه نايمه واريام عندها انتي نامي ارتاحي
            ليال غمضت عينها ونامت
            جراح كان متحلف فيها بس من شافها تعبانه سكت عنها :كادي قولي حق الخدم ايبون شي يغطونها فيه
            كادي:ليش الخدم انا اروح ...وقامت اصعدت فوق
            جراح قام وراح صوبها وشاف لون ويها الي صاير اصفر من شدت التعب نزل نفسه لي مستواها وقعد يحرك صبعه على خدها
            ليال وهيا مغمضه وبهمس:كدوي بنام


            بجناح طلال
            جنى:طلال
            طلال:عيونه
            جنى :ودي اسافر مليت من الروتين
            طلال:اوكي بس مو الحين خل اخلص الشغل وبعدين انسافر
            جنى:طلال ما صارت يعني لي متى شغل ...انت صرت اغار من شغلك من كثر ما انت مجابله
            طلال:انتي يايه بوقت غلط تدرين مابقى شي على السنه الماليه ولازم كل شي يكون زاهب ...خليها بعدين
            جنى بتذمر:متى بعد مليون سنه
            طلال بعصبيه:جنى خلاص قلت لج عندي شغل واذا على السفر سافري مع امج او البنات كيفج بس لاتحنين على راسي
            جنى:اوكي اذا ماتقدر بهالفتره ...احجز لنا شاليه الجو حلو
            طلال:انتي شنو ماتفهمين اقولج ثور تقولين احلبه ....يامره مشغووول وموفاضي تفهمين
            جنى:اوووف خلاص هونت مابي شي
            تمر فترت صمت بينهم
            جنى :طلال اذا خلصت قوم خل نطلع
            طلال :تدرين شلون انا هاد لج المكان وماشي انتي الظاهر ماتفهمين ...يامره فهمي عندي شغل ومحتاج هدوء عشان اركز مو حنه وقرقه
            جنى:تدري انا الغلطانه الي ابي اكون معاك ...بروح بيت ابوي واجابل امي وايد احسن
            جنى قامت بدلت وطلعت...بهالوقت رن تليفون طلال
            طلال بكل هدوء وهو راسم ابتسامه على ويها:هلا بالحب
            حنان:هلا فيك ...وينك اليوم مادقيت ولا سألت
            طلال:مشغول شوي
            حنان تتصنع الغيره:مشغول مع جنون
            طلال:لا والله شغل الشركه
            حنان:اممم ...طلول
            طلال:قلبه وروحه ودنيته انتي
            حنان بدلع:مشتاق تلك متى اشوفك
            طلال:انتي متى فاضيه
            حنان:الحين ماعندي شي
            طلال:ماشي الحين ..انا بعد محتاج اخذ بريك من الشغل شوي
            حنان:حياتي انت اكيد تعبان وجسمك متكسر
            طلال:اوووف وايد مو شويه
            حنان بدلع:تعال وانا اخليك تنسى كل التعب
            طلال :اوكي بس وين
            حنان:بالشقه
            طلال:اوكي انا ابدل وأيه يالله باي
            حنان:بيا
            نسيت اقولكم انه طلال وحنان ردت علاقتهم مع بعض من يوم ما دقت حنان عليه وقالت له ابي اتزوج ...ردت علاقتهم وصارت اقوى من قبل ..وجنى يا غافلين لكم الله اغلب وقته مع حنان وشغل الشركه وجنى صارت اخر اهتمامه للعلم انها مو مقصره معاه بشي

            بيت صالح
            بالصاله
            رناد قاعده وحاطه كتبها حوالينها وبيدها كتاب يتعلق بالجسم ...كانت قاعده نشرح حق صالح وهو مستانس منها...دخل سعود عليهم
            سعود:رناد انتي تدرسين ولا ادرسين الوالد
            رناد ببتسامه:الاثنين
            صالح:وانا ابوك لازم انعرف شنو فينا من امراض
            سعود:على جذي بيصير عندنا دكتورين بالعايله
            رناد:ثلاثه وانت الصاج ..ولا نسيت محمد
            سعود:اوووه ذكرتيني خل ادق عليه من زمان مامر الدوانيه وكل ما بدق انسى
            رناد:اهو مو فاضي لكم عنده امتحانات
            سعود:وانتي شدراج
            رناد:شنو شدراني نسيت اني معاه بالكليه
            سعود:اي بس اهو سابقج بوايد
            رناد:ادري بس اشوفه يوم وترك ...امس شفته وسألني عن الاختبارت وقالي ان اهو بعد عنده بهالفتره اختبارات
            سعود:اها
            رناد:لادق عليه خله يذاكر
            صالح:كملي يبا ماعليج منه اهو ومحمد ينيازون
            رناد:ا نشا لله بابا


            بالفلا بعد ساعتين
            كان قاعد طول المده عندهم وكان يشتغل بالاب ...اما كادي كانت قاعده معاه تسولف شوي وتساعده شوي ...كانت مستانسه الانها من يوم الي جراح تزوج على ليال ماقام يقعد معاهم
            كادي ببتسامه:جريح اليوم انت رديت لي روحي
            جراح ببتسامه فيها شي من الاستغراب
            كادي:انت من متى مو قاعد معاي وتسولف
            جراح:ما اذكر
            كادي:من زمان ...جريح انت تغيرت وايد وعلينا كلنا مو بس على ليال...جراح بلييز ارجع جراح الاولي الي يحب يقعد معاي ويحب يطلع معاي الي يحسسني اني مو بس اخته ...ابي جراح الي يدلعني
            جراح يقاطعها وهو يضحك:اها يعني كل هالديباجه عشان الدلع
            كادي:اممم نوعاما ...لالا اتغشمر معاك بس صج اشتقت للقعده معاك
            جراح:و انا بعد...فقدت وايد شغلات حلوه بحياتي ولازم ترجع مثل الاول واحسن
            كادي وهيا ترفع ايها:ان شاء الله يارب
            بهالوقت يرن تليفون ليال لكن ماترد الانها ماسمعت من اول مره...وبعدها بشوي رن مره ثانيه...خذت التليفون وهيا نايمه على جنب اليمين وويها قبال القنفه وظهرها صوب كادي وجراح
            ليال بصوت ناعس:الووو
            محمد:نايمه
            ليال:اي
            محمد:خلاص اكلمج بعدين
            ليال:اساعه جم الحين
            محمد:اليحن 6
            ليال:أمبييه ما صليت
            محمد:خلاص قومي صلي وبعدين دقي علي
            ليال:شفيك
            محمد:ما فيني شي بس بغيت اشوف شلون صرتي
            ليال:ما أدري بس جنه راح الصداع
            محمد:لازم اتين المستشفى عشان تسوين فحوصات
            ليال: الموضوع مو مستاهل
            محمد:شلون مو مستاهل انتي شفتي شكلج اليوم
            ليال تقوم تقعد وتكمل كلامها:طبيعي بيصير فيني جذي امس مو نايمه عدل وفوق هذا ماكنت ماكله شي بس تريقت مع امي
            محمد:ليش ماكليتي بالكليه
            ليال:ما مداني
            محمد بحزم:ليول اليوم اخر مره تاكلين فيها اساعه 8 وباجر من الصبح تروحين تسوين تحاليل ..مو زين تهملين نفسج
            ليال:ان شالله
            محمد:اوكي روحي صلي ولي خلصتي دقي على فواز
            ليال:انشالله
            محمد:يالله مع السلامه
            ليال:الله يسلمك ....سكرت التليفون وتمقطت بنعومه بدون ماتلتفت وتشوف جراح
            كادي:صح النوم
            ليال التفت ونصدمت من وجود جراح :صح بدنج
            كادي:شلونج الحين
            ليال وهيا تقوم:الحمدالله احسن ...ملوكه ليلحين نايمه
            كادي:لا قعدت وهيا فوق مع اريام
            ليال:اوكي ...ومشت جم خطوه لكنها وقفت على صوت جراح الحاد
            جراح وهو متنرفز:وقفي
            ليال بدون ماتلتفت وبنفسيه:نعم
            جراح:لمن اكلمج طالعيني
            ليال تلتفت وبستهزاء:سوري ما دري انه شكلي يعجبك
            جراح بنبره حاده:ممكن اعرف شلي صاير معاج بالكليه
            ليال وهيا تشوف كادي:مو صاير شي
            جراح:لا تجذبين
            ليال:انا ما اجذب بس فعلا مو صاير شي
            جراح بعصبيه وهو يعلي صوته:صج عيل شنو سالفت الاستاذ معاج
            ليال:ماكو شي
            جراح بصراخ:لا تجذبين
            ليال:شكلك عارف البير وغطاه ليش تسألني
            جراح:انا من حقي اسألج
            ليال بستهزاء:اها ويعني انا لازم اجاوبك
            جراح :والله مادري انتي شرايج
            كادي:جراح ليال هذي مو طريقه لتفاهم هدو شوي عشان تقدرون تتفاهمون
            ليال:ليش اهو في شي عشان انتفاهم عليه
            جراح:يعني عاجبج الي قاعد يصير
            ليال:طبعا لا
            جراح:وليش ماقلتي لي انه يضايقج
            ليال:وليش اقولك
            جراح بستغراب :ليش تقوليلي ...اضن اني ريلج ومن حقي اعرف كل شي يخصج
            ليال بعصبيه:صج والله ...ودي اصدقك مو ماقدر ....لاتقنعني اني شي مهم بالنسبه لك انا ولا شي بنظرك
            جراح بعصبيه:انتي زوجتي تفهمين شنو زوجتي
            ليال:جراح ولي عافيك راسي مصدع ومالي خلق عمري عطني من الاخر
            جراح:عطيني اسمه والماده الي ماخذتها عنده
            ليال بستهزاء:ههههه ليش بتروح تتهاوش معاه وتحط انعال بحلجه ...جان سويتها قبل مع الي قالولك اني مو بنت ...على فكره جراح انا مو محتاجه اي احد يدافع عني لاني اعرف شلون اوقفه عند حده واذا ما قدرت اخواني موجودين ويقومون بلاازم ...عن ذنك مابي ااخر صلاتي اكثر من جذي ...ليال صعدت فوق قبل ماتسمع اي رد لي جراح

            جراح بعصبيه:هين ياليال حسابج عندي
            كادي:جراح لا تلومها بروحها متنرفزه من استاذها الزفت ...وانت قاعد وتصارخ عليها...وبعدين اهيا تعبانه وايد هالفتره قدر وضعها شوي
            جراح:يعني شتبيني اسوي اصفق لها واقول لها برافو عليج
            كادي تتنهد:جراح خف عليها والله البنت ما تستاهل ...جراح احنه عاشرنا ليال اكثر منك ونعرفها عدل ليال قلبها صافي وحنونه وايد لايغرك ردها عليك تلاقيها فوق ميته من البجي

            فعلا ليال دخلت الغرفه وبدت بنوبت البكاء
            ليال وهيا تبجي:يارب ياحبيبي تعبت وماعاد فيني طاقه مو قادره اتحمل اكثر من جذي ...يارب اخذ روحي ...تعبت من الدنيا ماشفت فيها غير الشقى والاذيه الناس ماترحم ...لكن انت ارحم الراحمين ...يارب يارب
            بعد ماهدت شوي دخلت الحمام توضت وطلعت
            اريام ادخلت غرفتها...واول ماشافت ويها
            اريام:ليال شفيج ..جراح قالج شي
            ليال:منو الي قاله عن الموضوع
            اريام:سوري ليول هذي كادي حاولت امنعها لكن ما قدرت
            ليال لاتعليق
            اريام: شنو قالج
            ليال:مو مهم ...اريام بصلي الحين وبعدين نتكلم
            اريام :اوكي ....قعدت اريام على سريرها واخذت مذكرات ليال وقبل ماتبطله
            ليال:ريوم بلا لقافه
            اريام ببتسامه:عادي انا اعرف كل شي عنج يعني كل المكتوب تعرفينه
            ليال:منو قالج في اشياء بالقلب ما تنقال...حطي مذكراتي لو سمحتي
            اريام حطت المذكرات وليال بدت تصلي ...وبعد ماخلصت
            اريام:تقبل الله
            ليال:منى ومنج
            اريام:ليول عنوان مذكراتج غريب
            ليال:خلينا من مذكراتي وقومي صلي
            اريام:صليت ...بس قوليلي شمعنه عهدي مع الايام
            ليال سكتت شوي :عجبني الاسم
            اريام:ومن وين ماخذته
            ليال:مايحتاج اخذه من اي مكان ....المهم انا ميته من اليوع شنو عشاء
            اريام:مادري ..اليوم مارحت عندهم
            ليال:الا وين ملوكه
            اريام:عند جراح
            ليال:ان شالله لي الحين تحت
            اريام:اي
            ليال:غريبه عيل وين ماما عوده عنه
            اريام:ههههههههههه .....مادري تصدقين
            ليال:اضاهر مو معطته ويه هاليومين او متهاوشين عشان جذي ياي عندنا
            اريام:ويمكن ياي عشان يتقرب منج اكثر
            ليال :هههههه ...حلوه هذي ....ريوم ماكو امل انسي خلاص مابقى شي على الفراق الابدي
            اريام بضيق:يا حماره لا تقولين جذي ما اتخيل البيت بدونج
            ليال:وانتي لي متى بتضلين بهالبيت مردج بتروحين بيت ريلج
            اريام:من صجج في احد يعوف الراحه ويروح لشقى
            ليال:الي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين وماتدرين يمكن نصيبج يكون احسن من خواتج
            اريام:الله كريم ....الا ما قلتيلي شبتسوين مع استاذج
            ليال:ولا شي باخذه على قد عقله وبسويله التلخيص
            اريام:من صجج ليش
            ليال:اهو يسوي جذي عشان اقوله انا مستعده اسوي الي تبيه بس لا تضغط علي وهذا الشي ما يشوفه حتى بالاحلام
            اريام:انا اتوقع انه جراح راح تصرف
            ليال:ما اتوقع ...لان اخوج ...وسكتت
            اريام:كملي ليش سكتي
            ليال:ريوم ولي عافيج بس ماعت اتحمل ايب سيرته على لساني غيري الموضوع
            اريام بقلبها(الله يلوم الي يلومج مادري شلون متحمله كل هذا)
            ليال وهيا تمشط شعرها:ريوم شعري طال وايد يبيله قص
            اريام:معنه حلو بس انا افضل القصير
            ليال:دقي على لينا خل اتي ودي اقص واصبغ
            اريام ببتسامه:ليول لا تشيشيني بروحي على طريف
            ليال:التغير حلو ليش ما نغير ما ورانه شي
            اريام:على قولتج...وتمسك تليفونها ودق على لينا وتفقت معاها تي لهم الحين
            بعد مانتهت اريام المكالمه
            ليال بدلت ملابسها ...لبست بدي وبنطرون سكني ورفعت شعرها كله سوت( ذيل حصان)(عنقوصه) وقبل ماتنزل
            اريام:ليال حطي ميك اب خفيف
            ليال:يا سلام عشان اخوج يقول كاشخت لي
            اريام:لا وانتي الصاجه عشان تخفين الورم الي بويهج ...ترى مبين انج باجيه
            ليال:خل يبين ...على الاقل يوقول باجيه ولا كاشخت لي ....امشي بس لوعتي جبدي .



            يتبــــــــــــــع

            .
            .
            .
            للكـــاتبـــه :

            أحــــلاهم واتحداهــم .
            .



            .

            تعليق

            • "لحن الوفاء"
              V - I - P
              • Mar 2013
              • 2413

              #56
              رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./





              * البـــارت السابع و الثــلاثــــون *


              الجزء الثاني

              بالصاله
              جراح كان منسدح على القنفه ومقعد ملاك على صدره وكان يلعب معاها وهيا ميته من الضحك
              جراح كان يحط ايده على ويها ويسألها :وين بابا ...يشيل ايده ...كا بابا
              وملاك تضحك
              جراح :يالله بعد
              ملاك:اي
              ويعيد الكره معاها وهيا تضحك
              كادي قربت منهم :جراح امي وينها
              جراح:مادري ماشفتها اليوم
              كادي:ولا انا حتى ابوي ماله حس بالبيت ...ليكون مسافرين وحنه ماندري
              جراح:لا يبا موجودين بس تلاقينها عندها شغل او معزومه عند صديقاتها
              كادي:يجوز
              جراح رد يلعب مع ملاك وهيا مستانسه
              انزلت ليال واريام وهما يسولفون بصوت واطي
              ليال:هذا ليلحين هني
              اريام :ليول جراح مو خالي صدقيني شكله يبي المياه ترجع لي مجاريها
              ليال:انتي قلتي مجاااري يعني شي لوووعه وانا مابي المجاري هذي
              اريام انفجرت من اضحك:ههههههههه الله يغربل ابليسج انا وين وانتي وين ههههههه
              ملاك من اسمعت صوت اريام وهيا تضحك التفتت عليها وشافت ليال نازله من السلم صرخت من قمت راسها
              ملاك:ماما لولي ...ونزلت من صدر ابوها وركض
              ليال وهيا تبتسم:شوي شوي لا طيحين

              ملاك وهيا تلم ريل ليال:ماما لولي شيلي(شيليني )
              ليال شالتها ولمتها حيل :حبيييبتي ملووكه ...وباستها
              ملاك تقلد ليال لمتها:حبيتي ماما
              اريام وهيا ترفع صوتها:ارتحتي الحين ردت روحج
              كادي:اكيد ترود روحها هذي ماما لولي مو حيالله
              ليال:ماما تبين ام
              ملاك تفتح حلجها وتأثر داخل :ابي ام
              ليال :هههههه خايسه منو معلمج جذي
              كادي:هذي لغت الطرمان الله يسلمج
              ليال :اسم الله عليها لا تقولين جذي مو زين
              ملاك:ماما ام ام
              ليال:انشالله من عيوني
              ملاك:من عنوني
              اريام:حشى كاسكو
              ليال راحت المطبخ ولا عبرت جراح الي ماشال عينه منها
              ليال تكلم الخدامه:سوي شوربه حق ملاك وانا سويلي نسكفيه ويبيه بيت بابا خالد
              الخادمه:اوكي مدام
              ليال طلعت من المطبخ وتوجهت للباب الي يفصل بين البيتين
              اريام:وين بتروحين الحين بتي لينا
              ليال:اذا وصلت عطيني خبر
              اريام :اوكي
              طلعت ليال وصكت الباب وراها ودخلت البيت ...خذت نفس عميق وتنهدت بضيق
              لكن مسرع مانرسمت احلى ابتسامه من شافت خالد وهنادي داشين البيت
              خالد :مساء الخير
              ليال:هلا عمي مساء النور
              ليال راحت وحبت راس خالد وهنادي
              هنادي:عيل وين البنت
              ليال:قاعدين بالبيت
              خالد:انا جني تحسفت لاني خليتكم تروحون هناك البيت صار صخه
              هنادي:اي والله حتى ما قمت اشوفهم
              ليال:لان المكان يديد ليلحين نطرو عليه فتره بنمل وتلاقينه 24 ساعه هني ويمكن انرد انبات هني
              خالد:شلونج مع الدراسه
              ليال:الحمدالله
              هنادي:عاد تدرسين ولا مجابله ملاك
              ليال:اذا نامت اقدر ادرس ولا اذا اهيا قاعده ما اقدر
              خالد:الا البنات شعندهم هناك وليش انتي مو معاهم ليكون متهاوشين
              ليال :لا مو متهاوشين بس اريام ناطره لينا الحين يايه بطريج
              هنادي:اي زين عاد توني بدق عليها ابي اعدل صبغتي ...البنات شنو بسون
              ليال:انا بقص وبصبغ واريام بس صبغ
              خالد:لا يبا حرام شعرج حلو انتي اطول شعر بالبيت خليني احس انه البيت في بنات
              هنادي:خلها تقص وتغير
              ليال:اي والله يما مليت وبعدين الشعر الطويل يبيله اهتمام وانا ماعندي وقت
              هنادي:واي لون بتصبغين
              ليال:ابي بس خصل
              هنادي:اي احلى انتي ماتحتاجين كامل لان شعرج فاتح مو اسود
              وهما يسولفون طلعت الخادمه وبيدها الشوربه ...حطت الصينيه وماكان فيها النسكفيه
              الخدامه:مدام سوري سير جراح يقول لايودي نسكفيه
              ليال انقهرت لكن اسكتت :اوكي خلاص روحي
              خالد وهنادي تبادلو النضرات
              ملاك:ام ام
              ليال :صبر ماما خل يصير بارد شوي
              هنادي:ليال
              ليال :هلا يما
              هنادي:شفيه جراح
              ليال:ما ادري
              بنفس الوقت طلع جراح من البيت الثاني
              هنادي بصوت منخفض:كان عندكم
              ليال:اي
              هنادي:اها عشان جذي انتي هني بدون البنات
              ليال نزلت راسها وسكتت
              جراح قرب صوبهم سلم على امه وابوه ولتفت على ليال :مو زين تشربين نسكفيه على معده خاليه
              ليال طنشت وجنها ماسمعت شي ...وبدت تشرب ملاك الشوربه
              بعد اشوي طلعت كادي من البيت:ليول لينا وصلت
              هنادي:خليها أتي هني انا ابيها بعد
              كادي:اوكي
              دخلت لينا ومعاها ثنين من المساعدات :مساء الخير
              الكل :مساء النور
              لينا:كيفك مدام
              هنادي:بخير الحمدالله انتي شلونج
              لينا:نشكر الله ...مين بدها تبدي بالاول
              هنادي:ليال انتي خل يبلشون فيج الانج بطولين
              ليال:عادي يما خل تستلم جانا من اخلص من ملوكه اي
              هنادي:على راحتج....وقامت هنادي ولحقتها لينا وكادي
              خالد:ملوكه انتي ماتبين تسوين شعرج بعد
              ملاك تبطل حلجها وتأشر داخل:آم
              خالد:تبين تاكلين ...اكلي عليج بالعافيه
              اريام طلعت من البيت :ليول وين لينا
              ليال:بالصالة الثانيه
              اريام:وانتي مابتين
              ليال:اخلص من ملاك واي
              اريام:خو يبيها وتعالي
              ليال:ماقدر ريحت الصبغ اتأذيها
              اريام وهيا تتخصر:انشالله تبيني امسكها ...لاحبيبتي ابوها موجود خل يمسكها
              جراح:بل بل كليتينا روحي بس روحي
              اريام :عبالي بعد ...وراحت
              خالد قرر انه يتركهم بروحهم يمكن يتفاهمون على شي (مسكين وايد متفائل):يالله انا اقوم ابدل ....قام وصعد فوق
              اما جراح قام من مكانه وراح قعد عند ليال ...من قعد ليال لفت ويها صوبه ومن طاحت عينها بعينه ارتبكت خذت نفس وردت تشرب ملاك الي كانت قاعده بحضنها ...جراح مسك ايد ملاك وكان يلعب بأصابعها ...لكن الصمت اهو الغه الي عمت المكان وبعد فتره من الصمت جراح حط اصابعه بين شعر ليال
              جراح بهس:لا تقصينه انا احبه طويل
              ليال من حط جراح اصابعه بشعرها وهيا تحس بكهربا بكل جسمها حست انها انشلت حتى الكلام ماقدرت تتكلم ....جسمها بدا يرجف وخصوصا لمن اخذ جراح خصله من شعرها وبدا يشم ريحتها ...ومن لاحظ رجفتها
              جراح بهس:لي هالدرجه قربي منج يخوف
              ليال كانت ترجف ويدوب تاخذ نفس
              جراح وخر ايده من ايد ملاك وحاول يمسك ادها لكنها وخرتها بسرعه ...ضل يلعب بشعرها ويشم ريحته
              ليال بصوت يدوب يطلع:شيل ايدك
              جراح :شعرج حلو
              ليال بحزم:جراح شيلا يدك
              جراح يقرب من اذنها :قولي جروحي من زمان مو سامعها منج
              بالهل وقت دخلت غرور وشافت جراح لازق بليال وين ينونها :جراح شقاعد تسوي
              ليال بصوت واطي :امبييه ماما عوده طاحت عليك
              جراح ضحك على تعليقها للعلم انه ما يرضى اي احد يقط على غرور اي كلمه
              غرور بعصبيه:جراح قاعده اكلمك
              جراح يلتفت عليها وبنفسيه:نعم
              غرور: نعم الله عليك ممكن اعرف شنو الي قاعد يصير بينكم
              جراح:بالله واحد ويا زوجته وبنته قاعدين مع بعض شنو يسون ...يبوقون لا يرقصون
              غرور بعصبيه:شكو قاعد عندها فهمني ليش قاعد معاها
              ليال بقلبها (هذي فرصتي عشان احرق قلبها خل تحس بالحرقه الي بقلبي) قربت من اذا جراح وبهمس: ماما عوده معصبه عليك لا تروح عندها ترى تاكلك
              غرور بصراخ:يا حماره وخري عنه هذا ريلي
              ليال :نعم ريلج حبيبتي هذا ريلي قبل مايكون ريلج ولا تنسين انج انتي الي خذيتيه مني مو انا الي اخذتج
              غرور:جراح باعج بالرخيص ولاتضنين ولو واحد بالاميه انه ميت فيج اهو بس خايف على بنته ولا انتي شي وانتها
              ليال تضايقت وايد لان الكلام يا على الجرح لكن ماحبت تبين ضعفها جدام غرور:حبيبتي ما الحب الا للحبيب الاولي
              غرور:على شنو يحبج انتي اقصاج وحده من الشارع
              جراح بصرخه:غرور ثمني كلامج دام النفس طيبه عليج
              غرور:تصرخ علي عشانها
              جراح: واكسر راسج بعد انتي حتى ما حترمتيني قاعده تغلطين وانا ساكت
              غرور بعصبيه:تصرخ على عشان وحده يايمه من الشارع
              ليال بعصبيه:انتي يايه من الشارع لا اهل ولا عمات عين حبيبتي شوفي انتي شلون تزوجتو انا شلون ...انا خطبني من ابوي لكن انتي شلون خذاج... والحمدالله اهلي ربوني احسن تربيه كنت بيت ابوي وناس تخطبني مو اركض ورا الريايل عشان اتزوج
              خالد نزل على صراخ الي شال البيت...ومن شاف جراح قاعد عند ليال عرف انه غرور متضايقه من وجود جراح قرب ليال
              خالد:ليش الصراخ شلي صاير
              غرور:تعال تعال شوف المهزله الي صايره الاخ لازق فيها شوي ويقع بحضنها
              جراح بصراخ هز البيت هز:غرور ذلفي فوق احسن لج
              غرور:جراح انا غرور تكلمني جذي عشان هذي
              ليال بصوت واطي :والكوبه
              جراح ضحك على تعليقها العفوي
              غرور بعصبيه اكثر:ليش تضحك شقالت لك اكيد عيبت صح اكيد قالت شي عني
              ليال تقاطعها :ليش ماعندج ثقه بنفسج
              غرور:انتي انطمي يابنت الشوارع
              ماحست الا ابأيد تنزل على خدها بكل قوه ...كانت هذي الايد اهيا ايد خالد
              خالد بعصبيه:اذا سمعت هالكلمه مره ثانيه البيت يتعذرج والله جدامي فوق ما اشوفج تحت يالله
              غرور كانت ايها على خدها وعينها على جراح الي كان لاف ويها ويشوف الدموع الي تيمعت بعيون ليال حس بضيق على الي صار ...غرور صعدت فوق ...اما ليال اول مره تحس انه بهالبيت في احد يدافع عنها غير هنادي والبنات ريال اذا قال كلمه ما تتثنى ...كانت محتاجه اتحس انه في احد يدافع عنها وعن كرامتها حست انه خالد اهو ضهرها من بعد اخوانها ...خالد قرب منها
              خالد بحنان:ليال بابا مسحيها بوهي
              ليال حاول كثر ماتقدر انها تحبس دموعها بعيونها قامن وباست راس عمها :ربي لايحرمني منك
              خالد :ماعليه ليال اهيا منقهره عشان جذي قالت هالكلام لاتحطين ابالج خليها تولي
              ليال وهيا خانقتها العبره:لاتحاتي انا ماشلتها من ارضها
              خالد يحاول يغير الموضوع:شنوا لقعده مع جراح نستج لينا الي يايه
              ليال نزلت راسها وهيا منحرجه
              خالد:قولي حق لينا تخلص بسرعه عشان نطلع نتعشى بره
              ليال ببتسامه:انشالله
              خالد :انا بالمكتب اذا خلصتو عطوني خبر....وراح المكتب
              جراح راح صوبها وهمس بذنها:ما الحب الا للحبيب الاولي وبس
              ليال رفعت راسها وبضيقق لكنها ماعلقت على كلامه
              جراح :عطيني ملوكتي وانتي روحي ...عشان تخلصين بسرعه ابوي مايحب ينطر وايد
              جراح وهو يشيل ملاك مسك ايد وعينه تلاقت بعينها ...ليال اسحبت ايدها ووخرت عنهم
              ملاك من خذاها جراح بجت وتصارخ ماتبيه تبي ليال

              بعد 3 ساعات
              عند البنات بعد ماخلصو لبس
              كادي:ليال خلصت ولا بعد
              اريام:ما اتوقع ...لو خلصت تلاقينها بينا
              كادي:على قولت جالا جراح بي معانه
              اريام:مادري دقي عليه وسأليه
              كادي خذت تليفونها وقبل مادق انطق باب الغرفه:تفضل
              دخل جراح ومعاه ملاك
              اريام:ماشالله عمرك طويل تونه بسيرتك
              جراح:هذا وانا اخوكم 24 ساعه تحشون فيني
              كادي:لا ماتحش بس كنت اسأل اريام اذا بتي معانه ولا لاء
              جراح:اكيد بي الطالعه عائليه
              اريام التفتت وبسرعه قالت:جراح حبيبي ولا عليك امر غرور مانبيها تي ...وانت قلت طلعه عائليه يعني انا وامي وابوي وخواتي واخواني وحبيبت قلبي ليال وبس
              جراح وهو متنرفز:بلا هذره زايده مسكو ملاك خل اروح ابدل
              كادي:عطني ملاك وانت روح بدل
              جراح طلع بعد ماخلا ملاك مع البنات وبعدها بفتره بسيطه ادخلت ليال
              ليال:شرايكم
              كادي:واااو اتيننين
              اريام :ليول ماقصيتي وايد
              ليال:حرام عليج كل هذا مو وايد
              اريام:اي مو وايد لي نص الظهر يعني ليلحين طويل
              كادي:بس حلو
              ليال:اممم يعني اروح اقصه بعد
              اريام:مو وقتج خليها باجر الحين روحي لبسي بسرعه
              ليال:الا منو بي معانه
              اريام:انا وانتي وكدوي وامي وابوي و رتاج
              ليال :بس
              كادي:اي بس
              اريام:منو تبين اي مثلا
              ليال:وجنى ليش ماقلتو لها
              كادي وهيا تبتسم:اكيد قصدج جنى ...على العموم جنى بيت عمي وقالت مالها خلق تطلع
              ليال:اها ...اوكي خل ابدل ...ريوم حبيبتي انتي بدلي ملوكه
              اريام:اوووف ليول ستين الف خدامه بالبيت خل اي وحده تبدلها
              ليال:انتي تدرين انه ملاك ماتحب الخدم يقربون منها...بدليها عشان لانتأخر
              كادي:روحي انتي انا ابدلها
              ليال:اوكي شكرا
              اريام:ليول
              ليال:هلا
              اريام:شنو بتلبسين
              ليال:مادري بشوف
              اريام:اممم ...انزين ممكن انقي لج البدله
              ليال بضحك:لا طبعا ماني بيبي اعرف البس
              اريام :قلت ادب هذا وانا اطلب منج بكل ادب تردين علي جذي
              ليال:هههههه بروح البس عشان ما اتأخر .....كدوي بره برد وايد لبسي ملوكه شي عدل
              كادي:اوكي روحي خلصي بسج قرقه
              ليال:اوكي ...طلعت ليال من الغرفه وراحت غرفتها

              بجناح جراح
              جراح كان واقف قبال المنظره يعدل نسفته وغرور قاعده على الفراش وهيا ميته من القهر
              غرور:وين بتروح
              جراح مارد عليها
              غرور وهيا متنرفزه:جراح قاعده اكلمك رد علي ولاتحقرني
              جراح بنفسيه:خير
              غرور:وين بتروح
              جراح:وانا من متى اقولج وين بروح ولا من وين ياي
              غرور بعصبيه:جراح لوسمحت تكلم معاي بكل ادب وحترام انا ماني ياهل عندك
              جراح لف ويها وبعصبيه :هي انتي تكلمي عدل انا ماني موضف عندج ...عدلي اسلوبج بالاول وبعدين تعالي كلميني
              غرور:شفيه اسلوبي ...الحين مو عاجبك
              جراح:بالله عليج هذا اسلوب وحده تكلم فيه ريلها
              غرور:من القهر الي بداخلي
              جراح:اي قهر انتي الثانيه انتي بروحج اتيبين المشاكل وصايره حنانه بشكل مو طبيعي
              غرور:اكيد اذا بشوفك قاعد مع ست الحسن شنو تبيني اسوي استانس لكم على فكره انا مره والمره طبعها غيوره وما ارضى احد يقرب من ريلي
              جراح:لاتنسين انها زوجتي قبلج
              غرور :بس انت فضلتني عليها ولو كنت تبيها جان ماتزوجت صح ولا لاء
              بهالوقت رن تليفون جراح
              جراح:هلا يبا
              خالد:ها جراح خالص ولا بعد
              جراح:اي خالص الحين انزل
              خالد:انزين انا بمشي الحين ومعاي امك وخواتك ليال بالبيت بعدها ماخلصت
              جراح ببتسامه:ماشي يبا تم
              خالد:اي بس مو طولون
              جراح: يالله ياي الحين ماراح اطول ان شالله
              خالد:ماشي ...يالله مع السلامه
              جراح:حياك ...سكر التليفون واخذ مفتاحه وتعطر
              غرور:بتطلع مع عمي
              جراح بنفسيه:اي ...في شي بعد
              غرور:جراح بسألك سوال وابك اتجابوني بصراحه وبغلات ملاك عندك
              جراح وهو متنرفز:اللهم طولج ياروح ...خلصي شتبين
              غرور:انت تحبتي ولا تحبها
              جراح :غرور سوالف المراهقين بطليها ...انا ماشي طولت على ابوي
              جراح ترك غرور وهيا متنرفزه على الاخر
              غرور:هين ياجراح والله بتشوف شي عمرك ماشفته ما اطلع غرور اذا ماخليتك اتبوس ريلي وتترك اهلك عشاني

              جراح راح القسم الثاني من البيت وقعد بالصاله ومعاه ملاك ينطر ليال تنزل
              جراح:ملوكه منو حلوه
              ملاك:ماما لولي
              جراح يبتسم:ملاكي بعد حلوه
              ملاك:ابي ماما لولي
              جراح:ماما ليال قاعده تلبس بس تخلص تنزل تحت
              ملاك:دين (انزين)
              جراح يلعب بشعر ملاك ويسولف معاها سمع صوت خطوات ليال وهيا نازله من السلم رفع راسه وشافها ابتسم على شكلها ولبسها ومكياجها كانت مثل مايحب جراح واكثر ...اما ليال تغيرت ملامح ويها من شافت جراح قاعد
              ليال:وين البنات
              جراح:راحو
              ليال بصدمه:نعم
              جراح:اذا خالصه يالله خل نمشي عشان لانتأخر عليهم
              ليال بقلبها(سوها فيني والله اعلمهم)
              جراح :خالصه ولا بعد
              ليال :اي خالصه
              اطلعو من البيت وركبت السياره وحطت ملاك بحظنها
              جراح:ليش حاطتها بحظنج خليها ورا احسن لها
              ليال :ماتعرف تقعد بدون كارسيت
              جراح:ووين كارسيتها
              ليال:مايحتاج خلها عندي
              جراح:اوكي ...ومشى
              طول الطريج ليال كانت تلعب مع ملاك وكاشته ب جراح ...امها جراح كان كل شوي يلتفت عليها ويبتسم من يشوفها ...كان يحس بشي فقده من زمان يحس انه قاعد بين اسرته الصغيره البنت والام وهو الاب وهذا الاحساس الي كان فاقده من فتره طويله رغم انه ملاك معاه بالبيت وطول ما اهو بالبيت يحاول يتقرب منها ويعوضها عن الايام الي فاتت
              جراح:الصبغه مغيرتج
              ليال لاتعليق
              جراح:حتى القصه محليتج وايد
              ليال بنفسيه:طول عمري حلوه
              جراح وهو يبتسم:اكيد حلوه لو ماكنتي حلوه وماليه عيني جان ماخذيتج
              ليال بقلبها(ماتعرف اتجذب لو كنت ماليه عينك جان ماتزوجت علي )
              جراح:ليش ساكته
              ليال:مشكور على المجامله
              جراح بستغراب:مجامله...انا ما احب المجاملات وانتي تدرين فيني
              ليال ببتسامه وستهزاء:سوري بس انا ما عشت معاك غير فتره بصيطه يعني ماعرفك عدل ...وماقدر اقيم كلامك اذا كان مجامله ولا لاء
              جراح :تغيرتي وايد يا ليال ...وين ليولتي الدلوعه وين ليولتي الي البتسامه ماتفارقها وين ليولتي الي تحب القعده معاي وماودها تفارقني
              ليال بحزن :ماتت...اي ليال الي تتكلم عنها ماتت من سافر ريها وختفا ماتت من سمعت انه مفقود ماتت من زمان
              جراح:بعد عمر طويل ليش تقولين جذي
              ليال لفت ويها عنه كانت تحاول تبعد نظراتها عنه عشان لايشوف الدموع الي تيمعت بعيونهاا عشان لايشوف ضعفها وجرحها الي سببه لها
              جراح حس انها تضايقت وماحب يتكلم اكثر عشان لايخرب الطلعه ...عم السكوت بينهم لين وصلو المطعم


              بالمطعم
              كادي تساسر اريام:امبيه اكيد صاير بينهم شي شوفي ليول ويها معفوس
              اريام:الله يهديهم ان شاء الله
              ليال:السلام
              الكل:وعليكم السلام
              خالد:الله شهالزين اش هل حلات صكيتي على بناتي
              اريام:نعم نعم ...منو يصك علي والله ماتوصل
              خالد:انتي حلو بس ليال احلى وكلمت الحق تنقال
              ليال:مشكور عمي عيونك الحلوه
              ليال اقعدت عند اريام وهنادي قبالها اما جراح قعد عند هنادي وقبال اريام
              اريام بهمش:شفيج
              ليال التفتت عليها وماعلقت على كلامها
              اريام على نفس النبره:ليول والله ابوي اهو الي
              ليال تقاطعها :ريوم مو وقتج
              اريام :على راحتج
              جراح :رتوج وينها
              خالد:بطريج
              جراح:مشاري معاها
              خالد:لا مشاري مسافر اليوم الصبح
              جراح:وطلال
              خالد:يقول عنده شغل مهم ومايقدر ايه
              بهاللحظه اوصلت رتاج
              رتاج:مساء الخيير
              الكل :مساء النور
              رتاج سلمت على امها وابوها وقعدت عند جراح قبال كادي
              رتاج:مسوين نيولوك ليش ماقلتولي
              اريام:محد قالج لاتين عندنا
              كادي:اي والله تصدقين نسيت انه عندي اخت
              رتاج بعصبيه:لا والله
              جراح:ماعليج منهم اصلا اهما مايستغنون عنج
              رتاج:ادري فيهم مايحتاج تقول
              طلبوا لعشا وبدو يتعشون وجراح طول الوقت عينه على ليال وهيا تسولف وتضحك
              جراح بقلبه(وتقول ليال ماتت هذي ليال الي اعرفها ليال الي سحرتني بجمالها ودلالها وبرائتها ..لازم ترجع لي لازم تنسى كل شي لازم تسامحني )
              هنادي:اي قبل ما انسى باجر عازمه رفيجاتي ولازم تكونون موجودين
              رتاج:انشالله
              هنادي:جراح مابي غرور تكون موجوده اطلع معاها اطردها اي شي بس الامهم مابيها بالبيت
              جراح:ليش
              هنادي:ليش تبيني اقول لهم انها زوجتك عشان يقولون ولدها استخف ماخذ وحده بعمر يدتي ...وبعدين ليال موجوده وابي اتباها فيها جدامهم مابي تصير مقارنه بينهم ...الان بصراحه مافي اي وجه مقارنه
              جراح:ان شاء الله يما
              هنادي:من العصر تطلع من البيت ...ولا اقولك سفرها وفكنا منها
              اريام:ههههههههههه ...ماما شنو يسفرها خدامه اهيا
              هنادي:كيفه خل يتصرف معاها المهم ماتكون موجوده
              جراح:ماطلبتي شي يالغاليه ...وليال تكفي وتوفي
              رتاج تساسره:اهيا من زمان تكفي وتوفي
              جراح ماعلق اكتفى ببتسامه
              كادي:دام جذي خل لينا اتي باجر بعد
              اريام:شنو بتلبسون
              خالد:بيييه من الحين تفكرون شتسون
              كادي:اي بابا لازم نقرر من الحين لان اذا ما قررنا لازم انروح الصبح السوق
              اريام:والله فكره يبيله روحه لسوق باجر الصبح
              كادي:ها ليول شقلتي باجر انروح
              ليال:لا وين باجر بروح الكليه مايمديني
              اريام:وااي ليول سحبي عليهم يوم
              ليال:مابقى شي على الفاينل ولازم احظر
              رتاج:ماعندج فراغ
              ليال:عندي ساعتين
              رتاج:ساعتين حلوين
              ليال:مع هذيل يبيلج اقل شي اربع ساعات
              اريام:انا ذوقي صعب ومايعجبني اي شي
              ليال:وانتي الصاجه تفترين السوق محل محل وتالي تختارين لج بدله
              خالد:الا موملاحظين شي غريب
              الكل:شنو
              خالد:ملاك طول الوقت ساكته ومالها حس
              اريام:اي بابا احنه معطينها دروس ماتبطل حلجها وحنه بره البيت
              جراح:ياسلام لاعبين بحسبت بنتي المسكينه...يلتفت على ملاك...تكلمي بابا طلعي كل الي بقلبج يابعد قلبي
              هنادي:صج انتو شمسوين فيها مخرعينها بشي
              ليال:لا يما ماعليج منهم بس احنه عودناها اذا طلعت تقعد هاديه
              اريام:اي يعني مالنا خلق حنت ياهال على راسنا ..نبي نستانس وانتو عارفين انه مدام ليال ماتطلع بدونها
              خالد:والله منو هينين شكلكم ذابحين البنت وقاعدين
              كادي:بابا لاتتبلا علينا بس احنه معلمينها انه بالاماكن العامه ماتصارخ وتسولف وايد
              هنادي تشوف ملاك وتضحك:هذي منصجها ساكته ....الله يغربل ابليسكم كل هذا عشان طلعتكم لاتخترب
              ليال:لا يغركم السانها بالبيت من تطلع السانها يختفي ...وتقرص خدها...واي فديتها ..وتبوسها
              اريام:ملوكه تخاف تقعد بروحها لازم وحده فينا معاها وخصوصا ليال من تشوفها ترتاح
              هنادي:انا لاحظت عليها من فتره بس قلت يمكن تبي تلعب معاكم
              كادي:لا يما اهي من زمان جذي من وهيا صغيرها ..ماشفتيها امرضت من ليال ابتعدت عنها ...ملوكه خوافه وايد
              ليال كانت تلعب بشعر ملاك وهيا سرحانه بكلامهم
              اريام:عشان جذي اتفقنا كل اسبوع انطلعها عشان تتعود على الناس ولاتصير وحشيه
              ليال وهيا تلعب بشعر ملاك :يمكن خايفه من الوحده يمكن خايفه الكل يتخلا عنها ...اذا اقرب انسان لها تخلى عنها شلون الغريب ....ليال شالت ملاك وحطتها بحضنها لمتها حيل وقامت اتبوسها وتقول بهمس(مستحيل اتخلى عنج)...ارفعت راسها وطاحت عينها بعين جراح الي كان مصدوم ومتضايق وايد من الكلام الي سمعه عن بنته
              خالد:هذي ياهل وماتفهم انه امها تخلت عنها
              هنادي:منو قالك الياهل مايحس ...الياهل يعرف امه اول ماينولد من صوت خطواتها ومن دقات قلبها
              خالد:اي بس اهيا كبرت عند ليال وماتعرف ام غيرها واهيا احن عليها من مريم
              كادي:بابا صح كلامك ليول ماقصرت معاها يمكن اهيا طبعها جذي موشرط كل اليهال نفس الطبع
              رتاج:صح في ياهال ما يتأقلمون مع الناس الغرب بسهوله
              جراح بضيق:والحل بنتي بتضل جذي طول العمر
              ليال:لا ان شاء الله مع الايام بتكبر وتفهم اكثر وتتأقلم على الوضع
              كادي:اي والله ويمكن تصير مثل عمتها تحب الهياته
              جراح خوف:واذا ماتغيرت وضلت على طبعها
              خالد يقاطعه:مافي شي يضل على حاله وانا ابوك كل شي يتغير وبعدين اهيا توها صغيره واغلب اليهال جذي
              هنادي:ابوك معاه حق لاتحاتي
              بشقة طلال
              طلال منسدح بالفراش ويمه حنان
              طلال:حنون منتي راده بيتكم
              حنان :لا بنام هني اليوم
              طلال:واهلج
              حنان:قلت لهم بنام عند ارفيجتي
              طلال:الي اعرفه انهم مايخلونج تنامين بره البيت
              حنان :هذاك اول والاول تحول
              طلال لاتعليق
              حنان:طلولي
              طلال:عيونه وقلبه
              حنان بدلع:بترد البيت ولا تبات عندي
              طلال:مايبيله كلام طبعا عندج
              حنان:و زوجتك
              طلال:بيت اهلها
              حنان:زعلانه
              طلال:لا بس زياره عاديه
              حنان:اها دام جذي قول لها انك مسافر يومين وخلها عند اهلها
              طلال:هم فكره
              حنان:دام جذي سكر جهازك من الحين
              طلال:لا خليها باجر يمكن ادق تبي شي
              حنان :عيني ماتقدر تستغني عنها
              طلال لاتعليق


              فلاة خالد
              جنى ماكانت ابيت اهلها مثل مايضن طلال ....اهيا فعلا راحت بيت اهلها لكن مسرع مارجعت حست بتأنيب الضمير الانها ضايقت طلال بالفتره هذي وخصوصا وهو مشغلو والسنه الماليه قربت عشان جذي قررت انها تسوي له مفاجأه بالبيت....حطت شموع بكل مكان بالجناح ونثرت الورد على الارض والطاولات ...وشرت كفر يديد حق غرفتها النوم وخذت له عطر مع قلم ...العطر لي رش منه يتذكرها والقلم لي كتب فيه هم تذكرها
              جنى بعد ماخلصت دقت عليه
              طلال بنفسه:هلا
              جنى بدلع:حياتي وينك
              طلال:مشغول شوي بغيتي شي
              جنى:اي مشتاق تلك وايد متى تي
              طلال بحزم:جنى انا مشغول ومو فاضي اذا عندج شي قوليه
              جنى :خلاص روح خلص شغلك لاتجهد نفسك اذا حسيت بتعب ريح شوي
              طلال:اوكي ....يالله باي ...وصكه قبل مايسمع ردها
              جنى بعد ماسكرت التليفون ضلت اطالع المكان فتره تنهدت بضيق وقامت بدلت هدومها ونسدحت بالفراش .



              نهــــــــايــــــة البــــــــارت

              .
              .
              .
              للكـــاتبـــه :

              أحــــلاهم واتحداهــم .
              .



              .

              تعليق

              • "لحن الوفاء"
                V - I - P
                • Mar 2013
                • 2413

                #57
                رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./





                * البـــارت الثامن و الثــلاثــــون *


                الجزء الاول*

                فلا خالد
                بصاله
                جراح كان قاعد بالصاله من اول ما وصلو البيت ..كان يفكر ب ملاك والكلام الي سمعه عنها كان متضايق ومهموم ...بنته الوحيده يصير فيها جذي ...وليش الخوف
                افكار وايد كانت تطري على باله ...قرر انه ما يفارقها الا وقت الشغل بس يمكن الي قرب منها تتغير وتحس بالأمان ...قام وراح القسم الثاني من البيت

                بالبيت الثاني البنات كانو توهم خالصين من التبديل ونازلين تحت
                البنات استغربو من وجود جراح
                كادي:جريح شفيك
                جراح بضيق:وين ليال
                اريام بستغراب:ليال فوق تبدل ملاك وتنزل
                جراح راح عند السلم ونادا بصوت عالي :ليال ...ليال ....ليال
                كادي:جريح حبيبي شفيك صاير شي
                جراح بعصبيه:انتي الي شفيج ....واحد ينادي زوجته يبيها شنو الغريب بالموضوع
                ليال من اسمعت جراح يناديها خافت ونزلت بسرعه وهيا شايله ملاك:نعم
                جراح:عطيني ملاك
                ليال :جراح شفيك
                جراح:ابي بنتي حرام
                ليال بدون ماتتكلم عطته ملاك ...الي بجت من خذاها جراح:ملوكتي انا بروح اسوي حليبه حق ملوكتي الحلوه انتي قعدي مع بابا
                ملاك تهز راسها بنفي:ماما لولي
                جراح لمها حيل وكان يبوس راسها :بس بابا بس حبيبتي لا تبجين
                ليال :اصلا ملاكي حلوه وشاطره وتسمع كلام بابا صح....وباستها على خدها وراحت
                اما ملاك ضلت تبجي وجراح يحاول يسكتها
                جراح:ريوم هذي جنها ردت نفس قبل
                اريام:لا ويين
                جراح:عيل ليش ماتسكت
                كادي:اهيا وقت نومتها ماتبي الا ليال
                جراح يكلمها بكل حنيه:ملوكه حبيبتي بس بابا والله قطعتي قلبي لا تبجين البنات الحلوين مايبجون
                ملاك:ابي ماما لولي
                ليال اطلعت من المطبخ وبيدها حليبت ملاك :كاني ماما
                جراح:عطيني الحليب انا اعطيها
                ليال:ماراح تسكت خل تشرب بعدين اخذها ..ليال خذت ملاك من جراح وراحت اقعدت عند البنات وحطت ملاك على صدرها وايدها تحت راس ملاك ..وملاك ماسكه الحليبه وتشرب
                كادي:ليال عفي هوديها فوق مالنا خلق تفلسفها علينا
                ملاك طلعت الحليب من حلجها :اووش انا نامين
                جراح على الضيقه الي فيه ماقدر يمسك نفسه:هههههههه
                اريام:يالله خذ ...ام السان ماتعرف تسكت
                ليال:بس سكتو خلوها تشرب على راحتها
                كادي :ياسلاااام ...حبيبتي اخذ بنتج وصعدي فوق
                ملاك ردت طلعت الحليب :اووووش
                جراح اخذ الكوشيه وحذفها على كادي:سكتي خل بنتي تشرب
                وعم الهدوء بالمكان
                جراح راح قعد عند ليال وعينه على ملاك الي تشرب حليب والبنات ماصدقو خبر اريام وكادي بدو يطالعون بعض ويضحكون ومرات يغمزون حق ليال ...الي من تشوف حركاتهم تعفس ويها بويهم وهما يضحكون بعد فتره نامت ملاك على صدر ليال
                ليال بصوت واطي:افراج
                كادي:مابغت
                اريام:اي والله افراج ..مره ثانيه نوميها فوق
                جراح حط ايده على راس ملاك وهو يمسح عليها وهو يكلمها بصوت واطي :ملاكي بابا انا معاج وين ماكنتي ما راح اخليج لا تخافين من شي طول ما راسي يشم الهوا...لاتخافين بابا والله ماراح تضلين بروحج
                ليال التفتت عليه وشافت الحزن بعيون حست بضيقه على زعله وخوفه... حست انه محتاج احد معاه وخصوصا انه جراح صارله جم يوم متضايق
                ليال :جراح ملاك مافيها شي تطمن
                اريام:جريح ليش مكبر الموضوع
                جراح:اشلون ما تبيني اكبر الموضوع وانتو تقولون انها تخاف من الوحده وحتى وحنه بالمطعم ما كانت طبيعيه هذي بنتي اشلون ما اخاف عليها
                كادي:جريح حبيبي ترى والله عادي اغلب اليهال جذي ..صدقني من تدخل الروضه كل شي يتغير
                جراح:واذا ما تغيرت
                ليال كانت تسمعهم وبقلبها(يابختج ياملاك عندج ابو يخاف عليج جذي ...اما انا ابوي ما عمره فكر فيني وهمه الوحيد كلام الناس )
                ليال:تتغير مثل ما يتغير كل شي بالدنيا....خل اوديها فوق قبل ماتقعد
                جراح :خليها انا اوديها
                ليال :اوكي بس شوي شوي ...اول غرفه على ايدك اليمين
                جراح خذا ملاك من ليال وصعد فوق
                اريام:بستغراب:هذا من صجه ولا يتغشمره
                كادي:انتي شفتي ويها عشان تقولين يتغشمر ...حرام عور قلبي
                ليال:تصدقين حتى انا اول مره ادري انه عنده احساس ويحس مثلنا كسر خاطري
                كادي:ليش قالولج قلبه صخر مايحس ...ليول ساعات تقطين حجي مادري شلون صاير
                ليال:وهذا الصج اخوج طول عمره منفس ورافع خشمه وكله معصب على شنو مادري
                كادي وهيا متنرفزه :الحين جراح كله منفس ورافع خشمه
                اريام تقاطعها: بس عاد شنو ماكو سيره بهالبيت الا جراح ماعندنا شي ثاني نتناقش فيه
                كادي:علمي مرت اخوج الي ما تثمن كلامها
                ليال بعصبيه :ليش كلمة الحق صارت اتزعل ولا لان جراح اخوكم ما ترضون عليه ...طبيعي انا بنت الناس وين بتحسون فيني
                اريام:ليال خلاص
                ليال عصبت وقامت اصعدت فوق
                اريام:انتي شفيج عليها
                كادي:مافيني شي بس مصختها لي متى تغلط على اخونا واحنه ساكتين
                اريام:لاتلومينها من الحره الي فيها
                كادي:لا والله ليش جراح شنو واذا على الزواج اهو لا اول ولا اخر واحد يتزوج على مرته
                اريام:الشريجه تحر لو هي بالقبر حطي نفسج بمكانها وبعدين تكلمي ...عن اذنج وقامت

                بغرفة ليال
                جراح كان منسدح على فراش ليال وملاك يمه ...ليال ادخلت الغرفه ولمن شافته نايم انقهرت منه
                ليال:ابي انام
                جراح:ابي انام عند بنتي اليوم
                ليال:وانا وين انام
                جراح:الفراش كبير تعالي نامي
                ليال بعصبيه:ياسلام
                جراح:مو عاجبج روحي عند البنات نامي
                ليال:اوووف ...ولفت عشان تطلع لكن وقفت على صوته
                جراح:روحي يبيلي ملابس مومعقوله بنام بدشداشتي
                ليال:نعم
                جراح:اعتقد سمعتي الي قلته روحي يبيلي ملابس بسرعه
                ليال:قول حق الخدم وخواتك انا مالي شغل
                جراح رفع نسه شوي وشرار يطلع من عينه:لمن اقولج شي لاتراديدن فاهمه ومافي غيرج بروح ايبلي ملابس يالله اشوف جدامي روحي
                ليال:واذا ماراح
                جراح بعصبيه:ليال انتي تدرين فيني لي عصبت ما امسك نفسي قصري الشر وروحي
                ليال:دق على ماما عوده تيب لك م واهيا زوجته
                جراح بنبره حاده:ليال
                ليال بخوف:انزين ...وطلعت من الغرفه وهيا تتحلطم ....اوووف ادري حركاته هذي كلها عشان يقهرني انا اعلمك
                اريام :ليال شفيج وين رايحه
                ليال كملت طريجها بدون ماترد عليها ...انزلت تحت وخذت تليفونها وطلعت للبيت الثاني ...ودقت على جنى لكن جنى كانت نايمه وماردت عليها

                ليال:اوووف شسوي الحين ...لو يموت ويقطع نفسه قطعه قطعه ما اروح عند عقرب الرمل

                عند جراح
                جراح بقلبه(انا شلون خليتها تروح هذا وقته الحين يتهاوشون وتعال فجج وفوق هذا ماني ناقص غرور صايره حنانه صج لي قالو يامن شراله من حلاله عله وانا ماخذلي علتين مو وحده ...خل اروح اشوفهم قبل مايسون مصيبه )قام من الفراش ونزل تحت واول مافتح الباب شاف ليال بويها
                ليال بيها ملابس:تفضل
                جراح اخذ الملابس وما علق...ورد صعد فوق اما ليال ردت طلعت من البيت وراحت البيت الثاني ...راحت لي غرفتها القديمه عشان تنام فيها وقبل ماتنام طرشت مسج حق اريام (انا بنام بالبيت العود وجراح عند ملاك اذا قامت باليل ورحي لها) وصكرت جهازها ...لكن ماقدرت تصكر قلبها الي مشتعل بالنار ...نار ظلم وحقد ....ماقدرت تتمالك نفسها صارت تبجي وتشكي لليل همها و وحدها
                تشتكي من ظلم الايام الي عمرها ماضحكت لها كل الي تحبهم اي اليوم الي يتخلون في عنها ...ضلت تبجي وتشاهق لين نامت

                عند البنات
                كادي ادخلت على اريام الغرفه :ريوم ليول طلعت من هني تهقين وين راحت
                اريام بعصبيه:جهنم الحمره ...يعني وايد هامتج
                كادي:انتي شفيج تكلمي عدل ...وبعدين ليشم اتهمني مو معناته اني دافعت عن جراح يعني ماتهمني احنه بحسبت خوات والنجره تصير بين الخوات عادي
                اريام:كدوي بنام ممكن
                كادي:شلون تنامين وليال وينها
                اريام:والله مادري ورحي دوريها ولا اقولج لاتعبين نفسج دقي عليها احسن
                كادي:دقيت كله مغلق
                اريام:دام مغلق روحي نامي
                كادي:انزين ليش جهازها مغلق
                اريام بستهزاء:لي شفتيها باجر فتحي معاها محضر ...تصبحين على خير ...ونسدحت وغطت نفسها
                طلعت كادي من الغرفه ورن تليفون اريام
                اريام:هلا جراح
                جراح :وين ليال
                اريام:بغيت شي
                جراح:ا يشلون على ملوكه اذا قامت بليل شسوي
                اريام:دق علي وانا اي لها
                جراح:اوكي ..تصبحين على خير
                اريام:وانت من اهله


                عند جراح
                بعد ماصكه من اريام حط التليفون ورفع فسه شوي عشان يطفي ليت الابجوره شاف مذكرات ليال
                جراح:مذكراتي بعنوان عهدي مع الايام ..(ضحك)..صج البنات سخيفات ...ونسدح ...(لكن الفضول بده يداهمه وقرر انه يقرى مذكراتها)...خل اشوف شنو كاتبه يمكن حاشف فيني ...بطل المذكرات من النص وبدا يقرا

                عنوان الصفحه كان (اول لقاء)
                اليوم كانت خطبتي على جراح وهو اول لقاء بينه سمعت عنه وايد لكن من اول ماقعدت وفواز طلع حسيت الدنيا ادور فيني من ريحت عطره الي كفخت راسي
                عطره كان عجييب بس مادري شنو اهو بدا جراح يكلمني وانا اسمع واجاوب على قد السوال وعيني كانت على جوتيه صراحه اول مره اشوف جوتي يلمع جذي صج ولد فلوس خخخخ
                جراح ابتسم على تعليقها وقلب جم صفحه
                عنوان الصفحه( حياتي غير )
                اليوم جراح كان عندي وكان يحن علي عشان اروح بيتهم وانا رفضت الصراحه مابي اروح وناقصني شي انا لي الحين ما جهزت شي وهو يبيني بسبوع اخلص كل شي الله يقدرني واخلص بالوقت الي عطاني ياه جراح ما ابيه يزعل او يتضايق مني مايهون علي زعله واااي حبيبي ربي لايحرمني منه اعشقه بشكل جنوني
                اعشق ابتسامته طوله سماره عيونه الناعسه الي من اشوفها احس انه مسويلي سحر هذا كوم واسلوبه معاي كوم ثاني بعد عمري طيب وحنون ومايرضى علي واستانس لمن اناديه ويرد على يعيون وقلب ونبض جراح فديت عيونك يابعد عيني صج ماجذب عبدالكريم عبدالقادر لمن قال حبك سرى بدمي ونساني كل همي وخلا حياتي غيير
                احبك يا أغلى من روحي
                جراح ابتسم ابتسامه عريضه وهو يقرى ويتذكر الايام الي فاتت ...وبدا يقلب الصفحات كان يدور على شي معيه ولقاه

                عنوان الصفحه(ليلة عمر )
                يسمونها ليلة عمر بس بنسبه لي كانت ليلة شأم بهاليله تذكرت اشياء ما احب اتذكرها وماقدرت اطردها من بالي كنت خايفه من الفشل للمره الثانيه كنت خايفه وايد مادري ليش بهاليوم بذات كنت اشوف جراح على هيأت يعقوب يوم عرسنا كان منظر مخيف وبشع انا وجنس ثالث معاي بغرفه وحده منظر مرعب ادري انه جراح يختلف وايد عن يعقوب وبكل شي وماكو اي مقارنه بينهم بس انا مادري ليش انتابني هذا الشعور يمكن هذا شعرو طبيعي او يمكن انا بالغت بالخوف الان جراح تضايق وعصب علي وهذي اول مره جراح يزعل مني وان شاء الله الاخيره


                جراح تنهد بضيق:وين الكتاب هذا عني ليش ماطاح بيدي من قبل جان ماصار كل هذا ...وبدا يقلب بالصفحات لين طاحت عينه على عنوان صدمه

                عنوان الصفحه(خيانتي لي جراح)
                اي خيانه انا خنت جراح لمن ماحافضت على وعدي له ماحافضت على الامانه ما حافظت على ملاك آآآخ ياملاك والله مو بيدي الي صار غصبا عني مريم مادري من وين اطلعت لي ومادري شلون قدرت تاخذها مني اذا رجع جراح ومالقى بنته شنو اقوله شلون ابررله الي صار ان شالله طلال وعمي ايبونها لي الله العالم بحالها الحين مادري شنو قاعده تسوي مريم مو ام مريم وحش على هيأت بشر اهيا ويعقوب نفس اطينه حسبي يالله ونعم الوكيل فيهم
                يارب ترجع لي ملاك سلامه يارب

                جراح قلب الصفحه وكان يمشي بالصفحات بسرعه يبي يعرف اكثر عن شعورها الحين اتجاها
                عنوان الصفحه(راح حبيبي)
                ماني قادره اتخيل حياتي بدون حبيبي ماني قادره اتخيل انه انتها من حياتي ليش الزمن كله ضدي ليش من حسيت بالسعاده مع جراح يضيع كل شي بلحظه كلهم يقولون جراح مات جراح صارله سنه مختفي لكن انا ادري انه بيرجع لي حبيبي الاني عارفه انه يحبني ويحب ملوكه ولازم يرجع انا ولاك مانقدر نعيش من غيره
                ودي اصرخ بأعلى صوتي واقول يبولي حبيبي يبولي قلبي الي غاب عني يبولي من اسمي مرتبط بسمه ابي حبيبي ابي نظر عيني ابي سندي بالدنيا ابي جروحي حبيب قلبي متى يرجع ويملي البيت علي ماني قادره انام اليل وخصوصا اليوم لمن عمي قالي رفعي قضية طلاق وتزوجي وعيشي حياتج
                اي حيات هذي ياعمي وجراح مو فيها اي حيات هذي وملاك بعيده عني اي حيات هذي وانت تبي اسمي يرتبط بأسم شخص ثاني غير حبيبي وحتى اذا صار هالشي معنه مستحيل شلون اعيش مع شخص وقلبي مع غيره قلبي ملكه جراح ومستحيل اي شخص يشوف او ياخذ مكانه قلبي ملك لجراح وبس

                جراح كل ماكان يقرى صفحه يتضايق اكثر لان بدا يعرف شغلات عن ليال اهو ما يعرفها او يتجاهلها وهو يقلب بصفحات وقف عند صفحه

                عنوان(كارثة حياتي)
                الي صار ما يخطر لا على البال ولا على الخاطر جراح رجع لكن رجع مع زوجته الثانيه جراح الي كنت ذابحه نفسي عليه وما انام اليل عشانه جراح الي خدي تحفر من كثر البجي على فراقه رجع ومعاه زوجته الثانيه باعني اي باعني بكل سهول عشانها ليش وشنو السبب ماني عارفه بس ان شالله مايتهنى لحظه معاها وعسى حوبتي ماتتعداه

                جراح :حريم مسرع ما يقلبون

                عنوان الصفحه (مراهق بالاربعين)
                كل ما اشوف غرور اتذكر مسرحية مراهق بالخمسين نفس الشي بس الادوار تختلف وياشين السرج على البقر عيووز ريل بدنيا وريل بالقبر وتتدلع جنها بنت العشر سنوات مادري على شنو من جمالها ولا من دلالها ولا الي يقهر سي السيد الحاج متولي جراح مايرضى عليها مادري يمكن يخاف منها او يحبها نساني
                اكيد نساني لو مانساني جان ماتزوج انا عايشه معاه الحين بس عشان اربيله بنته
                لا اكثر ولا اقل ويمكن من تكبر شوي يطلقني عادي جراح لازم اتوقع منه كل شي والله حاله انا اجابل ملوكه وهو يدلع العيوز شي يقهر مادري على شنو ابي شي واحد سنع فيها لا اسلوب لا منطق ونجريه وجيكره وعيوزه حتى جسمها كله شد وتفخ عشان تغطي عيوب الي بويها يعني انا اصغيره مادري تقص على منوا كيد في غيره المدمغ جراح اهو لو عنده نظر جان ماتزوج على بس اذا طلقني شلون اعيش بدون ملوكتي اهي كل دنيتي انا اول وحده قالت لي ماما معني مو امها بس هالكلمه عطتني احساس غريب ومابي اخسر هالاحساس الله يخليج لي ياملوكتي ولايحرمني منج اما عيوز النار وابوج انشالله اتشب بينهم نار ما تنطفي
                جراح اكتفى بالي قراه وقرر يكمل بوقت ثاني سكر المذكرات وحطها بنفس المكان ونسدح يم ملاك وغمض عينه عشا ينام لكن ماقدر ينام اليوم اكتشف شغلات وايده كانت غايبه عن باله اليوم عرف احساس ليال شنو كان وشنو صار اليوم عرف وايد شغلات بقلب ليال ويمكن محد يعرف عنها شي رغم انه الكلمات الي قراها كانت بسيطه لكنها تعبر عن شغلات وايد وفتحت عين جراح على شغلات وايده



                ثاني يوم الصبح
                عند جراح
                فتح عينه وشاف ملاك نايمه بحضنه بتسم وباسها وسحب ايده من تحت راسها شوي شوي عشان ماتقعد...غطاها عدل وقام راح البيت الثاني عشان يبدل دخل الجناح وشاف غرور توها قاعده من النوم
                جراح:صباح الخير
                غرور اتشوف جراح بستغراب :جراح من متى قاعد ومتى يت امس
                جراح بستغراب:نعم
                غرور:صارلي يومين انام وما احس متى تنام ومتى تقعد
                جراح واقف يطالعها وهو منصدم وبقلبه(هذي تستعبط ولا شنو )
                غرور وهيا رافعه حاجبها :جراح من وين لك هالملابس اول مره اشوفهم عليك
                جراح :انتي شفيج خرفتي ولا شنو بضبط
                غرور بعصبيه:جراح ثمن كلامك شنو خرفتي
                جراح:غرور حسج ماترفعينه علي فاهمه ....حريم اخر زمن
                غرور:جراح شفيك قاعده اسأل ابي اتطمن عليك حرام
                جراح:الصراحه جواب مقنع (خذا فوطه )زهبي ملابسي مستعيل
                غرور:انا بعد عندي شغل ومستعيله اخدم نفسك بنفسك
                جراح بصرخه:غرور اطلع من الحمام القا ملابسي جاهزه (ودخل الحمام)

                بعد ماخلص طلع وشاف غرور تتمكيج ...ومالقى ملابسه جاهزه
                جراح:وين الملابس
                غرور بدون ماتشوفه:بالكبت
                جراح:نعم انا مو قلت لج زهبي ملابسي
                غرور:قلت لك مستعيله
                جراح:لا والله يعني عيزانه اطلعينهم من الكبت ولا بياخذ منج وقت بس انتي وين ومجابل ريلج وين انتي حتى مادرين اذا انا انام عندج ولا لاء
                غرور لفت ويها بسرعه وقلبها شوي ويوقف:يعني ماكنت تنام هني
                جراح مارد عليها طلع ملابسه وبدا يلبس
                غرور:جراح وين كنت امس
                جراح يبدل وهو مطنشها
                غرور:انا اقول الملابس الي لابسهم اول مره اشوفهم عليك اكيد شاري تلك ومخليتهم عندها عشان لا اكشفك بس الله فضحك انت كنت عندها
                جراح :ليش نايم عند رفيجتي وانا مادري ترى ليال زوجتي وحالها من حالج
                غرور:هذا الي ناقص بعد تقارني فيها ...جراح انت كنت عندها ....رد لاتسكت
                جراح :غرور ترى مالي خلق نجره من صباح الله خير فكيني من حنتج ...بدل بسرعه وخذا قترته وعقاله وطلع من الجناح

                عند ليال
                ..افتحت عينها وتمقطت بنعومه ...لكن مسرع ماحست بدوخه وصداع
                ليال:اووف يالله صباح خير صداع من الصبح ..استاهل في احد قالي ابجي على شي تافه ...(خذت تليفونها وفتحته وهلت المسجات والمس يو واغلبها من كادي شافت الساعه)...امبيه تأخرت يدوب الحق ...قامت بطلت الكبت وتذكرت انه اغلب ملابسها بالبيت الثاني خذت لها بنطلون اسود وقميص ابيض ودخلت الحمام غسلت وبدلت وسوت شعرها ارفعته كله ولمت سوته ذيل حصات اوقفت قبال المنظره وشافت شكلها ابتسمت ابتسامت حزن من شافت ويها الذبلان من كثر البجي تنهدت وقامت اطلعت من الغرفه انزلت تحت وشافت غرور وجراح وهنادي وجنى يتريقون اما خالد كان طالع مبجر وطلال مع حنان بالشقه

                ليال :صباح الخير ...وباست راس هنادي
                هنادي:صباح النور يما جنج متأخره اليوم
                ليال:اي يما راحت على نومه
                هنادي:نوم العوافي
                ليال:الله يعافيج
                جراح رفع راسه وشاف لبس ليال بنطرونها كان ضيج والقميص قصير :ان شاء الله بتطلعين جذي
                ليال:لا بروح بلبس بالطو طويل
                جراح:عبالي بعد
                غرور :الحمدالله عمره ماعلق على لبسي الان لبسي محترم
                ليال طنشتها وماردت
                هنادي:لا وانتي الصاجه مايعلق على لبسج الانج كبيره ومافي احد يطالعج اما ليال صغيره وحلوه وتلفت الانظار
                ليال :عن اذنج يما بروح اخذ اغراضي وراحت
                جنى:صدقتي يما ليال صغيره وجراح من حقه يدقق بلبسها ويغار عليها
                غرور:ترى انتو وايد ماخذين مقلب فيها
                حنى:هههههههه قصدج العكس
                غرور:الله العالم شنو نيتها من ورا هاللبس شوفي راسمه على منو
                هنادي وهيا مقهوره:غرور ترى انا خطبت ليال من بيت ابوها مو مثلج ركضتي ورا جراح لين خذاج
                جنى :صج لي قالو كل من يرى الناس بعين طبعه


                عند ليال
                دخلت غرفتها ولبست بالطو طويل لي فوق الركبه وحطت ميك اب خفيف عشات تخفي الورم الي بعينها وطلعت من الغرفه
                اريام:صباحو ياعسل
                ليال وهيا مالها خلق شي:صباح النور
                اريام حست انها متضايقه :اممم تريقتي
                ليال:لا
                اريام:اوكي عيل نتريق مع بعض
                ليال مشت بدون ماتعلق على كلام اريام ودخلو صالت بيت العود
                اريام:صباح الخير
                الكل :صباح النور
                غرور:اي الحين زين لبسج مو توه
                ليال:الحمدالله وشكر
                غرور انقهرت منها وسكتت
                جراح:غرور انا اليوم مسافر دبي بقعد يومين هناك انتي بتقعدين هني ولا بتردين بيتج
                غروربستغراب:دبي شعندك
                جراح:عندي جم شغله ولازم اخلصها
                غرور:متى طيارتك
                جراح:ليلحين ماحجرت بروح الشركه واحجز
                غرور:اوكي عطني خبر اذا حجزت
                جراح:بتروحين بيتج
                غرور:اي بروح بيتي بشوف شو ناقصه وهم اغير جو
                هنادي:لو تأجل بروح معاك
                جراح :لا يما ماينفع لازم اليوم اروح
                غرور:اي جراح اجل عشان اي معاك ...ليش مستعيل جذي
                جراح:لا يبا بروح بروحي عندي شغل مو فاضي حق احد
                ليال :يمكن بيب الثالثه عشان جذي مستعيل
                غرور تلتفت على ليال:شقصدج
                ليال:وهيا تبتسم:عادي الشرع حلل ليش تعصبين
                غرور:حبيتي مو غرور الي تنحط شريجه على راسها فاهمه ...وقامت ..انا تأخرت تبي شي حبيبي
                جراح:يما ناوليني الخبز الي عندي خلص
                غرور عصبت ومشت
                اريام:ههههههههههههههههه زين تسوي فيها ....وتقلدها تبي شي حبيبي ....هههههههه
                هنادي:الا ماقلت لي شعندك ب دبي
                جراح وهو يبتسم:انتي موقلتي عندج عشاء اليوم وماتبينها موجوده خلاص انا صرفتها لج
                اريام:يعني ماتبي تسافر
                جراح:لا
                اريام:هههههههههههاي .....واي بطني هههههههههههه ودي اشوف ويها لمن تعرف انك مومسافر
                هنادي:ريمو بسج ضحك
                اريام وهيا تضحك:يما ما اقدر اسكت ههههههههه
                ليال :الحمدالله ...وقامت ...يما تامرين على شي
                هنادي:سلامتج يما ديري بالج على نفسج
                ليال :انشالله ...باستها وراحت خذت كتبها
                جراح:ليال انا اوصلج
                ليال:مشكور مايحتاج
                جراح:يما تبين شي
                هنادي ببتسامه:سلامك درب السلامه يما
                جراح :مع السلامه يالله ليال
                ليال وجراح طلعو من البيت وهيا راحت صوب سيارتها
                جراح:وين رايحه تعالي انا بوصلج
                ليال:قلت لك مشكور اروح بروحي
                جراح وهو متنرفز:بطلي سوالف اليهال وامشي جدامي
                ليال:مابي ابي اروح بروحي ليش توصلني
                جراح بصرخه خلت ليها ترجف بمكانها:ليال جدامي
                راحت صوب سيارت وركبت ومشا جراح
                جراح:لمن اقولج شي تنفذين على طول بدون نقاش فاهمه
                ليال لاتعليق
                جراح بعصبيه:فاهمه ولا لاء
                ليال:فاهمه ...ولفت ويها

                بعد فتره من الصمت
                جراح:من وين يبتي الملابس
                ليال:اي ملابس
                جراح:الي يبتيهم لي امس
                ليال:من غرفة ملاك
                جراح:ملابس منو
                ليال:ملابسك ...ولفت ويها صوب الشارع وهيا تتكلم....هذا اخر لبس كان عليك قبل ماتروح لندن بعد مافصخته خذيته وحطيته عندي ونسيت انه موجود بالكبت وامس تذكرت ويبته لك
                جراح:بيييييه انتي حدج قديمه
                ليال ابتسمت بحزن:قديمه بكل شي ...وسكتت
                جراح حس انها تضايقت :لا بس شلون تتذكرين اخر لبس كنت لابسه شكلها ذاكرتج قويه
                ليال لاتعليق لكنها تعلق على كلامه بقلبها(واتذكر كل تفاصيل الي صارت بهاليوم هذا اخر يوم لي معاك شلون ما اتذكر كل شي فيه) وسرحت ليال بذكرياتها ومانتبهت الا على صوت جراح
                جراح :ليال...ليال وصلنا
                ليال:هلا اي واكي ..مشكور
                جراح وهو يضحك:نزلي بس خلصينا
                نزلت ليال وستغربت لمن شافت جراح نازل معاها:شفيك نزلت
                جراح:شنو شفيني نزلت بروح العن خير الاستاذ
                ليال:اول ماراح يدخلونك ثانيا انا مو محتاجه احد يدافع عني
                جراح يقاطعها بعصبيه:اقول امشي جدامي ولا تتفلسفين وايد
                ليال:ما اتفلسف روح خلص شغلك منت ملزوم فيني
                جراح سحب ايدها ومشى
                ليال:آي آي عورتني شوي شوي
                جراح:امشي وانتي ساكته
                ليال:انزين هد ايدي
                جراح طالعها بطرف عينه وهو معصب:ليش تخافين احد يشوف جمعاي
                ليال:لا بس مو حلوه داشين جذي شبي قولون عني مو مصدقه ولا اخاف ياكلونك
                جراح:امشي زين ...وسحبها ومشى وهو ماسك ايدها ...ابتسمي عشان رفيجاتج يحترون منج
                ليال:على شنو يحترون
                جراح:ريلج داش الكليه معاج
                ليال :الي يسمعك يقول صج
                جراح :غصبا عليج فاهمه ولمن اقولج شي لا تراددين
                بهالوقت رن تليفون ليال :انزين برد على التليفون هد ايدي
                جراح :مو ضروري تردين
                ليال:اوووف
                كملو طريجهم ودخلو الكليه
                وهما يمشون مع بعض الكل كان يشوفهم ويتساسر ليال حست بالحراج ونزلت راسها
                جراح ابتسم :ترى عادي ريلج
                ليال لاتعليق
                وهما يمشون ليال شافت القروب الي تقعد معاهم طبعا بنات وشافو رفيجتهم معاها واحد اللقافه لازم تشتغل كلهم راحو صوب ليال وجراح
                هند:هاي ليول
                ليال وهيا منحرجه:هاي
                عذاري:صباح الخير
                ليال:صباح النور
                هند:ليول ليش تأخرتي ترى الاستاذ حسبج غياب
                ليال:عادي مو اول مره ياما حظرت وكان يحطني غياب
                جراح:ليول يالله عشان لا نتأخر
                هند:شنو ماتبين اداومين
                ليال وعينها على جراح:يمكن
                هند:اها
                جراح:وين الاداره
                ليال بخوف:لا جراح انت روح انا ما ابي اي
                جراح وهو رافع حاجبه:ليش
                ليال:والله اخاف يهزئني
                جراح بعصبيه:منو يهزئج ورويسج لخليه بيزه مايسوى
                ليال:روح بروحك ما ب ياي اخاف
                جراح:تخافين وانا معاج
                ليال حست بنظرات رفيجاتها لها :اخاف يفصلوني
                جراح وهو متنرفز منها:ليال امشي جدامي
                ليال بدلع ذوب قلب جراح :جراااح ...روح بروحك ما احب ادخل الاداره
                جراح :جدامي ...ورن تليفونه ...هلا طلال
                طلال:جراح شفيك متأخر عندنا اجتماع بعد نص ساعه
                جراح:اجل الاجتماع عندي شغله مهمه الحين
                طلال:صار بس متى تبي
                جراح:خلها العصر
                طلال:ماشي ...يالله اخليك الحين
                جراح:حياك..(ويلتفت على ليال)يالله
                ليال:عن اذنكم بنات
                هند وعذاري:اذنج معاج
                جراح وليال دخلو الاداره وتوجهو لي مكتب العميد ...ادخلو المكتب وليال كانت تحس بخوف مو طبيعي كانت ضاغطه على ايد جراح بقوه بس من دخلو جراح وخر ايده عنها وسلم على العميد وعرفه بنفسه وقاله السالفه كلها والعميد طلب من ليال تتكلم وليال قالت كل شي صار معاها من اول الكورس العميد طلب الاستاذ وبعد فتره وصل الاستاذ الي من شاف جراح وليال انقلب ويها ...وجراح من شافه شبت نار الغيره هذا الي يتحرش بزوجته صار جدامه ...بدون اي مقدمات قام وعطاه طراق ووسفل فيه العميد حاول يهدي جراح وبعده عن الاستاذ لكن ماقدر يسكته كان يصارخ من قمت راسه شال المكان بصراخه والاستاذ ساكت وماقدر يدافع عن نفسه ...دخل اكثر من دكتور مكتب العميد وحاولو يهدون جراح ماقدرو ...لكنهم طلعو الاستاذ من المكتب ودخلوه مكتب ثاني العميد كلم جراح وعتذر منه وكتب قرار تحويله لي التحقيق ...اما ليال كانت مثهوله من الي يصير جدامها ...اول مره تشوف جراح بهالحال يصارخ بشكل جنوني وكل هذا عشانها جراح يدافع عنها الموقف هذا دخل الفرحه بقلبها لي من فتره طويله مادخل في اي شي يفرحها حست براحه مو طبيعيه ....طلعو من مكتب العميد وشافو البنات ملتمين عند الاداره
                جراح مسك ايها ومشا جنه مو صايرشي ومن بتعدو شوي عن البنات
                جراح:بل صج لقافة بنات كل هذيل ...اتوقع كل البنات الي بالكليه كانو موجودين
                ولا شرايج
                ليال ببتسامه:مادري....جراح عندي محاضره الحين
                جراح:لا ماراح تحضرين اليوم
                ليال بعد فترت صوت:اوكي ...وراحو السياره
                ليال:جراح شنو بسون فيه
                جراح:يحققون معاه ويسألون البنات واذا ثبت انه الشكوى صحيحه ينفصل على طول
                ليال:واذا طلع منها
                جراح ببتسامه:من صجج انتي ورويسج مايطب الكليه بعد اليوم ...ما اطلع جراح اذا ما وديته ورا الشمس ...شنو الدنيا فوضى اهو ياي يدرس مو يتحرش في بنات الناس ويضايقهم
                بعد فترت صمت
                ليال:مشكور وما تقصر ماتدري شكثر كنت متأذيه منه
                جراح وهو يبتسم:لاتشكريني على شي انا ماسويت شي يستاهل الشكر ...انتي زوجتي وشايله اسمي وفوق هذا مجابله ملوكه وحاطتها بعيونج شبي اكثر من جذي
                ليال خابت كل امالها والفرح تحول لي حزن من اسمعت كلامه وبقلها(يعنتي مو عشاني مو الانك تحبني بس الاني شايله اسمك بس الانك ماتبي شي يضر اسمك وفوق هذا تعترف انك ماتبي شي مني غير اني اجابل بنتك )قطع عليها صوت جراح
                جراح:شفيج سكتي
                ليال بضيق : ولا شي ..ولفت ويها عشان لا يشوف دموعها

                بعد ماوصلو البيت
                اريام كانت قاعده بالصاله مع كادي:ها رديتي
                ليال:اي مالي خلق احظر
                اريام:شنو صار
                ليال :ماصار شي
                اريام:اممم ...اوكي دام رديتي مبجر خل نروح السوق ماعندي شي البسه حق بليل
                ليال:انتو روحو انا ما اقدر اروح
                اريام:ليش
                ليال:لوتنفضيني ما اطلع 100 فلس
                اريام:اي شي ...ماعندج ولا فلس
                ليال:لا
                جراح من وراها :ليش وين فلوسج
                ليال انقزت من سمعت صوته:بالبنك
                جراح وهو رافع حاجه:وليش تقولين ماعندج
                ليال:ما معاي شي وكرت البنك سحبته المكينه قبل يومين ومامداني اروح البنك
                جراح بعصبيه:انتي لي متى جذي ليش ماتبطلين سوالف اليهال هذي ...ماتعرفين تتكلمين ولا السانج مربوط
                ليال:اعرف اتكلم
                جراح بصراخ:دام تعرفين تتكلمين ليش ماتين تقولين لي يعني لو ماسمعتج بالصدفه جان ما ادري ونفس الشي سالفت التبن الي يدرسج لو مو بالصدفه سامع ريم اتكلمج جان ماعرفت عن بلاويج شي
                ليال بعصبيه:اي بلاوي وبعدين انا ماطلبت منك شي
                جراح:جب ولا كلمه لمن اكلمج لاتراددين فاهمه ...اخر مره اقولج بطلي سوالف اليهال ...ومره ثانيه اذا صار معاج شي تعالي قولي لي مو تقولين حق البنات اعتقد انا ريلج مو البنات فاهمه ولا اعيد كلامي
                ليال ماقدرت تتحمل اكثر نزلت راسها ودموعها خذت مجراها
                جراح بصرخه:فاهمه
                ليال بصوت مبحوح:فاهمه...ومشت وهيا مكسورت القلب والخاطر واصعدت فوق
                اما جراح انصدم من سمع نبرت صوتها الي واضح عليها البجي كان معطيته ظهرها وماكان يشوف ملامح ويها
                جراح:وهذي عسى ما الواحد قالها شي بجت
                اريام بضيق:لا تلومها قلبها ماعاد يتحمل كافي عليها غرور ...وصعتد ورها

                عند ليال
                كانت لامه المخده الي كانت تفوح بعطر جراح ...كانت تحاول تقمت شهقاتاتها عشان لاتسمعها ملاك وتقعد من النوم ...كانت شهقات الم وعتاب شهقات عذاب السنين الي عاشتها شهقات الحب الي ضاع شهقات السعاده الي حست فيها لي ثواني وهيا معاه بالكليه ...حست انها مخنوقه مو قادره تتحمل اكثر من جذي وماكانت قادر تسكت ...لكن بعد فتره هدت شوي قامت وتوضت ولبست ثوب الصلات وبطلت القران وبدت تقرى وتبجي


                باليل
                الضيوف وصلو والبنات كلهم كانو بأستقبالهم ماعدا ليال الي دايما آخر وحده
                هنادي:حيالله من يانا زارتنا البركه
                ام فهد:ساعتج ابرك يا ام جراح ...شلونكم بنات ياحلوين
                رتاج :بخير خالتي انتي شلونج
                ام فهد:دام اشوف هالويوه الحلوه انا بخير
                جنى :تسلمين خالتي عيونج الحلوه
                ام ناصر :من زمان ماتيمعنا هاليمعه الحلوه
                ام بدر:اي والله الواحده فينا يالله تجابل عيالها وشاكلهم وين فاضيه حق عمرها
                هنادي:هذا حال الدنيا يا ام بدر والحمدالله على كل حال .





                يتبــــــــــــــع

                .
                .
                .
                للكـــاتبـــه :

                أحــــلاهم واتحداهــم .
                .



                .

                تعليق

                • "لحن الوفاء"
                  V - I - P
                  • Mar 2013
                  • 2413

                  #58
                  رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./





                  * البـــارت الثامن و الثــلاثــــون *


                  الجزء الثااني*
                  .


                  عند ليال
                  ليال كانت لابسه نفنوف لي فوق الركبه بشوي لونه بيج بأفوايت وفيه حزام عريض على الخصر لونه اسودومن فوق ورده كبيره النفنوف كان مخصر ومبين تقسيمة جسمها بشكل حلو ...اما الميك اب كانت حاطه شذو بألوان الترابيه وآيلاينر من فوق وداخل عينها كحل تركواز وحمرتها لحمي ....كان حيل ناعم وهادي وشعرها مسويته كيرلي وحاطه فيونكه صغيره فوق
                  بعد ماخلصت لبس ...بدلت ملاك ولبستها نفنوف اوفوايت وسوت شعرها ولبستها تاج لولو
                  ليال ببتسامه:الله هذي ملوكتي ولا وحده ثانيه ...الله تهبلين
                  ملاك واقفه قبال المتظره وتشوف نفسها وتبتسم:الله
                  ليال :انتي حلوه صح
                  ملاك :اي
                  ليال : واااي فديت الحلوه يا ناس ...وتبوسها على خدها حيل ...يالله ماما نروح تحت
                  ملاك:شيلي (شيليني )
                  ليال:لا ما يصير انتي الحين لابسه نفنوف حلو مايصير اشيلج
                  ملاك:دين (زين )
                  ليال مسكت ملاك من ايدها وطلعو بره الغرفه ...ومن اوصلت السلف
                  ملاك:خافين ماما لولي شلي (ملاك تخاف تنزل من السلم عشان جذي اطلبت من ليال اشيلها)
                  ليال:ليش تخافين انتي الحين صرتي كبيره شوفي انا ما اخاف يالله
                  ملاك مدت البوز:مابي شيلي
                  ليال وهيا تبتسم وتشيلها ...ونزلت من اسلم
                  جراح كان قاعد بالصاله ويشتغل بالاب توب
                  ليال من شافت جراح بالصاله تبدلت الابتسامه الي حزن
                  اما جراح من شافهم مع بعض ابتسم وقام راح صوبهم


                  عند الحريم
                  ام بدر:ام جراح صج الي سمعناه يقولون جراح تزوج على مرته
                  هنادي بقلبها(صج لي القالو الديره صغيره ماينخش شي):هذا الي صار
                  ام بدر:ويقولون اكبر منه عمرها 50
                  هنادي تقاطعها:لا 40
                  ام فهد:40 عاد قلت بنات ..هذي وين فيها شده اتيبله عيال
                  اريام تساسر جنى:اكيد هذي يالله حسن الخاتمنه
                  جنى:هههههه ...اي والله ...الا وين ليول ليش تأخرت
                  اريام:تلاقينها حايسه مع ملوكه...سكتي صار لها جم يوم احسها تعبانه وايد
                  جنى:الله يكون بعونها
                  ام ناصر:صج طلق الاولى
                  هنادي وهيا متضايقه:قصدج ام ملاك من زمان
                  ام ناصر:لا اقصد الثانيه
                  هنادي:لا اسم الله عليها
                  ام بدر:شكلج تحبينها
                  هنادي:ليال مافي منها
                  ام بدر:دام مافي منها ليش تزوج عليها
                  رتاج حست انه امها بدت تتضايق من اسألتهم :نصيب خالتي كل شي نصيب الوحده فينا ماتاخذ اكثر من نصيبها
                  اريام:اي والله ولا منو يصدق داني تهد امي وتعيش بره


                  عند ليال
                  جراح كان قاعد على الارض نص قعده وماسك ايد ملاك وهو يشوفها :الله شهالزين شهالحلات ....ملوكه حلوه مثل بابا
                  ملاك:لا ماما لولي
                  جراح شالها وهو يبوسها وعينه على ليال الي مبين عليها الضيق:ماما لولي بعد حلوه ..وقرب من ليال اكثر وصار لازق فيها قرب من اذنها
                  وبهمس:يعني نقول للقمر قوم بنخلي ليال مكانك
                  ليال بعدت عنه وماعلقت
                  جراح :شفيج
                  ليال وعينها بالارض:عطني ملاك تأخرت
                  جراح:مو قبل ما عرف شلي مضايقج
                  ليال :....
                  جراح:كل هذا الاني عصبت عليج اليوم
                  ليال ابتسمت بستهزاء:لا انت ماقلت شي عشان اتضايق
                  جراح:عيل ليش ماده البوز وعاقده النونه
                  ليال ارفعت راسها وحطت عينها بعينه:انا تقبلت منك الي اكبر منها ماتبيني اتحمل جم كلمه قطيتها ...عطني ملاك مابي اتأخر اكثر من جذي



                  عند الحريم
                  ادخلت ليال وسلمت عليهم وقعدت
                  اريام تساسرها:شفيج بطيتي
                  ليال:جراح كان يلعب مع ملاك
                  اريام:اها
                  جنى :ليول داقه علي امس
                  ليال:اي بغيت شغله وبعدين هونت
                  جنى :اش بغيتي
                  ليال:بعدين اقولج
                  ام فهد:ام جراح منو الاكبر مرت طلال ولا مرت جراح
                  هنادي:ليال اصغر وحده بالبيت
                  البنات يلتفتون عليها ويضحكون
                  جنى بصوت واطي:وي ليول طلعتي ياهل
                  ليال:ياهل ولا عيوز
                  البنات اضحكو على تعليقها
                  ام فهد:انا اقول شكلها مبين صغيره ...الا جم عمرج
                  ليال:بعشرين وشوي
                  ام ناصر تساسر ام بدر:والله حرام شحلوها
                  ام بدر على نفس النبره:اي والله تهبل ...مادري وين كانت عينه لمن تزوج عليها
                  ام ناصر :ماتدرين يمكن فيها بلا ولا ماتيب عيال عشان جذي تزوج
                  ام بدر :لاتحطين بذمتج زوجته الاول قعد معاها 6 سنوات يالله حملت ولاتنسين انه هنادي مايعجبها اي شي دام تحبها معناته البنت زينه
                  ام ناصر:على قولتج هنادي طول عمرها مايعجبها العجب

                  اريام تساسر ليال:ليول شوفيهم من دخلتي واهما يتساسرون شكلهم بيخطبونج...هههه
                  ليال:بطلي سخافه
                  اريام:صج مرت جراح انتو الاثنين تشتركون بمزت التدقر
                  ليال:دام مو عاجبج سكتي
                  مر الوقت وهما يسولفون وماخلو سالف هاو وحده الا وتكلمو عنها ...ليال طول الوقت كانت تحاول تبين انها طبيعيه وتضحك معاهم لكن داخلها شي ثاني ...كانت تحس بنظرات الشفقه منهم ومن طريقة سوالفهم بين بعض عرفت انهم يتكلمون عنها وع وضعها وهذا الشي ضايقها

                  عند جراح
                  كان يكلم عادل بالتليفون :انا ما اقدر اي هاليومين قلت لك خل اسويلك توكيل عام وانت اتصرف ...بس خلصني من السالفه هذي
                  عادل:انا عندي التزامات وايد وما اقدر اخلي دانه بروحها هني وارد
                  جراح:يبها معاك
                  عادل:صعبه علي وعليها انا اذا قدر اي راح ايه يوم واحد بس اخذ توقيعك وارجع
                  جراح:دام جذي طرش لي الاوراق بالفاكس وانا اوقعهم
                  عادل:في اوراق لازم تتوقع عند المحامي عشان جذي اقو لانت لازم اتي ...وبعدين طلال موجود يستلم مكانك بالشركه
                  جراح:طلال بروحه يدوب يخلص شغله بعد اخليه يستلم شغلي ...انا احاول ارتب اموري هاليومين واعطيك خبر
                  عادل:ماشي بس بسرعه

                  عند الحريم
                  ام فهد: والله تبون الصج ايامك صج كل شي متوفر فيها بس مالها طعم مثل ايامنها
                  ام بدر:صدقتي قبل الوحده من تبلغ زوجها اما الحين لازم الشهاده وتتوضف تالي تفكر بزواج ولا اذا تزوجت تقولج مابي عيال الحين ابي اسافر واستانس جنه الوناسه بس بسفر والهياته بالمجمعات
                  ام ناصر:ولا اذا يابو عيال قطوهم على الخدم ...مثل مرت ناصر قعدت 4 سنوات بدون حمال ومن حملة وولدت قطته على الخدامه
                  ام بدر تكلم ليال وجنى:ليكون انتو من هذل الي يتفلسفون ومايبون عيال الحين
                  جنى ببتسامه:خالتي كل شي بوقته حلو
                  ام بدر:يالله خذ ...بالله ليش تزوجتو دام ماتبون عيال ...وتلتفت على ليال...انتي مو حامل
                  ليال:لا
                  ام بدر:هو ليش عاد ليش ما تفرحون خالتكم بياهل بالله اهيا ليش مزوجه عيالها مو عشان تشوف احفادها
                  هنادي:الله كريم يا ام بدر
                  كادي:ويع ويع ويع شنو هذي ماكو اسلوب احسن من جذي
                  جنى تبتسم وبهمس:ابتسمي وانتي ساكته
                  كادي:انتي عادي عندج تقول جذي
                  جنى لفت ويها وبتسمت وبصوت واطي :انا حمال
                  البنات كلهم التفتو عليها
                  جنى:اوووش مو وقتكم الحين بعدين نتفاهم
                  كادي بصوت واطي:من متى
                  جنى:بعدييين
                  ام بدر تكلم ليال:شريجتج بعد مو حامل
                  ليال تمنت انه الارض تنشق وتبلعها
                  هنادي:هذي وين فيها عيال
                  ام ناصر: عيل ليش ماخذها
                  ام فهد حبت تغير الموضوع الان حست بالضيق على ويه هنادي والبنات:الا ما قلتولي شخبار ام فيصل ارجعت من العلاج ولا بعد
                  ام بدر:لا بعدها مسكينه
                  ام فهد:الله يعينها ويشافيها يارب

                  ليال كانت تحاول تمسك نفسها لكنها مو قادره قامت:عن اذنكم ...وخذت ملاك معاها
                  الكل :اذنج معاج
                  ليال كانت تمشي بخطوات سريعه تبي تطلع من المكان بأسرع وقت وبقلبها نار شابه مو قادره تنطفي ...دخلت القسم الثاني ومانتبهت على جراح الي قاعد يكلم عادل اصعدت غرفتها صكرت الباب
                  جراح:عدول شوي واكلمك يالله باي...وسده ...وصعد فوق بسرعه .....وبدون مايطق الباب دخل على طول وشاف ليال منسدحه على الفراش وملاك قعده تلعب يمها ...قرب منها وشافها مغمضه عينها ودموعها تنزل قعد على الفراش وقرب منها ومسح دموعها
                  جراح :ليش الدموع هذي
                  ليال بطلت عنها على وسعها من الصدمه كانت متوقعه انه الي دخل عليها وحده من البنات ...قعدت بسرعه ومسحت دموعها:مافيني شي
                  جراح حاوطها من خصرها ورد سدحها مره ثانيه ولزق فيها :شفيج
                  ليال تشنجت من حركته ابلعت ريجها:وجر عني
                  جراح لزق اكثر وصار صدره قريب ..حط خشمه على خشمها وهو يحرك خشمه:منو مضايقج
                  ليال بخوف:جراح وخر
                  جراح طنشها وصار يحرك خشمه على خدها
                  ليال:جراح استح بنتك موجوده
                  جراح:خلج من ملاك وقوليلي شفيج
                  ليال:وخر وانا اقولك
                  جراح:قولي
                  ليال ودموعها تنزل:جراح اتركني بحالي
                  جراح قرب من شفايفها لكن مسرع دزته ليال وبعدته عنها
                  ليال وهيا تبجي:انت ما تستحي جدام بنتك تسوي جذي
                  جراح رد قرب :ليول شفيج شلي مضايقج ليش الدموع انتي زعلانه مني
                  ليال:......
                  جراح:افا ياليولتي انا جروحي حبيب قلبج تخشين عني
                  ليال ماقدرت تمسك نفسها اكثر ونفجرت من البجي
                  جراح بضيق:ليول لا تبجين تكلمي
                  ملاك من شافت ليال تبجي اخترعت وقامت تبجي معاها
                  جراح:ولين الحين اسكت منو فيكم
                  ليال خذت ملاك ولمتها وصارت تبجي وتشاهق
                  جراح :ليال وغالاتي عندج لاتبجي ما احب اشوف هالدموع بعينج
                  ليال تبجي وتصارج: اطلع بره مابي اشوفك هني بره
                  جراح دق على اريام :ريوم تعالي بسرعه
                  اريام اخترعت من سمعة صوت بجي ليال:جراح شفيكم
                  جراح:مافينا شي بس تعالي اخذي ملوكه
                  اريام:اوكي كاني يايه...وصكته
                  جراح تنهد بضيق ..حط ايده على شعرها وبده يمسح عليها
                  بعد ثواني ادخلت عليهم اريام وكادي الغرفه
                  اريام:ليول شفيج
                  ليال ماردت عليها الانها كانت تبجي وتشاهق
                  جراح:كدوي اخذي ملاك
                  كادي خذت ملاك الي كانت تبجي وعينها على ليال
                  اريام والدموع بدت تتيمع بعينها:ليول ليش تبجين جذي
                  جراح:شلي صاير
                  كادي:كانت قاعده معانه وفجأه قامت
                  جراح بعصبيه:مو معقول تبجي جذي بدون سبب
                  اريام ودموعها تنزل على خدها:ام بدر قطت عليها حجي وحرجتها
                  جراح وهو رافع حاجبه :شقالت
                  اريام:ليش ماحملتي ..شريجتيج حامل ولا لاء...ومن هل حجي
                  كادي:اصلا ليال من ادخلت وهما يتساسرون ويناقزون
                  ليال كانت لامه ريها وغطيه ويها وكانت تبجي وتشاهق بطريقه تقطع القلب
                  جراح بعصبيه:واهما شكو حملت ماحملت ...وبعدين جنى بعد مو حامل ليش ماقالو لها شي
                  اريام:جراح ..جنى حامل
                  جراح تفاجأ وتضايق سكت شوي :ممكن تخلونا بروحنا شوي
                  اريام برجى:جراح
                  جراح:يعني لازم اقول ذلفو بره
                  اريام:جراح ولي سلمك والله مو ناقصها خلها الحين لين تهدا وبعد
                  جراح يقاطعها بعصبيه:قومي طلعي لا احذفج بأقرب ما عندي ...صلعو خلصوني
                  البنات اطلعو بره وسكر الباب وراهم لكن اريام ضلت ورا الباب تتسمع
                  ليال كانت ليلحين تبجي وبألم وحرقت قلب
                  جراح بضيف:ممكن تهدين شوي
                  ليال ماهدت على العكس قامت تبجي اكثر
                  جراح قعد يمها وضل فته ساكت مو عارف شيقول ...نطرها لين هدت شوي وبعدها حط ايده على راسها:ليول رفعي راسج وشوفيني
                  ليال ارفعت راسها والويه كان مأسات الكحل سايح والاوان ممزوجه مع بعض
                  جراح مسك ويها بأيده الاثنين وبدا يمسح دموعها :مو حرام هالعيون الحلوه تبجي
                  ليال كانت ساكنت ودموعها تنزل وصوت شهقاتها الي تحاول تكتمها واضحه ومسموعه
                  جراح بضيق:ليول ...ماقدر يتكلم لان مو عارف شنو يقول لها وهو سبب اكبر جرح لها ...ماحس بنفسه الا وهو يقرب منها ويلمها حيل
                  ليال كانت تحاول توخر عنه لكن جراح كان لامها بقوه
                  جراح:ليول مو بس انتي بخاطرج ياهل حتى انا ابيج اتيبين لي خالد وغير خالد
                  ليال من شدت الصدمه طخت
                  جراح:اي ابيهم منج منج انتي وبس ...ماراح القى احن واطيب قلب على عيالي غيرج
                  ليال :جراح
                  جراح:عيون جراح انتي
                  ليال:بره ..اطلع بره
                  جراح :واذا ماطلعت
                  ليال طقت على صدره بقوه:بره اقولك بره ما ابي منك شي مابي منك شي بره
                  جراح وخر عنها وقام وقف:حطي ابالج شغله وحده اذا الله مارزقني عيال منج...ثقي تماما انتي ماراح ايبهم من غيرج ...قرب منها وباس راسها وتوجه لي الباب...اول مافتح الباب شاف اريام بويها
                  جراح وهو متنرفز:غلطانه مو جذي يتجسسون
                  اريام انحرجت:كنت خايفه لا
                  جراح يقاطعها :لا تخافين ما راح اذبحها...وبنبره حاده...ما اشوفج تعيدينها مره ثانيه والله ثم والله ماتلومين الا نفسج
                  اريام وهيا منزله راسها:ا نشاالله ...ودخلت عند ليال الغرف ...راحت قعدت عند ليال
                  ليال:ممكن تخليني بروحي
                  اريام باستها على خدها:اوكي بس حطي ابالج انه مافي اي مخلوق يستاهل تبجين عشانه ...وطلعت من الغرفه
                  ليال قامت غسلت ويها وتوضت وراحت افرشت سيادتها وفتحت القران وبدت تقرى
                  وبعد ما خلصت حطت القران على صدرها :يارب انت الوحيد الي عارف الجرح الي بقلبي ريحني وبرد على قلبي .




                  يتبــــــــــــــع

                  .
                  .
                  .
                  للكـــاتبـــه :

                  أحــــلاهم واتحداهــم .
                  .



                  .

                  تعليق

                  • "لحن الوفاء"
                    V - I - P
                    • Mar 2013
                    • 2413

                    #59
                    رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./





                    * البـــارت الثامن و الثــلاثــــون *


                    الجزء الثالث
                    بالصاله
                    دخلت هنادي وشافت جراح قاعد ومبين عليه الضيق اما البنات كامو قاعدين قباله بس مادار بينهم اي كلام
                    هنادي:وين ليال
                    اريام:فوق بدارها
                    هنادي:امممم.....خلوني مع اخوكم شوي
                    اريام:ان شالله يما ...وقامه صعدو فوق
                    هنادي بحزم:اسمعني عدل انا صبري نفذ منك طول الوقت ساكته عنك اقول يمكن يتعدل يمكن يحس على دمه يمكن يتغير معاها لكن انت لا حياته لمن تنادي ...تزوجت ويبت عله على قلبوبنا وسكتنا وقلنا يمكن فيها شي مو موجود باليال بس صراح مافي اي مقارنه كبيره ولا اسلوب ولاتحترم وتحشم احد وفوق هذا سكت ابمزاجي الاني ابيك بالبيت مابيك تطلع منه ...انت شلي تبيه بضبط شلي بتوصله
                    جراح:يما شفيج هدي شوي ترا مو فاهم شي
                    هنادي:بصراخ:لا فاهم وفاهم عدل بعد ...لعنبوك البنيه ماقصرت لا معاك ولا مع بنتك حاطتها بعيونها جنها امها واحسن بعد ...قولي شلي تبيه بضبط ...غلطة كلنا انغلط مافي انسان معصوم عن الغلط بس الي يغلط يصلح غلطته مو يكشت فيها ولا يدري عن هوا دارهها ومجابلي وحده كبر امك
                    جراح:يما ليش العصبيه ابي افهم ليال شكت من شي
                    هنادي:حشى والحشى عن الف يمين البنت مابطلت حلجها بحرف

                    عند ليال
                    اسمعت صوت صراخ هنادي وحست انه صاير شي بالبيت خافت وطلعت بسرعه شافت البنات قاعدين فوق على السلم ويسمعون
                    ليال بخوف:امي شفيها ليش تصارخ جذي
                    كادي:تتهاوش مع جراح
                    ليال بستغراب:ليش
                    اريام:قعدي وانتي تعرفين
                    قعدت ليال بين كادي واريام

                    بالصاله
                    جراح:يما كل الي تبينه يصير بس ولي سلمج لاتعصبين مو زين لج
                    هنادي:وايد هميتك وايد خايف علي ...ليش مافكرت فيني لمن ختفيت سنه كامله ليش ماقلت عندي ام قلبها محترق علي ...ليش تزوجت وحده بيني وبينها جم سنه مافكرت قبل كل هذا الحين ياي تقولي الي ابيه يصير
                    جراح:يما وغالتج عندي الي تبينه يصير
                    هنادي:طلقها ابيك اطلقها ليش حاطها على ذمتك قولي
                    جراح:يما من قصدج
                    هنادي وهيا بقمت العصبيه:جراح لاتينني انت ماتستاهل وحده مثل ليال طلقها وخلها تتزوج وتعيش حياتها ...لعنبوك خاف ربك عندك بنت خاف ربك كفايه ظلم البنت ماغلطت بشي ورغم هذا ساكته وانت مو عاجبك انت ماتستاهل وحده مثلها انت كفوك اشكال مريم وغرور هذيله الي يعرفون لك مو المسكينه ليال...انا لمن رحت وخطبتها لك كنت ابيها زوجه لك وام عيالك مو خدامه حق بنتك مو كافي انها حرامه نفسها من وايد اشياء عشانها وباليت يبين بعينك ليال تربي بنتك وانت مرتزق بال ام الريايل انا بفهم وين عقلك يوم اخذتها شلون تأمن اسمك على حده مثلها شغلها كله بين الريايل وخذتك من مرتك هذي الي ينخاف منها ومن بلاويها مو ليال الفقيره ولا الانها على نياتها ومالها السان لاعب فيها لعب
                    جراح :انزين فهميني ليش كل هذا ليال صارلها سنه على هالوضع ماتغير شي شلي استجد بالموضوع الحين
                    هنادي:انا طقت جبدي الله يعينها اهيا ...لاعت جبدي من تنقز الحريم عليها ليش تزوج عليها شنو ناقصها اكيد فيها بلا انا الي امك لاعت جبدي الله يعينها اهيا وفوق كل هذا اليوم يسألونها ليش انتي وشريجتج مو حمل ...بالله قولي شنو نرد عليهم يا انك انت فيك مصيبه او اهما وانت عندك بنت يعني البلا منهم ...اسمعني عدل من الاخر ليال ماتصلح لك طلقها وخلها تعيش حياتها بعيد عنك وعن بنتك وخل عيوز النار الي فضلتها عليها اهيا تجابل بنتك بدال ما اهيا مجابله الريايل
                    جراح وهو متنرفز:يما شهالحجي
                    هنادي:وماترضى عليها بعد ...مو اقولك انت منت كفو وحده مثل ليال ...جراح انا بناديها الحين وابيك اطلقها فاهم

                    البنات على السلم
                    اريام اشهقت :امبيه امي ينت وقعدت
                    ليال:ريوم ستحي على ويهج شنو ينت
                    اريام:انتي سمعتيها شتقول
                    ليال:مهما يكون ماتقولين ينت هذي امج
                    كادي:اوووش خل نسمع

                    بالصاله
                    هنادي:بطلق غصبا عنك
                    جراح:يما طلاق انسي اطلقها ..انا ابيها
                    هنادي تقاطعه:تبيها عشان تخدم بنتك و...مو كافي سنتين ضاعو من عمرها عشانك وعشان بنتك ...طلقها خل ياخذها الي يستاهلها خل تعيش حياتها مع انسان يحبها ويحترمها ريال مايشوف يدنيا غيرها ريال ايب منها عيال يشيلون اسمه واسمها
                    جراح وهو معصب :ليال لي بروحي واذا على العيال الشهر الياي تسمعين خبر حمالها بس اني اطلقها وهالخرابيط مستحيل ...ليال لي طول ما فيني روح وقلب ينبض
                    هنادي:بطل الانانيه الي فيك بسك خاف ربك والله خاف ربك هذي مظلومه والله مايضيع حق المضلوم
                    جراح يقاطعها:يما انا جد ما اقدر اطلقها ولو كنت ابي اطلقها جان طلقتها من زمان
                    هنادي:ليش ماسويتها قبل ولو مو بنتك جان اهيا الحين بيت ريلها
                    جراح والغيره شابه بقلبه:يمه بس عاد كل شوي ريل وريل ...يما ترى ليال ليلحين على ذمتي
                    هنادي: زين والله اشوف تحس مثل العالم وتغار ...شفت شلون مجرد انك تسمع انها بتصير لغيرك النار تشب بداخلك عيل اهيا شتقول ...الي حاط عله على راسها وفوق هذا يايبها عندها بالبيت .....(قامت تصرخ وتنادي)ليال ...ليال ..ليال

                    اريام:انتي خلج انا انزل
                    ليال:ريوم امج تناديني مو حلو ما انزل
                    كادي:ليول ان نزلتي بتشب حريجه بالبيت
                    اريام:امي تناديج الان تبي جراح يطلقج
                    ليال:عارفه
                    اريام:وبتنزلين
                    ليال:اي
                    اريام:ليول لاتنسين مابقا شي على متحاتانج
                    ليال قامت :مو مهم ...ونزلت


                    بالصاله
                    ليال:هلا يما ..امريني
                    هنادي انكسر قلبها لمن شافت وهيا وعيونها الوارمه من البجي:جراح طلق
                    جراح كان قاعد وهز ريله بقوه
                    ليال:يما ...وسكتت
                    هنادي:خليه يولي انا امه اقولج خليه يولي وصدقيني من يتخلصين العده راح تكونين بحض ريلج
                    جراح ين ينونه:يما كافي خلاص طلالق ماراح اقلق وليال لي انا والي قرب منها والله تعرفين شنو والله موته بكون على ايدي ...قام وطلع بسرعه
                    هنادي:دفعت مردي ...ما اقول غير الله ياخذج ياغرور ياعلج ماتتوفقين انشالله تشبين نار مثل ماشبيتي نار ابيتي
                    اريام دقت على طلال وقالت له كل الي صار وطلبت منه انه ايه بس رفض الان غرقان بالعسل مع حنان
                    اما جراح ماقدر يقعد بالبيت طلع وقام يفتر بالشوارع وهو يفكر بكلام امه ...هذي اول مره بحياته يصير معاه جذي جراح طول عمره الكبير بالبيت وكلمته مسموعه اول مره يحس انه امه متضايقه وايد منه اول مره يصير بينه وبين امه مشادات بالكلام...ضل قرب الساعتين يفتر بعدها قرر يرجع البيت واول مادخل البيت راح فوق عند هنادي عشان يعتذر منها ...دخل غرفتها وشافها قاعده على السرير وهيا متضايق وايد راح لها وباس راسها
                    هنادي:اطلع بره
                    جراح:يما ممكن تسمعيني شوي
                    هنادي:بره بره انت مامنك فيده روح خل العيوز تنفعك
                    جراح:شلون اطلع وانتي زعلانه مني ..يما تدرين انه اهم شي عندي بدنيا رضاج
                    هنادي:دام تبي رضاي طلق ليال
                    جراح:صعب
                    هنادي:ليش خايف على بنتك
                    جراح:لا
                    هنادي:عيل ماتقولي ليشصعب
                    جراح:الاني احبها وايد وما اتخيل يمر علي يوم بدون ما اشوفها
                    هنادي:من متى هل حجي
                    جراح:من زمان ...من اول ماتزوجنها
                    هنادي بعصبيه:انت شايفني ياهل عندك الي تقص علي ..انت لو كنت تحبها جان ماتزوجت عليها ..مريم الي طلعت دينك من مشاكلها ماتزوج عليها ..بالله ماتقولي من وين يالك الحب فجأه
                    جراح:يما والله ورويسج احبها ولو ماكنت احبها جان مارديتها
                    هنادي:انت رديتها عشان ملاك موعشانك
                    جراح:انتي غلطانه ملاك مردها بتنسى بس انا الي قعدت سنه كامله بعيد عنها مانسيت تبيني انساها وهيا قريبه مني
                    هنادي:جراح عطني من الاخر
                    جراح:يما الي سويته بحقها مو شويه واهيا يبيلها وقت عشان تنسى مو من اول ما اعرف اني ضلمتها اقولها ماصار شي وخل نبدي صفحه يديده
                    هنادي:دام جذي ليش تتحاشاها ليش ما اشوفك معاها ..كاشت فيها ومجابل العله الله ياخذها
                    جراح بضيق:مالي ويه اجابلها واذا جابلتها شقول ....يما انا من اشوفها الوم نفسي مليون مره شلون صدقت شلون هدمت كل شي بدون ما اتأكد ...خوف ليال وصدها لي اهو الي اكدلي هالشي ...بس نظراتها لي كانت تقول غير جذي لكني مافهمت دموعها يوم الي سافرت كانت تقول غير جذي وهذا الي ينني اكثر
                    هنادي:ولي متى بتتهرب منها
                    جراح ببتسامه :قبل كنت اتهرب بس الحين صرت اتلزق ص جانها تصدني بس انا عاذرها
                    هنادي:جريح عن الجذب
                    جراح:والله يما ما اجذب عليج وليش اجذب شنو مصلحتي
                    هنادي:مصلحتك عشان ماتشوفها بحظن غيرك
                    جراح وهو متنرفز:يما وبعدين
                    هنادي تبتسم:تغار
                    جراح:الا اموت من الغيره مو بس اغار ....وعلى فكره قبل ماتين وتلعنين ابو اسلافي كنت فوق عندها
                    هنادي ببتسامه:شكنت تسوي
                    جراح:شفتها تبجي ورحت اشوف شفيها
                    هنادي:وقالت لك
                    جراح:لا ماقدرت تتكلم كانت تبجي وتشاهق والله قطعت قلبي
                    هنادي:جان زين من زمان مقطعه قلبك مو من الحين
                    جراح:اهيا مقطعته من زمان وخالصه ...ريوم قالت لي الي صار
                    هنادي:وبعدين
                    جراح :قلت لها اذا على اليهال انا ابي بعد ابي خالد وغير خالد...وابيهم منها مو من غيرها
                    هنادي ببتسامه:صج يما يعني انت تبي عيال منها
                    جراح:اكيد يما ما راح القى ام لعيالي احسن منها
                    هنادي:انزين وبعدين شنو قالت لك
                    جراح وهو يحك راسه :طردتني من الغرفه
                    هنادي:هههههههههههه ...زين تسوي فيك
                    جراح:بس ولا يهمج كلها جم شهر وكل شي بصير احسن من قبل
                    هنادي:وغرور
                    جراح:شفيها
                    هنادي:شبتسوي فيها
                    جراح سكت فتره:كل شي بوقته يما
                    هنادي:يعني ماراح اطلقها
                    جراح:........
                    هنادي:مامنك فايده


                    بيت احمد
                    محمد كان يكلم فواز بالتليفون:لا ان شاءالله الاسبوع الياي نبلش اختبارات
                    فواز:والبنات متى
                    محمد:اتوقع معاي
                    فواز:الله يوفقكم ان شالله
                    محمد:امين يارب
                    فواز:الا ليول شلونها
                    محمد:هذي اهي على حطت ايدك
                    فواز:وجراح شلونه معاها
                    محمد:والله مادري ما سألتها واهيا مايابت طاري كلش
                    فواز:حمود خلك معاها على طول مابي تحس انه ما وراها ظهر انت فاهم شقصد
                    محمد:اكيد اكيد...مايحتاج توصي ..عاد تصدق من داومت بالكليه واهيا تعبانه
                    فواز بخوف:شفيها
                    محمد:وايد تتشقى من الصداع وضعفانه وايد ...واذا سألتها تقولي مو نايمه بليل وحتى اكلها مو ذاك الزود
                    فواز:اي عادي اذا ماتنام ولا تاكل اكيد بتصدع بس خلها تسوي تحاليل عشان تتطمن اكثر
                    محمد:اقول لها بس راسها يابس مو راضيه
                    فواز:خلاص انا اكلمها الحين واقول لها تروح معاك وتسوي تحاليل
                    محمد:ماشي بس خلال هاليومين الان عندي متحانات وماراح افضى كلش
                    فواز:اوكي الحين اكلمها وارد اكلمك

                    عند البنات
                    بالصاله
                    اريام:انتي من نزلتي انا قلت خلاص ليال تطلقت
                    كادي:انا كنت متأكده انه ماراح يطلقها
                    ليال:طبيعي لان مافي احد بجابل بنته
                    كادي:لا ..لان جراح مايحب احد يقوله سو جذي ولا تسوي جذي ..حتى لو كانت امي ..يحب يسوي كل شي اهو مقتنع فيه واذا شي مو مقتنع فيه مايسويه
                    اريام:بس والله زين تسوي فيه امي طينت عيشته اليوم ...طلعت حرتي كلها
                    كادي:انتي شفتيه شلون قام يصارخ من سمع امي تقول لها من تخلصين العده تكونين بحظ غيره ...يوييلي انا قلت بس الحين يوقف قلبه ...امبييه اول مره اشوفه يصارخ جذي وجدام امي
                    ليال:قليل ادب ..ولا في واحد يصارخ بويه امه
                    البنات لاتعليق
                    ورن تليفون ليال
                    ليال ابتسمت من شافت الرقم:هلا والله هلا بالهصوت
                    فواز:هلا فيج ..شدعوه يبا ماتقولين عندي اخو اسأل عنه
                    ليال:وانت ليش ماتسأل
                    فواز:انا مشغول
                    ليال وهيا تضحك:انا بعد مشغوله
                    فواز:عناد اهو
                    ليال:هههههه
                    فواز:طمنيني عنج شلونج
                    ليال:انا بخير الحمدالله انت شلونك وشلون العنود واليهال
                    فواز: الحمدالله كلا بخير ...انتي وينج الحين
                    ليال:بالبيت
                    فواز:اوكي عيل شبكي عشان اكلمج صوت وصوره
                    ليال:اوكي ثواني بس واشبك
                    فواز:اوكي ناطريج يالله ...باي
                    ليال: باي...وقامت بطلت الاب توب وشبكت وقتها فواز ماكان شابك العنود اهيا الي كانت شابكه ادخلت عليها وفتحت الكاميرا
                    ليال:قوه
                    العنود:هلا وغلا هلا بحماتي النسره
                    ليال:انا نسره هين اوريج
                    العنود:هههه يحماره اتغشمر ...شلونج
                    ليال:الحمدالله ...عيل وين فواز قالي شبكي ابيج
                    العنود:اي راح يفتح الباب حق عادل
                    ليال:ريل دانه
                    العنود:اي ...ليول لحضه خل اروح ابدل انتي كلملي احمدو
                    ليال:اوكي
                    العنود قامت وقعد مكانها احمد
                    ليال:احمدوو ياخايش شلونك
                    احمد:منو انتي
                    ليال تشهق:انا منو...انا عمه ليال
                    احمد:ايه عمه ليال
                    بهالوقت دخل جراح وشاف ليال قاعده على الاب راح وقعد عند البنات
                    ليال:ما مداك نسيتني
                    احمد ابرائه:عمه ليش شعرج نفس شعر الخروف
                    ليال بطت من الضحك:هههههههههه ...ياحمار هذا شعر امك الي مثل شعر الخروف ...ههههههه
                    احمد:لا شعر امي حلو انتي شعرج مثل الخروف ...فواز بعد مادخل قوم احمد وقعد مكانه
                    فواز من شاف ويه ليال طقته البوه ماتوقع انها ضعفانه جذي:ليول شفيج
                    ليال وهيا تضحك:الحمار ولدك يقولي شعرج مثل شعر الخروف ...ههههههههههه
                    فواز ضل فتره ساكت ويشوفها وهيا تضحك ومن كثر الضحك عينها دمعت
                    فواز بضيق:ليول انتي تعبانه ..متضايق شفيج ليش ويهج جذي
                    ليال :مافيني شي انتي الي شفيك
                    فواز:شلون مافيج شي ويهج ذبلان
                    ليال:اي من قلت النوم
                    فواز:وليش ماتنامين عدل
                    ليال :ماكو بنهار بالكليه ومن ارجع اقعد مع ملاك والبنات وبليل اسهر عشان اخلص شغل الكليه
                    فواز:عفيه شغل مايخلص ...انتي مبين عليج التعب يعني من مده طويله ماتنامين عدل
                    ليال :اي الله يسلمك بركات الاستاذ النحس الي كل يوم طالع لي بشغله ...وقالت له كل السالفه


                    عند طلال
                    حنان :طلال من كنت تكلم من شوي
                    طلال:ريوم
                    حنان:اش كانت تبي
                    طلال:ولا شي داقه تسأل حرام
                    حنان:اي بس انا سمعتك تقول لها امي معاها حق خل يطلقها ويريحها ...من تقصد
                    طلال:اقصد ليال
                    حنان:اممم...وليش تتطلق اخوك مأذيها ولا اهيا ماتبيه
                    طلال:جراح متزوج عليها
                    حنان:تحلف من متى
                    طلال:بييه يمكن سنه ونص او اكثر
                    حنان:عاد مرته حلوه
                    طلال:حلوه وصغيره والي ماخذها اكبر منها ومنه
                    حنان:اي شي ...جم عمرها
                    طلال:مادري شي و40
                    حنان تشهق:امبييه اخوك مو صاحي في احد يتزوج وحده بهالعمر
                    طلال:بعد هذا الي صار
                    حنان:خنت حيلي عورت قلبي
                    طلال:منو الي عورت قلبج
                    حنان:ليال ....انت ماتدري الشريجه شتسوي بالوحده تهدم كيانها كله مجرد انها تحس انه في مره تشاركها بريلها تين وتقعد
                    طلال سرح شوي
                    حنان حست بالغلطه الي غلطتها(انا صج غبيه شلون افتح عينه على هالاشياء)
                    طلال:الا ما قلتيلي ...متى بتردين البيت
                    حنان بدلع:ليش مليت مني
                    طلال:اكيد لا ...بس ماتخافين اهلج يسألون عنج
                    حنان:لاتخاف انا مضبطه الموضوع امي قلت لها اني بنام عند رفيجتي ...واخوي مسافر
                    طلال وهو رافع حاجبه:مسافر ..شلون يسافر وهو مشلول
                    حنان توهقت:ها ...اي رايح علاج ..شنو انا ماقلت لك
                    طلال:لا
                    حنان :الله يسلمك واحد من ربعه حط له واسطه وسفره بره للعلاج
                    طلال:اها اي زين يسوي يكسب فيه اجر
                    حنان:اي والله يكسب اجر الله يجزاه خير
                    طلال بستغراب وانتي شكو الي اعرفه انه ودج تذبحينه على عمايله معاج
                    حنان:صح بس سوا خير فيني لمن بعده عني على الاقل صرت اشوفك اكثر


                    نرد للبنات
                    بعد ماسولفت ليال مع فواز والعنود كلمت دانه والبنات قعدو عندها وقامو يسولفون معاها
                    اريام:شعدوه عليج كل هذا برد بعد في كمبل ابيتهم مالتغطيتي فيه
                    دانه:وااي ريوم برد برد والله تبجين من البرد ...ومو بس انا اليم تغطيه بالكمبل كلهم ...ورفعت الاب توب وفرته عليهم ...كل واحد فيهم قاعد على قنفه وملحف بالكنبل
                    اريام:ههههههههه امبيه انتو مو صج
                    كادي:يابختكم احنه صج برد بس مو جذي احب البرد الي يعور العضام
                    دانه:حرام عليج مو جذي ...حتى الطلعه انحرمنه منها
                    كادي:داني ماقلتيلي مافي شي بطريج
                    دانه:لا مابي الحين لمن ارد شهر 6 بعدين ...ابي اكون عند امي
                    ليال:ماعندج سالفه حملي الحين عشان تولدين عندنا
                    دانه:اخاف اتأذى بنسات وانا اول مره منو بجابلني
                    ليال:عندج العنود خل تجابلج
                    دانه:مسكينه اهيا يدوب تلحق على عيالها
                    بهاللحظه رن تليفون ليال وقامت من عندهم
                    ليال:هلا حمود
                    محمد:قاعده
                    ليال:اي كنت اكلم فواز
                    محمد :اي قالي توه مسكره من عندي ...المهم سمعيني عدل
                    ليال:هلا
                    محمد:الحين من تصكرينه من عندي تروحين تنامين وباجر من اساعه 6 انتي عندي اوكي
                    ليال:بل 6 عاد ....ليش
                    محمد:ابيج باجر تكشخين على الاخر وتتمكيجين ابيج على سنقت عشره مثل مايقولون واهم شي يبي معاج بطاقتج المدنيه
                    ليال بستغراب:وليش كل هذا شنو بدور لي ريل
                    جراح رفع راسه وخزه خزه كان وده يقوم يذبحها على كلمتها هذي
                    محمد:انتي فتكي من العله الي عندج تالي يصير خير
                    ليال:ههههه
                    محمد:موت نسين اهم شي بطاقتج
                    ليال :شنو مشروع زواج وتبيني شاهد
                    محمد:ههههههههههه ان شالله ليش لاء
                    ليال:تخرج بالاول وبعدين فكر بالزواج
                    محمد:والله لي ظربت براسي اسويها ومايردني شي
                    ليال بجديه:حمود جد قولي شعندك
                    محمد:باجر تعرفين اي وعلى فكره بتكونين معاي من الصبح لي بليل وبدووون ملاك فاهمه صرفيها خل اهلها يجابلونها
                    ليال:اوكي
                    محمد:اساعه 6 انتي عندي
                    ليال:انشالله
                    محمد:ويالله روحي نامي الحين ...تصبحين على خير
                    ليال:وانت من اهله سلم على امي والوء
                    محمد:يوصل

                    جراح بعد ماصكته ليال:شهال كلام الي قلتيه
                    ليال:اي كلام
                    جراح بعصبيه:لا تستعبطين
                    ليال: خافت انه يمنعها من الطلعه باجر:اتغشمر مع اخوي حرام
                    جراح بصراخ:طايح من عينج انا الي تقولين له جذي
                    ليال :........
                    جراح بعصبيه:مره ثانيه ان سمعتج تتكلمين جذي ماتلومين الا نفسج فاهمه
                    ليال بضيق (حتى بسوالفي مع خواني مناشبني ):فاهمه
                    جراح:شبي منج
                    ليال:مادري مارضى يتكلم كل الي قاله تعالي اساعه 6 ويبي بطاقتج المدنيه
                    جراح:ليش
                    ليال:مادري
                    جراح:وبعد شنو قال
                    ليال (واااي تحقيق اي يسمعك يقول اسكت ميت علي مالت عليك):اضاهر عنده شغل طول اليوم ويبيني معاه الان قالي ماراح نرجع الا بليل
                    جراح:اممم ...وملاك بتاخذينها معاج
                    ليال:لا بخليها عند البنات
                    جراح:ماشي
                    ليال:ريوم انا بنام بغرفتج اليوم
                    اريام:اوكي
                    ليال:تبون شي بروح انام
                    البنات :لا
                    جراح بقلبه(هين ياليال اذا ماخرب عليج طلعتج باجر ما اكون جراح)





                    نهــــــــايــــــة البــــــــارت

                    .
                    .
                    .
                    للكـــاتبـــه :

                    أحــــلاهم واتحداهــم .
                    .



                    .

                    تعليق

                    • "لحن الوفاء"
                      V - I - P
                      • Mar 2013
                      • 2413

                      #60
                      رد: عهدي مع الايام .. للكاتبه .. احلاهم واتحداهم . ./





                      * البـــارت التاسع و الثــلاثــــون *


                      الجزء الاول*

                      ثاني يوم الصبح
                      قامت ليال على صوت الاذان ...صلت صلات الصبح وبعدها دخلت الحمام خذت لها شور وطلعت ...سوت شعرها استريت ورفعته من جنب واحد وحطة كلبسه ورده كبيره وراحت البست .....بعد ما خلصت خذت اغراضها وطلعت



                      بيت احمد
                      محمد يدخل الغرفه على آلاء:ها خلصتي
                      آلاء:اي خلصت
                      محمد:يالله مشينا
                      آلاء:ليال وصلت
                      محمد:ليول بطريج
                      آلاء:اوكي يالله

                      بعد ماوصلت ليال اركبت بسيارت محمد وتحركو
                      ليال:والحين قولي وين بنروح
                      محمد:اممم اول شي بنروح المختبر
                      آلاء:مختبر شنو
                      محمد:بسوي لكم تحاليل انتو الاثنين
                      ليال:انا ما احتاج تحاليل
                      آلاء:ولا انا
                      محمد:مو بكيفكم بتسون التحاليل غصبت عنكم كلها قزت ابره ليش اتفلسف
                      ليال:الحين منو الي يتفلسف احنه ولا انت
                      محمد:يعني لي حبيت اتطمن عليكم اصير اتفلسف
                      آلاء:حمود يبا ندري انك دكتور بس مو تجرب فينا
                      محمد:شكو اجرب فيكم انا بوديكم عند واحد من الربع يشتغل بمختبر تحاليل وابي تحاليل معينه وهو الي بسوي لكم التحليل مو انا
                      ليال:اها
                      آلاء:حمود شطاري تحاليل وعفسه ليش يعني
                      محمد:حرام اتطمن على خواتي
                      ليال :ببتسامه لا مو حرام

                      بالمختبر
                      قعدت ليال ويمها آلاء ...والي كان ياخذ العينه حق ليال كان رفيج محمد
                      وليد وهو يربط ايد ليال رن تليفونها
                      ليال خذت تليفونها بالايد الثانيه وردة:الوو
                      جراح:وينج
                      ليال:مع حمود
                      جراح:ادري وين بضبط
                      ليال:بالمختبر اسوي تحليل دم....(وليد غز الابره بأيد ليال)..آي
                      وليد: بطلي ايدج
                      جراح:منو هذا
                      وليد يكلم ليال:خلاص...واسف الاني عورتج
                      ليال:لا عادي
                      جراح بعصبيه:هي انتي قاعد اكلمج ليش تحقريني
                      ليال:معاك
                      جراح:منو هذا
                      ليال بعد ماقامت من عند وليد:يعني منو...اكيد الي سحب الدم مني
                      جراح:وليش ريال مافي مره تاخذ منج عينه
                      ليال:مادري
                      جراح:طبيعي ماتدرين اصلا انتي شتدرين عنه ....وانتي بروحج معاه
                      ليال:حمود معاي
                      جراح:اها ...انزين متى بترجعين
                      ليال:بليل
                      جراح:وين بتروحين
                      ليال:ما ادري
                      جراح بعصبيه:شنو انتي تمشين مثل الهبله كل شي ماتدرين عنه
                      ليال:يعني اشم ايدي اذا حمود ماقال وين بنروح شلون بعرف
                      جراح:ماشي بلغيني اول بأول عن مكانج فاهمه ...مو تقولين نسيت
                      ليال:ان شالله
                      جراح:يالله باي
                      ليال :باي ...وراحت عند محمد
                      محمد كان يكلم وليد:جذي خالصين
                      وليد وهو يضحك:والله ماعندنا غير تحاليل اذا تبي سونار انزل تحت
                      محمد ببتسامه:لا بس تحاليل ...متى تطلع النتيجه
                      وليد:يعني يبيلها نص ساعه
                      محمد:ماشي بينه تليفون ...يالله تامر على شي
                      وليد:سلامتك...سلم
                      محمد:يوصل فمان الله
                      وليد:حياك
                      وطلعو
                      بالسياره
                      آلاء:ما شاء الله أيده خفيفه ما حسيت بالابره
                      ليال:حرام عليج خرم ايدي وتقولين خفيفه
                      محمد:لا عاد وليد صج ايده خفيفه عشان جذي يبتكم عنده
                      ليال:المهم وين بروح الحين
                      محمد وهو يبتسم:توقع
                      ليال:بنتريق بره
                      آلاء:اي والله حدي يوعانه
                      محمد ببتسامه:اممم ...لا
                      آلاء:نعم شنو لا ..انا ميته من اليوع ابي اتريق
                      محمد:بتاكلين بس مو هني
                      ليال:عيل وين
                      محمد:بالطياره
                      ليال وآلاء/@@...طياره
                      محمد:بنروح دبي
                      ليال :جذاب
                      محمد:والله
                      آلاء بصراخ:ونااااساااا
                      ليال:حمود من صجك
                      محمد:اي من صجي بنروح الحين ونرد بليل
                      ليال:لا حمود ما تفقنا على جذي
                      محمد بستغراب:ليش
                      ليال: اخاف جراح يعصب
                      محمد:خل يولي زين انتي معاي مو بروحج واذا فيه خير خل يبطل حلجه بحرف
                      آلاء:ليول دقي عليه وقولي له
                      محمد:لا دقين ولا شي خليه يولي
                      ليال:اي بس اهو قالي بلغيني بكل تحركاتج
                      محمد:ههههههه حلوه ليش داشه حرب وانا مادري
                      آلاء:ليول انتي مو ناقصه دقي عليه وبلغيه ...انتي بتطلعين بره الديره على الاقل يكون عنده خبر انتي بروحج مو ناقصه
                      ليال:بدق بس اذا ما وافق
                      محمد بعصبيه:ياكل تبن بكيفه ما يوافق انتي قولي له انا مسافره مع حمود وطيارتي بعد ساعه وبرجع بليل انتهى الموضوع
                      ليال بتردد:اوكي ...وخذت تليفونها ودقت
                      جراح:هلا ليال
                      ليال بخوف:جراح ...امممم
                      جراح:خير
                      محمد كان يخز ليال يعني تكلمي ولاتخافين
                      ليال:بروح دبي الحين وبرجع بليل
                      جراح :نعم نعم شقلتي
                      ليال:بروح دبي مع حمود وآلاء وبرجع بليل
                      جراح:اها وبكيف منو ان شاء الله
                      ليال بخوف:حمود اقترح علينا وانا داقه اخذ رايك
                      محمد طق بسكان الان تنرفز منها وبهمس:ليول بذبحج
                      جراح:واذا قلت ماكو سفر
                      ليال سكتت فتره وبصوت مبحوح:اي ليش عاد
                      جراح:جذي مزاج ما ابيج تسافرين
                      ليال حاشها حباط وخنقتها العبره :جراح ابي اغير جو كلها يوم واحد
                      جراح :وانا قلت ماكو سفر تفهمين
                      ليال بصوت مبحوح : باي
                      جراح:وين وين
                      ليال:....
                      جراح:الووو ..ليال انتي معاي
                      ليال خلاص شوي وتبجي:اي
                      جراح:متى طيارتكم
                      تبدلت ملامح ليال من حزت لي فرح:مادري
                      جراح:هم قالت مادري ...سألي محمد متى طيارتكم
                      ليال: اوكي...حمود متى الطياره
                      محمد : الطياره بعد ساعتين بس انا لي الحين مو حاجز
                      آلاء:ياااسلام دام مو حاجز شلون تقول بنسافر
                      محمد:اي عادي نروح نحجز الحين شالمشكله يعني
                      ليال:الحين بنروح المطار وبيحجز
                      جراح:اها...وبتردون بليل ولا بتباتون
                      ليال:لا اكيد نرد الان ما معانه جناط ولا شي
                      جراح: اها...انزين بتحجزون على الكويتيه ولا الاماراتيه
                      ليال:حمود على اي طياره بنسافر
                      محمد:الاماراتيه
                      ليال:اماراتيه
                      جراح:اوكي خلاص ...بس اكيد ترجعين بليل
                      ليال ببتسامه:اكيدين
                      جراح:ديري بالج على نفسج
                      ليال:ان شاءالله ...وانت بعد حط بالك على ملاك
                      جراح اندقر :اوكي
                      ليال:باي
                      جراح:باي


                      بالمطار محمد حجز التذاكر والبنات كانو طايرين من الوناسه ..وخصوصا ليال من تزوجت يعقوب وهيا ماشافت يوم حلو ولا سافرت والسفره المفاجأه كانت شي مميز بالنسبه لها ...منه كسر روتين وهم تغير جو
                      ليال:امبييه مو مصدقه اني بسافر واااي وناسه
                      آلاء :حمود شلون خطرت الفكره الجهنميه هذي على بالك
                      محمد:تبون الصراحه هذي فكرت فواز وهو متكفل بتكاليف كل شي
                      ليال:الله لا يحرمني منكم
                      آلاء:اي والله... الله يخليكم لنا ذكر وتاج على روسنا يا احلى اخوان بالدنيا
                      محمد ببتسامه :ولا يحرمني منكم
                      آلاء:انا ابي اقعد عند الجامه
                      ليال:لا انا ابي اقعد عند الجامه
                      آلاء:انا الي حجزت قبل
                      ليال:انا اختج الكبيره ولازم تسمعين كلامي
                      محمد:ههههههههههه ...سكتو فشلتونا لحد يسمعكم
                      آلاء:حمود شوفها انا ابي اقعد ...انا قلت قبلها
                      ليال:ألوء ياسخيفه انا ابي استانس لاتخربين علي انا بروحه وانتي برده
                      آلاء:يا سلام وليش مو انتي الي برده انا ابي الحين مالي شغل
                      محمد:هههههههههه ....بس الله يغربل ابليسكم ...ههههههه
                      ليال مدت البوز:خلاص هونت مابي اسافر
                      محمد:هههههههههه
                      ليال بعصبيه:مافي شي يضحك
                      محمد:يبا انتو الاثنين بتقعدون عند الجامه بروحه وبرده ...انا حاجز مقعدين ورا بعض بس راح اقعد عن وحده فيكم بروحه والثانيه برده
                      ليال ببتسامه :والله خوش اخو
                      محمد وهو يغمز لها:افا عليج اضبطج


                      فلاة خالد
                      جراح بدل وخلص ونزل بسرعه...وكانت هنادي وخالد يتريقون
                      جراح:صباح الخير
                      هنادي وخالد:صباح النور
                      خالد:مبجر اليوم
                      جراح:اي عندي شغلو لي الراس لازم اخلصه...ويكلم هنادي...يما لا تحسبون حسابي لا على الغدا ولا على العشى راح ارجع متأخر قولي حق البنات يحطون بالهم على ملاك
                      هنادي:ان شالله ولا تحاتي ملاك ليال قايمه فيها
                      جراح:لا ليال طالعه مع اخوها وما راح ترجع الا بليل
                      هنادي:اوكي
                      جراح:تامرون على شي
                      خالد وهنادي:سلامتك


                      بالطياره
                      محمد قعد عند ليال وبالمقعد الي جدامه كانت قاعده آلاء ويمها وحده
                      ليال:حمود جد مو مصدقه
                      محمد ببتسامه:لا صدقي ...واذا عجبني الوضع كل شهر بنسوي جذي
                      ليال:والله يبيله كل شهر ...على الاقل نفتك من الغلقه
                      محمد بضيق:ليول شلون الاوضاع بينكم
                      ليال:قصدك جراح...عادي
                      محمد:شلون يعني
                      ليال تتنهد:حمود وغلاتي عندك لا تسألني واليوم بذات ابي انسى ادنيا بالي فيها ابي استانس لي متى بضيق خلقي على اشياء تافها وما تسوى
                      محمد ببتسامه :بس ما طلبتي شي ...اليوم اخليج تنسين جراح وطوايف جراح
                      ليال ابتسمت
                      بعد فتره بسيطه وقبل اقلاع الطايره نادت المضيفه اسم ليال
                      ليال بخوف:شسالفه
                      محمد وهو يفتح الحزام:الحين اشوف ...وقام راح وبعد شوي رجع وهو عافس ويها وما كان بروحه كان يمشي وراه جراح
                      آلاء التفتت على ليال:ليول ليكون ياي ياخذج
                      ليال بحباط شديد:عادي الحقاره تشتغل بأي وقت عنده وبدون سبب
                      آلاء :لآااااء ...اووف
                      ليال لفت ويها صوب الجامه وهيا تحس بضيق شديد (يارب ليش وين ما اطقها عويه ليش مايخليني اتهنا بشي ليش قلبه اسود جذي )ولفت ويها لمن اسعته يكم البنت الي قاعده عند آلاء
                      البنت:انا مرتاحه بمكاني
                      جراح:بس هناك بترتاحين اكثر
                      البنت:اكيد آخر الطياره
                      جراح:ماعتقد انه مكانج احسن من درجت رجال الاعمال
                      البنت بعد تفكير:اوكي ...وقامت وخذت البوردق من جراح
                      جراح :مشكوره واسف على الازعاج
                      البنت :لاعادي ...وراحت ...محمد قعد مكان البنت ...وجراح قعد عند ليال
                      ليال كنت منصدمه وما علقت
                      جراح وهو يبتسم:مفاجأه صح
                      ليال:اي
                      جراح ببتسامه:شلون اخليج تسافرين بدون فلوس وفوق هذا ..هذي اول سفره لج بعد زواجنه ماحبيت اخليج بروحج
                      ليال :.......
                      جراح: شكل المفاجأه تعيسه
                      ليال:لا شكو
                      جراح:مو مبين عليج
                      ليال:لا بس اخر شي كنت اتوقع انك اتي معانه
                      جراح ببتسامه:قلبي ما طاوعني تسافرين بروحج
                      ليال:انا مو بروحي
                      جراح :اقصد بدوني ...يالله وريني احلى ابتسامه
                      ليال كانت تشوفه وهيا مستغربه من حركاته
                      جراح ضغط بصبعه على خشمها:ابتسمي
                      ليال ابتسمت ولفت ويها على طول (مو صاحي)
                      جراح سحب ايدها من حضنها ورفعها وباسها ...ليال التفت عليها وهيا مصدومه
                      تحركت الطياره بدت تمشي ابطأ وشوي شوي زادت سرعها واول مارتفعت عن الارض
                      جراح قرب منها وبهمس:احبج .....وبتعد عنها رفع ايدها وباسها ...احبج
                      ليال بطلت عينها على وسعها ظلت اتشوف عيونه فتره كانت اتدور على معنى الكلمه الي قالها بعينه لكنها مسرع ماتذكر معاملته معاها وزواجه عليها وضلمه لفت ويها وهيا تقول بقلبها (جذاب لاتصدقينه ياما اقال احبج والنتيجه تزوج علي وظلمني جراح جذاب ومايعرف الحب ولا معاني الحب ...اهو بيحرق قلبي وبس )

                      جراح طول الوقت ماسك ايد ليال شوي يبوسها وشوي يلعب فيها وكان ماسكها بقوه الان ليال حاولت تبعد ايدها عن ايده اكثر من مره لكنها ما قدرت
                      جراح: ليال بتضلين طول الرحله لافه ويهج
                      ليال وهيا لافه ويها:المطلوب
                      جراح :المطلوب تعطينا ويه شوي ولا مانستاهل
                      ليال لفت ويها وهيها متنرفزه :هذا ويه شفته
                      جراح ببتسامه :شفته بس ماشبعت منه
                      ليال:بطل نفاق ...انت مايعجبك الا ويه السنيوره ماما عوده
                      جراح وهو رافع حاجبه:شياب طاريها الحين
                      ليال بعصبيه:اي ما ترضى عليها
                      جراح :لا تفسرين الكلام على مزاجج...ممكن نعيش اللحظات هذي بدون كدر
                      ليال:الحين انا الي ايب الكدر ....دام جذي ليش يت
                      جراح يقاطعها :ليال بس عاد مو كل ماقلت كلمه بتفسرينها على مزاجج ...ابي اسافر معاج واقضي وقت ماينسي ممكن ابي استانس معاج ممكن
                      ليال :ممكن بس موعشانك لاني انا ابي استانس
                      جراح :عشانج ...عشاني ...المهم انكون مع بعض ونستمتع بكل لحظه لا تنسين انها السفر الاولى لنا
                      ليال بنفسيه:سبحان الي يغير ولا يتغير
                      جراح رفع ايدها وباسها:قولي الي بتقولينه اهم شي اكون قريب منج
                      ليال تنرفزت:انزين بطل مصاخه وهد ايدي
                      جراح:اسف
                      ليال :اوووف ....وجدمت شوي لي الكرسي الي جدام وتكلم الاء....الوء عندج منظره
                      آلاء:لا ما عندي
                      محمد :بغيتي شي
                      ليال ببتسامه:ابي منظره
                      محمد بستغراب:ليش
                      ليال:شنو لي شابي اتمكيج شايف ويهي شلون اصفر
                      محمد:زييين الي اعترفتي انه ويهج اصفر
                      جراح وعينه عليها:حتى وهو اصفر حلو
                      محمد ابتسم :لي وصلنا المطار دخلي الحمام وتمكيجي
                      ليال ببتسامه:اوكي
                      جراح يقرب منها وبهمس:كل هالابتسامه الحلوه حق اخوج وانا مالي نصيب فيها
                      ليال :جراح بس عاد ترى صج بديت اتنرفز
                      جراح قرب اكثر وطبع بوسه سريعه على خدها وبهمس :والله احبج
                      ليال ويها قلب الوان من طاحت عينها بعين محمد الي شاف كل الي صار ...نزلت راسها وهيا منحرجه ...اما محمد ابتسم ولف ويها
                      جراح حس بربكتها واحراجها من شاف محمد لف ويها وعشان يضيع السالفه :ليول عطيني تليفونج
                      ليال:شتبي فيه
                      جراح: بخيليه عندي
                      ليال:ليش انشالله
                      جراح:مابي شي يشغل تفكيرج اليوم ...عطيني التليفون
                      ليال طلعت تليفونها :تفضل
                      جراح خذاه منها وشغله ..وبطل الكاميره عشان يصور ...قرب منها :ابتسمي عشان الصوره تطلع حلوه
                      ليال:هههههههههه
                      جراح:انا قلت ابتسمي مو ضحكي
                      ليال:صاير منهم
                      جراح وهو رافع حاجبه :من منو
                      ليال:شباب هالايام كل شي يسونه لازم يصورونه
                      جراح:اي عادي وناسه ...ذكرى شفيج
                      ليال بقلبها(هذا من صجه ولا بس ناوي يحرق قلبي اكثر ...انا شعلي منه اهم شي استانس اليوم )
                      جراح لزق راسه براسها :يالله ابتسمي
                      ليال ابتسمت وجراح اخذ الصوره وبعدين شافها :حلوه
                      ليال ببتسامه:اكيد حلوه دام انا فيها
                      جراح ببتسامه:اقعد ...وطلع تليفونه ...يالله بعد صور
                      ليال:اووووف
                      جراح طقها على الخفيف على راسها :اقول لاتتأففين عبالج ما ادري انج متشققه من الداخل
                      ليال :على شنو
                      جراح وهو يغمز لها:بطلي حركات الثقل عبالج مادري انج ميته فيني
                      ليال:ههههههههههه ...وايد واثق الاخ
                      جراح:لو ماكنت واثق من حبج جان ....وسكت
                      ليال:كمل ليش سكت
                      جراح ببتسامه:مايحتاج اكمل انتي عارفه كل شي
                      ليال:جراح بعطيك من الاخر مو معناته انك مسافر معاي ولا انك قلت لي احبج معناته انسى كل الي صار ..انت غلطان ...انا ساكته من وجودك معاي الاني ابي استانس لا اكثر ولا اقل
                      جراح تضايق:ولا انا اقدر انسى الي سويته فيج ...ليال انا ما اقولج انسي على الاقل تناسي خلينا نبدي صفحه يديده خلينا نبدي حياتنا من اللحظه هذي
                      ليال:مافي شي بيبدي الان كل شي انتها ...جراح لو انا جرحتك او خنتك بيوم بتنسى او تتناسى وتبدي معاي صفحه يديده بأسم الحب
                      جراح:بس انا ماخنتج
                      ليال:صح بس فضلت علي غرور وتهمتني بشي انا مالي علاقه فيه ...مستحيل انسى وابدي معاك صفحه يديده وجنه شي ماصار انت هدمت كل شي بيدك
                      جراح بضيق:انا مافضلت احد عليج والله الشاهد ...غرور
                      ليال تقاطعه:جراح ولي عافيك انت مو ملزوم تبرر لي شي ...غرور زوجتك ولو مافضلتها على جان ماحطيتها على راسي للعلم اني ماضريتك بشي ومريم الي ماشفت منها يوم حلو ماسويت الي سويته معاي
                      جراح: مريم لو كنت احبها جان ماطلقتها
                      ليال:اها يعني بتقنعني انك تحبني عشان جذي فضلت انك تتزوج علي بدال ماطلقني
                      جراح:ما اتخيل يمر يوم وما اشوفج قبالي
                      ليال:صراحه جواب مقنع ....دام تحبني لي هالدرجه ليش تتعمد تجرحني اكثر ليش ادافع عنها وانا لا ليش ليلحينها على ذمتك ...مو عرفت اني مظلومه ليش ماطلقتها
                      جراح :....
                      ليال:شفت شلون ...انت ماتقدر تتخلى عن غرور الانك تحبها وماتقدر تتخلا عني الان بنتك ماترتاح الا معاي هذا كل الشي لا هو حب ولا عمات عين
                      جراح بضيق:ليول والله تعرفين شنو والله ...والله وغلات ملاك اني اموت فيج مو بس احبج ...ادري انج مو قادره تصدقين الان الي صار مو شويه بس ابي منج فرصه
                      ليال تقاطعه:لا تتوقع مني شي طول ما العيوز على ذمتك وغير هالكلام ماعندي
                      جراح:......
                      ليال لفت ويها وهيا مقهوره منه (كفايه جذب كفايه نفاق وتمثيل ...شلي بتوصله ياجراح...شلي تبيه مني ...انت مو خالي وفي ابالك شي تبي توصله ولا انت جراح خالد ال....تتنزل نفسك وتعترف انك غلطان ...على منو ياجراح على منو )

                      محمد يكلم آلاء بصوت واطي :سمعتي الي انا سمعته
                      آلاء:اي ...الله يهديهم ان شاء لله
                      محمد: تتوقعين بيرجعون مثل قبل
                      آلاء:ان شاء الله يارب ...ليول تحب جراح وايد وحرام تهدم حياتها دام جراح عرف غلطته
                      محمد :بس اهيا مو لعبه بأيده وكل كلمه قالتها معاها حق فيها وزين تسوي فيه عشان يعرف قيمتها واي شي بسويه يحسب له الف حساب ولو راده علي جان طلقتها من زمان بس ابيها تكمل دراستها وبعدين تتطلق وانا عارف انها تبي هالشي بعد
                      آلاء:عيل بعدك ماعرفت ليال ...انت ما سألت نفسك ليش ليال رجعت له ما سألت نفسك ليش راضيه انها تعيش معاه وهو بيعد عنها
                      محمد:لسببين الاول تفتك من ابوي والثاني الانها متعلقه ابنته
                      آلاء:انت غلطان ..اذا على ابوي اهيا تعودت عليه ومهما صار هذا ابوها واذا على ملاك اهيا صج اتحبها بس مو لي درجت انها ترضى وتسكت على وضعها هذا
                      محمد:قصدج انها ليلحين تحبه وهذا الي مخليها تعيش معاه
                      آلاء:بضبط ....ليال تحبه بجنون على كل الي سواه فيها ترى ليلحن عندها امل انه يرجع جراح الاولي ...لايغرك كلامها ترى كله من ورا قلبها
                      محمد:وانتي شدراج
                      آلاء:اذا انا ماعرف شلي شالع قلب اختي منو بعرف ...كثر ماتقدر ادعي لهم ..هذا كل شي نقدر انسويه ...وحط ابالك شغله وحده مافي مره ترضى تقعد مع شريجه ابيت واحد الا اذا كانت تعشق ريلها ولايغرك كلامها عن ملاك وانها متعلقه فيها هذا حجي مأخوذ خيره
                      محمد:والله مادري شقول حيرتيني
                      آلاء:ادعي لهم بالهدايه والتوفيق
                      محمد:يارب اذا ردتها لي جراح فيها خير لها يارب تعجب بالشي وتبعد عنها كل الي يضرها ياررب
                      فلا خالد
                      اريام وهيا شايله ملاك:صباح الخير
                      هنادي:صباح النور...قاعده مبجر اليوم
                      اريام:هذي تخلي احد ينام ..يما خليها عندج أبي أنام
                      هنادي:لا تعالي ابيج شوي وبعدين روحي نامي
                      اريام راحت اقعدت ..امريني يما
                      هنادي:يما انتي الحين كبرتي و مو مثل قبل وانتي عارفه النصيب الزين مايطق بابنه كل مره ..ام فهد امس كلمتني وتبيج حق ولدها
                      اريام:يما ردينه على سالفة الزواج...انا ما ابي اتزوج مو غصب
                      هنادي:اي ليش عاد
                      اريام:بدون سبب ما ابي اتزوج
                      هنادي:مو بكيفج لي متى بتقعدين بدون زواج ..انتي كبرتي مو مثل اول عشان ترفضين كل الي ايون لج ..انتي قعدي مع الصبي وبعدين قرري
                      اريام:يما ما ابي اتزوج فهميني
                      هنادي بعصبيه:ريمو انتي اكيد مسويه مصيبه عشان جذي كل ما ايب لج طاري الزواج تتهربين وتخافين من طاري الزواج ...تكلمي ليش ماتبين تتزوجين
                      اريام اهيا معصبه:الان مابي حوبت ليال تطلع فيني ما بي اعيش بخوف طول عمري ليش اتزوج انا مرتاحه جذي ليش ابلش عمري بريل ومادري يمكن زين ويمكن لا وبعدين انتي قوليلي كل الي تزوجو شنو حصلو من زواجهم غير الهم وعوار القلب
                      هنادي:الي يسمع كلامج يقول كل البنات متأذين بزواجهم ..شوفي خواتج عايشين ومرتاحين ...شوفي جنى وطلال الحمدالله عايشينا حلى عيشه
                      اريام:يما انتي شدراج شنو الي بينهم الضاهر شي والواقع شي ...انا لي الحين ماشفت وحده تزوجت وهيا مستانسه
                      هنادي:يما مو معناته انه الي صار مع ليال يصير معاج ...يما حرام توقفين نصيبج على اسباب مثل هذي ...يا يما ياحبيبتي انا وابوج مو دايمين لج واخوانج كل واحد لاهي بحياته
                      اريام:عادي ..اعيش مع ليال ومابي منهم شي
                      هنادي بصراخ:لا اكيد انتي ينيتي ...سمعيني عدل باجر تروحين السوق وتاخذين لج شي عدل عشان تقابلين فيه الناس وغير هالكلام ماعندي هالسبوع بتقعدين معاه ...فاهمه



                      بالمطار
                      محمد وجراح كانو واقفين قراب من حمام النساء ..كانو ناطرين ليال وآلاء يخلصون

                      آلاء:ليول انتي مستانسه
                      ليال :اكيد مستانسه انتي تدرين صارلي فتره طويله ما سافرت
                      آلاء:لا انا اقصد مستانسه من وجود جراح معانه
                      ليال:والله ما أدري ...ساعات احس اني ابي اكون معاه بروحنه نسولف ونضحق اقوله عن كل شي بداخلي كل شي يضايقني اقوله عن كل شي احبه ودي اقعد واسولف معاه مثل اي زوجه تسولف مع ريلها
                      آلاء:وليش ما تقعدين معاه دام انتي ودج بهالشي
                      ليال:ما اقدر ...لان مو من حقي
                      آلاء بنفعال: شنو مو من حقي ..ليول هذا ريلج
                      ليال تقاطعها:بالاسم بس .....آلاء شلون تبيني اعقعد معاه واسولف معاه واطلع كل الي بقلبي وانا عارفه اني مو الوحيده بحياته شلون اأمنه على كل الي بقلبي اذا اهو ما امن علي وراح تزوج
                      آلاء:بس جراح يحبج مثل ما انتي تحبينه
                      ليال:وانتي شدراج انه يحبني
                      آلاء وهيا منحرجه:ليول لاتفهميني غلط بس صوته كان عالي شوي وسمعنه الي صار
                      ليال:وليش افهمج غلط انتي اختي وقلبج على قلبي ...بس لايغرج كلامه كله تمثيل
                      آلاء:وليش مايكون صج
                      ليال :لا تمثيل جراح اباله شي يبي يوصله عشان جذي قاعد يقص علي بالكلام هذا وحتى اذا كان كلامه صج تعتقدين اني بتقبل منه ...لا طبعا ...لاني متأكده انه يقول لها احبج ولاني عارفه انه يمسك ايدها لاني عارفه انه فضها علي ..لاني عارفه انه كل شي فيه صار لها اهيا وبس ...الاني عارفه انها تقعد معاه وتسولف عن كل شي وانا لاء ...لانها توقف جدام الكل بكل ثقه وهيا يمه وانا لا ...عرفتي ليش الحين ما اقدر اتقبل شي منه ...لانه جراح مو لي...ألوء النار الي بقلبي مانطفت لي الحين النار الي بقلبي كل مالها وتزيد وتحرق كل شي لين تقضي علي
                      آلاء انزلت دمعتها ولمت ليال حيل :بعد عمري لاتقولين جذي ...ان شاء الله كل شي يتصلح ...ليول حبيبتي انتي ....ادري الي بطلبه صعب لكن وغلاتي عندج عطي نفسج فرصه تقربي منه وخليه يتقرب منج ..مو عشانه عشانج انتي
                      ليال:الوء صدقيني جراح جذاب ولو صج يحبني ليش ليلحنها على ذمته ...ما ابي اعيش بوهم واصحى منه قريب ..انا عارفه البير وغطاه
                      آلاء باستها على خدها :ليول الله اذا احب العبد ابتلاه
                      ليال ببتسامه:الحمدالله على كل حال ولا عتراض على حكمته ..بس تدرين بوستج احلى من بوست جراح
                      آلاء:ههههههههههه
                      ليال:الوء قرقتي على راسي وماخليتيني اخلص تلاقين طلع فيهم فقع بره
                      آلاء:والله محد قالج لا تتمكيجين بالبيت
                      ليال:ماكان لي مزاج ...سكتي بس خل اخلص ...وكملت الميك اب ...وفلت شعرفها
                      آلاء:اي الحين شكلج حلو مو توه الويه اصفر
                      ليال:امشي بس امشي
                      وراحو عند الشباب
                      محمد:غلطانين مو جذي يزرعون
                      ليال:حموود شفيك لازم تتعلم على النتقع فتره ...لازم تاخذ كورس قبل الزواج
                      محمد:اذا بنزرع جذي هونت ما ابي اتزوج
                      آلاء:علينا
                      محمد :انطمي انتي
                      آلاء وليال:ههههههه
                      جراح :وين بتروحون الحين
                      آلاء:آآآكل ابي آكل يوعانه
                      محمد:اكليني بعد ...توج ماكله بطياره
                      آلاء:هذا اكل تسميه
                      محمد:نطري لي الغدا وتغدي عدل
                      آلاء:لا والله ...حبيبي انا يوعانه مالي شغل
                      محمد يكلم ليال وجراح:انتو يواعه
                      جراح:لا
                      محمد:ليول يوعانه
                      آلاء تقاطعه:طه من يسأل ليول وين والاكل وين هذي ماتموت احسن لها
                      جراح بخوف :اسم الله عليها لاتقولين جذي
                      محمد تفجأ من جراح وضل يشوف الخوف بعينه فتره
                      جراح:اذا يوعانه انا اوديج المطعم الي تبينه ..يالله امشي
                      محمد:وين توديها خلها مابقى شي على الغدا
                      آلاء: حمود انت يايبني عشان اتناشبني ...انا يوعانه وابي اكل وبعدين انت الي كليت بطياره انا ما اكل شي
                      محمد:ماكو بتنطرين لي الغدا
                      جراح:محمد شفيك ...الحين نروح اي كفيه منه نريح ونشرب لنا قهوه وآلاء تاكل لها شي
                      ليال:اي اي خل نروح ابي كبتشينو ما شربت اليوم
                      جراح ببتسامه:هل مره عاد ما راح انطر ردك باخذ البنات وبروح وان تكيفك بتي معانه ولا تتمشى على راحتك
                      محمد يشوف آلاء بطرف عينه :دام ليول تبي ماراح اقول لا
                      آلاء:ياسلام ...يعني بس ليول ها خاطر عندك....وانا شنو
                      محمد ببتسامه: امشي بس امشي بلا سوالف اليهال
                      ليال: انزين ليش مانطلع من المطار وبعدين نروح ستار بكس بأي مجمع ...صراحه مابي اضيع الوقت بالمطار
                      جراح:صار يالله مشينا

                      فلاة خالد
                      جناح طلال
                      جنى من يوم الي عرفت فيه انها حامل وهيا تجهز الغرفه الثانيه للبيبي ..زكانت هذي الطريقه او المفاجاه الي محظرتها حق طلال ...ادخلت اريام عليها الجناح وشافتها حايسه بالغرفه
                      اريام:جنون انتي هني وانا ادورج
                      جنى:هلا ريوم حياج ...زين الي يتي شرايج بالغرفه
                      اريام:مو مهم الغرفه المهم تقومين لنا بسلامه انتي والبيبي
                      جنى وهيا طايره من الفرحه:ريوم ماتدرين شكثر مستانسه واخيرا حملت
                      اريام ببتسامه:الي يسمعج يقول صار لها عشر سنوات متزوجه وقاعده بدون ياهل
                      جنى:سنتين وجنهم عشره ...بس الحمدالله على كل حال ....انزين قوليلي شريج بالغرفه تتوقعين بعجب طلال
                      اريام:اكيد بتعجبه والي بعجبه اكثر الخبر نفسه ...الله يتمم عليج يارب ...بس ها اذا بنت تسمينها اريام
                      جنى:الحين انا الي احمل واتعب وانتي الي تختارين الاسم
                      اريام:انتي حاصلج تسمين بنتج على اسمي حبيبتي انا هونت مابيها على اسمي خوفج تطلع جيكره وباجر يقولن تشبه عمتها على بو انه اسمها اريام ...لا يبا هونا
                      جنى:ريمو ويهد لاتقولن عن بنتي جيكره وبعدين يمكن يكون ولد
                      اريام:ولد بنت المهم ياهل يديد ملينا من ملوكه ودلعها
                      جنى:الفال حق ليال ان شالله
                      اريام:انسي ...ليال حاطه ابالها تتطلق ماتبي جراح تبي تبدي حياتها بعيد عنه
                      جنى:غبيه الحين تهد كل الي يحبونها عشان غرور ليش ماتسعى ورا طلاق غرور ليش تتنازل عن حقها بكل شي وطقدمه بطبق من ذهب لي غرور
                      اريام:لاتلومينها حطي نفسج مكانها شلون تتصرفين
                      جنى:احافظ على ريلي وما اخليه يبعد عني الان اهو من حقي انا وبس مو انسحب بكل سهوله واقول لها تفضلي اخذي مكاني بكل شي بحياته
                      اريام:الكلام سهل بس الفعل صعب ...خلينا من ليال الحين وقولي لي وين طلال صارلي يومين ماشفته
                      جنى:بعد عمري لاهي بشغل الشركه وماعنده وقت يرجع البيت يريح
                      اريام:عفيه شغل مايخلص
                      جنى:لان السنه الماليه لشركه قربت ولازم كل الحسابات تكون جاهزه
                      اريام:على كلامج المفروض حتى جراح مانشوفه
                      جنى:اي حتى جراح مشغول وانا صارلي فتره ملاحظه انه مو موجود بالبيت ...مساكين الله يعينهم
                      اريام:منو قالج جراح صارله فتره مايروح الشركه ...وطبيعي ما تشوفيه لان اهو قاعد معانه بالبيت
                      جنى:تحلفين ...شلون ومتى وليش ماقلتولي
                      اريام:بل كليتيني
                      جنى:تكلمي قولي
                      اريام:والله احنه بروحنا مو عارفين كل يوم عندنا وساعات ينام بعد
                      جنى ببتسامه:وين ينام
                      اريام:لا تستانسين كل واحد فيهم بروح بس في شغلات تصير من تحت لي تحت
                      جنى :كللللووووووش ...وااااي ونااااسااا واخيرا ...الحمدالله يارب الف الحمدالله
                      اريام :طه هذي اقول لها البنيه ماتبيه عايفته تبيت تطلق ...قاعده تيبب
                      جنى :مو بكيفها خل تولي ..اهيا وينها الحين انا اكلمها بطريقتي واقنعها
                      اريام:طالعه مع اخوها من الصبح
                      جنى:اي زين تسوي خل تغير جو .






                      يتبــــــــــــــع

                      .
                      .
                      .
                      للكـــاتبـــه :

                      أحــــلاهم واتحداهــم .
                      .



                      .

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...