رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي
البارت الثامن عشر
تركي:انت شتبي بالظبط
فيصل:هههههه خلاص راح اقول جيت اعزمك ع ملكه
تركي بااستغراب:ملكه مين
فيصل ورمى القنبله بوجهه:ملكتي انا ع حلا
تركي:؟؟؟؟؟
فيصل:اشوفك انخرست وين كلامك
تركي بصدمه مو مستوعب : ملكتك ع حلا ايش يعني
قاعده في غرقتها غارقه في احزانها والهم كاسيها اشلون تقدر تعيش مع فيصل تكررهه وماتطيقه واشلون تقدر تعيش بدون تركي تحسفت انها وافقت بس كان هذا الحل لوحيد عشان تعذب تركي
حلا:اهئ اهئ يارب ساعدني
فيصل:اي ملكتي
تركي:وش قاعد تقول انت
فيصل:ههههههه الولد مو مستوعب كان بابا خلك انت استوعب وانا رايح سي يو
تركي انشل تفكيره حلا مين وملكه مين بس استوعب كل شي واتصل بسرعه لجوال حلا
عند حلاا رن جوالها شافت المتصل تركي اعطته بيزي ورجعت تنام والغصه في حلقها
عند المهبل >_<
مرام:يلا السياره جاهزه
ريناد لاول مره تسايرهم:ييييسسسس متحمسه مره
العنود بااستغراب:انتي متحمسه مو مصدقه
ريناد تخصرت :لا والله وش شايفتيني
لوجين قاطعتهم:يلاااا بنتأخر
راحو لباركينغ السيارات واخذو سياره مؤيد لان مايجي غير في الليل ومايأخذ سيارته
وبما ان ديم تعرف تسوق اهي اخذت مكان السايق وبجنبه لوجين وبعدهم مرام وريناد وريم
ريم:ياربي اكيد البنات بيخقو فيني
مرام:ههههه لا انا وتشوفي اشلون برقمهم وماخلي وحده
لوجين:نشوف مين تأخذ اكثر وحده ارقام
الكل بتحدي:اوكي
ريم:لحظه لحظه يابنات خلونا نقول لحلا حرام والله كاسره بخاطري لحالها وجدتي كل شوي نايمه تقول مفاصلها يوجعوها
ريناد:اي والله خلونا نروح لها
ديم لفت ع طريق بيت الجد:اوكي معاكم حق
لوجين: انا بتصل اخبرها عشان تجهز لان نحنا راح نستنيها بعيد عن بيت جدي لان بيكشفونا
حلا رن جوالها لعاشر مره اخدته من الكمودينه بعصبيه تحسبه تركي بس سافت انها لوجين هدت شوي وردت
حلا:هلا لوجين خير داقه
لوجين:وينك
حلا: في البيت يعني وين غيره
لوجين:وش هالنفسيه الزفت
حلا:فيني نوووم
لوجين:لااا تعالي احنا بنروح مشوار
حلا فرحت تبي تغير شوي من نفسيتها تحس شوي وبتجن لحالها:والله وييين
لوجين:بالاول روحي لغرفه جدي واخذي ثوبه الابيض وغترته والشماغ ولبسيهم
حلا شهقت:لييييش
لوجين:البسيهم واقولك
راحت تتسحب لغرفه جدها واخذت الي قالتلها عليهم لوجين
واتصلت فيها
حلا:اخذتهم ايش بعد
لوجين بسرعه::البسيهم
حلا بااستغراب:ليه
لوجين عصبت:حلا بلا اسئله
حلا وفيها الضحكه:اوك اوك
لبستهم كان الثوب طويل عليها مره اخذت الشابصه ولفت شعرها الكستنائي ولبست الشماغ
لوجين:يلا البسي عبايتك واطلعي نستناك في السياره
حلا وكانه فهمت وش ناويين:اوكي خمس دقايق وانا عندكم
راحت لبست عبايتها فوق الثوب ونزلت لعند جدتها خبرتها تروح وهي وافقت وطلعت من البوابه شافت السياره Bmw سوداء متجهه عندها
ديم من دريشه السياره وقالت بعربجه :هييي يابووو الشباب اطلع
حلا عرفت انها ديم:هههههههههههخ اوك
وصعدت سياره
وديم مشت بسرعه لوجين لفت لحلا الي وراها لوجين:تبي شويه تعديل ريناد
رييناد فهمت:اوكك صراحه عيونك الازرق يذبحووو ع كذا حتى الشباب بيرقموك
الكل:هههههههههه
ريناد بدت في شغلها وسوت مسمر للبشره شوي في وجهها ورقبتها ويداتها وجابت قلم الحواجب ورسمت سكسوكه لها طلعت شاب يذبح بجماله
ريناد:يااااهووووو ياحلووو طالعوها
ريم:تهبلي
مرام مثلت الغرور :حلوه بس انا احلا
حلا دفتها:انقلعي
ديم:ماقلتولي يابو الشباب وش اساميكم اخاف تزلقو بالحكي
ريم:اسمي رائد عاد هذا الاسم كلشش يعجبني ووواه فديت هالاسم باسمي ابني المستقبلي رائوده
ديم:خلاص جببب اذاعه لندن
ريم شهقت:يالحومارررره
حلا:ههههههه حرام عليك
الكل اختار اسماء
العنود ع اسم اخوها باسل
ريناد اختارت اسم مؤيد
ديم ع اسم اخوها ياسر
ريم اسم رائد
حلا البنات غصبوها تختار اسم تركي
لوجين اختارت اسم اخوها مشعل
مرام اسم محمد
مؤيد عند باب الشقه وهو ماسك يد شذى
شذى تحسنت حالها وطلعوها من المستشفى
مؤيد قال بسرعه:قبل لاندخل سكري عيونك
شذى ضحكت:هههههه ليش
مؤيد ابتسم بجاذبيه:سكري وبسس
شذئ:ههههه اوكي امرري لله
دخلو وهي مسكره عيونها ورائد ماسكها من يدها لين دخلو غرفه النوم وقالها:يلا فتحي عيونك
شذى فتحت عيونها وانصدمت من الي شافته غرفه النوم مزينه كلها بالشموع الحمراء وسط السرير ورد جوري احمر مكتوب فيه احبك واضاءه الغرفه مخففه يعني رومانسيه ع الاخر
شذى:وواوووو حلو حبيبي
مؤيد بفرح:ووووش قلتي.
شذى:قلت واو حلوه
مؤيد بخبث:لااا الي بعدها
شذى ابتسمت بخجل:حبيبي
مؤيد بفرح ضمها ووو
وقفت عند اشاره المروور شافت سياره جمس كلها بنات بس السايق شكلو هندي
ووووو
نكمل في البارت الجاي سي يو
البارت الثامن عشر
تركي:انت شتبي بالظبط
فيصل:هههههه خلاص راح اقول جيت اعزمك ع ملكه
تركي بااستغراب:ملكه مين
فيصل ورمى القنبله بوجهه:ملكتي انا ع حلا
تركي:؟؟؟؟؟
فيصل:اشوفك انخرست وين كلامك
تركي بصدمه مو مستوعب : ملكتك ع حلا ايش يعني
قاعده في غرقتها غارقه في احزانها والهم كاسيها اشلون تقدر تعيش مع فيصل تكررهه وماتطيقه واشلون تقدر تعيش بدون تركي تحسفت انها وافقت بس كان هذا الحل لوحيد عشان تعذب تركي
حلا:اهئ اهئ يارب ساعدني
فيصل:اي ملكتي
تركي:وش قاعد تقول انت
فيصل:ههههههه الولد مو مستوعب كان بابا خلك انت استوعب وانا رايح سي يو
تركي انشل تفكيره حلا مين وملكه مين بس استوعب كل شي واتصل بسرعه لجوال حلا
عند حلاا رن جوالها شافت المتصل تركي اعطته بيزي ورجعت تنام والغصه في حلقها
عند المهبل >_<
مرام:يلا السياره جاهزه
ريناد لاول مره تسايرهم:ييييسسسس متحمسه مره
العنود بااستغراب:انتي متحمسه مو مصدقه
ريناد تخصرت :لا والله وش شايفتيني
لوجين قاطعتهم:يلاااا بنتأخر
راحو لباركينغ السيارات واخذو سياره مؤيد لان مايجي غير في الليل ومايأخذ سيارته
وبما ان ديم تعرف تسوق اهي اخذت مكان السايق وبجنبه لوجين وبعدهم مرام وريناد وريم
ريم:ياربي اكيد البنات بيخقو فيني
مرام:ههههه لا انا وتشوفي اشلون برقمهم وماخلي وحده
لوجين:نشوف مين تأخذ اكثر وحده ارقام
الكل بتحدي:اوكي
ريم:لحظه لحظه يابنات خلونا نقول لحلا حرام والله كاسره بخاطري لحالها وجدتي كل شوي نايمه تقول مفاصلها يوجعوها
ريناد:اي والله خلونا نروح لها
ديم لفت ع طريق بيت الجد:اوكي معاكم حق
لوجين: انا بتصل اخبرها عشان تجهز لان نحنا راح نستنيها بعيد عن بيت جدي لان بيكشفونا
حلا رن جوالها لعاشر مره اخدته من الكمودينه بعصبيه تحسبه تركي بس سافت انها لوجين هدت شوي وردت
حلا:هلا لوجين خير داقه
لوجين:وينك
حلا: في البيت يعني وين غيره
لوجين:وش هالنفسيه الزفت
حلا:فيني نوووم
لوجين:لااا تعالي احنا بنروح مشوار
حلا فرحت تبي تغير شوي من نفسيتها تحس شوي وبتجن لحالها:والله وييين
لوجين:بالاول روحي لغرفه جدي واخذي ثوبه الابيض وغترته والشماغ ولبسيهم
حلا شهقت:لييييش
لوجين:البسيهم واقولك
راحت تتسحب لغرفه جدها واخذت الي قالتلها عليهم لوجين
واتصلت فيها
حلا:اخذتهم ايش بعد
لوجين بسرعه::البسيهم
حلا بااستغراب:ليه
لوجين عصبت:حلا بلا اسئله
حلا وفيها الضحكه:اوك اوك
لبستهم كان الثوب طويل عليها مره اخذت الشابصه ولفت شعرها الكستنائي ولبست الشماغ
لوجين:يلا البسي عبايتك واطلعي نستناك في السياره
حلا وكانه فهمت وش ناويين:اوكي خمس دقايق وانا عندكم
راحت لبست عبايتها فوق الثوب ونزلت لعند جدتها خبرتها تروح وهي وافقت وطلعت من البوابه شافت السياره Bmw سوداء متجهه عندها
ديم من دريشه السياره وقالت بعربجه :هييي يابووو الشباب اطلع
حلا عرفت انها ديم:هههههههههههخ اوك
وصعدت سياره
وديم مشت بسرعه لوجين لفت لحلا الي وراها لوجين:تبي شويه تعديل ريناد
رييناد فهمت:اوكك صراحه عيونك الازرق يذبحووو ع كذا حتى الشباب بيرقموك
الكل:هههههههههه
ريناد بدت في شغلها وسوت مسمر للبشره شوي في وجهها ورقبتها ويداتها وجابت قلم الحواجب ورسمت سكسوكه لها طلعت شاب يذبح بجماله
ريناد:يااااهووووو ياحلووو طالعوها
ريم:تهبلي
مرام مثلت الغرور :حلوه بس انا احلا
حلا دفتها:انقلعي
ديم:ماقلتولي يابو الشباب وش اساميكم اخاف تزلقو بالحكي
ريم:اسمي رائد عاد هذا الاسم كلشش يعجبني ووواه فديت هالاسم باسمي ابني المستقبلي رائوده
ديم:خلاص جببب اذاعه لندن
ريم شهقت:يالحومارررره
حلا:ههههههه حرام عليك
الكل اختار اسماء
العنود ع اسم اخوها باسل
ريناد اختارت اسم مؤيد
ديم ع اسم اخوها ياسر
ريم اسم رائد
حلا البنات غصبوها تختار اسم تركي
لوجين اختارت اسم اخوها مشعل
مرام اسم محمد
مؤيد عند باب الشقه وهو ماسك يد شذى
شذى تحسنت حالها وطلعوها من المستشفى
مؤيد قال بسرعه:قبل لاندخل سكري عيونك
شذى ضحكت:هههههه ليش
مؤيد ابتسم بجاذبيه:سكري وبسس
شذئ:ههههه اوكي امرري لله
دخلو وهي مسكره عيونها ورائد ماسكها من يدها لين دخلو غرفه النوم وقالها:يلا فتحي عيونك
شذى فتحت عيونها وانصدمت من الي شافته غرفه النوم مزينه كلها بالشموع الحمراء وسط السرير ورد جوري احمر مكتوب فيه احبك واضاءه الغرفه مخففه يعني رومانسيه ع الاخر
شذى:وواوووو حلو حبيبي
مؤيد بفرح:ووووش قلتي.
شذى:قلت واو حلوه
مؤيد بخبث:لااا الي بعدها
شذى ابتسمت بخجل:حبيبي
مؤيد بفرح ضمها ووو
وقفت عند اشاره المروور شافت سياره جمس كلها بنات بس السايق شكلو هندي
ووووو
نكمل في البارت الجاي سي يو
تعليق