روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سهر الحياه
    عضو متألق
    • Nov 2016
    • 385
    • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

      صارحوني..
      https://www.sarahah.one/w/4568575

    #41
    رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

    [COLOR
    البارت التاسع

    ع الساعه 4 العصر

    رونالز: مس هلا الكبير يبي انت في ال اوفيس (انسه حلا الجد يبيك تحظري في المكتب )
    حلا قامت من سريرها: اوكي الحين باجي
    رونالز: اوكي

    راحت حلا عند جده طقت الباب

    الجد: تفضل
    حلا دخلت : ناديتني
    الجد ابتسم بضيق: اي اجلسي
    حلا شكت : الموضوع مرره ختير صح >>>اموت ع الختير. هههه
    الجد: بصراحه اي يخص ريان >>اخوها لحلا
    حلا بخوف: ووش
    الجد بتردد: انا لقيته كان في السجن متهم بقضيه مخدرات
    حلا شهقت: لامو معقوله اهئ اهئ
    الجد يحاول يهديها:لا ياحلا لاتخافي انا عندي معارفي واهم اكيد راح راح يساعدوني
    حلا تبكي : ابي اشووفه جدي
    الجد: خلاص ولايهمك بكره حنروح ونشوفه
    حلا مسحت دموعه لكن تنزل بدله الف دمعه: اوكي جدي ابطلع غرفتي
    الجد: اوكي روحي وانا ابوك

    راحت حلا تبكي كل ماقالت خلاص ماعاد تبكي ولاراح تحزن يطلع لها مصيبه اكبر واكبر
    ‏ي قلبي أدري داخلك شي حساس
    لا باس و إن كانت جروحك كثيره،،!

    حزنك و ضيقك و إنعزالك عن الناس
    صدقني إنها بعض الأحيان خيره،،!!

    ريم : تفشانه شو اعمل ياربي
    ديم بسخريه : تكفين ياللبنانيه
    ريم: من جد اتكلم
    ديم نطت براسه فكره: وش رايك نطلع ع السطح ونقز بخلق الله صراحه ابي احش صارلي زمان
    ريم: هههه امشي
    راحو ع السطح وهم ناوين ع خلق الله

    العنود داخله للمجلس تبي باسل ومانتبهت الي قاعد يطالعها بااعجاب
    العنود بعربجه: بااسل بسبس ""التفتت وشافت مشعل صنمت مكانه""
    العنود كملت: انت وش جابك
    مشعل وهو يناظرها وقال بااستبهال : ارجولي
    العنود طيحت الميانه نست نفسها: احلف والله
    مشعل وهو كاتم ضحكته ع شكلها المعصب: وربي
    العنود: شعلل والله ماني طايقتك اكرهك اوفف
    مشعل جرحه مرره كلامها بس مابين: لا انا احبك مرره الشعور متبادل
    العنود تكتفت: ههههاي حسبت
    مشعل: والحين شكلك ناسيه نفسك ي بنت عمي
    العنود ناظرت حالها ولبسها واستحت مررره: هييي لاتناظر """وانحاشت بسرعه""
    مشعل ضحك عليها: طول عمره ماتتغير
    باسل دخل: وش الي يضحكك الملائكه
    مشعل: واحلا ملاك
    باسل: استخفيت
    مشعل بهيمان: بحب هالملاك
    باسل عصب كأنه اطرش في الزفه: هيييي انت فهمني وش صار
    مشعل استوعب: هههههاي انت ع جنب يعني مالك دخل يالحلو
    باسل: هييين ياشعلل
    مشعل: هييي لاتناديني بهالاسم
    باسل: او نسيت انو حقوق الاسم محفوظه بس اهي الي تناديلك شعلل اختي الحبابه هههههه
    مشعل ضحك: مره ثانيه انتبه ههههاي
    باسل: حاظر طال عمرك والحين خنا نمشي نستقبل هالمرادو
    مشعل: اوكي

    رن جوالها مسحت دموعه الي عيو انهم يتوقفوا شافت المتصل صديقتي ودنيتي
    ابتسمت عرفت انها هيا
    هيا برجه: حلاااوي
    حلا ابعدت الجوال: وجع ابي اذوني وش فيك هيا: حلا انقذيني لوتعرفي وش صار.
    حلا خافت: وشو
    هيا: ابن عمك المصون يبي الخطوبه بعد بكره
    حلا: فكرت عندك سالفه يالهبلا انا عارفه قالت لي ريم
    هيا: عارفه وماقلتيلي قسم انك حوماره يالحوماره انا ماابي اتزوج خلاص هونت وش بعد بكره مايميدني اتجهز وماني مستوعبه الموضوع بالمره
    حلا: اول شي مالحوماره الا انتي ثاني شي هو ع كيفك انتي تهوني خطوبتك ثالث شي وش الي ما مستعده ماشاء الله صارلك فتره وانتي تجهزي وش الي مايميدك ماعاد ناقص غير الفستان صح
    هيا: صح
    حلا:خلاص بكره انروح نشتري الفستان والموضوع انحل لاتهوني ولاشي هذا مستقبلك ياهيا مو لعبه تمشيها ع كيفك
    هيا:يابعدي والله اقنعتيني كلامك ينقط عسل
    حلا تمثل الغرور: ماله داعي اعرف
    هيا:مالت عليك لاتصدقي كلامي كان تهور
    حلا: ههههههه يالنذله روحيلك
    هيا بااستهبال : افهم من كلامك اني اسكر
    حلا بنفاذ صبر: الشاطر يفهمها ع الطاير
    هيا: اففف باي
    حلا بضحكه: باي

    حلا صارت تفكر انا ليش عايشه بدوامه حزن ليش مااعيش حياتي زي الناس ليه بس انا الي اتوجع والباقيين لا حسدت هيا عايشه حياتها ولاهمها شي اتعيش كل يوم بيومه وعندها ابو ام ليه مااعيش حياتي انا خلاص من الحين ب وعد حالي لادموع لاهموم
    مسحت دموعه شغلت التي في وبدت تقلب في القنوات لقت سبيستون>>عشق الطفوله
    كان المحقق كوناان انسجمت فيه وبدت تتفرجه اعجبها مره

    مؤيد: هالدكتور متى العمليه
    الدكتور: العمليه راح تصير بعد بكره
    مؤيد: طيب دكتور بتنجح ولا لا وكم نسبته ابي تسوو جهدكم
    الدكتور: لاتقلق سيد مؤيد خلي ايمانك بالله قوي وان شاء الله بتنجح
    مؤيد باامل: ان شاء الله

    في المطار

    ياسر يصافحه : هلا والله
    مراد بشبه ابتسامه : هلا فيك(مو مراد الي شفناه في البارتات الاوله في اثنين اسماهم مراد وهذا راح اسميه مراد2 عشان مايصير تخربط)
    مشعل: قسم اشتقنا لك يالدوب
    مراد2(اه لو تعرف وش سويت كان ماقلتلي كيذا): تشتقلكم العافيه
    مشعل استغرب من رده البارد بس سكت:…………
    ياسر يناظر له كيف نحف وتحت عيونه اسود وشكله مهموم مره: حالك ماعجبني مريد
    مراد2 حاول يخفي ويغير الموضوع: اوهو شوفو من يتكلم العريس
    ياسر: هههههه الحين عادك تذكرت
    مراد: لا متذكر بس مااعطوني مجال
    باسل: هذا جزأتنا نسلم عليك ياشيخ روح
    مراد2: هههههه

    مر هاليومين مافيه احداث تستحق ان يذكر
    يوم خطوبه الياسر& هيا

    هيا بتوتر واضح : يومه مرره متوتره
    ام هيا: ههههه هذا في يوم الخطوبه كيف راح يصير يوم الزواج
    حلا: معك حق خالتي هههه خلي عنك الدلع يلي مادري من وين جا
    ام هيا: هههههههه
    هيا: تطنزون عليي هالحين الشرهه عليي
    الكوفيره خلصت: بتجنني ئمر وماتتوري ولاشي
    هيا: من ذوقك قلبي مايفهموني غير هاللبنانيات
    حلا: هههههههه
    هيا عملت لها الكوفيره تسريحه غجريه وميك اب ثقيل شوي طالعه مره تجنن
    وفستانها كان

    [url=http://up.top4top.net/][img]http://b.top4top
    حلا سوت بف وسيحت شعرها ولبست

    [url=http://up.top4top.net/][img]http://b.top4top
    ريم: حلا روحي امي تناديك
    حلا: اوكي خمس دقايق وباجي
    ريم: اوكي
    ريم لبست فستان احمر وعليه رسمات فيه سودا قصير حد الركبه وشوز اسود كعب وميك اب حلو مطلعها ولا احلى
    ديم لبست فستان لحد الركبه ابيض وعليها نقط وردي وميك اب خفيف وشعرها عملت شينون ع جنب وشوز كعب

    ام هيا: يلا هيا انزلي يابنتي
    هيا اخذت نفس: اوكي

    توقعاتكم؟؟

    الى اللقاء في البارت الجديد ="#FF8C00"][/COLOR]

    تعليق

    • سهر الحياه
      عضو متألق
      • Nov 2016
      • 385
      • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

        صارحوني..
        https://www.sarahah.one/w/4568575

      #42
      رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

      البارت العاشر


      اسفه ااسفه مره ع التأخير
      حلا: نعم عمتي ناديتيني
      ام تركي: اي حلا ابيك انتي وديم تروحو تجيبو من السياره الاغراض الي ناقصه للحفله
      حلا باابتسامه: ولايهمك عمتي
      ام تركي: تسلمي حلا

      ديم تتحلطم: اوف ليش انا دايما في شغالات مرره لكن انا بس يشوفوني
      حلا بضحكه: وش فيك اسكتي
      ديم سكرت فمها بيدها: ها سكتت
      راحت حلا اهي وديم ليجيبو الاغراض الي قالت عليهم ام تركي
      ديم: الا ماقلتيلي وشلونتس انتي وتركي حلا بخجل: ههه بخير
      ديم: ماتوقعت كل هالرومنسيه في اخي حلا:ههههه
      تركي من وراهم: وش الي ماتوقعتيه
      ديم وحلا التفتو: ويي خرعتنا
      ديم: وش جابك
      تركي يناظر حلا بااعجاب : انا اخو العريس ليش كايحق لي اجي
      ديم: لايحق لك بس مو هني مكان الحريم
      تركي: ههه بس احنا بعيد اميرتي كيفك
      حلا بااحراج: انا بخير انت كيفك
      تركي بااعجاب: انا من شفت هالحلا كله صرت بخير
      ديم تناظرهم: احم احم نحن هنا اعطوني وجهه
      حلا بنعومه ضحكت: ههههه
      تركي ناظرها بقهر: افف انتي متى بتفكيني منك
      ديم تكتفت: والله قاعده ع قلبك
      ريم جت وقالت بااستغراب ودهشه: وش تسوون هني وين الاغراض الي قالت عليها امي
      حلا اخذتهم وهي متوتره : هاذون هم انا بروح اوديهم وانتي ديم اتبعيني في الباقي
      ديم: اوكي
      تركي: وانا رايح كمان
      ريم تخصرت:موقبل ماتقولي كل شي
      تركي ببرود:وش اقولك ماني فاهم.
      ريم: من متى المعرفه الي حصلت بينك وبين حلا اشوفك مطيح الميانه معها
      تركي: ريم خلاص بعدين اقولك
      ريم: توعدني
      تركي وهو رايح:اوعدك.
      ديم بهمس: هههه يالملقوفه انا اعرف كل شي
      ريم بقهر: انتي تعرفي
      ديم هزأت راسه بنعم: اي اعرف ههاي
      ريم: هين ياتريك تقول للي اسمه دين وماتقولي انا كاتمه الاسرار
      ديم: هههه لاخفي علينا ياكاتمه الاسرار اقول انتي اصلا اي سر مايجلس معك يوم اليوم الثاني تلاقيه منشور في BBC
      ريم شهقت: انا كيذا يالكذابه
      ريمان جت:انتي وياها دشو داخل تهاوشو
      ريم ضربت راسه ع الخفيف: يؤيؤ نسيت
      ريمان كانت لابسه فستان فوشي لحد رلركبه وميك اب خفيف بالمره ورافعه شعرها ذيل الفرس وشوز كعب متوسط فوشي

      في بيت ابو مشعل
      الكل راح مابقى غير مرام لسا ماتجهزت
      مرام: تأخرت ياربي وين بلاقي هالشوز النحس الله يقلع ابليسك يامرح حتى الشغالات رحن مع امي افف البس حقتي الاسبورت ويصير الي يصير

      ترن ترررن تتررن >>> كان جرس الباب يرن
      مرام بخوف وهي تذكر وش صار لها: مين بيجي بهذا الوقت
      مرام حاولت تتشجع وبصوت متقطع قالت:م مين
      ………: مشعل موجود
      مرام عرفت هالصوت كيف ماتنساه وهو الي دمرها قالت بصوت ماينسمع: حقير وجاي بعد تسأل عن مشعل
      مراد2 من ورا الباب: مشعل موجود
      مرام سكرت الباب بالقفل وحكمته:لامو موجود
      مراد رفع كتوفه: هالشغاله غريب امره حتى مافتحت الباب لي
      تذكر وش صار قبل سنتين جاه شعور الندم والخوف
      كان مشعل ومراد2 اكثر من اصدقاء وبمره اجا مراد لبيت مشعل وماكان موجود غير مرام
      مراد وهو منبهر من البنت الي يشوفها قدامه كانت قاعده تنطنط من عالسوفا وشعرها الطويل الي يوصل لاردافها يتطاير بالهواء اغراه شكلها وطفولتها وبرائتها وقرب لعندها وصار الي صار مع محاولات مرام انو تنفك منه او تنحاش بس هو طول وعرض ماقدرت تنحاش وبذالك سلب بنت عذريتها وبرائتها وصارت جسد بدون روح

      مرح: يمه تأخرت مرام صح
      فرح: اي والله
      ام مشعل بقلق: معاكم حق الحين بتصل عليها واشوف وينه

      ام باسل:والله هذه الساعه المباركه ياام عبدالله بس الرأي الاخبر لها ولاابوها
      ام عبدالله: عادي والله بس ردو النا بسرعه
      ام باسل: ان شاء الله اصلا مابنلاقي مثل عبدالله لريمان
      ام عبدالله ابتسمت
      رواد بطفش : يمه ماعرف حدا ملل
      ام باسل: هذي رواد ماشاء الله كبرت
      ام عبدالله: شفتي كيف كبرونا بسرعه
      ام باسل: ههههه اي
      ام عبدالله: ههههه
      ام باسل نادت لريمان: ريمان ريمان تعالي
      ريمان جت: سمي يمه
      ام باسل تأشر لاام عبدالله : هذي ام عبدالله وهذي بنتها رواد
      ريمان لمن قالت امها اسم عبدالله حمرو خدودها لااراديا: اها هلا خالتي كيفك.
      ام عبدالله بااعجاب: يسرك الحال يابنتي ماشااء الله عليك ياريمان تجنيي
      ريمان بخجل: تسلمي خالتي من ذوقم
      رواد (هذي ريمان والله عرفت تختار عبود ههه)
      ام باسل: ودي رواد معك خليهم يتعرفو ع بنات عمك واخواتك
      ريمان: اوكي تعالي رواد
      رواد قامت: اوكي

      حلا: يلاهيا صار وقت الشوفه
      هيا طاح قلبها: وش وش تقو لي ماني متحركه
      امممم راح اقولكم وش لابسه هيا لان الصور ماصارت كانت لابسه فستان ماسك ع جسمها ابيض ومن الصدر فيه اسود فيه لمعه وسةز كعب اسود وطالعه تخقق
      اما بنسبه لحلا كانت لابسه فستان احمر طويل ماسك عليها مفتوح من الصدر وشوز كعب احمر
      حلا نفذ صبره : يلا هيا تراك مصختيها
      ريم: حلا حلاص يلا نطلع اخوها بيدخل هو الي بيتصرف
      حلا: اها يلا
      طلعت حلا وريم كانت طالعه بس تذكرت انو نست جوالها راحت ع الطاوله الي كان فيه اخذته وكانت تبي تطلع الا في دخلت اسامه.اخوها لهيا
      ريم مسكت راسه: اه اييي
      اسامه مفهي من الجمال الي يشوفه:……………
      هيا تناظرهم بضحكه وش اخره اللقاء
      اسامه صحى من سحره: ا اسف
      ريم انحاشت بسرعه من غير لاترد:………
      اسامه بعد ماراحت ريم: تخققق
      هيا رغم توترها الا انها ضحكت ع خباله: هههههه
      اسامه التفت لها: انتي هنا
      هيا: لاهناك حتى مانتبهت لي هههه
      اسامه: ههههه اعذريني يلا تجهزتي امشي نروح لياسر مستني من زمان
      هيا عاد لها التوتر: لاماابي
      اسامه:يلا هيا تراها خطوبه وشوفه بس كيف لو كانت ملكه
      هيا: بنتحر
      اسامه: فكره خطيره ههههههه امشي بس هيا استسلمت للامر الواقع: بقوم خلاص اسامه:طالعه حلوه مره
      هيا: الحين تذكرت تو الناس
      اسامه: هههههه وش دعوه
      هيا: امرك عجيب بس تضحك
      اسامه: انا كيذا يلا
      راحت هيا اهي واسامه للمجلس الي فيه ياسر

      انتظروني في البارت القادم

      تعليق

      • سهر الحياه
        عضو متألق
        • Nov 2016
        • 385
        • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

          صارحوني..
          https://www.sarahah.one/w/4568575

        #43
        رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

        البارت الحادي عشر

        دخلو ع المجلس
        اسامه بمزح : اتركم تأخذو راحتكم بس لاتأخذوها مرره
        ياسر ضحك: ههههه الله يرجك روح
        هيا زاد توترها: السلاام علي...كم
        ياسر التفت لها بملل بعدين تغيرت نظراته للاعجاب والدهشه: وعليكم السلام
        هيا قعدت ع طرف المجلس وهي تفرك اصابعها من التوتر
        ياسر يحاول يكون طبيعي: كيفك
        هيا يالله يطلع الكلام منها:بخير
        ياسر: دومك اممم ابي اقولك اشي
        هيا رفعت راسه: وشش
        ياسر فهي كانت جميله بشكل مااتصوره: همم
        هيا كتمت ضحكتها ع شكله: وش كنت تبي تقول
        ياسر(حرام والله اكسر خاطرها هي مالها ذنب): هه لاخلاص انسي
        هيا بااستغراب: تيب
        اساما دخل: يلا انتهى الوقت
        ياسر يناظر له بقهر: الناس بالاول يطقو الباب مو تدخل هكذا
        اسامه: المره الثانيه كع كع كع
        ياسر: لا المره الثانيه ماابيك تيجي
        اسامه: كع كع كع اختي وباجي غصب
        هيا ماستنت اسامه وراحت ع طول
        اسامه بضحكه: وش سويت لااختي خلاها كيذا محمره وحالتها حاله هه
        ياسر رفع كتوفه: مادري ههه
        اسامه: هههه متى بعرس ياناس
        ياسر بضحكه: امش يالفضيحه الولد مستعجل
        اسامه: لما شفتكم استعجلت ولاكنت مانيب مستعجل
        ياسر: الله يعينك ههههههه

        هيا تأخذ نفس: اوووه
        ريناد: ههههه شوفو شكلها
        حلا بلقافه: يلا قولين وش صار
        هيا: شوفو الملقوفه ماني قايله
        حلا: يلا
        ديم بلقافتها المعتاده: ههههههه انا ماابي اعرف لاني شفت كل شي بالتفصيل
        حلا شهقت: ي ي يلي ماني قايله وش شفتي وين
        ديم: هههههه شفت من الدريشه
        هيا شهقت: كنتي تتجسسين
        ديم بمزح : عيببب انا حماتك احترميني وبعدين مايسموه تجسس هذا لقافه
        هيا: اوووة نسيت اسفه حماتي وش عرفني بين لقافه وتجسس توي اعرف انهم مختلفات
        ديم: اي خذي الدروس مني
        ريناد ورواد وحلا : ههههههه
        رواد: من جد ماتنمل القعده معكم
        ريناد: ياقلبي انتي حتى انتي ماتنمل بالمره
        ديم: واخيرا لقت ريناد مين يشاركها في الموضه والميك اب
        ريناد بمزح : اي والله كنت محتاجه صديقه تشبهني. انا سعيده
        رواد: ههههه انا الاسعد يابعدي

        دخلت شذى لغرفه العمليات ولؤي كان متوتر مره ومايتخيل انو بيفقدها
        لؤي بتوتر وخوف: يارب يارب تنجح العمليه ومايصير فيها شي يارب

        لوجين: ماما انا بروح لها
        ام مشعل بقلق: روحي يابنتي وطمنيني عليها والله قلبي بيطيح من الخوف عليها
        لوجين: اوكي ولاتخبري البقيه عشان مايقلقو اكثر
        ام مشعل: طيب روحي

        لوجين اخذت عبايتها وطلعت اتصلت في مشعل
        لوجين بخوف : الوو
        مشعل حس من صوته انو في شي : لوجين خير فيك شي
        لوجين: اي يامشعل تعال بسرعه انا عند الباب مشعل: ثواني وانا عندك
        باسل: خير في شي
        مشعل: مادري لوجين متصله وصوته مو طبيعي
        باسل: روح وبعدين احكيلي وش الموضوع
        مشعل: اوكي

        تعليق

        • سهر الحياه
          عضو متألق
          • Nov 2016
          • 385
          • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

            صارحوني..
            https://www.sarahah.one/w/4568575

          #44
          رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي


          البارت الثاني عشر

          لوجين بخوف : الوو
          مشعل حس من صوته انو في شي : لوجين خير فيك شي
          لوجين: اي يامشعل تعال بسرعه انا عند الباب مشعل: ثواني وانا عندك
          باسل: خير في شي
          مشعل: مادري لوجين متصله وصوته مو طبيعي
          باسل: روح وبعدين احكيلي وش الموضوع
          مشعل: اوكي
          راح مشعل ولقى لوجين تستناه عند الباب
          مشعل: ها خير وش في
          لوجين: مرام يامشعل
          مشعل خاف: وش فيها احكي
          لوجين: ماجت وكل مااتصل ليها ماترد
          مشعل بعصبيه: شنوو وانتي ساكته لهل الوقت امشي ع سياره بسرعه
          لوجين خافت لانو مشعل لعصب مايعرف من امه من ابوه: ااا اوكي

          العنود: وين لوجين
          ديم: وش دراني
          ريم: هههه مالقت نصفها الثاني
          حلا تناظر فرح ومرح: فرح وش صاير مانكم ع بعضك
          فرح: صاير مغامررره
          الكل: ههههههههههه
          حلا: الله يرجك غيري شوي كل شي مغامره
          فرح: عنجد احكي ""وحكتلهم كل شي صار مع مرام"".
          الكل:شنووووو
          العنود: وليش ماتكلمتو من قبلل
          مرح: لوجين قالت مانخبركم عشان ماتتوترو
          لوجين شافتها اخترعت: مرررررام
          مشعل مصدوم كانت بحاله يرثى لها:…………
          كانت قاعده ع الارض ومتكوره والدموع ماليه وجهها ماهم متعودين يشوفو مرام الضعيفه متعودينه هالقويه الي تدافع عن حقه وماتسكتت ابدا والبكاء عنده مانو حل

          لوجين: مرام حبيبتي قومين ليش قاعده في الارض تعالي ياقلبي
          مرام دفتها: اتركيني ماابي مابي اكرهه واكرهكم
          مشعل قرب لعندها: مرام هدي وش الي صار ممكن تفهمينا
          مرام تبكي وتقول شغلات مانها منتبهه :انتتتت السبب انت اهئ اهئ
          مشعل بصدمه: شنووو مرام فهميني
          لوجين: مشعل خلاصصص روح انا بوديها ع غرفتها
          مشعل باستسلام: اوكييي
          مسكت يده لوجين ودتها ع غرفتها حطتها ع السرير ونامت بسرعه
          لوجين تناظرها: اااه ابي اعرف وش الي غيرك يامرام ""رن جوالها
          لوجين: هلا حلا
          حلا: لوجين طمنينا وش الي صارمع مرام
          لوجين: مادري حلا بس الان اهي منيحه لاتخافوا
          حلا: اها طمنتينا المهم تكون بخير
          لوجين: ايي

          في الليل ع الساعه 12
          في غرفه حلا
          حلا في الجوال: ههههههه من جد يعني انت ماكنت شاطر ههههه
          تركي بمزح: لاتضحكي ترا باجي لغرفتك واكفخك هالحين
          حلا قاطعته بضحكه: ماتقدر
          تركي بتحدي : تتحديني
          حلا عارفته يسويها : لا لا
          تركي: ههههه يعني مو قد التحدي
          حلا: الا قده وقدود بس ماني ناقصه مشاكل
          تركي: وش المشاكل عادي ابن عمك وقريبا زوجك
          حلا استحت: افففف سكر هالسالفه.
          تركي: هههههه خلاص سكرته
          حلا: تركي لحظه عندي انتظار
          تركي: مين
          حلا: ماعارفه المهم باي
          تركي: خبريني مين بس تردي
          حلا: اوكي.
          سكرت حلا من تركي
          وردت
          حلا: الووو
          ………: هلا بقلبي
          حلا بصدمه: فيصصل
          فيصل بخبث: عيونه وقلبه
          حلا بعصبيه : بلا هالمسخره ولاعاد تتصل فيني
          فيصل: له له له الحلو معصب اسمعي ياحلا انا برسلك صور ومن بعده انا مراح اكلمك ابدا
          حلا باستغراب : وش هالصور

          ريم تفرفر بالمنتديات لقت بالمنتدى المفظل تبعها رساله خاصه من مشرف المنتدى حست بسعاده مو طبيعيه دايما يعلق ع منشوراته وصارت دايما لليل ونهار وهي في المنتدى اعجبت بشخصيته ورزته مو نفس الشباب الي بالمنتدى قاطين الميانه

          كبرياء رجل
          (السلام عليكم اخت ورده الجوري انا اسف اني جيتك ع الخاص بس كنت ابي اطمن عليكي لانك مادخلتي المنتدى ع العموم تشرفت فيكي منشوراتك وايد حلوه وكاتبتها احلا )

          ريم عامله النك تبعها بالمنتدى ورده الجوري : ياااي يسأل عني بعد اه ""ارسلت له""

          ورده الجوري
          (وعليكم السلام كبرياء رجل اي انشغلت بملكه صديقتي تسلم ع سؤالك وشكرا ع مدحك الي الشرف فيك)

          كبرياء رجل كان داخل في المنتدى شاف رساله تنبيهه انه يوجد رساله خاصه فتحها شافها من ورده الجوري(ريم) انتابهه فرح وسرور يحسها غير عن البنات الي عرفهم مو مايعه او حقت حركات ومغازله شاف الرساله وقرائها وقرر يقولها

          كبرياء رجل
          ( هلا ورده الجوري احم احم طلبتك ابي ايميلك ع المسن وربي ماراح اذيك ولاتفكريني من الشباب الي يلعبو والله نيتي صافيه بس نسولف والله يوم دخلتي المنتدئ وبديتي تكتبي منشوراتك حسيت بشي مو طبيعي فيني تجاهك )

          ريم شافت الرساله فرحت بكلامه بس اخلاقها ماتسمح انو تكلمه شو قصده بشعور غير تجاهي معقوله نفس شعوري معقوله حب بس انا الي كنت رافضه حب ع الانترنت يصير فيني كيذا

          ورده الجوري
          (انا اسفه كبرياء جرح بس اخلاقي ماتسمح لي وياريت خلنا اخوان لاعاد تفتح هالموضوع )

          كبرياء جرح تحطم ظنها بتوافق بس للاسف ماوفقت خلاها ع راحته وارسل

          كبرياء رجل
          (اوكي يالغلا براحتك ) << ياترا مين كبرياء رجل ^_° وهل له دور بالقصه

          حلا فتحت الصور شهقتت: اهيييييي وششش هذااا مو معقول فيصل من فين جابهم يمه وش بسوييي

          الى اللقاء

          تعليق

          • سهر الحياه
            عضو متألق
            • Nov 2016
            • 385
            • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

              صارحوني..
              https://www.sarahah.one/w/4568575

            #45
            رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

            البارت الثالث عشر

            حلا فتحت الصور شهقتت: اهيييييي وششش هذااا مو معقول فيصل من فين جابهم يمه وش بسوييي
            اتصلت فيه حلا
            فيصل رد وهو عارف انة كانت حتتصل فيه: هلا بالغاليه عرفت انك مستحيل تتخلين عني تحبيني
            حلا: من اعطاك الصور قلي ها مييين
            فيصل بخبث: ع فكره طالعه كنتي في الفستان الاحمر انيقه وجمالك فتان
            حلا بعصبيه: فيييصل تراك زودتها امسحهم يلا
            فيصل ببرود يقتل: نو نو
            حلا وشوي وتبكي : الله يأخذك افهم انا مااحبك
            فيصل بقهر وعصبيه: لا ياااحلا انتي ماتحبي غيري انتي لي انا وبس فاهمه
            حلا بعصبيه: لااااا ماني فاهمه انا احب تركي تركي وبسسسس
            فيصل بصدمه: ت تركي ماغيره
            حلا ندمت انها استعيلت بس قالت: لا مافي غيره والحين بسكر ""وسكرت في ويهه""

            ريمان رن جواله شافته رقم غريب
            ريمان: اكيددد هذه رواد لان قالت بتتصل فيني بس بهذا الوقت ليه
            ريمان ردت: الوو
            .....بتردد: ريماان
            ريمان بااستغراب: مين
            …………:انا عبدالله
            ريمان بصدمه: شنوووووو
            عبدالله: ريمان اسمعيني بس كلمتين
            ريمان وقلبها بيطلع من مكانه: بس كلمتين
            عبدالله بسرعه: انا احبككك
            ريمان انصدمت وصارت في حاله جمود:..........
            عبدالله استغرب: ريمان ريمي تسمعيني انا انا اسف تسرعت
            ريمان استوعبت: انتتت وش قلت
            عبدالله: اي ريمان وقسم اول ماشفتك ماطلعتي من بالي
            ريمان تحاول تمسك مشاعره: طيب وبعدين
            عبدالله: انا تقدمت لك وامي اخبرت امك باقي موافقتك تقبلي او لا اعرفي انك مصيرنا بين ايديك
            ريمان تتلقى صدمه ورا صدمه بعد دقيقتين استوعبت وكانت شوي وبتطير من فرحها بس سوت ثقيله: طيب بفكر.
            عبدالله: اوكي خذي وقتك فكري منيح باي ريمي
            ريمان(ييياي يناديني ريمي ههه): باي
            سكرت منه وصرخت صرخه فرح: ياااااااي هههههه حلمي الرابع عشر تحقق لا لامو الرابع عشر مابعد العشرون قد ماكنت احلم الا انو عبدالله اكبررر حيلم في حياتي

            تركي بقلق : اتأخرت حلا ماعاد اتصلت ابجرب انا اتصل
            رن رن رن
            حلا ماشافت المتصل ردت بغضب: ماقلتلك لاعاد تتصل لهذا الرقم وش فيك ماتفهم
            تركي بااستغراب: حلاا وش قاعده تخبصي
            حلا بتوتر: ها ت ترك..ي اي. هههه.. حسبتك ...
            تركي: شوو
            حلا بنفس توترها : كان في شخص يتصل كل شوي لهيك قلت ههه ماعليك لاتهتم

            تعليق

            • سهر الحياه
              عضو متألق
              • Nov 2016
              • 385
              • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                صارحوني..
                https://www.sarahah.one/w/4568575

              #46
              رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي


              البارت الرابع عشر.

              في الصباح اليوم التالي
              كان يوم الجمعه .ع الساعه تسعه
              حلا:عذري أني احبك .. لو تموت الأعذار ..
              وعذرك انك تحس وتدري أني أبيك ..
              المهم غيرك ماله أي اعتبار ..
              كل قلبي خذيته أنت مالك شريك ..
              صرت من زود حبك من محبتك أغار ..
              شفت وش كثر احبك

              تركي شوي ويتشقق من الوناسه : ياعيني ياعيني طيب اسمعي
              حلا:اوكي
              تركي:تشرق حياتي وتسعد وياك
              يابعد روحي ميت فيك
              أثبت وجودي وكفي بيمناك وانت الغلا
              وماحد يساويك يا سعد من دايم يلاقيك
              ياحظ قلبي يوم يلقاك وادعي إلهي لي يخليلك
              الروح يازين تفداك خذها هدية قلب يغليك
              حلا بخجل: واو مره حلو يسلمو تركي.
              تركي:تركي حاف مافيه شي
              حلا: طيب متل شنو اقول
              تركي:اممممم مثل يسلمو حبيبي تركي قلبي
              حلا بخجل: ترررركي
              تركي: خلاص خلاص
              حلا:ههههههه

              ريم دخلت لجناح تركي
              ريم صفقت بمزح: عشتوووا قاعد تكلم حلا وانا موموجوده
              تركي مسك راسه: اجت المهبوله الثانيه
              حلا: ههههه مين
              ريم اخذت من تركي الجوال وحطته ع السبيكر : انا ريم نيهاهههه
              حلا:ههههه اهلين
              ريم: فيك.ياقلبي
              تركي: احم ريمون ممنوع يقول لها احد قلبي غيري فاهمه
              ريم: اوو اسفه فاهمه
              تركي: حلوو
              حلا: اممم بروح جدي يناديني بي باي
              ريم: باي
              تركي اخذ منها الجوال: بي باي حياتي

              قبل ست ساعات من الحين
              مؤيد صارله كثير ناطر كان قلقان: ياربي متى بتخرج تأخرو
              بس فجاءه انفتح الباب وطلع منه الدكتور
              مؤيد بلهفه: دكتور ها بشررر
              الدكتور: العمليه نجحت واحنا قدرنا نتستخلص الورم وان شاء الله اسبوع وتئدر تطلع من المستشفى
              مؤيد والفرحه مو سايعته : الحمدالله مشكور دكتور
              الدكتور: واجبنا استاز مؤيد
              مؤيد: اقدر اشوفه
              الدكتور: لا ماتقئدر بعد شي ست ساعات تقئدر لانو هلا هي تحت تأثير المخدر
              مؤيد: اوكي مشكور
              نرجع ع الحاظر مر ست ساعاات
              مؤيد ع النار: دكتور صحت
              الدكتور: اي صحت فيك تشوفه
              مؤيد دخل بشوق وكأن صارله زمان ماشافها
              مؤيد مسك يده:شذى حبيبتي انتي بخير

              مرام صحصحت:اامممم
              مرح: صباحو
              مرام: ليش قاعدات ع راسي روحو
              فرح: خفنا عليكي مرره
              لوجين:وهذه جزاتنا تتطردينا
              مرام وتحس راسه ينبض من الوجع:اسفه حقكم عليي بس ابي اظل لحالي شوي
              لوجين: اوكي مرح فرح يلا.

              حلا: جدي ناديت لي
              الجد: اي نعم اجلسي حلا
              حلابدت تقلق : في شي ريان فيه شي
              الجد:هو بخير بس انتي طلبتي تقابليه ولمقابله بكره
              حلا بفرح:صجججج ابي اشوفه
              الجد: اي خلاص بكره
              حلا: مشكور جديي
              الجد: ولو انتي بنتي وهالحين رايح ع المسجد تبين شي
              حلا بابتسامه: لا سلامتك
              الجد:الله يسلمك

              تعليق

              • سهر الحياه
                عضو متألق
                • Nov 2016
                • 385
                • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                  صارحوني..
                  https://www.sarahah.one/w/4568575

                #47
                رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

                البارت الخامس عشر

                مر اليوم مافيه اي احداث تستحق ان تذكر
                في اليوم التالي
                حلا مانامت ابد فرحانه تبي تشوف اخوها بعد ماغاب كثيرررر
                بس رن جوالها
                حلا اخذت جوالها تشوف المتصل باابتسامه حسبت انو تركي بس تلاشت ابتسامتها يوم شافت المتصل الحقيرر(فيصل):
                فيصل: الووو حلا
                حلابنرفزه : خيررر
                فيصل يصر ع اسنانه: عدلي اسلوبك ترا مافي بنت اتصل فيها وتقولي خير كيذا
                حلا:طيب وش تبي
                فيصل:لحد هالحين ماتعدل بس انا بعدلو لين تسمعي الكلام الي اقوله
                حلا:اصلا مايجي منك غير المشاكل اخللص
                فيصل:تركي تتركيه...
                حلا قاطعته:من جدك انت مستحيلللل آنا احبه تفهم ولا لا
                فيصل:بسسس اهو مايستحق حبك
                حلا تنرفزت مره:اختصررر بسرعه
                فيصل بخبث الثعالب:ههههه فديت الي تفهم اسمعي ياحلوه تركي كان خويي روح بالروح وكنا مانفترق مرره وانا راح ارسلك فيديو ودقي عليي بعد ماتخلصيه اوكيي ههههههه
                حلا(ايش يكون فيه الفيديو اكيد هالفيديو كذب اصلا ماوراه غير المشاكل راح اسايره وشوف وش نهايت هالوضع ):طيب ارسل ونشوف
                فيصل:اوكي
                فيصل ارسل لحلا
                حلا فتحته وبدت تشوفه انصدمت باللي تشوفه لااااا هذا مو معقوله مستحيل يجون تركي.

                العنود تكلم بالجوال:وش رأيك لجون
                لوجين بحماس:فكره خطنطيره
                العنود:ههههه اذن اتفقنا بس باقي اخبرهم لريم وديم
                لوجين: اوكيي ورديي خبر
                العنود:طيب اذلفي خني اسكر
                لوجين تتوعد فيها:طيب يامال الوجع انا بوريك

                اتصلت العنود في ديم
                العنود:هلا وغلا وكرتون حلا بديمي
                ديم مانها رايقه وضاربه فيوزات:كم مره قلت لاتناديني بديمي وبعدين وش فيكي رايقه من صباح ربي
                العنود: بل بل اكلتيني بقشوره خلاص ماني قايله
                ديم وجاها عرق اللقافه: اسفه جولي وش عندك
                العنود تتغلى:مانيب قايله زعلت
                ديم بترجي:تكفين عنوده
                العنود كاتمه ضحكتها:خلاص بما انك اصريتي عليي راح اقولك ماقدر ع ترجياتك
                ديم صبره نفذ:عنودددد
                العنود:هههه اسمعي انا ولو جين.................. (حكتله الخطه)
                ديم صرخت بحماس: واوووو وكنتي بتروحين انتي وياها بدون ماتقولين لي والله كنت بكفونكم
                العنود:هذا انا قلتك وقولي معك لريم
                ديم:اكيد
                العنود:باي
                ديم:بايو

                توقعاتكم
                وش خطتها للعنود ؟؟؟
                حلا وش شافت. في الفيديو؟؟
                ريان بيطلع من السجن ؟؟

                تعليق

                • سهر الحياه
                  عضو متألق
                  • Nov 2016
                  • 385
                  • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                    صارحوني..
                    https://www.sarahah.one/w/4568575

                  #48
                  رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

                  هلا اعزائي انا اتأسف من الكل لان صار عندي ظرف وماقدرت انزل بارت بالموعد بس ان شاء الله قريب راح انزلو

                  تعليق

                  • سهر الحياه
                    عضو متألق
                    • Nov 2016
                    • 385
                    • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                      صارحوني..
                      https://www.sarahah.one/w/4568575

                    #49
                    رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

                    البارت السادس عشر

                    الجد دخل لجناح حلا :يلابنتي حلا تجهزي انا مستنيك في الصاله
                    حلا وحالتها حاله راح كل حماسها كن بعد ماشافت الفيديو:اوكي جدي خمس دقايق وانا عندك
                    الجد شاف انها حالته ماهيب حلوه وجهها اصفر:وشفيك حلا
                    حلا ابتسمت ابتسامه صفراء:مافيني الاخير لاتقلق بالك جدي
                    الجد تركها ع راحتها:اوكي
                    دخلت الحمام غسلت وجهه ولبست عبايتها وشيلتها واخذت شنطه زرقاء من غينفشي وجزمه كعب زرقاء وطلعت
                    الجد:ها خلصتي
                    حلا:اي نروح
                    الجد قام:اوكي
                    صعدو ع سياره وشوي وصلو مركز الشرطه

                    الجد يكلم الشرطي:لوسمحت جينا نقابل ريان اليحيى
                    شرطي:اوكي لحظه
                    قعدو وشوي وجاهم ريان والشرطي
                    حلا نظرت له بصدممه كيف صارر وجهه شاحب اصفر ولحيته كبيره وعنده هالات تغير ميه وستين درجه ماهو نفس ريان المرح الحلوو. بكت: ر ريااان
                    ريان ناظرلها قد ايش ظميره يئانبه وندماان انو تركها بس كان هدففه يجمع المال عشان تعيش متل البنات الباقيه ومو محرومه من شي بس اتهموه بتهمه مالهه دخل فيها:حلا حبيبتي اااناا. اا..سف والله اسف سامحيني ماكنت ابي
                    حلا قاطعته:ماابي اسمع شي المهم انت بخير خلاص وربي سامحتك من زمان بس انت ارجع لي الحين مشتاقتلك ياخوي
                    ريان نزلت منه دمعه مسحها ع طول مايحب يبين ضعفه حتئ عند اخته:حبيبتي ماتبكي انا راح ارجع عن قريب وراح اثبت برأتي بخلال اسبوع بس وشوفي
                    حلا تناظر وقالت بطفوله:توعدني
                    ريان قرص خدوده :اي اوعدك ياروح ريان
                    حلا ضحكت:هههه
                    الجد بمزح يغير الجو:يلا يلا الحين صار دوري ابي اشوف حفيدي
                    حلا:هههههه اوكي
                    ريان باس خشمه:شلونك جددي
                    الجد:هلا هلا ريان طيب والله شلونك
                    ريان تنهد:الحمدالله
                    الجد ربت ع كتفه:ماتخاف انا عارف انك برئ بي انت اصبر والصبر مفتاح الجنه
                    ريان ابتسم ابتسامه صفراء:اوكي مشكوره
                    الجد:وشوله الشكر يابني انت حفيدي
                    الشرطي اجا:يلا خلصت الزياره
                    الجد:اوكي يلا حلا ريان انتببهه ع حالك
                    ريان:اوكي
                    حلا ضمته:باااي
                    ريان بادلها:بايات

                    تعليق

                    • سهر الحياه
                      عضو متألق
                      • Nov 2016
                      • 385
                      • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                        صارحوني..
                        https://www.sarahah.one/w/4568575

                      #50
                      رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي


                      البارت السابع عشر

                      في السياره
                      رن جوال حلا شافت المتصل ريحه هلي كان بوده ترمي الجوال ماتخيلت ولابمره ان تركي يسويها تذكرت المقطع الفيديو وجاها القرف
                      تركي سكران:اممممم ابي ...بن..ت حلو..ه وش..هذي العص..له...
                      شاب:هههه الحين بيجو الي احلا منهم بس استنى
                      تركي يترنح:هممممممم
                      حلا حركت راسه يمين يسار ماتبي تذكر خلاص لازم تشيل حب تركي
                      الجد يناظرها من المرايه تبع السياره :وش فيك
                      حلا تتصنع الابتسامه :مافي شي
                      الجد:حلا ابي اكلمك بموضوع
                      حلا ونقزها قلبها:بشنوووو

                      مرام رن جوالها شافته رقم غريب
                      مرام:اكيد من معجبيني
                      لوجين:يالواثقه هههههههه
                      مرام ردت وشو ي تغيررر لونها للااصفر لوجين لاحظت هالشي
                      لوجين بخوف:شفيي احكي ترا خرعتيني
                      مرام استجمعت قوتها:انت شتبي داق هالحزه ولابعد ماتسحتي جاي تقول ابي اكلمك من جد قليل ادب

                      الحد:انا اعرف انه موقته ولا الكلام مناسب الحين
                      حلا توترت:جدي احكي ترا خوفتني بلاش المقدمات
                      الجد:في شخص طلب يدك ويبيك ع سنه الله ورسوله
                      حلا اول ماتوقعت انو تركي الي بيخطبها:مييين
                      الجد: فيصل القاسمي انا اسألت عليه سمعته طيبه ونفس مستوانا بعد يعني فكري زين يابنتي ولاتستيعلين بقرارك ترا الشاب مايتعوض
                      حلا نزلت عليه صاعقه بكبرها:؟؟؟؟؟؟؟؟ .
                      الجد:المهم انتي خذي راحتك في تفكير حبيبتي ترا ماحنا مستعيلين
                      حلا وبعده مصدومه:اوكي

                      مرام سكرت في وجهه ورمت كل ثقلها ع السرير
                      كلهم يرجعون ! بس يرجعون بالوقت الخطأ ؟ بالوقت اللي م عاد لهم مكان فيه ! بالوقت اللي صار وجودهم وعدمهم واحد..!

                      لوجين:مين كان ع الخط
                      مرام صرخت:ماحدددا والحين ممكن تطلعين
                      لوجين تركتها ع راحتها:طيب ماتصارخين
                      طلعت وسكرت الباب بهدؤو

                      اليوم الثاني
                      ع الساعه اربع العصر
                      تركي بقلق:ابي اعرف ليش ماترد ع جوالها طيببب ايش صاير خلاها ماترد اففف طيرت عقلي هالبنت اكيد تتغلى
                      فيصل دخل وباابتسامه شيطانيه:انا راح اقولك ليش ماترد ياصديقي العزيز
                      تركي منصدم:انتتتتتت مين سمحلك تدخل ع شركتي يالنذل
                      فيصل قعد ع الكرسي وحط رجل ع رجل بااستفزاز:والله انا سمحت لحالي
                      تركي عصب وقام:هييييي اطلع برااا
                      فيصل ببرود:واذا ماطلعت وش بتسوي
                      تركي مسكه من ياقته واعطاه كف:بسوي العن من كيذا اذا ماطلعت
                      فيصل مسح الدم من فمه وقال:اوشششش هدا وروق يازلمه مايحتاج هالتعصبيه
                      تركي:انت شتبي بالظبط

                      ديم تدور:ايش رايكم في الشيخ
                      ريم:الا الشيخ خكري
                      لوجين:هههههههه طالعه بالشماغ والثوب شي والله بيخقو البنات
                      ديم نفخت صدره: احم احم
                      مرام دفته:من زينك عاد شوفو انا محمد مطيح البنات وقاهر العذال
                      ريناد تصفررر:اوهو وش الخقه
                      ريمان:انا صررراحه احس الي تسوونه خطا انتو مجانين لو كشفوكم وش بيصير هونو هالطلعه بلاها
                      لوجين بعربجه :يااختي طسي من تقدم لك هالعبود وانتي بس قاعده الله يسلمكم شلونك خربك هالعبود
                      مرام:قصدك عقلها هههههههههه
                      ريمان: ه ه ه بايخات انتو ع فكره
                      ريناد تأشر لهم عشان يشوفو العنود وش بلاها ساكته
                      مرام راحت لعندها:بووووووووو
                      العنود ارتاعت ونطت من عالسرير:مراممممم والله لااموتك تعالي يالدبه
                      مرام انحاشت والعنود تجري بعدها زي المجنونه
                      العنود:واالله لااموتك يالتسلبه
                      بدون ماتشوف صقعت في الجدار
                      العنود ماسكه راسع من الوجع:اييييييي اهئ اهئ مرام استنيي علييي ان ماوريتك مااكون العنود

                      توقعاتكم

                      فيصل ايش يبي من تركي؟؟
                      حلا هل بتوافق ع فيصل؟؟
                      مرام مين الي داق عليها؟؟؟
                      البنات بيهونو ع خطتهم ولا بيكملو؟؟.
                      مؤيد وشذى مختفيين من البارت ياترا ايش صايررر
                      التعديل الأخير تم بواسطة سهر الحياه; 04-05-2017, 05:07 PM.

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...