رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي
[COLOR
البارت التاسع
ع الساعه 4 العصر
رونالز: مس هلا الكبير يبي انت في ال اوفيس (انسه حلا الجد يبيك تحظري في المكتب )
حلا قامت من سريرها: اوكي الحين باجي
رونالز: اوكي
راحت حلا عند جده طقت الباب
الجد: تفضل
حلا دخلت : ناديتني
الجد ابتسم بضيق: اي اجلسي
حلا شكت : الموضوع مرره ختير صح >>>اموت ع الختير. هههه
الجد: بصراحه اي يخص ريان >>اخوها لحلا
حلا بخوف: ووش
الجد بتردد: انا لقيته كان في السجن متهم بقضيه مخدرات
حلا شهقت: لامو معقوله اهئ اهئ
الجد يحاول يهديها:لا ياحلا لاتخافي انا عندي معارفي واهم اكيد راح راح يساعدوني
حلا تبكي : ابي اشووفه جدي
الجد: خلاص ولايهمك بكره حنروح ونشوفه
حلا مسحت دموعه لكن تنزل بدله الف دمعه: اوكي جدي ابطلع غرفتي
الجد: اوكي روحي وانا ابوك
راحت حلا تبكي كل ماقالت خلاص ماعاد تبكي ولاراح تحزن يطلع لها مصيبه اكبر واكبر
ي قلبي أدري داخلك شي حساس
لا باس و إن كانت جروحك كثيره،،!
حزنك و ضيقك و إنعزالك عن الناس
صدقني إنها بعض الأحيان خيره،،!!
ريم : تفشانه شو اعمل ياربي
ديم بسخريه : تكفين ياللبنانيه
ريم: من جد اتكلم
ديم نطت براسه فكره: وش رايك نطلع ع السطح ونقز بخلق الله صراحه ابي احش صارلي زمان
ريم: هههه امشي
راحو ع السطح وهم ناوين ع خلق الله
العنود داخله للمجلس تبي باسل ومانتبهت الي قاعد يطالعها بااعجاب
العنود بعربجه: بااسل بسبس ""التفتت وشافت مشعل صنمت مكانه""
العنود كملت: انت وش جابك
مشعل وهو يناظرها وقال بااستبهال : ارجولي
العنود طيحت الميانه نست نفسها: احلف والله
مشعل وهو كاتم ضحكته ع شكلها المعصب: وربي
العنود: شعلل والله ماني طايقتك اكرهك اوفف
مشعل جرحه مرره كلامها بس مابين: لا انا احبك مرره الشعور متبادل
العنود تكتفت: ههههاي حسبت
مشعل: والحين شكلك ناسيه نفسك ي بنت عمي
العنود ناظرت حالها ولبسها واستحت مررره: هييي لاتناظر """وانحاشت بسرعه""
مشعل ضحك عليها: طول عمره ماتتغير
باسل دخل: وش الي يضحكك الملائكه
مشعل: واحلا ملاك
باسل: استخفيت
مشعل بهيمان: بحب هالملاك
باسل عصب كأنه اطرش في الزفه: هيييي انت فهمني وش صار
مشعل استوعب: هههههاي انت ع جنب يعني مالك دخل يالحلو
باسل: هييين ياشعلل
مشعل: هييي لاتناديني بهالاسم
باسل: او نسيت انو حقوق الاسم محفوظه بس اهي الي تناديلك شعلل اختي الحبابه هههههه
مشعل ضحك: مره ثانيه انتبه ههههاي
باسل: حاظر طال عمرك والحين خنا نمشي نستقبل هالمرادو
مشعل: اوكي
رن جوالها مسحت دموعه الي عيو انهم يتوقفوا شافت المتصل صديقتي ودنيتي
ابتسمت عرفت انها هيا
هيا برجه: حلاااوي
حلا ابعدت الجوال: وجع ابي اذوني وش فيك هيا: حلا انقذيني لوتعرفي وش صار.
حلا خافت: وشو
هيا: ابن عمك المصون يبي الخطوبه بعد بكره
حلا: فكرت عندك سالفه يالهبلا انا عارفه قالت لي ريم
هيا: عارفه وماقلتيلي قسم انك حوماره يالحوماره انا ماابي اتزوج خلاص هونت وش بعد بكره مايميدني اتجهز وماني مستوعبه الموضوع بالمره
حلا: اول شي مالحوماره الا انتي ثاني شي هو ع كيفك انتي تهوني خطوبتك ثالث شي وش الي ما مستعده ماشاء الله صارلك فتره وانتي تجهزي وش الي مايميدك ماعاد ناقص غير الفستان صح
هيا: صح
حلا:خلاص بكره انروح نشتري الفستان والموضوع انحل لاتهوني ولاشي هذا مستقبلك ياهيا مو لعبه تمشيها ع كيفك
هيا:يابعدي والله اقنعتيني كلامك ينقط عسل
حلا تمثل الغرور: ماله داعي اعرف
هيا:مالت عليك لاتصدقي كلامي كان تهور
حلا: ههههههه يالنذله روحيلك
هيا بااستهبال : افهم من كلامك اني اسكر
حلا بنفاذ صبر: الشاطر يفهمها ع الطاير
هيا: اففف باي
حلا بضحكه: باي
حلا صارت تفكر انا ليش عايشه بدوامه حزن ليش مااعيش حياتي زي الناس ليه بس انا الي اتوجع والباقيين لا حسدت هيا عايشه حياتها ولاهمها شي اتعيش كل يوم بيومه وعندها ابو ام ليه مااعيش حياتي انا خلاص من الحين ب وعد حالي لادموع لاهموم
مسحت دموعه شغلت التي في وبدت تقلب في القنوات لقت سبيستون>>عشق الطفوله
كان المحقق كوناان انسجمت فيه وبدت تتفرجه اعجبها مره
مؤيد: هالدكتور متى العمليه
الدكتور: العمليه راح تصير بعد بكره
مؤيد: طيب دكتور بتنجح ولا لا وكم نسبته ابي تسوو جهدكم
الدكتور: لاتقلق سيد مؤيد خلي ايمانك بالله قوي وان شاء الله بتنجح
مؤيد باامل: ان شاء الله
في المطار
ياسر يصافحه : هلا والله
مراد بشبه ابتسامه : هلا فيك(مو مراد الي شفناه في البارتات الاوله في اثنين اسماهم مراد وهذا راح اسميه مراد2 عشان مايصير تخربط)
مشعل: قسم اشتقنا لك يالدوب
مراد2(اه لو تعرف وش سويت كان ماقلتلي كيذا): تشتقلكم العافيه
مشعل استغرب من رده البارد بس سكت:…………
ياسر يناظر له كيف نحف وتحت عيونه اسود وشكله مهموم مره: حالك ماعجبني مريد
مراد2 حاول يخفي ويغير الموضوع: اوهو شوفو من يتكلم العريس
ياسر: هههههه الحين عادك تذكرت
مراد: لا متذكر بس مااعطوني مجال
باسل: هذا جزأتنا نسلم عليك ياشيخ روح
مراد2: هههههه
مر هاليومين مافيه احداث تستحق ان يذكر
يوم خطوبه الياسر& هيا
هيا بتوتر واضح : يومه مرره متوتره
ام هيا: ههههه هذا في يوم الخطوبه كيف راح يصير يوم الزواج
حلا: معك حق خالتي هههه خلي عنك الدلع يلي مادري من وين جا
ام هيا: هههههههه
هيا: تطنزون عليي هالحين الشرهه عليي
الكوفيره خلصت: بتجنني ئمر وماتتوري ولاشي
هيا: من ذوقك قلبي مايفهموني غير هاللبنانيات
حلا: هههههههه
هيا عملت لها الكوفيره تسريحه غجريه وميك اب ثقيل شوي طالعه مره تجنن
وفستانها كان
[url=http://up.top4top.net/][img]http://b.top4top
حلا سوت بف وسيحت شعرها ولبست
[url=http://up.top4top.net/][img]http://b.top4top
ريم: حلا روحي امي تناديك
حلا: اوكي خمس دقايق وباجي
ريم: اوكي
ريم لبست فستان احمر وعليه رسمات فيه سودا قصير حد الركبه وشوز اسود كعب وميك اب حلو مطلعها ولا احلى
ديم لبست فستان لحد الركبه ابيض وعليها نقط وردي وميك اب خفيف وشعرها عملت شينون ع جنب وشوز كعب
ام هيا: يلا هيا انزلي يابنتي
هيا اخذت نفس: اوكي
توقعاتكم؟؟
الى اللقاء في البارت الجديد ="#FF8C00"][/COLOR]
[COLOR
البارت التاسع
ع الساعه 4 العصر
رونالز: مس هلا الكبير يبي انت في ال اوفيس (انسه حلا الجد يبيك تحظري في المكتب )
حلا قامت من سريرها: اوكي الحين باجي
رونالز: اوكي
راحت حلا عند جده طقت الباب
الجد: تفضل
حلا دخلت : ناديتني
الجد ابتسم بضيق: اي اجلسي
حلا شكت : الموضوع مرره ختير صح >>>اموت ع الختير. هههه
الجد: بصراحه اي يخص ريان >>اخوها لحلا
حلا بخوف: ووش
الجد بتردد: انا لقيته كان في السجن متهم بقضيه مخدرات
حلا شهقت: لامو معقوله اهئ اهئ
الجد يحاول يهديها:لا ياحلا لاتخافي انا عندي معارفي واهم اكيد راح راح يساعدوني
حلا تبكي : ابي اشووفه جدي
الجد: خلاص ولايهمك بكره حنروح ونشوفه
حلا مسحت دموعه لكن تنزل بدله الف دمعه: اوكي جدي ابطلع غرفتي
الجد: اوكي روحي وانا ابوك
راحت حلا تبكي كل ماقالت خلاص ماعاد تبكي ولاراح تحزن يطلع لها مصيبه اكبر واكبر
ي قلبي أدري داخلك شي حساس
لا باس و إن كانت جروحك كثيره،،!
حزنك و ضيقك و إنعزالك عن الناس
صدقني إنها بعض الأحيان خيره،،!!
ريم : تفشانه شو اعمل ياربي
ديم بسخريه : تكفين ياللبنانيه
ريم: من جد اتكلم
ديم نطت براسه فكره: وش رايك نطلع ع السطح ونقز بخلق الله صراحه ابي احش صارلي زمان
ريم: هههه امشي
راحو ع السطح وهم ناوين ع خلق الله
العنود داخله للمجلس تبي باسل ومانتبهت الي قاعد يطالعها بااعجاب
العنود بعربجه: بااسل بسبس ""التفتت وشافت مشعل صنمت مكانه""
العنود كملت: انت وش جابك
مشعل وهو يناظرها وقال بااستبهال : ارجولي
العنود طيحت الميانه نست نفسها: احلف والله
مشعل وهو كاتم ضحكته ع شكلها المعصب: وربي
العنود: شعلل والله ماني طايقتك اكرهك اوفف
مشعل جرحه مرره كلامها بس مابين: لا انا احبك مرره الشعور متبادل
العنود تكتفت: ههههاي حسبت
مشعل: والحين شكلك ناسيه نفسك ي بنت عمي
العنود ناظرت حالها ولبسها واستحت مررره: هييي لاتناظر """وانحاشت بسرعه""
مشعل ضحك عليها: طول عمره ماتتغير
باسل دخل: وش الي يضحكك الملائكه
مشعل: واحلا ملاك
باسل: استخفيت
مشعل بهيمان: بحب هالملاك
باسل عصب كأنه اطرش في الزفه: هيييي انت فهمني وش صار
مشعل استوعب: هههههاي انت ع جنب يعني مالك دخل يالحلو
باسل: هييين ياشعلل
مشعل: هييي لاتناديني بهالاسم
باسل: او نسيت انو حقوق الاسم محفوظه بس اهي الي تناديلك شعلل اختي الحبابه هههههه
مشعل ضحك: مره ثانيه انتبه ههههاي
باسل: حاظر طال عمرك والحين خنا نمشي نستقبل هالمرادو
مشعل: اوكي
رن جوالها مسحت دموعه الي عيو انهم يتوقفوا شافت المتصل صديقتي ودنيتي
ابتسمت عرفت انها هيا
هيا برجه: حلاااوي
حلا ابعدت الجوال: وجع ابي اذوني وش فيك هيا: حلا انقذيني لوتعرفي وش صار.
حلا خافت: وشو
هيا: ابن عمك المصون يبي الخطوبه بعد بكره
حلا: فكرت عندك سالفه يالهبلا انا عارفه قالت لي ريم
هيا: عارفه وماقلتيلي قسم انك حوماره يالحوماره انا ماابي اتزوج خلاص هونت وش بعد بكره مايميدني اتجهز وماني مستوعبه الموضوع بالمره
حلا: اول شي مالحوماره الا انتي ثاني شي هو ع كيفك انتي تهوني خطوبتك ثالث شي وش الي ما مستعده ماشاء الله صارلك فتره وانتي تجهزي وش الي مايميدك ماعاد ناقص غير الفستان صح
هيا: صح
حلا:خلاص بكره انروح نشتري الفستان والموضوع انحل لاتهوني ولاشي هذا مستقبلك ياهيا مو لعبه تمشيها ع كيفك
هيا:يابعدي والله اقنعتيني كلامك ينقط عسل
حلا تمثل الغرور: ماله داعي اعرف
هيا:مالت عليك لاتصدقي كلامي كان تهور
حلا: ههههههه يالنذله روحيلك
هيا بااستهبال : افهم من كلامك اني اسكر
حلا بنفاذ صبر: الشاطر يفهمها ع الطاير
هيا: اففف باي
حلا بضحكه: باي
حلا صارت تفكر انا ليش عايشه بدوامه حزن ليش مااعيش حياتي زي الناس ليه بس انا الي اتوجع والباقيين لا حسدت هيا عايشه حياتها ولاهمها شي اتعيش كل يوم بيومه وعندها ابو ام ليه مااعيش حياتي انا خلاص من الحين ب وعد حالي لادموع لاهموم
مسحت دموعه شغلت التي في وبدت تقلب في القنوات لقت سبيستون>>عشق الطفوله
كان المحقق كوناان انسجمت فيه وبدت تتفرجه اعجبها مره
مؤيد: هالدكتور متى العمليه
الدكتور: العمليه راح تصير بعد بكره
مؤيد: طيب دكتور بتنجح ولا لا وكم نسبته ابي تسوو جهدكم
الدكتور: لاتقلق سيد مؤيد خلي ايمانك بالله قوي وان شاء الله بتنجح
مؤيد باامل: ان شاء الله
في المطار
ياسر يصافحه : هلا والله
مراد بشبه ابتسامه : هلا فيك(مو مراد الي شفناه في البارتات الاوله في اثنين اسماهم مراد وهذا راح اسميه مراد2 عشان مايصير تخربط)
مشعل: قسم اشتقنا لك يالدوب
مراد2(اه لو تعرف وش سويت كان ماقلتلي كيذا): تشتقلكم العافيه
مشعل استغرب من رده البارد بس سكت:…………
ياسر يناظر له كيف نحف وتحت عيونه اسود وشكله مهموم مره: حالك ماعجبني مريد
مراد2 حاول يخفي ويغير الموضوع: اوهو شوفو من يتكلم العريس
ياسر: هههههه الحين عادك تذكرت
مراد: لا متذكر بس مااعطوني مجال
باسل: هذا جزأتنا نسلم عليك ياشيخ روح
مراد2: هههههه
مر هاليومين مافيه احداث تستحق ان يذكر
يوم خطوبه الياسر& هيا
هيا بتوتر واضح : يومه مرره متوتره
ام هيا: ههههه هذا في يوم الخطوبه كيف راح يصير يوم الزواج
حلا: معك حق خالتي هههه خلي عنك الدلع يلي مادري من وين جا
ام هيا: هههههههه
هيا: تطنزون عليي هالحين الشرهه عليي
الكوفيره خلصت: بتجنني ئمر وماتتوري ولاشي
هيا: من ذوقك قلبي مايفهموني غير هاللبنانيات
حلا: هههههههه
هيا عملت لها الكوفيره تسريحه غجريه وميك اب ثقيل شوي طالعه مره تجنن
وفستانها كان
[url=http://up.top4top.net/][img]http://b.top4top
حلا سوت بف وسيحت شعرها ولبست
[url=http://up.top4top.net/][img]http://b.top4top
ريم: حلا روحي امي تناديك
حلا: اوكي خمس دقايق وباجي
ريم: اوكي
ريم لبست فستان احمر وعليه رسمات فيه سودا قصير حد الركبه وشوز اسود كعب وميك اب حلو مطلعها ولا احلى
ديم لبست فستان لحد الركبه ابيض وعليها نقط وردي وميك اب خفيف وشعرها عملت شينون ع جنب وشوز كعب
ام هيا: يلا هيا انزلي يابنتي
هيا اخذت نفس: اوكي
توقعاتكم؟؟
الى اللقاء في البارت الجديد ="#FF8C00"][/COLOR]
تعليق