روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي
تقليص
X
-
-
بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....
صارحوني..
https://www.sarahah.one/w/4568575
-
-
بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....
صارحوني..
https://www.sarahah.one/w/4568575
رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي
^
^
^
^ اشكر كل من دعمني في روايتي الاولى
^
^
^
الجزء الثاني من البارات الثالث
^
^
^
لنبدا
في الجامعه
لوجين: هايو
ديم: هايات
العنود بعربحه: ياهلا وغلا.
لوجين بعربجه: ياحيي الله عنودتي
العنود بنص عين: عنودتي بعينك
ريم: هههههههه
الكل التفت لعندها
لوجين: مافي شي يضحك
ريم: هههههه
ديم بلقافه : لية تضحكين
ريم: هههههه لا ولاشي بس تذكرت نكته
العنود: مالت بس
لوجين: متحمسه اشوف بنت عمي يس بيصير عندي بنت عم
ديم وريم والعنود: لاااوالله واحنا وين رحنا
لوجين بنذاله: انتو قديمات خلاص انتهت صلاحيتكم
ديم: ه ه ه ة .انتي القديمه مو احنا
ريم: يب يب
العنود: بسسس بدت المحاظره الزفته اسكتو الحين
في جامعه الثانيه تحديدا قسم الرسم
عند ريمان
هدى صديقه ريمان : هلا ريمان
ريمان: اهلا هدو
هدى: كيفكك
ريمان: تمامو متحمسه لبكره
هدى: ليش شنو صاير
ريمان بحماس: اسمعي(وحكلت لها كل شي)
هدى: واو هههه حلو بنت عم جديده
ريمان: ااي ههههه تعالي بكره مو تنسي
هدى: اوكي امشي نروح للكلاس
ريمان: يلا.
في الاستراحه عند الشباب
ياسر: انت الحين ماتمل 24ساعه تكلم بنات
باسل: انت وش حارق رزك
ياسر تنهد: الكلام ضايع معك
عبد الله خوي ياسر وباسل: ابي اعرف ليش ماتطيق البنات والله انهم محللين الدنيا
ياسر: كيييفي والله
باسل: ههههههه القط وجههك طاح
عبدالله بقهر: ماراح تبطل عاادتك انت
باسل يضحك ويهز رأسه: نوو نووو
عبدالله خذ كاس الماي وكبه ع باسل
باسل شهق: هييي وش سويت يا&*####
ياسر يضحك: ههههههههههههههههه
عبدالله: هههههههههه اخ يبطني ههههه تستاهل
باسل بقهر خذا جيك الماي وكبه ع ثنيناتهم
ياسر: اااه الله يقلع ابليسك انا وش دخلني ها
عبدالله يشهق: انا اوريك ي*&%%###
ياسر بنذاله: تفكر باللي افكر
عبد الله بخبث غمز له: اكيدد يالخوي
باسل عرف وش ناويين: اعوذ بالله منكم ابعدو عني ولابتشوفي شي مايعجيكم وقسم
عبدالله راح لم باسل وصار يعيطيه بوكسات خفيفه ع بطنه وكمان ياسر ماسك شعره وهو مر قادر يمسك نفسه من الضحك باسل فك يد ياسر ودف عبدالله للارض ونحاش منهم وهو يضحك وناوي لهم ع نيه
في الجامعه تحديدا عند مازن قسم هندسه
في الكلاس
مازن يهمس لخوييه: الحين هذا وش يقول لوكان بيدي كان عطيته كف مع وجهه هذا
احمد صديق مازن: انطم الحين بيطردنا ماني ناقص مشاكل
مازن: الشرهه عليي يكلمك ""وماكمل كلامه لان الاستاذ ناداهم"""
الاستاذ: مازن احمد اطلعو برا هلأ
احمد بقهر: بس استاذ...
الاستاذ قاطعه بحده:مافي بس يلا روحو
مازن بصوت يسمعه الطلاب والاستاذ: فكه منك ومن وجهكك
الطلاب ماقدرو يمسكو نفسهم ضحكو: هههههههه
الاستاذ بصراخ: برررا.
طلعو وهم يضحكو ع شكل الاستاذ المعصب
مازن: هههههه حلو ياريت يطردنا كل يوم
احمد: هذا الي هامك الحين يا####
مازن يضحك: هع هع هع هع يابو مازن وش فيك معصب
احمد: لا تناديني بو مازن لاني مستحيل اسمي بااسمك انا ناقصني اثنين مازن يلا اخلص من واحد يجي الثاني
مازن: هههههه اعصابك يابو شباب واصلا مابتلاقي مني اثنين
احمد بمزح: واضح
في المدرسه
صارت الفسحه
مرام: هلا
ريناد: اهلين مرامو
مرام بعربجه: كيفك ياصديقتي العزيزه هل انتي متحمسه لمقابله بنت عمك الجديده
ريناد تضحك عليها: نعممم جدا
عند فرح ومرح
فرح: اوووف طفش ابي انحاش من المدرسه
مرح: ولي يسلمك اسكتي ماني رايقه لك ولمغامراتك
فرح:مووو رايقه لانو الابله هزأتك يااختي العزيزه خلي روحك رياضيه،متلي كل يوم ع طالعه ونازله بهاذل لكني في قمه السعاده وشوفيني ابتسم بوجيهمم
مرح: ايي واضح وهو يقولو لك شي تردي عليهم بعشره
فرح: يستاهلوا هع وهع
عند مرام وريناد
جت بويه اسمها رويدا واسمها البوي الي ينادوها رائد
رائد:هلا مرام
مرام بطفش:اخلصي وش تبي
رائد:انا احبك ليش ماتحسي فيني
مرام:اف وانا مااحبك احد عنده القمر ويروح للشين
رائد: تحب ريناد
مرام: اي
رائد او بالاصح رويدا انقهرت وراحت
مرام: ههههه اسفه بس عشان اصرفها قلت كيذا
ريناد: طيبب مو مشكله
مرت ساعات
وبعد شوس بيروحو المول
حلا(متحمسه هههههه مادري ليش يمكن لاني مارحت قبل مول كبير اولاني ابي اشوف بنات عمي لاني من صغري اتمنى انو يمون عندي بنات عم )
ولبست عبايتها ولفت الطرحه بدون برقع
حلا تذكر: وش باقيي اي صح اتعطر. اووو وش فيني نسيت انو حرام """وضربت راسها ع الخفيف"""
. نهايه البارات
توقعاتكم؟
انا اسفه هذا الي قدرت اكتبه الحين ادري انو قصير بكره اعوضكمتعليق
-
-
بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....
صارحوني..
https://www.sarahah.one/w/4568575
رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي
^
^
^
^ اشكر كل من دعمني في روايتي الاولى
^
^
^
الجزء االاول من البارات الرابع
^
^
^
لنبدا
حلا(متحمسه هههههه مادري ليش يمكن لاني مارحت قبل مول كبير اولاني ابي اشوف بنات عمي لاني من صغري اتمنى انو يكون عندي بنات عم )
ولبست عبايتها ولفت الطرحه بدون برقع
حلا تذكر: وش باقيي اي صح اتعطر. اووو وش فيني نسيت انو حرام """وضربت راسها ع الخفيف"""
في بيت ابو تركي
ريم: يلا انا رايحه قود باي
ديم بقهر: تولي
ام تركي: الله معاك
ريم راحت وصعدت للسياره المرسيدس
ريم: رح ع بيت جدي
السواق: هازر مدام(حاضر مدام)
ريم: مدام بعينك لية وش شايفني حرمه كبيره
السواق الهندي بااحراج: سوري انسه
ريم: امش بس
في بيت الجد
وصلت ريناد للبيت
ريناد: السلام
الجد والجده: وعليكم السلام
الجد: هلا والله ريناد شلونتس
ريناد باابتسامه: بخير
الجده: ها تراني ماوصيتس ع حفيدتي
ريناد بنص عين: وانا مو حفديتك طيب الجده: لا كلكن حفيداتي
ريناد اكتفت باابتسامه
نزلت حلا بخطوات هاديه واثقه سلمت ع الجده والجد وعلى ريناد
ريناد خاقه عليها: كيوووت هههه حلوه
حلا ابتسمت: تسلمي وانتي كمان
الجد بحزم:حلا وين برقعك مافي بنت من ال...... تخرج بدون برقع
حلا بتردد: ج...دي والله وو..دي ال..بس بس....
الجد: بس وششش
حلا: عند...ي الربو ماقدر اتنفس اذا حطيته
ريناد والجده رحموها بنت بعز شبابها يصير فيها ربو
الجد انصدم: وش خلاص يابنتي انا اسف حقك عليي
حلا باابتسامه: لاعادي
قطع كلامهم صوت صراخ ريم
ريم بصراخ: سلااااام وين بنت عمي الجديده ابي اشوفها متحمسه
الكل ماسك ضحكته عليها
ريناد ماقدرت تسكت: خههههههههههههه
ريم مرت من حلا ماشافتها: وينه
الجد اشر لها بمعنى هيذي هي
ريم التفتت لورا وفهت ماتوقعته بهذا الجمال: اووو اهلين اسفه ماانتبهت لك
حلا: نو بروبلم (لامشكله)
ريناد: يلا تاخرنا
ريم وحلا: اوكي
ودعو الجد والجده وراحو
ركبو بالسياره المرسيدس
السواق الهندي: فين يروح انت
ريم: ودنا ع مول...
السواق: اوكي
وبعدشي ربع ساعه
وصلو ع المول ونزلوا من السياره
حلا تناظر المكان باانبهار ياماتمنت انو تدخلة
ريناد باابتسامه من تحت لثمه: يلا حلا
حلا: اوكي
ريم: احم احم ريناد انتي عليك الملابس والاكسسورات وانا عليي العطورات وحلا المشرفه ههه
ريناد: اوكي
حلا: تسلمو
ريم: لاداعي للشكر
ريناد:قالت يسلمو مو شكرا
ريم: كلهم سوا يلا امشو
دخلو المول
حلا منبهره وطول الوقت مفهية ريناد اشترت لها ملابس حلوه مرره وبااسعار مختلفه وكلهم ماركات من ديور وشانيل وقفنشي لانها ذواقه نره في الملابس وحلا كمان كانت تختار فستان اذا اصرت عليها ريناد اما ريم راحت لعند محل العطورات اشترت اكثر من اربع عطورات نسائيه من ديور وكل هم ريحتهم جونان ، واتفقو انهم يتقابلو بستار بوكس عشان يروحو سوا يشترو الباقي
ريم: اييي يارجولي صارلنا نفرفر بالمحلات اكتر من ساعه
حلا: ااه وحتى انا تعبانه
ريناد: كانكم عجايز بس تشكون وتذمرون
ريم بنص عين: انطمي يالبزر قال عجايز قال
ريناد: ههههه خلاص وش تشربون كوفي ماي عصير
حلا وريم: ماي
ريناد: اوكي """وراحت"""
حلا: ههههه الناس يناظرونا من الاكياس الي معنا
ريم: هههه شاريات المول كله
ريناد جت ومعاهاالماي
حلا باابتسامه تخقق بانت غمازتها: ثانكس
ريناد بنفس الابتسامه: يور ويلكم
ريم: واو عندك غمارت ، هاتي المويه
حلا: اي ههه
رينادتأففت: وش هالاخلاق التجاريه الي عندك"""وصارت تقلده"" هاتي المويه
ريم سفهتته: بنات شوفو المزايين يلي بالطاوله
ريناد: اي طاوله
ريم: الي قدامنا يالبيه بس
حلا وريناد التفتو يشوفو
حلا وكأن احد كب عليها ماي باردوقالت بصوت ماينسمع: في.....صل
بالطاوله عند الشباب
فيصل باابتسامه يناظر حلا وارسلها بوسه عبر الهوااء
الشاب1: فيصل انجنيت انت الحين لوشافك احد بتجي الهيئه
شاب2 بخبث : بينجني اكيد وهو يشوف القمر ام العيون الازرق شو وش حلاتها
فيصل انجن جنونه وشياطين الارض تدور حوله راح لمه واعطه بوكسات لين قال بس
فيصل: ياحيوان ياحقير اذا سمعتك تقول كيذا مرره ثانيه بموتك باارضك فاهم
الشاب2الي ضربه فيصل: ليش مسموح لك تتغزل فيها وانا لاا
فيصل اعطاه بوكس تاني
الشاب2 وهو يتألم: اه اه فيصل صدقني بتندم
فيصل ضحك بااستهزاء: ههههه موانت الي تهددني ياحقير
الشاب الاول صلاح: خللص فيصل انا الحين بوديه المستشفى وانت اقعد هنا لايصير مشاكل مو ناقصين
فيصل: احسن روحو
وصار كل شي تحت انظار الناس وحلاوريناد وريم
حلا مازلت تحت تأثير الصدمه واقفه ماتحركت من مكانة
ريناد بخوف: حلا تعالي نبعد شوي
حلا افاقت من صدمتها وسرحانها: ها طيب
ريم: واو فاتهم العنود وديم ولوجين ومرام. كأن احنا في حلبة مصارعه
ريناد: اااف موقتك ريم
حلا: يلانمشي
وراحو لمحل الشوزات (الحذيان) اللة يكرمكم
ريناد اشترت لها شوزات مره روعه وراحت عند الكاشير تحاسب
وحاسبت وخرجو من المحل وحلا مومعاهم ابدا سرحانه وريم ماخلت خدا بالمول الا وحشت فية
تقريبا خلصو كل شي.واجاء السواق اخذ الاغراض للسياره. كانو مرره كثار
وفيصل يلحقهم من مكان لمكان
ريناد كأنه اتذكرت:اوو حلا باقي شي نسيت اشتريه بروح وبرجع بسرعه
حلا: بستناك.اوكي
ريم: بجي معاك
ريناد: اوكيشن
راحو ريناد وريم
فيصل استغل الفرصه وابتسم بخبث وراح لعند حلا
فيصل: حلا
حلا رفعت راسها مصدومه: في.…صل وش...... تبي
فيصل: ابيك
حلا: فيصل ولي يسلمك روح الحين بيلقانا احد
فيصل: مايهموني انتي المهم
حلا بترجي: فيصل روح
فيصل رحمها واصلا مايبيها تتأذى: خلاص طيب رايح بس اكيد راح نلتقي وتكوني لي يابنت عبدالعزير ال....
حلا بصدمه: كيييف عرفت
فيصل:ههههههه عارف اخبارك كلها ياحلوه """وارسل لها بوسه بالهواء وراح""
حلا:( لا اكيد هذا مجنون اكرهك غبي اكرهك)
ريناد من وراها: بووو
حلاف خافت: يمممه خوفتيني
ريناد: ههههه اسفه يلا
ريم بخبث: ماتبي تعرفي ايش اشترت
حلا بغباء: ايش
ريم: ملابس داخليه
حلا ولعت: اوووش بتفضحينا امشي
ريناد: عادي وش فيها يلا يلا.
وخرحو من البوابه رقم4 ورعحو للسياره وشكل السواق كان طفشان من تأخيرهم لهم اكتر من ساعتين
ريم: ههههه اكيد راهول الحين بيستقيل ريناد: هههههه
. نهايه الجزء
توقعاتكم؟
فيصل ايش قصته
وش سر اختفاء تركي من البارات هذا هل ناوي ع شي
وحابة اقولكن ان البارت يوم الاثنين
الى اللقاء
.تعليق
-
-
بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....
صارحوني..
https://www.sarahah.one/w/4568575
رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي
^
^
^
^ اشكر كل من دعمني في روايتي الاولى
^
^
^
الجزء االاول من البارات الرابع
^
^
^
لنبدا
حلا(متحمسه هههههه مادري ليش يمكن لاني مارحت قبل مول كبير اولاني ابي اشوف بنات عمي لاني من صغري اتمنى انو يكون عندي بنات عم )
ولبست عبايتها ولفت الطرحه بدون برقع
حلا تذكر: وش باقيي اي صح اتعطر. اووو وش فيني نسيت انو حرام """وضربت راسها ع الخفيف"""
في بيت ابو تركي
ريم: يلا انا رايحه قود باي
ديم بقهر: تولي
ام تركي: الله معاك
ريم راحت وصعدت للسياره المرسيدس
ريم: رح ع بيت جدي
السواق: هازر مدام(حاضر مدام)
ريم: مدام بعينك لية وش شايفني حرمه كبيره
السواق الهندي بااحراج: سوري انسه
ريم: امش بس
في بيت الجد
وصلت ريناد للبيت
ريناد: السلام
الجد والجده: وعليكم السلام
الجد: هلا والله ريناد شلونتس
ريناد باابتسامه: بخير
الجده: ها تراني ماوصيتس ع حفيدتي
ريناد بنص عين: وانا مو حفديتك طيب الجده: لا كلكن حفيداتي
ريناد اكتفت باابتسامه
نزلت حلا بخطوات هاديه واثقه سلمت ع الجده والجد وعلى ريناد
ريناد خاقه عليها: كيوووت هههه حلوه
حلا ابتسمت: تسلمي وانتي كمان
الجد بحزم:حلا وين برقعك مافي بنت من ال...... تخرج بدون برقع
حلا بتردد: ج...دي والله وو..دي ال..بس بس....
الجد: بس وششش
حلا: عند...ي الربو ماقدر اتنفس اذا حطيته
ريناد والجده رحموها بنت بعز شبابها يصير فيها ربو
الجد انصدم: وش خلاص يابنتي انا اسف حقك عليي
حلا باابتسامه: لاعادي
قطع كلامهم صوت صراخ ريم
ريم بصراخ: سلااااام وين بنت عمي الجديده ابي اشوفها متحمسه
الكل ماسك ضحكته عليها
ريناد ماقدرت تسكت: خههههههههههههه
ريم مرت من حلا ماشافتها: وينه
الجد اشر لها بمعنى هيذي هي
ريم التفتت لورا وفهت ماتوقعته بهذا الجمال: اووو اهلين اسفه ماانتبهت لك
حلا: نو بروبلم (لامشكله)
ريناد: يلا تاخرنا
ريم وحلا: اوكي
ودعو الجد والجده وراحو
ركبو بالسياره المرسيدس
السواق الهندي: فين يروح انت
ريم: ودنا ع مول...
السواق: اوكي
وبعدشي ربع ساعه
وصلو ع المول ونزلوا من السياره
حلا تناظر المكان باانبهار ياماتمنت انو تدخلة
ريناد باابتسامه من تحت لثمه: يلا حلا
حلا: اوكي
ريم: احم احم ريناد انتي عليك الملابس والاكسسورات وانا عليي العطورات وحلا المشرفه ههه
ريناد: اوكي
حلا: تسلمو
ريم: لاداعي للشكر
ريناد:قالت يسلمو مو شكرا
ريم: كلهم سوا يلا امشو
دخلو المول
حلا منبهره وطول الوقت مفهية ريناد اشترت لها ملابس حلوه مرره وبااسعار مختلفه وكلهم ماركات من ديور وشانيل وقفنشي لانها ذواقه نره في الملابس وحلا كمان كانت تختار فستان اذا اصرت عليها ريناد اما ريم راحت لعند محل العطورات اشترت اكثر من اربع عطورات نسائيه من ديور وكل هم ريحتهم جونان ، واتفقو انهم يتقابلو بستار بوكس عشان يروحو سوا يشترو الباقي
ريم: اييي يارجولي صارلنا نفرفر بالمحلات اكتر من ساعه
حلا: ااه وحتى انا تعبانه
ريناد: كانكم عجايز بس تشكون وتذمرون
ريم بنص عين: انطمي يالبزر قال عجايز قال
ريناد: ههههه خلاص وش تشربون كوفي ماي عصير
حلا وريم: ماي
ريناد: اوكي """وراحت"""
حلا: ههههه الناس يناظرونا من الاكياس الي معنا
ريم: هههه شاريات المول كله
ريناد جت ومعاهاالماي
حلا باابتسامه تخقق بانت غمازتها: ثانكس
ريناد بنفس الابتسامه: يور ويلكم
ريم: واو عندك غمارت ، هاتي المويه
حلا: اي ههه
رينادتأففت: وش هالاخلاق التجاريه الي عندك"""وصارت تقلده"" هاتي المويه
ريم سفهتته: بنات شوفو المزايين يلي بالطاوله
ريناد: اي طاوله
ريم: الي قدامنا يالبيه بس
حلا وريناد التفتو يشوفو
حلا وكأن احد كب عليها ماي باردوقالت بصوت ماينسمع: في.....صل
بالطاوله عند الشباب
فيصل باابتسامه يناظر حلا وارسلها بوسه عبر الهوااء
الشاب1: فيصل انجنيت انت الحين لوشافك احد بتجي الهيئه
شاب2 بخبث : بينجني اكيد وهو يشوف القمر ام العيون الازرق شو وش حلاتها
فيصل انجن جنونه وشياطين الارض تدور حوله راح لمه واعطه بوكسات لين قال بس
فيصل: ياحيوان ياحقير اذا سمعتك تقول كيذا مرره ثانيه بموتك باارضك فاهم
الشاب2الي ضربه فيصل: ليش مسموح لك تتغزل فيها وانا لاا
فيصل اعطاه بوكس تاني
الشاب2 وهو يتألم: اه اه فيصل صدقني بتندم
فيصل ضحك بااستهزاء: ههههه موانت الي تهددني ياحقير
الشاب الاول صلاح: خللص فيصل انا الحين بوديه المستشفى وانت اقعد هنا لايصير مشاكل مو ناقصين
فيصل: احسن روحو
وصار كل شي تحت انظار الناس وحلاوريناد وريم
حلا مازلت تحت تأثير الصدمه واقفه ماتحركت من مكانة
ريناد بخوف: حلا تعالي نبعد شوي
حلا افاقت من صدمتها وسرحانها: ها طيب
ريم: واو فاتهم العنود وديم ولوجين ومرام. كأن احنا في حلبة مصارعه
ريناد: اااف موقتك ريم
حلا: يلانمشي
وراحو لمحل الشوزات (الحذيان) اللة يكرمكم
ريناد اشترت لها شوزات مره روعه وراحت عند الكاشير تحاسب
وحاسبت وخرجو من المحل وحلا مومعاهم ابدا سرحانه وريم ماخلت خدا بالمول الا وحشت فية
تقريبا خلصو كل شي.واجاء السواق اخذ الاغراض للسياره. كانو مرره كثار
وفيصل يلحقهم من مكان لمكان
ريناد كأنه اتذكرت:اوو حلا باقي شي نسيت اشتريه بروح وبرجع بسرعه
حلا: بستناك.اوكي
ريم: بجي معاك
ريناد: اوكيشن
راحو ريناد وريم
فيصل استغل الفرصه وابتسم بخبث وراح لعند حلا
فيصل: حلا
حلا رفعت راسها مصدومه: في.…صل وش...... تبي
فيصل: ابيك
حلا: فيصل ولي يسلمك روح الحين بيلقانا احد
فيصل: مايهموني انتي المهم
حلا بترجي: فيصل روح
فيصل رحمها واصلا مايبيها تتأذى: خلاص طيب رايح بس اكيد راح نلتقي وتكوني لي يابنت عبدالعزير ال....
حلا بصدمه: كيييف عرفت
فيصل:ههههههه عارف اخبارك كلها ياحلوه """وارسل لها بوسه بالهواء وراح""
حلا:( لا اكيد هذا مجنون اكرهك غبي اكرهك)
ريناد من وراها: بووو
حلاف خافت: يمممه خوفتيني
ريناد: ههههه اسفه يلا
ريم بخبث: ماتبي تعرفي ايش اشترت
حلا بغباء: ايش
ريم: ملابس داخليه
حلا ولعت: اوووش بتفضحينا امشي
ريناد: عادي وش فيها يلا يلا.
وخرحو من البوابه رقم4 ورعحو للسياره وشكل السواق كان طفشان من تأخيرهم لهم اكتر من ساعتين
ريم: ههههه اكيد راهول الحين بيستقيل ريناد: هههههه
. نهايه الجزء
توقعاتكم؟
فيصل ايش قصته
وش سر اختفاء تركي من البارات هذا هل ناوي ع شي
وحابة اقولكن ان البارت يوم الاثنين
الى اللقاء
.تعليق
-
-
بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....
صارحوني..
https://www.sarahah.one/w/4568575
رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي
اسفه ع التأخير
^
^
^
^ اشكر كل من دعمني في روايتي الاولى
^
^
^
الجزء االاول من البارات الرابع
^
^
^
لنبدا
حلا(متحمسه هههههه مادري ليش يمكن لاني مارحت قبل مول كبير اولاني ابي اشوف بنات عمي لاني من صغري اتمنى انو يكون عندي بنات عم )
ولبست عبايتها ولفت الطرحه بدون برقع
حلا تذكر: وش باقيي اي صح اتعطر. اووو وش فيني نسيت انو حرام """وضربت راسها ع الخفيف"""
في بيت ابو تركي
ريم: يلا انا رايحه قود باي
ديم بقهر: تولي
ام تركي: الله معاك
ريم راحت وصعدت للسياره المرسيدس
ريم: رح ع بيت جدي
السواق: هازر مدام(حاضر مدام)
ريم: مدام بعينك لية وش شايفني حرمه كبيره
السواق الهندي بااحراج: سوري انسه
ريم: امش بس
في بيت الجد
وصلت ريناد للبيت
ريناد: السلام
الجد والجده: وعليكم السلام
الجد: هلا والله ريناد شلونتس
ريناد باابتسامه: بخير
الجده: ها تراني ماوصيتس ع حفيدتي
ريناد بنص عين: وانا مو حفديتك طيب الجده: لا كلكن حفيداتي
ريناد اكتفت باابتسامه
نزلت حلا بخطوات هاديه واثقه سلمت ع الجده والجد وعلى ريناد
ريناد خاقه عليها: كيوووت هههه حلوه
حلا ابتسمت: تسلمي وانتي كمان
الجد بحزم:حلا وين برقعك مافي بنت من ال...... تخرج بدون برقع
حلا بتردد: ج...دي والله وو..دي ال..بس بس....
الجد: بس وششش
حلا: عند...ي الربو ماقدر اتنفس اذا حطيته
ريناد والجده رحموها بنت بعز شبابها يصير فيها ربو
الجد انصدم: وش خلاص يابنتي انا اسف حقك عليي
حلا باابتسامه: لاعادي
قطع كلامهم صوت صراخ ريم
ريم بصراخ: سلااااام وين بنت عمي الجديده ابي اشوفها متحمسه
الكل ماسك ضحكته عليها
ريناد ماقدرت تسكت: خههههههههههههه
ريم مرت من حلا ماشافتها: وينه
الجد اشر لها بمعنى هيذي هي
ريم التفتت لورا وفهت ماتوقعته بهذا الجمال: اووو اهلين اسفه ماانتبهت لك
حلا: نو بروبلم (لامشكله)
ريناد: يلا تاخرنا
ريم وحلا: اوكي
ودعو الجد والجده وراحو
ركبو بالسياره المرسيدس
السواق الهندي: فين يروح انت
ريم: ودنا ع مول...
السواق: اوكي
وبعدشي ربع ساعه
وصلو ع المول ونزلوا من السياره
حلا تناظر المكان باانبهار ياماتمنت انو تدخلة
ريناد باابتسامه من تحت لثمه: يلا حلا
حلا: اوكي
ريم: احم احم ريناد انتي عليك الملابس والاكسسورات وانا عليي العطورات وحلا المشرفه ههه
ريناد: اوكي
حلا: تسلمو
ريم: لاداعي للشكر
ريناد:قالت يسلمو مو شكرا
ريم: كلهم سوا يلا امشو
دخلو المول
حلا منبهره وطول الوقت مفهية ريناد اشترت لها ملابس حلوه مرره وبااسعار مختلفه وكلهم ماركات من ديور وشانيل وقفنشي لانها ذواقه نره في الملابس وحلا كمان كانت تختار فستان اذا اصرت عليها ريناد اما ريم راحت لعند محل العطورات اشترت اكثر من اربع عطورات نسائيه من ديور وكل هم ريحتهم جونان ، واتفقو انهم يتقابلو بستار بوكس عشان يروحو سوا يشترو الباقي
ريم: اييي يارجولي صارلنا نفرفر بالمحلات اكتر من ساعه
حلا: ااه وحتى انا تعبانه
ريناد: كانكم عجايز بس تشكون وتذمرون
ريم بنص عين: انطمي يالبزر قال عجايز قال
ريناد: ههههه خلاص وش تشربون كوفي ماي عصير
حلا وريم: ماي
ريناد: اوكي """وراحت"""
حلا: ههههه الناس يناظرونا من الاكياس الي معنا
ريم: هههه شاريات المول كله
ريناد جت ومعاهاالماي
حلا باابتسامه تخقق بانت غمازتها: ثانكس
ريناد بنفس الابتسامه: يور ويلكم
ريم: واو عندك غمارت ، هاتي المويه
حلا: اي ههه
رينادتأففت: وش هالاخلاق التجاريه الي عندك"""وصارت تقلده"" هاتي المويه
ريم سفهتته: بنات شوفو المزايين يلي بالطاوله
ريناد: اي طاوله
ريم: الي قدامنا يالبيه بس
حلا وريناد التفتو يشوفو
حلا وكأن احد كب عليها ماي باردوقالت بصوت ماينسمع: في.....صل
بالطاوله عند الشباب
فيصل باابتسامه يناظر حلا وارسلها بوسه عبر الهوااء
الشاب1: فيصل انجنيت انت الحين لوشافك احد بتجي الهيئه
شاب2 بخبث : بينجني اكيد وهو يشوف القمر ام العيون الازرق شو وش حلاتها
فيصل انجن جنونه وشياطين الارض تدور حوله راح لمه واعطه بوكسات لين قال بس
فيصل: ياحيوان ياحقير اذا سمعتك تقول كيذا مرره ثانيه بموتك باارضك فاهم
الشاب2الي ضربه فيصل: ليش مسموح لك تتغزل فيها وانا لاا
فيصل اعطاه بوكس تاني
الشاب2 وهو يتألم: اه اه فيصل صدقني بتندم
فيصل ضحك بااستهزاء: ههههه موانت الي تهددني ياحقير
الشاب الاول صلاح: خللص فيصل انا الحين بوديه المستشفى وانت اقعد هنا لايصير مشاكل مو ناقصين
فيصل: احسن روحو
وصار كل شي تحت انظار الناس وحلاوريناد وريم
حلا مازلت تحت تأثير الصدمه واقفه ماتحركت من مكانة
ريناد بخوف: حلا تعالي نبعد شوي
حلا افاقت من صدمتها وسرحانها: ها طيب
ريم: واو فاتهم العنود وديم ولوجين ومرام. كأن احنا في حلبة مصارعه
ريناد: اااف موقتك ريم
حلا: يلانمشي
وراحو لمحل الشوزات (الحذيان) اللة يكرمكم
ريناد اشترت لها شوزات مره روعه وراحت عند الكاشير تحاسب
وحاسبت وخرجو من المحل وحلا مومعاهم ابدا سرحانه وريم ماخلت خدا بالمول الا وحشت فية
تقريبا خلصو كل شي.واجاء السواق اخذ الاغراض للسياره. كانو مرره كثار
وفيصل يلحقهم من مكان لمكان
ريناد كأنه اتذكرت:اوو حلا باقي شي نسيت اشتريه بروح وبرجع بسرعه
حلا: بستناك.اوكي
ريم: بجي معاك
ريناد: اوكيشن
راحو ريناد وريم
فيصل استغل الفرصه وابتسم بخبث وراح لعند حلا
فيصل: حلا
حلا رفعت راسها مصدومه: في.…صل وش...... تبي
فيصل: ابيك
حلا: فيصل ولي يسلمك روح الحين بيلقانا احد
فيصل: مايهموني انتي المهم
حلا بترجي: فيصل روح
فيصل رحمها واصلا مايبيها تتأذى: خلاص طيب رايح بس اكيد راح نلتقي وتكوني لي يابنت عبدالعزير ال....
حلا بصدمه: كيييف عرفت
فيصل:ههههههه عارف اخبارك كلها ياحلوه """وارسل لها بوسه بالهواء وراح""
حلا:( لا اكيد هذا مجنون اكرهك غبي اكرهك)
ريناد من وراها: بووو
حلاف خافت: يمممه خوفتيني
ريناد: ههههه اسفه يلا
ريم بخبث: ماتبي تعرفي ايش اشترت
حلا بغباء: ايش
ريم: ملابس داخليه
حلا ولعت: اوووش بتفضحينا امشي
ريناد: عادي وش فيها يلا يلا.
وخرحو من البوابه رقم4 ورعحو للسياره وشكل السواق كان طفشان من تأخيرهم لهم اكتر من ساعتين
ريم: ههههه اكيد راهول الحين بيستقيل ريناد: هههههه
. نهايه الجزء
توقعاتكم؟
فيصل ايش قصته
وش سر اختفاء تركي من البارات هذا هل ناوي ع شي
وحابة اقولكن ان البارت يوم الاثنين
الى اللقاء
.تعليق
-
-
بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....
صارحوني..
https://www.sarahah.one/w/4568575
رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي
اسفه ع التأخير
^
^
^
^ اشكر كل من دعمني في روايتي الاولى
^
^
^
الجزء الثاني من البارات الرابع
^
^
^
لنبدا
في الصباح اليوم التالي
يوم البارتي (الحفلة)
صحت حلا ع ساعه2م اخذت لها شاور وصلت الضهر واستغفرت ربها لان صلتها متأخره ولبست بنطلون ماسك عليها اسود وبلوزه وردي وشعرها خليته استريت ، نزلت من الدرج شافت الصالة حوسه وتجهيزات واكثر من عشر شغالات يجهزو
حلا شهقت: اووووو ياربي نسيت انو اليوم البارتي خليني اهرب اتجهز .لو لقيتني جدتي رحت بخبر كان
وراحت تمشي بطرف اصابيعها توصل للجناحها بس شافتها الجده
الجده بااستنكار: حلا؟؟
حلا بتوتر:ها نعم
الجده: للحين مالبستين ولاتجهزتين روحين الحين بتجي اللبنانييه مدري شيسموها تعملك شعرك ومك اب مدري ايش
حلا: هههههه قصدك الميك اب
الجده: الي سمه يلا الحين روحين لتس
حلا: اوكي
وراحت لجناحها تحتري الكوفيره
رن جوال حلا
حلا شافت المتصل عرفت انو تركي حافظه رقمه غيب اعطته اشكل ماردت عليه وتنهدت بقوه
اندق الباب
حلا: تفضل
دخلت الكوفيره اللبنانييه هي والجده
الجده: وهذن جت
الكوافيره: هاي هلأ اعدي بدي ساويلك الميك اب وبعدين شعرك
الترجمه(الحين اقعدي راح ساويلك الميك اب وبعدين الشعر)
حلا:اوكي
الكوفيره: ماشاء الله بتطيري العقل بدون ميك اب
حلا: هههه تسلمي
الكوفيره: راح اعملك ميك اب اوفر هيك بدك صح
حلا: اي ماابي ثقيل ابي شي بسيط
الكوفيره: اوووكي
في بيت تركي
في جناح ريم
عند ريم وديم
كانت الكوافيره تعملهم الميك اب وتسرح شعرهم وهي زهقانه منهم كل مره تعملهم ميك اب يخربوه
كوفيره تنهدت: اهه خلصت لك
ريم: حلو
ديم: الحين دوري ابعدي يلا
ريم: افف طيب
ريم سوت ميك اب اوفر وتسريحه شعرها سوته استريت وفيه بالوسط فيونكه حمراء ولبست فستان للركبه احمر ضيق من صدر واسع من تحت وشوز كعب احمر كانت تجنن وحلوه
ديم بعد جهد وجهيد قتنعت بالميك اب اللي عملت لها الكوفيره كان ميك اب اسود مندمج بالبيج والزيتي سرحت شعرها ويفي ولبست فستان طويل واسع زيتي وشوز كعب زيتي حلوووه مره
في جناح تركي
تركي كان متضايق مررره لية تعطيه بيزي
تركي: بروح للشركه احلا لي
اخذ له شاور ولبس بنطلون اسود وتي شيرت ابيض. وشوز رسمي اسود طالع جنتل مان وحلوووووو.
وياسر ومازن طالعين من البيت
ام تركي: يلا بنات تجهزتو ولا لا
ريم وديم: جاهزات
ام تركي: امشو يلا
ريم: طييب
راحو للكراج سيارات كان في خمس سيارات سياره رنج حقت ياسر سياره همر حقت مازن سياره مرسيدس حقت ابو تركي سياره BMW حقت تركي وسياره للاحتياط
ركبو السياره
ام تركي: امش يلا
السواق: جين
في بيت ابو باسل
اول وحده خلصت هي ريمان كانت مستنيه لهم في الصالة وقاعده ع البي بي ام تكلم هدى
اندق الباب
ريمان: ماريتاااا روحي افتحي الباب ماتسمعيه يدق
ماريتا: انا في عندي شغل مرره كتير
ريمان بتأفف قامت لعند الباب وهي تتططق بالبي بي : ااف هذا الي ناقص شغالات اخر زمن
فتحت الباب وهي مو منتهبه مين
اما هو انبهر من جمالها كانت ملاك مرره روعه بفستانها وتسريحتها
ريمان رفعت راسها تصنمت مكانه ماقدرت تهرب ولاشي
عبدالله مفهي ع الاخر وخاق عليها
ريما قدرت تتحرك انحاشت لوراء الباب: نعم مين تبي
عبدالله فاق من سرحانه بصوته الناعم اسره مره: احم ياسر فية
ريمان بتوتر واضح عليها: لامو فية
عبدالله: اها طيب ممكن اعرف انتي مين
ريمان استغربت من جراته: هييي لية
عبدالله عرف انو تمادى كثير: انا اسف رايح باي ""راح وهو يفكر مين (مين ياترا من اخوات باسل ريمان ولا العنود ولاريناد اخخخ ابي اعرف واللة مو قادر انسااها هههه معقول حب من اول نظره)
راح اعرفكم ع عبدالله
عبدالله:23سنه حلو عيونه واسعه سودا كحيله ملامحه حاده حلوه شعره لحد اذنه اسود فيه لمعه حلوه بشرته برونزيه طويل رياضي هو من عائله غنيه
عند ريمان
تأنفست براحه وهي تذكر شكلة كان مرره حلووو جنتل مان هزت براسة يمين ويسار تبعد الافكار الي براسه. وناظرت بلبسه شهقت: اوووو شافني كيذا اااف والله فشله
كانت لابسه فستان ابيض من صدر ضيق وتحت الصدر فيه شريطه ورديه ومن تحت واسع لحد الركبه .وميك اب حلو وشعرها مخليته ع راحته بس استشورته وحطت بف صغير وشوز كعب ابيض وفيه بااخره فيونكه ورديه طالعه كيوت مره
العنود بطفش: ررررريمان
ريمان انخرعت: هاااا
العنود: لي ساعه اناديك
ريمان: اسفه ماكنت منتبهه وش تبي
العنود: شوووفي كيف عملت لي ماابي وامي اصرت عليي اففففف
ريمان توها تنتبه: واوووو طالعه حلووه
العنود: ايي لاتبالغي
ريمان: وربي ماابالغ تجنني
ريناد نزلت من اللفت وهي بكامل اناقتها راحت لعند اخواته
ريناد بدلع تدور: هممم كيف طالعه
ريمان تصفر: حلوووه
ريناد: تسلمي وانتي حلوه
العنود سوت ميك اب خفيف بالمره من بعد اقناع امها واصرارها وسرحت شعرها ويفي وفستان طويل اصفر واسع تحت الصدر شريطه حمراء وشوز كعب اصفر فيه كرستالات حلوه. بتاأخذ العقل
ريناد سوت ميك اب اوفر وشعرها سوته بف حلو ولبست فستان اسود لفوق الركبه يعكس لون بشرتها البيضاء وشوز كعب اسود فيه كرستالات بيضاء وطالعه حلوووه
ام باسل : يلا بنااات
ريمان والعنود وريناد: اوكي
في بيت ابو مشعل
تحديدا في جناح مؤيد.
جاه اتصال
مؤيد توه قايم من النوم: الوو
.....: انت مؤيد ال.......
مؤيد بااستغراب : ايوه انا هو من انت
....: انا الدكتور مساعد في عندنا مريضه في مستشفى ال.... اسمه شذى انا اخذت جوالها وشفت رقمك قلت يمكن تقربك و ياريت تحظر لعندنا لانو حالته صعبه
مؤيد اخترع: شنننو شذى شصاير لها لا ياربي خلاص انا.... الحين جاي
الدكتور: اوكي
مؤيد لبس ع سريع حتىماعرف شو لبس من الاستعجال نزل من الدرج متوتر وب يده. جواله
شاف امو تنتظر اخواته في الصالة مالة خلقه لانو اكيد راح تسألو وين تروح ولمين
انحاش بسرعه اخذ سيارته وتوجهه لمستفى الي قال له الدكتور
ام باسل شافته كانت مستغربه من حالته مايجي البيت الاب وقت متأخر واحيانا مايجي ابدا لازم تلقاله حل وتعرف ايش فيه
في جناح لوجين
لوجين عملت لها الكوفيره ميك اب اوفر وسرحت شعرها بف كبير وجعدته من تحت حلو ولبست فستان فضي فوق الركبه فيه كرستالات بالصدر وشوز كعبه شوي مرتفع فضي صايره مره كيوت
مرام ماعملت ميك اب اكتفت انو تعمل مسكره وروج وردي وشعرها مقصوص بوي ماتقدر تعملو ولاشي لبست برمودا اسود وبلوزه ضيقه اسود مرسوم عليها ميكي ماوس بالاحمر وشوز ارضي اسود رغم بساطتها. ولبسها الانها مررره حلوه
مرام بتأفف :اوووووف امشي يلا
لوجين:اووكي
لبسوا عبايتهم ونزلو لعند امهم وراحو لبيت الجد
في بيت الجد
الكوفيره بانبهار: بسم الله عليكي شو حلوه لك بطيري العقل
حلا بااحراج: ههههه تسلمي
حلا عملت لها الكوفيره ميك اب اوفر
ضبطت الكوافيره لحلا التسريحة ..
مرفوع شعرها من قدام بعشوائية ومركب فيه وردات صغييره بيضا ناعمه من على الجنب ..
الغره عريضه شوي قصيره لحد تحت الحاجب .. ونازله من على وجهها بنعومه ..
بقية الشعر مرفوع بمستوى اقل من اللي قبله .. ونازله منه خصل .. خصل منه جايه معرجه .. والباقي طايح على طوله ,, يلمس الكتفين وينزل تحتهم لنص الظهر ..لابسة فستان بني على ذهبي .. قماش تفته واقف شوي ,, برضوا بدون اكمام , بس ساده من قدام ,, ومن تحت جهة التنورة , مركب عليه لماع بسيط .. والتنوره جايه مرفعه شوي من فوق ..وبعدين ذيل طويل طالعه ملاك حلوووه مره
نزلت من الدرج بهدوء شافت الصالة مليانه حريم وكلهم باين عليهم من الطبقه المخمليه. متوتره بقوه
اما الحريم الكل سكت وصارو يناظرو لها منبهرين بجمالة.
توقعاتكم؟؟
مؤيد وش قصته ؟
ومين شذى؟
مصير ريمان وعبدالله هل بيحبو بعض ولافتره اعجاب وتعدي؟
وش راح يصير بالبارتي؟
اشوفكم ع خير في البارات القادم في يوم السبتتعليق
-
-
بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....
صارحوني..
https://www.sarahah.one/w/4568575
رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي
^
^
^
^ السلا م عليكم ورحمه الله
في خطأ في كتابة البارات الي قبله كان الجزء الاول من البارات الخامس مو الجزء الثاني من البارات الرابع.
^
^
^
^
الجزء الثاني من البارات الخامس
^
^
^
^
راحت لعند جدتها ماتعرف احد
الجده بحب: حبيبتي قريتين ع نفستس قران
حلا ابتسمت: اييي جدتي
ريناد باابتسامه: هاي طالعه حلوه
حلا: تسلمي انتي الاحلا
ريناد: تعالي اعرفك ع باقي بنات عمي واخواتي
حلا باابتسامه : اووكي
ريناد مسكت يد حلا وراحت تعرفها البنات
ريناد: بنااات هذي حلا ، حلا راح اعرفك
هذي العنود اختي وهذي ريمان كمان اختي
العنود باابتسامه: هلووو
حلا: هلا والله
ريناد: وهذون فرح ومرح ولوجين ومرام بنات عمي صقر
حلا: اها
ديم: انا راح اعرف بنفسي مرحبا اسمي ديم محمد عمري19 سنه اولى جامعه
ريناد قاطعتها: بل بل انطمي خلص التعريف
ريم: اييي ههههه
واخذوها سوالف وحكي كلهم
في المستشفى
عند مؤيد
مؤيد بقلق: دكتور شنو في
الدكتور: انت جوزها
مؤيد بااندفاع: ايوا زوجها
الدكتور: للاسف هي عندها ورم ولازم تسافر عشان تتعالج بسرعه
مؤيد مصدوم وكلمه الدكتور ترن باذنه
"" ورم ""
""" ورم """
الدكتور: في امل لاتخاف حضرتك
مؤيد: ان شاء الله ""وراح لعندها"
شافها تناظر للدريشه من على سريرها قرب لعندها
مؤيد بهمس: حياتي
شذى التفتت لعنده: مؤيد شتبي ها كلو من سببك اهئ اهئ اهئ لية
مؤيدوقلبه يتقطع عليها: لاتقولي كيذا انا احبك
شذى من سمعت احبك بكت من القلب : اهئ اهئ اهئ اهئ
مؤيد بحب: لاتبكي حبيبتي عشان خاطري
شذى باانهيار: ابعد روح عني مااحبك انت عذبتني ماابيك
مؤيد: لاتقولين كيذا وربي اتعذب معاك خلاص انا عرفت كل شي وابي اصحح غلطتي ونعيش سووا وانا راح اعالجك بااحسن المستشفيات
شذى مازلت تبكي وهي تسمع كلامه ياما عذبها وحرمها من النوم واشياء كثيره وبالاخير يقول لة هيدا. الكلام
في شركه محمد ابوتركي
تركي بفرح: من جدك تحكي يعني طلعت هيي نفسها بنت عمي
االموظف استغرب: ايي طال عمرك
تركي: خلا تقدر تروح
الموظف: تؤمر
تركي:(هههههه واخيرا لقيتك وطلعتي بنت عمي ياحلا مع انو قلت ماافكر احب من بنات عماني لكن حبيتك انا لازمم اشوفك) اتصل بديم
ديم: هلا
تركي: ديم انا لقيت الي احبها
ديم بحماس: واوووو مين هي كيف شكلة
تركي: هي معكم بالبارتي الحين
ديم وعرق اللقافه نط فيها: مييين قول
تركي: بشرط تساعديني اشوفها
ديم من زود الحماس وافقت: اوكيي
تركي: حلا بنت عمي الجديده
ديم صرخت بحماس: وااااو حلوه مره
تركي: ههههه اكيد بتكون حلوه انا الحين بالطريق لبيت جدي اصرفيها وخليها تقابلني بدون ماتقولي لها مين اوكي
ديم: اوكي بااي
توقعاتكم؟؟؟
اعرف البارات قصير شسوي
والبارات يوم اكون فاظيه برسل ماوعدكم هذا الاسبوع عندي امتحانات
ابي ردود ماعجبتكم الروايه ولا ايش اهئ اهئ زعنانه اناتعليق
-
-
-
تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق