روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • رزأآنن
    عـضـو
    • Jan 2017
    • 1

    #31
    رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

    وين تكملتهاا ..؟؟!

    Sent from my SM-G7102 using 3bir mobile app

    تعليق

    • lolo_11
      عـضـو
      • Jan 2017
      • 11

      #32
      رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

      المشاركة الأصلية بواسطة سهر الحياه
      ^
      ^
      ^
      ^ السلا م عليكم ورحمه الله
      في خطأ في كتابة البارات الي قبله كان الجزء الاول من البارات الخامس مو الجزء الثاني من البارات الرابع.
      ^
      ^
      ^
      ^
      الجزء الثاني من البارات الخامس
      ^
      ^
      ^
      ^
      راحت لعند جدتها ماتعرف احد
      الجده بحب: حبيبتي قريتين ع نفستس قران

      حلا ابتسمت: اييي جدتي

      ريناد باابتسامه: هاي طالعه حلوه

      حلا: تسلمي انتي الاحلا

      ريناد: تعالي اعرفك ع باقي بنات عمي واخواتي

      حلا باابتسامه : اووكي
      ريناد مسكت يد حلا وراحت تعرفها البنات

      ريناد: بنااات هذي حلا ، حلا راح اعرفك
      هذي العنود اختي وهذي ريمان كمان اختي

      العنود باابتسامه: هلووو

      حلا: هلا والله

      ريناد: وهذون فرح ومرح ولوجين ومرام بنات عمي صقر

      حلا: اها

      ديم: انا راح اعرف بنفسي مرحبا اسمي ديم محمد عمري19 سنه اولى جامعه

      ريناد قاطعتها: بل بل انطمي خلص التعريف

      ريم: اييي ههههه

      واخذوها سوالف وحكي كلهم

      في المستشفى
      عند مؤيد

      مؤيد بقلق: دكتور شنو في

      الدكتور: انت جوزها

      مؤيد بااندفاع: ايوا زوجها

      الدكتور: للاسف هي عندها ورم ولازم تسافر عشان تتعالج بسرعه

      مؤيد مصدوم وكلمه الدكتور ترن باذنه
      "" ورم ""
      """ ورم """

      الدكتور: في امل لاتخاف حضرتك

      مؤيد: ان شاء الله ""وراح لعندها"
      شافها تناظر للدريشه من على سريرها قرب لعندها
      مؤيد بهمس: حياتي

      شذى التفتت لعنده: مؤيد شتبي ها كلو من سببك اهئ اهئ اهئ لية

      مؤيدوقلبه يتقطع عليها: لاتقولي كيذا انا احبك

      شذى من سمعت احبك بكت من القلب : اهئ اهئ اهئ اهئ

      مؤيد بحب: لاتبكي حبيبتي عشان خاطري

      شذى باانهيار: ابعد روح عني مااحبك انت عذبتني ماابيك

      مؤيد: لاتقولين كيذا وربي اتعذب معاك خلاص انا عرفت كل شي وابي اصحح غلطتي ونعيش سووا وانا راح اعالجك بااحسن المستشفيات

      شذى مازلت تبكي وهي تسمع كلامه ياما عذبها وحرمها من النوم واشياء كثيره وبالاخير يقول لة هيدا. الكلام

      في شركه محمد ابوتركي

      تركي بفرح: من جدك تحكي يعني طلعت هيي نفسها بنت عمي

      االموظف استغرب: ايي طال عمرك

      تركي: خلا تقدر تروح

      الموظف: تؤمر

      تركي:(هههههه واخيرا لقيتك وطلعتي بنت عمي ياحلا مع انو قلت ماافكر احب من بنات عماني لكن حبيتك انا لازمم اشوفك) اتصل بديم
      ديم: هلا

      تركي: ديم انا لقيت الي احبها

      ديم بحماس: واوووو مين هي كيف شكلة

      تركي: هي معكم بالبارتي الحين

      ديم وعرق اللقافه نط فيها: مييين قول

      تركي: بشرط تساعديني اشوفها

      ديم من زود الحماس وافقت: اوكيي

      تركي: حلا بنت عمي الجديده

      ديم صرخت بحماس: وااااو حلوه مره

      تركي: ههههه اكيد بتكون حلوه انا الحين بالطريق لبيت جدي اصرفيها وخليها تقابلني بدون ماتقولي لها مين اوكي

      ديم: اوكي بااي

      توقعاتكم؟؟؟

      اعرف البارات قصير شسوي
      والبارات يوم اكون فاظيه برسل ماوعدكم هذا الاسبوع عندي امتحانات

      ابي ردود ماعجبتكم الروايه ولا ايش اهئ اهئ زعنانه انا
      تكفييين كملي

      بنت الحجاز

      تعليق

      • شيماء3
        عـضـو
        • Jan 2017
        • 29

        #33
        رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

        جد حلوة

        Sent from my GT-I9105P using 3bir mobile app

        تعليق

        • سهر الحياه
          عضو متألق
          • Nov 2016
          • 385
          • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

            صارحوني..
            https://www.sarahah.one/w/4568575

          #34
          رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

          بنات تبون اكملها او لا ]

          تعليق

          • سهر الحياه
            عضو متألق
            • Nov 2016
            • 385
            • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

              صارحوني..
              https://www.sarahah.one/w/4568575

            #35
            رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

            ياسر: مشعلوه وش الحل معاك الك ساعه تحكي عنها وش رايك تسكت الحين ولاانادي لك جدي
            مشعل: اف خلاص بسكت
            باسل: وش تتساسرون
            مشعل:ع زوجتي المستقبليه انت وش دخلك
            ياسربخبث: ماهو اخوها كيف ماله دخل
            باسل يقال انو معصب:هييي حدك عاد الااختي مابزوجك ياها
            مشعل بااستنكار: تقولي كيذا ياباسل خلاص ""وبمزح قال""الحين بقول لخويتك الجديده عن حقيقتك تراني اعرف رقمها
            باسل بثقه: ههههه ماتعرف
            مشعل بخبث:ها اسمع دام كيذا
            0559...........
            باسل اخترع صارله شهر معاها ولارضت تعطيه وجه والحين لما جاب راسها تروح بسهوله: حبيبي مشعل ماطلبت شي تبي تتزوج العنود طيب ولايهمك وبكون الشاهد كمان ^▁^
            مشعل:ايوه كيذا الكلام ولابلاش
            ياسر يتثاوب: مليت منكم عاد تصدقوا
            مشعل يقلد صوت البنات بس صوته الخشن ماساعده: افا عليك حبيبي ليه تقول كيذا
            اهئ اهئ
            ياسر وباسل ومازن فقعو ضحك
            مازن وهو ماسك بطنه من الضحك: هههههههه يخرب بيتك يامشعل
            مشعل: وبيتك
            باسل: وين النفسيين مااشوفهم (يقصد تركي ومؤيد)
            مازن: صادق وينهم
            تركي اجا: السلام عليكم
            مشعل ومازن وباسل وياسر: وعليكم السلام
            باسل بهمس: اذكر القط قام ينط
            تركي سمعه وقال بنص عين : وش تقول باسل
            باسل: لا هههه سلامتك
            مازن: غريبه اخوي جاي
            تركي: اي. ""وتصل ع ديم
            ديم: هلا
            تركي:ديم الملحق حقت البيت
            ديم: طيب باي '""وسكرت""
            اما تركي راح الملحق الي هو عباره عن غرفه كبيره وفيها كراسي والالعاب وكيذا

            عند البنات
            الجده ماخلت حدا الاوعرفت عليه حلا
            ديم: جدتو باخذها شوي لحلا
            حلا جاها فرج من الله كانت ملانه من حكي الحريم كلها فلان سوت فلان تطلقت
            الجده: طيب حلا روحي اذا تبين
            ديم بهمس: حلا جدي يبيك في الملحق شوي
            حلا بنفس همسها: جدي يبيني وبالملحق غريبه
            ديم توترت: ماعرف روحي واسالي
            حلا قامت: طيب

            راحت حلا للملحق كان مسافه مو كبيره حتى توصل
            فتحت الباب ونادت بصوت ناعم طفولي: جدو
            تركي يعرف صوتها يميزه عن بعد اميال توتر وارتفع درجه حرارته
            حلا دخلت وهي بقمه جمالها
            تركي فهى ماتوقعه بهذا الجمال
            حلا صنمت مكانه ماقدرت تتحرك:......
            تركي بهيمان: حلا.
            حلا استوعبت وكانت بتروح بس كان هو اسرع منها مسك يدها ولفها لعنده
            تركي يناظرها بعشق: اميرتي
            حلا (قال اميرتي هذا مايقوله غير تركي معقوله يكون اهو لا لا):ابعد عني
            تركي: اميرتي ماتبي تشوفيني
            حلا بتوتر:ا....بعد عني... شتب..ي
            تركي: حلا ماعرفتيني انا حبيبك تركي
            حلا تأكدت: بعد شتبي بعد ماهدمت خياتي والله حبيتك بس انت... انت ""ماقدرت تكمل كلامه
            تركي بحب مسح دموعه: لاياحلا بالاول اسمعيني
            حلا تبكي:شنو اسمع كذباتك ماابي اسمع شي كفايه بليز اتركني
            تركي حط يده ع فمها: اوووش اسمعيني بالاول
            تركي كمل: حلا انا احبك والله احبك وكنت ابخطبك وقلت لاابي بس ابي (وحكالها كل شي مع حذف بعض الكلمات والمواقف عشان مايجرحها )
            حلا تبكي وهي تسمعه
            تركي كمل: ها صدقتي وربي اسف ع كل شي
            حلا ماتبي تضعف قدامه لو جلست اكثر بتاسمحه كانت بتروح بس مسك يده
            تركي بصوته العذاب: احبك
            حلا ماقدرت ضمته بقوه كانت فاقده هالاحساس من سنتين وكأنه طفل رجع لحظن اموه وابوه هذا كان شعور حلا
            تركي بادلها الضمه
            تستغربو ليه حلا سامحته بسرعه بس هي ماتقدر تزعل كثير صح اهو جرحها بس اعترف بغلطته

            حلا استوعبت اللي عملته وقالت بااحراج: اا..اسفه
            تركي مسح دموعه: ماعاد ابي اشوف دموعك
            حلا بخجل: تيب بروح
            تركي مفهي عليها: لاخليكي ماتروحي
            حلا بدلع عفوي: لااتركني ابي اروح
            تركي بحب: نو. نو لسا ماشبعت منك
            حلا بخجل حمرو خدوده: ترركي
            تركي بحب واعجاب: عيونه وقلبه وروحه
            حلا: ابي اروح لو شافنا احد
            تركي باستسلام: طيب بس اوعديني انك تردي ع مكالمتي
            حلا باابتسامه تخقق: تيب باي
            تركي يناظرها: باي
            راحت حلا وهي مبسوطه واخيرا رجع لها حبهاالاول والاخير راحت ع دوره المياه(الله يكرمكم) وعدلت ميك اب تبعها ورجعت للصاله الي فيها الحريم

            الى اللقاء
            انتظروني في البارت الجاي
            مقتبس من البارت الجاي
            ……: انا اسفه بس هو اصر علي وانا وافقت ع طول من هبالي.
            ………: حبيبتي كيف صرتي هالحين
            …………: اكرهك مااحبك انت قتلته
            ………بتردد: انا لقيته كان في السجن متهم بقضيه مخدرات
            ………شهقت: لامو معقوله اهئ اهئ

            اشكر كل من رد واعتذر ع تأخري

            تعليق

            • سهر الحياه
              عضو متألق
              • Nov 2016
              • 385
              • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                صارحوني..
                https://www.sarahah.one/w/4568575

              #36
              رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

              البارت السابع

              صحت حلا ع الساعه8
              حلا بتعب: اه مو قادره اقوم
              رن جوالها
              حلا: الو
              ديم: هلا حلاوي
              حلا: هلا فيك
              ديم: كيفك
              حلا: تعبانه من السهر مبارح وانتي
              ديم:اه والله حتى انا تروحي الجامعه
              حلا: يب بروح
              ديم: احم احم انا اسفه هو اصر عليي وانا وافقت ع طول من هبالي
              حلا باابتسامه: مسامحتك يالغلا
              ديم بفرح: ثانكسسس طمنتيني ياحرمه اخوي المستقبليه
              حلا صار وجهها الوان: ديمم
              ديم: ههههه خلاص سوري يلا بسكر عندي محاظره هالحين
              حلا: اوكي بايو
              ديم:باي
              اخذت لها شاور ولبست بلوز بدي ابيض وبنطلون اسود ولبست عبايتها وطرحتها ولبست سبورت احمر وشنطه من ديور احمر فيها اسود وحطت مو بايلها ودفاتره ع الشنطه ونزلت بالفت اسرع لقت جدتها
              الجده: ها يابنتي رايحه ع جامعتك
              حلا هزت راسها باايه: يسس
              الجده: في امان الله انتبهي ع نفستس
              حلا باست راسها:اوكي باي
              الجده: بحفظه

              في الشركه
              في مكتب تركي يكلم بالجوال
              تركي: هلا والله
              حلا: اهلين
              تركي: وينك
              حلا: انا في السياره رايحه ع الجامعه
              تركي: اها انتبهي ع حالك حبيبتي
              حلا: تيببب
              تركي: بسكر بعدين نتكلم
              حلا: اوكي باي

              في الجامعه
              هيا بفرح: وينك اشتقت لك يالدوبه
              حلا حظنتها: يااااي وانا اكثر
              هيا بنص عين : وش سر هالفرحه يلا احكيلي التفاصيل
              حلا: بالاول ليش ماجيتي الحفله
              هيا نزلت عيونه وقالت: استحيت
              حلا: ههههههههه ياعيني ع المستحيه
              هيا مسكت خدوده: تعالي تعالي وانتي ليش خدودك محمره حتى انتي مستحيه بس من ايش هههههه
              حلا: تفهميني يابنت ههههه اسمعي الله يسلمك انا وتركي ""حكت لها الي صار""
              هيا: واو قد ايش هو رومانسي
              حلا: هههههه عن حد علمي ياسر مو رومانسي
              هيا التفتت الها بااهتمام: عنجد ليش
              حلا تمثل الاسف: كان يحب وحده
              هيا بصدمه: شنووو
              حلا: امزح امزح
              هيا ضربتها: يالكلبه طيحتي قلبي
              حلا: ههههه بس اهو يكره الجنس الناعم بس انتي تقدري تروضيه
              هيا:بس صعبه كيف
              حلا:ماهي صعبه ولاشي هيا بدلعك ودلالك تقدري عليه
              هيا بشويه امل: اوكي

              ديم تتثاوب: بنات فيني نوم
              العنود: انتبهي الحين الاستاذه يطلعنا برا
              ديم : انا بطلع بدون ماتطلعني
              لوجين : وانا معك
              ديم بابتسامه: امشي
              ريم: مجانين
              لوجين وديم قامن من كرسيهم وكانو بيخرجو الا الاستاذه ناداتهم
              الاستاذه بحده : ع وين وليش تروحي اصلا مااذنت لك
              لوجين ببرود: بس انا اذنت لحالي وانا بطلع
              الاستاذه: اطلعي وبعد الان ماابيك ع محاظراتي تكوني موجوده
              لوجين وديم راحن واعطن للاستاذه اشكل اتصلت ديم ع السواق وقال شوي وبيجيهم

              مؤيد بفرح: حبيبتي كيف صرتي الحين
              شذى التفتت لعنده وبكت:اكرهك مااحبه انت قتلته
              مؤيد بحزن: لاتقولي كيذا وقسم ماقتلته وانا حبيتك مرره وابي اصحح غلطاتي معاك
              شذى: انت تكذب انا عارفه
              مؤيد: صدقيني مااكذب انا واخوك كنا في السياره نفحط وكنا احلا اصدقاء بس يوم كنا ع البر نفحط وتطعيس اجت سياره مسرعه ووو صدمت سيارتنا واخوك الله يرحمه ماات واهو قاعد يوصيني فيك ومن بعده انا تزوجتك بس بس
              شذى: كمل
              مؤيد كمل: وبعدين اجت وحده قالت انها بنت عمك وصارت تقولي شغلات مو منيحه عنك ابدا وانا صدقته بدون دليل وصرت اعاملك مو منيح بس لمن عرفتك صح اعترفت بغلطتي واني كنت شاكك فيك بدون سبب بس بتمنى تسامحيني
              شذى بكت اكثر:اهئ اهئ اهئ يعني انت كنت تقول انو انا مو منيحه واني كنت اطلع مع شباب واكلم بس والله مو كيذا انا اهئ اهئ مؤيد مسح دموعه: اوووش اعرف اعرف.انتي مافي اطهر منك
              شذى ابتسمت

              لوجين: امممم وين بنروح
              ديم:وش رايك المول
              لوجين: فكره حلوه يلا راجو ودنا ع المول
              راجو: اوكي

              ريناد: مللل
              مرام:.مرره
              ريناد: وش رأيك بعد الدوام نقول لابي وعمي يودونا ع الشاليهاات بيصير وناسه
              مرام عجبتها الفكره: اي والله فله وانا موافقه ريناد: خلاص اتفقنا
              مرام: اتفقنا

              ياسر: اله فقده هالدوب
              باسل: اي والله
              عبد الله: طيارته بكره ع الساعه خمسه
              ياسر: اها حلو مراد صارله اكثر من سنه ونص صح
              باسل: تقريبا بس المهم انو بيجي

              الى اللقاء في البارت الجديد

              تعليق

              • "لحن الوفاء"
                V - I - P
                • Mar 2013
                • 2413

                #37
                رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي


                اهلا وسهلا فيك سهرر

                الروايه جميله احداثها
                واشكر لك هذا العطاء الجميل
                وبانتظار باقي البارتات
                اتمنى لك وقت جميل في قسم الروايات

                تحياتي وتقديري لك .

                تعليق

                • سهر الحياه
                  عضو متألق
                  • Nov 2016
                  • 385
                  • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                    صارحوني..
                    https://www.sarahah.one/w/4568575

                  #38
                  رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

                  هلا لحن مشكوره حبيبتي


                  البارت بينزل اليوم بس الوقت مو محدد حبايبي

                  تعليق

                  • سهر الحياه
                    عضو متألق
                    • Nov 2016
                    • 385
                    • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                      صارحوني..
                      https://www.sarahah.one/w/4568575

                    #39
                    رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

                    البارت الثامن


                    راحو لوجين وديم وصارو يتسوقوا وماتركو محل الا ودخلو فيه

                    في ستار بوكس
                    لوجين قعدت: اه انا تعبت من الفرفره
                    ديم: وانا كمااان

                    ........:شباب شوفو البنات قد ايش حلوين عيونهم يخققو
                    …………: واالله عندك حق ياسر ايش رايك نعمل تحدي مين يجيب رقم البنتين لانهم حلوووين مره
                    ………: [والله تخقق] اممم اوكي اكيد بتجيب لي لانو ولا بنت تردني والكل يخقو عليي وشوف
                    ياسر: نشووف ياوسيم
                    وسيم بغرور : يلا مين يبدا
                    ياسر: الاول جسار
                    والثاني مراد صاحب الفكره
                    والثالث وسيم
                    والرابع انا
                    الكل: اووكي
                    راح جسار لعندهن
                    ديم : لوجين في واحد جاي لعندنا
                    لوجين: هههه الله يستر
                    جسار: اهلين كيفكم
                    ديم : خير
                    لوجين:……………
                    جسار: ليش ماتردو كيفك """وياشر ع ديم ولوجين
                    لوجين بغرور : بكيفي
                    جسار: طيب بكيفك بكيفك بس اقول اعطوني رقمكم
                    ديم : روووح مابنجيب ارتحت يووه ناس فاضيه
                    عند الشباب>>>>
                    الكل ضحك عليه
                    ياسر: هههههههاي معوض ياابن الحلال
                    جسار: خلاص اسكت والي يعافيك
                    وسيم: هههههههه
                    جسار: يكلمو وكأنهم بنات الوزير مدري ايش
                    مراد : يحق لهم
                    ياسر: ههههههه اكيد
                    وسيم: صار دورك ياحلو
                    مراد بغرور: عارف """وراح"""
                    عند طاوله البنات>>>>
                    ريان: السلام عليكم
                    ديم ولوجين:…………
                    ريان: ترى رد السلام واجب
                    ديم لفتت له ونظارته:……………
                    مراد خق من عيونه: لتتكوني ماتتكلمي اوو اسف
                    ديم : شنو تبي بالظبط روووح
                    مراد : ابيك
                    ديم : انقلع قال ابيك قال
                    مراد اعجب بشخصيتها اكثرر
                    لوجين:ديم لاتكلميهم هذون شباب مايستحون بتروح ولااناديلك الحين الهيئه
                    مراد: ههههه ماني خايف بس ابروح عشانك ياحلوه

                    عند طاوله الشباب>>>

                    مراد : هههههه لكن والله يخققو من قريب
                    ولا هذيك الي لابسه العبايه الزرقا(يقصد لوجين) ماتوقعتها لذي الدرجه حلوه وعندها قوه شخصيه ولسانها طويل ههههههه
                    جسار: ماتشوفو انه وسيم اول مره يشارك معانا شكله خق عند البنت
                    وسيم: ه هههه سخيفين انا ماتعجبني اي واحده يلا انا الحين دوري شوفو واتفرجو

                    عند ديم ولوجين
                    وسيم : احم احم لو سمحتو انتو لاقيتو بنت لابسه عبايه في طرفها احمر
                    ديم تتكلم من خشمها معصبه:لا ماشفنا
                    وسيم يحاول يهدي اعصابه : طيب ليش تتكلمي من طرف خشمك انا بس اسألكم
                    ديم:تيبب انت سألت وانا جاوبت انتهى فيك تسأل البقيه
                    وسيم(افف مانجحت الخطه معقوله ماعجبته ههه وش هالكلام مافي حدا تشوفني وماتعجب فيني): مشكوره يي
                    ديم طالعت فيه : خير ي ايش هههه ماني غبيه اقول اسمي
                    لوجين كاتمه ضحكتها: ديم خلاص
                    وسيم بخبث: ياديم
                    ديم التفتت لعند لوجين واعطتها نظره خوفتها والتفتت بعدين لعند وسيم: هييي انت ترام زودتها قليل ادب ماعندكم احترام مافي عزه نفس واحد##$#
                    وسيم عصب: هيييييي احترمي حالك انا وسيم مو اي احد
                    ديم: طيب ياوسيم ورينا مين انت ههههاي
                    لوجين: امشي ديم يلا
                    ديم: اوكي

                    وسيم شاف سيارتهم واتصل: هاني فؤاد بدي ياكم تتبعوا سياره رقمها###### وشوفولي في اي سكن عايشه وراقبوها منيح،طيب
                    هاني وفؤاد: حاظر طال عمرك


                    حلا بهمس: تركي تراني في المحاظره ابسكر
                    تركي ماكان بدو تسكر: اففف خلاص اوكي باااي حبيبتي
                    حلا بابتسامه: باي
                    الاستاذ بزمره: ليش هالضحك الحين
                    حلا توترت: ها دكتور لا ولاشي
                    الدكتور: مابي مره ثانيه ضحكه في محاظراتي
                    حلا هزت راسه باايه
                    هيا بهمس: هههه تستاهلي
                    حلا متلها: انطمي

                    مؤيد بابتسامه: صباح الخير
                    شذى: صباح النور
                    مؤيد: كيفك انا مبسوط اليوم لانو الدكتور قال في تحسن وعمليتك راح تكون الاسبوي الجاي
                    شذى: بس احس بدوخه وراسي يعورني مره
                    مؤيد مسح ع راسه بحنيه: سلامتك الحين بخلي انيرس تعملك ابره يخفف الوجع
                    شذى وهي تحس انو بيغمى عليها وهي ع الفراش وراسه تحسه ينبض من كثر الوجع: ط...طيب
                    مؤيد عنجد خاف عليها ودق الجرس الي ع الكمدينه وجا الدكتور سريع وعملت له منوم وشوي الا وشذى في سابع نومه
                    مؤيد بقلق : بتصير احسن ولا
                    الدكتور: ان شاا الله بس
                    مؤيد: وش
                    الدكتور: الورم بدا يكبر وادا ماعملناها العمليه راح """بتردد قال"" تموت
                    مؤيد مسك راسه: لااا اعملوها وانا جاهز ادفع اي شي وروحي ماتغلا عليها
                    الدكتور: اوكي راح نعملها العمليه بكره
                    مؤيد: طيب

                    ياسر بتعذر : يمههه بدري ببعد بكره يمكن البنت ماجهزت شي
                    ام تركي: لا بدري ولاشي وهيا اكيد راح يمديها ياوليدي لمتى بتظل اتجل الخطبه
                    ياسر: خلاص يمه الي تبيه راح يصير
                    ام تركي: اي هذا ولدي

                    ديم: وصلنا يلا توكلي ع الله
                    لوجين: طرده يعني
                    ديم: اي
                    لوجين خرجت : كلبه الله ياخذك شوفي مين يجي معك
                    ديم كاتمه ضحكتها ع عصبيه لوجين : انقلعي
                    دخلت لوجين وديم راحت ع طول لبيتهم وهم لسا يراقبوها لين دخلت الفله

                    هاني: الو استاذ وسيم انا عرفت مكانه
                    وسيم بضحكه شياطنيه: حلو وين
                    هاني: في....................... وهي من عائله عبدالعزيز ال.....
                    وسيم عرفهم : اها خلاص خلص شغلك فيك تروح
                    هاني: حاظر طال عمرك
                    مراد يحكي اماراتي : ههههههه مانك سهل ياريال
                    وسيم بغرور: اعرف امش نروح للاستراحه تبعنا وش رايك
                    مراد : واي نوت ياريال يلا نروح
                    وسيم: امش امش بلا سخافات

                    البارت قصير صح ان شاء الله بعوضكم الاسبوع الي يجي.
                    والنظام الجديد راح ارسل بارت يوم الاحد والاربعاء
                    الى اللقاء

                    تعليق

                    • سهر الحياه
                      عضو متألق
                      • Nov 2016
                      • 385
                      • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                        صارحوني..
                        https://www.sarahah.one/w/4568575

                      #40
                      رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

                      احم احم المشاهدات صارو 987 اشكركم ع مشاهدتكم بس باقي الردود يلا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...