روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سهر الحياه
    عضو متألق
    • Nov 2016
    • 385
    • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

      صارحوني..
      https://www.sarahah.one/w/4568575

    #11
    رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

    المشاركة الأصلية بواسطة العابثة اﻷخيرة
    اللللللله .. طلعوا أولاد عم .. مساكين القدر ضدهم اللي يبي يتزوج و يحب البنت اللي بيتزوجها ما وافقوله و اللي ما بدو يتزوج و ما يحب البنت خطبوله أففففف شي يحرق الدم .. لكن الرواية ككل إلى اﻵن شي حلو .. أبدعت سهر .. .. إن شاء الله أقرأ الرواية كلها لأن الحكاية العام هذا ضغط بما أنه سنة شهادة .. ادعولي بالتوفيق ..

    اييي وشكرا ع مرورك الخطير

    تعليق

    • سهر الحياه
      عضو متألق
      • Nov 2016
      • 385
      • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

        صارحوني..
        https://www.sarahah.one/w/4568575

      #12
      رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

      ابي ردود يلا اهئ اهئ

      تعليق

      • سهر الحياه
        عضو متألق
        • Nov 2016
        • 385
        • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

          صارحوني..
          https://www.sarahah.one/w/4568575

        #13
        رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

        *روايه مكانه في القلب هو القلب كله*

        الجزء الثاني من البارات الثاني
        بدي اشكر اول شي الاعضاء الي شجعوني كثير وتحمست اني اكتبها وهذا البارات هديه لهم وهم لحن الوفاء وفارس الظل وانة حرف والعابثه الاخيره
        نبدا>>>>
        في السياره
        محمد: يابنتي خلاص لاتصيحين استهدي بالله
        حلا تبكي وتصارخ: ماابي ماابي اروح
        محمد: ياحلا والله ابي مشتاق انو يشوف اولاد يحيى
        حلا غمظت عيونه وهدت شوي لانو تعرف حتى لو صارخت ماحتستفيد شي وسكتت
        محمد احترم سكوتها وقرر انو كمان يسكت
        في بيت الجد
        طبعا محمد خبر ابوه والجد جهز كل شي لحلا وجناح خاص لها وهو مو سايعته الفرحه
        الجد بفرح: ياحصه واخيرررا لقيتهم
        الجده بفرح: الحمدالله ،، اه والله مشتاقه ليحيى

        الجد قرر انو بيقول لااولاده واحفاده بعد ماتيجي حلا ويسون لها حفله كبيره
        في السياره
        محمد: حلا قومي يابنتي وصلنا
        حلا بهدؤ هزت راسه بمعنى اي
        محمد استغرب من هدوئها: فيك شي حلا حلا: لا مافيني شي
        محمد: يلا اطلعي
        طلعو من السياره حلا شافت كان فيله او بالاصح قصر حلو بمعنى الكلمه فيه اربعه ادوار بيج ع ذهبي وفي الوسط نافوره كبيره وكله اعشاب خضراء
        وكل جهه من الحديقة جللسات مكونه من طاولات وكراسي دخلو القصر وانبهرت اكثر كانت صاله فيها اثاث ايطاليه مرتبه بشكل حلو ومتناسق وفي الوسط سجاده او(موكيت) كبيره لونها عنابي وعل يسار الدرج وفي اليمين اللفت(الاصنصير او المصعد الكهربائي)
        قط تأملها صوت
        الجد بفرحه: هلا والله بالغاليه بنت الغالي
        حلا راحت وسلمت عليه وباسته: اهلين
        الجده: هلا والله ببنتي شلونتس طيبه
        حلا ابتسمت: بخير
        الجده بااعجاب: ماشااء تبارك الله حلوه اقري قران ع حالس
        حلا ابتسمت وهزأت راسه باايجاب
        الجد: محمد وين يحيى وزوجته وسمى وريان
        محمد نزل راسه: يبه يحيي وزوجته وسما عطوك عمرهم
        الجده بكت: لاا لا ولدي ابي ولدي
        الجد حط يده ع قلبه: اااه
        محمد خاف ع ابوه: يبه فيك شي انادي الدكتور
        الجد هز راسه بمعنى لا
        الجد مستمره بالبكاء
        حلا غمضت عيونه بالم تذكر ابوها وامها واختها واخوها
        بعد ماهدو شوي
        قال محمد: حلا احنا رتبنا لك جناحك الخاص تعالي اوصلك للجناح
        حلا: طييب
        راحت حلا ومحمد باللفت
        حلا ( ييوم صحيت لقيت حالي بالمستشفى صراحه استغربت بس سرعان ماتلاشى استغرابي لمن شفت شخص ودكتور لانه اكيد هو الي شافني وصلني بس استفزني مرره اول شي انا ماابي شفقه من اي احد وامره الي يناظروني بشفقه وثاني شي كلامه يدل ع غروره وانا كنت غبيه لمن قلتله اسمي الكامل لانو اكيد حاول يستدرجني بالكلام من ملامحه ولمن قال انو عمي وقتها كأني اطرش في الزفه مابعرف شي ولمن حكالي شنو صار مع بابا وماما وجدي عصبت ليه في اب. يتخلى عن ابنه بس لانو اتزوج اجنبيه كرهت جدي وكرهت محمد الي هو عمي وقررت اروح واعيش حياتي لحالي ببيتنا الصغير الي فيه ذكريات بابا وماما واخواني. ولان ماابي اي شي من احد ولمن نادى البدي قارد صراحه تخيلتها نهايتي دخلوني ع سياره وكنت اصارخ بقوه عشان ازعجه وينزلني بس ولاكأنو يسمع وقررت اسكت. وفكرت بفكره جهنميه. وقررت انفذها وصلت ع الفيله لا لا لا ايش اقولكم قصر قليل بحقها كانت قمه الروعه ودخلنا انا وعمي وكانت اروع واروع وبعدين شفت حرمه كبيره بسن عرفت انها الجده. وشايب عرفت انو الجد استقبلوني وهللو فيني استغربت قلت انهم بيعملو فيني مثل الروايات راح يقلعوني من البيت ويقولون مانبي بنت بريطانيه وووو ومن هذا الكلام حكالهم عمي كل شي وعن موت ماما وبابا الله يرحمهم. وشفت الصدمه بوجيهم وجدتي بكت وجدي رق قلبي الصراحه مااحب اشوق قدامي حدا يبكي وانا حساسه مره نزلت دمعتي انا كمان بس مسكت نفسي بقوه وقررت اتراجع عن خطتي واقعد معاهم وصلني عمي لجناحي واو جناحي شي راح اوصفلكم ياه اول شي ممر ضيق بعدين على اليسار غرفه نوم كلها سماوي وردي واو الواني المفضله وكانهم عرفو ايش وعلى اليمين غرفه الملابس والحمام قطع تأملي صوت عمي محمد لمن قال انو جدي جهز لي كل شي بس باقي بكره اروح للمول عشان اشتري الاغراض رفضت بشده بس قاطعني عمي وقال مابي اعذار لا تروحي يعني تروحي ومد لي بطاقه وراح وانا ماجادلته لاني تعبانه مره حطيت البطاقه ع طاوله وفسخت عبايتي ونمت ع طول من التعب)
        . نهايه البارات
        توقعاتكم؟؟؟؟
        بكره البارات الثالث ع ساعه خمسه العصر

        تعليق

        • سهر الحياه
          عضو متألق
          • Nov 2016
          • 385
          • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

            صارحوني..
            https://www.sarahah.one/w/4568575

          #14
          رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

          وين الردود زعلت اهئ >>>>>فيس حزين ومكسور القلب

          تعليق

          • بقايا حنين
            V - I - P
            • Jun 2016
            • 1751


            • لك من "صميم الروح" غلآ عن الغير
              ولك في خفوقي من الوله شي ثااااني

            #15
            رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

            سهورتي يابعد حيي روايه خيااال ياعمري استمرري

            تعليق

            • سهر الحياه
              عضو متألق
              • Nov 2016
              • 385
              • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                صارحوني..
                https://www.sarahah.one/w/4568575

              #16
              رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

              المشاركة الأصلية بواسطة بقايا حنين
              سهورتي يابعد حيي روايه خيااال ياعمري استمرري
              بقايا حنين تسلمي والله ع مرورك الاروع من الروعه شكرا ع دعمك

              تعليق

              • سهر الحياه
                عضو متألق
                • Nov 2016
                • 385
                • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                  صارحوني..
                  https://www.sarahah.one/w/4568575

                #17
                رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

                الجزء الاول من البارات الثالث
                في الصباح اليوم التالي

                صحت حلا من النوم واخذت لها شاور ولبست حقتها الي كانت لابستهم مبارح لان ماعندها الحين ملابس سرحت شعرها وعملت ذيل الحصان،وحطت غلوس وروج وردي فاتح وطالعه مره كيوت
                نزلت وشافت الجد والجده يفطرون
                الجد: هلا والله وغلا تعالي افطري
                حلا سحبت مقعد وجلست بهدوؤ: مشمور جدي
                الجد: انا جبتلك البطاقه مع محمد اشتري الي يعجبك بدون ماتترددي وراح تيجي معاك ريم وريناد واي صح بكره حفله لك طيب
                حلا: ماابي مو لازم حفله
                الجده: لاتقولي سذا لازم حفله
                حلا: طيب
                الجد بفرح: حلووو
                حلا: ممكن اسألك سؤال جدو
                الجد: تفضلي حبيبتي
                حلا: مين ريناد وريم
                الجد باابتسامه: ريناد بنت عمك صالح وريم بنت عمك محمد
                حلا: اها

                في بيت تركي
                ابو تركي(محمد): اي متل ماسمعتوا عندكم بنت عم
                ريم: وووناسه بس كيفف واحنا مانعرفه من قبل
                ابو تركي:(حكالهم كل شي)
                ديم بعربجه: واو فله
                ريم: وناسه بالمره
                ياسر: ههههه الحمدالله ع نعمه العقل
                ديم: يبه متى نروح نشوفها متحمسه
                ابو تركي: بكره الحفله وتشوفيها اي صح ريم روحي بيت جدك انتي وريناد عشان تروحو مع حلا المول
                ريم بفرح غمزت لديم عشان تقهرها: اوكي بابا
                ديم بقهر: لاااااا ليه هي وانا لا
                ريم: انتي شعرفك بالموضه
                ام تركي: خلاص ديم انتهى الموضوع
                ديم سكتت بقهر
                اما ديم ابتسمت بنصر
                ديم: لحظه وش اسمها قلت يبه
                ابو تركي: حلا
                تركي نبض قلبه بسرعه وشرغ بالاكل:كح كح كح
                ام تركي بخوف: وشش فيك تركي
                تركي: كح كح لامافي شي يالغاليه
                ابو تركي ببرود: وش الي خلاك تشرغ بالاكل ثاني مره انتبهه
                الكل استغربو من ابو تركي بالعاده مايسوي كيذا ،اما تركي سفهه وكمل اكل
                ديم: يلا باي ريم تااخرنا ع الكلاس يلا
                ريم: اوكي يلا
                ودعو امهم وابوهم وياسر وتركي وطلعو
                في بيت الجد
                حلا رقت (طلعت الي مايعرف معناها) لجناحها وهي تحس بالملل
                حلا: اوووف ملل وش اسوي ياريت رحت الجامعه امممم وش اسوي اييي بتصل ع ترك""ماكملت كلامها لانها حست بغصه وتذكرت وش صار حاولت قدر ماتقدر انها ماتبكي بس بكت لااراديا ونامت

                في جناح تركي
                ماراح للشركه مو فاضي ابد للشركه ومشاكلها وراسه مصدع من كثر التفكير في حلا
                تركي(والله اشتقت لك عمري ماحبيت حدا غيرك ولاراح احب والله شتقت لصوتك ومزحل وكل شي)
                وكأنه تذكر شي جاب جواله الثاني واتصل ع حلا يطمن عليها (طبعا عنده اثنين جوالات )
                عند حلا
                صحت من النوم منزعجه من صوت الجوال مانامت غير عشر دقايق
                حلا بصوت ناعم فيه بحه من النوم: الو هيا ماني فاظيه لك والله فيني نوم
                تركي (فديت هالصوت):........
                حلا مانتبهت للرقم تحسب انها هيا وقال بنوم: اوة هيا اتصلتي عشان تسكتي ولا تتكلمي هيا لاتدقي اذا ماتبي تتكلمي لا فيني نوم""وسكرت""

                تركي ضحك عليها: ههههههه هذي عاداتها ماتغيرها ماتشوف الرقم وهي ترد بس موكأن اليوم معاها جامعه لية ماراحت""وبخوف"" ليكون تعبانه او فيها شي
                ودق عليها بدون مايتردد او يفكر بالعواقب
                تركي بلهفه: الو حلا فيك شي
                حلا من كثر النوم الي فيها مانتبهت للصوت: اي بخير ""بس ع طول فزت وقالت: ترركي؟؟
                تركي تنهد: اووو الحمدالله حسبت فيك شي
                حلا ببرود عكس الي جواها: خير ايش تبي
                تركي: حلا ليش تتكلمي معي ببرود
                حلا: والله نسيت وش سويت ولاحاب اذكرك
                تركي: حلا اسمعيني انا....... ""ماكمل كلامه لان حلا سكرت الجوال
                تركي بقهر: للليش والله ماتخلى عنك بهذه السهوله وماراح اسمح لحد يأذيك
                عند حلا
                بكت اكثر واكثر: اهئ اهئ تركي ليه كيذا ""وصارت تكح وتكح بقوه وماقدرت تتنفس تحس اان الغرفه مافيها هواء تحاول توصل لشنطتها بس مافي فايده طاحت من السرير ع الارض وصارت تزحف للمكان الي فيه الشنطه وبجهد وعناء قدرت توصل للشنطه اخذت الدواء وبخت بختين لفمها وبعده هدت شوي وارتاحت وتنهدت بقوه ونامت ع الارض من التعب
                نهايه البارات
                توقعاتكم؟؟
                ليش ابو تركي يتكلم مع تركي بهذا البرود ؟
                وتركي ايش ناوي له؟
                حلا ايش فيها من مرض وايش السر؟

                مفاجات كثيره انتظروني
                وبقولكم ان كل خميس وجمعه بنزل بارتين
                واتمنى الاقي ردود مشجعه دعمكم لي يفرحني ويحمسني اكثر عشان اكمل
                ودعواتكم لي عندي اختبارات
                اوكي سي يو



                تعليق

                • بقايا حنين
                  V - I - P
                  • Jun 2016
                  • 1751


                  • لك من "صميم الروح" غلآ عن الغير
                    ولك في خفوقي من الوله شي ثااااني

                  #18
                  رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

                  اولا مابعرف ليش ابو تركي يكلم تركي ببرود
                  واحس تركي يبي يستمر مع حلا ويمكن يكتشف انها هي نفسها بنت عمه
                  وحلا عندها الربو او ضيق بالتنفس

                  اووووك منتظرينك يالغلا
                  والله يوفقك باختباراتك

                  تعليق

                  • سهر الحياه
                    عضو متألق
                    • Nov 2016
                    • 385
                    • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                      صارحوني..
                      https://www.sarahah.one/w/4568575

                    #19
                    رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

                    الجزء الاول من البارات الثالث
                    في الصباح اليوم التالي

                    صحت حلا من النوم واخذت لها شاور ولبست حقتها الي كانت لابستهم مبارح لان ماعندها الحين ملابس سرحت شعرها وعملت ذيل الحصان،وحطت غلوس وروج وردي فاتح وطالعه مره كيوت
                    نزلت وشافت الجد والجده يفطرون
                    الجد: هلا والله وغلا تعالي افطري
                    حلا سحبت مقعد وجلست بهدوؤ: مشمور جدي
                    الجد: انا جبتلك البطاقه مع محمد اشتري الي يعجبك بدون ماتترددي وراح تيجي معاك ريم وريناد واي صح بكره حفله لك طيب
                    حلا: ماابي مو لازم حفله
                    الجده: لاتقولي سذا لازم حفله
                    حلا: طيب
                    الجد بفرح: حلووو
                    حلا: ممكن اسألك سؤال جدو
                    الجد: تفضلي حبيبتي
                    حلا: مين ريناد وريم
                    الجد باابتسامه: ريناد بنت عمك صالح وريم بنت عمك محمد
                    حلا: اها

                    في بيت تركي
                    ابو تركي(محمد): اي متل ماسمعتوا عندكم بنت عم
                    ريم: وووناسه بس كيفف واحنا مانعرفه من قبل
                    ابو تركي:(حكالهم كل شي)
                    ديم بعربجه: واو فله
                    ريم: وناسه بالمره
                    ياسر: ههههه الحمدالله ع نعمه العقل
                    ديم: يبه متى نروح نشوفها متحمسه
                    ابو تركي: بكره الحفله وتشوفيها اي صح ريم روحي بيت جدك انتي وريناد عشان تروحو مع حلا المول
                    ريم بفرح غمزت لديم عشان تقهرها: اوكي بابا
                    ديم بقهر: لاااااا ليه هي وانا لا
                    ريم: انتي شعرفك بالموضه
                    ام تركي: خلاص ديم انتهى الموضوع
                    ديم سكتت بقهر
                    اما ديم ابتسمت بنصر
                    ديم: لحظه وش اسمها قلت يبه
                    ابو تركي: حلا
                    تركي نبض قلبه بسرعه وشرغ بالاكل:كح كح كح
                    ام تركي بخوف: وشش فيك تركي
                    تركي: كح كح لامافي شي يالغاليه
                    ابو تركي ببرود: وش الي خلاك تشرغ بالاكل ثاني مره انتبهه
                    الكل استغربو من ابو تركي بالعاده مايسوي كيذا ،اما تركي سفهه وكمل اكل
                    ديم: يلا باي ريم تااخرنا ع الكلاس يلا
                    ريم: اوكي يلا
                    ودعو امهم وابوهم وياسر وتركي وطلعو
                    في بيت الجد
                    حلا رقت (طلعت الي مايعرف معناها) لجناحها وهي تحس بالملل
                    حلا: اوووف ملل وش اسوي ياريت رحت الجامعه امممم وش اسوي اييي بتصل ع ترك""ماكملت كلامها لانها حست بغصه وتذكرت وش صار حاولت قدر ماتقدر انها ماتبكي بس بكت لااراديا ونامت

                    في جناح تركي
                    ماراح للشركه مو فاضي ابد للشركه ومشاكلها وراسه مصدع من كثر التفكير في حلا
                    تركي(والله اشتقت لك عمري ماحبيت حدا غيرك ولاراح احب والله شتقت لصوتك ومزحل وكل شي)
                    وكأنه تذكر شي جاب جواله الثاني واتصل ع حلا يطمن عليها (طبعا عنده اثنين جوالات )
                    عند حلا
                    صحت من النوم منزعجه من صوت الجوال مانامت غير عشر دقايق
                    حلا بصوت ناعم فيه بحه من النوم: الو هيا ماني فاظيه لك والله فيني نوم
                    تركي (فديت هالصوت):........
                    حلا مانتبهت للرقم تحسب انها هيا وقال بنوم: اوة هيا اتصلتي عشان تسكتي ولا تتكلمي هيا لاتدقي اذا ماتبي تتكلمي لا فيني نوم""وسكرت""

                    تركي ضحك عليها: ههههههه هذي عاداتها ماتغيرها ماتشوف الرقم وهي ترد بس موكأن اليوم معاها جامعه لية ماراحت""وبخوف"" ليكون تعبانه او فيها شي
                    ودق عليها بدون مايتردد او يفكر بالعواقب
                    تركي بلهفه: الو حلا فيك شي
                    حلا من كثر النوم الي فيها مانتبهت للصوت: اي بخير ""بس ع طول فزت وقالت: ترركي؟؟
                    تركي تنهد: اووو الحمدالله حسبت فيك شي
                    حلا ببرود عكس الي جواها: خير ايش تبي
                    تركي: حلا ليش تتكلمي معي ببرود
                    حلا: والله نسيت وش سويت ولاحاب اذكرك
                    تركي: حلا اسمعيني انا....... ""ماكمل كلامه لان حلا سكرت الجوال
                    تركي بقهر: للليش والله ماتخلى عنك بهذه السهوله وماراح اسمح لحد يأذيك
                    عند حلا
                    بكت اكثر واكثر: اهئ اهئ تركي ليه كيذا ""وصارت تكح وتكح بقوه وماقدرت تتنفس تحس اان الغرفه مافيها هواء تحاول توصل لشنطتها بس مافي فايده طاحت من السرير ع الارض وصارت تزحف للمكان الي فيه الشنطه وبجهد وعناء قدرت توصل للشنطه اخذت الدواء وبخت بختين لفمها وبعده هدت شوي وارتاحت وتنهدت بقوه ونامت ع الارض من التعب
                    نهايه البارات
                    توقعاتكم؟؟
                    ليش ابو تركي يتكلم مع تركي بهذا البرود ؟
                    وتركي ايش ناوي له؟
                    حلا ايش فيها من مرض وايش السر؟

                    مفاجات كثيره انتظروني
                    وبقولكم ان كل خميس وجمعه بنزل بارتين
                    واتمنى الاقي ردود مشجعه دعمكم لي يفرحني ويحمسني اكثر عشان اكمل
                    ودعواتكم لي عندي اختبارات
                    اوكي سي يو



                    تعليق

                    • سهر الحياه
                      عضو متألق
                      • Nov 2016
                      • 385
                      • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                        صارحوني..
                        https://www.sarahah.one/w/4568575

                      #20
                      رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

                      انا اسفه كررت البارات

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...