رد: بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات
مرحب اول شي اعتذر عن التأخير ادري اني طولت مررره بس ان شاء الله اكمل الروايه والبارتات بعد قصيره بس صارت عندي ظروف ومقدرة اكمل بس ان شاء الله بخلص الروايه ^_^
بارت ( 9)
نوره كانت خايفه يسوي لها شي وقررت تجازف وتاخذ جواله وتصل على طارق
نوره اخذت نفس عميق : يممممه ادعلي اذا كنت فقدتني
وطلعت فوق دخلت الغرفه شوي شوي جت بتاخذ الجوال الا محمد يلف بالجهه الثانيع تعرفوا شعور لما واحد يخرعك فجأه نوره مثل كذا كلجت بمكانها
نوره بقلبها : ياااااربي والله حروح فيها اول مره اغامر كذا والله طلعت منتي هين ي نوير بس جعانه >> همها بطنها سم سم << ( سحبت الجوال وركضت بره )
دقت على ريما
ريما : الوووو
نوره تتكلم بسرعه : انا نوره ي ريما اسمعي ان في نيويورك في حي مدري وش اسمه بس قريب من عند المتجر الي دايمن نروح له اوكييه باااي
ريما : استني طيب انتــــــــــــــــــــــــــ ( قفلت الخط )
حذفت المكالمة ورجعت بمكانه
عند البنات وبتحديد بالسعوديه
ريما : اللهم ي ربي
منار : اوووف يههه وش في
رزان : بشري وينها
ريما : ب نيويورك
رحاب من الصدمه لاحول ولا وقوة الابالله
رزان طالعت فيها : من الي مات
مريم جايه ركض وبصوت عالي : بنااااااااااااااااااااااااااات
مسكتها رحاب : هدي الاعصاب اش فيه ليكون احد مات
مريم : لا محد مات بس اظن ان في احد بيموت
كلهن طالعن بغباء مريم الي مارح تبطل
ريما : خلصي وش فيه ؟؟
مريم : المافيا ب ختصار محمد منهم
كلهن :!!!!!!!!!!!!!
ريما : الس دي اكيييييد عشانه هو مخطط لكل هذا عشان الس دي
البنات : أي سي دي
ريما : تبون تعرفون اش السالفه ؟؟
البنات : ايوه
رجع لماضي نوره وريما
كان السالفه دي قبل 3 سنوات
نوره : ريما مـتأكده نقدر ناخذ سي دي نوال قبل ماينشره الوسخ فايز
ريما : اكـــيد لان نوال مظلمومه ولا تنسي هي ماهي ناقصه اهانه حتى وهي في قبرها
ودخلت الفله
كانن لبسات
مطقمات جنز مشقق وبلوز قصيره والشعر مفكوك
دخلن الفله الي كانت مليان شباب وبنـــــات الشباب والبنات سكرانين والبنات لابسات ملابس مره فاصخه مرررررة كانوا كل الشباب يطالعوا فيهن
نوره مسكت بيد ريما
نوره : خايفه
ريما : لانك دجاجه
نوره بدت سماجتها : دجاجه ولا ديك
ريما: وي اضحك بس الوضع مايسمح
جلسن
ويجي واحد الي فايز
فايز : وأخيرا جيتن
ريما : شتبي
فايز : شرايك نطلع فوق
ريما كانت معصبه وتحاول تهدي اعصابها : روح وانا بجي شويه
فايز ابتسم : انتظر ( وغمز لها )
راح فايز
نوره عطتها المنوم بدون لحد ينتبه : امسك حطي بكاسته تمام وتلقي سي دي نوال بدرج اوكيه مكتوب عليه اسمها ترى
ريما : اوكيه جنم استودعك الله
نوره : يالله استودعك الله انا بعد
قامت ريما وطلعت فوق
فايز : جيتي كويس اجلسي هنا ( وشرب كاسه )
ريما جلست جنبه : تبين اصب لك
فايز : ايوه
رما صبت له وحطت المنوم
فايز فرب من ريما
ريما : اول شي اشرب الكاس عشاني
فايز شرب الكاس
ضربت ريما على راسه واغمى عليه على طول فتحت الدرج وفعدت تدور السي دي حق نوال ونزلت تحت
نوره اخذت السي دي وطلعت ووقتها شافها محمد جن بيطلعن الا الشرطه محاصر المكان
نوره شوي تبكي : ريما وش نسوي الحين
محمد جا من وراهن : انتن
ريما عصبت لما شافت محمد ومسكت مع ياقته : شتبي يالوسخ
محمد : الشرطه هنا محتقدرن تطلعن هـــ
نوره : ريما امشي
وطلعن من الباب الخلفي وركضن بدون لحد ينتبه
نرجع للواقع
مريم : اهاااااااا فهمت
ريما : والسي دي الصغير الظاهر هو الي يدور عنه
رزان : وهو وين ؟!
ريما : عندي في البيت بس مابغى اروح للبيت
رحاب : نروح كلنا معاك
راحن للبيت واخذن السي دي
ريما طلعت في الحديقة ودقت على الرقم الي اتصلت منه نوره
ريما : الوووو
محمد : نعم
ريما : انا صديقة نوره الي كانت معاها بالحفله
محمد : ااها انتي اجل ريما انا حذرتكن انكن تجبن السي دي بس انتن الي ندمتن وبعدين نوره هي الي كانت مع فايز وهي الي قتلت فايز ولاتنسي اني اباخذ حق فايز اخوي ومستحيل ارحمها
ريما : بس ماهي نوره الي قتلت فايز انا الي قتلت وحطيت له المنوم واخذت السي دي حق نوال وكان معه واحد صغير
محمد انصدم ان الس دي ليس موجود لان حط برآسه ان المافيا بتنتهي خلاص : يعني السي دي ليس موجود
ريما : ايه وانا الي اخذته مو نوره واذا تبي السي دي اول شي تطلق نوره وثانيه شي تبعد عنا فهمت ولا السي دي انساه
محمد : طيب موافق وقفل الخط
وراحن للعيال
طلال : وش فيكن
ريما : نبي نسافر نيويورك
فهد : وليه ان شاء الله
ريما : وانت شدخلك
سلطان : انا ماعندي مانع
مريم : انا عن نفسي مع البنات وباخذ الاذن من ماي ماما
وليد : اوكيه روحوا بس للصار لكن شي مالن دخل
رزان : ماله داعي احنا نقدر نحمي حالنا
في اليوم الثاني تجهزن ويروحن بطيارات سلطان الخاصه
عند محمد
محمد دق على رئيس عصابة المافيا الي تكلم معاه الماني
محمد : سيدي لقد وجدت السي دي الذي تريده
الزعيم : حسنا اريد ان يكون لدي في اقرب وقت والي سوف تنتهي المافيا وان لم يوحد السي دي سوف تندم كما قتلت صديقك جون
محمد : لاتخف سيدي سوف يتواجد السي دي في اقرب فرصة
الزعيم : الذين يملكون السي دي اريدهم ان يتواجد عندي هل تفهم ؟
محمد : اجل سيدي
عند البنات بعد ماوصلن على نيويورك >> تعقدت وانا اكتب نيويورك <<
ارسل محمد الموقع لعند ريما
راحت ريما للموقع والبنات لحقنها بدون لاتحس واتصلن على الشرطه يبلغوهم عن مكان المافيا بس ما يدخلوا الا لما يعطن الاشاره لهم
دخلت ريما للمكان الي ارسل محمد وكان عبار عن مكان مرو واسع وفيه طاوله بيضه بالوسط عليها واحد لحية طويله وشكله يخوف وهو زعيم المافيا
الزعيم يتكلم انجليزي
الزعيم : أذا انتي ريما ابنة تابعي
ريما : اجل انا ابنته هل تريدون السي دي حسنا لكن لدي شرط
الزعيم : وماهو
ريما : الابتعاد عنا و ان تجعل محمد ان يطلق صديقتي
الزعيم : فقط ونحن لدينا شرط
ريما استغربت : وما هو
الزعيم اشر لهم
ريما : نوره
الزعيم : تعتقدين احمق اين السي دي ولا سوف اقتلها
ريما طلعت السي دي
فتح الزعيم السي دي والي كان فرحان انه لقى لان في كل حسابات المافيا بس ريما كانت اذكى منهم نسخت السي دي واعطتهم النسخه اما الاصلي معها
مشت ريما شوي شوي وجت بتسحب نوره بس الزعيم مسك السلاح
الزعيم : هل تعتبريني احمق اين النسخه الاصلي
ريما : انا لا اعلم هذا ماكان موجود لدي
مسك الزعيم الاسلاح وطلق على ريما ونوره ومن هنا دخلت الشرطه والقوات دخلن البنات دن بيسحن ريما ونورة
محمد : وين ها
مريم جت بتصرخ بس محمد كان اسرع طلق عليهن كلهن
جت الاسعافه ونقلوا البنات الي كان وضعهن حرج
نوره الي كانت تتمنى ان ابوها يحبها
ريما الي كانت تتمنى انها تسامح امها وترجع لها
رزان تتمنى تعرف امها وتتمنت انها ماعرفت ابوها
رحاب طول عمرها نفسها تعرف امها وابوها صدق انها يتيمة والي عايش عندهم عارفين انها يتيمه وقالوا لها
مريم الي نفسها تجلس مع امها الي بس تسافر ولا ماتكون بالبيت
منار كانت حامل وماقالت الا للبنات معن ان البنات كانن يقولن لها لاتجي الا انها رفضت وكانت تتمنى الطفل من زمان
هذا الاحلام الي دفننهاا البنات انتهت خلاص
عرفوا العيال بالخبر وانطلق على نيونورك
توقعاتكم ؟؟
هل البنات بينجن ؟؟ ولا وحده منهن بتموت ؟؟؟
العيال شردة فعلهم ؟؟؟
ومعقولة المافيا انتهت ولا ليس في مغامرات تتظر بطلاتنا ؟؟
مرحب اول شي اعتذر عن التأخير ادري اني طولت مررره بس ان شاء الله اكمل الروايه والبارتات بعد قصيره بس صارت عندي ظروف ومقدرة اكمل بس ان شاء الله بخلص الروايه ^_^
بارت ( 9)
نوره كانت خايفه يسوي لها شي وقررت تجازف وتاخذ جواله وتصل على طارق
نوره اخذت نفس عميق : يممممه ادعلي اذا كنت فقدتني
وطلعت فوق دخلت الغرفه شوي شوي جت بتاخذ الجوال الا محمد يلف بالجهه الثانيع تعرفوا شعور لما واحد يخرعك فجأه نوره مثل كذا كلجت بمكانها
نوره بقلبها : ياااااربي والله حروح فيها اول مره اغامر كذا والله طلعت منتي هين ي نوير بس جعانه >> همها بطنها سم سم << ( سحبت الجوال وركضت بره )
دقت على ريما
ريما : الوووو
نوره تتكلم بسرعه : انا نوره ي ريما اسمعي ان في نيويورك في حي مدري وش اسمه بس قريب من عند المتجر الي دايمن نروح له اوكييه باااي
ريما : استني طيب انتــــــــــــــــــــــــــ ( قفلت الخط )
حذفت المكالمة ورجعت بمكانه
عند البنات وبتحديد بالسعوديه
ريما : اللهم ي ربي
منار : اوووف يههه وش في
رزان : بشري وينها
ريما : ب نيويورك
رحاب من الصدمه لاحول ولا وقوة الابالله
رزان طالعت فيها : من الي مات
مريم جايه ركض وبصوت عالي : بنااااااااااااااااااااااااااات
مسكتها رحاب : هدي الاعصاب اش فيه ليكون احد مات
مريم : لا محد مات بس اظن ان في احد بيموت
كلهن طالعن بغباء مريم الي مارح تبطل
ريما : خلصي وش فيه ؟؟
مريم : المافيا ب ختصار محمد منهم
كلهن :!!!!!!!!!!!!!
ريما : الس دي اكيييييد عشانه هو مخطط لكل هذا عشان الس دي
البنات : أي سي دي
ريما : تبون تعرفون اش السالفه ؟؟
البنات : ايوه
رجع لماضي نوره وريما
كان السالفه دي قبل 3 سنوات
نوره : ريما مـتأكده نقدر ناخذ سي دي نوال قبل ماينشره الوسخ فايز
ريما : اكـــيد لان نوال مظلمومه ولا تنسي هي ماهي ناقصه اهانه حتى وهي في قبرها
ودخلت الفله
كانن لبسات
مطقمات جنز مشقق وبلوز قصيره والشعر مفكوك
دخلن الفله الي كانت مليان شباب وبنـــــات الشباب والبنات سكرانين والبنات لابسات ملابس مره فاصخه مرررررة كانوا كل الشباب يطالعوا فيهن
نوره مسكت بيد ريما
نوره : خايفه
ريما : لانك دجاجه
نوره بدت سماجتها : دجاجه ولا ديك
ريما: وي اضحك بس الوضع مايسمح
جلسن
ويجي واحد الي فايز
فايز : وأخيرا جيتن
ريما : شتبي
فايز : شرايك نطلع فوق
ريما كانت معصبه وتحاول تهدي اعصابها : روح وانا بجي شويه
فايز ابتسم : انتظر ( وغمز لها )
راح فايز
نوره عطتها المنوم بدون لحد ينتبه : امسك حطي بكاسته تمام وتلقي سي دي نوال بدرج اوكيه مكتوب عليه اسمها ترى
ريما : اوكيه جنم استودعك الله
نوره : يالله استودعك الله انا بعد
قامت ريما وطلعت فوق
فايز : جيتي كويس اجلسي هنا ( وشرب كاسه )
ريما جلست جنبه : تبين اصب لك
فايز : ايوه
رما صبت له وحطت المنوم
فايز فرب من ريما
ريما : اول شي اشرب الكاس عشاني
فايز شرب الكاس
ضربت ريما على راسه واغمى عليه على طول فتحت الدرج وفعدت تدور السي دي حق نوال ونزلت تحت
نوره اخذت السي دي وطلعت ووقتها شافها محمد جن بيطلعن الا الشرطه محاصر المكان
نوره شوي تبكي : ريما وش نسوي الحين
محمد جا من وراهن : انتن
ريما عصبت لما شافت محمد ومسكت مع ياقته : شتبي يالوسخ
محمد : الشرطه هنا محتقدرن تطلعن هـــ
نوره : ريما امشي
وطلعن من الباب الخلفي وركضن بدون لحد ينتبه
نرجع للواقع
مريم : اهاااااااا فهمت
ريما : والسي دي الصغير الظاهر هو الي يدور عنه
رزان : وهو وين ؟!
ريما : عندي في البيت بس مابغى اروح للبيت
رحاب : نروح كلنا معاك
راحن للبيت واخذن السي دي
ريما طلعت في الحديقة ودقت على الرقم الي اتصلت منه نوره
ريما : الوووو
محمد : نعم
ريما : انا صديقة نوره الي كانت معاها بالحفله
محمد : ااها انتي اجل ريما انا حذرتكن انكن تجبن السي دي بس انتن الي ندمتن وبعدين نوره هي الي كانت مع فايز وهي الي قتلت فايز ولاتنسي اني اباخذ حق فايز اخوي ومستحيل ارحمها
ريما : بس ماهي نوره الي قتلت فايز انا الي قتلت وحطيت له المنوم واخذت السي دي حق نوال وكان معه واحد صغير
محمد انصدم ان الس دي ليس موجود لان حط برآسه ان المافيا بتنتهي خلاص : يعني السي دي ليس موجود
ريما : ايه وانا الي اخذته مو نوره واذا تبي السي دي اول شي تطلق نوره وثانيه شي تبعد عنا فهمت ولا السي دي انساه
محمد : طيب موافق وقفل الخط
وراحن للعيال
طلال : وش فيكن
ريما : نبي نسافر نيويورك
فهد : وليه ان شاء الله
ريما : وانت شدخلك
سلطان : انا ماعندي مانع
مريم : انا عن نفسي مع البنات وباخذ الاذن من ماي ماما
وليد : اوكيه روحوا بس للصار لكن شي مالن دخل
رزان : ماله داعي احنا نقدر نحمي حالنا
في اليوم الثاني تجهزن ويروحن بطيارات سلطان الخاصه
عند محمد
محمد دق على رئيس عصابة المافيا الي تكلم معاه الماني
محمد : سيدي لقد وجدت السي دي الذي تريده
الزعيم : حسنا اريد ان يكون لدي في اقرب وقت والي سوف تنتهي المافيا وان لم يوحد السي دي سوف تندم كما قتلت صديقك جون
محمد : لاتخف سيدي سوف يتواجد السي دي في اقرب فرصة
الزعيم : الذين يملكون السي دي اريدهم ان يتواجد عندي هل تفهم ؟
محمد : اجل سيدي
عند البنات بعد ماوصلن على نيويورك >> تعقدت وانا اكتب نيويورك <<
ارسل محمد الموقع لعند ريما
راحت ريما للموقع والبنات لحقنها بدون لاتحس واتصلن على الشرطه يبلغوهم عن مكان المافيا بس ما يدخلوا الا لما يعطن الاشاره لهم
دخلت ريما للمكان الي ارسل محمد وكان عبار عن مكان مرو واسع وفيه طاوله بيضه بالوسط عليها واحد لحية طويله وشكله يخوف وهو زعيم المافيا
الزعيم يتكلم انجليزي
الزعيم : أذا انتي ريما ابنة تابعي
ريما : اجل انا ابنته هل تريدون السي دي حسنا لكن لدي شرط
الزعيم : وماهو
ريما : الابتعاد عنا و ان تجعل محمد ان يطلق صديقتي
الزعيم : فقط ونحن لدينا شرط
ريما استغربت : وما هو
الزعيم اشر لهم
ريما : نوره
الزعيم : تعتقدين احمق اين السي دي ولا سوف اقتلها
ريما طلعت السي دي
فتح الزعيم السي دي والي كان فرحان انه لقى لان في كل حسابات المافيا بس ريما كانت اذكى منهم نسخت السي دي واعطتهم النسخه اما الاصلي معها
مشت ريما شوي شوي وجت بتسحب نوره بس الزعيم مسك السلاح
الزعيم : هل تعتبريني احمق اين النسخه الاصلي
ريما : انا لا اعلم هذا ماكان موجود لدي
مسك الزعيم الاسلاح وطلق على ريما ونوره ومن هنا دخلت الشرطه والقوات دخلن البنات دن بيسحن ريما ونورة
محمد : وين ها
مريم جت بتصرخ بس محمد كان اسرع طلق عليهن كلهن
جت الاسعافه ونقلوا البنات الي كان وضعهن حرج
نوره الي كانت تتمنى ان ابوها يحبها
ريما الي كانت تتمنى انها تسامح امها وترجع لها
رزان تتمنى تعرف امها وتتمنت انها ماعرفت ابوها
رحاب طول عمرها نفسها تعرف امها وابوها صدق انها يتيمة والي عايش عندهم عارفين انها يتيمه وقالوا لها
مريم الي نفسها تجلس مع امها الي بس تسافر ولا ماتكون بالبيت
منار كانت حامل وماقالت الا للبنات معن ان البنات كانن يقولن لها لاتجي الا انها رفضت وكانت تتمنى الطفل من زمان
هذا الاحلام الي دفننهاا البنات انتهت خلاص
عرفوا العيال بالخبر وانطلق على نيونورك
توقعاتكم ؟؟
هل البنات بينجن ؟؟ ولا وحده منهن بتموت ؟؟؟
العيال شردة فعلهم ؟؟؟
ومعقولة المافيا انتهت ولا ليس في مغامرات تتظر بطلاتنا ؟؟
تعليق