هاي كيفكم هذي اول روايه لي ابغا تفاعلتكم هذي اول روايه لي أتمنى انها تعجبكم
(( قول خيرا او اصمت ))
كبدايه
البارت ((1))
قامت من النوم وكانت معصبه : ليش ما صحيتوني بدري >>كل يوم كذا <<
الخادمه : سوري مدام
وراحت ركض عشان تلبس
***************************
قامت على مهلها ولا همها متأخر بدري عادي الوضع : ماما جعانه
الام : حسبي الله عليك الساعه الحين 7:15 وانتي ليسه
........: يالله باي
************************
قامت بسرعه ولبست ونزلة حتى سلام ماسلمت
.....: تعالي هنا وين ...... الله يهديها
*************************
قامت الصباح بدري وتجهزت وخلصت ورجعت نامت وقانت 7:10 ويالله ككوة المريول
وسوت الكشه الطايره وراحت
******************
جايه المسكينه بدري ومتحلف لهن
في المدرسه
نوره : توا الناس انسه منار
منار : اخ والله قمت متأخر حتى فطور وسلام ماسويتهن عشان ما أتأخر عن خشتكي
>> طيب انتي كل يوم كذا <<
نوره : تستهبلي على رآسي
ويجن البنات
ريما : هلا والله بالزاحفات
رحاب : هاي
نوره : باي >> سامجه <<
محد رد
رزان : بنات اليوم المدرسه فاضيه
ريما : أي والله
وتجي بنت وتمسك شعر برحاب
رحاب : وجع
البنت : سوري رحاب ما شفتك
رحاب عصبت ومسكة البنت مع شعرها : تستهبلي على راسي
وتبد المضاربه على وجه الصبح
وهن تجي فزعة خويات البنت وكلهن على رحاب >> مسكينه <<
منار انتبهت : مضاربه
ويدخلن روسهن وهن مايدرن انها رحاب
رحاب : بنات
وتجي فزعة الشله
ريما تمسك وحده مع شعرها وترميها على الأرض ورزان تنط على وحده لدرجة انت
البنت شوي تموت >> اشوي ماماتت << ومنار تسحب بنت مع رجلها ونوره المسكينه تنضرب مع رحاب
وتجي المعلمه : وش هالمضارب الي على وجه الصبح
البنت : لا يابله بس جتنا نفسيه نتضارب
ومشن البنات
منار : طفش
ريما : ليش مانهرب من المدرسه
كلهن الا ريما : لا
ريما : ليش ؟؟
منار : تذكري لما هربنا عارف ان وقتها امي جلدتني جلد >> محد قالكي تسمعي كلامها <<
ريما : اجل آخر النهار نصيع بره
نوره : نصيع ولا نصيح هههههه
رحاب : مره ساجه
رزان من الطفش : ذهب الليل وطلع الفجر والعصفور
كلهن : صوصو
منار : طفش
ريما : عندي فكره تعالن >> الله يستر <<
وقالت الفكره المجنونه
كل وحده تطالع في الثانيه والابتسام مرسوم على الوجه
منار وبكل غباء : من هو الي بنتقم منه ؟؟؟
هنا رزان لو معها سكينه لتذبحها : ياخي انتي ماتستوعبي وين عقلكي
منار : في السما
ريما : هي يالحبيبه ياتشغيلي هذا ياكف يخلكي تتذكري ماضيكي الوسخ
منار : أي ماضي
ريما ارتفع الظغط عندها وعصبت
منار بخوف : والله امزح
وتجي المعلمه
المعلمه : ماتسمعن الجسر يدق
ريما : سمعنا بس مانقدر نحضر الطابور لان رزان تعبانه
تروح المعلمه ل رزان : كيف تحس حالكي الحين
رزان ( عما بعينكي ليه تخزى كانه عارف ان احن نمثل ) : ايه الحمدالله
نسية اعرفكم على الشله الزاحفه
ريما : راعية فزعه عربجيه وفاصله تحب المضاربه ويسموها العقل المدبر >> الخطط لحالها فاشله <<
شكلها طويله ولها غمازات جسمه حلو كيوت بس العربجيه خلتها غير
رحاب : عربجيه تحب الطبخ فاصله ماتحب المضاربه >> لا نها دايما تنضرب المسكينه <<
خوافه شكلها طويله سمره ولها غمازه جه وحده
منار : فلاويه تحب تلقط الكلام يسموها الراديوا >> كل شي تبي عندها حتى اخبار الجيران
والمعلمات عندها << ترفع الظغط اكثر من نوره طويله بيضه جسمها حلو
نوره : عربجيه بس لا جت يسموها وقت السماجه ترفع الظغط بس لما تكون منفسه بعدوا عنها
يمكن تذبحك طويله سمره جسمها عادي
رزان : ممثلة الشله تمثل أي دور تعطها لها مغرور بس شوي فلاويه , طويله بيضه لها غمازات
وجسمها حلو
نهاية شخصيات الصبايا
ريما : بما ان الابله راحت خلنا نبدا عندنا الحصه رياضه اوكيه
كلهن : اوكيه
وكملت الخطه >> الله يستر <<
على بداية الحصه الأولى كانت عليهم رياضه
رازان : هنا ( وجت الكوره برآسها وطاحت )
ريما : يالله نوره
نوره وتتصنه الدموع >> حاط قطر حق العيون << : رزان ( وتروح لها ) بنت تسمعني
كل الطالبات تجمعن و جت الابله
المعلمه تمسك رزان : بنت رزان تسمعني اتصلن على الإسعاف
جت الإسعاف والبنات طبعن حلفن الا يمشن ولا خربت الخطه
في المستشفى
المعلمه : رزان الحمدالله على السلامه
رزان ليس تكمل الكذبه : الله يسلمك ( وتكح )
منار تهمس لرحاب : واضح الكذب بعيونها
رحاب : ايه
طلعت الابلة الهبله
منار : اول مره في التاريخ خطة ريما تنجح بدون لا ننكشف
ريما : قول ما شاء الله اخل تجين عين مافكر بعدها اصير غبيه
نوره : على العموم لا تنسن اليوم جمعتنا في الا ستراحه
طلعت رزان من المستشفى وراحت للا ستراحه
في الاستراحه
منار : اسمعن آخر الاخبار
كلهن تجمعن : اش
منار : ابله سميه تطلقة
رزان : دقيقه ابله سميه تطلقة وانت اش دراك
منار : ماعليكن من هذا
نوره : تستهبلي انت وجهك ذا
منار : في خبر ثاني أحلى بعشر مرات
ريما ومالها نفس : قولي لا الحين ............. ( ىماكملت الكلام الا و في شباب داخلين )
كان عددهم ست
...........: فهد بسر جيبهم
هنا البنات كل وحده ساحبه رجلها ماتدري وين تروح
عند ريما ورزان كان مختزنات ورا الباب
........ : هلا بالمزز
ريما عطت بوكس وسحبة رزان
.......: جايكن
عند منار ونوره
نوره : والله اني ماسويت شي هي تتصل على الشباب وتلعب عليهم
منار مسكت نوره مع شعرها : اسكت لا فضحكي
.......: اقول قدامي بس
نوره : اقول ياعمي سري >> امشي << عني والله
ويطلع العصا الي كانت وراه
منار جت بتعطي بوكس بس هو ضربها باعصا على بطنها
نوره : منار ( قامت نوره وضربت وهو عطها مخدر )
...... : طارق تعال ساعدني
عند رحاب
رحاب : وش تبي ( وتبكي ) ماراح اروح معك
وسحبة رجلها وهو لحقها
مسكها مع شعرها : وين ياحلو
وحط لها مخدر
نرجع لريما ورزان
رزان تبكي : الحين اش نسوي
ريما : ماعليكي انا ريما بنت ...... ( قطعها صوت 2 من الشباب )
........ : افا وين
ريما : على فرنسا
....... : بس بنودك مكان احلى بعشر مرات
رزان : مثل كلام منار
ريما : قلتها
وكل واحد على وحده وركبهم بالسياره
رحاب ونوره ومنار كان مخدرات
رزان : ريما شوفي البنات
ريما عصبت وخبطت رجله بكرسي السواق : وين احنا يا وسخ نزلنا الان
....... : لا تخافي محد مسوي لكي شي
ريما : اعد لثلاثه ان مانزلتن صدقني وقتها بتندم واحد ..... اثنان .... ( قبل ما تقول ثلاثه الا و هي نايمه هي ورزان )
في مكان ثاني
........ : وين الحراس
........ : الحين هم في المكان وبيجوبهن
....... : واذا ماجن موتك على يدي
ودق الجوال
....... : هذولا الحراس
....... : رد
....... : ان شاءالله ( ورد وهو يرجف )
نرجع للبنات
قامت رحاب تطالع : احنا وين منار تسمعيني
منار قامت : حلمت ان احنا انخطفنا الله كان احلا حلم ( وتطالع في المكان ) هذي مي الا ستراحه
رحاب : ياحيوان احنا انخطفنا
منار : من جدك ( وتصرخ ) ونااااسه اخيرا الحلم تحقق
ريما : انت تستهبلي على راسي ياحيوانه عارف ايش يعني انخطفت شعور ولا اخيس وتقول ونااااسه
رحاب : يالله
نوره تطالع : احنا وين
كان في مزرعه كبيره مره وكانوا الي خاطفينهم حاطنيهن في الحديه من ثقلهن ما قدرو حتى العبايه
مهن لا بسات
ريما : الباب امشن ( وراي كلهن لحقن ريما )
شوي واحد من وراهن
....... : وين
ريما : هي انت يالطيب رجعنا ولا بنروح احنا لحالنا
....... : انتن عارفات انتن وين
كل وحد تطالع في الثانيه
منار : تكلم احسن ماتندم
...... : في الدمام
نوره : اششش رجعنا يالحبوان
رزان : ياخي شتبي منا وش سوينا
رحاب : تبغى فلوس روح لعند اهلنا وهم يعطوك بس رجعنا
...... : ما نبغى فلوس ولا شي , طارق و جابر ودوا البنات لغرفهن واحروسهن ولو تططلع
وحد يولكم ( وبصوت عالي ) تسمعوا
طارق وجابر : ايه
ويضحك واحد من العيال : خخخخ يالله الحراسه باي
اعرفكم على العيال
سلطان : هو القاده عصبي درجه اول يصلح يكون ظابط مو حق بنات مال بالمزح , طويل معضل
خشمه مثل السيف مسوي عوارض
فهد : هاديه شويه بس مشكلة هو ان مو حق مزح يعصب على طول , طويل اسمر شوي له غمازات
وخشمه عادي
جابر : فلاوي هذا الانسان مايترك العصا دمه خفيف ويصرع االواحد حق بنات الثوب مايفصخ
يقول عادات وتقاليد حتى لما يسافر مايقصخ يعني سعودي سعودي , طويل مسوي سكسوكه له غمازه جها
طارق : طيب عشه الاكشن مايتغنى عنه دمه ثقيللل يرفع الظغط وحق بنات >> مو لدرجة منار <<
مايترك العاده هذي لدرجة ان سلطان بغا يذبح غزلنجي , طويل معضل مسوي سبايكي وعوارض
وليد : غزلنجي درجه اولى مزح ثقيل ما عمره قل شي جدي , طويل مسوي عوارض وخشمه
مثل السيف >> لو اجيب موزة بيقطعها بخشمه <<
طلال : حق بنات وبقوة فلاويه مايحب المزح يعشق الرعب مهايط درجه ثانيه >> الاولى
جابر <<, طويل معضل مسوي عوارض وسكسوكه
نهاية الشباب المزيونين
عند البنات
منار : ها بنات اش الحل
ريما : اسمعن تتذكرن الشعار مالنا
نوره : نسية الشعار
ريما : طنش
كلهن : تعش
منار : وبالنهايه
كلهن : تنخرش
(( طنش تعش وفي النهايه تنخرش ))
ريما : منار ابطلب خدمه >> اول مره <<
منار : ايه عرفت تبغين احط اذني عند الباب حق غرفة العيال
ريما ( يخصي قرت افكاري ) : ايه
كلهن راحن مع منار
منار حاط اذنها على الباب : اممم عاد ..... لا .....
رحاب : هذي خرفت
منار : بنات ام واحد اسمه جابر جابت
كلهن اخذن نفس عميق الا رزان
رزان : منيرووو خلنا في الموضوع لا تتعدي
منار سمعت صوت واحد جاي : اهربن
وكل سحبة رجلها
وفتح الباب : كاني سمعت منيروو ( وقفل الباب )
عند البنات
نوره : بنات ريما وين
ريما جت : هنا , ها اش صار
منار : لازم نهرب باسرع وقت الي فهمت ان احنا لوضلين هنا يمكن نموت لان هذي
عصابه ناوين يذبحونا
ريما تصفق : الله على الكلام الحلو اول مره تكون كذا
منار : آآحم آحم
كلهن : رز ولحم
رحاب : كيف نهرب
منار : هذا الشي الوحيد الي مافكرنا فيه
ريما : بس انا فكرت فيه في تحت باب في المطبخ يودك على غرفه فاضيه ومفتوحه
>> يعني مافي سقف << والجدار قصير كلنا بنط
رزان : يالله طيب وش نستن
ريما : بس المشكله الباب مقفل والمفتاح بغرفه العصبي هذاك الوسخه
نوره : من الاخر ماني رايحهالكريه المعفن
رزان : انا ونوره بنروح
نوره : بس .......
ريما : يالله
المهم دخلن الغرفه نوره ورزان ونوره طول الوقت تتحسب على رزان فتحن الدرج فجأه ...........
عند الشباب
جابر : وين فهد
طلال : مادري والله
وليد : راح لغرفة سلطان
عند نوره ورزان
كان مختزنات بين الخزانه والجدار خلاص اشكالهن تضحك فتح درج السحب واخذ مفتاح
الباب >> سلطان مو موجود <<
وطلع وقفل
رزان : اخذ المفتاح
نوره : لا
وفنحت الدرج : هذا
رزان : الحمدالله
طلعن من الغرفه
عند البنات
ريما : الحمدالله
رزان : ودخل واحد الغرفه الحمدالله من اقفطن
نوره : صح بنات مين تعرف تسوق
يطالعن بعض وضحكن
نوره : اش السالفه
منار : حبيبي احنا بالسعوديه مو لندن
نوره : اجل بنمشي من الدمام للرياض
ريما : ايه والله لازم نلقى حل , كما معاكن
رحاب وبكل فخر : ريالين
نوره : 5 ريال
ريما : من الحين أقول لكم والله ولا ريال
رزان : ابغى اعرف فلوسكي وين تروح >> تاكلهن <<
رحاب : صدق لا قالوا اهلنا فلوسهم فاوس وهن وجه فقررر
المهم البنات طلعن وفتحن الباب وليتهن مافتحن اش ريحه كان كل زباله
رحاب : وووع
المشكله انهن لابسات عباية والمنديل مربوط على الخصر والنقاب محطوط بالجيبه
اول شي ريما رفعت نوره بعدين رحاب وبعدها رزان واخر شي منار جلسة على الحافة ورفعت ريما
ريما : بنات الحقن موهذاك العصبي 2
رحاب : ايو والله
نوره تكح : قاعد يدخن
منار : على كذا بنروح فيها
رزان : خلنا نلف من الجهة الثانيه
لفن من الجهة الثانيه
وركضن لحد موصلن للبقاله >> اصلن كله شارع الي قطعنا <<
منار : اي يا رجولي تكسرت حسبي الله عليكم
ريما : حاس ان هذي دعوة من دعاوي الابله الي نقلت من الفصل الاول >> مألوم الابلة <<
راحن البقاله واشترن مويه وثلاث فطاير تقاسمنها >> هذي الصداقه ولا بلاش <<
في مكان ثاني
كان معصب لدرجة ان معه اسلاح ويبغى يذبحه
.............. : انا ماقلت لكم لازم تجيبوا روسهن
كان مربوط : هذولا شباب اخذوهن قبلنا
........... : اليوم قبل بكره لازم يجن لان وحد منهن هي بنت محمد آل ........
........... : ان شاء الله بس عطني فرصه
يضحك بصوت عالي ووجه المسدس على راسه : ما عاد ابيك ( وطرآآآآآآآآآخ )
ناس معندهم رحمه ماتعرف ان لازم نسامح ونعطي فرصه بس الحياه هذي مافي رحمه قلوب
قاسيه من حجر موجود فيها ظلم مايعرف في الا رب العالمين
عند العيال
كان فهد معصب : قوووم البنات هربن
كل واحد من الخرعه مايدري ايش يسوي كل واحد اخذ سياره وراح يدور وسلطان بالوقت نفسه كان
جاي لمحه البنات
ووقف عندهن معصب بس قبل لايروح لهن اتصل على العيال
ريما بصوت عالي : الفزززعه
كل وحده تسحب رجلها بس العيال حشروهن حشره محترمه ورجعهن للمزرعه
سلطان كان معصب :انت ماتعرف تحشروا بزارين
ريما : احترم نفسك مالبزر غيرك
للمعلومه هما ماعمرهم شافوا البنات وفوق هذا البنات متلثمات
فهد يحاول يهدي الجو : خلاص هدوا الاعصاب
رزان : انت الي خطفتونا قول اش تبو منا
سلطان بصوت عالي وبعصبي : احنا نحميكم
كل البنات سكتن
رحاب : من وش تحمونا انتوا خاطفينا
فهد : انا راح اقول الموضوع
ريما : قول وش تتستنا
فهد : في وحد منكن ابوها كان في عصابه
رحاب : اش لا لا مستحيل يكون ابوي
ريما : انت قاعد تقول عارف اش تقول
فهد : ايه عارف خلني اكمل ابوها كان فب عصابه مطلوبه بس هو بلغ عنهم والشرطة
مسكتهم بس باقي 2 من العصابه هو الي يحاول يذبحكم و 2 هذولا هما واحد من ابوكن هو الي حاول يذبحكم
(( للمعلومة هن بس صديقات ))
طلال : يعني لو احنا ماخطفناكن كان انتن الحين في قبوركن
كلهن سكتن لان هذا الشي صحيح وهن عارفات كل شي عن العصابه هذي وجد تعرضن للخطره موصاحي
بس مايعرفن من هما 3 المطلوبين حاليا وغير عن كذا هما متفقين
ريما : يعني والحل بنضل طول عمرنا كذا محشورات بين اربع طوف
سلطان : لا بنسفركم ل لندن
رزان : لا مستحيل نسافر
جابر : أجل خلكي تموتي هنا
رزان : أموت ولا اجي معاكم
المهم غصبن عنهن راحن
في مطار لندن
كانت اشكالهن تقال شحاذة العبايه على راس طبعن هن متنقبات والعبايه مفتحوه وأهم شي
المريول والسيقان طالعه
طلال : ريما خذي البطاقه وجيب الشنطه حقتي
ريما تطالع : فيه لا والله زوجتك وانا مدري روح زين
عاد سلطان طالع فيها وهي على طول راحت والبنات نفس الحاله العيال ارسلوهن
العيال كانوا متفشلين من جابر
طارق من وراه سحب العصا
جابر : ياحيوان رجعها
طارق هرب وجابر ارفع الثوب وامسك الشماغ ولحقه آآخر شي طارق كسر العصا
عند البنات
ريما تغني : او مالوا حبيبي مالوا لا يع انا يوم شوفت وجهك وع هلا بريحة (وسكتت) >> كوكتيل <<
تجي رزان : ها شبتي الشنطه
ريما : ايه وين البنات
رزان : مدري بس الله يستر منهن ماعمرهم جن لندن
ريما : يعني انتي الي جبتيها
رزان : ههههه مره سامجه
ريما : أدري
عند رحاب ونوره ومنار
(( للمعلومة فقط ))
ريما بس هي الي تعرف انجلزي الباقي مايعرفون
يعني انجلزي اذا ماحطيته يعني عربي e
نوره تصدم بامريكي
نوره : هي يالطيب ماتشوف انتي
: هل انتي مجنونه الا ترينا امامكي eالامريكي
منار : هي صديف انا اسف مافي شوف كلاص روح
الامريكي مافهم هو عبال انهن شحاذة
المهم وصلوا على الفندق
اشكال البنات
ريما متربعه وجالسه تتفرج على فلم رعب رحاب قاعدة تلعب باظافرها نورة تقرا قران >> انا مدري
كيف صادقتهم << رزان تتروش >> المشكله رحتهن معفنه << منار قاعد تسمع سوالف الناس االي جنبهم وليتها تفهم
المهم البنات حلفن البنات الا يهربن
ريما : بنات جتني فكرة ننط من البالكونه
كلهن : لا
ريما : بسم الله
شوي الباب يدق
منار : انا افتح الباب
أخذت المنديل وتلثمت
طارق : يالله عشان تروحن السوق
البنات على طول لبسن العبايه وراحن االسوق
في السوق
طلال : ريما خوذي البطاقه واشتري انتي والبنات من المحل ذا
المهم اشترن البنات ومقصرن اشترن لين قالن بس غيرن ملابسهن لانهن منغثات من المريول
ريما : بلوزه عليها صورة بنت كيوت قصيره البلوزه ولابس سروالماسك عليها ( نايك ) وجاكيت رابطتها على خصرها وسبورت وشعرها صابغة رمادي ( طويل شعرها ) كانت كيوت بمعنى الكلمه
منار : لابس بلوزه عليها فريق برشلونه وجنز ضيق وسبورت وشعرها صابغة ازرق ومسوي قرنين >> رقيه <<
وطالع كيوت
رزان : لابس جنز مشقق وبلوزه عليها صورة بنت ولابس سبورت وشعرها اسود وطويل وطالع خقه
نورة ورحاب : مطقمات لابسات جنز مشقق وبلوزة مكتوب عليها ILOVE YOE
كانت اشكالهن غير عن افعالهن أول ماطلعن العيال فاتحين فمهم على كبر
طارق وسعابيل نازله : مين الموزز ذولا
جابر : علمي علمك
ريما راحت عند طلال
ريما : مشكور على البطاقه
طلال : ومين انتي
رييما وبكل فخر : ريما
طلال : اش ( مالومه منصدم اسلوبها غير عن شكلها )
المهم البنات فلن امها والعيال اى الان منصدمين
(( قول خيرا او اصمت ))
كبدايه
البارت ((1))
قامت من النوم وكانت معصبه : ليش ما صحيتوني بدري >>كل يوم كذا <<
الخادمه : سوري مدام
وراحت ركض عشان تلبس
***************************
قامت على مهلها ولا همها متأخر بدري عادي الوضع : ماما جعانه
الام : حسبي الله عليك الساعه الحين 7:15 وانتي ليسه
........: يالله باي
************************
قامت بسرعه ولبست ونزلة حتى سلام ماسلمت
.....: تعالي هنا وين ...... الله يهديها
*************************
قامت الصباح بدري وتجهزت وخلصت ورجعت نامت وقانت 7:10 ويالله ككوة المريول
وسوت الكشه الطايره وراحت
******************
جايه المسكينه بدري ومتحلف لهن
في المدرسه
نوره : توا الناس انسه منار
منار : اخ والله قمت متأخر حتى فطور وسلام ماسويتهن عشان ما أتأخر عن خشتكي
>> طيب انتي كل يوم كذا <<
نوره : تستهبلي على رآسي
ويجن البنات
ريما : هلا والله بالزاحفات
رحاب : هاي
نوره : باي >> سامجه <<
محد رد
رزان : بنات اليوم المدرسه فاضيه
ريما : أي والله
وتجي بنت وتمسك شعر برحاب
رحاب : وجع
البنت : سوري رحاب ما شفتك
رحاب عصبت ومسكة البنت مع شعرها : تستهبلي على راسي
وتبد المضاربه على وجه الصبح
وهن تجي فزعة خويات البنت وكلهن على رحاب >> مسكينه <<
منار انتبهت : مضاربه
ويدخلن روسهن وهن مايدرن انها رحاب
رحاب : بنات
وتجي فزعة الشله
ريما تمسك وحده مع شعرها وترميها على الأرض ورزان تنط على وحده لدرجة انت
البنت شوي تموت >> اشوي ماماتت << ومنار تسحب بنت مع رجلها ونوره المسكينه تنضرب مع رحاب
وتجي المعلمه : وش هالمضارب الي على وجه الصبح
البنت : لا يابله بس جتنا نفسيه نتضارب
ومشن البنات
منار : طفش
ريما : ليش مانهرب من المدرسه
كلهن الا ريما : لا
ريما : ليش ؟؟
منار : تذكري لما هربنا عارف ان وقتها امي جلدتني جلد >> محد قالكي تسمعي كلامها <<
ريما : اجل آخر النهار نصيع بره
نوره : نصيع ولا نصيح هههههه
رحاب : مره ساجه
رزان من الطفش : ذهب الليل وطلع الفجر والعصفور
كلهن : صوصو
منار : طفش
ريما : عندي فكره تعالن >> الله يستر <<
وقالت الفكره المجنونه
كل وحده تطالع في الثانيه والابتسام مرسوم على الوجه
منار وبكل غباء : من هو الي بنتقم منه ؟؟؟
هنا رزان لو معها سكينه لتذبحها : ياخي انتي ماتستوعبي وين عقلكي
منار : في السما
ريما : هي يالحبيبه ياتشغيلي هذا ياكف يخلكي تتذكري ماضيكي الوسخ
منار : أي ماضي
ريما ارتفع الظغط عندها وعصبت
منار بخوف : والله امزح
وتجي المعلمه
المعلمه : ماتسمعن الجسر يدق
ريما : سمعنا بس مانقدر نحضر الطابور لان رزان تعبانه
تروح المعلمه ل رزان : كيف تحس حالكي الحين
رزان ( عما بعينكي ليه تخزى كانه عارف ان احن نمثل ) : ايه الحمدالله
نسية اعرفكم على الشله الزاحفه
ريما : راعية فزعه عربجيه وفاصله تحب المضاربه ويسموها العقل المدبر >> الخطط لحالها فاشله <<
شكلها طويله ولها غمازات جسمه حلو كيوت بس العربجيه خلتها غير
رحاب : عربجيه تحب الطبخ فاصله ماتحب المضاربه >> لا نها دايما تنضرب المسكينه <<
خوافه شكلها طويله سمره ولها غمازه جه وحده
منار : فلاويه تحب تلقط الكلام يسموها الراديوا >> كل شي تبي عندها حتى اخبار الجيران
والمعلمات عندها << ترفع الظغط اكثر من نوره طويله بيضه جسمها حلو
نوره : عربجيه بس لا جت يسموها وقت السماجه ترفع الظغط بس لما تكون منفسه بعدوا عنها
يمكن تذبحك طويله سمره جسمها عادي
رزان : ممثلة الشله تمثل أي دور تعطها لها مغرور بس شوي فلاويه , طويله بيضه لها غمازات
وجسمها حلو
نهاية شخصيات الصبايا
ريما : بما ان الابله راحت خلنا نبدا عندنا الحصه رياضه اوكيه
كلهن : اوكيه
وكملت الخطه >> الله يستر <<
على بداية الحصه الأولى كانت عليهم رياضه
رازان : هنا ( وجت الكوره برآسها وطاحت )
ريما : يالله نوره
نوره وتتصنه الدموع >> حاط قطر حق العيون << : رزان ( وتروح لها ) بنت تسمعني
كل الطالبات تجمعن و جت الابله
المعلمه تمسك رزان : بنت رزان تسمعني اتصلن على الإسعاف
جت الإسعاف والبنات طبعن حلفن الا يمشن ولا خربت الخطه
في المستشفى
المعلمه : رزان الحمدالله على السلامه
رزان ليس تكمل الكذبه : الله يسلمك ( وتكح )
منار تهمس لرحاب : واضح الكذب بعيونها
رحاب : ايه
طلعت الابلة الهبله
منار : اول مره في التاريخ خطة ريما تنجح بدون لا ننكشف
ريما : قول ما شاء الله اخل تجين عين مافكر بعدها اصير غبيه
نوره : على العموم لا تنسن اليوم جمعتنا في الا ستراحه
طلعت رزان من المستشفى وراحت للا ستراحه
في الاستراحه
منار : اسمعن آخر الاخبار
كلهن تجمعن : اش
منار : ابله سميه تطلقة
رزان : دقيقه ابله سميه تطلقة وانت اش دراك
منار : ماعليكن من هذا
نوره : تستهبلي انت وجهك ذا
منار : في خبر ثاني أحلى بعشر مرات
ريما ومالها نفس : قولي لا الحين ............. ( ىماكملت الكلام الا و في شباب داخلين )
كان عددهم ست
...........: فهد بسر جيبهم
هنا البنات كل وحده ساحبه رجلها ماتدري وين تروح
عند ريما ورزان كان مختزنات ورا الباب
........ : هلا بالمزز
ريما عطت بوكس وسحبة رزان
.......: جايكن
عند منار ونوره
نوره : والله اني ماسويت شي هي تتصل على الشباب وتلعب عليهم
منار مسكت نوره مع شعرها : اسكت لا فضحكي
.......: اقول قدامي بس
نوره : اقول ياعمي سري >> امشي << عني والله
ويطلع العصا الي كانت وراه
منار جت بتعطي بوكس بس هو ضربها باعصا على بطنها
نوره : منار ( قامت نوره وضربت وهو عطها مخدر )
...... : طارق تعال ساعدني
عند رحاب
رحاب : وش تبي ( وتبكي ) ماراح اروح معك
وسحبة رجلها وهو لحقها
مسكها مع شعرها : وين ياحلو
وحط لها مخدر
نرجع لريما ورزان
رزان تبكي : الحين اش نسوي
ريما : ماعليكي انا ريما بنت ...... ( قطعها صوت 2 من الشباب )
........ : افا وين
ريما : على فرنسا
....... : بس بنودك مكان احلى بعشر مرات
رزان : مثل كلام منار
ريما : قلتها
وكل واحد على وحده وركبهم بالسياره
رحاب ونوره ومنار كان مخدرات
رزان : ريما شوفي البنات
ريما عصبت وخبطت رجله بكرسي السواق : وين احنا يا وسخ نزلنا الان
....... : لا تخافي محد مسوي لكي شي
ريما : اعد لثلاثه ان مانزلتن صدقني وقتها بتندم واحد ..... اثنان .... ( قبل ما تقول ثلاثه الا و هي نايمه هي ورزان )
في مكان ثاني
........ : وين الحراس
........ : الحين هم في المكان وبيجوبهن
....... : واذا ماجن موتك على يدي
ودق الجوال
....... : هذولا الحراس
....... : رد
....... : ان شاءالله ( ورد وهو يرجف )
نرجع للبنات
قامت رحاب تطالع : احنا وين منار تسمعيني
منار قامت : حلمت ان احنا انخطفنا الله كان احلا حلم ( وتطالع في المكان ) هذي مي الا ستراحه
رحاب : ياحيوان احنا انخطفنا
منار : من جدك ( وتصرخ ) ونااااسه اخيرا الحلم تحقق
ريما : انت تستهبلي على راسي ياحيوانه عارف ايش يعني انخطفت شعور ولا اخيس وتقول ونااااسه
رحاب : يالله
نوره تطالع : احنا وين
كان في مزرعه كبيره مره وكانوا الي خاطفينهم حاطنيهن في الحديه من ثقلهن ما قدرو حتى العبايه
مهن لا بسات
ريما : الباب امشن ( وراي كلهن لحقن ريما )
شوي واحد من وراهن
....... : وين
ريما : هي انت يالطيب رجعنا ولا بنروح احنا لحالنا
....... : انتن عارفات انتن وين
كل وحد تطالع في الثانيه
منار : تكلم احسن ماتندم
...... : في الدمام
نوره : اششش رجعنا يالحبوان
رزان : ياخي شتبي منا وش سوينا
رحاب : تبغى فلوس روح لعند اهلنا وهم يعطوك بس رجعنا
...... : ما نبغى فلوس ولا شي , طارق و جابر ودوا البنات لغرفهن واحروسهن ولو تططلع
وحد يولكم ( وبصوت عالي ) تسمعوا
طارق وجابر : ايه
ويضحك واحد من العيال : خخخخ يالله الحراسه باي
اعرفكم على العيال
سلطان : هو القاده عصبي درجه اول يصلح يكون ظابط مو حق بنات مال بالمزح , طويل معضل
خشمه مثل السيف مسوي عوارض
فهد : هاديه شويه بس مشكلة هو ان مو حق مزح يعصب على طول , طويل اسمر شوي له غمازات
وخشمه عادي
جابر : فلاوي هذا الانسان مايترك العصا دمه خفيف ويصرع االواحد حق بنات الثوب مايفصخ
يقول عادات وتقاليد حتى لما يسافر مايقصخ يعني سعودي سعودي , طويل مسوي سكسوكه له غمازه جها
طارق : طيب عشه الاكشن مايتغنى عنه دمه ثقيللل يرفع الظغط وحق بنات >> مو لدرجة منار <<
مايترك العاده هذي لدرجة ان سلطان بغا يذبح غزلنجي , طويل معضل مسوي سبايكي وعوارض
وليد : غزلنجي درجه اولى مزح ثقيل ما عمره قل شي جدي , طويل مسوي عوارض وخشمه
مثل السيف >> لو اجيب موزة بيقطعها بخشمه <<
طلال : حق بنات وبقوة فلاويه مايحب المزح يعشق الرعب مهايط درجه ثانيه >> الاولى
جابر <<, طويل معضل مسوي عوارض وسكسوكه
نهاية الشباب المزيونين
عند البنات
منار : ها بنات اش الحل
ريما : اسمعن تتذكرن الشعار مالنا
نوره : نسية الشعار
ريما : طنش
كلهن : تعش
منار : وبالنهايه
كلهن : تنخرش
(( طنش تعش وفي النهايه تنخرش ))
ريما : منار ابطلب خدمه >> اول مره <<
منار : ايه عرفت تبغين احط اذني عند الباب حق غرفة العيال
ريما ( يخصي قرت افكاري ) : ايه
كلهن راحن مع منار
منار حاط اذنها على الباب : اممم عاد ..... لا .....
رحاب : هذي خرفت
منار : بنات ام واحد اسمه جابر جابت
كلهن اخذن نفس عميق الا رزان
رزان : منيرووو خلنا في الموضوع لا تتعدي
منار سمعت صوت واحد جاي : اهربن
وكل سحبة رجلها
وفتح الباب : كاني سمعت منيروو ( وقفل الباب )
عند البنات
نوره : بنات ريما وين
ريما جت : هنا , ها اش صار
منار : لازم نهرب باسرع وقت الي فهمت ان احنا لوضلين هنا يمكن نموت لان هذي
عصابه ناوين يذبحونا
ريما تصفق : الله على الكلام الحلو اول مره تكون كذا
منار : آآحم آحم
كلهن : رز ولحم
رحاب : كيف نهرب
منار : هذا الشي الوحيد الي مافكرنا فيه
ريما : بس انا فكرت فيه في تحت باب في المطبخ يودك على غرفه فاضيه ومفتوحه
>> يعني مافي سقف << والجدار قصير كلنا بنط
رزان : يالله طيب وش نستن
ريما : بس المشكله الباب مقفل والمفتاح بغرفه العصبي هذاك الوسخه
نوره : من الاخر ماني رايحهالكريه المعفن
رزان : انا ونوره بنروح
نوره : بس .......
ريما : يالله
المهم دخلن الغرفه نوره ورزان ونوره طول الوقت تتحسب على رزان فتحن الدرج فجأه ...........
عند الشباب
جابر : وين فهد
طلال : مادري والله
وليد : راح لغرفة سلطان
عند نوره ورزان
كان مختزنات بين الخزانه والجدار خلاص اشكالهن تضحك فتح درج السحب واخذ مفتاح
الباب >> سلطان مو موجود <<
وطلع وقفل
رزان : اخذ المفتاح
نوره : لا
وفنحت الدرج : هذا
رزان : الحمدالله
طلعن من الغرفه
عند البنات
ريما : الحمدالله
رزان : ودخل واحد الغرفه الحمدالله من اقفطن
نوره : صح بنات مين تعرف تسوق
يطالعن بعض وضحكن
نوره : اش السالفه
منار : حبيبي احنا بالسعوديه مو لندن
نوره : اجل بنمشي من الدمام للرياض
ريما : ايه والله لازم نلقى حل , كما معاكن
رحاب وبكل فخر : ريالين
نوره : 5 ريال
ريما : من الحين أقول لكم والله ولا ريال
رزان : ابغى اعرف فلوسكي وين تروح >> تاكلهن <<
رحاب : صدق لا قالوا اهلنا فلوسهم فاوس وهن وجه فقررر
المهم البنات طلعن وفتحن الباب وليتهن مافتحن اش ريحه كان كل زباله
رحاب : وووع
المشكله انهن لابسات عباية والمنديل مربوط على الخصر والنقاب محطوط بالجيبه
اول شي ريما رفعت نوره بعدين رحاب وبعدها رزان واخر شي منار جلسة على الحافة ورفعت ريما
ريما : بنات الحقن موهذاك العصبي 2
رحاب : ايو والله
نوره تكح : قاعد يدخن
منار : على كذا بنروح فيها
رزان : خلنا نلف من الجهة الثانيه
لفن من الجهة الثانيه
وركضن لحد موصلن للبقاله >> اصلن كله شارع الي قطعنا <<
منار : اي يا رجولي تكسرت حسبي الله عليكم
ريما : حاس ان هذي دعوة من دعاوي الابله الي نقلت من الفصل الاول >> مألوم الابلة <<
راحن البقاله واشترن مويه وثلاث فطاير تقاسمنها >> هذي الصداقه ولا بلاش <<
في مكان ثاني
كان معصب لدرجة ان معه اسلاح ويبغى يذبحه
.............. : انا ماقلت لكم لازم تجيبوا روسهن
كان مربوط : هذولا شباب اخذوهن قبلنا
........... : اليوم قبل بكره لازم يجن لان وحد منهن هي بنت محمد آل ........
........... : ان شاء الله بس عطني فرصه
يضحك بصوت عالي ووجه المسدس على راسه : ما عاد ابيك ( وطرآآآآآآآآآخ )
ناس معندهم رحمه ماتعرف ان لازم نسامح ونعطي فرصه بس الحياه هذي مافي رحمه قلوب
قاسيه من حجر موجود فيها ظلم مايعرف في الا رب العالمين
عند العيال
كان فهد معصب : قوووم البنات هربن
كل واحد من الخرعه مايدري ايش يسوي كل واحد اخذ سياره وراح يدور وسلطان بالوقت نفسه كان
جاي لمحه البنات
ووقف عندهن معصب بس قبل لايروح لهن اتصل على العيال
ريما بصوت عالي : الفزززعه
كل وحده تسحب رجلها بس العيال حشروهن حشره محترمه ورجعهن للمزرعه
سلطان كان معصب :انت ماتعرف تحشروا بزارين
ريما : احترم نفسك مالبزر غيرك
للمعلومه هما ماعمرهم شافوا البنات وفوق هذا البنات متلثمات
فهد يحاول يهدي الجو : خلاص هدوا الاعصاب
رزان : انت الي خطفتونا قول اش تبو منا
سلطان بصوت عالي وبعصبي : احنا نحميكم
كل البنات سكتن
رحاب : من وش تحمونا انتوا خاطفينا
فهد : انا راح اقول الموضوع
ريما : قول وش تتستنا
فهد : في وحد منكن ابوها كان في عصابه
رحاب : اش لا لا مستحيل يكون ابوي
ريما : انت قاعد تقول عارف اش تقول
فهد : ايه عارف خلني اكمل ابوها كان فب عصابه مطلوبه بس هو بلغ عنهم والشرطة
مسكتهم بس باقي 2 من العصابه هو الي يحاول يذبحكم و 2 هذولا هما واحد من ابوكن هو الي حاول يذبحكم
(( للمعلومة هن بس صديقات ))
طلال : يعني لو احنا ماخطفناكن كان انتن الحين في قبوركن
كلهن سكتن لان هذا الشي صحيح وهن عارفات كل شي عن العصابه هذي وجد تعرضن للخطره موصاحي
بس مايعرفن من هما 3 المطلوبين حاليا وغير عن كذا هما متفقين
ريما : يعني والحل بنضل طول عمرنا كذا محشورات بين اربع طوف
سلطان : لا بنسفركم ل لندن
رزان : لا مستحيل نسافر
جابر : أجل خلكي تموتي هنا
رزان : أموت ولا اجي معاكم
المهم غصبن عنهن راحن
في مطار لندن
كانت اشكالهن تقال شحاذة العبايه على راس طبعن هن متنقبات والعبايه مفتحوه وأهم شي
المريول والسيقان طالعه
طلال : ريما خذي البطاقه وجيب الشنطه حقتي
ريما تطالع : فيه لا والله زوجتك وانا مدري روح زين
عاد سلطان طالع فيها وهي على طول راحت والبنات نفس الحاله العيال ارسلوهن
العيال كانوا متفشلين من جابر
طارق من وراه سحب العصا
جابر : ياحيوان رجعها
طارق هرب وجابر ارفع الثوب وامسك الشماغ ولحقه آآخر شي طارق كسر العصا
عند البنات
ريما تغني : او مالوا حبيبي مالوا لا يع انا يوم شوفت وجهك وع هلا بريحة (وسكتت) >> كوكتيل <<
تجي رزان : ها شبتي الشنطه
ريما : ايه وين البنات
رزان : مدري بس الله يستر منهن ماعمرهم جن لندن
ريما : يعني انتي الي جبتيها
رزان : ههههه مره سامجه
ريما : أدري
عند رحاب ونوره ومنار
(( للمعلومة فقط ))
ريما بس هي الي تعرف انجلزي الباقي مايعرفون
يعني انجلزي اذا ماحطيته يعني عربي e
نوره تصدم بامريكي
نوره : هي يالطيب ماتشوف انتي
: هل انتي مجنونه الا ترينا امامكي eالامريكي
منار : هي صديف انا اسف مافي شوف كلاص روح
الامريكي مافهم هو عبال انهن شحاذة
المهم وصلوا على الفندق
اشكال البنات
ريما متربعه وجالسه تتفرج على فلم رعب رحاب قاعدة تلعب باظافرها نورة تقرا قران >> انا مدري
كيف صادقتهم << رزان تتروش >> المشكله رحتهن معفنه << منار قاعد تسمع سوالف الناس االي جنبهم وليتها تفهم
المهم البنات حلفن البنات الا يهربن
ريما : بنات جتني فكرة ننط من البالكونه
كلهن : لا
ريما : بسم الله
شوي الباب يدق
منار : انا افتح الباب
أخذت المنديل وتلثمت
طارق : يالله عشان تروحن السوق
البنات على طول لبسن العبايه وراحن االسوق
في السوق
طلال : ريما خوذي البطاقه واشتري انتي والبنات من المحل ذا
المهم اشترن البنات ومقصرن اشترن لين قالن بس غيرن ملابسهن لانهن منغثات من المريول
ريما : بلوزه عليها صورة بنت كيوت قصيره البلوزه ولابس سروالماسك عليها ( نايك ) وجاكيت رابطتها على خصرها وسبورت وشعرها صابغة رمادي ( طويل شعرها ) كانت كيوت بمعنى الكلمه
منار : لابس بلوزه عليها فريق برشلونه وجنز ضيق وسبورت وشعرها صابغة ازرق ومسوي قرنين >> رقيه <<
وطالع كيوت
رزان : لابس جنز مشقق وبلوزه عليها صورة بنت ولابس سبورت وشعرها اسود وطويل وطالع خقه
نورة ورحاب : مطقمات لابسات جنز مشقق وبلوزة مكتوب عليها ILOVE YOE
كانت اشكالهن غير عن افعالهن أول ماطلعن العيال فاتحين فمهم على كبر
طارق وسعابيل نازله : مين الموزز ذولا
جابر : علمي علمك
ريما راحت عند طلال
ريما : مشكور على البطاقه
طلال : ومين انتي
رييما وبكل فخر : ريما
طلال : اش ( مالومه منصدم اسلوبها غير عن شكلها )
المهم البنات فلن امها والعيال اى الان منصدمين
تعليق