رد: بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات
بارت (( 5 ))
في اليوم الثاني
قامت ريما ورحاب
ريما طيرت البنات : قومن يامل العله
منار وهي تتثاوب : وصلن الرياض
ريما : على ما اظن احنا في مزرعه
رزان قامت من خرعه وفيها نشاط موب طبيعي : امشن نلفها
منار : لا اله الا الله الواحد اول مايقوم يقول صباح الخير مو امشن يالله
رحاب : السلاح معاي للاحتياط
ريما : وانا بعد
منار : وانا ورزان معان الجزمه
طالعن فيها : ههه سامجه
المهم نزلن البنات من السياره
رحاب : بنااات لنكون في نفس المكان الي انخطفنا فيه
منار : ياخي احنا حظنا حلو من مزرعه ل قصر ل شقه ومن شقه لمستودع ومن مستودع لمزرعه فخمه
ريما : صاااااااالح
رحاب : يامال العيلة وينك
رزان : اطلع ل اكلك الحين
ريما بصوت عالي : صوييييلح
شوي واحد من وراهن
الرجال : آآآآحم
البنات صريخ : اااااااااااااااااااااااااااا
اشكالهن تحفه
ريما ورحاب موجهة المسدس على الرجال ومنار ورزان معاهن الجزمه الجزمه
ريما : انت من عصابة ابوي صح قوووول
الرجال : اقسم بالله اني ماعرف شي عن العصابه
رحاب : قل والله انك مالك دخل فيهم ولا عمرك شفتهم ولا حتى متفق معاها
الرجال وخايف : والله
نزلن المسدس
ريما : الله يوفقك ساعدنا احنا البنات المخطوفات خلنا عندك 2 يومين
رزان : بنات هذا مو سالم اخو مريم
منار : ايه والله
رحاب : انت سالم صح
الرجال : ايه سالم
ريما : مرييييم انت اخو مريم صح الله يسعدك خلها تجي
سالم : هي هنا
المهم راحن البنات لعند مريم
رزان بصوت عالي : مرييييييييييم
مريم لفت : نعم ( انخرعت ) بناااات ااااااااااااااااااا
وضمتهن
منار : لو تدري شصار
مريم : انتن كيف وصلتن هنا ، ووين نوره ليكون صار لها شي ؟؟
ريما : عند ابوها الله يعينها
مريم : قولن لي اش صار معاكن من اول السالفه لاخرها
وقاالن لها
هنا مريم قعدة تضحك مشكلة مريم لما تضحك ترفس البنات برجولها : ههههههههههههه ( وشهقه مع صوت وسكتت ) و هههههههههههههه
منار ضربتها على ظهرها : عما ماتطلب العاده هذي
مريم وترفس منار : لا
رزان : مريم عطينا جوالك
مريم ا: اوكيه اتفضلن
ريما : لا انا عندي خطه
كلهن طالعن : لااااااااااااااااااا
ريما : اجل دبرن حالكن لان الشرطه راح تمسك الشباب بقضية خطفنا
نرجع للعصابه
كانوا الثلاثه متجمعين على الطاوله ومعصبين
ابو رزان ، ابو ريما ، ابو نوره
ابو ريما : هربن الدلخات
ابو رزان : انا مخطط لكل نقطة حطية على ملابسهن اجهزة تتبع
ابو نوره : كويس على كذا كلهن بين ايدين
وطلع الموقع حق البنات
ابو ريما : يا جميييل
جميل : نعم سيدي
ابو ريما حط رجله على الطاوله : جهز الحراس والسياره لنا اليوم عننا جريمة بنسويها
جميل : حاضر
ومشى
ابو رزان : الا ماقلت لي وش صار على سالفة نوره ومحمد
ابو نوره : بعد منفك الجبس حقها بتتزوج ووقتها احنا ربحانين
نرجع لعند نوره
كانت تصييح لدرجه فضيعه
وتذكرة كلام البنات
(( مهما حزنن ومهما تفرقنا روحنا مع بعض وبنساعد بعض لو اش ماصارت المشاكل )) وابتسمت
نادت امها : يمه يمه
ام خالد : هلا وانا امك
نوره : ابغا اكلم مريم جوالي وين
ام خالد : في درجك
نوره : مشكورة
راحت ام خالد
دقت نوره
مريم : نوييير >> كانت حاط سبيكر <<
نوره : هلا بالغلا
شوي ريما تتكلم : كيف نونو لك وحشه واللهانتي وسامجتك
نوره صرخت : ااااااااا بنات انتن وين
منار : هربنا
رحاب : اقسم بالله مشتاقين لك
نوره : وانا اكثر
مريم : انت كيفكي الحين
نوره : الحمد اللله
رزان : الا شصار عليك
نوره : ابويا يبغا يزوجني غصب من محمد هذاك
ريما ورزان : المزيون الخاين
نوره تضحك : ايييه
رزان : لا تكوني قلت شي لهلنا
نوره : تطمنوا لا
كلهن : الحمدالله
مريم : البنات اليوم بيرجعن على الرياض وبنسحبك معان اعطي خالد وامك خبر
المهم قعدن يسولفن
نوره : الحمدالله والشكر
مريم عصبت : الله ياخذكن النت بيخلص ( كانن يتكلمن لاين كاميرا )
قفلت الخط
يجي سالم
سسالم : يالله نمشي
كلهن ركبن السياره
عند العيال
وصلوا الرياض
كل واحد راح على بيت
عند طلال
طلال سلم على امه
طلال : كيفكي يمه
ام طلال : الحمدالله
طلال : وين مريم وسالم
ام طلال : في الطريق
طلال : اها طيب انا استئذن بروح انام لا جوا صحيني
ام طلال : ان شاءالله ميري تعالي شيلي اغراض طلال
ميري : اوكي مدام
المهم البنات وصلن للبيت
مريم : يمه يمه
ام طلال : حمد الله على السلامه كل هذا اغراض
مريم : ماما هذولا خوياتي الا انخطفنا عادي يضلن عندنا كمن يوم
ام طلال : عادي بس اهلهن وين ؟؟؟؟؟
مريم : ااااااااا ههن حاليا مايقدرن
ام طلال : على العموم انا بكره رحلتي على دبي لمدة شهر ، ايه صح اخوك طلال جا
البنات هنا استغربن : طلال
منار : عندك اخو اسمه طلال ولا علمتنا
مريم : كان مسافر برره
المهم قعدن البنات ف الغرفه على الساعه (9 ) نوره كانت موجودة البنات جابهن مع عفشها ك
كلهن نامن الا ريما كانت بره في الحدييقة
تتمشى ولابس بجامه كيييوت ومعاها كاسه صاب فيها نسكافيه
طلال استغرب اخت مريم الدفشة تلبس لبس المرتب والشعر مرتب شي غريب
طلال راح لها : مريم انت اليوم غريبه
ولفة ريما الحليب الي كانت تشرب تفلة بوجه : ااااااااااا ( بعدين استوعبة ) طلاااااااااال
طلال مسح النسكاقه : ريما انت شتسوي هنا
ريما : انت الي ايش تسوي هنا
طلال : هذا بيتي
ريما : اها يعني انت اخو مريم احنا هربن وجين هنا
طلال : لا تكذبي وقل السالفه من اول ابوها لا خرها
ريما : اوكي وقالت السالفه كلها
طلال : وين العبابات
ريما : ليه في الغساله
طلال : كويس يعني لما هربتن مافكرتن بشي انهم حاطين اجهزت تتبع
ريما : عرفت انا اهلن عبالهم ان احنا ماتعلمن منهم
طلال : انا بقول للعيال انكن هنا وبرجعكن على المزرعه بما انكن عرفتن من هم الرجال الثلاثه
ريما : وليتن ماعرفنا
طلال : ليييه
ريما : بسس ، ايه تذكرت اسمع اخر الاخبار مو دايما المهابيل لبعض
طلالء : يس
ريما : منار وجابر يحب بعض
طلال غص بالحليب : كح كح ( وريما تضرب على ظهرها )
ريما : كاني قلت احد ميت
طلال : وانا عندي خبر ثاني يخص فهد العله الي بتنجني اول ماتسمعي الكلام ذا
ريما : قووول
طلال : فهد يحب بس مدري من هي
ريما ضحكت : آآآآآآآآآآآمم فهد يحب اتوقع رزان
طلال : ليه
ريما : لان 2 مغرورين اكيد لبعض زي المهابيل
طلال ( اقسم بالله احببببك ) : طيب وانتي
ريما طالعت فيه ( لييييش هالسسوؤال وانت عارف هذا الشي ان معجب مو حب ) : انا اعجاب
طلال ( عادي لو اعجاب ) : ومين هو
ريما : اااا صح >> لا تصرفي حالكي << نوره رجلها انكسرت
طلال ضحك : هههههههههه تصرف حالها ( وغمز لها ) انا احبك ريما احبك
ريما : طيب ادري
طلال يقرب وريما تبعد الين مالصقت بالجدار حط طلال ايده على الجدار
ريما : طلال
طلال قرب الين ماختلطة انفاسهم وريما تحمست الدلخة وخايفه بالوقت نفسه وباسه بوسه طويله بعد طلال عنها وريما ماتشوف الا غبرتها
في اليوم الثاني طلال علم العيال عن مكانهن وعلمهم بالسالفه
نرجع للعصابه
ابو رزان يخبط ايده في الطاوله وكان معصب : يعني شلوووون ضيعتوا المكان
جميل : اسف بس الاشاره انقطعت
ابو ريما : مافي غيرهن 2 هن اكيييد الي كشفن ان في اجهزة تتبع
ابو نوره : بس شلون عرفن
*********************
ام طلال سافرت على دبي والعيال والبنات تجمعوا وخططوا لكل جاجه مشان عملية القبض على الاشرار
مريم : يخصي كل الهمززز خطوفكن
ريما : بنننننت ، الا فهد
فهد : هلا
ريما : ماشتقت ل رزان
فهد طالع فيها : الحين خلنا من ذا
مريم تحمست جد : جابر ومنار الدلوخ لبعض
هنا الكل انفجر خلاااااص
منار طالعت في مريم
منار : مرييييييييييييييييييييييم
جابر كان فرحان
العيال من الضحك
سلطان : الف مبروووووووك >> انصدتوا سلطان يضححك <<
ابغا تفاعلتكم رد وشجعوني اكمل ولا اوقف عن الكتابه =(
بارت (( 5 ))
في اليوم الثاني
قامت ريما ورحاب
ريما طيرت البنات : قومن يامل العله
منار وهي تتثاوب : وصلن الرياض
ريما : على ما اظن احنا في مزرعه
رزان قامت من خرعه وفيها نشاط موب طبيعي : امشن نلفها
منار : لا اله الا الله الواحد اول مايقوم يقول صباح الخير مو امشن يالله
رحاب : السلاح معاي للاحتياط
ريما : وانا بعد
منار : وانا ورزان معان الجزمه
طالعن فيها : ههه سامجه
المهم نزلن البنات من السياره
رحاب : بنااات لنكون في نفس المكان الي انخطفنا فيه
منار : ياخي احنا حظنا حلو من مزرعه ل قصر ل شقه ومن شقه لمستودع ومن مستودع لمزرعه فخمه
ريما : صاااااااالح
رحاب : يامال العيلة وينك
رزان : اطلع ل اكلك الحين
ريما بصوت عالي : صوييييلح
شوي واحد من وراهن
الرجال : آآآآحم
البنات صريخ : اااااااااااااااااااااااااااا
اشكالهن تحفه
ريما ورحاب موجهة المسدس على الرجال ومنار ورزان معاهن الجزمه الجزمه
ريما : انت من عصابة ابوي صح قوووول
الرجال : اقسم بالله اني ماعرف شي عن العصابه
رحاب : قل والله انك مالك دخل فيهم ولا عمرك شفتهم ولا حتى متفق معاها
الرجال وخايف : والله
نزلن المسدس
ريما : الله يوفقك ساعدنا احنا البنات المخطوفات خلنا عندك 2 يومين
رزان : بنات هذا مو سالم اخو مريم
منار : ايه والله
رحاب : انت سالم صح
الرجال : ايه سالم
ريما : مرييييم انت اخو مريم صح الله يسعدك خلها تجي
سالم : هي هنا
المهم راحن البنات لعند مريم
رزان بصوت عالي : مرييييييييييم
مريم لفت : نعم ( انخرعت ) بناااات ااااااااااااااااااا
وضمتهن
منار : لو تدري شصار
مريم : انتن كيف وصلتن هنا ، ووين نوره ليكون صار لها شي ؟؟
ريما : عند ابوها الله يعينها
مريم : قولن لي اش صار معاكن من اول السالفه لاخرها
وقاالن لها
هنا مريم قعدة تضحك مشكلة مريم لما تضحك ترفس البنات برجولها : ههههههههههههه ( وشهقه مع صوت وسكتت ) و هههههههههههههه
منار ضربتها على ظهرها : عما ماتطلب العاده هذي
مريم وترفس منار : لا
رزان : مريم عطينا جوالك
مريم ا: اوكيه اتفضلن
ريما : لا انا عندي خطه
كلهن طالعن : لااااااااااااااااااا
ريما : اجل دبرن حالكن لان الشرطه راح تمسك الشباب بقضية خطفنا
نرجع للعصابه
كانوا الثلاثه متجمعين على الطاوله ومعصبين
ابو رزان ، ابو ريما ، ابو نوره
ابو ريما : هربن الدلخات
ابو رزان : انا مخطط لكل نقطة حطية على ملابسهن اجهزة تتبع
ابو نوره : كويس على كذا كلهن بين ايدين
وطلع الموقع حق البنات
ابو ريما : يا جميييل
جميل : نعم سيدي
ابو ريما حط رجله على الطاوله : جهز الحراس والسياره لنا اليوم عننا جريمة بنسويها
جميل : حاضر
ومشى
ابو رزان : الا ماقلت لي وش صار على سالفة نوره ومحمد
ابو نوره : بعد منفك الجبس حقها بتتزوج ووقتها احنا ربحانين
نرجع لعند نوره
كانت تصييح لدرجه فضيعه
وتذكرة كلام البنات
(( مهما حزنن ومهما تفرقنا روحنا مع بعض وبنساعد بعض لو اش ماصارت المشاكل )) وابتسمت
نادت امها : يمه يمه
ام خالد : هلا وانا امك
نوره : ابغا اكلم مريم جوالي وين
ام خالد : في درجك
نوره : مشكورة
راحت ام خالد
دقت نوره
مريم : نوييير >> كانت حاط سبيكر <<
نوره : هلا بالغلا
شوي ريما تتكلم : كيف نونو لك وحشه واللهانتي وسامجتك
نوره صرخت : ااااااااا بنات انتن وين
منار : هربنا
رحاب : اقسم بالله مشتاقين لك
نوره : وانا اكثر
مريم : انت كيفكي الحين
نوره : الحمد اللله
رزان : الا شصار عليك
نوره : ابويا يبغا يزوجني غصب من محمد هذاك
ريما ورزان : المزيون الخاين
نوره تضحك : ايييه
رزان : لا تكوني قلت شي لهلنا
نوره : تطمنوا لا
كلهن : الحمدالله
مريم : البنات اليوم بيرجعن على الرياض وبنسحبك معان اعطي خالد وامك خبر
المهم قعدن يسولفن
نوره : الحمدالله والشكر
مريم عصبت : الله ياخذكن النت بيخلص ( كانن يتكلمن لاين كاميرا )
قفلت الخط
يجي سالم
سسالم : يالله نمشي
كلهن ركبن السياره
عند العيال
وصلوا الرياض
كل واحد راح على بيت
عند طلال
طلال سلم على امه
طلال : كيفكي يمه
ام طلال : الحمدالله
طلال : وين مريم وسالم
ام طلال : في الطريق
طلال : اها طيب انا استئذن بروح انام لا جوا صحيني
ام طلال : ان شاءالله ميري تعالي شيلي اغراض طلال
ميري : اوكي مدام
المهم البنات وصلن للبيت
مريم : يمه يمه
ام طلال : حمد الله على السلامه كل هذا اغراض
مريم : ماما هذولا خوياتي الا انخطفنا عادي يضلن عندنا كمن يوم
ام طلال : عادي بس اهلهن وين ؟؟؟؟؟
مريم : ااااااااا ههن حاليا مايقدرن
ام طلال : على العموم انا بكره رحلتي على دبي لمدة شهر ، ايه صح اخوك طلال جا
البنات هنا استغربن : طلال
منار : عندك اخو اسمه طلال ولا علمتنا
مريم : كان مسافر برره
المهم قعدن البنات ف الغرفه على الساعه (9 ) نوره كانت موجودة البنات جابهن مع عفشها ك
كلهن نامن الا ريما كانت بره في الحدييقة
تتمشى ولابس بجامه كيييوت ومعاها كاسه صاب فيها نسكافيه
طلال استغرب اخت مريم الدفشة تلبس لبس المرتب والشعر مرتب شي غريب
طلال راح لها : مريم انت اليوم غريبه
ولفة ريما الحليب الي كانت تشرب تفلة بوجه : ااااااااااا ( بعدين استوعبة ) طلاااااااااال
طلال مسح النسكاقه : ريما انت شتسوي هنا
ريما : انت الي ايش تسوي هنا
طلال : هذا بيتي
ريما : اها يعني انت اخو مريم احنا هربن وجين هنا
طلال : لا تكذبي وقل السالفه من اول ابوها لا خرها
ريما : اوكي وقالت السالفه كلها
طلال : وين العبابات
ريما : ليه في الغساله
طلال : كويس يعني لما هربتن مافكرتن بشي انهم حاطين اجهزت تتبع
ريما : عرفت انا اهلن عبالهم ان احنا ماتعلمن منهم
طلال : انا بقول للعيال انكن هنا وبرجعكن على المزرعه بما انكن عرفتن من هم الرجال الثلاثه
ريما : وليتن ماعرفنا
طلال : ليييه
ريما : بسس ، ايه تذكرت اسمع اخر الاخبار مو دايما المهابيل لبعض
طلالء : يس
ريما : منار وجابر يحب بعض
طلال غص بالحليب : كح كح ( وريما تضرب على ظهرها )
ريما : كاني قلت احد ميت
طلال : وانا عندي خبر ثاني يخص فهد العله الي بتنجني اول ماتسمعي الكلام ذا
ريما : قووول
طلال : فهد يحب بس مدري من هي
ريما ضحكت : آآآآآآآآآآآمم فهد يحب اتوقع رزان
طلال : ليه
ريما : لان 2 مغرورين اكيد لبعض زي المهابيل
طلال ( اقسم بالله احببببك ) : طيب وانتي
ريما طالعت فيه ( لييييش هالسسوؤال وانت عارف هذا الشي ان معجب مو حب ) : انا اعجاب
طلال ( عادي لو اعجاب ) : ومين هو
ريما : اااا صح >> لا تصرفي حالكي << نوره رجلها انكسرت
طلال ضحك : هههههههههه تصرف حالها ( وغمز لها ) انا احبك ريما احبك
ريما : طيب ادري
طلال يقرب وريما تبعد الين مالصقت بالجدار حط طلال ايده على الجدار
ريما : طلال
طلال قرب الين ماختلطة انفاسهم وريما تحمست الدلخة وخايفه بالوقت نفسه وباسه بوسه طويله بعد طلال عنها وريما ماتشوف الا غبرتها
في اليوم الثاني طلال علم العيال عن مكانهن وعلمهم بالسالفه
نرجع للعصابه
ابو رزان يخبط ايده في الطاوله وكان معصب : يعني شلوووون ضيعتوا المكان
جميل : اسف بس الاشاره انقطعت
ابو ريما : مافي غيرهن 2 هن اكيييد الي كشفن ان في اجهزة تتبع
ابو نوره : بس شلون عرفن
*********************
ام طلال سافرت على دبي والعيال والبنات تجمعوا وخططوا لكل جاجه مشان عملية القبض على الاشرار
مريم : يخصي كل الهمززز خطوفكن
ريما : بنننننت ، الا فهد
فهد : هلا
ريما : ماشتقت ل رزان
فهد طالع فيها : الحين خلنا من ذا
مريم تحمست جد : جابر ومنار الدلوخ لبعض
هنا الكل انفجر خلاااااص
منار طالعت في مريم
منار : مرييييييييييييييييييييييم
جابر كان فرحان
العيال من الضحك
سلطان : الف مبروووووووك >> انصدتوا سلطان يضححك <<
ابغا تفاعلتكم رد وشجعوني اكمل ولا اوقف عن الكتابه =(
تعليق