روحي لن تهدأ حتى أنتقم

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • shahad.5472
    عـضـو
    • Jun 2016
    • 12

    #11
    رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

    البارت الثاني ( ٢ )
    .
    .
    اتصلت الجده وكلمت كل العمام ان الجد يبيهم ..
    وصلو العمام وراحو للمجلس عند جدهم
    العمام : السلام عليكم
    الجد : وعليكم السلام
    ابو فواز : خير شسالفه؟
    الجد : اجلسو ابيكم بموضوع !!
    في واحد متقدم لوحده من بناتكم وانا قلت نروح للبر وهو يروح معنا ومنها تتعرفون عالولد ! وبنقعد يومين او ثلاث ايام
    ابو سلطان : بس يبه الشركه مين يمسكها؟
    الجد : معليك انا خصصت شخص يتولى امور الشركه بغيابنا
    ابو سعود : طيب مين هي الي متقدم لها ؟ وبالاساس مين هو الرجال؟
    الجد : واحد من شركاء العمل اسمه ابو حاتم ولده هو الي متقدم لنا . والبنت بعدين تعرفونها
    ابو عبدالعزيز : بس يبه انا سمعت ان الولد صايع ولا يشتغل
    الجد : انا مهمني الولد صايع ولا لا انا عطيت الرجال كلمه لما يتزوج بيتأدب.وبكره انشاءالله من بعد صلاة العصر بنروح
    العمام : انشاءالله
    راحو .
    ____________________
    عند سلطان وشروق
    سلطان له ساعه داق بوري << اتوقع اسمه زي كذا .. وكل شوي يدق على شروق ومترد وكان بيمشي نزلت شروق وركبت السياره بسرعه
    سلطان بعصبيه : واخيرا شرفتي لي ساعه منلطع بذا الحر وانتي جالسه فوق
    شروق مسمعته كانت حاطه سماعات لانها عارفه انه بيعصب
    سلطان : هيه انتي اكلمك انا متسمعين ؟
    شروق متكلمت وجالسه تهز كتوفها يعني ترقص وجالسه عالجوال ومطنشته
    سلطان مشى وكان مسرع شوي خافت شوي بس م اهتمت
    سلطان : شروق ي زفت اكلمك انا ؟
    مسمعته
    سلطان عصب واخذ الجوال ورماه من الشباك
    شروق انصدمت وعصصصبت
    شروق بعصبيه : ي حيوان ي كلب ي حمار ي زفت ي خرا ليييششش رميته جوالي حبيبي اهئ اهئ
    سلطان حس انه ارتاح وصار رايق : عشان مره ثانيه لما اكلمك م تطنشيني يلا خلصيني انزلي مو فاضي لك
    شروق نزلت وهي معصصصبه وسلطان راح
    وراحت تدق الجرس وعلقت عليه .. فتحت الباب الشغاله
    اومي : ايش فيه انتي مجنون خرب جرس
    شروق : اقول والله لو م تطسين عن وجهي لا يجيك كف يطيرك لبلادك
    اومي : انتي غبي واجد روهي يلا
    شروق حطت حرتها يالشغاله المسكينه مسكتها كفختها لين م بردت نفسها وصارت رايقه
    نزلت حلا من صراخ الشغاله وشروق كانت طالعه وتقابلو بالدرج
    حلا استغربت : شروق .. ليش انتي هنا ؟ وايش سويتي بالشغاله ؟
    شروق ببتسامه : م سويت شي .. اي صح ي حيوانه ادق عليك متردين ليشش؟
    حلا : تهاوشت مع سلمانوه وسويت مقلب بسعود وشكله متوعد لي ورحت جلست عالجوال وغفيت وم صحيت الا على صراخ الشغاله
    شروق : بس بس قلتي لي قصة حياتك معلينا وبحماس ايش المقلب الي سويتيه فيه ؟
    حلا : تعالي نروح لغرفتي
    وهم طالعين كان سعود نازل وباين عليه مستعجل ويناظر لحلا وحلا فهمت نظراته
    سعود : ترا منسيت ي حلا خليني ارجع بمسح فوجهك البلاط بس الحين م ابي افشلك عند صديقتك الخبله !
    شروق : ايش ايش ايش مين الخبله هاه ولحقت سعود وسعود طلع بسرعه وراح ورجعت شروق معصبه من سعود
    شروق : والله مدري مين الخبل فينا )؛
    وراحو..
    _____________________
    عند ايلاف وراشد
    ايلاف اتصلت على حلا
    ايلاف : الو
    حلا : الو اهلين
    ايلاف : اخبارك ؟
    حلا : تمام اخبارك انتي
    ايلاف : بخير الحمدلله امم حلوي بجي عندك عادي ؟
    حلا : اي تعالي اصلن شروق عندي كمان
    ايلاف بحماس : اماا اجل خلاص جايه
    قفلت منها وراحت لغرفة راشد ودخلت الغرفه بدون طق اوكلام
    ايلاف : راشد ودني عند حلا عندها شروق
    راشد : ليش انشاءالله ؟
    ايلاف : وش الي ليش ابي اروح عندهم بتونس كمان احرمني منهم
    راشد : اقول بلا كثرة حكي قوليها بطريقه تحسسني اني اخوك الحبيب وبوديك
    ايلاف : اوك .. اخوي رشود ودني عندها
    راشد : لا مو كذا قوليها بحب وبحنيه اكثر
    ايلاف بقهر : اوك وهي تصر على اسنانها .. رشود حبيبي بعد قلبي ممكن توديني لها
    راشد : امممم اوك خمس دقايق لو ما..
    راحت بسرعه
    ______
    راحت ايلاف عند حلا واستقبلو بعض بالاحضان وسوو دراما وجلسو يسولفون
    __________________
    عند مايا
    كانت جالسه تحجز لها واتصلت على صديقتها روز
    مايا : الو
    روز : الو اهلين كيفك
    مايا : تمام اخبارك انتي
    روز : بخير الحمدلله هاه حجزتي ؟
    مايا : الحين بحجز بس دوري لي مجموعة بنات حوالي ٥ وانا وانتي معاهم نصير ٧ واقدر اروح
    روز : طيب بحاول اني الاقيهم
    مايا : روز روحي للميتم !
    روز : كأنك قريتي افكاري انا بروح وبشوف ولا شرايك تروحي معي ؟
    مايا : اوك امرك عالساعه ٨
    روز : اوك
    قفلت منها وراحت
    اعرفكم على روز ( عمرها ١٩ جممييللهه شعرها اشقر قصير وكيرلي بيضا وعيونها زرقا وخشمها طويل وفمها صغير لونه وردي
    وجسمها جميل تعرف كل شي عن مايا وتحاول تنتقم من الي قتل لامها مع مايا

    امها امريكيه توفت عن قتل
    ابو مايا ( اسمه موسى ) عمره ٤١ صديق ابو فواز من الطفوله ولحد الان صداقتهم مستمره وتاااجر مررره يحب مايا مرررره لانها بنته الوحيده تزوج ام مايا عن حب رغم ان ابوه م وافق وتبرا منه بس ابو مايا ظل بار فيه وبنى شغله بنفسه
    ____________________
    عند الشباب كلهم تجمعو بالاستراحه حقهم
    معلومه : ( عبدالعزيز لما يكون مع الشباب م يصير هادي يعني يغني معهم )
    فواز وعزوز وسعود وسلطان وسعد وراشد وخالد
    اعرفكم على خالد ( عمره ٢٢ جميل اسمر شعره كثيف وطويل لحد اخر رقبته خشمه طويل عيونه كبار ولون عيونه عسلي وفمه صغير ومسوي سكسوكه خفيفه ومعضل ودايما مع خالد والشباب )
    خالد : فواااز نبي نشوي المهمه عليك
    فواز : اقول دور غيري
    خالد : فوازوه انت الوحيد الي تعرف تشوي احسن من الباقين
    فواز ناظره ببتسامه وراح
    سعود : شباب يلا بنطلع برا وانا بوزع المهام عليكم
    الشباب ناظروه وطلعو فرشو لهم فرشه وجلسه وكان الجو جمميييللل بالليل وريااح
    سعود : فواز بيسوي الشوي ومعاه عزوز وراشد وخالد يروح البقاله ويجيب الي ناقص وسلطان يجهز معي
    وراحو يجهزون كل شي
    ___________________
    جات الساعه ٨ وراحت مايا مرت على روز وراحو للميتم
    دخلو الميتم ولقو بناات كثثيييرر منهم كبار وصغار راحت مايا وروز لشلة بنات متجمعين يسولفون وبهدوء وكل وحده عيونها فيها حزن اكثر من الثانيه سلمو عليهم وجلسو بهدوء حوالي ٣ دقايق قطع هالصمت مايا
    مايا : ابي وحده منكم تروح لامريكا !
    البنات انصدمو ووحده منهم قالت
    البنت : ...........
    _____________
    انتهى البارت
    اعذروني تعبت والله وطولته مرره واعذروني كمان عالتأخير !
    توقعاتكم وارائكم ؟؟
    تفاااعللوو ..

    تعليق

    • shahad.5472
      عـضـو
      • Jun 2016
      • 12

      #12
      رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

      البارت الثاني ( ٢ )
      .
      .
      اتصلت الجده وكلمت كل العمام ان الجد يبيهم ..
      وصلو العمام وراحو للمجلس عند جدهم
      العمام : السلام عليكم
      الجد : وعليكم السلام
      ابو فواز : خير شسالفه؟
      الجد : اجلسو ابيكم بموضوع !!
      في واحد متقدم لوحده من بناتكم وانا قلت نروح للبر وهو يروح معنا ومنها تتعرفون عالولد ! وبنقعد يومين او ثلاث ايام
      ابو سلطان : بس يبه الشركه مين يمسكها؟
      الجد : معليك انا خصصت شخص يتولى امور الشركه بغيابنا
      ابو سعود : طيب مين هي الي متقدم لها ؟ وبالاساس مين هو الرجال؟
      الجد : واحد من شركاء العمل اسمه ابو حاتم ولده هو الي متقدم لنا . والبنت بعدين تعرفونها
      ابو عبدالعزيز : بس يبه انا سمعت ان الولد صايع ولا يشتغل
      الجد : انا مهمني الولد صايع ولا لا انا عطيت الرجال كلمه لما يتزوج بيتأدب.وبكره انشاءالله من بعد صلاة العصر بنروح
      العمام : انشاءالله
      راحو .
      ____________________
      عند سلطان وشروق
      سلطان له ساعه داق بوري << اتوقع اسمه زي كذا .. وكل شوي يدق على شروق ومترد وكان بيمشي نزلت شروق وركبت السياره بسرعه
      سلطان بعصبيه : واخيرا شرفتي لي ساعه منلطع بذا الحر وانتي جالسه فوق
      شروق مسمعته كانت حاطه سماعات لانها عارفه انه بيعصب
      سلطان : هيه انتي اكلمك انا متسمعين ؟
      شروق متكلمت وجالسه تهز كتوفها يعني ترقص وجالسه عالجوال ومطنشته
      سلطان مشى وكان مسرع شوي خافت شوي بس م اهتمت
      سلطان : شروق ي زفت اكلمك انا ؟
      مسمعته
      سلطان عصب واخذ الجوال ورماه من الشباك
      شروق انصدمت وعصصصبت
      شروق بعصبيه : ي حيوان ي كلب ي حمار ي زفت ي خرا ليييششش رميته جوالي حبيبي اهئ اهئ
      سلطان حس انه ارتاح وصار رايق : عشان مره ثانيه لما اكلمك م تطنشيني يلا خلصيني انزلي مو فاضي لك
      شروق نزلت وهي معصصصبه وسلطان راح
      وراحت تدق الجرس وعلقت عليه .. فتحت الباب الشغاله
      اومي : ايش فيه انتي مجنون خرب جرس
      شروق : اقول والله لو م تطسين عن وجهي لا يجيك كف يطيرك لبلادك
      اومي : انتي غبي واجد روهي يلا
      شروق حطت حرتها يالشغاله المسكينه مسكتها كفختها لين م بردت نفسها وصارت رايقه
      نزلت حلا من صراخ الشغاله وشروق كانت طالعه وتقابلو بالدرج
      حلا استغربت : شروق .. ليش انتي هنا ؟ وايش سويتي بالشغاله ؟
      شروق ببتسامه : م سويت شي .. اي صح ي حيوانه ادق عليك متردين ليشش؟
      حلا : تهاوشت مع سلمانوه وسويت مقلب بسعود وشكله متوعد لي ورحت جلست عالجوال وغفيت وم صحيت الا على صراخ الشغاله
      شروق : بس بس قلتي لي قصة حياتك معلينا وبحماس ايش المقلب الي سويتيه فيه ؟
      حلا : تعالي نروح لغرفتي
      وهم طالعين كان سعود نازل وباين عليه مستعجل ويناظر لحلا وحلا فهمت نظراته
      سعود : ترا منسيت ي حلا خليني ارجع بمسح فوجهك البلاط بس الحين م ابي افشلك عند صديقتك الخبله !
      شروق : ايش ايش ايش مين الخبله هاه ولحقت سعود وسعود طلع بسرعه وراح ورجعت شروق معصبه من سعود
      شروق : والله مدري مين الخبل فينا )؛
      وراحو..
      _____________________
      عند ايلاف وراشد
      ايلاف اتصلت على حلا
      ايلاف : الو
      حلا : الو اهلين
      ايلاف : اخبارك ؟
      حلا : تمام اخبارك انتي
      ايلاف : بخير الحمدلله امم حلوي بجي عندك عادي ؟
      حلا : اي تعالي اصلن شروق عندي كمان
      ايلاف بحماس : اماا اجل خلاص جايه
      قفلت منها وراحت لغرفة راشد ودخلت الغرفه بدون طق اوكلام
      ايلاف : راشد ودني عند حلا عندها شروق
      راشد : ليش انشاءالله ؟
      ايلاف : وش الي ليش ابي اروح عندهم بتونس كمان احرمني منهم
      راشد : اقول بلا كثرة حكي قوليها بطريقه تحسسني اني اخوك الحبيب وبوديك
      ايلاف : اوك .. اخوي رشود ودني عندها
      راشد : لا مو كذا قوليها بحب وبحنيه اكثر
      ايلاف بقهر : اوك وهي تصر على اسنانها .. رشود حبيبي بعد قلبي ممكن توديني لها
      راشد : امممم اوك خمس دقايق لو ما..
      راحت بسرعه
      ______
      راحت ايلاف عند حلا واستقبلو بعض بالاحضان وسوو دراما وجلسو يسولفون
      __________________
      عند مايا
      كانت جالسه تحجز لها واتصلت على صديقتها روز
      مايا : الو
      روز : الو اهلين كيفك
      مايا : تمام اخبارك انتي
      روز : بخير الحمدلله هاه حجزتي ؟
      مايا : الحين بحجز بس دوري لي مجموعة بنات حوالي ٥ وانا وانتي معاهم نصير ٧ واقدر اروح
      روز : طيب بحاول اني الاقيهم
      مايا : روز روحي للميتم !
      روز : كأنك قريتي افكاري انا بروح وبشوف ولا شرايك تروحي معي ؟
      مايا : اوك امرك عالساعه ٨
      روز : اوك
      قفلت منها وراحت
      اعرفكم على روز ( عمرها ١٩ جممييللهه شعرها اشقر قصير وكيرلي بيضا وعيونها زرقا وخشمها طويل وفمها صغير لونه وردي
      وجسمها جميل تعرف كل شي عن مايا وتحاول تنتقم من الي قتل لامها مع مايا

      امها امريكيه توفت عن قتل
      ابو روز ( اسمه موسى ) عمره ٤١ صديق ابو فواز من الطفوله ولحد الان صداقتهم مستمره وتاااجر مررره يحب روز مرررره لانها بنته الوحيده تزوج ام روز عن حب رغم ان ابوه م وافق وتبرا منه بس ابو روز ظل بار فيه وبنى شغله بنفسه
      ____________________
      عند الشباب كلهم تجمعو بالاستراحه حقهم
      معلومه : ( عبدالعزيز لما يكون مع الشباب م يصير هادي يعني يغني معهم )
      فواز وعزوز وسعود وسلطان وسعد وراشد وخالد
      اعرفكم على خالد ( عمره ٢٢ جميل اسمر شعره كثيف وطويل لحد اخر رقبته خشمه طويل عيونه كبار ولون عيونه عسلي وفمه صغير ومسوي سكسوكه خفيفه ومعضل ودايما مع خالد والشباب )
      خالد : فواااز نبي نشوي المهمه عليك
      فواز : اقول دور غيري
      خالد : فوازوه انت الوحيد الي تعرف تشوي احسن من الباقين
      فواز ناظره ببتسامه وراح
      سعود : شباب يلا بنطلع برا وانا بوزع المهام عليكم
      الشباب ناظروه وطلعو فرشو لهم فرشه وجلسه وكان الجو جمميييللل بالليل وريااح
      سعود : فواز بيسوي الشوي ومعاه عزوز وراشد وخالد يروح البقاله ويجيب الي ناقص وسلطان يجهز معي
      وراحو يجهزون كل شي
      ___________________
      جات الساعه ٨ وراحت مايا مرت على روز وراحو للميتم
      دخلو الميتم ولقو بناات كثثيييرر منهم كبار وصغار راحت مايا وروز لشلة بنات متجمعين يسولفون وبهدوء وكل وحده عيونها فيها حزن اكثر من الثانيه سلمو عليهم وجلسو بهدوء حوالي ٣ دقايق قطع هالصمت مايا
      مايا : ابي وحده منكم تروح لامريكا !
      البنات انصدمو ووحده منهم قالت
      البنت : ...........
      _____________
      انتهى البارت
      اعذروني تعبت والله وطولته مرره واعذروني كمان عالتأخير !
      توقعاتكم وارائكم ؟؟
      تفاااعللوو ..

      تعليق

      • shahad.5472
        عـضـو
        • Jun 2016
        • 12

        #13
        رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

        البارت الثاني ( ٢ )
        .
        .
        اتصلت الجده وكلمت كل العمام ان الجد يبيهم ..
        وصلو العمام وراحو للمجلس عند جدهم
        العمام : السلام عليكم
        الجد : وعليكم السلام
        ابو فواز : خير شسالفه؟
        الجد : اجلسو ابيكم بموضوع !!
        في واحد متقدم لوحده من بناتكم وانا قلت نروح للبر وهو يروح معنا ومنها تتعرفون عالولد ! وبنقعد يومين او ثلاث ايام
        ابو سلطان : بس يبه الشركه مين يمسكها؟
        الجد : معليك انا خصصت شخص يتولى امور الشركه بغيابنا
        ابو سعود : طيب مين هي الي متقدم لها ؟ وبالاساس مين هو الرجال؟
        الجد : واحد من شركاء العمل اسمه ابو حاتم ولده هو الي متقدم لنا . والبنت بعدين تعرفونها
        ابو عبدالعزيز : بس يبه انا سمعت ان الولد صايع ولا يشتغل
        الجد : انا مهمني الولد صايع ولا لا انا عطيت الرجال كلمه لما يتزوج بيتأدب.وبكره انشاءالله من بعد صلاة العصر بنروح
        العمام : انشاءالله
        راحو .
        ____________________
        عند سلطان وشروق
        سلطان له ساعه داق بوري << اتوقع اسمه زي كذا .. وكل شوي يدق على شروق ومترد وكان بيمشي نزلت شروق وركبت السياره بسرعه
        سلطان بعصبيه : واخيرا شرفتي لي ساعه منلطع بذا الحر وانتي جالسه فوق
        شروق مسمعته كانت حاطه سماعات لانها عارفه انه بيعصب
        سلطان : هيه انتي اكلمك انا متسمعين ؟
        شروق متكلمت وجالسه تهز كتوفها يعني ترقص وجالسه عالجوال ومطنشته
        سلطان مشى وكان مسرع شوي خافت شوي بس م اهتمت
        سلطان : شروق ي زفت اكلمك انا ؟
        مسمعته
        سلطان عصب واخذ الجوال ورماه من الشباك
        شروق انصدمت وعصصصبت
        شروق بعصبيه : ي حيوان ي كلب ي حمار ي زفت ي خرا ليييششش رميته جوالي حبيبي اهئ اهئ
        سلطان حس انه ارتاح وصار رايق : عشان مره ثانيه لما اكلمك م تطنشيني يلا خلصيني انزلي مو فاضي لك
        شروق نزلت وهي معصصصبه وسلطان راح
        وراحت تدق الجرس وعلقت عليه .. فتحت الباب الشغاله
        اومي : ايش فيه انتي مجنون خرب جرس
        شروق : اقول والله لو م تطسين عن وجهي لا يجيك كف يطيرك لبلادك
        اومي : انتي غبي واجد روهي يلا
        شروق حطت حرتها يالشغاله المسكينه مسكتها كفختها لين م بردت نفسها وصارت رايقه
        نزلت حلا من صراخ الشغاله وشروق كانت طالعه وتقابلو بالدرج
        حلا استغربت : شروق .. ليش انتي هنا ؟ وايش سويتي بالشغاله ؟
        شروق ببتسامه : م سويت شي .. اي صح ي حيوانه ادق عليك متردين ليشش؟
        حلا : تهاوشت مع سلمانوه وسويت مقلب بسعود وشكله متوعد لي ورحت جلست عالجوال وغفيت وم صحيت الا على صراخ الشغاله
        شروق : بس بس قلتي لي قصة حياتك معلينا وبحماس ايش المقلب الي سويتيه فيه ؟
        حلا : تعالي نروح لغرفتي
        وهم طالعين كان سعود نازل وباين عليه مستعجل ويناظر لحلا وحلا فهمت نظراته
        سعود : ترا منسيت ي حلا خليني ارجع بمسح فوجهك البلاط بس الحين م ابي افشلك عند صديقتك الخبله !
        شروق : ايش ايش ايش مين الخبله هاه ولحقت سعود وسعود طلع بسرعه وراح ورجعت شروق معصبه من سعود
        شروق : والله مدري مين الخبل فينا )؛
        وراحو..
        _____________________
        عند ايلاف وراشد
        ايلاف اتصلت على حلا
        ايلاف : الو
        حلا : الو اهلين
        ايلاف : اخبارك ؟
        حلا : تمام اخبارك انتي
        ايلاف : بخير الحمدلله امم حلوي بجي عندك عادي ؟
        حلا : اي تعالي اصلن شروق عندي كمان
        ايلاف بحماس : اماا اجل خلاص جايه
        قفلت منها وراحت لغرفة راشد ودخلت الغرفه بدون طق اوكلام
        ايلاف : راشد ودني عند حلا عندها شروق
        راشد : ليش انشاءالله ؟
        ايلاف : وش الي ليش ابي اروح عندهم بتونس كمان احرمني منهم
        راشد : اقول بلا كثرة حكي قوليها بطريقه تحسسني اني اخوك الحبيب وبوديك
        ايلاف : اوك .. اخوي رشود ودني عندها
        راشد : لا مو كذا قوليها بحب وبحنيه اكثر
        ايلاف بقهر : اوك وهي تصر على اسنانها .. رشود حبيبي بعد قلبي ممكن توديني لها
        راشد : امممم اوك خمس دقايق لو ما..
        راحت بسرعه
        ______
        راحت ايلاف عند حلا واستقبلو بعض بالاحضان وسوو دراما وجلسو يسولفون
        __________________
        عند مايا
        كانت جالسه تحجز لها واتصلت على صديقتها روز
        مايا : الو
        روز : الو اهلين كيفك
        مايا : تمام اخبارك انتي
        روز : بخير الحمدلله هاه حجزتي ؟
        مايا : الحين بحجز بس دوري لي مجموعة بنات حوالي ٥ وانا وانتي معاهم نصير ٧ واقدر اروح
        روز : طيب بحاول اني الاقيهم
        مايا : روز روحي للميتم !
        روز : كأنك قريتي افكاري انا بروح وبشوف ولا شرايك تروحي معي ؟
        مايا : اوك امرك عالساعه ٨
        روز : اوك
        قفلت منها وراحت
        اعرفكم على روز ( عمرها ١٩ جممييللهه شعرها اشقر قصير وكيرلي بيضا وعيونها زرقا وخشمها طويل وفمها صغير لونه وردي
        وجسمها جميل تعرف كل شي عن مايا وتحاول تنتقم من الي قتل لامها مع مايا (طبعا مايا لها قصه لحالها )

        امها امريكيه توفت عن قتل
        ابو روز ( اسمه موسى ) عمره ٤١ صديق ابو فواز من الطفوله ولحد الان صداقتهم مستمره وتاااجر مررره يحب روز مرررره لانها بنته الوحيده تزوج ام روز عن حب رغم ان ابوه م وافق وتبرا منه بس ابو روز ظل بار فيه وبنى شغله بنفسه
        ____________________
        عند الشباب كلهم تجمعو بالاستراحه حقهم
        معلومه : ( عبدالعزيز لما يكون مع الشباب م يصير هادي يعني يغني معهم )
        فواز وعزوز وسعود وسلطان وسعد وراشد وخالد
        اعرفكم على خالد ( عمره ٢٢ جميل اسمر شعره كثيف وطويل لحد اخر رقبته خشمه طويل عيونه كبار ولون عيونه عسلي وفمه صغير ومسوي سكسوكه خفيفه ومعضل ودايما مع خالد والشباب )
        خالد : فواااز نبي نشوي المهمه عليك
        فواز : اقول دور غيري
        خالد : فوازوه انت الوحيد الي تعرف تشوي احسن من الباقين
        فواز ناظره ببتسامه وراح
        سعود : شباب يلا بنطلع برا وانا بوزع المهام عليكم
        الشباب ناظروه وطلعو فرشو لهم فرشه وجلسه وكان الجو جمميييللل بالليل وريااح
        سعود : فواز بيسوي الشوي ومعاه عزوز وراشد وخالد يروح البقاله ويجيب الي ناقص وسلطان يجهز معي
        وراحو يجهزون كل شي
        ___________________
        جات الساعه ٨ وراحت مايا مرت على روز وراحو للميتم
        دخلو الميتم ولقو بناات كثثيييرر منهم كبار وصغار راحت مايا وروز لشلة بنات متجمعين يسولفون وبهدوء وكل وحده عيونها فيها حزن اكثر من الثانيه سلمو عليهم وجلسو بهدوء حوالي ٣ دقايق قطع هالصمت مايا
        مايا : ابي وحده منكم تروح لامريكا !
        البنات انصدمو ووحده منهم قالت
        البنت : ...........
        _____________
        انتهى البارت
        اعذروني تعبت والله وطولته مرره واعذروني كمان عالتأخير !
        توقعاتكم وارائكم ؟؟
        تفاااعللوو ..

        تعليق

        • smah.5472
          عـضـو
          • Jun 2016
          • 8

          #14
          رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

          حممااااسسس كككممللييي
          بنات اتوقع في خطأ كمان انتبهو لتعريف ابو روز شكل الكاتبه تلخبطت
          المهم كملي تحمست مرره

          تعليق

          • smah.5472
            عـضـو
            • Jun 2016
            • 8

            #15
            رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

            م ادري ليش كمان عدتي البارت مرتين بس اتوقع انو في خطا المهم لاتطولي علينا بايز تحمسست واااييدد

            تعليق

            • sara.5566
              عـضـو
              • Jun 2016
              • 8

              #16
              رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

              كممليي تحمست مررره
              اي اتوقع انو فيه خطا بس معلينا
              اتوقع انهم كلهم بيسافرون لامريكا
              لاتطولي علينا مثل قبل

              تعليق

              • shahad.5472
                عـضـو
                • Jun 2016
                • 12

                #17
                رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

                البارت الثالث
                ..

                عند مايا وروز
                قطع هالصمت صوت مايا
                مايا: ابي وحده منكم تروح لامريكا !
                البنات انصدمو ووحده منهم قالت
                البنت بخوف : لل .. لييش ش
                مايا : لاتخافو انا مارح اسوي لكم شي بالحقيقه انا ابي ٥ بنات وطلعت ورقه صغيره من جيبها وقالت : اريام و ريم و ريتاج واسيل ولميس .
                البنات انصدمو ..
                مايا : تعالو معي على جنب شوي
                راحو البنات معها
                مايا : اسمعو انا ادري بقصة كل وحده منكم عشان كذا اخترتكم انتم من بين كل البنات وانا بروح لامريكا مع صديقتي لنا سبب مرح نروح كذا وبنروح عاساس ان بندرس لكن بندرس ونسوي شي ثاني وانا دبرت هالسفره وكلي امال انكم تروحون معي ومسكنكم ومأكلكم كلها علي بس انتو تعالو معي ..
                البنات كانو خايفين وكأنهم بدو يقتنعو معدا وحده منهم
                البنت : وايش يضمن لنا انك م تسوي لنا شي؟
                روز بعصبيه : انتي م تفهمي تقولك انها مارح تسوي لك شي وضامنه لك انك بتروحي معها بسلامتك
                مايا : روز اهدي ، التفت على البنت لميس انا ادري انكم مو واثقين فيني لكن انا عندي هدف ومستحيل اضحي فيكم عشان هدفي وانتم راح تروحون هناك وتدرسو ومنها تطلعو من هالميتم واذا وصلنا هناك انا بقولكم السبب الي خلاني اجمعكم عالعموم انتم تشاورو وانا بجي بكره لان السفره بعد بكره واتمنى م تخيبو ضني . يلا روز وراحو
                ______________________
                عند الشباب
                سوو كل الي طلبه منهم سعود وجلسو برا ومعاهم القيتار والشوي جاهز وكل شي جاهز
                سلطان : يلا اخلصو نبي ناكل
                سعود : اقول خلك ساكت ابرك لك
                فواز : سعود الحين انت ليش م تبينا ناكل
                سعود م لقى سبب وحط اصبعه على راسه وقال : بس كذا
                الشباب عصبو من سببه التافه واكلو وهو يضحك بعد م خلصو
                خالد : يلا عزوز اغزف وغن لنا
                عزوز : طيب
                وبدا يعزف ويغني . واول م خلص الشباب بدو يصفقون ويصفرون وهو ابتسم
                راشد : عزوز شرايك نتبادل بالاصوات انت تاخذ صوتي وانا اخذ صوتك
                سعد : لا لا لالا انا باخذ صوتك وانت اخذ صوتي
                سلطان : اقول ولا واحد فيكم انا الي بتبادل معاه
                سعود : الحين انتم مصدقين انفسكم لا انت ولا هو انا الي بتبادل معاه
                عزوز مات من الضحك : مشكورين ي بعد قلبي بس صوتي مو للبيع
                الشباب ماتو ضحك وكل واحد راح لغرفته ينام
                التقسيم ( فواز وسعود وعزوز بغرفه وراشد وخالد بغرفه وسلطان وسعد بغرفه )
                _____________________
                جا اليوم الثاني وراحت مايا وروز للميتم
                مايا : ها بنات بتجون معي ولا لا ؟
                البنات بابتسامه : اكيد
                مايا وروز فرحانات مرررهه واخيرا بيتحقق حلمهم
                وراحو معاها لبيت مايا
                دخلو البوابه والبنات متفاجأت من روعة البيت
                اعرفكم عالبنات
                اريام : العمر ١٩ طيبه وحنونه وجمييللهه بيضا وعيونها كبار ولونها اسود خشمها سيف وفمها صغير وشعرها طويل لاخر ظهرها ولونه بني وجسمها جميل وخوااافه

                لميس : عمرها ١٨ انسانه جريئه فله تحب شي اسمه اللعب والمقالب وطيبه شكلها جميله بيضا عيونها كبار لونها رمادي وخشمها سيف وفمها صغير وشعرها لنص ظهرها ولونه اسود ونحيفه

                ريتاج : عمرها ١٨ فلاويه مررره تحب المشاكل وجريئه ودايما هي ولميس يسوون مقالب جميله بيضا وعيونها وسط وخشمها سيف وفمها صغير وشعرها لنص ظهرها ولونه بني
                وجسمها حلو

                ريم : عمرها ١٩ انسانه ذكيه متعترف بشي اسمه لعب تحب تكون جديه بكل الاوقات اما بالمزح متعرف نفسها تضحك وتلعب شكلها سمرا طويله بس مو مرا عيونها كبار لونها اسود وخشمها سيف وفمها مليان شوي وشعرها لنص ظهرها وجسمها حلو

                اسيل : عمرها ١٨ فلاويه تحب اللعب مثل لميس وريتاج بس انها خوافه شكلها قصيره بس مو مرا بيضا شعرها لاخر ظهرها لونه اسود عيونها كبار ولونها عسلي وخشمها سيف وفمها صغير وجسمها مليان شوي
                _______________________
                انتهى البارت !
                اعذروني عالتأخير نومي ملخبط مرراا ومو قادره اطلع افكار يعني راسي فاضي
                المهم ذي الايام مافي تفاعل انا راح انهي الروايه حتى لو كان مافي تفاعل واذا قدرت الحين انشاءالله انزل بارت ثاني

                توقعاتكم وارائكم
                تفاعلو !

                تعليق

                • shahad.5472
                  عـضـو
                  • Jun 2016
                  • 12

                  #18
                  رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

                  مشكوره ي قلبي
                  التعديل الأخير تم بواسطة shahad.5472; 14-07-2016, 12:47 PM. سبب آخر: لا اريده

                  تعليق

                  • smah.5472
                    عـضـو
                    • Jun 2016
                    • 8

                    #19
                    رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

                    معذوره حبيبتي البارت جميل بس قصير اتمنى م تتأخري علينا اممم بالنسبه للتوقعات اتوقع البنات بيصير شي يمنعهم من السفره وبسس ككمممللييي ننتظرك ع احر من الجمر ☹

                    تعليق

                    • sara.5566
                      عـضـو
                      • Jun 2016
                      • 8

                      #20
                      رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

                      ججممميييلللهه الروايه ححممااسسس البارت قصصييرر المهم اتوقع انهم بيسافرون وبيصير احداث واكشن ومعدوره ي قلبي ولاتتأخري علينا بلييزز

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...