لا استبيح بنقلها دون ذكر المصدر كاتبتها الاقحوان
المقدمه:_
البارت الاول:
هدوء بذاك الشارع القديم الذي قد مر عليه العديد من الاشخاص والازمان...
الساعه الان 2:00 ليلا ضباب يمتلى الشارع لا صوت الا صوت الهواء
في النهار يكون مكتظا من السود اصحاب المخدرات والهوملس
الفتيات لا يدخل ذاك الشارع الا قليلا والبعض منهن يتسكعن به
دخلو البيت متفاجأت من جماله
ريتاج : واااوو شذا البيت الحين احنا بنسكن هنا ونااسسه
اسيل : يلبييه ذا بيتكم ي مايا خطيييرر
ريم تدفها : اص فضحتونا الله يفشلكم
مايا : يلا ادخلو
دخلو استقبلتهم مها وامها
مها : مين ذولا ؟
مايا : صديقاتي بيروحون معانا للمزرعه
ام فواز : ليش جايبتهم هنا ؟
مايا : هم بيقعدون عندي اليوم
ام فواز : طيب بس لاتسوون ازعاج
مايا : معليك يمه بيضلون بغرفتي
وطلعو لغرفة مايا اول م دخلو انصدمو
اريام : هذي غرفه ولا بيت
ريم : مايا شسالفة المزرعه ؟
مايا : بكره بنروح للمزرعه احنا وعمامي م ابيكم تسوون شي ملفت وبيروح معنا اخوي الكبير فواز وبكره الساعه ١١ بالليل بنسافر وم ابي اي احد يدري ان بنسافر الحين ارتاحو شوي الساعه ٩ بنروح السوق اشتري لكم اغراض
البنات : انشاءالله .. كل وحده راحت تاخذ شور واعطتهم مايا من ملابسها دخلت عليهم مها
مها : هاي
لميس : اهلين
مها : اخباركم ؟
البنات : بخير
مايا : مها شتبين؟
مها : بجلس عندكم اذا م تبوني بطلع
ريتاج : لا لا لالالالا خليك نبي نتعرف عليك
مها : هههههههههه طيب خلوني اعرفكم علي اسمي مها عمري ١٧ احب اللعب والاكل يلا كل وحده تعرفني عن نفسها معدا ماي سستر وروز
جلسو البنات يسولفون قطع عليهم سواليفهم صوت مايا
مايا: يلا بنات بنروح السوق
مها : بروح معكم
مايا : طيب بسرعه
راحو البنات السوق ورجعو وهم تعبانات مرررهه وراحو نامو
________________________
اليوم الثاني الكل تجهز لروحة المزرعه
في بيت ابو فواز عند مايا راحت عند غرفة فواز
طقت الباب
فواز : مين ؟
مايا : انا
فواز : هلا مايا شبغيتي ؟
مايا: فواز بكلمك بموضوع!
فواز : ايش؟
مايا: انا وصديقاتي قررنا نسافر لامريكا ونكمل دراستنا هناك وقلت لابوي وابوي وافق بس قال لازم تروح معي
فواز : مايا تدرين ان شغلي هنا م..
مايا قاطعته : تقدر تنقل شغلك هناك او تاخذ اجازه انت م قد عمرك اخذت اجازه
فواز يفكر : طيب كم بنقعد هناك ؟
مايا : ٦ اشهر
فواز : متى السفره ؟
مايا : اليوم
فواز : طيب م جهزت شي
مايا : عندك اليوم كله الساعه ١١ بالليل بنروح عالمطار
فواز : طيب
راحت مايا لغرفتها تجهز اغراضها
______________________________
جا وقت الطلعه البنات بسياره والشباب بسياره والحريم كل وحده مع زوجها
وصلو للمزرعه وتقسمو
عند الشباب
سعود : فواز ليش جايب ملابسك كلها ترا كلها كم يوم وراجعين
فواز : بالليل بسافر
سعود انصدم : ايششش ولا تقولي ليش بتسافر ومع مين ومتى وبالاصح وين ؟
فواز ضحك : بسافر لامريكا ومع مايا وصديقاتها واليوم بالليل وبنقل شغلي هناك
سعود : اكيد تمزح مو جدك وتخليني هنا
فواز : م مسكتك تعال معي
سعود : الفكره مب شينه بس كيف بتنقل شغلك هناك يبغالك وقت بالاقل يومين او ثلاثه
فواز : قبل م اجي كلمتهم وقلت لهم بأسرع وقت ينقلوني والحين يسوون الاجراءت
سعود : مدام كذا خلاص حتى انا بنقل معك بس كم بنجلس هناك ؟
فواز : ٦ اشهر
سعود بصدمه : ٦ اشهر ليش
فواز : مدري عن مايا المهم يلا خلنا نروح عند الشباب
سعود : يلا
_____________________________
عند البنات
شروق : بنات يلا استعجلو نبي نسبح
حلا : معاك اكثر من ٥ ايام بتسبحين وبتملين
مها : اي والله شرايكم نروح عند الخيل
ايلاف : لا لا لا نبي نسبح
( البنات الي جابتهم روز من الميتم جو معاهم للمزرعه وتعرفو على شروق وحلا وحبوهم )
ريتاج : بنسوي تصويت والاكثر نروح له
شروق : المسبح
حلا : الخيل
مها : الخيل
مايا : الخيل
ايلاف : المسبح
روز : المسبح
ريم : الخيل
اسيل : الخيل
لميس : المسبح
اريام : الخيل
ريتاج : المسبح
شروق : لاااااا نبي المسبح لكن بعد م نروح للخيل نروح عالمسبح
مايا بابتسامه: طيب
وراحو
_________________________
عند الحريم
ام فواز : تصدقون بنت ام سعيد تزوجت
ام سلطان : هذيك ريناد متوقعتها تتزوج كبيره
ام سعود : حظ ونصيب
الحريم : اي
ام عبدالعزيز : الا سمعتو ان فيه واحد متقدم لوحده من بناتنا بس مدري مين هو
ام فواز : اي ويقولون سمعة الولد مب زينه
ام سعود : اي صدق الولد صايع مهمه شي وابو سعود الله يهديه ليش وافق عليه
ام سلطان : والله حتى انا مستغربه ليش وافق عليه
ام عبدالعزيز : اذا جا وقت الخطبه الرسميه نشوف
الحريم ؛ بنشوف
____________________________
عند الرجال
ابو سعود : الا ي ابو فواز صدق الي سمعته ؟
ابو فواز : وش ؟
ابو سعود : ان فواز نقل شغله لامريكا وبيروح هو ومايا
ابو فواز : اي هو يبي ينقل هناك ومايا تبي تكمل هناك
الجد : حنا م عندنا بنات يروحون برا السعوديه
ابو فواز : ليش يبه بنتي معها ولدي وانا مارح اوديهم هناك الا وانا واثق فيهم
الجد بحده : انا قلت كلمه وم اثنيها روحه مارح تروح فواز يبي يروح يروح لحاله البنت متطلع برا المملكة
ابو سلطان : ...........
_________________________
انتهى البارت !
تعبت وانا اكتب انشاءالله راح انزل كل يوم واعذروني عالتأخير البارت طويل واتمنى تكونو استمتعتو فيه
توقعاتكم وارائكم ؟؟
خالد بدون شعور راح لها وجلس يتأملها ..
لميس انتبهت للي قاعد يطالعها ووجها انصبغ الوان : هي انت م تستحي تناظر بنات الناس
خالد بهيام : بس انتي مو اي بنت
لميس : خير انشاءالله اقول انقلع لا اصرخ الحين
خالد انتبه على نفسه وتوتر : اوهه معليش انا اسف لاتفكريني من ذا النوع الي يغازل بس مدري شصار لي لما شفتك م قدرت ابعد عيوني عنك !!
لميس استحت مرره ودقات قلبها تدق بقووووه : خلاص يلا انقلع
خالد ببتسامه : منعيوني .. راح
لميس ( يممهه مدري شصارلي حسيت قلبي بيطلع من مكانه من كثر الدق .. بس جد انه م يستحي يطالعني وانا بدون عبايه .. )
______________________
عند البنات
كانو يتسابقون ومايا سبقتهم البنات وقفو ومايا مقدرت توقف فقدت السيطره على حصانها
مها بخوف : بنات مو كأن مايا ابتعدت مره
شروق : اي والله مرره ابتعدت خلونا نروح نشوفها
عند مايا مقدرت توقف حصانها والحصان كل ماله يسرع وفجأه تعثرت رجل الحصان وطاح وطاحت مايا ودق راسها بحجره كبييره والدم ينزف من راسها كثيير واغمى عليها ..
.. عند البنات وصلو عند مايا ومنصدمين وخايفين عليها
حلا : مها بسرعه شيليها وحطيها بحصانك بسررعه
مها بخوف وبكا : ط طيب
وشالتها وحطتها بحصانها ورجعو والبنات خبرو الاهل بالي صار عند الحريم
ام فواز ببكا : يويلي بنتي بتروح مني سوو اي شي النزيف مو راضي يوقف
دخلو الرجال والشباب عند الحريم والحريم تغطو بسرعه
فواز : سعود بسرعه جهز السياره
سعود بخوف : ططيب
وراحو فيها المستشفى والكل خايف على مايا
بعد ساعتين خرج الدكتور
الدكتور : مين ولي امرها ؟؟
ابو فواز : انا
الدكتور : تعال معي المكتب
راحو
ابو فواز : ها ي دكتور كيف حالتها ؟
الدكتور : والله مدري شقولك بس مايا فقدت الذاكره واحتمال م ترجع لها
ابو فواز بصدمه : ايششش ؟
الدكتور : انا اسف بس هذا الواقع يمكن اذا سفرتوها للخارج وعملت عمليه احتمال 65% انها ترجع لها الذاكره
ابو فواز : راح اسوي اي شي عشان ترجع لها الذاكره مستحيل اخليها كذا وطلع
الجد : ها ي سالم وش قال لك الدكتور
ابو فواز : قال انها فقدت الذاكره واحتمال انها م ترجع لها ابدا بس اذا سفرناها للخارج وعملت عمليه يمكن ترجع لها
ابو سعود : يبه لازم نسفرها للخارج مستحيل نخليها كذا
ابو سلطان : انا مع ابو سعود لو ان نسفرها افضل لان اصابتها خطيره
الجد : خلاص بعدين نتناقش بذا الموضوع الحين خلونا نشوف وضعها !
ابو عبدالعزيز : عبدالعزيز رجع الحريم والبنات المزرعه وكمان الشباب خلاص روحو احنا راح نظل عندها
فواز باصرار: انا مارح اروح
سعود : حتى انا مارح اروح
الجد : وايش الفايده من قعدتكم هنا
فواز : هذي اغلى خواتي ومستحيل اتركها بذا الوضع واروح
الجد : طيب فواز عذرناه سعود وش مقعدك ؟
سعود م عرف وش يقول : اا.. انا بجلس مع فواز تدرون يعني خوويي وبنت عمي م يصير اتركهم كذا
العمام كتمو ضحكتهم على سعود الي معرف وش يقول
الجد : طيب بس انتم الي تقعدون
فواز وسعود : طيب . خلاص يبه روح انت وعمامي واذا صار اي شي احنا بنبلغكم
العمام : طيب
وراحو .
____________________
انتهى البارت
تفاعل=بارت حديد
تعليق