رد: رواية « سعآإدة حيآإتي بوجؤدك »
بارت ( 21 )
❀ .
ظلت تبكي وصارت نص ساعهه, .. ازداد الليل و سمعت اصوات كأنهه نباح كلاب .. احلام خافت, وقامت من مكانها وراحت الغرفهه .. , لقيت محمد كان نايم ,
...
فتحت الدولاب وغيرت ملابسها, لبست بجامهه وردي وبلوزهه طويلهه بلون الوردي واكمامهه كاملهه, ومكتوب عليها بالابيض , .. ..
رقدت عالسرير وحاولت تنام, .. وجاها النوم ونامت, ¡
. ♡
في صباح اليوم التالي ..
الساعهه كانت تشير ل 8:00 صباحا ..
أحلام صحيت من النور اللي كان داخل بالغرفهه من كل اتجاه من الشبابيك المفتوحهه, .. شافت مكان محمد م كان موجووود ..
..
جات الخدامهه وهي تبتسم وقالت لها : صباح الخير مدام .. احط لك الفطور هنا ولا بغرفة الطعام? !
أحلام : لا م ابي افطر الحين, “
الخدامهه قالت : اوكي .. “
وكانت رايحهه الا أحلام وقفتها وسألتها وهي مترددهه : وينهه السيد محمد وين راح? .. الخدامهه بابتسامهه : سيدي فطر بدري وخرج راح الاصطبل “ ..
أحلام : اها طيب .. ”
....
أحلام قامت اترووشت ولبست جينز وبلووزهه بيضا كاملهه الاكمام موديلها روعهه وعليها شرايط بالاحمر, واخذت من فوقها جاكيت ابيض بقبعهه, وفيهه جيووب , .. فردت شعرها كان مبلل خلتهه مفروود, وحطت روج خفيف, ..
خرجت للبلكونهه اللي كانت تطل ع منظر روعهه .. وقفت تشووف السماء وتغطيها الغيووم والجو كان بارد ورهيب .. بدأت تفكر في حياتها اللي للحين حستها كأنها بلا معنى, ..
فكرت تعتذر من محمد م كان قصدها انها تذكرهه بعمهه بس طلع منها هالكلام لانها من ايام استحملت وسكتت ‘ .. ..
..
بس رجعت فكرت كيف كان معصب منها ... لا انا م راح اعتذر م راح اكلمه نهائي بس لما نرجع راح امثل اني زوجتهه والحين احنا لوحدنا صح ماله داعي اكلمه اصلا, ..
شافت ع الطيور اللي كانت عالاشجار ابتسمت , .. وراحت عينها ع الوروود الطبيعيه المتفتحهه, .. .. كانت تحب الورووود .. فكرت تقطفها .. !
و خرجت من البيت وراحت مكان الورووود, ..
......
‹♡
محمد كان لابس بنطلوون ابيض ضيق وفنيله باللون الاسود بنص كم وعليها كتابات بالابيض والرصاصي وفوقهه لابس جاكيت اسوود ثقيل عشان البرد, وطالع شكلهه كشخهه عالاخر,
كان يتمشى عند الاصطبل من طفشهه وقهرهه اتروش وفطر وخرج من البيت بدري كان نفسهه يرجع لمدينتهه, .. اتصل ع خالد ..
خالد وهو يفتح عيونهه كان نايم وقام من رنة جوالهه .. شال و رد عليهه : ياهلا ي صباح الخير يالعريس .. !
محمد بعصبيهه : عريسس بعينك , صباح الطفشش, للحين نايم انت! .
خالد : ههههه اي والله وش فيك يالحبيب رووق شووي تراني دوبي صحيت من اتصالك وربي امس كلهه بالمكتب ومنهد حيلي “ .. محمد : عالاقل احسن مني وربي طفشت من هنا ابي ارجع دور لي اي حل .. م ابي اقعد شهر .. “
خالد وهو يضحك : ترا خالك ماشاء الله مرووق ماسك الشغل بأحسن م يكون وازيدك من الشعر بيت واهلك كلهم مبسوطين انك اخيرا اتزوجت وسافرت وشفت حياتك كأنهم كانوا منتظرين هاللحظهه هههه “
محمد : تضحك هاه انا شايف مو بس اهلي حتى انت مبسووط وماهمك باللي انا فيهه “
.. خالد : افا ي محمد انا لا لا مستعد اساعدك عشان تخرج من هالورطهه بس الحين مخي نايم وربي .. “
محمد بقهر مصنع : اجل انخمد م منك فايدهه " خالد : لحظهه لحظهه حبيب قلبي والله لا تقفل امزح ي رجل ..
بقوم الحين و اكلمك " اوك شوي واكلمك .. محمد : انزين ”
وقفل الخط ... راح عند الخيل البني اللي كان واقف .. وقال للخدام .. خرجهه ” الخدام جري وراح عشان يفتح الباب : حاضر سيدي امرك ” ...
...
» ♡ ..
أحلام طلبت من الخدامهه انه تحط لها الفطور برا .. كانت فيه طاولهه مرتبهه عالخضرهه, بشكل انيق .. فطرت .. وبعدها راحت عند الورووود .. الجو كان يهبل .. منظر الوروود الطبيعيهه كان روعهه بكثير, ..
راحت جنب الشجرهه وكانت تفكر انها تروح تقطف الورود .. ”
الا سمعت صوتهه القوي وكان يجري بقوهه و كان جاي باتجاهها, . إحلام إلتفتت وهي مرعوبهه وصرخت من الخوف واتجمعت الدموع بعيونها ....
❀♡❀
بارت ( 21 )
❀ .
ظلت تبكي وصارت نص ساعهه, .. ازداد الليل و سمعت اصوات كأنهه نباح كلاب .. احلام خافت, وقامت من مكانها وراحت الغرفهه .. , لقيت محمد كان نايم ,
...
فتحت الدولاب وغيرت ملابسها, لبست بجامهه وردي وبلوزهه طويلهه بلون الوردي واكمامهه كاملهه, ومكتوب عليها بالابيض , .. ..
رقدت عالسرير وحاولت تنام, .. وجاها النوم ونامت, ¡
. ♡
في صباح اليوم التالي ..
الساعهه كانت تشير ل 8:00 صباحا ..
أحلام صحيت من النور اللي كان داخل بالغرفهه من كل اتجاه من الشبابيك المفتوحهه, .. شافت مكان محمد م كان موجووود ..
..
جات الخدامهه وهي تبتسم وقالت لها : صباح الخير مدام .. احط لك الفطور هنا ولا بغرفة الطعام? !
أحلام : لا م ابي افطر الحين, “
الخدامهه قالت : اوكي .. “
وكانت رايحهه الا أحلام وقفتها وسألتها وهي مترددهه : وينهه السيد محمد وين راح? .. الخدامهه بابتسامهه : سيدي فطر بدري وخرج راح الاصطبل “ ..
أحلام : اها طيب .. ”
....
أحلام قامت اترووشت ولبست جينز وبلووزهه بيضا كاملهه الاكمام موديلها روعهه وعليها شرايط بالاحمر, واخذت من فوقها جاكيت ابيض بقبعهه, وفيهه جيووب , .. فردت شعرها كان مبلل خلتهه مفروود, وحطت روج خفيف, ..
خرجت للبلكونهه اللي كانت تطل ع منظر روعهه .. وقفت تشووف السماء وتغطيها الغيووم والجو كان بارد ورهيب .. بدأت تفكر في حياتها اللي للحين حستها كأنها بلا معنى, ..
فكرت تعتذر من محمد م كان قصدها انها تذكرهه بعمهه بس طلع منها هالكلام لانها من ايام استحملت وسكتت ‘ .. ..
..
بس رجعت فكرت كيف كان معصب منها ... لا انا م راح اعتذر م راح اكلمه نهائي بس لما نرجع راح امثل اني زوجتهه والحين احنا لوحدنا صح ماله داعي اكلمه اصلا, ..
شافت ع الطيور اللي كانت عالاشجار ابتسمت , .. وراحت عينها ع الوروود الطبيعيه المتفتحهه, .. .. كانت تحب الورووود .. فكرت تقطفها .. !
و خرجت من البيت وراحت مكان الورووود, ..
......
‹♡
محمد كان لابس بنطلوون ابيض ضيق وفنيله باللون الاسود بنص كم وعليها كتابات بالابيض والرصاصي وفوقهه لابس جاكيت اسوود ثقيل عشان البرد, وطالع شكلهه كشخهه عالاخر,
كان يتمشى عند الاصطبل من طفشهه وقهرهه اتروش وفطر وخرج من البيت بدري كان نفسهه يرجع لمدينتهه, .. اتصل ع خالد ..
خالد وهو يفتح عيونهه كان نايم وقام من رنة جوالهه .. شال و رد عليهه : ياهلا ي صباح الخير يالعريس .. !
محمد بعصبيهه : عريسس بعينك , صباح الطفشش, للحين نايم انت! .
خالد : ههههه اي والله وش فيك يالحبيب رووق شووي تراني دوبي صحيت من اتصالك وربي امس كلهه بالمكتب ومنهد حيلي “ .. محمد : عالاقل احسن مني وربي طفشت من هنا ابي ارجع دور لي اي حل .. م ابي اقعد شهر .. “
خالد وهو يضحك : ترا خالك ماشاء الله مرووق ماسك الشغل بأحسن م يكون وازيدك من الشعر بيت واهلك كلهم مبسوطين انك اخيرا اتزوجت وسافرت وشفت حياتك كأنهم كانوا منتظرين هاللحظهه هههه “
محمد : تضحك هاه انا شايف مو بس اهلي حتى انت مبسووط وماهمك باللي انا فيهه “
.. خالد : افا ي محمد انا لا لا مستعد اساعدك عشان تخرج من هالورطهه بس الحين مخي نايم وربي .. “
محمد بقهر مصنع : اجل انخمد م منك فايدهه " خالد : لحظهه لحظهه حبيب قلبي والله لا تقفل امزح ي رجل ..
بقوم الحين و اكلمك " اوك شوي واكلمك .. محمد : انزين ”
وقفل الخط ... راح عند الخيل البني اللي كان واقف .. وقال للخدام .. خرجهه ” الخدام جري وراح عشان يفتح الباب : حاضر سيدي امرك ” ...
...
» ♡ ..
أحلام طلبت من الخدامهه انه تحط لها الفطور برا .. كانت فيه طاولهه مرتبهه عالخضرهه, بشكل انيق .. فطرت .. وبعدها راحت عند الورووود .. الجو كان يهبل .. منظر الوروود الطبيعيهه كان روعهه بكثير, ..
راحت جنب الشجرهه وكانت تفكر انها تروح تقطف الورود .. ”
الا سمعت صوتهه القوي وكان يجري بقوهه و كان جاي باتجاهها, . إحلام إلتفتت وهي مرعوبهه وصرخت من الخوف واتجمعت الدموع بعيونها ....
❀♡❀
تعليق