رواية « سعاإدة حياإتي بوجؤدك »

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • خيآااليه
    عـضـو فعال
    • Apr 2016
    • 53

    رواية « سعاإدة حياإتي بوجؤدك »

    ..
    بسم الله الرحمن الرحيم , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته راإح ابدإ اكتب روايه. طبعا خياليهه ومن مخي ومن خيالي .. واول مرا بحياتي اكتب روإيهه '






    بارت (1)
    الساعه تشير ل التاسعه صباحا, السماء صافيه والجو هادئ شوي, ومن الطبيعي هالهدوء ايام الاجازهه اللي بدأت قبل اسبوعين و كثير من الناس راحوا يقضو اجازاتهم برا المدينه ,
    اما هي كانت نايمهه بالبيت و ع الساعه تسعهه انفكت عينها وصحيت وشافت الساعه بجوالها وفيها كسل ونفسها ماتقوم, بس اكيد لو ماصحيت بتجي امها وتصحيها, كانت ست الحبايب تراعي دايم هالشي انه الكل ينام بالوقت الصحيح ويقوم بالوقت الصحيح , وقت النوم يكون منتظم تعودت ع كذا حتى لو ايام إجازهه , واما هي
    ماتفرق عندها كل ايامها اجازهه , دخلت الجامعه سنه وبعدها تركت ماكان لها نفس بالدراسه, .. غيرت أحلام ملابس النووم وغسلت وجهها ولبست بلوزه بيضا اكمامها نص وبنطلون اسود ورفعت شعرها الطويل اللي يوصل لظهرها وحطت شباصهه,وشافت بالمرايا وعدلت شعرها والخصلات, ملامح وجهها جدا بريئه وحلوه وجميله جمال رباني, قمر من بين كل البنات , واللي محليها اكثر انها ابد مو مغروره بالعكس متواضعه مره ,
    أحلام نزلت الدرج بسرعه كعادتها, امها من المطبخ سمعت الصوت وعرفت انه أحلام وقالت : بشويش ي احلام لا تسرعين كم مرا افهمك مو رايح عليك قطار عشان تسرعي كذا ' أحلامم ضحكت ودخلت المطبخ وراحت جري عند امها اللي واقفه تسوي شاي : عادي ي يمه تعودت م انتبهت , أم أحلامم : طيب روحي شوفي شوق صحيت ولا لا وناديها عالفطور لو صاحيهه ' أحلامم وهي خارجه : اوك يمهه مع اني اظن انها نايمهه, بتاخذ راحتها بالاجازهه '
    أحلام دخلت غرفه شووق الغرفه كلها بلون بمبي وسرير بلون بمبي والجدران مرسوم عليها ورود بمبيه, كأنها داخله غرفه باربي ولا فله , (( شوق)) سنه اولى ابتدائي وعمرها سبع سنوات, ' شقيه وحلوه ودلوعة أبوها بالحيل , شافت عليها أحلام وهي متلحفه ونايمهه ,
    خرجت من الغرفه وراحت ع غرفة الطعام .. كل شي كان جاهز طبعا كان ببيتهم خدامتين يجون من الصباح يشتغلون كل شي ويروحو بالمساء بس الاكل والفطور أم أحلام تجهزه من نفسها لانه زوجها يحب كذا وهم بعد متعودين يأكلون من طبخ يدهم, رغم الغنى بس هالشي موجود من اول ,
    أحلام دخلت وسلمت وشافت ع (ابو مشعل) وقالت : صباح الخير عموو, سحبت الكرسي وجلست ع طاوله الطعام, ابو مشعل وهو يحط الجريده اللي اتعود يقراها كل صباح : صباح النور, واتفقد كراسي الباقيين وشاف ع ام أحلام وقال : وينه مشعل ماصحي للحين " أم أحلام : الا اظن صاحي ويدري بحط الفطور بالوقت المفروض ينزل ويجي يفطر, ! أحلام اكلت لقمة الجبن والتوست وقالت -: يمه اروح اناديه,? أم أحلامم : لا عمري افطري انتي بقول لسوميتي تناديه.. ونادت عالشغاله : سوميتي سوميتي .. سوميتي جات ووقفت : ايوا مدام ' أم أحلام : روحي شوفي وينه مشعل وقولي له ينزل يفطر, سوميتي : حاضر مدام ' وراحت .. !
    بغرفة مشعل حوسة العالم كله مخدات سريره طايحه عالارض و وشاحن الجوال والتوصيله عالسرير ولابتوب مفتوح عالطاوله , دقت سوميتي الباب وهي تقول مستر مشعل .. ودخلت الغرفه البارده لانه طبعا مشعل يشغل المكيف ع اخر تبريد , شافت الحوسه اللي متعوده تشوفها كل يوم, سمعت صوت مويا وكأنه احد بالحمام وعرفت انه مشعل صحي وبالحمام وخرجت من غرفته .. مشعل(24) هو الولد الكبير لابو مشعل ويدرس بالجامعه وغير كذا ماعنده اي مسؤوليه شخصيته مرا غير مرح وجدا لا مبالاه فيه ابد م يشيل بقلبه ع احد واهم شي يسعد نفسه واللي حوالينه, م عنده اي اهتمامات خاصه لانه طبعا كل شي يتعلق بالشغل المسؤول عنه ابوه وهو بس عالمه اصحابه والفله والخروج معاهم , ..
    خرج مشعل من الحمام بعدما اتروش, ونشف شعره ولبس بنطلون ازرق وفنيله سماوي وخربط شعره بسرعه.. وشال جواله ومفاتيح السياره ونزل يفطر,
    ...
    ابو مشعل ( طارق) يعيش مع عيلته بفله كبيره طبعا بإسمه وعنده شركه كبيره يشتغل فيها متزوج من أم أحلام ( بسمه) اللي تصير بنت عمه .. وقبلها تزوج من اختها اللي كانت مريضه وانجبت له مشعل ومشاعل وبعد سلسله من العلاجات الكثيرهه يئسو الاطباء بانقاذها وتوفت , وشاءت الاقدار انه طارق وبسمه يجتمعو ويتزوجو ويكونو عيله لانه زوج بسمه اتوفى بحادث , في هذيك الايام كان عمر أحلام سنه وحده بس .. ومشعل اربع سنوات ومشاعل سنتين .. كانوا الاطفال مازالو صغار وجدتهم موجودهه فقررو الكبار انه يتم هالزواج .. ' عشان اطفال اخت بسمه ماينحرمو من حنان الام وتكون خالتهم هي امهم , ومرت السنين, وبعدها انجبت أم أحلام (ماهر وشوق التوأمان) واكتملت عيلتهم '
    ابو مشعل يحب عياله بس مع احلام كانت علاقته شوي جافه .. لكن اتعودو يعيشو مع بعض وما يكرهها لكن اكيد مايحبها مثل بزورته لانه طبعا كان في فرق ثاني يميز احلام عنهمم .. انها كانت مو من عيلتهم وقبيلتهم .. وابوها كان شخص عادي جدا ومو اصحاب شركات ومشهور بالعكس كان موظف عادي ' , واما عيلة طارق من اول كانو اغنياء وشركة ابوه كانت موجوده '

    .....
    فطر ابو مشعل وراح لشغله كالعاده وام أحلام فطرت وراحت لغرفتها, واحلام فطرت وجلست تحوس بجوالها اللي علق فجأه وشافت ع مشعل اللي كان يفطر وقالت وهي تشيل جوالها ورايحه لعنده : مشعل شف جوالي وش فيه .. فجأهه يولع ويقفل من حاله مدري وش فيه, مشعل اخذ جوالها قال وهو يخوفها يدري انها خوافه : اوف اوف حلومه جوالك مسكون فيه بيت اشباح يولع ويسكر ' أحلام بعدم تصديق : بالله اقول شوف بس وش فيه بجد , مو كل مرا تخوفني واخاف ' مشعل جلس يتفحص بالجوال الا اندق جوالها (ريومتي يتصل بك) مشعل بضحكه وهو يوريها الجوال : ههههه شفتي جوالك مسكون وهذي الجنيه اللي تتصل عليك ' احلام شافت وقالت :يمه منك تقول ع صحبتي جنيه طيب هات الجوال برد عليها, ولا تقول ع صحبتي جنيه ' انقفل الخط لانه مشعل اعاد تشغيل الجهاز ,, مشعل : هي جنيه ماشاء الله عليكم 25 ساعه باليوم تتكلمون بدون م تطفشو من بعض انا ورائد بعد خمس دقايق نقول مع السلامه المهمم. وانتبه و شاف عالطاوله وقال وخري ي بربريه برووح, خلصت فطوري, خذي جوالك بعدين اشوفه واصلحه لك , مشعل قام وشال جواله ومفاتيح سيارته اللي حطهم عالطاوله, أحلامم بوزت : طيب ي جني رووح وماني بربريه .. ' مشعل راح وهو يضحك .. 'عادته يمزح مع الكل واما علاقة مشعل واحلام كانت مثل اي اخوان واخوات عاديين اتعودو من صغرهم ع كذا وماكان يفكر اي احد اي شي ثاني , لانه مشعل ومشاعل ينادون ام احلام يمه حتى لو خالتهم بس لانها ربتهم وحبتهم كانوا بزورتها تعودو ينادونها يمه , '
  • روايهه خياليهه
    عـضـو فعال
    • Aug 2014
    • 248

    #2
    رد: رواية « سعآإدة حيآإتي بوجؤدك »

    استمري ..

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #3
      رد: رواية « سعآإدة حيآإتي بوجؤدك »

      يعيطك العافية
      بداية حلوة وعجبتني الرواية
      اتمنى تستمري للنهاية
      متابعينك غلاتي
      تحياتي

      تعليق

      • marya
        عضو متألق
        • Mar 2016
        • 421

        #4
        رد: رواية « سعآإدة حيآإتي بوجؤدك »

        ماشالله بدايهه جميله
        استمري و احنا نتابعك️

        تعليق

        • خيآااليه
          عـضـو فعال
          • Apr 2016
          • 53

          #5
          رد: رواية « سعآإدة حيآإتي بوجؤدك »

          بارت (2)
          ...
          ( ريم ) 19 س تصير بنت عمة أحلام الوحيدهه, وطبعا صديقتها الروح بالروح ودرسو بنفس المدرسه .. ابوها يشتغل بنفس شركة ابو مشعل,
          بنت حبوبه ومرحهه ودلوعة امها وابوها لانها وحيدة وماعندها اخوان واخوات ,



          ..
          ... الساعه 11 , صحيت مشاعل وطلبت لنفسها فطور .. وجلست تفطر .. من عادتها انها عادي تقدر تاكل لوحدها وماهي محتاجه احد يشاركها بشيء ومزاجيه مرهه .. اهم شي عندها انه ابوها مدلعها وانها محط الانظار وعندها صديقات كثيرين او بالاصح جمهورها, لانها تحب اللمات بس اهم شي تسمع مدح من كل احد وتكون هي مركز الاهتمام, وعشان هالمزاجات المتغيرهه فرغم انه احلام بنت خالتها الا انها دايم تشوفها بنظره انها ماتعني لها شي ولا حاولت من صغرها انها تكون صديقه لها صح ما بينهم اي كراهيه وشجار بس ماكانوا مثلما المفروض كانت تكون علاقتهمم اقوى, '
          ❀♡❀
          أحلام راحت لغرفتها, حطت جوالها عالشاحن , وشالت دفتر وقلم وجلست ع سريرها وبديت تكتب ..
          بعض الاحيان كان يجيها نفس تكتب اي خواطر تجي ع بالها ..
          ...
          ♡ تمر السنين وانا احاول انسى او بالاصح احاول اتناسى .. رغم وجود الكل ورغم وجود كل شي حولي الا انني افتقدك, افتقد الاحساس بالامان واحتاج وجودك ♡ .. وكتبت بين قوسين ( أبي ) وكملت عليها بأبيات من مخها,
          ..
          كلن بذا البيت كان لاهي بدنياه .. والحياه تمشي بس منذ الصغر هالشي كبر معاها .. وخاصة لما تشوف مشاعل وشوق حول ابوهم , ومحد عوضها عن هالغياب .. ولا احد يقدر يفهم احساسها,وفجأهه
          اندق جوالها وهي تفكر بكلمات ثانيهه .. ( ريومتي يتصل بك ) .. شالت ع طول : اهلين ريومي ' ريمم : هلا فيك .. وينك انتي اتصلت وبعدها لقيت جوالك مقفل وش صار? أحلام افتكرت لما مشعل قال على ريم جنيه وضحكت : ههههههههه ابد ي جنيه م صار شي, بس جوالي علق من حاله يقفل ويولع مدري وش فيه ' ' المهم كيفها عمتي? ريم : اها هههههه , بخير الحمدلله .. انتي وش كنتي تسوين ? أحلام بطفش: كنت جالسهه اكتب, ريم بحماس: كتبتي كلمات وخواطر جديده ارسلي خليني اقرأ? أحلام : لا ي خبلهه مجرد خبالات وخرافات من مخي .. ' ريم بعصبيه مصنعه: يوه كم مرا اقولك انها ابداع وانا تعجبني .. والف مرا قلت لك حطيها بأي منتدى او انشريها وانتي رافضه وقسم تجنن كلماتك ' يمكن تصيرين كاتبه او اديبه وتطبعين لك كم كتاب ويصير عندك جمهور هههه "أحلام: لا ي عمري وش اسوي بالجمهوور م ابي يكفي انتي جمهوري بوريك هي .. لما اجي, ' .. أحلام سمعت صوت امها تناديها, قالت لريم: اووك ريومي اكلمك بعدين الحين امي تناديني " ريم : اوك سلمي لي عليها '
          أحلام قفلت وحطت جوالها عالشاحن .. وطلعت من الغرفه ..
          ❀♡❀
          عبرت السيارهه السوداء الشارعين المتوازيين بسرعه .. وصوت الموسيقى الخفيف طالع برا, كأنه احد مشغل شي بس الصوت مو واضح , السياره اتجهت لليمين و اشعة الشمس العاكسه ع السياره السودا مزوده من لمعانها, والشخص اللي بالسياره زاد السرعه شوي عشان يوصل اسرع, خفض صوت الاغنيه الانجليزيه المفضله عنده اللي اكثر الاحيان يسمعها ( شو ميذا ) ترجمة كلماتها « اريني معنى ان اكون وحيدا ....»
          وصل للبيت ودق البوري وانفتح الباب الخارجي كالعاده , الحارس موجود ,, دخل سيارته السودا ووقفها بالمواقف الخاصه لسياراتهم, نزل نظارته الشمسيه وحطها بالسياره وشال جواله ونزل كان لابس جاكيت اسود وبنطلون ابيض كشخه وباين من ملامحه انه شخص فخم وراقي جدا وتوحي ملامحه للتواضع رغم كونه من الاغنياء ,, شكله جذاب وباين ملامح وجهه انه عمره مايتجاوز (25 ).. اتجه للبيت, او بالاصح كأنه قصر من القصور ..


          ...

          دخل بيته وكان رايح ع مكتب ابوه لانه طلب منه اوراق مهمه لشغله وما يعرف مكانها الا ولده اللي يتأمن له ع كل شي ويعتمد عليه , دخل مكتب ابوهه وشال الاوراق اللي كان يبيها وخرج لقى امه تنزل الدرج وتوها تشوفه , راح لعندها وقال: ياهلا بست الحبايب , فجعتك صح .. صباح الخير , .. امه ابتسمت وقالت صباح النور , وسألته وهي مستغربه: بهالوقت وهنا ع بالي بتروح المركز اليوم وش جابك البيت بدري? رد عليها : ايه يمه ابوي ارسلني عشان اوراق ضروريه وطبعا انا اللي اقدر اوصل له هي , والحين برووح .. ' امه ': اوك ي وليدي بالحفظ انا بروح ارتاح شوي, .. ' وراحت امه تريح حالها , خرج من البيت وكان متجه لسيارته واندق جواله ( خالد يتصل بك. ) رد عالجوال وهو يفتح باب السياره: هلا خلوود . . خالد : اهلين محمد , وينك فيه? مو ع اساس رايح معاي ' محمد : اي اي جاي يالغلا كله بس اوصل الاوراق لابوي و ع طول بجيك ' خالد : اوك انتظرك' وقفل الخط, , '
          ❀♡❀

          تعليق

          • خيآااليه
            عـضـو فعال
            • Apr 2016
            • 53

            #6
            رد: رواية « سعآإدة حيآإتي بوجؤدك »

            بارت (3)
            ...
            محمد هو ولد فارس وفارس اخو ‹ ابو مشعل ›عيلته مكونه من ام محمد و محمد ولده الوحيد ورغد بنته الوحيده,

            ... ˝
            كانوا ابو مشعل وابو محمد شركاء بشركه وصار بينهم سوء تفاهم بعدما تقاسمو ورث ابوهم ابتدأ كل واحد بشغله وكانت لكل واحد شركه خاصه له تركها لهم ابوهم والثالثه شركاء فيها بس صارت بينهم مشاجرات وسوء تفاهم مع الشريك الثالث اللي كان صديق ابو مشعل وحرض الاخوه ع بعضهم وافترقو ورفض ابو مشعل يسمع لاخوه اللي اصغر منه مع انه ابو محمد انسان راقي وامين جدا في شغله ومعروف عنه انه مايكذب ابد لاي مصلحه بس ابو مشعل قاطعه وصار عنيد وكان كل همه الفلوس وانه اخوه المسؤول عن خسارته صدق كل اتهام ع ابو محمد وقاطع اخوه, وبعدما افترقو الاخوان كل واحد اشتغل لوحده بدون م يعرف اخبار عن الثاني سافر ابو محمد لمدينه ثانيه واجتهد في شغله كثير وبطبيعه شغله الطيب انشهر بكل مكان وارتقى بشغله كثير وصار يملك بدل شركه وحده عشر مثلها وابو مشعل ظل ع نفس شركته , في كل هالسنين كان يحاول بالبدايه ابو محمد يتصالح معاه بس رفض ابو مشعل وبعد مرور كم سنه رجع ابو محمد لمدينته اللي اتربى فيها ووواصل شغله وانتقلت كل شركاته بمدينته .....

            ..
            ومرت السنوات وكبرو عيالهم وصلت لابو مشعل اخبار عن اخوه وعن ترقيته بمجال الشغل وفي كثير من المؤتمرات واجتماع المعارف والاصحاب كان كلامهم ابو محمد وترقياته ونجاحاته المستمره وانه هو قدوه في الشغل كان المثل الاعلى صارت سمعته الطيبه مشهوره بين كل احد .. كانوا الناس يسألو كثير من ابو مشعل انه هل هو فعلا اخوك ويمدحونه قدامه لدرجه انه ابو مشعل حس انه يبي يصالح اخوه وينهي خلافات الماضي .. افتكر حبه لاخوه والاكثر من كذا حبه للشهره والسمعه بين الناس والفخر بينهم ففكر اكيد بسبب اخوي حتى انا راح ارتقي واصير مثله واشاركه بشركاته بعد وماراح يمنعني لاني اخوه وبعد كل هالسنين فكر يروح له بمكتبه ويفاجئه بنفسه ..
            ..
            محمد دخل بالمنطقه الخاصه اللي تابعه لشركه ابوه الفخمه, ووقف السياره بالمواقف الخاصه فيهم, وتوجه لمكتب ابوه ..
            دق الباب ودخل وابتسم : مساء الخير يبه, .. ابو محمد رفع رأسه من بين الاورإق اللي قدامه عالمكتب, مساء النور , وشاف عالساعه اللي كانت تلمع بيده وتشير ل 11 و 40 دقيقه, ووجه نظره لمحمد وقال : جيت بالوقت المناسب لو كنت تتأخر ربع ساعه بعد ماتلقاني هنا, محمد وهو يضحك وبيده الاوراق اللي طلبها ابوه .. حطها عالمكتب وقال : هههههه عاد مو لهالدرجه يبهه تهتم بالمواعيد يعني لا تدقق هالكثر يالغالي بعدين انا واصل مسرع بالسيارهه جاي قبل ربع ساعه ' ابو محمد ابتسم وشال الاوراق : ايه ايه انت جاي بوقتك بس امك تدقق اكثر مني الحين من امس قالت لي بنتغدا برا ووعدتها باخذها لمطعم جديد راح تحب اكله لو تأخرت ربع ساعه مثلك كان تقول خلاص ي ابو محمد روح مانيب رايحه ' ' محمد بضحكه ونذاله: ههههه فديت امي بقول لها وش تقول اجل تبطل بجد تروح معاك ' ابو محمد: تخرب خرجتنا هاه, , محمد : لا م اخرب وش دعوه ي ابو محمد الله يطول لي بعمرك خذ راحتك وانا ابنك.. ابو محمد ابتسم وافتكر شي وقال : انزين وش صار ع روحتك للمركز .. " محمد طالع الساعه وقام ع طول, : اوه نسيت قايل لخالد بروح معاهه يله طيب ي يبه انا طالع ' ابو محمد بضحكه : هههههه موفق ي وليدي , انتبه وانت تسوق لا تسرع , '
            محمد : ابشر يالغالي ' وخرج من المكتب راح لسيارته واتصل ع خالد ' يخبره انه جاي, , '


            ...
            محمد وابوه متافهمين جدا وطبعا الابن المثالي بالنسبه للاب المثالي ومثله متواضع جدا وطبعا يساعده ويكون سنده في كثير من امور الشغل, وغير كذا هو دايم قريب من قلبه لانه طبعا الولد الوحيد ويحبه'

            .

            أحلام راحت عند امها بالصاله, وخبرتها امها انه عمة أحلام عزمتهم عالعشاء اليوم .. احيانا العمه تجيهم او هما يروحو لها .. ومشعل كان يوصلهم احيانا .. ..'
            وابو مشعل رغم انه ماكان يحب الناس البسطاء الا انه زوج عمة أحلام كان من عيله راقيه ومعروفه وغير كذا كان يشتغل بنفس شركته فكان عادي عنده , اما غير كذا كان يهتم يصادق الناس اللي فقط من اشهر الناس ويحاول يتجنب الناس العاديه مع انه احلام كانت بنت لشخص عادي جدا وموظف فقط, واحيانا هالشي كان يزعجه انه مثل هالبنت موجوده معاهم بعيلتهم, بس كان يسكت عشان زوجته بسمه '

            ..

            ❀♡❀
            ..

            تعليق

            • خيآااليه
              عـضـو فعال
              • Apr 2016
              • 53

              #7
              رد: رواية « سعآإدة حيآإتي بوجؤدك »

              بارت (4)
              ❀♡❀
              ...

              قفلت جوالها, وشافت عالساعهه, اليوم المفروض وافي يخلص شغله بسرعه عزمها عالغدا , اتصلت عليه كم مرا بس ما رد عليها, سرحت شعرها القصير اللي واصل لكتفها. لو احد يشوفها يحسها هادئه جدا ملامحها نحيفه ورقيقه وبشرتها بيضا كانت حاطه محدد عيون اسود اللي مبين عيونها اوسع مع انه عيونها عاديه,
              حطت روج عودي مثل لون بلوزتها وحطت برفيومها الغالي والمفضل اللي اهداه وافي, وشالت جوالها وشنطتها وخرجت من الغرفهه .. نزلت الدرج الطويل , اللي كان يودي للصالهه وراحت عند امها,
              ام محمد كانت جالسه تكلم صحبتها عالجوال قفلت منها و انتبهت لها وقالت : وش فيك رغوده م اتصلتي ع وافي .. رغد جلست عالكنب الفخم وصلحت بلوزتها : الا يمهه دقيت بس مايرد مدري وش فيه للحين مارد, ' ام محمد وهي تطمنها: عادي ي بنيتي يمكن مشغول , بس يفضى اكيد بيرجع يتصل عليك .. !
              رغد وهي متنرفزهه : ايه بس عالاقل يعطيني مشغول مو كذا مايرد علي ' ويشغل بالي من ساعه اتجهزت وانتظره ..
              ام محمد ابتسمت : طيب لا تحاتين الحين بيدق عليك وهو يقدر يخليك تنتظرين .. ' ..
              رغد بطفش : انزين بنتظر حضرة جنابه '
              ..

              رغد (23) س اخت محمد .. و مخطوبه لوافي وخطيبها طبعا من الطبقه الراقيه وابوه صديق ابو محمد بالشغل .. واصحاب مقربين جدا وناس ذوق واخلاق, .. ووافي خوي محمد من أيام الدراسهه, وكثير سافرو مع بعض ويعرفه حق المعرفه ' ..

              ..

              ف بيت ابو مشعل
              .. ام احلام تطبخ الغدا واحلام تساعدها .. كانت تدخل المطبخ وتساعدها احيانا واحيانا اذا امها مشغوله هي تطبخ من نفسها, و من صغرها كانت تدخل مع امها المطبخ واتعلمت منها كل شي سريع, كانت تحب تطبخ واشياء كثيره اتعلمتها مع مرور السنوات
              ...

              / و اما مشاعل حتى البيض م تعرف تسويه ولا كانت تدخل المطبخ ابد , وام احلام (خالتها) كانت تقول لها انه تتعلم حتى لو شوي تصيرين بنت سنعه وتطبخين لزوجك , بس مشاعل تقول : م يحتاج له ي يمهه بحط ببيتي طباخ وخلاص مو لازم .. وبعدين هالايام الناس تفضل اكل برا اكثر من اكل البيت, '



              طبعا مشاعل عادي كانت تخرج برا وتروح تتغدا مع صحباتها وماكانت تحس بأي مسؤوليه اتجاه اي شي.. وكان ابوها يسمح لها تروح .. بس احلام م كانت تحب تخرج كذا الا مع امها او مع عمتها وريوم, او مع كلهم لو يروحو يتغدو برا ,
              ..

              جريت شوق وجات عند امها اللي كانت مشغوله , : ماما ماما .. جوعانه ابي فطور ..'
              ام احلام شافتها: ماشاء الله فطور هالوقت ." خلاص تتغدين الحين ..
              شوق بوزت وحركت رأسها بالنفي : مابي, ابي فطور ام احلام وهي تحرك الطبخه : طيب افطري ي قلبي ' احلام طالعتها وقالت : اجلسي عالكرسي بنادي ميسو تحط لك فطور ' شوق وهي تطالع شغلهم وتجلس عالكرسي : حلومه حلومه ابي اطبخ مثلكمم .. ام احلام ضحكت وشافت ع احلام وقالت: شوق مثلك انتي كنتي تجين المطبخ وتبين تتعلمين الطبخ بسرعه " احلام : يمه يعني انا مزعجه وكنت ازعجك .. ' لانه شوشو مزعجه حتى لما اطبخ تجيني وتقول علميني ...
              ام احلام : لا مو مزعجهه بس صغيره وش اعلمك الحين, تخبصين كل شي وتحوسين المطبخ .. احلام ضحكت وشافت ع ميسو ( الشغاله) اللي دخلت المطبخ : عادي انا وشوشو نحوس المطبخ وميسو تنظف صح ميسو .. ,ميسو بابتسامه غبيه : صح انسه احلام .. شووق بحماس : حلومه يعني راح تعلميني ' احلام : لا ياعيني لسه ماقررت اجنن ميسو .. ' شوق بعناد : الا الا الا ..
              احلام خلصت اللي بيدها وكانت خارجه من المطبخ وقالت للشغاله : ميسو حطي فطور لشوشو ,المزعجهه "
              ميسو : حاضر انسه احلام '

              ..
              /






              محمد وصل عند خالد وراحو لمركز الخيول اللي كان من اشهر المراكز كان يعرضو فيه الخيول الاصيلهه, وكان ذا المركز تابع لخاله, وكم مرا شاركو خالد ومحمد بسباق الفروسيهه وكان يطلع محمد الخامس وخالد السادس .. كان عنده طموح يطلع الاول .. ' وهالهوايه من صغره كان مدرب عليها مع خاله ,
              الفروسيه كانت عشقه هو وخاله .. وكثير كان يسافر معاه, واتدرب واتعلم ع كثير من الامور مع خاله الشخصيه الفولاذيه كانت له هيبهه قويهه وعزيمه اقوى ومن طفولته وفي جميع مراحل عمره كان خاله معاه خطوه بخطوه واتعلم منه الكثير,
              //

              خاله «(حامد)» (40) س
              الخال الوحيد لمحمد والقريب منه وكان يحكي له اي شي يستصعب عليه , شخصيته قويه والسبب في ذا انه اشتغل بالمباحث وكثير من الاشغال والمهمات الصعبهه كان تخصصه فيها .. ماتت زوجته وهي حامل بولده حبها حب شديد وكان متعلق فيها مره وهالصدمه كانت قويه عليه لانه فقد زوجته وولده بوقت واحد .. ومازال يفتكر هذاك اليوم لما قرب يوم ولادتها ووداها للعمليه وفشلت العمليه وما بقي احد لا ولده ولا زوجته. , ومن بعد موتها حرم ع نفسه الزواج او مجرد التفكير فيه علاقته مع زوجته كانت قويه مره ويا ما حاولت ام محمد ( اخته) وفهمته وكانت تشوف له البنات بس حامد هالموضوع قفله ع نفسهه وقال لاخته انه تنسى هالشي , وكرس حياته للعمل فقط, ولما تزوجت اخته وجابت ولد من وقتها قال لها حامد انه هالولد مثل ولده وكان موت ولده سبب كبير لتعلقه بمحمد, ومضت السنوات واهتم حامد كثير بمحمد وبكل مرحله من حياته كان معاه ويحبه مثل لو انه ولده تماما ' ...


              كان جالس حامد بمكتبه , خبره محمد انه بيجون هو وخالد ' بخصوص انه يبي خيل جديد واصيل ويبي يتدرب اكثر عشان يحقق المركز الاول '
              ❀♡❀

              تعليق

              • روايهه خياليهه
                عـضـو فعال
                • Aug 2014
                • 248

                #8
                رد: رواية « سعآإدة حيآإتي بوجؤدك »

                كملي كملي

                تعليق

                • خيآااليه
                  عـضـو فعال
                  • Apr 2016
                  • 53

                  #9
                  رد: رواية « سعآإدة حيآإتي بوجؤدك »

                  بارت (5)

                  ♡ ...
                  في بيت ابو مشعل
                  , , كلهم جالسين يتغدوو, .. ابو مشعل رجع من دوامه كانت عادته يرجع من دوامه وقت الغدا ويتغدا بالبيت ويرتاح شوي ويرجع للشركه بالعصر ,
                  ابو مشعل تغدا ونادى مشعل عنده وخبره بقراره انه راح يبدأ مشعل يداوم بالشركه كمتدرب وبعدما يتقن الشغل يداوم رسمي .. '
                  بالرغم من انه ماكان ميوله يشتغل بالشركه بس احترم قرار ابوه , لانه ابو مشعل كان يبي انه يقابل اخوه وهو بعد تكون عنده سمعه طيبه وماينقال عنده انه ابنه مايشتغل شي , خاصه لانه ابو محمد ومحمد كانوا اصحاب مناصب رفيعه, وهالشي اثر في ابو مشعل بقوه

                  ...

                  أحلامم تغدت وراحت ع غرفتها وجلست عالسرير ودقت ع ريمم
                  أحلام بتهجم : ريووم يالدبه ليش ماقلتي لي انه عمتي عازمتنا اليومم عندكمم, ريم : ماكنت ادري والله امي كلمت امك وبعدين خبرتني. المهم انك جايه وخلاص ' أحلامم : ايه اكيد جايهه وباقي مانسيت ترا ..
                  ريم : وش اللي مانسيتيه '
                  أحلامم برواق : , اسئلتك الكثيره عن مشعل .. ريم وهي تمثل انها مفجوعه : انا .. واسأل عن أخوك , ليه ياعمري لا لا اكيد انتي غلطانه '
                  أحلام : ههههههههههه لا ماني غلطانهه انتي هالفتره بعد صرتي تدافعي عنه كثير يمزح صح بس مزحهه احيانا بايخ ومزعج وانتي تدافعي وتقولي لا واول كنتي تقولي ايه بايخ ونص ' هههههههه
                  ريم : هاه طيب بعدين اكلمك '
                  أحلام وهي تضحك : هههههه لا لا تعالي , قولي وش عندك ترا م نخبي ع بعض شي, وانا صندوق اسرارك نسيتي '
                  ريم : لا م نسيت ياقلبي فديت صندوق اسراري بقولك طبعا بس مو الحين '
                  أحلام : اوك لما اجي عندكممم .. ' ريم :اوكي '
                  وقفلت الخط.

                  , أحلام شالت دفترها اللي كانت تكتب فيه اي كلمات تجي ع بالها وبديت تكتب كالعادهه

                  .
                  ♡...
                  في عالم مليئ بالمفاجئات أحيانا لا شيء يفاجئنا, ننظر للواقع على انه خيال نعيشه .. ونعيش بالواقع ونتمنى العيش بالخيال ... كلماتي لا معنى لها كما حياإتي غدت بلا معنى'
                  .... ♡







                  ”. ....
                  تغيرت احاسيس ريم من بعدما كبرت وحست انها نسيت ايام الطفوله كان مشعل بالنسبه لها ولاشي , بس كلما كبرت كانت تحس اتجاه مشعل بإحساس ماقدرت تفسره الا انه كان يعجبها من بين الجميع, صارت تسأل من أحلام عنه كثير, وبدأ اهتمامها فيه يظهر ويبان ' وعشان كذا احلام سألتها انه وش اللي خلاها تهتم هالكثر بمشعل “
                  واستغربت من اسئلتها لانها ماكانت تدري عن هالاحاسيس اي شيء .. واذا كانوا يزورون بعض كانت تتشوق ريمم عشان تشوفه من دون مايدري مشعل انه هو خطف قلب ريم بسكات "
                  ..

                  الساعه 5:00 العصر
                  .. مشعل رجع عند اصحابه وجالس بالسياره معاهمم , شلته مكونه من اربع اصحاب, احمد وفهد ورائد وتركي,



                  ..... ” . رائد وهو يسووق : مشعلووو الحين انت من جدك بتداومم '! مشعل اللي كان جالس بالمقعد اللي جنبه : ايه ابوي قال كذا بداوم وش علي ' . تركي من ورا : مشعلوو شكلك بتنسى الطلعات وتصير تنام بدري وتصير ولد مدرسه ههههههههه ' احمد اتدخل وبنذاله : وش دعوه ياشباب لا لا م بينسانا, بس ترا سالفه دوامك ي مشعلوو قويه يعني اكيد وراها شي ابوك ماقال كذا فجأه ' رائد : ايه ايه تراني م صدقت للحين واظن انه وراها سالفة زواج اول بيداوم وبعدين ابوه يخليه يتزوج هههههههه
                  ...

                  ... مشعل : لا بالله انت وياه مالقيتو الا سالفة زواج .. لا مافيها زواج ولاشي بدون سالفه قال لي ابيك تداوم بالشركه مثل كلهم وقلت قدام وش اقول له بالله وش جاب طاري الزواج انت ومخك '
                  تركي بنذاله غمز : الا اكيد السالفه فيها زواج عادي مشعلوو ترا حنا اصحاب تقدر تخبرنا من بدري يعني هههههه وضحكو كلهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. مشعل: لا صدق اذا فيها زواج بخبركم اكيد

                  رائد وهو يلف بالسياره: هذا بس فالح ينام خلك منه ي مشعل انت قول لي بس بجد قريب بنفرح فيك ..


                  ' مشعل : لا اول بنفرح فيك انت وخشتك تراك اكبر مني بسنه ' احمد : لا تصرف ي مشعلوووو ياهووو نبي نحضر زواجك بالاول ' تركي : لا لا اول رائد يعرس وبعدين مشعل وانا اخر واحد "
                  فهد: اقول ماعندكم سالفه انت وياه خلو عنكم الزواج الحين, تراني جعت ' رائد : اقص يدي لو سالفة الدوام ماوراها زواج .. تركي بحماس وهمجيه : رائد رائد هههههههههههههههه بالله حط عندك سكين من الحين ترا يدك رايحه فيها .. الكل ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي.. مشعل: اقول رائد خل السكين جاهز بخبرك السالفه مافيها زواج وتقص يدك ع طول خلك ع كلمتك هههههههههههاي .. رائد طالع ع تركي من المرايا : ترووك انت اشهد بقص يدي بس ترا السالفه فيها زواج
                  ” ' احمد : اجل اشهد ي تروك بيقص يدهه هههههههخهههههههههههههاي '
                  فهد : قصو يد رجل اي شي بس الحين قصو لي دجاج تراني جيعان واصل حدي اقرب مطعم بالله يارائد ' تركي وهو يضحك : شف مين يقول جيعان هذا بس ياكل سندوتش واحد ويبلع كودرد واحد ويقول الحمدلله شبعت ' وبعد كل ساعه يرن منبه بطنه جيعان جيعان .. الكل ضحك بهبال هههههههههههههههههههههههههههه ..


                  فهد كان مرا نحيف وأقل واحد ياكل فيهم ودايم تركي يتريق عليه ..
                  مشعل : ياخي فهد انت كم مرا نقول لك مره وحده كل اربع سندوتشات وفكنا من جوعك ذا .. ' هههههههههههههه
                  وكملو الطريق وهم يستهبلون ع بعض ويضحكون
                  .. واتجهو للمطعم ..




                  ابو محمد رجع لمكتبه بالعصر , بعدما اتغدا بالمطعم مع كلهم ام محمد ووافي ورغد .. واحيانا كانوا يخرجو لوحدهم بس لما شافو رغد ووافي انه حتى ابو محمد عازم ام محمد عالغدا عزمهم وافي كلهمم وراحو معاهمم ' وتغدو الجميع مع بعض'


                  ابو محمد كان جالس بمكتبه وبيده اوراق مهمه ... وبهذي اللحظه انفك باب المكتب ودخل عليه شخص .. ورفع ابو محمد عيونه من ع الاوراق الي بيده .. وشاف الشخص ومن بعدها كأنه العالم اتوقف وكأنه الزمان رجع للوراء والدنيا دارت فيه للحظه حس انه رجع لاكثر من عشرين سنه ورا, اشياء كثيره اتذكرها فجأه واحداث كثيره مرت بباله .. بس م جا في باله شي بهذي اللحظه الا إنه يقوم من مكانه ويتجه للشخص اللي دخل ويضمه ويبوس رأسهه ..




                  ❀♡❀

                  تعليق

                  • خيآااليه
                    عـضـو فعال
                    • Apr 2016
                    • 53

                    #10
                    رد: رواية « سعآإدة حيآإتي بوجؤدك »

                    بارت (6)
                    ❀ .
                    “ .. ابو مشعل دخل وسلم , ابو محمد قام من مكانه وراح عند اخوه وضمه والفرحه ماتسعه باس رأسه وهو يقول : الله يطول لي بعمرك يخوي , واستسمحو الاثنين من بعض وراحوو جلسو الاخوين عند المكتب كان عندهم الكثير عشان يتكلموه بعد كل هالفترهه ألتقو ببعض , ابو محمد كأنه رجعت له روحه كان ابو مشعل بالنسبه له بمكانة ابوه الله يرحمه , بس ابو مشعل ما جا عند اخوه عشان هالحب الاخوي لانه مانسي للحين اي سالفه من الماضي وكان كل همه الفلوس والسمعه الحلوه بين الناس ,
                    ابو محمد كان مبسوط هاليوم مرا ع باله انه اخيرا اخوي صدقني وسوء التفاهم انتهى وراح نبدأ صفحه جديده بالحياه, ,


                    "
                    الساعه 6:10 المغرب
                    أحلام اتجهزت لبست بلوزهه بلون وردي وعليها كتابات بالازرق وبنطلون جينز, , رفعت شعرها الطويل ذيل حصان, وحطت شوية كحل ومرطب, وصار شكلها يهبل , نزلت الدرج .. ولقيت امها وشوق وماهر جاهزين, عشان بيروحوو عند عمتها اللي عزمتهم عالعشاء , راحو جلسو بالسيارهه ووداهم السواق لانه طبعا مشعل مع اصحابه,

                    .....
                    وفي مركز الخيول ... محمد وخالد اتفقو مع الخال واخذو خيول اصيله.. وراح توصل طبعا لمزرعتهم الخاصه, وراحوو من هناك كانوا راجعين عالشركه ,
                    محمد وهو يسوق : اقول خالد انا بفكر اني اسوي مشروع جديد وش رأيك تكون معي بذا المشروع '
                    خالد بتسائل : مشروع وش, ماشاء الله ي كثر شركاتكم وابوك مو مقصر,
                    محمد بتفكير : مشروع انا اسويه بنفسي بدون علم الوالد بخليه مفاجئه له بصراحه ابي اثبت له اني اقدر اسوي وغير كذا عندي طموح مثله هههههههه صاير افكر بمشاريع '
                    خالد : ايه واضح ماشاء الله , عاد انت عارف م بقول لا اكيد انا اول واحد معاك, وحاضر لاي شي تامرني فيه انت امر ي حبيب القلب ' محمد : تسلم لي حبيب قلبي والله بفهمك الموضوع بعدين باقي افكر ترا م قررت يعني المشروع قيد التفكير هههههه '
                    خالد : اوك ان شاء الله ع خير
                    ..
                    وكملو طريقهممم للشركه الفخمه اللي كان يتواجد فيها ابو محمد .. '

                    « »



                    ام احلام وام ريم جلسو يسولفون, وشوق وماهر يتفرجو افلام كرتون بالصاله, وريم أخذت أحلام غرفتها, أحلامم بعدم صبر : ريووم عاد قولي وش فيك, ترا ماني فاهمه عليك, '

                    ريم بشوية خجل : بصراحه حلومه انا. انا .... ""

                    أحلام ضربت ع رأسها كف خفيف : انتي وش قولي اخلصي ' ريمم بسرعهه : بصراحه انا احب اخوك مشعل .. وحطت ع وجهها مخدهه
                    احلام وخرت المخده عن وجهها وقالت وهي مفجوعه : من جدك ريوووم وكيف حبيتي ومتى حبيتي وكيف اكتشفتي انك تحبين? ???

                    ريم
                    : بشويش علي كل هالاسئلهه مره وحده .. ' حبيته وخلاص هو كان يعجبني بس صرت اهتم فيه اكثر وبصراحه بدون زعل حتى احيانا كنت انقهر لو تكلمينه ' ويضحك معاك أحلام وهي مو مستوعبه لانها م كانت تعرف هالامور وش يعني حب او احساس بأحد م كانت تدري اي شي, سألتها ببراءه : يعني الحين انتي حبيتيه وهو مايدري عنك شي ' ريم وهي مفهيه وكأنها تتخيل مشعل قدامها : ايه حلومه حبيته حبيته حبيته حسيت انه هو الانسان اللي ابي اعيش معاه وخطف لي قلبي ونفسي اقول له '

                    وطالعت ع احلام وقالت : ايه صح حلومه تساعديني .. ابي اقول لمشعل اني احبه كيف اقول له .. ماني عارفه احلام بتفكر : وش دراني يالعشقانهه, م اعرف انتي فكري .. وكيف تبيني اساعدك ' .. ريممم وهي تفكر : اممممممممممم .. وش رأيك تخلينا نلتقي بالحديقه عندكم واروح اقول له بكل صراحهه اني احبه ..' أحلام فتحت فمها : مجنونه انتي كذا تقابلينه وتقولين له عادي, وربي شي محرج م فكرتي هو وش بيفكر عنك '

                    ريم : وش المحرج انا احبه ماسويت شي غلط هو يعجبني عادي اقول له بكل صراحهه لانه اللي بقلبي ع لساني م اخاف او انحرج وانتي تعرفي هالشي ' أحلام ضحكت: ايه صح ههههههههههه اصلا انتي وهو مثل بعض” هذي كلمة مشعل اللي بقلبي ع لساني انا انسان صريح ترا هههههه
                    ..
                    ريم بخجل : فديته وفديت صراحتهه وكل شي ' أحلام : ياعيني ياعييني , اجل اتحمليه مع مزحه البايخ , ريم بدفاع : مو بايخ انتي البايخهه .. . أحلام : وي وي انا البايخه ي ريوم هيييين وضربتها بالمخدهه .. الحين صرت انا بايخه عشان مشعلووو ايه صح يقولون اللي لقى احبابه نسى اصحابه. ' م بساعدك انننن رييم بصراخ : لا لا خلاص فديتك حلومتي ' .. جريت احلام وهي تضحك وخرجت من غرفتها وريم لحقتها ,,
                    ...







                    وبالشركه //
                    ابو مشعل وابو محمد اتسولفو كثير , وابو محمد كان يبيه يجي معاه البيت ويتعشى معاهم ويقول لاهله انه اخيرا اتصالح مع اخوه وكان مبسوط مرهه بس ابو مشعل عزمه اليوم الثاني ع بيته , ولانه هو الاكبر ابو محمد كانت تكفيه هالفرحه انه اخوه اتصالح معاهه رضي انه يجيب اهله ويخبرهم ويجون عنده ..


                    »

                    ابو محمد رجع لبيته بعدما قابل محمد اللي كان راجع من المركز وخبره انه قابل اخوه بعد كل هذي السنين كان مبسوط مرهه .. وخبره انه عمه عازمهم ببيته .. عيلته بس كانت تدري انه عنده أخ بس مقاطعين بعض ومحد يسأل عن التاني لمشاكل في الماضي صارت وللحين ماراح اثرها .. ' واما الحين كان ابو محمد طاير من الفرحه برجعة اخوه .. '





                    ”” ...



                    رجع ابو مشعل البيت وكانوا ام احلام واحلام رجعو بعد العشاء من بيت العمه ...
                    ابو مشعل خبر زوجته انه ألتقى بأخوه وعزمهه اليوم الثاني ع بيتهم ..'


                    أحلام رجعت ونامت كان فيها نووم .. طبعا اتفقو هي وريم انه احلام راح تساعدها وتقول لمشعل انه ريم تبغى تكلمه ضروري, "


                    بس حدث اللي ماكان في الحسبان .. ماكانوا يدرون البنات انه ام احلام سمعت كلامهم وعرفت عن حب ريم لمشعل .. ومحد كان يدري وش راح تسوي ام احلام اللي فكرت من وقتها وجات ع بالها فكرهه .. '



                    ❀♡❀

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...