روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • روايهه خياليهه
    عـضـو فعال
    • Aug 2014
    • 248

    #81
    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    (( بارت 37 ))



    الساعه 2 و نص .. ظهرا ..
    ابو وليد : وليد ،
    وليد بأبتسامه : لبيه ابوي .. ، ابو وليد : بعد يوومين بنسافر كلنا نغير الجو ف الاجازه باسم كثير اترجاني ماقدرت ارفض .. ، وليد : اوك يبه .. ، ابو وليد : صح كنت ابي اقولك علئ سالفه .. انا كلمت امك و رفضت انها تخطب لك بنت اختها .. صحيح مو لسبب بس انا ابي اعرف رايك بالاول .. !! ، وليد وهو مفجوع : ابوي والله انا مابيها و انت عارف .. ، و بعد ترردد و تفكير قال : انا ابي اتزوج علئ كيفي .. ، ابو وليد : قوول ي وليد مين الي ف بالك.. ؟ تطمن انا ماراح اغصبك علئ شيء انت ماتبيه .. !! ، وليد : ابي افنان اخت بدر .. ، ابو وليد و الفرحه ف وجهه : ايه كفو ياولدي عرفت تختار بنت شاطره و حلوه الله يخليها .. انا بكلم امك و تطمن من هالناحيه .. ، وليد وهو مبسوط : من جد ابوي الله يسعدك و يخليك ، ابو وليد : انا انسان تعلمت الكثير و اعرف العناد و القرارات الخاطئه ماتجيب الا المشاكل بحياة الانسان و اتمنئ كل عيالي يعيشوا حياه هنيه .. و علئ كيفهم و الي تعجبهم .. بنتي ليان لمن تتصل علي و هي مبسوطه تطمني اني ماقصرت عليكم ف شيء .. ، وليد قام و باس علئ راس ابوه و بكل عز قال : ربي يطول بعمرك يابوي و يخليك لنا .. ،


    أفنان جريت بسسرعه و طلعت الدرج راحت على الغرفه و قالت : افراح افراح عبدالله جاء .. !
    افراح كانت جالسه على التسريحه و تلعب ف شعرها .. انتبهت على افنان و قالت و هي تمشي خطوات سريعه : من جدك ..؟ ،
    جريت و نزلت الدرج و مانتبهت و انصقعت ف عبدالله الي كان طالع الدرج عبدالله بأبتسامه : و ليه كنتي تجرين .. !
    افراح اتبعدت و بكل خجل عدلت شعرها الطويل المفرود رجعتهم على ورا بحركه من يدها و قالت : امممم انا كنت اجري عشان افنان نادتني .. و بعد ترردد شوي .. ، لا امي نادتني هههه .. ، عبدالله كان يحدق ف عيونها و مفهي ..،
    افراحح ابتسمت و راحت لامها .. ، عبدالله ( ي حلووه خليتيني احبك و اعشقك .. و ابي قربك ولو يكلفني اي شيء .. ) ..
    كانت الاجازه بدات و الناس بديت تسافر و تتمشئ و تطلع.. ؛ اقترح عبدالله يروحو رحله للبحر .. وافق ناصر و حددووا وقت الفجر ..


    الساعه 5 فجرا ..
    أفراح بطفش : افنان قووولي وشش البس .. قسم مو عارفه .. ، افنان كانت لابسه بنطلون سماوي ضيق و بلوزه بلون وردي بدوون اكمام .. و رافعه شعرها بربطه زي ذيل الحصان .. ، افنان و هي تحط الكريم ع يدها : لين الحين ماتجهزتي و تفكرين خبله انتي .. تلقين امي و نوره تجهزوا كمان استعجلي .. ، افراح و هي واقفه قدام دولابها : اووف طيب .. ، افنان شالت شنطتها و نزلت للمطبخ عشان تجهز السله و تحط اكلات بسيطه و حاجات .. ،
    افراح لبست بنطلون بلووون اسوود و بلوزه طويله بلوون ابيض اكمامها كامله و اما شعرها الطويل سوت فيهم ظفيره مهمله .. لبست الاسوره .. و الساعه و طلعت و هي تشيل الشنطه و تحط الجوال فيه .. ، استعدووا كلهم و طلعووا افتكرت افنان ف السياره جوالها و بكل قهر عاتبت نفسها انها ماخذت جوالها معاها و اذا اتصل وليد او ارسل شيء .. ، عبدالله كان يسوق السياره و جالس جنبه ناصر و ورا ام ناصر و افراح و افنان و نورا .. ، كانت السماء مليئه بالغيووم .. و من الممكن كان اليوم تمطر و يتغغير الجو للشتاء .. الشتاء الفصل الي كانت تعشقه افراح .. و ايام البرد دايما كانت تحب تسهر و تسلي نفسها او تتفرج اي شيء او تسوي نسكافيه او قهوه ساخنه و تشرب .. و تجلس تكتب مذكراتها ..
    بعد نص ساعه وصلوووا البحر ..
    البحر كان هادئ و امواجه كانت نايمه .. و من جد هدووء و سكون ف كل ارجاء المكان .. و السبب انه الناس تفضل السفر علئ هذي المدينه البسيطه .. و لو كانوا ابسط الناس .. وقف عبدالله سيارته و نزلووا كلهم و فرشووا فرشه بسيطه .. افنان طلعت السله و رتبت الفطور بطريقه حلووه .. علئ السفره .. و اما افراح راحت قعدت قدام البحر .. كان ف بالها كلام كثير تحكيه للبحر .. افتكرت اخر مرا لمن بدر جابهم للبحر .. افتقدت بدر و كتبت له رساله .. ، علئ عناد من نورا ناصر بدا يلعب معاها كوره عشان تنبسط .. عبدالله شاف افراح .. و مشئ خطوات و جاء جلس جنبها ..
    افراح ابتسمت بخجل .. و ناظرت فيه نظره و عاودت انظارها علئ البحر .. ، عبدالله : كيفك ..؟، افراح و هي تتبعد شوي : الحمدلله .. ، عبدالله : انتظرتيني. ؟ ، افراحح و هي تعض شفتها : امممم ايه .. ، عبدالله : كنت منتظر ردك .. ! ، افراح : المفروض تعرف ردي بدون ماقولك .. ، عبدالله : تحبيني ..؟ ، افراح و هي خجلانه سكتت .. و ماردت .. ، عبدالله بكل جرائه مسك يدها الرقيقه .. افراح ارتبكت و بعدت يدها عنه .. و قالت : اأحيانا ننتظر الزمن عشان نحكي الي بخاطرنا ف الوقت المناسب .. ، عبدالله : و احيانا نكون عاررفين ردهم بس حابين نسمع منهم .. ! ، افراح وهي تبتسم : و أحيانا نتمنئ الوقت يمر بسرعه .. و تجي اللحظه الي انتظرناها .. ، قاطعت حديثهم .. افنان و جات و قالت : الفطور جاهز يالله افراح و عبدالله حياكم .. ، عبدالله وقف و قال و هو يضحك : ي لبيه ي محلاك يوم قلتي اسامينا مع بعض .. ، مدت افراح يدها لافنان و قالت : قوميني .. ههههه .. ، افنان و هي تضحك : عبوووود ترا نفهم هاه هههههه ... ، عبدالله مسك يد افراح و قومها و هو يناظر فيها و ف عيونه الجرائه .. ، افراح بكل خجل تركت يده .. و ناظرت فيه و هي صايره مجنونه و مو فاهمه ليه قلبها قاعد يندق بهالطريقه .. افراح و افنان مشيوا مع بعض و لحقهم عبدالله ..

    تعليق

    • marya
      عضو متألق
      • Mar 2016
      • 421

      #82
      روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

      شكرررررا على تنزيل البارت اختي و ابداع كالعاده
      كملي بليييييز

      تعليق

      • روايهه خياليهه
        عـضـو فعال
        • Aug 2014
        • 248

        #83
        رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

        (( بارت 38 ))



        الساعه 3 و نص ..

        ام عبدالله بقلق : روان عبدالله وييين ..؟
        روان بدلع : مامي لا تشيلي هم بليز ..،
        ام عبدالله : قال بيصير خير و ذا وجهي و راح و من بعدها ماشفته .. اظن يمكن راح يسوي اي شيء عشان يتزوج الزفته هذيك اوه شت .. ، روان بأبتسامه خبث : مامي كنتي تسلكين له و بعدين انا كنت اتصرف و اطيرها لك .. ! ههههاء .. ، ام عبدالله : اوووه كنتي تقولين لي من اول ياعيوني .. ، روان مشت خطوات و وقفت جنب مامتها و هي ماسكه الكوب : يس مامي ثقي فيني .. ، ام عبدالله : صار يوم و ولدي ماتصل و جواله مقفل بالي مشغول .. ، روان بصوتها المدلع : ماما دقي على الامير المدلل صاحبه نواف .. ، ام عبدالله : فكره من جد هاتي رقمه .. من النوتا .. ،



        ______


        ف بيت أفراحح
        وليد دق جرس البيت ..
        افراح فتحت الباب و بابتسامه : اهلين وليد .. ، وليد وهو يأشر على البسه الي واقفه و قاعده تأخذ الحنيه من الباب : خذيها احنا مسافرين .. ،افراح اخذت البسه و حضنتها و قالت : ياقلبي .. من جد بتسافروووا .. ،
        وليد : ايه وين افنان ابي اكلمها .. بسرعه قبل لا يشوفنا احد .. ، افراح : اوك بناديها .. ، جريت افراح و ف حضنها البسه نادت افنان .. ،
        افنان نزلت بسرعه و وصلت عند الباب .. وليد كحل عيونه بشوفتها و بكل شوق و جنون قال : اه ي قلبي وحشتيني حيل .. كيفك ..؟ ، افنان بابتسامه : وانت بعد وحشتني متى بتسافرون. ؟ وليد : اليوم .. فنو حبيبتي .. تطمني انا كلمت ابوي و هو وافق و قال بيكلم امي ، افنان بكل فرحه ضمته .. وليد اتبعد وهو مفجوع : خبله لو يشوفنا احد .. ، افنان : وربي مدري طار عقلي من يوم سمعتني احلى خبر .. ، وليد وهو يمشي خطوات و يودعها : احححححبككك فنووو .. ، افنان و هي تضحك : امموووت فيك، جريت افنان و الفرحه ماتسعها احححلى يوم و احلى خبر سمعته .. راحت ضمت افراح و قالت : افراحححح احححبك احبك احبك .. ، افراح عيونها مفتوحه : وش صار .. ؟ ، افنان ضحكت و غمضت عيونها و قالت : ابووو وليد موافق على زواجنا انا و وليد .. ، افراح و هي تضمها اكثر : من جد .. مبرووووووووووككك افناني .. ، افنان تبعدت و مسكت يدين افراح و بكل احساس ناظرت ف عيونها و قالت : ترا ادري فيك تحبين عبدالله و عبدالله يحبك ربي يجمعكم و يتمم لكم على خير ياحبيبتي .. ، افراح بكل خجل نزلت عيونها .. و قالت : لبى طاريه .. ، افنان : بس انتي خجوله حيل و تتغلين عليه انا اعرف .. ، افراح بضحكه : اكيد بخجل اجل اروح اضضمه قالو لك مجنونه .. ، افنان : هههههههههههههههه لو منك سويتها انا .. ، افراح حطت يدينها على وجهها و تخيلت عبدالله و بكل ابتسامه قالت ف نفسها ( يكفي انه هو غير عن الكل و اذا شفته احس بسعاده و احس بأحاسيس حلوه مقدر اوصفها .. )


        ف الفندق ..
        عبدالله رد على نواف : لبيه .. ،
        نواف بصوته الحلو : عبووود عيني امك خايفه عليك ليه ماترد عليها .. ! ،
        عبدالله : نوافي السالفه انه انا ابي بنت عمي و هي رافضه هالشيء ف اكيد ابي افهمها الانسان بأخلاقه موب بمستواها .. بصراحه انا حبيت هالبنت و مابي غيرها .. ،
        نواف : ربي يجمع بينكم اذا فيه الخير بس الله يهديك رد على امك .. و كمل بحزن .. : اشكر ربك امك تسأل عنك و ينشغل بالها .. اشكر ربك عندك الجنه .. بالنسبه لي هذي النعمه الوحيده الي اتمنيتها و مالقيتها .. خليها على ربك بس .. ، عبدالله حزن و رد بكل انكسار : انا اسف ي نواف .. ،
        نواف قفل الخط ..
        الشعور بالانكسار و الوحده .. يلازمه و اذا غاب عن البيت محد يتصل و يسأله وينه .. ! يفتقد امه بكل جنون .. و احيانا دموع الحزن تمتلئ عيونه .. ليه راحت و تركته وحيد و ماعاشت معاه .. للاسف نواف كان كسير و ضعيف و حزين من جواه .. بالرغم انه كان يظهر نفسه انه عايش حياته على رواقه ..
        غمض نواف عيونه و استلقى على السرير ..
        نواف : اححتاج وجوودك ابيك بكل لحظه معاي .. !! حبيبتي امي ليه تركتيني لوحدي .. و من صغري و انا مو عارف .. وين اروووح .. تائهه ابيك حولي .. تعبت من حياتي و دنيتي تعووودت اعيش لووحدي .. اشوف الناس معاهم اقاربهم ام اخت اخ .. بس انا ماعندي ماعندي ليت تناديني و اموووت و القاك .. على الاقل راح اشوفك ياعمررري .. ! اشيائك صووورك كل شيء متعلق فيك حفظته و انا لساعات اتأمل فيه .. تعبت .. بس بالاخير اعرف تركتيني ف ذا العذاب .. عشان تعرفين اني اححبك حيل .. انا و بابا نعشقك .. )



        عبدالله : الو .. ،
        ام عبدالله : عبودي حبيبي كذا تشغل بال مامتك .. ؟،
        عبدالله : اسف .. و بعد لحظة سكوت : بس انتي ماتفهميني .. ، ام عبدالله : افهمك عبدالله بس لا تروح من عيني انت تعرف راح اسمع كلامك .. و اخطب لك افراح .. ، عبدالله بأبتسامه : على خير .. احجزي الطياره على المنطقه ذي .. انتظرك .. ، ام عبدالله و هي تطنش قهرها : انت حجزت الفندق عبودي.. ؟ ، عبدالله : ايه .. ، ام عبدالله : باي بتجهز و اقول لروان بعد .. ، عبدالله قفل الخط و بضحكه قال : غصبا عنك .. ذي الحب افراح ولو .. ،





        الساعه 8 و نص ..



        افنان كانت ترقص و فاتحه صوت الاغنيه من جوالها ..
        افراح قعدت تضحك و تشجعها .. و بداو الاتنين يضحكووووا و يستهبلوووا .. ،
        افراح قامت و لبست بنطلون ضيق و بلوزه افنان صغيره بدون اكمام لونها اسوود مرسومه عليها ورده و قفلت الغرفه ..
        افراح و هي تضحك : وووولييييد انا افنان معقوله بعد يووومين زواجنا .. !! اوووه لاء افنان فطست ضحك و قالت : انا موووووو كذا خبله وربي ههههههههههههههههههههه ... ، افنان قامت و لبست ملابس افراح بلوزه طويله بلون ازرق و جينز سماوووي .. و جات ف الغرفه و هي فاطسه ضحك : افراح افراح شووفي نفسك .. الحين .. ، فتحت شعرها افنان و خلتهم على جنب و بكل خجل و هي تربط ايدينها ببعضها : عبدالله افهممممني ما اقدر اقولك اني بحبك ليييين ننخطب انا بحبك حيل حيل بس خجوله انا .. ، افراح فطست ضحك و قالت : يا زفته ههههههههههههههههه .. ،

        تعليق

        • marya
          عضو متألق
          • Mar 2016
          • 421

          #84
          رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

          كملي يا مبدددددددعه

          تعليق

          • اميرتهه
            عـضـو فعال
            • Apr 2016
            • 79

            #85
            رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

            نتريا التكملهه


            قميلاهه

            تعليق

            • روايهه خياليهه
              عـضـو فعال
              • Aug 2014
              • 248

              #86
              رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

              (( بارت 39 ))





              ....

              أندق الباب انتبهت افراح و فكت نوره بحماس : افراح عبدالله جاء و احنا رايحين السوق و الملاهي يالله تجهزووا يقولكم .. ، أفراح : من جدك .. طيب روحي الحين احنا نتجهز و ننزل ،
              افنان وقفت جنب افراح و ضحكت : اسمعي وش رايك تروحين لعبدالله هههههههههه .. ، افراح : بغير ملابسي بالاول .. ،
              افنان ناظرت على البسه ( لولي ) و خافت و قالت : بقفل الباب ادخلي بسرعه لووولي جايه يمه .. ، افراح طلعت من الغرفه و شالت البسه و ضحكت : افنان لولي تحبك .. ، بعد لحظه شافت افراح عبدالله طلع الدرج و كان متجه لعندهم افراح بخوووف : تراجعت و افتكرت انها لابسه ملابس افنان .. ، افنان ضحكت و قفلت الباب و قالت : ههههههههههههه انبسطي مع البسه ماراح افك الباب .. ، افراح طيحت البسه و طقت الباب و قالت: فكي ياخبله.. عبدالله ناظر فيها و قال : افراح ماتجهزتووا .. ،
              البسه بكل قهر جات ف رجول افراح و كانت بتخربشها عشان طيحتها .. ، افراح تراجعت على ورا و دعست على يد البسه البسه صارخت : ممممميييياووووووء .. ، و طاحت افراح على عبدالله ..،
              افراح تبعدت و جلست على الارض و هي ميته خجل .. بعدت شعرها من وجهها .. و ناظرت على البسه و قالت ف نفسها : هين ياكلبه .. ،
              افنان ملصقه على الباب : مييين طاح ..؟ هههههههه .. ، افراح بكل خجل كانت جالسه و مو عارفه وش تتصرف .. ، عبدالله وقف و مد يده و قال : فديت قطوتك ههههههههه .. ، افراح ناظرت على يده و استسلمت و عطته يدها و وقفت .. ، عبدالله قرب من افراح و وقف قبالها و قال بصوت يجنن : مصيرك حضني .. ! ،
              افراح صارت حمره من الخجل و ماعرفت وش تتصرف .. ، مشي عبدالله خطوات و نزل الدرج ماحب يحرجها اكثر .. ، افراح شافت على ملابسها و بكل قهر دقت الباب : افنان فكي الباب ي المصيبه بسبببك تدرين وش صار و بسبب قطوة حوبك وليد الزفت .. ، افنان فكت الباب و قالت : وششش صار .. ؟ ههههههههههه .. ، افراح دخلت الغرفه و قفلتها و قالت : طحت عليه .. ، افنان بفرحه : واو من جد .. ؟ ، افراح : مبسوطه بعد .. ، افنان : ايه حيل هههههههههههه .. و وش قال عبدالله .. ، افراح : قال سلمي لي على افنان ، افنان : ههههههههههههههه لا من جد ..، افراح طلعت ملابسها من الدولاب و راحت تغير .. ، افراح قدام التسريحه لمت شعرها .. بالشباصه .. و قالت : افنان استعجلي .. نورا اكيد زعلانه على تأخيرنا .. ، افنان : يالله مشينا .. ،
              نزلوا افراح و افنان .. بس ام ناصر رفضت تروح معاهم عشان حست بشوية تعب و حبت ترتاح ..
              نوره تجهزت و لبست بنطلون و بلوزه بلون ابيض صغيره و عليها جاكيت اسود .. ،
              افراح لبست بلوزه طويله بلون الوردي مع بنطلون .. و افنان بلوزه بلون ازرق شفافه اكمامها و بنطلون بلون الكحلي الغامق .. و فردت شعرها المستشور .. ،


              _____

              نورا بعناد سحبت افراح بيدها : تجلسين معاي قدام .. ، افراح : لا ياخبله افنان تقعد .. ، افنان فتحت الباب المقعد الي ورا : طسي بس اجلسي و انتي ساكته .. ،
              افراح شمقت و ردت : هين ي افنان .. ، افنان : ههههههههههههههه بقول لعبدالله مستحيه الاخت .. ، افراح شافت عبدالله جاء .. سكتت و جلست قدام مع نورا .. جلسوا كلهم ف السياره .. ،
              ناظر عبدالله ف افراح .. و ابتسم ..
              افراح : عبدالله .. ،
              عبدالله وهو يسوق : عيوونه .. ،
              ترددت افراح لمن شافت نوره جالسه بينهم و سكتت .. ،
              عبدالله : تكلمي افراحح .. !
              افراح : لا ولاشيء .. ،
              عبدالله فتح صوت الأغنيه و قال : هالاغنيه اهداء لك .. ،
              ( أناني ف وصلك لكن ي الاناني .. ترا الانانيه ف طبعك تخرررب .. ) اأسأل مجرب ...

              افراح ناظرت ف عبدالله و ف نفسها ( ايه اححبك بس استحي اقولك ي ولد عمي .. و من يوم شفتك دقات قلبي أكدت لي انك حبي و قلبي و كل شيء بدنيتي .. بس اتمنى القى الفرصه المناسبه عشإن ابوحح لك الي بخاطري .. )


              عبدالله ناظر ف عيونها و بعدين انتبه على يدها الرقيقه الي كانت على يد نوره .. بس وقتها افراح كانت مفهيه و تناظر ف الشوارع .. و تفكر فيه ..
              عبدالله مسك يد افراح و قرب من شفايفه و باسها .. ،
              افراح انتبهت و سحبت يدها و بكل خجل سكتت و ماقالت شيء ،
              نوره بضحكه : عبدالله عبدالله اقول لماما .. ، عبدالله خفض صوت الاغنيه و رد : يس عادي .. ،
              نوره : لا ماقول انا اححبك عشان انت تجيب لي حلويات و شوكلتات و توديني الملاهي .. ، عبدالله : ايه شاطره هههههههههه .. كفو عليك .. ،
              افراح ف نفسها ( مجنون و جريئ .. و لا يفكر وش بتقول افنان اذا شافت هالتصرفات .. و قدام خواتي عادي باس يدي .. )

              افراح حست بأحاسيس غريبه و لأول مرا احد عاملها كذا و قرب منها بهالطريقه .. ماعرفت تفسر له حبها و جنونها فيه و ف تصرفاته المجنونه .. بس غمضت عيونها و اتمنت .. لو القدر يجمعهم و تحكي له كل الي تحس فيه .. ،
              انقطع تفكيرها بأتصال ف جوال عبدالله .. ،
              عبدالله قفل الاغنيه و رد : الووو ي هلا .. ،
              ام عبدالله : عبوودي الصبح بنوصل احنا تجي تأخذنا من المطار تيب عيني ..، عبدالله : اوك يمه بحاول انام بدري .. مع اني مشغول اليوم .. ، ام عبدالله : باي عبودي .. ،
              افراح تسألت وش تكلمت امه و وش قالت بالضبط .. بس عبدالله رد و انهى تسألها : امي جايه على الصبح و ان شاءالله المساء راح ازوركم معاها .. ، نوره بلقافه : اكيد مامتك ياعبدالله تحبنا زيك. . صححح .. ، عبدالله وهو يطنش : اي بالحيل .. ،
              افراح مارتاحت ابد و حست عبدالله يسلك لنوره .. بس كذا و العكس صحيح انه امه ماتطيقهم .. و لا ارتاحت يوم قال انها بتوصل الصباح .. استغربت من هالاحساس الغريب و كأنه شوية خوف غلبها .. على احاسيسها الجميله .. ،
              افراح بترردد : خبرت امي ..؟ ،
              عبدالله : ايه عارفه هي .. ،

              تعليق

              • marya
                عضو متألق
                • Mar 2016
                • 421

                #87
                رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                روايتج ابداع كملي و انا بانتظارج
                و الله اني خايفه على افراح من ام عبدالله و اخته

                تعليق

                • روايهه خياليهه
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2014
                  • 248

                  #88
                  رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                  (( بارت 40 ))


                  نزلوا كلهم من السياره .. نوره جريت و مسكت يد عبدالله و قالت : يلا يلا يلا على الملاهي .. ، افراح ناظرت افنان و قالت : شيلي السوسه بالله .. تفشلنا .. ، افنان ابتسمت بقوه و قالت : شسوي لها .. ، مشت افراح و معاها افنان عبدالله اعطى افنان كرته تبع البنك و قال : رووحي مع نوره للملاهي الي قدام .. احنا طالعين ع السوق الي قباله .. انا و افراح .. ، افراح بأستغراب : انا .. !
                  افنان و هي تضحك : لا جدي .. ، ضحكت افراح و افنان بعد .. ناظر عبدالله فيها و قال : دووم الضحكه .. ، افراح بأبتسامه : تدوووم .. ،
                  نوره مسكت يد افنان : يلا افنان بسرعه بلحق على كل الالعاب .. ، افنان : طيب ياطماعه .. امشي .. ،
                  راحوو افنان و نورا ع جهة الملاهي .. ، ناظر عبدالله ف افراح و قال : يالله ..؟ افراح بترردد تمنت لو راحت مع افنان و نوره .. و خجلت تكون مع عبدالله لوحدها ..
                  افراح : يالله .. ، عبدالله بكل جرائه مسك يدها و مشي .. و بدا يتكلم الي ف باله : تعرفين يوم حبيتك حبيت ضحكتك و اسلوبك و كل شيء فيك .. و خاصة لمن تخجلين تبانين مرا حلوه ... تتحمر خدودك و من وجهك يبان انك منحرجه حيل هههههه .. عاد يوم قفلتي الباب ع وجهي و تعورت و كنتي تضحكين ف المطبخ سمعت ضحكاتك .. يوه انسبطت اني كنت سبب لسعادتك و لضحكاتك .. قلت عادي .. فدا .. حلالها ..
                  افراح افتكرت الموقف و ضحكت : ههههههههههههههه اسسسفه وربي كلما افتكر يجيني ضحك .. ،
                  دخلوا عبدالله و افراح المجمع للتسوق ..و اشترا لها عبدالله بلايز حلوه .. و ذووق عشان تلبس بكرا مع انه افراح قالت انه عندها و مايحتاج بس بذووقه عشان ف تقبلت منه .. و بعد الشوبينق .. نزلو للبوفيه عشان يستريحوا و يجلسوووا .. ،
                  افراح : حكيني عن اختك متشوقه اشوفها .. وربي .. ، عبدالله بحماس : رووان مدلعه و حلوه و طيبه ف نفس الوقت تحبني حيل و مامنع عليها اي شي خاطرها فيه .. ، افراح : انا اخوي بدر يحبني حيل و احيانا يرسل لي رسايل و يتطمن علي .. ، عبدالله بعدما طلب العصيرين : امممم رجعت على مدينتكم بسرعه مع انه دوامي ماكان فيه بس عندي صاحب يحبني حيل و اتوسط لي هو و بأتصال منه عينوني هنا لمدة اسبوعين كمان .. ، أفراح : ربي يسعده .. ، عبدالله : امين يارب فكرت بعد ايام اعزمه و اعرفه على ناصر .. حكيته عنكم .. كثير و عن عيال عمي كيف كنت متشوق اششوفهم .. ، افراح : اها .. حياهه ، عبدالله : احححم الحين تكلمنا عن الناس كثير .. ، افراح بضحكه : وش يعني .. ، عبدالله : يعني انا احبك حيل .. ، افراح بخجل : تحبني .. ؟ ، عبدالله : ايه احبك حيل .. ، افراح : و ليه تحبني .. ؟ ، عبدالله بكل تأكيد : لانك حلوه حيل و طيبه و اخلاق و خجوله .. و لانك بنت عمي .. ، افراح بكل خجل ماعرفت وش ترد عليه و قالت : ربي يخليك لي .. ، عبدالله : امين يارب .. و يجمعني بك .. ، افراح باستحياء : امين .. ، ناظرت ف عبدالله الي لابس بلوزه بلون زيتي اكمامها نص و جينز بلون ازرق غامق .. ،
                  افراح السعاده امتلئت ف حياتها .. و غيرت مجرى حياتها و غيرت تفكيرها .. بديت تفكر تعيش مع عبدالله احلى ايامها و عبدالله و هي يحبون بعض و بيتزوجو زي ليان و بدر ..،،
                  عبدالله بضحكه : ي لبى المفهيه. . ، افراح انتبهت و ضحكت : لاء مو مفهيه .. ، عبدالله طلع الجوال من جيبه : اجل ابتسمي بصورك .. ، افراح : لا لا لا لا تصورني الحين .. ،
                  عبدالله قام من مكانه و جاء وقف جنبها و حط الجوال قدامه و صور نفسه و صورها و قال : عادي الحين الصوره اححلى ..؛ كمل و هو يوريها : صوره تجمعنا .. بعدين بتفتكري تقولين لي عبدالله تفتكر يوم جينا قبل زواجنا هنا ههههههههه ... ، افراح حطت يدها ع فمها و ضحكت : ههههههههه .. مابقول عبدالله .. ، عبدالله بأستغراب : اجل شنو .. ، افراح بخجل : عبوووودي .. ، عبدالله : لبى ي روح عبودي انتي .. ،

                  الساعه 12 و نص ..
                  بعدما وصلهم البيت راح عبدالله للفندق .. الي حاجزه ماحب يحرجهم و لا رضي يبقى ف بيتهم ..


                  أفراح همست لأفنان : صاححيه ..؟
                  افنان : ايه صاحيه افكرر .. ،
                  افراح : وش تفكرين ..؟
                  افنان : افكر ف وليد .. ،
                  افراح جلست : تدرين لو انا تزوجت من عبدالله بقوله لازم ازور امي ولو ف الاسبوع مرا مادخلني ف دوامه .. ، افنان قامت و جلست قبالها و بحماسها : ايه و كمان قولي له لازم تسافرون .. ! ، افراح بحركه رجعت شعرها ع ورا : امممم ايه بس انتي حظك جنب امي و ماهي الا دقايق و توصلين عندها .. ، افنان : هههههههههههه ايه .. وناسه ارسل بزورتي عندها و نطلع انا و وليد .. ، افراح : هههههههههههههههههههه انا بحط بزورتي عند ام عبدالله .. و تلعبهم عمتهم روان .. ، افنان : ايه بس اخاف منهم و من تكبرهم .. ،
                  افراح بطفش : صحح حتى انا قلبي مو متطمن .. ، افنان : لا تطمني عبدالله يحبك و يسمع كلامك .. ، افراح بخجل : فديته .. ،


                  _____


                  الساعة 9 و نص ..
                  ام ناصر دخلت الغرفه و قومت البنات .. و قالت : يالله قوموا نظفوووا و رتبووا البيت .. اهل عبدالله جاييين اليوم .. افراحح قومي تجهزي يابنتي بسرعه .. ، افراح بعدت اللحاف من وجهها و قالت : يمه متى يجووون خلونا ننام شووي كمان .. ، ام ناصر سحبت اللحاف عن افنان و افراح : قوووموا بلا كسل انتي وياها يالله .. ، افراح قامت و ضمت امها : مامتي صحححيت انا .. ، و راحت الحمام عشان تتروش .. ، افنان ف النوم : يمه خليني انام ساعه بسس .. ، ام ناصر بعتاب : اكيد انتي وياها سهرتوا عشان نايمين لين الحين .. ، افنان حطت المخده فوق راسها و قالت : ايه لين الساعه ثلاثه ف الليل دقيناها سوالف .. ، ام ناصر : كم مرا انبهكم السهر مضر لكم يابنات ماتفهمون .. ، افنان : يمه عادي لو ف الاسبوع مرا او ف شهر مرتين .. ، ام ناصر تأففت منهم و طلعت من الغرفه .. ، دخلت لولي بسة وليد و مشيت بكل دلع و طلعت سرير افنان حطت راسها جنب ظهرها و غمضت عيونها افنان لمن حست شيء بظهرها صارخت و وقفت اخر السرير : يازفته ررووحححي من هنا .. راححح اشتكيك عند وليددد انزلي من سريري .. اهئ اهئ اهئ .. ؛ و كملت بصوت عالي : افررررراح لحقي علي .. ،

                  تعليق

                  • روايهه خياليهه
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2014
                    • 248

                    #89
                    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                    (( بارت 41 ))








                    ‏هناك قلوب لو جازيتها بأفضل مالديك ..!
                    ‏تشعر و كأنك لم تقدم لها نصف ماتستحق ..



                    افراح لبست روبا بلوون ابيض و عليها جاكيت اسود طلعت من الحمام نششفت شعرها و علقت المنشفه ..
                    شافت افنان بحاله يرثى لها افراح بضحكه : ههههههههههههههههههههههه اقول ضميها يلا بسة وليد هذي ههههههههعههعههههه .. ، افنان بتوعد : هيييييين هين ي افراح .. اليوم بتشوفين وش المقالب الي بسويها فيك ... ؛ و صرخت و كملت بعديها بلللليييززز .. ، افراح : نو انا زعلانه منها .. ههههههههههه .. ، افنان : بقول لعبدالله يجي بكرا اليوم افراح تعبانه .. ، افراححح : هيه ليه تخرفين .. سلامات .. جريت افراح و شالت البسه بحضنها و قالت : هيا اصه هاه نامي يادوبا .. ، افنان و هي تسحب لحافها و ترقد : ي زين التهديد ينفع اهددك ثاني مرا .. ، افراح جلست قدام التسريحه و حطت الكريم ف يدها و وجهها و قالت : لا ي عيني .. ماينفع الا هاليومين .. و بعدين بروووح بيته و ترتاحين من خشتي .. ، افنان : ياررررررب ف اسبوع تفكيني من وجهك و يجي دوري .. ، افراح بابتسامه : امممين بس انتي لا بقووول لوليد يتأخخخررر كمان و كمان لين تتخرجين و تدرسين بالجامعه و بعدين تصيرين استاذه و بعددين يفككككررر يجي يخطبك و بعدين .. ، افراحح ما كملت كلامها الا افنان جات ع راسها و ضربتها ضربه خفيفه و قالت : زززفته قسسسم.. ، افراح : هههههههههههههههههههههههههههههههه امزززززحححح صدقتي .. ، افنان وهي تختار ملابسها من دولابها : لا اعرف .. اصلا قلت ف قلبي لك بالمثل .. ، افراح وهي تضحك : نذله من يوومك .. ، افنان بضحكه : راح اثبت لك اليوم نذالتي لمن اسوي فيك مقلب و اخلي عبدالله يتجننن فيك اكثر .. ، افراح بهبال : طسي بس راح احبسك ف غرفه .. ،


                    الساعه سبعه و نص مساءا ..
                    أفرراح جات و جلست قدام التسريحه ..لبسها كان فستان قصير بلون عودي و بنطلون ضيق بلون بيج الفستان مرا كان حلوو و راقي لانه نفس الي اشترته على ذووق عبدالله و لأنه قال اللون العودي يبان حلوو عليها .. اكمامه كانت قصيره .. و من الحلق كانت محطوطه فيونكه بسيطه .. بلون بيج .. شعرها فردته و استشورته .. و طلعت خصل من قدام .. حطت الروج العودي و خففته و الكحل الاسوود و الماسكارا .. ناظرت نفسها ف المرايا و ابتسمت بس ف نفس الوقت مستحيه و مرتبكه حيل ..
                    افنان جات و قالت : قمة الجمال ماشاءالله اكيد ام عبدالله بتنعجب فيك حيل .. ، افراح بكل خجل مسكت يد افنان و وقفت و قالت : دعواتك .. بس .. ، افنان : تطمني دعواتي كلها معك .. ، راحت افنان تبخر المجلس لاخر لحظه ،
                    افراح وقفت على الشباك تنتظر عبدالله ..
                    افراح : ( من يوم وعدتني و انا انتظرك .. يا حبي .. عبدالله ؤ أخيرا اقتربت اللحظات الجميله مننا .. ابي اعيشها بكل تفاصيلها .. و اخيرا راح اضمك و اعيشك بين حياتي و واقعي .. ي كل خيالي و احلامي .. )





                    ______


                    جاء عبدالله مع امه و اخته .. و استقبلتهم ام ناصر مع افنان و نوره .. و اما افراح كانت ف الغرفه .. ،
                    ام ناصر طلعت الغرفه و شافت افراح و قالت : يالله روحي ضيفيهم العصير .. لا ترتبكي .. ؛ و كملت و هي تبتسم : ربي يووفقك و على خير .. ، افراح ابتسمت و نزلت الدرج و راحت المطبخ ..
                    افنان و هي توقفها : افراح انتبهي لا تسلمي على روان بالخدود جحدتني بعدتني و قالت بكل دلع : نوو سوري انا مو متعوده اسلم هيك انسه افنان .. ، افراح خافت اكثر ف نفسها و نست نفسها الخوف الي بداخلها و مشيت خطوات و دخلت المجلس ..
                    و اول انطباع يوم شافت ام عبدالله المغروره .. ارتبكت و خافت منها .. ام عبدالله بكل غنج و غرور : اوووه هاي افراح .. ، افراح بأرتباك و بصوت منخفض و رقيق : اهلين مرت عمي نورتي البيت بجيتك .. ، تقدمت عند روان و عطت العصير .. روان بدلع : تسلمين مابي عصيرك هههء.. ، افراح طنشتها و قدمت العصير لعبدالله الي و امها و جلست جنب امها .. ، ام عبدالله بغرور : هههههههاءء ام ناصر علمتيها اصول البيوت الراقيه و لا يبي لي انا اعلمها .. ؟ ، روان بكل سرعه ردت : مامي وش عرفهم ههههاي .. ، عبدالله كان ساكت وهو قهران حيل .. ، افراح ابتسمت بالقوه و طلعت من الغرفه .. ، كانت رايحه تطلع الدرج وقفها .. عبدالله و سحبها و وقفها قباله و قريب منه و قال : افراح .. ، افراح : لبيه .. ! ، عبدالله : ناظريني .. ، افراح بخجل : مابي .. ، عبدالله بأصرار قرب وجهه منها و قال بجرائه : وليه .. ؟ ، افراح تبعدت بكل خوف و خجل و ماردت عليه و جريت على غرفتها .. ،


                    نوره اول ماشافت افراح دخلت الغرفه ضمتها و ف عيونها الدموووع .. افراح بأستغراب و هي مفجوعه : وش فيك حبيبتي نوارتي ..؟ ، نوره و الدموع مليانه ف عيونها : ام عبدالله شافتني بنظرات تخوف بعدين قالت لي بنت معفنه و مو نظيفه .. انا .. ، افراح ضمت اختها و قالت : لا تصدقيها يا نوره انتي حلوووه و جميله و نظيفه ربي يحفظك .. ، نوره مسحت دموعها و قالت : مثلك افراح انتي مرا حلوه .. بس هذيك البنت و امها مو حلوين .. ، افراح و هي تبتسم : لا عيب مانقول كذا على احد .. هما حلوين بس مو احلى من نوارتي .. ،
                    افنان بكل سرعتها وصلت الغرفه و هي تتنفس : حدددووووا الملكه الاسبوع الجاي.. ، افراح قلبها طاحح و بكل فرحه ضمت افنان : من جد .. ، افنان و هي تتبعد شوي : ايه و عبدالله بالحيل مبسوط .. و قال لي اختك مرا مرا مرا خجوله .. ، افراح ابتسمت و حطت يدينها على وجهها و قالت : اممممم عقبالك فنو .. ، نوره بكل فرحه و حماس : راححح ارقص ف فرحك ي افراحح ... ، افنان بغمزه : ماعليك كلنا بنرقص .. ،

                    تعليق

                    • marya
                      عضو متألق
                      • Mar 2016
                      • 421

                      #90
                      رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                      شكككرا على تنزيل البارت اختي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...