روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • روايهه خياليهه
    عـضـو فعال
    • Aug 2014
    • 248

    #51
    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    (( بارت 27 ))




    ___

    افراح و أفنان نزلو الصاله و جلسو ع الكنب ..
    افنان و هي تفكر : تفكيري مشتت مرا مدري وش فيني .. ، افراح : لا تشيلين هم مو قال لمن يرجع يكلمك .. ، افنان : الله يعين .. ، افراح ابتسمت و اخذت الريموت بديت تقلب ف القنوات .. ،


    بعد سإععات رجع بدر البيت و اقترحت ام ناصر تنقل سرير نوره ف غرفتها عشان تكون معاها و تنام معاها ... افنان انبسطت من الفكره و جاء ف بالها اخيرا بتأخذ راحتها ف غرفه و تطلع جوالها .. ،
    بعد يوومين كانت ملكة ليان و مضت اليومين ف دراسه و الدوام و الروتين اليومي .. و انشغلوو افراح و افنان يجهزون للملكه .. كانوا متحمسإت بالحيل ..


    - الساعه 8 ونص صبإحا ..
    ليان كانت جالسه و مغمضه عيونها و حاطه خلطه بسيطه لعنايه بالبشره .. ع وجهها .. جاء وليد و جلس قبالها و ضحك و قال : يمه منك تخوفي .. ، ليان بضحكه : ههههههه ايه ادري .. بس لا تشوفني الحين شوفني ف الليل لمن اتجهز لملكتي ههههه .. ، وليد بفرحه : علئ خير ياختي .. قسم جد حسيت ماما بتفقدك كثير .. ، ليان : ليه تفقدني مو رايحه بعيد ع البيت الي جنبكم حياكم متئ ماتبون .. ، وليد : لا الظاهر بدر ماكلمك لسه .. ، ليان و هي تنتبه : على شنو ماكلمني .. ؟ ، وليد : هو لقي وظيفه مرا ممتازه ف مدينه ثانيه و قال لشركته يعطونه مهله اسبوعين و نص .. ، ليان و الفرحه مو قادره تصفها : جد وناسه احلى خبر سمعتني .. الله يسعدك وليد .. ، وليد : خبله مبسوطه .. ، ليان : و لا وش رايك اخذ افنان بعد معاي. . ، وليد : الشررهه مو عليك الشرهه ع الي يخبرك .. ، قال هالكلام و قام و راح .. ، ليان و هي تضحك : على حبك ع طول خفت هاه ههههههه .. ،


    و ف المساء خلصت افراح من الكوفيره كانت هي اخر وحده عشان شعرها الطويل .. ياخذ وقت .. لبست فستانها الي بلون المووفي و عليه فصوص فضيه من الحلق و شوي ساده و طويل و اكمامه قصيره .. تسريحتها كانت استشوار و مكر خفيف من الاخير .. و المكياج مرا ناعم و خفيف و كانت باينه حلووه بالحيل .. و اما افنان لبست فستان بلون احمر بدؤون اكمام و قصير شووي و تسريحتها كله مكر بالفير كانت طالعه مرا حلوه .. ،


    ف غرفة ...
    ليان و هي تلبس اكسسواراتها : فرووحه ، افراح و هي مفهيه : عيوني .. ، ليان : عزمتو ولد عمكم ..؟ افراح : ايه عزمناه بس هو اعتذر قال بجي ف زواج ان شاءالله مرا وحده .. ، ليان : مغرووور. . ، افراح و هي تدافع : لا مو مغرور بس مشغول ف دوامه .. و يدوب يفضى .. ، ليان : اذا هو مو مغرور اوك بس اهله مغرورين يعني المفروض الحين امه و اخته اول المعازيم .. ، افراح بطفش : هذولا الناس متكبرين لا تتوقعين منهم شيء .. ، ليان : مع نفسهم ماهموني .. الي يهموني انتوو بس ... ، افراح بضحكه : جاملي يامرت اخوي ههههعهه. . ، ليان بعتاب : فروحتي ترا قبل لاكون مرت اخوك انا صحبتك لا تنسين هاه .. ، افراح : ههعهههههه مانسيت .. ماعليك .. ؛


    الساعه 12 ونص .. صاررت الملكه .. و رجعوو بيتهمم .. افراح كانت مبسوطه مرا لليان .. ، و اما افنان كانت مفهيه ع اخر و هي تفتكر كل لحظه من الي عاشته .. و كل نظره جنونيه شافها وليد .. و كانت تدور ف بالها الكلمات .. الي قالها وليد { ي الفاتنه بشويش على قلبي .. }

    افنان غيرت ملابسها و رقدت ع سرير .. و بأبتسامه عريضه بديت تفكر ف وليد النوم طار من عيونها .. و السبب حبه .. و اما افراح غيرت ملابسها و نامت كان التعب هد حيلها ... ،







    ناصرر سحب افراحح بقوووه و حضنها .. و قلبه يندق و بكل جنون قال : تفهمين اناٱ اححبك .. ! تعرررفين ذا الشيء ف ليششش تعذبيني .. ؟؟؟ .. حضنها اكثر بقوووه .. افراح بكل قهرررر دفته بقوووه و قالت بكل عصبيه : ناصررر انت تعيش ف أوووهامم انا اختك يكوووون ف علمك ... ،، ‹‹ إنقطع الحلم و قام ناصر من نومه .. و بكل فجعه .. اخذ نفس و جلس .. و جاء الحلم ف باله تاني .. حط يده ع راسه .. و طلع المويا ف كاسه و شررب .. و رقد ثاني و هو يفكررر ف أفراح .. ،

    ناصرر : ؤش إسووي كيف ألقاكك .. ؟! راحح أححاول و ماراح اتعب لين اخبرك بكل الي ف قلبي .. ،

    تعليق

    • روايهه خياليهه
      عـضـو فعال
      • Aug 2014
      • 248

      #52
      رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

      (( بارت 28 ))





      مرت اسبوووعين بكل سررعه ف انشغال لتجهيز زواج ليان و بدر ..
      و جاء يوووم زواج ليان ..



      الساعه .. 8 و نص مساءا ف القاعه ..
      ليان كانت جالسه و الكوفيره ع راسها تسووي لها تسريحه ..
      أفررراحح و افنان و نوره طقمو ف الفساتين و لبسوو احمر و اسوود فستان راقي و يجنن و طويل و كشخه .. أفراحح كانت باينه مرا حلووه و التسريحه طالعه جنان عليها بسبب شعرها الطويل و الخصل الي قدام بالمكر .. معطيها مظهر يجننن .. نقشت حنا ع يدها و كانت الاكمام مرا قصيره .. و الحلق شوي واسع من الظهر و من قدام .. لبست الكعب .. و ناظرت نفسها ف المرايا و عضت شفايفها .. و ابتسمت .. و قالت : اويل حالي فديتني ربي يحفظني .. ، افنان بضحكه دلع : لبى الي معجبه ف نفسها .. ههههههههه .. ، أفراحح و هي تضحك : هههههه ايه تعالي لبسيني الاسواره هذي .. ، افنان : من عيووني .. ، تقدمت افنان و لبستها و باستها ع خدها و قالت : يخليك لي ي اححلى اخت بالكون . ، افراح و هي تحط يدها ع خدها : اوووه مجنونه .. طبعتي الروج هههههههههه .. ، افنان : امسحيه اسفه ههههه .. ،



      ليان و الدموع مليانه ف عيونها و هي كانت تحاوول تتجاهلها .. و كانت مرتبكه حيل و احاسيسها مبعثره و مفهيه ع أخر .. خلصت الكوفيره منها و راحت ..
      لبست ليان فستان ابيض .. لزفافها .. و الطرحه الطويله .. ضبطت افراح لها .. و ناظرت فيها و بكل فرحه قالت : ماشاءالله ربي يحفظك ي عروستنا .. ، ليان و هي خجلانه و مرتبكه : وياك حبيبتي .. ،


      الساعه 10 و نص

      كانت الزفه من بدري عشان السفر .. و الحجز للفندق ..


      افنان دخلت الغرفه و قالت : افراحح يالله شغلنا الزفه .. ،
      افراح و هي تعدل فستان ليان الطويل : طيب عيوني .. ، ليان مسكت مسكة الورود و ناظرت افراحح بنظرات مجنونه و قالت : افراحح خايفه انا .. ، افراح وهي تضحك : خبله انبسطي اليوم يوووومك قسم من يشوفك بدر بيدوخ .. ، ليان و هي مستحيه : ليه جبتي طاري الحب .. ؟ افراح : الحب هاه .. ههههههه و كملت و هي تنادي : نوررره اوقفي و امشي قدام ليان بشويش .. ، نوره بدلع : طيب.. ، مشيت نورره قدام ع حسب الزفه الي رتبوها .. و مشيت ليان وراها بشوويش و افراح جنبها و ليان ع جنبها الثاني .. ليان كانت خجلانه حيل و عيونها ع الارض .. و اما افراح كانت مبسوووطه حيل و متحمسه و تتخيل يووم زواجها جاها نفس تتجهز و تصير عروسه و تلبس الابيض و ضحكت ع تفكيرها الغبي. .. ، وصلت ليان للكوشه استقبلتها امها .. ليان اول ماشافت امها نزلت دموعها و حضنتها بقوووه .. كانت لحظه جميله جدا ام ليان حضنت بنتها و حطت يدها ع ظهرها و هدئتها .. ، ليان و ف صوتها نبرة بكاء : مامي ربي يخليك لي ي ست الكل ..، ام ليان و هي تمسك ع نفسها عشان م تبكي : امين ربي يسعدك و يوفقك مع زوجك اتمنى لك حياه حلوووه ياحبيبتي .. ، افراح و الدموع تجمعت بعيونها .. كعادتها اذا شافت احد يبكي تبكي ع طول .. ،
      ناظرت على ليان .. و ابتسمت .. ليان ماستحملت هالحظه و حضنت افراح .. افراح بجنون حضنتها بقوهه و قالت : مجنونه تخليني ابكي .. ! وربي مبسوطه لك حبيبتي .. ، ليان : عقبالك حبيبتي ان شاءالله تتزوجين واحد يقدرك و يهتم فيك و قريب نفرح فيك بعد .. ، افراح و الدموع ف عيونها : احححبك .. ، ليان ابتسمت و مسحت دموعها بيدها الرقيقه .. و جلستها افنان و سلمت عليها و باستها و قالت : مبروووووووك ليونتي .. تستاهلين .. ، ليان خجل : عقبالك .. حبيبتي .. ، ام ناصر ابتسمت و جلست جنبها و قالت : ليان بنتي ربي يسعدك و يوفقك ..، ليان بخجل و عيونها ع الارض : امين يارب الله يطول بعمرك مرت عمي ... ، و بعد شووي بداوو المعازيم يجوون و يسلموون ع العروسه .. و يروحون للعشاء .. افراح جرررريت ع الباب افتكرت الكاميرا الي طلبتها من عبدالله .. اتصل عبدالله عليها و قال لها تعالي عند الباب .. ،
      افراح كانت واقفه ع الباب و تنتظر .. جاء عبدالله و هو كان كاشخ و لابس ثوب و شماغ .. شاف نظره على افراح و ماقدر يبعد عيوونه ضاع بجمالها .. و سرح بعيونها الحلووه .. ، افراح بابتسامه خجل : عبدالله وين الكاميرا .. ؟ عبدالله وهو يناظر فيها و مفهي : اممم خذي ، افراح اخذت الكاميرا و ناظرت فيه و قالت : علمني وشلون اصور والله ماعرف .. ، عبدالله قرب منها و اخذ الكاميرا من يدها .. و عكسها و قال : ناظري من هنا تضغطي و تركزي و تثبتي نفسك و تصورين .. ، افراح و هي تحط يدها ع فمها : و الحين صوررت انت .. ، عبدالله : ايه صورتك و انا معك شفيك. ؟ ، افراح : اووووه والله امي منعت ع المصوره وش اسوي و انا ابي اصور قسم هذي احلى لحظه بحياة الانسان المفروض نصور عشان تصير ذكريات و كذا صح ؟ عبدالله بابتسامه و هو يناظرها : ايه اكيد .. ، افراح اخذت الكاميرا و ابتسمت و قالت : ششششششكرا عبدالله ، و مشت خطوات سريعه و هي شايله فستانها .. ، عبدالله بصوت عالي شوي : هههههه انتبهي لا تطيحين العفووو .. ،

      عبدالله ف نفسه : ماشاءالله على هالبنت ملاك وش هالجمال بس .. ي فديتها انا ي لبى .. ،

      تعليق

      • روايهه خياليهه
        عـضـو فعال
        • Aug 2014
        • 248

        #53
        رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

        (( بارت 29 ))



        دخل بدر على القاعه و جلس عند ليان و. ليان كانت مستحيه حيل و صايره حمره من الخجل .. ، بدر مابعد عيونه عنها و لا لحظه .. ، و صورتهم افراح .. صووور كثيره ..



        صالة الطعام بعد ساعتين فضي و راحوو الناس
        افنان راحت هناك كإنت عطشانه حيل و لا اتعشى منهم احد كلهم كانو مشغولين و جالسين مع ليان و بدر ..
        فتحت افنان قارورة المويا و شربت و فجأه جاء وليد من وراها و حضنها .. ، افنان و هي صايره مجنونه : وليييييييييد بعد عني ياويلنا لو احد شافنا مجنون انت .. ؟ وليد وهو يقرب من اذنها و بكل جنون و نبرات تدوخ : ايه مجنون فيك .. ! ، افنان بعدت يدينه و لفت وجهها و بكل خجل و عصبيه ناظرت فيه و قالت : لو احد شافنا راح نموت انا وياك تدري .. ، وليد و هو يناظر فيها : احححسن نموت مع بعض. مابي اعيش من بعدك و لا ابي تعيشين من بعدي .. ، افنان و هي تضحك : هههههههههههههه مابي اموت ي عيني .. ، وليد : لبى الضحكه و لبى وجه حبيبتي ليت يروح يومي كله و انا اناظر فيك .. ، افنان بدلع و هي تشد خده : بدررري.. ، وليد بجرائه قرب منها و باسها بقوووه ع خدها و مشي .. ، افنان ماتت من الخجل و قلبها طرطع .. حطت يدينها ع وجهها و بكل جنون تنفست .. ، وليد مشي و هو يصفر و يغني < ود اسأله عن مسأله كيف اوصله و اخذ لي بوسه ترن ترن ترن .. ،


        الساعه 12 و نص .. و بالضبط عند باب القاعه حضنت ليان امها للمره الاخيره .. و بكيت ف حضنها و كانت امها تسكتها .. ، قربت افراح و حضنتها بقوووه .. و قالت : ليان بفقددددك .. ، ليان و هي تبكي : و انا بعد بفقدك ياقلبي .. ، بدر كان واقف جنب عروسته و يناظر فيهم .. افراح تبعدت و قربت من بدر و قالت و عيونها مليانه دموع : بدرر ..، بدر ماستحمل يشوفها و حط يده ع راسها و حضنها بكل حنيه و قال : و انا اخوك انتبهي على نفسك و على امك و خواتك و على ناصر .. ، افراح و هي تبكي : و انت انتبه على نفسك و على ليان بفقدكم حيل .. ، بدر بعدها شوي و ابتسم و قال : مابيك تبكين فاهمه. ؟ افراح ابتسمت و الدموع ف عيونها و قالت : من عيوني .. و كملت و هي تمسح دموعها : ربي يسعدك ياخوي ، طلعوو كلهمم من القاعه .. و السيارات كانت واقفه قدام القاعه .. افراح راحت جلست ف سيارة لقيت ناصر جالس مكان السواق .. افراح بأستغراب : ناصر ..؟ ..، ناصر و هو يناظر فيها و مفهي : لبيه ..، ماكملت كلامها الا جات افنان و سحبتها و قالت : بنرووح البيت مع عبدالله امي تقول ناصر راح يوصل ليان و بدر ع الفندق .. تعالي ع سيارة عبدالله .. ، افراح مشيت معاها و وصلو لسيارة عبدالله و جلسوو .. افراح و هي تناظر ف افنان : انا حزينه .. ، افنان بأستغراب : و ليه .. ؟ افراح : بفقد بدر حيل .. ، افنان : صحح ،


        ليان حضنت ابوها و ودعتهم و جلست ف السياره .. و بدر معاها .. ،
        عبدالله جاء و جلس ف سيارته .. كانت ام ناصر جالسه قدام مع نوره .. ابتسم عبدالله و شغل اغنية و بدا يسوووق .. ،


        بعد نص ساعه وصلوو البيت .. طلعو البنات ع غرفتهم .. عبدالله كان رايح بس وقفته ام ناصر و قالت : وين بتروح ياولدي .؟ عبدالله : والله ي مرت عمي بحجز لي فندق لاسبوعين عشان الدوام.. ، ام ناصر : لا افا عبدالله تحجز فندق و بيت عمك تحت امرك لاوالله ماتحجز ياولدي بتتم هنا لاسبوعين عادي .. ، عبدالله وهو منحرج منها : لا مرت عمي لا تحرجيني مابي اثقل عليكم .. ، ام ناصر بعتاب : عبدالله احنا اهل و انت مثل اولادي وش هالكلام .. ، عبدالله : طيب يامرت عمي مايصير الا الي يسرك ابشري .. ، ام ناصر : ايه زين اطلع فوق ع غرفة بدر و لا اسأل البنات وين غرفته يقولون لك .. ، عبدالله : حاضر بس بجيب اغراضي من السياره .. ، ام ناصر : طيب و نام ع راحتك البيت بيتك والله .. تصبح ع خير .. ، عبدالله و هو رايح : و انتي من اهله .. ،


        ف غرفه افراح __



        افنان و هي تنسدح ع سريرها : اء ي ظهررري بموتت .. ، افراح و هي تنزل اكسسسواراتها و جالسه قدام التسريحه : والله تعب جد .. فيني تعب و نوم هههههه ، افنان و هي تلعب ف شعرها : افراحح بالله ربي يسعدك يختي جيبي لي الشاحن من غرفة بدر .. ، افراح : من جدك نفس شاحنك .. ، افنان : ايهه .. ، افراحح و هي تفتح تسريحتها و تنزل البنس منه .. : طيب استني شوووي .. ، قامت افراح و غيرت ملابسها .. لبست ملابس النوم و طلعت من الغرفه .. فتحت باب غرفة بدررر و اول ماشافت عبدالله انفجعت و قالت بصوت عالي : بسسسسم الله .. ، عبدالله : وش فيك .. ؟ افراح وهي مرتبكه دخلت الغرفه و دورت الشاحن و لقيته و قالت بترردد : ولاشيء جيت اخذ الشاحن .. باي .. ، طلعت من الغرفه. و جريت ع غرفتها ..
        عبدالله قفل باب الغرفه و ابتسم و راح رقد ع سرير عشان ينام .. ،


        ف غرفةة افراح __-
        افراح و هي تجلس ع سرير : ههههههعههههههههههه ياربي ذيك الفجعه قسم ماتوقعت عبدالله عندنا يافشلتي بسس .. ، افنان و هي تركب الشاحن : هههعهههههههه تلقين امي قايله له يجلس عندنا .. الا ناصر مارجع للحين ..؟؟ افراح : اوووه صحح الطريق طويل يمكن ،
        افنان : اسمعي انا بنام اذا اتشحن جوالي و كنتي صاحيه خبيه .. ، افراح : اووك من عنوني .. ،
        افراحح فتحت جوالها و فتحت المذكره و بديت تكتب اليوووم كنت مبسووطه مرا عشت اححلئ اللحظات ف زواج ليان .. و اخووي بدر كان باين كشخه .. فديته ربي يحفظه .. ، كانت اللحظات بعضها صعبه مثل الوداع .. وقتها ماقدرت امسك نفسي و دمووعي نزلت .. غصبا عني حضنت اخوي و بكيت .. و هو هدئني و فهمني انتبه لنفسي و لكلهم .. حاوولت اخفي حزني انه هو راح يبعد عننا .. بس الحياه كذا رغمم عن كل شيء لازم نعيشها بألي مكتوب فيهاإ و الي اتمناه اشووف افنان عرووسه لوليد .. فديتها انا بيكون احلئ يوم بحياتها .. ،،




        ف الصباحح الساعه 7 و نص ..

        صحيت ام ناصر و جهزت الفطوور و قامووو البنات كلهمم .. ، افراح و هي تمشط شعرها و تلمهم : افنانو وين ناصر ..؟ ، افنان : رجع البيت متأخر اكيد نايم .. ، افراح : اها مو اختباراتكم بتبداأ .. ، افنان بقهر : ايه ييختي بعد الاسبوع ذا .. ، افراح : ياكرهي للنكد الاختبارات .. ، افنان : هههههههه مين يحب الاختبارات بالله .. ، نوره دخلت الغرفه و بكل دلع قالت : امي تناديكم ع الفطور و تقول قولو لعبدالله يتفضل علئ الفطور معانا .. ، افراح و هي تناظر نفسها ف المرايا : روحي طقي الباب بنفسك و قولي له .. فارقي .. ، افنان : ههههههههه كذا راح تفهمك نوره السوسه .. ، افراح : ايه ماتحترم احد مدلعه .. عاد الله يعين تفشلنا قدام عبدالله .. ، افنان : اوووه صحح والله كف واحد بيعقلها اشوف اذا طولت لسانها قدامه .. ، افراح و هي تضحك : ايه كفووو هههههههه .. ،

        تعليق

        • marya
          عضو متألق
          • Mar 2016
          • 421

          #54
          رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

          كملي يا مبددددعه

          تعليق

          • marya
            عضو متألق
            • Mar 2016
            • 421

            #55
            رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

            وينك كملي بليييييز

            تعليق

            • روايهه خياليهه
              عـضـو فعال
              • Aug 2014
              • 248

              #56
              رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

              ان شاءالله -

              تعليق

              • marya
                عضو متألق
                • Mar 2016
                • 421

                #57
                رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                تعليق

                • marya
                  عضو متألق
                  • Mar 2016
                  • 421

                  #58
                  رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                  وينك اختي

                  تعليق

                  • روايهه خياليهه
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2014
                    • 248

                    #59
                    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                    راححح اكتب ان شاءالله انتظري .و راح انزل البارت قريب

                    تعليق

                    • روايهه خياليهه
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2014
                      • 248

                      #60
                      رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                      (( بارت 30 ))



                      نورا و هي تدخل غرفة بدر بشويش : ع ععع عبدالله .. ، عبدالله كان ناإيم .. و مو داري عن شيء .. ، نورا و هي تقرب منه و بكل شقاوه سحبت اللحاف و قالت : عع ععبدالله ماما تناديك عشاإن تفطر .. ، عبدالله وهو يصحى شووي : هاه .. طيب طيب .. ، نوورا اول ماشافت الايباد طاحت عيونها عليه و بكل برائه : عبدالله ابي ابي ابي الايباد ذا عشان العب فيه بليززززززز .. ، عبدالله ابتسم و قال : خذيه لعبي فيه و رجعيه .. ، نورا اخذته و فحطت و خرجت من الغرفه .. ، افراحح حطت الفطور و فطرو كلهم .. ماعدا عبدالله ماكان يحب يفطر بدرري .. ،



                      الساعه 11 و نص .. نورا كانت جالسه جنب عبدالله و مشغوله معاه ف الايباد يلعبون .. عبدالله : وش تحبين ..؟ نورا : احب كل شيء احب الحلويات و احب الشوكلتات بس تدري اقولك سررر ..، عبدالله بضحكه : قووولي .. ، نورا : بدر ماكان يجيب لنا الا بالمناسبات .. ههههههههه .. ، عبدالله بأستغراب : ههههههههههه ليه. ؟ ، نوره : مدررري ..هعههههههه .. ، عبدالله : يالله قووومي روحي عند افراح خليها تجهزك و نطلع انا وياك .. لسوق .. ، نوره بفرحه و حماس : واو جددد بسسسس انا .. ! ، عبدالله : ايه بس انا وياك ههههههه .. ، قامت نوره بسرعه و طلعت و راح ع غرفة افراح .. و دخلت .. ، افنان بقهر : طقي الباب اقل شيء ي نوره وش هالتصرف ..؟ ، افراح كانت حاطه سماعات و تكتب ف جوالها .. ، نوره و هي ترجها : افراح افراحح .. ، افراح نزلت السماعات و قالت : هاه عيونها قوووولي .. ، نوره : سوي لي تسريحه حلوه و طلعي لي احلئ الملابس .. ، افراح بطفش : خير ع وين ي ست الدلال .. ، نوره : طالعه مع عبدالله ولد عمي رايحين لسووق .. ، افراح : اوووه من الحين هههههههههههههههههههههههه .. ، افنان فطست : ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه افراح اهجدي ... ، افراح و هي تضحك و تسحب نوره عشان تمشط لها شعرها : فنو ي خبله مو قصدي شيء هعهعهههههههههه .. ، افنان : ايه باين مو قصدك شيء هههههههههههه .. ،
                      و بعد لحظات جهزت افراح نوره و طلعت نوره مع عبدالله و هي مبسوطه حيل .. ،
                      ف السياره _
                      عبدالله : ايه قولي لي وش نشتري لاخواتك بعد .. ، نوره بديت تحكي كل شيء و كل اسرار البيت وصلت لعبدالله بكل التفاصيل و المعلومات ،
                      ف البيت _
                      افراحح : مو تأخرت حضرت جنابها ..؟ افنان : ي بختها عندها من يدلعها .. ، افراح ناظرت ف افنان و قالت : ايه و ي بختك عندك من طايح بغرامك بعد .. ، افنان ابتسمت و سرحت ف وليد ع طول .. ،
                      افراح ابتسمت و طلعت من الغرفه و راحت جلست ف الصاله .. و من الطفش بديت تتفرج تلفزيون .. ، بعد لحظات رجعووو عبدالله و نوره .. و دخل العامل و حط الاكياس الكثيره ف الصاله و راح .. ، افراح بأستغراب ناظرت فيهم .. و بكل جديه و هي تشوف نوره : خير شنو ذا كله .. ؟ نوره بفرحه اخذت كيس وقربت من افراح و قالت هذا لك من عبدالله و مني .. ، افراح عصبت و رمت الكيس و قالت : خليته لك .. ، و جريت و طلعت الدرج و راحت ع غرفتها .. ، عبدالله وهو مفجوع : بسم الله شفيها ذي. ؟ ، نوره وهي خايفه : يمكن زعلانه بروووح لمامتي .. ، و جريت و راحت ع غرفة مامتها .. ، لمن عرفت ام ناصر ماقالت شيء و لا زعلت علئ الاغراض الكثيره الي جابها عبدالله للبيت .. لانه قال لها انتي الي قلتي اعتبري البيت بيتك .. و انا من الاهل و ذا كله عادي .. ،
                      ف الغرفه .. _
                      افنان و هي تجلس جنب افراح : افراح حبيبتي وششش فيك .. ؟ ، افراح بقهر : مافيني شيء .. ، افنان : قهرانه عشان عبدالله جاب ذا كله ترا عادي وربي .. اذا امي تعتبره ولدها و بالاصح له حق يعاملنا كذا لانه هو ولد عمنا و ممننا و فيننا .. ، افراح تجمعت الدموع ف عيونها و حضنت افنان و قالت : وححححششششششني بدر ، افنان حضنتها و هدئتها و قالت : ياقلبي عليك يالحساسه .. ، افراح و هي تمسح دموعها و تتبعد عن افنان شووي : صعبه تعيشي كذا و انتي فاقده اقرب ناسك و اخوك الي يحبك .. ، افنان : ايه بدر حيل يحبنا و يهتم فينا .. ربي يخليه .. بس خلاص انتي قومي غسلي وجهك و يلا ننزل انا وياك نسوي قهوه و نشوف الحلا الي جابه عبدالله و نقدمه لكلهم .. ، افراح : طيب روحي انتي انا بلحقك .. ،


                      نزلت افنان .. و اما افراح غسلت وجهها ة تجهزت شووي و لبست بلوزه طويله بلوون ازرق و بنطلون ابيض و فردت شعرها و حطت شباصه صغيره بس و طلعت خصلتها و قصتها و رتبت شعرها .. ناظرت ف نفسها و كملت و لبست الاسوره الي دايم تكون لابستها .. ، و نزلت ..
                      ناصر كان جالس ف الصاله مع عبدالله و نوره واول مانزلت شافها بنظره مجنونه .. و كمل سوالفه مع عبدالله .. عبدالله مانتبه و كان مشغول معاه يتسولف و يحكيه عن امور دوامه و الدورات العسكريه الي تدرب فيها .. ،


                      ف المطبخ ..
                      افنان و هي تناظر افراح : ترا نوره ع بالها انك زعلانه .. ، افراح : يوه قسم اني خبله .. استعجلت و فشلت نفسي ، افنان : لا عادي .. يلا شيلي الحلا و تعالي نجلس ف الصاله نسمع سوالف عبدالله .. ، افراح : اوووكي .. ،
                      طلعووو افراح و افنان من المطبخ و قدمو الحلا و القهوه لناصر و عبدالله و نوره و جلسووو .. ، عبدالله ناظر ف افراح و شاف ع شعرها الطويل و ضاعت علومه .. ، نوره جلست جنب افراح و قالت بشويش : افراح سامحيني .. ، افراح ابتسمت و قالت : وين هديتي طيب ههههه انا الي اسفه انفعلت كان واحشني اخوي بدر .. و كنت قهرانه شووي .. ، عبدالله : وش رايك ناصر بعد يومين نطلع وقت الصباح مع بعض و نفطر برا .. ، ناصر : قدام .. ، افنان : و احنا .. ؟ ناصر : و انتو وش ..؟ عبدالله : اجلسن ف البيت ههههههههه .. ، ناصر : ايه .. ، عبدالله : دوامي من بعد المغرب لين الساعه ثنتين الوقت مرا مخيس .. ، ناصر : من جد .. ، افراح ملت من كلامهم و طلعت ع غرفتها .. ، بس عبدالله اتمنئ انها تقعد معاهم .. ،

                      عبدالله كان مبسوط معاهم حيل و خاصة اوقات ماكان يقعد مع ولد عمه ناصر .. كان حلمه و تحقق انه يلتقي باولاد عمه .. و شوي كان مستغرب بعد من اجواء بيتهم و التعاووون الي فيهم و الحب الي يجمعهم .. لانه بالاغلب روتين بيته كان عكس .. مايدري متئ امه ترجع من حفلاتها الكثيره و لا يدري عن الاخت وين اراضيها و وش مسويهه اخته كان اسمها روان و كانت مدلعه بالحيل و عمرها 19 سنه ..بس عبدالله كان يحبها حيل و يثق فيها .. و كان السبب من الاسباب انه هي الاخت الوحيده له .. ،

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...