رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )
(( بارت 27 ))
___
افراح و أفنان نزلو الصاله و جلسو ع الكنب ..
افنان و هي تفكر : تفكيري مشتت مرا مدري وش فيني .. ، افراح : لا تشيلين هم مو قال لمن يرجع يكلمك .. ، افنان : الله يعين .. ، افراح ابتسمت و اخذت الريموت بديت تقلب ف القنوات .. ،
بعد سإععات رجع بدر البيت و اقترحت ام ناصر تنقل سرير نوره ف غرفتها عشان تكون معاها و تنام معاها ... افنان انبسطت من الفكره و جاء ف بالها اخيرا بتأخذ راحتها ف غرفه و تطلع جوالها .. ،
بعد يوومين كانت ملكة ليان و مضت اليومين ف دراسه و الدوام و الروتين اليومي .. و انشغلوو افراح و افنان يجهزون للملكه .. كانوا متحمسإت بالحيل ..
- الساعه 8 ونص صبإحا ..
ليان كانت جالسه و مغمضه عيونها و حاطه خلطه بسيطه لعنايه بالبشره .. ع وجهها .. جاء وليد و جلس قبالها و ضحك و قال : يمه منك تخوفي .. ، ليان بضحكه : ههههههه ايه ادري .. بس لا تشوفني الحين شوفني ف الليل لمن اتجهز لملكتي ههههه .. ، وليد بفرحه : علئ خير ياختي .. قسم جد حسيت ماما بتفقدك كثير .. ، ليان : ليه تفقدني مو رايحه بعيد ع البيت الي جنبكم حياكم متئ ماتبون .. ، وليد : لا الظاهر بدر ماكلمك لسه .. ، ليان و هي تنتبه : على شنو ماكلمني .. ؟ ، وليد : هو لقي وظيفه مرا ممتازه ف مدينه ثانيه و قال لشركته يعطونه مهله اسبوعين و نص .. ، ليان و الفرحه مو قادره تصفها : جد وناسه احلى خبر سمعتني .. الله يسعدك وليد .. ، وليد : خبله مبسوطه .. ، ليان : و لا وش رايك اخذ افنان بعد معاي. . ، وليد : الشررهه مو عليك الشرهه ع الي يخبرك .. ، قال هالكلام و قام و راح .. ، ليان و هي تضحك : على حبك ع طول خفت هاه ههههههه .. ،
و ف المساء خلصت افراح من الكوفيره كانت هي اخر وحده عشان شعرها الطويل .. ياخذ وقت .. لبست فستانها الي بلون المووفي و عليه فصوص فضيه من الحلق و شوي ساده و طويل و اكمامه قصيره .. تسريحتها كانت استشوار و مكر خفيف من الاخير .. و المكياج مرا ناعم و خفيف و كانت باينه حلووه بالحيل .. و اما افنان لبست فستان بلون احمر بدؤون اكمام و قصير شووي و تسريحتها كله مكر بالفير كانت طالعه مرا حلوه .. ،
ف غرفة ...
ليان و هي تلبس اكسسواراتها : فرووحه ، افراح و هي مفهيه : عيوني .. ، ليان : عزمتو ولد عمكم ..؟ افراح : ايه عزمناه بس هو اعتذر قال بجي ف زواج ان شاءالله مرا وحده .. ، ليان : مغرووور. . ، افراح و هي تدافع : لا مو مغرور بس مشغول ف دوامه .. و يدوب يفضى .. ، ليان : اذا هو مو مغرور اوك بس اهله مغرورين يعني المفروض الحين امه و اخته اول المعازيم .. ، افراح بطفش : هذولا الناس متكبرين لا تتوقعين منهم شيء .. ، ليان : مع نفسهم ماهموني .. الي يهموني انتوو بس ... ، افراح بضحكه : جاملي يامرت اخوي ههههعهه. . ، ليان بعتاب : فروحتي ترا قبل لاكون مرت اخوك انا صحبتك لا تنسين هاه .. ، افراح : ههعهههههه مانسيت .. ماعليك .. ؛
الساعه 12 ونص .. صاررت الملكه .. و رجعوو بيتهمم .. افراح كانت مبسوطه مرا لليان .. ، و اما افنان كانت مفهيه ع اخر و هي تفتكر كل لحظه من الي عاشته .. و كل نظره جنونيه شافها وليد .. و كانت تدور ف بالها الكلمات .. الي قالها وليد { ي الفاتنه بشويش على قلبي .. }
افنان غيرت ملابسها و رقدت ع سرير .. و بأبتسامه عريضه بديت تفكر ف وليد النوم طار من عيونها .. و السبب حبه .. و اما افراح غيرت ملابسها و نامت كان التعب هد حيلها ... ،
‹
ناصرر سحب افراحح بقوووه و حضنها .. و قلبه يندق و بكل جنون قال : تفهمين اناٱ اححبك .. ! تعرررفين ذا الشيء ف ليششش تعذبيني .. ؟؟؟ .. حضنها اكثر بقوووه .. افراح بكل قهرررر دفته بقوووه و قالت بكل عصبيه : ناصررر انت تعيش ف أوووهامم انا اختك يكوووون ف علمك ... ،، ‹‹ إنقطع الحلم و قام ناصر من نومه .. و بكل فجعه .. اخذ نفس و جلس .. و جاء الحلم ف باله تاني .. حط يده ع راسه .. و طلع المويا ف كاسه و شررب .. و رقد ثاني و هو يفكررر ف أفراح .. ،
ناصرر : ؤش إسووي كيف ألقاكك .. ؟! راحح أححاول و ماراح اتعب لين اخبرك بكل الي ف قلبي .. ،
(( بارت 27 ))
___
افراح و أفنان نزلو الصاله و جلسو ع الكنب ..
افنان و هي تفكر : تفكيري مشتت مرا مدري وش فيني .. ، افراح : لا تشيلين هم مو قال لمن يرجع يكلمك .. ، افنان : الله يعين .. ، افراح ابتسمت و اخذت الريموت بديت تقلب ف القنوات .. ،
بعد سإععات رجع بدر البيت و اقترحت ام ناصر تنقل سرير نوره ف غرفتها عشان تكون معاها و تنام معاها ... افنان انبسطت من الفكره و جاء ف بالها اخيرا بتأخذ راحتها ف غرفه و تطلع جوالها .. ،
بعد يوومين كانت ملكة ليان و مضت اليومين ف دراسه و الدوام و الروتين اليومي .. و انشغلوو افراح و افنان يجهزون للملكه .. كانوا متحمسإت بالحيل ..
- الساعه 8 ونص صبإحا ..
ليان كانت جالسه و مغمضه عيونها و حاطه خلطه بسيطه لعنايه بالبشره .. ع وجهها .. جاء وليد و جلس قبالها و ضحك و قال : يمه منك تخوفي .. ، ليان بضحكه : ههههههه ايه ادري .. بس لا تشوفني الحين شوفني ف الليل لمن اتجهز لملكتي ههههه .. ، وليد بفرحه : علئ خير ياختي .. قسم جد حسيت ماما بتفقدك كثير .. ، ليان : ليه تفقدني مو رايحه بعيد ع البيت الي جنبكم حياكم متئ ماتبون .. ، وليد : لا الظاهر بدر ماكلمك لسه .. ، ليان و هي تنتبه : على شنو ماكلمني .. ؟ ، وليد : هو لقي وظيفه مرا ممتازه ف مدينه ثانيه و قال لشركته يعطونه مهله اسبوعين و نص .. ، ليان و الفرحه مو قادره تصفها : جد وناسه احلى خبر سمعتني .. الله يسعدك وليد .. ، وليد : خبله مبسوطه .. ، ليان : و لا وش رايك اخذ افنان بعد معاي. . ، وليد : الشررهه مو عليك الشرهه ع الي يخبرك .. ، قال هالكلام و قام و راح .. ، ليان و هي تضحك : على حبك ع طول خفت هاه ههههههه .. ،
و ف المساء خلصت افراح من الكوفيره كانت هي اخر وحده عشان شعرها الطويل .. ياخذ وقت .. لبست فستانها الي بلون المووفي و عليه فصوص فضيه من الحلق و شوي ساده و طويل و اكمامه قصيره .. تسريحتها كانت استشوار و مكر خفيف من الاخير .. و المكياج مرا ناعم و خفيف و كانت باينه حلووه بالحيل .. و اما افنان لبست فستان بلون احمر بدؤون اكمام و قصير شووي و تسريحتها كله مكر بالفير كانت طالعه مرا حلوه .. ،
ف غرفة ...
ليان و هي تلبس اكسسواراتها : فرووحه ، افراح و هي مفهيه : عيوني .. ، ليان : عزمتو ولد عمكم ..؟ افراح : ايه عزمناه بس هو اعتذر قال بجي ف زواج ان شاءالله مرا وحده .. ، ليان : مغرووور. . ، افراح و هي تدافع : لا مو مغرور بس مشغول ف دوامه .. و يدوب يفضى .. ، ليان : اذا هو مو مغرور اوك بس اهله مغرورين يعني المفروض الحين امه و اخته اول المعازيم .. ، افراح بطفش : هذولا الناس متكبرين لا تتوقعين منهم شيء .. ، ليان : مع نفسهم ماهموني .. الي يهموني انتوو بس ... ، افراح بضحكه : جاملي يامرت اخوي ههههعهه. . ، ليان بعتاب : فروحتي ترا قبل لاكون مرت اخوك انا صحبتك لا تنسين هاه .. ، افراح : ههعهههههه مانسيت .. ماعليك .. ؛
الساعه 12 ونص .. صاررت الملكه .. و رجعوو بيتهمم .. افراح كانت مبسوطه مرا لليان .. ، و اما افنان كانت مفهيه ع اخر و هي تفتكر كل لحظه من الي عاشته .. و كل نظره جنونيه شافها وليد .. و كانت تدور ف بالها الكلمات .. الي قالها وليد { ي الفاتنه بشويش على قلبي .. }
افنان غيرت ملابسها و رقدت ع سرير .. و بأبتسامه عريضه بديت تفكر ف وليد النوم طار من عيونها .. و السبب حبه .. و اما افراح غيرت ملابسها و نامت كان التعب هد حيلها ... ،
‹
ناصرر سحب افراحح بقوووه و حضنها .. و قلبه يندق و بكل جنون قال : تفهمين اناٱ اححبك .. ! تعرررفين ذا الشيء ف ليششش تعذبيني .. ؟؟؟ .. حضنها اكثر بقوووه .. افراح بكل قهرررر دفته بقوووه و قالت بكل عصبيه : ناصررر انت تعيش ف أوووهامم انا اختك يكوووون ف علمك ... ،، ‹‹ إنقطع الحلم و قام ناصر من نومه .. و بكل فجعه .. اخذ نفس و جلس .. و جاء الحلم ف باله تاني .. حط يده ع راسه .. و طلع المويا ف كاسه و شررب .. و رقد ثاني و هو يفكررر ف أفراح .. ،
ناصرر : ؤش إسووي كيف ألقاكك .. ؟! راحح أححاول و ماراح اتعب لين اخبرك بكل الي ف قلبي .. ،
تعليق